عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2009, 02:32 AM   #1 (permalink)
قاقو
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية قاقو

 آلحـآله ~ : قاقو غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 8786
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 فترة الأقامة : 5253 يوم
 أخر زيارة : 12-18-2009 (04:40 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : قاقو is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 741

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي برونزيتي : " اللاعب الذي يمكن لروما التعاقد معه هو توني و لا يمكن للفريق التعاقد مع نيستلروي



أشار وكيل الفيفا إرنيستو برونزيتي بأن نادي روما الإيطالي لا يستطيع التعاقد مع المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ، حيث أن النادي الإيطالي إرتبط بالتعاقد مع العديد من المهاجمين في الفترة الماضية مثل نيستلروي و لاعب نادي فلامنغو البرازيلي أدريانو و لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني لوكا توني .

و يذكر بأن نادي روما كان قريب جداً من التعاقد مع فان نيستلروي في الفترة الماضية ، لكن برونزيتي أشار بأن النادي الإيطالي لا يستطيع دفع راتب اللاعب العالي و ذلك نظراً لمشاكل الفريق الإقتصادية ، و أشار بأن الفريق يمكنه التعاقد مع اللاعب الإيطالي لوكا توني الغير مطلوب في نادي بايرن ميونيخ .

و قد قال برونزيتي لإحدى الشبكات : " اللاعب الوحيد الذي يمكن لروما التعاقد معه هو توني ، أما حول نيستلروي فالصفقة غير متوقعة ، حيث أنه يحصل على ستة ملايين يورو في الموسم الواحد ، و عقده إقترب على الإنتهاء و هو يبحث على عقد جديد يمتد لمدة أسبوعين " .

و أضاف برونزيتي : " أدريانو ؟ ، إن أراد العودة إلى اوروبا فبعدها سوف يبحث على الرواتب الكبيرة ، لكني لا أتوقع أنه سيعود مباشرةً إلى إيطاليا " ، يذكر بأن في يوم الأربعاء الماضي أشارت صحيفة الكوريري ديلا سبورت الإيطالية بأن لدى نادي روما الإيطالي الكثير من المشاكل الإقتصادية و لا يستطيع الإنفاق كثيراً في رواتب اللاعبين و هذا ما يؤخر أو يعطل صفقات الفريق .


 

رد مع اقتباس