عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2011, 06:37 AM   #61 (permalink)
رونق الاحساس
شخصيه هامہ ~
http://im28.gulfup.com/2012-06-13/1339541276441.gif

 
الصورة الرمزية رونق الاحساس

 آلحـآله ~ : رونق الاحساس غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10962
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 فترة الأقامة : 5024 يوم
 أخر زيارة : 06-15-2012 (06:43 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 6,335 [ + ]
 التقييم :  41
  معدل التقييم ~ : رونق الاحساس is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 65165
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightpink
 
 

افتراضي رد: عيون تحمل الغرق للكاتبه ريم الحجر



(( الجزء الاربعين ))







قامت هيفاء بنفس وهي ترتب شنطتها ,, خذت لها كم لبسه ,, وكملت تجهيزها وفتحت شنطة فهد تبي ترتب فيها الاشياء الاساسية

جاها اتصال من ريما ,, مشاعرها اليوم فوق السحاب ,, تبي تطير وتقول لكل الناس انها فرحااانه ,,,

ريما : الو يا ناس يا قاطعين ,, ما يسوى عليكم جدتي خلتكم ما تحسون بنا

هيفاء تضحك بأشراقه ملت عليها روحها : حبه حبه علي اسكر الحين واخليك تكلمين الهواء وهي تكمل ضحك

ريما : اقول هيوفه وكاد فهد ما لعب في حسبتك وخلاك تنسيني ترى خوي اعرفه ,,,

هيفاء : خليه يسوي اللي يبيه انا موافقه وبدون شروط

ريما : لاااااااا انتي مرووووقه مرررره ممكن بس تقولين لي وش سر هالسعاده ,, دخولوني جوووكم عااااد

هيفاء : احبه يا ريما ,, ااااااااحبه ,, فاهمه ,,, ريوووم وش اقولك ضحكته تخليني اضحك نظرته تدوخني ,, ريووووم تعالي شوفيه وهو يدرس ومشغول جاذبيه ما حصلت ,, لا وزعله شي ثاااني ,,,

ريما : يوووووووو هذا كله في فهد ,, ابسط يا عم ,, الله يهنيكم ,, وبعد مافيه شي ثاني ,,

هيفاء : لقولك لين بكره وانتي تسمعيني ما خصلت ,,

ريما : خلاص بخلي نواف ياخذ دروس من فهد ,, مع انه متخرج خلقه بس بعد منكم نستفيد ,,,,,

قعدوا يضحون وعقبها ظلت ريما نص ساعه وهي تشرح لهيفاء عن اغراض تبيها تجيبها لها ,,,





فهد وهو يكلم البروفيسور ويتفق مع على خطة الدراسة الجديده ,, وينهي رسالته ويرجع يناقشه بعد شهرين ,,,

طلع من المكتب وهو في الممر شاف هند وساره جايين ,, تأكد انهم جايين بطريقه متعمدين ,,,

ساره وقفت تبي تكلمه عنده امل انه يرضى عليها ويرجع يكلمها عادي

ساره : فهد ممكن ,,,

فهد : لوسمحتي ,, انا مشغول ومو فاضي ,, ويكمل طريقه للباركنج وسط ذهول ساره اللي ما توقعت ان فهد راح يعاملها كذا ابدا ,,,



ساره وهي تكلم هند خساره فيه كل الوقت اللي راح وانا ظنيت اني بقدر عليه ,,

هند : قلت لك من اول من كانت هيفاء زوجته مستحيل يشوف غيرها

ساره : اووووووه ذبحتيني كنك ما شفتي خير ,, من زينها ,,,



دخل فهد بيته وهو فرررحان من الخطوة اللي سواها ,, لقى هيفاء في المطبخ تسوي قهوة تعدل المزاج ,, ترك اوراقه على الطاوله ,, وقرب لها بيضمها ,, مسكها من وسطها ورفع غرتها من جبهتها ,,

فهد : ابيك تعرفين انه عشان خاطرك بسوي اي شي ,, ولو هو صعب يسهل لك ,, ولوهو بعيد يقرب لك ,, ولو من اخر الدنيا مطلبك اجيبه لك ,,,

هيفاء حست قلبها يرف من الفرحه فهد من البارح وهو محتويها بين ضلوعه ومحسسه بكل الأمان اللي بغته : فهد شوي شوي علي ترى ما اقدر انا كذا

فهد : انا كلي لك ,, روحي وقلبي وعيوني فدوة لك ,, ابقولك يا حبيبتي اني باخذك الحين على اول طياره المساء وبنطلع لجدتي ,, ودي انها تشوف فرحتنا ,, ودي تقاسمنا سعادتنا مثل ما شافت الله لا يرجعها ايام المشاكل والعتب ,,

هيفاء : يا ليت يا فهد بس دراستك ,, انا ما اقدر اخليك تخرب كل شي على النهاية ,,,

فهد : دراستي اصلا ما بقى الا اني اخلص كل شي واقدم الرساله عشان المناقشه ,, اتفقت مع الاستاذ وبرجع معاك بعد شهرين للمناقشه ,,,

هيفاء وهي تضمه بقوه في رقبته ,,, يا ليت يا فهد ,,,

فهد يالله خلينا نجهز انفسنا عشان نطلع ,,,,,





بعد الظهر اتصل نواف على ريما ,, في باله كم شغله بيسألها عن بيتهم ,,,

نواف : شخبارك يا دنيتي ,,

ريما : الحمدلله تمام ,,

نواف : مشتاقلك يا قلبي

ريما ودها تجاري نواف بس ما كسرت هالحاجز ولسى بدري : كيفك انت خلصت من اشغالك

نواف صار يعرف لريما اذا غيرت الموضوع لكنه يعجبه حياءها منه : انا متصل عليك عشان كذا ,, ودي تختارين اللي تبين وانا بمر اشيك عليهم ,,

ريما : انا واثقه في ذووقك وبعدين انا يادوووب اخلص اللي عندي ,,

نواف : خلاص وهو كذلك اتركي كل شي بس ابيك تهتمين في نفسك ,,,





سلطانه وطلال الثنائي الهادي قاعدين ,, في مجلسهم المطل على حديقة القصر ,, دخل عليهم سعود ,,

طلال : وينك يا سعود ما صرت اشوفك ,,,

سلطانه : لو هو متزوج على الاقل نستلى بعيالك ,,,

سعود : بس كذا خلاص ابشروا اصبروا علي شويااات واتزوج

طلال : انت حاط عينك على حد ,,,

سعود : تقدر تقول كذا بس للحين استخير ,, يبي يطلع منهم عشان ما يسألون اكثر وخصوصا ما يبي يقول عن اسمها الا اذا تأكد انها موافقه عليه ,,,





سعود طلع لريما في غرفتها ,,, واول ما دخل عليها لقاه ترتب مكتبتها ,,

سعود : ما تشبعين من كثر ما ترتبين هالمكتبة ,,,

ريما تضحك ,, بالعكس يا عمري احلى شي لما اصففها احصل شي من زمان عيني منه بس الحين انا ماعندي وقت لها لكن ادور كتاب العنود تبيه ,,

سعود : ااااه ,,, ريما جتك مسجات جديده ,,,

ريما : اااه ما اتذكر شف جوالي يمكن فيه شي ,, سعود ما صدق انها تقوله وعلى طول ياخذ الجوال يبي يشوف الاسماء

وريما بعد ما قالت له دار راسها من رساله لنواف جتها البارح ,,, يوووووو فشيله ياخوي

ريما : نواف عطني بوريك رساله حافظتها ما راح تدلها

سعود وهو يحفظ رقم العنود يعيطيها الجوال : لا خلاص بطلع تذكرت اني عندي شغل ,,,,

سعود اول ما طلع خزن رقم العنود في جواله وفي باله فكره راح يسويها الليلة ,,,,





في اخر مساء ذاك اليوم وصلوا فهد وهيفاء لمدينة عمتهم مريم ,,, اول ما طلعوا من المطار ,, توجه بهم التاكسي ,, لفندق اعتاد فهد انه يسكنه في السنوات الماضيه اذا زار عمته,,, طول الطريق وفهد ماسك يد هيفاء في يده ويسولف لها عن اخر زياره للمدينه هاذي ,,,

وقفت السياره عند فندق ظنت هيفاء من بناءه العريق انه قديم ,,, اول ما دخلته انبهرت من فخامته ,, اسرها بكثر اللوحات المرسومة من قبل فنانين عالميين ,,انتقلت بنظرها من مكان للثاني وهي تحاول ترسم في مخيلتها نبذه عن المكان هذا عشان تدونها في خاطرتها ,,,,

طلعت مع فهد للجناح اللي حاجزه من قبل وهم في مدينتهم ,,, اقل ما يقال عنه انه روووعه ,, بألوانه وستائره الشرقيه وودقة خشب الجوز القاتم,, اوحت لها بعراقة المكان مع ثمنه الباهظ ,,,

قدرت لفهد كل اللي يسويه عشانها ,, ما تدري وشلون تشكره ,, بس الاكيد ان اقرب فرصه راح تعبر له بكل اللي في نفسها ,,,

فهد : وش رايك يا قلبي

هيفاء ونظراتها ممتنه له بشكل خيالي : ما اقدر اتكلم ,, شي اعجز لك عن وصفه في نفسي ,,

فهد : هذا المكان جيته من سنتين ,, ومن كثر ما عجبني عاهدت نفسي ,, اني اذا تزوجت اجيب زوجتي هنااا ,,

هيفاء : اجل حظي انك فكرت بهالفكره ,, وسرحت بنظرها بعييييد

فهد : طلبتك يا قلبي ,, وين راح بالك

هيفاء وهي تنتبه له من سرحانها وابتسمت بخجل : اتخيل لو انا مو زوجتك ,, من هي سعيدة الحظ ,, بس

فهد باس خدها : كان برضوا بستنى لين تجيني ,, تدرين يا هيفاء انه ولا وحده قدرت تلفت انتباهي ابدا كثرك ,, خذ يدها وقعد على الكنبة وكمل لها وهي كلها مستمعه له : انا ما راح اكذب عليك انا في بدايتي عرفت بنات زي هالشباب ,, بس حسيت انهم تافهين وماعندهم هدف كثر انهم يعرفون احد عشان يصرف عليهم ,, وما تدرين تكلمك الحين وبعد شوي راح تكلم ثاني ,, فشلت نفسي من هالعالم مرررره

ووعدت نفسي اني احافظ على قلبي لحد ما تملكه صاحبته ,,

هيفاء وهي متردده بس لازم تقول اللي في خاطرها : وعبير ومشاعل وهي ترفع عينها في عين فهد تبي تشوف ردة فعله ,,,

فهد : ااه وهو يتنهد ,,, تدرين بس الله يفكنا منهم وشلون هالسوستين نكدوا علي حياتي ,, وبغبائي انا سمحت لهم ,,

فهد وهو يكمل كلامه : عببيييير عبيييير يا عمري بنت خالتي تعود اشوفها من يوم صغار ,, كنا نلعب مع بعض ونروح المزرعه وهم يجون معنا كانت مثل اخت اكثر بس هي لما كبرنا فكرت اني ممكن اتزوجها

هيفاء تقاطعه : انت لمحت لها شي

فهد : لا لا كانت تقول ليش ما نتزوج والحب بيجي بعد الزواج وكنت اقولها انا ما افكر واذا فكرت بفكر فيك كأختيار ,, عاد هي تبي اتزوجها لكن هي مو نصفي اللي اتمناه ,,, اما مشاعل ,, ترى ما قد توددت لي ابد واستغربت حركتها ذااك اليوم في المزرعة حتى فكرت انها عشان عبير ,,, اثاريها عشان نفسها وكشفتهم صديقتها ,,, حتى اعترفت لمشعل عقب ,,



هيفاء : ما تدري وش كثر حزنت من نفسي وزعلت عليك هذا اليوم في المزرعة يوم صدقتهم في الكلام اللي قالوه ,,,

فهد : هيفاء انا كنت معجب بشكلك وقوة شخصيتك بس ما عرفتك زين الا لما جينا للمزرعة مره ثانيه بالحالنا ,,, هناك اكتشفتك ,,



هيفاء : ممكن اطلب منك طلب

فهد : اطلبي عيوني ,,

هيفاء عيوني انت ,, انا ما ابي يصير عادي عندك تكلم البنات عادي ,, انت نيتك تشوفها عاديه لكنهم يستغلون ذا الشي عكس ما تفهمه انت ,,,

فهد : توووووووووبه بعد اللي ما تتسمى انه يكون عادي ,,ابشري يا قلبي باللي يسر خاطرك ,, انا ليه تركت الجامعه وبكمل البحث بنفسي ,, الا عشان هالعيون اللي ما استحمل يجيها كدر ,,, فاهمه هالكلام ,, ابيك تثقين فيني حتى لو مية وحده يبوني اعرفي اني ابيك انتي وبس

خذ فهد يد هيفاء وباسها ,, وهيفاء الدموع مثل صفحة الموية في عينها ,,,

فهد : افاااا لا انا ابيك تفرحين ,,

هيفاء وهي تضمه بقوووه : اكيد بفرح دامني معك ,,

مسح دموع هيفاء اللي تسأله هل بيرحون لجدتها ,,,

فهد : الليلة ابي اقعد معك انتي وبس ,,, ضحكت له هيفاء ضحكتها الحلوه وقامت تبي تشوف لبسها ترتبه ,,,





سعود وهو في غرفته ومتردد من اللي بيسويه ,, لكنه عزم وتوكل على الله ,,,

دق سعود على رقم العنود وبعد فتره رفعت الخط وهي تقول : نعم

قعد سعود فتره ما تكلم وهي على الخط ما عرفت هل الطرف الثاني يسمع لها والا لا : الوو مين

سعود : انا سعود , وابي اقولك كلمة بس وبعدين سكري

العنود صخت سعوووود وش فيه يكلم اخر الليل لايكون متعمد يسوي لها مقلب شي ,,

سعود : عنود انا ابيك وابي اتزوجك , اذا انتي موافقه ابي اعرف ما ابي احد يضغط عليك ,,

العنود محتره من طريقته : والله لنا باب ولي اخوان تكلمهم ,, ما تعودنا حد يدخل من الشباك

سعود عصب عليها انه فهمته غلط : لحظه لا تفهمين غلط وتعكسين الكلام / انا ما ابي احد يتدخل بينا فهمتي اذا موافقه بتقدم من بكره

العنود : اسمح لي فمان الله وسكرت التليفون في وجهه وسط ذهوله اللي ما توقع ان العنود بترد عليه كذا ابد ,, ما يدري ليه يوم حس تجاهها باللي في نفسه انه توقع انها تبادله نفس الشي قلبه يقول كذا ,,,,,





تركت هيفاء جوالها على الطاوله ,, وقعدت تبدل ملابسها تبي تستعد لفهد وما انتبهت لدخول فهد عليها وهي للحين ما تجهزت ,,

كانت عمتها مريم من الناحية الثانية اللي ياست انهم يردون عليها

ام طلال : هااا ردت عليك ,,

مريم : لا هي ردت ولا فهد يرد بس لا تقلقين ,, دامه يرن فهم بخير تلاقينهم نايمين ولا شي

ام طلال : ما ينامون هالوقت قلبي انشغل عليهم يا عمري ,,

مريم خلاص خليني اكلم الفندق اللي يجي فيه فهد دااايم ,,بعد فتهر طلعت رقمه واتصل على البداله وسئلت عن فهد ال :::::

وحولوها على الجناح ,, قعد يرن فتره ولا جاها رد

وعادت الاتصال ثاني بعد شوي :فهد وهو يرفع السماعه ببطء: يس

مريم : الحمدلله على السلامة ,, انتوا طيبين ,, كان طمنتونا عليكم ,, ما عطت فهد فرصه يحكي ,,

فهد مستمتع بشوفة هيفاء : معليش يا عمتي سامحينا كنا نتعشى وهو يغمز لهيفاء :

مريم : علينا هالكلام ,, المهم انكم طيبين ,, ننتظركم بكره على الغداء وهي تضحك لفهد ,,,

مريم : مافيهم الا العافية يتغلون علينا ,,,

ام طلال بسعاده كبيره : عسى ,, مشتااقه لهم والله ,,,

مريم كلها اسبوع اللي قعدتيه ومشتاقه لهم

ام طلال : شكلك تاكلين الايام والله احسها شهر

مريم : الله يسامحك يمه ,,,





من الصباح بدري قامت لمياء وتمشت شوي في الغرفة ,, وطلعت هي وامها يروحون لفهد الصغير في الحضانه تعطيه رضعه ,, حست بشعور الامومه تجاه ولدها ,, وانه شعور غريب لها لكنه كله حنان وحب ,,



اكد لها الدكتور انه يتحسن وفي غضون اسابيع تقدر تاخذه ,,, دخل عليهم فيصل وهم واقفين عن الحاضنه والبيبي نايم بهدوء فيها ,, كانت النظرات لها الدور الاكبر في الكلام ,,, بعد فتره من الصمت خذ فيصل لمياء وطلعوا لامهم لطيفه اللي تنتظرهم ,, وعلى طول للبيت اللي راح ترتاح فيه لمياء ,,

بعد فتره بسيطه دخلت لمياء فيلتها وقدامها ريما مجهزه كل شي للمياء ,, من استقبال للضيوف للمكان اللي بتقعد فيه ,, لكل شي يخص هالمرحلة من عمر لمياء

لمياء : عقبال ما اخدمك في عرسك قولي ااامين

ريما وهي ترفع يدينها : ااامين الله يسمع منك

لمياء : استحي شوي شكل نواف خبل بك ,,,,

ريما : اسكتي يا لمووو شقول لك ,,, صايره عنده بااارده ودي احكي واعبر وابادله كل مشاعره بس مستحيه ,, الله يعيني بعد الزواج بس ,,

لمياء : لا لا تخافين الله يجعل في قلبك لزوجك موده وبتقدرين انك تعبرين عنها في وقتها ,, بعدين الحياء زين حتى بعد ما يقول عنك خفيفه ,,

ريما : صدقتي ,,, بس هو يتصل من وقت للثاني اول كان يوميا لكن من بعد ما ولدتي وقعدت معك في المستشفى تباعد الاتصال حسب الفرصه

لمياء : احسن والمفروض ماعاد يتصل لين تتزوجون ,, هو مو حلاوه كل ساعه اتصال

ريما تضحك : وشدعوا لمووو وش هالتشبيه ,,,

لمياء تمسك ضحكتها عشان العملية مازالت تؤلمها : يا قلبي اجل وش اقول ,, المهم خفي عشان يشتاق لك شويه

ريما : حاضر يا ست لمياء ,,



تجمعوا على الغداء في فيلا فيصل طلال وسلطانه وفيصل ولطيفه وريما ,, بالاضافه للمياء ,,

كان غداء عائلي ما كان ناقصه الا فهد وهيفاء واميرة القصر ام طلال ,,دارت فيه احاديث حلوووه عن فهد الصغير وتخيلاتهم للمستقبل

بعد قام طلال وطلع فيصل ارسل للمياء على جوالها

(( مشتاق اقعد معك شوي ))

قام فيصل وطلع لغرفته وتجمعوا الحريم على شرب الشاي ,, وسلطانه تسولف للطيفه والبنات عن ولادة فهد وشلون كانت ,, في اثناء استمتاعهم بالحديث طلعت لمياء بدون ما يحسون لفيصل اللي كان ينتظرها على احر من الجمر ,, كان اخر مره ضمها بشوق لماكانوا في المزرعة ,,, ااااه يالمياء وقت طويل ,,,

دخلت عليه لمياء وهو يفرفر المحطات من وحده للثانيه على امل ان لمياء تجيه ,, واول ما شافها داخله ,, اهتزت مشاعره لها وقام بسرعه يتناول يديها ,, حس بضعفها من بعد الولاده

فيصل : فديت العيون اللي على بحر المحبة تغرقني ,,

لمياء : الله على الكلام الحلووو ,,

فيصل : فديت المبسم العذب اللي بحلو الكلام يسمعني ,,,

لمياء : لا تقول شعر من وراي وانا مدري ,,,

فيصل وهو يبي يضحكها انا اصير شاعر لعيونك يا عبله ,,,,

لمياء : من قدي ,, سكتت وسكت فيصل فجأه وكان الشوق هو سيد الموقف ,,,,





قامت هيفاء بكسل وهي تشوف فهد مستغرق في نومه ,, مافكرت تصحيه ابد لحد ما يقوم بالحاله ,,,

دخلت تبدل وتأخذ شاور عشان تجهز فطور لفهد ولو متأخر بطلب ,,

حاولت تنتقي شي يطلع عليها بشكل جديد قدام جدتها وعمتها تبي يشوفون التغيير بعد في شكلها مو في روحها بس ,,,

خذت لها تنوره من الكريب الحرير بلون الكريم الغامق ,,, مع بلوز لف من قماش الحرير الاوف وايت ,,,مشغول بالدانتيل

رولت شعرها كالعاده بشكل راقي وترتبت وقعدت تنتظر فهد اذا دخل يبدل تطلب فطور ,, جاها اتصال من جدتها

هيفاء : هلا وغلا ومرحبا بقبلة الكون \

ام طلال : الله يسعدك ,, بس لاتاكلني عقلي بهالكلام ,, زعلانه عليك

هيفاء : اهون عليك تزعلين مني ,, فهد وهو يطل عليها يشوفها وهي تتكلم وياشر لها بيده ان شكلها رووووعه

ام طلال : متى بتجون ,,,

ابد نبدل ونجيك ما راح نتأخر ,,,

دخل فهد ياخذ شاور سريع ,, انتبه ان هيفاء تكلم جدته واكيد تنتظرهم على نار ,,,

طلع وهو لابس بنطلون جينز وتوب زيتي باهت شوي ,,, جفف شعره ورفعه بنظارته وطلع لهيفاء اللي قاعده ترتب اللي طلبته وتسوي له شاي ,,

فهد يمسكها من يدها : صباح الغلا ,, صباح لا يليق الا بك انتي ,,

هيفاء : صباح الورد والغلا ,,, وقعدوا يكملون شرب الشاي عشان يطلعون لعيون مشتااااقه لهم مرررره ,,,,





كان لقاء رهيب جدا ام طلال ما صدقت انها تشوف هيفاء فرحاااانه ,, وفهد من زمان ما شافت ضحكته اللي من قلبه ,,,

فهد كل ثانيه يحب جدته على جبهتها ,,,ويدها ويطلب رضاها اما مريم فهذه حكايه بالحالها ,, بعد ما قعدوا شوي مع الجده دخلت مريم للمطبخ ونادت هيفاء معاها ,, اول ما اصروا بالحالهم هيفاء تضم عمتها وتشكرها على نصايحها الثمينه ,,,

مريم : الله يتم عليكم ويهنيكم ,, فرحانه عشانكم ,,,





بعد اسبوع كامل وفهد من الفندق لبيت عمته مريم خذ جدته وهيفاء وحجز لهم كوخ في قرية على سفح جبل من سلسلة جبال الالب ,,,

يبغي يستانس قدر الامكان مع هيفاء وفي نفس الوقت يسعد بقرب جدته ,,,

الكوخ عباره عن ثلاث غرف ومجلسها لكنها غرف ضيقه,,, مع حديقه واسعه ممتده

اول ما دخلوا للكوخ تمنى فهد انه لو فيه امكانيه انه اكبر من كذا عشان ياخذون راحتهم ,, لكنه بيكفي عددهم ,,,



ام طلال : انت ليه تجيبنا هنا وحنا بنرجع للرياض ,,,

فهد : امممممم تبين الصراحه

ام طلال ,,, دام كذا على كيفكم ,, ووناستنا بك انت وهيفاء ,,, ابيك ما تزعلها ثاني فاهم اللي بقوله لك ,,,,

فهد وهو مستمتع لجدته .,,,



نواف عرف ان ريما تتهرب من مكالمته فأرسل لها مسج ابيك تطمنيني عليك من فتره لاخرى ترى كلها كم يوم ,,,,

ريما ردت عليه 0(( من عيني))



استانست جدتهم بالمناظراللي عايشينها فأكدت على فهد انها مافيها شده تطلع برى ,, هي بتكتفي بمشاهدتها من المجلس ,,

فهد كان غارق في عيون هيفاء مثل ماهيفاء اصبحت له البلسم الشافي ,,,,



 

رد مع اقتباس