عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2010, 11:50 AM   #74 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5118 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مشــــــــــــــاعل



مشاعل: مين سمح لك تدخل
طلال انصدم لما شاف شكلها كان فستان الزواج عليها وشعرها كان محيوس ووجها كله كحل من اثر الدموع,,, قرب منها وبكل خوف

طلال: ميشو لاتذبحيني ايش فيك,, ايش صار
مشاعل تصارخ : ليش تدخل قلت لك مابي اشوف وجهك ماتفهم
طلال: ميشو قلت لهم يفتحوا لي لاني مت خوف عليك,, ميشو ايش فيك,,من شوي كنتي مبسوطه ايش صار
مشاعل: بكل بساطه انا ندمانه ع هالزواج
طلال والصدمه بعيونه : ندمانه؟؟؟ ليش ؟؟؟؟
مشاعل : ابد عرفت اني اكرهك وما احبك بمجرد اننا اجتمعنا بمكان واحد,, فيه اشخاص يحبوا الشي بس لما يملكوه يكرهوه,, وهذا الي احس فيه
طلال: ميشو مين تكذبي عليه؟؟؟ ميشو تكفين تكلمي ايش فيك؟؟؟
مشاعل: طلال بليز اطلع,, اطلع
طلال قرب منها: اسمعي حبيبتي ادري انك منحرجه ع شان هذي اول ليله تكوني معاي فيها بس لاتخافي مارح يصير شي الا برضاك,, ومستحيل ازعلك
مشاعل: وين راح تفكيرك انت ,, انت اظنك ماتفهم عربي قلت لك ماابيك
طلال بحزم: ماراح اطلع لحد ماتقولي ايش فيك؟؟
مشاعل تطالعه بحقد : اوكي اذا مصر تعرف ,, طلال اهلي هم الي اجبروني عليك
طلال منصدم: اجبروك؟؟؟؟ ميشو ماني فاهم شي
مشاعل: بعد المساعدات الي سويتها لهم ,, قرروا انهم يشكروك ,,, وماكان فيه طريقه يشكروك فيها الا بزواجنا
طلال الصدمه منعته من الكلام
مشاعل: يعني لا يعجبك الدور الي امثله لاني اكرهك ,, ولاتفكر انك تشاركني السرير او حتى تشاركني حياتي انت زوج بالاسم
طلال طالع مشاعل بنظره كلها زعل وحقد وكره : وتدمري نفسك ومستقبلك مع واحد ماتحبيه
مشاعل: ع شان الفلوس اسوي اي شي,, وانت مليونير واكيد فرصه حلوه بالنسبه لي,, بس لاتفكر اني احبك بيوم
طلال قام وكانه مقروص وطالع مشاعل بنظره كلها احتقار وطلع للصاله وسكر الباب
مشاعل كملت دموعها وصياحها لازم تحسسه انه ماجرحها ولا كذب عليها,,, مايستاهل انها تحسسه بانه اهانها ,,, لازم تخليه يندم ع اليوم الي عرفها فيه
بكت حظها,, بليله زواجها والمفروض الي تكون ليله العمر,, صارت ليله الحزن,,, بعد تعب وصياح قامت تتحمم وتغير ملابسها وتشيل الميك اب ,,,, ولبست قميص نوم عنابي قصير واستسلمت للنوم بصعوبه

طلال كان جالس وماذاق طعم النوم,,, يوم زواجه وزوجته تهجره,, وتعترف له انها تكرهه وان زواجها بس مصلحه بس,, حبيبته وحياته وقلبه خذلته باليوم الي جمعهم,,, تذكر فرحته بالقاعه وفرحته اول مادخلوا السويت ,,, شلون الحين انقلب عليه كل شي,, ليش لما تخلص من كل المشاكل ,,, يكتشف انه طاح في مشاكل جديده, ع الاقل اول كان عنده امل ان الظروف تتحسن ,,, وترجع له مشاعل,, بس الحين كل امل وفرحه بقلبه قتلتها مشاعل,,, ليش سوت كذا ,,, ايش تبي بعد,, حتى لو تزوجته مصلحه مثل ماتقول ليش تعترف ع الاقل كان لعبت الدور بصمت,, والا اكيد خايفه انه يلمسها وهالشي اكيد يحسسها بالاشمئزاز
طلال: لهدرجه تكرهني؟؟؟
ضحك ع حماسه ,, كان مجهز لمشاعل مفاجاءه ماكان يبي ليله زواجه تكون مثل اي ليله,,يبيها تكون مميزه ,,, كان مجهز لها هدايا والعاب ,,, حتى انه جاب البلوت معاه ع امل انه يعلمها ويلعبوا ويكسروا الخجل,,, كل هذا راح
كانت الساعه 8 وطلال ماذاق طعم النوم,,, موعد طيارتهم 10 ,, كيف راح يسافر لشهر العسل مع وحده ماتحبه,,, بس مستحيل يكنسل الموضوع لان اهله اكيد راح يشكوا فيه,, ومستحيل يبين لهم لانهم وقتها راح يحطوا اللوم عليه لانه ماعرف يختار,, رغم كل الي قالته مشاعل له,, ماكان يبي اهله يكرهوها,,, معقوله للحين يحبها بعد كل الي سمعه
راح طلال ورى الباب يبي يصحي مشاعل بس بدون مايدخل
طلال: مشاعل,, مشاعل
اخيرا سمعت
مشاعل: نعم
طلال: البسي لاننا راح نروح للمطارسكتت وتوقع انها قامت تلبس لما سمع صوتها
مشاعل: مابي اسافر معاك
طلال: مشاعل لاتستهبلي قومي ماابي اهلي يحسوا بشي
مشاعل: يعني كل الي همك اهلك
طلال: اجل مين راح يهمني؟؟؟ انتي مثلا؟؟ قومي بلا استهبال والبسي ,, لك نص ساعه وتكوني جاهزه ع شان نفطر قبل نمشي
مشاعل ضغطت ع نفسها واعصابها
مشاعل : اوكي
طلال: طيب انا ابي شنطتي , ابي اغير ملابسي ممكن ادخل؟؟
مشاعل: لحظه
قامت مشاعل وغسلت وجهها ولبست روب طويل وتغطت كويس,, وبعدها فتحت الباب لطلال,, وعطته ظهرها ماتبي تشوف وجهه
طلال دخلمشاعل: خذ ملابسك واتحمم وانا راح البس اذا انتهيت
طلال قرب من مشاعل ماقدر يقاوم حبيبه عمره قدامه يمكن ع الاقل فيه امل
طلال : ميشو قولي ان الكلام الي سمعته الفجر كذب وانك كنت تمزحي معاي
مشاعل التفتت لطلال تبي تواجهه وانصدمت لشكله مبين عليه مانام,,, اكيد يكلم الهانم خويته
مشاعل باحتقار: لا تخاف ماغيرت رايي
طلال نزل عينه بالارض بعد مافقد الامل ومد يده بورقه معاه وعلبه
طلال: هذى شي بسيط كان المفروض تاخذيه مني امس الفجر بس بعد الي صار نسيته ,, هديه بسيطه لك
وحطه ع الطاوله ودخل الحمام
مشاعل اخذت العلبه وفتحتها ,, كان عقد لولو يجنن ,,, كان انيق وذوق,, سكرت عيونها ونزلت دمعه منها,, معقوله يجهز هالعقد هديه لها ليش؟؟؟ والبنت الي يعرفها ماخاف ع مشاعرها
طاحت عينها ع الورقه الي ع الطاوله فتحتها وانصدمت منها ,, كانت ورقه تنازل,, تنازل طلال عن حصته في شركه ابوها وكتبها باسمها
معقووووله طلال يسوي هذا لها ,,, و لهدرجه يحبها ,, طيب والرسايل,, الرقم كان رقم طلال,, وهي متاكده,,, شلون؟؟ تصرفاته تدل ع انه يحبها,,, بس الرسايل تنفي هالشي,, ليش ماتصارحه ,, لا لو صارحته راح تهين نفسها وكرامتها
طلع طلال من الحمام وكان لابس فوطه لافها ع خصره ,, اما صدره كان مكشوف,,, وهالشي خلى مشاعل خدودها تحمر,,, ومره استحت,, كان صدره وبطنه مرسوم رسم ,,, عضلات صدره بارزه ,, وعضلات بطنه مقسمه ومحدده,, نزلت عينها ع الارض على طولقرب منها طلال وهالشي اربكها ,,, كان قريب منها لدرجه انها صعب تقاومه ,, لمس خدودها بكل حنان ,, تاكدت مشاعل انها اضعف من انها تبعد عنه ,, جمعت كل قوتها وشجاعتها ,, وبعدت عنه بسرعه
مشاعل: ممكن تطلع ابي اغير ملابسي
طلال كانت نظرته بارده ماتعبر عن شي
طلال بكل برود : مشاعل انتي تزوجتيني مصلحه مثل ماتقولي والا انا غلطان؟؟؟مشاعل بكل بجاحه: ايه
طلال: اوكي يعني انتي الطرف المستفيد
مشاعل: مو فاهمه؟؟
طلال: يعني انا راح اعطيك كل ماتحتاجيه من فلوس وطبعا مافيه شي بدون مقابل
مشاعل: ايش قصدك؟؟
طلال: انا ابي استفيد من هالزواج مثلك
مشاعل : وكيف راح تستفيد مني؟؟
طلال: ابي امارس معاك حقوقي كزوج
مشاعل ارتبكت وخافت وبعدت عنه باخر الغرفه
مشاعل بتهديد: اصحى تفكر تلمسني لاني ماراح اجلس معاك ولا دقيقه زياده
طلال ابتسم ابتسامه برود : صدقيني اذا ابي اسوي الي ببالي راح اسويه غصب عنك,, بس الحين مالي خلق ,, يله البسي ,,, ولما يكون لي خلق راح اسوي الي ببالي غصب عنك
وطلع وتركها ,, خافت منه مررره ,, معقوله يتجرا؟؟؟؟ معقوله يسويها؟؟ لازم توقفه عند حده
قفلت الباب وتحممت ولبست وفي خلال 45 دقيقه كانت جاهزه
انتظرته يناديها وسمعت صوت التيلفون
مشاعل: الو
طلال ببرود : مشاعل انزلي باللوبي انا طلبت الفطور
مشاعل: واغراضي؟؟؟
طلال: اتركيها هم راح ينزلوها,, يله لاتتاخري ع شان مانتاخر ع الرحله
مشاعل: اوكي نازله
مشاعل لبست عبايتها ونزلت متحجبه,, كان اللوبي فيه زحمه شوي,,, واغلب الموجودين شباب,,, وكانت انظارهم ع مشاعل ,,, كانت مشغوله تدور طاوله طلال ,, حست باحد يكلمها من وراء
طلال بعصبيه : خير انشالله
مشاعل لفت باتجاه طلال : بسم الله خوفتني
طلال: الحين صوتي خوفك بس نظرات هالشباب الي يطالعوك ماخوفتك
مشاعل تغير الموضوع : اوكي راح نفطر او نطلع
طلال بعصبيه : غطي وجهك
مشاعل بعناد : ماراح اغطي
طلال: متاكده؟؟؟
مشاعل: ايه ماراح اغطي ايش راح تسوي
طلال مسك يدها بقوه ومشى لما الاصنصير,,, ودخل معاها وكان ساكت وسحبها لما الغرفه وقفل الباب
طلال بصراخ: تستهبلي انتي والا ايش؟؟
مشاعل : انا حره اتغطى او ما اتغطى
طلال صرخ بقوه : مشاعل
مشاعل خافت انه يضربها وسكتت
طلال بصراخ: راح نفطر هنا ,, وراح اسوي نفسي اني ماشفت شي,, بس وربي لو اشوفك مره ثانيه مو مغطيه وجهك راح امد يدي عليك فهمتي والا لا
مشاعل تبكي: طبعا لازم تمد يدك علي ,, لو انا حبيبتك الي تراسلها كان ما مديت يدك علي
طلال مستغرب: حبيبتي؟؟؟واراسلها؟؟؟
مشاعل ندمت ع الي قالت: اكيد عندك الف حبيبهطلال : لا انتي ماقلتي هالكلام من فراغ,, مشاعل ايش فيه واي حبيبه الي تتكلمي عنها؟؟ ومن هي الي اراسلها
مشاعل: كذا كلمه طلعت لاتعطي نفسك اكبر من حجمك واهميه بزياده ,, وتحسب اني اغار عليك
طلال: مستحيل اقدر اتحملك ,, فطورك راح يوصلك هنا,, ولما يوصل السواق راح ادق عليك
مشاعل: طبعا تبي تفطر تحت ع شان تاخذ راحتك مع البنات
طلال التفت عليها: اي بنات الي تتكلمي عنهم ,,, ترى ماصار لي 24 ساعه متزوج وزوجتي مو قادره حتى تطالع بوجهي ,, تبيني اطالع بنات,, اصلا كرهت البنات منك ,,, وعموما لا تخافي انا مو رايح افطر لانك سديتي نفسي
طلع وكلها دقايق وفطورها وصل ,,, ومااكلت منه شي ,, حتى طلال كان جالس باللوبي ومااكل شي اللهم شرب كوفي ع شان يبعد النوم شوي

بحدود الساعه 9 دق طلال ع مشاعل
طلال بدون سلام: انزلي انا انتظرك عند البوابه
مشاعل بدون نفس : اوكي
نزلت وركبوا السياره وكلهم كانوا ساكتين ,, حتى لما وصلوا المطار طلال سوى كل الاجرائات وكانت مشاعل تنتظره ,, حتى لما ركبوا الطياره كانوا ساكتين ,, لما طلال نطق اخيرا
طلال بدون مايطالعها : ايش تبي فطور؟؟؟
مشاعل: الحمدلله توني افطرت مابي شي
طلال : لاتكذبي انا عارف انك ما اكلتي ,, اصلا اكلك نفس ماهو
مشاعل: وانت جالس تراقبني
طلال: ايه انتي الحين مسئولتي ولازم اهتم فيك
مشاعل: لا شكرا اقدر اهتم بنفسي
طلال طنشها وطلب لنفسه ولها فطور
طلال: انا ميت جوع بس ما حاكل لما تاكلي
مشاعل كانت ميته جوع ومسويه نفسها تاكل علشانه وهي اصلا ودها تدخل الكروسون كله بفمها مره وحده من الجوع

كانوا في طريقهم لجزر تنغالوما في استراليا وهالجزر معروفه بالطبيعه والجمال
ممكن تكون مشاعل اسعد مخلوقه بس لوما البنت الي طلعت لها فجاءه
عرفت ان الدنيا قدمت لها طلال مو حب لها ,, لا ,,, عشان تجرحها جرح صعب تتحمله,, كيف راح تكون لوحدها مع طلال الكذاب الخاين ,,, وكيف راح تكون زوجته وتشاركه حياتها مستحيل,,, لازم ترفضه بكل ماعندها من قوه
هي الحين مع طلال بمكان شاعري وبشهر العسل ومو قادره تكون سعيده,, ليش,, ياليتها ماشافت هالبنت ولا عرفتها وعاشت مخدوعه اهون عليها
وصلوا للشاليه الي كان طلال مستاجره ,,, وكان يجنن ع الشاطئ في مكان هادي وكان عباره عن دورين الدور الاول عباره عن صاله كبيره اما الدور الثاني كان مفتوح ع الدور الاول وبالنص كان سرير كبير ,,, ماكان الشاليه يحتوى ع غرف او جدران كان كله مفتوح ,, الجدران الوحيده الي فيه هي جدران الحمامين الي فوق
دخل طلال والي كان يتفاهم مع واحد برا الشاليه ,, تجاهل مشاعل وطلع ع طول فوق وتكلم وهو يمشي
طلال: اذا تبي تنامي السرير فوق وعلى فكره مافيه الا سرير واحد ,, واذا تبي اكل رقم المطعم موجود عند التلفون اطلبي الي تبي,, انا راح انام
مشاعل انقهرت منه,, تجاهله لها قهرها,, حست بغربه , هي بمكان لوحدها مع طلال ,, طلال المفروض الي يملا عليها وحدتها,, بس للاسف انه زادها وحده وخوف ,, تطالعه بس ماتعرفه
جلست تحت مو عارفه ايش تسوي , قررت تروح للحمام ,, طلعت الدرج ,, وتفاجات بالمنظر الي شافته,,, كان الدور الثاني مفتوح كله وبالوسط سرير كبير وكان طلال نايم عليه ,, قربت منه تتامله ,, كان برئ ,,, مبين عليه التعب والارهاق,, ماكان متغطي ,, كان نايم بشورت بس ,,, وكان الجو بارد شوي,,, اخذت الغطاء مشاعل وغطته ,, شافت الحمام كان ودها تاخذ دش سريع بما ان طلال نايم ماراح يشوفها
قامت من جنب طلال تبي تروح للحمام فرصه بما ان طلال نايم,, لما قامت مسكت بها يد طلالطلال بهمس: ميشو لاتتركيني خليك جنبي
مشاعل سحبت يدها بقوه منه ونزلت تحت
استنت تقريبا نص ساعه وقالت اكيد الحين نام خليني اروح اتحمم ,, لم اطلعت فوق حست من انفاسه انه نايم
ودخلت الحمام ,, اخذت دش سريع ,, انصعقت وكانت راح تبكي لما تذكرت ان روب الحمام بالشنطه,, ايش راح تسوي ,, شلون راح تطلع ,,, لقت فوطه ماتتعدى الشبرين ,,, كانت مبلوله مبين ان طلال بعد ماتحمم مسح بها,, لفتها ع جسمها ,, وكانت تظهر اكثر من الي تخبيه,,, طلعت راسها ع شان تتاكد ان طلال نايم ,,, تبي تطلع لعند الشنطه تطلع روبها,,,
بعد ماطلعت راسها لقت طلال شكله بسابع نومه
مشت ع اطراف اصابعها ,,, لما وصلت الدرج الي ينزل ع تحت ,, نزلت اول درجه وعينها ع طلال,, انصدمت لما انقلب طلال ع الجهه الثانيه,, ماكانت تقدر تحدد هو مغمض عيونه والا لا,, لان الظلام كان قوي
طلال: ميشو ليش ماتشتغلي عارضه ازياء,,, جسمك يجنن
مشاعل صرخت وشدت ع الفوطه اكثر,, ايش راح تسوي تنزل بس المسافه مره طويله وبكذا راح تترك مجال لطلال انه يتفحصها اكثر,,, ولو رجعت للحمام راح تكون قريبه من طلال ,, ايش تسوي
من الخوف جلست ع الارض تحاول تغطي جسمها بيديها
طلال: ههههههههههه ,, قطوتي تعالي اسوي لك مساج شكلك مرهقه
مشاعل: طلالوه سكر عيونك اكرهك ,, سكرها
طلال: هههههههه,, ايش رايك البسك؟؟؟
مشاعل شافت طلال واقف يبي يجي لجهتها
قامت تركض بسرعه ع الحمام وقفلت ع نفسها
مشاعل: طيب اوريك ياطلالوه
طلال: ههههههههههه,, بشوف متى راح تطفشي من الحمام ,, وبعدين راح تضطري تطلعي
مشاعل طاحت عيونها ع ملابسها الي غيرتها ,,, وعلى طول رجعت تلبسها من جديد وطلعت من الحمام
طلال: ههههههههه ,, والله عرفتي تدبري امورك
مشاعل: بصراحه انك بايخ
طلال: عادي زوج وشاف زوجته بالفوطه فيها شي؟؟؟
مشاعل: اوووووووووووووه
وراحت ع السرير واخذت مخده وغطاء ,,, ونزلت تنام تحت ع الكنبه
طلال: هههههههههههههههههه اتمنى لك نومه سعيده ومريحه
مشاعل بنفسها" حقير شلون يخليني انام ع الكنبه وهو مرتاح ع السرير"
تقلبت مشاعل ساعات ماتدري كم كانت ,,, بس اكيد ماكانت شويه ,,, كانت تفكر بالي صار لها من اول ماشافت البنت الي قالت لها ع طلال,, لحد لحظتها هذي,, تعبت من الكنبه ,, واظن من كثر الكنبه ماهي متعبه نامت مشاعل

صحت مشاعل وبدت تتقلب بالسرير ماكانت تعرف كم الساعه,,, سرير؟؟؟ انصدمت مشاعل ايش جابها بالسرير ,,كانت نايمه ع الكنبه ايش الي صار,, على طول طالعت مكان طلال,, لقته فاضي,, شلون جت هنا,, قامت بسرعه تدور ع طلال تبي منه تفسير,, كان الشاليه فاضي ,, دخلت تتحمم وهالمره جابت ملابسها وروبها معاها خافت يصير نفس الموقف مع طلال
تحممت ولبست وطلعت ,, جلست ع كرسي مقابل مرايه كبيره,, ورفعت شعرها المبلول ,,, حطت ميك اي خفيف,, وكانت مشغوله بالروج والي كانت مركزه برسمه,, طاح منها الروج من الخوف لما سمعت صوت طلال يصفر
طلال وهو يصفر: حركات ايش هالجمال,, لاتقولي انه هالحلاوه ع شاني؟؟
مشاعل : انت ماتعرف تستاذن ,,, بعدين ممكن تفسر لي سبب وجودي بالسرير
طلال: ايش اسوي لك ,, حتى السرير تبي تشاركيني فيه,,, بعدين ميشو ليش ماقلتي لي انك تمشي وانتي نايمه بصراحه خوفتيني امس
مشاعل: لا والله تبي تقنعني اني مشيت امس لحد ماوصلت السرير
طلال: يب ,, بسراحه خفت منك قلت اكيد هالبنت مسكونه,, ميشو انتي مسكونه؟؟؟ قولي لي ع شان اوديك لشيخ يقرا عليك
مشاعل: يامصلك اذا قمت تستخف دمك ,,,((وبتردد قالت)) طلال ابي اعرف ايش صار امس؟؟؟
طلال: لاتخافي كل الموضوع انك ماهنتي علي تنامي ع الكنبه,, وشلتك ونومتك ع السرير ,, بس تبين الصراحه احلى نومه نمتها لانك جنبي
مشاعل: وربي لو تسوي هالحركه مره ثانيه راح تندم
طلال: المهم الساعه 7 الصباح واحنا ماشالله قايمين نشيطين ,, خلينا نروح نتمشى ونفطر


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس