close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2010, 10:15 PM   #61 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


وخلصصصصصصصت الجمعـه على خييير طبعا بعد ماكملوا دجتهم ورجتـهم ورقصهم وهبالهم و...و..الخ


رغـد تبككككي:ابراااااااار تكفيييييين الغي الحجـز
ابرار:رغـد ماساارت ترى كلها اسبوعين ورااده لكم بيبا الجنيه..
رغـد:ابااجي معااااك
ابرار:ياليييييييييت...يالله تأخررت
رغـد وابرار نزلوا الصااله....ام عدنااان عيونها فيها دموووووع
ابرار حظنت خاالتها ام عدناااان وعدنااان يطاالع فيها وبعدها حظنت رغـد لممممممممن مااتت رغـد
ابرار:خلاص فكيني انعصررت
رغـد من بين دموعها:ههههههههههه
الكل:هههههههههههه
عدناان مكششششششر:يالله مشييينننا
ابرارلآحظـت:يالله <<<ولبسست غطايتها واخذت شنطتهاا وطلعــت بعد ماودعتـهههم كلهم حتى الشغالآت من كثر ماحبوها
ركبـت مع عدنااان بس ركببت وراا
عدنااان:أظن انني عدناان مو السوااق
ابرار عصبت من اسلوبـه:وانا عاااارظـت...واذا مو عاجبك الوظـع وقف وانا بأخلي السواااق
عدنان بأحتقاار:والسـوآآق مو مـوجووود وش رااح تسوووين.......
ابرار فتحــت البااااااب وعدناااااااااااااااان وقــــــــــــــف بقوووووه لآن السيااره كاانت تمششششششششي
عدنان:ابراااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
ارووى صحـت من النوووم...شافت جواالها...لقت 5 رسااايل
الاولى..كوولمي من رغد
والثانيه..كوولمي من رغـد
والثالثه..كوولمي من رغـد
ارووى:يووووووووووه علللللله ان شاء الله الحيين افتح الرابعه الاقيها من رغـد اذبحها
والرابعه..كولممي من منــــــــى صديقتهااا
الخاامسسه..المهمه من <<<فصووووووووول على طوول ارووى قـزززت وفتحت الرسااالــه
**{آهـ ياقلبيي..أمس تخققيييييييييييين..المهـم اذا صحيتي دقي عللللي او ارسلي لي مســج}**
اروووى ساااااااااحت من كلآم فيصل الي يطيح الطيير من السمااء:يااربي ادق ولآ ما ادق..زلييه ما اددق الا الا ابـدق...

عدنااان مااسك ابرار من يدها..ووقف السياااره
عدنان:مجنوونــه انتتتتي لييه تسوووين كذذا
ابرار:ماالك شغل فيني
دق جوااال عدناااان<<<<<<<(دجااجتـي) وعطاها مشغووووول بسررعه
ابرار حسست:لييه ماترد
عدنان:احم احم...يالله تأخرنا...
ابرار في نفسسهـآ:(الله يارب الي جاالسسه تغاازل عدنااان ياارب تاخذهـآ ولا يووفقها لآدنيا ولآ آخـرره)
عدنان:ابراار تبيين تآكليين
ابرار مبووزه:لآ
بعد ربع سااعه وصلوو ووراحو للمواقف الي دااخل وكاان شبه خاالي لآنه بالصبااح وايام مدارس
عدنان:طييييييييب يالله انززلي وصلناا
ابرار عيونها مدمعــه:.......
عدنانن:ابرااار
ابرار نزلت دموعهااا:...................
عدناان قررب منهااا...وابرار تبكي...
عدناان:ابراار فييك ششي
ابرار تطاالع فيييه
ودق جواال عدنااان<<<<<<(دجااجتـي) وارتبك وباان عللللليـه
ابرار تطاالع فييه:الله يهنيييك ورآآآحــت وهـي شاايله شنطتهاااا وعدنااان دمعـت عيونها وحسس بالذنب

رغد في غرفتهااا:آه يا ابراار ودي اعررف وش الي فييك ووش الي خلآك تنقلييين <<ودقت على جواال عدناان
رغـد:الوو
عدنان:نعـم
رغـد:ها وصلللتتم
عدنان:اييه
رغد:عطني ابرااار
عدنان:رآآحـت
رغـد:ويييييييييين...لآيكوون خليتها دااخل
عدنان:ايه
رغـد بخووف:يا غببببببببببببي الححححححححق عليها
عدنان خااف وقفل في وجه رغـد ورااح يركـض وشااف ابرار الي كاانت تمششي بسررعه عشاان تلحق على الطياااره وعدنااان يركككككككككككض ورااهااا:ابراااارر ابراااار
ابرار وقفت ولفـت عليه
عدنااان:ترااك فهمتييينيي غلللللللللط
ابرار:عدناان رااح اشتااق لكم
عدنان:وأحنننا بـ‘ع‘ـد<<<<<وابتسموا لبعض وما اسررع لحظاات الوداااع مرت في ثوااني ودعها
وهي كانت بينها وبينه حااجز مايقدر يدخلللل علليييه لآنه مو من المسافريين وابرار بكــت وهي بالطيااره لين ما حست انها تعبااانه وناامـت

بـعد انتشاار الخبر الي ونننننننس الكــــــــــل ان ريييما حاااااااااامل وبالشهر الثااني بـعـد الكل عررف ماعدا ابرار لآنها مساافره..وبعد ما غلببت الجرأه على ارووى وساارت تكلم فيييصل عاادي عندها

ارووى:هــلآ ليييييييه ماتررد لي سنـه وانا ادق عليك
فيصل توه صااحي من النومم:نعــم..
اروى:يالله عاااد بسك نووم..الحين العصر وانت بااقي ناايم؟
فيصل صحصح من صووت عذاابه ارووى:هلآ حبيبتتتتتتتتتي هلآ والله بقلبببي ورووحي وكياااني
اروى:................
فيصل:الحيين انتتي الي أكلتتتييينيي ليه نايم وبسك نوم ويوم قلت لك كلمتيين حلوين سكتتي..فديت الي يستحوون ياناااس آه ياقلبببي أحببببببببببببببك
اروى:me too
فيصل:أرواااااااااااااااااااااااااا أحبببببببببببك احبببببببك يالله عجللي بالزوااج..
اروى:هههههههههههه الحين انا وش دخلني مو بيدي
فيصل:اهاا اجل انا الي بأعدل التااريخ وبأخليه ان شاء الله بعد اسبوعيين
اروى بخووف:أهـــــــئ لآلآ تكفى..ياويلـك والله ما اسير احبك
فيصل:ههههههههههههههه...اجل ابمرك على المغررب ونطللح البحررر اوكييه؟
اروى:اوكيييه..الحين بااي بأرووح انام
فيصل:آه..ياليت كل يووم ذا الصووت يصحيني.
اروى استحـت:فيصلللللللللللللل<<<وسكرت
فيصل:هههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 10:20 PM   #62 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


في لنـدن

ام جنى:حبيبتي منى لييه كل هالحماااسسس خلاص حجزنا ان شاء الله بـعـد اسبووع ورااح نرووح لسعوديه
منـى:بليييييييز مام..لآتتدخليييين.....المهم
جنى تقاطعها:ماما وين رااح ننااام؟
ام جنى:في بيتنااا الي بالسعوديه
جنى:بي اكييد الحييين مغبر ومحيوووس
ام جنى:نـو نـو..انا ارسسللت عمااال من لندن الى السعوديه عشاان ينظفوون البيت وفرصه يغيرون الاثااث ويخلونه اثااث لندن..لآني انا اشووف ان الاثااث ساار قدييم واحب اغيره
منى:وأنتم هذا الي همكم..ياشيخخخخخخخخخه اي بيت وخلاص كلها 3 شهوور ونرجــع
جنى:لاوش راايك ننام بالغبر والوسسسسسسسسسخ
منى:نو نو نو..بس اشووفكم مهتميين مرره...ماما ترااني ابدخل المدرسه هذيك الي بنت جارتنا فيها الي اسمها ريهااام وريما
أم جنى:اكييد..ولا وش راايك كذاا بدوون درااسسسه
جنى:يالله انا طاالعه باااااي
ام جنى+منى:بااي

راكان:ريهام:تعاااااااااااااالي كلمممممممممي تلفووون
ريهام:طيب حووله للغرفه..
راكان يرد على التفون:لحظــه......وحووله لغرفة ريهاام
وحوله لها
ريهام:هاااي
.......:هلللللللللوووو
ريهام استغربت لآنها اول مرره تسمع الصوت:ميين مععي؟
...:حناااااااا نعررفكككككم من زماان جيرانكم بس نقلننااا
ريهام:لللاسف انا ماتذكرتك.....ممكن تقولين لي ميين
....:انا منـــــــــــىىىىىىى

ام راكان:ميييييييين
راكان:وحده تاافهه من صديقاات ريهااموووه
ام راكان:انت لييه كذا تقوول عيب علييك
راكان:هههههههههههههه
ريهاام خلصصت مكالمتها ونزلت من الدررج بسررعه
ريهام:يمممه يمممه
ام راكان:هــلآ
ريهاام:تتذكرين جارتنا..ام جنى
ام راكان تحاااول تتذكر:اظن..عسى الي عندها بنتيين..جنى ومنى؟
ريهااام:عليييييييييييك نــــــوووور
راكان:لآمهــنـــد.......
ريهام:انت مااحد كلمك
ام راكان:طيب وش سااير عسااه خير
ريهام:دقت عللي..تقول ان بعد اسبووعين بيجوون...
ام راكان:الله يحيهـم
راكان:يمممممممممه...يالله نطللع نتمشى مع ريما..
ام راكان:أوكيـه انا بدق ونشووف
ريهاام:وااااااااو ونااااااااسسسسه....يعني ارووح ابدل هدوومي
راكان:أقوول انطقــي لآنك ماراح تجيييين....
ريهاام:علـى كيفك الشغللله يعني
راكان:اييه مو صح انا الي بأوديكــم
ريهام عشاان تقهره قامت ترقص:وآحشنننننني أيه من دا الي دايبه فيه انا هاموت عليه واللهي رووحي فيه.لمـ..
ويجي راكان يمـد رجلــه وطااااااااااحــت طربببببببببببببببببببببببخ
ريهام:ماااااااااماااااااا تهئ تهئ

في الطياااره ابرار مـو حااسسه بروحها تحس انها تبي ترجع لرغد تبي ترجع لسعوديه لآنها ارتااحت لهم مررره
ابرار في نفسها:يارربي انا وش الي خلآنــي أسووي كذا واسااافر....عدنااان يكلم غيري انا وش دخلنني عساه ما يمل
وصلـت على المطااار وركبـت القطاار....وبعد ربع سااعه وصللت لمطاااااااار لندن وفكـت غطاها وجلسست وشوي شاافت حمــد ومااا حسست بنفسها الي هي بحظنه وتبكككككككككككككككي
حمد:ابراااار وشفيييييييييييييييييك
ابرار:...........<<<<ومازالت بحظنـه وكأنه امهاا
حمد مسكها من كتفها وطاالع فيها وكأنه اووووول مرررررره يشوووفها انحرم منن شووووفتها وعااش عذاااب بحبها وكأنه مثل الجسسد الميت يوووم خبرووه ان ابرار رااح تعييش بالسعوديه لللابـد لآنه هو الي عااش معاها وتربى معاها ودرس معاها وكاان طووول عمرره يتمناها لـه لكـنهاا ارفظـت<<<بأقوول السااالهف من اووول
{حمـد:ابراااار اليووم عاازمـك على العشااا بالمطعـم\\\ابرار بأبتساامه:ان شاء الله من عيووني.\\حمد:تسلم لي عيونك..........في وقت العشااا وبالمطعـم ابرار وحمد موجودين وكاان المكاان شبه فااظي\\\حمد:ابراار ابيك بموضوع\\ابرار:ســم\\\حمد: يعني مادري وش اقول بس ..لو تقدمت لـك رااح توااافقين؟؟\\\\ابرار مصدوومـه وقفت بقوه:لآ طبعااااا لآننني انا اعتبرك مجرد اخوو لآ اقل ولآ أكثثثر ورمت الاكل وراااحـت}

ام راكان:يمممه ريهام غيري ملآبسسسك...يالله بنروووح
ريهام:يالله يالله انا جااهزه
راكان:وش قلللللللت..ماافي جيييييييه يعني ماافي
ام راكان:راكان رووح شغل السياااره ولا والله اخلللي السواااق يودينا
ريهام:اصلللللللن مو على كيفه....
راكان:مااني مركبك السياااره
ريهام:الله يخلي السوااق...
راكان جللس يطاااردهاااا..ودق جوااال ام راكان
ام راكان:هــلآ ياعمررري
ريما:ياالله عااد ماما ماساارت هذي طلعه
ام راكان:خلاص ياحبيبتي الحيين طالعين انتم وييين..؟
ريما:بواجهة الدماااام
ام راكان:اجل قرريبه شووي ونووصل يالله مع السلآمــه
ريما:بااااي....
ام راكان:يالله ياعيااااااااااااااااااااااااال بسرررع‘ـــــه
راكان:انطقققققققققققي...بسرع‘ـــه السيااره
ريهاام:ادرررري..انك بتقوول...كذااا






 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 10:25 PM   #63 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


ام عدنان:رغــد دقيتي على ابرار؟
رغـد:لآ ادق بس مشغوووووول....
ام عدنان:انزيين دقي عليها الحييين...وشوفي
عدنان دخـل البييت وكأن فوووقه جبـل من يووم ماسافرت ابرااار وهـو حااس ان البييت ظلم ورااح الضحك واياام الونااسه والسهر....
ام عدنان:عدنااان تعاال ماكلييت شي تبي اسويلك...
رغـد:الله ماما مسسك معاااي الخــط.....الوووووو بيبااااااااااا حياااااااااتــي وصلتتتتي؟.....طووووووط طوووووووط<انقطع الخـط وباان على وجه رغـد الاحبااااااااااااااااط
ام عدنان:ها وش فييه
رغـد:انقطع الخـط
عدنان حزززن وطلللع لغرفتـه....واستلقى على ظهره فووق السررررير وهـو يتذكر موااقفه مع ابرااار ويتذكر وش ساار معاه بالمطااار....عدنان بنفسسسه:{آه يا ابرااار ودي اقول لك كلمـه ماقلتها لأي أحـدْ}...وشوي الا تذكر الكلمه الي قالتها له ابرارر<<<<<(ودق جواال عدنااان<<<<<<(دجااجتـي) وارتبك وباان عللللليـه
ابرار تطاالع فييه:الله يهنيييك ورآآآحــت وهـي شاايله شنطتهاااا وعدنااان دمعـت عيونها وحسس بالذنب)
عدنان:الحييييين وش قصدها بذا الكلآم...معقووله يكوون....لآلآ مستحييل.....تذكر الدفتر الي طااح منها وراح فتح الدرج وأخذ الدفتر حقهااا وحااول يفتح لكن ماقدر لآنه بقففففل

في بيت ابو محمد..في الصااله الكل مجتمع ماعدا ارووى
ابو محمد:وين ارووى ووين محمد..
ام محمد:والله ارووى من يووم ملكتها وهي بالغرفه ومااسكه جواالها...ومحمد طللع يتمشى مع ريما واهلها
ساره:أهــــئ الله ياحظهم..وليه مارحنا حنا..
ريااض:وانتتي لآزم تحشرين نفسسك في كل شي
ساره:انتت مالك شغـل...تافه
ريااض:هههههه طيب لييه تبكيين
ساره عصب:بابااا شوووف رياااض
ابو محمد:عشاان اسلووبك معاها..بتوديهاا السووق وتخليها تشتري الي تبببي
رياض:لاوالله...ماني موديهااا
اروى نازله من الدررج..:وأنـــــــــآ...
ام محمد:انتتتي يوديك زووجـك...
ريااض:الي يقووول اني بأوديهاا الحين والله لاانتتي ولا اختتك..(يقلدها)التتاااافها
الكل:هههههههههههههه
ساره:من فووق خششممك راااح توديني..وانت ماتشووف الطرريق
اروى:الا على هالطااري....اليووم بعد المغررب فصوول بيجي..
سااره تغمز لها:الحيييييين فصوووووووووول...وقت الحااجه
اروى:انطمممممممي نشوووووفك اذا تزوجتتي وش رااح تسووين
ساره:والله ماراح انشششب له في حلقققه
اروى:والله زووجي وانا حرره فيييه...
الكل:ههههههههههههههههههههه

جنــى:ريووووووون..وينك
ريان:انا بمطــعـــم.......
جنـى:أوكيييه...انا جاايه لـك
رياان:أوكييه استناااك
جنى:سيـــ’وو
ريان:سيــ’وو ليتتر

منـى تفكككر وش تسووي اذا قاابلت راكان...ولآ وش رااح يكون شعوور راكان اتجااه منى؟؟؟

حمد:ابرااار..يالله نروووح البيييت...انتتي تعباانه ولآزم ترتااحييين
ابرار مسكت يده:يــآلله...
وراحـوا السياااره وركبووا الاثنيييين
حمد:تبييين تااكلييييييين شــي
ابرار:ياليييييت عااد انا اشتقت مرره للاأكل لنـدن...
حمد:هههههههه...أوكيششن عااد انا اعررف مطعم ولا أحلى المطااعم
ابرار:ههههههههه...الي يريحك ودنــي..
حمد:تدرين
ابرار بأبتساامه:وشـــوو
حمد:ان كل امااكن لندن مشتااااااااااااااقــه لَِــكَِ...
ابرار مستحييـه:تسسسلْــمَِ
حمـد وكأن هالكلمه طاالعه من كل اعمااق قلبه:آهـ
ابراار حزنت علييه:وش فيييكَِ...
حمد يطاالع فيهـآَِ:ولآ شَِــيَِِ...يالله وصلنــآ
ابرار نزلـت هي وحمد ومسكوا يد بعض ودخلوا


محمد:مــوو كأن هذا أخووك..
ريمـآ:اييه اييه هـم..تكفـى رووح نادهم والله ماالي خللللق...
محمد:ادرري وأصلن انا ما ارضااها علييك ياقلبببي... فديتـك
ريما:تسلــمَِ....
محمد قاام ورااح عند راكان:هــلآ والله
راكان:هلآبــك...
محمد:هــلآ عمتي..
ام راكان:ياهلآ وغــلآ...
محمد:حيااكم هنــآ..وراحـوا
ام راكان:هلا والله ببنتي وبالبيبي
ريما قاامـت:ههههههه...هلآ والله
ريهاام:هاااااااااااااااااي
ريما:هاياااااااات يا الغااليــه.......
ريهاام:ونااسه بأسيررر خااله
راكان:حتى انا بأسيرر خاال
محمد:وانا بأسيررر أبــوو
ريما:وانا أم
الكل:هههههههههههههههه
ام راكان:وانا نسيتمووني..وأخيرا سرت جده
ريهام:يع عجووز
ام راكان ضربتها بمززح:الله يقطـع سواالفك
الكل:هههههههههههههههه
(الآولآد رااحوا بخيمه والبناات جلسسـوا بمكانهم)
ريما تحووس بالاكياااس:محمد..يامحمد
محمد:هــلآ....
ريمـآ:ويـن الكييييس الي فيه الليموووون
محمد:ياربييييييي ياذا الليمووون....تعاالي تعاالي ابيك شووي...
ريمـآ قاامـت:هاا<<<<وابتعدو شووي من المكااانن
محمد:حبيبتي مايسير كذا خففي من الليمووون....حتى شووي على الاقل قداام اهلك
ريما استحت من كلآم محمد:أنزيــن..<<<ورااحـت
ام راكان:وش فيييييييكم
ريما:ماما انا متوحمه على الليمووون..وزوجي يبعده عنننني...
ريهام وام راكان:ههههههههههههههههههه
ريما مبووزه:ماافي شي يضحك

عدنااان:وربي للآفتحــه الحيييين بعــد<<<وضل يحاااول لين ماجته فكرره ونزل تحت وهو مسررع
في الدرررج عدنااان ينززل بأسرع شي عنده...
رغـد:عدناااان تكفى تعاااال حااول مع الزفـت هذا
ام عدنان:يالله خلنا نتطمـن على ابرار...
عدنان:ها ها...بعديين اييه بعديين<<<<<ورااح المطبـخ واخذ ملعقه وسكيين وطلع لغرفته

في غرفـة عدنااااان
عدنان:انا لآزم افتتح الدفتتر واقرأ وش مكتووب عشاان افهمهاا....
وحااول بالملعقه ومااقدر وبعدها بالسكيين ليــن ما أنفتتتتتتتتتح
وجـلـس يقراا بالصفحاات الاولــى...كلها عن امها وأبوهــآ...وطااحـت صوووور وشافها وشاف ابرار مع امها وكـآن عدنااان أول مره يشووف أم ابرار كذا الي هي خاالته..في قمـة الجمااال وبيااظهـآ مثل بيااظ النووور وأبوهاا في ملآمح تشبه ملآمح ابراار وشااف ابرار اياامه وكاانت مستانسه مع امها وابوها...وشاف صوورة ابرار وهي صغيررره وحظنهــآ وبعدها قلب الصفحه وشااف شعـر مكتوووب
_(أعيش أكثر لحظاتي بجنون..
دائما أقابل من يجرحني بابتسامه..
فعتبرني الكثير أعيش حياتي في لحظات من الجنون

الجنون وقمة الجنون
عندما أحب شخص و لا يكترث لي)_
عدنااان:وش تقصـد بذا الكــلآم.....وفتح الصفحه الي بعدهــآ وهينا دق جواال عدناااان>>دجاجتي
عدنان:اف وش تبي ذي
عدنان:هــلآ
شهـد:اهلييييين يا القااطـع
عدنــآن وهو منقهر على كل لحظه سمع صوتها:تبين شي ضروووري
شهـد منصدمـه:افاااا....أكيد الحييين لقيت لك وحده غيري....لكن هيييين
عدنان:تبيــن ششي....انا تعبااان وماالي خلللللللللق
شهد:سلآمااات ماتشوووف شــر...وسوووري قسيت علييك بكلآمي
عدنان:لآعــآدي..يالله الحيين ابي انااام احس اني بأمووت<<<يبي الفكه منهاا
شهد:وهـ...بسم الله عليك وعلى قلبك يعله فيني ولآ فييك
عدنان بنفسه:آميييين
شهد:يالله مع السلآمه يارووحي
عدنان:مع السلآمــه<<<<وسكر منها ورجــع لشغلللله وشوي الا دق باب غرفته
عدناان:أوووه..مين
رغـد:عدوون تعاال حااول..نبي نطمن على ابرار
عدنان:قلت لكم بعدييييييين
رغد:أوكييييه<<وراحـت
عدنان رجع لشغلـه:وجللس يقلب الدفتر والاورااق لمـن لقى ورقـه...مكتوب عليهااا
...{عندمآ يرتوي قلبي الما ً ووجعا ًمنك
ومازآل ينبض بإسمك}...
عدنااان:ياقللللبي هذا كلله فيييك وانا مادري....وقلب الصفحه الي بعدهاا كلها اشعاار حزن والم وفرااق وهو مو فاهم

حمد:يالله وش تبييين تطلببيييين....
ابرار:الي تطلبه انا أطلبببه...
حمد:أوكيييه..<<<ورااح يطللب
ابرار جالسه تطاالع بالامااكن وكأنها أول مرره تشوفها وكل مكاان بلندن يذكرها بموووقف سار لها

جنى:هااااااااااي
رياان:هاااياااات....
جنى:كيفكك
رياان:بخييير..ياقلبي...كيفك انتتي
جنى استحت:تماااام
حمد:تأخررت....
ابرار:لآلآع‘ـــآدي خذ رااحتك..
حمد:ابرار...حلو جــوو الشرقيه؟
ابرار:أممممم يعننني...بس مو زي جـو لندن
حمد:اكيييد
وشوي الا جاا الرجاال وعطاهم الطلب


جنــى شاافت ابراار.:أهــــئ مو كأن هذي بيباا
ريان:ميين بيبا
جنى:دقيقه الحييين بــآجــــي<<<وراحت لها
جنـى:هاااي
ابرار فـزت ولفـت عليها:هااايااات<<<وأنصدممممممت يووم شاافت جنى حظنتهااااااااااا بقووووه
ريان قااام وسللم على حمد مع انه مايعرفه
جنـى:واااااااو لو شاافتك اختتي منــــــى اشتااقت لك مرره
ابرار:وانا بــعــد
جنى:الا انتتي وين نقلتتي
ابرار:السعوديييه...الشرقيه
جنى:جــــــــد
ابرار:اي والله..ليه
جنى:حناا بعد اسبووعين بنروووح
ابرار:وانا بــعــد...اسبوعين وراجعـه..بس جيت أغيير جوو شووي
حمد:وحناا بنجلس كذا وااقفيين...يالله اجلسوا معانا
(وجلسوا كلهم مع بعععععععععععض)

عدنااان منصددددددددم من اللي شااااااااااااااااافه
عدنان:معقوووووووله ابرار تحبننني...لآلآ يمكن واحد غيري<<<وشوي الا طااحت صورتي وشافها الا هي صوورتـه ومكتوووب شعر وانها سمعته يكلمها وتقطططططع قلبببببببببه حيييييييييييييل عليها وبعدها مسسح رقم شهد ونزل الصاااله


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 10:33 PM   #64 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


غـد:هذاا هــو تفااهمي معاااه
ام عدنان:عدنان...وش فييك تعاال دق على ابرااار....
عدنان:عطيني الجواال..<<<ودق وبالمووت مسسك معااه الخــط
عدنان:الحيين وش معنى مسسك معااي الخط
رغـد:مدرري
عدنان:ألـــوووو
ابرار قاامت من عندهـم:هـــــــــلآ
عدنان قاام:ابراااار...كيفك
ابرار:بخيييير....عدناااان
عدنان:لبيييييه
ابرار استحـت:انت زعلآن مننني؟
عدنان:ليييه أزعل انتتي الي زعلآنه منني ومن اسلوووبي..واذا رجعتي باقي لك كلآم ابي اقوله ضروري
ابراار:انزين اذا رجعععت
عدنان:انشاء الله وصلتتتتتتتي وانتي بخييير..
ابرار:اييه
رغـد:عدنااااااااان يالله دوووووووووووري
ابرار:هههههههه عطنياها
عدنان:يالله مع السلآمه<<وعطا رغـد
رغـد:هااااااااااااااي
ابرار:هاياااات
رغـد:تدرين البيت سخييف وبااايخ من دوونك والغرفه مظلممه
ابرار:ههههههههه مو لهاذا القــد...
رغـد:وأكككككثر ياقللللبي كلنا مشتاااقيين لــك
ابرار:وانا بــعـــد..يالله كلها اسبوعين ورااح انششب عندكم
رغـد:بيبا عوومري ماما تبيييك
ابرار:اوكيييه
ام عدنان:هلا هلا
ابرار:اهلييين
ام عدنان:الحمدلله على السلآمــه ياروححي
ابرار:الله يسلممك ويعافيك
ام عدنان:ها كيف اجوااء لندن
ابرار:حلــوو....<<<<انقططططططع الخــط
ام عدنان:هاا انقطع الخــط
رغـد:يووه كان ودي اكلمها

اروى:سندراا
سندرا:نئــم آنسه<<<نئم=نعم
اروى:رتبي البيييت فصوول بيجي
سااره:وااااو وش هالرزه أكييد فيصل بيعجل على العررس
اروى:انقلعععععععي...
ساره:وانا ماقلت الا الصدق....ولآ التنووره القصيرره ياسلآم الولد بيذوووب
اروى دق جوالها وطلعت الغرفه
ساره:متهنيييييييين يارب ويجي دووورري
رياض من وراها:بـــــــــخ
ساره:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
رياض:ههههههههههههههههههههه
ساره:كلللللللللللللب
رياض:يالله تقرشعي على السياااره بسرع‘ــه
ساره رااحـت السياااره
اروى ناازلــه من الدررج وراحـت تفتح البااااب لفيصل الييي خخخخخخخخخخق عليها وعلى جمالها
اوصف لكم وش كانت لآبسسه
(تنوره رسميه لونها أسوود قصيره لحد الركببه وبلووزه ابيض فوقها جاكيت أسوود وسلسال أسوود وحلق اسود وجزمـه أسوود<وانتم بكراامـه> وفااكه شعرها وحااطه كحلل
اروى:بتجللللللس وااقف عند الباااااب تفضل حياااااااااااااااك
دخـل فيصل وهــوو خااااااااااااااااق مررررررررررررره على اروووى
اروى:تفضل
فيصل:زااد فضلك ياعمرري
اروى:ثوااني
فيصل:الوقــت كللله
فيصل في نفسسه:{الله ماتوقعتها كذذا تجنننننن شكلها بدوون مكيااج أحلى ياربي متى نسير تحت سقف واحد}
اروى:تفضل تبي فراوله ولا برتقال
فيصل:اي شييي..يالله نشرببه ونرووح
اروى:هههههههههه استنى شوووي على الاقـل مممم من ذوقي فراوله احلاا
فيصل يحرك حواجبه : ايه اكيد
اروى: ههههههههههه
فيصل : يالب الضحكـ ....< انقطع حكيه بدخول ام محمد
ام محمد:هلا هلا بوليدي فييصل عندنا وماتنادينا
اروى:توني كنت بأجي اناديك انتتي وأبووي
ام محمد تطالعها بخبث: اكييييييييد
اروى استحت : ههههه اييييه
فيصل يبتسم لعمته وحب راسهاا وجلسو يسولفوون لين ماأروى جابت العصير
فيصل يطالعهاا وهو خاق : تسلميين
اروى: يسلمك ربي .. ماما تببين
ام محمد: لا حبيبتي ماابي الا وعلى دخللت ابو محمد
اروى استحت ... من ابوهاااا < ماتدري ليه
ابو محمد: يالله انك تحيييييييييييه
فيصل وقف مبتسم: ويحيك ياعمي تسلللللم
ابو محمد: وشلوونك وشلوون الاهل
فيصل : والله انت ادرى
ابو محمد : ههههه ليه
فيصل: اكيد توك سأألت ابووي
ابو محمد: ههههههههههههههههه
اروى واقفه تشررررب العصير
فيصل: استأذنك عمي ابي اخذ اروى واروح مطعم انا وياها
ابو محمد: ايه حطها بعيونك
فيصل : افا عليك ياعم
ابو محمد : يالله فمان الله وطلع ابو محمد قبللهم
اروى طلعت تاخذ العباااايهـ ..00

بلنــــــــــــــــــــــــــدن الصبااح الساعه 7 .0 < مو لازم اقولكم وش دعوه بس اختلاف الوقت
ابرار : ممممممممممم ام راكان كويسين ليه السؤال
منى: مدري احس راكان يحبننننننني
ابرار: مممم شوفي راكان يمووت على شي اسمه رغد
منى مو مصدقه : كذااااااااااابه
ابرار: والله جد يموت عليها
منى الدمعه بعينها وراحت الحمااااامااااااات (الله يعزكم) تبكي
منى: لالالالالا كل ذي السنين احبببه وهو كذاااا ليييييييه وش سووووويت انا احبه راكان احبه وربي احبه ابيه ابيه ابيه
مابي غييييييييييره
ابرار لحقتهاا
ابرار : مننننننى وشفييييييييك
منى: انا احب راكان ومابي رغد تاخذه منني
ابرار: للاسف مو رغد اللي تحبه هو اللي يحبهاا اسفه جرحتك
منى : كذاااااااااااابه كذاااااااااااااااابه
جود جت : وشفييييييييييييييييييييكم هدووّ
ابرار راااااحت عنهاآ وهي شوي وتبكي
مشت مشت وصاادفت حمد
ومسكت يده
ابرار: حمد انا تعباااااااااااانه
حمد: وشفيييييك ياغناتي
ابرار: مدري ضاايق صدرررررري
وضمته لاشعوووور
كان اقرب انساان لهااا من بعد عدنان اللي جرحهاااا كان هو الوحيد الي يمسح دمعاتهاا
ومو كااان الا انه الحاااظر ومو المااضي بالماضي والحاااضر يحبهاا ومخلللص في حبهـــــــآ


ببيت ابوو عدنان 00.
رغد كانت لابسه سلساال حق ابراار
وكانت قاعده وانتبه علليه عدنان
عدنان: وش هالسلسال غريبه كل يوم اشوفك لابسته
رغد: مممممم حق ابرار دايم تلبسه عطتنياه قبل لا ترووح بيوم
عدنان : اهـــــــــــــــــآآ
رغد تطالع السلساال : ياااربي اشتقت لها مره تعودت عليها وشلون ترووح
عدنان ماا اعطــــــــــــآهآآ كلمــــــــــــــــــهـ 00.00
رغد شهقت نست تصلي العشاا
ام عدنان : وشفيييييك
رغد : ماصليت ولا خذتلي شااور
ام عدنان : طيب روووحي حد ماسسكك
رغد: هههههههههه ايه طيب (وحطت اساورهااا الي بيدهاااا والسلسال عند امها)
رغد: ماما انتبهي عليها وخصووص السلساااال اووك
ام عدنان : خليهاا هنا وماحد ماخذهاا
رغد راااااااحت
عدنان وعينه عالسلسااال الي فيع حره الـ a وفيه شوي فصص كرستال 0. مررره نااااعم
ام عدنان رااحت تكللللللللم تلفوون
وعدنان سحب السلساال وطــــــــــللللللللللع
وعلقه على مرااية سياارتهـ
ورااااااااح للبحر ضاايق صدره مايدري ليييييه "وشلوون سمعتني وشلووووووون ااااااااااخ يانااا ندمااااااااان"
مالقى نفسسسسسه الى وهو يدق عليهاا
ابرار صوتهااا يقطع: الــــــــو
عدنان : ابرار محتاااااااجلك
ابرار صكتت وقفلت بوجهه لاشعوريا عدنان نزلللللللت دمعته من القهـــــــــــــــر هو السبب الي خلاآا ابرار تضيع من يده


عند ابرار قعدت بجو الصدمــــــــــه "وشفييييه عدنان ليه كذااا قاالللي لايكون حس فيني لا هو مايحس اخ لو ادري وش فيه ليتني ماقفلت"
حمد طق البااااب حق الغرفه
ابرار: هلا حمد
حمد: ممكن ادخل
ابرار مالها خلقه: تفضـــــــــــــــــل
حمد: بيباا بااقي اسبووع وشوي وتروحين ابي اقوولك اني
ابرار: وشفيييييك
حمد: اني ابيك زوجتي واقولها لك للمره الثانيه
ابرار : ههههههه مو ابووك الي موت ابووي وهو اخوه عشاان الحلال يصير له لوحده بس انا وريثته وماراح اتناازل وانت تبيني اتزوجك عشاان تقااسمني نواياكم واااضحه
ماهمكم انت وابوك الا الفلوووس وبس ..بس خلاااااااص خاافو اللللللله 0.
حمد انصدم من ابرااااااااار ومسكها من يدهااااااااا: هذا جزااتي موقف معااااك وتقولين طمعاان وش ابي بهاا هااااااااااااااااه 00 ناقصني؟ فقير؟
ابرار: ايه تبونهاااا اكيييد لكن واللهي ماتذوقونها لنت ولا ابوووك ولو اني اضطر اعطيهاا خالي
حمد مو مصدق: ايييييييييييييييش تعطينهاا مييييييييين
ابرار: خالي . شفت شفت ؟؟ انك طمعااان بفلووووسي
حمد عطا ابرار كف : اصحي وش تقووووووولين انتي هااااااااااه مابيك ولا ابي فلوووسك فااهمهه اكرهك ياابرار هذا جزاتي تجااازيني بالحرمااان يامااا انجرحت
وياما حبيتك وانتي ووووشووو وشوو هااااااه مو انساان ماتحسين ليش تسوين فيني كذاااااا ليه ياأبراار ليه خلااص ماعاد ابيك عاافك الخااطر عااافك وطلللع وهو محطم
ابرار نزلت دمعه حاااره احرقت خدهاااا وبعدهااا شلاااااااااااال من الدمـــــــــــوع...؟؟

عند فيصل واأروى 00
بمطعم هاادي ورمانسي مطعم ( فرايديز)
اروى تلعب بالصحن الي قدامها
فيصل: شبعتتتي
اروى تبتسم واكتفت بأنها هزت راسهـــــــــــــآ 0 بايجاب
فيصل : مممممم طيب ليش ساكته
اروى بصوت خفيف: ولا شي
فيصلل: مممممممم ريرااا
اروى: همممممم
فيصل: احبك احبك احبك احبك
اروى ابتسمت وصاروجهها احمر
فيصل لاحظ : ريرا تستحين مننننني
اروى تلعب بالصحن
فيصل: ههههههههههه ياحبني لكـ 00 وشفيك ماتتكلمين جد في حد ماكل اسنانك
اروى في نفسها " ساامج " بعدين ضحكت على نفسها
فيصل : ليش تضحكين
اروى: ولا شي حرام اضحك
فيصل: اكلتيني بقشوووري
اروى: هههههههههههههههه
فيصل : طلع هديه عبااارهـ عن طقم المااااااااس ذوووووووووووووووق 000 .
اروى انخبلللللللللللت علليه
اروى: يااي فصوووول انت ذوووق
فيصل يبتسم: لاجلللللك حبببببببببي
اروى تتأمل الطقم وطالعت فيييييييييه: يسلموووو فصوولي
فيصل: الله يسلللللللمك حببببببببببي بعدين تعالي يالبا اسمي على لساانك
اروى استحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ودلت الطقم بالكييييييييييسه
وبعد خمس دقايق من الصمت


 

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 10:41 PM   #65 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


جاا اروى اتصاااال شاافت الجهااز رقم غرريب ومااردت 00
فيصل: ليه ماتردين
اروى: رقـــــــــــــــم غريـــــــــــــــــــــب 00 ؟ ؟
فيصل يطالع فيها وهو شااااااااك لا الرقم دق اكثر من مرررررررره
فيصل هاات ارد علليه اروى بكل ثقه عطته ايااه وسكر اللي يدق على فيصل بوجهه فيصل انقهررر ...0 لانه رجع يدق 0بعد خمس دقاايق
اروى: وشفييييييييييك عادي متعوده على هالازعااجاات
فيصل : ابيك تغيرين رقمك طييب ؟
اروى: لا ماله داااعي ؟
دق الرقم وخذت الجوال
اروى: فيصل عادي ارد
فيصل مقهوور وحط ظهره عالكرررسي واستسلم لأروى
اروى: ساااااااكته
.........: الوووووو أروى
اروى: مين .
.......: توني دقيت رد علي واحد
اروى: اول مين معااي
.......: ريرااااااا نسيتيننننننننني
اروى تحااول تتذكر الصووووووووووت 00 .
اروى: مااعرفتك ميييييييييييين بسرررررررعه
......: انا عمر
اروى سكتت بعدين : هههههههههههههههههههههههه من زمااااااان عنك اشتقت لك ..
عمر : وانتي اكثر يالدووووووووبهـ
عمر( اخو محمد بالرضااعه يعني حتا اروى اخته ساكن بالرياااض لانه يشتغل هناك ومتزووج كان صديق محمد ويتيم ماعنده االا جده ومات ورضعته ام محمد ومعتمد على نفسه بكل شي )
فيصل اخذ السماااااااعه من اروى
عمر: انا الحييييين بالمطار ابيك تستقبليني حوووبي اوكيه
فيصل سكر بوجهه والشرر يطلع من عيونه ..
فيصل : ياللله عالمطاااااار
اروى: لحظه افهمك
فيصل بعصبيه : ياللللللللله
اروى خااافت ولا تكلمت بس دخللت السياار وفيصل مشى بسرعه جنونيه
اروى: فيصل ممكن تهدي وتسمعني
فيصل يسررررررررررع
لحد مااوصلووو وهو ماااسمع اروى ولا بررت اروى شي حتاا
فيصل عند البوابه: دقي وقولي وييييييييينك بسرررررررعه
اروى : مو قبل ما تعرف وش صاااير
فيصل سحبهااااا قداااااام الناااس وهي متفشلله
اروى: فكنننننننننننننننننننننني
فيصل : بعد لك عييييييييييين هاااااااااااااااااه
اروى: ايه لانهـ عمر هذا
فيصل يقااطعهاااااااا وعطااهااا كف قوووووووووووووي 00 طبع على خدها الناااااااااعم
جوال اروى ججق بنفس الرقم
فيصل دنق اخذ الجوال لان اروى طايحه
عمر: هاه تاخرتي
فيصل : ويييييينك انت
عمر : من معي
فيصل بعصبيه: انا زووووج ارووووووووووووووى
عمر : ههههههههه طيب اعصاابك
فيصل : ويييييينك
عمر شاايف بنت بالارض وعرفها من عيونها الرمااديه الي قاعده تصيح وفيصل واقف يكللللللم وعمر ماشي ويا زوجته
عمر والسماعه باذنه : الوو
عشان يتاكد الا وفيصل يقووله بعصبيه : نعم مين انت
ويمشي مسرررررررع
عمر: اروى؟
اروى تبكي: اااااه يااعمر الحقني
ععمر مسك اروى من يدها وساعدته زوجته (شهد)
شهد : وشفيك ياأروى
فيصل: من انتتتتتتتتتتتتتتتتم
عمر: من انت اللي تشوف اروى طايحه ولا تساعدهااا
فيصل: مالك شغل انت من
عمر: انا عمر اخوهااااااااااااااااااا
فيصل انصدم ..
اروى ضمت شهد وقعدت تصييييييييييييييييييح
اروى تشااهق: ليه انا ماقلتلك اسمعني ليه انت كذاااا ليه مانت متفاااهم هااااااااه
عمر : امشي معاي حبيبتي هذي الحثااله معرفت قدرررررركـ زين يالغلا
ومشى عمر وماسك اروى وشهد تطالع فيصل بسمأجاز وراحت وتركو تااكسي ووقفه عمر حتا ياخذ الشنط ومشوو
عمر: معليه ياأروى معليك منه مايستااهلك الكلللللللللللب
اروى تشااهق ... ؟
لمن وصلوو البيت راحت لغرفتهااا
تبكي وتبكي وتبكي بين ان عمر وشهد شافو استقبال محمد ورياض وابو محمد وكل العاااائله نسوو بدااايتن ان اروى تبكي
اروى دخلللللللت غرفتها تشووف مكااااااااااان الكف ولكف كاااااان قووووووي احمر خدهاا ميل للزراااق وتطالعه وتبكي
تحت

شهد : وييييين اروى
ام محمد : والله مع زوجهاااااا
شهد : لا ياخاله هي الي خذتناااااااا بس فيصل الله يهداااااه طقهااا مدري لييييييش
ام محمد : وشووو وش صااار لييييييييش وراحت ركض لبنتها ااروى


عند فيصل
تنددددددددددددددددم على انه طقها
فيصل يمشي بالسيااره : يااااااااااارب صبررررررررررني وش اسووي هاذي ثاني مره تصير ؟
ووصل للبيت وراح عند امه واللي كان موجود ابو فيصل وفهد وفجر
فيصل كانت الغتره على كتبف والعقال برااسه ومشمر اكتااافه ووجهه هموم الدنياا كل ابوهاا عللليهـ

ام فيصل: وشفييييييييييييك
فيصل ماسك نفسسه:يمه طقيت اروى
اام فيصل : وشووووو
فهد وفجر: هههههههههههههههههههههههه
فيصل عصب: مامزززززززح انا ماني قايل نكته
استغبرلوآآآ من تصرفااتهـ
قالهم السالفه
ابوفيصل: لا بااارك الله فيييييك من ولد وش ذاا الهررررررررج
فيصل نزل رااااسه


ببيت ابو محمد
ابو محمد : افتتتتحي حبيبتي اروى ياأروى
اروى فتحت الباب وعيونا كلها دمووع
ابو محمد شااف وجهها الي تشوه من الكف
واروى على طوول ضمت ابوهاااااااااا
اروى: يباااااااااااه طقني يااايباااه
ابو محمد: مااعااش حبيبتي من يطقك ماعااش
اروى تشااهق بصدر ابوها وام محمد دمعت عيونهاااا عشاان حال بنتهااااااا الي شكل الزواج راح يتفركش< هههههه وش احس به


ابو فيصل دق على ابو محمد وابو محمد مارد
ابو فيصل يدوور: لا بارك الله فيك من ولللللللللللللللللللللللد
فجر: اوف يافيصل وش هذا ثاني مرررررررررره تهاوشهااا وهي متحملتك معتقد تساامحك واتوقع بتخرب علاقتناا فيهم
ابو فيصل: الله لايقوووله
فيصل كااااااان سااااااكت ومااا لمح باأأي شي بعد ماعلم ابووه وامهـ


مر يومين على هالحاال ولا صااار اي شي !!
وعمر رجع للرياااااض بعد ماتطمن على امه الثاانيه 00. ؟ واساسا عنده عمـــــــــــــــــــــــــــــــل
واروى حالته كل يووم تدااد سووووء وفيصل اسووووووووء
فيصل كاااان قاعد بالغرفه وخاول يدق على اروى بس هي ماترررررررد .. ؟

يوم الاحد من بعد الاحداااث السااعه 8 اللعشاااء ..
فيصل بالمقللللللللللط وحااط يده على راااسهـ ومن يومهاا مااااااااااتكلم الا بس انه يتنهد وحاله ماهان على ابووه ابو فيصل كلم ابو محمد
وطبعا ابو محمد مارضااا قال بنتيوالله مااتهوون علللي وهاذي من اولها اجل وش اخرهااا طبعا ابو فيصل تفهم الوضع ولو بنته فجر مااهانت عليه !!

فيصل حسس بدووووووووخه وجته حراااره يمكن وصله 40 درجه ..
وودوه المستشفى وماستقرت حراارته وكان يتنفس بصعوووبهـ مررهـ ؟
كان يقوول ابيهااا جيبوهاا لي ... ؟
طبعا ابو فيصل ( تركي) كلم ابو محمد (فهد) ..
تركي: تعاال فيصل يبهاا بالمستشفى والي يرحم ولديك اللولد بيمووووووووت طبعا ابو محمد ماقدر يرفض لخوي عمره تركي الطلب فحااول يكللللم اروى

ابو محمد / وش قلللللللتي
اروى وبعينهاا دمووع : يااقلبي يافيصل دني له يبه
ابو محمد ابتسم لطيبة قلب بنتته وراحو المستشفى
وكان ابو فيصل وفهد واااقفييييييييييييييين
اروى مع ابوهااااا وكانت تمشي بالسيب وتحسه طوييييييييييييييييييييييييييييل .0
بس وصللللللللللت دخــــــــــــــلت على فيصل ..0
فيصل مايشوووف شي وعيونع حمراااااااااااااااااااااااا ووجهه احمر من السخونه ويتنفس بصعووبه
اروى تبكي: فيييييييييصل
فيصل ارتعش جسمــــــــــــــه 3 مراات وراا بعض
واروى انهبللت وشفيييييييه صااير كذااا مسكت يده وقعدت تقرااا قرآن وهي حااطه يدهاا على جبينه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 06:30 AM   #66 (permalink)
بيشو
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية بيشو

 آلحـآله ~ : بيشو غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10252
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5092 يوم
 أخر زيارة : 08-15-2010 (09:20 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 45 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : بيشو is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1042

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : بيشو


ماااحاااجيييج اتخليني من الساعه 12 ليي ساعه 6 ونص الصبح اقره ف القصه وهااااده درااستي اخر شي ماااافي نهاايه حق القصه اخ بس اخ مييييته ابيي اجووف شنهاايه لاتخليني انطر واايد
بس ثنكس القصه وااايد حلووه بس يتصيير احلى بالنهايه ..:sm229:


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 01:04 PM   #67 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


يسلمووو بيشو

على المرور ... القصه روعه بمعنى الكلمه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 01:08 PM   #68 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بعد معاااانااااااااااااات الثناااائي الي كان بينفصل اروى&فيصل
اروى : يااعم رح نااام انا عند فيصل بناااااام عادي؟؟
ابو فيصل : بس ؟؟
اروى: ياعمي انت عندك دواام وربي اني ماتحمل اشووفك كذاا خلااص
ابو فيصل: ارووى يابنيتي حااااال فيصل هذاا كله عشاانك
اروى نزللت راسها
ابو فيصل يكمــل : واللله ياأروى انه من غيرته عللليك
اروى تبتسم بألم: ماصار شي بعدين خلاص اخذت حقي منه وبعد ناويه عليه
ابو فيصل يبتسم واخذ شماااغه وطللللللع هوو وفجر الي كانت براا
اروى تطالع فيصل الي فمه مبيين ناااشف وااخذت قطراات وتقطرهاا على فمه
صحيح انه تحسسسسسسسسسن بس مو مره ؟؟
اروى دموعها بعينها تتذكر الموقف لمن الكل كان يطالعهااا !!
بس سرعان ماااا تداركت دمعتهاااا وقفت على حيلهااا وقرت قرآن على فيصل نست كل المها منها وجرحها عشاانه وهو ؟؟



في بيت ابو محمد
نايف يكلم رياض تلفون: ريااااض يللله تأخرت
رياض قفل بوجهه زهق
سعود : معللللللللللليش خله وشفيييييك
نايف نزل معصـــــــــــــب: ياخي المباارااه بتفوتني انا الي بالعب هو احتياط
وسعود ضحك على عصبية ناااايف
مشى نايف ووصل للبوابه الرئيسيه وفتحها ولا فكر يدددق
ولمن وصل للبوابه الداخليه التقى ابو محمد
ابو محمد: سلاام
نايف: وعليكم
ابو محمد : شكلك مستعجل؟؟
نايف: هههههههه ايه والله
وخلا له مجاال يددخل : حيااك
ودخل ناايف
وضاع ببيتهم لانه دخل من الصاله
رقى من الدرررج وشااف غرفت رياض طبعا يعرفهاا ودخل مالقاا حد
سااره مشت عسااس تكلم ريااض
ساره: ههههههه ليش غيرت ملابسك كل شوي لك بدلله ومسكت شعره وسحبته على وره وقبصت كتفه
نايف وكاتم ضحكته ..0 ولف عليهاااا
نايف: لاني مو ريااض يالي تمونين
سااره وقفت تستوعب
ونايف طالع فيهاا وقلبهاا يخفـــــــــــــــــــــــــــق
ساره على طوول لفت وراحت لغرفتهااا
نايف: خخخخخخ ياحبني لهااا
وشوي يسمع صووت الحمام(اكرمكم الله) ونايف واقف
رياض : بسم اللله
نايف: ايا يالي ماتستحي أمش قداامي يالله يالله
رياض: هههههههه طيب
وراحو للمباارااه < مباره عاديه حقت شباب !


في مكااااااااااااان هاااادئ بلندن
ابرار: ااااااه يا عدنان ااااااه
حمد جااي من ورااهاا : بكرره رحلتتتك ؟؟
ابرار: ايه
حمد: توصلين بالسلامه
ابرار: الله يسلمك
حمد: ابرار اسف
ابرار وقفت : اقووول رح عني
حمد: اووك مقبووله منك
ابرار : انت ماتفهم ماخبك يااخي اعتبرك اخ وبببببس
حمد : طيب جيتك ابيك تصيرين اختي لاني اببببيك تبااركيلي على خطوبتي
ابرار مو مستوعبه ماستوعبت بسهوله يحب غيرها ابرار كانت بهالحظه انانيه وبغت تزيلها فتداركت نفسها واابستمت: مبروك ياحمد اتمنالك الخير
حمد يطالع فيها نظرات عتاب: ماتوقعت بيووم انك انتي تباركيلي لاني باخذ غيرك
ابرار طالعت فيه حزنت على حاله
حمد : عموما اشوفك على خير(ومسك خدها) يااختي الصغيره
ابرا ر ..0 مكتفه يدهاا واكتفت بابتسااامه
اما حمد اقفى منهاا وهو بادي حياااه جديده ماتوقعهاااا ماتوقع يعيش او راح يحب وحده غير ابرار
نزلللللت دمعـــــــــــــــــــــــــــه من خد حمد اللي كان وده يصررخ لييييييييش مااتأثرت لاني خااطب
غيرهاااا وشاف الجووال امه تدف عللليه راايح للكويت عشاان يشوووف بنت خالته ..0 ..0 خطيبته .. !!


في بيت ابو عدنان
عدنان : يبه خلااص انا اللي رااح اخذهاا
رغد : يااااااااااي ماني مصددقهـ بيباا بتجـــــــــــــــــــــــــــــــي بكراااااااااااهـ
عدنان ابتسم : والله جد ونااااااااسه
رغد: وانت وشدخلللللللللللللك تفرررح
عدنان: عاتي اختتتي
دق جوال عدننااان .. اللي كانت هي شهـــــــــــــ ... ـد "
عددنان ارتبكـ .. ورغد انتبهت ..
رغد : ميين ؟؟
عدنان: وش تبييييين ملقووووفـــــــــــهـ 00 .
ورا عنهاا وكان يبي يررد
عدنان:الوو
شهد: عدوووووووووووني وشفييييييييييك
عدنان: اسمعيني لاعاد تدقين على هالرقم فاهمهـ ؟
شهد سااااكته
عدنان : باااي
شهد وهي بتبكي: لقيييييييييت غيري تلعب عللي
عدنان : هذا النااقص احب وحده من بناااااات الشااات ؟؟
شهد صكرت بوجهه .. وعدنان حس انه ارتااااااااااااااااااااااح
ارسلها( ياويلك لو زدتي دقيتي على هارقم فاهمه ؟؟)
وارسلت( معلليش ازعجتك بس رااح تندم )



شهد: ااااااااااااخ وربي رااااح اموووووووووووووت
اسيل : والله انتي غبيه حبيته من كل قللبك
شهد تمسح دموعها: ابرار اكيد هي اللي اخذته مني بس ماراح اخليهااا هي موجوده بمدرستتي وربي لاوريهاا
اسيل : وهااذي هي انا بعد بساااعد" وابتسمت ابتساامة خبث"
شهد :والله لاوريييييييك وماخلييك تتهنين بحيااتك ماعشت اناااا
اسيل : اعصاابك هونيها وتهووون مو هي موجوده معاناا بالمدرسه ؟؟
شهد:اييييييه بس معرفــــــــــــــــــهــــــآ
اسيل مااعليـــــــــــك اناااا ادوور لين ماا ألقآآ هـآآ بس انتي متأكده عن ابرار ؟؟
شهد : لاااااا مو متأككده
اسيل : لازم نتأكد طيب ؟؟
شهد : ايه بس خليني القااهااا
اسيل ابتسمت لشهد وشهد تهز رجلها بتوتر .. !!



في بيت ابو راكان .. 0 0 .. <

ريهام : يمه ياايمه يااايماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اع
ام راكان : وصممممممممممممممه
ريهااام تبتسم وحبت اسها : ممممممممممم وناااسع
ام راكان : ليه ؟
ريهام : اليوم بنتجمع حنا يالبنات ببيت عم ساره ابو نايف
ام راكان : قلت البيووت تروحون بيته ؟؟ مافي ولا بنت
ريهام تبتسم:نبيي نغير ونسلي ام نايف زهقاانه بس طبعا بس بس بنااااااات
ام راكان: طردهـ محترمه
ريهام:ههههههه هذا كلام ساره وقهر يكن اروى مااتجي .. ومابكششخ ذااك الزوود بروووح ببدله عاديه وبجامه لاننا يمكن ننام
ام راكان: مشالله وانا مدرررري؟؟
ريهام: هذااك دريتي ياماما كبرتاي وخرفتي هههه
ام ركان : اوص ولا كلمه ترا مابخليك تروحين
ريهام:لالالالالالالالا خلااص توبه
وطلعت من الصاله من غير ماتتكلم عشان ماتغير ام راكان رايها ؟؟


في المستشفـــــــــــــــــــــــــــــــى
فيصل صحي وهو 00 راايــــــــــــــــــــــــــــــــــق 00
وكان يطالع السقف كان مرتااح بس متضايق عشان اروى : كان ساارح ونزلت دمعه من عينه بصمت
اروى تطالع الدمعه لين ماوصلت دقنه ولاأول مررررره تحس قلبا يعورها على حد خايفه عليه
اروى قامت بخطواات هاديه ..
اروى: فيصل
فيصل : لف ويطالع وهو مو مستوووعب .. ؟
اروى تبتسم : بخير ياغلااااي انت بخيييييييير
فيصل يطالع فيها وكأنه بحلللللم فيصل واخيرا نطق: اروى ؟؟
اروى : ياعيونهـــــــــــــــــــــآآ
فيصل: ارررررررررررررررررووووى ؟ وش جاابك
اروى تبتسم : مممممممم لهالدرجه مثقله عليك ؟؟
فيصل: اروى انا اسف وربي .
اروى حطت اصبعها على فمه : اووووووش فاهمتك انا ماني زعلااانه اهم شي تطلع بالسلاامه
فيصل مسك يد اروى وحبهاااا واروى ضلت تطالع فيه
فيصل: الله لا يحرمني من طيبببة قلبك ياريرتي
اروى: ولا منك يالغلاااي
اروى طلعت للدكتور وفيصل بنفسه" اااااااااخ بس ليت الزمن يرجع كان سمعت كلامهاا ولا استعجللت لهالدرجهـ وربي انا ندمااااااان "

اروى تمشي بالسيب ودخلللت على دكتوور فيصل
اروى: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
اروى: ممكن ادخل
الدكتور: تفضللي
اروى: شفلي حالت المريض فيصل تركي الـ ..........
الدكتور طالعهاا : انت مرااتوه ؟؟
اروى: ايه
الدكتور: مش باين عليك دنتي صغيره اوي
ارووى تبتسم: ايه بس متملكيييين
الدكتور : اهااااا
اروى: وشلون فيصل
الدكتور: واللهي الحمدالله حالتوه كويسه اوووي والحمدالله كونا خايفين من ان يصيبه شلل من ارتفاع درجه حرارته بس الحمدالله
اروى تطمنت: الحمالله ... ممممم متى يطللللع؟
الدكتور : على حسب بالكتير بعد يومييييييييييين
اروى: اها يب مشكووور
الدكتور: على الرحب

اروى مادخلت وكانت بغرفة الانتضار ليماا جاات ام فيصل ورجعت البيت ترتاااح !!

السااعه 7 الليل .. وقت الزيااره كانو كل الشباب والرجال حوليييييييين فيصل 00 بسعد التخصصي وكانت الغرفه سايعتهم < ااكيد

ابو محمد: لا والله يابو فيصل بنتي ماتبي الزواج الحين
ابو فيصل يبتسم : تكفى قول هالكلاام لفيييصل
ابو محمد : اعققققب وشفييك عالبنت
فيصل :/ له له طلعوني اصلا انا ابي الزواج بعد سنه
ابو محمد: يعني منت مستعجل
فيصل : ابد ابد ابد
ابو محمد: اجل بعد سنتين عشاان يمديهاا تسجلل بجاامعه وحركاااات ويعني ترووووق من الهم
فيصل مطير عيونه : لااااااااااااااا وش سنتين
ابو محمد : مو انت مو مستعجل
فيصل : لو تبوني اخذها الحين ماعندي مانع ماحد وقف معي بهالحاله الي هي
الكل:ههههههههههههههه
ابو راكان: والله الله يعييين عاليكم يالشبااب انا بقيلي راكان ومو حاط بباله يبي يساافر براا
اببو عدنان: والله احسن حل صرااحه يعتمد على نفسه
ابو نايف: انا الي صدق الله يعيني 3 عيااال وكلهم مامنهم فايده اااااا اقصد ولدين
نايف مطييير عيونه يرقع: وش وش وش لاااا عااد ماحد يجيب القشطه والجبنه والتوست والساندويتش والبنت بتر الاا اناا
ابو نايف: لا احسن طقني كف وبعدين انت تجيب اكل بس منت رافع اسمي ؟
نايف : هاآاآه يبه افا عليييك خل اخلص من الثنوي اول واحد رافع اسمك بشعار ابيض من فوق عمارتك انا
الكل:ههههههههههه
سلطان: سعود ياشين خويك لاخف دمه
سعود ابتسم
ابو راكان: يااسعد انت رجال نشمي ايه بالله عندي بنت كل ما جا ببالك دق بابنا
نايف: هههههههه حلوه ذي تخطبله لبنتك
ابو راكان: من وين بلقى احسسسسسن من سعوود ؟؟
راكان: لاااااا بيااخذ ريهاااااام اختي عز الله انه رااح فيهاا
الكل:ههههههههههه
سعودي: يشرفني ياخال اني انااااسبكم
الكل ابتسسسسسم الا سلطاااان طلع من عيوه شرر وطالعه فهد وهمس له
"سليطييييين لاتحقد تراااا مززززح "
سلطان ماعطا اهتماااااااااااام


البناات مثل ماتفقوو راحوو يونسوون ام ناايف وفعلا كانت مره مبسوطه البنات تفننو بالعشااا
انواع السلطاااااات ومكرونت الايانيا فعلا كان الاكل شهـــــــــــــــــــي .. مورهـ
حطو السفره بقو للعيال كلو شوي وخلو الباقي لابو نايف وعيالهـ ؟


اول مادخل ابو نايف البيت لقا الاكل والحوسه هو وسلطان ونايف ؟
وطبعا كلو واستانسووو عيه
نايف: يمه وش عنددك ؟؟
ام نايق: واللهي مو انا اللي سويته
نايف : من ؟؟
ام نايف : والله جوني بنات ابو محمد وبنت ابو ركان وبنت ابو عدنان ..
نايف مطير عيونه : للحين هم هناا
ام نايف مبسووطه : ايه جو يواسوني وبيناموون الليله وهنيالكم العشاا والغداا البنات الي يسوونه يعني كذا عشا وفطور عليهم وش بعد تبين
سلطا: الله ونااسه
ابو نايف: الحمدالله .. الله يعطيهم العااافييه تسلم اياااديهم
نايف راح يكللللللللللم سعوووووووود عشااااااان يجيه البيييت


 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 01:10 PM   #69 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


عند البنات بغرفة خالد ..
اروى: هههههههه واللله تغيير
رغد : من جد مانقصناالا ابرار وفجورهـ
ساره : الا على طاري بيبا متى بتججي
رغد مستنانسه: والله ونااسه بااكر بتجي باطير من الفرحه
اروى تغني: طاير من الفرحه طاير قلبي على نار ناطر<هع
البنات: هههههههههه
ساره: وش تحسين فيه
اروى تحط راسها عالمخده : ههههههه منجد ياقدمي
البنات: خخخخ خخخخ
طبعا نامووووو الااا اروى وريهاام قعدو يهذرووون
اروى تفتش بالادرااج < ملووقوفه
وفتحت الدررررررج
ولقت صندووووق باين شكله قديم
ريهام : اروى وش ذا
اروى: ههههههههههه كنزززز
اريهام:هههههههه
اروىتربعت وفتحته وقت صووور لخالد وفي صووره لهااااا عنده هي ويااه
ريهام : يؤ هاذي انتي
اروى بتبكي: ايه
ريهام: ارروى خلاااص بس والله تزننين مشاللله كانك منتي سعوديه ليه كذااا شعرك مو للحين ذهبي
اروى : مممممم مدري كذا حنا اول مانجي شقر بعدين مانصير شقر نغمق
ريهام: خخخخخخخخخخخ
صحت رغد: اووف ماتخلون الواحد ينااااااااام
ريها: ارقدي بس ارقدي ملقووفه
اروى كملت تفتش بالصندووق ولقت ورقه
( مكتوب فيهاا صوورتهااا وفيها مقدر انساك ..
ودي اجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك
قربك عطر ودي من البعد أشمك
أخاف يبرد مابقى لي بذكـراك
أبنثرك في عروق قلبي ولمـك
وأحسسك بالحب في يوم لقيـاك
باقي معي أغلى هديـه تهمـك
صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك
متى يزين الوقت وأكـون يمـك
اقلها اعرف ظروفـك ودنيـاك
ياليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك
ياكثر ماني بغربتي شلت همـك
انشد نجوم الليل من عقب فرقاك
عليك أخاف أكثر من أبوك وأمك
والله ماتلقى قلب مثل قلبي أغلاك
مارتاح أنا من الوله لين أضمك
وأعلمك وشلون حالـي بليـاك

اروى دمعت عينها وتدراكتها وقال بتفسها " اكيد هاذي وهو بالثنوي ياقلبي ياخالد الله يرحمك"
ريهام : هي انا نازله اشرب مااي تبين شي ؟؟
اروى : للااع ابي بس سلامتك انا بنااااااام
ريهام: انزين تصبحين على خير
اروى : وانتي من اهله 00 بتتأرين
ريهام : لا وش دعوه بس باشرب ماي واجي انام
اروى دخلت اصندوق بالدرج وراحت انسدحت ...
ريهام نزللت تحت وكلما تمشي خطو تولع لمبه 00. وتسكر الي تعدتها ويالله
ووصلت للمطبخ وشربت مااي وجت طالعه وشافت لمبه مفتووحه وجااها فضوول لقته المجلس فاااضي
كانت لابسه ( برمود كاروهات احمر وبلوزاا سودا ) عاادي لبسها حق بيت ومربووط شعرهاا بشكل عشواائي بس شكلها يخقق
كانت حاطه يدها على خصرها .. وشافت الدخاان وبوزت قالت " اكيد نايف ماغيره "
وجت بتطللع الا ولقت ورقه وكتبت فديتني ريهام عبدالله .. وخذتها معااها بيدهـــــــــــــــــــآ
ومشت الى وتصك بواااحد وراااه حد يتكلللللللللم الي يتكلم هو نايف والي صدمت فيه هو ؟؟؟؟؟؟؟
........... واقف يطالع وريهام تطالع
وجلست عالارض وحطت يدهااا على وجهها : سووري بس ابي اطللع لو سمحت
سعود قفى هو ونايف وهي مشت بسررعه وطيحت الورقهـ
نايف : هههههههههه يا أنتي ورقتك نستيهاا
سعود يبتسم: هاذي ثاني مره اشوفهات هالبنيه
نايف: هههههههههههههه احسها مرجوجه
سعود : من جد
وشاف الورقه وضحك
سعود : اسمها ريهام يالبى اسمهاا
نايف:هههههههه ياهوووه وش دراك
سعود : مكتووب وراه الورقه ونايف مات ضحك
نايف: وش رايك فيها تلبق لك
سعود : اصلا انا افكر فيها من زماان
نايف : يالله عرسنا ويا بعض انا ساره وانت ريهامالله ينعل اوم الفله كلهم قد بعض
سعود: خخخخخخ مافي مانع يالبى قلب رهومه الا وعلى دخلت سلطان
سلطان : اي ررهومه ؟؟
سعود : وش دخلل اممك
سلطان: ايه والله وش دخل امي
سعود ونايف : خخخخخخ
سعود : هع هع بايخه
سلطان : مو ابيخ منـــــــــــــكـ
ونسى سلطان سالفت ريهاام
اما ريهاام .. ؟
رااحت وهي شوي وتبكي : يووووووووووه هاذا ثاني مره اشوفه اهئ اهئ
وانسدحت عى فرشتهااا تقلبت لين ماجاها النوم مو قادره تشيل سعود من بالها معنها ماتعرف اسمهـــــــ !!



 

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 01:13 PM   #70 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5119 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13851
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


وجلسوا سعود ونايف وسلطااان
سلطااان كاان يقللب بالــtv
سعووود يسولف مع نااايف
سلطاان طفــش:يالله استئذن انا بأرووح انااام....
نايـف:أي نووم الحييين..ياعمي فلهــآ....وناسسسسه اجللس معنا
سلطان وهـو مو طاايق احد:لآخــلآص مااقدر استحمممل..دايخ نووم
نايف:براااحتــك
وسلطاان رااح وهـو يفكـر...هيـن ياسعودووه اصللللن انت وش تببببي لآنت من اقااربنا لآ من بعييد ولا من قررريب ولآ خوووينـآ...هين هين اذا ماطلعتـك من شي اسمه الشرقيييه ودخـل الغرفه وهـو يفكًـــــــر بعممممممممممق

اررووى:مااااااااامااااا
ام محمد:يااهــلآ
اروى:ويــن ريما ومحمد
ام محمد بأبتساامه:بغرفتهم الله يهنيهم ولآ يحرمهم من بــعـــض
أرووى:ياااربي طفــش....
ام محمد:تعاالي سوولفي معاااي
اروى:ماما بلييز ماني راايقه
ام محمد:هـوو وش شايفتني ولا مااني داخله مزااجك
اروى:ههههههه...لاافاا عليك انتي عالعين وعالرااس
ام محمد:أجــل اذا كذا تعاالي معااي الصاااله وسولفي معاااي
اروى:ابشرررررري من عيني هذي قبببل هذذذي
ورااحـو لصاااله وهــم يسولفووون
اروى:يااالبــى قللللب ريممااا...متى تولـد واسييير عمــه..
ام محمد:هههههههههههههههه...أي والله اذا مادلعتــه على آخـر دلللع
اروى برطمت:شدعووه ياماما..يـعني قصدك النتفه الي بيطلع لها ان كاان بنت او ولد راح يحل مكااني
ام محمد:اييه ومكاان مكاانك بــعــد
اروى:افااااااااااااااا...ماهقيتهاا والله
ام محمد:ههههههه لا ياعمممري لاتخاافين ماحد رااح يااخذ مكاانك ولو ايش رااح يسيرر
اروى ابتسمت:اييه هذا هـو الكلآم الي يوسع الصدر

ريما ومحمد
ريما:لآ واللــه وانا وش يدريني ولد ولا بننت
محمد:قلت لك ما ابــي الا ولــد...
ريمــآ:وانا اقووول الي يجي من الله حياه الله
محمد:وانا اقووول لك للمره العشرين الف وفووقها..ابي ولــد رضيتي رضيتي مارضيتي بـآلطـ..
ريما تقاطعـه:أفــآ..يعني وشلوون...يعني اذا جبت لك بنت رااح ترميني انا وبنتتتي
محمد:لآ بس انا ابــي ولــد ابييه يرفعع اسمي
ريما:حتى البنت رااح ترفع اسمــك......
محمد:أوهـــــووو علينــآ..ابي ولد يعني ولـد
ريما بدت تعصب:حموووووود وانا من كيففي ولد ولا بنت
محمد:ايييييه...واقول لك زين انك توحمتتي على الليموون يقولون اننه يهدي الاعصاااب
ريمـآ عصببببببببببببببت وطلعت برا الغررفـه وراحت للصاله ومن شاافت خالتها ام محمد واروى تغير وجهها العبوووس الى ابتساامه جذااابه ووصلت لهــم
ريما:مساء الخييير
اروى:ألآ اي مسااء الا قوولي صبااح الحين السااعه وحده الليل
ريما:ولآ يهمك صباااح النور
ام محمد واروى:صباح الخيراات
وجلست على الكنبه المقااابله لهـم:وش اخباار العرووســه رضت ولا بااقي زعلآنـه
ام محمد تطاالع بنتها بأبتساامه:وي فديتهااا...تصاالحوا ياجعل الزعـل ينمحي
اروى وريما:ههههههههههههههههه
ام محمد:هــآ ريماا وشلوون القمر الي ببطنك
ريمـآ:هههه...بخير ماعليييه
اروى:ههههههههههههههههههههههههههه
ريما تطالعها بأستغرااب:وشوو
اروى:ههههههههههههههههههههه
ام محمد:هــوو بسم الله على بنتتي وش بلآهاا
اروى:هههههههه اتخيــ’’ــ’ـ... ههههههههههههههههههه
ريمـآ:شكلها انجنــت
اروى بااقي :ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد:لآيكوون بنتتتتي انجـنت
اروى بعد ماهديت:هههههههه...اتخيل ههههههههه اتخيل شكل سوير وهي حامل ههههههههههه جا ببالي وهي بكرشتهاا هههههههههههههه
ام محمد وريما مكشرييين فيها
ام محمد:الحيين هذا الي مضحكك
اروى:ههههههههه..اييه
ريما:اللهم لك الحمد والشكر
-:أشووف الحلوو رااايق
الكل التفت
ام محمد:هــلآ هــلآ هــلآ بووًلدي..حيااك يوومه تفضل
محمد وهـو يجلس بجمب ريمـآ:زااد فضللللك>>>>وعلى طوول ريما قاامت وحولت الى اروى وجلست بجمبها ومدة بووزها
الكل استغرب من الحركه
ام محمد:هــوو وش بلآكم...(وجهت نظرها لريما)..وش فييك توك تضحكين وتسولفين ومن جا زوجك بووزتي
اروى:ههههههههه تبي يراضيها اشتااقت لزعل..تراك انتتي متزوجه الماما حقتك رااحت
ريما:ها ها ها سخييييفــه
محمد:اقول ريمتي..جبت لك هديييه وربــي لتطيرين من الفرحـه
ريما كاانت بتسوي فيها زعــلآنــه وفرحـت لمن سمعت هديه ماهديه
محمد صفــر:صوووووووووووصووووووووووووو
جات الخداامه سندرا ومعاها كرتونييين ليمووون
اروى قطبت:هــوو حموود من جدك ليموون عااد مره وحدده
محمد:خليهااا تروووق....وانا افكر اني اذا جبت بنت بأسميها لموونه واذا ولـد رااح يكوون لموون
الكل:ههههههههههههههههه
اروى:طيب وش سـر هالزعـل
وهينا انطلقت ريما بالحكي:يقوول لي جيبي ولد واذا ماجبتي ولـد مارااح ارضى..وهـوو مصئر على رااايه ويقوول انه اذا جبت ولد رااح يرفع اسممه
ام محمد:محيميييد وش ذا الحكــي...الي يجي من الله حياه الله...
ريما:والله ياخاالتي هذا الي انا قلت لــه
اروى:ههههههه...لو الشغله على كيفهاا كاان جاابت تؤام بناات الله يازينـهم ونااسسه
محمد:لآ وع...احلى تؤام اولآد
اروى:واااااااااااع حشى زاك آنـد كوودي
محمد:انقلععي انتي ودزني..
اروى:تقلعت اضرووسك
ام محمد:ارووى عيب علييك وش هالكلآاام ترااك عااقله وكبييررره
ريما:الحيين تتهاوشون على ولدي او بنتي..
محمد:تقصديين ولــدك
ام محمد:الي من الله حيااه الله..وبعدين وش فيها البنت
محمد:لآ بأجلللس اوديها مشااوير كفاايه الي عللي
ريما قطبت وجهها:أهــــــــــــئ تقصد ان انا مزعجتك بالمشااوير
الكل:هههههههههههههههههههه

......اليوم الثااني يوم الجمعـه.........
أول من قاام سااره طبعـآً ماعرفت مكاان الحمااام وطبعا لآبسسه بجاامه حمرا وشعرها محيووس وعيونها منفوخه من النوم وطلعت برا الغرفـه ولفـت لقـت باب وااضح انه حماام وراحـت لـه لكنه مقفل فاتراجعت قالت يمكن واحد من الاولآد ومشت..الا شووي انفتح باب الحماام وطلع منه ناايف كاان يتسببح ويوم طلع شعره مغررق بس منشفه شووي وصدره عاري ورابط الفوطه على خسره <-----اكيد كلكم عرفتم الحركــه هع هع.......
نايف في نفسسه:الله ياحلو الي قداامي ياليتني كل يووم اصبح عليها وامسي بـعـد
نايف:أحم احم تبين الحماااام
ساره تجمدت من الصووت الي دائما تنحرج منه ومن الموااقف ومن الصدمه لفـت عليه وتجمدت وهو يطالعها بأبتساامه الي خلتها تذوووووووب مكانها... ساره في نفسها:ياربي وش حلو شكلله ...وانا لييه للحين وااقفه..وراحت ركــض للغرفه جلست شووي ورجعت لحمااام الي كان فاظي ^_*..........
حاان ألآن موعد وقت اذااان صلآة الجمعـه.....كاان نايف عند التلفزيوون قاام وهـو متوجه لغرفته وبدل هدوومه واخواانه بعد وراحوا كلهم مع ابوهم للمسجد اما البنات قاموا وسوو غدا الي يفتح النفس...وطبعــآ تغدوو


حمد:هاا..خلصتي ولا بااقي
ابرار:دقيقه انا وين حطيت الشنطــه حقتتي
حمد:اي وحده
ابرااار:هذيك الورديه
حمد:خلاص مو لآزم..يالله مشيننا
ابرار:يعني لهادرجه كاره وجوودي
حمد بنظراات حاده:ولييش انا وش قلت
ابرار بنفس النظراات ورافعه حاجبها:تبيني ارووح بأسرع وقـت ممكن بااقي يمدييك..وراح تفتك من وجههي
حمد بظحكة استهزااء:أقوول ياللــه قبل لآتفوتك الطيااره...والله البلشششه
ابرار حسست بألآحباااط الشدييييد...تحس انهاا ماعاد بااقي احد من اهلها غيرره هـوو حمـد لكن بعد اييش بعد ماذلته او بالاحرا ذلها هـوو بنفسه ومالقت نفسها الا وعيونهاا مدمعـه
(لييش يااربي انا كذا حظي منحووس أهللس رااحـووو أمـي فاتتني وبعدها ابووي الي كان معووضني بالاب والام والاخ والاخـت...وبعدهاا فارقنني وكاان يصاارع المووت بالفرااش الابيض..وحتى رااح قبل مايودعننني..(وتنهدت تنهيده طويله كلها يئس والم)آهــــ....)
حمـد كاان حااس فيهـآ وكاان متندم انننه خبرها انه خطب...لكن معاملته لها كانت شبه معامله مثل ماعاملته بها...
حمد:ياللـه وصلنا
نزلت ابرار بدوون ماتعبرره ولا بكلمممه واخذت شنطها...ودخللت المطاار وحمد لحقهاا
حمد:ابرااااااااااار ابراااااااااار
ابرار لفت عليه ونظراتها كلها عتتتتااااب وحزن وألــم....:نعـم نعـم يالي ياما نظيت انك بتخفف عني وانا كانت حاالتي من سوء الى اسوأ
حمد حزن عليها:ااأأ..أنـ..ـآ أأم
ابرار:لآتقوولها لآتقوول انا اسف لآن هذي الكلمه ترددت سماعها كثيييييير ولكن جا الوقت الي اقول فيه انا الي اسفه اني تعبتك معي هاللاسبوعين وجيت بلنددن>>>وراحـت
اما حممد تركتـه بين النااس وبين الزحممه وحوست النااااااااس وكأنه ضااااع بين زحمـة الناااس

ام خاالـد دخلت على البناات بالغررفه:ياهــلآ ببنااتي
الكل:هــلآ بــك
ام خاالـد:يالله ياشطوراات ساعدووني بغسل الاغرااض
البناات كانو مايحبوون يغسلوون لكن في هالحظـه تحمسوا وقااموا ولا في بيتهم مااحد منهم يتحررك لكن عند خالتهم ام خاالد عشاان البناات متجمعيين حبو انهم يقومون واكيد ماراح يردوون لها طللب لانها بمثاابة امهم.......نزلو المطبببخ وجلسوا ينظفوون ويسولفوون ومستاانسيين على الاخــر..وكان آخــر يووم لهم في بيت ام خاالد لآنهم بيحولون الى بيت رغـد لآن ابرار رااح تكوون مووجووده وهم مسوين لها مفااجأه وحفللللله
ريهام:وناااااااسسسسسه اول مرره اشتغل زي كذاا وبحمااس
ساره:اي والله..انا مادخل المطببخ..وهذا اذا تذكرت شكل مطبخنا
الكل:ههههههههههههه
ريهام:موو لهاذي الدررججه...
ساره:وأكثر بعد بس خليني سااكتته
ريهام:ههههههههههه
ام عدناان:رغــد يممه..شوي شووي
رغـد مااهي معاها كاانت منشغلله.....وعدنااان كااان يشتغل معاها...ومتحمممس
رغــد:ماما..عطيني هذي البالوونه
ام عدنان:هااك...ومادام انك تشتغلوون بآجي معااكم
عدنان:ههههههههههههه...يالله ايوالله عشاان نخللص بسرعه قبل ماتجي ونتفشل
رغـد تتكلم وهي منشغله:ههههههه..تصدقين ماما
ام عدناان:هــلآ
رغـد:أول مرره اطلب طلب لعدنااان وينفذه لي..طلب يعني حق بنااات
عدناان:يعني تبيني ابططل اوكيه من عنوووني
رغـد:لآلآ...عشاان بيبااا الــ..
عدنان:خلاص خلاص....وانا جااتني فككره بعد
رغـد:نوورنا
عدنان:نطفي الانواار ونحط شمووع...وبعدييين نفـآجـآهأ ونتفتح الانواار ونصفق...وعااد الدوور عليك وشغلي المسجل بأعلى صووت
رغـد مستغربه:بل بل بل...ونطــق الحجر...عدنااان قوولي من وين تجيب هالافكاار؟
عدنان:هههههه لابغيت اطلع طلعت..يالله يامامتي انا ورغـد بنرووح نجيب شوية اغرااض انتي كملي الي تقدرين عليه..وحنا شوي وراجعين
ام عدنان مستانسه على ولدها:طيب حبيبي...
رغـد فرحااااااانه طلعت لغرفتهاا...ولقت جواالها 5 مكالمه لم يرد عليها....كم ارووى...اخذت عبايتها ونزلت تغطت وطلعوا هي وعدنان...
عدنان:تعرفين محل شمووع
رغـد:لآ..بس سيتي بلآزا حلوو...
عدنان:اجل نرووح..ابن خلدوون
رغـد:اييه حللو<<<ودق جوالها ارروى
رغـد:هــلآ..
اروى:هــلآ يا الدووبا وينك..ليش ماتردين
رغـد:ههههههههههه الدنيا مشااغل
اروى:ايه مصلحه..اكيد عشاان بيبا
رغـد:اجل في شي غيرره
اروى:بااقي مطوولين
رغـد:لالا..بس بااقي اشيااء قليله ونخللص
اروى:اجل يالله...باي
رغـد:اييه تعاالي..اذا خلصتم شغلكم...تعالوا لي بسررعه
اروى:ادرري
رغـد:ههههه يالله باي
اروى:باي>>>>وسكرت
عدنان:ميين
رغـد:هذي ارووى
عدنان:انزيين يالله..نزلي
ونزلوا



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 36 ( الأعضاء 0 والزوار 36)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM


الساعة الآن 12:26 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0