عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2008, 12:06 PM   #1 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5922 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2165

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي الفنانة علا غانم تسافر الى امريكا لانهاء اجراءات الجنسية !خبر وصور جميلة



سافرت الفنانة "علا غانم" إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء إجراءات حصولها على الجنسية الأمريكية، وقضاء أجازة مع زوجها رجل الأعمال مصري الأصل أمريكي الجنسية محمد عزيز

علا شعرت مؤخراً بحالة من الإرهاق الشديد بعد أن شاركت في تصوير ثلاثة أعمال في وقت واحد، وهي "يوم ما اتقابلنا " و" ليلة البيبي دول " و"كلام جرايد "، وبسبب ارتباك مواعيد التصويراضطرت علا أن يكون الحل على حساب ساعات نومها التي لا تتجاوز أربع ساعات يومياً.

تستعد علا ايضا لدخول تجربة تليفزيونية جديدة بعنوان (البديل) وتقوم "علا " في فيلم (كلام جرايد ) بدور فتاة كانت تعيش في أمريكا مع أسرتها وذلك لطبيعة عمل والدها الذي يعمل سفيراً هناك، وبعد أن انتهت من دراستها عادت إلى مصر لتعمل في مجال الإعلام حيث بدأت بتقديم برنامج بعنوان "كلام جرايد " يعرضها للعديد من المشكلات لأنه يناقش العديد من الحوادث والقضايا المثيرة للجدل.

أما في فيلم "يوم ما اتقابلنا " تقوم بدور ممثلة متزوجة من نجم"سوبر ستار " في مجال التمثيل يجسده "محمود حميدة" ولديها ابنة تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاماً تجسدها "آية" ابنة الفنان محمود حميدة الحقيقية.

ولكن هذه الممثلة تعاني من سوء الحظ بالرغم من حبها الشديد للفن حيث تفكر كثيراً في ترك المهنة ولكنها تكتشف أنها لا تستطيع عمل شيء سوى التمثيل.











[img]http://www.elaph.com/elaph************/Resources/images/Entertainment/2007/10/thumbnails/T_d36b8ffb-37aa-4d43-9071-2ce87b4767d7.jpg[/img]




 
 توقيع : عاشق البنوته



اهداء من كلي لك كما وعدناك


رد مع اقتباس