عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2011, 11:31 PM   #1 (permalink)
خذني بحضـــنك
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية خذني بحضـــنك

 آلحـآله ~ : خذني بحضـــنك غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12108
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 فترة الأقامة : 4852 يوم
 أخر زيارة : 02-02-2011 (11:33 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : خذني بحضـــنك is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 531

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي روايتي الأولى حبك كل يوم يكبر بقلبي للكاتبه خذني بحضـــنك



بسم الله الرحمن الرحيم
هذه هي المحاوله الاولى لي في الكتابه اتمنى انها تعجبكم
اما بنسبه للشخصيات بنتعرف عليها واحنا نقرأ وللإشارات " كذا كلامهم في نفسهم اما << كذا تعليقي
البــــــــــــــــــارت الأول
البدايـــــــــــه
في القصــر الكبـــــــــير
كانت تتراقص على انغام اغنيه ليدي غاغا (Bad romance ) وتغني معها << اموت على الأغنيه
وكانت لابسه شورت جينز لين نص الفخذ وتوب فيه بوسات مررره طالعه حلوه فيه وكانت ترقص وتغني وداخله جو والا الباب ينرفس وتدخل اختها
........: وجع
.........: يوجعك وبعدين انا دقيت الباب لين قلت بس وما فتحتي وقلت خليني ادخل بالقوة
...........: طيب .. الا وش تبين ؟؟
............: ايه صــح ما قلت لقت وزارة الخارجيه وافقت ع السفره ( وزارة الخارجيه = ابوهم خخ)
............: احلفي الله اول مره تجيبين خبر حلو يا ديموه (باستها)
ديما : اولا اسمي ديما وثانيا انا طول عمري اجيب اخبار حلوه يا رنيموه < تقلده>
رنيم و ديما : ههههههههههههههه
.................................................. .................................................. .............................................

< فـــــــــــــاصــــــــــل>
رنيم : 17 ثاني ثنوي بيضاء بياض حلو وعيونها زرق وكبيررره ومكحله كأنها مرسومه رسام ورموشه كثير ما يحتاج مسكرا
اما خشمها حد سيف اما شفايف صغيره ولونه زهري يميل للأحمر اما جسمها طويله وحلو مرره ويخقق
اما هوايتها تحب الغناء لأنها احلى صوت في عايلتهم والرقص طبعا وكتابه الشعر اما المواصفات طيبه وعنيده ومرجوجه واجتماعيه
ديمه : 15 ثالث متوسط حنطيه وعيونها عسليه وواسعه ومكحله خشمها صغير شفايفها لونها زي التوت مو طويله ولا قصيره في الوسط تحب الرقص وتعشق جاستن بيبر اما المواصفات عنيــــــــــــــده مهبوله واجتماعيه
اعتقد انه كافي والباقي نتعرف عليهم بالقصه
.................................................. .................................................. ...........................................
نرجع للقصه
رنيم : طيب مين بيروح معنا ؟؟
ديما : بما ان الأبوان عندهم شغل في الشركه فقرروا الامهات يجلسون عندهم فما بيروح الا البنات الي هم رهوفه حبيبه قلبي وفجر وريم ورغد و غلا وانا وانتي والعيال فيصل و نواف و تركي و دحوم وعبدالله وبدر و طلال .
رنيم : اهااااا الا ديمه
ديمه : هلا
رنيم : متى السفره ووين قررورا
ديمه : الاسبوع الجاي يوم الاثنين لدبي
رنيم : الله من زمان عن دبي
ديمه : خلينا ننزل تحت
رنيم : اخاف في احد وانا لابسه كذا <قلنا وش لا بسه بالاول >


ديمه : لا عادي ما في احد
رنيم : يله
.................................................. .................................................. .........................................
نزلو تحت وجلسوا سواليف وضحك واستهبال
ديمه : رنوم
رنيم : هلا
ديمه : بروح انا اجيب المسجل واشرطه عشان نرقص وانتي روحي المجلس شوفي في احد
رنيم : الله عليك افكار
ديمه : شفتي اختك
رنيم : اقول اقلبي وجهك
وراحت ديمه تجيب المسجل
رنيم : اوف تحب تعبني
وقامت رنومه تشوف المجلس
يوم دخلت وتقابل فيصل ولد عمها
رنيم "يا حبي له " : انا كــ ..نــ ..ت ابي اشــ...و...ف فـ..ي اح ..د
فيصل " تبي تدوخني ذي " : لا عادي انا بطلع الحين كنت انتظر عبدالرحمن
وتنحاش رنيم وتدخل غرفه ديمه
ديمه : الحمدالله والشكر وش فيك ؟؟
رنيم تلهث : ها وش تقولين
ديمه حاطه يدها جبهت رنيم : فيك شيء
رنيم تستوعب : بلا استهبال
ديمه :ايه اشوى رجعت اختي
رنيم : هههه
ديمه : الا وش فيك جايه تركضين
رنيم : عشان ..................... <علمتها السالفه >
.................................................. .................................................. .............................................
فيصل في نفسه هذا جمال هذا جسم لا هذي مو انسان هذي ملاك نازل من السماء ويقطع تفكيره عبدالرحمن اخو رنو وديمو
دحوم < عبدالرحمن > : فيـــــــــــــــــــــــــصل< يصرخ في اذنه >
فيصل : ها وش فيكم
دحوم : الحمدالله والشكر يله امش جبت مفتاح السياره
فيصل : يله امش
.................................................. .................................................. ............................................. < فـــــــــــــــــاصـــــــــل >


فيصل : ثاني جامعه تخصص هندسه ابيض عيونه ناعسه ورماديه حلووه وخشمه سلة سيف اما سكسوكته هذي شي روعه مرره جسمه معضل شعره اسود قصير يحب الغناء لان صوته حلوو هو رنيم احلى صوت يحب يكتب شعر مواصفاته اجتماعي مرجوج
عبدالرحمن < دحوم> : ثاني جامهعه تخصص هندسه حنطي عيونه بنيه خشمه طويل شعره اسود سواد الليل وناعم جسمه معضل شوي طويل
صوته نشاز مو حلو يكتب شعر مواصفاته اجتماعي
.................................................. .................................................. .............................................
نرجع للقصه
قالت السالفه رنيم لديمه
ديمه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم : الشره مو عليك على الي قالك
ديمه : هههه خلاص طيب
رنيم بوزت : ما لك دخل
ديمه : لا الا زعل رنو
رنيم : وجهك مغسول برق انتي
ديمه : ايه
ديمه تغني : الحلوة زعلانه ..
منهو يراضيها
انا اراضيها وبروحي افديها
الحلوة زعلانه ..
منهو يراضيها
انا اراضيها
رنيم :انا اراضيها
الثنتين : هههههههههههههه
.................................................. .................................................. ...........................................
المغرب ـ في الصاله
رنو وديمو جالسين عند الدي في دي مشغلين فلم رعب يوم خلص
رنيم : طفــــــــــــش
ديمه : ايه ملل
رنيم : بما ان السفره على الابواب ليه ما نروح للسوق نشتري اغراض مع بنات عمي وليون
ديمه :وانتي صادقه
رنيم : خلينا نروح للماما
ديمه : يله
.................................................. .................................................. .........................................
راحوا للصاله الي فوق
ديمه : ماما حبيبتي
هدى < ام عبدالرحمن : هلا
رنيم تغني : ست الحبايب يا حبيبه يا اغلى من روحي وألبي يا حنينه
تقاطعها امها : وش تبغون
ديمه : امي فاهمتنا
رنيم : ايه وانتي صادقه
هدى : يالله وش تبون
ديمه : نبي نروح السوق مع بنات عمي
رنيم : ايه عشان نتجهز للسفره
هدى : امممممم طيب بس ما طولون الا اي سوق ؟
ديمه : المملكه اشرايك يا رنو
رنيم : ايه معليش
هدى : طيب يله فارقو خلوني اكلم صديقتي
البنات : طيـــــــــــــب
.................................................. .................................................. ............................................
ورنو وديمه كلمو البنات بالبي بي وكلهم سئلو امهم وابوهم ووافقوا

.................................................. .................................................. ..........................................
نهايــــــــــــــــــــــــــه البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت توقعاتكم
بيصير شيء في السوق ولا ؟؟
ما هي الشخصيه الي عجبتكم ؟؟
اتمنى ان تعجبكم روايتي


 

رد مع اقتباس