عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2008, 01:13 AM   #1 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 5938 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2170

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي فرقة سبايس جيرلز-- التوابل ;: أطفالنا أولا -- مع صور الفرقة مع الاطفال



نجمات فريق سبايس جيرلز (فتيات التوابل) الغنائي الشهير ظهرن على المسرح مع أطفالهن وسط أحد العروض الغنائية، الأمر الذي أثار إعجاب جماهير الحفل
فاجأت نجمات فريق سبايس جيرلز (فتيات التوابل) الغنائي الشهير جماهيرهن، حينما أشركن أطفالهن الغناء معهن على المسرح، خلال حفل في نيويورك.


وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في موقعها الإلكتروني أن نجمات الفريق ظهرن على المسرح مع أطفالهن وسط أحد العروض الغنائية، الأمر الذي أثار إعجاب جماهير الحفل.

واستطاع الأطفال الصغار أن يسرقوا الأضواء من أمهاتهن؛ حيث أحضرت ميلاني براون ابنتها أنجل -10 شهور- التي أنجبتها من الممثل الكوميدي الأمريكي إيدي ميرفي، كما أحضرت جيري هالويل طفلتها بلوبيل مادونا -19 شهرا-، وكذلك فعلت إيما بونتون مع طفلها الرضيع بيو -6 أشهر-.

كما صعد أبناء فيكتوريا بيكهام الثلاثة بركولين -8 أعوام- وروميو -5 أعوام- وكروز -3 أعوام- على المسرح، وكان ابنها الأصغر كروز أكثر الأطفال جذبا للأضواء؛ حيث فاجأ الجمهور بأداء محترف لإحدى الرقصات.


وتقول فيكتوريا الشهيرة ببوش التي لديها ثلاثة أطفال من زوجها نجم كرة القدم دافيد بيكهام "لقد شاهدنا أكبر عدد ممكن من الجمهور، ولكننا لم نقل أي شيء بخلاف أن عائلاتنا لها الأولوية وجميعنا لديه أطفال مرتبطون بالعودة إلى مدارسهم".

أما براون الشهيرة بميلاني المخيفة، والتي لديها ابنتان، إحداهما من الممثل الكوميدى ايدى ميرفي فتقول "إننا أمهات وهذا له الأولوية في حياتنا".

هاليويل لديها ابنة، وبانتون الشهيرة ببيبي لديها ابن، أما تشيسهولم فهي الوحيدة التي ليس لديها طفلا.

ولكن الفريق ترك الباب مفتوحا أمام القيام بعروض موسيقية في المستقبل، وقالت هاليويل "لا يمكن أن نقول "أبدا"؛ لأنه لو سألتني منذ 10 سنوات عما إذا كان سبايس جيرلز سيقومون بالغناء معا من جديد.. لأجبت "مستحيل".

وتضيف "يمكن أن نقول الآن "لا"، لن يحدث هذا ثانية، ولكننا لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل!".


وفي السياق نفسه شعرت عضوة الفريق ميلاني تشيسهولم بالغضب من إلغاء العروض المقررة للفريق في عدة دول، بسبب ارتباطات هاليويل وفيكتوريا العائلية.

وتريد استمرار الفريق بدونهما مما ينذر بحدوث انقسامات في الفريق.

وعلى الرغم من نفي تشيسهولم لحدوث أي انقسام إلا أنها صرحت بأنها تنوي الاستمرار في مشوارها الفني، وتريد القيام بجولة فنية مع بانتون وميلاني.

وقالت تشيسهولم "إذا أرادتا مشاركتي فسيكون شيئا جميلا، فأنا أستمتع بالغناء مع الفتيات، وسيكون ذلك رائعا فانا دوما أحببت الغناء مع ميلاني، وقمنا بغناء دويتو في أول جولة فنية قام بها الفريق، وأعتقد أن أصواتنا متلائمة معا، وكذلك صوت إيما ايضا متلائم مع صوتي".















 
 توقيع : عاشق البنوته



اهداء من كلي لك كما وعدناك


رد مع اقتباس