عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2013, 09:30 PM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5101 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

رد: أبكي ..! ليه ما أبكي ..؟ مـ دآمكـ للدموع أسبآب ..~








.
.
.


ღ وقفة ღ


من أجل عينيك عشقت الهوى ** بعد زمان كنت فيه الخلي
وأصبحت عيني بعد الكرى ** تقول للتسهيد لا ترحلِِ
يا فاتنا لولاه ما هزني ** وجد ولا طعم الهوى طاب لي
هذا فؤادي فامتلك أمره ** واظلمه إن أحببت أو فاعدلِِ
للأمير : عبدالله الفيصل




ღ الحلقة الثالثه ღ

الأجوآء مثل ما هي بكل مكآن ..
بيت هآدي ومرتآح
وبيت كل أهله زعلآنين
وبيت الوآلده تدعي فيه لولدها
وبطرف آخر بيت ما ينسمع فيه حس
وفي الغرب الجو غائم ممطر .. والقلب ولهآن لأهل الديآر ..
يوم الجمعه .. الساعه أربعه العصر
رش رشه أخيره من العطر وطالع عمره بالمرآيه يرتب غترته .. رن موبايله
طالع الموبايل وهو عاقد حياته : غررريبه ..؟؟ توني مصكر من عنده ..!
رد عزام بكل هدوء : مرحبآ
أحمد : مرحبتين عزام
عزام : خير أحمد مستوي شي بغيابي ..؟؟
أحمد : لأأ لأأ رحت الشركه الظهر وتوني رجعت
عزام : عسى بس رتبت الأوراق اللي كلمتك عنها
أحمد : هي رتبتهن والقضيه ماشيه أوكي
عزام : أها خلاااص .. بشوووفك بعد دقايق
أحمد : عزام اسمح لي مقدر ايي لك لأن سيارتي فريتها المغسله وييت البيت
عزام : خلاص أنا بمرك وأخذهن
أحمد : أوكي أترياك
عزام : يلا فمان الله
أحمد : فمان الكريم
صكر عزام وابتسم وهو يطالع شكله بالمرايه : ولد حلال هـالأحمد نافعني
طلع من الحجره عشان يروح ياخذ الأوراق خلاف يمر المستشفى .. شافها ماشيه ومنزله راسها ومنغاضه
وقف مكانه وقال : مساء الخير
وقفت وقالت بدون نفس : مساء النور
/
.
/
بلاد الغرب
وهو يتمشى وسط شوارع لندن مع ربعه
عمر يدخل يده بالجاكيت : شباااب تراني تثلجت يلا نقعد
علي يضحك : اقووول حمووود ربيعك هذا يباله فلعه محترمه
عمر ابتسم : حرااام عليكم والله بردت
حمود : خلاااص يلا نقعد بـ هالكوفي
علي يبتسم ويضرب كتف حمود : يا أخي ابتسم بسك نكد
حمود يبتسم غصب ويقول : وين لي خلق يا علي الله يهديك
عمر وهو ينفخ بيده : دشو دشو بتثلج
علي : الا هو نهاية ثلاثه وانت متثلج جذا وبردان
عمر : أنا برد الامارات ما استحمله تبوني استحمل برد هنا
فجأه حمود صدم بوحده بالغلط وهو يمشي ..
البنيه تألمت وبغت تصرخ بس حمود سبقها وهو يقول : sorry my dear but I didn`t see you..!
/
.
/
عزام رد عليها بنفس الطريقه : ايه انتي وين ابوي ...؟؟
نوال رفعت حياتها وقالت : تعال دور بجيبي ..
عزام خطف حذالها بعصبيه وصدم كتفها
نوال رجعت ع اليدار وسندت عليه : ويــــــــــــع زين ما طحت
عزام فيه الضحكه وقال بجمود : ليتج طحتي وافتكينا منج
نوال : الله يــــاخذك
عزام لف وطالعها بعين خلتها تصخ
نوال لفت تبي تروح فوووق
عزام قال بصوت عالي : بنشوووف اليوم جان دشيتي حجرتي بحش ريولج حش
نوال وهي تصعد : هه .. روح روح عند ولد عمك
عزام وهو طالع رن موبايله رد
عزام : هلا يبا
بو عزام : وينك يا ولدي ..؟؟
عزام : من ساعه قمت من النوم .. لما تسبحت وكليت خذيت وقت
بو عزام : هي .. خلاااص عاد نحن يالسين نترياك
عزام : مسافة الطريج وأنا عندكم يبا
بو عزام : ييب اختك معاك
عزام : لأأأ ابوووي
بو عزام : قول لها يمكن تبا تيي
عزام انجبر يكذب : تقول عليها امتحانين يوم الأحد خلها ع راحتها
بو عزام : اوكي على راحتها .. يلا اترياااك
عزام : أوووكي .. باااي
/
.
/
أماني تضحك : لا تقوليييين
أميره : والله وبعدين أنا اش علاقتي بها ما أواطنها بعيشة الله
أماني : مرررررره كارهتنها ههههه
أميره : غيري السالفه ما أحب أييب طاااري أحد أكرهه
أماني : أوووكي أوووكي ما عليج من أحد الحين قولي لي شو بنتعشى اليوم ..؟؟
أميره : ماما رقدت ..؟؟
أماني : هي .. يلا قولي شو بنتعشى ..؟؟
أميره : مالي نفس .. ما أشتهي عشا يوم اليمعه
أماني : وليييييييش ..؟؟
أميره : ما أدري أحس يوم اليمعه جذي اني مكبوته وما أقدر اسوي شي
أماني : خلاااص اش رايج اتصل بـ محي الدين ييب لنا آيس كريم
أميره : أوووكي
أماني راحت صوب تلفون البيت واتصلت به
وهي تتريا : ما يرد ويا راسه
أميره : توه مخلصين الصلاه يمكن بالمسيد
أماني : لا ما أعتقد يطلع بسررعه ما يطول
أميره : تريي عليه انزين
أماني : آلو محي الدين ..؟؟ ... أقووول في آيس كريم توت ....... هي جيب اثنين ........ هي بيت ماما جميله أم أحمد ........... أوكي بس تعال جلدي زين ...... خلاااص أنا في انتظار ..
أماني : قال بيي الحين
أميره تضحك : هههههه يا عجيبه انتي ع اللغه بس الصرآحه تنفعين
أماني ابتسمت : هذا الحين بيي
أميره : خلاااص بروح بييب درهم وروحي ييبي الآيس كريم من عند الباب
أماني : أووكي
أميره خذت ريال من الفخار اللي بالصاله وقالت : هآج روحي ترييه جآن ياه وما خذتي الآيس كريم بيرد دكانه وما بيرجع
أماني : اموور هذي ربيعتي تتصل .. أمانه سيري
أميره : مابا ما أحب أطلع لـ محي الدين هذا
أماني ابتسمت : امووور حرااام والله التلفون يرن ورقم ربيعتي جيكي ع الكاشف
أميره مدت بوزها وقالت وهي تلبس الشيله عدل بحيث شعرها ما يبين : انزين انزين هذا الجرس يرن أكيييد ياه ..
أماني ابتسمت وعطتها فلاي كيس : أحبـــــــــج
أميره وهي تطلع : لا يكثر بس ..
تجدمت عن باب الحوي وفتحته وهي ورا الباب : ها محي الدين كم آيس كريم جبت ..؟؟
............... : لا رد
أميره بملل : محي الدين أكلمك .. عطني الكيس وأعطيك البيزات ..!
................ : لارد
أميره وهي تلف عسب تكون بالواجهه وتشوف هذا من طبايعه بس يرن الجرس ويعلق الكيسه ع المقبض ويروح .. ويكتب الحساب
طالعت أميره برع عسب تشوف جان محي الدين معلق الكيسه بس انصدمت وهو بنفس الوقت والثانيه اللي تلف بها يقول : أختي أنا مب .............................
/
.
/
مسكت كتفها ابتسمت وقالت : لأأأ عادي بتمووون ابن عمي
حمود ابتسم لها وكمل دربه
علي ضحك وقال : غربل الله عدوينك فضحتنا
حمود بضيج : علاوي واللي يرحم والديك روحي متضايج
علي : والله لو انها خليجيه جآن كلتك ههههههه
عمر : هي والله بناتنا أعووذ بالله
علي : لآ عآد في الأوكي منهن وبعدين المحترمه روحها ما ترمس ..
عمر ابتسم وقال : طلعت عربيه الحرمه
علي ابتسم : هي لأنه عرفت ان نحن عرب
حمود طالعهم وقال : هذي بنت الدكتور اللبناني اللي درسنا أول سنه
عمر : ومن وين تعرفها هااااااااا ...؟؟ يلا اعترف
حمود طالع عمر وعلي قال بضيج : شباب لا تخلوني أحلف اني ارجع اليوم البلاد
علي مسك يد حمود وقال : حمووود خل ايمانك بالله قوي ..
عمر : صدقه ياخوووي .. ان شالله ذياب يقوم بالسلامه
حمود ابتسم بحزن وقال : أخوووي الوحيد والصغير
عمر ابتسم : لا ان شالله يقوم بالسلامه وبيرقص بعرسي أنا وميثاء
حمود ابتسم غصب : هي عشااانك أعطيك ( وهو يقلده ) ميــثــــــــاء .. مشوه اسم أختي
علي ابتسم : ترا صدقه عمر اسمها ميثاء
حمود : أدري مكتوب جذا بس كلنا نقول ميثا
علي : لا لا ريلها يقول زقروها ميثاء
عمر بـ مزح : عآد ندري عندك أخت ثانيه مراهقه بس عاد هم ندري ما بتعطينا الا ميثاء
حمود ضيج عيونه بقهر .. قال علي بسرررعه قبل لا يستوي شي : امسحها بويهي حمووود والله ما يقصد شي عموور
حمود : المشكله ان ما عنده خوات هـ الولد ..!! ولا كنت بغسل شراعه
عمر : بس ذياب يقوم بالسلامه واللي يسلمك قول له يشغل الكام بشوفها الحلوه
حمود : اقووول عموور اسكت لافلعك ما نرضى ع حريمنا
عمر يضحك : من زين حريمكم عاد اللي يسمع كأن ميثاء وحده بالثانويه ولا الجامعه .. الا هي بزر وتشرب مرضعه بعد
حمود ابتسم : لا تقووول ميثاء ترا أختي بتتعقد من اسمها
عمر : طوووف طووووف يلا
/
.
/
أميره انصدمت ورجعت ورا البااااب بسررررررعه وما قالت ولا شي ..
قال : أختي بغيت أحمد لو سمحتي ..
أميره شوي وتطيح من طولها افتشلت منه عدددل
أماني وهي طالعه من الصاله ويايه صوب الباب : أمووور ما صااار آيس كريم شو يبا بعد محي الدين .. قولي له جان يبا يحاسب على شي ثاني ماما تحاسب وياااه ..
أميره تأشر لها بمعنى سكتي
أماني تيي صوب الباب وتقول : شو بلاج ..؟؟
أميره تأشر لها سكتي وتقول بهمس : في واحد برع
أماني بعبط وهي مو فاهمه : وااااحــــــــد شـ يسوي بعد ..؟؟ ليكووون بعد أخو محي الدين ياااي يشتغل عنده وأنا ما أدري
أميره شوي وبتطيح من الفشله صدق افتشلو يدااام الريال وأماني ترمس بصوت مسموع قالت وهي تكلمه من ورا الباب : هي موجود ثواني وأزقره ..
أميره مشت وهي تسحب أماني عسب يدخلن داااخل
أماني مستغربه : بلاااااااااااج يا حــــــــــرمه ..؟؟
أميره : اسكتي بعدين برمسج
وراااحت أميره لـ حجرة أحمد دقت الباب
أحمد : ادخل ..!
دخلت أميره وقالت وهي مرتبكه وحاولت ما تبين : أحمد في واحد يباك برع
أحمد : هي هي أوكي ألحين بطلع له
طلعت أميره وهي تتنهد الحمدلله ما حس فيني ولا سألني ..!! بس ليكوون هذا ربيعه بيقول له ..! لا لا ما أعتقد
أماني قاعده تطالع تلفزيون بعد ما طلع أحمد ومعاه فايل
أماني مستغربه : شو السالفه أموور ..!
أميره : هذا واحد تحسبته محي الدين وطلعت له تخيلي ..!
أماني مبطله عيونها : جيييه ما قاال اسمه
أميره : يوم يا بيقول أنا هـ الحزه طلعت
أماني : آهــــا .. صار خير .. وبعدين انتي مب قااصده لا تحاتين
أميره وهي فيها الضحكه : بس انتي الصراحه حطيتي عليه عدل .. اونه أخو محي الدين
أماني ضحكت وقال : هههههههه والله اني بمووت حرره والسبب محي الدين ما ياب الآيس كريم
دخل أحمد ومعاه كيس الآيس كريم
أماني : واخيرا يااابه
أحمد عطاها الكيس وقال : يالشحاته
أماني وأميره مستغربات قالت أميره : شـ السالفه ..؟؟
أحمد : فشلتوني يدااام ربيعي
أميره قلبها طاح ببطنها أحمد أكيييد بيعصب ... قالت : نــ .............
بس قاطعها قبل لا تكمل وقاال : دفع البيزات لمحي الدين ومحي الدين رووح قبل لا أطلع
أماني : صااار خيرر وبعدين الا هو درهم واااحد
أميره ارتاحت لأن أخوووها شكله ما درا .. ولا كانو بيروحون فيها والسبب ان أحمد محذرهم ما يطلعن لـ راعي الدكان بعد ..
أماني : كل كل ويانا
أحمد : شكراا ..!!
ودخل حجرته
أماني ابتسمت : ما جكنا الحمدلله
أميره وهي بعدها متوتره : اسكتي دخيلج انتي كل شي عندج عادي
أماني : استمتعي وانتي تشوفين زي أفلام .. عالم أبحر فيه الصراحه
أميره : حدج ..!!
/
.
/
وهو يسوق السياره ابتسم بغرور وتكبر ..
سألتني في البدايه .. بكم ووين الكيس ..!! ما رديت ..
حسيت صوتها صوت ياهل عمرها عشر سنوات ..!!
شاف الاشاره حمره ووقف السياره ..
ويوم بغيت أرمس وأقول اني اباا احمد طلعت لي ..!! يالله ع الصدف الغريبه ..!!
هههههه لا والأحلى أختها تقول عني أخو راعي دكانهم ..! آخر زمن الحين انا عزام الـ ...... بكشختي وهيبتني يقولن عني أخو راعي الدكان ..!
والله وطلعن عندك خوات يرفهن عنك يا أحمد ..!! هب أنا اختي كلما شافتني دعت عليه الله ياخذني
بدت السياره اللي وراه تهرن ..
حرك سيارته واتصل بـ ابوه
ابو عزام : هلا ولدي
عزام : هلا ابويه .. اش حالكم واش حال ذياب ؟
ابو عزام : مثل ماهو يا ولدي
عزام : خلاااص ان شالله بس أمر أحط الأوراق في الشركه واييكم
ابو عزام : تعال يا ولدي عقب روح الشركه
عزام : ابويه بس الشغل ...........
ابو عزام قاطعه : قلت تعال يا عزام
عزام : ان شالله خلاااص مسافة الطريج وأنا عندك
أبو عزام : أوووكي خلاااص اترياك
صكر عزام وهو يضرب السكان بقوووه
اهني دواااام واهناااك شغل وكل مكاااان ...!! مافي راااحة بااال بـ هالحياااه
بدا يسرع عشان يوصل المستشفى
ولما وصل بعد ما بركن سيارته شاف سيارة بنت عمته مريم ابتسم وقال : والله وطلعتي راعية واجب مريوووم
نزل من السياره وضغط ع ريموت السويج عسب يقفل البيبان .. وحط السويج مع الموبايل بجيبه ورفع يده بحيث يرتب غترته
تجدم عن الباب الرئيسي ودخل .. شاف المستشفى شوي فيها ناس أكثر عن بجية الأيام لأنه يوم اليمعه .. راح صوب المصعد عسب يصعد فووق صوب الحجر
مشى الين ما وصل لصوب العناية المركزه شاف أهله قاعدين حس بأن نفسه ضاااق من بعد ما شاااف بنات عمته وبالأخص أروى اللي ما توقع وجودها
قال : السلام عليكم
الكل رد : وعليكم السلام
عزام سلم على عمه وابووه وعمته
قال : اش حالكن بنات عمتي ...؟؟
أروى ردت : عايشين نحمد الله
مريم قرصتها وقالت : بخير وعافيه ولد خالي انت اش حالك ...؟؟
عزام ابتسم لها وقال : بخير الله يسلمج
أبو عزام : زين ييبت يا ولدي
عزام قعد صوب ابوه وقال : ما قال شي الدكتور
ابو عزام : قاال احتمال اليوم بيقوم
عزام تنهد وقال : آمييين
بو عزام : اختك جييييه ما يت؟
عزام : تقووول ما تبي تيي برايها ابويه
بو عزام : أووكي انت اخطف ع الطبيب مره ثانيه واسأله عن حال ذياب
عزام : انتو من متى اهني ..؟؟
بو عزام : أمس بليل محد كان اهني غير عمك واليوم الصبح عمك رجع ويت بداله أم حمود .. ومثل ما تشوف عقب الساعه ثلاث كلنا يينا
عزام : هي أقوول بعد ..!! ترا من قعدتنا جذا ما شي فايده
بو عزام : بس انت تأكد من الطبيب
عزام وقف طاحت عينه بعين أروى اللي قاعده تطالعه
عقد حياته ورفع حاجب واحد قال بغرور : بتأكد ابويه ولا يهمك
مشى وهو يمشى ريحة عطره تملي المكااان ..!! وصوت خطواته تدل ع الهيبه ..
/
.
/
نوال : لا لا .. اقووول عمران ودنا للبحر
ماريا : شو تبين به البحر انتي الثانيه ...؟؟
نوال : أحلى عن باجي الأماكن يالدبه
ماريا : برااايج مع اني أكررره البحر
نوال ابتسمت : ما عليج بتلاقى مع الرووح اليوم
ماريا ابتسمت : هي اشوووف شـ السالفه
نوال : وياااج الغشوه ..؟؟
ماريا : هي وياااي شو تتحريني ..؟؟
نوال : خلاص ينزلنا صوب الشارع الثاني ونحن بنخطف
ماريا : أوووكي
نوال وهي تحط النقاب الصغير على ويهها بحيث يظهر عيونها وحياتها وخلاف تنزل الغشوه وترفعها
ماريا : طالع أوووكي
نوال تطالع ماريا : هي حتى مالج
ماريا : بس جحالج عدليه
نوال : وين يبين هـ الجحال بعز الليل
ماريا : وانتي الصادقه
نوال : عمران وقف هنا عند هـ الشارع
ماريا وهي تلبس الشنطه لأنهن بينزلن
نوال : اقووول انتي ودرينا لما اقول لج
ماريا : أوووكي ولا يهمج
نزلت نوال مع ماريا .. رايحه بريلها للحرام ..
ماريا وهو تمشي : قلتي لأبوج بتطلعين ..؟؟
نوال : له ..! وبعدين حبيبتي أبوي وأخوي عند ولد عمي
ماريا هزت راسها وقالت : هـــي ..!!
/
.
/
مريم تهمس لأروى : يلا قومي نرد البيت
أروى : ردي روحج ماني راده
مريم عضت شفاتها وقالت بهمس : قلت لج يلا نرد .. بسنا قعدتنا مب حلوه
اروى : قلت لج ردي روحج انزين
مريم : بلا شو قاعده تتريين ..؟؟
أروى ابتسمت وقالت : بعد شوي بيرجع صدقيني ..!! أبا اذلـــه أذلــــــــــــه
مريم بحده وهمس بنفس الوقت : حرااااام عليج أروى .. ( وقالت بسخريه ) صدقيني انتي اللي بتردين مذلوله مب هو ..!!
وقفت مريم وقالت : أستأذن أنا عاد
أم حمود : تو الناس بنتي ..؟؟
مريم : ان شالله بس يقوم ذياب بالسلامه بيي بزوره
أم حمود : آمييين يارب
أروى وقفت وقالت : تريي مريم بيي وياج
ابتسمت مريم لأروى بانتصار وقالت : يلا مع السلامه
أروى لحقت مريم بقهر .. ومشو للممر اللي بعده عشان يرجعن البيت
اروى تقدمت من مريم وسحبتها من يدها ..
مريم تألمت وقالت : آآآي ..!! ايه انتي نحن بمكان عام استحي على ويهج
اروى وهي تهمس : ليييش خليتينا نرد
مريم : قلت أنا برد ما غصبتج تردين معاااي
اروى : بس هم بيشكون بوجودي يوم أكون روحي
مريم وهي تمشي وسوت لها أكبر طاف : مشكلتج ..!
اروى انغاضت من مريم أكثر ولحقتها وهي قنبلة قااابله للانفجار بـ هالثواني ..
/
.
/
بليل الساعه 9 /
أميره : وخير يا طير اش بيصير يعني ؟
أماني سحبت أميره : تعـــالي انزين مابا أحد يسمعنا
أميره وهي تسحب يدها : اوووكي خلاص ودريني انزين
أماني ابتسمت وهي تمشي مع أميره في الحوي : تبين تطلعين ..؟؟
أميره مدت بوزها : لأأأ ..!
أماني كشت عليها : اصلا انتي مو ويه طلعات
أميره عقدت حياتها : بالذمه الحين ..! في أحد يطلع الساعه تسع بليل
أماني : الناس كلها بس انتي ..
أميره ابتسمت : مالي بارض اصلااا وبعدين خلاص رقاد تايم
أماني : ديايه وطول عمرج بتتمين ديايه
أميره ابتسمت : محد ديايه غيرج .. برووح هذا أحمد قاعد يزقرني
أماني : اروح اساعد ماما احسن لي
أميره تقدمت من الصاله وراحت لـ صوب حجرة أحمد
دقت الباب .. أحمد : ادخلي أميره
أميره دخلت .. وهي بعدها تتخيل موقف العصر وخايفه ..
/
.
/
نوال : ها أمج سألتج ولا ..؟؟
ماريا : لأأأ ولا يخصها
نوال ابتسمت : يا خطيره انتي
ماريا : نونو يلا باي حياتي .. بروح بغير
نوال : باي
الدريول دخل سيارته الفله ووقفها يدام باب الصاله
نوال وهي نازله بس لفت شافت عمران
طلعت من بوكها بيزات وعطته : فهمت عليه ..!
عمران هز راسه وهو مبتسم : ايوا مدام
رضخت الباب بقوه وتنهدت بقهر
نوال : ورجعنا لضيقة الخلق
مشت لـ حد حجرتها وهي تفتح الباب
ما سمعت الا حسه وهو يقول : وين كنتي ..؟؟
حست بقشعريره وغمضت عيونها بألم وقالت : كنت آآ.........آآآ ............
/
.
/
أحمد وهو يطالع الأوراق اللي بيده : تعالي يلسي
أميره زاد رعبها وخافت يلست على يمب ع السرير : خير أحمد
أحمد ابتسم ورفع راسه : ماشي بس مليت .. قلت بسولف معاج
أميره ابتسمت وحست بارتياح : آهــــآ ..
أحمد : شو تحسين نفسيتج وانتي قربتي لامتحانات آخر السنه
أميره بارتياج وقلق نفس الوقت : ماشي الحال بس خايفه بنفس الوقت
أحمد عقد حياته : كيف خايفه ..؟
أميره : تدري يعني خلاااص هذي نسبة آخر العام وبتضل معاي كلما قدمت على وظيفة ولاشي ..!
أحمد هز راسه وقال : آها ... بس بعد بيكون عندج شهادة الجامعه ان شاء الله
أميره ابتسمت : ان شالله
أحمد : شو ناويه تكملين ..؟؟
أميره رفعت جتوفها بمعنى مـا أدري
أحمد ابتسم : وحده شراتج شطوره ما تحط هدف
أميره : مب اني مب حاطه هدف بس ما أدري أنا ما ارسي على بر ..
أحمد : ميولج ..؟؟
أميره : جرافيك
أحمد : خلاص عيل تمسكي بـ هالشي وكملي
دخلت وهي معصبه : لا والله يعني انتو تسولفون وتخربطون وأنا برع ..!!
/
.
/
ابو عزام : نوال وين كنتي ..؟؟
نوال ابتسمت وهي تخفي مشاعر الخوف : كنا ع البحر أنا ورفيجتي
ابو عزام : منو هاي بعد ..؟؟
نوال : يالله ابويه اش دراك بربيعاتي ..!! هذي ميمي
ابو عزام : وليش ما خبرتيني ..؟؟
نوال وهي ترسم دويره بريلها ع الأرض عساس انها تتدلع : من متى وانا أخبرك ..؟؟ وبعدين باباتي انت تدري أنا ما أحب ازعجك وانت روحك مشغول مع هذا ذياب
ابو عزام طنش وقال : يلا انزين حبيبتي غيري وانزلي نتعشى
نوال : متعشيه ابويه
ابو عزام : تبين تزعليني ..!
نوال ابتسمت : ولا يهمك خلاص ثواني وبنزل
ابو عزام رد لها الابتسامه ونزل تحت ..
شاف عزام قاعد ع السفره يترياهم ..
بو عزام تقدم وسحب الكرسي لورا وقعد
عزام بعصبيه : أنا عشرين الف مره قايل لـ هذي روزه تجهز العشا
,
,
,
,
بو عزام : الله يهديك جاهز بس تسخنه
عزام وهو معصب من اللي صار في المستشفى ووجود اروى : وهذي بنتك وينها ..؟؟
بو عزام : لا والله تعال اضربني بعد ..!
عزام استحى من ابوه : اسمح لي ابويه بس أحس أعصابي تعبانه شوي
بو عزام عقد حياته وقال : فكرت في الموضوع اللي كلمتك عنه
عزام بشرود : أي موضوع ..؟؟
بو عزام : أي موضوع غيره بعد ..!! اروى بنت عمتك
عزام حس عمررره بيموت روحه معصب منها ..! ايي ابوه ويرد يعيد الموال ..
/
.
/
أحمد عصب من اسلوب أخته الخايس وقال : اطلعي برررع أماني
أماني عقدت حياتها : شووو ..؟؟
أحمد : أنا وأميره يالسين نتكلم .. اش حقه ترزين فيسج
أماني بقهر : يعني أنا مب أختك ها ..؟؟
أحمد : اش دراج ..! أنا وأميره يالسين نتكلم بموضوع يخصنا انتي اش لج ..؟؟
اشتغلت المناحه عند أماني وبدت تصيح : يعني ما تحبوني ..!! انتو بس تفكرون بـ عماركم
أحمد تنهد عقب ما جلبت السالفه عليه : منو قال جي ..؟
أماني تصيح : انته كل مررره تحب أموور ما تحبني
أميره وقفت : أموون هدي
أماني : أنا ادرري هو بس يحبج انتي .. أما أنا ما يواطني بعد
دخلت أم أحمد مستغربه : اش بلاااكم ..؟؟
أحمد لوى بوزه : بنتج الرومانسيه تقول ما أحبها
أم أحمد : استغفر الله العلي العظيم شو هـ الرمسه أمون ..؟؟
أماني : هو بس يكلم أموور عدل أما أنا لأأأ
أميره وهي تمشي : أنا بطلع بعد ما تخلصون ضرابتكم خبروني
أماني : استانستي الحين بعد ما خربتي كل شي ..؟؟
أميره تنهدت وهي طالعه : الله يهديج
أحمد وقف وخذا سويج موتره : أمي بروح عندي شغله تبين شي ..؟؟
أم أحمد : سلامتك ولدي .. لا تسرع
أماني طالعت أمها : شفتي كييف أقول لج ما يحبوني
أم أحمد : الله يهديج انتي الثانيه منو قااال ما يحبونج
أماني : هم جي بس يحسسوني اني ما انفع
/
.
/
عزام حس عمره تضايق أكثر من هـ الطاري : أنا كم مره قايل لكم هـ الانسانه ماباها خلااااص
بو عزام مستغرب : وليييييش ..؟؟ شاللي غير رايك احيدك تموت عليها
عزام : ابويه أروى ما تناسبني .. عافها الخــــاطر عافها تعرف شو يعني ..؟؟
بو عزام : بس بنت عمتك وماشي أحسن منها
عزام وهو يطالع نوال يايه : اللي خلق اروى خلق غيرها ابويه .. خلاااص هذي نوال يت
تقدمت نوال : مساء الورد
عزام لف ويهه وهو معصب ..
بو عزام : مساء النور
يلست نوال : اش فيه هذا معصب ..؟
عزام ما رد عليها .. واشر لها بو عزام تسكت ..
يت روزه تحط العشا .. عزام قال بعصبيه : انتي الثانيه وين العشا ..؟؟؟
روزه تخرعت زين ان الأكواب ما طاحت من يدها .. : أنا في سخنتي أكل
عزام طالع نوال وقال : وانتي بعد قومي ساعديها ولا شو فايدتج ..؟؟
نوال بغرور : لا والله ادش المطبخ يعني ..؟؟
عزام : وشو فيها ..؟
نوال تطالع يدها : برستيجي ما يسمح لي وبعدين أنا ثانويه عامه
عزام حس بسخافة أخته وقال : والله اللي يشتغلن ويكرفن في بيوتهن بييبن الـ 100 بعد ..
نوال : ابـــــــــــــــــويه شوفه ..!
بو عزام طالع عزام وقال له : هد عزام هد وتعوذ من ابليس
عزام شاف نوال وهو بعده معصب : وانتي الثانيه وينج من العصر محد ..!! ذياب ولد عمج ما رحتي تشوفينه ورحتي تدورين مع ربعج هـ المخبل
نوال : ابويه شوووووفه ..!! وبعدين منو انت ..؟ ابوي اللي هو ابوي ما يكلمني جي اتي انته تكلمني جي ..! وبعدين انتو تدرون ذياب أنا مابااااااااااه ...!
بو عزام قال بعصبيه : وبعدين معاكم جني مب قااااعد ..
عزام وقف وقال بعصبيه : تعشو رووحكم .. وبنتك هاي حسابها معاي بعدين وذياب اللي ما تبينه غصبا عنج تاخذينه لأنج ما تسوين ظفره بعد ..
مشا عزام بـ عصبيه وشاف روزه بـ دربه يايه ومعاها شي من العشا صدمها بـ قوه بدربه لـ درجة كانت بـ تطيح
وراح صوب الباب ورضخه بــ قوووه خلا اللي بالبيت يغمضون عيونهم من علو الصوت
نوال فتحت عيونها : هذا اش فيه ..؟؟
بو عزام : الله يهديه اخوج تعرفينه
نوال : ما كان جي عزام .. شاللي غيره
بو عزام : من يوم صغير عصبي
نوال : بس مب لـ هالدرجه
بو عزام ابتسم : ربج كريم .. يلا تعشي
روزه تطالع بو عزام : أنا شويه موووت بابا .. ما يقدر يقعد بيت مال انتو
بو عزام طالعها وفيه الضحكه ما تنلام والسبه عزام ..
/
.
/
أميره تمشي في الحـــوي وهي قاعده تصيح
أحمد خطف من غير لا ينتبه لها .. وطلع من البيت يروح يشوف شغله
طلعت أمها من الصاله وقالت : أموور تعالي نتعشا
أميره بصوت متقطع : مالي خاطر
أم أحمد : ليييش أمايه ..؟؟
أميره : مب مشتهيه
أم أحمد : من غلااا أحمد تيين ..!
أميره تجدمت من أمها وهي تحاول تخفي ملامح الحزن : أووكي
ام أحمد : تدرين بها أختج بعد شيطونه
أميره ابتسمت : ما عليه امي مسامحتنها
أم أحمد : تدرين بها أمووون دلوعه وطفوليه واايد
أميره : أحمد وين رااح ..؟؟
أم أحمد : بيروح لـ شغله شوي
أميره ابتسمت : آهـــا .. الله يكون بعونه
طلعت أماني من الحجره وهي مبوزه
أميره ابتسمت لها : يلا عـــاد اضحكي بسج
أماني كشرت أكثر ويلست تطالع تلفزيون
أميره : أمـــون أهون عليج ..؟؟
أماني ما ردت عليه
أميره : أوووكي برااايج بس اعرفي اني طلعت من الحجره زعلانه وأحمد بـــــعد طلع زعلاااان
أماني مستغربه : أحمدوه زعل ..؟؟
أميره رفعت جتوفها بمعنى مدري وقالت : سأليه روووحج
أماني : أمـــي عطيني موبايلج
/
.
/
في الشركه
أحمد وهو يتصفح الملف : انزين بس لااازم نحاول نرفع قضيه عليهم
عزام وهو شارد : اش دراني انت محامي الشركه وأدرى
أحمد : بس استشيرك ..؟؟
عزام : برايك
أحمد لاحظ شرود عزام وقال : انزين انت نايم عدل اليوم ..؟؟
عزام : هي .. يلا نكمل عسب ارد البيت لأني باجر من النجمه برووح لـ ذياب
أحمد : شخباره الحين ..؟؟
عزام : بعده
أحمد موبايله يرن قال قبل لا يرد : ان شالله يقوم
ورد : هـــلا أمايه
ردت عليه أماني زعلانه : زعلااان مني ..؟؟
أحمد سكت وما قااال شي
قالت بصوت طفولي : بعدك زعلان
أحمد يلعوزها : هي زعلان ..!
أماني تصيح : حمووود والله ما اقصد
أحمد بعد السماعه عن اذنه : بتغرقينا الحين
أماني : سخييف .. أحمدوووه والله ما أقصد شي .. بس انت وأموور دوم ما تخلوني اعرف شي عنكم
أحمد : كنت أسألها عن شي
أماني : شو هو ..؟؟
أحمد ضحك : يا شين اللقافه بس ..!
أماني : صــــدق عــــــــــــاد ارمس يلااا
أحمد : انتي ما بتتخرجين هـ السنه يوم بتتخرجين بسألج نفس السؤال
أماني : شو هو السؤال انزين ..؟
أحمد بطفره : والله انج حشريه .. عن تخصصها
أماني : هــــــــي ..
أحمد : صالحي أختج مب تصالحيني أنا
أماني : لأأأ دبه هذي
أحمد : خلاااص بنكرهج زياده
أماني : سخيييف .. أوووكي ... يلا باي
أحمد : بعدني زعلان هههه
أماني : لا تستهبل .. باااي
أحمد وهو يضحك : ههههههه بااااي
عزام يطالع الأوراق وكأنه ولا مهتم بس يسمع وهو حييييل متضـــــــايق
أحمد ضحك وقال : هههه هذي أختي الصغيره متضاربه تقول اني ما أدانيها وان كلنا ما نحبها
عزام ابتسم غصب وقال : هي ملسووونه
أحمد مستغرب : اش دراااك انته ...؟؟


انتهى /~



ღ همسه ღ




يا دبي لا تخلينه يضيق ..!
كل شي عندي يهووون ... إلا ضيقته ..~


.
.
.


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس