عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2011, 03:40 PM   #3 (permalink)
الوردة الحمراء
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية الوردة الحمراء

 آلحـآله ~ : الوردة الحمراء غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 13187
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 فترة الأقامة : 4508 يوم
 أخر زيارة : 01-31-2012 (04:16 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 21 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : الوردة الحمراء is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1039

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: رواية إماراتيـة ][ .. ڪـنت أشوفـگ شي ثآني ..][



بنفس البيت بس بمكان ثاني

في ميلس الرياييل الكل مجتمع بسبب ملجه زايد & ميره

زايد كانت قاعد عدال ربيعه حمدان و يبتسم بالغصب للضيوف

حمدان : يا ريال هدي هدي شبلاك ؟؟ خل هالليله تعدي على خير و بعدين يصير خير

زايد اللي خلاص وصل حده قال بصوتو حاول ما يكون عالي و بعصبيه : و الله ما خليها و الله يخليها تكره حياتها عيل انا زايد بن سعيد انغصب على بنت لا و بعد من سنه يدي لا شفتها و لا اعرفها ما عليه أنا براويها

حمدان حاول يهديه : يا زايد لا تاخذ هالامور بعصبيه و بعدين البنت حليلها مالها ذنب كل ذنبها انهم حيرووها لك ليش شايل هالحقد بقلبك عليها

زايد عصب و قال بصوت عالي شوي : و انا و انا بعد شذنبي آخذ وحده ما اعرفها غير انها بنت عمي شذنبي ما اتهنى بحياتي بس عشان اني محير لبنت .. و قالها باستهزاء " العم "

حمدان : ما عليه انت ترفق بها هالبنت يتيمه مالها ذنب

زايد ابتسم باستهزاء و راح بفكره لبعيييد و قال فخاطره " نجووم السما اقربلها من اني اخليها فحالها أنا براويها "

قرب صوبه سعيد ولد عمه : مبرووك مبرووك يا النسيب
زايد من ورا خاطره : الله يبارك فيك

فوووق في غرفه ميرووه


كانو البنات كلهم مجتمعين باستثناء شما و عويش

ساارووه : احم احم كح كح شو شعورج ميرووه و انتي خلاص بتودعين قفص العزوبيه
كلهم ضحكووو على كلمه قفص العزووبيه : هههههههه

عويش اللي كانت مستانسه من الخاطر : و الله شعوريه انيه مستانسه لاني بفااارق سلامي و بيي عقب بيتكم هع

سلامي نقزت و قالت : لا و الله .. اهئ اهئ العشره ما تهون الا على ابن الحرام

ريماني : هههههههههههههههههههههههههههه أقول سلامووه تراها بعدها بتتم عندكم لين تعرس
سلامي : الله و اخيرا بيصير عندنا عرس بعد سنييييين

ما لحقو يكملون سوالفهم الا سمعوو دق عالباب

سلامه : خلكم انا بقوم له هذا سالم اكيد

و فتحت الباب

سلامي بفرحه : هلا سلووم
سالم اللي كان ماسك الورقه و قال بمزح : سلامه يلا سمي ووقعي على ورقه زواجج
سلامه تجاريه : بسم الله هات القلم بوقع

كلهم فجوو عيونهم من داخل الغرفه
و ميروه ما تعرف شو السالفه منصدمه و شوي بتصيح

طلعت لهم نوره بسرعه
و قالت : اييييه اييه ويــن تبــ ...
و ضحكت فجآه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حركات بعد انتو تعالو داخل شوفو اشكالهم كيف ككككككككككك

كلهم شوي و بيستخفوون .. شو الساالفه الحين من العروس ؟!؟

سالم يستهبل : عادي ادخل و الله
نوير تخصرت : أقول هات الورقه بسرعه
سالم و سلامي : هههههههههههه

دخلو نوره و سلامه الغرفه و انصدمو من اشكالهم و خصوصا ميرووه اللي علطول طاحت دمعتها

نوره ركضت لها : ميروه و الله يمزحوون بلاج ؟؟
سلامي : تستهبلين ميروه ترا كنا نمثل عليكم

ميروه مسحت دمعتها اللي نزلت بدون ما تحس و قالت : تعرفوون انيه حساسه وايد لازم تسوون حركات النص كم

نوره و سلامه : آسفيين آسفين و الله مانعيدها بس لا تصيحين اليوم ملجتج
ميرووه ابتسمت و قالت : خلاص أوكي جي زين شكلي

تغيرت سلامي على طول و ردت لروحها المرحه : ما شاء الله عليج تفو تفو خمسه و خميسه في عين العدووووو

كلهم نقعو ضحك على حركتها : ههههههههههههههههههههههههههه

ميروه تمسح ويهها بنفزه و ضحك على حركات اختها فنفس الوقت : ههههههههههههه يع خيستيني تفافيل و بعدين شو هاي خمسه و خميسه من وين يايبتنها هع

ساروه و ريماني فنفس الوقت : يمكن من ينونها

و طالعو فبعض و ربعو بسرعه لاقرب خشب ودقته ريم بسرعه و حطت يدها على يبهه ساره : بعرس قبلج هع

سارووه اللي نقزت و دقت الحديد و حطت يدها على يبهه ريم : ريلي احلى من ريلج

كلهم طالعووهم منصدمين من اللي صار و بعدين ضحكوو عليهم

كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مهاري : هههههههه و الله انكم نكته من وين متعلمات هالحركه خخخخخخ
سارووه : ها نحن فكلاسنا البنات دوم جي نسوي اذا قلنا نفس الشي فنفس الوقت هع
سلامي : هههههههههههههه حتى نحن نسوي جي كك

ميرووه بغروور مصطنع لفت وييها عنهم : مرااهقاتو سمعو صوت سالم يتنحنح و يقول : احم احم ويينكم ساعه لين توقعين
لفت نوره وحطت يدها على يبهتها : أوووووه نسيت
و قربت صوب ميرووه و هي تبتسم و تقولها : وقعي

ميروه لحظتها كل القوه اللي فيها راحت و قالت و هي خايفه : أميييه ما بعرس خلاص

كلهم : هههههههههههههههه

سلامي بمكر : خلاص هاتي بوقع بدالج
ميروه بدون ما تحس : لا لا لا خلاص بوقع
سلامي : هههههههههه بنات ما ايون الا بالعين الحمراء

سمت بالله ميروه و وقعت

مهااري و ساروه و سلامي و ريماني و نوره كلهم بوقت واحد : كلووووووووولوووووووووولووووووووش

كل اللي تحت سمعوو و فرحو الا شما و عايشه و طلعت امها علطوول تباركلها

أم سعيد تمسح دمعتها : مبروووك مبروووك يا بنتي
ميرووه نقزت و لوت عليها بقووو : فدييييتج أميه أحبج

بعد دقايق هدت أم سعيدعمرها و قالت : يالله يا بنتي الحين بتنزلين تحت

ميرووه لفت بطريقه سريعه صوب مهاري اللي قربت منها

همست ميرووه لمهاري بخوف : في وايد حريم تحت
مهاري : لا تخافين و توكلي على الله و نزلي الحين نحن بننزل قبلج
ميره برجااا : لا تخليني
مهاري حبتها على خدها : لا تخافين حياتو الملجه اليوم و بس

و روحت عنها و نزلت تحت هي و البنات يزهبون لنزلتها

بعد دقايق نزلت ميرووه على اغنيه

كل العيون اللي تشوفك تودك...
وياحظ عين اللي عيونك توده...
حصر الحلا مابين عينك وقدك...
كن الحسن من زود حسنك تمده...
يضوي ظلام الليل من نور خدك...
الليل في داجيك روحه ورده...
ماحس في غيرك ولا اشوف ندك...
صافاك قلبن عاشق(ن) لاتصده...
حيرتني مابين جزرك ومدك...
لاغصت في جزره ولاجست مده...
لو دارت الايام ضدي وضدك...
باب السلام مابيننا لا تسده...

يتبع


 

رد مع اقتباس