عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2008, 11:23 PM   #1 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5917 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2165

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي أهم عشرة أشياء كلاسيكية بالموضة يجب أن تتوفر بخزانتك...




عقد اللؤلؤ pearl necklace:



الإكسسوار الذي لا تذهب موضته والذي على كل امرأة أن يتوافر لديها واحد على الأقل, وخاصة باللون الأبيض, فهو يصلح مع الثياب الرسمية وحتى الفساتين, فيضفي لمسة من الأنوثة على ما ترتدينه


الجينز المناسب perfect jeans:



هو الشيء الجوهري بالأزياء, فباستطاعتك ارتداؤه من الصباح إلى المساء, بأي قصة تختارينها ضيقة أم واسعة, بخصر عالٍ أم منخفض, المهم أن تختاريه بعناية. يقول خبراء الموضة إنَّ اختيار الجينز كاختيار الرجل المناسب عليك بتجريب عدة خيارات حتى تجدي ما يناسبك. ..


القميص الأبيض white shirts:



قطعة كلاسيكية لكن دائماً على الموضة كيفما ارتديتيها, فالقميص الأبيض ضروري في خزانتك, البسيه وحده فقط أو مع جاكيت فوقه أو حتى مع إكسسوار جميل وسيبدو رائعاً


الفستان الأسود القصيرlittle black dress:



لا تكتمل محتويات خزانتك من دون الفستان الأسود, فهو من الأساسيات, ففي حال حيرتك بما عليك أن ترتديه للسهرة فسيكون موجوداً وسيلبيك وستبدين رائعة به مهما كان بسيطاً, فقط بإضافة لمستك الخاصة من الإكسسوار, وأول من ابتكره هو Coco Chanel عام1926 وهو موضة حتى اليوم


التنورة الضيقة ذات الخصر المرتفع pencil skirt:



تليق بالجميع تقريباً وتعطي شكلا جميلا للجسد يذكرنا بقوام نجمات سينما الخمسينيات, جربيها بجميع الألوان ليس فقط بالأسود ولن تندمي فهي مناسبة للعمل أو حتى للمناسبات الرسمية


الجزدان الكبير big bags:



رائج دائماً لكن انتبهي فهو مناسب فقط للفترة الصباحية أو للملابس السبور, ودائماً توجد تشكيلة واسعة من الألوان والأشكال ونوعيات الأقمشة, حيث ستجدين ما يناسبك منها مهما كان ذوقك, وأيضاً يجب أن تراعي تناسبه مع حجمك.


بنطلون بيج beige:


من الضروري على كل امرأة إن كانت عاملة أم لم تكن أن يتواجد في خزانتها بنطال بيج, فهو راق جداً و لونه دافئ, يناسب فصلا الصيف والشتاء ويليق تقريباً بجميع الألوان, فهو عملي جداً, وجميل بنفس الوقت.


المعطف التقليدي classic trench coat:



أول من ابتكر الـ trench coat هو Thomas Burberry عام 1901, كمعطف مطري لضباط الجيش, وبعدها أصبح مرادفاً للأناقة والموضة, ويعد من بين أهم عشرة أشياء للاقتناء, ومن أهم ألوانه البيج والأسود, ومصممو الأزياء اليوم ابتكروه بألوان زاهية, فاليوم الممطر لن يبقى كئيباً بعد اليوم.


الحذاء الأسود Black shoes:



هو حذاء أساسي في خزانتك, فهو يلائم كل شيء تقريباً, فبالتأكيد حذاء أسود قيم أو غال هو استثمار ذكي, لأنه يدوم لوقت طويل عكس الأحذية الرخيصة, ولا يهم إن كان كعبه عالياً أو منخفضاً, مقدمته مبوذة أو مدببة المهم أن يكون مريحاً.


الجاكيت الكلاسيكي blazer:


البليزر ليس حكراً على الرجال فقط بل هو يناسب المرأة كثيراً وخاصة إن عرفت كيف تشتريه, فيجب أن يكون ضيقاً من عند الخصر, أو له لمسات أنثوية كالحزام أو بروش... فباستطاعتك ارتداؤه مع جينز أو بنطال رسمي أو حتى تنوره فهو مناسب لكل ما ذكرناه.



 
 توقيع : عاشق البنوته



اهداء من كلي لك كما وعدناك


رد مع اقتباس