عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2013, 02:39 AM   #9 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

رد: أبكي ..! ليه ما أبكي ..؟ مـ دآمكـ للدموع أسبآب ..~







ღوقفةღ

قد ساءلت : من أنت ..؟ قلت : أنا الذي قضيت عمري مدفنا أهواك ..
وأطعت عيني في الغرام وخافقي أقضي الليالي السود في نجواك ..
" الأمير عبدالله الفيصل "




ღ الحلقة السابعه ღ


حست بـ برد فضيع وهي بـ عز الصيف ..
تركت السماعه على جنب وغمضت عيونها بـ الم ..
يـ الله ..! ما صدقت أفتك من هـ الطاري رجع لي مره ثااانيه ..؟ ياربي أنا اش سويت بـ حياتي عشان أنظلم جي .. اش سويت ..؟


رجعت للواقع وهي تطالع التلفون ..
وقفت وبدت تعرج لأن ريلها اليمين مجروحه وملفوفه بـ شاش ..
دقت باب حجرة أخوها : أحمد ....؟؟
أحمد : ادخلي أميره ..؟
فتحت الباب .. قالت له بـ هدووووء تام وبصوت حاد : تلفون لك ..
أحمد وقف بسرررعه وهو حاس بـ هالشي .. طلع من الحجره بسرررعه وهو يتقدم من تلفون البيت .. أو الأرضي مثل ما يقول له البعض ..~
رفع السماعه عن الطاوله ورد وهو بداخله يغلي : السلام عليكم ..
حس ان الدنيا دارت به من بعد ما رد عليه عزام : وعليكم السلام والرحمه أحمد ..!
أحمد اخذ نفس و بغيض : شـ اللي خلاك تتصل ع تلفون البيت ..؟
عزام ابتسم بسخريه : موبايلك مغلق .. وانت ما داومت اليوم .. قلت اتصل واسأل عن أخبارك ..
أحمد بقهر : بكووون بخير طول مـ أنت بعيد عني ..
عزام وهو يبتسم بخبث : وأختك بتكون بخير ..؟؟
أحمد وهو شبه متوتر من وجود أميره بـ جنبه : بيي لك الحين .. يلا باااي
ما تريا رد عزام وصكر بويهه .. توجه للحجره وهو بـ قمة غضبه ..
أميره لحقته وهي تتألم والسبب ريلها .. وبالها مشغول بـ احمد وسبب عصبيته الزايده ..
أميره بتساؤل : أحمد ...؟؟
أحمد لف يطالعها : نعم ..؟؟
أميره مستغربه : صاير شي ..؟
أحمد : لأأأ مب صاير ..
أميره : أحمد اش فيك ..؟؟
أحمد بعصبيه : مافيني شي أميره ممكن تخليني اغير ..
أميره متوتره : أحمد صاير شي بينك وبين هـ الريال ..؟
أحمد : لأأأ أميره .. لا تتدخلين بأمور ما تخصج ..
أميره بألم وهي متردده تقول له : واذا دريت ان السالفه تخصني ..
أحمد بقهر : قلت لج ما تخصج ..
أميره وهي تصيح : بس أنا متأكده انها تخصني ...
أحمد لف مصدوم : اش درااااااج انتي ..؟؟ ليكون الوااااااااطي .................
أميره قاطعته و يلست ع الأرض تصيح : ع بالك ما اعرف عن شي ..؟؟ ليييش كلكم ما تفكرون فيني ليييش ..؟؟ ترا والله أنا عايشه معاكم .. حرااام عليكم
أحمد ارتاح شوي لأنه ما لمسها وتقدم منها وقال بعصبيه : كلمج عن شي ..؟
أميره هزت راسها بلا وقالت : أحمد انت كل شوي تتكلم بالتلفون ومعصب ع بالك ما أسمع اللي تقوله ..؟ احمد انت مو متغير من شي علينآ ...
أحمد نزل لـ مستواها ورفع راسها : سامحيني أميره ما اقصد شي ..
أميره تصيح : أحمد دخييييييلك ابعده عني دخيييييلك ..
أحمد بعصبيه : ولا يهمج بيطلع من حياتج بيطلع .. لا تحاتين ..
أميره وهي تمسك يده : ما بيسوي فيك شي ..؟؟
أحمد هز راسه بجمود وقال : ايهبي ..!

رد تلفون البيت يرن
أحمد طالع أميره وقال : لو يرن الين باااجر لا تردين ..
أميره هزت راسها بايجاب وقال : أوووكي
أحمد خذا سويج سيارته ومشى بسررعه يطلع من البيت ..
أميره زقرته : أحمد ..؟
أحمد طالعها : نعم ..؟
أميره بخوف : دخييلك أحمد لا تتهور وتسوي شي غلط ..
أحمد ابتسم لها : ولا يهمج ..
أميره ابتسمت بارتياح .. بس بنفس الوقت تحس بداخلها شي يجبرها تصيح .. يجبرها تفكر بـ أشيا مالها أي وجود حاليا بالحياه بس احتمال كبير بيكون لها وجود ..
لو أحمد صآر فيه شي .. اش بيصير فينا .. يقدر عزام يقتحم حياتنا ويدمرها ..! بس لأ .. يمكن قبل لا يصير شي أنا ارتبط فـ عائلته .. لاااااااا كل شي له حدود


عمر وهو يلحس من الآيس كريم : لذيذ يا ريال ..
حمود ابتسم وهو يطالع علي : علاااوي يا ولد طلعت شيف ونحن ما ندري
علي وهو يحط صحن الحلا في الثلاجه ويقول بديموقراطيه : أصلا يا ربعي الكرام أنا كنت مفكر اني اصير طباخ .. بس هلي جبروني اصير طبيب ..
حمود : يا حااافظ ..! وان شالله بعدك مفكر ..؟
علي ابتسم : في مجال ..
عمر أونه يسوي لقاء : والحين كونك كـ أول دكتور بالعالم يسوي أكله تحتاج كل هـ العناء شو تحس فيه حاليا ..؟؟
علي يعدل الكلر مصدق عمره ويقول : أحم .. كأي هااوي طبعا يحقق نجاح بمجالين ..
حمود يتقدم عن صحن الآيس كريم اللي كان فيه الكريمه : سير اغسل ويهك عقب تعال ارمس الا هو صحن آيس كريم لا وبعد سنافر .. سير سوو لك غوزي عقب بصدق ..!
علي ابتسم : مااالت عليكم .. احمدو ربكم سويت لكم شي يبرد ع قلوبكم ..
عمر وهو بعده ياكل من الآيس كريم اللي بالصحن الأولاني : تصدقون من سنه يوم أنا راجع ازور هلي اش صااار ..؟
حمود مستغرب : اش صااار ..؟
عمر : الله يسلمك عندي بنت عمتي توها الا مال قوم التعش كل شوي تصور لك بالأكل وأنا مستغرب ..
علي بـ سرعه : تحطه في منتدى تشوفها ..!!
عمر ابتسم : تريا انزين .. فـ دوم تيلس تصور بالأكل وما تخلينا ناكل الا يوم تصور لك الأكل .. واليوم اللي ما تصور فيه أمي تروح لها تقول لها تعالي صوري ههههه .. عدت الوالده بعد ..
حمود : انزين ترا البنات جي مخبل ما يخلن شي الا يصورنه ..
علي بنص عين : ما أسمح لكم عاد .. ترا هذي اللي تتكلمون عنها كونها فتاه ..! هي أمك وأختك وزوجتك وبنتك ..
حمود : عدااال عاد ..! لا تستوي لي حقوق المرأه ما حقوووق المرأه ..
علي ابتسم : هي بعد شو نحن في زمن السرعه الحين ..
عمر يطالع الساعه : أقووول يا بو الشباب انت ويااه مب بااجي شي ولا بيسجلنا غياااب حضرته ..!!


رجع تلفون البيت يرن مررره ثااانيه وثالثه ورااابعه وخامسه ..
تجدمت عنه بخوووف ..
ما برد واللي فيها فيها ..!! أحمد قال لي لا تردين .. يعني ما برد ..
بس لما شافت الرقم ع الكاشف ما ترددت لـ ولا لحظه انها ترد .. وبالفعل ردت ..
أميره بخوف : هلا أحمد ..؟؟
أحمد ما رد عليها : لا رد ........
أميره بخوف : أحمد رد عليه وينك ..؟؟
بس اللي سمعته صوت واحد ثاني وهو يضحك : هههه أميره ...؟
اميره زاد خوفها : وينه أخوووي ..؟؟
عزام قااال بهدوووء : هدي هدي ليييش الخوووف ...؟؟
أميره بقهر : أحمد ويــــــــــــنه ..؟؟
عزام بخبث : مثل ما قدرت أخذ موبايله الحين ..!!! بنفس الطريقه أقدر أخذ عنه كل شي .. حتى ولو أخته .. وظيفته .. روووحه بعد .........!!
أميره بخوووف : انت شو تبا منا شو تبا اطلللع يآ أخي من حياتنا ..؟
عزام قاال بهدووء : أحمد بيفهمج يووم يرجع البيت .. بس حبيت أوضح لج بـ هالاتصاال ...
وما سمعت غيررر انقطع الاتصااال ..!!


قعدت أتريا أحمد وأنا أعض أصابعي ألم .. ندم .. حسرره .. خووف ..!
ليكووون أخوي استوى به شي ..؟؟
دقايق الانتظااار هذي مرت علي كأنها ساااعااات ..
كأنها دهر بـ أكمله ..!
اذا صار بأخوي شي .... ما نقدر نعيش ..


ما حسيت الا بعد نص ساعه من الزمن أحمد داااخل وعلااامات الانكسار اللي بداخله مبينه على ويهه ..
تقدمت عنه بسرررعه وأنا ارتجف خووف : أحمد صاار فيك شي ..؟
أحمد هز راسه بهدووء : لأأأ ..
مسكته من قميصه وأنا اقوول : أحمد تكلم ...!! قووول شي ..؟؟؟
أحمد وعينه تلمع : شـ قوووول أميرره شـ قووول ..؟؟
أميره وهي تصيح : أحمد بينك وبينه شي يخليه يسوي كل هذا ..؟
أحمد قعد وانجبر انه ينصاع لأوامر عزام والسبب شرف أخته ..
أحمد بانكسار : ماسك عليه مبلغ كبير ..
أميره بخوف : اش مبلغه بعد ..؟؟ وكم ..؟
أحمد : واايد يا أميرره وااايد ..
أميره : انزين كم خبرني .. بشتغل وبساعدك ..
أحمد : كبيرر المبلغ واايد .. ولو اشتغلتي هو ما بيتريا كل هـ المده ..
أميره : والحل ..؟
أحمد : ماشي حل غير اني انسجن اربع سنين ..
أميره متعجبه : أحمـــــــــد ..!! شاللي خلاااك تتسلف مبلغ كبير هـ الكثر ..
أحمد بألم : أميرررره اسكتي دخييييييلج .. مب رااايم اتحمل أكثررر ..
أميره تصيح وتسأله : انزين ماشي حل غير انه يسجنك ..؟؟ وما بيتريا ..؟؟
أحمد وهو متردد : قال لي لو باخذ أختك بعفيك عن كل شي ..
أميره وقفت مذهوووله من كلام أخوها : شوووو ..؟؟
أحمد : مثل ما سمعتي ..؟
أميره بعدها مذهوووله : يعني يبيني ..؟؟ مصلحه ......؟؟
أحمد هز راسه بايجاب وقال : عيني من الله خيرر ..
أميره بخوووف : أحمد .........؟؟
أحمد وقف وهو رايح للحجره : أميرره فكري ..!! والله مو بيدي أسوي شي والله ..
أميره يلست ع الأرض تصيح مذهوله من الكلام اللي تسمعه
ما قدرت تقول الا وهي تصارخ : تبيعني على وااااحد ما يسوى يا أحمد ...؟؟ تبيعني ..؟؟
أحمد صد يطالعها متألم قال وهو يحلف : والله حاااااااولت والله ... مب طااايع ...!!
أميره يلست تصيح وهي تقول : أحمد دخيييييلك دبر المبلغ دخيييييلك ..
أحمد قال بانكسار وهو يدخل الحجره : ما أقدر أميرره ما اقدررر ..
وبداخله يتزوجها أهون بمليووون مررره من انه يسوي فيها أي شي ثاااني وبالحرام ..


مر علي يومين وأنا منهاره ...
أعصب .. أصيح بهستريه .. لـ درجة ان الوالده فكرت توديني المستشفى وتفحص علي ..
بس أحمد رفض لأنه عرف سبب انهياري ..



ما رضت تكلم أي أحد ولا رضت تتقابل مع أي أحد ..
بس محتاجه لـ عدة ايام تقعد بـ روحها وتفكر عدل ..! لأن هذي حياتها .. بيدها تهدم حياتها بزواجها .. وبيدها تهدم حياة أخوها بـ سجنه ..
والسبب واحد لا غير .. أنانية عزام ..~


بس أنا لو رفضت وأحمد انسجن بظل أنانيه لأني بديت مصلحتي على مصلحه أخوي ..
وفي كل الحالات عزام ربحان .. وبيكسب كل شي ..
والحـــــــــــــــل ..! هو ........................؟؟؟
ما أعرف ..!
مـــــــــــا أعرف ...!


أسما تقرصه : احمد ربك يا ولد اني يالسه أراعي شعورك وأقعد وياك ..
ذياب وجبده لايعه : لوعتي بـ جبدي الحين هذا يسمونه أرفه عنك ..؟
اسما تهز راسها بايجاب : هي بعد شو قالو لك عني ..؟
ذياب يطردها : سيري تعلمي كيف يلعبونها عقب تعالي العبي معااي ..
أسما بوزت وقاالت : أوووكي ..
ذياب ضحك وقال :بلاااج تعاالي ...! ليييش عصبتي ..؟
أسما : الشطرنج لعبة صعبه ..!
ذياب : بس لو تتعلمينها بـ هالفتره وخاصتا لو حبيتيها بتتعلمين ..
أسما : وانت كيف تعلمتها ..؟
ذياب : قبل ثلاث سنوات لما كنت بالثانويه وكلما نحصل اجازات كنت اروح لـ النادي
أسما ابتسمت : انزين أكيييد بـنادي السيدات يعلمون البنات ..
ذياب : أكيييد شو قااالو لج بس بعد انتي اسألي ( وبغباء ) لأني ولا مررره فكرت أدخل نادي بنات ..؟
أسما بكره : وع ع ع بس أنا أكره ما عندي أشترك لك بنادي .. تعرفني أنا من يوم يومي اكررره شي اسمه الالتزام بموعد محدد ..
ذياب ابتسم : استحملي عآد انتي وشطارتج ..
أسما : ما يخالف لو تعلمت في البيت ..؟
ذياب ابتسم وهو يقلدها : ما يخااالف يالكويتيه ...
أسما وهي تضحك : ذياااب يـالهرم ........ لا تنكت عليه ..
ذياب وهو عاقد حياته ومو عاجبه : هرم في عينج ..
أسما : سوووري المهم يصير اتعلم ..؟
ذياب : بلعب وياااج بس لا تتحرين جان صرت أوووكي بلعب ويااج ..
أسما : خلاااص بدعي انك ما تـصـ ................
ما حست الا بوساده ع ويهها وضحكت : ههههه خلاااص خلاااص أوووكي بدعي لك ..
ذياب بغباء : انتن الحريم كيف تستحملن قعدة البيت ...؟؟
أسما ابتسمت : قلتها روووحك ..! حريم .. محكوم علينا بالسجن داخل البيت ..
ذياب : والله هـ البنات اللي يظهرن أربع وعشرين ساعه ما أستلطفهن ..
أسما : حرااام عليك ..
ذياب : جد والله مب حراام علي .. اطلعي براايج محد مانعج بس هم الطلعه بعد لها حدووود ..
أسما وهي تضحك : انزين يا العريف خلنا نكمل عسب اتعلم .. بسك حش ببنات الخلق
ذياب بقهر : استويت حرررمه من بعد قعدة البيت .. صج والله قعدة البيت تقصر العمر ..!
أسما باستهزاء : لا والله ..!
ذياب بقلة حيله : شئ لا يطاااااااااق ..



مريم وهي تطالع التلفزيون : ارووووه سيري ردي ..
أروى وهي تلعب بموبايلها : مابا سيري انتي ..
مريم قامت وهي مقهوره : جنه محد بـالعالم معاه آي فون الا انتي ..! والله ما اقول غير ويه فقر اللي يحصلون ع النعمه فجأه ..
أروى بقهر : ويه فقر بعينج فاااهمه ..
مريم : خليه يفيدج .. والحين ممكن تسكتين لأني برد ..
اروى صدت بقهر وما ردت على مريم ..
مريم : السلام عليكم .. / يا هلأ / بخير ربي يعافيك ../ كلنا بخير ومن صوووبك ..؟ / دوم ياربي / هي كان موجود .. بس الظاهر من شوي رقد / أووكي / خلاااص ولا يهمك / ان شاء الله ../ فمان الكريم ...
اروى بتساؤل : منو ...؟
مريم يت قعدت ع الصوفا : انتي اش لج ..؟
اروى : سألتج منو ما سألت شو يبون ..؟
مريم تبي تقهرها : سكتي الله يخليج بشوووف تلفزيون ..
اروى بقهر : سألتج منووووووو ..؟
مريم تبي تقهرها أكثر : عزاااااااااااااام ..
أروى مصدومه : عزااااااااام ..؟
مريم هزت راسها بايجاب : قلت لج ردي وما طعتي ..
أروى مقهووره : عساس اني ميته عليه .. خله يولي ..
مريم : مـ ادري منو ميت عليييه ..!! والله مب أنا اللي ذابحه عمرري عشانه
أروى وقفت وبقهر : عساج تموتين اليوم قبل باااجر .. ولا حمووود ما ياخذج ..!
مريم مصدومه من أختها : انتي ايــــه سكتي الملائكه تأمن ..
أروى مشت بقهر ..
مريم ما لقت غير انها تقول : الله ما يستجيب دعاااوي الناس اللي مثلج ..


طالعتهم قاعدين ياكلون تقدمت أتغدا .. بس حسيت مالي خاااطر ..
أم أحمد : تعالي أماايه ..
أميره بتعب : ما اشتهي اماايه ..
أم أحمد مستغربه : بنتي اكلي شوي انزين .. غااديه صفره من بعد الامتحانات ..
أميره بخاطرها " وين الواحد يلقى راحه طالما هو عااايش مثلي " : مشكووره أماايه برقد يوم بنش بااكل ..
أم أحمد : ع راااحتج .. رووحي ريحي عاد
أميره مشت وهي مهمومه : ان شالله أمي ..
دخلت الحجره وهي مالها خلق لأي شي .. غير انها ترقد وما تصحى .. أو تصحى وتكون عارفه ان كل اللي صااار مجرد حلم لا غير ..
حطت راسها ع المخده وهي تدعي بـ داخلها ان كل اللي قاعد يصير مجرد حلم لا غيررر ..


ما حست الا بأحد يهزها ويقول : أميررره ..؟
فتحت عيونها وهي متضايجه : نععععععم ...؟؟
أماني مستغربه : أمووور نشي صلي العصر ترا صااارت خمس وانتي بعدج ..
فزت من الرقاد وقااالت : كم ....؟
أماني : خمس العصر ..
أميره وهي تقوم : ليييش ما وعيتيني قبل ..؟
أماني : نسيتج
أميره قامت عشان تروح تصلي ..
أماني : أمووور ..؟
لفت أميره شافت أماني تلبس العباه وقالت : على وين ..؟
أماني : يلا صلي عسب نسير لـ مركز تحفيظ القرآن ..
أميره قالت بضيق : نفسيتي ما تساعد اليوم .. باجر ان شالله ..
أماني : ترا والله ما صااارت حاااله ..؟
أميره بابتسامه صغيره : اسمحي لي بس معذووره
أماني وهي تتذكر : يالجذااابه توج من هالاسبوع مخلصه ...!
أميره باحباط : انزييين بس ترا والله لو ييت ما اقدر احفظ ولا اقدر اركز ..
اماني تفهمت وقالت : أوووكي على راااحتج .. يلا بااي
أميره ما ردت عليها وطلعت عشاان تروح تتوضآ ..


بعد ما سلمت لفت الصوب الثاني وابتسمت بألم ..
أحمد يالس وقال : تقبل الله ..
أميره مبتسمه : منا ومنك صالح الأعمال ..
أحمد وهو هلكان : حطي لي غدا برقد ..
أميره : ان شالله ..
أحمد وهو عاقد حياته وبألم : بسألج قبل ..؟
أميره ارتبكت وعرفت شو بيسأل ..؟! : آمر ..
أحمد : ما يامر عليج عدو .. بس فكرتي ولا ..؟
أميره متألمه : صليت استخاره وما أعرررف .. بسسسس ما أدري .. ( دموعها بدت تهل ) أحمد أنا مابا أتزوج ...! توني مخلصه .. لا بعد غصب يعني مو برضاي لو وافقت ولا لأأأ ..
أحمد حس بألم بداخله وقال : خلاااص أميررره برده لا تحاتين ..
أميره : لأأأ أحمد تريا ..!! انت ما تقدر تدبر كل هـالمبلغ ..
أحمد قال بحنيه : ما يخصج بدبره ان شالله..
أميره وهي تصيح : ما بيضرك ..؟
أحمد بداخله أنا يضرني ولا لأأأ ما يهمني ..!! بس انتي تسعين بالميه بيضرج ..!
أحمد قال بحزن : بيظرني أكيييد ..
أميره بسرعه : خلاااص أنا موافقه أحمد ..
أحمد منصدم : فكرررري عدل ..
أميره بارتباك : ماله داااعي التفكير صليت استخاره .. وبعدين أحمد في كل الحالات النتيجه وحده .. يعني أوافق أحسن لي ..
أحمد قال مذهول : أميررره مستحيل هالانسان ياخذج لو على جثتي ..!
أميره بدت تصيح : أحمد رجاءا ..!
أحمد وقف بعصبيه : والله برووووح بجتله ..
أميره بدت تصيح أكثر : ان صااار شي أحمد محد بيروووح فيها كثر أمك المسكينه اللي ربت وتعبت .. واشتغلت بأرخص شغله عشااانا ..
أحمد بألم : والحل ..
أميره : يصير خير ..
أحمد وهو مقهووور : أميررره فكري عدل ..
أميره وهي تطالع أحمد : هو زين ..؟
أحمد هز راسه بايجاب : كان بنظري زين .. والحين ما أدري ..!
أميره بخوف : يصلي ..؟؟ عازب متزوج ..؟؟ شاللي معروف عنه ..؟
أحمد بقهر : ما يخصج أميررره ..
أميره : أحمد كيف ما يخصني ..! أنا لاازم افكر بـأقصى مده أقدر .. لأن هذي سالفة سجن ..! تعرف شو يعني لو انسجنت ..! أنا أمك أختك .. بنعيش مذلولين أكثر من الحين ..
أحمد بألم : فكرري وردي ما عليج من اطباعه مو ماخذج غصب ..
أميره بخوووف ودمووع : خلاااص أنا موافقه ..
أحمد : اميررره هالانسااان عادي بيرجعج بعد يومين بيت أهلج ..
أميره بخووف : بخليه يكتب لي المتأخر نص مليون ..
أحمد بقهر : مثله عديمين احسااس ..! يشترون الناس ويبيعونهم ..! عادي يدفع خمس ملايين .. خمس امية الف ولا شي جدامه ..
أميره : أحمد دخيلك فكرررر ..
أحمد يعرف بكل الحالات عزام هو الربحان : ماشي حل يا أميررره ..
أميره بخووف : خلاااص اتصل به وقول له موااافقه ..
أحمد : بشوووف يصير خيررر ..
أحمد مشى وهو مقهووور ..


أختي وأبيعها على واحد من أمثااال عزام ..!! أنا غبي .. ..! الله ياخذها من ساعه اللي تعرفت فيها عليك يا عزام ..
ما توقعتك بـ هالوقاحه وتستغلني عشااان أختي وبس ..
لا وبسهوووله انصعت لك وقدرت تمشي كل أوامرك علي ..
والله ما بيدي شي يا اميرره سامحيني ..! لولا سالفة الفلوس اللي ماسكها علي وهي كلها سالفه خياليه جان ما رضيتي ..
وبكل الحالات نحن خسرانين ..! يقدر ياخذج يقدر ...
لأنه أمثاله ما يخااافون ربهم بالناس .. ولا يفكرون بيوم ان بنات الخلق مو لعبه بين ايديهم ..
بس أهووون بمليون مررره انه ياخذج حليله له غصب ... على انه يغتصبج ...!
حس بألم وهو يفكر جي بأخته .. ما توقع بيوم انه بيصادف مثل هاليوم بحياته ..


عزام هو يقعد : تفضل تفضل ..
أحمد وهو واقف عند المكتب وبقهر : ما يحتاااي ..
عزام ابتسم : لأأ آفااا .. اقعد يا رياال بتتعب ..
أحمد حس بكررره تجاه عزام وقال : مب ياااي اقعد .. ( وبسخريه ) ريال الحمدلله مب مثل غيري ..
عزام قال بسخريه : ييت ومعاك رد ولا لاا ..؟
أحمد قال وهو متردد وحس بـ كل شياطين العالم عنده : اختي وااافقت ..
عزام ضحك بسخريه وقااال : هذي الاخبااار الزينه .. بس مب جنها تأخرت وااايد جني الا رايح اخطب بنت الملياردير ..
أحمد حس باهانة عزام بس قال بشمووخ : لا تفرح وااايد عندنا شرروووط ..!
عزام قال بدون اهتمام : موااافق على كل شي ..
أحمد بقهر : اسمعني انزين ..
عزام وهو يتصل على العامل : ألووو .. ييت اثنين جاااي حمر ..
لف وهو يطالع أحمد : قلت لك موااافق ماله داعي تقووول أي شي الحين .. وبعدين بسمع كل شي من البنيه نفسها ..
أحمد حس بقهر وقااال مع انه في امل بسيط يخلي عزام يتردد عن خطبة أميره
أحمد قعد ع الكرسي بقهر : صح بأقرب وقت تعااال مع ابوووك لـ بيتنا عشان تخطبون ..
عزام ضحك وقال : ولييش كل هـ اللف والدوران انزين ..! انا خطبتها ويكفي ..
أحمد قال ما بين اسنانه : اعتقد قلت نبي تتقدمون رسمي .. أمي لا يمكن تواافق جي ..
عزام بابتسامه نصر : ما طلبت شي يالنسيب ..
أحمد وقف مقهور ومشى بيطلع : نترياكم ..
عزام ابتسم : توك ما شربت شي ..
أحمد ولا رد عليه وطلع وهو يصكر الباب بقوووه ..


بو عزام وهو يغير القنوات الين ثبت على قناة أبوظبي ناشونال جيوغرافيك ..
صد صوب عزام وقال : خيرر عزااام مستوي شي ..
عزام : لا كل الخير ابويه ..
بو عزام : الدوام كيييف ..؟
عزام : أووكي احسن عن قبل ..
بو عزام : الحمدلله .. عيل خير ..؟
عزام ابتسم وقال بتردد : أبوويه بغيت أتزوج ..؟
بو عزام ابتسم وقال بفرح : زين والله وأخيرا فكرت تطلع من الحياه اللي انت فيها ..! الله يوفقك ولدي ..
عزام : واللي بتزوجها اباك باجر تيي معاي نروح نخطبها ..
بو عزام مستغرب : منو ...؟؟
عزام : وحده أعررف اخوها عدل .. وعيبتني البنت ..
بو عزام مستغرب : واروى بنت عمتك ..؟
عزام بقهر من يا طاريها : بلااها ..؟
بو عزام : وين بتروح ..؟
عزام بعصبيه : كيف وين بتروح ...؟ ابووويه سبق وقلت لك البنيه هذي ما أدانيها أنا ..
بو عزام سكت وما قال لأنه متفهم بأمور الزواج ولأنه من عايله متفتحه ما عندهم اجباري ان الولد ياخذ من داخل العايله وبسه فشل بتجربته الأولى ..
بو عزام قال يخفف عليه : بس ما يخالف لو جربت مره ثااانيه يمكن تتأقلمون ..
عزام بعصبيه : ابووويه يكفي ما ياااني منها .. ولا تييب طاريها ..
بو عزام سكت وما قال شي لأن عزام ولده الوحيد وقال : عيل قووول منو تبا ..؟
عزام : ابا وحده اسمها أميره تصير أخت ربيعي أحمد ..
بو عزام مستغرب : منو أحمد ..؟
عزام : أحمد عبدالله الـ ............* .. المحامي اللي عينته من اربع شهوور ..
بو عزام تذكر وقال : هييييه عرفته .. بس يابوي لا هم من مواخيذنا ولا نحن نعرفهم ..
عزام : أبووويه من متى وانت تفكر هذا ولد منو وهذا ولد منو ..! كلنا نفس الشي .. ويكفي اني باخذها وحياتها بتتغير ..
بو عزام يأيد ولده : ادري بس يابووك بعد هالناس على قد حالهم .. البنيه يمكن ما تعيبك ولا طبعها يكون غير ..!
عزام : لا البنيه زينه أبووويه وما عليها شي .. وانا سألت عنهم ..
بو عزام : اللي يحبه قلبك .. عيل خلاااص باجر الخميس وبنروح لهم ..
عزام : بقول لك شي بس قبل ما تنصدم وتغير رااايك بااجر ..
بو عزام مستغرب : خيرر ..؟
عزام : ابو البنيه متوفي مثل ما تعرف .. واخوها يشتغل عندنا وما عليه أي كلاام .. والبنيه وأختها أوووكي .. بس أمها تشتغل ( قال بتردد ) فراشه بمدرسة البنات ..
بو عزام وقف بعصبيه وقال : لا وبعد تبا تاااااخذها ..!



انتهى /~





ღ همسه ღ



الدنيا .. آآآه كم هيه جميله ولكن العبره في النهايه ..!
يحكى أن فتى قال لأبيه أريد الزواج من فتاه وقد أعجبني جمالها وسحر عيونها ..
رد عليه الاب وهو فرح ومسرور وقال : أين هذي الفتاه حتى أخطبها لك يا بني ..؟
فلما ذهبا ورأى الأب الفتاه أعجب بها وقال لابنه : أسمع يابني هذه الفتاه ليست من مستواك وأنت لا تصلح لها هذه تناسب رجلا له خبره في الحياة وتعتمد عليه مثلي ..
اندهش الولد من كلام أبيه وقال له : كلا بل أنا سأتزوجها يا أبي وليس أنت ..
تخاصما وذهبا لمركز الشرطه ليحلوا لهم المشكله وعندما قصا للضابط قصتهما
قال لهم : أحضرو الفتاة لكي نسألها من تريد الولد أم الأب ..؟
ولما رآها الضابط انبهر من حسنها وجمالها وفتنته وقال لهم : هذه لا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي ..
وتخاصم الثلاثه وذهبو إلى الوزير وعندما رآها الوزير قال هذه لا يتزوجها إلا الوزراء مثلي أيضا اختصموا عليها ..
حتى وصل الأمر إلى أمير البلده وعندما حضروا قال : بل هذه لا يتزوجها إلا أمير مثلي وتجادلوا جميعا ..
ثم قالت الفتاه : أنا عندي الحل ..!
سوف أركض وأنتم تركضون خلفي والذي يمسكني أولا أنا من نصيبه ويتزوجني وفعلا ركضت وركض الخمسه خلفها .. الشاب .. الأب .. الضابط .. الوزير .. الأمير ..
وفجأه ..؟
سقط الخمسه في حفره عميقه ..
ثم نظرت إليهم الفتاه من أعلى وقالت : هل عرفتم من أنا ..؟
أنا الدنيا
أنا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن دنيتهم في اللحاق بي حتى يقعوا في القبر ولن يفوزوا بي أبدا ..
لا تيأس على الدنيا وما فيها .. فالموت يفنينا ويفنيها .. اعمل لدار البقاء رضوان خازنها .. الجار أحمد والرحمن بانيها .. لا دار للمرء بعد الموت يسكنها .. الا التي قيل الموت بانيها .. فمن بناها بخير طاب مسكنه ومن بناها بشر خاب بانيها ..





 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس