عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2008, 08:17 PM   #1 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5945 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2171

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي هامر في ملاعب الغولف بالمنطقة




تستعد مسطحات الغولف الخضراء والفنادق في الشرق الأوسط لاستقبال أولى مركبات غولف من "هامر" والتي تجسد القمة في المستلزمات الفاخرة لمحبي هذه الرياضة في المنطقة.
وصممت مركبات "هامر" للغولف لتقديم كافة مستويات الجودة التي تتحلى بها المنتجات المرخصة رسمياً من جنرال موتورز، وذلك لضمان حملها لشعار مركبات "هامر" للجولف بكل فخر واعتزاز.
ويتطابق شكل هذه المركبات الكهربائية، التي تضم أربعة أو ستة مقاعد، نسبياً مع طرازي هامر H1 وH2 وH3 تماماً، وتتمتع بعجلات هامر المصنعة حسب الطلب من الكروم وبهيكل I-beam الصلب والمصنوع من الألمونيوم.
وأشارت صحيفة الخليج الإماراتية إلى أن المقصورة الداخلية قد صممت لتوفير أقصى مستويات الراحة للسائق، مع تخصيص أماكن للأكواب في الكونسول الوسطي ووضع كافة أزرار التحكم والمفاتيح بمتناول يد السائق.
وسوف تضفي هذه المركبات بعداً خاصاً وغامراً للخدمات التي تقدمها النخبة من نوادي الغولفِ والفنادق وحلقات السباق والممتلكات الضخمة في المنطقة، بتصميمها الرائع ومستواها الرفيع.
وتأتي مركبات "هامر" للغولف مجهزة بنظام كهربائي طويل المدى بقوة 48 فولت لضمان توفير أقصى مدى وتوليد أكبر قدر ممكن من القوة إلى المحرك ذي عزم الدوران العالي. كما تحتوي مركبات هامر للغولف على أفضل المكونات المتوفرة في صناعة مركبات الغولف الكهربائية وأعلاها جودة.


 
 توقيع : عاشق البنوته



اهداء من كلي لك كما وعدناك


رد مع اقتباس