عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2010, 08:27 AM   #1 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5128 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13852
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

فورد تكشف النقاب عن تقنية ماي فورد تاتش






أطلقت فورد الشرق الأوسط تقنية "ماي فورد تاتش" (™MyFord Touch)، التي توفر طريقة أكثر ذكاءً وأماناً وبساطة لتفاعل السائقين مع تقنيات السيارة، وأنماط حياتهم الرقمية. ويشهد "أسبوع جيتكس للتقنية 2010"، المعرض التقني الأبرز في منطقة الشرق الأوسط والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة 17-21 أكتوبر الجاري، الظهور الأول لتقنيتي "ماي فورد" و"ماي فورد تاتش" (MyFord Touch) على المستوى الإقليمي.



وتأتي تقنية "ماي فورد تاتش" القائمة على نظام "سينك" (SYNC) لتعيد صياغة الطريقة التي يتفاعل فيها السائق مع السيارة، لتستبدل العديد من الأزرار، والمقابض، والعدادات التقليدية، بشاشات الكريستال السائل (LCD) التي تتميز بالوضوح العالي والألوان المتعددة، وبأزرار تعمل بخمسة طرق مختلفة. ويمكن تخصيص هذه الشاشات لعرض المعلومات المهمة لكل سائق بنقرة زر بسيطة، أو أمر صوتي أو بلمسة على الشاشة.





من خلال منصة تحكم واحدة يمكن من خلالها إدارة كافة العناصر، ابتداءً من الإضاءة المحيطة، والتحكم بدرجة الحرارة، والموسيقى، والربط بالهاتف المتحرك والاتصال بشبكة الإنترنت وأكثر من ذلك، تمثل تقنية 'ماي فورد تاتش' ثورة حقيقية على صعيد العلاقة بين السائق والسيارة".





وخلال مراحل تصميم تقنية "ماي فورد تاتش"، قامت كل من "فورد" وشريك التطوير، "آيديو" (Ideo)، بدراسة المئات من أجهزة التحكم عن بعد ومقابض التحكم الخاصة بالألعاب وشاشات الكريستال السائل ذات الخصائص الجرافيكية الواضحة والذكية المستخدمة في أجهزة "آي فون"، ومنصات الألعاب المحمولة، والهواتف الذكية، وأنظمة تحدي المواقع GPS والمواقع الإلكترونية. كما قضى المطورون بعض الوقت مع عدد من مستخدمي أنظمة التحكم الخاصة بوسائل النقل- الطيارين، ورجال الإطفاء، وضباط الشرطة- الذين يحتاجون إلى تقنيات تساعدهم على التنقل بأمان بين بيئات المعلومات المتطورة في أصعب الظروف.





وتعتبر تقنية "ماي فورد"/"ماي فورد تاتش" واحدة من بين المزايا التقنية الحصرية الـ10 التي تنفرد فيه "فورد إدج 2011"، النسخة الأحدث من سيارة الكروسوفر المعروفة من "فورد"، والتي تجمع بين التقنيات المتطورة، والتصميم الأنيق، وأنظمة القيادة المتخصص في سيارة واحدة تم تحديثها بصورة كبيرة، ويشمل ذلك إدخال تعديلات واسعة على التصميم الخارجي، واستخدام مواد محسنة، فضلاً عن التصميم المتقن للمقصورة الداخلية.





وبذلك تنضم تقنية "ماي فورد تاتش" إلى قائمة التقنيات الجديدة الحصرية المتوفرة في سيارة "فورد إدج 2011" الجديدة والتي تشمل نظام "سينك" (SYNC®)، ونظام "إيزي فيول"(Easy Fuel) لتسهيل ملء الوقود بدون غطاء داخلي؛ ولوحة سيكوريكود الإلكترونية لفتح الباب بلا مفتاح (SecuriCode Keyles EntryKeypad)؛ ونظام التنبيه لوجود مركبات تقترب من الجانبين عند الرجوع (Cross Traffic Alert)؛ والمفتاح المبرمج (MyKey™)؛ ونظام أدفانس تراك AdvanceTrac® المعزز بتقنية RSC® رول ستابيليتي كونترول للتحكم بالميلان؛ وتقنية التحكم التفاعلي التلقائي بالسرعة (Adaptive Cruise Control)؛ وتقنية التحذير من الاصطدام مع دعم الفرامل (Collision Warning with Brake Support). كما تأتي إدج سبورت الرياضية بعجلات قياس 22 إنشاً حصرية لفئتها، ونظام نقل الحركة مع مفاتيح على عجلة القيادة Paddle Activation ومحرك جديد من طراز Ti-VCT 6 سلندر تبلغ سعته 3.7 لتر ويولد قوة 305 أحصنة.





 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس