close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2010, 03:56 PM   #21 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


طبعاا اروى حالتهااا حاله وجوو عندهاا الكل يزورونهاا حتا ام خالد ولمن جو طالعين لان اروى نايمه فما بتحس فيهم
وخالد رااح عشان يتعمد يقهر شي في فيصل بنشووفه الحين

خالد: السالام عليكم
الشباب: وعليكم السلام
خالد: مابتبااركوولي؟؟
الشباااب ساكتين وقت فرح الحين ؟؟
رياض يخزه: على ايش انشالله
خالد بضحكه: يوم الاربعا اشووف حبيبت قللبي وززووجتي بالمستقبلل
الكل انصد م
فيصل بارتبااك وبتحقيق: ومن هي حبيبت القلب؟؟
خالد بابتساامة انتصاار: اروى زوجتي والشوفه يوم الاربعاا
الكل انصدم وفيصل مسكه من ثوبه وقال ()
مستحيل تخسسى تااااخذ اروى من انت اصلا عشاان تاخذهاآآا
رياض فزع بينهم وقال )) : اروى تعباانه ياخالد مو وقته وانت شكلك ماتدري
خالد بابتساامه : فيصل باي حق تسو فيني كذاا هاااااهـ اصلا هي واافقت ويارياض ترا ابوك الي وافق
منت مصدق؟؟؟ اسألأ ابووووكـ ومشى وخل نااااس منصدمييييييييييييييييييييييييييييييييين ومقهورين

عند رغد وابرار اروى كانت نااايمه
ابراار تبكي وتضم رغد: لاااا اروى حبيبتي ليش صار فيك كذااا
رغد: اصلا كل هاذا بدايه شكل التعب يلاحق اروى بدنيتها وشكلها ماراح ترتااح
ابراار تبكي بكا يقطع القلب وكان حد ماات << من جد تموت عليها
رغد : خلاااص يابيبا اروى عااايشه وهذا اهم شي
ابرا : لاا بس مااراااح ندج ماراح نرقص ماراح تضحنا ماراح تتذكرني فقدت الذاكره فقدت الذاكره <<
قويه هل كلمه تهزز قلب من كاان قاااسي
تدرووون مين ؟؟

فيصل كان دااخل وجاا وسمع كل الكلام واروى قاامت
ونزززلت من خدها دمعه حاااره وتطالعهم نظرات عتااب كانها تعاتبهم
رغد انتبهت لهاا ودقت ابرار يعني عشاان ماتكمل
ابرااار سكتت وانصدمت وفيصل تنحنح وتغطو البنات
اروى لمن شافته ابتسمت من بين دموعهااا
وفيصل لاحض الشي على عيونها انها فرحت
فيصل بحزن : ليه ياروى
اروى اختفت الابتسامه: ايش فيك فيصل
فيصل بصراخ : ليه توافقين تتزوجين خالد انا احبك ايه احبك الله يساامحك تكسرين قللبي لليه وشلون تسووين كذا فيني
اروى +رغد+ ابرار: + صدمــــــــــــــــــــــــهـ
اروى بدمووع: لااا انا مابتزوج خالد ماواافقت على حد
فيصل ودمعه حاااااره نزلت قطعت قلب اروى : اسألي اممك ياحياااتي << تماااداا
اروى : انا ماوافقت على حد
ام محمد جت وششافت فيصل وابتسمت له وفيصل ماكان له نفس فبس هز رااسه
اروى: يماااااااااااااه وشو خالد وشو خطبه ايش الساالفه
ام محمد بارتبااك: هااه لاااا ولا شي
اروى: وشووو فيه يماااااااااااااااااه
ام محمد بحزن: ابوك يقول يوم الاربعا الشووفه
اروى انصدمت والبنات وفيصل طللع
اروى تصاارخ : فيصل وقف فيصل وقف انا مغصووبه ماادري فيصل
وقف فيصل وكان معطيها ضهره وكان شاد على ايده: اااااااااه يااكذااابه اكرهك اكرهك
هناااااااا اروى دموعهاا انفجرت زلااازل وفيصل عوره قلبه بس انه رااح
اروى بحاله هستيريه: وشلوون يكرهني ماعندي غيره انتم كلكم مو اهلي كذابين برااا براا
ام محمد: اروى حبيبتي اهدي تعوذي من الابليس
اروى بصرااخ جنون : مابغااكم اكرهكم اكرهكم
وطلعوا وجا الدكتور وحلف ماعاد يدخلون<< ههههههه


اروى بنفسهااااا : ليه كذااا ليه يالغالي ليه تجرحني ليه وبكت
النيرس لاحظت دمعت اروى فمسحتها وطبطبت على كتفها طبعا اروى بنفسها
هذاا الناااقص مايحنون عللي الللااا افلبن << من جددد خخخخ
قررت انها تكره فيصل فيهااااااااااا بس بالعكس ماكرهتته زاد الم وحب فيها نشوف وش سووت
قررت تكلم فيصل << ترا جوالها عندهااا بالدس خذته
كلمت فيصل << مخزنه رقمه

فيصل في غرفته وامه توها طالعه ودق الجوال ورقم غريب بس انه رد
بصوت كله الم: الووو
اروى شو وتبكي.": فيصل والله مغصووبه بس ابيك تنساااني انا ابيك تمحيني من ذاكرتك عرسي قريب بس والله بظل احبك
فيصل بالم بزياده: خنتيني لييييييه
اروى: وشلوون خنتك وانا احبك واعشقك واهواك << من دون قصد
فيصل: ااااااااه بس منك يالغلاااا وشلون ابا انساك
اروى بكتك: امحي صوتي من بالك رسايلي وانا صغيره كل شي كل شي باي ولاخر مره احبكـ
تزلزل كياان فيصل كان احد عطاه كف بعد ماسكر ت اروى
طللللللع من الغرفه
فيصل بصوت عالي: وشلون ابنساها هاااااااااااااااااااااه
فهد فجد وابو فيصل وام فيصل : انصدموو
ام فيصل: ترجيتك انتظر حبيبي لاتروح معصب لحظه
وفك ايده من يد ام وطلللللللللللللللللللللللللللع
ورااااااااااااااح بالسيااره بسرعه جنونيه

***************
بين اليأس والتانيب فيصل في البحر بعد ماطلع من عند امه الي كانت حزنانه عل حاله وترجته لايطلع بس انه سفهها وطلع
فيصل : ليييييييييييييه ياددنياااااا خذيتي مني اللي احبه ليه الهم يلاحقني انا ماصدقت تاكدت ان تحبيني
وقرر يرسل لاروى رسااااااااله عشااان تحس فيه الي هي ..!! اقرووه ترااااه يجنن << بس ترا ملطوووش **
(جلست بضيقتي وحدي افكر في بداياتي
على شاطى البحر جالس وكان اليوم بغروبه
على الشاطى جلست احسب جروحي وكل خساراتي
وكان الوقت حزتها مطر وقلوب...مرعوبه
وكانت طفله اصغيره بجنبي تقرا حسراتي
كأن الضيقه في وجهى وهي بالروح مكتوبه
تذكرت الحبيبه يومها خلتني بأهاتي
بعد ما جتني تشكي لي تقول اليوم مخطوبه
وعرسي..في شهر(واحد) وضاعت كل حيلاتي
وامي اعزمت ناسي ولعرسي جهزوا ثوبه
تقول ارجوك أبي تحرق صوري مع رسالاتي
وفراقك ماهو بكيفي وانا والله مغصوبه
وقالت خذ وعد من دمعي المقهور بسكاتي
اموت بحبك الغالي وارد احيا على دروبه
وقالت..مدري وش قالت ...انا ميت بلحضاتي
خنقني الهم في صدري وشفت الدنيا مقلوبه
أبستوعب ولاني قادر استوعب نهايااتي
أبي ذرة فرح لكن لقيت الفرحة مسلوبه
تساوت دنيتي بعيني تساوى الماضي باالاتي
ما دام ان العيوب اليوم ترفع ناس معيوبه
رجعت لغرفتي بين (الاثاث) وبين شمعاتي
اناظر كل رسايلها وقلت...؟ان كان لي حوبه
يا عل اللي خذاها ياخذه ربي من ادعاتي
يشوف اللي انا شفته ويصير الهم مشروبه
بكيت وما لقيت اللي يواسيني بدمعاتي
وشكيت الجرح للدنيا ولا منهو لفت صوبه
ما غير(أمي) تحاول بس تخفف لي معاناتي
وبكت شافت حياة اوليدها للموت مطلوبه
يا دنيا بس خليني ابي ارتاح في ذاتي
انا كني على الدنيا خلقتني ربي اعقوبه
ابنسي واطوي الذكرى ابدفن كل حكاياتي
ابمشي وما أبي احد وهي توبه بعد توبه
ابقطع سيرتك واطلب من المولى بركعاتي
يصبرني على غيابك واعيش بدنيه محجووبه
وانا قلبي يا عمري تاب وعزم يجمع اشتاتي
واذا قلبي طلع مذنب ترى انتي اعظم اذنووبه )

اروى انتبهت لانوار الجوال اللي تولع زتطفي عشان الرساااله
وبدت تقرااااا
تقراا ودموعهااا اربع ابربع خللصت وقررررررررت
وطلعت من الغرفه بكل جنوووووووووون
وتصاارح بالاسيااااااااب طبعااا النيرس والعمال رجعوها وعطوها ابره مهدئه
اروى قااااااااامت راسها يعورهاااا تتذكر ابو محمد يضحك لها تتذكر لمن راسها عورها وطاحت تتذكر انها تسمع رغد وفيصل يتكلمون وحد شايلها
تتذكر انهااا كلمت خطيبهاا وهو السبب الي هي فيه تتذكر
امها ابوها ريااض فجر ساره ابراار شهد ريناااااااااااااااااد وكل الوجيه الي مرت عليهم
وجا الدكتوور
وشاااف عرررق اروى يصب وقااامت
اروى بدموع: دكتووووور
الدكتور: عاوزا حاقه
اروى تهز راسهاا بالايجااااااب
الدكتور : ايه فيك انهار دا مش على عاددتك >> هههههههههههههه
اروى: تذكرت ابيهم اهلللللللي
الدكتور فرح : واللهي؟؟ بجد انا حتصل على اهلك حالا
اروى في نفسها ابي فيصل تكرت الي امس صااار
الرساله فتحت الجوال وتقرا كل شي بكت بكت لين ماااا حمرت عيونهااا
دخلووو كلهم ابوم محمد .. ام محمد .. رياض .. ساره.. محمد .. بدر ))
اروى فرحت : يمااااااااااااه تذكرت يمه تذكرت
راحت ام محمد ضمت بنتا بقووووووهـ
ابو محمد قاع وددموعه شوي وتنزل
اروى: يبه زعلان مني اكيد
ابو محمد ااااه لو تدرين اني بغيت اغصبك على خالد(
اروى: يبه
ابو محمد: هلا ياابنتي وحشتنا ضحكتك
اروى تبتسم: وانا وحشتونياكثر
رااح ابو محمد حب راااس بنته وقال: الببيت موحش وظلام توني ادري انك نور البيت
سااره والدموع متجمعه: يأألله يااااأروى ماعطيتيني وجه اش بلاك ساااحبه مالي ضمه
اروى: ههههههه << اول مررره ومدت يده يعني تعاااالي
رااحت ساااااره تركض وسلمت على خدهاااااا
اروى: انا زعلانه
ساره فتحت عيونها: مننني
اروى تهز راسها باليجاب
ساره: افااا ليه
اروى: ماجبتيلي توكس وقهوه نسيتي اني احبهااا
ساره تضحك : يوووووووووووووه رااح من بالي بس الحين اروى الكفتيريا اشتريلك من تحت
اروى :ايه ششطوورهـ
الكل:خخخخخخخخخخخخخخ
رياض حااط يده على خصره : واانااااااا
اروى: انت يالغلاااا ماجيت ولا تبيني انا اجيك
رياض راح يضحك ودق ساره على راسها بدفااااشه : وخري يختي نشبتي فيها
اروى تضحك من قلب: هههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا الكل ضحك مع اروى
رياض حب راس اروى وخدها ويدها
اروى مدت اليد الثاني
رياض طق يدها : بعد طراره وتتشرط
اروى: هههههههههههه وحموود ليه مايجي يسلم ولا خلاص اللي لقا احبابه نسا اصحابه
ساره ورياض: يادنيا يا غرااابيه
رياض: طق الخشب(طق طق) وهـ بتزووج قبلك ونااسه
الكل:هههههههههههههههههههههههه
اروى: لالا مافيه هاذي حركتي
رياض: وانا جآآيي اقلدك
اروى تضحك بقووووه
محمد راااح يسلم عل اخته وطلع عشان الشركهه وابو محمد وقف من صوت اروى الي بدا وكنه جدي
اروى: يبه انت سويت شي من دون شووري صح وانا ماني موافقه لو تذبحوني مابتزوج الي كان السبب بالي انا فيه

الكل انننننصدم من ردة فعل اروووى لانهااا تكلم ابوها من دون احتراام
ابو محمد وهو حاس بالغلط: بس يابنتي ماتلاحظين انك تكلمين ابوك
اروى وتجمعت الدمووع: اسفه يبه بس خالد خلا اللي يصير يصيرر هو االسبب تبيني اتزوجه؟؟
ابو محمد: والله مدري اش اقلك انا عطيتهم كلمه يابنتي ولا تبين العلاقه تخرب
اروى: انت ماهمك الا نفسك وانا عشان اهلك ساعدتي ترووح يعني انت تبيني اتكدر بكل شي (وهدت شوي) افا يبه افا



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:59 PM   #22 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


كلا تعب ونااايف الصارااعات الي تتملكته من كل النواحي اشتاقلها بس مايبي احد يدري
اشتاق للمين مين الوحيد الي سكن قلب نااايف ساره ...

خالد جااااه اتصال هزه بس من مين الاتصال الحين بنعرف ؟؟
خالد يشوف الرقم رقم غريب ؟
خالد: الووووو
الروى سكتت بالاول
خالد: الو مين معاي
اروى: خالد انا اروى
خالد اانصدم
اروى: خااااااااالد
خالد : ياعيونهـ
اروى بجديه: خالد انت السبب في اللي انا فيه الحين تدري انا مابيك ومستحيل احبك طول ماني عايشه
هناا خالد الي انقهرررر
اروى تبكي: انت حطمت حياااتي ماابيك مااابيك
خالد: مو على كيفك انا ابيك
اروى: انااااااا مااابيك يالتافهه يالحقير انت سببت دموعي ليه جاي تخطيني هااااااااه
خالد بعتاب: يعني تذليني عشاني احبك
اروى: وانا من متا حبيتك
خالد: اااااااااااه يعني انا ملزم على الهم والكدر يعني انتي ماتدرين من وانا عااايش احبك
اروى : طيب آسفه باي
خالد: على ايش تتأسفين يالغلا ماسويتي شي جرحتيني اصلا من زمان انا مجروح خنتيني اصلا من متى حبيتيني
اروى ساكتته
خالد: الله يوفقك في حياتك ويهنيك ويرااضاااا علليكـ
اروى تبيك: بااي
خالد: فمان الله

خالد الحين تحطم خااااااااالد انههزززززززز
وين كرااامتي وين انا ذلتني بنت عشاني احبهاااااا بس هي ماسوت شي الي قالته صحيح وعلى سعادتها بيكون

خالد بالسياااااااااااااااااااااااااره ومسرررررررررررع لاخر شي وصااارله حاادث دخل على عموود كهربا
الرجااال الي ماسككه بعد ماطلعه
تشهد ياولدي تشهد
خالد: ابيك توصل لاهلي وصيه وخصوصا لخطيبتي )*بألم (عشت احبهااااااا وبموت احبهااا) وبكـــى
اشهد انا لاألاه الا الله واشهد ان محمد رسوووله الله
ماااااااات خاالد الي عااش يحب اروى ومااات يحبهاااا مات سند ابووه مات بكر ابوه وامه
مات وترك الدنياااااااااااا عشاان اروى بس اروى مالها ذنب وهو كان راضي عنهاااا
مااااات نور بيته ماااااااات الي كان الحيوي النشيط الي البسمه ماغادرته ماات طيب ليه قلت كان
لانه من يوم ما اروى شافها مع فيصل طول وقته خاايف تروح منه طيب الحين هو راااااااح راااح خاااااااالد وماااااات وترك اروى طيب اروى مالها ذنب

اي توقاعتكم ردة فعل اروى وردة فعل امه وابوووه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


طبعا بعد مووووووووت خاالد قررو يتصلوووون على اهله

ام خالد: وشفيه تااااااخر
(ويدق التلفووون وتنط ام خالد)
ام خالد: الوو
الرجال: اسلام عليكم
ام خالد: وعليكم اسلام مين معي
الرجال: ام خالد؟
دق قلب ام خالد: ايه انا امه خالد شفيه
الرجال: قوي ايماانك وتعالي المستشفى
ام خالد بكتك :وشفيه ولدددددددي
طبعا جاء نايف وسحب السماااااااعه وعرف وينه بالضبط باي مستشفى ورااااااااح المستشفى بعد ماقيم ابووووووهـ ....*

بعد ماوصلوو دارو لين مالقو الغرفه ...%%
ابو خالد: هااااااااه وشفيه ولدي
الدكتور واصعب شي يقولنه يقولون اهله بانهم فقدون غالي: قوي ايماانك بالله خالد اعطاكم عمره
هنا ابو خالد طاااااااح وددمعته بعينه: لااااااالله الااا الله انا لله وانا اليه لرااجعون
نايف منصدم بعدين رجع لوعيه ونزلت دموعه وبعد شلال من الدموووووووووووووع
نايف يبكي:دكتور يمكن اشوفه
ابو خالد منصدم ويجيه اتصال من ام خالد ( في نفسه: وش اقوولك فقدتي بكرك وش اقولك ياام خالد ااخ بس ااخ)
عطاهاااا مشغول وهي مرررررررررره خااااااافت طبعاًن قلب ًأًلأًًًًًًًًًًًًًًًًًم...؟؟

نايف يشوف اخوه : ااااااخ لييش لييش يالغلاا ليش انا لحالي لحالي مين معاي غيرك ليش تروووح هاااه
بعد ماعرفت ام خالد والصدمه الي جتهاااا بس كانت قويه بشكل محد يتصوره ربي اللي صبر قلبها
على فقد ضناها بكت ايه بكت لكن كلماا تتذكر انه مو زين لخالد تسكت وترجع تبكي
اما سلطان الي توه مرااهق وفقد واحد يعني انه يمكن يسبب حاله نفسيه
لان خالد كان الاب والاخ والصديق له رااااااح خاااااالد ورااااحت بسماااااات الكثيرين
وبعد مانتشر الخبر الكل انصدم بس باااقي ماوصل لاروى ؟؟
وش بتكون ردة فعلهاااااااااااا ؟؟

بالمسجد بعد ماكفنووه وبعدها بيودونه يقبورنه بالمسجد اهله مجتمعين
سلطان بيده شهادة تخرج خالد: ليش ياخالد ماكملت هاذي شهااادتك كنت تحلم تجيب مثلها ويوم جبتها تروح ليش ياخالد ليش
وراااااح يسلم عليه اللي كان وجهه مقسوم نصين نصه مشووهه والثاني ابيض وصاافي ومبتسم
بعد ماطلعو ام خالد من المسجد وبعد ماسلمت عليه ودوه يقبرونه كلهم كانو حاملينه واخوان ابو خالد ماااتركوه
(ابو راكان ابو محمد ابو عدنان حتى ابو فيصل الي كان الاخ الرااابع بالنسبه لهم )
فيصل كااااان يدري وكااان صح مايبيه ياخذ اروى بس مو يموت !!
لمن شاف سلطان ونايف يبكون كنههم اطفال حن قلبه وتمنى انه مايدعي عليه
نسترجع موقف بعد ماراح خالد وهو مبتسم : ايه هي لي عندك شي
فيصل بنفسه: الله ياااخذك ولايخليك لاهلك << هنا فيصل حس بالذنب ماكان يقصد ماكان يقصد انه يموت ويصفال الجو مع اروى بكااا اي بكاا لاصيقه خالد الي كان طو ل الوقت معه وعشان اروى تغير كل شي فيصل ليش انا كذاااااا ايه احبك يااروى بس ليه ادعي علللللللللللللليه وبكا
ورياض الي كان يصعب يقول لاروى الوضع اللي الكل يحسبونهااااا رضيت بمر الواقع لكن اروى سببت موته
بس هو ؟؟
نشوف ردة فعلها بعد ماتجني على نفسها بانها هي اللي قتلته

بعد 4 ايام من موت خالد قررو انهم يقولون لاروى
طبعا اروى جااااااااات صعبه عليها بس تدرون ماحملت نفسها المسؤليه
كانت تدري انه بيصير له شي وخصوصا انه تحلمت انه يقول لاتزعلين مو انتي السبب وكان يختفى من عيونا ويطلع للسما
وكان لابس ابيض وويقوول لاتزعلين مو انتي السبب)
ربي اعطااها هاذي الرؤيه عشان ماتحمل نفسها المسؤليه وتتم تبكي
اروى بكت صح وخصوصا بعد ماالقالولها ان خالد قالك(( بموت احبك وعشت احبك))
كانت صعبه عليهااااا اروى ماكانت تبيه بس مو يروح ويخلي ناس تحبه كثير ومنهم اروى
اروى تحبه ؟؟ << اكيد تحبه حب الاخووه والي كانت تدافع عنه وهو يتعلق فيها
كانت تتعتبره اخوهاوهوآآ ؟؟ ماكان يحبها يوهم نفسه لانها اول حب كان يعتبرها اخت ووشافها تدافع عنه
وصار يعتبرها حبيبته ومن سكن روووووووحهـ
هاااااذي الحاله الي على الكل بعد موت خال
واروى طللللللللعت من المستشفى لان حالتها زينه وكانت تبي تطلع ليش طيب بالاول نشوف حال الشخصيات بعد موت خالد والصدم الي ماكانو متوقعينهاا ؟

اروى عطاها ربي رؤيه عشان متحمل نفسها المسؤليه
سلطان يطالع شهادت اخوه وناوي يدخل مجاله وياخذ الشهاده
نايف بعد ما راح خالد ولا شي بقاااااله
ام خالد قوية ايماااااان هي وزوجهاااااا وصح كانت ام خالد تبكي بس مو للدرجة الكبيره
اخوان ابو خالد كانو حزنانين ويصبرون اهله
فيصل ماكان يبغا يروح خالد بهل طريقه بانه هو اللي دعا عليه
رغد ابرار فجر ساره بعد ماعرفوآ كل شي عن اروى وحتا الرؤيه كلهم قامو يبكون


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 04:02 PM   #23 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بعـد المعاناه بسبب وفـآة خـآلـد والازمـه الي سـآرت وكل واحـد عنده مأسـآهـ قووويــه


رغــد:وهــآذا كل شــي
ابرار والدمـوع في عينها:أروى اروى سااار لها كل ذا وماتعلميني
رغـد:واحنا فاضيـن لـك
ابـرآر والدموع اربع اربع<--نزلـت خخخ:طيب يا الدووبا أوريكي
رغـد:خلااااص عـآد احنا الحيـن ماندري كيف نقـول للآروى
ابرار:الله يصبرهاا ويصبر اهله
رغـد:آميـــن,,يالله قـومي بسك هذره خلينا ننزل للمطبخ جوعـآآنــه مووت
ابرار:وانا بـعـد
رغد:اجل يالله
ابرار:لحظـه ابي الحماام وينـه
رغد هــوون(وأشرت على المكان)اذا خلصتي الحقيني أوكيـه
ابرار:أوكيشــن

فيصـل بالليـل الساعـه 2 الليل رااح......ويـن تتوقعون رااح خلـونا نصبر


عدنان دخل البيت وهـو يدندن كالعاادهـ:غريبــه ماافـي احد
الا ورغـد ناازلـه من الدررج
رغـد:هـلآ وينـك يا الصايــ‘ع توك تتذكر البيت
عدنان:هي هي ترااني مو اصغر عياالـك
رغـد:ههههههههههههههههههههههههههه
عدنان:يا الخبله ماقلت شي يضحـك
رغـد:هههههههههههههههههه
عدنان راح عندها ومسكها من اذنها:بسرعه قوولي وش الي يضحـك؟
رغـد:أأأي فكني اااي
عدنان:اولآ وش الي يضحـك
رغـد:ههههههه أي فكن اذني واقول لك
فكها عدنان ومسك يدها عشان ماتهرب:ها قـولـي
رغـد:هههه أتخيــل شكلك وانت متزوج وعندك عياال هههههههههههههه
عدنان يقلد صووتها يستهبل:أتخيل شكلك وانت متزووج وعنك عياال الحيـن هاذا الي يضحـك وجـع
رغـد:خلاص قلت لك فكني الحيـن
عدنان فكها:مانقـول الا العقل نعمه
رغد:والحمدلله عليها...أوبس نسيـت اسوي الاكـل ياويلي من بيبا.....وراحـت
عدنان يفكر بيبا ويتذكر هـو وياها وهم صغاار
(ابرار:عدنان دفـني بقـووه\عدنان:غشاشـه دووري\ابرار:الله يخليك\عدنان:بس مره وحـده وتقومين من المرجيـحـه\ابرار:طيب بس بقـووه)
ازعج تفكير عدنان بصـووت جااي من وراه تحديدا من الدرج صووت انثى رقيقه جميلـه ملآمحها هااديـه تغنـي وتلعب بخصل شعرهـآ الحريـر
عدنان أستـوعـب بعد ماكان يطاالع فيها من فـوق لتحت وكانت عيونه بتخرج عليها:أحـم أحـم
ابرار تتلفت يمين ويسار تدور الصـوت وشاافـت عدنان وتجمت كـأنها تيبست
وسكـووت ومازال الصمـت يدوور بينهم وكل واحد يطالع في الثانـي وجا عدنان نزل عيـونـه:اا اذا تبين رغـد فهي بالمطبـخ
ابرار:أأ ممممشششٍِـكووورر...ورااااااحــت ركـض للمطبـخ


في مكـآآآآن بين الظلمـه وبين الدمـووع والحـزن والتفكيـر العميق{{{نــآآآآآآآآيـــــف}همه من شيئين(سـآره)و(خــآلـد)
سااره الي حبها من يـوم ماشافها تقدروو تقولوا حب من اول نظـره
وأخــووه خـآلـد الي رووح المـرح في البيـت الي ضحكاتـه تلعلع بالبيـت
رااااااح وخـلآ امه وابوه واخواانـه رااح تاركهـم رااح فـووق وبيـن هااذي الافكـآر قطع عليه صـووت الباب
طق طق طق
نايـف:ميــن
سلطان:انا سلطان ممكن ادخـل
نايـف مسح دمووعـه:ايه تفضـل
سلطـآن:هــلآ
نايف:اهليـن
سلطان:وش مصحيـك للحيـن
نايف:والله من الطفـش ماافي شي قعدت بالغرفـه
سلطاان تذكر أخـووه:آه<--قالها بكل الم
نايف:وش بلآك
سلطاان:لــوو خلـوود موجـود ماحد طفـش هالكثـر
ناايـف بحـزن ويبي يساعـد اخوهـ:الله يرحمـه
سلطان:آميــن
نايـف يبي يضيع السالفـهـ:الا وش راايـك نسوي فزعـه
سلطان:هالحيــن عااد
نايـف:ايه الحيـن وش راايك نرووح لستار بكي
سلطان:بس الحيـن الساعه2الليل وأكيـد مسكريـن
نايـف:لآ ستاار بكس مايسكر بدري
سلطاان:أجــل يالله
ناايـف:رووح بدل ملآبـسك وانا بأبدل الحيـن
سلطان:اوكيــه يالله لاتتـأخر
نايـف:ورني مقفااك
سلطاان:هههههه ابدا ماتفك هاللاستهباال لو دقيقـه
نايف:سلطنيـز لآتـأخرنا
سلطاان:اوكيه....ورااح

نجــي لفيصل والمكاان الي راح لـه بالسااعـه2الليل
راااااااح لعــند اروى بالمستشفىآ راااااح من دوون احد يدري عنه رااح لحبيبته رااح لقلبـه لكن هل بسهولـه يووصـل لـهـآ خلونا نشـووف
_
ابرار:الله يااخـذ ابليسـك
رغـد:آميـن
ابرار:هههههههههههههه
رغـد:طيب ليـه؟
ابرار:ليـه ماتقولين لي ان عدنان موجود
رغـد ضربت بيدها على جبهتها:اووووووف نسيــت وانا حس بالي انه طلع لغرفته
ابرار:وجــع كذا تنسين بكل بسااطـه
رغـد عرفت انه في شي:ههههههههه ليه وش ساار
ابرار:ولك عيـن تضحكيـن من جد لاقالـو شين وقوي عيـن
رغـد:ههههههههه الحين انا الشينه
ابرار بكل بروود:أكيــد
رغـد سحبت السندويشه منهاا:اجل ماافي اكل
ابرار:واااااع الله يكثر خيـرك من ذا السندوويـش انا طاالعـه لاخلصتي الحقيني
رغـد:أهــــــئ لمن اكلتيه كله ومابقيتي الا الاطرااف قلتي وااع يامال السـم
ابرار:ههههههههههههه........وطالعت فيها ينص عين وطلعـت
رغد:الحمدلله بس
بعد5ثـووااني الا ابرار راجعــهـ بسسرعــه
رغـد:بسم الله وش بلآك؟
ابرار:أخـوك نشبـه ماطلع يناام
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار:اووف قولي لـه يطلع
رغد:مستحيل استني اخلص اكلي
ابرار:ياالدووووبا


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 04:04 PM   #24 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بـعد دقيقه
رغـد:يالله قـومي
ابرار يالله
طلعـوا من المطبـخ
رغـد:عدوون يالله وخـر البنت تبي تطلع
عدنان يبي ينرفـز رغـد:في احد ماسكهــآ خليها تطلــع
رغـد حاطه يدها على خصرهـآ:يـآســلآم تحسبها زي اول
عدنان:واللهي اذا تبي تطلع هاذا الدرج حياها الله ماتبي خليها بالمطبخ يمكن عاجبها شكله
ابرار متنرفـــــــزهـ
عدنان:خلاص خلاص لآتبكون علينا{ورااح ورىآ الكنب :يالله
رغـد:يباان شي؟
عدنان:اووووووف بسرعه لاما أشـوف شي
رغـد بيبا يالله
ابرار:يالله
وعدنان شـلآخ كان يطالع من ورىآ الكنبــه وشااف ابرار وخق عليها:الله هاذي ابرار مره تغيرت الصراحـه في قمة الروعـه


وصـل فيصل المستشفىآ ورااح لللاستقباال
فيصل:السلآم عليكم
الرجال:وعليكم السلآم
فيصل:لـو سمحـت بغيت غرفة المريضه أروى
الرجال:الاسم كامل لـو سمحـت
فيصل قالــه الاسـم...<----مالي خلق اكتب
الرجال:وش تقربلهاا
فيصـل:ها أاااا انا خطيبها<-------فقااااااش
الرجال:طيب اجلس هنا شـوي
فيصل راح وجلـس وهـو مرتبك لآنـه اول مره يزورها بلحااله
رااااح الرجال ورجـع معاه ملف مليان اوراق:آسف بس انتهى موعد الزيارات
فيصل ترجااااااهـ لمـن واافـق
الرجال:اوكيـه خمس دقايق بـس
فيصل:اوكيـه مشكور مشكور الله يعطيك العافيـه ورااح يركـض
قبل مايدخـل فيصل غرفـة اروى خلونـآ نشوف احواال اروىآ


عنـد نايـف وسلطان وهم راجعيـن من ستار بوكس يعني بالسيارهـ

نـآيـف:ها وش رايـك بالطلعــه اليـوم
سلطان:وربـي فلْـه تسلْـم
نايف:الله يسلمك
سلطاان:يووووووووهـ
نايف:وش فيه
سلطاان:ما ابي ارجـع البيت
نايف:اجـل ويـن تبي نـرووح خلآص الحيـن الساعـه ثـلآث الفجـر
سلطـآن:اووووف مـلل
نايـف:خلآص اجل بكره وش رايـك اتصل على الشباب ونطلع كلنا طلعه وحـده للبحر
سلطـآن:والله فكـره مش بطاالـهـ بس وش يصبرني لبكره
نايـف:مشكلتك......والله حــآلــه
ووصـلـوا للبيـت


سـآرهـ:مـلل
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره:سخيــف
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره:آخخخخخخخ تقهــــر
رياض:ادري يعني تعلميني
هنا سااره خلآاااااص ماقدرت تستحمل لآن طول الوقـت هي ورياض يتهاوشون
راحت ساره واخذت المخده الي جمبها ورمتها على ريااض
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره بصـووت عالي:أكـــــــرهــــــــك
رياض:ادري يعني تعلميني
ساره انقهرت وقامـت
ههههههههههههههههههههههه


اروى كـآنت بالغرفـه جالسـه بالكرسي الابيـض وقاعـده تقلب بالقنـوات(طبعا بالمستشفىآ)وحطت على قنـآة fm كـآنـت موجوده اغنية راشد الماجد{ويلآه}قعـدت تطالعـهـآ بعدين سكرت الـtvاروى:طـفـش
طق طق طق<------باب الغرفـه وطبعا هـو فيصـل
اروى:مـيـن
فيصل:أحم أحم
اروى بس سمعـت صوتـه فـز قلبهـآ وعدلت جلستها وخذت الطرحـه وتحجبت
فيصل:ممكن ادخـل؟
اروى:أأأ تفضـل
فيصل دخـل وقعـد يطااالـع في اروى وجلس بالكرسي الي يمهـآ
فيصل:سلآمتك يا الغاليـه ماتشوفين شـر
اروى:الشـر مايجيك
والصمت سيد الموقـف فيـصل يطاالـع اروىآ وعيونه معلقها على عيونها
واروى استحت ونزلـت عيونها
ورجعـت طالعت فيـه ونزلـت من دمعه ورا دمعـه فيصل مسح دمووعهـآ
ليـه الدمووع يا الغـلآ ليــه
اروى وبصوت مشحـووب:فيصل ترااني ما ابيه هلي غصبـوني انا ما احبه
فيصل في نفسـه(أهــآ أكيـد ماعلموا اروى ان خاالد مـآت)
فيصل:كل شي قسمه ونصيـب
اروى:بس انا ما ابيـه فيصل صدقنـي انا ما احبـه انا أحبــ....
هنــآ خلااااااااص فيصل قلبـه ماعاد يستحمل اروى تقوله انا احبك لاوجها بوجـه بـعد
فيصل والمياانـه طاايحـه فك الطرحـه ومسك راسها من جبهتها
فيصل:الله يطلعك بالسـلآمـه يالله انا استئذن وعلى العمـوم جبت لك الشبس الي تموتيـن فيـه وجالكسي وخراابيـط تتهنين
اروى استحـت:ليه الكلفـه
فيصل:لاكلفه ولا شي كلها خراابيـط يالله ســلآم قبل مايجي السستر وتطردنـي واتفشـل اروى:ههههههه<----أول مره تضحك
فيصل بنفسـه(دووووووم الضحكـه مو يــوووووم ياارب)


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 04:06 PM   #25 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


"طبعا انتم مستغربين لآن اروى بااقي في المستشفىآ لآ هي طلعت بعدين تعبت ورجعوها المستشفىآ"

طبعا يـوم رجعوا سلطان ونايف من ستار بووكس راحـو الصالـهـ(من الطفش)
سلطاان:اووووف متىآ يجي بكره
نايـف نسي:ليــه؟
سلطاان:مو انت قلت راح ندع‘ـي الشباب ونرووح نتمشىآ
نايف تذكر:اها...بكره يسير خير
سلطـآن:اجل تصبح على خير برووح انام
نايـف:وانت من اهله..وانا بعد وش مصحيني بأرووح انام
وكــلن رااح غرفتــه


رغـد:ايووه كملي بعدين وش قاال عدوون
ابرار:الله لآيوريك اشكالنا انا متجمدهـ مكااني وهـو مو مستوعـب
رغـد:هههههههههههه يا بقره هذا يسموونه حب من اول نظره<--وتغمز لها
ابرار خدودها حمرا:وخــري خلي حب من اول نظـره
رغـد:عليناا ها ههههههههههههههههههه
ابرار:يالله تحسبيني نسيـت يالله قولي لي مين حقـك<---غمزت لها ترد لها الحركـه
رغـد:آه ياقلبي
ابرار:هــآ ماااااالــت
طق طق طق<--الباب
رغـد:ميـــن
ام عدنان:انا امك
رغـد:تفضلي.....هاايــو
ام عدنان:هايات<----فديتها كشششخــه ههههههههه
ابرار:صباح الخير
ام عدنان:صبااح الخيراات..شـوفي هاذي القمر الي يصبحـون بالخير مو هاايـو
رغد+ابرار+ام عدنان:هههههههههههههه
ام عدنان:يالله قوموا صلـو الفجر وناموا يمكن نطلع بالعصر نزوور اروى
رغد:جــد الله وناااسـه اشتقت لهاا
ابرار:وانا بعــد
ام عدنان:اجل ناموا بدري عشان تصحوون بدري

فيصل فـرحاااااااااااااان مــره لآنــه قاابل حيااتـه اروى لاوبعد ضحكها
هع هع
رجــــــــع البيــت وكـأن الدنيا ماهي سايعته من الوناسـه
وكاانـت ام فيصل قاعـده بالصالــه,دخـل فيصل الصالـه وماشاف امه وجا بيطلع
ام فيصل:لآاحم ولا دستـور
فيصل اخترع:بسم الله يــووومــه والله خرعتيني ماشفتك هلا
ام فيصل:اهليــن..وين كنــت؟
فيصل بأرتباك:أأأأأ والله أأ ايه ايه رحـت اصلي الفجـر بالمسجـد
ام فيصل:اوف اوف وانا شفتك طاالع من قبل ما يئذن
فيصل:ها أأأ لا بس أأ
ام فيصل:وش بــلآك
فيصل:لاولاشي بس رحـت قلت بأرووح المسجد مبكر اقرىآ قرآن شـوي ووبس
ام فيصل:الحيــن سويت ذي الزحمه عشان تقول هالكلمتين
فيصل:هههه بدك شي بأطلع انام
ام فيصل تستهبل:لامابدي شي
فيصل:اجل تصبحي على خير
ام فيصل:وانت من خيـره


يـووم جديـد
^_^
سلطـآآن تكششٍِـ‘خ وواثـق انه خلااااص بيطلعـوون يتمشـوون<--هع هع
رااح غرفـة اخووه نايف بجمبه(طق طق طق):.............
سلطاان لما طق الباب ماشاف رد ورااح دخـل<---يموون
سلطاان:نيـووف خلاص بسك نـووم
نايف:.............
سلطـآن:لاوهاذا الي يقول لي (يقلد صوتـه)نام بدري عشان تصحى بدي
نايـف:سلطااانووهـ..........
سلطاان:نيـووفووهـ....<<<يقلـدهـ
نايـف:تكفىآ خلاص يالله بأقـووم بس اطلع برىآ
سلطاان:بأطلع بس ياويلك اذا ماصحيت بأجيب مويه بااارده واكبها عليك
نايـف:ايه ايه جرب عشاان اذبحـك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 04:11 PM   #26 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


الْسســآعــه 3 العصـر الكل في منتزه الملك فهــد<----على فكره بيسير حماس
الكل موجوديـن بأستثنااء(2)الي هــم ...رغـد+ريااااااااض...
بعديـن اعلمكم وين همــ..,,,

الاولآد يلعبـوون كــووره
فيصل:الا شباااب وين ريااض
ناايـف:مـآدري الحيـن تلآقيه بالحمام ولا بالبوفيـه
وكملوا لعبـهـم

البناات يسولفون كالعاادهـ...
ابرار:غريبـه ويـن رغـد
ساره:اي والله تونـي الآحـظ وينهـآآ
ابرار:مــدري
ريهاام:أكيـد بالحمام(وانتم بكرامـه) يعني ويـن كملي
ساره:أونـــوووو<----يلعبونها
ريهـآم:ابرار عندك تسحيب أربـعـه؟؟
ابرار:لآ,انتي عـندك؟
ساااره بصووت عاالي:هــي هــي وين عايشين(تحط يدها على خسرها ووقفـت)أبـوو الغش الي عيني عينك<----من صوتها العاالي الاولاد ضحكـوا عليها وناايـف نسي الكوره ونسي ام ام امهاا هع هع
طبعـآ نسيت اقول لكم شي مهم ان الحريـم ماجـو كلهم الحريم اجتمعوا في بيت ام محمد<----فٍـكًــه ههههههههههه
عدنـآن وهـو جااي عـند البناات:أحم احم
الكل لـف استغربوا ههههههه
عدنان:ابرار ويـن رغـد<---رافـع حوااجبه وهـو يتذكر المواقـف الي سارة امس
ابرار:أأإاا ممــآآددرري
ساره:أكيـد بالحمام(وانتوا بكراامـه)
عدنان:مـآسألتك ولا سألـت وينهاا<---طلْـع جواالـه مين جيبه ودق عليها
ابرار قربـت من ساره وهمست بأذنها:لقـطي وجهـك
ساره:أكـلـي تبـن(وانتم بكراامه)
عدنان يطاالع في ابرار وراافـع حاجبـه>--شكلـه خوقاااقي أوصف لكم اوكيـه
(لآبـس تيشرت الْهــلآل وبرمـودا أسـود ونظارات شمسيه رافعه على شعره الناعـم)
عدنان:أوووف ماتـرد ويـن رآآحـت هـذي.>--ورااح لشباب
عدنان:بـدر قـووم تعاال معـآي
بـدر:أووووف يووم اني بدينا العب انا وسليطين<---سلطاان هههههههه
عدنان:أقـول قـم بس قـم
بدر:طيب وين بنرووح؟
عدنان:يااخي ماادري وين رغـد رآحـت
بدر:طيب دق عليها جوال
عدنان:دقيـت بس ماترد
(أستـــووب راكان وش بيسووي بيسحب عليهاا ولا بيساعدهـم؟؟)
ريااض وهـو جااي:هـــــلآ
الشباب:اهليـن وين رحـت؟
ريااض:رحت زرت اروى ورجعـت<----فـز قلْـب فيصل
عدنان:بـدر يالله
قاام بـدر ورااحـوا يدورنهاا وراكان كل شـوي يدق على عدنان يتطمن هع هع
مامدىآ عدنان وبدر يمشوون خطـوه الا رغـد جاااايـه مسسرعـه وتصاارخ عدنان خااف ورااح يركـض راكان شافهم وراااااح ركــض
تتوقعون وشـوو الي ساار؟؟


عنـد الحريـم
شاااي يجي وشااي يرووح قهـووه تجي وقهووه ترووح وسواليــف ودردشـه


رغـد:عدنااااااااااااااااااااان الحقنــــــــي
رااااااح عدنان ركــض وشااف ورااهـآ ثلآث شبااب يركـضوون ورا رغـد راكان بس شااف الاولاد الي كانـوا يلحقـون رغـد وقاام مسك له واحـد الي هـو قاائـدهم وبـدر رااح ركـض عند الشبااب:تعاالوا الحقـوا بسرعه
الشباب خاافـوا وكلهـم قاموا البناات استغربوا وقاامـوا معااهـم
عدنان اخيرا وصل لـرغـد وحضنهــآآ والشبااب قاامـوا على الاولاد الي كانـوا يلحقـوون رغـد<---وناااســه تحمسـت
رغـد من الخـووف اغمىآ عليهـآ واللاولاد الثلاثـه هربـوا رااح راكان عند عدنان الي كـآن شاايـل رغـد
راكان:هاتها ثقيله عليك وانت رووح جيب مـوويـه وانا بأحطهاا هنااك
عدنان استسلم كلْـه ولا رغــد الاخـت الوحيـدهـ عنده راكان يمشي ويطاالع في عيونهاا راكان في نفسـه:(سبحـآن من خلْـقـك وسوااك آهـ لـو اعرف وش بينك انتي وريااض)ووصل للمكاان وسدحها على رجلـه يعني راسها على رجله
وجاا عدنان:ها وش ساار
راكان:ولآشـي..,جبـت الموويــه؟
عدنان:ايه
راكان:عطني المويــه
عدنان عظى راكان غرشة المويـه وراكان فكاها وصب شويه على يـده ومسحها على وجه رغـد ثلآث مراات ماافـي فاايـدهـ الكل خااف عليها وودوها للمستشفى طبعا كان اقرب مستشفى هـو مستشفى سعد التخصصي الي اروى موجوده فيـه المهم ودوها سوولها اشعـه الا لقـوا يدهـآ اليساار مكسسٍِـوره ونبظاات القلب عندها سريـعـه مرره قالـوا راح نهديها شوي ونحط الجبس وتطلع بالسلامـه
طبعا بالمستشفى جيش هههههههههه
ريااض:ماتلآحظـوون ان اشكاالنا غبيـه
سااره:ههههههههههه
ساره+نـآيـف:أمـة محمـد<-----أبـو الاحرااج
لكن عند سااره عاادي:خشششٍِــب
الكل:ههههههههههههه
محمد:وش راايـكم نفاجئ اروى كلنا
فيصل اول وااحـد:ايه والله وش راايـكم كلنا نرووح لها وكل واحد يجيب لها باقـة ورد
ريااض:الله الله ياابخـتك يا اروى(وغمز لفيصل)وفيصل فهمها<<هع هع
عدنان:ياسـلآم كلنا نرووح ونخلي رغـد ها
راكان بمبادره سريـعـه:ولا يهمك خلاص انا بأقعد واول ماتطلع نرووح نجيب باقة ورد ونجي لكم
عدنان:اوكيــه
الكل راااااح وراكان يستنى جاات السستر
السستر:انت في يعرف راقـد<<<<راقـد=رغـد
راكان:يـس
السستر:اوكيه كماان هيـر
رااح راكان عند الدكتـوور وطرح الدكتـور اسئله بسيكه على راكان وراكان جااوب
الدكتـور:طيب انا بأعطيك ورقـه وانت رووح اصرف الدوا
راكان:طيب بس ممكن توضح لي
الدكتـو:كلهاا مرهمين وااحـد تحطـه اول ماتصحى والثااني اذا بترووح تنام تحطـه
راكان:مشكـوور
الدكتـور:العفـو
رااح راكان فتح الستااره ورااح عند رغـد الي كانت مسرحـه تتذكر الي كان يسير
راكان:احم احم
رغـد انتغزت:أأ ميـن
راكان:يالله تعاالي نرووح ناخذ الدواا ونرووح للجيش
رغـد ابتسمت:طيب وين ريااض يجي ياخذني
راكان:وليش خلاص انا بأوديك هم راحـو عند اروى كلهم يالله لانتأخـر
رغـد وهي ترتجف قامـت ورااحـو ياخذون الدوا رغـد جلست على الكرااسي وراكان راح ياخذ الدوا رجـع راكان:يالله تعاالي الحيـن انتي اكيد جوعانه تعالي
واخذها وداها للبوفيـه
راكان:ها وش تبين
رغـد:عصير برتقاال بس
راكان:افاا بس عصير لا لازم تاخذين سندويشه
رغـد:لاماابي
راكان:برااحتـك<<راح اشترى لها وجلسـوا على الطاولآت رغـد منزلـه راسها
راكان يبي يقولها شي:أأ رغـد ممكن اسئلك وتجاوبين بكل صراحـه؟؟
رغـد طالعت فيه بخووف:خيـر وش فيـه
راكان:تجااوبين بكل صرااحـه
رغـد:أيٍـٍـه قـوول<<<متحمسـه بعدين حست على دمها ونزلت راسها
راكان:أاا ممكن تقولين لي وش بينك وبيــن اا......
رغـد:ميـن؟؟
راكان:بيـن اا بين رياااااض
رغـد بأستغرااب:ريااااااااض مرره وحـده ههههههه رياااض ليـه
راكان بخـووف:اايعني مابينكم شــي
رغـد:لآمابيننا شي وماالقيــت ا رياااض يااخي حراام عليك
راكان:آهـ,,ريحتيني وربي يارغـد ماعرفت انام زيـن اني حسبتك ااا خاايـنـ.
رغد قاطعته:لآااااا لاتقولها اكره شي عندي الخياانه,.
راكان:اجل انا اسـف
رغـد:على ايش؟
راكان:نظراتي الحوولـهـ هذيـك
رغـد:هههههههه اي بجـد وانا مستغربـهـ حددي
راكان:أوبس نسيتهم يالله قـومي نرووح لهم
وراحـوا اخذوا ورد ورااحـوا لهم
راكان ورغـد دخلوا عليهم
رغـد:الســــلآم عليكـممم
الكل لـف سااااااره حضنتها وبعدها ريما وبعدها ابرار وبعدهاريهاام
رغـد:اوووووف ماخلصتم دخـت
اروى:ياسـلآم وانا نسيتيني
رغـد راحـت لها وضمتهاااااا:انتي الكل بالكل يا الغاليـهـ
فيصل:انا الحيـن بااجي
وطلــع وكاان في باله فكـره خطييييييييييرهـ


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 04:13 PM   #27 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


الكل متحمس والكل يبي يعرف وش هي الفكره الخطييييييرهـ الفكره مره جونانيه

عند اروىآ الكل فرحاان وسواالف أولآد وبناات وناايف عينـه على ساره وين ماراحـت وساره تطالع فيه وتستحي وتنزل عيونهاا
ساره تهمس بأذن ابرار:تكًـفيـن خلينا نطلـع من الغرفـه
ابرار:يـآســلآم باقي ماكحلت عيني بشوفة اروى
ساره شافـت نظراان نايف لها:ابرار تكفيـن قلبي بيطيح
ابرار تضحـك:هههههههههههه اللهم لك الحمد
نايـف:أحـم الا ريااض وش اخباار الاهـل<<<<يقصـد سااره
ريااض:تـوك تسـأل انت وخشك
نايف:اقول ارحمنا مخبي خشتك داخل كبووسـك
ساره:أأ عـن اذنكم الحيـن بـآجـي
محمد:على ويـن
ساره:ها..أأ بببروح الحمام
محمد:انتبهي على نفسك<<<خذوها قاااعـده عشاان رغـد هههههههه
رغـد:اف ياويل قلبـي يااخوفـي
اروى:أكيـد انتي الحيـن تناظرينهم بأحتقاار
رغـد:شي اكيـد في حيااتي انا..,احقـر الحقيريـن الواطيـن السافليـن الـ
ريهـآم:أمبيـه خلاص اكلتيهم بقشورهم
رغـد:ايه تخيلي نفسك مكاني
ريهـآم:لـو انا بداالـك وربي بالجزمـه على وجهه
الكل:هههههههههههههههه

عند الحريـم
ام عدنان:ماكنهـم مصخوها العياال المفرووض الحيـن هم بالبيت
ام محمد:لالا عاادي خليهم نفتك على الاقل من دووشـة البناات
ام فيصـل:هههههههه ياحليلهـم
ام راكان:لاوولدي بعـد قلبي رائـد من سمع سيرة الطلـعـه قال واخيرا بأقابل فرووحتـي
الكل:هههههههههههههههه

فيصل متوجـهه لدكتـور الي يعاالج اروى
فيصل مستانس:الْســلآم عليكم
الدكتـور:أهـلآ وعليكم السلآم أزيـك
فيصل:الحمدلله والله تمام كيفك انت وش اخباارك
الدكتـوور:الحمدلله بخير..
فيصل:والله يادكتـوور انت ادرىآ بحاالة اروى واحنا جااين نبي..أ
الدكتـور:ايه هـو حصل حااقـه لآسمح الله
فيصل:لآلآ مافي الا العافيـه بس نبي نمشي اروى شووي,,تعرف من زماان ماطلعت بس مقاابله هالـtv وهاللاربـع طوفاات نبي نمشيها واوعدك اننا راح نرجعها
الدكتـور:واللهي انا مش عاارف ائول لك حااقـه بس اي حاقـه يحصل لها حتبئى من مسؤلتي
فيصل:لا..ولا يهمك رااح نحطها بعيوننا بس قـول تـم
الدكتـور بتردد:تـــم,,بس ماوصيك عليها
فيصل:افا توصي حريـص
الدكتـور:واذا خلصتـم ترقعوها احسن من يحصلها حاقـه
فيصل:أوكيــه
(مالاحضتم ان الدكتـووور طق المياااااااااانـه وكأن اروى بنته خخخخ)
رجــع فيصل لهـم بالغرفـه
فيصـل:عــندي لكـم مفاجـأهـ حلوووووووووووووهـ
رغـد:لآتقـوول بنرجـع
فيصل:لاوخــري خلي بنرجع الحيـن,,بس مفأجأه ماتطري على الباال ولا الخااطـر
اروى:يالله حمستنا وش هـي
فيصل:أحـزروا والي يجااوب له عندي أمممم مية رياال
ريااض:الله وناااسـه
عدنان:أممممم الاهل جااييـن
فيصل:لآ ويــن وخــر الاهل خلهم الله يستر عليهم
نايف:آميــن
ساره وهي داخلـه:وش عندكم
اروى:يقـوول فيصل ان عنده مفـآجأه والي بيحزر وش هي له مية رياال
ساره:اجل انا اول من يجااوب
ابرار:ههههههههه
رياض يوجه كلآمـه لساره:يابنت اثقلي عيب
ساره:ارحمنا اصلن انا من عرفتك نسيت الثقـل
الكل:هههههههههههههه
فيصل أوكيـه ماحد عرف انا بأقـول لكم
الكل متحمــس
فيصل:ههههههههههههه اشكالكم تمووت ضحـك كل واحد مبقق عيونـه
عدنان:يارجاال مصختها قوول
فيصل:أوكيـه,,,,,تجهـزوا بنطلـع
رغـد:وانا وش قلـت يالله عطني الميه
فيصل:ها ها في الاحـلآم
رغـد:أكبـر غشاااش
فيصل:لالا اروى بتجــي معانا
الكل متفـآجـأء وساااكــــت
سااره تصفق بيدها لحالها بعدها رغـد وبعدها ساره وبعدها الكل صـفق <<حمااااس خخخخخخخخ
فيصل:بس بشـرط الدكتـور قاالـه ولا ماافي اروى تجي معانا
الكل بأحبااط واضح:هاااا وشـو
فيصل:ان اذا خلصنا رحلتنا الحلــووه نرجـع اروىآ المستشفىآ
رغـد:لااااااا ياربـي متىآ رااح تطلعيـن
فيصل:احمدي ربك اصلن بالمووت وافـق انه تجي معانا يوووه الله لا يوريكم الي شفتـه نشب لي يقوول اهتمو بيها انتبهو ماتبرد و و و و و الخ
رغـد تغمز للاروى:أحــــلآ ياكشششٍِخـه
اروى:اقلبي وجهـك<---حلـووه
رااحـو الحديقـه وساارت موااقـف كثيرره للنسبه للبنات شينه ولللاولاد حللــــووووه
رغـد:وناااااااااااااااااااســه بناات وش رايـكًـم نرووح لللالعاب
اروى حزينـه:وشلـوون انا ما أقـدر العب معااكم
رغـد:عااتــي انتي شجعينا
اروىآ:لا وش راايكم ندخـل عالم الثلـج
ابرار:اي والله اشتقت له من زماان عـنـه
رغـد:أجل ابدق على عدوون واقول له
ريهاام:لااوصيك بالمنـي
رغـد:افاا عليـك
دق جواال عدنان بأسـم<----- ‏۰•●الْدلــوووعــه ‏۰•●<---لآيق عليها الاسم مرره
عدنان:هـلآ
رغـد:هلا وغلا بحيبي بأخـووي الوحيـد اخووي المـرح الشطـور الي .
عدنان قاطعها:ممكن تخلصيـن علي بسرعه
رغـد كانت حااطـه سبيكر:كذا تفشلني وانا امدح فيكـ
عدنان:بتقوليـن ولا اقفل
رغـد:طيب طيب اوريك خلاص بااي<<<وسكرت
عدنان:والله حاالـه
_____________
ابرار:هبلــه ليه قفلتي كان قلتي له
اروىآ:ابقــرهـ
رغـد مبووزه:خلاص انا هبله وابقـرهـ
ريهاام:تـووك تدريـن
(أكيــد انتم مستغربيـن وين ريما اخت ويهاام طبعا هي مع حبيبها تتمشىآ الي هـو محمد أخـوو اروى)
قاامـت رغــد:أوكيـهـ لاساارت التذااكر عندي تعاالوا ترجوني ها(وراحـت عـند الشبااب)
رغـد:عدووووووون تعاااال شــووي
عدنان:نعــم وش تبيـن
رغـد:تعااال
عدنان:اووووف(راح عندها)ها وش تبيـن
رغـد:اااا نبي الالعااب
عدنان:روحوا في احد ماسككم
رغـد:لآا نبي فلـووس
عدنان:لآعااد هااذي اعذريني<<<ورااح ورغـد تلحقـه:عدنان تكفـىآ اروى تبي
فيصل بلقااافـه:وش تبــي اروىآ؟؟
رغـد استانست:اا تبــي الالعاااب وماعندها فلـووس
فيصل:اجل قولي لها تجي يالله بلعبها من عندي<----لآ ما اقدر يمووووون
رغـد حطـت يدها على خسرها:يـآسلآم مو بس هي حتى حنا نبي
فيصل:ناديها بس
رااحـت رغـد وقالت لهم السالـفـه من الى
اروىآ:يالله تعالوا معااي
ورااحـو كل البناات جيييييييييييش عربي<<هع هع ووصلـوا
اتفقوا الشباب وكلن حط فلـووس وراااااحـو مابقـوا ولا لعبـه مالعبـوها
رغـد:عدنااااااان
عدنان:نعـم
رغـد:عطني فلـووس ابي هاذي اللعبه
عدنان:والله انا فلسـت
رغـد:يـوووووهـ ورااحـت عند الكرااسـي وجلـست


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 04:14 PM   #28 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


راكان كاان يكلْـم جواال وشااف بنـت حلـوووووووه تخـ‘قق تجـنن
جاالسـه على الكرسـي راكان من الهبااله نسي العالم وقفل على وجه الي كان يكلمه ودخـل الجواال بمخبااه ومشىآ عنـدهـآ ورااح وشافهـآ عيونها مدمعـه رااح لهـآ وقال لهـآ
راكان:وش فيــك زعـلآنـه
البنـت رفعـت عيونها ونزلْـت دمعـه:اخووي ما عطاني فلـووس<<<أكيـد عرفتموها هههههههههههه هي(((رغــد)))
راكان:هههههه طيب تعاالي انا عندي فلـووس
مسك يدهـآ وراحـوا عند حق التذااكر واخذ كلها دفتـريـن تذاكـر
رغـد:راكان انجنيت انت ليه دفتريـن يكفي تذكره وحـده بس
راكان:لآعــآدي تفدااااااكـ
رغـد استحـت ورااحـت راكان لحقهـآ:هي هي خلآص ماتفدااك تفداانـي<<<<هع هع
راكان:يالله اي لعبـه تبيـن؟
رغـد:أممممم لعبـة الكوبـرا
راكان شهـق:أهـــــــــــــــئ الكوبرا مره وحـدهـ
رغـد:ايه ابي لعبـه حمااسيـه
راكان:بس اخااف يسير شي
رغـد:لآا لاأ لاتخااف
راكان:أكيــد
رغـد:أكيــد
راحـوا للعبـه ركبوهـآ طبعا رغـد وراكان جمب بعـض ورغـد خاايفـه
رغـد:يمــه أخــآآف
راكان:اجل يالله ننـزل قبل ماتشتغـل<<الا وصوت الصفيره الي تعلـن ان اللعبه بتبدا
رغـد:يمــه راكان خاايفـه
راكان مسك يدهـآ:خلاص غمضي عيـونـك
رغـد دقاات قلبها كل ماالها تزيـد أقـوىآ وبدت اللعبـه

اروىآ وهي توها طاالعـه من لعبة المراجيح هي والبنات
اروى:ألله تجـنن ذي اللعبـه
ساره:ريرا....,
اروى:هــلآ
ساره:أشتقت لـك مـووووت
اروى:وانا بـعـد<------وحضنـوا بعـض
ريهاام:هي هي ترىآ احنا بين الناس والعالـم
اروى:وش علينا منهم
ساره:وش علينا من الناس وش على الناس منا
ابرار:يـوووه رجعتونا للايام خالتي قمااشـه
الكل:ههههههههه
ساره:بناات وش راايكـم نرووح للكوبرىآ
ريهام:اي والله فلـه
ابرار:فكره مش بطااله
اروى:ياسـلآم تدرون اني اخااف منها وما اركبهـآ
مرو شباااب من جمب اروى
الشاب:أحــلآ
الشاب2:لآ لآ,,ما اقدر انا على العيــوون
ساره:اقول ضف تموون وبمبىآ
الكل:ههههههههههههههههه<<<حتى النااس الي كانوا يشوفون
الشاب1:اوب اوب على الرمـوووش ماقدر استحمـل
الا وناايـف جاااي لآنـه كاان يرااقـب سااره وكأنـه اختـه
ناايـف:هي هي وين عايشين حنا يالله مناااااااكـ لا افقع وجهـك الحيـن
الشاب1:الله جاا روميو
ناايـف:قدهـآ
الشاب:وقـدوود
جاا الولـد على ناايـف بيضربـه
سااره:لآااااااااا
رااحـت ريهاام نادت الامـن:لـو سمحـت في وااحـد جاا يضرب اخووي<----كذااابـه مو اخوها بس من الارتبااك قالته
عااد الامـن ماصدقـوا خبر ورااحـوا ركـض


رغـد:ااااااااااااااااااااااااااااااااا وقـــــــــــــــــف
راكان فيه ضحكـه:رغوودهـ خلآص الحيـن بتخلص اسكتي فشلتينا
رغـد:مو قااادره احس اني بمووت<<يتكلمون بصرراخ عشاان يسمعون
راكان:غمضـي عيونـك
رغـد صاااااااااارخـت:لاااااااااااااااااااااا بتنقلب الحيـن
راكان:هههههههههههههههههههههههه
رغـد:راكان والي يرحم والديـك خله يوقـف مقدر استحمل
راكان:ههههههههههههههههههههههههه


الامـن:هي هي قوم
الكل متجمـع على الهووشـه رااح الامـن ومسك الشابين واخذهم في الغرفـه اما ناايـف فاتركـوه لآنه شاافـوه مبكي وواضح انه مو منه الخطا هع هع
ساره:سار لك شي وجلسـت عندهـ
ابرار تهمس للبنات:بناات وش راايـم نسوي موقـف لساره
البنات:يـس
ابرار:اجل خلـونا نرووح عنها ونخليهم مع بعـض ههههههه
اروى:الله يقطع ابليسك

نايـف قاام:لاماافي شي
سااره:ااااا انا اسفـه
نايف:ليـه على ايش اسفـه
ساره منزلـه راسها:ااأأإإ انا السـبب
نااييـف:لآ مـآلـك دخل..,اصلن شي اكيد اي واحـد بيشوف واحد من الشباب على بنت اقرباءه بيسوي هوشـه
ساره:اجل انا استئذن...,ولفـت الا مالقـت البناات وشهقـت:أهــئ
نايـف اخترع ولـف:وشــ؟؟ــوو
ساره:ها لابس البنات راحـوا
نايـف:تعاالي ندور لهـ‘م
ساره راحـت مع نايف ومرو من جمب محل يبيع فيه شعر بنات
نايف:الله من زماااااان عن شعر بناات
ساره:اي شعـر
نايف:هاذي الحـلآوه
ساره:أهـــآ
نايف:دقيقـه
رااح واشترىآ اثنين اعطىآ واحـد سااره وواحد لـه
ساره:ليـه تشتري اثنيـن؟
نايف:ماتبيـن؟
ساره:لآخـلآص
نايف طالع ساره ورفـع حااجـب
ساره نزلـت عيونهاا وهـم يمشوون لقت سااره البناات وقالت:اا نايف مشكوور ماتقصـر تعبتك معااي هذولي هم البناات
نايف:لآعــآآدي
ساره:بــآي
نايـف:بايات



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 04:15 PM   #29 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


ساره وصلت عند البنااات
ابرار:هــلآ...ويـن رحتـم انتي وحبيـ..>>>>كانت بتقوول انتي وحبيب القلب
اروى تقااطع كلام ابرار:ســويــر بااقي عندك تذاااكـر
ساره بأرتبااك واضـح موووره:ها..لآلآ مممابااقي ششي
ريهام:هههههههههههه
ساره:وش فيـكم
الكل:هههههههههههههههههه


رغـد وهي طالعه من اللعبـه:الحمدلله اني مامــت
راكان:ههههههههههههههههههههههههههه
رغـد:وانت كل ما اقول شي تضحـك
راكان:ههههههههه اتذكر هههههههههههههههه
رغـد فتحت شنطتها وطلعت التذاكر:خـذ مشكوور وماقصـرت على التذااكر
راكان:لآ خذيهـآ عليك بالعاافيـهـ
رغـد:لالا وبااقي ارجـع لـك ثمنهاا
راكان:لآلآ عاادي كلها 30 او 35رياال
رغـد دق جوالها:هـلآ
اروى:اهليـن,,وينـك يا الدووبا اختفيتي مره وحدهـ
رغـد:فااااتـك نص عمـرك ركبـت الكووبرا
اروى:أمــآ عاااد كثري منهاا
رغـد:وربي ما اكذب عليـك
(راكان كان يمشي ويطااااااالع رغـد وكأنه ماقد شافها في حيااته كلها)
رغـد لآحظـت:ااا أروى بااي انا بااجي لك الحيـن
اروى:طيب انا عند لعبـة الصقـر انا والبناات
رغـد:طيب طيب باايـو
اروى:بايات
رغـد:يالله مشكوور وتذكر بأرجـع لك الفلـووس باي
راكان:أوصلـك...؟<<<<<<يموووووووووووووووون
رغـد بأرتبااك:لالا ممششكوور...باي..
راكان:بااااي

فيصل كاان يمشي وكاان يبي يدوور للاروى:يااربي وين راحـت
ورااح عند لعبـة الصقر وشااف البناات متجمعيـن واستحىآ وسوى نفسـه انه بيلعـب لعبة الصقر وقـف عند اللعبـه
رغـد:هاايــوو بناات
اروى:هــلآ ..وينك اختفيتيي ماعاد شفنااك
رغـد:اااإإإأأ....يالله نلعب هاذي اللعبـه
اروى:حسسـت أوكيـه يالله
فيصـل سوىآ نفسـه ماشافهم اروى كاانت ورااه وورى اروى رغـد
دق جواال فيصل,,فيصل في نفسـه(يووه مين هاذا)
فيصل:أألــوو..هلا
ام فيصل:اهليــن..فيصل وينكم عاد ترااكم مصختوها...
فيصل:يمـه تكفيـن كل وااحـد في جهه خلي كل وحدهـ تدق على ولدها ماالي خلق
ام فيصل:أوكيـه بس يالله ارجعـوا
فيصل:انشالله...تبين شي؟
ام فيصل:لا,سلآمتــك
فيصل:مع السلآمــه
ام فيصل:مع السلآمـه

ريااض دق على اروى:الــوو
اروى بنعومـه:هــلآ
ريااض:يالله امي دقت تقوول ارجعـوا عااد انتي تعرفيـن لآزم نرجعـك المستشفىآ
اروى حزنـت وعيونها دمعـت:تيب باااااااي
رياض:الـوو اروى الــوو
(اروى راااااحــت ورمـت جواالها طبعـآً الي كان اقرب من عند الجواال هي ريهاام)
ريااض:اروى انا ما اقصد ازعـجـك
ريهاام:أأ الـوو
ريااض خــق:اا ميــن
ريهام:معليش اروى رااحـت الحيـن بأرووح اجيبها تبي شي,,.
رياض:ايـه
ريهام انصدمـت:وشــوو
ريااض:مين انتي؟؟
ريهاام:انا ريهاا,,,,تبي شي
ريااض:سـلآمتك
ريهاام منصددددددددددمـــه:بااي<<<<<وسكرت بوجهه
رياااض:آهـ يااقلبي من نعومـة ذا الصـووت
سلطاان من ورااه:ميـــن هااااذي؟
ريااض خاااااف:ها لالا مماحـد هاااذي اختي ارروى
سلطان غمز له:ايه علينــآ اعترف لا افضحك عند الشباب
ريااض:أووووه قلت لك اروى
سلطاان:طيب اروى يالله بأرووح اقول لشبااب<<ومشـىآ عشان يخووفه
ريااض:لالا تكفــى خلاص بأقـول لك
سلطاان بحمااس:يالله قـول
ريااض:تتذكر يـووم قلت لك عن ريهاام؟
سلطاان:اهـــــآ طيب ليه تدق على جواالها يا وصــخ
رياض:انا دقيت على جوال اروى وهي ردت عااد لقاافـه وفديت هالقاافـه
سلطان:الحمدلله والشكـر يالله بس

اروى وقفـت تبكي
وجاا وااحـد من ورااهـ وهـوو(((((فيصـــــلْ)))
فيصل:رورو..وش فيـك
اروى لفـت وهي تمسح دمووعها:لآلآ ماافي شي
فيصل:وشلون ماافي شي وانتي تبكيـن
اروى:مااااابي ارجـع المستشفىآ
فيصل:افا وانا احسـب اني انا السبب
اروى:ليــه وش دخلك انت
فيصل:عشااني كنت ابي اجي عندك
اروى استحـت:تيب يالله نرجــع
فيصل:طيب استنيني لحظـه الحيـن بأرجـع<<<<ورااح ركــض
راح عند محـل ورد واشترىآ باقـة ورد جووري احمر روووعـه مره جنان وصغيره وهاديـه..,رجـع عند اروى وعطاها
فيصل:تفضلي
اروى:ليــ؟؟ــه لميـن؟؟
فيصل:فـي احد غيرك
اروى استحـت:تسسلْـم
فيصل:الله يسسلْـمك ياله انتي رووحي منا وانا بأروح منا عشان ماحد يشووفنا
اروى:ههههههه طيب طيب..

بعد ماتجمعـوا الشباب والبنات والشباب في سيارهـ.والبنات في سيارهـ
رياض:مين بيسوق سيارة البناات<<<<ابو الاختصار
فيصل:انا الصراحـه تعباان وماالي خلـق
راكان:خلااااااص اجل انا بأرووح اسوقهاا
وراحـوا
في سيارة الشباب الي يدخـن والي يطبـل والي يدق عوود..وحاالـه
وفي سيارة البنات حبيت اقول لكم عن نقطـه خطييره
ان البنات فتحـوا كل المقااعـد وساارة مسااحـه كبيره وطبعا السيااره جمس يعني كفاهـم والبناات يحسبـون الي يسووق السياره هـو سواق اروى نوااز هم يحسبـون مايدروون ان الي يسوق راكان وعند البنات وش اوصف لكم سوااليف وهباال ودجـه وجابوا أونـو وكيرم وشيبساات من كل نووع<<<ياحظهـم
ساره:نوااااااز شغل شريـط عبد المجيـد عبدالله(مرتاح)
راكان استانس وشغله على طوول
رغـد:يمـه من سواقكم عجييب الصراحـه كيف عرف الشريط مو هو هندي
ساره:يمكن تعـوود دايمـآً اشغلـه
ابرار:ههههههههه
رغـد:الا ويـن فجـر اخت فيصل
اروى:ماادري بس اكيــد عند بناات عمهم دايمـآً يروحون لهم المهم ماعلينا
رغـد:نـوااز ارفـع الصوووووت اقوىآ
راكان ماصدق خبـر ورفــع ليييييييين الاخير
رغـد فكت الثمـه حقتها عشاان تاكل الشبس وراكان مافاته ذا المشهـد قعد يطاااااالع<<<<<<فقــ‘ع استح على وجهـك
رياض دق على جواال اروى
رياض:الـوو
اروى ماتسمع زيـن عشان المسجل:هاااا مين
رغـد:نوااز ارخ الصوووت
راكان دااخ مره ارفع ومره ارخ ورخى الصووت
رياض:ياحظكم عندكم ونااسـ‘هـ
اروى:اخلص وش تبي
ريااض:افاا
اروى:اسفـ‘هـ بس ازعااج عشان البناات
رياض:طيب قولي لراكان يوديك المستشفى لاينسى
اروى مستغربـه:اي راكان
ريااض:الي قاااعـد يسووق
اروى:لاهاذا السوااق نوااز
رياض:هههههههههه لا هاذا راكان
اروى:طيب لحظـه....,راكان انت الي قااعـد تسووق؟وجـع نحسبك السوااق
رغـد على طووووول سوت الثمه حقتها
راكان:هههههههههههه هاذا اخوووك فكرته
اروى:طيب ودني المستشفى لاتنسا
ريااض:الــوو
اروى:اوبس نسيتك يالله باي

بعد ماوصلوا اروى المستشفىآ رجعـوا للبيت طبعا الكل متجمع عند ام محمد
طبعاً مااحد درىآ من الحريـم ان اروى رااحـت معاهم ولا كاان ام محمد اذبحتهـم عشاان ماتتعب اروى عشاان كذا الكل ساكـت عن هاذا الموضوع
ام عدنان شاافـت رغـد يدها مكسووره:يمــــه رغــد بنتي وش في يدك
رغـد اخترعـت:ها ايش ااا أأأ
ساره قاطعتها:لا بس زلقـت عند باب الحمام ووداها عدنان المستشفى وربطوا يدها بس
ام عدنان:اشوىآ حسبـت ساار لك شي

وجاا العشىآ وتعشـوا وسواليف لين اخر الليل والكل رجـع بيته


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 08:08 PM   #30 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5098 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13840
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


سلطان كان قاااعد لحاله ويتذكر كلاام ريااض
عن رهاام
سلطان بنفسهـ : يوووووه لايكوون ريهااام حبيبتي طيب رياض يحب فجر يااااربيهـ وش اسوووي الحين
ناايف جاااا ء: هي هي وش فيك اللي مااخذ عقلك يتهناا بهـ
سلطان مبتسم: هههههههه اي عقل
ناايف : ههههههههههههههههههههه يعني انت ماعندك عقل صح
سلطان: لا والله اقوول تلايط ..* رااح الغرفه *
نايف يهوجس : يالليل الورعنه خلني ارووح عال ..نت .. احسن للي

مر اسبووع كامل وماسار شي مهم
الى ان اروى طلعت من المستشفى
اروى تضحك: الله البيت تغيير
سااره: هههههه ماتشوفين الديكوور تغير صح
اروى: ايه
ساره: صدق انك فاقده الذاكره
اروى حزنت بس قاومت ومابينت : مممممم ايه صح
ساره حست على نفسها: اروى ترا مقصد والله جد
اروى: عللى اييييييييش
جت ام محمد وقطعت الــجو المتوتر
ام محمد: اروى يالله حبيبتي رووحي ارتااحي بغرفتك
اروى: اووك تصبحون على خير


في بيت ابوو فيصل
فجر : يمااااااااااااااااه
ام فيصل : وصمممممه
فجر: ماما توها طلعت بالله علليك ابغاااا اروح اشوف غرفتها وندج هنااك ياماما تكفين خلني ارووح عند اروى
ام فيصل: ياحبيبتي الحين تلقينهااا نااامت
فجر: لالالا توهاا كلمتني وقالت تعالي وسالتها مانمتي قالت اوه نمت وشبعت
ام فيصل : السواق ابيه خلاص انقلعي عن وجههي
فيصل جااي: وشهـــــ الازعااج
ام فيصل : اختك تبي ترووح عند اروى والسواق ابيه يوديني
فيصل: ايه عااادي برووح
فجر بنضراات خبث: اوه اوه مو عشااني صح
فيصل يبتسم: اكككككككككككككيييييييد


ببيت ابو عدنان
رغد : ابغا ابغا ارووووووح
ام عدنان : روحه بلا رده
رغد: ههههههههههه ونااسه
ام عدنان تطالعها وتظحك
ابرار :رغوووووووووووود
رغد: هلاا
ابرار: ابغا اجي اشوف ارووى
رغد: تخيلي بس اروح من دونك
ابراار تبتسم: وهـ فديتك
رغد مطيره حواجبها: تدرين مين بيودينا < وحركت حواجبهاا فوق تحت تحت فوق << هع هع هع
ابرار مستغربه: منوو
رغدد: عدنااان حبيب القللللللللب والرووووووووح
ابرار: وججججججججججججججع توجعك انقلعي ماحبك ماحبك
رغد: ههههههههههههههههههههه


السااعه 9 الليل
جو البنات عند اروى ( رغد+ ابرار + فجر وطبعاا كلموو ريهاام وريماا
وريما ماجت لانها رااحت السوووق تعرفون مابقي الا اسبوع على زواجهـــــــــــــــــــــآآآآآ من محمد )
>>ونااسـه صـوووح
طبعا البناااات قاعديـن في بيت الشعر>>>الخيمه الي بالحـووش
والشباب مايدروون عنهـم وكانـوا بالحديقـه حقـت البيت يلعبـوون كووره
رياض:ويـن راكان ليـه ماجاء
محمد:ويـن يجي ومابقىآ على الزوااج الا اسبووع
رياض:اها تقصد زوااجـك اها>>>ويناظره بخبث
محمد:اكل تبـن وكمل لعب>>وانتم بكراامه

عند البناات
رغـد:ريرا فصلتي فستاان
اروى:شـي اكيـد
رغد:ومتى بيطلـع
اروى:أمممممم يمكن بعد يومين
رغـد:ونااسـه,,وانتي ياساره متى بيطلـع
ساره:ها ها سخيييييفه اكيد بيطلع مع اروى بعد يومين
اروى:وانتي فصلتي؟
رغـد:لآ انا اشتريت لي جااهـز
اروى:وانتي يا ابرار؟
ابرار:اكيـد اشتريت لي مع روودي جااهـز
فجـر:وانا اسئلـوني وجــع
الكل:هههههههههههههههههه
اروى:يالله وانتي
فجر:ممممم شريت لي جااهـز بس خوقاااااااااااقـيي
رغـد:الله احس العرس وناااسه
اروى:اكيـد مادامه زواجنا اكيد حمااس ووناسه وطق وهباال واستهبال
ابرار:تصدقـوون عااد اشتقت للريااض
رغـد:افااا يعني نااويه تبين تروحين لها
ابرار:لا عاااااااد مو اروح لها بس كذا اشتقت لها
رغـد:اجل خلآص في في عطلـة بين الفصليـن نرووح وش رايـك؟
ابرار:الشغلـه على كيفنا
سااره: لالا ترى رغـد تسويهاا
ابرار:هههههههههههههههه

بالسـووق عند ريهام وريماا وراكان
طبعـآ راكان رااح عند المطااعم ماسك بالبلـوتووث هع هع
وريما وريهام يحوسووون بالمحلآت
ريمـآ:رغـد وش راايك بهاذا القميـص
ريهام:لا اخذي هذا
ريما:لاوالله شفااااااف
ريهام:ارحمينااا
ريما:انقلعي...الشرهه علي الي ماخذتك معااي
ريهام:هههههههههههه خلاص والله حلـو الي بيدك
ريما:اوكيـه تعاالي نحااسب عليه
وحاسبـوا وطلعـوا
ريهام:تعااالي بيرشكا فيه بلآيـز كششخـه
ريما:اوكيه يالله


دق جواال راكان
راكان:الـووو
رياض:هــلآ والله
راكان:اهليـن
رياض:وينـك يا رجـآل تعاال عندنا وناااااااســه
راكان:ياحظكم انا بالسـووق عشان الاخـت ريماا تشتري لها اغراض>>ويقلد صووتها
رياض حاط سبيكر
محمد سمعه:ضـب لساانك لا اقطعه لك
راكان:هههههههه انا اكلم رياض ولا محمد
رياض شال المكبر:هههههههههههه اخووي على جمر يستنى اليـوم الموعود
راكان:ههههههههههههه حليل اختي منه
رياض:ههههههههههههههههه
راكان:وش تبي دااق>>>>هع هع
ريااض:افاااااااا
راكان:من جد وش تبي
ريااض:انقلع وانا الي دااق اقول لك تعاال ماالت ضف وجهـك
راكان:خلاص خلاص لاتبكي
رياض:ماما أهـــئ أهــئ
راكان:يالبيــه....طيب قد سمعـت صووت القطاار
رياض:لآ والله
راكان زيـن اسمعـه>>>>>طووووط طوط طوط قفل في وجهه
رياض:زفـــــــت


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM


الساعة الآن 10:01 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0