عرض مشاركة واحدة
قديم 08-31-2012, 03:22 PM   #1 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4974 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14907
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي فتنة الأرض أنتي - اكسسوارات



اكسسوارات 2012 بلون الشوكلاتة






























تشكيلة غير تقليدية من الأحذية 2011-2012

طرحت جيوسبي زانوتي Giuseppe Zanotti، الدار الإيطالية الشهيرة في مجال المنتجات الجلدية الفاخرة والوجهة المفضلة للمشاهير وكبار الشخصيات، تشكيلتها الجديدة والاستثنائية من موسم خريف وشتاء 2011-2012.

لم تكن المجموعة الجديدة تقليدية كأي تشكيلة أخرى، إنما جاءت راقية وعصرية لتخطف القلوب والعقول برونقها وجمالها الأخاذ.

عُرفت دار جيوسبي زانوتي بمنتجاتها الفاخرة من أحذية وشنط و والتي ُيقبل عليها مشاهير العالم، نظراً لتمتعها بقدر كبير من الجودة من حيث التصميم والمواد المستخدمة في صناعتها.

جاءت تشكيلة جيوسبي زانوتي فاخرة وغير متوقعة، تذكرنا بخطوط الموضة في حقبة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، حيث الألوان المميزة كالأزرق والأصفر والأحمر والبرتقالي والتي تميل لها كل سيدة. إن التشكيلة الجديدة والرقيقة تجعل من السيدة محط اهتمام الجميع أينما توجهت وذلك نظراً لتصاميمها المميزة وألوانها الجذابة.






















مجموعة ساعات تشارمز

من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels
تشارمز Charms نوع مميز من المجوهرات، وظيفتها الأساسية تمثيل مرور الوقت والساعات بحلى متدلية وأنيقة.
ساعة بمنتهى العصرية، للمرأة التي تولي عناية كبيرة للتفاصيل، والتي تستمتع في اختيار سوار ساعة يتماشى مع ملابسها، وللمرأة التي تسعى دائماً إلى جذب الحظ السعيد من خلال بث نبض من الإيجابية في ساعات حياتها...




Crazy Carats

تكشف فندي عن أحدث جيل من مجموعة الساعات السويسرية Crazy Carats خلال فعاليات بازل وورلد 2011 و ذلك بعد عام واحد فقط من إطلاق مجموعة Crazy Carats المبتكرة الحائزة على براءة اختراع. فالمجموعة الأولى - والتي تعتبر واحدة من أكثر المجموعات تفرداً في العالم - كانت مزيجاً من صناعة الساعات الفاخرة، الأناقة الأكيدة والفخامة المطلقة.

وتحمل تلك الساعات الرائعة مؤشرات بأحجار كريمة يمكن تدويرها، باستخدام نظام مبتكر، لتعكس جواهر مختلفة عند الرغبة. أما التقنية المبتكرة في الساعات فهي ثمرة مراحل التطوير التي استمرّت على مدى أربع سنوات لتصبح في فترة قياسية إحدى القطع المفضلة لدى المشاهير والعملاء حول العالم، كونها تحوّل الساعات الأنثوية المتألقة إلى قطعة متميزة تجمع بين الفن والتقنية العالية.







حقائب جديدة من كوتش Coach

أطلقت كوتش Coach مجموعة جديدة من الحقائب العصرية، هي Kristine Signature hobo، وKristine South-north tote، وKristine Sage، وKristine Ikat. الحقائب كلها مصنوعة من مواد فاخرة وتناسب ذوق المرأة العصرية.













 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس