عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2011, 08:48 PM   #1 (permalink)
نرجس
مستشارة المؤسس ~
زهرة نرجس

 
الصورة الرمزية نرجس

 آلحـآله ~ : نرجس غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 8333
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 فترة الأقامة : 5322 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2013 (12:57 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : في قلوب المحبين
 المشاركات : 8,249 [ + ]
 التقييم :  45
  معدل التقييم ~ : نرجس is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 17038
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Crimson
 
 

الفوز على برشلون مستحيل



مهّد مدرب ميلان الإيطالي ماسيمليانو أليغري لخسارة فريقه في المواجهة المرتقبة مع العملاق الاسباني برشلونة في 13 أيلول/ سبتمبر الجاري على استاد "كامب نو" ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت القرعة البطولة الأوروبية الأغلى في العالم قد وضعت برشلونة وميلان في المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً باتي بوريسوف من روسيا البيضاء وفكتوريا يلزن التشيكي.

وواجه أليغري وسائل الإعلام الإيطالية بالحقيقة المرة في مؤتمر صحافي أعلن فيه بأن "الفوز على برشلونة مستحيل ولكن ميلان سيبحث عن طريقة للخروج من الموقعة المنتظرة بعرض ونتيجة إيجابية في معقل الفريق الكاتالوني".

وأوضح المدرب الواقعي أنه "من المألوف القول أننا بإمكاننا تقليد برشلونة ولكني أرى ذلك مستحيلاً في عالم كرة القدم، والطريق الوحيدة التي سنعمل عليها بجهد كبير هي محاولة دراسة صفات لاعبي البارسا كل على حدا والتركيز عليها لكي نجد طريقة للعب أمامه".

وأضاف أليغري أن "لقاء فريقه مع برشلونة سيكون رائعاً لأنه سيجمع اثنين من أفضل الفرق الأوروبية وأعرقها"، مشيراً إلى أن "برشلونة أفضل فريق في العالم ولديه الموهبة والسرعة والتكتيك المثالي كما أنه مدجج باللاعبين المنسجمين منذ سنوات طويلة".

واعترف مدرب ميلان بالكتلة الحديدية التي يشكلها برشلونة وليس لاعباً بعينه، وقال إن "صعوبة المباراة ستكون ضد فريق برشلونة بأكمله وليس فقط ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في أوروبا .


 

رد مع اقتباس