عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2011, 03:05 AM   #26 (permalink)
رونق الاحساس
شخصيه هامہ ~
http://im28.gulfup.com/2012-06-13/1339541276441.gif

 
الصورة الرمزية رونق الاحساس

 آلحـآله ~ : رونق الاحساس غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10962
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 فترة الأقامة : 5050 يوم
 أخر زيارة : 06-15-2012 (06:43 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 6,335 [ + ]
 التقييم :  41
  معدل التقييم ~ : رونق الاحساس is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 65230
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightpink
 
 

افتراضي رد: حقك علي ان كنت زعلان



(في بيت أم عبدالرحمن)
الساعة 2 الليـــل..
,,كان مشاري يطلع الدرج وهو طفشان وشايل هموم الدنيا كلها على راسه..
وأول مادخل الصالة اللي فوق..
لطيفة: مشــــاري..
مشاري يلتفت: يمـــه.. بسم الله عليك فيك شي..
لطيفة:لاياولدي مافيني شي بس استناك أبيك..تعال معي غرفتي..
مشاري بعد مادخل مع أمه الغرفة:سمي يمه آمري..
لطيفة:سم الله عدوك ياولدي.. بس أناملاحظة وأنا أمك شي موعاجبني وأبي آخذ رايك فيه هل هوصح أولا..
مشاري وهوخايف إن امه لاحظت آثار الضرب اللي برهف:وشو يمه..
لطيفة:مشاري أنت من يوم ماجيت من جدة وانت تطلع من المغرب الين آخر الليل..ومخلي زوجتك لحالها..
مشاري:ليه هي شكتلك..
لطيفة:لاوالله ياولدي مافتحت فمها بكلمة.. بس هالشي موصح وغلط وشتبي أخوانك وحريمهم يقولون عنك انت وزوجتك..
مشاري:يمه أنا لي فوق الثلاث أسابيع معها بجدة يعني مومخليها لحالها..
وبعدين هذي صيفية.. واناودي أقعد مع ربعي شوي واسهر معهم لأني ماصدقت أخلص امتحانات وافك وآخذ راحتي مو أقعد مقابلها 24 ساعة..
لطيفة:والله ياولدي أنت رجال وحر وهذي حياتك ودامكم متراضين.. الله يسعدكم..
مشاري وهو يحك راسه بملل:يسير خير يمه أنا الحين بروح غرفتي واريح..
لطيفة:الله يساعدك..
***
*****
*******
في اليوم اللي بعده..
,,كانت لطيفة وحريم عيالها كلهم مجتمعين على قهوة المغرب...
,,شوي ولايدخل مشاري ويسلم والكل يرد عليه السلام..
لطيفة:صليت يامشاري..
مشاري:الحمدلله توني جاي من المسجد..
لطيفة:واخوانك وفيصل وينهم؟؟
مشاري:الحين جايين هنا وراي..
لطيفة:أجل إذا جى تركي باركله..
مشاري:أباركله على وشو؟؟
لطيفة:إيمان حامل..وانشالله يجيهم خالد..
مشاري:لاااا...مبروك يا إيمان مبروك..وإذا جى تركي الحين أباركله..
إيمان:الله يبارك فيك..
لطيفة:عقبالكم انشالله أنت ورهف.. ولا هايارهف لايكون ماتبين ومأجله الحمال..
,,هنا مشاري طالع برهف عشان يشوف ردة فعلها..
رهف رفعت راسها وتبتسم بحزن:
متى ماكتب الله ياعمه..
,,مشاري ماعجبه رد رهف أبدآ وتعكر مزاجه..
*قعدت رهف تطقطق أصابعها وحست إنها مكتومة لما انفتحت سيرة الإنجاب..
لأن هالسيرة تجرحها وتجرح أنوثتها.. اللي ماحسسها مشاري فيها..
وكمان لأنه أخوان مشاري وفيصل بيجون وهالشي موقادرة تتأقلم معاه رهف..
,,استأذنت رهف وطلعت من الجلسة..
مشاري بنفسه:من ردة فعلها وردها على أمي ...شكلها تحسب فيني بلا..
الظاهر في أشياء كثيرة لازم أتنازل عنها وأعدلها.. اصبري علي يارهف؟؟
::
::
الساعة 12ليلآ..
(بغرفة فيصل..)
فيصل:ياويلك يامشاري إن ضيعت دي في دي واحد تراني عادها..
مشاري:لايابابا موبأنا اللي يضيع أغراضه التضييع هذي عادتك أنت..
فيصل:أقول مشاري وراك ماخذ كل هالأفلام.. وشعندك؟؟ ومتى بميمديك تشوفهم أصلآ..
مشاري:ماعندي شي.. ومتى ماشفتهم رجعتهم لك..
::
طلع مشاري من غرفة فيصل وتوجه لغرفته وهو في الطريق شاف في المجلس العلوي رهف جالسة عالأرض وجنبها أسيل ومن الجنب الثاني أسماء اللي كانت متركية على فخذ رهف..
وجالسين الثلاث يلعبون أونو بهدوء ويمزحون على بعض ويضحكون.. ورهف كانت مبسوطة وباين عليها إنها ترتاح بالجلسة مع هذول الثنتين..
,, كمل مشاري طريقه لغرفته وهويقول:لا جلست معي مدت بوزها شبرين ولاجلست معاهم ماتسكر فمها أبد,,..
::
أسيل:أسماء وبعدين معاك طلعي أوراق التسحيب..
أسماء وهي تضحك:أي تسحيب؟؟
أسيل:لا ياشيخة كل الورق اللي موجود معي ومع رهف أرقام وتحويلات وانتي حضرتك مخبية كل التسحيبات وهذي ثالث مرة أنتي أول وحدة تفوزين جيبيهم أحسلك..
,,رهف تحط الورق:لا خلاص خنكمل لعب بكرة تعبت..
يللاه أخليكم تصبحون على خير..
**

مشت رهف لغرفتها وهي كانت شايلة من بالها إنها تلاقي أحد بالغرفة وتحسب إن مشاري كالعادة موبجاي إلا آخر الليل..
دخلت رهف الغرفة وسكرت الباب وتفاجأت لما لقت مشاري نايم بالسرير ومغطي نفسه وموجه التلفزيون له وقاعد يطالع بفيلم..
رهف وهي مستغربة:السلام عليكم..
مشاري:.... سلام
رهف:اشفيك تعبان؟؟
مشاري وهورافع حاجب: ...نعم؟؟
رهف:لا ولاشي
,,دخلت رهف داخل وغيرت ملابسها وجلست بكل ملل وطفش في الجهة الثانية من السرير..
رهف:مشاري..
مشاري وعينه عالتلفزيون:..نعم
رهف:ممكن بكرة توديني عند أهلي..
مشاري:..... يسير خير..
,,جلست رهف محتارة وماتدري اشلون تقول لمشاري إنها كذبت على أهلها وماقالت لهم إنها وصلت الرياض.. خوفآ من إنهم يزورونها ويشوفون آثار الضرب الي تعرضتله لكنها خايفة اشلون تبدى الحكي معاه..
,,بعد تردد قررت رهف إنها تسكت وماتفتح الموضوع معاه وانشالله إذا راحت عند أهلها مايكون هناك أي نقاش حول اليوم اللي وصلوا فيه للرياض..

***
***
الساعة 5 العصر..
,,كانت رهف فغرفتها تطلع لها لبس عشان الروحة عند أهلها.. وشوي ولا مشاري دخل الغرفة...
مشاري بطريقة جدية:متى تبين أوديك؟؟
رهف:متى مابغيت..
مشاري وهويجلس عالسرير وهوطفشان:دقيتي عليهم قلتيلهم..
رهف:تصدق نسيت.. خلاص الحين بدق عليهم..
,,جلست رهف على كرسي الكمدينة ودقت على بيت أهلها..
أفنان:ألوو..
رهف:هلا حبيبتي أفنان كيفك؟؟
أفنان:مين؟؟
رهف:أنا رهف..
أفنان: هلارهف..
رهف:حبيبتي أفنان ترى اليوم أناومشاري بنجي نزوركم..
أفنان بتردد:...ليه إنتوا وصلتوا الرياض؟؟
رهف:إي حبيبتي وصلنا.. عطي أمي وأبوي وخبر... طيب
أفنان:.... طيب
,,سكرت رهف الخط والتفتت لمشاري وقالتله:
خلاص قلتلهم متى ماتبي توديني انشالله بكون جاهزة..
مشاري:خلاص بعد صلاة العشاء أوديك..
***
****
******
(في بيت أبوصالح)
أبراروشعرها مليان لفافات:أفنان مين دق التليفون؟؟
أفنان وهي زعلانة:رهف..
أبرار:يووووه غباار وشتبي داقة؟؟
أفنان:تقول بتجي هي ومشاري..
أبرار:نعـــــم وشو؟؟ متى تبي تجي؟؟
أفنان:اليوم
أبرار بعصبية:طب وشقلتيلها..
أفنان:ماقلتلها شي قلتلها طيب..
أبرار:اشلون تجي واحنا اليوم بنروح استراحة خوالي اللي بالخرج..
أفنان:مادري عنها الله ياخذها..
أثير وهي داخلة الغرفة بعد ماسمعت الحكي:
الظاهر إنه مافي روحه..
أبرار:لاوالله لأروح ماعلي منها.. هالإستراحة لي يومين وأنا أجهزلها آخر شي ما أروح عشان خاطر هالسنيوريته جايه.. حضرتها تمشت وسافرت ولا خلت مكان ماراحتله واليوم جاية تخرب علينا..
أثير:طب شالسواة..
أبرار:الحين انتم تبون تروحون ولا لا؟؟
أفنان وأثير:إلا نبي نروح..
أبرار:خلاص أجل يا أفنان لاتقولين لالأبوي ولالأمي وأهم شي صالح لايدري..
أفنان:طب وإذاجت؟؟
أبرار:الله يحييها أصلآ أبوي تعرفون مايروح جمعة خوالي أبد ولايروح ولامكان..
وصالح بيودينا.. وإذا جت بتلقى أبوي بالبيت.. تبي تقعد تستنانا أوكي ماتبي تقعد تذلف..
أفنان:طب واذا امي وابوي هزأوني؟؟
أبرار:يووووه مالقيتي عاد إلا أبوي وامي.. أصلآ ماجابوا خبرها..
أثير:طب وصالح يا أبرار إنتي عارفة أشلون يحب رهف..
أبرار:عادي أفنان طفلة وتنسى إذا جى يهاوشها تقوله إنها نست وانتهينا..
***
****
******
(قدام بيت أبوصالح..)
,,الساعة 8 الليل..
مشاري:وشفيك دقي الجرس زين..
رهف بتوتر:هذا أنا قاعدة أدقه..
,,بعد مرور خمس دقايق وهم واقفين عند الباب..
مشاري:شكل الجرس خربان دقي على جوال واحد منهم عشان يفتح..
,,شوي ولا أبوصالح يفتح الباب وهو مستغرب..
سلطان وهوعاقدحواجبة:مشـــاري..
مشاري:السلام عليكم..
سلطان:هلا .. هلا حياكم داخل..
,,تنفست رهف الصعداء وارتاحت لأنه أبوها فتحلهم أخيرآ...
,,يسلم سلطان على مشاري ورهف بكل برود مع إن رهف كانت تسلم على راسه ويده بكل حب وشوق لكن ماعطاها وجه أبدآ...
,,دخل سلطان مشاري ورهف الملحق وكان مشاري متقرف وينظرللملحق بكل قرف لأنه ببساطة كان الملحق وصخ ومغبر ويضرب يقلب ..
على عكس الحال اللي كان عليه أيام وجود رهف..
سلطان:حمدالله عالسلامة..
مشاري:الله يسلمك..
رهف:عن إذنكم بروح أسلم على أهلي داخل..
سلطان:تعالي.. تعالي أمك وخواتك ماهم فيه من بعد المغرب وصالح ماخذهم وموديهم استراحة خوالهم اللي بالخرج..
,,رهف انصدمت صدمة كبيرة وموقادرة تستوعب اللي قاله أبوها ومنحرجة بشكل كبير من مشاري..
رهف:بس يبه أنادقيت العصر وقلت لأفنان إني رح أجي..
سلطان:والله ماعندي علم..الظاهر إن أفنان لعبت ونشغلت ونست تقول لأحد.. يللاه مومشكلة عالعموم البيت بيتكم تبون تقعدون حياكم تبون تروحون الله يستر عليكم..
,,وبطريقة وقحة مدد رجوله وحطهم فوق بعض والتفت عالتلفزيون ومعاه الريموت
ولا كأن بنته جايه تزوره,,
,,مشاري رفع حاجبه وناظر لرهف بكل استحقار وقال:
ماتقصر ياعمي دام الأهل ماهم فيه نروح الحين وانشالله نرجع نزورهم مرة ثانية...
يالله رهف امشي..
:::
:::
(في سيارة مشاري..)
,,كانت رهف مصدومة ومو مستوعبة اللي سار وحاسة إن الدنيا تلف وتدور فيها وودها إن الأرض تنشق وتبلعها..
كان مشاري معصب وكاره نفسه لأنه ناسب زي كذا رجل حقير وعائلة مريضة..
وكان وده يخسر نص عمره ويرجع الزمن لورى ويقول لأ ..لأمه لما قالتله يتزوج رهف..
كان موقادر يمسك انفعالاته ويكتم اللي بقلبه فقرر يطلع حرته برهف..
مشاري:ماشالله يارهف صراحة ونعم الأهل..
دارين إن بنتهم بتجي شالوا أعمارهم وهجوا للخرج.. صراحة نسب يرفع الراس..
,,هنا رهف نزلت راسها ودموعها نزلت على خدها بحرقة شديدة لأنه لايمكن كانت تتخيل في يوم من الأيام إن أهلها رح يسوون فيها كذا..
مشاري:لا وكله كوم وأبوك كوم..استقبلك أحر استقبال بغى يشيلك من عالأرض شيل..
لاااا وقعد يحلف ويلزم إلا نقعد ويعشينا ويضيفنا... ياحليله كريم..
صراحة أهل والنـــــــعم... يا بختي..
,,لف وجهه والتفت لرهف:
ها رهف ردي وشفيك ساكته.. كل هذا بسطة من أهلك منتي قادرة تردين؟؟
,,رهف كانت تحس نفسها مشلولة وموقادرة تفتح فمها بكلمة..
..يلتفت مشاري لرهف ويناظرها بكل استحقار:
شوفي إنتي ماتردين بسبب واحد من سببين..
يا إنه طايح وجهك ومتفشلة بقوة من أهلك ومن الحركة الحلوة اللي سووها فيك..
أو إن الإنسان اللي قاعد يكلمك اللي هو أنا طبعآ.. سفيه ومايستاهل أحد يرد عليه..
ها رهف يللاه حددي أي سبب من هالسببين مخليك ساكته بهالطريقة ومو قادرة تردين..
,,رهف تبكي بهدوء وموقادرة تفتح فمها بكلمة لأنها بهاللحظة حست نفسها وحيدة ولا لها سند بهالدنيا..
مشاري وهو يضحك ضحكة واحد مقهور:
أنا لو ماسمعتك وانتي تحكين مع اختك وتقولينلها إنك بتجين عندهم كان قلت يمكن مادقت واهلها مادروا وراحوا... لكني أنا سمعتك بإذني..سمعتك بإذني..وانتي تقولين ترى بجيكم...
وعلى كل هذا راحوا وخلوك..
إلا أقول رهف عندي فكرة إشرايك أوديك عند خوالك... هارهف ..
وشقلتي..ماودك تروحين عند خوالك استراحتهم..
خلني أوديك..
,,كان مشاي يستخدم الحرب النفسية على رهف بشكل كبير ويجرحها بالكلام عشان بس ينفس عن غضبه بدون أي مراعاه لشعورها المسكينة اللي كانت تبكي بصوت مكتوم يقطع القلب ومابيدها حيلة..
:::
:::
:::
**كان لسه مشاري هو ورهف بالسيارة وكان يدخل السيارة الحوش حق بيتهم وحس مشاري إن في شي غريب بالبيت وانه عندهم أحد..
نزل مشاري من السيارةوصك الباب بأقوى ماعنده.. ودخلت رهف داخل وعينها بالأرض وتحس بانكسار شديد وعلى طول طلعت غرفتها فوق من دون ماتشوف أحد..
,,دخل مشاري الديوانيه وفرح كثير لما شاف الشخص اللي قدامه..
مشاري:ياهلاااا والله.. حمدالله عالسلامة..
عبدالإله:هلااا فيك.
مشاري:مابغيت تجي يارجال أشهذا شهر ونص وانت مسافر ماشتقت لنا..
عبدالإله:إلا والله مشتاق.. بس تعرف ياخي الواحد مو كل شوي يسافر شهر عسل..
مشاري:نورت الرياض يالغالي..
عبدالإله:منورة بأهلها.. إلا صح متى جيت من جدة؟؟
فيصل:يوووه راح يومين جدة ورجع ماطول..
مشاري:أنت بالله نقطنا بسكوتك ماحد سألك..
,, ويقطع حديثهم صوت جوال عبدالإله..
عبدالإله:هلا عمي..
هلا فيك.. إي الحمدالله وصلنا الرياض من ساعة تقريبآ..
لاالحمدالله ماتعبنا كانت الرحلة ممتعة.. ودينا مبسوطة ماتعبت أبدآ..
والله ميب عندي الحين هي داخل وأنا عند أخواني..
لاياعمي والله اليوم مايمدينا.... خليها بكرة انشالله... لالابكرة انشالله ياعمي..
تسلم تسلم ... لا لاتعب نفسك ياعمي أفا ... لا والله ماترسل شي..
يسير خير انشالله..
سلملي على عمتي والأخوان عندك ... مع السلامة..
عدالرحمن:هذا عمك؟؟
عبدالإله:إي عمي.. ياحليله يسأل ويتطمن..مع إنه واحنا مسافرين كل يوم يدق ويتطمن..
تركي:أسمعك تقول لاوالله ماترسل شي وشكان يبي يرسل؟؟
عبدالإله: كان يبي يرسلنا عشى... لكني حلفت مايرسل.. بكرة أنا ودينا نروحلهم انشالله ونتعشى عندهم..
,, كان مشاري يحس بالقهر والحسرة لما يشوف طريقة لهفة عم عبدالإله عليه وعلى بنته وحرصه عليهم وانه يتطمن ويسأل..
على العكس من أبورهف اللي من أول ماتزوجها مادق عليهم ولامرة حتى لما زاروه ما استقبلهم زي الناس..

&&&&

كانت جالسه عالسرير ومعطيه ظهرها الباب وحاطه إيدينها الثنتين عالسرير وتبكي بشكل هستيري ومو مستوعبه اللي صدر من أهلها..
دخلت الحمام وغسلت وجهها وأزالت المكياج اللي كانت تضطر تحطه عشان يخبي آثار الضرب .. ولبست بجامه وهي تحس نفسها دايخة من كثرة الصياح..
..باب الغرفة يدق..
رهف تتنحنح وتحاول تعدل صوتها: ميـــن؟؟
أسيل:أنا يارهف ممكن أدخل؟؟
رهف تاخذ منديل وتمسح دموعها بسرعة :حياك حبيبتي ادخلي..
أسيل:رهف مارحتي عند أهلك؟؟
رهف:ماصار فرصة بكرة انشالله
أسيل تشهق:رهف وشفيك تبكين..
رهف:لاحبيبي ما أبكي بس مزكمة وتعبانة شوي..
أسيل:آهاا.. طب تقدرين تنزلين تحت ترى زوجة عمي عبدالإله جت من السفر وتسأل عنك..
رهف بعد تردد: انشالله ابنزل بس ثواني أجهز..
أسيل وهي مترددة:طب رهف...معليش حطي مكياج على الآثار اللي بوجهك..
رهف بانكسار: طيب..
***
****
,,نزلت رهف بعد مالبست ورتبت عمرها وأخفت ملامح الألم بابتسامة مصطنعة..ودخلت مجلس الحريم..
رهف:السلام عليكم..
دينا تقوم:وعليكم السلام... مين رهف؟؟
رهف وهي مبتسمة:إيه..
دينا وهي تسلم:هلا والله..
رهف:حمدالله عالسلامة.
دينا:الله يسلمك.. ماشالله عليك يارهف تجننين..
تمنيت أشوفك من قبل بس ماجت فرصة.. بس صراحة خواتي ماقصروا وصفوك لي بس يوم شفتك ماشالله تفوقين الوصف..
رهف وهي مستحية: ياحبيلك تسلمين..
,,ارتاحت رهف شوي بعد ماجلست مع حمواتها وبنات عبدالرحمن وعمتها لأنها غيرت جو وطلعت شوي من حالة الحزن اللي هي فيها..
وجلست معهم إلما الساعة وحدة إلين راحت دينا مع عبدالإله الفندق عشان ينامون..
وبعدها رهف طلعت فوق غرفتها...
::
::
خذتلها رهف شور عالسريع ولبستلها بجامة عنابية .. وسمت بالرحمن وحطت راسها عالمخدة وعلى طول نامت..
:::
:::
(في الديوانية..)
,,كان موجود مشاري وفيصل بس..
مشاري بنفسه:أنا أشلون حارم نفسي من شرع الله ... هذا حقي..
هي زوجتي وأسوي اللي أبي.. وياويلها إن قالت لأ..
وبعدين البنية مامنعتني ولا حتى أنا حاولت.. وسواء أنا ناوي أطلقها ولا ناوي أخليها مايسير أبدآ أرجعها عند أهلها زي ماأخذتها...
,,قام مشاري وقال:يللاه فيصل تصبح على خير بروح أنام..
فيصل: وانت من أهله..


 

رد مع اقتباس