close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
فوكسي
yyy online casino
بقلم : فوكسي
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2010, 05:59 PM   #1 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


1

صبح ساعة 6:30 في بيت عبدالله الـ ------- يوم الخميس
قامت من ع سريرهاا تغسلات رااحت تووعي عياالهاا
دخلت غرفة ولدهاا البجر حامد يلست ع حافة سرير: حامد حامد
حامد رااقد
رجعت تناادي: حاامد يالله قوووم علشاان ترووح مدرسة يالله فديتك
حاامد: ان شاء الله
قاام رااح يتغسل
راحت تقووم حمد و محمد


عبدالله الـ...... من اهل دبي
عبداالله ابو حامد: انساان حبووب و يحب عيااله بس عياله يتحروون ان هوو ماا يحبهم ويخااف عليهم و ايد متعلق في ولده حمداان عمره 35 و من نوووع الي ينكتوون ويستهبلوون بس ماا يدااني حرمته
حمدة او ام حاامد: عمرهاا 32 طيبة واايد و تحب عياالهاا و تخااف عليهم فيهاا شووي حركاات بووياات و داايما ريلهاا يعلق عليهاا
حامد: عمره 15 سنه واايد متعلق في امه بدرجة فضيعة ويحب اخووانه و مسوي شله ويا خااله >>> بعدين بخبركم يووم تتعرفوون ع كل شخصياات صف تااسع
حمد: عمره 13 سنه واايد يغاار من اخوه حاامد لانه واايد وياا امه بس واايد يحب اخووه و هوو وااحد من شله و اصغر وااحد في شلة صف سابع
محمد او حموود : بيدخل 9 في صف ثالث
حمداان : عمره ثلاث سنوات واايد متعلق في ابوه ويحب يده و امه


قومت عياالهاا و رجعت غرفتهاا تفووم ريلهاا
حمدة: عبدالله عبدالله يالله قووم ساعة سبع لا ربع
عبدالله غطة ويه بلحااف: قوومي العياال اول
حمدة: قااموو يالله قووم بتتاخر
عبدالله: انزين اووف
قاام رااح اتسبح ولبس
غرفة الطعاام كل ياالس يتريق ما عداا حمدان
حمود: امي قوومي حمداان خل يرووح مدرسة لين متى ماا بيرووح مدرسة
حمدة تضحك ع ولدهاا:ههههه فديتك والله حمداان بعده يااهل
حمود: اناا بعد يااهل عيل ماا برووح مدرسة
عبدالله: حمود اتريق و انت سااكت
حمود خاف من ابوه وسكت
حمد: ابيوي
عبدالله: شعندك
حمد: ابي فلووس بيودوونه رحلة
عبداالله: انزين بس وين بترووحوون
حمد: بنرووح و اندر لاند برووح نسبح هنااك
حاامد: ليش ماا يودوونه نحن شوو هاا المنكر
حمد: موت قهر انت وربعك اسبووع اليااي راايحين بعد
حمدة: ليش ان شااء الله
حمد و هو شااق الحلج: اليووم برووح و يا صف و اسبووع اليااي برووح وياا استاذ رياضة
عبدالله: اي يووم بتروحون اسبووع اليااي
حمد: الخميس
عبدالله: لا ترووح برووح البر
حمد تضاايق: ان شاء الله
عبدالله: قلتلك برووح البر ليش تتضايق بعد
حمدة: عبدالله اكيد يبي يرووح يستاانس وياا ربعة
عبدالله: خل يستاانس اليووم اسبووع اليااي يستاانس ويااناا بيصير فيه شي
شووي ولا يدش حمداان بالبجاامة و البنطلوون ماال البجاامة مرتفعة و شعر كشه و ايده ع عينه
حاامد:ههههههههههههههههههههه حمداانوو
عبدالله جااف حمداان : ههههه تعاال فديتك
حمدة: حبيبي ليش قمت من الحين
حمداان: رحت ادووور عليج في غرفة انتي كنتي محد
حمدة : شوو فديتك شي يعورك
عبدالله راح شل ولده: شوو فيك فديتك
حمداان: لا ما في شي
عبدالله باسه ع خده : فديتك والله
حمداان يطاالع اخووا نه الي يضحكوون عليه: بابا جوف هاايل يضحكوون علي
عبدالله صد صوب عياله : ليش تضحكوون ع ولدي هاا
حاامد: شكله يضحك ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : بس يالله قووموو لا نتاخر
حمداان: بابا بي ويااك
حمدة : فديتك وين بترووح ابووك بيرووح دواام
حمداان: عاادي برووح وياا اناا شو اسووي في البيت برووحي
عبدالله: ايلس عند امك
حمداان بووز : انزين اووف
حمدة ضحكت
عبدالله يطالعهااا : ليش تضحكين
حمدة:ههه لانه حمداان يرمس شرااتك
عبدالله استغرب : كيف
حمدة: انزين اووف
عبدالله: اناا متى قلت جيه
حمدة : ههههههههه صبح و رووحت جووف عياالهاا
عبدالله خااطرة: اناا ليش ماا اداانيهاا والله ماا عرف احس اني احبهااا و كرهااا ايه عبدالله انت شوو تقوول لا لا مستحيل احب حمدو اووف ماا ادري و الله احس بشي اتجااهاا بس شوو اووه اناا شووي ياللس افكر طرد الافكاار من راااسه و رااح شغل سيارة
حمدة تودع عياالهاا قبل ماا يرووحوون المدرسة عند بااب قبل ماا يطلعون
بااسووهاا و سلموو عليهااا دخل عليهم عبدالله يلس يطاالع كيف قبل ماا يطلعوون يسلموون ع امهم
اقتربت حمدة و مدت ايدهاا حق عبدالله تسلم عليه
حمدة وهي تبتسم : يالله مع سلامة
عبدالله مد ايده وابتسم: مع سلامة اهتمي بعمرج و بحمداان
حمدة: ان شاء الله
عبد الله رااح ركب سياارة و حذاالة حاامد وراة حمود و حمد
عبدالله واايد استاانس لانه حمدة سلمت عليه وماا يعرف ليش كل هاا الونااسة
وصل عيااله ورااح شركة مر صووب ابوه واخوه العوود سلم عليهم و رااح مكتبة
عند حمدة سااعة 2:30 تترياا عياالهاا وريلهاا
حمدان ياالس يلعب : مااماا متى بي بااباا
حمدة: الحين بي
وصلووه قوم عبدالله
دخل اول شي حموود وحضن امهو بااسهاا ويلس في حضنهاا
دخل حمد وشااف حمود يالس في حضن امه رااح صوبهم سلم ع امه وحط راسه فحضنهاا و رقد
دخل حاامد: ههههههههههههههههه طاالع هااذيل يالله قووموو مكااني
حمد و حمود مسووويله طاف:قلت قومو.. .... وهم مسويلة احلى طااف
دخل عبدالله وجااف عياله استغرب متعود كل ماايدش يجووف حاامد فحضن امه بعدين فهم سالفة ويلس يضحك عليهم وسار صووب حمداان
العصر في بيت عبدالله رايحين بيت بو سالم الي هو بو عبدالله
عبدالله: يالله تاخرناا
حامد ناازل من فووق: بابا قم عمو امنه بااجر بيووون
عبدالله: منوو قاال
حامد: نصوور اتصاال و قاالي
عبدالله: اهاا



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 06:01 PM   #2 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


2

ركبوا سيارة عبدالله و حذاله حرمته و وراءة عيااله متجهين الي بيت بو ساالم
في بيت بوو سالم
دخلووه البيت لقوه يدتهم يالس تتقهوة ونوااف يلعوزهاا
عبدالله بعصبية: نوواف
نوواف نقز : هااا
عبدالله: شوو تسووي
نواف: لا مااشي يالس وياا امااية
عبدالله: ياالس ويااهاا ولا تلعووزهاا يااا ويلك لوو شفتك تلعووز امااية
نواف : ان شاء الله
سلموو ع ام ساالم الي هي اليدة و نوااف و يلسوو
شوي و ينزل احمد وهو يغني:

ۈيل قلبي من العيون الجآرحـه
سهمهآ في لبة الخآفق سـِطآ
شفتهآ ۈاصطدت منهآ البآرحـِه
كنهآ تڪَشف عن القلب الغـِطآ
عين ريـَم ۈفي فلآهآ سآرحـٍه
يشهَد الله مَشيهآ مثل القـِطآ
يۈم مرت في العذآرآ شآرحـِه
ايش فرق العلۈ عن معنى الۈطآ

في مڪَآني مآقدرت أبآرحـِه
صرت انآ ۈالقلـِب في أخذ ۈعـِطآ
قلت أقرب للحـَبيب أصآرحـِه
ۈاسأله ۈش فيه بالۈصـَله بـِطآ
ليت لۈ شآف الطعـِۈن البآرحـِه
سمهآ يخلف مسآرآت الخـِطآ
ۈشآف نۈقي في مدآره مآرحـِه
فۈق ۈجدي ۈمآلهآ حد(ن) تـِطآ

ڪَۈد يقطف من الثمآر الطآرحـِه
ۈين بآقـِدآمه قبل مـَده ۈطـِآ
ۈكآن سلمني العيۈن الجآرحـِه
ۈعآلج الجرح اللي بقلبي سـِطآ

ولا يجووف اخوه وحرمته وعيااله و ساار سلم عليهم
احمد:سلام عليكم
الكل: وعليكم سلام
عبدالله: شعندك مرتبش
احمد: ههه لا مااشي
عبدالله يطالعة بنص عين: والله
احمد : والله


اعرفكم ع عاائلة بوو ساالم كلها (دبي)
بو ساالم: عمره 56 واايد يحب عيااله و يحب حمداان و علياا عيال عبدالله وساالم و وايد مدلع نوواف لانه اخر العنقوود و ماا يرفض طلب لاحد

ام ساالم: عمرهاا 55: انساانه حقوودة ماا تحب تيلس واايد و ياا الحريم هماا الفلوووس و تحااول ماا تبين لعيااالهاا و ريلهاا هاا شي و تكره مرت ولدهاا عبدالله الي هي حمدة وهي دايماا اتقوول يدام عبدالله كلام موو حلوو عن حمدة علشان جيه عبدالله يكرهاا و غير جيه ما خذنهاا غصب

سالم : عمره39 انسان طيب واايد وياا عبدالله و يحب حرمته العنود عمرهاا 37 سنه ومدلع ولده العوود سلطاان عمره 18 سنه وايد طيب و يا الكل ماا يكره احد وياا عمتى في ثاانوية العاامة وبعدين اي علي عمره 15 سنه ربيع حاامد وياااا في صف و بعدين عامر عمره 10 سنوات و بعدين عايشة ولاعوااش عمرهاا 7 سنواات و بعدين علياا عمرهاا 3 سنوات ودايما ضراابه ويا حمداان (دبي)

امنه: وايد طيبة وتحب اهلها و ماخذ ريلها عن قصة حب طووويلة (موو لازم تعرفوون )ريلهاا اسمه عمر و بعد يحب حرمته واايد و عيااله البجر نااصر عمره 15 سنه ويا حاامد و ربيعه و بعدين نووف عمرهاا 10سنوات و نورة عمرها 7 سنوات و عبيد عمره 4 سنوات (راس الخيمة)

عبدالله خبرتكم عنه

نورة : عمرهاا 24 سنه وايد طيبة و تشتغل في هيئة طيران المدني

احمد: عمره 21 سنه و هاا اخر سنه له في الكلية وشتغل في شركت ابووه وطبعاا موو داايماا هنااك داايماا يلعووز اخووه عبدالله و ينااديه قيس يتحرهاا ميت ع حرمته

ريم: عمرهاا18 سنه واايد و ياا سلطاان و مااا تحب تيلس وياا حد غيره هو حمدة مرت اخووهاا هاادي واايد
نواف: عمره 15 سنه وياا حاامد و رئيس العصاابة عاايش حيااته بحلوة ومره وماا عنده اي مشكلة في هاا الحياة



نرجع للقصه
يوم الجمعة قبل صلاة الجمعة
حمدة تبخر عبدالله
عبدالله بخاطرة: ماا عرف لوو اناا مستانس من قربهاا ولا متضاايق اووف والله تعبت من هاا الحال
حمدة تبتسم: خلاص
عبدالله: مشكورة
حمدة : العفو
روحو الريايل المسيد
نورة: ملل شو رايكم اليوم نروح البحر
حمدة: لا لا اليووم الجمعة كل شبااب
عنود: هيه صح اليووم وايد شبااب
ريم : شو رايكم نروح ممزر
حمدة: فرقت يعني
نورة: يعني بنيلس في البيت
عنود: هيه
وصلو ريايل و تغدو
في صالة بعد الغداء
الكل ساكت و يشربون جاي و يدخل عليهم حامد الي كان يرمس تلفون
حامد: سلام عليكم
الكل: وعليكم سلام
حامد: ماما صبيلي جااي
حمدة : ان شاء الله ...... و عطته الجاي
حامد ع و الشربه ولا يصب الي كان فحلجة
الكل زاغ عليه
حمدة: شفيك
حامد: ماا فيه شكر
عبدالله عصب: احلف انت بس كل هاا بس علشان ما فيه شكر
ام سالم: جاب واايد فيه سكر
حامد لاعت جبده من الجااي المرجع: ابي شي حلوة ماا عندكم لبان
حمدة عصبت: حامد لا تستهبل
حامد: انزين مر
حمود يعطي حلوة حق حامد: تبي حلوة
حامد شله : هيه مشكور
حمود: العفو
نواف: اليووم مبارة



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 06:02 PM   #3 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


3



حامد: هيه الاهلي / بني ياس
علي: الله يعين الاهلي هاا سنه واايد ناازل مستوااهم
احمد: هيه واايد بس ان شاء الله يرجعوون مثل قبل
عبدالله: ساعة كم مبارة
حامد: ساعة 05 :5
عبدالله: ايوا ان شاء الله نفووز
(الي في العايلة كلهم اهلاوية الا عمر ريل امنه شرجاوي بس عياله طاالعين ع خوالهم اهلاوية)
احمد: اماية متى امنه بتي
ام سالم : الحين ياية في درب
احمد: اهاا
وقت المباارة ساعة 5:05 الشباب متيمعين عند تلفزيوون معنهم كاانوا يبوون يرحوون المباارة بس ام سالم ماا خلتهم
عبدالله: طالع باري قسم بالله يستهبل
احمد: معدنجي ولا كنه موجود
سالم: اصلا ليش يايبين معدنجي ع فااضي والله>>اوني اعرف هاا سوالف
انتهت المبارة 1/1 وهم موو راضين
حمدة: هاا شوو نتيجة
حمد: تعادل 1/1
نورة: ههههههه اكيد الحين عبدالله و احمد معصبين
حامد: لا احسن من مبارة الي فاتت كاانوا يتوقعوون الخساارة

يوم الاحد ساعة 11:00
(حمدة)
يالسة بروحي حمدان راقد لين الحين مقام .... رن تلفوون :رن رن رن >> اونه هع
انا: الو
.....:سلام عليكم
انا: وعليكم سلام
.....: حمدة صح
انا استغربت : هيه.. منوو معااي
....: ما عرفتيني ياحمدة
اناا : لا اسفة ماا عرفتج
..... تصيح: اناا امج
انصدمت ماا توقعت انهاا تتصل فيني ولا حتى احد من اهلي و ماا اعرف شوو اسوي اضحك ولا اصيح
(اهل حمدة بعد ماا تزوجت اختفوا ماا حد يعرف وين رااحوو بس بعدين سمعوا انهم انتقلواا بوظبي و حمدة واايد تضاايقت من هاا شي)
حمدة: امي
ام حمدة : هيه فديتج امج اهىء اهىء
انا لساني انربط ماا اعرف شوو اقوول صدمة نسبة لي
ام حمدة: شحالج حمدة وشحاال ريلج وعيالج
حمدة: الحمدالله نحن بخير... وانتوو شحالكم
ام حمدة: نحن بخير
بنتدت امي واناا بعدني مصدمة لدرجة ماا حسيت بحمداان وهوو دااخل وهوو يصيح
حمدان يصيح: اهىء اهىء ماما
حمدة تووهاا تستوعب: هلا حبيبي ليش تصيح .... راحت شلته
حمدان : كنت رااقد و بعدين طحت
حمدة: ههههههه فديتك والله


ساعة 2:30 الكل متيمع ع سفرة علشان يتغدوون
( عبدالله)
حسيت ان حمدة متضاايقة من شي ماا ادري شوو هوو يااني فضوول اعرف شوو الي مضاايقنهاا بس قلت بعد الغدا بسالهاا
تغدينا و العيال كاانوا يالسين في صالة حموود و حمداان يتطاالعون توم وجيري
و حمد يالس ع لاب توب لحظة وين حاامد سالت حمد: وين حامد
حمد: برع يرمس تلفوون
رحت برع انصدمت
حاامد: والله شتقتلج ... ههههه ... شوو بترقدين لا ترقدين اناا ملان ....حراام عليج ترضين اتم برووحي ملان ...ههههههههه...... اوك حبيبتي برمسج اعقب بس اوول ماا تقووين دقيلي اوو طرشيلي مسج علشاان اطمن عليج...
انصدمت ماا توقعت ان حامد يغاازل .... دخلت البيت معصب كنت برووح صوب حمدة بس جفت حمد يرمس تلفوون وشكلة موو منتبة لي
حمد: اقوول يرمس حمدة دق بعدين.... هيه تراه حامد ماا يغاازل .... هههه لا تنسى هوو عشااقن ....لا اووونه اموت فيهاا ......مستحيل يخبر امي و في سابع المستحيلات .... اقوولك الحين يرمسهاا ... اووكي بااي
رحت صووب حمدة قبل لا يجووفني حمد قررت ماا اقوول حق حمدة حمدوو برووحهاا متضاايقة بس من شوو ... وصلت صوب الغرفة فتحت الباب سمعت صوت صيااح خفت جفت حمدة تصيح .... رحت صووبهاا
اناا: حمدوو شوو فيج ليش تصيحين
حمدة : امي
انا انصدمت: حمدوو شوو الي ذكرج فيهااا الحين
حمدة: اتصلت
انا انصدمت : شوو اتصلت متى
حمدة: اليووم صبح
و رجعت اتصيح و الله انصدمت ما كنت اتوقع هاا شي من كم سنه ماا سمعت صوت امهاا و الله قهر يااريتهاا ماا تصلت شوو ذكرهم الحين ما اعرف شوو اسوي كاانت تصيح اكيد بتصيح اي امهاا من زماان ماا جاافتهاا حظنتهاا بدون ماا احس يووم استوعبت االسالغة بغيت افرهاا بس بعدي غيرت رايي
...........
المغرب بيت بو سالم (غرفة احمد)... احمد
انصدمت يوم قالي عبدالله ان ام حمدة اتصلت ههههههه والله شوو الحين اتذكرو ان عندهم بنت والله يضحكوون ولا ابووي يقوول بنزورهم اناا مستحيل ارووح في حد ماا يسال عن بنته اناا احمد ربي مليون مرة اني عندي مرت اخو شرااتهاا .... نزلت تحت اسمع ابوي يقوول ان هاا الاسبوع ماا بنرووح البر انقهرت والله شوو ماا بنرووح البر بس سمعت ابووي يقوول ان برووح بوظبي عند اهل حمدة الله يعين شوو بيستوي هنااك ولا امي بعد الله يعين دخلت صالة بست راس امي وابوي
اناا: يالله مع سلامة اناا بظهر
ابوي: وين بتروح
انا:برووح عند ربع
ابوي: رووح بس تعاال البيت بسرعو مو تي ساعة 3 او 4 الفير
انا: ان شاء الله ابوي ... مع سلامة ... وظهرت
..................................
بيت سالم (غرفة سلطاان)..... علي
كنت يالس عند سلطان اخوي من الملل وايد احب ايلس ويا شوي ولا نسمع صوت البااب سلطان: تفضل
عامر: زاد فضلك
يلس على الكرسي :ملل لا
سلطان: هيه لا
انا: ماال شارجة لا
عامر: لا اخوي نحن من دبي
سلطان شكله تفيج يغني:
ماخبروك اني عليك انت ميت
ماقد سمعت بها ولا يوم للحين
ياليت عيني عنك صدت وعيت
بعدين قلي معك بعدين بعدين

لا هي خذت رايي ولا هي تريت
لا طاوعتني فيك بين الملايين
سرقت قلبي والجوارح تليت
وتاهت في صدري ياغرام الشرايين

مدري بروحي تحت رمشك تفيت
ولا تحت هالعين ولا بـ هالعين
المشكله تدري بعد ماتحيت
ما أدلها ضاعت ولا ادري بها وين

خذيتها مني بعد ماتهيت
خذيتها مني عطيه بلا دين
حافظ عليها دامني فيك ميت
امانه في يدينك فؤآد المحبين



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 06:04 PM   #4 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


4

هني مليت وقلتله اسكت بس ماارمت اسمع زياادة من الملل صدق كلام عامر ملل واايد بعد موو شوي رن مبايل سلطان : الو ... اهلين... تماام ومن صوبك... الحين بتمر علي ....اوكي.... مع سلامة
هني عرفت انه بيظهر ... ظهرناا اناا وعاامر ورحناا صالة وسمعت ابوي يرمس تلفون جنه ويا عمي عبداالله لانه كان يرمس عن خالوو حمدة وسكر
اناا: ابووي ملل شوو رايك نظهر
ابوي شكله عصب: بعد شووي بيحطوون العشاء بعدين رووح ارقد
اناا بوزت: ان شاء الله
هني يا سلطان وقال حق ابوي بظهر و ابوي وافق بس قاله ساعة 11 يكوون موجود في البيت


مر هاا الاسبوع بسرعة و يا يوم الخميس حمد وايد كان مضايق لان ربعة رااحوو رحلة وهوو ماا رح لانه بيرووحون بوظبي

الظهر بيت بو حامد او عبدالله الكل جاهز بس يتريوون حمدة تخلص
(حامد)

جفت اخوي حمد واايد كاان متضايق ربعة كلهم في رحلة ماا بيردوون الاالعصر ولا المغرب لانهم بيطوولون هنااك ونحن برووح بوظبي وايد كنت متوتر وا اعرفهم حتى اساميهم ماعرفه الله يعدي هاا اليووم على خير ..... شكله ابووي لاحظ ان حمد متضايق
ابوي : حمد شو فيك ليش متضايق
حمد: لا لا مااشي
ابوي: اكيد
حمد: هيه
نزلت امي وركبناا سيارة متجهين لبيت اليد و اليدة المجهوولين


(اتصل بو سالم في بو حمدة وخبرهم انهم بيونهم )

بوظبي ساعة 2:00 ظهر بيت بو نهياان
(حمدة)... عند البااب
خايفة وتوترة ماا ابي اجوفهم احس لو جفتهم بصيح ماا ابي حد يعرف اني ضعيفة كاافي عبدالله الي معذبني مراات يكوون حنون ومراات مثل الاسد المتوحش
دخلت البيت بعد ماا كل الحريم دخلو وكان في وااحد يقوول حق ريايل يدشوون صالة مااعرفته منوو بس سويت طااف اهم شي الحينه امي .... شفت امي بغيت اصيح بس مسكت عمري ماا تغيرت مثل مااهي حمدان وحمود كاانوا لاصقين فيني ماا يخلوني اتحرك سلمت عليهم عاادي بس امي حظنتي ويلست تصيح ما رمت اتحمل نزلت دمووعي بس مسحتهاا بسرعة قبل لاحد يجووفني و يلست عند عنود مرت سالم كنت خايفة موو رايمة اتكلم


الكل ساكت محد يرمس كل خايف يبدا وبعدين يندموون نزل واحد كان لابس برمودة و قميص وشعره مااي ويغني:

حلالي ابي وافكر فيه و عيش الدنيا دقيقة ثانية علشان ارضية

سكت ماارم يكمل ونزل بهدوء سلم على ريايل ويا بيلس نادته امه الي هي ام نهيان:راشد
راشد:هلا
ام نهيان: تعال سلم على اختك
وقفت حمدة فقترب وسلم عليهاا و راح يلس عند حد من اخوانه عرفتهم ام نهياان ع الكل بعدين رااحو تغدوا


بيت بو نهيان (بو ظبي)
بو نهيان :خليفة و عمره55 يحب الفلوس وايد وهو تااجر كبير شرات بو سالم و وايد يحب راشد

ام نهيان:موزة و عمرهاا54 وايد طيبة و تحب عيالهاا و كانت متعذبة يوم ماكانت تعرف شي عن حمدة

نهيان او بو خليفة:عمره39 وايد طيب متزوج و اسم حرمته جواهر عمرهاا37 سنه و هي بعد طيبة و عيالهم خليفة عمره 17 سنه جريب يدش في 18 و موزة عمرهاا 16 سنه و مايد عمره 11 سنه و شيما عمرهاا 6 سنوات (بوظبي)

يابر او بو سعود:عمره 34 سنه متزوج واسم حرمته حصة و عندهم سعود عمره14 سنه

حمدة وقلنالكم عنهاا

بطي: عمره 24 سنه عزابي و عايش حياته و هوو مسوولفجي و وايد يحب لمة شبااب و مغاازلجي

هزاع:عمره 21 سنه واايد طيب و هاادي و عزابي وعكس اخوه ماا يغاازل

عليا و عالية : تؤام عمرهم 18 سنه ثانوية عامة

راشد: عمره 15 سنه



راشد : اليوم شوو
هزاع: توك ياي من المدرسة ماا تعرف اي يووم
راشد: هيه صح اليووم الخميس
بطي: صباح الخير
راشد يستهبل: صباح نور و سرور و الوردو و العطوور
خليفة: رشوود انت ملان صح
راشد يبتسم:صح انت الوحيد الي طالع علي
خليفة: قصدك انت طالع علي
راشد: لا انت طالع علي اناا خالك
خليفة: اناا اكبر وطلع لسانه
الكل ضحك ع خبال راشد و خليفة:ههههههههههههههههههههههه
هزاع: رايحين البحر
بطي وقف: يالله
بو نهياان: استح ع ويهك عندناا ضيووف
هزاع بعد وقف: عاادي ابووي بنوديهم فيهاا شي
يابر: هاا عبدالله شوو رايك
عبدالله يطالع حمدة : شوو رايج حمدة
حمدة: براحتك
عبدالله يطالع عياله: هاا
حمدان اتحمس :هيه
حامد: الي تجوفه
عبدالله: اوكي عيل رايحين




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 06:06 PM   #5 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


5


العصر 5:30 ع البحر
(هزاع)

في وحدة من خوات عبدالله واايد حلوة الا قمر هي ماا ترمس واايد بس صدق حلوة على ما اظن اسمهاا ريم بس صدق قمر ما شاء الله عليهاا بس لحظة ليش كلهم يالسين ولا يرمسون
اناا: شوو فيكم
يابر: شوو فيناا
اناا: يالسين... حتى عياالكم ما يلعبوون
نهيان: موو متفيجين
انا: انزين ع الاقل ارمسوو
عبداالله: شوو نقوول
اناا: اي شي .... في البيت ترمسون عيل
بطي: هزاع قووم
هزاع : وين
بطي : تعاال
هزاع: اوك


حمدة

وصلوا لين عند البحر شفت بطي يسحب هزاع و فيرة في البحر هني شهقت الكل صد صووبي
عبدالله: شوو فيج
اشرت صوب بطي و هزاع
الكل صد صوبهم
كانوا الاثنين في البحر كل واحد يحالو يغرق الثاني ركض خليفة صوبهم
يابر: لازم كل مااني البحر يتضااريوون
راح نهيان يهزبهم و رجع
نهيان: اخر مرة اي وياا هاايل البحر
رجعنا البيت بعد ماا حصلوا هزاع بطي هزبة محترمة من الكل


يوم اليمعة ساعة 9:30 محد ناش الا الشياب و العيايز

في صالة

حمدة

توني ناشة من رقاد دخلت صالة
امي : حمدة فديتج روحي كلي شي
انا: ان شاء الله
رحت كلتلي شي
و رحت اقوم عبدالله لانه ماا باقي شي ع الاذان


عبدالله ساعة 11:30
رايحين نصلي اليمعة والله زين طلعوا اهل حمدة طيبيا الحمدالله ان عياالي عند اخوال شراتهم
وصلناا المسيد يالله بااي برووح اصلي


العصر ساعة 5:00
اهل دبي رادين دبي

(حامد)

في درب رادين دبي والله كشخة عندي اخوال ماا في منهم بس ماا ادري ليش احس ان يدي ماا يبينه نكوون عندهم حسيت انه يكرهناا بس اناا سويت طاااف و يلست مع بطي و هزاع و راشد غير نواف وعلي
بس كان في شخص نااقص نااصر اشتقتله والله.

اليوم اول ماا ارجع بتصل حق مريووم ما رمت ارمسهاا على رااحتي في بوظبي .



بو ظبي 11:00

(هزاع)

ماا اروم ارقد ريم ريم شوو اسوي قلبي تعلق ابهاا اووف احااول اني ارقد ماا اروووم اووف ريم ياا ريم معقولة انتي حاسة بي

ما رقد هزاع الا ع ساعة 3 الفير من كثر التفكير




السبت ساعة 2:00 في بيت بو سالم

بو سالم ناده كل عياله علشاان يلس وياهم مثل كل يمعة بس هاا المرة سبت لانه متعود ع هاا شي

كل متيمع في صالة

(نورة)

الكل يعلق ع حامد لانه حاط راسه ع ريل امه و راقد و هم يحطوون عليه اوونه يااهل بيبي نونو حتى حمداانوو يعلق عليه بس هو طااف ولا جنهم يعلقوون عليه


(احمد)

ههههههههههههه حامد والله عجيب نحن من متى نعلق عليه وهو موو معبرناا و الله شكله عجيب وهوو ر اقد ع ريل امه اصلا عيال اخواني كلهم مثل شي الاعياال عبدالله ما في منهم لانهم ابوهم غاالي ع قلب

حبيت اسوي جو قلت بغني : شوو تبوون تسمعون
حامد ع طوول فتح عينه :العيون الجارحة
الكل:هههههههههههههههههههههههه
حامد شكله استغرب:شووو
نواف: انت موو راقد ولا تستهبل عليناا
حامد: هاا هيه اناا موو راقد
اناا :احم احم
عبدالله: الله و اكبر الحين ليش جيه
اناا: و لا شي عبدالله غني ويااي
عبداالله طالعني بنظرة اناا سويتله طااف و بديت اغني:


ۈيل قلبي من العيونالجآرحـه
سهمهآ في لبة الخآفق سـِطآ
شفتهآ ۈاصطدت منهآالبآرحـِه
كنهآ تڪَشف عن القلب الغـِطآ
عين ريـَم ۈفي فلآهآسآرحـٍه
يشهَد الله مَشيهآ مثل القـِطآ
يۈم مرت في العذآرآشآرحـِه
ايش فرق العلۈ عن معنى الۈطآ

ضربت عبدالله و بدا يغني:

في مڪَآني مآقدرتأبآرحـِه
صرت انآ ۈالقلـِب في أخذ ۈعـِطآ
قلت أقرب للحـَبيبأصآرحـِه
ۈاسأله ۈش فيه بالۈصـَله بـِطآ
ليت لۈ شآف الطعـِۈنالبآرحـِه
سمهآ يخلف مسآرآت الخـِطآ
ۈشآف نۈقي في مدآرهمآرحـِه
فۈق ۈجدي ۈمآلهآ حد(ن) تـِطآ

هني بدا يغني حامد ماا اعرف شوو استوى به :

ڪَۈد يقطف من الثمآرالطآرحـِه
ۈين بآقـِدآمه قبل مـَده ۈطـِآ
ۈكآن سلمني العيۈنالجآرحـِه
ۈعآلج الجرح اللي بقلبي سـِطآ



(حامد)

من سمعت يغنون العيون الجارحة تذكرت مريووم لان عيوناا عسلياات تخبل قسم بالله تصدقوون اشتقتلهااا واايد من صبح موو سامع صوتهاا ان شاء الله من نرجع البيت بيلس ارمسهاا لين ماا ارقد ماا في اي مشكلة

بعدين ابوي و يدي و عمي سالم و ريل عمتي عمرظهروا و نحن ظهرناا و نحن ظهرناا ويا عمي احمد بس هو راح صوب ربعة في فستفال و نحن رحناا نتمشى



(عبدالله)

دخلت البيت انصدت جفت امي تصيح قلبي بغة يوقف رحت صوبهاا بسرعة و اناا خاايف : اماية شوو فيج ليش تصيحين
و هي تصيح ولا ترد علي استغربت كملت كلامي: امي شوو فيج حد مضايقنج
امااية: حرمتك
اناا استغربت : شوو فيهاا حمدة
اماية: صرخت علي و ضرتني بس موو وايد قووي و هددتني و قالت اذا قلتي حق عبدالله ياا ويلج و رجعت اتصيح
اناا انصدمت ماا رمت ارمس ماا كنت متوقع ان حمدة جيه
صعدت فوق وقلتلهاا : يالله بنرووح البيت بدوون ماا اقول شي
و تصلت و قلت حق احمد وقلتله يوصل حامد و حمد البيت و شليتهاا هي و محمد و حمدان و رديت البيت
من وصلت البيت سحبتهاا للغرفة


(حمد)

دخلناا البيت و جفناا حمود و حمداان ياالسين ع الارض يصيحوون و نسمع صوت صريخ فووق ركض حامد و ركضت وراءه
وصلناا صوب الغرفة حامد دش دااخل و جفناا شي صدمناا اول مرة نجوف ابوي يضرب امي كان يصرخ عليهاا بس يضربهاا ركض حامد وحضن امي ابوي يوم جافناا حااول يهدي عمره و يلس ع سرير و حط ايده ع راسة و اناا رحت صوب امي اشوي ولا ابوي ظاهر من الغرفة


الاحد
ساعة (11:00صباحاا)

( هزاع)
اناا في شاارجة الحين كاان عندي شغل بمر صوب بيتكم حمدووه اختي اشتقتلهاا والله ..... واخيرا و صلت بيتهم ....... دقيت الجرس ظهرتلي الخداامة و شكلهاا عرفتني و و قالتلي تفضل اونهاا الحين تعرف عربي هع
اوول ماا دخلت صالة انصدمت من شكل حمدة شكلهاا مضرووبة ماا اصدق حمدووه تنضرب ماا كاان بين ان بينهم شي كل الي كنت اجوفة موو موجوود يعني ماا في حب شرات مااقاال نهياان ليش
رحت صوبهاا ماا قدرت ارمس طاحت في حضني تصيح


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 06:07 PM   #6 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


6



(حاامد)

ساعة 2:45 / في المدرسة الحصة الاخيرة

ملل ملل شكلي بصيح من الملل علينا انجليزي و هاا الاستااذ يرقد و لا مغير اماكنه اناا و نواف وعلاوي يستهبل صح كريه دايماا اقوول هاا الكلمة ولكل يعرف هااا شي طبعاا ما ادااني استاذة الانجليزي اناا الوحيد الي في العايلة كسلان في الانجليزي الكل يعرف الانجليزي الااناا طبعاا سبب الرئيسي هو الاستااذ ولا مرة في حيااتي حبيت استاذ الانجليزي



(هزاع)

بعدني بيتكم حمدة اتصلت حق نهياان لانه هو في دبي ربيعة مسوي حاادث و يا بيتكم حمدة و الحين وهو ياي

نهياان توه وصل: سلام عليكم
انا وحمدة: وعليكم سلام
نهياان شكله انصدم من شكل حمدة عينهاا متورمة وصوب خدها محمر من ضرب ونهيان شكله عصب من الي يجوفة
نهياان وهو معصب:منووو مسوي بج جيه
حمدة وهي ترتجف من عصبية نهياان: محد
انا:كيف محد
حمدو وهي شوي وتصيح:محد
نهياان حاول يهدي عمره: حمدة قوولي منوو مسوي بج جيه
اناا: عبدالله صح
نهيان:عبدالله قوولي بسرعة لاخليني اعصب زيادة
حركت راسها هيه
صدمناا صدق انصدمناا ليش كيف يضربهاا
نهيان معصب: ليش يضربج قولي شوو سويتي
حمدة: ماا سويت شي
اناا : عيل ليش ضربج
وقالتلهم سالفة
(عبدالله ما يضرب حمدة الايووم امه تسوي شي ولا تيلس اتزن ع راسة وتقول جيه جيه ومرة قايلة ان حمدة ترمس وااحد مسكين عبدالله ماا يعرف شوو سالفة طبعا حمدة تعرف هاا شي )


(عبدالله )

ساعة 4:00

توني راد البيت دشيت البيت و هو فااضي غريبة و ينهم حمدووة ماا تطلع الا يووم تقوولي غريبة :نور نور وينج <<خدامتهم اسمهاا نور و عندهم وحدة ثانية اسمهاا ايمان

نور: نعم بابا
انا: وين حمدووه و قوم حامد
نور : يرووح
اناا استغربت: وين راحت
نور: بابا هزاع و بابا نهيان يجي يشيل ماما و يرووح انا ماا اعرف وين يرووح
اناا عصبت وين راحت ليكون اتصلت حق اخوانهاا ايون يشيلونهاا مسودة الويه راحت بدوون شوري اتصلت فيهاا وانا خلاص واصل حدي بس ماا ردت اتصلت مرة مرتين ثلاث بس ما ردت بعدين اتصلت حق حامد
انا: حامد
حامد: هلا ابوي
اناا احاول اهدي عمري لانه ادري حامد ماله خص: اهلين . انتوو وين
حامد تردد: رايحين بوظبي
اناا هني خلاص انفجرت: شوو .. ليش تروحون بدوون شووري
حامد: اناا ماا خصني خاالي ياا شلناا
انا تلومت : اسف وينهاا امك ليش ماا ترد ع تلفوون
حامد : امي ما ترووم ترمسك
انا خفت عليهاا ماا ادري ليش : شوو فيهاا عسى ماا شر
حامد شكله حس فيني: لا بس الحين هي راقدة
انا: اهاا ... بعدين بتفااهم وياا امك ... و اهتم بخوانك و امك خلك رياال قد المسوؤلية فاهم
حامد: ان شاء الله
انا: لحظة لحظة
حامد: هلا ابوي
انا: و المدرسة حق منوو ولد اليران
حامد اهني انفجر من ضحك حتى ان كل الي في سيارة صدوة صوبه و هم مستغربين : ما ادري .. يمكن
اناا: طاالع هذا يضحك و يمكن بعد
حامد: شوو رايك انغيب
اناا: بسير بااجر مدرسة و يصير خير ... يالله مع سلامة
حامد: مع سلامة



حامد

مستانس اول مرة فحياتي اسولف ويا ابووي وبس اناا مستغرب ليش هوو خاف يووم قلت امي ماا تقدر ترمسك والله ماا افهمه هاا الانسان
حمد: حاامد ليش ضحكت قبل شووي
حامد:بعدين
حمد: اووف انزين


نرجع لعبدالله بنجووف شوو يسوي شيخ عبدالله
سلمكم الله عبداالله كان بهدل الغرفة عدل يدور ع شي يلبسة يووم يحصل البرمودة القميص يختفي و يووم يحصل القميص البرمودة ما يعرف وين حطة لين ما عصب و لبس وزار و فانيلة ... مسكين حاله من زماان مو مظهر ملابس حق عمرة دايماا حمدووة تظهرله ملابس قبل ماا يقوللهاا تعرف شوو يباه شووي يبي اكثر من جيه
و بعدين راح عند ابوه وقالة سالفة من يووم كان في بيت ابوه لين ما وصل البيت اليووم حتى قاله عن الملابس و هو يدورة


بوسالم

عرفت ان ام سالم بتسوي هاا شي و هاا مرة خلت المشكلة اكبر لانه اهل حمدة ظهرووة و هي تبي تفتك من حمدة لانه اناا كنت افكر اخذهاا بعدين قررت ان عبدالله ياخذهاا ياا مسكينه يا حمدة عيل لوو انا خذتج شوو بتسوي بج ام سالم اه اه اناا الي بلت حمدة بهاا مشكلة
رحت صوب ام سالم واناا معصب و يلست اتضارب ويااهاا و بعدين قررت ارمس بو نهياان و اعرف شوو قايلة حمدة لهم


(بس عبدالله سمع كل شي سمع ضرابة الي بين بو سالم و ام سالم اصلا الي في البيت كلهم عرفوا سالفة و انصدمووا)


(طبعاا بوو سالم اتصل حق بوو نهياان و قالة بوو نهيان شو قالت حمدووة بو سالم قالهم انهم بيمروونهم يوم الجمعة)


الخميس
حامد
بو ظبي
بيت بو نهيان
في غرفة حمدة و عيالهاا
حامد ما خذ راحته يرمس تلفوون
حامد: هلا ... شحالج ...تماام يسرج الحاال ...والله ما اعرف ...الله يعين ... باجر اهل ابووي بيون ... لا طبعاا ما بسوي بج جيه ... و انا شوو يعرفني بس نحن بنرجع الجمعة ان شاء الله ...اوكي بااي




في صالة بيت بو نهيان

بو نهيان يرمس حمدة: حمدة تراه اهل ريلج بيونج باجر شكلهم مخبين شي والله يعلم
ام نهيان : لا ما يون بيقصون علينا بكم كلمة و بياخذون البنت
بو نهيان: نحن بنسمعهم شو بنخسر ولا شورايج انتي حمدة
حمدة : الي تجوفة
بو نهيان : عيل خلاص بنجووف شو بيقوولوون باجر



 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 06:56 PM   #7 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


7



الجمعة
ساعة 11:00
اهل دبي في درب رايحين بوظبي بيصلون هناك بس عبدالله مختفي من يوم ما سمع ضرابة بين امه و ابوه محد يعرف هو وين و ام سالم في بيت اخوهاا لانه بو سالم يبي يطلقهاا والله يعين شوو بيستوي في بيت بو نهيان.


في بيت بو نهيان

الكل في صالة محد ناقص غير عبدالله طبعا و محد يدري هو وين

بو سالم خبرهم عن كل شي حتى عن ام سالم و الي تسوي في عبدالله و الكل انصدم من هاا شي طبعا و اولهم حمدة

بو سالم : و انتوو مستغربين وين عبدالله صراحة عبدالله سمع ضرابة الي كان بيني و بين امه و محد الحين يعرف هو وين

حمد و حامد ظهروا برع صالة و يلسوة في الحديقة يدقون ع ابوهم اتصلوة مرة و مرتين و ثلاث و مرة من تلفوة حامد و مرة من تلفون حمد و لا يرد عبدالله و هم وايد خايفين ع ابوهم


نرجع صالة
رن تلفون احمد : الو .. وعليكم سلام .. هيه اناا اخوة .. ليش عبدالله شو فيه .. حادث .. انزن وين اوكي الحين اناا يااي .. مع سلامة

صد صوب ابوة الكل قام وياه و ظهروا طبعا عيال عبدالله اصروا انهم يرحون وياهم و اعتذروا من امهم بس تم وياه حمدان معنى هو بعد كان يبي يرووح وياهم بس قالوله يتم وياه امه



دبي

مستشفى الوصل

احمد

وصلناا المستشفى و ايدنا ع قلوبناا خايفين ع عبدالله و سالنا عنه يوم رحنا صوبه كان راقد و جبسين ايد لانه فيه كسر و يلسا نحن نترياه و سالم و ابوي راحوه عند دكتور يسالون عن عبدالله

احمد: نورة انتو روحوا البيت
نورة: لا بعدين يوم بيقووم عبدالله
احمد: بعدين تعاالو صوبه
نورة: اوكي .. بس يووم يقووم اتصلوا فينا اوكي
احمد ابتسم لهاا: ان شاء الله .. يالله خذي الحريم و حمود و حمد و حامد وياكم
حمد عصب: لا ماا برووح
احمد: و ليش ما بترووح
حمد : كيفيي بيلس عند ابوي
حامد: انا بعد
حمود: انا بعد
احمد: جيه بكيفكم
حامد و حمد وحمود: هيه
نورة و ريم و مرت سالم و عيالهاا روحوا البيت
فتح عبدالله عيونه شوي شوي جافه حمود ونقز صوب ابوه : بابا
عبدالله انتبه حق حمود و بتسم: هلا
حمود نزلت دمعته: بابا شو فيك
عبدالله سحب حمود لحظنة: ما فيني شي
احمد ابتسم: الحمدالله ع سلامة
عبدالله: الله يسلمك
حامدسار صوب ابوة: ما تجوف شر
عبدالله مسك ايد حامد و هو يبتسم: شر مايك .... و صد صوب حمد
حمد: الحمدالله ع سلامة ابوي .. و باس راسة
عبدالله نزل دمعته: الله يسلمك ... و صد صوب احمد: شحاله حمد
احمد: ما اعرف
هني دخلوا بو سالم و سالم و سلموا ع عبدالله و احمد اتصل حق الي في البيت يطمنهم ع عبدالله
عبدالله: شحاله حمد
سالم و هو متردد: عظم الله اجرك
(حمد ربيع عبدالله رووح برووح و مسمي حمد ع اسمه)
عبدالله نزلت دمعته: اجرنا و اجرك
حمد نزل راسة يحس كلهم يطالعونه

(انتشر خبر وفات حمد ربيع عبدالله الكل تضايق و طبعا وصل الغبر لاهل بو ظبي بعد)

بو ظبي
بيت بو نهيان
ساعة 2:00فليل
حمدة
احاتي عبدالله عادي يسوي فعمره اي شي هذا حمد ربيع اغلى من رووحة ما يستاهل عبدالله والله
يلست تفكر فعبدالله مهما يكون هذا ريلي و ابو عيالي

الاحد
دبي
بيت عبدالله
ساعة 11:00
عبدالله

اه و ينج يا حمدة تجوفين شوو استوى فيني خسرتج و خسرت ربيعي منوو بقاالي فهاا دنياا لوو تعرفين شوو قاايل ابووج يبيني اتنازل عن عياالي .... نزلت دمعة حرقت عيونه

و مرة وحدة نقز من مكانه : برووح اعتذرلهاا ماا في غير هذا الحل بس لو رحت اخوانهاا بيذبحووني <<مسكين يخااف ع عمره

خل يولون اناا برووح بااجر صبح لووي بيسون خل يسوون يااخي كيفي حرمتي هم شوو يخصهم توهم يتذكروون ان عندهم اخت


دبي
حامد
ساعة 3:00 ظهر
توناا رادين من المدرسة و الحين نتغدا
حمود: بابا متى ماما بترجع البيت
اهني كلناا صدينا صوب ابوي نتريا جواب او ايش نظرة شي بس هو كاان منزل راسة و نحن قاعدين ع نار نتريا الاجابة
ابوي: ما عرف
هني كلناا سكتناا
ابووي: انتوو حاابين تنتقلوون بو ظبي
كلناا بدوون تفكير: لا لا
ابووي شكله استغرب: اانزين يمكن انا و امكم نتطلق وين بتسكنون
حمد بغباء: يعني لازم تتطلقوون
ابووي : ماا عرف ... ورواح و خلانه
اناا صديت صوب حمد: شوو هاا سؤال الغبي
حمد: مو مهم سؤال غبي و لا ذكي لمهم ماا يطلقوون
حموود: شوو هاا البيت مو حلوة بدوون ماماا
هني نحن سكتناا


بو ظبي
بيت بو نهياان

بطي

احس حمدووة متضايقة موو مرتاحة ماا ادري ليش رمست امي و هي اتقوول اونه علشاان عيالهاا يمكن ليش لا ... جفت حمداانو نازل و دموعة ع خدة سرت صوبه شليته: حمداان ليش اتصيح
حمداان: ابي بااباا... هني سكت انربط لساني ما رمت ارمس
حمدان يتطالعني : ودناعند باباا اناا و مااماا
بطي: بعدين .... روحت عنه و اناا اسمع صياحة عورني قلبي بس هذا شي اناا ما يخصني فيه

دبي
بيت عبدالله
عبدالله
ساعة 5:00 العصر
نزلت تحت جفت عيالي يدرسوون هع و الله كبرتووا صرتوا تدرسون بروحكم بقولكم كيف كل واحد يذاكر حامد كان يالس ع الارض و الكتب يدامة و عندة لاب توب شراتي يوم كنت اذكر كنت اسوي جيه و حمد راقد ع بطنه يالس يحفظ ما ادري شو طبعا ريوله فووق و بنج يا حمدة تجوفين عيالج كيف يذاكروون و حمود اوونه يذاكر الكتب فصووب و هو يتطالع تلفزيوون : ما شاء الله ع الي يذاكروون و نعم مذاكرة .... كلهم صدوا صوبي شكلهم ما كانوا يتوقعون هاا شي هههه مساكين
انا : حامد هات لاب توب
حامد: بابا بس شوي دقيقة
انا اوني معصب: لا دقيقة ولا ثانية
حامد: ان شاء الله ... سكر لاب توب و يابه صوبي
صديت صوب حمد: انت نزل اريولك... حمد نزل ريوله
صديت صوب حمود: سكر تلفزيوون و ذاكر مثل نااس مو انت تطالع تلفزيوون بسرعة
حمود شكلة خاااف مني: ان شاء الله بابا
لحظة حمود ما يروم يذاكر بروحة : حمود هات كتبك و تعال
و يلست اشرحلة و اذكرله


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 06:58 PM   #8 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


8

بوظبي
بيت بو نهيان
حمدة
شهقت مرة وحدة شيت كيف نسيت حمود ماا يرووم يذاكر بروحة لازم حد يلس حذاله اتصلت لحامد: الو
حامد: هلا ماما
انا: اهلين شحالكم
حامد:مو بخير
انا: ليش شوو فيكم حبيبي
حامد: متى بترجعين البيت
انا هني ما عرفت شوو اقوول : حامد خلاص اناا ما اتصلت علشاان جيه
حامد: عيل
اناا: حمود ما يعرف يذاكر روحة ذاكرلة يووم يخلص
حامد: ماما بابا يالس يذاكرله
انا: والله زين اوكي يالله مع سلامة
حامد: مع سلامة

عادي ما استغربت لانه عبدالله يوم ما اكون موجودة يذاكرلهم حت يووم اكوون حامل ولاتوني مربية هوو يذاكرلهم

الاثنين
بيت عبدالله ال *****
ساعة 7:30
عبدالله
طبعا كشخت اخر كشخة بس عشاان حمدووة و اتصلت حق عمي بو نهيان و قلتله اني ياي ع غداه لاني عندي شغل في دبي بعدين برووح صوب حمدووه شيت يالله تاخرت ابي اوصل عياالي و اروح بو ظبي

في درب بين دبي و بوظبي
عبدالله

قومت احمد عشان يودي طبعاا هو وصل عيالي و يالس يتحرطم شوي بصفعة عورلي راسي: احمدووه بس
احمد: شوو بس ابي ارقد
اناا: لو ما كنت كاسر ايدي جان ما ذليت عمري خلاص وصلني البيت ما ابي ارووح مكاان
احمد : خلاص خل نكمل درب .... بس وين بترووح
اناا ضربته ع راسة: تستهبل نحن وين الحين
احمد: ما عرف
اناا رجعت اضرب ع راسة: في درب بوظبي
احمد: يعني رايحين بوظبي
اناا: نعدي كمن شغلة و بعدين برووح صووب حمدة
احمد وقف سيارة ع صوب و صد صووبي : صدق
اناا: شوو الي صدق
احمد: بترووح عند حمدة
اناا: هيه برووح عند حمدة ... حرك سيارة بسرعة

بوظبي
12:00
بيت بو نهيان
حمدة

عبدالله شو يبي ياي ما اظن ياي يراضيني اكيد ياي يطلقني من متى وهو مهتم اصلا لو انا زعلانه ولا مستانسة ....... يلست تصيح خلاص لانهاا راح تصير مطلقة و عيالهاا يمكن ماتجوفهم مرة ثانية

دبي
بيت عبدالله
حامد

لازم افضح ابوي عند امي هههههههاي بسير اصور غرفتهم واطرش اصور حق ماما ههههههههاي ......... راح حامد صور غرفة امه و ابوه و طرش صور ع تلفون امه <<حرام عليه فضح ابوة ههههههه ...... ونزل ولا جنه مسوي شي

بوظبي
بيت بو نهياان
احمد

وصلناا تقريبا من نص ساعة و عبدالله يرمس اهل حمدة وانا مو فاهم اي شي لاني فيني رقااد ابي ارقد ........ شوي ولا يدخل حمدان عااد هني جوفوا عبدالله راح صوبه و يلس يبوسة و اناا يالس اضحك عليه : عبدالله بسك ذبحت الولد
عبدالله: شتقتله فديته
حمدان: باباا بي ويااك البيت
هني محد رمس الكل سكت بس اناا كسرت هاا صمت:حمداان تعاال سلم علي ولا جني عمه ما تستحي
حمدان : موو لازم انت احمدوو ما يسلموون ع ناس الي يجوفونهم كل يوم
الكل ياس يضحك عليه
انا : احلف عيل لييش سلمت ع ابوك اتجوفه اكثر عني
عبدالله: سير سلم ع عمك يالله
ياه حمدان سلم علي و اناا يلست اقرقطة لانه قاهرني اوونه ما يسلموون ع نااس الي يجوفونهم كل يوم
بو نهياان: راشد رووح ناااد اختك حمدة
راشد : ان شاء الله
يت حمدة و سلمت عليهاا وظهرناا خلوني ادخل صالة عشان حمدة و عبدالله يتفااهموون وشليت حمداان ويااي واناا مستحي الكل يالس في صالة فضيحة حتى البناات هني واناا خلاص برووح فيهاا بس اووني عاادي اسولف ويااه حمداان


عبدالله

الحين نحن نتغداه شووي ورن تلفوني جفت المتصل حمد
اناا: الو هلا حمد
حمد: اهلين ابوي
اناا: خير حمد في شي
حمد شكله متردد: ابوي حامد
انا هني خفت : شوو في حاامد.... هني الكل صد صوبي
حمد: ما ادري يلس يصرخ و تصلناا حق عمي سالم و الحين نحن في المستشفى بابا تعاال عشاان توقع ع علية
عبدالله: عملية شوو
حمد: الزايدة
عبدالله: خل يدك يوقع اناا في بوظبي الحين بيكم بس خل يدك يوقع
حمد: ان شاء الله
سكرت عند حمد و قتلهم عن حاامد و حمدووة يلست اتصيح و خذينهاا ويااناا و الحقووناا اهلهاا


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 06:59 PM   #9 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


9

في مستشفى

فغرفة حامد

حامد توة مظهريناا من عملياات و هو الحين رااقد و محد في غرفة غير حمدة و عبدالله البااقي روحوا حمدة كانت يالسة عند سرير حامد و عبدالله كان عند دكتوور

عبدالله

توني ياي الغرفة جفت حمدة يالسة عند سرير رحت صوبهاا حطيت ايدي ع جتفهاا صدت صووبي و بتسمتلهااا: خليتهم يبولج سرير عشاان تنسدحين
حمدة: ما كان له دااعي
اناا: لا له دااعي انتي تعبين عمرج دايماا ... يالله تعاالي عشاان ترتااحين
حمدة: لا اول شي خل حامد ينش ابي اطمن
اناا:قتلج قوومي ريحي شووي
حمدة: ما ابي
اناا: ما تبين
حمدة: ما ابي
اناا: متاكدة
حمدة:هيه
شليتهاا ويلست تصرخ: اسكتي حامد راقد
حمدة: انزين نزلني
ما سويتلهاا سالفة كملت دربي صوب سرير وحطيهاا : ارتااحي شووي انتي موول مو مهتمة بعمرج .... جافتي بنظرة اناا ما فهمتهاا بس سويت طااف

شووي و غفت وتقوول ماا ابي بعد سرت يلست مكان حمدة حسيت بحاامد يتحرك
حامد: م..ا ..ي
حامد: مااي
قمت صبيتله ماي وعطيته ياه شوي شوي بس شكله ما تبه لحمدة



الاربعاء
ساعة 4:00

في بيت بو سالم

اهل حمدة في بيت بو سالم يتناقشوون في موضوع
عبدالله و حمدة و شوي يرمسون عن حامد.........طبعاا اهل حمدة ما ستغربووا ان ام سالم محد لانهم يعرفوون ان بو سالم يبي يطلقهاا
(راشد و عيال نهياان رجعوا بوطبي ويا يابر)

بوسالم:اليووم بيطلعوون حامد من مستشفى و نحن برووح بيتكم عبدالله
بو نهياان: ليش ما يون هني
بو سالم: عبدالله يقوول حاامد يبي يرجع بيتهم
بو نهياان: ايواا زين زين

بيت عبدالله*****

حمدان كان يالس عند حامد :اثتقتلك وايد
حامد:ههه اناا بعد اشتقتلك واايد
حمدان: اناا خلاص ما برووح مكاان هنااك مرة ثانية
حامد هني سكت
عبدالله: حامد
حامد: هااه
عبدالله: رووح ارتااح في غرفتك .. توك ظاهر من المستشفى
حامد: ان شاء الله
عبدالله: نوااف روح وياه
نواف: ان شاء الله
حامد و نواف راحو فوق
بو نهياان: عيل نحن برووح
بو سالم: ليش مستعيلين تموو لين السبت
بو نهياان: لا.. ما نبي انثقل عليكم
بو سالم: اذا انت موو مرااتح في بيتناا تعاال بيت بنتك ايلس ولا شوو رايك عبدالله
عبدالله ابتسم: اكيد... حيااكم البيت بيتكم
بو نهياان:لا ماله دااعي ..... يالله جهزواا عماركم بعد صلاة العشاه برووح
عبدالله تضايق عرف ان حمدة بترووح بعد والكل لاحظ هذا شي
عبدالله: عن اذنكم بروح فوق
الكل: اذنك ويااك.... و روح

بقولكم كيف هو بيت عبدالله
هو ثلاث طوابق بس الي يجوفه يقول طابقين لان في طابق تحت الارض اول شي توزيع الغرف فووق شي اربع اقساام و كل قسم فيه ثلاث غرف و حمامين و مطبخ تحظيري اول قسم حامد و ثاني حمد و ثالث حمدان و حمود و رابع عبدالله و حمدةو تحت في قسمين قسم فاضي و قسم حق ضيووف مثل غرفة ضيووف و غرفتين اذا في حد بيبات عندهم
و برع في حديقة و مكاان عشاان يلعبوون اسكوتر لان عيال عبدالله وايد يلعبوون اكوترو في غرفة برع يتيمعون فيه قووم حامد و هو مكاان اجتماعاات شلة حامد

حمدووة تدور ع حمدان : حمدان حمداان

شوي كل نقز لانهم سمعوو صريخ من فووق حمدووة راحت فوق اتجوف شوو مستوي ......... جافت الكل متيمع صوب غرفة في قسمهم مو غرفتهم الي حذالة : شوو مستووي
عبدالله: اناا ما يخصني سوي الي بتسويه.... و روح غرفته
حمدة: شوو سالفة ليش عبدالله معصب
حمد: حمدان قافل الباب و مو راضي يفتح
حمدة: ليش
حمود: ما يبي اي ويااج
نواف: حمدة بعدج زعلان من عبدالله
علي: شوو هاا سؤال وانت شوو يخصك
نواف: فضوول ذابحني ياخي.... هااا حمدة
احمد: انتو ما لكم خص اوكي... راح صوب الباب
حمدة دق باب: حمدان حبيبي افتح الباب
حمدان من وراه الباب: ما ابي
حمدة: ما بتي راشد يترياك اتصل فيني
حمدان: ما بي انتي بعد لا تروحين
هني رجع عبدالله مرة ثاني : حمان روح وياه امك انت ريال لازم اترووح ويااهاا
حمدان من وراه البااب: ما ابي
عبدالله: ليش ما تباه ترووح
حمدان: ابي ايلس عندك و عند حامد و حمد و حمود... ابي العب سوني مالي
عبدالله:انزين هنااك شي سوني
حمدان: لا ابي مالي
بونهيان:خلاص حمدة خل حمداان هني مو لازم ايه وياناا
حمدة:بس
بو نهيان:لا بس ولاشي
بطي:لاحمدة ولدج بعده صغير
بو نهيان: انت مالك خص
بطي: لا يخصني هااي اختي ... جوفي حمدة يلسي عند عيالج احسن لا تقوولين بعد بطي ماا يباني اقعد في البيت... فكري فعيالج مو بس فرووحج وانت بعد عبدالله غلطاان
الكل سكت من كلام بطي و محد رد عليه بكلمه بس قطع صمت عبدالله: اناا ماا ابي وحدة تيلس عندي غصب
بطي: مافي وحدة تيلس فبيت ريلهاا غصب
وطلع بطي من البيت و لحقة هزاع




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
قديم 06-29-2010, 07:02 PM   #10 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5088 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13831
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: ويلي من العيون الجارحة



انا : قمرهم كلهم


10



الخميس

ساعة 9:00

بيت عبدالله ******

(عبدالله)

فتحت عيوني لفيت صوب حمدة اتاكد لو هي عندي ولا لو انا في حلم ولا علم ... اقتربت منها اتاكد من ملامحهاا ........... هااي هي حمدة ملاك راقد عندي ........ لا ارداديا حضنتهاا بس بدوون مااا اقومهاا .... اي ايدي يعورني اووف متى بفتك من جبس.... بستهاا ع خدهاا و قمت اتغسل ....... و بعدين برووح صوب حامد

دخلت ع حامد الغرفة جفته راقد بسته ع راسة و مريت صوب حمدان وهو كان بعد راقد و الباقي في مدرسة .... اتصلت حق احمد عشان يمر علي ابي ارووح اشيل الجبس مليت


(حمدة)

قمت من رقاد جفت سااعة عشر لفيت مكان عبدالله ما لقيته ...... اغتسلت و نزلت جفت حامد و حمدان سالسين يطالعون تلفزيوون
انا: صباح الخير
حامد : صباح نور
اناا: وين ابوك
حامد: ما ادري توني ناش
اناا: حمدان جفت ابوك
حمدان: لا
شوي ولا يدخل عبدالله : سلام عليكم
اقتربت منه: وعليكم سلام... وين كنت
عبدالله: ماا تجوفين شليت الجبس
اناا ابتسمت: الحمدالله
عبدالله: اليوم برووح بيت ابوي لا تنسين
اناا: لا ماا بنسى
عبدالله: تعالي بسوي تمارين حق ايدي ما اروم احركه يعورني
مسكت اناا احاول ما اخليه يتالم و حرك ايده شو شوي بس شكله يتالم وايد

بيت بو سالم
الكل متيمع كالعادة

احمد و هو منزل راسة: ابوي صدق بطلق امي
بو سالم سكت
حمدة: لا طلق عمتي
هني دخلت ام سالم
بو سالم: ما طلقتهاا بس مجهزلهاا مفاجاة وايد حلوة
هني كل استغرب من كلامة
شوي ولا يدخل سالم و ياه واحد موو كبير ايه فعمر قم نواف
سالم و ولد: سلام عليكم
الكل: وعليكم سلام
بو سالم: شحالك خالد
خالد بدوون اهتماام: تماام
بو سالم صد صوب عياله:هذا اخوكم .. ما كنت بخبركم الا يوم يكبر بس امكم خلتني اخبركم الحين
الكل انصدم ماا كانوا يتوقعوون من ابوهم هااشي



(عبدالله)

انصدمت وايد ما كنت متوقع من ابوي هذا شي ... حسيت حد يوقف يدامي رفعت راسي اجوفت هذا خالد الي اوونه اخوي يقول: اكيد انت عبدالله .......استغربت كيف يعرفني
اناا: هيه اناا عبدالله
بو سالم: خالد حولت اوراقك دبي
خالد :هاا ليش
بو سالم: لازم تسكن عند ي اناا ابوك
خالد: بس اناا مرتااح في شارجة
بو سالم: انا برتااح لو سكنت عندي


(عبدالله)

انصدمت ما توقعت ان ابوي ياخذ على وحدة ثانية حتى لو امي حقودة ... شوي ولا احس حد يوقف يدامي... رفعت راسي اجوف خالد : اكيد انت عبدالله
عبدالله: هيه اناا عبدالله .... كيف عرفتني
خالد:ابوي يقوول انت احلى واحد من اخوااني.. و ما جفت احلى عنك غير هااي... ياشر ع حمدة
سالم يضحك: خالد هذي حرمته
خالد: اوووونه
عبدالله: هيه
خالد شكله انحرج: اسف
بو سالم: خالد تعال ايلس حذالي
خالد روح و يلس عند ابوه

خالد: عمره 14 سنه صف ثامن امه توفت يوم كان صغير و ابووه ما اهتم فيه كان ساكن عند خواله في شارجة ........ عاشق القيتار و يحب يسمع اغاني راب وايد......... و عنده قيتارين و يقوول بيشتري واحد ثالث بعد


مرت الايام الكل تقبل فكرة ان خالد اخوهم الا نواف وكان دايما يتضارب و يا خالد



مدرسة ***********

عند حامد و نواف و علي

نواف: ما اصدق ان هذاا اخووي .... ياشر صوب خالد
علي:لا صدق هذا اخووك و يصير عمي
حامد: ههههههههههه
نواف: شو تخبلت ليش تضحك
حامد: سبحان الله عندي اعمام واحد كبر و ثاني اصغر عني بسنه
علي: جفت عااد عندناا عم اصغر عناا
نواف بعصبية: طالع شوو يفكرون .... و روح عنهم


بعد مرور شهور و و بدات امتحانات اخر السنه
سلطان /ريم/عليا/عالية/خليفة <<ثانوية عامة
موزة<<عاشر
حامد /نواف/علي/ناصر/راشد<<تاسع
خالد/سعود<<ثامن
حمد<<سابع
مايد<<سادس
عامر/نوف <<خامس

طبعا الكل نجح و نسبةالي ثانوية العامة

سلطام/80.1
ريم/95.5
عليا/94.2
عالية/96.2




 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق استخدام المكياج في تجميل العيون والانف .&& ظبي الامارات ڪل مآيشمل حۈآء العامه 9 07-19-2010 03:57 AM
صور... التناغم بين ظلال العيون وأحمر الشفاه >> ظبي الامارات ڪل مآيشمل حۈآء العامه 5 07-13-2010 03:57 AM
إحذروا السيئات الجارية قصة يرويها الشيخ محمد العريفي طيبتي غلطة !! الاسلام والشريعه 2 04-20-2009 09:51 AM


الساعة الآن 09:57 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0