عرض مشاركة واحدة
قديم 07-17-2013, 02:30 AM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

رد: أبكي ..! ليه ما أبكي ..؟ مـ دآمكـ للدموع أسبآب ..~







ღ وقفة ღ

تمسك بأحلامك ..
احتفظ بها في قلبك ..
اجعل مكاناً سرياً في قلبك لأحلامك
مركزاً على حلم منها .. واحمه ’
فقد ينمو ويزدهر ..~
" لويس دريسكول "



ღ الحلقة الخامسه ღ



عزام بتردد : ما أعرف شـ أقول بس .. حبيت أقول لك اني ابا القرب منكم
أحمد وقف انصدم وقال : شــــــــو ...؟؟
عزام : هد أحمد وايلس
أحمد يلس ومسك عمره لأنه بالفعل انصدم وقال : عيد اش قلت ..؟؟
عزام : أظني سمعت ..!! قلت ابا آخذ اختك
أحمد تمالك أعصابه وقال : عزام تعرف انت شـ تقول ..؟؟
عزام بجديه : هي أعرف ..!! ومحد بيعايرني
أحمد : السالفه مب سالفة معايره وكلام ناس ..!! عزام أختي صغيررره
عزام طالع أحمد وقال : حتى ولو صغيره فـ أنا أباااها
أحمد : عزام افهمني ..! اختي ما تبا تعرس تبي تكمل دراستها وبعدين صـــدق أختي واااايد صغيره بالعمر
عزام : وشو المشكله .. ثانويه عامه وخلصت..؟ بخليها تكمل
أحمد قال بجمود : بس أنا راااافض .............!
عزام توقع ردة فعله وقال ببرود : اسألها أبا رايها .. مابى رايك ..
أحمد وقف وطلع من مكتب عزام بـ عصبيه وبند الباب بـ قووووه ..
وراح لـ مكتبه .. سند راسه ع اليدار وتنهد بـ قوووه ..!
" شـ هالمصيبه اللي طحت فيها ..!!
كيف بنقذ أختي وهي توها الا 18 سنه واخليها تدخل حياة
وتخوض تجارب هي مب قدها ..!!
ولا عمرها عرفت عن هـ الحياة شي .. "


دخلت الحجره وراحت لـلمكيف وشغلته
أماني تصرخ : دبــــه لا تقولين انج بترقدين ..؟؟
أميره ابتسمت وقالت : أكيييد ..!! أنا دومي أرقد الظهر
أماني تتوسل لها : حرااام عليج أموور الا هي الساعه 12 تمي الين 2 وعقب ارقدي
أميره : مارووووم راسي يعورني
أماني : أوووكي أوووكي ارقدي خلاااص
أميره : لا تحتشرين وتعلين لي صوت هـ القناه البايخه مالتج
أماني : مالت.. اصلا خلي عندج ثقافه هنديه
أميره بسخريه : لا لاه ..!! ولييش بلا مثلا بمثل بـ افلام هنديه وانا مـ ادري
أماني : يالذكيه عسب خدامتج يوم تيي
أميره ابتسمت : استريحي مابا خدامه ولا عمري فكرت يكون عندي خدامه
أماني : ويه فقر أختي ..!
أميره طالعت أماني بنظره : اجلبي ويهج لافلعج الحين
أماني شردت وهي تضحك
أم أحمد شافت بنتها تراكض وقالت : خيررر يـ اميييه بلاااج تراكضين ..؟؟
أماني : هههه ماشي بس تضاربت مع امووور
أم أحمد بتهديد : وانتي عمرج ما تستريحين الا يوم تتضاربين
أماني لوت ع أمها وقالت : وأخيرااا خلصنا
أم أحمد : وخري عني انزين خنقتيني
أماني تضحك : ههههه فديتج حتى انتي بترتاحين من الشغل والكد
أم أحمد تحمد ربها : الحمدلله يوم انها هـ الاجازه يت
أماني : وعشان جي نبي نطلع ..!
أم أحمد ابتسمت : استريحي قولي لأخوج ..
أماني بوزت : متى آخذ الليسن وافتك من الطر
أم أحمد اشرت على حجرة أميره : سيري ارقدي أحسن لج
أماني مدت بوزها وقالت : ماما اتصلي بـ احمد خل ايي يطلعنا
أم أحمد ماشيه : انتي تبين تطلعين سيري اتصلي به ..! أنا اش لي
أماني وهي عاقده حياتها : أماايه صج ترا بكتشف انج تحبين أمووور اكثررر
أم أحمد لفت بقلة حيله وقالت : الله يهديج وين احبها أكثرر ..!! كلكم عيالي وما بينكم فرق


أسما يلست ع السرير وصرخت : هلووووووو
ذياب تخرع وقال : بسم الله بلاااج انتي ..؟؟
أسما ابتسمت ولوت عليه : وه فديته المريض قااام يخاااف
ذياب بنص عين : تريي بس أصير أوكي بلعن بو اسلافج
أسما وهي تحط يدها ع راسها : ولي على آمتي ..!!! شو هاد ..؟؟
ذياب : لا تستخفين بـ دمج
أسما : ولك يا ولد ..! اتأدب أحسن لك ... لك ينعن ابو ترباية الشوارع ..!
ذياب بنص عين : أسوووم ترا صج والله بييج بكس يأدبج
أسما ابتسمت وعدلت قعدتها : ما خوفتني ويا يدك المكسوووره ..! المهم خلصناااااا ( وطلعت لسانها )
ذياب بدون اهتمام : شـ سوي يعني .؟؟
أسما باستهبال : مثلا تقووم ترقص وتزغرط
ذياب واستفهام على ويهه وهو صدق متعجب من غباء اخته : تزغرط ..!!
اسما : الموهيييم ما علينا .. يعني ايدك ما قالت تنكسر الا قبل الامتحانات بـ شهر ..؟
ذياب محتر من اسلوبها : ربج كاتب ..!! ولا تخبلتي
أسما بدون اهتمام : ما علينا بس اقووول يعني كنت بتطلعني يمكن ..!
ذياب ابتسم : ادعي لي وبطلعج
أسما وهي تفكر : أدرري بس يوم انك صاااحي ولا تجوف ويهي بعد
ذياب كاش بويهها : اقوول طلعي برررع واجلبي ويهج
أسما : هي ابوووي متى بيشلون ها الجبس عن ايدك ..؟؟
ذياب : بعد ثلاث شهووور
أسماء بطلت حلجها : هـــــــــــــــــااااااااااااا ..؟؟
ذياب رفع حياته : من قال ها سمع ..~
أسما ابتسمت : آهااا ..! بس واايد بعيد
ذياب : انتي بتطلعين وتخليني أعابل بـ هاللاب ولا ..؟؟
أسما تطالع اللاب توب : هي صح ..! كيف تكتب ..؟
ذياب خلاااص نفذ صبره : ممكن تطلعين ..!!
اسما وهي تفكر : يـــــــــــــــــمكن يا سيدي تكتب باليسار ..! ولا أقووول يمكن تشغل الكام ..! صح ولا ..؟؟
ذياب حس ان ضغطه ارتفع من هـ الحشريه وسكت
أسما : صح متى بتداوم في الجامعه ..؟؟
ذياب بملل : يا كثر اسألتج ..؟؟ عندي اجازه مرضيه والحين ممكن تطلعين حضرتج..!



العصر الساعه 5
دخل وهو هلكان .. كان وده يفر ورقة الاستقاله على ويهه ويطلع ..
بس بعد التفكير بـ تمهل والبعد عن اتخاذ قرارات سريعه .. أكثر الطرق سلامه ..~
دش الصاله ما قال شي واتجه للحجره
قالت وهي متربعه يدام التلفزيون : مرحبااااااااا ..!!
بدون لا يلف دخل حجرته وهو بصوت اقرب للهمس : مرحبتين
طالعت أختها اللي قاعده يمبها : بلااااااااااه ..؟؟
أميره رفعت جتوفها : اش دراني ..؟؟
أماني مستغربه : ما رد عليه بعد ..!
أميره تبرر موقف أحمد : تشوفينه هلكان من الشغل يحليله
أماني : سيري سأليه انزين شو فيه ..؟؟
أميره : مابا
أماني تلح عليها : حرااام شوفي اش فيه ..؟؟
اميره طفرت من أختها : أوووف منج يالحنانه ..!!
أماني : صدق أموور حرااام روحي شوفي شـ السالفه
أميره : أووووكي ويا هـ الراس
وقفت أميره وابتعدت عن أماني الين وصلت لـ حجرة أحمد دقت الباب ..! ما رد عليها
أميره : ممكن أدخل ..؟
رد عليها أحمد بصوت واطي : دخلي أميره
دشت أميره وشافت جو الحجره بارد ومعتم على انه توه واصل
أميره ابتسمت له : اش حالك ..؟
أحمد بتعب وهو منسدح ع السرير : بخير
أميره ابتسمت له : غريبه يعني ما باركت لي اني خلصت اليوم
أحمد ابتسم بتعب وقال : مبروووك فديتج
أميره : الله يبارك في حياتك
أحمد : سمحي لي فديتج بس تدرين الشغل متعب
أميره : الله يقويك ان شالله ويعطيك على قد نيتك
أحمد بتعب وحزن نفس الوقت : آمييين
أميره : في شي مضايقك أحمد ..؟؟
أحمد هز راسه وقال : لا أمووور بس تعبان خلوني أرقد
أميره : أوووكي على راحتك تبا شي قبل لا اطلع
أحمد : لا سلامتج بس قولي للهنديه اختج لا تعلي الصوت
أميره : ان شالله ههههه
طالعها وهي تطلع ..!
حز بـ خاطره هـ الشي ..~
الحين هي شو يخصها ادخلها بـ مشاكلي وحياتي .؟؟ بس انا مالي مشاكل معاه عشان ينتقم ..
يبي ينتقم من شو عاد ..؟؟ شاللي جبره ياخذها
جآن يبي يطلع حرته بـ حد يشووف له وحده غير اختي ..!
ولا يوم يبا يتزوج ..! يتزوج له وحده من مستواه وتروم تتعايش مع الوضع اللي هو فيه ..
أختي ابد ما تناسب واحد مثل تفكيرك يا عزام ..
مسرع مـ بتمل منها وترميها ..
أنا ربيعك وأعرفك عدل يا عزااام ومستحيل افرط بـ اختي


بـ نفس الدقيقه كآنت تكلم ربيعتها
أسما : له ما بطلع أكيييد
أماني : اليوم أنا وأمور بنروح لـ بيت ربيعاتها
أسما : لا تقولين نوال ..؟؟
أماني : لا لا ..! منو قااال اختي اصلا مب ربيعة نوال
أسما : للأسف كان ع بالي لو بتروح روحي وياها عسب نتلاقى ببيت عمي
أماني : لا حبيبتي حفلة بنت عمج الاثنين وما بنحضرها
أسما : ليييش جي انزين ..؟
أماني : أختي وحررره
أسما : آها ..! مع ان ودي تيين عسب نتلاقى
أماني : يصير خيرر .. المهم بشريني عن اول يوم للحين كيف وياج ..؟؟
أسما : كـ العاده ممل لأن مب طالعين
أماني : هههه يعني نحن طالعين .!!
أسما : ع الأقل بتروحين بيت ربيعاتج
أماني : ربيعات أموور مب ربيعاتي
أسما : اللي هو ..!! ترا كل الطرق تؤدي إلى روما
أماني : ههههههههههههههههههه
أسما : سكتي امووون ما قلت شي يضحك .. المهم ذياااب بعد ما قال بكسر ايدي الا قبل الاجازه
أماني ابتسمت : حرااام عليج احمدي ربج انه قااام بالسلامه
أسما : الحمدلله .. المهم بشوفج بـ أول السنه اليايه ..
أماني : تدرين بشوووف جآن اختي بتروح الحلفه بروح وياها بس لو راحت بعد ما أظن تاخذني وياها تدرين بها أمووور
أسما : يلا المهم اشوووفج حااااولي
أماني : هذا لو هي راااحت بعد ..!
أميره : انتي ايه بسرررعه تراني لبست وخلصت وانتي بعدج لق لق لق بـ هالتلفون ...!


ابتسمت ميره بـ ود : هه هذي أمووور وأختها وصلو
شيخه تضحك : حيا الله من يااانا .. هذي الساعه المباركه
أماني بعبط : يايين نخطب ونحن ما ندري ..!
شيخه : يمكن ما ندري بعد ..! بس قلنا نرحب ههههه
أميره : ودرو سخافتكم لأن نحن مب روحنا
شيخه مسكت أميره من يدها وقالت : تعاالي تعااالي نباج انتي ويانا
أماني : وأنا أقعد مع منو ..؟؟
شيخه : مع الخدامات
أميره بغت تموت ضحك بس قالت : سيري يمكن يطورون من لغتج الهنديه ..!
أماني طالعتهن بـ قهر وقالت : أقووول صخن ولا صج تراني بذبحكن
ميره : ايلسن بنات جيييه واقفات
أميره يلست وطالعت شيخه بود : اقووول فديتج شواااخ
شيخه : آمررري مع اني ادري مصلحه
أميره : خذي أختي واقعدي معاها بررررع لأني صدق مليت منها
أماني بوزت : لا والله قالو لج بظاعه جاينيز عسب تملين مني ..!
أميره : عاد شرط طول الوقت قعدي ساكته ولا تعلقين واايد
أماني : انزييين انزييين ما يخصني فيكم ..! ما أدري شاللي يابني معاااج
شيخه : حمدي ربج انها يابتج
أماني : لاأأأ! أشكرها أسوووم بعد تقول لي تعالي وياها حفلة نوال
أميره مستغربه : منو قال اني بروح حفلة نوال بعد ..!
أماني : جيييه ما عزمتكن
ميره : بلا ..!
أماني : عيل روحو حرااام بيي وياكم
أميره : ما بروووح أنا ..! وبعدين ما كد مررره طبيت عتبة بيتهم
أماني : حرااام بشووف اسوووم نروووح لهم
شيخه : صدقها والله نروح بشوووف بيتها اللي الكل يمدحه
أميره : هاللي يهمكم
شيخه : دخييييلج اموور نررروح
أميره ابتسمت : بشوووف هذا كله بس عشان اشوف بيتها
ميره بدت تضحك : ههههههه أثرج شراتنا ..!!
أميره ابتسمت : مب أكيييد ..!! بس عاد بالمره نشوف هـ البيت اللي ذالتنا عليه ربيعتكم ماريا



الجمعه 6 قريب المغرب
وهي تمشي معاه : فيك شي أدررري ..!
أحمد لف يطالعها : مافيني شي يا بنت الحلااال بلاااج
أميره : بلاااك انزين ما تضحك ولا تسووولف
أحمد بود : تشوفيني مهرج ..؟؟
أميره ابتسمت : لا عآد بس مب من عوايدك ..؟؟
أحمد ابتسم لها : هه تأكدتي ..؟؟
أميره : هي اباااك جذا
أماني تسحب أحمد : تعاال تعااال اشتر لي هذا
أحمد : أعوووذ بالله هـ الأخت تفلس
أميره : قلت لك ما نييبها
أحمد ابتسم : صدقج والله
أماني بوزت : هاااااااااااااا ..!
أحمد : ما قلنا شي ما قلنا شي ..! شو تبين ..؟
أماني وهي تطالع البحر : بعد شوووي ..
أميره : خل نقعد برتااح شوي هلكت
أحمد يلس ع السور وقال باستفسار : أموور بعدج 18 ..؟؟
أميره : هي بعد ثلاث شهور بدش 19
أحمد ابتسم : الله يحفظج
أميره : آمييين
أماني بوزت : شوووف تسألها عن عمرها وأنا لأأ !
أحمد ضحك وقال : وانتي كم عمرج .؟؟
أماني : بعد شو تسأل ..!! بعد المذله اللي اشوفها
أحمد : ولا يهمج .. ( بسخريه ) شـ سمج ...؟؟
أماني : ني ها ها ها ..! ما يضحك
أميره : نط عرج الهنود فيها ..! سيري مثلي لج بـ افلامهم أحسن
أماني : لا تنكتين عليهم
أميره ابتسمت : ما أنكت أكيييد عندهم فن وكل شي ..! بس عاد أول مررره بـ حياتي اشووف انسانه مثلج حتى تحلم فيهم ..! يعني العقده اللي عندي منج مب منهم
أحمد : تاكلون آيس كريم ..؟؟
أميره ابتسمت له : اللي يسأل ما يبا يعطي ..!!
أحمد ابتسم : بروووح بييب لكم الحين
أماني طالعت أميره بعد ما قام أحمد وقالت : أمووور أمانه تسألينه الحين
أميره : شوي شوي انزين بلاااج
أماني : مزاااجه مررره أوكي
أميره : أوووكي تريي انتي الله يهديج

رجع أحمد ومعاه 2 آيس كريم ..
مد لـ أميره وأماني ..
أماني : شكرا أخوي
أحمد ابتسم : العفو .. عسب ما تقولين أحمد أخوي شحي وما ياخذ لي ..! وبعدين بوكلج اليوم عشا لما تنقعين
أميره ابتسمت : اتهبي امووون ترمس عنك ... المهم جيييه ما خذيت حقك
أحمد : مب مشتهي
أميره طالعت أماني بـ معنى الظاهر مزاجه مب أوووكي
أماني طنشت واشرت لها بمعنى أووووكي بس انتي ما تدرين شوفي بعد ..!!
أماني : أحمدوووه أخويــــه
أحمد رفع راسه يطالعها : نعم ..؟؟
أماني : صج الحين انت توافق لو اروووح حفلة ربيعتي ..؟؟
أحمد : منو وين ربيعتج ..؟؟
أماني : من فريج ............
أحمد : بس هـ المنطقه ما أحيدج تعرفين حد فيهم
أماني : لا بس يعني سؤال ..!
أحمد بتشكيك : فـ خاطرج شي قوليه ..
أماني زل لسانها وما تريت اميره ترمس : الله يسلمك الاثنين حفلة ربيعة أموور وعزمتنا قلنا نبا نسير وعاد نسألك اليوم
أحمد طالع أميره وقال : تبين تسيرين ليييش ..؟؟
أميره رفعت جتوفها لأن ما كد سوتها قبل وسارت حفلات : مـ أدررري ..! بس هذي حفلة تخرج
أحمد طالع أميره وقال : جآن في خاطرج ارمسي
أماني : هي في خاطرها
أحمد : سألتها هي .. في خاطرج ..؟؟
أميره : ما أدري بس أنا ما اعرف البنيه عدل
أماني طالعتها بنظره ناااريه لأنها يالسه تخرب مخطط أسما وأماني
أحمد : بنت منو هذي ..؟؟؟
أميره : عيسى الـ .................... ~
أحمد بعصبيه : منوووووووو ..؟؟
أميره خافت وقالت : عيسى ...........~ تعرفهم ..؟؟
أحمد : ليييش انتي تعرفينها عدل ..
أميره اكتفت بأنها تقول : معاي بالصف البنيه ..
أحمد راح باله لـ بعيد : كلمتج عن شي البنيه ..؟
أميره : لأأ لأأأ ولا مررره ..! لو انت شايف عليها شي ما بروووح عادي عندي
أحمد هدا اعصابه : لأأأ مب شااايف عليها شي
أماني بترجي : حرااام خلنا نروووح دخيلك أحمدوووه والله كل ربيعاتنا بيروحون
أحمد صغر عيونه وهو يفكر : كم وحده تقريبا بترووح ..؟
أميره : هذي حفلاتها بـ المئات يروحون لها .. بنت تاجر عود أظن
أحمد : هييييه ..!! ( بتفكير ) لا تروحون مب مرتااح لهم أنا ونبتعد عن هـ الناس أحسن .. وابد لا تفكرون تحتكون ببنات عوايل جذا
أميره : هي حتى أنا اقول جذي لأن طبقتهم غيرر ومالنا خلق مشاكل هـ البنيه
أماني وهي شو وتموت بدت تصيح : حراااام عليكم يعني تفكرون وأنا برا القايمه ..!! وربيعاتي مثلا اللي وعدتهم شـ قووول لهم ..؟؟
أميره طالعتها مستغربه : لا تصيحين على شي ما يسوى ..!
أماني تصيح : لا والله وانا وعدت أسوووم ..؟
أميره رفعت جتوفها عادي وقالت : اعتذري منها وبس ..!
أحمد : بلااااج أماني ..؟؟
أماني : يعني عشااان أمووور وخاطر أمووور تحرمني أنا ..؟
أحمد : جان تبين انتي عادي سيري بس أميررره خل ما تسير
أماني تصيح : قول تحبها أكثررر وتخاف عليها أكثررر قووول
أحمد بقلة حيله : من قاااااااال ..؟ خلاااص انتي بعد لا تسيرين ..
أماني : بسير وأمووور معااي بعد
أحمد طفر منها : ياربي منج يا أماني ..!
أماني : أحمد كل البنات بيروحون وحتى ربيعات أميره اتفقن أمس ان الكل يروح ..! بس أميره تستحي منك ما تقدر تردك
أحمد : كلمتي وحده ما تروحون يعني ما تروحون ..


الاثنين الساعه 5العصر
تتكلم مع ربيعتها بالتلفون : والله مـ قدر أسوووم ..
أسما تترجاها : حاااولي بعد
أماني : ما رضا ييبنا
أسما : أوووكي بقول حق ذياب ويا يده المكسووره ييبج
أماني : هو ما رضا ييبنا تبينه يرضى ان أخوووج ييبنه ..؟؟! ما استوت هاي الصراحه .. لا اشكره بعد اخووج يده مكسووره ..!
أسما : انتي تقولين مب راضي ييبيكم ..!
أماني : اقصد مب راضي نييي الحفله
أسما : حاولي وياه بعد ..! جان ما طاع برمسه
أماني : لا والله ..!! تبين تطيحين من عينه امرررره وعقب ما بيقول بس لا تروحين بيت أهلهم بيقووول لا ترابعينها بعد .!
أسما ابتسمت : أمزززح انزين بلااج مستويه حاااره ..
أماني بسخريه : فلفل مب أحسن
أسما بتعجب : بلاااااج أمووون ..؟؟
أماني تصيح : يعني ما تعرفين يوم اتضايج اسلوبي بعد يكون زفت
أسما بضيج : انزين خلاااص تراها سالفه ما تسوى لا تصيحين انتي الثانيه الله يهديج
أماني : سيري تجهزي الهيتج معاااي
أسما : لا عادي ما بروح دام ما بتروحين
أماني : والله تروحين ..!! وكاني حلفت
أسما : الله يهديج وبعدين انتي اللي بتصومين مب أنا ..
أماني صرخت بعصبيه : اسووووم سيرررررري
أسما تعرف اماني واعصابها التلفانه : خلاااص انزيييين بلاااج انتي الثانيه
أماني تصيح : يلا باااي برمسج عقب
أسما : باااي


صكرت أماني عن ربيعتها رفعت راسها جافته داخل
أحمد : السلام عليكم
أماني لفت ويهها وقامت بـ عصبيه تروح لـ حجرتها
أحمد وهو هلكان من الشغل اللي ع راسه .. زووود تفكيره بـ السالفه جنه هو اللي بيعرس ..!
أحمد : ترا رد السلام واجب ..
أماني ما عطته اهتمام ودخلت الحجره وصكرت الباب بقوووه
أميره نقزت من الزيغه : بسم الله الرحمن الرحيم
أماني يلست يداااام الكبت عسب تطلع حرتها بملابسها : هه ما يضحك ..!
أميره وهي تطالع أختها يالسه تطلع كل الملابس من الكبت وتفرهم : اي انتي ..!! يالغبيه شو تسوين ..؟؟
أماني : مثل ما تشوفين ..! شسوي يعني ارقص ..
أميره : يالراااقده شو تسوين ..؟؟ تخبلتي ..؟؟ ليييش تخربينه مرتب الكتب ..؟؟
أماني بسخريه : ماشي شغله اليوم قلت أرتب كبتي زياااده بعد
أميره : استخفيتي انتي صدق ..!! وبعدين انتي ويا ويهج جيييه محرجه ..! ترا صاارت وايد وأحمد منعنا عن حفلااات وخرابيط
أماني بقهر : بس اليووووم غيررر
أميره بتساؤل : ابا افهم شاللي غير ..؟؟
أماني : هذي اسوووم في الحفله ...!
أميره تنهدت : اسووم بتملين من زود ما تشوفينها في الثانويه وفي الجامعه بعد
أماني : أوووف خلاااص اسكتي انتي اللي خربتي كل شي ..!
أميره بعصبيه : بدااال لا تخربين ملابسج سيري اقري لج صفحه من القرآن وايد ابرك ..
دخل أحمد بدون لا يدق الباب بعد وسند على طرف : شـ تسوين ..؟؟
أماني بعصبيه : ما تشوووف ارتب كبتي ..!
أميره حرجت من اسلوب اختها الطفولي مهما كان يظل أحمد أخوهم العود وله احترامه ..!
أحمد ما بين اسنانه : سألتج شو هـ الحشره اللي مسوتنها وليييش ...؟؟
أماني كـ العاده الملسونه الخوافه بدت دموعها تهل بسبب الضعف اللي في داخلها
أحمد انقهر : أبا اعرررف شو قلت عشااان تصيحين ..؟؟
أماني وقفت وقالت : لييييش ما تخلينا نروووح الحفله
أحمد متعجب : كل هـ اللويه عشااان الحفله ..؟؟
أماني بقهر : ع بالك يعني شي سهل أوعد البنات وما اسير
أحمد عطاها كاش بويهها : محد قال لج وعديهن وانتي مب متأكده .!
أماني تصيح : أحمـــد حرااام عليك والله معظم البنات اليوم بيروحون خلنا نروووح
أحمد من بعد تفكير : انتي سيري وأميره ما بتيي ..!
أماني زاد صياحها : والله مب ساايره الا وأميره معااي .. شو يعني أميرره احسن ..؟
أحمد بقهر : انزين انزين سكتي حشرتينا
أماني وهي تمسح دموعها : الحين موافق ولا لأأأ ..؟؟
أحمد : بس بشرط ..!
أماني شاقه الحلج : موافقين على كل شروطك .. قبل لا تقولها
أحمد طالع أميره وقال : بتسيرين ولا مب بخاطرج ..؟؟
أميره ابتسمت : عادي عندي أي شي ..
أحمد : ما تعقن عبيكن ..! و اميره لا تاخذين وتعطين وايد ويا البنيه ..!
أميره : ان شالله ..
أماني : اصلا من يومنا ما نعق عبينا في بيت ناس غرب
أحمد طالعها بقهر : سكتي ترا والله عادي عندي أغير رااايي
أماني تقدمت عنه تبوسه : وه فديتك خلاااص ولا يهمك ..
أحمد ابتسم بـ حنيه : والله مب قاهرني غير هـ الدموووع اللي تصبصبينها يوميا ..!!! اشفق على خلاياج اللي تحتاج ماي من زود ما تستهلكينه هههه
أماني ضحكت : ههههه المهم الساعه ثمان ونص بنرووح لـ بيتهم
أحمد بتهديد : أوووكي اجهزن .. وجان تأخرتن ماشي روووحه ولا تلوموني ..!
أماني تركض للصاله : بروووح ببشر أسوووم ..
أميره ابتسمت على غباء أختها وقالت وهي تشوف الملابس : الحين شـ سوي في هذيل ..!
احمد ضحك : ما عليج بترتب كل شي روحها ولا ما بخليها تروح الحفله

بـ حديقه موجوده ورا البيت ...
كبيرررره بـ معنى الكلمه .. مزينه بـ أحلى المظلات والتحف ..
فيها كراسي ويلسات بعضها من خشب
والباقي عادي للحفله مسـتأجرينها من خدمات أفراح ..
وفيها بـ صوب نافوووره ينزل منها ماي ع الحجر ..
والغرف اللي بالطابق الثاني كلها مطله ع الحديقه اللي ورا ..!


............. : اتفقنا نوصل ثمان ونص بس ما صاار للأسف ومثل ما تشوفين صارت تسع
شيخه ابتسمت لـ أميره : عادي المهم ييتو وبعدين الا هي نص ساعه
أميره بابتسامه : شفتي نوال ..؟؟
شيخه : هي توها كانت اهني
أميره : آهااا وين ميروه ..؟
شيخه : أعتقد راحت ويا خوات خطيبها يشترون حق عرسها ويتزهبون تدرين عاد ..!
أميره ابتسمت : الله يسعدها
يت أماني مع أسما اللي كانت لابسه فستان أصفر بس بقمة الروعه
اسما وهي تبوس أميره : هلوووو أموور ..
أميره ابتسمت : هلأأأ اسوووم
شيخه : مالت عليج يوم اني اسلم عليج ما تبوسيني
أسما ضحكت : لا اموور اسبشل يابت لي اختها هههه ..!
شيخه كشت على عمرها : ويه فقر ما عندي خوااات هههه
أسوم : فديتج خلااص أنا وانتي خوااات
أماني وهي تقرص أسما : دبـــه وين ميثااني ..؟
اسما : موجوده مع الخدامه
أماني : آهاا ..
أميره : بشوفها وينها ..؟
أسما : بييبها بعد شوي ان شالله
يت نوال صوب أميره وشيخه من بعد ما سلمت على مجموعة بنات
نوال بابتسامه صفره فيها غرور : هلا والله
أميره وقفت تسلم : هلا نوال
نوال : اش حالج ..؟؟
أميره : بخير الله يسلمج
نوال بتكبر : ما توقعت تيين الصراحه ..
شيخه ابتسمت : شفتي كيف عاد ..!
أميره ابتسمت بود : هذي أموون اختي حنت علي الا تبي تشوف اسووم
نوال وهي تطالع أماني واسما وقالت : هي بنت عمي اسووم وايد متعلقه بـ اختج
أميره : الله يخليهم لـ بعض
نوال : عن اذنكم عاد بشوووف باجي ربيعاتي
شيخه : نوال فديتج أنا مب مصليه
نوال ابتسمت : هيييه اصلا من نص ساعه مأذن .. خلاااص قولي لأسما توديج داخل تصلين
شيخه بقهر : نوااالووه ندري عاد برستيجج ما يسمح تودرين ربيعاتج بس دليني ع الأقل
نوال على كثر ما انها مغروره الا تتعامل مع ربيعاتها عادي : أووكي يالدبه .. تعااالي
أميره : أنا بترياكم اهني
شيخه : لأأأ .. أدريبها ربيعتج هذي كافره وما تصلي .. تعالي وياااي ترييني نوال بتنزل أكيييد
أميره بهمس : زين ما سمعتج
شيخه ابتسمت : ها نوال وين ..؟
نوال فجت باب الصاله : سيري فووق عندج الحجره اللي مبطل بابها لونها بنفسجي دخليها
شيخه : وانا اش دراني ..؟
نوال : بلا سخافه يالحشكليه شويخ ..! ماشي غيرها بـ هاللون في البيت
أميره مسكت شيخه وقالت : أووكي مشكووره نوال ..


أميره واقفه عند باب الحجره : دشي توضي وصلي أنا يالسه اهني
شيخه : ما تصلين ..؟
أميره بقهر : صليت .. ما تفهمين انتي ولا شو سالفتج ..
شيخه ابتسمت : أووكي خلااص فهمت عليج ترييني ..!
أميره وهي سانده ع الباب تتأمل حجرة نوال : أوووكي

ما مرت ثواني إلا وأحد يسحبها من يدها سحب ويمشي بها بسرررعه
تخرعت أميره يت بـ تصارخ ..! بس للأسف كان اسرع منها وحط يده على حلجها يمنعها من الصراخ .. ودخلها الحجره ..
تخرعت وهي تشوفه يقفل باب الحجره ..


انتهى /~



ღ همسه ღ



الطعنه اللي من ورا الظهر تنهيك ..~ وشلون لا جآتك من اللي يودك ..؟




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس