عرض مشاركة واحدة
قديم 05-27-2011, 10:53 PM   #6 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4975 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14909
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: رواية ام الجماجم وحب في المقاابر



فضحك فارس وقال: يا سلام بسهوله

فقال: بيع السياره وبيع بيتكم القديم لانوا هيك هيك مش عم تستغلوه

وفي مع امك عشرين الف شيكل ومع علاء اخوك خمسه وثلاثين الف شيكل وسواره الذهب اللي مخبيها في الخزانه بتجيب ثلاثه الاف شيكل والبنت الي قاعده بره وبتحبك كثير راح تدبر لك كمان سبعه الاف شيكل وفي سامي ابن عمك الف وخمسمائه شيكل والاثاث

اللي في المكتب بعد ما تخسر فيه بيجيب "5" الاف شيكل وانت ناسي في بنطلونك القديم ثلاثمائه شيكل يصير المبلغ "520" الف شيكل بالضبط مش ناقصين ولا اغوره وحده

اذا بديت اليوم بعد 48 ساعه بكون معك كل المبلغ بتروح بتدفع مبلغ العشرين الف شيكل اللي عليك دين لللبنك وبتحط بقيه المبلغ في البنك وبتقدم قرض وعلاقتك مع البنك منيحه ممكن تؤخذ كمان "200 الف شيكل" وهيك بيصير معك مبلغ "430 الف سيكل"

اندهش فارس وذهل لمعرفه ياسمين بكل هذه التفاصيل الدقيقه التي هو نفسه لا يعرفها

وقال: ياسمين انت كيف بتعرفي كل هذه المعلومات؟؟

فقالت: انا بعرف كل شيء بدي اعرفو المهم انت تحرك واجمع المبلغ

فضحك فارس وقال ساخرا من كلام ياسمين : حاضر يا ياسمين كلامك والله مقنع بس في مشكله وحده انا لما ابيع السياره كيف راح اقدر اوصلك على المقابر؟!

واخذ فارس يضحك بصوت عالي

وبهدوء قالت ياسمين باسمه : بسيطه بتستأجر سياره يا شاطر
فقال: طيب وبعد ان اجمع هذا المبلغ هل سنتصور بجانبه صوره تذكاريه انا وانت "عفوا فارس والشبح الاسود"وضحك فارس
واجابت ياسمين بهدوء"لا ياحبيبي حتجمع المبلغ وانا حقلك عن قطعه ارض بتروح بتشتريها بكل المبلغ وبعدين بقلك كيف تبيعها فيا بنخرب بيتك وبتشحد او بتغير كل احوالك
وجد فارس حديث ياسمين ممتعا وايضا فرصه للسخريه منها

وقال: طيب ياحبيبتي مش لما اشوف وجهك الحلو اول علشان انجن بجمالك واخرب بيتي بيدي

فقالت: ماذا حدث لك يا فارس انسيت بهذه السرعه الم نجلس معا منذ ساعات في بيتك ام نسيت وقاحتك في مد يدك وتمزيق الخمار عن وجهي لتراه "نعم لا استغرب انك نسيت بهذه السرعه فانت حينما رايتني فقدت قدرتك على التركيز سلامه عقلك حبيبي"

فقال فارس: هذا صحيح انا مزقت الخمار حتى ارى وجهك ولكني لا اذكر ماذا حدث بعدها ولا اذكر اني رايتك ولا اذكر ماذا كان تحت الخمار لا بد انك سحرتني

فقالت: انت يا مجنون يا اهبل وانا شو خصني اذا انت مابتذكر شيء بعد ساعه
واذا انا سحرتك فيا حبيبي جمالي بسحر وبؤخذ العقل علشان هيك دير بالك على عقلك وعلشان اذكرك انك شفت وجهي اللي حلو كثير وعيوني الواسعه وشعري الناعم اللي زي الحرير

قاطعها فارس وقال: بعرف حفظت كل الكلام اللي بدك تحكيه واكثر من هيك انا ما بدي اشوفك ولا اشوف جمالك

فقالت: لا مش صحيح انت حاب تشوفني كثير

فقال: لا انا مابدي اشوفك

فقالت: ياحبيبي انت مش راح تعرف تنام الليل الا لما تشوفني مليح لا تضحك على نفسك

فقال: كان زمان يا شاطره انت اليوم بالنسبه الي مجرد وحده لابسه اسود باسود مش مهم عندي اذا انت حلوه او مش حلوه انا مش فاضي اتسلى مع وحده مثلك

شكرا يا روحي الوقت خلص شوفي واحد ثاني عندو فضول اكثر مني علشان يطارد وراك في المقابر يا شاعره القبور يا ام الجماجم

فقالت ياسمين ذات الخمار بلهجه حزينه ولا بد ان بعض الدموع قد رافقتها من تحت الخمار: الله يسامحك يا فارس الله يسامحك انا يا فارس مابتسلى انا حبيتك فعلا وانت الوحيد اللي حبيتك ومابدي يصير فيك اشي انت غير عنهم كلهم فارس انت مابتعرف قصتي ولا قصتك

يا فارس اسمع كلامي علشان اقدر اساعدك واساعد نفسي لا تحرجني اكثر من هيك يا فارس صدقني انا حبيتك وما بدي الا اخلص واخلصك معي فارس انا مابدي تشوفني علشانك انت وعلشان تكون مخلصي ارجوك يافارس اعمل اللي بقلك عليه ارجوك ولا تسال كثير

ارجوك بلاش تفكر تشوفني هلأ وخلني انا اساعدك علشان تشوفني ارجوك ارجوك

واخذت ياسمين تبكي وبرغم ان الدموع يخفيها الخمار الا انه بدا واضحا لفارس انها تبكي بصدق صمت فارس للحظات واخذ يستعيد في ذكرياته المأسي والمصائب التي واجهته منذ ان ظهرت ياسمين المقنعه في حياته واخذ يمر في مخيلته صور القبور الغريبه والجماجم

وحار بين قرارين اما ان يطردها فورا من حياته برغم من انه يشعر بانه يحبها بجنون واما ان يسير خلفها نحو المجهول الذي لا يعلمه

اثارت غضب شديد في اعماق فارس

واخذ يصرخ بها قائلا: يا هلأ بشوفك وبعرف مين انت يا اطلعي من حياتي ومابدي اشوفك

فقاطعته ياسمين بصوت هادىء : ارجوك يا فارس والله انا جميله اصبر قليلا اصب بعض الوقت

فقال فارس : هلأ هلأ او روحي

فقاطعته ياسمين : ولكن بحذرك يا فارس انت مابتعرف اشي

فصرخ فارس في وجه ياسمين وقال: ما بدي اعرف شيء وما يهمني حلوه انت ولا مش حلوه شغله وحده بس انا بدي تنقلعي من مكتبي من غير رجعه وامسك فارس بيد ياسمين وسحبها بالقوه وهو يصرخ : انصرفي من هون انصرفي من هون

وبحركه سريعه دفعت ياسمين فارس لتلقيه على الارض وتقف امامه بثقه وبلهجه مليئه بالغضب والثقه

وقالت: لقد حذرتك يا فارس والان انظر الى صبرك الملعون !!!

واخذت ياسمين تخلع الخمار والرداء والكفوف حتى الحذاء ولم يبق على جسدها الا قميص ازرق ناعم شفاف علق بخيطين رفيعين بكتفيها وبالكاد يخفي ولا يخفي جسدها

وعيني فارس مستمره مذهوله مما يرى

ياسمين تنظر الى فارس وتحثه على ان ينظر اليها وهي تقول "انظر الى مصيرك يافارس "

ان كان الله قد خلق على الارض جميله فهي " انا "

اتريد ان تعرف من اكون؟؟!!

لقد حذرتك ان لاتعرف ولكني ساقول لك من انا؟؟!!



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس