عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2011, 12:32 PM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5104 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13848
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: اشْكِي لِلْبَحْر وَاثَر الْبَحْر ضِدِّي




سعيد..~
طالعتهاا وهي تدخل للشقه..............حسيت قلبي عورني عليهاا..........قسيت
عليهاا وايد امس.............واناا شدخلني فيهاا...............ماراح اضعف
جدامج ياشوق

نزلت لتحت وشغلت سيارتي ورحت للدوام............ناوي اطلب اجازه
اسبؤع...........دخلت لمكتبي وانهمكت بالشغل............قاطعني صؤت ساره
الموظفه

ساره:سعيد متي ييت
سعيد:من ساعه
ساره:اهاا...........ترا بعد ساعتين اجتماع
سعيد:ادري
ساره:سعيد

تنهدت ورفعت راسي صوبهاا
سعيد:ساره والى يرحم والديج خليني بحالى
ساره:شو فيك
سعيد:مافيني شي.........اريد اخلص الى ف ايدي
ساره:انزين اوكي ماطبول عليك..........بس عقب الاجتماع بتييك موظفه يديده
اظني اسمها دانه
سعيد:وشوو اسويلها
ساره:ارقصلهاا

طالعتهاا بنظراااات خلتهااا تحط ايدها ع حلجهاا
ساره:اوبس سؤؤؤري والله امزح ويااااك..........بالله عليك موظفه يديده شو تبي
يعني منك
سعيد:ساره خلصتي ذلفي من جدامي
ساره:الشرهه مو عليك الشرهه عليه انا الى يايه اتراكض ويا هالكرش عسب اخبرك
وماتنسي

ابتسمت بهدووء..........مارووم ع ساره..............علاقتي وياهاا مثل
الاخوااان...........اشوفهاا اختي الكبيره واحترمهاا


سعيد:ماتقصرين ياام حمد..........ومشكووره
ساره تبتسم:العفوو
سعيد:اقووولج
ساره:هلا
سعيد:من الحين حطي ف بالج اناا الى ف بطنج بيتسمي ع اسمي
ساره:ههههههههههه احلف بس............عيل شو بتعطيناا اذا سميناا عليك
سعيد:انتي سمي الولد ويصير خير
ساره:اوكي نترياا السمايه


وخلاف راحت وكملت انا الشغل ...........طالعت ساعتي وكانت تشير لعشر
..........قمت ورحت صووب قاعه الاجتماع...........كان الاجتماااااع
نايم...............ماصدقت ع الله خلص سيده طلعت وطلبت اجازه
اسبؤع................رحت لمكتبي وشفت بنت قاعده ع الكرسي وبايدها ملف

سعيد:سلاااام عليكم
البنت:وعليكم السلاااااام..............انت المهندس سعيد
سعيد:هيه

مشيت ويلست ع مكتبي ومدت الملف وشليته منهاا وتميت اطالعه
سعيد:الاوراق جاهزه ماعليج غير تروحين الحين وتعطين السكرتيره الملف
البنت:بس
سعيد:هيه
البنت:مشكوور
سعيد:العفوو

طلعت البنت اما انا شليت فؤؤني وطلعت من الشركه وخطفت ع جامعه زايد اطلب
لثنوي اجاازه اسبؤؤؤؤؤع..............ناوي اكشتهاا لدبي وخلهاا ترتاااح
وبالمره ترضي عليه

بعد ماطلبت اجازه نزلت ف المؤؤؤل وتميت اتمشي

.

.

.

.


شيخه..~

يلست ف الصاله وجدامي سعاد وفوزيه............لفيت عيوني لسلوم الى مسدوح ع
ريول امايه ويشرب مرضاعته


سعاد:هااه شويخ ليكؤن بتطلقين
شيخه:لا ماراح اطلق
فوزيه:شعنه يايه هني
شيخه:ممنؤع ايلس ويا هلى
فوزيه:لا هب ممنؤع...........بس اناا شايفتج تسحبين كذا شنطه

ياربي منهن..............تغردنن ع الرااااس لين ماينفجر..........لفيت عيوني
للساعه ومتملله من سؤالفهن

شيخه:والله طلعت لميا اذكي عنكن
سعاد:وشعنه اذكي عننا
شيخه:يلست فوق تتريا بو صالح...........وانتن يالسات اهني وطايحات سؤالف
وماحد بيهتم فيه غير لمووي
فوزيه تطالع سعاد:والله صدقت شويخ بكلامهاا...............والله مانااقص الا
لميووه تلحس عقل بوصالح وتغيره عليناا
سعاد:فقدتهاا وفوقهاا بو صالح..........برايهم ونحن شو يخصنا فيهم
فوزيه:باجر لعقج برع انتي وعيالج تعالى قولي جذي
سعاد:وييييه بسم الله عليه............فديته بو صالح مايستغني
عني.............يمكن يسوي جذي فيج انتي ولميووه............لانكن يوم
تتلاقين اتطحن ضراااابه ف بعض واناا حليلي مسالمه
فوزيه تطالعني:سمعي ياشوويخ.............ترا ماحد يخرب عليناا
غيرهاا.........تفتن وتشرد

ضحكت عليييهن..............الله يعينك يابو صالح ع حريمك.............سمعت
صوت فوني يصيح.......قمت من مكاني ودخلت للغرفه وشليت الفؤن وكان المتصل
محمد.........شو يبي هذا

شيخه:الؤؤؤ
محمد:واخيرا رديتي
شيخه:خير .......شؤ عندك
محمد:اريد اتفاهم وياج
شيخه:لافديتك مابينا تفاااهم
محمد:ياشيخه عيب الى تسوينه..........شاله غشج ورايحه لامج انتي وعيالج
شيخه:قلتها انت امج.........مالى احد غيرهاا
محمد:واناا
شيخه:انت؟؟!!..............خلاص محمد اناا تحملتك وايد وسترت عليك انك متزؤؤج
من ورايه...........بس صدقني والله مااسكت عن حقي
محمد:يابنت الناس لاتذليني ع هالعرس..............خلاص انا طلقتهاا
شيخه:اكيد بتطلقهاا بعد ماعرفت بسواد ويهاا
محمد بعصبيه:شيخه
شيخه:انت ليش متصل
محمد:ماروم اتم يوم بروحي
شيخه:عادي تعوود............ياماا تعودت اناا والعيال ع غيابك من البيت
محمد:شيخه ردي
شيخه:اذا تباني اردلك بعطيك شرؤط واذا نفذتهاا بردلك
محمد:اوكي عيل العصر بييكم
شيخه:يصير خير...........مع السلامه

صكرت الفؤن واناا افكر............رديت للصاله وماحصلت غلامتين
شيخه:وين رحن
ام محمد:طردتهن قبل ماتضاربن اهني
شيخه:ههههههههههههههه حليلهن والله

رحت للطبخ وطلعت الدياي من الثلاجه ويلست اقصص الخضره.............من زمان
اطبخت شي...........متعوده ع طباخ الخداماات


ثنوي..~

طلعت من الكلاااااس انا وريومه ورحنا للكفتيريا ويلسنا بمكانا المعرؤؤف
وجدامناا شله منيره الى كنن تطالعنا بنظراات من فوق لتحت

ريومه:اقول ثنوي...........فيني شي غلط
ثنوي:هههههههههههه لافديتج ..........ماعليج من نظراتهن
ريومه تطالع شله منيره:ادري انكن معجبات بس لفن ويووهكن
منيره:هيهيهيهيهي عاد الى يسمعج يقول ميتات عليج
ريومه:يوم انكن هب ميتات عليناا شعنه تطالعنا
اميره:يعني تبينا نغمض عويناتنا مثلا
ريومه:هيه
اميره:سخيفه
ثنوي:يالله جب...........انتي السخيفه
منيره:هااااه ثنوي...........قد التحدي
ثنوي:قده وزوود بعد
منيره:من الحين اقوولج انسحبي عن تتقفطين عقب
ثنوي:قولي هالكلام حق عمرج

وصلني مسج من عند سعيد.........قريته وقدني بغص باللقمه الى حطيتها
بحلجي...........صرخت بقوووووه

ثنوي:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااى فديييييت
رؤؤؤؤؤحه
ريومه تضربني:شفيييييج

انتبهت ان كل البنات تطالعني
ثنوي:اووووه سؤري.........هع هع هع فديته والله
ريومه:منؤ هذا الى تتفدينبه

خلني احرق اعصاب منيره
ثنوي:واحد فديته وفديت روحه وقلبه................آآآآآآآآآآه
احبه............(لفيت لمنيره)..........ماقلتلج اناا قد التحدي

كتمت ضحكتي واناا اشوف منيره عصبت وريومه فاجه حلجها
ريومه بهمس:ثنوي ليكؤن
ثنوي:هيهيهيهي امزح وياهاا........ترا هذا مسج من سعيد يقولي انه طلبلي اجازه
اسبؤع
لطفين تنقز بويهي:وشعنه مايطلبلنا اجازه
ثنوي:اناا اخته وأولى منكن
لطفين:قومي قومي ريومه بنروح نطلب اجاازه

ماحسيييت الا وايد تسحب من الفؤؤن
منيره:اشووووف
ثنوي:هب ع كيفج

ونقزت فوقهاا لطفين وسحبت الفوون
منيره معصبه:قلتلج عطيني فوونج
ثنوي:مابي

ولوويت ع فؤؤؤني..............وحليلج يامناير صدقتي هع هع ..........اناا وين
وحميد وين

منيره معصبه:والله بتندميييين
ثنوي:اقول يالله رؤحي عن تعكرين مزاجي
منيره:وراااج وراج ياثنوي وبتشوفين

مشت منيره..........اماا اناا كملت سوالفي ويا شلتي الحلووه
لطفين:بخته من يرد للبيت ويدقهاا نؤمه
ريومه:انتي لو تخلين هاللاب فليل والله بترتاحين وبترقدين
لطفين:شو اسوي ماروم ع فرقاه...........لو ماشوفه دقيقه امؤؤؤت
ثنوي:مايسوا علينا............يالله فزي طولج ورووحي هاتيلناا عصاير
لطفين:قالولج بشكاره
ثنوي:سمعت يقولون جذي
ريومه:ثنوي شردي عن تفلعج بالدبه الى عندها
لطفين:قالولج متوحشه
ثنوي:اقوول صخن بخبركن بسالفه وفج اذوونكن عدل هااه
ريومه+لطفين:قووولي
ثنوي:والله خويه سعيد وربيعتي شوقووه متزاعلين
لطفين:واى

وخبرتهن السالفه........لاحظت ويهه ريومه تغييير..........اناا شو قلت عسب
تتضايق جذي

ريومه تقوم:برؤح الحمااام
مشت من جدامناا وعيونا عليهاا
ثنوي:شفيهاا
لطفين:تبين الصج ولا ولد عمه
ثنوي:قولي خلصيني
لطفين تتنهد:ريومه تحب سعيد اخؤؤج
ثنوي:شؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ؟؟!!

فجيت عيؤؤؤؤني عالاخر.............ابد ماتوقعت ان ريومه تحب
سعيد............مالومهاا اذا بتحبه لان كل سؤالفي فيه..............الحين
افهم انهاا زعلت يوم قلتلهاا ان شؤق تحب سعيد وسعيد وايد مهتم
لشوق...............مالت عليه لو سكتت جان ابرك لي...........مرت نص ساعه
وريوومه مايت

ثنوي:لطفييين وايد تأخرت
لطفين:خليهاا ع راحتهاا
ثنوي:اناا غبيه..........لو سكتت جان ابرك
لطفين:بالعكس الى سويتيه هو الصح............عالاقل بتنسي سعيد
...........احسن من انهاا عايشه بوهم ان سعيد يحبهاا...........حراام تتعلق
بواحد ماراح يكؤن من نصيبهاا
ثنوي:بس حرااام صدمه عليهاا
لطفين:بالعكس صدمه خفيفه............راح تتقبلهاا .........صح بتزعل وبتضايق
بس مردهاا بتنساه وتعيش حياتهاا............وايد خطبوهاا وكانت
تردهم...........كانت تتريا سعيد الى يمكن يخطبهاا.............الى سويتيه
صدقيني بيريحهاا بدال ما انهاا تعيش بحلم

كنت ساكته واناا اسمع كلام لطفين الى ريحني شؤؤي............فديتج ياريوومه
والله ماتستاهلين كل هذاا.............والله يعوضج بالى يحبج ويحطج
بعيؤؤنه............ابتسمت واناا اشوف ريوومه يايه وكان باين عليهاا انهاا
كانت تصيح

لطفين تغير جؤ:يالله انا عازمتكن ..............شو تبؤؤن؟؟!!
ثنوي:اريد عصير وشبس
لطفين:وريوومه
ريومه بهدوء:اى شي


قامت لطفين وراحت تشتري............اماا اناا تميت اطالع ريومه الى منزله
عيونهاا وسرحاااانه

ثنوي:ريوومه انتي ماتدرين وين الله كاتب نصيبج.................مابيج
تتضايقين من الكلام الى قلته
ريومه بهدوء:لاتقولين جذي ياثنوي..........انتي ريحتيني من الحلم الى عايشه
فيه.............والله يوفق اخوج وشووق


تقربت منهاا ولوويت عليهاا


حميد..~

دخلت مكتبي وحطيت الملف ع المكتب ..............ويلست ع الكرسي
بتعب............راسي بينفجر من التعب.............غمضت عيوني علي وعسي ارتاح
شؤؤؤي...........سمعت صوت مسج...........مديت ايدي وسحبت الفؤن وفجيت
المسج...........من عند منيره

منيره<< يالس تطرش مسجات حقها
شفيهاا هاذي.........واى مسجات وخرابيط.............عقيت فؤؤني الى
صاح............اكيد ماحد بيتصل غيرهاا ..............مادري متي بتعقل هالبنت

تبطل الباب ودخل ماجد
ماجد ييلس:شفيك ياريال
حميد:راسي يعورني

فجيت عيوني وعدلت يلستي
ماجد:اجلت عرسك
حميد:منؤ قالك
ماجد:سمعت

سكتت وانا اطالعه..............كيف يعرف واناا اصلا ماخبرت حد غير
منيره..............بعد تفكير تذكرت ان ماجد يقرب لمنيره من صؤب امهاا
.............ماظنتي يتنشر هالخبر بسرعه

حميد:هيه اجلته
ماجد:زين تسووووي..........لان وراك بعثه
حميد:مادري من وين طلعولنا هالبعثه

قاطعنا اتصال منيره
ماجد يبتسم:اكيد منيره
حميد:هيه...............(شليت الفون ورديت)...........الوو
منيره:تؤ الناااس...........جان ابطيت شوي
حميد:شفيج
منيره:قولي الصج انت ترمس ثنوي
حميد:يابنت الناس انا جم مره بفهمج............ماشي بيني وبينهاا

رفعت عيني لماجد الى شل عمره وطلع
منيره:والمسجات الى توصلهاا وتقولي ماراح انسحب من التحدي
حميد:منيره عي عليج تشكين فيني.............هب واثقه فيني
منيره:بهالزمن ماشي ثقه
حميد:حتي ف ريلج
منيره:هيه
حميد:لانج انتي بعد هب واثقه من نفسج وتشوفين الكل نفسج
منيره:والحين انت صج ترمسها ولا لا
حميد:منيره وبعدين يعني

عقيت الفون ع المكتب................يالله تلهمني الصبر..............اطلع
الواحد من طؤؤره



شوق..~

يالسه ع كرسي اطالع محمد الى من شوي يانا للشقه.................لفيت عيوني
لشيخه الى دخلت...............شرقت بريقي..........اوب شو مسويه
بعمرها.............له له له له ناويه نيه ع محمد............الحبيبه متكشخه
ومتعدله ..........فديتهاا طالعه غراااااام..........لفيت عيوني لمحمد اشوف
رده فعله.........كتمت ضحكتي ..............بياكل شيخه بعيووونه


محمد:شحالج شيخه
شيخه بدلع:الحمدلله بخير وعافيه
محمد:والعيال وينهم
شيخه:شلتهم اماايه وياهاا
محمد:انا ياي عسب اشلكم
شيخه:تراني قلتلك بشروط
محمد يتأملها:وشوو شروطج
شيخه تربع يدينها:والله يازوجي العزيز..........انا حالى من حال حريم خوانك
اريد اسكن برؤحي
محمد:وبيتنا
شيخه:قصدك بيت اهلك.........شوف فديتك انا ما اتحمل خواتك............كل وحده
طول لسانهاا شبرين وماشي احترام وتدخلن ف تربيتي لعيالي.............خلاص انا
ما اتحمل.............وفووق هذا امك وضرتها كل يوم مسوياتلناا هواش
محمد:تحملي حتي احصل بيت
شيخه:تحملت بما فيه الكفايه
محمد:اوكي بدبرلج بيت
شيخه:واثثه ع ذؤؤقي
محمد يتنهد:ان شاء الله
شيخه:وابغي بعد ثلاث خداماات وفووقهن دريول وسياره...........صراحه انا وحده
ماحب ريحه المطبخ

طاع هذي شو تقول................يمه منج ياشيخه انتي وشرؤؤطج الى تشيب
الراس............اونها ماتداني المطبخ وهي اربع وعشرين ساعه طايحه فيه

محمد:ودريول ليش
شيخه تطالعه:عسب يودي عيالى للمدارس..........ولا تباهم يركبون هالباصات
ويردولي مدوخين ............وبعدين انت ماراح تفضالى بالساعات..........انا
وحده احب اطلع اروح اشوف شو اليديد وشو القديم
محمد:لا حبيبي مافي طلعات
شيخه مربعه يدينها:من حقي استانس...........ولا حلال ع غيري وحرام
عليه...............مثل ما انت تبي تطلع وتستانس هم بعد انا ابي جذي
محمد:وشو بعد
شيخه:وهم بعد ابي اكمل دراستي..............صح وتحطلي مبلغ ف
البنك..............لاسمح الله صار شي
محمد:واذا مانفذت شرؤطج
شيخه:باب المحكمه مفتؤؤؤؤح..........وطرش ورقه طلاقي
محمد:ماراح اطلقج وراويني شو بتسوين
شيخه تطالعه بنظرات:يهؤن عليك تشوفني اتعذب وهم بعد عيالك

شفت محمد يلف عيؤنه................كسرت خاطري شيخه
شيخه ودمعتها ف عينها:شوف خوانك كيف معيشين حريمهم..........مستانسين
وفرحانين............كل ويكند يطلعون عيالهم ويكشتونهم................وف
الاجازه الكبيره يسافرؤن............بس انت مب مثلهم كله يالس ف الشركه
ومجابل خواتك تنفذ طلباتهم............اناا عمري ماقصرت عليك
بشي..........وتحملت اهانااتك بس لاني احبك..............وانت عمرك ماحسيت
بوجوودي...........تاخذ الى تبيه وتطلع...............عيالك يوم يمرضوون
ماتتخبر عليهم............ماتسأل شو ناقصهم وشوو محتايين

دمعت عيني وانا اسمع كلام شيخه............شليت عمري
وطلعت................خايفه اعرف شو بيصير..............دخلت لغرفتي ويلست ع
الكرسي وشفت مسج من ثنوي تقول انها رايحه لدبي هي وسعيد وبيتموون اربع
ايام..............بختج ياثنوي................اتمني اعيش بدالج يوم واحد بس


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس