عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2008, 10:51 AM   #1 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5924 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2166

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي الفنانة اللبنانية امل حجازي تناجي القمر مع اللوك الجديد



تعود الفنانة امل حجازي بألبوم جديد يحمل عنوان "كيف القمر" ويتضمن عشر أغنيات تعاونت فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين.
بعد غياب دام عامين منذ صدور ألبومها السابق مع روتانا، "بياع الورد" في العام 2006. وقررت أمل بالتنسيق مع شركة روتانا القيام بحملة دعائية خاصة تحمل شعار "أمولة ..كيف القمر" ستتصدر الاعلانات الخاصة بالالبوم الجديد عبر الاذاعات ومحطات التلفزة وفي الشوارع كلوحات اعلانية.


أما في ما يتعلق ببقية أغنيات ألبوم "كيف القمر" فهي قلبي نادالك - حسيبك ترن -عيني عيلك مليت من دنيتي- واحلى ما في الايام - ودق المي - وبنسى روحي - ونفسي تفهمني وأخيرًا مستعجل ليه.

الاغنيات العشر من كلمات: أحمد موسى، وحسان منجد، ومحمد موافي، وأحمد ماضي، وربيع سيوفي، وجمال الخولي، ورامي اليوسف، وناصر الجيل.

لحن هيثم زياد خمس أغان منها، فيما لحن نادر نور ثلاثة أغنيات، إلى جانب أغنيتين من ألحان جان صليبا، ومحمود خيامي كل على حدة.

اللافت في الألبوم أغنية تحمل فكرة جديدة وعنوانها دق المي وهي بالمحكية اللبنانية، وتعني عبارة "دق المي" انك مهما حاولت أن تدق الماء سيبقى كما هو، في إشارة إلى أن الطبع يغلب أحيانًا على التطبع.

واشرف مخرج الكليبات المعروف يحيا سعاده على جلسات التصوير الفوتوغرافي اذ تولى فكرة الإعداد لجلسة التصوير أمام عدسة المصور دافيد عبدالله، وظهرت أمل في هذه الجلسات بلباس أسود سيشكل مفاجأة لعشاق صوتها، واعتمدت على ماكياج خفيف أكمله المبدع فادي قطايا على وجهها فبانت ساحرة للغاية.

هذا وصورت أمل أغنية "أحلى ما في الايام" لتكون الأولى التي تروج بها للعمل، وسيبدأ عرضها يوم غد الاثنين، وهي من إخراج رنده العلم.


 
 توقيع : عاشق البنوته



اهداء من كلي لك كما وعدناك


رد مع اقتباس