02-29-2012, 08:05 AM
|
#1151 (permalink)
|
|
آلمرقآبۃ آلعامہ ~
 آلحـآله ~ : | | رقم العضوية : 10863 | | تاريخ التسجيل : Jul 2010 | | فترة الأقامة :
5822 يوم | | أخر زيارة : 03-14-2014 (09:48 AM) | | النادي المفضل : | | الإقامة : على الكرة الارضيه | | المشاركات : 2,457 [
+
] | | التقييم : 78 | معدل التقييم ~ :  | | زيارات الملف الشخصي : 31642 | | الدولهـ | | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | مدونتيُ ~  | | | | لوني المفضل : Black |
|
رد: لا يلزمني عنوان لانني انثى غير كل البنات  يقول الأصمعي : بينما كنت أسير في بادية العراق إذ مررت ببيت قديم مكتوب على جداره هذا البيت : أيا معشر العشاق بالله خبروا إذا حل عشق بالفتى كيف يصنع ؟! فكتبت تحته البيت التالي : يداري هواه ثم يكتم سره ويخشع في كل الأمور و يخضع  يقول ثم عدت في اليوم التالي فوجدت مكتوبا تحته هذا البيت  وكيف يداري والهوى قاتل الفتى وفي كل يوم قلبه يتقطــع   فكتبت تحته البيت التالي : إذا لم يجد الفتى صبرا لكتمان سره فليس له شيء سوى الموت ينفع يقول الأصمعي : فعدت في اليوم الثالث ، فوجدت شاباً ملقى تحت الحجر ميتا ، ومكتوب تحته هذا البيت سمعنا وأطعنا ثم متنا فبلغـوا سلامي إلى من كان بالوصل يمنعُ  ولهذا أطلقت حكمة : ( ومن الحب ما قتل )  |
|
| |