عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2013, 09:14 PM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5100 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13846
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

رد: أبكي ..! ليه ما أبكي ..؟ مـ دآمكـ للدموع أسبآب ..~





ღ وقفة ღ

أومن أن الشمس موجودة
حتى لو لم تشرق ,
و أومن بالحب ..
حتى لو لم أشعر به .
" سطور محفورة على جدار قبو في كولونيا التي دمرها القصف في الحرب العالمية الثانية "




ღ الحلقة الأولى ღ



نوال من شافت الرقم : يالله اش يبي هذا المريض النفسي متصل هـ الحزه ..!! خل أرد وأشوف
ردت نوال بدون نفس : مرحبآ ..
عزام : مرحبتين ..
نوال بملل : تبا شي ..؟
عزام : مب منج ...!! أقووول انتي في البيت
نوال : هي أكيييد يعني وين بطيررر بلا ..!!
عزام بقهر : ارمسي عدل لايي لج البيت وأصكج كف
نوال : خيررر قوول اش تبي ..؟؟ ترا وراي امتحان باجر مب فاضية لك
عزام مسك أعصابه وقال : روحي لـ حجرتي
نوال : عزامووه تراني والله مب متفيجه وراي امتحان باااجر
عزام يصرخ بعصبيه : قلت لج سيررررري بسررررررررعه
نوال تبعد التلفون عنها وتغمض عيونها : بغيت تطر طبلة أذني
عزام : سيري يلا ..!!!
نوال توقف : سايره سايره خل فيك ذرة صبر
عزام بنفاذ صبر : ها وصلتي ..!!
نوال بسخريه : قالو لك مركبه نايتروس مدري توربو شرات سيارتك ..؟؟
عزام فيه الضحكه من نطق أخته الغلط بس قال بجديه : دشي وافتحي درج المكتب ..
نوال تفتحه : فتحته ....!
عزام : تشوفين ملف أزرق
نوال : كلهم زرق شـ شووف ..؟؟
عزام تمالك أعصابه قبل لا يطلع من التلفون ويذبحها : قلت لج أزرق مب سماوي
نوال : اش تفرق يعني ..؟؟ شفته قووول ..
عزام بتأمر : طلعيه
نوال كارهه حياتها : كاني طلعته لا تتأمر
عزام شوي ويذبحها : افتحي الملف وتشوفين فيه أوراق .. مكتوب عليها سلطان بن محمد الـ ............ وموثقه
نوال وهي تفرفر بالصفحات : هي فيه سلطان وفي اسم راشد بعد و
عزام قاطعها : قلت لج سلطان وبس ..............!!
نوال : المهم هو ..!
عزام : عطيه لـ روزي .. خل تعطيه للدريول ييب لي اياه
نوال : أووووكي
عزام : يلا الحين باااي
نوال توها بتقول باي سده بويهها ..
عضت شفاتها بقوووه وقالت : آآآآخ يالقهر ..!! والله سخييييييييف
ابتسمت نوال بخبث شافت الملفات والأوراق .. سكتت ما قالت شي ..
استغلت الفرصه هذي أول مررره أخوها يسمح لها تفتح درجه .. بس أكيييد هو مستعيل .. ومالقى يستعين الا بي ..!!
يا حلو حظه يوم استعان فيني .. هه والله لوريك الويل عزاااموووه ان عرفت شي عنك ..!
بدت تفتش بالأدراج بسرررعه كأنها تدور على أي شي .. حتى ولو شي تافه ..
شافت مجموعة دفاتر
ابتسمت بسخريه : هذا اللوتي أحيييده مب مال قوووم كتب ودفاتر .. طلعت مثقف عزااام ..!! تعجبني ههههه
فتحت الدفتر ما شافت فيه غيرر أشعار .. قرت العنوان بس مسرع ما رمت الدفتر في الدرج
نوال : مــــــــالت مسوي عمرك حساس وشاااعر .. والله لو خيروني أعيييش مع أي أحد إلا أنت ..! حتى الحنان ما تعرف عنه ..
رجعت تدور ما بين الدفاتر .. شافت كتابين لمسرحيات شكسبير وكتاب قصه لـ أغاثا كريستي وكتب لـشعراء من الجاهليه ..
فتحت كتاب أغاثا كريستي : والله وطلعت منت هيّن عزامووه .. تقرا لأغاثا كريستي ..!!
ابتسمت وهي تقرا سطور من الكتاب .. : إلا أقراااه بعدني ما شريته ..!! بس كيييف آخذه .. خلآص كل يوم أيي يوم هو محد وأقرا منه .. أحسن حـــل
يت بتصكره وترجعه مكانه .. طاحت ورقه من الكتاب ..
عقدت حياتها ونزلت تشيل الورقه .. بطلت عيونها واستغربت ..
شافت الورقه ولفتها شافت صوووره وهي تتمعنها عدل .. انصدمت ..!
لأأأأأأأأأأأأأأأأأ ,,,!! مو هي أنا أدري اني أتوهم مو هي ...
نوال رجعت الورقه بسرررعه في الكتاب نفسه .. ورجعته للدرج سدت الدرج بسرررعه وهي ترتجف .. طلعت من الحجره ومعاها الملف الأزرق .. سدت الباب وسندت عليه ..
غمضت عيونها بألم وقالت : الله ياخذها من صوووره ..!!
/
.
/
بيت صغير .. أشبه بـ كهف .. فيه الدفء والحنآن بما يكفي ..
بعد ما رتبت صحون العشا انتبهت لأختها وهي تدخل ..~
سرحت وأنا اطالعها
أماني : أمووووووووره
أميره رجعت لواقعها الرمادي ..
انتبهت للمكان اللي هي فيه
أنا بين جدارن رماديه مشققه مر عليها الدهر ..
ماء المغسله يتساقط قطره تلو الأخره مختلطاً مع الصدأ والطحلب ..
ابتسمت أميره : هلأأ أماني تبين شي ..؟؟
أماني وهي تضحك : وين سرحتي ..؟؟ اللي ماخذ عقلج يتهنا به
أميره : لا ماخذ عقلي ولا شي .. شو تبين ..؟ قولي بسرعه لأني بروح برقد باجر بداوم
أماني بنص عين : لا ماخذ عقلي ولا شي .. هاااااااااا ..؟؟
أميره طالعت السقف وقالت بغرور : لو ماخذ عقلي اش لج ..!!
أماني ابتسمت : من ورانا أمووور منو ...؟؟ يلا اعترفي
أميره ابتسمت وقالت : لا فديتج والله ماشي .. جان شي بخبرج أوول وحده
أماني ابتسمت : والله اللي يطالعج يقول العاشقه الولهانه وهناك مررره ماشي بالقلب رحمه بعد
أميره ضحكت وقالت : لا والله أحس شو قالو لج عني ..!! يلا ارمسي اش تبين ..؟
أماني : أوكي أوكي ليييش مستعيله
أميره : ماشي بس توني خلصت غسل مواعين
أماني ابتسمت : أوكي ترا باجر الغسل علي
أميره : هي أدري يوم علي ويوم عليج ولا ناويه تخربين النظام ست أمووون
أماني : لا ست أمووور ما بخربه بس حبيت أذكرج
أميره بملل: أمووون قولي اش تبين بسرررعه لأني صج صج برقد اهني
أماني مستحيه : رشود يآه عندنا اليوم ..؟
أميره بابتسامه خبيثه : هي يوم كنتي راقده
أماني ضحكت : درس عدل ولا ..؟
أميره : وانتي اش لج ..؟
أماني : أمووور
أميره طالعت اماني بنظره وقالت بجديه : أماني ودري عنج هالسوالف لن ما منها فايده
أماني كشرت : يلا بروح برقد صارت الساعه تسع وأنا بعدني ادوور
أميره ابتسمت : تصبحين على خير يالديايه
أماني : وانتي من أهله
أماني وهي طالعه .. أميره نادتها : أمووون
أماني : هلأأأ
أميره : أحمد ما اتصل ..؟؟
أماني : لأأأ بعده ما اتصل لييييش ...؟
أميره مستغربه : غريبه أول مره أحمدووه ما ايي ع الغدا من داوم
أماني : هي نسانا من اشتغل
أميره : حرام عليج أماني الولد يشتغل شفتين بعد وين تبينه يلحق
أماني ابتسمت : الله يوفقه فديته
أميره : آمييين ويحفظه
أماني : تعالي نروح نقعد في الصاله عند ماما
أميره : هي لأني ما برقد
أماني : ولا أنا طاار الرقاد من عيني
أميره : تصدقين أحمد يقول لي ان شركتهم وايد حلوووه لو تخرجت عادي اشتغل معااه
أماني : من صدقج الحين انتي ..؟؟
أميره : هي صدقي اش قالو لج عني جذابه
أماني : لأأ بس قلت انتي طموحج أكبر عن جذي
أميره ابتسمت وقالت : أماني لما توصلين لـ هالمرحله خلاااص ما بيكون باليد حيله
أماني امتلت عيونها دموع وقالت : أميره شاللي خلاج تغيرين رايج ..؟
أميره : وايد أشيا بالحياه
أماني : أميره انتي عمرج ما كنتي تنظرين بـ هالنظره للحياه لييش اختلفت نظرتج ..؟؟
أميره : أموون أنا ما ارضى أشووف أمي تنذل جدامي
أماني : أدري بس الحمدلله الوالده ما يعيبها شي
أميره : بس انتي ترضين ان أحد يعلي صوته على أمج
أماني : طبعا لأأأ بس انتي حطي ببالج أمي لا يمكن ترضا انج ما تكملين
أميره : من قال اني ما بكمل ..
أماني وهن يمشن في الحوي : عاد ...؟؟
أميره : بكمل ان شالله بس بعد ما نكون نفسنا أنا وأحمد .. ونشيل البيت شوي ونريح ماما
أماني : تدرين ..!
أميره : شو ..؟
أماني وهي تقعد ع اليلسه اللي في الحوي : باقي شهرين .. يصير خير
أميره يلست وهي تبتسم : أدررري بس بعد لااازم تحطين لكل شي احتمال
أماني : بس انتي مب مجبووره بأنج تفكرين من الحين
أميره : يحلها ربج يـ ختي باقي وقت
أماني : والله ظلم اللي قاعد يصير
أميره ابتسمت : مب ظلم بس ماما ونحن ما نرضى ان أحد يشفق علينا .. دام ان ربنا عطانا الصحه والعافيه .. حطي ببالج ان هذي بحد ذااااتها أكبررر نعمه
أماني : الحمدلله رب العالمين
أميره : وبعدين الشغل شو ما يكون لا هو عيب ولا هو حرااام دام دخله حلااال
أماني : بس من يفهم المجتمع ..!
أميره : مو لااازم يفهمون المهم نحن والناس المحترمه فاهمه هالشي
أماني : تدرين أحس ان نحن أبد ما عشنا سننا
أميره : لا تقولين جذي .. أماني غيرج مب ملاقي أكل ياكله
أماني : خلااص بسكت .. غيري السالفه تييب لي احباط هـالسوالف
أميره : رشود ذلني اليوم ..~ حشا مب عقل عليه
أماني ضحكت : سنه لما يفهم المسأله ..!
أميره : يفهم بس روحه يستعبط
........... : مســــــــــــــــــــآء الورد
لفينا أنا وأماني نطالع صوب أحمد
قلت بفرح : مســــــــــآء الجـــوري والكادي لأحلى أحمد بالدنيا
أحمد ابتسم وهو ياي صوبنا : بس أحلى أحمد ..؟؟
أماني : أحلى أخ في الدنيا
أحمد ياه صوبنا وكالعاده باس راسي وراس أماني
أماني طالعته وقالت بقهر : ممكن أفهم ليييش ..؟؟
أحمد ابتسم : شاللي ليييش ..؟؟
أماني مقهوره : ليييش تبوسني على راسي .. أحيييد الناس يبوسون ع الخد
أحمد ضحك وقال يقهرها أكثر : لأانج عيوووز يالعيووز
أماني عقدت حياتها وبانكسار : حرااام عليك
أميره : تستاهلين محد يقول لج كلمي أخوي بـ هالطريقه
أحمد طالع أماني وقال : يالديايه سيري ارقدي
أماني وقفت : راايحه ارقد .. تصبحون على خير
قلنا أنا وأحمد ونحن يالسين نطالعها رايحه للصاله ونضحك على شكلها
أميره : بسررعه تزعل
أحمد : توها صغيره
ابتسمت لأحمد وهو بعد قاعد يطالع صووب باب الصاله
حسيت بدفا وهو يالس قبالي .. حسيت بأمان وحنان الأب والأخ والصديق بنفس الوقت
أخوووي أحمد عمره ما قصر بحقنا ..
يعاملنا معاملة الأب لـ بناته ..
عمره ما منعنا من شي .. علمنا ودرسنا وساعدنا واحترمنا وقدر وجهة نظرنا
أحمد : أمووور
انتبهت له وابتسمت : آمر ..؟؟
أحمد : ما يآمر عليج عدو
قلت وأنا مستحيه لأني سرحت : ولا عليك
أحمد ابتسم : وين رحتي ...؟
قلت وأنا اطالع صوب اليدار .. القطه قاعده تمشي عليه : ماشي اطالع القطوه
أحمد ضحك : تشبهج
ابتسمت : حرااام عليك
أحمد وقف : وين الوالده ..؟؟
قمت معاه وقلت : في الصاله
أحمد : بروح بقعد معاها شوي
مسكت يده وقلت : حماده ليييش تأخرت اليوم ..؟؟
أحمد : لييش هـ السؤال ..؟؟
ابتسمت وقلت بغنج : خواتك وتولهن عليك فيها شي ..؟
أحمد ضحك : لمصلحه أكيييد
قلت : لا والله مب لـ مصلحه .. وبعدين نحن متعودين عليك كل يوم المغرب نسولف معاك
أحمد ابتسم لي ومسح ع راسي مثل الأب اللي يحن على بنته : فديتج كنت في الدوام عندي شغل وااايد
قلت له وانا امسك يده اللي ع شيلتي : الله يوفقك يارب
أحمد وهو يمشي : ويوفقج ان شالله
دخلت الصاله وراه .. تجدم عن أمايه وباس راسها
أمي وهي يالسه تخيط : تحب الكعبه ان شالله يا ولدي
أحمد يلس يمب أمايه : اش حالج يالجنه ..؟؟
أمي : بخيرر حبيبي انت شخبارك .. شخبار الدوام وياك ..؟؟
أحمد : لا باس به
أمي : الحمدلله رب العالمين ..
أحمد : أميره فديتج يوعان مب متعشي
قلت وأنا ابتسم له : احلى عشا ألحين بييبه لأحلى أخو
طلعت من الصاله ورحت للمطبخ اللي خارج الصاله ..
بيتنا بيت قديم على قد حالنا .. بس حلو .. لأني ارتاح فيه .. دخلت المطبخ وبديت أحط عشا لأحمد أخوي ..
تجدمت عن المغسله اغسل قلاص الماي سمعت صوت القطه
لفيت ويهي شفتها
ابتسمت لها وقلت : اششششششش
حركت ذيلها وتمت واقفه يدام باب المطبخ
قلت بصوت أعلى : كششششششششششش اطلعي
بدت تقول : ميااااااااااو
ابتسمت وتجدمت عنها الين خافت وشردت
ضحكت عليها .. لو أموون اهني جان شالتها من ذيلها أختي هذي عفريته ما تخاف من شي
شليت أكل أحمد من بعد ما خلصت وطلعت من المطبخ بندت الباب عن تدش القطه وتخرب كل شي في مطبخنا الصغيرون الحلو
ودخلت الصاله
أحمد طالعني وهو يكلم ماماتي .. قال وهو يبتسم : تسلم لي الأيادي والله
قلت وأنا أحط الصينيه : الله يسلمك حبيبي سم بالرحمن وكل
أحمد بدا ياكل وهو يكلم أمي عن مواضيع مختلفه
أحمد ابتسم وقال : في واحد اليوم شفته بالمسيد وقال لي : انت ولد جميله
أمايه ابتسمت وقالت : اشلون عرفك ..؟؟
أحمد : شكله شافني معاج بسوق الخضره ذاك اليوم
أمايه : هيييييه .. منو هذا ..؟
أحمد : يقول اسمه سعيد
أمايه : هي عرررفته .. هذا بو عبدالله
طالعت أمايه وقلت : هي أمي عرفتهم بنتهم دانه
أمايه : علييج نووور
أحمد : سلم عليج ويقول وينها أمك جيييه ما تييي السوق
أمايه ابتسمت : وين اتفيج ارووح السوق الحين .. والله الشغل متعب ما اصدق ارجع ارتاح
أحمد : عنده دكان في السوق الجديم
قلت وأنا أطالع أحمد : أحمد متى بتخلص بتحصل اجازه ..؟؟
أحمد : بعدني .. توني الا مداوووم
قلت له : أوكي يوم تخلص هـ السنه لا تداوم بالصيف خذ سنويه
أحمد : اصلا أنا روحي أخذ الصيفي عسب يرقوني
قلت : ع راحتك دام انك ترتاح جذي
أمايه : ها عسا بعدك تقدر توفق بين الدوام اليديد وحياتك
أحمد : الحمدلله رب العالمين
أمايه : هانت يا ولدي الا هي ايام وتعدي
أحمد : ان شالله
أمايه : يلا يا عيال ارقدو قربت تصير عشر
أحمد : هي أنا برووح بتسبح وبرقد .. واقف ع ريولي من الفير
أمايه : ارقد فديتك لا تتعب عمرك
أحمد : تصبحون على خير
أنا وامايه : وانت من أهله
قلت وأنا أطالع ماماتي : أمايه باجر وعيني الساعه خمس ونص
أمايه : ان شالله
قلت لها : كلمتج أبله موزه اليوم ..؟؟
أمايه : هي قالت لي عن مذكرات الامتحانات
تقدمت عن أكل أحمد عشان أوديه المطبخ
أمايه : خليه بنتي بروحي بشله
قلت : ماماتي عادي الا هي صينيه وحده
أمايه : روحي رقدي بسج تعبتي اليوم
ابتسمت لها وتقدمت عن حجرتنا أنا وأموون
دخلت بهدوووء وتقدمت عن فراشي ورقدت
طالعت يمبي أموون غاطه بسابع نووومه ..
غمضت عيوني وأنا مبتسمه على أمل ان باجر يكووون يوم أحلى وأحلى
/
.
/
رجعه للبيت الكبير عكس ذاك البيت الصغير
نوال وهي تطالع تلفزيون ويدامها اللاب توب
نوال بصوت عالي : روزه. روزه ...!
روزه يت صوبها ركض وهي تقول : نعم مدام ..؟؟
نوال : سوي لي نسكافيه
روزه : ان شالله مدام
نوال طالعت صوب روزه وهي تمشي قالت بصوت عالي : بسررررعه
بدت تتذكر اش صار من ساعه يوم كانت فوووق حست نفسها كانت سخيفه بذيك اللحظه لما فتشت أغراضه لولا فضولها ما كانت بتحس بالألم ..
بس هم حست بألم ووقاحة أخوها بنفس الوقت .. لكن غصباً عنه ما باليد حيله الله يجازي اللي كان السبب ..
نوال وهي تغير بالقنوات سمعت صوت تنبيه بالمسن بأن ( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري ) تم تسجيل الدخول
استانست نوال وابتسمت أرسلت لها

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
مرحبا ملااييييين

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
مرحبآ بج زووود

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
اش حالج ..؟؟

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
بخير .. انتي شخبار الفيزيا معاج ..؟

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
تمام توني مخلصه ييت بقعد بطالع مسلسلي جان تحدرين

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
زين يا بختي ههههه

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
تصدقين قلت لـ روزه تسوي لي نسكافيه أبي أسهر اليوم

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
والله أنا بعد .. تعبت من النوم بدري

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
ههههه لا الصراحه هـ العام نحن يهاااال ننام بدررري يوميا

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
هااانت يـ ختي مب باجي الا كم اسبوووع واسهري للفجر عقبها

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
يا حظه عزاامووه أخوووي مخلص وما يرد الا ويه الفير

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
ههههه يا بخته .. بس والله متفيج يعني أحس اللي بعمره التزمو خلاااص

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
وييــــن الله يخليج ..؟؟ الكل يلتزم الا أخوووي

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
لا عاد انتي يبي لج واااحد ملتزم لا تاخذين واحد شرااات أخوووج

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
ههههه هي عسب أبهدله بهدله وأذل أخلاااقه

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
حراام عليج

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
أقووول ميمي بطلع لأني بتابع المسلسل

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
أووكي وانا بروح بسوي خطة البحث

( وشلون ما أغليك ..؟ وانت الذي علمتني حبك )
موفقه .. باااي

( ما بيكـ تدري بغلآكـ وينكشف أمري } حلآتي { لآ عشقتكـ وانت مو دآري )
بااايااات

شافت نوال صوب المطبخ وقالت : روزه وينج تراااج تأخرتي
روزه يايه : مدام سكر زياده ولا ..؟؟
نوال : هي اباه بلاااك وملعقتين سكر
روزه هزت راسها ورجعت للمطبخ
نوال ضحكت وقالت : هذي بلاااها .. صج أي شي ..!
وتمت تغير بالقنوات الين استقرت على قناتها المفضله وبدا المسلسل
نوال تطالع الساعه : قربت تصير احدش ومحد شرف ..!! لا الأخو ولا الأبو
روزه يايه : مدام
نوال ابتسمت : شكرررا شكله يهبببل
روزه ابتسمت وروحت عنها
نوال : روزه بابا ما قال لج متى ييي ..؟؟
روزه : لا مدام ما في قول حقي
نوال : انزين سيري يلا
روزه روحت
نوال فـ خاطرها : يالله هذيل ليييش يتأخرون هـ الكثر .!! يلا خل يخلص المسلسل وأصعد فووق أكمل سهرتي بداري أحسن لي
/
.
/
بالقرب من حدود تلك المنازل الفخمه ... منزل يسوده اللون الشعبي .. يضئ بأنوار ذات لون بهي ..
أم حمود : بو حمووود .. يا بووحمووود
بو حمود يحط القحفيه ع راسه عسب يروح الصلاه : أمري ..!
أم حمود : ولدك ذياب ما رجع أمس
بو حمود مستغرب : وينه ..؟؟
أم حمود خايفه : مدري والله وينه خايفه عليه .. أخاااف لا استوا به شي .. اليوم الصبح رحت لحجرته ما شفته
بو حمود : خليها ع ربج ولا تحاتين بيرجع ان شالله .. حركااات شباب
أم حمود بخوف : يا بو حمود ما كد مررره ذيااب تأخر .. الشمس قربت تطلع ..!!
بو حمود : يا مره عيني من الله خير
أم حمود : استغفر الله العلي العظيم .. وينه ولدي ..!
بو حمود ابتسم لها : قومي اقري قرآن وأنا بروح المسيد وان شالله بس المطوع يخلص صلااة يرجع ذياااب
أم حمود : ان شالله يرجع .. مع اني مب مرتاحه
بو حمود : يمكن طلع مع ولد أخوي عزام .. تدرين به عزام ما يرد الا ع ويه الفير
أم حمود : ان شالله يكون مع عزام مب بمكان ثااني
بو حمود : يلا قد قامت الصلاة بروووح المسيد
أم حمود : رووح الله معاك
ميثاء الصغيره تقدمت عن أمها وهي زعلانه
أم حمود لفت شافتها : شو موعنج ..؟؟
ميثاء : ماما انتي تثارخين ..
أم حمود ابتسمت : فديتج روحي نامي
ميثاء متضايجه : ابا حليييب
أم حمود : ميررري .. سوي لـ ميثاء حليييب
ميثاء تقدمت عن الكنفه وصعدت وغمضت عيونها تكمل نوم
أم حمود رجع لها الخوف وراااحت للحجره تقرا قرآن
أم حمود : يالله يكون بخيررر ..
/
.
/
قمت الصبح وأنا أفتح عيوني على صوت المؤذن وهو ينهي الآذان ..
الله أكبر الله أكبر ..
لا إله إلا الله ..
تثاوبت ورجعت حطيت راسي ع الوساده بكسسسل .. ما ودي أقوووم أبي أنام وبس ..
فتحت عيوني رديت أطالع الساعه .. قعدت عدل وبديت ألم شعري بطريقة مهمله مالي خلق لقومة الصبح .. أحررر ما عندي
وقفت وأنا اتنحنح شفت أموون أختي نايمه .. يا حظها هذي تقوم الساعه ست بس أنا أقووم خمس ونص لأني أقرا قرآن الفجر .. (( إن قرآن الفجر كان مشهودا )) ..
فتحت الباب وطلعت بس رجعت دخلت أخذ لي ملابس ورجعت طلعت .. اروووح للحمام اتسبح الله يعزكم .. وأنا ماشيه شفت أخوي أحمد طالع من حجرته بيروح المسيد
ابتسمت له وأنا مالي خلق أتكلم .. فلا كلمته ولا كلمني لأننا كلنا أصحاب مزاج بالبيت .. وقت ما نقوم من النوم مستحيل نتكلم أول شي لأن المزاج شوي متعكر ..
/
.
/
في طرف أخر بـ مدينة دبي ...
الفجر .. هدووووء عكس بليل والظهر ..
هـ المدينة مفعمه بالنشاااط والحيويه .. بس الفجر يعمها شوية هدووء يصاحبه ضجيج هااااااااادي قبل طلوووع الشمس .. بس النور يبدا يظهر .. يرجع الوضع مثل ما كان والكل يطلع ..
..
دخل الفله بسيارته الفخمه ..
وهو يتكلم بالموبايل ..
عزام : هي عمي كان معاي .. لا راااجع البيت خلااااص ... أوووكي ... فمان الله ..
تأفف عزام وهو يحرك سيارته : أوووف .. يالله من هـ الشواااب .. كل شي يدخلون عمارهم فيه .. درينا ان نحن عيالهم بس مب لهالدرجه ..!!
وقفها يدام باب الصاله الكبير .. نزل من السياره وهو هلكااان من سهرة أمس
تجدم عن الباب العوود ودخل الصاله .. شاف التلفزيون شغال .. ما عطا أي اهتمام
بس اكتفى بأنه يقول بسخريه : ع بالهم عندنا مال قارون حتى بليل للفير مشغلينه ..!!
صعد ع الدري بسرررعه وهو يتنحنح من التعب ووصل لفوق
طل يمين ويسااار .. شااف هدووء بالممرات بس صوت أقدااام وأحد قاعد يمشي
اتجه لـ مصدر الصوت
نوال وهي تشوف أوراقها وقاعده تمشي .. رفعت راسها تخرعت
قالت بسررعه : بسم الله
عزام ضحك بسخريه : يني ..!!
نوال وهي تتعبث في الأوراق تبي تشوف الورقه اللي تباها قالت : تو الناس ...!!
عزام مشا وهو يقووول : رووحي المدرسه روووحي
نوال مشت وهي ما تعطيه أي اهتمام مثل ما هو يعاملها هي تعامله ونزلت الشنطه ع الأرض وبدت تفتش
قالت بصوت مسموع : ما قووول غيررر ان القطاااو ما عندهم مكان يرقدون فيه بليل .. غير الزبااااااااااااااله
وهي تفتش ما حست الا بأحد يمط شعرهااا مط ورفعها
وقفت نوال على ريووولها وهي تشهق قالت بصوت مكبووت : اتركني عزاااااااام
عزام شد شعرها بأقوى وقاال : من القطاااو يا ويه الفقر ..!!
نوال عضت شفايفها وقالت : انت ..!! ما تعرف ان عندك بيييت تييي تنام فيه بليل
عزام شد أكثر وقال بين اسنانه : عيدي ...؟؟
نوال عضت شفاتها بقوووه وقالت : سوووري أنا القطوووه أنا بس اتركني دخيييلك ما فيني امشط شعري مره ثانيه
عزام ودرها بقوووه واندفعت نوال ليدااام .. مسكت عمرهااا عن تتكسر ..
قالت وهي تطالعه : مب كلمه وطلعت أعووذ بالله
عزام رفع حياته وقال : اجلبي ويهج لــ والله أدووس ببطنج واخليج تتأدبين الحين وتشوفين كيف بيكوون شكلج وانتي راايحه للمدرسه
نوال بلعت ريقها وقالت بهمس : ما تنلام أروى يوم انها تركتك وراحت تشوف حياتها
عزام عقد حياته : قلتي شي ..؟؟
نوال هزت راسها : لا سلااامتك
عزام هز راسه مب مصدق
نوال بخاطرها .. والله لو ابووي واعي جان خليته ينتفك تنتيف .. بس خساااره راااقد ..!! يا حظي الردي .. ما قووول غير حسااافه
نوال : جان تبا تسوي خير تعال ساعدني ندور على ورقة المعادلات
عزام بغرور : هه .. تمسين على خير
نوال : وانت من أهله
بعد ما روح .. قالت بغرور : اي خيرر وانت كلك على بعضك شر .. حتى وجودك بين البشر خطررر ..!
وبدت تدور ع الورقه لأن قربت تصير سبع وتبي تراجع قبل لا تروح المدرسه بنص ساااعه
/
.
/
لبسته الشنطه : يلا حبيبي روووح باصك ياااه
بو نواف طالع أم نواف ( مهره )
بو نواف : تريقت نور ..؟؟
أم نواف : لأأأ بعدها .. يلا نور اكلي بسررعه
نور مدت بوزها وقالت : مابي انتو تسوون لي صمونة زعتر
أم نواف : مو انتي الله يهديج قلتي تبين زعتر ..!!
نور : لأأأ أبي جبن
أم نواف : هذا أخووج كلا وخلص وماشاء الله عليه رووح المدرسه وانتي بعدج
نور : مابي أبي جبن
أم نواف : يارب صبرني ع هـ البنيه
بو نواف ضحك : نور حبيبتي اكلي يلا بنسوي لج جبن باجر
نور ربعت يدينها وقالت : مابي ... ابي جبن ما أحب الزعتر
أم نواف عطتها سندويشة الجبن وقالت : هاج اكلي ..
نور خذتها وقالت : حطيها بكيس بوديها المدرسه
أم نواف بطلت عيونها .. طفشانه
أبو نواف : ههههه حطي لها اياااه خل تاخذه معااها
أم نواف : الله يهديج يا بنيه
أبو نواف : يحق لها تدلع يا أم نواف يحق لها .. خليها على راحتها بنتنا الصغيرونه والوحيده
أم نواف : من بعد هـ التوم حرمت أييب عيال
أبو نواف ابتسم : لا تقووولين يا حرمه ..!!
أم نواف ابتسمت : روحهن بنااات الثانويه مطلعين لي الشيب .. ابله ما نفهم وابله ما نفهم
أبو نواف ابتسم : استحمليهن آخر سنه ..
أم نواف : مب مصبرني الا هالشي ..
أبو نواف : ههههه يلا انزين خلصووو عسب نرووح للدوام
أم نواف : أنا بوصل نور اليوم بدربي
أبو نواف : أووكي عاد أنا بروح
أم نواف : مع السلامه يالغالي
أبو نواف : مع السلامه .. جان بغيتو شي اتصلو فيني
أم نواف : ان شالله .. يلا نواري قومي لبسي جنطتج نروح للمدرسه
نور تشيل الشنطه : ماما ..
أم نواف : نعم حبيبتي ..؟؟
نور : أنا أحب أبله حفصه
أم نواف ضحكت : شطوره
نور : ابا تشوفينها
أم نواف : ان شالله ..~ يلا نروح حبيبتي ..~
نور : ماما في الصف الأول أبلة منى بعد تعطينا هديه
أم نواف ابتسمت : لأنكم شطاار
نور مسكت يد أمها وقالت : ليييش ما ارووح بالباص
أم نواف ابتسمت : حرر الباص ماماتي .. يلا بسرررعه امشي لا نتأخر
ابتسمت أم نواف على اسئلة بنتها الصغيررره .. ومشت للسياره ..
/
.
/
طلعت من الحجره وأنا شايله البوت بيدي الله يعزكم .. عشاان البسه في الصاله
يلست ع اليلسه ولبسته ولفيت الشيله ..
أماني طلعت : ها خلصتي ..؟؟
أميره : هي وانتي ..؟
أماني : هي .. يلا نقعد في الحوي نتريا الباص
أميره : بس رجاءا عندي طلب ..
أماني : أمري ..؟؟
أميره : ما يامر عليج عدو
أماني : ولا عليج
أميره : لا ترمسين لأني براااجع جان تراجعين راجعي بس لا ترمسين
أماني : ان شالله .. وبعدين الباص باقي له نص ساعه
أميره : أدررري .. يلا امشي
أماني وهي تقعد ع اليلسه اللي في الحوي : ماما روحت ..؟
أميره : هي روحت أول وحده اليوم يبونها مبجر ..
أماني : اصلا كل يوم
أميره : تدرين عاد مجبووره
أماني : آهااا .. وأحمد
أميره : مدري بس ما ظنتي جنه بعده اهني
أماني : هي هذووه في الصاله
أميره تطالع : شكله توه ناش
أماني : رقد من بعد صلاة الفير ..؟
أميره : يمكن لأني ما شفته الا يوم رايح المسيد
أماني تطالع أحمد : صبآح الــــــــــورد
أحمد ابتسم وفي يده كوب الجاي : صبآحكم جآآآآي بحليب
أميره ابتسمت : ع الأقل قول جووري مب جاااي هههه
أحمد ابتسم : ليييش في أحلى من الجاي بالحليب الصبح
أماني : وع ع ع الله يقرفك أحمدوووه قوول عصير برتقال جاااي مره وحده
أميره : عيب يالدبه نعمه هذي
أماني : هه استغفر الله خلاااص ما قلنا شي
أحمد يلس يمبهن : متى ايي الباص
أميره : كالعاده سبع ونص
أحمد ابتسم : يا حرااام بعدهم يداومون بالمدرسه
أميره : أنا هانت مب باجي لي شي .. قووول لـأمون هههه
أماني بوزت : ربج بيفرجها مب باااقي وااايد
أحمد : مثل ما مرت ايامنا بتمر أيامكم
أماني : يارب يا كريم .. خل هـ الأيام تمر بسررعه وأتخرج ..
أحمد ابتسم وقال : مب حاله مسويه فيج المدرسه
أميره ضحكت : هذي حاله مستعصيه ونااادرره
أحمد ابتسم : أحيييد البنات دحيحات ومصريااات
أماني : بس بعد نبا نخلص .. ما نبا نعمر بالمدرسه
أحمد ابتسم : ملقوووفه
أميره : متى بتداوم اليوم ..؟
أحمد : تسع
أميره : شكلك واايد ماخذ راحتك
أحمد ابتسم : يحق لي .. أداوم عند ربيعي ..
أميره : خلاااص بشووف لي ربيعة جذي راعية فلووس وبداوم عندها ههههه
أحمد : دبـــه ..
أماني : نااس قالو لي لا ترمسين بنراجع بس من شااافوك نسو الدنيا
أحمد : يحبووني ..!! من زود الحب هههه
أماني : اصلااا هذي ما تداني أحد .. ما أعرف كيف عايشه
أحمد : ما اسمح لج ترا ..!
أماني بوزت : هي ترااني بنت البطه السوده ما تحبوني
أميره ابتسمت : تستاهلين من يقول لج ترمسين عليه ..!
أماني : ترا باصنا بيي وهذي ما راجعت
أحمد وقف : برووح بكمل رقااد .. يلا مع السلامه
أميره : مع السلامه
أماني : يلا ادرسي
أميره : هه
مرت دقايق الا والباص يااه
أميره وأماني .. طلعن من البيت وركبن الباص
أماني يلست يمب ربيعتها
أما أميره راحت يلست يمب ربيعاتها
شيخه : صباح الخير
أميره يلست : صباح النور
شيخه : شخبار الامتحان معاااج
أميره : تمام هههه وانتو ..؟؟
شيخه : لا تسألين
أميره : سهل ما يباله واايد
شيخه : يعني ..!!!
أميره تطالع أماني وتقول : أموون عطيني البالطو مالج اليوم
أماني : أووكي
شيخه : ليييش انتي ما يبتي مالج ..؟؟
أميره : له نسيته توني اتذكره
شيخه : قالو لج متى الاختبارات ..؟؟
أميره : لأأأ بعدني ما ادري بس احتمال بداية سته
شيخه : هو أكييد بس التاريخ للحين ما نعرفه
أميره : اصلا قبله بأسبوع بس يقولون لنا
شيخه : هي دوووم جذا
أميره : وأخيرااا رااح للشارع العام
شيخه ابتسمت : لما يدور بالفرجان يلوع لي بجبدي
أميره : يعور لي راااسي
شيخه : صدقج والله
أميره عقدت حياتها : شو هـ التجمع اللي يدااام ..؟؟
شيخه : أي تجمع ..؟؟
أميره : صووب الاشااره ..!
شيخه تطالع مستغربه وخايفه : أويـــه أمووور شكله حادث كبيررر
أميره خافت وقالت : يارب خيررر .. ان شاء الله محد مستوي له شي
أماني لفت تشووف أختها وقالت : أمووور حادث كبيرر مستوي
أميره زاد خوفها طالعت شيخه وقالت : تأكدي دخيييلج من السياره
شيخه وقفت مستغربه وقالت : والله مب واضحه الرؤيه بس حد من أهلكم عنده استيشن ذهبيه ..؟؟


انتهى /~

ღ همسه ღ


عيش صغير وتهنى ..
ترآك الحين في جنه ..
واضحك **
قبل ما تنسى طعم الفرح ~
وتعيش الوقت هم وجرح !




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس