عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2008, 11:20 PM   #1 (permalink)
عاشق البنوته
شخصيه هامہ ~

 
الصورة الرمزية عاشق البنوته

 آلحـآله ~ : عاشق البنوته غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 1695
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 فترة الأقامة : 6063 يوم
 أخر زيارة : 09-30-2008 (03:28 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  21
  معدل التقييم ~ : عاشق البنوته is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 2185

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي المرأة والرياضة في مؤتمر دولي بالبحر الميت




نحو تطوير رياضة المرأة

المرأة والرياضة في مؤتمر دولي بالبحر الميت

مئات المحاضرين من كافة أرجاء العالم يشاركون في المؤتمر الدولي الرابع لرياضة المرأة بالأردن الشهر المقبل.


عمان - يستضيف الأردن في الفترة من 8 الى 10 اذار/مارس المقبل المؤتمر الدولي الرابع للمرأة والرياضة برعاية الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله.


ويشارك في المؤتمر مئات المحاضرين من جميع أنحاء العالم لمناقشة عدة مواضيع تخدم رياضة المرأة في هذا المجال ضمن الحركة الاولمبية ومناقشة فرص جديدة لزيادة مشاركتها في الرياضة.


وتمت مكافأة الأردن باستضافة المؤتمر وذلك للدور الذي قام به في إعطاء المرأة الدور الفاعل في المجتمع والدور الذي أوكل للأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية من خلال عضويته في لجنة رياضة المرأة في اللجنة الاولمبية الدولية.


وتحدث الأمير فيصل بهذا الخصوص قائلا: "إنها فرصة رائعة لاستضافة أبرز العقول في الترويج للمرأة والرياضة وأيضا حتى يتسنى لنا الاستفادة من خبراتهم وتبادل الخبرات معهم".


وسيتم تنظيم المؤتمر بالتعاون بين اللجنة الاولمبية الدولية واللجنة الاولمبية الأردنية حيث سيقام في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت، وسيتم خلاله توزيع جائزة تمنحها اللجنة الاولمبية الدولية لأفضل امرأة رياضية في كل قارة من قارات العالم والتي تقر بالانجازات الباهرة للأفراد والمنظمات والمؤسسات التي تروج لمشاركة الفتاة والمرأة في الرياضة.


وتم عقد مؤتمر الرياضة والمرأة الدولي عام 2007 في المغرب بمشاركة 600 شخص من 137 دولة تجمعت تحت شعار "استراتيجيات جديدة، التزام جديد".


 

رد مع اقتباس