عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2012, 01:10 AM   #1 (permalink)
راجيــة الفردوس
عضو/هـ بمرتبۃ الشرف ~

 
الصورة الرمزية راجيــة الفردوس

 آلحـآله ~ : راجيــة الفردوس غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9885
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5112 يوم
 أخر زيارة : 04-29-2012 (01:34 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 684 [ + ]
 التقييم :  26
  معدل التقييم ~ : راجيــة الفردوس is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 456

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي مع التحيه الى عاشقات اللبس العاري



مع التحيه الى عاشقات اللبس العاري

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شيء يدمي القلب .. بالفعل.. ما نراه ونسمعه هذه الايام من تحول كبير في شخصية الفتاة المسلمه.. خاصه في موضوع اللباس.. وبالاخص ما تلبسه الفتاة وترتديه في الأعراس من لباس اصبح متعارفا عليه ب ( اللباس العاري)

ومن المضحك المبكي.. ان المراه .. والفتاة .. التي تلبس هذا اللبس نفسها تقول /

انا البس اللبس العاري...

بمعنى انها تعترف بهذا الامر... فأي حياء بقي؟ واي غيرة بقيت؟ واين رحلت الحشمه وين ذهب الخفر من قلب المراه؟


ومما هز بدني وقف شعر رأسي منه حين قرأت قوله صلى الله عليه وسلم : صنفان من أهل النار لم أرهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء ‏ ‏كاسيات عاريات ‏ ‏مميلات مائلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ))

يالله... ان التعبير النبوي.. هو نفسه وعينه وذاته ما تقوله الفتاة عن لبسها هذه الايام.. فرحماك يالله


سؤال للشيخ محمد العثيمين رحمه الله عن حكم لبس الملابس الضيقة عند النساء وعند المحارم ؟
أجاب بما يلي:
لبس الملابس الضيقة التي تبين مفاتن المرأة وتبرز ما فيه الفتنه محرم لان النبي صلى الله عليه وسلم قال { ‏عن‏ ‏أبي هريرة ‏قال قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏ صنفان من أهل النار لم أرهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء ‏ ‏كاسيات عاريات ‏ ‏مميلات مائلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا } رواه مسلم .
فقد فسر قوله كاسيات عاريات بأنهن يلبسن ألبسه قصيرة لا تستر ما يجب ستره من العورة وفسر بأنهن يلبسن ألبسه خفيفة لا تمنع من رؤية ما وراءها من بشرة المرأة وفسرت بأن يلبسن ملابس ضيقه فهي ساتره عن الرؤية لكنها مبدية لمفاتن المرأة وعلى هذا فلا يجوز للمرأة أن تلبس هذه الملابس الضيقة إلا لمن يجوز لها إبداء عورتها عنده وهو الزوج فإنه ليس بين الزوج وزوجته عوره . وقالت عائشة رضي الله عنها { كنت اغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وسلم يعني من الجنابة من إناء واحد تختلف أيدينا فيه } فالإنسان بينه وبين زوجته لا عورة بينهما وأما بين المرأة والمحارم فإنه يجب عليها أن تستر عورتها والضيق لا يجوز لا عند المحارم ولا عند النساء إذا كان ضيقا شديدا يبين مفاتن المرأة .

وسئل الشيخ ابن جبرين حفظه الله عن حكم لبس الثياب الضيقة أو القصيرة أو المشقوقة من الجوانب أو القصيرة الأيادي ؟
الجواب :

الثياب الضيقة التي تبين تفاصيل البدن فلا تجوز للمرأة فإن ظهورها بذلك يلفت الأنظار فاعتياد مثل هذه الأكسية يعودها على ذلك ويصير ديدنها ويصعب عليها التخلي عنه مع ما فيه من المحذور وهكذا لبس القصير أو مشقوق الطرف بحيث يبدو الساق أو القدم أو قصير الأكمام ولا يبرر ذلك كونها أمام المحارم أو النساء لان اعتياد ذلك يجر إلى الجرأة على لبسه في الأسواق والحفلات والجمع الكثير كما هو مشاهد وفي لباس النساء المعتاد ما يغني عن مثل هذه الألبسة والله اعلم .

ما يحدث في المناسبات والأفراح أن لبسة واحدة هي مدة صلاحية فستان المرأة فيندر أن تحضر به المرأة أكثر من عرس واحد ولا تسأل عن التجاوزات المحرمة في تلك الملابس بل ربما حضرت بعض الأخوات اللاتي نزع منهن الحياء بالبنطلونات متحججات أنهن عند النساء وهذا عين الجهل وانحطاط التقليد
لماذا
لماذا نحن غافلات عن هذه الامور؟

لكن هناك من هن يعرفن عنها لكن يتجاهلنها

بسبب الموضه !
هل الموضه ستنفعك!
هل الموضه ستدخلك الجنه !
او تنجيك من النار !

لاأعرف ما السبب لكي يتبيعونها


غريب أمرهن ..!!

كيف يتجرأن بالظهور أمام النساء والرجال بلباس يكشف جسدهن ..!!

والله أنه لأمر محرج ..


لمن همها إرضاء ربها وتحذير لمن أخذت على الابتعاد عن

أوامر ربها وجعلت التبرج والسفور موضة لها تتابع جديدها وتلهث خلفها ..

أسأل الله تعالى أن يرد نساء المسلمين إليه ردا جميلا وأن يوفقهن لما يحبه

ويرضاه وأن يجنبهن ما يبغضه ويأباه بحوله وقوته تعالى ربي وتقدس ..

اسال الله الهدايه للجميع

منقول للفائده

حبيت اعلق على اللباس لما ارى من اخواتنا البعض منهن يتبعن هوى النفس والنظرللغرب او من هن اقارب لهن لكن جعلني اكتب مااكتب لغيرتي عليهن ولا اريد لهن الا الخير البعض من اخواتنا جعلنا البنطال الجنز وغيره ونرى غيرهن يايدوهن بذلك وهذه اللتي تويدك تريد مصلحتها الشخصيه او غرض في نفسها او غيره لا اعلم نيتها والله ان حالهن يدمي القلوب البعض ليس الكل الا تتعضن من حديث الرسول عن ابي هريره المكتوب اعلاه لاداعي لذكره هنا ......... ارضي الله اينما كنتي تقول امراءه انهم يقولون عن ابنتي قرويه وصل بهم الامر الى هكذا ياللهول صار ستر الابنه بنظرهم هكذا فلا نشره على البنت اذا امها تلبس اللباس الغير ساتر البنطال وتضهر وبكل بجاحه لا مرعات امر الله ورسوله كيف لنا نرى اللباس لا يكون كشخه الا باللباس اللذي لا يرضي الله انا يعجبني اللباس الساتر واشجع على لبسه اكشخي لا اقول لا تكشخين ولكن بحدود الشرع وهو اللبس الساتر رعاك الله ارجو من اخواتنا ان ينظرن في وضعهن من كنا هكذا وتغيير حالهن قبل فوات الاوان قبل الموت لامفر منه فاسارعي اخيتي من كانت هكذا للتوبه رعاكن الله وزرع الخير في طريقكن واصلح احوالكن والحمد لله رب العالمين


 

رد مع اقتباس