عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2011, 12:13 AM   #1 (permalink)
Ă7ťąĵ 8ųяβќ..~
عضو/هـ نشيط ~

 
الصورة الرمزية Ă7ťąĵ 8ųяβќ..~

 آلحـآله ~ : Ă7ťąĵ 8ųяβќ..~ غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11440
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 فترة الأقامة : 4970 يوم
 أخر زيارة : 06-09-2011 (03:07 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : Ă7ťąĵ 8ųяβќ..~ is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 3433

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

روآيه أحلى عآئله



بسم الله الرحم الرحيم

افتتح اول رواياتي بالبسمله وراح انزل جميع البارتات لكم اذا شفت عليها اقباال كبير


ابدا اعرفكم على العوائل ثمن نبدأ احداث الروايه:

ام ابراهيم الكيبرة: عيالها ابراهيم وعمرة 20 سنه متزوج ولا عندة عيال ولا بنات ومحمد 16 ورغد 15 سنه

ام طلال: عيالها طلال عمرة 21 وليد 17وهاجر عمرها 18وعبودي صغير عمرة سنتين

ام سعود: ولدها سعود عمرة 22 ياسر عمرة 16
هند عمرها 18 ,سارة عمرها20

ام مشعل: مشعل عمرة 22 سنه اروى ونورة توأم اعمارهم 18 سنه

ام نواف: نواف عمرة 23 متزوج روان عمرها 9 ريوف عمرها 21 << هذي شريرة شوي بس فيها رحمه وقوويه وملقووفه
"البارت الاول"

اروى : صبحاح الخير

نورة: صباح النور

اروى:نورة

نورة: هلا

اروى: وش رايك نروح لبيت خالتي ام سعود

نورة: الا الا والله فللله لو نروح بس عسى امي توااافق

اروى: يااارب يسمع منك

نورة: وش تتنتظرين يالله ننزل لامي نقول لها

اروى: يالله

نورة : يمه

ام فهد: نعم <<حاسه فيه شي

نورة: آآآآآ أنا واروى نبي نروح لبيت خالتي ام سعود

ام فهد:يالله روحو موافقه

اروى وهي تنقز: نورة يالله نلبس وطيران لبيتهم

نورة: انا فوق انتي ارقي

اروى: يمه وشلون وصلتي بهالسرعه

نورة: لاتنسين انا بروح خالتي

اروى: اصبري وين جوالي بدق على البنات الباقين

نورة: هذا هو عندي فوق

اروى: طيب بدق من التيلفون احسن

نورة :يالله بسررعه

اروى:..الوووو

هاجر: هلاااا اروى

اروى: هلا والله بهجورة

هاجر : اخلصي وش تبين<<ماعندها ذوق

اروى: طيب وش فيك كذا ... الموهيم اسمعي بروح لبيت خالتي ام سعود تعالي معنا

هاجر: طيب الحييين بجيي<< مدلعه عشانها بنت وحيدة

طلال : هاجر من تكلمين.؟؟

هاجر: طلال يلا بسررعه طلع السواق بروح لبيت خالتي ام سعود

طلال: طيب وراك مستعجله

هاجر وهي تلبس عبايتها: اخلص علي

طلال: طيب طيب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اروى : الووو

ريوف: الوو هلااا والله

اروى: هلا بك اسمعي تراالحين بروح لبيت خالتي ام سعود تعالي معنا

ريوف: طيب كلمي امي ولا نواف

اروى: وش نوافه انتي عطيني امك

ام نواف: هلا باروى

اروى وهي مرتاعه من ريوف على طول عطتها امها: هلا بخالتي

ام نواف: وش بغيتي مني

اروى: لا بس خلي بناتك يجوون معنا لعند خالتي ام سعود

ام نواف: ابشري << وهي تناظر بنتها الي طارت في الدرج تروح تلبس

اروى : تلسميين "وسكرت"

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اروى: الووو

محمد: الوو هلا اروى.؟؟

اروى: ايي عطني اختك

محمد: من هي رغد

اروى: لا الجني الي جمبك فيه غيرها

محمد : طيب طيب بسم الله علي .....رغغد رغغغد تعالي بسرعه التليفون

رغد: الوووو

اروى: اهلين رغودة

رغد: هلا

اروى: اسمعي بنروح لبيت خالتي ام سعود تعالي معنا

رغد: ولا يهمكم جايتكم اسرع من الطيارة

""سكرو السماعه""

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كلهم اجتمعو في بيت خالتهم ام سعود هند وسارة طبعاً مادرو ان البنات بيجتمعون مع بعض في بيتهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

هند: فلله جيتو عندنا ولا قلتو لنا احلى مفاجأة

اروى: احم احم بسبب افكاري العبقريه

سارة: توني ادري انك عبقريه

نورة: اقول ليش انا مجتمعين عشان نقعد كذا يلا نلعب وناكل ونفلها

اروى : صادقه اوخيتي يالله قومو

رغد: طيب وش نسوي جيبو فكرة

ريوف بعد تفكير: جبتها وش رايكم نطلع نلعب غميمه

نورة: طيب من الي يغم

اروى: انا اقول ماراح اغم سبقتكم كلكم

سارة: ولا انا

هند : ولا انا

هاجر: ولا انا

نورة: ولا انا

ريوف: ولا انا

رغد: معد بقا الا انا

الكل: يعني عليـــــــــــــــــك

رغد: آمري لله يلا

اروى: روحي جيبي ربطه ونغمك

رغد: طيب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" عند الحريم"

رغد بهمس: يمممه

ام ابراهيم بهمس: نعم وش تبين

رغد: ابي ربطه من عندكم

ام ابراهيم: وش شايفتني صاحبة البيت

رغد متفشله : طيب نسييت.....خالتي ام سعود

ام سعود: سمي رغودة وش بغيتي

رغد : ابي ربطة من عندكم تقد للراس

ام سعود: هوو وشو له

رغد: عشان نلعب غميمه

ام سعود: ايه عشان كذا .... اسئلي ياسر وينها

رغد مستحيه عشان ياسر: طيب ابشري
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رغد مستحيه :ياسر

ياسر: هلااا

رغد: آآمممم ابي ربطه من عندكم

ياسر: طيب مستحيه مني

رغد استحت اكثر: ياسر ابي الربطه بسررعه البنات ينتظروني

ياسر: فديت الي يستحوون

رغد: ياسسسر

ياسر: طيب طيب

رغد: بسرعه

ياسر : امسكي

رغد: "خذتها" مشكوور

ياسر: العفوو

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

رغد وهي تركض للبنات: امسكو اربطوها علي

نورة: لالا كان تأخرتي زيآدة احسن

رغد: والله كل شوي رايحه عند ام

هاجر: هااتي يلا

رغد: امسكي " وهي تمد الربطه"

هاجر : هذا كم يا رغد"تقصد رقم 5"

رغد: 3

هاجر: لا غلط يلا انتشرو يا بنات

ريوف: تدز رغد من ورى الين بغت تطيح بس مسكها شخص

رغد فكت الربطه وتلتفت:ياســـــــــــــــــــــــــر

ياسر: اي ياسر انا الي مسكتك

ريوف: هههههههههههههههه

رغد مستحيه: اووف منك يا ريوف سخييفه

ياسر: ليش وش فيني سم

رغد : لالا خلاص ولا شي

" وكملو لعب"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
(عند العيال)

ياسر داخل وهو شاق الخشه: اهلين شباب

طلال: هلا

سعود: اهلين

وليد: وش فيك شاق خشتك

محمد: لا يكون تسولف مع اختي

ياسر: هااه مافيني شي

محمد: اعترف

ياسر يصرف: اقول قومو نلعب ولا نسوي شي

ابراهيم:..............................

(نهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــه البــآإرت)

ادري انه شوي بس عشانه ملخبط شوي وراح يتعدل والبارت الي بعدة اذا شفت اقبال راح اكثرة وباذن الله مافيه لخبطه وحوسه

ويمكن اغير هذي الروايه واحط روايه ثانيه





 
 توقيع : Ă7ťąĵ 8ųяβќ..~


التعديل الأخير تم بواسطة Ă7ťąĵ 8ųяβќ..~ ; 03-13-2011 الساعة 09:13 PM

رد مع اقتباس