02-29-2012, 05:11 PM
|
#1160 (permalink)
|
|
آلمرقآبۃ آلعامہ ~
 آلحـآله ~ : | | رقم العضوية : 10863 | | تاريخ التسجيل : Jul 2010 | | فترة الأقامة :
5819 يوم | | أخر زيارة : 03-14-2014 (09:48 AM) | | النادي المفضل : | | الإقامة : على الكرة الارضيه | | المشاركات : 2,457 [
+
] | | التقييم : 78 | معدل التقييم ~ :  | | زيارات الملف الشخصي : 31640 | | الدولهـ | | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | مدونتيُ ~  | | | | لوني المفضل : Black |
|
رد: لا يلزمني عنوان لانني انثى غير كل البنات - ليه تجرحّ ؟ وآنتْ تدريّ عنْ غلآك ؟! وَليه تنكَر ؟ طيبة آلليْ بآعّ هآلدنيآ وّشرآكّ ؟! وآنتّ عّآرفْ كَم مّشيتْ دروّبْ تملآها آلجرآحّ ، وكّم تحديتْ آلزمآنْ صّامدّ بوجّه آلرياحّ ’’ مآ بكّيت ، ولآ شكيَت ، ولآ نسّيتْ إن آنتْ قآسّي !! وّإن كًل آللي مْضىْ رآحّ مّن ضمنْ آلليْ راحّ ، كّنتْ أحّبك وأتلّذذ بآلمحّبه ومّآ دّريتْ إنْ مّآلي في حّنآيآك آهتمآم ، كًنت آشوفك نجمة تضويْ وجّودي ، وكّنت وحّدكَ مَنيتي وأجملْ وعّوديّ .. لكّن ، للأسف كّل شي تغير.. بعّد كّل آلليْ سمّته آنقلبْ وّقتيّ ظلآمّ وّرحتّ آعزيْ فيك قلبيْ وإلآ جّرحّي | مآعلىْ جّرحّي سّلآم | يآحبيبيْ ، لوّ تطولْ يمكّنْ آلدنيآ تدّورْ ، وآلليآليْ وآلشهوّر ويمكَن أنسَى عَشرتك .. وكَل آللىّ فاتّ ، بسّ قولْ .. ودّك أجمعّ منْ قسّى آلكَلماتَ ! وآهدّيهآ لعّيونكّ ، بكَل جرّح ، وبكّل آآآه لآن قصّتنآ عقيمّة مآلهآ عّنديّ حلول „ ليه ساكت ؟! مآ تكّلم ’’ يآلليْ بالغدّر متعلمّ =( وربيْ إنيّ غآرق بجّرحّي متآلمّ / يالله يآمّنْ كّنتْ حبيبيوّالمعلّم ! حّط نفسّك فيْ مكّآني ووآجّه آللحّظة آلحزينة ، لّو اْنك آنتْ آلليْ تعّآني وتبيعّ هآلعآلّم عشآنّي ، وأنا أرمّي بذكَريآت وكَلْ أوّرآقْ آلمحبة خلفْ آسّوارْ آلمدّينة وكّل ْهميّ ’، هيْ جّرآحّك ، هيّ طعونكّ | آتفنّنهآ فيْ زمآنيّ | وآنت وحّدك كّل لْيلة تذرّف دّموعّك دْفينة ( لآ آنيسْ ولآجليسّ ولآحّنانيْ ) غيرْ جّرحّك تسّآمرْه بلحّظة حّزينة .. يلله يامّن كَنت حّلميّوالأمآنيْ ، حّط نفسّك فيّ مكَانيْ ووآجّه ( آلصّدمة آلحزيّنة |
|
| |