عرض مشاركة واحدة
قديم 08-16-2011, 09:13 PM   #1 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4991 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14927
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

سعد الفرج: شجون الهاجري أثارت إعجابي في "بوكريم"








الفنان الكويتي سعد الفرج نجم مسلسل "بو كريم برقبته سبع حريم" الذي تعرضه MBC1 يومياً في رمضان، قال إنه معجب بالفنانة شجون الهاجري وبموهبتها.

ويعرض مسلسل بوكريم برقبته سبعة حريم يوميا في رمضان على MBC1 في تمام الساعة 21:30 بتوقيت السعودية.

واعترف الفرج -في تصريحات لصحيفة الرياض السعودية- أنه قليلاً ما يشيد بممثلة أو ممثل، قائلاً: "في مسلسل بوكريم برقبته سبع حريم هنالك بنت أنا معجبٌ فيها وهي شوجي"، مضيفاً: "عجيبة هذه البنت.. أنا قليلاً ما أمدح أحداً إلا أن شوجي غصباً عن أبوي أمدحها".

ودعا الفرج شجون إلى الاهتمام بنفسها أكثر عبر الالتزام بمواعيدها وبالنص وأمور فنية أخرى، مؤكدا أن لها مستقبلا كبيرا في المجال الفني"؛ معتبرا أنها من أكثر المواهب التي تذكِّره بجيل الممثلات الكويتيات الأوائل.

وعن بقية الفنانات اللاتي عملن معه في "بوكريم"، أشار الفرج إلى أن بعض المواقف في المسلسل تحولت إلى مباراة بين الممثلات؛ بسبب وجود غيرة بعضهن من البعض".
ويجسد الفرج في المسلسل شخصية جديدة عليه ويقدمها لأول مرة، وهي شخصية أب لديه سبع بنات ، يحرص على تربية بناته منذ الصغر على الأخلاق الحميدة والقيم الاجتماعية، وفي الوقت نفسه لا يتوانى عن توفير كل مستلزمات الحياة لهن رغم ما يعانيه من فقر وشظف العيش.

وتقوم شجون الهاجري بدور إحدى بنات بوكريم في المسلسل، والتي تضطرها الظروف للتنكر في زى بائع هندي، هي وأختها فيروزة والتي تقوم بدورها الفنانة فاطمة الصفي، حيث تقومان ببيع سي ديهات أفلام في أحد الأسواق، وكان سبب تنكرهما هو حماية نفسيهما من المضايقة من قبل الشباب.


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس