عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2011, 02:53 AM   #41 (permalink)
رونق الاحساس
شخصيه هامہ ~
http://im28.gulfup.com/2012-06-13/1339541276441.gif

 
الصورة الرمزية رونق الاحساس

 آلحـآله ~ : رونق الاحساس غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10962
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 فترة الأقامة : 5039 يوم
 أخر زيارة : 06-15-2012 (06:43 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 6,335 [ + ]
 التقييم :  41
  معدل التقييم ~ : رونق الاحساس is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 65194
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightpink
 
 

افتراضي رد: رواية سعوديات في بريطانيا



الجوري : بدر بدر ..عمي يبغاك تحت

بدر : خمس دقايق وصحيني ...

الجوري : بدوري عموا حسام يبغاك تحت

بدر : آآآآآآآآآآآآف
قام ودخل للحمام يتروش بسرعه قبل لايعصب ابوه ..
اول ماطلع ..

الجوري : تهقى وش يبي فيك

بدر: والله مادري علمي علمك

الجوري تمشظ له شعره : هو بالعاده يناديك

بدر : جوارتي ليه خايفه كذا

الجوري: من انا ....؟ لا عادي مو خايفه

بدر : متاكده

الجوري: ايوه عادي انزل معك والا لوحدكم

بدر : انتي مين قالاسي قلتلك مادري


الجوري بخوف واضح : انا هذي ام سعود ماتريحني ابدا ..

بدر تافف ونزل لتحت وهو مخاوفه اكثر منها لانه عارف تاثير ام سعود عليها ...باس ايد ابوه وراسه : هلا يبه سم

بو بدر : ام سعود اتركينا شوي

ام سعود بحقد تناظر بدر: ابشر

طلعت ام سعود ..لف عليه ابوه : صحيح الحكي اللي سمعته

بدر حط ايده على قلبه صحيح كلمة ابوه ماهي بمسموعه عنده مثل امه بس هو هاللحين ماعنده وضيفه ومصاريفه ومصاريف الجوري عليه : خير يبه وش الحكي اللي سمعته

بو بدر : زوجتك الجوري على علاقه ببنت الباقي

بدر عقد حواجبه : ايوه ليه تسال ..؟

بو بدر : كيف ..؟ليه اسال انت ماشفت صورها

بدر : يبه اسمح لي بس البنت مظلومه مالها ذنب

بو بدر : اكيد بتدافع عنها مو اللي بالصور معها صاحبك فيصل ..

بدر : يبه ماتحس انك مكبر الموضوع من متى وحنا نتدخل بمشاكل الناس

بو بدر : انت عندك خوات وسمعتهم من سمعت زوجتك وصحباتها ..

بدر : عندي خوات اخوهم يتعذب باليوم مليون مره بسبب الايدز ..وهذي سمعه تشرف

بو بدر سكت شوي يفكر : لكن البنت غير ..

بدر : يبه انت مصلي مسمي حرام تظلم البنت على قل سنع ..

بو بدر : استغفر الله بس انا خايف على خواتك

بدر : خواتي بالحفظ والصون يايبه وماحد يقدر يمسهم بكلمه

بو بدر هز راسه بتفكير: اسمع قول لزوجتك تقطع علاقتها بهذي بنت الباقي ..

بدر : ليه يبه ليكون سمعت كلام ام سعود المجنون هذي

بو بدر : بدر احترم زوجة ابوك هذي بمقام امك

بدر : تخسي هذي تكون بمقام الغاليه

بو بدر عصب : تراى اذا ماقطعت علاقتها بهذي الفاصخه والله مالك مكان عندي ..

بدر مثل ماتوقع لعبتها ام سعود صح : ..........

بو بدر : كبر عقلك ورح قول لزوجتك

بدر : بالاذن يبه

طلع بدر من غرفة الطعام وكان بوجهه ام سعود ضغط على ايدها بيده بقوه : مهما حاولتي الجوري بقلبي واعشقها ولايمكن اتخلى عنها

ام سعود بنظره كلها حقد وغيره : خلها تجيب لك الولد هذي اللي تحبها

بدر : تكفين عن مليون ولد يكفي هي

تركها وطلع لفوق يغني (( بحبك وحشتيني ...بحبك وانتي نور .. بحبك موت ))

الجوري كانت لحد هاللحين بالبيجامه الخفيفه تروح وتجي خايفه اعصابه فلتت من كثر التفكير

دخل بدر مبتسم : هاااااي

الجوري: وش يبغى فيك ..؟ وش حكى لك ..؟

بدر زاد ابتسام وباسها على خدها : سلامتك يقول مافطرت معه من زمان وافتكر اني زعلان

الجوري تشد على ايده : يعني بس كذا

بدر : ههههه ليه خايفه كذا

الجوري: وام سعود وش قالت

بدر : امم طلعت من الغرفه ماجلست معنا

الجوري : يعني ماقالك تزوج علي

بدر ناظرها مستغرب : لا ..ليكون على بالك يبغاني اتزوج عليك ..؟

الجوري نزلت راسها للارض خجلانه من تفكيرها : لا انا قلت يعني .. يمكن ام سعود ..

بدر يحتويها بحضنه : والله لو خيروني بينك وبين ساندرا بلوك اختارها واتركك انتي ...

الجوري عصبت وقالت بدلع : لا .. بدور من جدي احكي

بدر : اكيد لا وبعدين ابوي يخاف الله ومستحيل يقولي كذا هذا اول شي .. ثاني شي انا اكره خلق الله عندي الزوجه الثانيه متعقد منها تبغيني اتزوج مره ثانيه

الجوري ابتسمت مرتاحه : وان شاء الله تكرها دوم وتتعقد دوم

بدر: ههههههه امين



بدر بخبث : ابسالك وش قصدك بحكيك امس عن فيصل ..؟

الجوري: اوووووووبس .. توهقت

بدر : هههه تقصديني ها

الجوري منحرجه : كنت مقهوره وبس

بدر : وهالحين ..؟

الجوري بسرعه : نسيت ...

بدر : تيب يالمقهوره ..يله البسي نطلع

الجوري : يابعد قلبي والله هذا بدوري حبيبي ...

بدر جلس على السرير : خمس دقايق اذا ما جهزتي والله ارجع انام

الجوري: لاااااااا بسرعه بخلص ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%

البندري: نواره مانمتي

نواره مندمجه مع الفلم على شانيل تو ....: لا اسكتي ابتابع

البندري: شوفي عيونك حمراء وشكلك تعبانه ليه مانمتي

نواره : نمت ساعتين ..

البندري: وهذا اسمه نوم ...

نواره : هههههه بالنسبه لي انجاز ..

البندري: ليه ..؟ ليه ماتنامي

نواره تضيع الموضوع : وش حابه تفطري

البندري: ايه والله جيعانه تصدقي بالفتره الاخيره دوم اجوع ..

نواره : هههه من نواره الصغيرونه

البندري: مصممه هههه جيبيلي كروسان جبن وعصير فريز

نواره : لازم انا اللي بسهر عليك لازم تسمي علي ..– وقفت – بس هذا اللي تبغيه من البوفيه تحت

البندري : ايوه

طلعت نواره وتركت البندري سرحانه برائد واختفائه وتناظر بدنها الصغير ...(( وينك ..؟ خلاص ارجع تراك زودتها ....))

نواره مرت عند غرفة طلال بالدور اللي تحتهم بالضبط كذا رجلها مشتها تمر عند غرفته ...وقفت تناظر 190 هذي الغرفه حفظت رقهمها كويس حفظت تفاصيلها كلها ..

مشت بسرعه قبل لاتدق الباب وتتهور ... ....

من ورى باب غرفة " 190 "...
طلال جالس يناظر بالنافذه الوحيده اللي تربطه بالخارج ...: وينك هاللحين يانواره وكيف حالتك وش تسوين .....؟؟؟؟ لحد هاللحين تمثلي القوه وقويه والا مهزوزه من جوى ومن برى ...

اندق الباب بهدوء

راكان : مرررررررررررحبا

طلال بدون نفس من غير لايتحرك : هلا

راكان : قول من شفت هاللحين

طلال: من يعني ..؟

راكان : الكوندليزا نواره

طلال لف بسرعه : نواره

راكان : ايوه تقول ان وحده من صديقاتها حامل وهي مرافقه لها ..

طلال : حامل مين ...؟

راكان : مادري بس شكلها يكسر الخاطر سرحانه ومفهيه حتى مانتبهت فيني – راكان حب يعذبه اكثر - المهم ماعلينا منها اكيد هاللحين حد من هالدكاتره بالمستشفى بيحاول يتقرب منها وتحبه وتتزوج وانت ماضي ..اسمع قبل لانسى ماطلع الخاتم

طلال يناظر الدبله : لا لحد هاللحين عالق لو اني داري ماستهبلت وحطيت خاتم انت ايدك بلوى

راكان: اييييييييه الله يرحم ايام قبل ايدك عن ايدي اربعه ..

طلال : وينها هاللحين نواره ..؟

راكان: مادري بس كانت رايحه للكوفي ..

طلال : لوحدها

راكان بلعانه : مادري الظاهر

طلال: ركييييين انطق

راكان: خلاص انت قلت لها تنساك خلاص لاتسال عنها

طلال يناظر السقف : مادري ... يا راكان انا علشانها اسوي كذا ...؟

راكان تنرفز : كيف علشانها ..؟ فهمني

طلال : ياركان انت اكثر واحد عارف اني اموت على تراب رجلها واني والله يشهد ماقد حبيت احد كثرها اصلا انا ماحب البنات ماطيق هذولا البنات عندي حساسيه منهم اعرفهم لعبه تقضيت وقت ..اما هذي – ضغط على اسنانه – هذي نونو ..الله يلعنها خلتني اعشقها ...

راكان : انت بصراحه متناقض تحبها وتتركها

طلال تنهد : والله لو الفجر مراح تفهم علي ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

لوجين تناظر التلفزيون طشانه : اف مسوسي ليه نايم هاللحين ..رد

دق جوالها رفعته بسرعه على بالها مسفر بس وقف شعر جسمها ونبضت كل خليه بجسمها ..رقم نهايته 89 ....... طاح الجوال من ايدها من الخوف ..

سكت التلفون عن الدق وهي لحد هاللحين على حالها .. ترتجف ...

رجع دق التلفون مره ثانيه ناظرت الارض مكان الجوال وناظرت الشاشه نفس الرقم ..خافت ...

منصور : صببببببببببببباح الخير

لوجين قفزت في مكانها خايفه : – بكت –

منصور خاف : بسم الله لجون وش فيك ..؟

لوجين تاشر على الجوال وتبكي ..

منصور ناظر الجوال : وش فيه ..؟

لوجين ترتجف : علي ..علي

منصور رفع الجوال وناظر المكالمتين من رقم مو مسجل ..: علي ..وش فيه علي ال******

لوجين دفنت راسها برجلها تبكي ...

منصور استنتج ان سبب خوفها ان هذا الرقم علي
دق عليه علشان يوضح لها ان ضنها غلط ..

...: الو هلا بحياتي شخبارخ ..؟

منصور: الو من معي

..: الو مو هذا جوال لوجين

منصوراستنتج انه علي : نعم مين ..؟

..: اوه شكلي غلطان يالاخو ..

منصور: غلطان والا تتحرش ببنات الناس ياقليل الخاتمه لاعاد تدق علي مره ثانيه سامع

...: ........................سكر الخط ..

لوجين بخوف تبكي : علي صح هذا علي ..

منصور: لا واحد غلطان ..

لوجين: لا انا عارفه علي ..وش يبغى ..؟

منصور : اها لحد هاللحين خايفه من علي صح

لوجين زادت بكي

منصور حط اييده على كتفها : لا تخافي وانا ولد عمك .. هذا العلي اليوم اخر يوم بحياته

لوجين خايفه : وش قصدك ..؟..

منصور : يابنت عمي انتي اختي اللي ماولدتها امي وانا مارضى ان حد يمس شعره من اختي وهذا علي انا اعرف اتصرف معه

لوجين: بتقتله .....؟؟؟؟

منصور: لا وش دعوه فلم امريكي .. لا انا اعرف اتصرف معه ..

لوجين ترتجف : تكفى يامنصور لا تخليه ياذيني

منصور : ابشري ... وانا ولد عمك ...

لوجين هدت شوي منصور ريحها بكلامه الواثق حست انها مرتاحه بعد ماشافت العطف والاخوه بعيون منصور ... ..: منصور انا احس انه يقدر يعمل اي شي ..

منصور يطمنها وهو يناظر بعيونها بتركيز علشان يطمنها : لا ماعليك انا له هو بس يفكر يقرب ..

لوجين : بليز مسفر لاتحكي لمسفر شي ..


%%%%%%%%%%%%%%%%%%

محمد: لو سمحت اخوي انا جائي اسئل عن المريض عادل سليمان ..

الموظف : اها قصدك الدكتور عادل

محمد: ايوه الدكتور عادل ...

الموظف : هو امس بس طلع ..

محمد: طلع يعني مامات ..

الموظف: لا وش مات هو معه رضوض بسيطه وكسر بالايد .. ..

محمد تنهد : آف الحمدلله يعني طلع وماعرفتوا من سبب له الحادث

الموظف: والله مادري ..؟ هو بيداوم بكره اذا حاب تشوفه

محمد مبتسم رائد طلع منها حلو : لا انا ازوره بالبيت اليوم مشكور ياخوي

الموظف : العفو ..

مشى محمد لبره المستشفى مبسوط رائد طلع منها بس باقي يتفاهم مع عادل بعد كذا يحكي مع الشرطه ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

نواره : هاي وصل الاكل

البندري: احلفي كان نمتي بعد

نواره: لا حرام عليك بس شفت نوف اذا تذكريها نوف العمري هذيك اللي كانت معجبه بذوق

البندري: ههههه ايوه الهبله عرفتها كيفها

نواره: تمام وتمام التمام بعد تصوري متزوجه وعنده اربع عيال

البندري: اربعه

نواره وهي تحط الاكل على الطاوله : مشاء الله اكيد اربعه دامها متزوجه من تخرجنا من الثانويه

البندري تناظر ببطنها : الله يهنيها ..

نواره : خذي كروسان جبن مثل الطلب وعصير فريز ..

البندري: لي يومين وهذا الثالث بالمستشفى وماجئوا ذوق او الجوري او لوجين

نواره: انا ماقلتلهم ..

البندري: ليه ..؟

نواره : الجوري مع بدر ولي فيها مكفيها ..ولوجين اكيد بتسافر تقضي مع مسفر..اما ذوق ف .. فتعرفيها بالفتره الاخيره ماتطلع ..

البندري ماقتنعت : اسمعي احكي معهم اليوم ابغاهم كلهم يسهرون عندي سمعتي يا تيته نواره

نواره : اوكيه اعصابك بحكي معهم هاللحين اذا حبيتي ...

دقت على لوجين : هاي لجون

لوجين بهدوء : هلا ..

نواره : اسمعي بنو تعبها البيبي شوي وهي بالمستشفى

لوجين بخوف : بالمستشفى ..؟

نواره : لاتخافي شوية دلع تعالي وجيبي من باتشي شوكلاته

لوجين: جد انك فاضيه ..... عطيني احكي معها ..

نواره : خذي مافيها شي ..بعير

البندري: هههههه بعير بعينك ..

لوجين : هلا حبيبتي وش فيك وم

البندري تقاطعها : ههههه لاتخافي مافيني شي يله تعالي عندي هاللحين لاعة كبدي من نونو ..

نواره : ههههههه ..من ورى قلبك

لوجين : يعني مافيك شي والنونو فيه شي

البندري: تعالي وشوفيه

لوجين تطمنت : هاللحين طيران عندك ...

البندري: يله اتظرك ولا تنسي باتشي نونو...

لوجين : نونو والا انتي هههههه

البندري: لا والله مالي خلق اصلا ..

لوجين: هههه داريه يله باي ..

البندري : باي

سكرت البندري ودقت على الجوري ....وهي مشتاقه لها ...

الجوري: نوييييييييييير ليه ماتردي وجع

البندري: ايوه بس تسالي عن نوير وانا لا

الجوري: هلا والله هلا بهالصوت فديت الذوق انا كيفك حياتي وحشتيني

بدر : آف اكيد البندري
الجوري طنشته ...

البندري: لا بلا كذب ...

الجوري: والله وحشتيني ليه ماتردي ومقفله جوالك وبيتكم محد يرد ...والله مشتاقه لك حتى اسالي بدوري

البندري: دامك مشتاقه تعالي للمستشفى هاللحين

الجوري بخوف: مستشفى اي مستشفى

البندري: لا تخافي البيبي تعبني شويه وتنومت ثلاث ايام

الجوري غرقة عيونها : ثلاث ايام وانا اخر من يعلم ..وش فيك وش صار لك حياتي ..

البندري : والله هذا اللي صار ويله تعالي لي هاللحين ومعك نونو وش نفسك فيه

نواره تاكل ومندمجه مع الفلم : اممم نفسي ب ..ب ..بموكا ..

البندري: سمعتي جيبي معك موكا ...

الجوري: ابشروا ماطلبتوا ...

البندري: باي

الجوري: باي

نواره : صرنا طرارات هههههه

البندري: احسن علشان يسالون عني هههه

نواره : عاد بنو وحقدت وش يريحنا هاللحين ..

البندري سكتت شوي بعدين قالت : نواره ودي ابكي

نواره: ليه ..؟

البندري: كذا مشتاقه للبنات ولرائد ..

نواره : ابكي ريحي نفسك

البندري: لا شكلي غلط ام وابكي مثل البزارين ...

نواره : هههههههه ابكي الامهات مايبكون يعني

البندري: لا امي ماتبكي كثير

نواره: لان امك اللي شافته مو قليل

البندري: اتوقع ل انها ماقتلت ابوي كان ماصارت قويه كذا

نواره : لاتنسي ..مو سهله انها تشوف ابوك يغتصب اختها الصغيره وبعدين يحاول يغتصبك وتضل واقفه تتفرج

البندري: كنت غبيه لما ظلمتها كذا ...

نواره: انتي فيها صححي غلطك ...

البندري: اكييييد

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بدر : ياليتك تهتمي فيني مثل ماتهتمي بصحباتك ...

الجوري: حرام عليك بدور انت بالقلب والله

بدر : ايوه كلام

الجوري : بدوري حبيبي لاتخليني اتهور هاللحين وابوسك قدام خلق الله

بدر : لا انتي بريطانيه وتعمليها

الجوري : هههههه والله اتهور عادي

بدر : لا خلاص اقتنعت ورضيت ..

الجوري : بدوري قلبي مو تزعل هذا اول بيبي بالشله لازم نهتم فيه

بدر : ايوه ولعاشر بيبي بتقولي هذا عاشر بيبي ولازم نهتم فيه ...

الجوري: بدور من جدك زعلان

بدر وعجبته السالفه يتدلع عليها : يعني بيهمك ..

الجوري: خلاص بدور علشان تعرف اني مارضى على زعلك ابسوي اي شي تبغاه

بدر : اي شي اي شي ..

الجوري : اي شي ... اهم شي رضاك

بدر : اوكيه الليله ابطلب الطلب اللي اتمناه منك

الجوري : اوكيه

بدر بحقد : والله اني اغار من صديقاتك وحده وحده وبالذات هذي بنو

الجوري: هههه نفس الشعور هي ماتحبك

بدر : الا زوجها ماعرفتي وش صار له

الجوري: لا لحد هاللحين اللي نعرفه انه بيسافر بالعباره الصريه اللي تحركت امس بس وهو من اسبوعين رايح لجده

بدر : اها انتم ماتعرفون وش اسم اصحابه

الجوري: اصحابه لا ..ليه ..؟

بدر : لا بس اذكر اني مره شفت ببيتهم واحد اسمه ياسر ..وهو يشبه ياسر الارهابي اللي مات امس

الجوري: ارهابي هههههههه اعوذ بالله وين رائد وربعه وين الاهاب ههههه

بدر : وانتي صادقه هههههه

%%%%%%%%%%%%%

ذوق : ماما انتم انهبلتوا ماني برايحه معك مكان

ام ذوق : ليه خايفه والا كيف ..؟

ذوق : انتم ناسين اني متزوجه قبل

ام ذوق : بس عادل مالمسك صح

ذوق : لا مالمسني لكن كيف يكون شكلي داخله للمستشفى اكشف بعد الفضيحه ...

ام ذوق بعناد: والله هذا اللي يبغاه ابوك ولولا فضيحتك كان ماصار اللي صار

ذوق: الله يحرق قلبك على كل غالي يافيصل مثل مافضحتني

ام ذوق : يعني تعرفيه ..

ذوق تصرخ : ايوه اعرفه وهذي الصوره ماهي مركبه وانا كنت احبه وهو يحبني

بو ذوق دخل معصب : اه ياقليلة الخاتمه وتقوليها تسذا

ذوق : ايوه بقولها مو انت اللي سرقة فلوس بو فيصل مو انت اللي خنت صاحبك .. مو ام فيصل اللي تحبها وتبغاها ...

بو ذوق تغيرت معالم وجهه وارتبك : وش هالحكي ..؟ انتي تخرفين

ام ذوق: اي فيصل انت تعرف هذا فيصل

ذوق : ايوه ياماما بابا مو مثل ماحنا مفتكرين بابا حرامي ونصاب

بو ذوق ضربها بقسوه ورفسها : انطمي ياقليلة الادب ..

ام ذوق : لحضه تقصدين ام فيصل هي نفسها ام فيصل هذيك ياعبدالعزيز

بو ذوق : وانتي المهبوله الثانيه تاخذي على كلام هالبزر

ام ذوق: ذوق انتي تقصدي فيصل التركي

ذوق تبكي وابوها شاد شعرها : ايوه هذا ..ولد التركي ..

ام ذوق : ايوه كنت عارفه انت لحد هاللحين تحبها ومانسيتها

بو ذوق : كبرنا على هالسواليف يامرى وانتي – ضغط على شعرها اكثر - انا اللي بوديك بنفسي

ام ذوق وقفت بوجهه : لحضه مانت بمتحرك من هنا الا لما تطلقني

بو ذوق : وش هالحكي

ذوق : لا ماما تكفين لاتتركيني لوحدي ..

ام ذوق سحبت ذوق منه : لما تعرف تربي نفسك اركض وراء عيالك

بو ذوق سحب ذوق منها بقوه : خلاص الشي او السر اللي خايف انه يطلع ومخليتك بذمتي لهالحين بين ووضح تقدري تتفضلي لبيت ابوك وانتي ط

ذوق حطت ايدها على فم ابوها ودموعها على خدها : لا يبه تكفى لا .. انا مستعده اروح للمستشفى واكشف بس ماتقول هالكلمه

ام ذوق : اذا هو ماقالها انا بطالب فيها ... قولها ياعبدالعزيز قولها

بو ذوق ناظر بعيون بنته ذوق ناظر باحب الخلق لقلبه وبمن فضحته وشوهت سمعته : ذوق انتي السبب بكل هذا ..تذكري انتي السبب ... حصه انتي طالق

ام ذوق : ابركها من ساعه ..ذوق لمي اغراضك وتعالي معي

بو ذوق: تخسين بنتي مالها طلعه من بيتي انا وانتي معي ماربيتيها كيف وهي بره بدوني ..

ام ذوق: لا بصراحه كنت الاب الحنون والمربي الفاضل انت كل همك ان عيالك يكتبون اسمك في دفتر ذكرياتهم من احب الاشخاص وانا الغوله ... انت ربيتهم يكرهوني وابعدتني عنهم

ذوق كانت واقفه وتحس الزمن تمشي ثوانيه مثل خطوات السلحفاء ... تحس المكان يدور فيها .. ابوها يصرخ على امها باذنها وامها ماسكه بايدها مثل اللعبه تجرها معها كانت بدوامة الضياع ..

ابو ذوق : لا انا كرهتهم والا انتي اللي تاركتهم على مربيات ومدارس خاصه علشان جمالتس وبشرتس ..ويضلوا يقولوا حرم الباقي جميله ..حرم الباقي مدلعه بزوجها ...حر

ام ذوق تقاطعه وهي تشد على ايد بذوق : لا تحاول بنتي لي وماتبغاك انت بتذبحها

ذوق صرخت وهي تسحب نفسها منهم الاثنين ..: خلااااااااااااااص خلاااااااااااص اسكتوا تكفون اسكتوا ..

ام ذوق : اسمعي يا انا يا ابوك

بو ذوق: احلفي مالها حق تختار ..واطلعي لاذبحتس هالحين

ذوق خايفه : ماما ..روحي مابغاك خلاص روحي

بو ذوق : سمعتي ضفي وجهتس

ام ذوق مشت معصبه وهي تتحلطم : انا اوريك ياعزيز انا لك ...

نادبه تركض لفوق : ياستي ياسيدي الحقوا البيه رائد

ذوق : رائد وينه

ام ذوق ركضت لنادبه : وينه وين ولدي تحت

نادبه : لا رائد على التلفزيون

ركضوا كلهم لتحت عند الشاشه

بو ذوق يصرخ : وينه ياحماره

نادبه: اقروا كويس ...

كانت قناة الاخباريه ومكتوب عاجل (( غرق احدى عبارة البحر الاحمر ...عبارة السلام 99 ))

ذوق ركضت لتلفزيون: بابا رائد رائد هنا

بو ذوق : انتم بقر وش دخل رائد فيذا – سكت يستوعب – رائد مسافر بالعباره رائد غرق

ام ذوق اغمى عليها

ذوق : ماما ماما

بو ذوق مسكها: حصه حصه ..

ذوق رجلها ماشالتها طاحت على الارض بجنب امها:رائد لا رائد

بوذوق : انا فيتس والا فمتس .. اسكتي

ذوق ترفع صوت التلفزيون وهي منهاره : ناظر مافيه احد نجى ناظر كيف الناس مرميه بالبحر


بو ذوق رفع ام ذوق على الكنبه : لاحول ولاقوه الا بالله لاحول ولاقوه الا بالله

نادبه ومعها منديل فيه عطر : تفزل ياسيدي

بو ذوق قربه لعند انف امها وهو يضربها على خدها : حصه حصه

ام ذوق فتحت عيونها : رائد ..رائد

%%%%%%%%%%%%%%%

لوجين لبست ونزلت لتحت

منصور : ها كيفك هاللحين..؟

لوجين: كويسه ..

منصور : على وين لجون ..؟

لوجين وهي تلبس العبايه : للمستشفى عند البندري تعبت شوي

منصور: مسفر بيمرك

لوجين: لا مسفر اليوم مشغول انت عارف بكره السفر ولازم يستعد ..

منصور : اهابيسافر معنا ..

لوجين : اكيد

منصور : بس هو قالي انه مايقدر يسافر ..

لوجين بثقه : لا انا حكيت معه امس واكد لي انه بيسافر

منصور : والله مادري اساليه ..؟المهم ... ..كل صديقاتك رايحين

لوجين: اتوقع الا ذوق طبعا

منصور بتردد : اها ..وش رايك اوصلك

لوجين: اكيد مانقول لا

منصور ابتسم: يله ..

...بالسياره ..

لوجين تدق على مسفر

مسفر : هلا وغلا بضحكة الدنيا وكتكوتت قلبي وعمري ..

لوجين بدلع :ههههه هلا فيك يابياع الكلام .. وينك اليوم .؟

مسفر : سلامت بس انتي عارفه محل الوالد ماحوله احد وبمسكه كم يوم

لوجين شهقت : كم يوم ..؟ كيف كم يوم وانا والسفر

مسفر: حياتي كنت بقولك بس اعذريني لحونه بابا محتاج لي هذي الايام سامي شغله بره السعوديه ومافي حد يقابل المحل غيري

لوجين عصبت وصار تهز رجلها : ايوه وايش بعد

مسفر : انا خبرت منصور يسافر معك وينتبه عليك ..

لوجين تصطنع الضحك : هههه ولايهمك مسفوري اهم شي ابوك وبعدين اساسا ماينفع تشوف الجهاز قبل لانتزوج

مسفر بهدوء: لجون لاتكابري عارف زعلانه صح

لوجين : لا مسفوري مو زعلانه انت زعلت بوك كثير علشاني خلاص اجلس معه وبعدين – حطت ايدها على كتف منصور بعفويه – انا بايدي امينه مع عزوتي وولد عمي

منصور ابتسم لحركتها وحرك كتفه شوي علشان تبعد ايدها لانه مايحب تتعدى الحدود بينهم ..
ولوجين بعدت ايدها وهي كاتمه ضحكتها منصور خجول ومايحب هذي الحركات وهي تحسها عاديه وطبيعيه ..

مسفر : اوكيه حياتي مو زعلانه مني

لوجين : الله لايجيب اليوم اللي ازعل فيه منك اتركك هاللحين

مسفر : وين بدري ..؟

لوجين : لا صوت ازعاج عندك اكيد عندك زباين احاكيك بالليل اوكيه

مسفر : اوكيه قلبي تامرين على شي ..

لوجين : لا سلامتك

مسفر: انتبهي لنفسك مع السلامه

لوجين : مع السلامه

سكرت لوجين وتنهدت : منصور باسالك

منصور : ايوه

لوجين : لو انت مكان مسفر تركتني اسافر وجلست هنا

منصور تنهد : لو انا مكانه ماتركتك تطلعي من البيت لوحدك مو تسافري لوحدك ...

لوجين استغربت : ليه انت اذا تزوجت مراح تترك زوجتك تطلع لوحدها

منصور : اكيد لا ...

لوجين : ليه ماتثق فيها

منصور : اكيد اثق فيها لكن لكل شي حدود ..


لوجين : اها يعجبني تفكيرك لكن مسكينه اللي بتاخذك

منصور : هههههه

لوجين : انا مقهوره من مسفر بيتركني اسافر لوحدي

منصور : ارحمي الرحال شوي ترك اهله علشانك اكثر من مره

لوجين بتفكير : معك حق .............. يؤؤؤؤؤؤؤه كنت ابنسى .. نونو تبغى شوكلاته من باتشي

منصور : باتشي والا شوكلاين

لوجين : باتشي ..

منصور : اوكيه وحنا عندنا اغلى من ربعك

%%%%%%%%%%%%%%%%%

رائد ساجد بالسجن الاظلم والضيق لا ليله ليل ولا نهارع نهار فقد احساسه بالوقت والحياة ...

سجد لرب العباد مسبب الاسباب ...
(( ياررررب ياررررب ياكريم ياقدوس ياسلام يارب احفظ لي البندري والجنين يارب .... يارب ياكشف الهم والغم اظهر الحق وطلعني من سجني هذا يارب ...يالله مو علشاني علشان البندري انظلمت وعانت هي وامها كثير ... يارب فرج همي يارب ))

%%%%%%%

البندري : ذوق الشيخه ماترد

نواره : قلتلك ماتحب تطلع واكيد نايمه هاللحين

البندري: ياقلبي هي اللي شافته مو شويه

نواره (( كيف لو عرفتي وش صار لها )): اكيد وكلنا عاذرينها ...

الجوري : هلا هلا حياتي – ركضت لها – جعله فيني ولا فيك

البندري: جور حياتي كيفك ...

الجوري تضمها : ليه ماتحكين 3 ايام يالظلمه

نواره: انا والله المتفلسفه ...

البندري تضمها من قلب مشتاقه لها ..


** صديقتي رغم الالم .. بتبقى الصداقه غاليه

ومن يمسح دموعي بعد ماتدمع ..غيرك اكيد

يوم اشتكيتي دنيتك ..شفتي عروقي داميه ...

ويوم بكيتي دموعك ذوبت فيني جليد ..**

ضمتها وبكت : رودي ياجور ..رودي

الجوري ..: رائد وش فيه

البندري: مايرد علي انا خايفه عليه

الجوري: لا لاتخافي ..

البندري: حتى ذوق تتهرب مني وماترد

الجوري تناظر نواره وتحرك شفايفها بدون صوت : " ماتعرف "

اشرت لها نواره " لا انتبهي "

الجوري: الغايب عذره معه ا نتي انتبهي على الجوري هاللحين

البندري سكتت حست بكيها ماله داعي مع انها محتاجه تبكي : انتي بعد هههههه

الجوري: ليه من سبقني باسمه

نواره: اكيد انا ...

الجوري : اهم شي هاللحين ... الحمدلله على الصحه والسلامه

البندري: الله يسلمك ..

نواره: وين الموكا ...؟

الجوري: يووه نسيته عند بدر بالسياره ..

نواره: حاكيه قبل لايبعد

الجوري : اوكيه

دقت عليه وقالت بنعومه غير صوتها : الو بدوري

بدر: هههههه عارف ياقلبي الموكا والا كياس معي هاللحين جائي بس بمر على طلال قبل

الجوري: اوكيه حبيبي خذ راحتك

نواره : ههههههه – تقلدها – الو بدوري

بدر : باي قلبي

الجوري: باي حياتي - لفت على نواره مقهوره – ليه الضحك

البندري : سبحان الله وين راح صوتك هههه

الجوري: انقلعوا يالفاضين

نواره : اخلصي وين الموكا

الجوري بخبث : بيمر على طلال بعدين بيجيبه

نواره ارتبكت : اها

البندري : نونو طلال بنفس المستشفى

نواره: وانا وش دخلني تسالوني

البندري: اوه سوري غلطنا

الجوري: لا انتي وش دخلك صح

نواره عصبت : اجتمعوا الفسقانات علي

الجوري والبندري: ههههه

نواره : هاهاها بايخين ..

اندق الباب بقوه

لوجين : افتحوااااااا

نواره : لجون ههههه لازم قلق... شويه شويه على الباب يابنت ...

فتحت الباب وهي معصبه : ليه ان شاء الله ماتفتحيه انتي وا

سكتت لما شافت الاكياس والورد اللي رافعينها هي ومنصور ..

منصور حطهم على ايد نواره : اتوقع ان مالي داعي باااااي قبل لاتطلع لي اغراض ثانيه

لوجين: ههههه باي

دخلوا الاكياس الكثير وباقة الورد

لوجين: حبيبتي ماتشوفي شر

البندري: الشر مايجيك

لوجين تناظر الغرفه البيضاء : جد ماعندك سالفه تنامي هنا انا حكيت مع منصور يحكي مع الاداره ينقلونك لجناح هنا مو هذي الغرفه

الجوري : لجون لاتبدين تكفين ...

لوجين: من جدي هذي مو كشخه

نواره: وانتي صادقه وياليت سريري يكون اكبر شوي

البندري: لا والله لجون مشكوره مرتاحه هنا

لوجين: احلفي – تبوسها على خدها بقوه – انتي الغلا كله انتي ام لوجين ..

الجوري ونواره والبندري: هههههه

لوجين: وش فيكم ..؟

البندري: لا بنتي محجوز لها اسمين من قبل

لوجين: اكيد العرايس

نواره: اكيد ..

اندق الباب

الجوري: من بعد ..؟

نواره: مييييين

بدر : انا جواري تعالي الاغراض

الجوري بسرعه خذت منه الاكياس : يعطيك العافيه

بدر : الله يعافيك ياحبي

نواره: هييييييه سكروا الباب هنا في عذارء

بدر: هههههه باي انتبهي على نفسك

الجوري: ابشر حياتي وانت لاتسوق بسرعه

بدر: من عيوني ..

الجوري سكرت الباب معصبه : انتي وبعدين معك يالقلق ماتتركيني معه براحتنا

لوجين: ههههه عسل وربي ...

البندري: ايوه عسل لانها ماعملتها معك ومع مسفر

نواره : احس ان في احد يحكي عني بصيغة الغائب والا انا غلطانه

الجوري: ههه لا مو غلطانه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

ام ذوق واقفه تناظر الخدامه وهي تحط ملابسها و تبكي : طلقني النذل

ذوق : تعوذي من الشيطان ياماما ولاتدلعي بيندم بابا وترجعوا

ام ذوق: ومن قالك اني ابغاه ها والله بعد فضايحه وعمايله مستحيل اجلس دقيقه معه .. آه ياحصه اه عليك ضاع شبابك مع واحد مايستاهل ...

ذوق واقفه عند الباب تبكي بصمت ... ليه كل شي يجي ورى بعض .. الحياه كل دقيقه تشربها من المر كاس ..


ام ذوق تضغط على راسها : انا رايحه لابوي ومالي رجعه وانتي بتجي معي

ذوق : لا ماما مابغى مشاكل مع بابا

ام ذوق : بلا هبال تعالي معي والله يذبحك

ذوق : لا ماما لاتخافي انا مع بابا ومراح ياذيني لاتنسي اني بنته لهالحين ..

ام ذوق : لاياماما انا ماصرت اهم اببوك تعالي معي

ذوق اللي فيها مكفيها طلعت من الغرفه بسرعه وهي تصارخ : خلاااااااااص روحي لوحدك انا لي الله

..طلعت وتركت امها تجهز اغراضها ركضت لتحت تاخذ لا اللي تبغاها لان ابوها طلع قبل لايقفل عليها الباب ..اخذت لها اكل تعبي فيه ثلاجتها بعد الجوع اللي ذاقته ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نواره : ها بنوتات وش حابين تتعشوا ..

الجوري : بدري عى العشاء الساعه 7 ..

نواره : ياحبيبتي اقصد لبعدين علشان نحط ببالنا بدل عشاء المستشفيات اللي يسم ..

لوجين : لاتخافوا بحكي مع منصور يجيب العشاء ..

البندري عقدت حواجبها : وانتي كل حكيك عن منصور ومسفر

لوجين ابتسمت : مسفر بعد قلبي يرتاح هو بس اهم شي عندي شوفتك واسمع صوته اما المشاوير الجاده فلولد عمي

الجوري: تراك فاهمه ولد العم غلط ..مو ولد عمك يوديك ويجيبك ويقضي مشاويرك ومسفر يحبك وبس

نواره : وهي صادقه اتركي لي منصور يحبني ويقضي مشاويري

البندري : لا من جد نحكي نوره لاتقلبيها تريقه

الجوري : صح هذي البنت يبغالها توعيها

لوجين وقفت تستعرض بجسمها وتميله انها مو مهتمه لهم ..

نواره : ههههه اسكتوا يعني

الجوري : لجيييييييينه حنا نحكي معك

لوجين : واللي يقولكم ان مسفر بكره مراح يسافر معي منصور هو اللي بيسافر

البندري : لاااااا مياوس من حالتك

الجوري: وليه ان شاء الله

لوجين : ببساطه مسفر محتاج له ابوه وانا ماقدر اضغط عليه

نواره تغير الموضوع : الله معاك وترجعي بالسلامه

لوجين تبوسها : بتوحشوني

الجوري : كلها اسبوعين ...

البندري : خساره كنت حابه اجهز معك

لوجين تتريق : تعالي ههههههه

البندري تجاريها : والله بودي ههههه

لوجين دق جوالها ..منصور : غريبه منصور داق توه موصلني

البندري : يمكن نسيتي شي بسيارته

لوجين : يمكن الو

منصور اول مامع صوتها ابتسم كذا حس انه مبسوط وهو يسمع صوتها الناعم : الو لوجين اسمعي انا اتفقت معهم بالجناح

لوجين : حلو ..مشكور الله يعطيك العافيه

منصور : الله يعافيك وبلا شكر وتعالي علشان تشوفيها

لوجين بخبث : لا نواره بتجي لك

نواره وقفت لعند الباب : لمين ..؟ الغرفه صح

لوجين : ايوه يا ذكيه انزلي لمنصور تحت

نواره : اوكيه
طلت بسرعه لتحت بالاصنصيل متحمسه اخير بتنام بسرير مريح

الجوري: بنات ماتحسوا بشي ..

البندري: بدى العرق البريطاني ينط وتتفلسف

الجوري: لامن جد ..

لوجين معها على الخط : شنهو اللي نحسه

الجوري: ان حنا ثلاث متزوجات عنا ..ولحد هاللحين هبلات ..

البندري: هههههه لا وفي ام هنا بعد

لوجين: يا عمي بلا متزوجات بلا هم .. يعني تزوجنا خلاص مانطلع مانروح مانجي مانضحك

الجوري: والله احس مسفر يحكي قدامي هههههههه

البندري: حتى انا هههههه

لوجين : من كثر مانهذر اخذت طريقته بالحكي ...

%%%%%%%%%%%%%%

انفتح باب الاصنصيل بالدور الثاني مو الاول ...
دخل راكان ويجر طلال بالكرسي ...اول ماجئت عين نواره بعين طلال اختفت ابتسامتها الماليه وجهها و حست بحراره جسمها ترتفع وقلبها يدق بسرعه ..
طلال اول ماشاف نواره فرح ورتست ابتسامه على وجهه .. يومين ماشافها اشتاق لها ..
راكان حب يستلعن على طلال : هلا نواره كيفك ..؟

نواره بصوت مبحوح : احم احم كويسه
بعد ت عيونها عن طلال تناظر الجوال

..اما راكان وقف طلال بقرب نواره ..طلال سكت وناظر ايده اللي بحضنه ...

نواره اصعب موقف مر عليها بحياتها كلها مع طلال بمكان واحد وماتقدر تساله عن اخباره او حتى تقوله مرحبا
قاومت عيونها ماتلف عليه بس ماقدرت لفت غصب عنها شافته منزل راسه يناظر حضنه حست بمشاعر كثير مشتاقتله وتكره وتعشق اسمه وشكله ..

طلال كان ضاغط على اعصابه ونفسه مايناظرها مايبغى يخرب كل اللي سواه لانه لو ناظرها بيعترف لها بكذبته وبيقول لها كل شي بداخله

دق جوالها ردت بسرعه وكانها تبغى شي ينقذها من هالموقف ..بصوت اقرب للهمس : الو

طلال قلبه يدق بسرعه من سمع صوتها ..

منصور : مرحبا نواره وينك ..؟

نواره: نازله ها للحين

منصور : اوكيه انا عند الاصنصيل

نواره : اوكيه ..با

سكتت لان الاصنصيل فتح ...

راكان ياشر لها : تفضلي انتي قبل

نواره حست ان الوقت كان ثقيل وطويل بداخل الاصنصيل طلعت بسرعه

منصور : الو وينك ..؟

نواره: طلعت انت وينك

طلال طلع وراها وعينه عليها ويسمع صوتها يتعذب

منصور: نونو هنا ..

نواره: منصور هاي

منصور ابتسم : هلا يله تشوفيها

طلال اشر لراكان انتظر لاتتحرك ابغى اسمعهم ...

نواره: تعبناك معنا

منصور : افا حاضرين لطيبين ...

نواره :مشكور على الشوكلت لجون تقول انه من حسابك

منصور: هههههههه كم نواره عندنا

نواره تمشي وهو معها : تسلم

طلال انشد عرق بخده من القهر ..

راكان : اها شكل هذا حبيبها الجديد

طلال: ليه هي رقاصه كل شوي حبيب

راكان: ماعرفته شكلك

طلال عصبيه : لا من هذا يعني

راكان: امم هذا منصور الكاسر ... صاحب شركات الكاسر بالشرقيه .. انت اللي ضيعتها من ايدك ياطلال

طلال: على كيفك انت ..ماشفتها تناظرني

راكان: انت اناني مافهمت عليك عارف انها تحبك وتقولها مابغاك وهاللحين لما شفتها مع ولد صديقتها عصبت

طلال يكابر : كيفها الله يوفقها ..

راكان: امييييييييييين

طلال صرخ : لاتقول امين اسكت

%%%%%%%%%%%%%%%

فيصل اول ماوصل بيته بالسعوديه : هلا حصه

حصه اخت فيصل الكبيره : الله يسامحك يافيصل انت مسافر تدرس والا تخاوي بنات الناس

فيصل : حصه لاتزيدينها علي

جنا : حصوص لاتزيديها عليه خلاص ..

فيصل : ذوق وش صارعليها

جنا: علمنا علمك مانعرف شي ..

فيصل : انا بدخل ارتاح السفره طويله اذا رجعت امي من العزاء صحوني اكيد زعلانه علي

حصه : مسكينه عمامي كلوا وجهها

فيصل دخل غرفته اللي ماتوقع يرجع لها الا بعد 3 سنين .. ومارجعته لها الا ذوق اللي يفكر بحالها اربع وعشرين ساعه ونفسه يعرف وش صار ..

مسك جواله وقرر يدق عليها بس خاف تزيد مشاكلها .. دق على بدر اكيد عند الجوري الخبر اليقين ...

بدر : هلا والله هلا بالفصل

فيصل : هلا فيك كيفك .؟

بدر : نحمدوووووووو

فيصل بسرعه : بدر ابسالك بالله وتجاوبني

بدر : امم ذوق .. ياطويل العمر البنت مسكينه حالتها حاله مو سهله صورها تنشر

فيصل : والله مو انا اقسملك بدر انت عارف اني مستحيل اسويها وانا اعطيتها كل صورها

بدر : ايوه عارف انت قلتلي وبصراحه استغربت .. اجل مين ..؟

فيصل : هذا اللي بيجنني اموت واعرف مين ..؟

بدر : ترى ابوها مانعها من الطلعه وحابسها بغرفتها ومانع صديقاتها يزورونها ..

فيصل مقهور : مثل ماتوقعت ..

بدر : انت لازم تتصرف قبل لاتموت بايد ابوها

فيصل : وش اللي بيدي اسويه ..

بدر : اخطبها ..

فيصل : احلف علشان يقتلني ابوهاويقتلها

بدر : لا مراح يقتلك انت اخطبها وخرب

فييصل : يعني مانت عارف وش كثر يكرهني ويكره اهلي ..

بدر : والله مادري وش اقولك ..

فيصل : ابغى احكي معها

بدر : لا حرام عليك بيذبحها اكثر

فيصل : آه يالقهر وش السوات

بدر : مادري ..؟

فيصل : مشكور ياخوي وماقصرت .. اخليك هاللحين

بدر : العفو .. انت وين هاللحين

فيصل : بالرياض

بدر : اجل تعال عندي نفكر وش نسوي

فيصل : لا مشكور ماقدر اطلع هاللحين تعبان وفيني النوم

بدر : خلاص اخليك براحتك مع السلامه

فيصل : مع السلامه

سكر فيصل وهو يفكر بذوق وحالها وكيف عايشه هاللحين بقوة ابوها اللي هو جربها شاف القسوه بعيون ابوها اللي مايرحم ..: يالللله بنجن مين .؟ مين اللي دمرك ياحياتي مين ..؟

%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بعد مانتقلوا للغرفه الجديده الكشخه اللي كانها جناح من فندق مو مستشفى كانت للاشخاص السبيشل ...

دق جوال الجوري : يووووووه بدور

البندري: وين بدري تونا ماتعشينا حتى ..

الجوري خذت الجوال وطلعت بره

لوجين : الخايسه ماتبغانا نسمع

نواره : تعشيتوا وانا ..؟

البندري: اللي يسمعك بتاكلي وبعدين حنا نقول ما مااا تعشينا

...................

الجوري: هلا بدوري كيفك ..؟

بدر: كويس ها امرك ماشبعتي

الجوري: بدور وش رايك انام عند البندري..

بدر: لا احلفي

الجوري:تكفى

بدر : لا وقرار نهائي

الجوري: .. بدور لجونه ونواره بيناموا معها وانا ابغى اجلس معهم

بدر : هذا مستشفى مو ديوانيه انتي معها تناموا براحتكم

الجوري : لا والله عادي لجون دبرتها

بدر عصب من جد : ابغى اعرف انتي كيف تفكري كل شي صاحباتك

الجوري : خلاص لاتصارخ تعال لي هاللحين

بدر : يله اجهزي

الجوري : طيب
سكرت السماعه معصبه ومقهوره ...(( واذا جلست اليوم بس وش راح يصير ))

دخلت عند البنات

نواره : انتم وجه زواج براحتكم انا لااااااااا ...

البندري: كلي تبن بتتزوجي غصب عنك

الجوري: وش فيكم ..؟

لوجين: ماعليكم منها انا اقنعها هاللحين والا بتبقى عازفه عن الزواج كثير

وقفت وقفزت لعند نواره تغعضها

نواره: آآه وجع لجون

لوجين: بتتزوجي والا اشرب من دمك

الجوري: هههههههه حرام عليك

البندري: جور روحي ساعديها ...الاخت خاطبها ولد جيرانهم وتوها تحكي لا ومو راضيه تتزوجه بعد

الجوري : لاااا اجل انا لها وهي تمشي لعندهم دق جوالها : خساره بطلع

لوجين : وين مانتي بجالسه معنا

الجوري: لا ياليت اللي عندي مثل اللي عندك

لوجين: ومن قالك اني استاذنت من مسفر انا لي رايي الحر

نواره : لجون خنقتيني ابعدي

الجوري : بنات شوفوا وش بسوي فيه ... ردت بدون نفس : الو

بدر : الله الاخلاق هههههههههه

الجوري: هذا انا نازله

بدر : جوارتي زعلانه

الجوري: لا تعودت

بدر : افا .. يعني انا معذبك

الجوري تبعد نواره ولوجين اللي لزقوا اذنهم عندها : مادري اسال نفسك

بدر : ههههه اجلسي بس اليوم

الجوري: يابعد هلي انت كنت عارفه ماهون عليك ...

نواره ولوجين يكشون على وجهها : مالت عليك

بدر : وانا اقدر ازعل روحي ... تعشيتوا والا اجيب لكم عشاء

الجوري : لا مابعد تعشينا ومو لازم مشكور حياتي

بدر : العفو يله امنتك الله

الجوري: انتبه على نفسك باي

بدر : باي حبيبتي

نواره تتريق عليها بعد ماسكرت : بنات شوفوا وش بسوي فيه مالت عليك وعلى وجهك ..

لوجين : معها حق تضحك اسلوبه فضيع

نواره : ليه مسفر مو كذا

لوجين : لا غير مسفر عيونه تحكي مو لسانه

الجوري: احم احم ...

البندري ساكته تحسد صديقاتها على ازواجهم بعد ماكانوا يحسدونها .. (( وينك يا رودي ))

وقضوها البنات بالمستشفى سواليف وضحك واستهبال وكانهم بجمعه عاديه

%%%%%%%%%%%%%%%%%

الساعه 7 الصباح ..

فتح ابو ذوق الباب على بنته بعد مارجع حبسها امس

ذوق كانت نايمه لكنها انتبهت بحركة الباب

بوذوق يحركها بقوه : ذوق ذوق ..

ذوق قصرت الشر : نعم

بو ذوق : قومي تحركي البسي عبايتس

ذوق : ليه ..؟ على وين ..؟

بوذوق : مالتس دخل البسي وانتي ساكته

ذوق قامت وهي خايفه : ان شاء الله بس ابدل وم

بو ذوق : مايحتاج البسي عبايتس على البيجامه

ذوق : البيجامه لا كيف

بو ذوق : بسرعه

ذوق : لا يبه ماينفع كيف اطلع من البيت بالبيجامه

بو ذوق سحب العبايه من الشماعه ورماها بوجهها : ماضيعتس الا سواليفتس هذي انتي والفسقانات ربعتس

ذوق شالت العبايه من الارض وعيونها مغرقه كيف ابوها ينظر لها بكل هالحتقار بعد ماكان يحضنها ويحبها : طيب بغسل وجهي

بو ذوق : بسرعه قدامي

ذوق هزت راسها ودخلت للحمام تغسل وجهها ثلاث اربع مرات كانت تبغى المويه تطفي حرارة جسمها من القهر والذل اللي تحس فيه ....

بو ذوق : بسرعه فرشي اسنانتس واطلعي

ذوق بلعت ريقها : حاضر

طلعت من الحمام بعد مافرشت اسنانها ... لبست عبايتها وهي تفكر وين ممكن ابوها يوديها اكيد لامها بيت جدها ..

رركبته معه السياره وهي ساكته ..

بو ذوق : غطي وجهتس يا مسودت الوجه ولتسعين تكشفي بعد واسمعي من اليوم وطالع تلبسي عبايه مثل بنات خلق الله عباية راس يمكن تكفر لتس ذنوبتس .. مع انها حرام عليتس وعلى اشكالتس ..

ذوق غطت وجهها وهي تبكي الدموع خاوتها بالفتره الاخيره ...

بوذوق دق جواله : الو مرحبا

محمد : هلا والله كيفك يالنسيب

بو ذوق : الحمدلله وانت كيفك وكيف العيال وعروستنا

محمد: كلهم بخير يابو رائد بغيتك بموضوع

بو ذوق افكار كثير صارحت تدور براسها اكيد بيطلب من رائد يطلق البندري بعد فضيحة بنته : ابشر يابو مشاري امرك والا تكرني

محمد : لا امرك انا بالبيت اليوم ان شاء الله

بو ذوق : ان شاء الله صار بعد صلاة المغرب

محمد: اوكيه اشوفك على خير

بو ذوق : حياك الله مع السلامه ..

محمد: مع السلامه
سكر من عند محمد وقلبه مو مرتاح وش يبي فيه محمد ..وهم علاقتهم اقل من السطحيه لان بو ذوق يكره الشرطه ورجالها ..

ذوق بعد تردد : بابا وين ررايحين ه

قاطعتها بو ذوق معصب : كلي تبن ياراس المصايب كل شي من تحت راسك ... الله يسود وجهتس مثل ماسودتي وجهنا ..

ذوق سكتت ودموعها على خدها ...

بو ذوق تفل عليها : تفوا عليتس وعلى تربيت امتس ...

ذوق صار عندها احساس بالكره الفضيع لابوها ولامها ولنفسها كرهت كل شي حولها والحياه صارت سوداء بالنسبه لها ...تمنت انها ماتت مليوون مره ولا تعيش مثل هذا الذل ونظرات الاشمئزاز والعار من اغلى الناس على قلبها ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الجوري ونواره ولوجين ناموا بسرير واحد لانه كان واسع مره والبندري بسريرها الطبي طبعا

لوجين صحت وغسلت وجهها وطلعت من الحمام وشافت اشكال صاحباتها اللي اغلى عندها من الدنيا كلها ...ابتسمت وهي تشوف اشكالهم وكيف بتشتاق لهم طلعت جوالها وصورتهم علشان تذكرهم ..

نواره طبعا مانامت كويس جالسه تفكر بشوفتها لطلال .. حست بلوجين من اول ماصحت بس ماكانت قادره تتحمل الم الفراق والتوديع تصنعت النوم

اندق باب الغرفه بهدوء
لوجين فتحته بسرعه وقالت بهمس : دقيقه منصور ابلبس العبايه

منصور يعطيها اكياس : صباح الخير

لوجين خذت الاكياس : صباح النور .. هذا الفطور

منصور : ايوه ..ويله بسرعه يادوب تتروشي علشان نروح للمطار

لوجين : اوكيه اجلس بالاستراحه وانا جايه

لوجين حطت الاكياس بالقسم الثاني من الغرفه ومشت لعند البندري وباستها على خدها

البندري انتبهت : لجون

لوجين بهمس ابتسمت : نامي حبيبتي بس سلم عليك قبل لااسافر

البندري : توصلي بالسلامه

لوجين : الله يسلمك

البندري من تعب الحمل نامت على طول ...

لوجين باست الجوري على خدها والجوري نايمه بعمق لاحياة لمن تنادي لانها بالفتره الاخيره ماتنام كويس بدر مايتركها براحتها

كملت مشي لعند نواره وباستها بقوه مع خدها : بتوحشيني اكثر شي
فتحت ايدها وحطت مفتاح : هذا مفتاح البيت احسك مو طايقه تروحي لاهلك ..

نواره ضمتها من قلب : يابعد قلبي ..

لوجين : هههه انتي صاحيه

نواره : وقلقك هذا ينوم احد

لوجين : ههه

نواره : اوششش البنات

لوجين : تعالي معي

نواره : لا مسكينه بنو ماقدر اتركها انتي عند مسفر ومنصور

لوجين : يله الله يحفضك

نواره : مع السلامه ...

طلعت لوجين بعد ماتركت صديقاتها وهي متاكده ان كل وحده شايله بقلبها هم ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بو ذوق : انزلي

ذوق تناظر المستشفى : وين ..؟

بو ذوق: وشرايتس يعني مانتي شايفه المستشفى

ذوق : مستشفى ليه ..؟

بو ذوق : لاتستهبلي علي انزلي بالطيب احسن لتس

ذوق نزلت من السياره وهي تلمل عبايتها علشان ماتبين البيجامه يالله وش هالموقف الصعب والكريه تنزل تتاكد من شرفها تنزل علشان تثبت لابوها عفتها وانها بنت بنوت وماخنت نفسها وتربيت اهلها ...

بو ذوق سبقها باميال وكانه متبري منها او يثبت انه ماله علاقه باللي تمشي وراه ...

مشت منزله راسها لداخل المستشفى وانتظرت ابوها وهي مسندده نفسها على الجدار تنتظره يخلص من اجراءت المستشفيات الممله ..
في سوال خطر ببال ذوق وش بيقول ابوها علتها بيقول اكشف على بنتي انا ماعدت اثق فيها انا اتمنى ترجع الجاهليه وادفنها بالحياء ...

تمنت انها ماشافت فيصل ولا تعرفت عليه كانت مرتاحه قبل لاتشوفه طول سنين دراستها ماعطت احد وجه بس هذا غير هذا جذبها بثقته من نفسه واسلوبها الرقيق معها وكانه عارف انها حساسه ومن قزاز ...
ياليته وقفت علاقتهم عند حدها وماسمحت له حتى يمسك ايدها
من يقول ان الشي اللي يصير بالظلام ومن ورى الاهل مراح ينكشف بيوم ويظهر لنور والناس ..
كانت تبغى تصرخ وتنبه كل بنت تمشي بعبايتها تتمخطر ان النهايه شينه

بو ذوق : يله قدامي

مشت وراه منزله راسها وعيونها تلمع بالدمع ...

بو ذوق : اجلسي هنا لحد ماينادوا اسمك

هزت راسها بالطاعه ومشت للقسم المخصص للنساء بالانتظار ..وافكارها لحد هاللحين تذبحها
بسببها ابوها طلع من شخصيته وهدوءه لانسان همجي مايفكر باللي يسويه

العجوز اللي بجنبها : وش عندك هنا

لفتت ذوق لصوت الحنون اللي ذكرها بجدها الميته من سنتين ومابكيت عليها لانها ببساطه ماكانت تحب تشوفها وماتحب الزيارات العائليه وكانت مسافره تدرس ..: انا

سكتت وش ترد وش تقول

العجوز: ايوه يابنيتي انتي شكلك صغيره متزوجه

ذوق تلعثمت بالكلام : تق..دري .. تقو..لي .. كذا

العجوز : اها والله انا جايه مع بنتي حصيص طاحت علينا وجبنها هنا وشكلها حامل

ذوق ابتسمت وكان العجوز تشوفها : حصه اسم ماما ..

العجوز : لا وينها ماجائت معك ..

ذوق : ماما مو هنا بالقصيم

العجوز : اها انتي قيصيميه واضح من كلامك .. شكلك متزوجه وجايه لرياض

ذوق توهقت : ايوه

العجوز : الله يجمعك بامك ان شاء الله ياشين الغربه انا كنت ساكنه بالامارات وانا بسنك ويووووو كنت بموت من الغربه لحد ماتزوجت وعشت هنا

ذوق تحس انها متقبله تسمع سوالف العجايز علشان تنسى اللي جائت علشانه : وياخاله ماشتقتي للامارات

العجوز : لا والله لاني ماكنت احب الحياه هناك ..

ذوق : اها وم

سكتت ذاب الحكي بلسانها وهي تشوف فيصل يمشي لعندهم غمضت عيونها بقوه وفتحتهم اكيد انها تتوهم لكن هذا فيصل هذي مشيته هذي نظراته حتى حركة ايده وهو يمشي نفسها

قرب من عند العجوز وذوق وهو يبتسم : يمه يله خلصت حصه

ام فيصل : ها بشر

فيصل : مع الاسف يايمه الحفيد الرابع على وصول

ام فيصل : هههه الله يبشرك بالجنه وجعلي ابلغ بعيالك

فيصل تغيرت تعابير وجهه : ادعي لي يايمه الله يفرج همي

ذوق كانت تبغى تقوم تصرخ وتضربه (( هذا اللي فضحني ..هذا اللي خان ثقتي فيه واستقل حبي له ابشع استقلال )) لكن كل شي فيها تبنج لسانها نربط وحست بالسكون

ام فيصل مسكت ايدها : شفتي يابنيتي طلعت حامل

ذوق لحد هاللحين عيونها على فيصل هزت راسها بايوه

فيصل ناظرها بلا مبالاه لانه ماعرفها من الغطاء

فيصل مسك امه يساعدها : يله يمه اوديك لدكتور العظام

ذوق تناظره حنون على امه مثل ماكان يمثل الحنان لها كرهته وكرهت صوته

ام فيصل : يله يابنيتي ان شاء الله الله يبشرك بالحمل مثل حصيص وماوصيك سلم على امك بالقصيم ولا

قاطعها صوت السستر :ذوق ابد الازيز الباقي

فيصل لتفت للسستر بسرعه وتلفت يناظر وين ماتنادي السستر

وقفت ذوق وهي تربت على ايد امه بخفه واخيرا نطقت وكانها تثبت لفيصل اني انا اللي تدور عليها : ابشري ياخالتي يوصل و تقر عينك بولد حصه ويتربى بعزك

فيصل ناظر ذوق مش مصدق هي نفسها ذوق صوتها الناعم ايدها الرقيقه كيف ماعرفها وشلون تصير جالسه بمكان واحد معه ومايعرفها ..
حس بكل الدم اللي بجسمه تجمع براسه وعمل له ثقل

العجوز : تسلمين يابنيتي

مشت ذوق من غير لاتلتفت لجهتهم مشت مرفوعه الراس وكانها تقول ماهزيت شعره من راسي يافيصل باللي سويته ..

ام فيصل : فيصل يله وش فيك واقف

فيصل ماسمع امه كان كل تفكيره واحاسيه لذوق اللي مرت من جنبه

ام فيصل معصبه : يمه فيصل وش فيك تناظر بالمراء كذا استح على وجهك هذي متزوجه

فيصل لف على امه والصدمه ماثره عليه : يله يمه يله ..

دخلت ذوق للغرفه وبثواني معدوده دخل ابوها وتعرضت للاسئل والشف الممل وكانت واثقه من نفسها لانها مهما تمادت مع فيصل ماسمحت له يضحك عليها


الدكتوره : هاللحين اللي واضح مافيه حمل لكن بعد ماتطلع التحاليل نعرف

بو ذوق بدون نفس : ومتى تخلص تحاليلكم هذي

الدكتوره : على بكره ان شاء الله ..

بو ذوق : اوكيه يله تحركي قدامي

طلعت ذوق ساكته مثل مادخلت ساكته

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الفصل السادس والاربعين

العصر بالمستشفى نزلت نواره تجيب البيبسي للبنات شافت طلال جالس بكفتريا المستشفى وهو يضحك مع ممرضى لحد مادخلت عيونه من الضحك ...

نواره حست ان صورته مع امها رجعت قدام عينها بلمح البصر وحست بكره لطلال ولضحكته وشكله ...
مشت لعنده و احتقرته / القذر قذر

طلال : نواره تعالي ابغاك شوي

نواره : لااااا واثق من نفسك

طلال بدون مقدمات وهي واقفه وبينهم الممرضى الشاميه : نواره تتزوجيني

نواره تحس ان قلبها عاف طلال و سوالفه مسكت ايد الممرضه : هذي احسن لك ههههههه

مشت وتركته وقررت تنساه وتنسى سواليفه ودعت ربها يساعدها

اما طلال ناظرها وهو متاكد انها ضاعت من ايده ...
%%%%%%%%%%%%%%%%%


بعد شهر ...


بدر يناظر الفيلا الصغيره بفخر : ها جواري

الجوري مبسوطه واخيرا تخلصت من ام سعود ولمياء وصار لها بيت خاص فيها : جنااااان جنااااااااان تعقد

عمها بو عبد الرحمن : يعني عجبتكم ..؟

بدر : تسلم ياعمي ماني عارف كيف اطلع من جمايلك

بو عبدالرحمن : ولو هذي الجوري الغاليه ...

الجوري تمشي بالفيلا اللي تختار اثاثها من شهر وعلى وجهها ابتسامه عريضه : بدورررررري بدور ...

بدر ابتسم : هلا حياتي

الجوري: تعال بسرررررعه شوف هذي الغرفه ..

بدر رح لعندها وناظر السريرين اللي بالغرفه (( اكيد عاملتها لصحباتها )) : اوووه هذي ماشفتها من قبل

الجوري تجلس على السرير : وش رايك فيها جناااان صح ..؟

بدر : اوه اكيد بس لمين هذي ..؟

الجوري: للميرندات اكيد ههههه حالفين يناموا عندنا بالاجازات ..هههه

بدر ارتاح : هههه

بو عبدالرحمن : الجوري وين صاحباتك ماناديتيهم ...

الجوري : لاااا انا ناويه اعزمهم مفاجاءه واصلا محد بيحر الا نواره ... الباقي مايقدروا

بو عبدالرحمن : ليه ..؟

الجوري تمشي وتوقف عند بدر وتمسك ايده وعلى وجهها ابتسامه : ذوق وانت عارف ابوها وكيف صار بعد مانفصل عن امها .. وبنو حياتي تنتظر ولي العهد .. ولجو تجهز بانحاء العالم ... ونونو عاطله عن العمل والزواج هههه وفاضيه لي ...

بدر : وانتي ...؟

الجوري: هههه وانا مع زوجي وحبيبي وعمي الغالي ...

بو عبدالرحمن : الله يهنيك ..؟ يالله عن اذنكم برووح لام عبدالرحمن تاخرت ليها بالمشغل ..

الجوري: لااااا عمي تغدى معنا

بدر : صح والله مات

قاطعه بو عبدالرحمن : لا مافييه حلف الحكومه تنتظرني يله مع السلامه

بدر والجوري : مع السلامه ..

طلع بو عبدالرحمن مبتسم ماكان يتمنى لبنت اخوه مثل بدر رجال عند كلمته ...

بدر : يله حياتي وين حه نتغدى

الجوري ماسكته من ايده وتسحبه معها : بعدين هاللحين ابغى انبببببببسط واناظر الغرف كلها ..

بدر بجديه : جواره انتي مبسوطه معي

الجوري بنفس جديته : ولا حلمت بحياتي اعيش مثل كذا .. انت كنت حلم وتحقق

بدر : والله انتي الحلم ياقلبي .... اسف حياتي ماني عارف وش اقولك ابوي طردني وانا احس ان ..

قاطعته الجوري : بدور والله بزعل انت هاللحين زوجي وحياتي وعمي هو عمك وحصل خير ابوك كان حابيحافظ على اسمه وانا ماحبيت اضايقك دور ارمي الهم ورى ظهرك وخلنا نعيش حياتنا ..

بدر : والله انك بحريم الدنيا كلهم

الجوري : ههههه لو سمحت ببنات السعوديه كلهم انا بنوته مو حرمه

بدر رفعه : تابرني البنوته ههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بريطانيا – مانشستر

منصور رافع الاكيااااس : لجون ارحميني شوي ..

لوجين : شوي بس كم محل

منصور : معه حق مسفر شال عليه ومارى يجي عارف السوق وخرابيطه

لوجين : نصور ررررررررر

منصور حط الاكياس وجلس بكراسي المحل : يله اختاري بسرعه

لوجين : اوكييييه
رفعت نص ملابس المحل بطريقه هستيريه

منصور اخذ كابتشينو وهو ينتظرها تقايس بالغرف

لوجين : هااااا وش رايك ..؟

كانت لابسه تنوره لتحت الركبه وخطر واطي وبلوزه واسعععععععه مره كان ستايل غجري

منصور : ههههههههه مصخره

لوجين باحباط : لااااااا ليه ..؟

منصور : هههههه بدليهم بس بدليهم .. انتي كلك مسطره مافيك خصر ضعيييييييييفه وين تلبسي تنوره واسعه ...

لوجين : لاتحطمني انا عارفه انه حلو

منصور : ههههههههههه اللي بعدو

دخلت تقايس وضلوا اربع ساعات على هالحال لحد ماخذت الي يناسبها والي مايناسبها ...وكل يوم طول الشهر كذا حالهم

منصور : يله مالك حجه ناكل شي

لوجين : اوكيه نحكي مع ناصر يشيل الاغراض وحنا ندخل المطعم

منصور : نسيتي ناصر بالسعوديه علشان نواره ومشويرها للمحكمه

لوجين : صح خلاص بدق على هذا معتز وحنا نروح للمطعم الايطالي

منصور بتهديد : لوووووجين ..

اوجين : ههههههه خلاص مطعم ثاني

منصور : ماهي بحاله كل يوم الاطالي او الصيني

لوجين : لهم مذاق خاص

منصور دخل لمطعم ماكدونالز ..: وجبات سريعه افيدلك

لوجين : عادي اهم شي راحتك ...

منصور : وش هالرضى

لوجين : ههههه لاني ابمر اشوف وش صار على فستان الزواج

منصور وهو يرفع المنيو : قولي كذا .. الا ماقالك شي مسفر على تاجيل الزواج

لوجين : لا عادي اصلا كلها يومين ونتزوج وش صار يعني بس تاخرنا يومين وبعدين اهم شي جهازي يكون حلو .. طيارتنا بكره يعني قرب ..

منصور (( ماعنده نظر لو انا مكانه كان ركض ومانتظرت دقيقه )): اها ..الله يوفقك

لوجين : منصوررررر محد مدخلني غيرك ترى

منصور تخرع : لا وش انا ابوي بيدخلك ودك الناس تاكل وجهنا ولد عمها وكاشفه عليه

لوجين : ماعليك من الناس تقول وتسكت

منصور : لااااااا انا اتفقت مع ابوي

لوجين : آآآف اوكيه صار - رفعت جوالها ودقت على مسفر بدلع - : هلا حياتي

مسفر وهو بعزيمة رجال : هلا والله

لوجين : كيفك حياااااتي وحشتني

منصور رفع المنيو يغطي وجهه وهو يغط على اسنانه مقهور (( حياتي وحشتني ..آه نفسي اذبح هذا المسفر )) حس بضيق وغيره مو صاحيه مالها مبررر تعوذ من الشيطان بس كل ماتخيل انها كم يوم وتتزوج هذا اللي مايسوى مسفر ...))

مسفر يطلع من المجلس : كيفك حياتي وكيف التجهيز

لوجين تنزل المنيو من وجه منصور : التجهيز تمام – تغمز لمنصور – عاااااال العال ههههه

مسفر : ليه تضحكين ...؟

لوجين : منصور يقول معه حق مسفر هرب من التجهيز لاني ببساطه تعبته

مسفر : ههههههه ياقلبي متى اشوفك وحشتيني

لوجين بدلع : وانت وحشتني مو ت ياقلبي امس لما جيت بنام ناظرت العروسه اللي ترقص اللي عطيتني اياها يوووه عرفت وش كثر احبك ..

منصور وقف بعصبيه : انا بجيب الطلب

لوجين ابتسمت له وهي مو معه مع مسفر اللي يكلمها بصوت مشتاق : والله انا اللي غاث رنا بسوالفي عنك حتى انها تعصب ههههه وتقول دامك مشتاق لها طير عندها ...

لوجين : تعااااال خذني بكره

قاطعها مسفر : اقسم بالله نفسي بس انتي عارفه الوالد مريض والمحل ماله غيري
وليه العجله بكره انتي عندنا وبعده انتي لي ..

.....................

منصور واقف عند الطلبات يطلب وهو معصب .. بعد ماطلب لف على مكان لوجين وهي مبتسمه ومستحيه وهي تحكي مع مسفر ابتسم لبسمتها (( وش فيك يامنصور ابط نفسك ..يالله وش فيني ناسي انها متزوجه وتحب مسفر وحاولت تنتحر علشانه وماتتعتبرني اكثر من ولد عم واخ .. – ضرب الطاوله بيده – مايستاهلها مايستاهلها ..انا الغبي مناديه بنفسي ...

رجع لطاوله و لوجين تقول : لا ياحبيبي بريطانيا واهلها مايسون بدون ... اقسم بالله ان بريطانيا ماصخه بدونك

مسفر : هههه حلوه هذي ماصخه كانها كلمتي

لوجين : ومنكم نستفيد

مسفر : هههه مشتاق واله مشتاق

سامي اخو مسفر : يالعاشق يله الرجال ينتظرونك

مسفر : حبيبتي الاهل يبغونك احاكيك بدين

لوجين : اوكيه بالليل باي ..انتبه على حالك

مسفر : من عيوني وانتي انتبهي على نفسك

لوجين : اوكيه باي ..

منصور كان يشغل نفسه بجواله وهو من داخله يغلي من الغيره

لوجين : ها نصور كيف العشاء

منصور ببرود : دقايق وجاهز

لوجين : وليه تقولها كذا

منصور لحد هاللحين عينه على الجهاز : يعني كيف اقولها وانا ارقص ....

لوجين مستغربه : منصور وش فيك متضايق

منصور (( بيهمك يعني خليك مع حبيبك مسفر )) : مافيني شي ..

لوجين تمسك ايده وقالت باهتمام : في احد ضايقك وانت تطلب الطلب

منصور رفع عينه عل ايدها المحوطه على ايده وكانت ايدها دافيه بعد حرارة الجوال (( والله احبك يالوجين احبك يابنت عمي ... مانتي عرفه وش تاثيرك علي )) رفع راسه لعيونها وقال بنظرات غريبه النسبه لها : لو سمحتي لوجين ارفعي ايدك عن ايدي انا مو مسفر زوجك انا منصور ولد عمك

لوجين انصدمت من كلامه ليه يقولها كذا وهي حبت تواسيه وكانت حاطه ايدها بعفويه ليه يزعل لاااااا منصور في شي مضايقه بس مايبغى يحكي .
رفعت ايدها .: اوكيه .. سوري

منصور ضل يتاملها فتره وعيونه تناظرها بعشق : انا اسف لوجين اعصابي شوي تعبانه كم يوم مو نايم كويس

لوجين بتشكيك : اكيد بس هذا اللي فيك ..

منصور : اكيد

رجع لجواله لوجين تناظره يحليله ولد عمي كنه بزر لازعل بوزه ينمد لقدام وحك على هالفكره : هههههههه

منصور ناظرها مستغرب : بسم الله وش فيك

لوجين : هههههه

منصور ابتسم على ضحكها الهستيري : اسكتي اللكل يناظرك

لوجين هدت شوي : منصور شكلك تحفه ههههه شفايفك كانك بزر هههههه والله بزر ليه تمد بوزك ههههههه

منصور : ووهذا اللي مموتك ضحك ..

لوجين : هههههههه انت ماشفت شكلك ههههه

منصور حط ايده على خده يناظرها : ودام هذا اللي بيضحك امده للفجر

لوجين دمعت عيونها : ههههههه

من كثر ماهي مبسوطه صارت سخيفه ...

منصور ضحك لضحكها : ههههههههههه
وضل يناظرها بتامل قبل لاينحرم من عيونها

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

نواره : يبه خلاص لاتخاف كلها كم يوم وتطع من لمستشفى

بو نواره: لا اااا هم بيغون يقتلون انا اعرف هالمستشفيات يبغون يتربحون منا

نواره : وذا بيقتلونك على شنهو ياحسره من جمالك والا عقلك اللي طاير نصه طيرته غاده والنص الثاني طيره الخمر ... ههههه والله انك تحفه

بو نواره : ولو ماجلس

نواره : خلاص بحكي مع الدكتور يطلعك بكره عاد انت نام هاللحين

بو نواره : طيب ....

نواره : خلاص ياحلو رضينا

بو نواره ابتسم : زييييين ....

نواره : يله باي بروح للمحكمه علشان ملية الارض وهالخرابيط

بو نواره : اي ارض ..؟

نواره : ارض غاده امي اللي مو راضيه ترجعها لك بعد ماسرقتك ..

بو نواره : خلاص انا متنازل عنها

نواره بحقد : بس انا لااااااا

بو نواره : سوي اللي تبغين ..

طلعت نواره وكان ناصر ينتظرها : هلا والله بالوسيم

ناصر ابتسم : اهللللين

نواره تتنهد : والله انك عذاب تهبل

ناصر : اقول امشي بس امشي هههه

نواره بعصبيه مصطنعه : مو كذا الناس يحكون مع صديقة عمتهم ...

ناصر ابتسم : نواره يله لانتاخر على المحكمه

نواره : بعد تبتسم لا اااا انا اذوب ههههه

ناصر : ههههه

نواره : انبسطت من قدك مزيون ومدير اعمال الكاسر وسرك عنده والشغل مايمشي بدونك والبنات عليك مثل النمل

ناصر ابتسم من قلب : نواره يا حلوه مشينا بس مشينا

نواره تناظر : ياخي انت قمر من البدايه وانا اقول عنك قمر والله تخبل ..

ناصر ماسك ضحتكه هالبنت خبله طول حياته عاش ببريطانيا بس ماشاف مثل جرائتها : نواره خلاص ...

نواره : والله انك شي حتى وانت معصب يله بس يله عندي مشوار لبنو بعدها للمحكمه بعدين لبنت عمي واسمع اذا كنت عند بنت عمي دايم ناظر فيني وصير مفهي من جمالي عرفت وهالحركات

ناصر الضحكه اللي مسكها طلعت قيه ببمر المستشفى الممنوع فيه الازعاج : ههههههههههههههههه

نواره : وجع لاتصدق اصلا ماندي بنات عم كثير

ناصر ضحك لحد ماوصلوا لغرفة البندري : انتظرك هنا

نواره : اوكيه لاتروح وانتبه لاتخطف هالممرضه الهبله اللي من يت تقز فيك ..

ناصرلحد هاللحين مبتسم : اوكيه ..

دخلت نواره على البندري

البندري جالسه مثل العاده على الاطلال تنتظر رائد وسفره اللي طولت ومقرره تنفصل عنه اول مايرجع

نواره : صبااااااااااااح الخير

البندري : قوللي مساء للخير الناس مغرب

نواره : جد نسيت الوقت كيف النونو

البندري بضيقه : ينتظر ابوه

نواره : لاتخافي بيرجع ... وبلا حركات رومنسيه تهذرين مع بنك يالهبله

البندري : اذا صرتي ام بتعرفي

نواره : ايه هيييييين .. بدينا نتفلسف ام ومش عارفه ايش

اليندري: ههههه نواره ماتخيلك شكلك حامل يالعربجيه

نواره : ولا انا ههههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

محمد : هابشر وش صار مع عادل

بو ذوق : الحمار مو راضي وهذا حنا نحاول

محمد: اسمع مني واترك فيصل التركي يحكي معه يمكن يفيد

بو ذوق عصب : الا فيصل سمعت هذا الثاني حاقد

محمد : حرام عليك تضلهم رجال وسبع .. لاتعاند وتخسر رائد للابد

بو ذوق وقف بعصبيه : انت ماشفت صوره مع مسودت الوجه اكيد مراح يرضى

محمد : انت جرب وش خسران ...

بو ذوق : الموضوع منتهي

محمد : خلاص براحتك بس اسمع انا اختي يوم عن يوم اشوفها تموت قدامي وماني مستعد انتظرها تروح من ايدي اذا تبون حفيدكم يعيش رجعوا ابوه

بو ذوق : خلاص قولوا لها غرق بعيارة السلام مع اللي غرقوا

محمد : ايوه علشان تموت علي

بو ذوق : انا بتصرف واذا مانفع نجرب اللي مايسمى فيصل

محمد: اوكيه اشوفك على خير يله مع السلامه

بوذوق : مع السلامه ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

فيصل : الله يبشرك بالخير ان شاء الله

محمد: يله انا عملت اللي علي والباقي عليك

فيصل : ابشر ولك اللي نبيه يابو مشاري الغالي ...

محمد: ههههه الله يجمعك معها بالحلال

فيصل : آمين يله بالاذن عمل اتصلاتي ومشاغلي

محمد : هههه عاد ماوصيك مصير علاقتك بذوق على هالسالفه

فيصل : لا تخاف ان شاء الله تشهد على عقد زواجي قريب

محمد : ان شاء الله

سكر فيصل والدنيا مو سايعته من الفرحه : ههههههه

طلال : انتبه لاينشق حلقك فرحنا

فيصل : واخيرا واخيرا .. – مسك ايد طلال – طلول نخيتك

طلال : ها ..

فيصل : طلبتك يا رجال

طلال : امررررر اذا اقدر

فيصل : تتفاهم مع عادل بطريقتك

طلال : ابشر مايجيبها الا ولد "وايل " ركين

راكان داخل : وش فيه ولد وايل يالفسقانين ..

طلال : عادل خوينا الدكتور عور راسنا مو راضي ينتازل وماحد يعرف يتفاهم مع الاشكال غيرك ..

راكان مد ايده : الفلوس بسرعه هالاشكال تبغى تنهب ..

فيصل : راكان مستقبلي كله بيدك ..

راكان : ولو انا ولد قطر ومايحلها غير العنابي

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

نواره : ناصرررررررر اسرع بلا برود

ناصر : ليه معصبه الارض وصارت لبوك وامك سكتت

نواره : -----------

ناصر : اوه وش هالسكوت

نواره تفكر كيف قست على امها ووقفت بوجهها بالمحكمه بس تستاهل مارضاها انها ضحكت عليهم بترجع لابوها بعد تسرق ارضه : _--------------

ناصر سكتت احترم سكوتها

نواره شهقت : وقف وقف سيارة ايس كريم

ناصر : ايس كريم بس هذا وصخ

نواره : يالبرستيج وقف بس وجب لي فراوله و فانيلا

ناصر ماقدر يلحق على السياره : خلاص باسكن روبنز ..

نواره : كله منك يالسلحفاء ,,, يله باسكن باسكن

ناصر وقف السياره عند باسكن ونزلت نواره تشتري ورجعت ومعه اثنين بس هذي المره جلست قدام : تفضل وادفع الحسب لوسمحت

ناصر : مادفعتي ..؟

نوارره : الا بس بتدفع لي اللي دفعتلك

ناصر : ههههههههه ابشري ...

كلوا ايس كريم وناصر يسوق بهدوء ..

نواره : وش رايك تتركني اسوق هالمكان فاضي ومحد حولك ..

نواره عرفهه الرد بس حبت تستهبل

ناصر وقف على الجنب ونزل وفتح لها باب السياره : يله انزلي ..

نواره مستغربه : انزل وين بترميني بالشارع

ناصر : ههههه لا مو انتي حابه تسوقي يله وريني سواقتك

نواره : ههههههه من جدك وناسه هههههه

قفزت للكرسي اللي بجنبها : يله نطييييييييير هههههههه

جلس ناصر .. ونواره كانت قمة سعادتها معقوله ناصر فضيع وفري وتفكيره مثلها مو مبين عليه الهادي ...

ناصر : لا ماهقيتك بطيئه لهالدرجه

نواره تدوس بنزين : هههههههه ابشرررررررررررر

ناصر : ايوه كذا مع انك بطيائه لهاللحين


نواره داسة على 120 وهي تصرخ من الحماس والفرحه

بعد السواقه والتفحيط نواره جلست بالسياره تضحك ميته ضحك كانت من ساعات متضايقه وتحس الكون ضيق اما هاللحين قمة انبساطها ...: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ناصر لف عليها وهو مبتسم : انبسطتي

نواره : مرررررررره والله انك خيال ...

ناصر غمز لها : حاضرين للحلوين ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

محمد : ها البندري كيفك ليوم ..؟

البندري من اول مادخلت للمستشفى تستحي تناظر بعيون اخوها : الحمدلله

محمد : لا وجهك منور شكل حمود صغير مريحك

البندري ماقدرت تمسك ضحكتها العاليه : ههههههههههههههههه

ام البندري : بسم الله وش فيك

البندري : ههه كل واحد يختار اسمه للبيبي – غرقة عيونها فجاءه وراح صوتها - لان ابوه مو فيه تختارون على كيفكم

ام البندري مسكت ايد بنتها : لا ياحبيبتي لاتحكين كذا ان شاء الله بيرحع رائد من السففر وهو اللي بيختار اسمه

البندري : بيرحع هههه يمه تضحكين على مين انتي انا مو بزر وعارفه – بكت – اللي قاهرني دامه مايبيني ليه يروح كذا فجاءه يقولي انه مايبغاني والا بس كذا جد مستهتر ماعنده مسوليه

محمد قاطعها : لا يالبندري رائد عنده ظروف واول مايرجع بتعرفين منه كل شي

البندري بعصبيه وهي تمسح دموعها : ومن قالك اني برجع معه يخسى الاهو وم

محمد ساكت يناظر امه اللي تبكي لبنتها ودها تقول لها عن رائد بس نظرات محمد المهدده ..


%%%%%%%%%%%

بو ذوق : ذووووق ذوق ياحماره

ذوق ركضت لابوها وهي ترتعش : هلا بابا

بو ذوق : كم مره قلتلتس لاتقولي بابا بلسانتس النجس ..

ذوق دموعها جفت من كثر البكي نزلت راسها : .............

بو ذوق : امتس عرفت ان رائد ماكان بعبارة السلام

ذوق طلع صوتها مبحوح : ايوه ...

بو ذوق : وش قالت ..؟

ذوق : مادري مو انا اللي قلتلها

بو ذوق بعصبيه : اجل من حبيبتس فيصل ..

ذوق نزلت دمعتها ومسحتها بسرع علشان مايشوفها ويضربها : لا نادبه ..

بو ذوق : اها ..اسمعي اخوتس رائد بيطلع بعد يومين اوبالكثير ثلاث ايام ..

ذوق شهقت : رودي بيطلع ... متى وكيف ..؟ان

بو ذوق : لايكثر هرجتس بس وانقلعي من وجهي انا اقولتس علشان تجهزي له غرفه غير غرفته اللي قبل لانه بياخذ عروسته من غير عرس

ذوق : من غير عرس كيف بنو عارفه ..؟

بو ذوق : يله تحركي انتي وجهتس ..

ذوق : .....
وقفت متردده تحكي مع ابوها ولا لا

بو ذوق رمى الريموت على وجهها : جعلتس ماتطبين لجنه ان شاء الله اتحركي ماتسمعين

ذوق قفزت من مكانها وحكت ايدها على كتفا مكان الريموت وهي تغالب دموعها : بابا انا... ان..... – بلعت ريقها- بابا مم

بو ذوق ناظرها باحتقار : وش تبين انتي وجهتس

ذوق بشجاعه مصدنعه قالت بسرعه : بابا ممكن اروح لزواج لوجين بعد بكره ..

بو ذوق باستهزاء : نعم وش قلتي عله ذوق ماسمعتس

ذوق بلعة ريقها : بابا تكفى بس ساعه ساعه ورجع

بو ذوق : كل خراتس ماعاد الا هي بعد سواد وجهتس ناويه تطلعي والله ماخربتس ا لا هذي لوجين وشلة لفساد

ذوق نزلت دموعها اللي مسكتهم وصرخة وهي ترتجف : بابا انت ليه تكرهني بابا انت قاسي

بوذوق حن قلبه على شكل بنته تنرحم شكلها يكسر لخاطر

ذوق انهارت : بابا انا احبك بابا انت حبيبي والله اسفه انا غلطت – رمت نفسها عند رجل ابوها تبوسها – والله احبك...
كل الناس تحتقرني الا انت ماتحمل اشوف هذي النظره

بو ذوق كان نفسه يضم بنته ويمسح على شعرها بس اللي سوتها بنظره مو قليل مو قليل ابدا : ابعدي عني يالفاخره انتي سودتي وجهي وجه امتس ومالتس بقلبي مكان ....
ابعدها بايده عنه : كان فكرتي فينا قبل وفكرتي بنظرتي على قولتس ياذوق انتي خنتي ثقتنا فيتس انت م

ذوق ركضت لغرفتها ماتبغى تسمع شي اللي فيها مكفيها خلاص غرفت غلطها واندمت عليه وتتمنى انها ماتت قبل لاتسويه ...

%%%%%%%%%%%%%
الجوري جالسه بصالة بيتها الجديد استقلت فيه بعيد عن ام سعود ولمياء ومشاكلهم (( ههههه يام سعود حاكيه مع عمي علشان يخرب علينا واترك ذوق ..ويهددنا بالفلوس والبيت هههه والله مادريتي انا عمي يشتري بدر ويشتري ابوه ههههههه ))

بدر طالعه من الغرفه وهو معقد حواجبه من قوة النور : جواره وش فيك صاحيه ..؟


الجوري وعلى وجهها ابتسامه : حبيبي ازعجتك ..؟

بدر يتثاوب : اكيد النور طالع من فتحت الباب ..وش عندك مانمتي ..؟

الجوري : بدر تعال شوي

بدر يتثاوب اكثر : هااااا

الجوري : تعال وش خسران

بدر راح عندها : ها ترى فيني النوم ..

الجوري : عادي عمي المدير وانا بتوسط لك عنده اذا تاخرت

بدر : ههههههه كاشخه بنت اخ المدير

الجوري وقفت : تعال نتمشى بره البيت

بدر : ها لحين

الجوري تناظر الساعه : تو الناس الساعه 11 انت اللي نايم بدري

بدر : يله تعالي

جلسوا على درج مدخل البيت

بدر : هههههههههههههههه

الجوري : ليه تضحك؟

بدر : اللي يشوفنا يقول مخترعين بالبيت الجديد

الجوري : ههههههههه

بدر : هههههه

الجوري تتامله : الله لايخليني من هالضحكه ..

بدر ناظرها مستغرب : وش عندك ..؟

الجوري ابتسمت بحب واسندت راسها على كتفه : سلامتك كذا بس مشتاقتلك

بدر : هه ههه اربع وعشرين اعه بوجهك ومشتاقه لي لا عندك شي ثاني

الجوري نزلت دموع من عيونها بللت كتفه لف عليها مستغرب : الجوري وش فيك

الجوري: لااااا لاااا لاتتحرك خلني كذا على كتفك وبحكي لك كل شي

بدر : جوري خوفتيني ساعه تضحكين وساعه تبكين م

الجوري مسكت ايده وباستها : الله يطول بعمرك ويحفظك لي

بددر عقد حواجبه خاف عليها تصرفاتها ماتطمن بس ابتسم وباس ايدها : ويطول بعمرك انتي ولا يحرمني منك


الجوري وهي تناظر السماء وراسها على كتفه : بدر انت عارف انك هاللحين عندي الدنيا ومافيها
الجوري جالسه بصالة بيتها الجديد استقلت فيه بعيد عن ام سعود ولمياء ومشاكلهم (( ههههه يام سعود حاكيه مع عمي علشان يخرب علينا واترك ذوق ..ويهددنا بالفلوس والبيت هههه والله مادريتي انا عمي يشتري بدر ويشتري ابوه ههههههه ))

بدر طالعه من الغرفه وهو معقد حواجبه من قوة النور : جواره وش فيك صاحيه ..؟


الجوري وعلى وجهها ابتسامه : حبيبي ازعجتك ..؟

بدر يتثاوب : اكيد النور طالع من فتحت الباب ..وش عندك مانمتي ..؟

الجوري : بدر تعال شوي

بدر يتثاوب اكثر : هااااا

الجوري : تعال وش خسران

بدر راح عندها : ها ترى فيني النوم ..

الجوري : عادي عمي المدير وانا بتوسط لك عنده اذا تاخرت

بدر : ههههههه كاشخه بنت اخ المدير

الجوري وقفت : تعال نتمشى بره البيت

بدر : ها لحين

الجوري تناظر الساعه : تو الناس الساعه 11 انت اللي نايم بدري

بدر : يله تعالي

جلسوا على درج مدخل البيت

بدر : هههههههههههههههه

الجوري : ليه تضحك؟

بدر : اللي يشوفنا يقول مخترعين بالبيت الجديد

الجوري : ههههههههه

بدر : هههههه

الجوري تتامله : الله لايخليني من هالضحكه ..

بدر ناظرها مستغرب : وش عندك ..؟

الجوري ابتسمت بحب واسندت راسها على كتفه : سلامتك كذا بس مشتاقتلك

بدر : هه ههه اربع وعشرين اعه بوجهك ومشتاقه لي لا عندك شي ثاني

الجوري نزلت دموع من عيونها بللت كتفه لف عليها مستغرب : الجوري وش فيك

الجوري: لااااا لاااا لاتتحرك خلني كذا على كتفك وبحكي لك كل شي

بدر : جوري خوفتيني ساعه تضحكين وساعه تبكين م

الجوري مسكت ايده وباستها : الله يطول بعمرك ويحفظك لي

بددر عقد حواجبه خاف عليها تصرفاتها ماتطمن بس ابتسم وباس ايدها : ويطول بعمرك انتي ولا يحرمني منك


الجوري وهي تناظر السماء وراسها على كتفه : بدر انت عارف انك هاللحين عندي الدنيا ومافيها

بدر ضحك من مشاعر الجوري الجياشه : ههههههههههههه

الجوري تكمل وكان ضحكته انعشت قلبها : تذكر بدر لما شفتك اول مره عند النادي وتفلت بوجهك

بدر : يوووووه وش ذكرك هاللحين

الجوري : ههههه لحد هاللحين حاقد

بدر : لا كنت غبي ومتهور بتصرفاتي ومارضيت ام العيون الزرقاء تتفل بوجهي

الجوري : انا ماعاتبك انا اقولك اني كنت ميته رعبه من نظراتك لي .. بدور لما خطبتني ههههه على بالي بتزوجك انتقام مثل القصص والافلام بس طلعت الحياه غير ماضنيت ان في قلب يخون التهديدات والوعيد

بدر : ندمانه ..؟

الجوري بسرعه : لاااااا غبيه الا احمد ربي اللي جمعنا يوا مهما كانت ظروفنا ...


 

رد مع اقتباس