عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2011, 03:40 PM   #4 (permalink)
الوردة الحمراء
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية الوردة الحمراء

 آلحـآله ~ : الوردة الحمراء غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 13187
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 فترة الأقامة : 4508 يوم
 أخر زيارة : 01-31-2012 (04:16 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 21 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : الوردة الحمراء is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1039

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية إماراتيـة ][ .. ڪـنت أشوفـگ شي ثآني ..][



كانت مرتبكه وآآآيد و بالغصب وصلت للكرسي المخصص لها وسط عيون الحريم اللي معجب و اللي حاسد و اللي كاره و اللي ما همته

(( الحين بوصفلكم ميره

كانت حلوه قليله بحقها يعني تقول للقمر قوم بيلس مكانك طبعا لابسه فستان آحمر مبين عودها الريان و فيه حركات بس ناعم و مبين نعومتها و جمالها

و عيونها آآآه من عيونها كبار مثل عيون المها و سوووود و حياتها مرسومات رسم مع انها ابد ما صكتهن من هي ياهل و خسمها سيف و صغير كيووت و شفاايفها صغاار وااايد و لونهن توتي طبيعي و خدها أبيض أبيض أبيض لدرجه ان لمسه من احد تخليه أحمر مما يزيد حلاتها

آما شعرها و ما ادراك ما شعرها آسود سواد الليل و طويييييييل يوصل لتحت ركبها و غليظ واايد و هذا اللي خلاها ترفعه و تسوي تسريحه تجنن

و هيي بييضه ومع كل شي و خصوصا الاحمر استوووت غراام تعق الطير من السما ))

نرجع للقصه

ميره كانت طوول الوقت مرتبكه و منزله عيونها رغم الضجه اللي حولها يعني ما تحس باللي حولها بس اللي تفكر فيه انها صارت حررررم زايد يعني ملكها

بس لفت نظرها همس قريب منها خلاها تتنرفز لابعد حد

عوييش و هي شوي و تقطع ثيابها من الغيظ : الحين هاي ميره هااي لا و تقوليلي انها مب احلى عني اكييد زايد بيموت فيها و بينساني انا عويش بنت خالته

شما اللي كانت حاسه بان عويش بتسوي بلاااوي فقالت بكذب : انتي هدي الحين و بعدين انا صادقه انج احلى منها عيل هاي الشيفه بتي صوبج

عويييش و هي تصر على اسنانها : هي الحين قصي علي بكلمتين

رفعت ميرووه بسرعه راسها صوب الصوت و انتبهت للي عدال شموه و تقول هالرمسه من الصبح و عصبت منها صدق

قطع عليها تفكيرها صوت أمها و هي تقولها : الحين زايد بيدخل

نست كل شي و نزلت راسها بسرعه و هي تسمع صوت خطوات زايد

طبعا زايد غصبه ابووه انه يدخل و ييلس مع ميروه و ما يفضحهم عند العرب

قرب زايد صوبها و هو شوي شوي تزيد صدمته بالملاك اللي قدامه معقوله هاي ميره معقوول هالملاك لي .. لا لا انت شو تقول مب بتكرهها بحياتها .. و انا عند كلمتيه يعني الحين بتسكتني بجمالها لا و الف لا انا زايد ما تهزني حرمه

قامت له ميره و هي ترتجف من الخوف

حبها ببرود على يبهتها ببرود و قال ببرود آكثر :مبرووك
ميره انصدمت من برووده و جفافه بس قالت اكيد أتوهم ردت عليه بصوت يالله ينسمع : الله يبارك فحياتك

و يلسو عالكرسي مده و عقبها لبسها الدبله و الشبكه و هو يغتصب الابتسامه

ميره الوحيده اللي كانت تحس ببروده بس كالعاده تطلعله أعذار انه تتوهم أو انه مرتبك

بعد حوالي نص ساعه طلعوهم للصاله الداخليه الفاضيه

عشان يرتاحون فيها

ميره تمسك يد ساروه قبل لا تدخل : خاايفه
ساروه : خلج فري و ترا اخوويه ما ياكل هع

ميره تضربها على كتفها : متفيقه
سااروه : ههه يالله سمي بالله و دشي

ميره يلست دقايق تهدي عمرها و بعدين سمت بالله و دخلت

دخلت و يلست عالكرسي و هي منصدمه توقعت يقووم يرحب فيها بس كل اللي شافته عدم اهتمامه و انشغاله بالمسجات قالت يمكن ما انتبه لها هاذي هي من الصبح و هي تدور له اعذار لتصرفاته الغريبه قالت و هي تحاول تخليه ينتبه لها

ميره بصوت خفيف شوي : احم السلام عليكم

زايد عطاها طاف مع انه سمعها بعدين طرش المسج لوحده من هالصايعات و توه يتفيق لها

زايد ببرود رغم اعجابه بجمالها : هاه هلا

ميره اللي استوى ويهها احمر من الاحراج و الاستغراب من زايد

زايد ودر التلفون و قال بجديه : سمعي يا بنت العم

ميره بسرعه لفت صوبه بخوف من جديته و قالت برقه طبيعيه : هلا

زايد طالعها و هو منصدم من جمالها هواول مره يشوف ويهها كامل و صدق لو بيتم يشوفها من اليوم لباجر ما بيمل

ميره توها تنتبه لعمرها نزلت راسها بسرعه من المستحى

زايد تنهد و رد لجديته : سمعي يا بنت العم أنا خذتج عشان ابويه بس و عشان كلام الناس بما انه صارلي محيرنج سنين .. يعني بعدني ما تهنيت بشبابي و بصراحه ما كنت اتمنى اعرس بهالطريقه عشان جي من الحين أقولج حياتي قبل الزواج هي نفسها بعد الزواج مستحيل أودرها بعيش شبابي مثل ما ابا و ماباج تتدخلين فخصوصياتي أما بالنسبه لج فبتعيشين فالبيت معززه مكرمه و حقوقج كلها بتاخذينها اكثر من هذا ما عندي و ارد ااكد لج انيه ماخذنج بس عشان ابووووويه

" ليش تتعمد تعذبني ليش زادت منك اطعونك "

ميره آآآه يا ميره كانت طوول الوقت منزله راسها و دموعها تنزل على خذها بدون ما تحس حست نفسها بدون احساس كرهت عمرها و كرهت عمها و كرهت زايد و كرهت كل الناس لييش ليشش يا قلب حبيته لييش حبيت حجر ما يحس ليييش و يقوولي ياها بيووم فرحتي بيووم ملجتي الي كل بنت تفرح فيه انه مب ماخذني لانه يحبني أو انه يباني ما خذني عشان عمي عميي يعني ما يحبني و لا حبني و انا الغبيه اللي حبيته من صغري حبيته من صغري يا ناس تحسوون تحسوون باللي احس فيه طعني طعني اللي كنت أحبه في يوم و اظن انه يحبني


بس لا مب ميره تنهار عشان واحد ما قدرها و لا حس فيها بيوم مب ميره اللي تضعف مب ميره اللي تنهان كرامتها و تنجرح انوثتها مب ميره

مسحت دموعها بسرعه و استوى ويهها آحمر

قامت بكل شموخ و قالت لزايد و هي تتصنع القوه و تدوس على قلبها اكثر : آآآه يا زايد ريحتني كنت خايفه على مشاعرك لأني انا بعد مغصوووبه عليك و خذتك بس عشااان كلمه ابوويه الله يرحمه يعني لا تخاف أنا ما احبك و لا حبيتك " داست على قلبها و تمنت انها ماتت و لا قالت هالرمسه " و خذتك عشان كلمه ابووويه بس

و طلعت برا و هي تركض ما تقدر تتحمل اكثر طاحت على شبريتها و هي تصيح و تصيح حب عمرها اللي ضاع فلحظه تصيح صدمتها تصيح زايد تصيح أبووها كرهت حياتها و كرهت عمرها ليش انها فيوم حبت زايد " المغرووور "

زآآآيد انصدم ما توقع انها بتكون بهالقوه و لا توقع انها هي بعد مغصوبه عليه حس بصعوبه الكلمه يعني آنا مب في مستواها عشان ما تقبل فيني و تنغصب علي غريييييبه هالبنت ما توقعت انها قويه لهالدرجه توقعت اني بجرحها انها بتصيح بتصارخ بتسوي اي شي بي انها توقف فويهي و تقول هالكلام اللي صدمني هو الللي ما توقعته

شل سويجه و راح للسياره و طلع من البيت بدون محد يحس فيه

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
توقعاتكم..؟


 

رد مع اقتباس