عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2010, 10:27 PM   #16 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5117 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: مشــــــــــــــاعل



صحى مشعل الساعه 7 ونص علشان يروح الشركه لقى عنده رساله فتحها لقاها من مشاعل
"
حبيبي واخوي وكل دنيتي مشعل ,,, لاتزعل على ,,, وعلى فكره خطيبتك تسلم عليك"
ابتسم مشاعل ماتخلي طبعها مستحيل تتاسف ,,, فرحانه بلاتزعل,, و من خطيبتي الي تسلم عليلاتكون خطبتلي وانا مدري


اما مشاعل صحت الساعه 10 وكانت موقته المنبه على الساعه 7 بس من كثر النوم سكرت
المنبه كان ودها هي اللي تصحي طلال
دقت عليه الساعه 10 ,,, مارد عليها ,,,, بعد نص ساعه رجع دق عليها
طلال:صباح الخير
مشاعل:صباح النور ,,, كويس صحيت
طلال:ليه شايفتني الدلوعه مشاعل انا صاحي من 7 ودعيت عليك 30 دعوه
مشاعل: ههههههههههههههه ياساتر
طلال: مره ثانيه لاتسهريني
مشاعل: ياسلام مو كنت اقول لك قفل علشان ماتتاخر ع النومطلال: المفروض تقفلين بوجهي
مشاعل: مايطاوعني قلبي
طلال: يسلم لي قلبك


تطورت الاحداث بالاسبوعين اللي تسبق الاختبارات
ساره نزلت عليها الشطاره فجاءه وصارت 24 ساعه تذاكرمشاعل كانت اسعد وحده بالدنيا كان طلال ماينام لحد مايكلمها ولايصحى الا على صوتها
مع انه كان رسمي شوي معاها
مشعل قرر اخيرا انه يكمل نص دينه ,, واتصلت امه على اهل نجود واتفقوا ان الزياره تكون
السبت
اما سعود كان متشقق من الوناسه لان الفرج قرب ,,,وقريب راح يتزوج الهنوف


تعودت مشاعل تصحي طلال كل يوم للدوام ,,, كانت تصحيه الساعه الساعه 7 ويتدلع 10 دقايق بالسرير
ويعذبها لحد مايصحىيوم الاربعاء الي يسبق اسبوع الاختبارات كانت مشاعل سهرانه مع ساره يذاكروا لما الساعه 5 الفجر
صحت الساعه 8 تاخرت على طلال كان المفروض تصحيه 7 ,,, دقت عليه مرتين مارد ,,
خافت انه زعل منها,, وبعد سبع اتصالات رد اخيرا
طلال وصوته كله نوم: الو
مشاعل:انشالله ماصحيت؟؟
طلال: ليش كم الساعه؟؟؟؟
مشاعل: الساعه 8 اصحى بسرعه ,,,مره تاخرت ع الدوام
طلال: وليش توك تصحيني حضرتك؟؟؟
مشاعل: يالله بسرعه اصحى انت الحين بعدين نتفاهم
0
طلال: لا ماراح اصحى لحد ماتقولي لي ليش ماصحيتيني ,,, مانمتي الا متاخره صح؟؟؟
مشاعل: يا الله ,, والله انك فاضي
طلال: يعني تعاندي ,,, ميشو كم مره قلت لك لاتسهري ,, تدري ان السهر مو كويس خاصه وقت الاختبارات
سبحان الله زي الاطفال
مشاعل: طيب يالكبير ممكن تصحى؟؟
طلال: لا مابي
مشاعل: ايش اللي ماتبي قوم طلول بليز
طلال: قوم يا ايش
مشاعل استحت: طلال مو وقته
طلال : انا عرفت ليش ابوك ارتفع السكر عنده
مشاعل استغربت ايش جاب طاري ابوها: ليش؟
طلال: اكيد تدلعيه بلسانك الي ينقط سكر وعسل,, خفي ع الشايب شوي
مشاعل: ههههههههههههههههههههههههه
نفسها تقول له احبك,, يا الله هالانسان قدر باسبوعين يصير كل شي بحياتها ,, وباي كلمه يهز عالمها الصغير هز
طلال: ميشو
مشاعل: عيونها
طلال: ماراح اروح للدوام ,, ابي احكي معاك,, بليز لاترديني
مشاعل: فيه احلى من الوقت الي اكلمك فيه
طلال: يامجرمه كنت اختبرك ,, بشوف تخافي علي والا لا,,, تبين ابوي يقتلني ادري فيك
مشاعل: ههههههههههههههه
طلال: خلاص ميشو بروح البس وانتي نامي بس بصحيك 12 الضهر اوكي
مشاعل: لااا حرام عليك مانمت الا بوقت متاخر
طلال: مالي شغل لازم تعدلي نومك
مشاعل: طلول علشان خاطري خليها 2
طلال: ولا عشر دقايق ماراح ااجل
مشاعل" طيب عادي اقفل موبايلي مو صعبه
طلال: اوكي عادي بس كنت بقول لك ترى المؤسسه حقتنا جنبها بنك
مشاعل: طيب؟؟؟ايش اسوي لك
طلال: لابس كنت بقول لك ان البنك يقفل الساعه 12
مشاعل: تستهبل ... ايش تبي اجي اقفله انا
طلال: يعني الساعه 12 يطلعوا موظفات البنك ينتهي دوامهم ويقولون حلوات... انتي ناميوخذي راحتك يمكن اشوف لي كم وحده حلوه اكحل عيوني
مشاعل: جعل عيونك العمى لو طالعت,,, اوريك,, تشوف
طلال: بسم الله على عيوني ,, طيب شسوي قطوتي نايمه
مشاعل: ومين قطوتك هذي؟؟؟
طلال: انتي
مشاعل: طلال ممكن سؤال؟؟؟
طلال: سمي
مشاعل: تذكر اول مره شفتك فيها كنت تكلم وحده وتقول لها بطتي؟؟ مين هذي؟؟
طلال مات ضحك:يوووه شكلك حاقده مانسيتي,, المهم بطتي هذي بنت واحد من اصحابي ,,, صغنونه,, عمرها 3 سنوات
لو تشوفيها ميشو تاكليها,, اما قطوتي فهي انتي لانك شريره ,, وماتحبي احد يحارشك
اما سياره البنت الي كانت واقفه كانت سياره خويه الي معاي ,, بس كنت ابي اقهرك
مشاعل: ليش تقهرني؟؟؟
طلال: ميشو بعدين اشرح لك الموضوع بروح البس الحين
مشاعل : قلبي الله يخليك لاتسرع وانت طالع
طلال : ابشري ,, وانتي تغطي كويس
مشاعل: بتوحشني
طلال: ياكذابه كيف اوحشك وانتي نايمه
مشاعل: مدري بتوحشني بالحلم
طلال: اها زل لسانك ... تعالي مين بتحلمي فيه
مشاعل: ههههههههههه يوه طلال خلاص روح لاتتاخر
طلال: ابو التصريف ,, المهم انتظرك الساعه 12 اذا مادقيتي ترى مقدر اتحكم بعيوني
مشاعل: شكلك ودك تنضرب
طلال: اذا انتي الي راح تضربيني فانا احبه
مشاعل ماكان عندها اي شك ان طلال كان حبها الاول والاخير ,,, ماكان يهمها ايش يحس ناحيتها
المهم انها تحبه ,,, يكفي انها تسمع صوته كل يوم,, يكفي انه حنون معاها,,, يكفي انه يخاف عليها
ويقلق عليها,, وهالشي تعتبره حلم وتحقق


كان الخوف واضح ع ساره مو الاختبار بكره السبت وماخلصت الماده
اما مشاعل فكانت مطنشه نوعا ما لو ان طلال مايدق عليها كل شوي ويغصبها تذاكر ماكانت فتحته حتى
ساره: ميشو بنجن الساعه11 وماخلصت الماده
مشاعل: ياشيخه طنشي انتي ع الاقل باقي لك 10 صفحات ,, انا ماخلصت ولا نص الماده ,, وسعي صدرك
ساره: اذا صرتي مجنونه اصير مجنونه مثلك
مشاعل: ياشيخه ,,, اقول ظنك فهده خلصت؟؟؟
ساره: ماتوقع هي ميت قلبها مثلك
مشاعل: تدرين بدق عليها اخرب عليها
دقت مشاعل على فهده
مشاعل: هلا والله بالدافوره
فهده: اي دافوره توني اصحى
مشاعل: هههههههههه بالله ,, يعني ماذاكرتي
فهده: والله يقولوا البنات فيه ملخص تصدقين توني ادري
مشاعل: ههههههههه والله انك فله
فهده: اقول اخبار طلال
مشاعل: ياحبي له
فهده: هاه السناره غرزت؟؟؟
مشاعل: الا غرزت وصادت حوت بعد ههههههههههههه
فهده : هههههههههههه اقول ليش ماتجوا تذاكروا عندي بكره
مشاعل: والله ماتوقع اذا اجتمعنا انا وانتي بنذاكر
فهده: على قولتك ,, مدري ايش اكل ميته جوع
مشاعل: اطلبي لك اكل من اي مطعم
فهده: شرايك من وين اطلب
مشاعل: اسمعي انا بطلب لك
فهده: طيب بس قولي لهم يجون بسرعه ترى ميته جوع
مشاعل: اوكي
فهده :بس ايش حتطلبي يمكن ماحب هالاكله الي حتطلبيها
مشاعل: لاماعليك بطلب لك شي تحبيه ,,,باي الحين قبل يقفلون
فهده: اوكي باي
بعد ماقفلت التفتت مشاعل لساره وسالتها
مشاعل: سارونه ايش المطعم الي فهده ماتحب اكله
ساره: والله مدري بس ليش؟؟؟
مشاعل: ابي اطلب لها اكل تقول ميته جوع
ساره: والله انك فاضيه مقالب ايام الاختبارات لاتدعي عليك بس
مشاعل: اسكتي انتي بس وكملي مذاكره
مشاعل طلبت من كنتاكي تذكرت ان فهده حلفت اذا دخلوه ان ماتشرب لو بيبسي مره تكرهه
مشاعل: هههههههههههههه توهقت فهده ,, شكلها اخر شي حتسوي لها بيض هههههههههه
ساره: ههههههههههههههه ,, ميشو يالخبله ذاكري بكره الاختبار,, هاتي موبايلك
مشاعل: طيب طيب بس شوي
ساره: لا هاتيه
مشاعل: طيب اخر شي بكلم حسين والله مره واحشني
ساره: ميشو ذبحتيني
دقت مشاعل على حسين
مشاعل: هلا حسونه
حسين: هلا ببنات الجامعه
مشاعل:هاه كيف ثالث ثانوي ,,,عسى بس ذاكرت
حسين: هههههههه ,, تسمعين بالمذاكره,, انا برا
مشاعل: اقول والله انك فله ,,,, بس لما ماتلقى لك قسم يدخلك من نسبتك الخايسه لاتصيح ههههههه
حسين: لاحبيبتي نشغل الواسطات
مشاعل: اخس واسطات
حسين: ايه ايش على بالك,, وانتي يالفالحه خلصتي
مشاعل: ياشيخ طنش تعش تنتعش
سمعت صوت خط ثاني بالانتظار ,, لقت رقم طلال
حسين: هاه اخبار خوينا حا..
مشاعل: حسين باي الحين بعدين اكلمك
ماانتظرت يرد ,,,, على طول ردت على طلال
طلال: ماشالله معاك خط وانتي بكره عندك اختبار
مشاعل: الناس يسلموا اول
طلال: السلام عليكم
مشاعل: عليكم السلام
طلال: مين تكلمي؟؟
مشاعل: حسين
طلال: حسين؟؟؟
مشاعل: ايه اخوي
طلال: بس اول مره تقولي ان عندك اخو اسمه حسين
مشاعل: لا هو اخوي ومو اخوي
طلال: مو فاهم,, اخوك من الرضاع؟؟؟
مشاعل: لا,, يعني هو مو اخوي بس انا اعتبره اخوي
طلال: اها يعني مايقرب لك
مشاعل: لا
طلال: اها
مشاعل: وحشتني ,, تدري ان لك ساعتين ماسمعتني صوتك
طلال:...............
مشاعل: الو
طلال من غير نفس: معاك
مشاعل: ايش فيك ساكت
طلال: ولاشي
مشاعل: طلال ايش فيك؟؟
طلال من غير نفس: لا بس شكلي قطعت مكالمتك مع حسين
مشاعل: طلال قلبي حسين مثل اخوي وربي
طلال: ترضي اني اكلم وحده واقول هذي مثل اختي؟؟
مشاعل: لا
طلال: اها
مشاعل: طلال بس حسين وربي مثل اخوي اعرفه من زمان
طلال بزعل: الله يهنيك فيه,, تامرين شي بروح انام
مشاعل: طلول والله مو قصدي ولابينا شي قسم بالله
طلال: طيب انا قلت ان بينكم شي
مشاعل: طلال
طلال بزعل: نعم
مشاعل: ايش فيك ,,, طيب اسمع بعطيك رقمه واساله
طلال: لا مايحتاج,, ممكن اقفل
مشاعل بدلع: طلال بليز لاتزعل ,, ترضى اروح بكره للاختبار متضايقه ,, بعدين ماعرف احل واسقط
طلال: خلي حسين يوسع صدرك
مشاعل: طلال خلاص والله ماكلمه الا اذا استاذنت منك
طلال بنرفزه: اقول بس باي ,,, صدق انك ماتستحي
مشاعل خافت: حبيبي انا اسفه
طلال: ..........................
مشاعل: والله اسفه اسفه اسفه وربي ماكلمه ابد ابد ابد ,, طلال تدري ان حسين اعتبره اعز صديق لي
ومع كذا وربي لو هالشي يزعلك وربي ماراح ارد عليه ابد
طلال..........................
مشاعل: خلاص طلال وربي اسفه بليز لاتزعل
طلال:........................
مشاعل:الو
طلال: معاك
مشاعل: ليش ساكت
طلال: مستغرب
مشاعل: من ايش
طلال: فيه كلمه قلتيها مصدوم منها
مشاعل مره خافت: ايش قلت
طلال: اسفه
مشاعل: طيب؟؟
طلال: ميشو انتي عمرك ماقلتيها ,,, انتي تتاسفي؟؟
مشاعل ابتسمت: طلال وربي انت غيرت فيني اشياء كثيره ,, الحين بس احس اني عايشه
احس بطعم الدنيا,,, واشياء كثيره ماكنت راضيه عنها بس كنت الاقي صعوبه في تغيرها ,, اما
الحين القى نفسي ابعد عنها بدون ماحس ... طلال
طلال: لبيه
مشاعل: احــــــــــــــــبـــــــــــــــك
طلال:........................
مشاعل: ....................((كانت تتمنى يقفل الخط بس مايسكت ماتدري ايش يفكر فيه))
مشاعل: طلال
طلال بهدوء: لبيه
مشاعل: انا اسفه ع الكلمه
طلال: ليش ندمتي عليها؟؟؟
مشاعل: لا بس يمكن ضايقتك
طلال: تدري ميشو وربي هذي احلى كلمه سمعتها بحياتي ,,, سمعتها كثير بحياتي ,,, من امي
واخواتي ,,, وعلاقات قديمه,, بس اول مره احس فيها,,, ميشو قلتيها كلمه وبس ,,, والا انتي حاسه فيها
مشاعل: طلال واللي خلقني اني اموت بالارض اللي تمشي عليها ,,, طلال احبك احبك احبك
طلال : ميشو ايش طلال بحياتك؟؟
مشاعل: ااااااااااه
طلال: سلامت قلبك من الاه انشالله فيني ولا فيك
مشاعل: انت ياطلال عمري ,,, وماراح انساك الا لما ينتهي عمري ويدفنوني ,,, طلال انت الدم الي بعروقي
انا كنت خايفه اني احب واتعذب,, بس انا مقهوره على 20 سنه الي راحت من عمري بدونك
,, ماكنت اتوقع ان الحب شي حلو ,,, طلال من بعد امي انا ماحبيت احد بالدنيا ,, وانت الشخص
الوحيد الي حبيته ,, ماتدري انت ايش سويت بحايتي ,,, طلال انت حياتي
بدت مشاعل تبكي يمكن علشانها اول مره تحكي من قلبها,, يمكن علشان المشاعر اللي كانت مكبوته
ولما طلعتها حست بدموعها تنزل بدون ماتحس
طلال: ميشو قلبي ليش تبكي؟؟
مشاعل: لاني فرحانه ,,, هالكلام كان ودي اقوله من زمان بس ماكان عندي جراءه
طلال: الله لايحرمني منك
مشاعل: ولا منك
طلال: انشالله مايفرقنا الاالموت
مشاعل: امين يارب
طلال: حبيبتي لازم نتفق اتفاق اذا نبي نستمر مع بعض
مشاعل: انا رهن اشارتك .. انت طلباتك اوامر
طلال: حبيبتي انا مايهمني اعرف ماضيك,, ولا مين عرفتي اوكلمتي,, ولاراح اعاتبك على ماضيك
بس من اليوم ياميشو.. انتي لي,,وماراح ارضى احد يشاركني فيك... ميشو ماتتخيلي النار
اللي تحرق صدري لما ادري انك طالعه,, ميشو مابي احد يطالعك غيري,, مابي احد يسمع صوتك غيري..
مابي تحكي ولاتضحكي مع احد غيري.. ابيك لي لوحدي,, ملكي... ميشو بليز انا بتغاضى عن ماضيك
وهذا شي صعب خاصه على شاب شرقي ,,, بليز لاتخونيني ,,, كوني لي,,, عشان خاطري ابيك لي,, لاترديني
صارت مشاعل تبكي اكثر ,, خافت انها ماتقدر تتحمل هالفرحه
مشاعل: والله ما اطالع احد غيرك ولاافكر بغيرك ,,, معقوله افكر بغيرك وانت معاي,, صدقني
مااشوف احد غيرك ,,,,, طلال والله احبك
طلال: ميشو انا غيور مره تقدري تتحملي
مشاعل: لوتقفل علي بغرفه وماتخليني حتى النور اشوفه انا راضيه ,, انت نوري وشمسي
انت الفرحه بقلبي
طلال: ياحبيبتي,, طيب بليز ميشو لاتبكي علشان خاطري ,, اذا لي خاطر لاتبكي دموعك غاليه
مشاعل: طلال والله من الفرحه
طلال: ميشو اوعديني ماتردي على حسين ولاغيره ,,تدري انا بغير رقمك علشان محد يدق عليك
مشاعل: ماراح ارد على حسين ولا غيره ,, واذا تبي تغير رقمي غيره ,, اهم شي رضاك علي
طلال: وربي انتي دنيتي,,, ميشو من اليوم وطالع ماتطلعي الا من بعد اذني
مشاعل: ابشر
طلال: ودوران مافيه
مشاعل: ابشر
طلال: وصاحباتك ماراح يزعلوا؟؟؟
مشاعل: ماهموني,, اهم شي رضاك
طلال: ميشو ابيك تغطي وجهك ,, مابيك تطلعي كاشفه ,,, مابي احد شوفك غيري
مشاعل بسعاده: ابشرررررر , احبك احبك, احبك
ومرت دايق وهم يتواعدون ان كل واحد مايخون الثاني ,,, وكانوا يتبادلون احلى كلمات الحب
قطعها سؤال طلال
طلال: ميشو حبيبتي متى اختبارك بكره
وكانه بهالسؤال صحاها من احلى حلم
مشاعل: الساعه11
طلال: وانتي حظرتك جالسه تكلمي ,,خلصتي مذاكره
مشاعل: يعني
طلال: طيب نامي وانا بصحيك الفجر تخلصي الباقي
مشاعل: لالا مايحتاج ,, بس ياليت تصحيني 10 علشان الاختبار
طلال: ابشري حبي,, تغطي كويس
مشاعل: ابشر
طلال: الله لايحرمني منك
مشاعل: ولامنك
طلال: الله يحفظك باي ياحبيبتي
مشاعل: باي ياعمري
ماكانت تعرف تبكي والا تضحك ولاتصارخ ,,, حست انها صارت تمتلك الدنيا كله ,,ولو ان طلال
ماقال لها انه يحبها,, بس يمكن متردد,, كل تصرفاته تدل على انه يحبها,,, بس ليش ماقال لها
,, يمكن يبي يتاكد من مشاعره




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس