close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2010, 03:04 PM   #11 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


طبعاا الشباااب قعدووو ياكلووون واروى طلللللللعت تقووم البنااااااااات

اروى: بناااات يالله قومو الساعه 4 ونص يالله مصاااررت
رغد على طول قامت الحمام (اكرمكم ربي) تاخذهااا شااور
ساره: بررررررررااا ابي انننننننننننننناااااااااااااااااامـ
اروى: مااااااافي يالله قوموو
يهاام قاامت وبعدهاا ريما وبعدها فجر ومابقي الا سااره وكلآ لبس الاا ساااره
اروى: صليوووووتوو بناااااااااات
الكل: ايه
اروى: طيب تعااالوووووو نسوي بساره مقللب
الكل: يالله ههههههههههههههههههه
اروى : سااااااااره لحقي على نفسك عقررررررررربه تحتك
ساره : وينهااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا يوماااااااااااااااااااه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << فاقعين ضحك
ساره وقفت تناااضظر فيهم فخذت العصاااااا
والبنات قامووو عند الحريم وساره تنااافخ واشبااب موجودين << لوووووووووووووول
البنات : هههههههههههههههههههههههههه
سااره : يوماااااااااااه
منتبهو لشباااب واكثر ثنتين يخققوون ساره ورغد واروى
سلطان شااف ريهااااااام
فيصل وخالد : خقو عللى عيون اروى الرمماديه
راكان : انجن عا شكل رغد
رياض : ذااب في فجر
ومحمد نااااااااار يغار على ريما
البناااات انحااشو وساره بالعصا بكشتا واقفه << شكلها بررريئ
ساره لاحظت نفسها وحطت رجلهاا
الحريم : هههههههههههههههههههههههه
(من جد اشكالهم تضحك وهم نازيلن خايفين)
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كككككككككككككككهههههههههههههههه
رياض: ساره تلحقهم بالعصا هههههههههههههههههههههه
فيصل : وهـ يالعنون الرماديه وهـ
طبعا عند البنااااااااات

ساره : ههههههههه الحين انفجعو من كشتي ههههههههه
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه

طبعا طلعو اشباااااااااب ونزلوو البناااااات والحريم عرفو وش صار وقعدو يضحكون على سااره

رغد: صبايا تجووون معااي براا
البنات : لااااااا
رغد: ريرااا تعااالي
اروى: تيب بس شووي بدخل الحمام (الله يكرمكم)
رغد ابتسمت وطلعت
طبعا رغد ماخذت عبااايه ولااا شي
ولبست بلوزااا حمرااا سااتااااان وجينز سكني كااسك ورافعت بطوووووق احمر وفاكه شعرهاا
وحطت غلوووس وكحل واساس << مررررررررره نعوووووووووومه

رغد خذت ورده من عند مكان الورد زطبعا مكان الورد متعدي منطقة الحريم والرجال يعني بالوسط

رغد : واااو الجو ختير
وراااكاااان كان يمشي عكس رغد
وكان لابس ترينق كت وسروال عااتي يعني ترينق وكان مسوي بشعره سبااايكي << موره جونان



والااااا فيهـ (اكــــــــــــــــــــــسدنت) < تصادم
رغد صدمت بصدره وهو طآآح وي طآآحت فوقه << امبيه فشللهـ
رغد وقفت على طووول وخدوددهااا ورديه وعدلت بلوزتهاا وقالت : اسفه
راكان : منسدح بااقي << خاااق لووووول

راكان تدراااارك نفسه ورااااااح يركض لرغد
راكان : استني استني
رغد : وقفت نعم وش تبي
راكان: وش اسمك
رغد مستحيه : مابي اقوولك ورااحت
راكان مسكها من يدها : وين وين مافيه ماني فاكك الا لمن تقولي اسمي والحين يمكن يطلعوون
ويشوونك معااي احرااج لنفسك
رغد: اسمي اسمي ارووى
راكان: مشالله اروى معفهاااا اروى عيونها غير ولا صارت عسليه فجأه ترا انا ماني فاكك
رغد : انا رغد رغد فكني والله رغد
راكان فكهااااااااااا ورغد حطت رجلهاااااااااا << لووول صح لسااني

راكان: عااشت الاسامي رغوود عاشت الاسامي ياانعم وارق واحلا انساانه عشتي ياللي يوم شفتك
قلبي طااااااااااح

انتهاااا البااااااااااااااارت هاذااااا وكلا من

رغد وراكان وفيصل واروى << كلهم قالو هل جمله ( يوم شفتك طاح قلبي)
طيب وش بيصير البناااااات بيعطينهوم وجه

وبالله نشوووف دنيااا العاااشقين الي كلا دخل فيهاا
سلطان ورهام اروى وفيصل ساره ونايف فجر وريااض عدنان ؟؟ خالد ؟؟ << وش بيصير عليهم


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:04 PM   #12 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


رغد رااجعه والبنات رايحين يلعبون

اروى: وين وين رااااايحه
رغد : سوري مااشفتكم
ريهام + ساره : لا لبناااااااااااااني .. هههههههههههه
ريما: والله لواروى اكان طقت خشب
فجر: ههههههههههه تخااف تعنس
اروى: بسم الله عللي
الكل : ههههههههههههه
اروى: يالله بناااااات نرووح الدبابات قبل مانلقااااا الشباب والله لينشبووووون
البنات: يالله
ورااحو يركضون وطبعآ كل وحدهـ بعبااايتهــآآ

عند الدبااابااات
سلطان: رح ناد الشباب قلهم عبوهااا وخلصو
فهد : طيب شووي ورااجع
سلطاان: بسرعه
فهد رااح وجو شللة البنااات
سلطان بنفسه: ياااااااالليل وشوي تذكر ريهام وقال واااااااااو نسيت وقف يضحك << لول

اروى: طس بس طس
سلطان : حناا جايين قبلكم
اروى: لااااااااه انت لوحدك حنا جايين دفعه وحدهـ
سلطان سفهها وقعد يطالع
اروى: اكرهه اكلم واحد وهو مايطالعني
ريهام : ياااي تكرهه عطها وجه
الكل:خخخخخخخخخخ
سلطام : مين انتم طيب
ساراه: معك ساااراه ماجد
اروى: اروى ماااااجد
ريهام: ريهاام ابو راكان
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام : لا جد ريهام عبدالله
ريما: ريماا عبدالله
فجر: فجر تركي
رغد: ررغد فهد
سلطان وهو يضحك : الحمدالله والشكر
البنات: ههههههههههههههه
وجوو الشباب بس شافوالبنات استاانسووو

رياض: مشالله مشالله يالله ضفوو وجيهكم
البنات: لللللللللللييييييييييييييييييييييييييهـ
رياض: بسم الله عم بمزح معكم
اروى : جت ببالهاا اغنية عم بمزح معك (نجوى كرم)
وغنتها

إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع
البنااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول

اروى:
انا عم بمزح معك قلبي كلوا إلك
حتى لو بدي موت انا بعشقك اناااااااااا
إلك بقلبي تلت رباعو والربع الباقي ممنوع
بلكي تلت ارباعو ضاعوا حقي بالباقي مشروع
يعني بدك اياني موت اذا مثلا فشل المشروع

البناااااااااااات :
شو .......صدقت .........معقول
انا عم بمزح معك

ريااض يصفر :يااسلااام عليكم
اروى : لا ياسلام عللي
رياض اعرف ان انتي خقه عيونك خقه صوتك اخقق
اروى استحت : تسللللللللللللللللللللللللم
الشباب انتبهو انها استحت باضحكوو

وركب كلا من

محمد وريما راحو على كرسي على جمب << لاتسألون وش يقولون ههههههههههه

رياض ركب معه ساااره وفيصل فجر ورغد عدنان وريهام مع ارااكااان

اروى قاعده لحالهاا فززعلت وجات ببالهاا فكرررره

ااروى : انت شسمك افتح الاسطبل
الحارس: نعم مدااام << مترجم على طوول
اروى: مممممممممم يقول بابا فيه خيل هنا
الحارس: ايه فيه تبين تركبين << اقولكم مترجم
اروى: ايه ابي ابي
ودخلهاا وركبت وتلثمه وهي لابسه تحت الباايه قصير
يعني لمن ركبت طلعت رجلهااا
وهم خلته يسوقها الحاارس لين ما وصلو عندهم


عند الدبااباات
فجر شاافتهم
فجر: اروووووووى
فيصل: خير فيها شي << خاااف
فجر: واااااااااااااااااو وقف وقف وقف
فيصل وقف على طووول
وراحت فجر لاروى وبعدين كلا وقف ورااحو يشوفون << مشااافيح هههههههه
راكان: اووووووووووووخص
اروى: ههههههههههههه وشفيكم كنكم ماشفت خير
الكل:ههههههههههههههههههه
ريهام: اروى تكفين البسي عدسات عسليه وغطي شعرك ورجلك لين ركبتك طالعه
اخاف يخقوووون الشباب
اروى: خل يخقون انا وش علي فيهم
راكان: لالالالا تخاافين محنا بخاااقين
فيصل بنفسه : الا والله اني خاااق وخقتن ماهيب صااحيه
اروى: هههههههههههههههههههه يكون احسن
ريخام: اروى تعرفين تخيلن من دون الحاارس ذا
اروى: لالالالالا معرررف ودي بس
ريهام : طيب طيب انا عندي فكررره تهبببل شو رأأيكـ بـن سوي قرعه اللي يخيل بك
وانا ماللي خللق اجيب اورااق فكلا يحط يددده تغمض عنونها وتختار واحد
الشبااب مدو يدهم علو طوول
اروى: يومه بسم الله خل اغطي عيوني
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريااض: اروى هاذا هو فارس احلامك الحين بتختارينه
اروى: امحق فارس احلام انا اللي اركبه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
اروى غمضت عيونها وبدت تمرر بيدها علاا ايااديهم
اوى مسكت يد خالد
وخالد ضحك وقام يهزز راسه باااشااارة يس يس << عشان تفهمون لووول
فيصل قلبه فز وقال لالا اناا
اروى تعدت يد خالد وبداااا الاحباط على ىجه خالد
اروى حطت يدها على يد راكان راكان يضحك على يد اروى الصغيره
راكان : هههههههههههههه يدك تضحك
اروى: مين راكان بغيتت اختاارك على باللي ريااض لا كن هونت
راكان: هههههههههههههههههههه يدك تضحك
اروى ابتسمت
وعلى طوول سحبت يدو ويد اللي سحبته ماعطاها فرصه
وعلى طول ركب قداامهااا
اروى: يومااه لحظه اشوف مين انت
الكل:ههههههههههههههههههه
اروى فتحت عيونهاا
وتفأآآآآآآآآآآآآآآآآآآجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأت
اروى يووه فيصل ياااربيه

طبعا بس انطلق فيها وتمسكت في من خصرره من الخووف
وفيصل يسررع زيااده وهي تتشبت فيه ازوووود
فيصل في نفسه : اااااااااااااااااااااه بس اااااااااااه
اروى صار ضحكها يعللللللللللللو االمكاااااااااااااااااااان

فهد : ياحليلهم لااابقين على بعض
فجر: من جددددددددددددددد
والكل تفااجااا باحلا اثنين
اروى انفكت الشيله وضللت الثمه على وجهها << كلاً خق عليها
والبنات خقووو على فيصل
ريهام : وااااااااو احلا ثناااائي شفته
ساره : لا لا لا اروى تتزوج غي ماجد المهندس ماصدق
البنات: هههههههههههههههه

خالد يسمعهم ونزلت دمعه حااره لاشعورياً وقال لااااا ياريراا لا يالغلااا لا
تحبين غيري سنين احبك من يوم وانا اعرف نفسي
تكفين لااا لاااااااا وتداارك انه بكى ومسح دمووعه

اروى تضحك والكل يبتسمون على اروى الي حكها يعلوو المكاااااااااااااااان

اروى: وقف استووووووووب خلاااص ابي انزل يومااااااااااااااااااااه
فيصل: طيب حبي طيب << طلعت لا شعوريا
اروى سكتت وفيصل لاحظ نفسه

ووقف فيصل ونززززل هو اول بعدين نززل اروى وصاارت شبه ضاامته
والكل يصق ويصفرر
رياض وفجر: هي هي وين عايشين
وفكهاا الي كان يشووف لون شعرهاا وعيونها الرماجيه الوسااع
في نفسه: ودووووووووووووني متشفى شاااااااااااااااار ودوني مستشفى المجاانين
انا مجنون بحبك يالغلاا

اروى عدلت شيلتهاا وحجاابهااا

اروى: مممممممممممممممم مين يلعب

رغد : اناااااااااااااااااااااااااا
رغد ركبت واختتتااااارت راكاااااااااااان << وهي تحسبه عدناان
فجت تحط يدهاا علىىى عدنان وخره راكان وصار هو بدااله

رغد : انت
راكان يضحك : لا ذااك
الكل:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وركب وراحو بعيد مو زي اروى وفيصل
رغد : ااااااه تعبت ممكن توقف
راكان: طيب
ونزل راكان ونزل رغد من يدهاا

راكان: تتذكرين الموقف ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد باستغبااء: اي موقف
راكان : يووووووووووه بطني كنتي ثقيله << يبي يثير جنونهاا
رغد وخدودها حمراا : اي ثقيله والله اني خفيفه
راكان:وتوك تقولين اي موقف ههههههههههههههههه ان كيدهن عضيم هههههههههه
رغد ماقدرت تسكت فضحكت
رغد: يالله مشينا وركبها وركب وقال تتذكرين
راكان ورغد : ههههههههههههههههههه

ووصلوووو عنددهم

اروى: شبااب بعد ماتخلصووون تعالو الخيمه اووكيشن
الشباب: اووووووووك

ودخلووووو يصلوووووون وطلعوووووو الخيمه
طبعا الشباب علا طووول اما البنات تاخرو ماكانو يدرون انهم جو بهل سرعه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:06 PM   #13 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


اروى دخلت : بسم الله هههههههههههههههههههههه
االشباب : خخخخخخخخخخ
ساره: صدق انكم مشاافيح
الكل:هههههههههههههه
رياض: هااااه يااااريراااا وش بغيتي تقوووليين
اروى: بغينا نسمع اصواااااااااااتكم وانت تغنون كل وااااااحد يقول اغنيه
الشباب استاانسووو
اروى : من الشباب مين يبدااااا ؟؟

محمد: اناااا
اروى: يالله ياخووي تقدم لتغني
محمد : هااذي اهدااء للغاليه ريما
الكل قاام يصفق وريماا خدودهااا ورددددت

تاامر حسني - الله يبااركلي فيكـِيا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

والكل قااااااااام يصفق ويصر
ريااض: ياعييييييييييييييييني
راكان: اوووخص يااوختااه
الكل:هههههههههه

اروى: يالله بنااااات مين يغني
(ولا وحده رفعت يدها )
فقررت اروى هي اللي تغني
اروى: انا بغني بس ايش تبوني اغني بنااااات
رغد: كل شئ بس تكفين ماجد المهندس لاااااااا
اروى: اووه حبيب قلبي ماغني اغنيه له

البنات:لااااااااااااااااااااااااااااااا
وفيصل كرهه شي اسمه ماجد المهندس

اروى : طيب طيب طيب بغني ممممممممممممممممممم

وتقدمت وقعدت

كثر السنين - راشد الماجد

وكلا اندمج بصوتهاا الي اتقنت صوتها وطلع خطير مره << اصلا هو جنااان
على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين
تمنيت اني ماشفتك ولالحظه ولاشويه
حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليّا
واثاري حبنا كذبه ونسيت العشره في يومين
زرعت الشوك انا بنفسي غرست الهم بيديا

انا ماكنت اظن اللي يحب يحب له شخصين
على بالي انا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
على النيه مشيت وماعرفت امشي معاه لوين
الين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيه
تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين
مثر ماخانني حظي وعرفتك وانت مو لي

انا شاللي يصبرني على همي معاك للحين
خلاص ابعد وانا ببعد ولاتسأل ابد فيه
واذا قصدك تبيع وتشتري قلبي انا بحرفين
ابمحي الحب من قلبي واعيشك ذكرى منسيه
اناني مثل ماإنت ولايفرق معاك البين
وانا معاد تعني لي خساره فيك ماضيه

وفيصل قاااااااااام يصفق والكل انتبه له وقاامو يضحكوون

راكان: يااسلاااااااام اطربينااا اغيين ياسلااام علليك
فيصل: وااااااااو صوتك يجنن ااااااااه يهبل
رياض: طقه برااااسه: هي انت وشفيك
الكل:هههههههههههههههههههههههه

اروى وخدودها حمر: يالله مين بيغني

فيصل :اناااااا والاغنيه اهدااء لواحد ببالي
الكل عرف انهااا اروىى << مفضووووووووح

يلوموني -راشد الماجد

يلوموني حبيبي فيك
صراحه قمه الروعه
وانا والله من شفتك
دخلت بقلبي بسرعه
ماصدقت انا الاقيك
احبك اعشقك وابيك
انا ياعمري لو تدري
انا المجنون والله فيك
وحشني صوتك بقوه
وحبك داخلي جوه
وقلبي صار تحت امرك
وانت اللي تبيه سوه
حبيبي خل يلوموني
مادامك ساكن عيوني
وحتى لو اغمضها
اشوفك داخل عيوني

والكل قااااااام يصفق لانهم ماتوقعوو صوت فيصل حللو
وخالد غاااااااااااااااااار من جد منه

فهد : ياااللليل الرومنسيه
الكل:هههههههههههه

اروى: بناات مين تغني
ولا وحده رفعت يدهااا
رغد : انا عندي فكررررررررررره كلنااا نغني دفعه وحده
البنات : فكره حلوه ههههههههههه
رغد : يالله بنااااااات اغنيه جديده توها طالعه من الفررن

وغنو اغنية

عبد المجيد عبدالله - روح الروح
وقامو يصفقووون ووناااسهـ
روح الروح
( روح الروح روح الروح روحي )
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
( روحي )
يغلط علي واغلط انا ايه
( روحي )
وتشاركونه بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه
للموت انا ماقول له لا
لأنو حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
فدوه لحبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
هو مبتلي بـي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
هو مبتلي بـي ومبتلي فيه
هو علتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه
جنن حبيبي وحن هو به
انا وحبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
عادي حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
لو جيت وقلت مابيه مابيه
ألعن غرامه واسب طاريه
من ورى قلبي ماهو بقصدي
اغليه واغلي اللي يغليه
( روحي )
لحظة زعلنا مع وز شيطان
كلمة بكلمه وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني
مجنون في عقله وخرفان
هذا حبيبي
( روح الروح روح الروح روح روحي )
إلا إلا حبيبي
( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )
بعد منتهوو : هههههههههههههههههههههههههه
والشباب سوو نفس الشي وعنو اغنية رابح صقر - ازعل عليك << ذوق الشبااب


أزعل عليك ألفين مره من غلاك
... مليون مره يوم تنكر غلطتك

قلي اخطيت بدون ما دور وراك
... مو حلوه ألقاها وتخرب صورتك

أزعل عليك وكنت اعدي من غلاك
... يا كثر ما تغاضى واساير خيبتك

لا تحسب أني غافل وماني معاك
... صدقني أدري قبل تفعل فعلتك

أزعل عليك وحيل يهزمني هواك
... يومك تناظرني واحس بعبرتك

تقول لي اسف واحسب الله هداك
... ترجع وتعملها علي وش قصتك

أزعل عليك وذاك يزعل من هذاك
... والكل يخطي وانت شايف دنيتك

ما قلنا لا تخطي ولا قلنا ملاك
... بس اعترف لي يوم تعمل عملتك

وضحكوووووووو لين مااذن العشاا وكلن رااح



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:09 PM   #14 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


وخلصـت السهـره وكـلآً رااح يناام

النهاار الثاااني قاامت ام عدنان من النووم وكان الوقت فجـر رااحت تقوم الحريـم قاامو صلـوا ورجعـو ناامووو>>>>خخخخ
ودقـت على ابو عدنان
ام عدنان:هــلآ
ابو عدنان وصوته واضـح انه توه يصحى:اهليـن
ام عدنان:صبااح الخير
ابو عدنان:صباح النوور....وش في؟>>>>مايدري وين الله حااطـه
ام عدنان:لاوالله مافي شي بس الفجـر اذن وقلت صعبه اجي اصحيكم ودقيت عليك المهم يالله قوموى وقوم الشباب معااك..!
ابو عدنان:انشالله يالله تامرين بشي
ام عدنان:لآسلآمتـك
وسكًـــروو الخط
ورااحت ام عدنان تصحي البنااات طبعا ولآ وحـده صحت بأستثنااء{{رغــد}}
ام عدنان:يالله يابنات قـوموا صلـو وكملو خمدتكم
رغـد:صبااح الخيــر مـآمــيي
ام عدنان:صبااح الخيراات
رغـد:شـو مصحيـك هالوئت>>>وش مصحيك هالوقـت
ام عدنان:شـوفة عيـنك يا ائلـبي اصحيكم لكن لآحيااة لمن تنادي
اروى:خااااااااااالـه,رغــد برىىىىىىى نبي نناام
رغـد:وجعااهـ قومي ناامي وانخمدي على قولة مامتي
اروى:ياشيـنك......وكملت نووومهاا
رغـد:على شحــم
اروى:............................(في سابـع نومـه)


عند الشبااااب
ابـو عدنااان يصحي الاولاد

ابـو عدنااان:قــومــوآ صلْــووا ياشبااب خلو ربـكم يوفقـكم
الشباااااب يتقلبـوون والي يدووس الثااني والي يشوت برجلـه وحاااله
ابـوعدناان:شوي وانا راجــع بالسـطر معبى مااي باااااارد>>>شرير خخخ
ولا واااحد قاام بأستثنااء راكان
قاام توضى وصلـى وراااح المطبـخ يحـووس>>>جوعــآآآن


رغــد صحت صلـت ورااحت تبي تكمل نومهاا لكن مافيهاا نوم طاار
ورااحت استشـورت شعرهاا والازعـآج وكل شووي بنت تقـول تلعن خيرها وترجع تناام
سـآره:رغــد الحــمااااااارهـ انقلعي مكاان ثااني
رغـد ببروود:والله لـو فيه فيش ثااني رحت بكراامتي
ساااره:وليــه الاستشواار من صبااح الله خيـر...........وناامت
رغـد:الحمدلله والشـكر بس
وكملـت استشواارهـآ ولمن خلصـت فتحت كيسهاا وطلعـت لهاا لبـس
أوصف لكم اللبس)*بنطلـوون كاروهاات{بربري}احمـر واسود وبلـوزهـ
لونهاا أحمـر فيها فيونكـه باللاسـود ولمـت شعرهاا على السريـع يعني في خصلات طاايحـه
وجـزمـه لونهاا اسـود فيها فيـونكـه>>>رايقـه على الصبح هـع هـع
وطاااالــع شكلهااا خوقاااااقـي في قمـة الروعــه
رااحت عند غرفـة الحريـم تشووف امهاا صاحيـه
رغـد:ياااربـيــه مالي خلـق اسوي فطـور لو امي صاحيـه خليتها تسوي لي اوووف
ورااحـت للمطبـخ وتغـني اغنيـة{واحشني ايـه}مرياام فاارس>>>>ياقدمهاا
ومندمجـهودخلـت المطبـخ وكاان في شخـص يقـربـع في المطبـخ
ودخلت وشاافت الثلاجـه مفتـووحـه واستغربت وقاالت(أكيـد امي يوم قامـت)
وطلعت السندويـش والجبـن والطمااط>>>رااايقـه من جـد
والشخـص يطاالعها من فووق لتحـت ولآحظـت وجود الشخـص وقاالت
بذهـول :رااااااكاااااااااان...............؟؟
راكان:أحـم أحـم سـوري ماشفتـك
ورغـد تجمـدت مكاانهاا وهـو يطاالعه ويقوول في نفسـه(هاذا انسان ولا ملآك ولآ انا اتخيـل ولآ وشـو)وحـس على روحـه وقاال بأرتبااك:أأأإإإأأانا جيـت اسوي لي فطـور
رغـد:أأ وانا بعـد خلاص اطلـع وانا بأسـوي لـك
راكان:اوكـيـه...وطلــع من الباب الخلفــي
رغـدفي نفسهاا(يااربــيــه يمــه وش سااار وانا بقـره ليش ماجبت الطرحـه معااي يوووهـ يااربـي)وراكان قااعـد تحت النخلـه:الله انا وش شفـت ملاااااااااك ولا إنسسـآن ولا ايـش هااذي غيـر عن البـشر تهبل تخقق
آخخخخخخخ لـو أعـرف هي تحب ولا لا)
وكملـت رغـد الاكـل ورااحت تجيب الطرحــه وغطـت وجهاا وطلعت
ودورت راكان ومالقـته وقاال ياربيـه وانا نااقصـه بعد مقاالب وين اختفى
الا وراكان من وراها :أحـم أحـم رغـد انتغزت وانكب العصـير نصـه على ملآبسها والنص الثااني على راكان شوي وحطـت الصحـن وركظـت بسررعه
للغرفـه حقت البناات وهي ترتجـف(:يارربي انا نحيـسـه ياربي حتى الاكل ماأكلـت اف احسن لي اناااام وناامـت من الخوووف>>>>هههههههه


على الساعـه 12الظهـر قاامو الشياااب ورااحـو وقومو الشبااب بالتهديد باسطر مويـه وقاامو وهم في أحـلآمهـم
ناايـف:الا ويـن راكان ماشوفـه؟
محمد:اكيـد قااام قبلناا
نايـف:أكيــد
الا ودخـل راكان وهـو مستانـس وينطط ويقـوول يالله قـومو بسرعه يالله
ويصااارخ
ريااض بدوون نفـس:مريــض
فيصـل:والله يشفيـه
الكل:ههههههههههههههههه
وطلعـو وصلـوو
وحددوو الشياااب موعـد بعـد العصـر انهم يرجعـووون
وفي الغدااء الحريـم يتغـدوون ويسولفون وتعرون سوااليف الحريـم
والشباب بعـد

قاامـت اروى وقالت:الحمدلله العشـآء حلـو من طاابخـه
رغـد:قصدك غداااء
اروى:الي هـو المهم مين مسويـه
ام عدنان:انا
اروى:الله ريحـته تجــنن تسلميـن
ام عدنان:الله يسلـمك ياقلبي
وراااحت اروى تغسل ايدهاا ورجـعت وشافت البناات بااقي يتغدون
وقالت:بأطلـع والي يخلـص يلحقني؟
البنات:اوكيــه
طلعت اروى تتمشـى وتغـني وفالتهاا فلـه
عند الشبااااب
خاالد:كثر الله خيركم
ابـو عدنان:وين ماممدى تغدى ياولدي
خاالد:الحمدلله والله كبدي تحووم تغديت والحمدلله
ابو عدنان:برااحتـك
ورااح خاالد وغسل يده وطلـع يشـم هوى
وشاااف بنت تمشي وتغني وفـز قلبـه وقاال لايكـون هااذي رورو..؟
ورااح لعندهاا وبدون احم ولا دستوور
خاالد:رورو؟
اروى لفت بقووه وخاافت:خاااالـد
خالـد:ايـه انا خاالـد انا خاالد الي حبيتك حب وعشقتك وانتي ولا فكـرتي
اروى:خاالـد........بتكمل لاكن قاطعها
خالـد:قلبـه وعمرهـ وروحـه
اروى:..........منزلـه راسها
خاالد رفـع راسها وطالع عيونهاا وقاال:انا خاالد الي حبيتـك وانا صغير وانا .
اروى قاطعته:خلااااااص كااافي كلآم(ونـزلت دمعـه حااارهـ)
عند الشباب
فيصل:كثر الله خيركم
الشيااب:خيرنا وخيركم
وطلـع بيغسل يده وشااف ولـد وبـنـت
وفـز قلبـه وفتح الحماامودخـل وسكـر البااب وفـتح الدريشـه وسار يشوف اقرب
وتفااجـئ لمن شااف خاالد&اروى وحقـد على خاالـد وشااف اروى تبكـي
ودمـوعهاا تنزل وتبي ترووح لاكن خاالد ماسكها ويقـول:رورو قلبي انا مابي اثقل عليـك بس انا احبـك كيف تفهميـن
اروى:ارجـووك خاالد اتركـني
خاالد بكل وقااحـه شاال طرحـة اروى وشااف وجهها
وفيصـل كل هاذا تحت عينـه وضرب بيـده بقووه على المغسلـه
واروى ماصدقت خاالد فك يدهاا وهرربـت بعيـد بعيـد تبكـي وخاالد يطاالعها لمن رااحت
ورجـع وفيصـل انقهـر وخااف على اروى لآيسير لها شي وفتح المويـه وفتح الدريشـه وطب من الشبااك ولحق اروى من دوون احد يشووفـه


عند البناات
رغـد:بناات يالله تأخرنا على اروى
ساااره:لحـظـه خلي البنت تكمل سالفتهاا
رغـدطنشتهاا ورااحـت برى تدور على اروى مالقتهاا وخاافـت عليهاا
وتدور في كل الامااكن ومالقتها وشاافت وااحـد يركض وخاافـت موووره
وقرب الشخـص الا وهـو يصاايـح:رغــد رغــد الحقي على اروى
طااحت مادري وش ساار لهاا
رغـد:خاافـت موووره وركظـت وشاافت فيصـل شايل اروى واروى طايحـه على صدر فيصل{مغمى عليها} ورغـد خاافت:وين كاانت
فيصل: ماادري عنهاا كنت امشي ولقيتهاا
رغـد:طيب بسرعه خلينا نشيلهاا نرووح عندهم ونوديهاا المستشفى
فيصل:يالله




 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:11 PM   #15 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


فيصـل شااايل اروى هـو ورغـد ويركظـون طبعـآُ رغـد بنت وماتقدر تشيل تتعب
وجاا فيصـل:رغـد لحظـه نزليها
رغـد:لآخلاااااص بااقي شوي نوصلهاا بسرعه
فيصل:نزليهـآآآآآ
رغـد:خلاااااص يالله نكمل
فيصل طنشهاا ونزل اروى ورغد نزلتهاا واروى مااهي حااسـه بالدنيا
فيصل:الوو
محمد:هـلآ وينـك اختفيت يارجـل
فيصل:مـو وقتـك وانا امشي لقيت اروى طااايحـه وشكلهاا فاقـده الوعي
محمد بقـووه:أيـــــــش اروى وش ساار لها
الكل سكـتو وقعـدو يطاالعـون وخاالـد خاااااااااااااف
محمد:ايه وين انت ..طيب طيب انا جااااي
وسكـر
خااالـد:وش فيهاا اروى؟(وهــو خااايـف)
محمد:ماادري بس فيصل يقوول شاافها تحت الشجره مغمى عليهاا وانا الحين بأرووح
عدنان:يالله وانا باااجـي معااااك
محمد:يالله
وراااااااااحـو ركـض ولقـو فيصل&اروى&رغـد قاعـديـن واروى طاايحـه بينهـم
محمد: بسرعه يالله شيلوهاا>>>>طبعـآ محمد مخبـووص ماايدري ويش يسوي
فيصل:لالا جيـب السياااره
محمد:اقـول.......وقاطعه عدنان
عدنان:خلااااص انا بأروح اجيب السياااره ورااح يركـض

عند البناات
سااره:ايــه كملي وبعديـن وش سااار>>>متحمسـه وماتدري وش ساار
ريهـآم:ايه وبعديــن جاا...........وقاطعته صووت ام عدنان
ام عدنان:ايـش>>بقـووه الكل طالعهاا :اروى وش ساار لها
ام محمد خااافـت:يمـه بسم الله عل بنتي وش فيهاا يا ام عدنان
ام عدنان:خلاااااص ياعدنان خذ السيااارهـ وروح بسرعه>>وسكـرت الخط
ام محمد بخـوف وااضـح:وش فيهاا بنتي اروى قولي لي
ام عدنان:لامافيهاا الا الخيـر بس فيصل لقاها طاايحـه فااقده الوعي
ام محمد:يااااربيــه وش سااار لك يابنـتي
سااره:يـووومـه وش ساار للاختـي حبيبتـي
ريماا:سوير مو وقـت الهبااال
ساااره:خخخخخ مااقصـد شي

عدنان جااا وجاااب السيااارهـ معااهـ
ومحمد وفيصـل شاالـو اروى ودخلوهاا السيااارهـ*ورغـد رااحت معااهـم>>رزة وجـه
عدنان الي يسـوق ومحمد جنمبـه وفيصـل ورااهـم ورااس اروى على فيصـل ورجـولهاا على رغـد يعني منسدحه
فيصـل بنفسـه(آآآآآآآخ لـو اعرف الحقييير النذل خلوود وش سوى لهاا)
رغـدبنفسهاا(ياااربيـه يا اروى وش ساار لـك والله للاخـذ التفاصيل اول بأول)
محمد:عدناااان وين بتوديناا
عدنان:وش يدريني احناا في مكااان بعيـد بس بأمشي وادوور طوااري ولا مستشفى
محمد:طيب طيب عـجل بسرعه
وعدنان يمشي بسرعه جونونيـه والاشاااره قدامهم حمرااء قطعهاا والسيارات تمشي و.............

عند الشباااااااب
خااالـد خااايـف:رياااض دق على محمد شـوف وش سااار
ريااض معصـب وعلى ناااره:اقول تلآيـط ادق عليـه جواالها مقفـل
خالد خاااف وكاان حاااس انه في شـي ورااح خاالد عند ناايف
خالد:نايف تكفى دق على محمد ولا عدنان
نايـف:يابن الحـلآل مااحـد يـرد وش فيـك انت ماتفهـم
خاالد تحطـم وراااح نفس المكاان الي هااوش اروى فيـه
وقعـد يتذكر وجلـس تحت النخلـه


ام محمد:يــوووووه وش ساار ليه مايرد محمد عالجواال
الحريـم يهدنونها:صلي على النبي يا ام محمد ماافي الا الخيـر
ام محمد تبكـي:انا حااسـه ان في شي يوو يااروى مين مسوي فيك كذا
سااره تشووف امهاا وتحـس انها بتبكـي

وتجـي سيااارهـ*مسرعــه والسيااره على ناحيـة فيصل (وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ)>>سار لهـم حاادث ورغـد تصيـح يماااه
وفيصل:اروىىىىىىىىىىىىىى ويمسـك اروى بقوووهـ*
واروى تألـمت وقاالت تهلوس:مـ...ـآمـ,..ـآ فييـ..ـصل ورجعـت لوعيهاا
وساااااار حااادث وتجمعـو النااس ورجاال الله يعطيه العافيـه دق على الاسعافات
وجـو الاسعااف وحولوهـم للمستشفـى(سعـد الطبي)بالخبـر والمسافـه طوووووويلـه
بالسياارهـ حااولو يلقـوون جواال ومسكـو جواال فيصل وكاان هـو الوحيـد الي شغاال
وشاافـو اسم ابـو الشباااب ودقـو عليـه>>>>>هـو ريااض
الدكتـور:الـوو
ريااض:هـلآ مين معـي
الدكتـور:انا الدكتـور........)
ريااض خااف:اي هلا دكـتور في شي؟
الدكـتور:لآسـلآمتك مافيش حااقـه بس ساار حاادس ائـوي قدآ قدآ وانا (لآسـلآمتك مافي حااجـه بس سار حاادث قـوي جدآ جدآ>>مترجـم)
بخبركم علشاان تطمنـو وهماا دالوئتي في مشفـى(سعـد الطـبي)
رياااااض مصدووووم:أيــش حاااادث
الكل سمــع والكل خااااايف
الدكـتور:انا حبيـت اطمنكم وهما دالوئتي بمشفى سعـد الطبي مع السلامـه
ريااض:مع السلآمـه


رياااض علموو الاهـل كلهم والبناات يبكـوون والحريـم بعـد كلهم يبكـون
وحاااااالــه وجهـزو الاغراااض
ومشـوو كل وااحد رااح بيتـه طبعـآ الكل رااح البيت والرجـآل الي رااحـو المستشفى هـم(ابـو عدنان+ابـو محمد+ابـو فيصـل+رياض+نايـف)بـسس
راااحـو الخبــر وراحـو المستشفى وسئلـو عن حالتـهـم وقالـو
محمد اصابـه في رجلـه(كسـر)رغـد انكسـرت يدهـآ اليمين اروى غيبوبـه بسيـطـه عدنان اصابات بسيـطـه وفيـــــــصـــــل(هـو الي دافـع عن اروى يعني لو ماهـو موجود كان الحيـن حالته حال اروى)
فيصـل وش تتوقعـون ساار لفيصـل




 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:14 PM   #16 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بعـد الاصاااااباات والمئسـآه الي صاارت في العائلـه والتشتت الكبيـر والسبب{{خــآلـــد}} راااح نتااابـع الاحدآث والاكثـر اكشــن وإثـآره

اللي سـآر لفيصـل شي مـو هيـن وهـو الحاادث كله جا من جهته
وفيصـل الآن فــي العنااااايــه المركــزه وحياااااتـه خطيـره يعني
إمــآ(مــووووت أو حياااااهـ)وياتر اذا ماات اروى بتقـدر تعيش من بعده
ولآ بتلحـقـه وتموووت خلونااا تقـرى ونفهــم

الدكتـور:اروى احتماال انهاا لمـن تقـوم من الغيبوبـه تكـون فاقـده الذاكره
ابـو محمد منصدم ومااهـم مستوعـب:لآاله الا الله..لآحـول
الدكـتور:مالنا الا الدعـآء انشالله....ودق الدكـتور كتف ابو محمد ورااح

ابـو فيصل خاااااااايف على ولـده مووت:هاا دكـتور بشر وش فيه ولـدي
الدكـتور:انت ابنك الي اسمـه فيصـل
ابو فيصل:ايــه
الدكتـور:واللهي يا ابو فيصل هـو في العناايـه المركـزه ومالنا لـه الا الدعااء وانشااءلله يقـومـه بالسلامــه
ابـوو فيصـل منصـــدمم مــرررررررررررررررررره

ساااره والدمعـه في عينهاا:الله يقـوم اروى بالسلآمـه
وتصيــح بغرفتهاا وتتذكـر ايامهاا الحلـوه مع اروى اروى في وقـت الضيـق دايما مع ساره اروى الي قلبهاا دايمـآ طيـب مـع الغيـر تتذكر سواليفهاا وخباالها ودلعهاا وزعلهاا وكـل شي وتبكـي

ام محمد الي هي ام اروى:تصــلي وتدعـي ان الله يشفي اروى وتبكي
والكـــل حااااااااالــته حااالــه
رجــع الكل لبيـته وكل وااحـد وجهه مايبشر بالخيـر
ام محمد شاافـت ابو محمد ومحمد وريااض رجعـوو من دوون اروى
ام محمد شاافـت ولدهاا بالعكازات:يمــه بسم الله على ولـدي وش فيـك
محمد يهـدي امـه:لآيمـه ماافي شي بس كسـر بسيـط بالرجـل
ام محمد:ليـته فيني ولآ فيـك ياارووح امـك
ولآحـظت عدم وجـود اروى
ام محمد:أهـــــئ وين اروى لآيـكون نسيتوهاا وينهاا يا ابو محمد وين اروى وين بنتي؟؟
ابو محمد:هـدي اعصاابـك اروى تعباانـه في المستشفى ادعي لهاا
ام محمد:لآااا بسم الله على بنتي وينهاا
(نسيـت اقول لكم ان ام محمد اغلا شي في حيااتها عيالهاا مـره تموت فيهم)
وسمعـت سااره الاصواات ونزلـت بسررعه
ساااره والدموع في عينهاا:محمـــــــــد
وترووح تضمـه بقـووه وتبكي
محمد:سويــر وش فيـك خلاص انا موجود هااني عندك
سااره تبكـي:أجـل وين اروى؟؟
ابو محمد:واللهي اروى في غيبوبـه بسيطـه ومايندري متى تصحى منهاا
ام محمد:طااااااحـت من الدرجـه(يعني كأن احد سحبهاامن تحـت)
سااره ماعاد تحـس بجسمهاا وجلـست والدمـوع اربـع اربـع


ام عدنان قااعده على نار وخاايفـه على رغد وعدنان
ابـو عدنان وصـل البيت
ام عدنان:هاا بشـر
ابو عدنان:لا الحمدلله رغـد وعدنان معاي وهـ........قاطعه صوت رغـد
رغـد:مــآمااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام عدنان:بنتي وتحظنهااا بقـوه ورغـد تبكي
ام عدنان:وش فيـك الحمدلله انتي مافيـك شي
وعدنان دخـل وراسه مربـوط يعني راايـح في امهاا
عدنان:السـلآم عليكم
ام عدنان:وعليـكم السلآم هلآ وغـلآ (وتحظـن ولدهاا)
ام عدنان:هاا بشرو وش ساار للاروى وفيصل والبااقي؟
ابو عدنان:والله ان اروى في غيبوبـه وفيصل بالعنايـه المركـزه
ام عدنان انصدمت:ايش اروى في غيبوبـه ياارب استر واجبـر قلب اهلها
ودق التلفـون ردت ام عدنان:هـلآ
سااره:خاااله الحقـينـآ اروى في غيبوبـه تعاالي امي حالتها حاله>>وتصيـح
ام عدنان:طيب طيب انا جااايـه
وسكرت الخـط<<<<<طوط طوط طوط
ام عدنان: يالله يا ابو عدنان وصلني عند ام محمد
ابو عدنان:ليـه مااحـد فااضي لكم ياحريـم
ام عدنان:واللهي سااره دقـت تبكـي تقوول امي حالتها حالها بتوديني والا اخلي السواق
ابو عدنان:خلاااص يالله تجهـزي

فـي عالـم ثاانـي بيـن الحـزن وبيـن القهر والالـم والحقـد والغيره والخـوف
أكيــد عـرفتـووه وهــو((خـاااااااااااااااااااااالــد))
خالد هـو الي سبب المشااكل كلهاا وماحد يدري الا اثنين وهـم(اروى-فيصل)
حااول خاالـد ان يمسـك اروى ويبعد فيصل منهاا بطريقته لكن طريقتة وصلت
اروى الي مابين الحياااه والمووت ووصلت فيصل الى مابين الحياه والموت
قااااااعـد خاالد في غرفتـه ومسكر النور وفاتـح الابجـوره>>السهاريـه مادري وش تسمونهاخخخخخخ ومقفل الباااب
وماسـك صورة اروى وهـي صغيره ويقـول بصوت خفيف(اخاااف تضيعين مني يارورو خااايـف ولو اني مااني خايـف ماكان سويت الي سويته)
ويصيـح ودمعـه ورا دمعـه وفي الاخيـر قرر قرار جنـوني

ام عدنان دقت الجـرس ومعاها رغـد>>>تررررن ترررررررررن
رياااض:"طيب طيب جااااي وفتـح الباااب ورااح على جنمب شويـه
ودخـلت ام عدنان ورغـد
ام عدنان:هـلآ ريااض كيفك
ريااض:والله حطـت ايـدك امي من هناااك تصيـح وسااره من هيناا تصاارخ
ام عدنان:يالله تجبر بخاطرها المسكينـه>>>>ودخلـت
رغـد طبعـآ رغـد يدها مكسـوره والعباايـه مفتـوحـه عشاان يدها
ومشـت من دون ماتسلم على رياض
رياض:احم احم
رغـد فـزت وخاافـت
رغـد:أالسـلآم عليكم
رياضض:وعليكم السلآم...ها وش لون يدك
رغـد:الحمدلله بخيـر
رياض:اليمين ولا اليساار
رغـد:أأأ اليمين
الا وام راكان دااخلـه وراكان وراهاا وريهاام وريماا>>>>العائلـه الكريمـه
راكان اول ماشاف رغـد بجنب ريااض خااف وانقهر وقال في نفسه(معقوله رغـد تسويها معقولـه رغـد تحب غيري معقـولـه)
ريااض:هــي هـي راكان وين رحـت
راكان:ولآمكاان هذااني بجنمبـك
ريااض:ايه حس باالي طرت
راكاان ماهـو طاايـق ريااض:لآ لآتخااف انا بجمبك
ريااض:وش فيك مطنقـر ولا عشاان المشواار طويـل ههههههههههههههههه
راكان:ها ها ها سااامج
ريااض:خلاص فكنا بس تدري يازينك وانت مطنقـر ههههههههه>>>>هـع هـع
راكان استحقره ومشى
ريااض:هي هي ياابـو الشبااب تكفى ارجـع ترااني زهقاان
راكان مااشي وماكنه سمع شي
وريااااض مقهــوووووووووووووور
عند الحريــم
طبعا الحريـم يحاولون يهـدوون ام محمد تبكي بقووه ورغـد طاارت تدور سااره مالقتهاا قالت اكيـد بغرفتهاا وراحت غرفتها ومالقتها وراحت الغرفه الي بجمبها وهي غرفة اروى ولقتهاا
رغـد:ساااااره
ساااره:أهــ*يارغـد اروى رااحت
رغـد:لآتقولين هالكلآم اروى مافيها الا كل خييير
سااره:وش لون فيها كل خير وهي في العناايـه وشلون اشرحيلي
رغـد:تبكي معاها مافيها الا كل خير بس انتي هدي اعصاابك وانا بأنزل اجيب لك مويـه
سااره:...........>>>وتكمل تبكي
نزلـت رغد المطبـخ اشرح لكم لبسهاا(لآبسـه بنطلوون اسـود ناعـم وبلوزه لونها اسود بعد ناعمـه ولابسه سلسله على شكل جمجمه لونها وردي ولابسه جزمـه ورديه وشعرها مفكـوك وفي شباصـه صغيره لونها وردي وطاالع شكلها جوناان)المهم كاانت الدريشـه مفتـوحـه ورااحـت رغـد تدور للخدامات ماتدري وين الكاسات ومالقت ولا خدامـه ورااحـت تدور بنفسها راكان كان عند الرجاال وطلـع يشم هـوى وشااف رغـد من الدريشـه وهي مبوزه تدور الكاسات وفي الاخيـر قاالت:اف اف اف وجـع وين يحطـون الكاسات مالقيتها الحين سااره بتمووت لا لاالله لايقوله واخيرآ لقت الكاسات وفي الاخير صبت مويه وكاان في هوى وشعرها يطير ورااحت قالت بأسكر الدريشـه وهاذا كله تحت نظر راكان ووصلت عند الدريشـه وشاافت راكان ابتسمت له وهـو خق عليها وتذكر الموقـف واستحقرها ورااح ورغـد قاالت :أهـــئ يستحقرني افا والله افا شويـه الا وسااره وراها:وش تسوين عند الشبااك ووين المويـه
رغـد:ههههه قعدت سنـه ادور للكاسات وجعااه خلصت الاماكن تحطونها هينا وتأشر على المكاان
سااااره:ههههههههه ياحليلك وانا احسب وحـده من الحريم ماسكتك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:15 PM   #17 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


بعد ماصااار اللي صاااار

ببيت ابو فيصل


ام فيصل : اااااااه ياولدي اااااااه اللع يقومك بالسلامه الله يقومك بالسلامه
فجر تبيكي: يومااه وشلون بتكون حياااتنااااا بدونه
ام فيصل : الله لايقوله ويقوم بل سلااااامه

ابو فيصل جته مكااالمه من المستشفى ؟؟

المتصل : السلام عيكم
ابو فيصل : وعليكم السلام
المتصل : انت قريب المريض فيصل تركي ال ..............؟؟
ابو فيصل: ايه انا ابووهـ
المتصل : طيب ممكن تجي لنا بالمستشفى
ابو فيصل وقف: ليه عساا مااشرر
المتصل: لالا مافيه الا كل الخير بس تعآآل

وقاام ابو فيصل ورااح معه ولده فهد المستشفى

__________________________________-
في مكاان يأأس عند خالد انتم اكيد تبون تعرفون القرار الجنوني اللي ااتخذه خالد ؟؟

خالد: يمهـ ابيك بكلمة راااس
ام خالد :سم ياحبيبي وش تبي؟
خالد متردد : مممممممممم يمهـ ابي اخطب اروى اذا قامت بالسلامه
ام خالد تبتسم : انشالله ياحبيبي بس خل تطلع حبيبة القلب
خالد يبتسم : يمه الله لايحرمني منك
ام خالد: يابعد روحي انت
______________________________________

بالمستشفى
ابو فيصل فرحااااااان :الله يبشرك بالخير يادكتوور ومتى يطلع
الدكتور: انامابعاارف لان حالته الان تحت المراقبهـ
ابو فيصل: المهم انه بخير ويرجع لي ولدي
الدكتور ابتسم ورااح
فهد : هااه يبه بشر
ابو فيصل: الحمدالله خلينا نروح نشوفه
ورااحوو ابو فيصل وفهد لعند فيصل

ابو فيصل: الحمدالله عل سلامه يافيصل وياسند ابوك
فيصل يصطنع البسمه: تسلم يبه
فهد : هااه فصول نبيك ترجع مثل اول واحسن
ابو فيصل: ايه نبيك ترجع مثل الخيل
فيصل: انشالله

فهد : يبه متى بيطلع فصوول
ابو فيصل : يقول الدكتور بعد اسبوعين
فهد : اهاااا
ابو فيصل: ياللله دير بالك على اخوك انا بروح الشركهه
فهد: طيب

وراح ابو فيصل
فيصل مرتبك: فهد
فهد: سم
فيصل: ابي اقولك شي
فهد: وشو
فيصل سااكت
فهد : فيصل فيك شي
فيصل : لا لا سلامتك
فهد: فيصل بتقول ولا لا
فيصل: ممممممممممممم
فهد : يالله اسمعك
فيصل: أ أ اروى وينهاا
فهد:أهــآ طيب يا ابن الحلآل قول من اول
فيصل:يالله عاد
فهد سآآآآآآآكت
فيصل بنبرة حزن: وشفيها اروى يافهد
فهد: ماتسمح لحد بالزيااره
فيصل : فهد احبهاااا يافهد
فهد : ههههههههههه ادري قديمه
فيصل ولاول مرره ابتسم لخبال اخوه

__________________________
رغد + ساره + رياض+ رااكان = بالسيااارهـ رايحين المستشفى

طبعا الصمت كاان سيد الموقف لان كلهم دة فعلهم اكيد الحززن

لمن وصلوو .................................................. ...............

كانوآ متحمسين يزورونهااا لكن
كانت ساكته مو مثل ماتوقعوو اروى شبه ميته
بغيبووبه واحمال فاقده الذااكره

وش بيصير بالاحداااث الجااايه وش بيصير لاروى وللكل وهل فيصل بيرضا ان اروى تروح لخاالد ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:51 PM   #18 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


طبعااا

رياض وراكان رااحو يشوفون فيصل ويسلمون عليه
ااما رغد وساراه كانت حالتهم مااأسااهـ

ساره: اروى ردي علي بتتاخرين وانتي كذااا أروى طفشانه أروى تعالي تكفين ردي
رغد تبكي بقووهـ : سااااااااااااااااراااااااااااااه (وطتها كف)
ساره منصدمه
رغد تبكي بجنون : اروى بتقوووم وش فيكاروى حبيبتي بتقوول (وطااحت على ركبتهااا وسارت تبكي زي المجنونه)
وساره منصدمه ..............
اروى قاااااااامت من الغيبووووبه تقووول ابي مآآي طبعاااا
رغد على طووول قاامت ورااحت لهااااااا
ساره: اروى حبيبتي (ورااحت تنادي النيرس او الدكتوور)


عند الشبااااااب
فيصل: ههههههههههه
رياض: يووووه احس من جد صار فلم هندي
الكل:هههههههههههههه
فهد: من جد ابو اللي يموتون ببعض (ويطالع فيصل نضراات خبث)
الكل:هههههههههههههههه
رياض : انا اايح اشوووف اختي
فيصل : مو ممنوع
رياض: وش ممنوعه عادي هي بغيبوبه
فيصل باااان الحزن بعيونه واضح وضووح الشمس << طسي بس طسي
فهد ارتبكـ لانه رقعهاا ذيك المره وقال ممنوعـ
طبعا رياض راااح
وشااف البنات حالتهم حااله
براا الغرفه ورااح يركض لهم

رياض: ساره رغد وشفيكم
رغد بدموع الفرح: ريااض اروى قاامت قاامت الله قاامت ونااسه قامت
رياض والدنيا مو سااايعته ورااح ركض عند راكان << من الفرحه
رياض: رااكاااااااان
راكان كان عند فيصل: هلا صاير شي
رياض وهو ميت من الفرح : اروى اروى قاامت من الغيبووبه
راكاان: فررح وكنها اخته نسيت اقولكم راكان وارروى زي الاخواان حتا احياناَ مايتغطون على بعض
من كثر مهم مثل الاخوااااااااان
فيصل : رح شفهااا وكلم ابوووووك
فهد : جااي معك عشااان ابشر بعض النااااس
طبعاااا كلااا رااااااااااااح
بيت ابو راكااااان كللللله
وبيت ابو عدناان كله
وبيت ابو فيصل كللله
وكل العوااائل طبعآآ


طبعا فيصل دق قللبه وقرر قرآآآآآآر ...............................


الكل دخلواا على اروى باستثنااء العيال واقفين برا و ابو محمد رااح للدكتور يتطمن
الدكتور : اسف يلبو محمد
ابو محمد والدمعه بعينه : ماكتملت الفرحه ياقلبي ماكتملت
الكتور: قوي ايمانك بالله
ابو محمد : طيب بتررجع
الدكتور: الله واعلم
ابو محمد حزززن ورااح يشووف اروى الي فاااقده الذااااكرهـ ......

ام محمدك اروى اروى ردي
اروى باستنكار: انا منيب اروى وانتي منوهـ
الكل انـــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــدمــ .........
ابو محمد نتح نح وتغطو البنااااااات والحريم
ابو محمد: هااه وش صاار
اروى تغطت زي الحريم
ابو محمد : انا ابووك ياروى ابووك
ام محمدتبكي: وشفيهاا بنتي
ابو محمد : فقدت الذاااكره
الكل شهق وساره اغما عليهاااااا ورغد صاارت مجنونه
ابو محمد: اروى حبيبتي تغطي الشباب بيدخلوون
اروى باسغرااب: انشالله
وتغطت
ودخل ( نايف ..راكان..خالد..فهد .. سلطان .. عدنان.. الخ .....)
الشباب :السلام عليكم
الحريم وعليكم السلامـ
راكانك الحمدالله ياختي
اروى: انت اخووي ؟؟



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:52 PM   #19 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


الشباب :السلام عليكم
الحريم وعليكم السلامـ
راكان:الحمدالله ياختي
اروى: انت اخووي ؟؟

طبعا بعد صدمة الشباااااب الكل انهااااااااار ورااحو البيوت عشار اروى ترتاح وسارهه طلعت وراحت البيت

في بيت ابو محمد بالضبط قبل اذان العشااء ...

كانو يتعشووون
وكانو ساااكتيييييييين
ساره :ماما ووحشتني اروى شوفي اعشا وشلون باارد
ام محمد على طول بكت
رياض: سااااااااااره هاذا وقته
محمد : ايه عشان تعرفون قيمة اروى ياساره اللي مغير تتهاوشين انتي وياها
ساراه تبتسم : ايه يامحمد والله وحشني هواشهاا ودلعهاا اه بس اسبوعين والله كثير


في المستشفى طبعا القرار الي اتخذه فيصل انه يدخل
بس شاف الكل دااخل فاترااجع لكن قبل مايطلع من المستشفى

فهد : يالله ياخوي امش
فيصل: وين غرففتها
فهد نااسي: وشو
فيصل بعصبيه: اروى يافهد اروى
فهد : ممممم رقم (.....)
فيصل:طيب لا تدخل
فهد بحزن : فيصل
فيصل: سم
فهد: سم الله عدوينك بس
فيصل: وشو بسرعه
فهد : اروى أأأ فقدت الذاااكره
فيصل كن حد طقه كف جااااااااااااااامد وركض لهاا على طوول

في حاله ميؤؤس منها ..اروى...
اروى: وينه فيصل انا اعرفه فيصل فيصل حـ بـ يـ بـي ايه صح وابتسمت
وتذكرررت كل شي من فيصل
الوحيد اللي عرفته فيصل
قبل ماتدوخ وتطيح بغيبوبه وصاار اللي صاار ........................؟؟
اروى: يااربيه ااااااااااااه انا اكيد الحين خنت فيصل
ودااااااااااااااااااخت < طبعا هي نست هل موقف
وعشان كذاا تذكرته
اروى: كيف كنت احبه وابتسمت< ترا ماتعرف عنه الا شكله

فيصل دخل وعيونه كلها دمووع
اروى ارتاااعت ....
فيصل: اروى انا فيصل تعرفيني انا فيصل
اروى فرحت مع بكااء: فيصل فيصل تعال ابيك
فيصل انصدم لانه يعرف انها فاقده الذاكره
وراح عندها ومسك يدهاا وبكااا
فيصل: ااااااااااااااه يالغلااااا احبك
اروى تبكي:فيصل لاتبكي فيصل انا بعد احـ
ودخل
دخل

خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلد 0000000 ؟
كان بيروح يعلقها فيه ويقولها انك كنتي تحبيني وكان يبي يحرف كثير وكثير
خالدك براااا يافيصل براا يالسراااق تاخذ قلبي مني
فيصل : وخر عني وش دخلك
اروى: مين انت فيصل مين هذاااا
خالد: انا حبيبك انا حبيبك
اروى: لااااااا انا ماحب احد اطلعواا براااااا براااااااااااااااااااااااااااااااااااا
طبعا جاء الدكتور وطلعهم واكيد هاوشهم << خخخخخ
خالد يمسك ثوب فيصل ليه تبي تاخذهاا
فيصل: انت السبب بعدين اروى ماذكرت الا انااا عرفتني اناااا ماعرفتك يالكذااب انت ساس البلا
خالد برتبااك وضاح: انت وش درااك
فيصل : لو ماشفتكم كان اروى الحين باقي عند الشجره مغمي عليها لاكن انا اللي ساعدتهاا
خالد انصدم وانقهرررر
ورااااح

وفيصل راح لدكتور وقاله انها عرفتني على طوول
والدكتور فرح
فيصل كان جزء مهم في حيات اروى وهذا انتم عرفتم اروى تحب فيصل للحين حبهاا ماتغير تذكرته
والحين مافي الا هو الللي بيوقف جمبهاا
لــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــن .......................؟؟



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2010, 03:54 PM   #20 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5070 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13827
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: (يووم شفتكـ طآآح قلبي بطولهـ ) قصهـ رومنسه جريئه ...كامله.



انا : قمرهم كلهم


فيصل بعد مااطلع
رااح للبحر تاكد ان حيااته من دون اروى ماتسوى

نزلللة دمعه حااااااااااره من خده دمووع الفرح ايه دموع الفرح فرح لان اروى تذكرته
كاااااااان خااايف انها تنسااا كل شي بغمضة عين
ولكن دمعة عينه وقااال : اااااااه تنزلين دموع عيني حلالك لو اموت لجلك انا تحت امرك

تذكر اول مابدت تتغطا عليه كانت هي ورغد وساره جالسااات

رغد : وهذااا من بربري << وي قديييييييمهـ
اروى وقفت وحطت ايدها على خصرها : لا والله وانا مالي رب
ساره : الااااا ربنا وااحد
اروى : سخااااااااااااااااااااااااااافه
ورااحت
رغد : حرام عليك ليه
ساره: وعليك مو انتي جبتيني معك
رغد: والله لو هي اشترت لناااا ولو ماشترت زعلنا عليهااااا
ساره: دووم نروح الاواق ليه تزعل
رغد: يختي اولا عليها اختبار نفسها زفت في زفت
ساره : مدري خلااص ورااحت
اروى كانت برا ونزل مطر وتغرق شعرهااا صار كل ابوه مااي
فيصل: اروى
اروى اتلخبطت : أأأ هــاهـ
فيصل يطالعها ويبتسم خاق عليهاا
اروى : فيص انطلع انا اتغطى عليك
فيصل: هههههههههه فديت اللي يتغطوون
اروى استحت وراااااااااااحت

فيصل رجع لوعيه وهو مبتسم : ااااخ لو تدرين كثر حبك

رغد كانت لابسه بيجامه برمود وكت فوشيه ورابطه شعرها فووووق
مووورهـ كيووت
وانزلت
كانت تررررركض
من تحت وبيدها كتااااب << تذاكر ^_~
وكان راكان بيااخذ رياض وعدنان<< رياض عندعدنان
وشافهااااا وتذكر الموقف واستحقررررهااا
رغد انصدمت وقاالت : ياربيه اشفيه هذاااا
تذكرت كلام اروى: اسمعيني زين انتي خليك كبريااء بنت لاتركضين ورا حد يارودي
رغد ابتسمت : ومن قال اني بركض ورا حد الي يبيني يجيني
اروى ضمت رغد وقالت انتي البنت الي ابيها وهـ فديتك بس
رغد نزلت دمع حااااااره وقال اه ياريرااا اه اشتقتلك وراح اسمع بنصااايحك يالغلا

عند خاااااااااالد مااابين الايأس والحززززن خاالد
خالد بالظلاام ودخلت عيه امه
ام خالد: حبيبي وشفيك
خالد بين دمووع : يمااه ابي اروى
ام خالد انصدمت وراحت ضمت ولدها
وقالت :: ياولدي الحين بكلم ام محمد عشاان ترتااح حبيبي طيب بس
خالد: لا بس ولا شي اعرف انك بتقولين فاقده الذاكره لكن انا ابي اصحي اروى بيدي واخليها تحلو احياه بعينها
مستعد ادفع دم قلبي لهاا واداوويهااا صدقيني يمه عمري ماارااح ازعلهاا انا من عرفت نفسي وانا احبهاا
وذاا مت يمه (بحـزن واااضح) بمووت احبهاااااااااااا
لم خالد بخوف: لا ياحبيبي لاتصير كذااا شف اخوك نايف وش يقوول
نايف من وراا الباب << كان يسمع وحزن على اخووه
ناااايف : قــــــــــــــــــبرن يضمنـــــــــــــــــي ولا بنتن تذلنـــــــــــــــــي << بنشوف بيقعد على كلمتهـ ؟؟
خالد: خل تذلني تشتتني انشالله تموتني حلالهااا
ام خالد ماتحمللت ولدها بيرووح منهااا فعطوول قررت انها تدق على ام محمد

يدق التلفوون

بدر: الوووو ميييييين << الورعان ^_^
ام خالد: حبيبي عطني امك
بدر: ماما؟؟
ام خالد: ايه حبيبي
بدرتيب أأأأ تيب أأأ مابي ماما حقتي
ام خالد بقلة صبر: خااااااااالد عطني امك حبيبي
بدر: تيب عطيني فللح << فرح
ام خالد: ياحبيبي انا ماعندي فرح عطني امك بسرعه
بدر: آآآآآآآآآآآآآآ (وجات امم محمد سحبت السماعه وهي تضحك على برأت ولدها)
ام محمد: هلا
ام خالد : هلا والله بام محمد
ام محمد: مين معااي
ام خالد: يألله ماعرفتيني انا ام خالد
ام محمد مستغربه: هلا والله
ام خالد دخلت بالموضوع على طول : يأأم محمد بغيتك بطلللب لاتردينه
ام محمد : تااامرين امر يالغاليه
ام خالد: مايامر عليك عدو بس ابي اروى لولدي خالد
ام محمد سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكتهـ
ام خالدك تكفين ولدي بيموت يحبها والله ليسعدها
ام محمد: ايه عادي هذا الساعه المباركه بس
ام خالد: لا بسس ولا غيره اروى لخالد اقلك ولدي بيرووح
ام محمد بنرفزه : ياأم خالد تعوذي من الابليس بنتي توها عمرها 17 مهيب حلوه والله صغيره
ام خالد : طيب بس نجيها شوففه الشرعيه
ام محمد: طيب خلك عل خط اسال ابو محمد داامك بتموتين عليناا
وراااااااحت
ام خالد: يعني بتذلناا اووف
نايف + خالد مستغربين


ام محمد : هاااه وش قلت
ابو محمد: والله هاذي الساعه المباركه وبيصير كل شي حتا الشوفه واروى ماتدري نحطها قدام الامر الواقع
ام محمد بخووف: لا اذا ماتبيه لاااا
ابو محمد: هذا اخوي ياااااا خلوود اخووي من لحمي ودمي نضيع الشركه عشاان بنت مضيعه ماتدري وين الله قاطها
ام محمد منصدمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممه
ابو محمد يدري ان ام خالد عل تلفون فراح يكلم << السكر مرتفع
ابو محمد : ياأم خالد مبرووك ويم الاربعااا الشووفه وسكر الخط
ام خالد انصدمت لكن فرحت وسكرت
خالد ونايف : هاااااااااه بشري
ام خالد: ماتفي نصيب << فاااضيه مقالب
خالد:لااااااااااااااااااااااااااا
ام خالد: خالد لا لا امزح معك ويوم الاربعااء الشوفه
خالد ماههو مصدق: صددددددددددق يمااه صدق بالله صدق يمه صدق بالله عااد << هستر
نايف ضم ااخووه لانه صار مهستر
وام خالد تبكي


بنتعرف على شخصياه جديده وحلوووهـ
ابرآار بنت نععووومهـ وعمرهاااا 17 سنه صديقة اروى ورغد الروووح بالروووووح
مرره نعومه وعيونها وسااااااع وجسمهااا خطير وشعرها ناعم وطويل وعيونها عسللي فاااتح
وجهها بيبي فيس<< وجه صغير مرررره البنت كيوت وطيبه ودجه وكااانت مسافره براااا مع امها وابوها
اللي ماتوآ حااااادث سياره وهي كانت وحيدتهم فقررت ترجع للسعوديه من مساعه من خالتها ام عدنان
وهي مساعدته بالرجووع وابرار مالها اللى بيت خالتهااااااا
<< وهاذي هي ملخص قصة ابرااار الي يدلعونهاااااااا (* بيباا*)

بيباااا وصللللللت وااستقبلهاااا ابو عدنااان وعدنااان وودها البيت

رغد تشوف اسآعه : ياااربيه متاااا تجي بيباااا
ام عدنان: ههههههههه اصبري مابتطير
رغد: الا يمكن تطير
ام عدنان: ليه شاربه ريد بوول << فله
رغد: هههههه حللللللللوه يمه احووبكي
ام عدنان : زين انك تحوووبيني<< تقلدها

ودق الجرررررررس ونطت رغد تفتح البااب من الجهاااااااز

ورااحت تركض للحديقه وضمتهااااااااااااااااااااااااا
رغد : بيباااااااااااا سنتين واااااااااااااااااو واخيرا شفتك يالدوباا
ابرار: ههههههههه اشتقتلك واشتقت لاروى
رغد بحزن واضح بعيونهاا : اروى يابيبااااا مو مثل الي انتي خابره
ابرار منصمده: وشلووووووووون
رغد : الحين خل نفرح برجوعك بعيدن اقلك وش صار لهااااا



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلا كلااااام عــشــق زآۈيـﮧ حرهـﮧ 5 02-17-2013 09:09 PM


الساعة الآن 02:50 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0