02-21-2012, 09:13 PM
|
#2906 (permalink)
|
|
مستشارة المؤسس ~
 آلحـآله ~ : | | رقم العضوية : 11378 | | تاريخ التسجيل : Sep 2010 | | فترة الأقامة :
5760 يوم | | أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM) | | النادي المفضل : | | الإقامة : تاج الرووس | | المشاركات : 6,137 [
+
] | | التقييم : 121 | معدل التقييم ~ :   | | زيارات الملف الشخصي : 15316 | | الدولهـ | | الجنس ~ | | مشـروبيُ ~ | كآكآوي ~ | قنـآتيُ ~ | مدونتيُ ~  | | | | لوني المفضل : Lightslategray |
|
رد: موضـوع المليون رد...! هع أتدرون !!!
ما الداء؟ وما الدواء؟ وما الشفاء؟
قال:
أما الداء فهي الذنوب ..
وأما الدواء فهو الاستغفار ..
وأما الشفاء أن تتوب فلا تعود .. |
|
| |