عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2011, 06:18 AM   #43 (permalink)
رونق الاحساس
شخصيه هامہ ~
http://im28.gulfup.com/2012-06-13/1339541276441.gif

 
الصورة الرمزية رونق الاحساس

 آلحـآله ~ : رونق الاحساس غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10962
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 فترة الأقامة : 5027 يوم
 أخر زيارة : 06-15-2012 (06:43 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 6,335 [ + ]
 التقييم :  41
  معدل التقييم ~ : رونق الاحساس is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 65171
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightpink
 
 

افتراضي رد: عيون تحمل الغرق للكاتبه ريم الحجر



((الجزء الواحد والعشرين ))



وقت السعادة بسرعة يمضي وما نحس فيه وهذا حال هيفاء وفهد اللي ظلوا في مكانهم ساعتين كأنها دقيقتين من حلاتها ,,

هيفاء شعرت بصفاء قلبي رائع مع فهد ,,, وفهد برضاء هيفاء شاف انه ملك اروع قلب في حياته ,,,

فهد مغمض وتارك راسه يسترخي على رجل هيفاء ,, ويلعب بشعرها بأصبعه ويلفه هيفاء خجله منه بس ما تبي تكون جامده فمسحت عيونه بيدينها وهو مغمض ,,,

فهد : تدرين وش في بالي الحين ,,,

هيفاء : وشو يا عمري

فهد : ودي اخذك على جراح واطير بك مكان ما يقدرون البشر ياصلونه ,,, واشبع من كلامك وسوالفك ومن جمال وجهك الحلووو

هيفاء تضحك بهدوء لها حركة ضحكتها كنها ضحكة بزر صغيره ما ودك تشيل عينك منها : وجدتي لا لا فديتك وهي بالوضع ذا ما اقدر اتركها

فهد : انا قلت في بالي ,, ورغبتي ,, وامنيتي ,,

هيفاء وهي تحاول ترضيه : اذا طلعت جدتي من عدتها خذني اي مكاان بروح معك ,,,

قعد فهد ولف عليها : مدري اقدر اصبر لذاك اليوم والا لا بشوف ,,, ووقف ومد يده لها وقامت وباس جبهتها وساعدها تنفض الرمل من ملابسها وركبوا السياره ومو حاسين انهم تاركين المزرعة من فتره ,,,

بعد وصولهم وقف فهد السياره ,, ونزلت هيفاء : والتفتت له ماودي ان حنا رجعنا بس اكيد جدتي بالها انشغل علينا ,, لكن الحقيقه ما حسيت بالوقت رووووعه ,,,

فهد : ممكن طلب ,,

هيفاء : اكيد انت تآمر ,,,

فهد : ابي قهوة لي في غرفتي ,,,

هيفاء : بس كذا من عيوني وغمز لها بعينه ولف تجاه الخيمة بيشوف من فيها ,,,



دخلت هيفاء مستعجله للفيلا شافت ان الوقت راااح عليه كثيير كنها طالع اليوم كله مو كم ساعه ,,,,

اول ما دخلت شافت عمتها هدى جالسه ,, جنب ام طلال ومريم ,, ومالقت امها,,

سلمت عليهم هيفاء وسألتها مريم

مريم : من طول الغيبات جاب الغنايم ,,,

هيفاء وهي تبتسم بأتسامه حلوووه: مو عاااد غنايم شي بسيط شوية رمل على زهور بريه ,,,

ام طلال : اهم شي فهد انبسط معك وهي تتعمد ان هدى تسمعها ,,,

هيفاء : عمتي هدى شلونك ؟؟؟

هدى : نحمد الله ,, عايشين على ماقال,,

هيفاء : ونعم بالله ,, عن اذنكم بشوف امي ,,,

طلعت هيفاء وهي تدور لأمها ,, لقتها في غرفتها متمدده ,,

هيفاء : هلا يمه وش فيك قاعده لحالك,,

لطيفه : ولا شي يا بنتي ,, بس انا اذا شفت عمتكم ذي تضربني ضيقه ,, ما ارتحت لها ابد ,,

هيفاء وهي ما تبي امها تشك بشي :: كلها يومين وتروح ,, ماعليك منها وخذي راحتك ,,

لطيفه : وين رحتي مع فهد ,,

هيفاء : رحنا نسوق شوي وحصلنا مكان يهبل يمه كله عشب وزهور ,, يرد الروح وقعدنا فيه,,,يمه انا بروح اجهز لفهد قهوة تبين شي ,,

لطيفه : سلامتك ,,

طلعت هيفاء من امها ودقت على لمياء اللي قرب المغرب وهي ماجت :

لمياء : الووو

هيفاء : صح النوم : انتي تعرفين حق الصلاة والا لا قد صليتي الظهر والا العصر,,,

لمياء : الحين بصلي تبين شي ,,

هيفاء : هاذي مو طريقه يا لمياء انتي لازم تغيرين هالبرنامج وش دعوا انقلبت حياتكم فوق تحت ,,

لمياء : احاول والله بحاول ان شالله اصلي الفرض في وقته ,,





سكرت منها هيفاء وهي معصبه على اختها اللي حست انه من حبها لفيصل وتفانيها له تغيرت حياتها والمفروض يكون للاحسن مو للاسوأ

دخلت المطبخ التحضيري وسوت قهوة لا يعلى عليها من خاطرها ,, وقالت للشغاله تطلعها فوق ورتبتها في صينية حلوووه ,,,

طلعت لغرفتها ودخلت تأخذ شاور على المغرب ,, وخلصت ولبست لها فستان لبسته قبل كذا بس يعجبها من كثر ما تشوف نفسها فيه ,,,

رتبت حالها وشعرها المموج ولفت غرتها على جوه برولات ثم فكتها ورفعتها بشكل ملخبط لحد ما وصلت للشكل النهائي اللي تبيه ,, تعطرت بشكل حلو وكثيف ولبست سلسال جدتها اللي اهدته لها في زواجها ,,,ومع رائحة البخور اللي معطره الجو قعدت تنتظر فهد ,,,

ما تاخر كثيير شوي الا هو عندها ,,

اذهله منظرها ولاول مره من تزوجها مسكها وقعد يتمعن فيها دقق في كل شي لابسته ومسك شعرها ووقربه من خشمه وخذ نفس عميق

فهد : الله وش هالزين ,, انتي فتنه واخاف حد يشوفك ,, ما ابي اي احد يشوفك الا انا ,,

هيفاء مبتسمه ومستسلمه لكلمات الغزل اللي اطربت مسمعها ,,,

هيفاء : انا حلوه صح بس لاتكبر راسي ,,,

فهد : حلوووه قليله في حقك ,, انتي مذهله ,, انتي حاجه ما تتكرر انتي احلى ما خلق ربي

وهيفاء مستمتعه بفهد وحنانه ,, الا صوت جوالها ,,,

ريما يتصل بك ,,

هيفاء : هاذي ريما برد عليها وفهد عارف ان ريما بتنشب لهم ,,

خذ جوال هيفاء وفتح الخط

فهد : الووو

ريما : هلا فهد هيفاء عندك ,,

فهد : مشغوله شوي عندك شي ,,

ريما : البنات كلهم متجمعين ما ناقص الا هي ,,

فهد : ما تقدر تجيكم وصيتها على شغل لازم تجهزه لي ,, يالله فمان الله ,,,

وهيفاء تضحك ,, من جدك ,, لازم اطلع لهم الحين والا بعدين اصير حديثهم

فهد : وانا ابيك تصيرين حديثهم وطلعة مافي طلعة وهيفاء ضحكتها الحلوة ماليه المكان ,,,,,,



مشاعل قاهرها كلام ريما عن هيفاء وفهد وانها ما تقدر تجيهم ,,, اكيد مسويه له شي هذا ماكان يبيها وش صار غيره ,,, اكيد فيه ان ,,,

وعبير ترسلها طول الوقت مسجات ,,

شفتي فهد ,, الحية وشلون شكلها ,,, شكلهم مستانسين والا مطاقين ,, عطني شي يفرحني انه ما يبيها

ومشاعل اللي ماعندها اي اجابه صارت تالف قصص وترسلها لعبير عشان يتخيلون فيلمهم مع بعض وان فهد لازم يبعد عن هيفاء

فكانت ترسل لها (( تلوع الكبد نظرتها كلها غرور ... فهد من جينا وهو في الخيمة وعرفت من الخدم انه ينام في غرفه وهي في غرفه ,,,

وسعي صدرك ما راح يصير الا اللي نبي ,,,,



مر الوقت عليهم في سوالف وتقضية وقت بين تلفزيون وضحك وتغيير جو على جدتهم لحد ما جاء وقت العشاء ,,,

ما نزلت هيفاء والجميع يتسائل : غريبه مو عوايد هيفاء وش فيها ,,

ارسلت لها ريما مسج (( العشاء جاهز وينك ))

فردت عليها هيفاء (( لا تنتظروني ,,, مشغوله شوي ))

ريما فهمت رسالة هيفاء ولما سالتها ام طلال عن هيفاء : قالت مصدعه وتبي تريح شوي ,,, وحاولت انها تصرفهم ,,,





قامت هيفاء ,, تشوف وين فهد لقته يشوف التلفزيون واول ما سمع حركتها انها قامت وطى عليه ,,

هيفاء : كم الساعه ؟؟

فهد ثلاث يا عمري ,,

هيفاء : يوووو كثييير ,,,

فهد : تبين شي ,,

هيفاء : لا بس مادريت عن جدتي ولا امي ,,

فهد : لا تحاتينهم ريما وهيفاء موجودين ,,,

هيفاء وهي تحط يدها على شعرها : : اسوي لك شي تأكله ,,

فهد : انا مو جوعان بس اذا بغيتي شي بنزل معك ,,

هيفاء : انا مو جوعانه بعد ,,,

قعد يتأملها : انتي غذاء روحي ,, معك لا آبي اكل ولا اشرب ولا شي ,,,

هيفاء وهي تغطي وجهها بالحافها : لا تحرجني عاااد ,,,





مع بداية صباااح حلووو للجميع ,,

قام فهد وهيفاء بدري على الساعة 7 ونزلوا والناس كلهم نايمين جهزت هيفاء لهم كاس شاي ووتوست وفطروا على السريع وطلعوا بسرعه للخيول ,,,



خذ فهد جراح وحط عليه السرج وقال لهيفاء تلبس البوت حق الخيل وتلبس الخوذه ,, وجهزها بالشكل المناسب وساعدها تركب الحصان



وخذه يسير به لحد ما طلعه من الاصطبل ,, وابتدأ مع هيفاء اول درس كيف تسوي ومتى تضرب رجلها ومتى تمسك الرسن بقوة ومتى ترخيه ,,

وعلمها كيف تفاهم مع الحصان بلغتها هي عشان يتعود عليها ويحبها

هيفاء : اخاف ما يحبني وهي تضحك

فهد : ما يقدر دام راعيه ملكتي قلبه فلاتفكرين اكيد بتقدرين عليه



هيفاء سرحت في فهد كيف انه خلال يومين بس قدر يوصل لها مشاعر اختزنها في نفسه فتره وما قدر يعبر لها ,,كله منك يا هيفاء انتي بعد عليك راس يابس المفروض سمعتي كلام جدتك من اول وما تركتيه للحريم ,,,



لفوا في طرف المزرعة بالاخير عشان هيفاء تاخذ راحتها ,,, ولما رجعوا بعد كم ساعه ما شافوا اللي يراقبهم من بعيييد ,,

مشاعل اللي الغيره ماكله قلبها من هيفاء ,,,تمنت يوم شافتهم وهما جايين مع بعض انها هي تكون مكان هيفاء لاعبير ولا غيرها معه ,,

مشاعل حبت فهد فتره في عمرها بس عبير ما تركت لها فرصة وقدرت انها تقرب من فهد اكثر بأسلوبها ,,,

حست بالغيره تنهش قلبها وعزمت انها تملك فهد بأي طريقه لكن الحين لازم تساير عبير في خطتهم لحاجة في نفس يعقوب قضاها ,,,,



اول ما وصلوا للاصطبل مد فهد يده لهيفاء ينزلها واول ما نزلت مسكها من خصرها وقرب لها اكثر

هيفاء : فهد انت مو صاحي لا يشوفك احد يقولون استخبلوا

فهد وهو يضحك : خليهم يقولون ما عندي مانع ,, تحررت منه هيفاء لكن بعد فتره بسيطه وخذت اغراضها اللي تركتها ولبست صندلها

وجت بتطلع ,,

فهد مسك يدها وقرب لها وهمس في اذنها بكلام ضحكت له من اعماقها وطلعت بسرعه لانها عارفه فهد يمكن يتهور ,,,,

على طول طلعت لغرفتها تبي تأخذ شاور من ريحة الاصطبل والخيل ,,,



لبست كعادتها لبس متالق يزيدها فتنه وتعطرت ونزلت للحريم ,, كانه دهر مو يوم تاركتهم ,,,,

اول ما دخلت وعمتها هدى تتفحصها كنها تشوفها اول مره ,,

ام طلال : هلا يا قلبي تعالي يمي ومشت هيفاء لها ,,,

اول ما قعدت جنب جدتها تكلمت هدى : يمه انتي متى بترجعين ,,,

ام طلال : وش عندك ,,

هدى : افكر اروح عمره ويمكن اترك البنات عندكم واطلع مع العيال ,,,

ام طلال : اتركيهم هنا ,,,

هدى : ما يحبون المزرعه يبون كل شي قريب عليهم وفي القصر سعة اكثر ,, خلاص اذا رجعتي القصر بتركهم عندك ,,,,

ام طلال وحست بالالتزام لهدى : يصير خير ,,,

هيفاء تضايقت بقوه من عمتها بس مافي يدها شي تسويه ,,,

دخلت مشاعل بعد فتره وهي متجهزة على الاخر اول ما شافتها هيفاء ضاقت منها ومن طريقتها في اللبس ,, لا وفهد يقول لا تلبسين ولا تلبسين وتجي ست مشاعل وتستعرض قدامهم,,,

مشاعل وهي ناوية تغم هيفاء : كيفك يا هيفاء ,, ماشفناك امس مختفيه ,,,

هيفاء: موجوده بس ماشفتكم اول ماجيت من برى,,

مشاعل : ريما يا قلبي عبير تسال عنك تقول انها بتقعد عند خالتي سلطانه امها بتحضر زواج قرايبهم في جده وما تبي تروح ,,,

وبتقعد عندكم اليومين ذي ,,

ريما : ما قالت لي امي شي ,,, بعدين مدري اقدر اروح ولا لا المزرعة تفتح النفس ,,

مشاعل : ماعليك اذا بتقعدين هنا انا بروح بوسع صدرها وبعدين خالتي سلطانه مهي مقصره ,,,ومشاعل عينها على هيفاء تبي تشوف ردة فعلها ,,,

هيفاء كانت تغلي من جووووه ,, دام عبير ومشاعل في الوجود ما راح تستانس بحياتها ,, هذولا ما يجيهم شي يفكني منهم ,,, حست بنكد طول الوقت بس ماحبت انها تبين لهم وحاولت قدر الامكان انها تخفي هالشي عن عيونهم ,,,



لمياء تتابع كل شي في صمت مطبق ولا كانها هناااا ,,, هين يا مشاعل ما تركتي حركاتك انتي وعبير ,,, لازم اساعد هيفاء باي شي اقدر عليه ,,,,



قامت هيفاء من العشاء اللي ماذاقت منه شي حركت الملعقة في الصحن كذا تحصيل حاصل وراحت لغرفة جدتها ماهان عليها انها تحترق اعصابها اكثر من كذا ,,, دخلت وسكرت الباب ودقت جوال على فهد ,,

هيفاء : قلبي انت وينك الحين ,,

فهد : اتابع المباراه يا عمري تبيني اجيك الحين ,,,

هيفاء : لا لا ماودي تجي لين اقولك يا عمري الحريم كلهم هنا وبعدين انا كلمتك اسئلك انت عندك شغل والا بتقعد هنا في المزرعة

فهد حس فيها شي : اللي تبينه بسويه اروح اقعد ماعندك اي مشكله كم هيفاء عندي ,, طلباتك اوامر يادنيتي ,,,,

هيفاء تنهدت بقووووه وحس فهد بها : اسم الله على قلبك فيك شي ,,,

هيفاء : خايفه عليك منهم ,, ودموعها تنزل بصمت ,,,

فهد وكأنه فهم وش تقصد : لاتخافين ياقلبي انا عيوني لهيفاء وبس ,,,,



ارتاحت هيفاء من كلام فهد ,, اكيد اذا جاء بيسألها وش السالفه ,, بعدهي ما تبي تقوله كل شي بالصريح وانها خايفه من عبير ومشاعل وتبي تحسسه انها عندها ثقه فيه وفي نفسها ,, الله يقدرني اتعامل مع كل شي بالوجه الصحيح ,,,,





دخلت عليها ام طلال اللي صار لها كم يوم بعيده هنا شافت اليومين اللي قضتها مع فهد انها بعدتها عن جدتها وامها بس غصب عنها ,,,

ام طلال : تعالي ياحبيبتي ,,, ليه ما تعشيتي ,,,

هيفاء : مالي نفس يمه ,, بس مافيه شي لاتخافين ,,,

ام طلال : شوفي ياعمري انا بقولك كم كلمه بس حطيها في بالك زين ,,,

اذا صار الرجال ينشرى والناس حاطين عينهم عليه ,,, ترى كلن يبيه لو هو متزوج ,,, واذا صارت زوجته رضيه وحبيبه وجميله مثلك ترى ما يلتفت لهم يا عيوني ,,,

فهد يبيك انتي فلا تتكدرين من عبير ومشاعل هذول يمك يبون فهد من اول بس هو ما يبيهم ,,,,

ارتاحت من كلام جدتها ,,, كل مره جدتها تكلمها تحس انها تكلم روحها وتدخل في اعماقها ,, ياحبي لك يمه ,,,,

طالت السهره شوي وهدى متعمده انها تطولها وتكلم فهد تبيه يجي يسولف معاهم وبناتها قاعدين ,, هي عارفه ان العنود بتروح اذا جاء فهد لكن مشاعل ما راح تقوم من مكانها ,,

فهد قال لهم انه جاهم جارهم في المزرعة وبيتأخر شوي وهو ما يبي يجي لين تكلمه هيفاء,,,,

بعد منتصف الليل يأست هدى وبنتها وراحواغرفتهم وطلعت العنود مع ريما قبلهم وخلصت جلستهم والجميع توجهوا لغرفهم

دخلت هيفاء غرفتها وارسلت مسج لفهد ((تعال يا قلبي ))

مشاعل اللي عارفه ان فهد بيطلع فوق بعد ما تنقضي سهرتهم ,,, نزلت تحت تعلل بالمطبخ انها تبي عصير وهي تنتظر بس متى فهد يدخل عشان تشوفه ,,, قعدت تشوف شكلها في المرايه وتحاول ترتب شكلها اكثر وتوب اللي ماسك على جسمها ,,,

وهي جالسه تحوس في المطبخ سمعت صوت الباب فخذت كاس العصير وهي مجهزته في يدها ,, اول ما سمعت خطوات فهد داخل ,,,

طلعت في وجهه ,,

مشاعل :اووووو هلا فهد ,, وينك ما تنشاف ,,

فهد وهو يكمل طريقه ,, هلا بك مشاعل ,,, ابد موجود وهو يطلع للدرج وهي وراه ماحب انه يجر معها سالفة في آخر الليل

اول ما جاء اخر درجه قالت بصوت عالي فهد امسك العصير احس قطوه في المكان وتمسك فهد كاسها ,,,

وترفع صوتها فهد فهد وتحاول انها ترمي نفسها عليه وينكب العصير من يده على ملابسه

اول ما فتحت هيفاء الباب على الصوت شافتها مشاعل

مشاعل بدلع : حرام عليك يافهد ,, مو كذا عاد هنا ,,, وفهد مو مستوعب اللي تقوله ,,, وعينه على هيفاء اللي سكرت الباب بقووووه في وجهه,,,,,





 

رد مع اقتباس