الموضوع: غرام وانتقام
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2012, 08:32 PM   #107 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4988 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14926
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



بالطائف
عند هند

هند بمكتبها تجهز اوراق الاجتماع جتها السكرتيره

السكرتيره / استاذه هند الكل بالاجتماع ينتظرونك

هند / دقائق البس واجي

لبست هند عباتها ونقابها وتسترت ودخلت غرفة الاجتماعات من باب مكتبها دخلت جلست على كرسيها بجانبها اخوها خالد

هند بهيبتها / السلام معكم هند الفهد صاحبة شركات الفهد هذا اول لقاء بينا ممكن تعرفوني باسمائكم

مطلق رفع راسه من الاوراق / معك مطلق ضاوي مدير الشركه

وليد / معك وليد مرزوق اليوم اول دوام لي ولا اعرف مكانتي بالشركه

مشعل / معك مشعل مبارك جيت الشركه مع مطلق واجهل مكانتي بالشركه

خالد ابتسم / معك خالد عبدالرحمن جاي من الديره مع المديره

هند مسكت ضحكتها من خالد / يشرفني التعامل معكم وثقتي فيكم كبيره انكم بتساهمون بتطور شركتنا
اهم شي عندي التعامل والحب بينكم لان مع الحب الي بينكم والاحترام بتزدهر الشركه
ياليت نبتعد عن الغيره والحقد والكره لاني مستحيل ارضى فيهم بشركتي

وفرت لكل واحد منكم فله وكتبتها باسمه تقدير من الشركه على جهودكم وغربتكم عن اهلكم لكني مستحيل ارضى ابعد الولد عن اهله

بعد سبوع باذن الله بتكون الفلل جاهزه وبتستلمونها ياليت تسرعون وتجيبون اهاليكم حطو عندهم خبر من الحين مراح اسمح الا بيومين تجيبونهم وتجون ما يحتاج يجيبون معهم شي الا ملابسهم المكان مجهز لهم بكل شي

الكل من داخل فرحان ومن قلب يدعي لهند لانها كاشفه الي بداخلهم الي منغص عليهم فرحتهم بعدهم عن اهاليهم وفرحو كثير بالفلل


مطلق / استاذه هند انا ما قدر اجيب اهالي حاليا

طالعته هند / ليش وش الي يمنعك

مطلق / ابوي عنده نياق متعلق فيها وشارط علي ما يجي الا معها وانا وعدته ادبر لها مكان وبعدين اجيبهم

هندبجديه / محلوله استاذ مطلق عندي استراحه فيها مجموعه من الخيول هات نياق ابوك المكان بعيد شوي عن الطايف والي عنده نياق او شي يجيبهم بالاستراحه مؤقت لين نوفر لهم مكان

مطلق فرحان / مشكوره والله يجزيك خير

كملت هند بجديه / لا تعتبرون الي سويته لكم صدقه مثل ما بعطيكم باخذ منكم لكل شي مقابل

انا بستمر معكم هنا بالشركه فتره بسيطه وبعدها بسافر واستقر بابريطانيا


مطلق مستغرب شلون بتسافر وتترك زوجها جاسم لكنه ماهتم لان فرحته تغطي عن كل تسائلاته

هند كملت / انت يامطلق بتكون بمكاني وبمكتبي لسافرت
وانت يامشعل نائب المدير وانت ياوليد مدير العلاقات العامه ومسئول عن الوفود الاجنبيه الي تجي لشركه أي احد عنده اعتراض

الكل ساكت راضين بقرار هند


كملت هند / قبل لا انهي اجتماعي حبيت ا قول اذا جبتو اهاليكم مسويه لهم عشاء استقبال بقصري
انتهى الاجتماع كلن يرجع لمكتبه

قامو وطلعو قام خالد بيلحقهم مسكته هند بيده ورجعته على الكرسي ونزلت نقابها

هند بحب / احبك ياخوي

خالد رفع حواجبه / خير اليوم المدير راضيه علي وتتغزل فيني وش عندك يا خوفي وراك مصيبه تبيني اسويها لك

هند / ههههههههه لا لكني اليوم قسيت عليك

خالد بابتسامه / طول عمرك قاسيه ومشيبه راسي والحنان ممنوع بالشغل شلي تغير

هند / مالت عليك الخبله الي جالسه تتغزل فيك

خالد بيقهرها / مستغني عن غزلك ربي يخلي لي غدويتي يحلوها ويحلو غزلها

هند بتقهره / لا تخليني اسفرك لشركتي برياض وبعدك عن غدويتك

خالد بخوف / لا والي يعافيك توبه اعرفك تسوينها

هند تذكرت انها ماكلمت جداتها ولا طمنتهن عن وصولها

هند / خالد عطني جوالك

خالد / ياذا الجوال اشوفه معك اكثر منه معي

هند بجديه / بطمن جداتي حرام نسيتهن وانا مواعدتهن او موصل اتصل فيهن

مدت خالد الجوال لها وقف / انا طالع متى ماخلصتي مكالمتك جيتك اخذ الجوال

هند / خالد اليوم اطلع لي جوال لمتى بعتمد على جوالك باتصالاتي

خالد بحب / هانت ياهند اصبري كله خوف عليك

هند / خوف ماله داعي

خالد بعصبيه / حياتك بغت تروح وتقولين ماله داعي اجل الي له داعي شنو عندك

هند / روح شوف شغلك لين اخلص مكالمتي

طلع خالد تركها وراه مسكت الجوال ادور على رقم جاسم لقته اتصلت عليه



في بريطانيا

وصلت ندى لشقة فهد طقت الباب كانت غاده بالصاله متضايقه وندمانه على على الكف الي اعطته فهد وندمانه على تجريحه متاكده انه متعذب اكثر منها وندمان وهي بتفكيرها سمعت صوت الجرس استغربت من بيجيها بالوقت هذا وصلت للباب

غاده / منو عند الباب

ندى بمزح / حرامي جاي اخطف وحده حلوه اسمها غاده

غاده عرفت صوت ندى وفرحت انها جت بوقتها ترحمها من تفكيره فتحت الباب واستقبلن بعض بالاحضان

ندى / سلامتك ليه زعلانه

غاده / من قال اني زعلانه شوي تعبانه

سحبتها ندى وجلستها على الكنبه

ندى / غاده فهد قال وطلب مني اجيك وقالي انك زعلانه منه وانه تطاول عليك ومعترف بغلطته وهو يحاتيك وخايف عليك وانت زعلانه شاف الي سواه شي كبير ماله وجه يعتذر منك على اني اجهل الي صار لكن ياغاده فهد يحبك وخايف عليك والزعل والهواش يصير بين الاخوان

غاده احمدي ربك عندك اخوان تتهاوشين معهم وانتي متاكده انهم يخافون عليك من الهواء الطاير سندك وعزوتك شوفي حالتي اتمنى اخو واخت لكن ربي ماراد

تدرين فهد وش قال

غاده رفعت عيونها لندى / اش قال

ندى / يقولي مسموحه طلعي غاده المكان الي تبيه

غاده زاد عندها تانيب الضمير / انا بعد قسيت عليه فوق ما تتصورين تخيلي مديت يدي عليه جعلها انكسرت ولا انمدت مجنونه لما ازعل تصرفاتي متهور تسبق تفكيري وهذا الي صار اليوم ولا وبعد يتوجع بسبب زعلي وموصيك علي

ندى / اشتري له هديه وفاجئية بعتذارك لجاء بطريقه عمليه

غاده / اجل يله بطلع اشتري له هديه وجهز له غداء محترم تعبير عن اعتذاري

دخلت غرفتها بدلت ولبست حجابها وطلعت مع ندى لسوق
دخلت لافخم المحلات لبيع الساعات اشترت له ساعه غاليه ودخلت محل عطور وشرت له عطر فخم

طلعت ندى بعيد عن غاده وكلمت امها وطلبت منها تجهز غداء لغاده وفهد مسويه مفاجئة لغاده

طلعن من السوق استغربت غاده ان الطريق يودي لبيت ندى

ندى انزلت / غاده شوي وجايه انتظريني

دخلت عند امها اخذت الغداء و طلبت من الشغاله توصلهم لسياره وتركب معها لانها بتنزل ندى وبترجع مع الشغاله للبيت

لما وصلت لسياره تفاجئت غاده من الاغراض
ندى ركبت جنب غاده / هذا غدى معتبر رضاوه لفهد

غاده / كل هذا كثير ندى

ندى / انتي اختي ليه كل هالحساسيه لو اني بالرياض وامي بعيد عني بتسوين معي اكثر من الي اسويه لك

غاده بحب / اكيد

وصلن لشقة فهد ورتبن الاغراض ورجعت ندى والشغاله لبيتهم



في الديره

كان يراقب العمال سمع صوت جواله طلعه من جيبه انتفضت يده وهو يشوف رقم خالد
رد بصوت مرتجف / الو

عند هند

اشتاقت تسمع صوته لكنها منعت نفسها من التعمق بالاحساس

تتكلمت برسميه / دكتور جاسم ممكن اكلم جدتي

اوجعه قلبه من طريقتها الرسميه بالكلام معه

بصوت عاشق/ اسئلي عن احوالي يا بنت العم اقولك من بعد غايبك ماني بطيب لاليلي ليل ولا نهاري نهار حتى الاكل عفته ردي لي قلبي الي اخذته معك وسافرتي ارحمي عزيزي قوم انذل

مايسمع الا صوت تنفسها السريع
هند ودموعها على خدها متاثره من كلامه حاسه بوجعه لكن مستحيل تخضع له فيه شي داخلها يمنعها

جاسم بصوت كله حب وعشق وبصوت ذايب / طمنيني عنك شلون جرحك ما تعبك السفر حلفتك بالله تهتمين بصحتك علشاني

لما سمعت صوته الي كله حب وعشق حست بقشعريره سرت بكل جسمها

هند بصوت مبحوح تحاول تكون طبيعيه / اذا جداتي مشغولات اكلمهم بيوم ثاني

جاسم دخل داخل وقرب من جدته واخذت ام راشد الجوال وكلمت هند الي كلامها مع جاسم عكر مزاجها وتتمنى المكالمه تخلص بسرعه

حلفت انها ماعاد تكلمهن من جوال جاسم بتحاول تاخذ رقم ام جاسم وتكلمهن منه

قبل لا تسكر كلمت ام جاسم وطلبت منها رقم جوالها وعطتها الرقم

وكل الي صار وجاسم مستمع تاكد ان مكالمته معها اليوم مكالمه وداعيه

جاسم في نفسه / ليش كل شي حلو ينتهي من حياتك ياجاسم

جاسم في نفسه / استغفر الله اللهم لا عتراض


عند هند

طوفان من المشاعر تجتاحها وهي تصراعهم بين قلبها وعقلها قلبها مستمتع بالاحاسيس الجديده وعقلها رافض خضوعها لها ويعتبرها ضعف ومصيرها لو استسلمت لمشاعرها نفس نهاية امها

استجابت لعقلعها وحاولت تدفن الي بقلبها عن الكل حتى عن نفسها وتحاول تبتعد قدر الامكان عن جاسم تخاف تخونها هالمشاعر المجنونه
مستحيل تسلم قلبها لاحد تدفنه بيدها ولا يكون ملك لغيرها يلعب فيه مثل ما يبي ويستغل هذا الضعف لاغراض دنيئة
جاسم وراشد وجهان لعمله واحده مستحيل يكون جاسم غير عن عمه كل الي يسويه تمثيلة لكنها كاشفتها لازم يفهمون اني غير عن ساره مستحيل ارضى اكون نهايتي نفس نهايتها مستحيل
بدت دموعها تنزل بحراره على خدها تحس دقات قلبها تخنقها كل ما تذكرت نبره صوته العاشقه لازم تدفن قلبها الي بيدمرها

هند بصوت عالي تقنع فيه نفسها / مافي بالدنيا شي اسمه حب انا مستحيل احب او انحب الا لاغراض دنيئة انا هند القويه مو ساره الي ضعفها حبها

على صوتها دخل خالد خاف يوم شاف حال هند وبالصدفه سمع كلامها مع نفسها

قرب منها وضمها / حنيتي له يالغاليه

هند تكابر / من

خالد / انا كاشفك حب جاسم يمشي بدمك ليه ما تعترفين وترجعين له والله هو غير عن عمه

هند بصراخ بانفعال موجع / خالد كم مره قلت لا تجيب لي هالسيره الي فيني شوقي لجداتي

ماله شغل هالجاسم الي غثيتوني فيه انا ماحبه ومستحيل احب واسلم قلبي لواحد يدوسه ويلعب فيك على كيفه

انا هند يا خالد تهتز لها المجالس لجاء طاريها هند الي شنبات تخافني وتحسب لي مليون حساب الحب ماله مكان بقاموسي اعتبره ضعف وانكسار انا مستحيل عقب كل الي سويته بحياتي و بلحظة ضعف قلبي يدمر كل الي بنيته قلبي اندفن مع امي

خالد عارف ومتاكد انها تكابر ومستحيل تعترف بحبها له
كل الي سوته بجاسم وتعذيبها له تثبت لنفسها انها تكرهه

خالد باس راسها / هدي اعصابك اليوم عازم شباب على العشاء

هند تبتسم وهي تخفي وجعها / ما يمديك تتعرف على شباب وتعزمهم

خالد / تعرفين ما قدر اعيش الحالي

هند / منهم الي عازمهم

خالد / الي حضرو الاجتماع

هند / هههههههه صير رزه مع الموظفين وخلك هيبه مثل خالي

خالد استانس لما شاف ضحكتها / انا هيبه من غير لا حط حواجز بيني وبين اكسبهم بالحب مو مثلكم كاسبينهم بالخوف الواحد لوقف قدامكم ينتفض كانه ورقه

هند ضربته على راسه / الهيبة من الله ما نتصنعتها انت تشوف كيف تعاملي معهم لكن هذي نعمة ربي انعمها علي

خالد / وانا اشهد هنوده وش رايك تطلعين ماتوقع عندك شغل ارتاحي امس جاين متاخر واكيد مانمتي

هند / كنت بطلع احس راسي مصدع ودي ارتاح عندي مشاوير بسويها علشان زواج هنديانا الا علي ماجاء

خالد / المعرس بيجي بالليل حطيت عنده خبر يقابلك بمكتبك بالبيت

هند / زين سويت مالي خلق اقابله الحين

خالد يبتسم / اخوك اعجبك

قربت منه وباست خده / فديت اخوي جعل يومي قبل يومه

خالد / لا والله جعل يومي انا الي قبل يومك حياتي تنعاف وانتي منتي فيها فقدتك كثيرر يوم تركتينا ورحتي لديره كنت اتصبر وحاط حرتي بضعيفه غاده

هند / وش رايك اعزمك على الغداء مدام ماعندنا شي والساعه للحين ماجت 12

خالد بحب / وانا اقدر مايرد الكريم الا الئيم

هند لبست نقابها ومسكت خالد بيده وطلعو برا الشركه





في بريطانيا
عند فهد

حاس بضيقه وحزن ماله خلق لصلاح الي طول الوقت يحاول يحتك فيه يبي يعرف وش مغيره عليه لكن فهد ملتزم الصمت مايبي ينفجر بصديقه

طلع من محاضرته وقرر يرجع لشقه ماله خلق يكمل محاضرته ونفسيته تعبانه طالع بساعته كانت الساعه وحده قرر يرجع ويعتذر منها


طلع من الجامعه ركب سيارته وهو يفكر بكلام يقوله اعتذار لها

وصل للعمار نزل من سيارته وصل لشقه وهو يفكر دخل مفتاحه بالباب


عند غاده

كانت بالصاله سمعت صوت المفتاح انخشت ورى الباب بتفاجئة


دخل فهد وتفاجى بالي راميها نفسها عليه وحاضنته ما توقع واحد بالميه هالشي

غاده رفعت راسها عن حضنه وعيونه تدمع
وباست خده / فهودي سامحني انت تعرفني مجنونه تصرفاتي تسبق افعالي جعل يدي للكسر لما مديته عليك

وبدت دموعها تنزل

فهد مسح دموعها / انا الي غلطان المفروض ماسوي الي سويته لكن الشيطان كان حاضر

غاده بحب / فهودي سكر عيونك عندي مفاجئة

سكر عيونه وسحبته للمطبخ شاف الغداء جلسته على الكرسي مقابلها

فهد يبتسم/ لاتقولين انك طابخته لاني مستحيل اصدقك

غاده بحب / هههههه لا ام حبيبة القلب لها الفضل اني اعتذر لك

فهد بحب / فديتها الله يعجل بجيتك يابوي
غاده / امين

مدت له كيس الهديه

فهد باستغراب / شنو ذا

غاده باعتذار / هديه رضاوه لك لكن لا تتعود وتزعل وتبيني اراضيك بهديه بتفلسني

فهد بحب اخذ الكيس وفتحه شاف الساعه والعطر

فهد / الله لو كل ما زعلت بتهديني كذا ابشري كل يوم وانا زعلان

غاده / كثر منها كل يوم بهديك تغد لا يبرد الغداء هذي غلطه مطبعية

فهد يرفع يدينه / يارب تكثر غلطاتك المطبعيه
تصافت نفوسهم وانزاح الهم والحزن من قلب فهد



عند زياد
منسدح على سريره حزين كئيب مامدها يفرح بحبه الا يروح منه
خلاص معاد يقدر يصبر اكثر من كذا لازم يسافر الليله ويصفي حساباته مع العصابه يمكن تنغفر ذنوبه
رفع جواله واتصل على عاصم

زياد / الو عاصم

عاصم / هلا فيك ياطويل العمر

زياد / ابي اسافر الحين لامريكيا

عاصم بصدمه / ليش طال عمرك السفره المفاجئة

زياد / نفذ الي اطلبه من دون اسئلة انا لابس وطالع المطار القاك قدامي

عاصم / حاضر طال عمرك

قفل المكالمه من عاصم ودخل لمكتبه اخذ شنطة اوراقه وطلع من البيت وصل للمطار





بالطائف
في مكتب مطلق

مطلق ومشعل وليد كلهم بعد الاجتماع دخلو مكتب مطلق يدرسون مع بعض المشاريع

مشعل بمزح / والله مديرتنا تخوف جتني نفضه منها كاني مسوي بلوه اخاف تنكشف

مطلق / سبحان الله حضورها وهيبتها ترعب

وليد / ترى على هيبتها وحضورها تملك اطيب قلب لكن تخفي هذا الشي بحضورها

مشعل / والله انك صادق من بيسوي الي سوته لنا وتفكر في غربتنا عن اهلنا كان قالت بطقاق وغصب عليهم يشتغلون

وليد / لها ديون كثيره برقبتي لو اقعد طول عمري اسددها بينتهي عمري ولا سدتها

مطلق / تقدر تقول لنا وش سوت اذا ماكانت خاصه

وليد / عالجة ابوي من مرض القلب وتكفلت بالمصاريف اهتمت باهلي بغياب ابوي وانا كنت بدراستي برا اشترت لنا فله واثثتها وشرت مشغل لاختي وجهزته وصار مشهور بفضلها
هذا غير رفضها ان ابوي يرجع لشغله خايفه عليه وراتبه يمشي بزود

هذا غير انها كانت ترسل لي على حسابي مصاريف كنت رافضها لكن قالت لي اني موظف عندها وراتبي بيمشي لين اتخرج واتوظف عندها وهذه قد وعدها وظفتي بوظيفه عمري ما حلم فيها
لو تدرون عن الحزن الي صابنا لما درينا انها ماتت وربي صار بيتنا عزا كلن بكاها من اكبر واحد لصغر واحد
تدري ان ابوي سوى لها سبيل صدقه لها
لما جانا خالد من كم يوم وقال لنا انها عايشه وكل الي صار تمثيليه لسلامتها ما تتخيل اش كثر فرحتنا ودموعنا نزلت

مشعل بستغراب / كل هذا

وليد / واكثر ربي يقدرني وارد جمايلها

مطلق سرح بتفكيره وتذكر شكلها الي سحره وفتنه وحسد جاسم عليها
الي شافه بالاجتماع عكس الي شافها بالطبيعه الي يشوفها بعباتها ونقابها يعطيها عمر ضعف عمرها
وهيبتها وحظورها عكس الي شافه انثى بقمة انوثتها ورقتها

مشعل غمز له / ليكون مديرتنا اخذت عقلك

مطلق / هاه لا افكر باهلي واحترم نفسك مديرتنا متزوجه الله يسعدها مع زوجها

وليد باستغراب / متزوجه كيف وشلون

مطلق / متزوجه جاسم ولد عمها كيف وشلون مدري لانهم جاو الديره متزوجين

وليد / شلون تتركه وتجي هنا وكيف يرضى انها تسافر لبريطانيا وتستقر هناك

مطلق / علمي علمك قلت لك الي اعرفه

مشعل / وش رايكم نطلع نتغداء برا مدام خلصنا شغلنا

مطلق تذكر عزيمة خالد

مطلق / ترى خالد عازمكم على العشاء وملزم على حضوركم حاولت افلت من العزيمه لكنه مصر

مشعل / زين على الاقل ناكل اكل بيت خاست بطونا من اكل المطاعم

و ليد بجديه / احمد ربك لاقي شي تاكله غيرك يتمنى

مشعل بمزح / الحمد لله الله يستر لا تكفرني

مطلق / يله مشينا ذبحني الجوع عاد انا جوعي حار زين ماكلكم

طلعو الثلاثه برا الشركه كلهم ركبو بسيارة مطلق لان وليد ومشعل ماعندهم سياره مشعل جاي مع مطلق من الديره بسياره وحده
ووليد جاي بالطياره وللحين ما نشحنت سيارته

وصلو للمطعم وجلسو طلبو المنيوم وختار كل واحد الاكل الي يحبه والحساب على مطلق لانه اصر انه يدفع لانه عازمهم


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس