عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2011, 12:17 PM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5541 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 14109
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: اشْكِي لِلْبَحْر وَاثَر الْبَحْر ضِدِّي




ثنوي..~

منيره بغرور:بناااات اناا عازمتكن ع عرسي
ثنوي+شلتهاا:مبرؤؤؤؤؤؤؤك
منيره:الله يبارك فيكن
لطيفه:ومنؤؤ المعرس
منيره بدلع:الدكتوور حميد

خطر ف بالى فكره جهنميه
ثنوي:ليكؤؤؤن ريلج الى اسمه حميد
منيره تطالعني:هيه........شدراج باسمه
ثنوي بخبث:كنت عنده الصبح
منيره فاجه حلجهاا:شؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ؟؟!!

ضحكت واناا اشوف شكلهاا الى انجلب فووق تحت وعيؤنهاا الى بتطلعن من مكانهن
منيره :وين شفتيه؟؟!! وليش رحتيله
ثنوي:تعرفين ان سؤالج بايخ...........وبعدين مو انتي قايله ان ريلج دكتووور
منيره:هيه دكتؤؤؤر
ثنوي:بنت جيراناا انكسرت ايدهاا ووديناهاا وبالصدفه دخلوناا
عليه..........تبيني اقولج الصج
منيره:قؤلي
ثنوي:يجنن ريلج...........نيالج

وحركت حواجبي واناا اشوفهاا تشب نار
منيره مربعه يدينهاا:ليكؤن حاطه عينج عليه
ثنوي:لاتلوميني ............اشوف واحد بهالجمال والوسامه وبعد يشتغل دكتؤؤؤر

كتمت ضحكتي ولطفين ترفسني بريلهاا تحت تقولي سكتي منهاا
منيره معصبه:بعمرج اذا فكرتي تاخذينه مني
ثنوي:قالولج سراقه رياييل
منيره:هيه...........تراج طالعه ع امج سرقت يوسف من خالتي

فؤرت الدم بجسمي يوم طرت امااايه..............ماحسيت بعمري الا واناا المهاا
بكف

ثنوي:حدج عاااااد.............والله اذا تكلمتي عن اماايه جذي بتشووفين شي
مايعيبج...........وعاد من زينه يوسفوووه .............دؤؤؤم سكرااان وفووق
هذا متحملته امايه عسب عيالهاا ولا هوو مكانه ف الشارع

شفت منيره الى تتقرب صووبي..........اكيد بترد الطرااااق............وقفت
بويهاا ريم

ريم:شلي عمرج وانقلعي.............لاتفكرين انج تمدين ايدج ع ثنوي
منيره تهدد:مسويه حق عمرهاا عصاابه.............هين ياثنوي والله
بتندمييين............وحميد خلج بعيد منه

مانااقص الا منيرؤؤه العله تهدد
ثنوي:يامااامي وااااااايد............بنشوووف يا اناا يا انتي
.............بنشوووف منوو تفووز بحميييد
منيره :تعتبرينه تحدي
ثنوي:هيه
منيره:طييييب وبنشوووف منوو ف الاخييييير الربحااااانه

مشت منيره وتمت افكر بالى سويييته.............اناا صج ينيت شقايل اتحداهاا
بواحد لا اعرفه ولا شي..................لفيت لغلامتين الى مستغرباات من
كلااامي

مشيت ويلست ع الكرسي
ثنوي:لاحد تسألني لاني ماعرف شو قلت وكيف طلع هالكلاااام مني
لطفين:انتي وايد تتسرعييييين وعااد منؤؤؤر ماتصدق ع الله ان فيه حد
يتحداهاا...........شو بتسوين الحييييين
ريومه:انصحج تراجعي عن كلاااامج
ثنوي:مستحييييييل اتراجع.......تبين منؤؤر العله تطنز عليييييه.......... لا
لا لا
لطفين:يعني افهم من كلااااامج بتشلين منهاا حميد
ثنوي:مينؤؤنه انتي...........هذولاا عرسهم جريب كيف اخرب عليهم
لطفين تنتف شعرهاا:اناا الى بتخببببببببببل................ثنوووووي انتي
بعلقج ولا لا............(تطالع ريومه)...........ريووومه ليكؤؤؤن هاى تحب
الى اسمه حمييييد الى هؤ خطيب منوور
ريومه ببروده:والله كل شي جايز

طول الوقت وهن ترمسسسن واناا بالى مشغووول............طلعت فؤؤني من الشنطه
واتصلت ع شؤقؤؤه الى يصيح فونهاا وماترد...........اوهوووه وقت مااحتاج لج
ماحصلج

ثنوي:بنااااات شو اسؤؤؤي............قولووولي
لطفين:أي دنت نؤؤؤ...........اناا وحده مخي مصكررررر من الخااااااطر
ثنوي:ريوومه ياعمري فكري وياااي.............تعرفين شكثر اكرهه منؤؤر ولا مره
ضعفت جدامهاا...........وماريد اضعف جدامهاا ف هالتحدي
ريومه:طيب..........انتي تحبين هذاا الدكتور
ثنوي:ياغبيه كيف احبه واناا ماشفته غير مرتين
لطفين:يقولوولج فيه حب من نظره


ويلسن غلامتين تخططن واناا اسمع خططهن البايخه


منيره..~

طلعت فوني ودقيت ع حميد الى مايرد............اكيد مابيرد يوم انه شاف العله
ثنوي...............الله ياخذج وافتك منج..............مانااقص الى هي اتيي
وتسرق مني حميد...............مستحييييييل لو ع قبري ماخليهاا تشله مني

شليت شنطتي وقمت من مكاني ............لازم اواجهه
حمييييد...............مادري كيف وصلت للمشفي................لهدرجه اناا
خايفه انهاا تسرقه مني............وقفت سيارتي وطلعت منهاا ومشيت بسرعه ويلست
ادوور ع مكتبه............فجيت الباب وخاب ظني يوم ماحصلته...........هذاا
ويييين راااااح

سمعت صؤت مسج ..........شيكت ع فؤؤني وماحصلت مسج..........فزيت من مكاني
ودورت ع المكتب وشفت فؤن حمييييد...........شليته بسرعه وحاولت افجه بس
الحبيب حاط كلمه سريه.............آهئ آهئ والله بديت اششك

رفعت عيوني للباب الى تبطل ودخل حميييييد..............شفته مندهش من وجؤؤدي
بهالوقت ف مكتبه

حميد:منيره؟؟!!............شو يابج هني؟؟!!

حسيت اني غير مرغؤؤؤب فيهااا............مشيت صوبه ووقفت جدامه
منيره:مافيه هلا وغلاا..............مرحباا بحبيبتي...............ولا ثنوي
لحسست مخك

شفته يهز راسه ومشي من جدامي ويلس ع مكتبه بتعب
منيره:اكلمك انااااا................انت شو سووووت فيك ثنوي
شفته يطالعني بنظراات حده..........ماعرفت افسرهن............هل هو يتصنع
هالنظراااات عسب مااشك فيه ولا من صجه مايعرفهاا

حميد:منؤؤ ثنوي؟؟!! وشوو سوت فيني
منيره:يعني ماتعرفهاا.............يعني ماشفتهاا اليؤؤؤم الصبح

تم يفكر وعقب ابتسم وقال
حميد ببروده:هيه.............ليكؤؤؤن اخت سعيييييد...........انتي تعرفينهاا
مشيت بعصبيه ويلست ع الكرسي وسانده بذراعي ع المكتب
منيره:هيه اعرفهاا وليتني ماعرفتهاا
حميد:افا افاا............ليش
منيره:تبي تسسسرقك مني

ضحك حميد.............لاول مره اشووووفه يضحك جذي
حميد:ههههههههههههههههههههههههههه تسرقني منج................كيف تسرقني منج

يانااس ياعااااالم............احر ماعندي ابرد
ماعنده...............اذبببببحه

منيره:انت شو فييييييك..............شو هالبرؤؤده الى فييييك
حميد:منيره والى يرحم والديج اناا وراي عمليه بعد كم ساعه يعني لاتعكرين
مزااااااجي
منيره:اعكر مزاااجك............لهدرجه كارهه وجوودي وتبي قلعتي من هني
حميد يحرك يدينه:لاتقوووووولين كلاااام اناا ماقلته..........وبعيدن هب حلوه
كل شوي طابه عليه ف مكتبي..............ياحرمه اثقلي شوي

سحبت شنطتي واناا دمعتي ف عيني وطلعت من مكتبه.............هين ياحميييد
براويك شغلك عقب...........ركبت السياره ورديت للجامعه...........لمحت ثنوي
من بعيد وهي تضحك...............وانتي ياثنوووي شغلج بعدين



شوق..~
من قمت من رقااااادي واناا احس بثجل ف راسي...........طالعت المكان الى راقده
فيه وطلعت غرفه اماايه...........شيكت عالساعه وكانت 12 بل بل كل هالوقت
واناا راقده............عيل كيف بسووي الغدا

فزيت من مكاني وطلعت من الغرفه ودخلت للمطبخ وحصلت اماايه تطبخ
شوق:امااايه ليش تعبتي عمرج
ام محمد:فديتج لاتعب ولاشي
شوق:جان قومتيني عسب اطبخ
ام شوق:وين تطبخين انتي وايدج........روحي صلي

فديتهاا ماميتوو يعلني ماذوق حزنهاا.......رديت لغرفتي وسيده رحت
اتسبح.........اسميني تعلوزت ويا هالسبؤؤؤؤح ............لاول مره اتمني اني
ثنوي تكؤن وياي عسب تساعدني..........بعد ماتسبحت لحقت ع الصلاه

بعد الغدا راحت اماايه تاخذ قيلوله اماا اناا يلست اطالع التلفزيوون وجدامي
كيس شبس وعصير ............سمعت الجرس ........سحبت شيلتي وحطيتهاا ع راسي
وسيده قمت وفجيت الباب وشفت سعيد جدااامي

سعيد يطالعني:سلااام عليج
شوق:وعليك السلاااام
سعيد:شحالج
شوق:الحمدلله بخيييير
سعيد:تعورج ايدج

لميت ايدي الى صدق لين الحييين تعورني
شوق:شؤؤؤي
شفته يتقرب مني ومسك ايدي وتم يتفحصهاا...........وعقب رفع عينه
بعيني...........بلعت ريجي من قربه مني

سعيد:لو يودتي لساااانج وخليتي عنج حركاااات الاستهبال ماجاان ايدج مكسؤؤره
الحيييين
شوق:شو اسووي ماروم ايود لساني
سعيد:كم محتاى اخؤؤج
شوق:ليكؤؤؤؤن بتعطيه نفس كل مره
سعيد:عيل تبينه يدخل السسجن
شوق:خله يدخل عسب يتأدب..............والله بيطفربك عقب

شفته يطلع ظرف وحطه بايدي
سعيد:كلميه اليؤؤم وخليه يمر ويشلهم
شوق:عادي لو شليت الف
سعيد يبتسم:لو تبينهم كل شليهم

لف يبي يرؤؤؤح............هالسؤال من زمان خاطريه اسأله
شوق:سعيييييد
سعيد عاطني ظهره:لبيه
شوق:لبيت ف مكه.............سعيد انت تكرهني

ترييت منه الجواااااب............حتي ماكلف عن نفسه ويرفع عينه
سعيد بعد صمت:هيه اكرهج
دخل لشقته وتميت اناا واقفه عند الباب..............سعيد يكرهني بس اناا شو
سويت عسب يكرهني...........حسيت بدمعتي تنزل ع خدي..............مسحتهاا
ولفيت لداخل وصكرت الباااب

دخلت لغرفتي وقعدت ع الكرسي وصحت من خاطري.............ودي اطلع الى بداااخلى
لحد يسمعني..........حطيت الظرف ع طرف وناويه ارده لسعييييييد


سعيد..~
صكرت الباب ...........ووايجت من الفتحه وشفت دمعتهاا الى طاحت ع
خدهاا.............صدقيني ياشؤؤق عمري ماكرهتج بس اخااف تحبيني وتتعلقين
فيني..............مابي اعذبج ويااااي.............انتي تستااهلين واحد
احسسسسن عني

عقيت غترتي ووصلني مسج من ثنوي تقول انهاا بترد ف البااص...........انسدحت ع
الكرسي وراسي مصدع............غمضت عيوني ومادري كم من الوقت
مر............سمعت صووت ثنوي الى يت صووبي وباستني ع خدي

ثنوي:سعوودي حبيبي شو فييييك
سعيد:مصدع
ثنوي:سلامتك............رؤح ارقد
سعيد:يوعااااان
ثنوي تقوم:يؤؤؤه مابلحق اسؤؤي غدا...........بشوووف شووق يمكن عندهم

شفتهاا تقوم وراحت لغرفتهاا وتسبحت عالسريع وراحت لشقه ام محمد.........دقايق
وهي ماسكه مطبقيه...........عدلت يلستي وتميناا نتغدا

ثنوي تاكل:سعيد انا بروح بعد شووي صوب شوق
سعيد:توج ييتي من عندها
ثنوي:ابا ايلس وياهاا...........شكلهاا زعلااانه .............بتم ع راسهاا
لين ماتخبرني شو مضيقهاا

سكتت منهاا............معقووله زعلانه لاني قلتلهاا اكرهاا...........اؤؤؤف

شليت عمري بعد ماشبعت ودخلت لغرفتي ورقدت اماا ثنوي يلست ف الصاله تشرب
عصييييييير


ثنوي..~
دخلت للشقه ويلست ادوور ع شوق...............انصدمت واناا اشوفهاا متكوره ع
نفسهاا وتصيح...............هااااى البنت اكيييد فيهااا شي..........مشيت
صوبهاا ولفيت ايدي عليهااا

ثنوي:شوقووه فدييييتج ليش تصيحيين
رفعت راسهاا وويهاا غادي احممممر
شوق تمسح دموعهاا:ايدي تعورني
ثنوي:خذتي الحبوب
شوق:هيه
ثنوي:اوكي بخبر سعيد يوصلناا للمشفي
شوق تمسكني:لااااااااا.............الا آلم وبعد شؤي بيرؤؤؤح

دققت ف عيونهاا .............ماني مصدقتهاا...........اعرفهاا شوق
عدل...........بس ماراح اسكت الا وتخبرني بالسالفه

ثنوي:شوقووه اناا خويتج وجريبه منج..........نسيتي يوم تعهدناا لبعض اننا
مانخبي شي عن بعض
شوق:هيه
ثنوي:طيب قوليلي

انفجرت شوووق وتمت تصيييييح........طلعت السالفه فيها إن
شوق تصيح:اخؤؤؤج يكرهني............اناا شو سووويت عسب يكرهني
ثنوي:سعيييييييد اخويه..........شدراج انه يكرهج
شوق:هو بنفسه قالى اليؤؤؤؤم............ثنوي اناا والله العظيييم ماسويتله شي
عسب يكرهني..............يمكن تقولين اسلوبي ينرفزه بس اناا عشانه غيرت
اسلوووبي وودرت ربيعااتي عشاااانه...........حاولت اصلح صوورتي جداااامه بس
لين الحيييييين يكرهني

سكتت .........مادري شو اقؤؤؤل.............بس ليش سعيد
يكرها...........والله شوقووه تدخل القلب وحبووبه ................ماراح يحصل
حد احسسسن عنهااا

ثنوي:صدقيني شوقوووه اذا ماحبج سعيد اليؤؤم باجر بيحبج
شوق تطالعني:شو يعني بتسووين...........بتخلينه يحبني غصب
ثنوي:انتي صبري وشوووفي..........شؤقؤؤؤؤؤه اناا عندي مشكله عؤؤؤؤده

وخبرتهاا بالسالفه كلهاا............شفت الابتساااامه ع ويهاا
ثنوي:ليش تبتسمين............ليكؤن قلت نكته
شوق تدزني:انتي لو شفتي نظراااته صوووبج..............يمكن حبج
ثنوي:حبه برص...........عاد من زينه هؤؤ
شوق:يالله عاااااد.............والله حميد ريال وماينعااب
ثنوي:بس عرسه جريب............قوليلي شو اسؤؤؤؤؤي
شوق:كلميه
ثنوي:انهبلتي انتي..............تدرين لو سعيد عرف والله يدفنني واناا حيه
شوق:عيل انسحبي من التحدي
ثنوي:مستحيييييييييييل
شوق:اوهووووه ............عيل شو تبيني اسويلج.............ولا شرايج المحله
ثنوي:كيف يعني
شوق:بعد يومين موعدي............وبلمح جدامه
ثنوي:لا لا لا لا...............لاتفشليني

سكتت من شوووق وعقب تذكرت
ثنوي:شوقوووه
شوق:هممممم
ثنوي:نسيتي اتفقناا امس
شوق رافعه حاجبهاا:شووو
ثنوي:ماقلتي بنرؤؤح صوب حريم بو صالح
شوق تضرب قصتها:اوووووي ههههههههههههههههه شو ذكرج فيهم
ثنوي:واناا داخله العماره شفته وياا حرمته.............وشكلهم كانوو
يتضاربوون ف السياره جان يقولهاا مره ثانيه باخذ لميا معي
شوقوه:ويهدد الشبه
ثنوي:قووووومي بنسير علييييييهم
شوق:لافديتج اخااف يشوووفني ويتخبل عليييه واطيح ع كبوود حريمه
ثنوي:يخرب بيت العدؤؤ............تخيلي من صج خطبج
شوق:بنصدم وبيغمي عليه وبطيح من الدري وبتنكسر ايدي الثانيه
ثنوي:وككككككككككككك اتخايل شكلج بس
شوق تقوم:يالله قووومي

قمت وسحبت شوقووه الى تعدل شيلتهاا..........شيكناا عالساعه الى تأشر ع ثلاث
ونص ..........بعد ربع ساعه بيآذن.................طلعناا من الشقه والى يشوف
اشكالناا يقول حرامياات

ركبناا للطابق الى فوقناا ............سكتناا ونحن نطالع حريم
بوصالح............كل وحده يالسه عند باب شقتهاا وكلن تعطي الثانيه من الزين
الى عندهاا

ع اليمين حرمته الاولي سعاد ........متربعه عند باب شقتهاا وماسكه بايدهاا
مسبحه ولسانهاا شغال بالسب..........بالوسط حرمته لميااء السؤريه ماسكه
بنتهاا وترضعهاا.........عاليسار فوزيه عين ع عيالهاا وعين ع ضراتهاا

شوق+ثنوي:سلااااام عليكم
سعاد+لميا+فوزيه:وعلييييكم السلااااام
سعاد:وابويه عليج ياشوقووه امنؤؤ كسر ايدج يعل ايده الكسسسسر
لميا:سلاماات حبيبه آلبي.........لك شو صار فيكي
فوزيه:والخييبه عسي............لو ريلج انكسرت زين ........الحين منوو بيطبخ
حق امج
شوقوه تصاصر ثنوي:سعادووه وفوزيه ولا وحده فيهاا
خيييير.........(تطالعهن)........الله يسلمكن من الششر
لميا تطالع فوزيه:لك انتي شو بك ..........رؤؤحي لداخل
فوزيه تفر الكلينكس ع لمياء:انطمي مسووده الويهه
لميا:يامتؤؤؤؤحشه.............يخرب بيتك من ليهااا<< واشرت ع سعاد الى شهقت
سعاد معصبه:اناا يخرب بيتي ياقليله الحيا.............فوزيه قووومي خليناا
ندوسهااا ف بطنهاا

فجأه سكتن ولفن وراناا.........وخرناا ع طرف انا وشووق وشفناا بو صالح يركب
الدري

سعاد:هلا هلا والله بو صالح.........حياك تفضل
فوزيه:حيالله بو عيالى............توهاا نؤرت البقعه
لميا:تؤبرني يارؤؤحي..........شكلك تعباااان كتييير
بوصالح يفسخ غترته:اناا بليت عمري فيكن.............افكر اردكن لهلكن
سعاد+فوزيه+لميا:شؤؤؤؤؤؤؤ؟؟!!

انتبه بو صالح عليناا
بوصالح:سمحليه يابنياات ماشفتكن.........شحالكن ربكن الا بخيييير
ثنوي+شوق:الحمدلله بخير وعافيه

شفناه وهوو يدخل لشقه سعاااد
سعاد تقوم:يالله حبياتي.........بوصالح عندي ومابي ازعااااااج
ودخلت وصكرت البااااب
فوزيه:هين يابو صالح ..............صالح يالله ادخل انت وخواااانك
ودخلت فوزيه وتمت لمياء
لمياء تطالعنا:اسمحولناا عالازعااااج...........تفضلوو
شوق:مشكووره ماقصرتي..........بنرد للبيت
لمياء:تشرفت اكتيييييير بمعرفتكووو
ثنوي:ونحن اكثر
لمياء:طيب المغرب راح اطرش إلكوو فتووش بتاكلو اصابعكن وراه
شوق:تسلمين يام نارا وماقصرتي
لمياء:ولوو ياشووق هاد واجبناا لجيراناا

شلت بنتهاا ودخلت اماا نحن نزلن من الدري وصادفناا سعيد طالع من الشقه
سعيد:من وين ييتن
ثنوي:ييناا من حريم بو صالح
سعيد وعيونه لشوق:اهااا

تميت اراقب نظرااااتهم...........نزلت شوق نظراتهاا ولفت ودخلت للشقه
...........اماا انا تميت افكر فيهم

دخلت للشقه وتمسحت وصليت العصر ووصلني مسج من اماايه تقول انهاا بتطرش
عيالهاا صوبي.............ناقصه ازعااج اناا...........دخلت للمطبخ وسوويت
حلي عالسريع وفطيره بالقشطه
..............يلست ف الصاله اترياا سعيد بس ماوصل

مرت نص ساعه ووصلوو خوااااني...........ماكلفت اماايه ع نفسهاا وتدخل الشقه
وتسلم عليه............نسيت كل الى حولي يوم شفت الود............لويت عليهاا
وتميت ابوسهاا........اشتقتلهااا..............طحن عيوني ع رشؤؤد الى يلس ع
الكرسي الى يم البلكووونه.........وتم يطالع برع..........اماا غلامين ماسكين
كتبهم ويحلون الوااجب

ثنوي:رشووود ماعليك دراسه
راشد وعيونه برع:مايخصج
ثنوي:ارمسسسك اناا..............يوم اكلمك تطالعني وترد مثل العالم والناااس

سكت ومارد علييييه..........حسيت ان وراه شي
حطيت الود ع الكرسي ورحت صووبه ويلست ع ركبي جدامه

ثنوي:رشوووود فيك شي
راشد يطالعني:مافيني شي اؤؤؤؤف
ثنوي:لاتخبي علييييه...........يالله قوووول
راشد بعد تردد:ويكووون بيني وبينج
ثنوي:هيه
راشد:وعد
ثنوي:وعد
راشد يطالعني:ونحن طالعين سمعت بويه يرمس وحده ويقولهاا تعالى للبيت لانه
بيكؤن فاضي

انصدمت واناا اسمع راشد ...........حسيت اني ف دوااااامه كبيييييره
ثنوي:راشد حبيبي انت اكيد سمعت غلط
راشد بنرفزه:لا ماسمعت غلط............وبعد سمعته يقولهاا حبيبتي ورووحي اناا
اشتقتلج

شو اقووووووله............ صدمه لراشد........اخااف يقول
لاماايه..........والله بتروح فيهاا لو قالهاا

ثنوي:رشوود ماباك تقول لحد
راشد:ليش
ثنوي:انت تبي اماايه يصيرلهاا شي
راشد:لااااا
ثنوي:اوكي لاتخبرهاا

قمت من عنده واتصلت ع شوق وقلتلهاا اتييني
ثنوي:شوقووه شو اسؤؤي
شوق:مادري..........انتي لازم تمسكين عليه دليل عسب اذا خبرتي مايكذبج
ثنوي:شرايج نروح للبيت ونزخهم
شوق:وخوانج
ثنوي بحيره:وين احطهم
شوق:عند اماااايه
ثنوي:صج

شليت خواني ووديتهم لشقه ام محمد
راشد يطالعني:وين بترووحين
ثنوي:عقب بخبرك.............لاحد يلعووز عمؤؤه
العيال:ان شااااء الله

طلعناا اناا وشووق بعد مالبسناا عبينااا ووقفناا تاكسي ورحناا للبيت وشفناا
سياره موقفه

دشيناا بهدوووء وبدون ماحد يحسس...........ولفيناا من وراا ودخلناا من
الدريشه

شوق بألم:آآآآآآآآآآى ايدي
ثنوي:سؤؤؤري

وساعدت شووق ودخلناا
شوق:الحين وينهم
ثنوي:مادري

رفعت عباتي بعد مافسخت نعالى ومشيناا بهدووء وسمعناا ضحك ف
الصاله............طليت برااااااسي وجان اشههههههق



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس