close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2012, 06:00 PM   #41 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت ابو نواف


نجلاء جالسه مع بسام الي جاي يزورها وهو كل يوم عندها ما يقدر على بعدها

بسام جالس على طرف سرير نجلاء

بسام / حبيتي حني علي ورجعي معي وربي ما صرت ادخل بيتنا ونومي عند اهلي

نجلاء / حبيبي توني ما كملت اسبوعين وعيالي باقي لهم كم يوم ويطلعن

بسام بطفش / لازم الاربعين كلها هنا وش ذا التعذيب الاجباري ما يكفي منحرم منك بعد انحرم من شوفك قريبه مني

نجلاء وجهها / بسام خلاص اصبر لين اجيك بقوتي

بسام بحب / مل الصبر من صبري وبعدين لا تخليني اخربها ببيت اهلك ترى تعرفيني فاسخ الحياء

نجلاء / بسااااااااااااااام

بسام قرب منها وغصب عنها ضمها لصدره بقوه وباسها بكل وجهها ونجلاء تحاول تسحب نفسها منه خايفه ومستحيه ان احد من اهلها يدخل ويشوفهم

بسام يتكلم وهو ضامها وفمه عند اذنها /شفتي حالتي ما قدرت اتحمل اسبوع ارحمي حالي

نجلاء / تكفى بسام بعد عني بتحرجني عند اهلي وش بيقولون لا شوفنا

بسام / بيقولون زوج مشتاق لزوجته وانتي حلالي ماعلي من احد بس علشان تكفى بفكك بس لا تلوميني بالي بسويه فيك المره الجايه لان شوقك غلبني


نجلاء / متى قالو لك يطلعون عيالنا


بسام / ياليت شوقك الي مثل شوقك لعيالك

نجلاء / والله اكثر بس عارف اني تعبانه والعمليه توها وانت مالك الا يرضيك بعد ماطلع من الاربعين

بسام / يذا الاربعين الي كرهتها نشوفك على قد كلمتك بعد اربعينك وتسوين الي يرضيني

طلع بسام تارك نجلاء وراه كل مشاعر الحب تزود وتزود لزوجها الحبيب الي قدرت تكسبه ويصير مجنون فيها بعد ماعانت بشهورها الاولى منه





بيت عبدالرحمن
الساعه 12الظهر


وصلت هند لبيت خالها ودخلت بالصاله لقتهم متجمعين كان هدفها الاول من جيتها جاسم والثاني علشان تطمن على خالها

هند / السلام

الكل متفاجئ من جيت هند المفاجئة / وعليكم السلام

قربت من خالها وباست راس وقربت من نوره وباست راسها لكن نوره سحبتها وحضنتها بقوه متاكده ان هند بحاجه لحضنها استسلمت هند وهي مبسوطه بحضن خالتها

هند وهي بحضن خالتها / شلونك يالغاليه

نوره / بخير انتي بشريني عنك

هند رفعت راسها من حضن نوره / الحمد لله

هند اطالع بخالد وهي تبتسم / خاله جتني شكاوي عليك

نوره مستغربه / خير من شاكيني

هند / يقولون ذبحتيهم بطبخك وانتي تجربين فيهم ولازم يمدحونك

نوره التفتت على خالد عارفه انه هو / هذا وانت تنظف الصحون حتى الشغاله تقولي مدام ما يحتاج غسيل وتاليتها طبخي ماهو عاجبك اجل لو عاجبك كان اكلت الصحن

الكل / ههههههههههههههههههه

عبدالرحمن / ما حسيت للاكل طعم الا لما طبخته امكم

نوره / مدام طبخي عاجب ابوكم انتم بكيفكم

هند / ياعيني محد قدك يا خالي صرت اغلى من العيال

عبدالرحمن يبتسم / وش الي قاهركم

هند التفتت لخالها واخوانها

هند / خالي انت وخواني ابيكم بموضوع مهم

كلهم توقعو انه بخصوص موضوعها مع راشد

دخل عبد الرحمن وعياله وهند لمكتبه

عبدالرحمن / قولي وش موضوعك

هند بجديه / فيه واحد بادبه على تطاوله علي وابي مساعدتكم

عبدالرحمن / منهو

هند بثقة / جاسم ولد عمي خطبني وقال بيتزوجني غصب علي وانا قلت له اني موافقه

عبدالرحمن فار دمه وقف / مدامك موافقه وخضعتي لجاسم اش حقه جايتنا

اخوانها منصدمين لكن فضلو السكوت بوجود ابوهم

هند / خالي لا تستعجل انا جايتكم بموضوع ابي اربي فيه جاسم ومن وراه راشد تعرفني يا خالي ما خضع لتهديد احد

عبد الرحمن / وهذا الي ذابحني شلون بنتي تخضع

هند / قالت لخالها على الي ناويه عليه بجاسم


عبدالرحمن وخالد معجبين بفكرة هند / ههههه

عبدالرحمن / كفو والله الحين بنتي والله وبتربينه يستاهل الي بيجيه وانا بضبط دوري

خالد / وانا معكم كله ولا احد يطاول على اختي

محمد كاره الموضوع وهو من طبعه مسالم

محمد / انا اسمحولي تعرفوني ما حب اتدخل بالامور هذي ما توقع انكم بتحتاجون

عبدالرحمن / بكيفك

هند طلعت من بيت خالها وهي طايره من الفرح ان لعبتها بتستمر وبموافقة خالها

رجعت لبيتها لانها بتتغداء مع جداتها






في قصر هند



كانت الجدادات وجاسم جالسين بالصاله دخلت عليهم هند

هند / السلام

الكل / وعليكم السلام

هند التفتت لجاسم / انا جيت من بيت خالي قلت له وينتظرك الليله تزوره

تعجب من جراءت هند بمثل ها لمواضيع الي تخجل البنات مناقشتها مع اهلها

جاسم في نفسه / هند غير بكل شي على الاقل ريحتني من مواجهة عبد الرحمن على الاقل لاجيته القاه مستعد

وقف جاسم والتفت لجداته وبعدين طالع بهند وهو يبتسم

جاسم يكلم جداته / اسمحن لي بغيب عنكم سبوع عندي شغل

هند في نفسها / يحليله بدا ينفذ شروطي


طلع جاسم معه اغراضه راجع لبيتهم




بيت ام جاسم


ام جاسم والجوهره وفيصل كانو جالسين على غداهم دخل عليهم جاسم استغربو انه شايل كل اغراضه الي اخذهم

ام جاسم / خير يولدي جايب اغراضك

جاسم فرحان و مبسوط الارض ماتشيله من السعاده الي فيها قرر انه ما يقول لامه الا بعد ما يتم كل شي

جاسم / شكلك ما تبيني يا لغاليه

ام جاسم بحب / انت تعرف اني من البدايه ضد انك تسكن هناك

جاسم بيضيع الموضوع / تغديتو

ام جاسم / ما تشوفنا على غدانا تعال شاركنا

جلس ياكل بشهيه فيصل منتبه لتصرفات اخوه الي واضح عليه السعاده

خلص جاسم وطلع لغرفته ولحقه فيصل يبي يعرف وش سبب سعادة اخوه

دخل لقى جاسم يغني وهو فرحان ومبسوط على الاخر

والله وتحقق منايا
شوفو حبيبي معايا
يا اهل الحسد والوشايا
سعادة القلب وياه
الماء عود لمجراه

حاولت يا ما وياما
وزدتو علينا الملامه
ولكن وصلنا بسلامه
من يزرع الخير يلقاه
الماء عود لمجراه

يا حاسدينا اليكم
من خوف قلبي عليكم
حياتنا موفي يديكم
مكتوب عشنا وشفناه
الماء عود لمجراه

والله وشبكنا الايادي
قدام كل الاعادي
رايق لنا الجو هادي
سلم وانا قلبي حياه
الماء عود لمجراه

والله وتحقق منايا
شوفو حبيبي معايا

فيصل / بشر عن سر السعاده

جاسم بفرح / خطبتها ووافقت وزواجنا الخميس الجاي والليله بتفق مع خالها

فيصل منصدم ومستغرب / كل هذا صار بيوم واحد من سكنك ببيتها قولي وش سويت وكيف وافقت منكم نستفيد

جاسم / قاله كل الي صار

فيصل مستغرب ان هند تخضع لتهديد جاسم هو صاير كاشفها لانها نفس حيته

فيصل بقلق / قلبي مو مرتاح مستحيل تكون الي قلت عنها هند اكيد براسها شي انتبه يا خوي

جاسم بقلق / لا تخوفني اليوم موعدي مع خالها وكل شي بيبان

فيصل / ان شاء الله يكون احساس كذب

جاسم / لازم تقتل فرحتي

فيصل / والله من خوفي عليك لازم ماتامن هند الا لين تصير ببيتك وتشوفها حقيقه ماهي خيال


جاسم كلام فيصل زرع الوساوس براسه هو كان مستغرب من استعجالها وكانها ما صدقت انه يخطبها يارب يكون احساس فيصل كذب



في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب


كان عبد الرحمن وخالد بانتظار جاسم الي كلمهم وقال انه بيزورهم اليوم بموضوع كلهم يضحكون من داخلهم على جاسم والي بيصير له من هند دخل عليهم وهو متوتر وخايف جلس بالمجلس وبعد السؤال عن الحال والاحوال تكلم عبدالرحمن

عبالرحمن / عارفين سبب الزياره وهند قالت لنا انك جاي تخطبها مني وانا بريحك من الاحراج ومدام هند موافقه عليك انا موافق اهم شي تنفذ شروطها

جاسم كان نفسه يرقص من الوناسه والفرح وده يطير لفيصل ويبشره ويقول ان احساسه كذب

جاسم / لي الشرف اناسبك ياعم

عبدالرحمن في نفسه / علشان تكمل الي عمك ما قدر عليه وتسرقون هند بس بتربيك وتنتقم لامها من عمك الواطي

عبدالرحمن / اهم شي سعادتها مدامها شايفه سعادته معك خلاص بس لا وصيك انتبه لها وحطها بعيونك

جاسم بفرح / ان شاء الله ماتنضام ببيتي وهي بقلبي قبل عيوني

هنا خالد شوي وينفجر من الضحك من الي بيصير لجاسم ورده فعله بالمفاجئة

خالد / وانا لا وصيك عليها تراها غاليه علينا وهي امانه برقبتك

جاسم / ان شاء الله اكون قد الامانه

طلع جاسم من بيت عبدالرحمن وهو فرحان وقلبه يرقص من السعاده


اول ماطلع جاسم عبدالرحمن وخالد انفجرو ضحك



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 06:00 PM   #42 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


بيت ام جاسم


دخل لقى امه الجوهره بالصاله وفيصل بغرفته


جاسم بفرح وسعاده / باركو لي زواجي الخميس الجاي

الكل مستغرب وش الخطبه الي مادرو عنها والزواج بالسرعه هذي

ام جاسم بعصبيه / منهي الي العبت براسك

جاسم / هند بنت عمي خطبتها من عمها ووافق ان الزواج الخميس الجاي

ام جاسم فرحانه / خير ما خترت حطها بعيونك تراها جوهره يا بخته الي يمتلكها


الجوهره / والله تمنيتها لك على انك ما تستاهلها

جاسم / افا ليش ما ستاهلها تحمد ربي اني فكرت اتزوجها

الجوهره / لا والله انت الي تحمد ربك انها رضت فيك هند مافي مثله ثنتين

جاسم في نفسه / والله صادقه لازم اصلي صلاة شكر انها وافقت علي

جاسم / بطلع لفيصل ابشره علشان من الحين اجهز جناحي الي بسكنه بعد الزواج

ام جاسم / هند راضيه تسكن عندنا بعد القصر

جاسم / ما ناقشتهم بالموضوع بس لازم ترضى

ام جاسم / الله يتمم لك

جاسم / امين

طلع لقى فيصل يفكر دخل جاسم الغرفه ولا درى عنه فيصل

فيصل كان بعالم يفكر بالي مشتاق لها وميت على شوفتها على انه داري بيتضرر بعد شوفتها لكن ما همه اهم شي يبرد نار شوقه

جاسم / الي ماخذ عقلك يتهنى فيه

فيصل / من غير حيتي الي ما خذ تفكيري وروحي بشر وش سويت

جاسم وهو فرحان / الي ابيه بيصير وعمها رحب فيني وقال اهم شي هند موافقه ووصاني عليها خوفتني بشكوكك

فيصل بجديه / يمكن ناويه تنكد عليك حياتك بعد الزواج

جاسم بعشق / فداها مدامها معي وبين ايديني تسوي فيني الي تبيه

فيصل / عقبالي

جاسم / امين

طلع فيصل لغرفة الجوهره لعل وعسى تجيه اخبار عن معشوقته




عند الجوهره


تكلم غاده وتسولف معها وتضحك

الجوهره / اسكتي ياغاده صار لي موقف ولا بالاحلام ماتتوقعينه محرج جعلك ماتمرين فيه

غاده / خير

الجوهره / تعرفين توم كروز هو السبب

غاده / ههههههههه قولي والله طفشانه واحب مواقفك تعجبني

الجوهره / هذا غير قوي زين ما يغمى عليك من الضحك

غاده / الحقيني فيه

الجوهره / قالت كل الي صار لها مع نواف

غاده انفجرت ضحك / ههههههههههههههههه من كثر الضحك ما قدرت تتكلم

الجوهره بعصبية / وجع كل هذا ضحك وربي بنص هدومي مدري شلون بوريه وجهي عقب الي صار

غاده تمسح دموعه من الضحك وتحاول توقف ضحك / هههههههه خلي توم كروز ينفعك صراحه موقف خطيرر
يا ليتني كنت موجوده وشايفه المشهد مباشره


الجوهره معصبه / الحماره الي قالت لك

غاده / ههههه الحماره الي البارح يا لخبله تقولين عنه تمساح ههههههههه وتتغزلين بتوم كروزقدامه ههههههههههههههه يحلوك وانت تاكلينه هههههههههه كله كوم وانتي تقولين بحط السكين بكرشتك هنا غاده انفجرت من الضحك ههههههههههههههه اااه يا قلبي اوجعني من الضحك عمري ماضحكت هالكثر

ههههههههههههههه ابي اعرف وش بيضرك لتفتي وشفتي من الي عندك كل هذا بسبايب توم كروزههههههههه لو اني مثلك بعد ها لموقف اكرهه ولا اطالع افلامه هههههههههههههههههههههههههههههه

الجوهره بعصبيه / وجع بسكر لخلصتي ضحك كلميني وسكرت الخط ما نتظرت رد من غاده



عند غاده


سكرت الخط وانفجرت ضحك بشكل هستيري وخلاص دموعه صارت تنزل من قو الضحك

غاده / يقطع بليسك يالجوهره من جد انك نكته





عند الجوهره

دخل عليها فيصل وههي تسكر جوالها بوجه غاده

فيصل / من تكلمين

غاده بعصبيه / غدويه التبن

فيصل / خير وش صار بينكم

الجوهره / قلت لها الي صار لي امس وانفجرت ضحك وصارت تعلق وتضحك علي قهرتني وسكرت الخط بوجهها وقلت لها اذا خلصتي ضحك كلميني شكلها للحين تضحك


فيصل تذكر الي صار امس / ههههههههههههههههههههههههههههههه

الجوهره طالعت فيه بنص عين / خير وش يضحكك

فيصل / ههههههههههه على النكته الي صارت امس

الجوهره بزعل / البركه فيكم تعرفون اختكم انها تجيها حاله وتصير مسبهه وللاسف البارح كانت الحاله مستعصيه

فيصل بجديه / تبين تغيرين فكرته عنك

الجوهره / ايه مالي وجه اقابله بزواج

فيصل بجدية / لازم يشوفك مره ثانيه وتتقربون من بعض في فترة الملكه علشان يعرف من جوهرتنا

الجوهره بدت تقتنع / مستحيه منه شلون وبعد الموقف

فيصل / نواف حبوب وبيجريك على نفسه جربي وش بتخسرين

الجوهره / خلاص موافقه بس قولو لي من وقت

فيصل / وش رايك يتغداء عندنا بكره
الجوهره / طيب



طلع فيصل من عندها بيكلم نواف بيعزمه للغداء




عند نواف


كان منسدح على سريره وتفكيره فيها شلون بيقنعها انه يشوفهادق جواله شاف المتصل فيصل على طول رد

فيصل / الو شخبارك يا نسيب بعد الخرعه الي البارح

نواف / ههههههههههههههه والله ما نمت البارح من ضحكي على الموقف

فيصل / انا مكلمك الجوهره تعزمك للغداء بكره

نواف ماهو مصدق / من جدك مقتنعه تشوفني

فيصل / هههههههههههه ايه كل هذا خايف ان السكينه تجي بكرشتك

نواف / ههههه فديتها بس مابي اعيد الي امس وكون سبب بدموعها

فيصل بجديه / ترى الجوهره من اسمها جوهره اناديها بالبيت بجوهرتنا والي امس صار اتمنى ما تحطه بقلبك هي طبعها فرفوشه وربي باليها بالمواقف المحرجه والمضحكه وانت شفت الموقف بعيونك وللاسف معك اتمنى يانواف ان بالمقابله تعرف منهي جوهرتنا لاني انا الي مقنعها انها تحسن صورتها عندك

نواف بمزح / ترى مو لايق عليك انك تكون جدي والله يا فيصل وانا ماحلف بربي كذب انا خطبت اختكم ابي نسبكم والي صار البارح علقني فيها وحبيتها مراح استحي واقولك لانها صارت زوجتي ماكنت اتوقعها كذا مانكر انه جذبني شكلها لاكن الاكثر عفويتها وشخصيتها المرحه

انا حاسد نفسي عليها وانها زوجتي صحيح ان الموقف مضحك لكن بيبقى له ذكره حلوه بحياتنا وراح نقصها لعيالنا اكذب لو قلت بانساه عمري ماضحكت كثر البارح والموقف عجيب وخطير


فيصل باعجاب بنواف / هذا العشم فيك يالنسيب يله بسكر تراك خسرتني

نواف / يالبخيل يله فارق




يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 06:01 PM   #43 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في قصر زياد
الساعه 3الفجر

زياد في سهره مختلطه لا تخلو من كاسات الخمر والبنات عشق زياد الابدي كان جالس جنب مدير اعماله ويساله

زياد / عاصم وين الي طلبته منك بخصوص هند

عاصم ياشر على بنت متبرجه ولبسها يكشف اكثر منه يستر واضح عليها انها اجنبيه

زياد / ايه وش فيها

عاصم / هذي سكرتيرة هند اسمها سوزان لبنانيه

زياد / اجل خلها تجي عندي بسحب المعلومات الي ابيها منها

زياد كان وسيم وجذاب ويملك جسم معضل ورياضي وهذا ساعده على انجذاب البنات له

عاصم راح لطاوله الي فيه سوزان

عاصم / طويل العمر معجب فيك وطالبك تجين عند طاولته

فرحت سوزان انها جذبت زياد الي معروف ان البنات يموتن ويعطيهن وجه قامت وراحت لطاولته وجلست جنبه

زياد / قربي جنبي اكثر

قربت جنبه وحط يده وراء ظهر وهو فنان في تذويب البنات بحركاته ولمساته وكلامه

ذابت سوزان وصارت بعالم ثاني لما شافها استوت دخل معها غرفة وكمل الي بداه وكملها بنومه معها بالفراش كالعشرات الي قبلها

بعد ساعه من السهره الماجنه دخل زياد الحمام ياخذ شور تارك وراه سوزان هيمانه وذايبه فيه اول مطلع دخلت هي تاخذ شور ولبست ملابسها

جت بتطلع من الغرفه سحبها زياد لحضنه

زياد يبوسها / بدري ما شبعت منك اجلسي

سوزان / اوكيه

زياد مستغرب / ملاحظ انك تتكلمين سعودي وانتي لبنانيه

سوزان / لاني سعوديه ماما لبنانيه وابوي سعودي

زياد / وين تشتغلين

سوزان / عند هند الفهد بشركة الفهد

زياد / طيب قولي كل شي تعرفينه عنها

سوزان / شخصيتها قويه ما ترضى بالغلط وطيبه وحنونه في نفس الوقت

زياد بكذب / تكلمي عن كل شي تعرفينه عنها لان صديقي موصيني اسئل عنها لانه بيتزوجه وله شروط بعروسته

سوزان تحب هند لان لها فضل كبير عليها

سوزان بحب / قوله يتقدم وهو مغمض عيونه هند مستحيل يلقى مثلها ثنين جمالها فوق الوصف
اخلاقها مضرب المثل تملك من القوه والشده والكبرياء والغرور الشي الي يعجب كل رجال ويتمنى تكون زوجته

من كلام سوزان زاد حماسه لشوفتها بس مستحيل تكون رخيصه تجي بالساهل لازم يسعى لها

زياد / تكلمي عن اهلها

سوزان / هي تربت عند خالها وابوها برضاعه وخالها عبد الرحمن الفهد الي يملك شركات ال.......

ولهند الفضل ان شركته لها مكانتها بالسوق يستشيرونها بكل شي قبل ما يبدون باي خطوه لازم رايها وان قالت لا ماحد يعارضها

زاد اعجابه بهند اكثر واكثر وذبحه الفضول لشوفتها

سوزان تكمل / لها بنت بالجامعه سنه ثانيه طب

استغرب شلون عمرها 26 وعندها بنت بالعمر هذا الفرق بينهم 8 سنوات مستحيل تكون بنتها

زياد بتعجب / كيف بنتها وعمرهند 26

شوزان / هههههههه شكلك مستغرب هي اختها تخيل انها صارت مسئوله عنها وهي عمره 9 سنوات وكانت ترفض احد يهتم فيها غيرها حتى لما درست برا اخذتها معها وقالت لها ماما وهي عمره 9 سنوات

زياد في نفسه / لازم اشوف المراءه الحديديه ذبحني الفضول لازم اشوف صاحبة الانجات احسها كانه من ابطال الاساطير

زياد / يله بنطلع برا نكمل السهره مع الكل

طلع زياد والفضول يقطعه تقطيع هو يعشق البنات كيف ببنت يعتبرها اسطوره جلس جنب عاصم وسوزان رجعت لمكانها الي كانت فيه

عاصم / بشر يا طويل العمر اعطتك المعلومات عن هند

زياد بجديه / ابي اشوفها

عاصم / شفتها

زياد بفضول / تسمي ذيك شوفه ابي اشوفها مثل البنات الي هنا

عاصم / مستحيل هند تشوف الرجال كانهم جراثيم تبيها تجيك هنا

زياد / والحل

عاصم / هههههههههه مالك تطب ببيتهم وتشوفها هناك

زياد اعجبته الفكره مع ان عاصم كان يمزح

زياد بجديه / راح اطب ببيتهم اهم شي اشوف الاسطوره

عاصم منصدم / يا طويل العمر كنت امزح

زياد / وانا جاد راقب بيتها اذا تاكدت ان مافيه احد عطني خبر وانا اجيك

عاصم / الحين ساكنه ببيت شاريته جديد وساكنه لحالها

زياد بفرح / اجل جتني على طبق من ذهب بكره بالليل بطب ببيتهم

عاصم بخوف / اخاف عليك منها يا طويل العمر

زياد بغرور / هههههههه ناسي اني رياضي الرياجيل ما قدرو فيني بتقدر فيني بنت

عاصم مستسلم / الي تشوفه يا طويل العمر

اليوم الثاني
بيت ابو نواف
الساعه 10 الصباح


جالس نواف مع ابوه يسولفون عن الزواج واستعداده وانه بيسكن عندهم بالفله الي بانيها ابوه اذا تزوج

نواف / يبه بروح اتغداء عند جاسم

ابو نواف يبتسم / اشوفك كاشخ كانك معرس تبي تقابل العروس

نواف / هههههههه كاشفني كشختي لصلاة الجمعه بصلي وبعدها بروح لهم

ام نواف توها داخله عليهم جايه من غرفة نجلاء

ام نواف / بكره بيطلعون عيال نجلاء وش رايكم التمايم تكون ببيتنا

ابو نواف / لا بتكون ببيت ابو بسام من زمان قايل انه بيسويها ببيته لانه فرحان باحفاده

ام نواف / الي يشوفونه

نواف / يله بطلع عندي مشوار قبل الصلاه

طلع نواف من البيت يخلص مشواره وبعده بيصلي وبيروح لجاسم


في بيت ابو بسام
الساعه 10 الصباح


بسام جالس مع ابوه يتفاهمون بالتمايم وانهم بيعزمون ناس كثير وبتصير الاربعاء

وغاده وامها بغرفة الطعام يسولفن

ام بسام / وانا امك ملكتك مابقى عنها شي ما شوفك تروحين لسوق

غاده / يمه ساعديني انتي مسئوله عن الحفله وكل شي يخصها وكل شي على ذوقك اعرف ذوق امي لا يعلى عليه

ام بسام بابتسامه / من عيوني شيلي هم الحفله اهم شي انتي الفستان والكوافيره ابيك تجننين خالد وهله

غاده / ههههههههه لا توصين حريصه شاطر بتجنين

ام بسام / هههههههههه تقلبين الجد لمزح

غاده بجدية / تطمني يالغاليه الكوافيره وحجزتها بتجي بالبيت والفستان اليوم اطلع معك ونختاره

ام بسام / اجل اليوم بنروح السوق

غاده / طيب بروح معك مدام ما عندي شي بكره




في بيت عبدالرحمن


جالسه غاده طفشانه لان يوم الجمعه اخوانها راحو يصلون الجمعه وخالتها فوق بغرفتها

طلعت لصاله راحت للمطبخ اخذت كاس كبتشنو مع سندويش جبن

ورجعت لصاله بعد ماخلصت فطوره الا على نزلت خالتها

نوره / صباح الخير شكلك زهقانه واضح من وجهك

غاده / أي والله ياخالتي طفشانه

نوره بحب / اليوم متفرغه لك أي مشوار تبينه انا جاهزه

غاده باست راس خالتها / خططي بطلعه حلوه وانا حاضره لان مافي بالي شي

نوره / طيب اش رايك تروحين للجوهره تباركين لها ملكتها وقبل بنروح لسوق نشتري لها هديه

غاده بفرح / ووواو خالتي كانك تقرين افكاري خفت ترفضين

نوره / شرطي ترجعين معي

غاده / اصلن مابي اجلس من غيرك

غاده خايفه تتواجه مع فيصل مالها خلق له




عند بيت ام جاسم


الجوهره بغرفتها تستعد لمقابلة نواف دخلت الحمام اخذت شور ولبست فستان ناعم من الشفون لونه زيتي مشجر وحذيانها زيتيه و حلق ناعم وسوت مكياج طبيعي وشعرها تركته على طبيعته

بعد ما خلصت اتصلت عليها غاده كلمتها وهي تمشي نازله على الدرج

الجوهر / هلا غاده

غاده / هههههههههه شخبار تمساحك

الجوهره / كانك داريه بيجينا على الغداء متكشخه له بعد حوستي ذاك الليله بزين سمعتي عنده

غاده بتعصبها / وش عقب والي سويتيه ما ينترقع الا انه يفقد الذاكره

الجوهره بصراخ / وووووووجع

سمع صراخها فيصل خاف صاير شي جاها لقاها تكلم بالتلفون

غاده / فجرتي طبلتي وراي مستقبل

الجوهره بعصبية / خلصيني وش عندك

غاده / بازوركم مع خالتي ابارك لك على افشلتك ههههههههه اقصد ملكتك

الجوهره بفرح / جد غاده بتجين اليوم والله مشتاقه لك موت

غاده / وانا اكثر


فيصل فز قلبه لما درى انها بتجيه وقرر انه يلزق بالبيت يمكن تتكرر الشوفه



فيصل في نفسه / انا ذابحني الشوق لها مستحيل اتحرك من البيت لين تجي لعل وعسى امتع عيوني بشوفها حتى لو تفجرني


الجوهره / ياله فارقي عندي شغل نتقابل بالليل



في المجلس


جاسم بالمجلس يفكر بهند وانها قريب بتصير من نصيبه وبتفكيره دخل نواف

نواف / السلام

جاسم وهو مبسوط / وعليكم السلام وش اخبارك

نواف / الحمد لله

جاسم يطالع بوجه نواف / هههههههههه

نواف مستغرب من ضحك جاسم / خير فيه شي بوجهي يضحك

جاسم / هههههه تذكرت موقفك مع جوهرتنا

نواف بحب / هههههههههه احلى موقف مر علي بحياتي

جاسم بفرح / ابشرك زواجي الخميس الجاي

نواف مستغرب / تمزح ولا من جدك

جاسم بجدية / وهذي السوالف فيها مزح

نواف بفرح \ زين تركت عنك الجنون وتزوجت

جاسم بحب / وانا بتزوج الي جننتني

نواف بصدمه / بتتزوج هند

جاسم / هههههه لا بتزوج ابوها منهي الي مجننتني

نواف مستغرب \ كيف وشلون

جاسم \ حكى له السالفه بالتفصيل

نواف بشك / مدري ماني مستوعب ان بنت الفهد تخضع لك بسهوله شاك ان وراء السالفه لعبه

جاسم بعصبية \ وش في تفكيرك مثل تفكير فيصل انا قابلت خالها وبارك لي ووصاني عليها وين فيه اللعبه

نواف \ ياليت الي تقوله صح

جاسم بعشق / يمكن انها حبتني مثل ماحبيتها

نواف ماحب يحطمه / يمكن كل شي جائز الا وين عروستي

جاسم / زين بتشوفها اثقل احمد ربك ان فيصل قدر يقنعها ولا هي زعلانه علي بسبتك

طلع جاسم ينادي الجوهره بيشوفها نواف

لقاها جالسه مع فيصل يسولفون قرب منها

جاسم / الجوهره ترى نواف ينتظرك

الجوهره بخوف / ادخلو معي مستحيه

جاسم / وين جرائتك يوم بغيتي تحطين السكينه بكرشته

سحبها جاسم بيدها بيروح للمجلس




يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 06:02 PM   #44 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


عند نواف


جالس ينتظرها على احر من الجمر ماطول انتظارها الا يسمع صوت جاسم يكلمه وهو ما يشوفه

جاسم بمزح / تزبط واستعد لشوفت زوجتك تراها معي

الجوهره ضربت جاسم كوع وقالت بصوت واطي

الجوهره بصوت واطي / جاسم لا تتركني معه لحالي اخاف اجيب العيد وشوال معهم

جاسم / ههههههههههههههههههه

وصل للمجلس وعيون نواف طول الوقت على الباب ينتظر دخلتها

اول ما شافها غصب عنه انبهر من جمالها الي يكتب فيه الشعراء دوواين في العيون الكحيله ولا جمال الفم ولا الجسم نواف يقرا عليها في نفسه خاف عليها منه

نواف في نفسه / يحضك يانواف اخيرا قام حضك ماني بمصدق ا ن الي قدامي ملكي حلالي


الجوهره راسها منزلته من الحياء ما شافت شكل نواف

جاسم \ يالاخو ارحم البنت من نظراتك اكلتها اخاف عليها بجلس عندكم مابي اتركها معك

نواف / اقول طس

طلع جاسم والجوهره واقفه مرتبكه وخايفه وهي تدعك يدها من الخجل قام نواف من مكانه قرب منها باس خدها وحاوطها بذراعه الجوهره تكهربت من مسكته الغير متوقعه كان نفسه يتعمق اكثر من بوسة الخد بس خاف من رده فعلها وهي بالغصب رضت

نواف جلسها جنبه على الكنب

نواف بحب \ طالعيني

الجوهره تلعب بفستانها من الحياء ماتقدر تحط عينها بعينه هو فاجئها رفع راسها وحط وجهها بين ايدينه
مسح على شعرها

نواف / لا تخافين مني مستحيل اضرك انتي زوجتي وملكتي قلبي خليني اعبر عن حبي لك بتصرفاتي ما تتخيلين اش كثر فرحان انك حنيتي علي وخليتيني اشوفك مد نواف يده على وجهها وصار يتحسس تفاصيله الجوهره خلاص احترقت من الحياء قامت نواف مسكها وجلسها في حضنها وضمها بقوه

نواف بحب / الجوهره خليكي بحضني خليك قريبه من قلبي

الجوهره تحاول تتخلص من حضنه

نواف / تطمني

الجوهره قدرت تفلت من حضن نواف ووجها احمر مولع من الحياء ما صدقت الجوهره تفلت من نواف طلعت من المجلس دخلت بالصالة دعت على نفسها شلون سمحت له يتعدى حدوده معها لكن الحمد لله لحقت تهرب منه قبل لا يصير شي تندم عليه

الجوهره بنفسها \ مايستحي مفجوع كانه اول مره يشوف حرمه انا الحماره الي سمحت له يشوفني يحلم يشوفني مره ثانيه لو يموت ما شافني قبل الزواج

نواف بعالم ثاني اول مره يقرب من انثى بهذا القرب شديده الجمال والفتنه

نواف في نفسه / من يصدق ا ن الي من شوي نواف الي ما يعرف صنف الحريم يويلي كان ما بيني وبين التهور الا شعره شكلها بتحرم تخليني اشوفها يحق لها كاني مفجوع من اول شوفه اكلتها
نواف تذكر قربها منه وشكلها وبتسم ياحلوهاااا





قبل المغرب
في بيت عبدالرحمن


نوره وغاده طلعو من البيت مع السواق جابر لان عندهم سواقين واحد خاص لهند والثاني للبيت

طلعو لسوق اشترو طقم الماس للجوهره على ذوق نوره صلو بمصلى بالسوق وعلى طول توجهو لبيت ام جاسم






في بيت ام جاسم


فيصل رايح جاي بغرفته متوتر وذبحه الانتظار سمع صوت الجرس على طول طار لدريشته يبي يلمح زولها


فتحت لهم الشغاله وستقبلتهم الجوهره وامها بكل ترحيب

ام جاسم / ياهلا والله بالي جانا نور المكان

نوره / الله يحيك ويبقيك

الجوهره سحبت غاده لجلسه لحالهم وجلسو سوالف لين جاهم السواق وطلعت نوره وغاده لبيتهم


فيصل حس بخيبت امل لانه ما شافها كان نفسه يقتحم عليهم الجلسه ويجلس معهم ويمتع عيونه بالي سلبت روحه

فيصل في نفسه / والله القهر تجي ولا اشوفها كله من الخبله الجوهره كان طلعتها لغرفتها وش له قاعده بالحديقه من زين الجو كانها مصره تقهرني اوف متى تجيني فرصه واشوفها

جلس فيصل يندب حظه على انه ما شاف حبيبت قلبه



بالشركه

كلمت هند محامي الشركه طلبت منه يجي عندها جاء وجلس ينتظرها برا تغطت وطلبت من هنديانا تكون موجوده عندهم دخل وجلس بالكرسي الي مقابلها

هند بجديه / انا طالبتك ابيك بموضوع ضروري ومهم بالنسبه لي

المحامي / حاضرين بالي نقدر عليه

هند بحقد / ابيك ترفع قضية على راشد ال بسبب اعتدائة علي وعلى شركتي وتخريب ممتلكات الغير

المحامي / لكن استاذه هند هذا الشي ماصار

هند بقوة / وانا ابيك تخليه يصير

مستغرب منها تظلم احد وهي بعمرها ماظلمت احد

المحامي / هذا ظلم اني ارميه بتهمه ماسواها

هند بوجع / والله لو بحاكمه بتهم الي سواها فيني بيخيس طول عمره بالسجن انت تعرفني ماحب الظلم بادبه لانه تجاوز حدوده معي

المحامي حس بوجعها / ان شاء الله الي تبينه بيصير ومن بكره

هند / عندي طلب ثاني شخصي ويا ليت تساعدني فيه

المحامي / الي بقدر عليه بسويه

هند بجدية / ابيك تجمع لي معلومات عن موضي ال زوجة راشد

المحامي / سهله اعرف شخص بيفيدني بالمهمه

هند / ياليت كل شي طلبته ينفذ باليومين هذي



عند جاسم

جاسم كان برا البيت يستعد لزواجه مابين محل اثاث قرر بكره يسحب كل الي بالبنك ويقدمه مهر لمعشوقته



عند هند

تنتظر على احر من الجمر ليلة الزواج ودها الاسبوع يمر بسرعه تبي تستمتع بردة فعل جاسم بالي سوته فيه



برا قصر هند

سيارة عاصم واقفه برا متاكد ان البيت مافيه غير هند لانه شافها داخلة مع شغالاتها الي يرافقونها والوقت بعد العشاء بينتظر ساعتين لين يتاكد ان المكان امان وبيكلم زياد

زياد على اتصال مع عاصم كل دقيقه يكلمه ويساله عن الاوضاع مستعجل ومتلهف يشوف البنت الاسطوره

جهز عاصم كل شي ووفر له العده الي تساعده لدخول لبيت هند



عند زياد
الساعه 2 بالليل


خلاص طفش من الانتظار وقرر انه يروح لعاصم الوقت مناسب للقيام بخطته اكيد الكل نايم وبتسهل عليه المهمه خذ الوصف من عاصم وخلال نص ساعه واقف قدام قصر هند



عند هند

كانت جالسه على طاوله بالحديقه تشتغل على الاب توب تكمل شغلها وهنديانا وسميره عند مدخل القصر الداخلي قريبات منها اذا احتاجت لهن وهي ما تطلع للحديقه الا بحضورهن وتتاكد انهن قريبات منها

كانت لابسه قميص بيت وردي من القطن حفر يوصل لتحت الركبه ماخذه حريتها لان مافي البيت غيرهاوجداتها من العشاء نايمات وشعرها مخليته على طبيعته وهي جالسه حست بحركه غريبه في الحديقه على طول ركضت لهنديانا وسحبت المسدس منها وحطته تحت اوراقها المنثوره على الطاوله





عند زياد


اول ما وصل وبعد عدة محاولات حس فيها زياد انه فقد الامل واخيرا فتح الباب طلب من عاصم ينتظره برا ماهو محتاجه مدام البيت مافيه الا بنت وهو واثق انه بيقدر فيها وهو شاف كيف جسم هند اضعف منه بكثيرر

دخل شاف الحديقه فاضيه مافيها احد قرر ياخذ جوله حول الحديقه بيتطمن مافي حراس

وهو في جولته شاف من بعيد بنت منغمسه باوراق قدامها تاكد انها هند لكن بعيده ما يقدر يشوفها بوضوح قرب بشويش لين وصل لعندها ارفعت هند راسه من الاوراق

انفجعت وهي تشوف زياد قريب منها بهالقرب زياد واقف منصدم ومنبهر من الجمال الي يشوفه

زياد في نفسه / مستحيل تكون هذي بشر هذي ملاك نازل على الارض على كثر ما جربت من البنات اشكال والوان وجنسيات عمري مامر علي احد يجي نص جمالها



صحاه من افكاره هند تصرخ / يالحقير وش مدخلك قصري

زياد يطالعها من فوق لتحت التهمها بنظراته الخبيثه

زياد يبتسم بخبث / جيت اذوق من العسل الي قدامي

هند بعصبية وبصراخ / تحلم تلمس شعره من راسي انا هند

زياد صار يقرب اكثر / هههههه يله وريني من هند ابي اعرفها

وزياد قرب وقرب وبحركه دفاعيه من هند ماحس زياد نفسه الا طايح بالارض

هند بقوة / هذي هند

زياد انصدم وبلم شلون قدرت اطيحه وبنيته اقوى منها اضعاف مضاعفه

هند سحبت المسدس من تحت الاوراق

هند بقوة / انت ضيفنا وواجب علينا نكرم الي يتعدى على حرمات بيتنا

زياد للحين في الا وعي يحس كل الي صار له حلم كبيره ان زياد تقدر فيه حرمه

ماحس بنفسه الا وهند راميته برصاصه صابت فخذه

هند بقوة وعصبية / هذي لك علشان تعرف ان للبيوت حرمات تذكر يا زياد اني متفضله عليك با مكاني احطه بقلبك واريحك من الحياه ولا بلغت عنك وسجنتك بكثير من التهم

زياد يتلوى من الوجع وصار جرحه ينزف

هند متاكده ان رجاله برا / هنديانا نادي عمران يرمي الجرثومه برا خلي ربعه يا خذونه لا يموت عندنا
جاء عمران وبمساعدات هنديان سحبو زياد وفتحو الباب ورموه برا

زياد صار يون من الوجع وصرخ بصوت ضعيف / عاااااااااصم

سمعه عاصم وركض له عرف ان صاير له شي كبير

عاصم برعب / من سو فيك كذا يا طويل العمر البيت خالي من الحراس

زياد بوجع وضعف / بسرعه ودني المستشفى رجلي تنزف

بسرعه شالوه وركبوه سيارة عاصم والحرس الخصوصي خذو سيارة زياد





عند هند

هند كانها بحلم مو مصدقه ان زياد قدر يدخل قصرها وحمدت ربها انها اخذت المسدس من هنديانا كانها حاسه بالي بيصير

هند في نفسها / الله ياخذك يا زياد خليتني اسوي شي مو من طبعي ارمي احد لكن تستاهل الي جاك وكل ما شفت رجلك تذكر ان البنات يختلفن تحسبني مثل صايعاتك خلها درس لك يمكن اتوب على ان ذيل الكلب اعوج




عند زياد


نزف دم كثير واول ما وصلو المستشفى على طول دخلوه لغرفة العمليات كان يحتاج لمتبرع بسبب النزيف
تبرع له عاصم والمستشفى ما تركو عاصم وذبحوه بالاسئله عن سبب اصابته برصاصه وقال لهم انهكان ينظف مسدسه وطلعت منه طلقه بالغلط

عاصم في نفسه / وش صار لطويل العمر من الي اطلق عليه

البيت متاكد مافيه الا هند مستحيل يكون داخل رجال او حراس لازم اعرف اذا فاق بسئله هو مايخبي شي عني

بعد ثلاث ساعات طلع الدكتور طمن عاصم ان زياد بخير لكن نايم تحت تاثير البنج

طلع عاصم من المستشفى لانه مرهق وترك الحراس عند زياد


على الساعه 6 الصباح صحى زياد من البنج ما يدري وينه فيه طالع برجله لقاها ملفوفوه

تذكر الي صار وعرف انه ما كان حلم كان علم
سمع صوت الباب يطق كان عاصم

عاصم / كيفك يا طويل العمر

زياد بقهر/ بخير

عاصم / من الي تجرئ واطلق عليك النار

زياد بقهر / المراءه الحديديه

عاصم منصدم / شنوووووووو

زياد بحقد / الي قلته اخر عمري انصاب من مره ويا ليت كذا الا اهانتني وسدحتني قبل لا ترميني

عاصم شك ان زياد مسخن او يهوجس من اثر البنج

عاصم / يا طويل العمر ارتاح

زياد / هههههههههههه اكيد منت مصدقني اذا انا ماني مصدق كل الي صار

عاصم / طيب قولي كل شي

زياد / حكى له كل شي صار

عاصم باعجاب / صدق من سمها امراءه حديديه

زياده بجديه / وانت الصادق اسطوره الي شفته خلاني مسبه عمري ما تخيلت تكون الكتله السوداء الي شفتها بالاجتماع تكون الي شفتها البارح الي شفتها جمالها طير عقلي

ادفع كل الي املك وتكون ملكي وبين احضاني ليلة وحده هذي حرام ما تكون لزياد كرهت كل البنات الي عرفتهن بسبتها هذي الي تليق بزياد ال..

صدقت سوزان يوم قالت انها الي يحلم فيها أي رجال انا اقول اكثر من الي يحلم فيه

عاصم / كل هذا يا طويل العمر

زياد / واكثر اسئل الي مجرب اصناف وانواع من البنات شلون الي ماقد شاف بنات وشافها هذي خطرعلى الشباب انهم يشوفونها

عاصم / ههههههههههه كانها بداية حب ياطويل العمر

زياد / ههههههههه بعد الرصاصه يمكن ليه لا



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 06:03 PM   #45 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


في بيت راشد


كان جالس مع موضي وسمع صوت الجرس كان شرطي

شرطي / هذا بيت راشد ال

راشد / ايه وصلت

الشرطي / مطلوب عندنا ياليت تتفضل معي

راشد مستغرب / ممكن تقولي وش مسوي وش تهمتي

الشرطي بجديه / مدري

دخل راشد وحط خبر عند موضي انه مطلوب عند الشرطه

طلع مع الشرطي دخله عند الضابط

جلس مقابل الضابط / ممكن اعرف وش تهمتي وليش ساحبيني من بيتي

الظابط / جاني بلاغ من شركة الفهد انك اعتديت على هند الفهد بشركتها وضربت الحارس وقمت باتلاف بعض ممتلكات الشركه

راشد منصدم وعرف ان الي يصير رد هند على الكلام الي قاله

راشد / كل هذا كذب

الظابط / انت بتنسجن لين تجي هند الفهد وتتنازل عن حقها

راشد / ممكن اكلم زوجتي مابيها تحاتيني لا تاخرت مد الظابط التلفون لراشد كلم موضي وقال لها عن الي صار موضي ولعت وانقهرت من قوة هند وخربت تخطيطها




مر الاسبوع لاجديد بحياة ابطالنا
عند جاسم



هالك نفسه بالاستعدادت والترتيبات وهو يتمنى الايام تمشي بسرعه مشتاق ينزف على فاتنته الي معذبته


عند هند

مشغوله باتمام لعبتها على الوجه المطلوب وتبي الايام تمر ويعرف جاسم من هند الي بتنغصب عليه




عند فيصل

ما فارقت غاده تفكيره يتمنى انه يلمحها صدفه بزواج اخوه قرر يخطبها بعد ما يتطمن على اوضاع اخوه مع اختها حاول يشغل نفسه عن التفكير فيها بمساعدت اخوه بالترتيبات


عند غاده

هند قال لها الي ناويه تسويه بجاسم كانت مبسوطه تحب روح المغامره وفي قلبها مبسوطه انه جزاء الي تطاول على امها



عند نجلاءوبسام

طلعو عيالهم وتممو لهم في بيت ابو بسام ونجلاء بقت في بيت ابوها مع عيالها لانها خايفه عليهم من تغير الجو لان مناعتهم ضعيفه


عند نواف

نواف غارق بحبه للجواهره الي رافضه انه يشوفها او يكلمها بعد الي صار وقالت لاخوانها خلاص شوفته تكفيه لين الزواج




عند الجدات

الجدات لما درن عن زواج جاسم انتقلن لبيت ام جاسم وهند انتقلت لبيت خالها


عند زياد

زياد بعد الي صار صارت سهراته مع البنات قليله وكل تفكيره في هند يبي ينتقم عن رجولته وكرامته الي داستها واحساس جديد انزرع بقلب زياد يحاول يتهرب منه ما يجيه الاحساس الا لما يتذكر الي صار له بالقصر

احاسيسه متضاربه تجاه هند مره بينتقم منها مره مشتاق لها ويتمنى تنام بحضانه لو ليله




اليوم زواج جاسم

عند جاسم


قبل الزواج بليله وقلبه بيطير من ضلوعه من الحب والشوق لهند وطول ليله سهران يفكر باول ليله مع هند وخايف من انفجار مشاعره قدامه يمكن من قو مشاعره بتحرقها


قايم من الصباح يتاكد ان كل شي تمام راح للفندق يتاكد من الترتيبات الي بيفاجئ فيها هند كانت الغرفه رومنسية كله ورود وشموع وطلب من الفندق يهتمون بالعشاء وبالكيكه يبي يقضي معها ليله من اجمل ليالي عمره


وصى فيصل يهتم بتزين السياره ويسوي له مسيره ما صارت رجع للبيت على الساعه اربع العصر بينام وراه ليلة طويله





في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب

كان الزواج بحديقة القصر كانت الطاولات شكلها خيال و الانوار موزعه بشكل حلو بالحديقه والضيافه
كان الشكل العام للحديقه فوق الخيال كل الي حضر انجذب من التغير الي صاير بالحديقه



عند هند

من العصر رجعت للقصره مع سميره وسعاد وريتا وعمران



عند جاسم


كاشخ ولابس البشت الاسود وصار شكله خطير وجالس بجنبه فيصل ومن الجهه الثانيه نواف

نواف / اخيرا صرت معرس ما بغيت

جاسم وهو فرحان / تو لقيت الي ملكت قلبي

فيصل قرص جاسم / قرصتك يمكن الحقك

جاسم معصب / وجع تراني معرس لا تشوهني

جاسم على نار ينتظرهم يجيبون له الكتاب بيوقع فيه وتصير هند زوجته قدام الكل

لحظات جاب عبد الرحمن الكتاب وهو كاشخ على الاخر

عبدالرحمن / هذ الكتاب وقع علشان هند توقع وتاخذها

جاسم ما صدق / مسك القلم ووقع

عبدالرحمن بداخله فرحان ان الي يبونه صار


خالد جالس يطالع بجاسم كاتم ضحكته لا ينفجر

خالد في نفسه / هههههه فرحان وموقع ومصدق انك معرس لو تدري وش ينتظرك زين ما تنجلط علشان تعرف تحط راسك براس هند

على الساعه 12 جاء عبدالرحمن عند جاسم

عبد الرحمن / عروسك تنتظرك عند الباب الداخلي اوامر هند انك تاخذها من عند الباب ما تبي تكون فرجه لناس


ما صدق جاسم بسرعه طلع مع عبد الرحمن من غير ما يفكر بالي قاله دخل لقى عروسه حبيبته لابسه عباته كل شي اسود ركبت بسياره قبل جاسم وجلس جنبها

كان السواق فيصل وجنبه نواف كانو مبسوطين وفرحاني بفرح جاسم

جاسم حاول ما يحرجها ويمسك يدها خاف ان هالشي يزعلها

جاسم بنفسه / الي صبرني كل الايام الي فاتت يصبرني الدقائق الجايه

وصلو للفندق نزلهم فيصل وعلى طول مشى حاول انه يقرب منها لكن هند خايفه ومستحيه
اول ما وصلو للجناح دخلو داخل جلست هند بعباتها وغطاها والمكان خيال كله ورود وشموع جو رومنسي وشاعري

جاسم بحب وعشق / كل هذا مسويه علشانك ياروح جاسم والله لو بايدي جبت لك القمر

هند / ....................

جاسم بحب / شيلي عباتك وكشفي وجهك الي عذبني وصار لا ليلي ليل ولا نهاري نهار

منصدم من سكوت هند ماتوقع انها مثل البنات بتستحي وتخجل منه توقع تكون هي المبادره

قفل الباب وهو طاير من الفرح دخلت هند غرفة التبديل وطلعت

وجاسم كان عند الباب يستقبل العشاء حطه بالصاله عرف انها بغرفة التبديل جلس على الكنب وهو ذابحه الشوق لشوفتها

طلعت هند من غرفة التبديل

انصدم من الي يشوف بغى يوقف قلبه


جاسم شاف وحده غير حبيبته طول بعرض سوداء شعرها سبايكي عيونها صفرء شكلها مرعب

جاسم بخوف / انتي من

هنديانا / انا زوجتك هنديانا

جاسم بثقة / لا انا زوجتي هند

مدت هنديانه ورقه لجاسم اخذها وقراء الرساله الي كاتبتها هند بخط يدها


جاسم العب على قدك واعرف من تتحدى انا هند الفهد ما تنغصب ومستحيل تخضع لاحد هذي الي قدامك زوجتك تراها ملكك وحلالك بعقد شرعي بالرفاء والبنين لا وصيك عليها تراها غاليه عندي

ترى البضاعه لا ترد ولا تستبدل انت موقع على مؤخر 5 ملايين ريال حاجزه لكم تذكرتين سفر لبلد العشاق ايطاليا اعرفك رومنسي

لا تنسى اني كم مره قلت ابتعد عن هند لا تاكلك نيراني وهذا الي جنته يداك فاتستاهل


انقهر وصار بركان ثاير من الغضب يدور بالغرفه ما يدري وش بيسوي بالبلوه الي فيها مسك جواله اتصل على فيصل الي بسيارته و جنبه نواف باقي ما وصلو لبيتهم اول ما شاف فيصل رقم اخوه خاف معرس والعروسه حبيبته وش الي بيذكره بخوه

فيصل بخوف / الو هلا بالمعرس

جاسم بصراخ / ووووجع تعال الحين والله لو تاخرت ليصير شي ماهو من صالحك

وسكرت التلفون بوجه فيصل المصدوم من عصبية اخوه عمر جاسم ما طول صوته عليه

فيصل بخوف / نواف فيه شي عند جاسم يبينا نرجع اول مره يعصب علي

نواف / وش يبي منك

فيصل / يقول تجوني الفندق الحين وان تاخرت بيوريني

نواف بخوف / يله بسرعه نرجع للفندق

وصلو بسرعه جنونيه للفندق كلمو جاسم عطاهم رقم جناحه

اول ماوصلو للجناح طقو الباب فتح لهم وشكله منهار على الاخر

جاسم بحزن / ليش واقفين ادخلو

نواف مستغرب / ما يصلح انت معرس بتحرج العروس

جاسم بعصبيه / انطم وادخل

نواف مستغرف اول مره يطول جاسم لسانه عليه

خافو منه وشكله كان يخوف دخلو

اول مادخلو كانت هنديانا جالسه بكل ثقه على الكنبه اول ما شافتهم وقفت

نواف وفيصل انصدمو وانفجعو من شكلها المرعب

نواف بصوت خايف / جاسم هذي هند الي ذابحنا بحبك لها

جاسم بعصبيه / الحقيره لعبتها علي وصارت هذي عروستي تتخيلون شلون هالانسانه المرعبه تكون زوجتي

فيصل بثقة / سهله طلقها

جاسم بقهر / بنت عمك استغفلتني ولعبتها صح موقعتني على مؤخر 5 ملايين بتدبس فيها طول عمري

فيصل ونواف / شنوووووووو 5 ملايين لهذي

جاسم / ايه لا ومرسله لي رساله خذو اقروها

خذا نواف الورقه وقراها وبعدها مدها على فيصل وقراها

فيصل بقهر وعصبيه / بنت عمك هذي يبي لها من يكسر راسها على الغرور

جاسم بوجع / شلون انفك من المصيبه الي داخل

نواف بجدية / انها هي الي تطلب الطلاق وتتنازل عن المؤخر

طالع جاسم فيها وشافها تبتسم على كلامهم

جاسم بوجع / شكلها ما صدقت بالزواج وتتزوج زوج مثلي تبيها تفكني بالساهل

هنديانا تاشرعلى فيصل ونواف / انت وهو ياله برا ما تستحون جالسين مع معاريس بليلة زواجهم يله برا

نواف كاتم الضحكه شر البليه ما يضحك / الله يعينك عليها اليله شكلها مراح تهدك

جاسم بعصبيه / وجع دور لي حل بدال متتمصخر بيصير بعقلي شي اذا نمت معها

فيصل محزن على حال اخوها وفرحته الي قتلتها هند في نفسه كره هند كثير وقرر بكره يروح لها ويبرد قلبه فيها يبي لها كسر راس وانت يا فيصل الي بتكسره

نواف / بنطلع يا جاسم

جاسم بضعف / وتخلوني معها لحالي

فيصل بخوف / طالع فيها اطالعنا بنظرات تخوف الله يصبرك ياخوي مصيرها تفرج

طلعو وبقى جاسم الحاله مع هنديانا الي ماعبرته ونامت وهو مبسوط انها تركته بحاله

كل ما طالع بهديانا وهي نايمه يندب حظه وغبائة شلون هند استغفلته واضح نيتها بالي سوته من شروطها

جاسم في نفسه / انا تستغفليني يا هند وتورطيني الورطه هذي لا عشت ولا كنت ان خليت الي تسوينه يمر عليك بالساهل لبس ثوبه وشماغه وطلع من الفندق

على الساعه ثلاث الفجر يدور بشوارع يغلي قهر وعصبيه يبي يطفي من البركين الي داخلة ماحس بنفسه الا واقف قدام قصر هند طالع فوق لقى نور غرفتها شغال اكيد موجوده فيها

جاسم بقهر / اكيد موجوده والله لعلمك منهو جاسم

فتح باب القصر الخلفي وهو يمشي فاقد الوعي القهر والغضب هو الي يمشيه دخل الصاله كان البيت فاضي طلع فوق وقف قدام غرفتها على طول فتح الباب ودخل


عند هند


كانت هند منسدحه تفكر شلون كانت ردت فعل جاسم لما شاف هنديانا كانت لابسه بجامه حرير لتحت الركبه وبلوزه علاقي كانت على وشك تنام مشغله الابجوره انصدمت من دخلت جاسم عليها مثل الاعصار

هند بخوف / جاسم اطلع برا غرفتي الي تسويه ما يجوز

جاسم بصرخة وجع / والي سويتيه فيني يجوز

قرب من سريرها على طول فزت وركضت تبي تبعد عنه واضح ان الغضب هو الي يسيره

جاسم بقمة العصبيه / المفروض الحين عروستي بين احضاني بالحلال مدامك رفضتيني بالحلال ابيك بالحرام

هند بصراخ / تخسى تقرب مني بالحرام وانا رافضتك بالحلال يا جاسم اتقي شري اطلع

جاسم بوجع والم وقهر / الحين خايفه مني قولي وش ذنبي علشان تلعبين معي اللعبة السخيفه

هند بقوة / ذنبك انك تبيني لزواج انا يا جاسم ماني لزواج افهم

قرب منها اكثر وهي تحاول تبعد لين حصرها بين ذرعيه وصار يسمع دقات قلبها

جاسم / قولي ليش ما تصلحين لزواج


هند تحاول تفلت من بين يدين جاسم لكنه شادها بقوه

هند بعصبية وبصراخ / من غير سبب انا مانفع لزواج

جاسم بعصبيه وبقهر / قولي انك مستعمله

هند بعدم استيعاب / شلون مستعمله

جاسم بصراخ / واضحه لا تستغبين علي يعني منتي بنت لامسك رجال فهمتي

هند بصراخ وعصبية / تقذفني بشرفي يا جاسم

جاسم وهو يقرب بيبوس فمها الي شوفته من قريب خدرته

جاسم وانفاسه على وجهها / ايه

ضربته بحركه دفاعيه من تحت الحزام

جاسم يتلوى من الوجع / يا مجنونه بتفقديني رجولتي

هند تمكنت من الابتعاد عن جاسم

هند بسخريه / هههههههههههه رجولتك وينها وانت داخل غرفة بنت عمك شرفك بالليل تبي تعتدي عليها وتتهمها بشرفها

جاسم باصرار/ رفضك لزواج هذا سببه

هند بقوة / جاسم لو بشتكيك للمحكمه بتهمة قذف المحصنات بيحكمون عليك بثمانين جلده

وكملت بقوة / لكن انا متعوده اخذ حقي بيدي وانا الي بنفذ الحكم بنفسي

ضغطت زر جنب الكمودينه طلبت الحارسات بثواني دخلو عليها

هند بقوة / خذوه ونزلوه تحت وياليت تشلون ثوبه وانا شويات ونازله

جاسم منصدم من طلب هند ما يدري وش ناويه عليه الحارسات طول بعرض قدرو بجاسم نزلو جاسم بالحديقه وفسخن ثوبه غصب عنه




يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 06:04 PM   #46 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


عند هند


بغرفتها تلبس عباتها ونقابها كلمت عمران يدبر لها سوط لتنفيذ الحكم جابت لها سميره السوط ونزلت

بعد نص ساعه من انتظار جاسم وخوفه من الي بتسويه هند

وصلت لعنده وبيدها السوط

هند بكل قوة وقسوة / جاسم باخذ حقي من قذفك لي وتذكر انت الي جيتني ما تعنيت وجيتك

وعلى طول سدحوه على بطنه وهند بكل قوتها تضربه والحارسات عليهن العد لين كملت الثمانين

جاسم محطم منهار مدمر شعور صعب ا ن الي تحبه وتعشقه حتى الجنون يجلدك وبوحشيه

بعد ما خلصت هند الضرب صار ظهر جاسم كله جروح وعلامات السوط واضحه

هند بقوة / جاسم هذا جزاء القذف مازدت ولا نقصت كلم اخوك فيصل ياخذك ولا نوصلك للبيت

جاسم بوجع العالم /............

هند بقوة / سميره قولي لعمران يوصله لبيته يعالجون جروحه

جاسم في نفسه يبكي / اوجاعي بقلبي ياهند الي بظهري ما حسيت فيها ماتدرين ان مع كل ضربه وجعها صاب قلبي ياقسوة قلبك ياهند لو لفيتي الدنيا مالقيتي الي يعشقك كثري هذا جزاتي منك
خلاص ياهند الي سويته الحين قطعتي اخر امل فيك خلاص لازم انهى الحب الي فقدني كرامتي الله يلعن الحب الي بيذلني اكثر من كذا

جاسم بصوت حزين / انا الي بروح مستغني عن خدماتك انتي تقتلين القتيل وتمشين بجنازته

يعجز الوصف عن الحاله المنهاره الي فيها جاسم قام وهو منكسر جريح لبس ثوبه وكانه يلبس نار طلع من عند ها وركب سيارته بصعوبة



عند هند

بعد ما طلع من عندها طلعت فوق جهزت اغراضها قررت ترجع لبيت خالها كلمت عمران ووصلها للبيت فتحت البيت بالمفتاح الي عندها دخلت غرفتها وانسدحت جنب غاده



عند جاسم

وصل لبيتهم ودق جوال فيصل يطلب منه ينزل له

نزل فيصل وهو خايف على اخوه لان واضح من صوته انه منهار ومحطم

طلع شاف جاسم ياله يمشي واضح عليه المرض

فيصل ركض له بخوف / سلامتك ياخوي وش فيك

جاسم بصوت حزين / بطلع لغرفتي ابيك تعالج ظهري الي ينزف


ساعد فيصل جاسم ووصله لغرفته جاسم شال ملابسه وجلس عاري الظهر لان الملابس توجعه بجروحه

فيصل انصدم يوم شاف ظهر جاسم الي واضح انه اثر ضرب

فيصل مستغرب / من ضربك

جاسم بوجع / ااااااااااه ضربتني الي سلمتها قلبي وضربتني بكل وحشيه ياليتني مت قبل لا يصير الي صار

فيصل معصب / كيف وشلون وليه

جاسم / قاله كل الي صار بالتفصيل

فيصل بحزن / ليه سويت الي سويته وخليتها تكمل عليك

جاسم وهو ينسدح على بطنه / غصب عني قلبي الي سيرني ما فقت وصحيت على نفسي الا بعد الضرب ما تخيلت يجي يوم واتهجم على بنت اسوي الحرام معها لكن بنت عمك طلعتني من طوري

فيصل بعصبية / انساها الله لا يردها وينتقم منها

جاسم بصراخ / ادعي علي ولا تدعي عليها انا بحاول انساها وبشغل نفسي عنها باي شي يمكن اسافر وهرب من ذكرياتها

فيصل غصب عنه دمعت عينه / كل الي سوته وتحبها وبتتركنا علشان تنساها

جاسم بوجع / قلت يمكن اسافر فيصل احس جسمي مولع واحس ببرد تعال قيس حرارتي

على طول فيصل ركض لصيدليه وهو يتهدد ويتوعد بهند اخذ مقياس الحراره وقاس وانصدم ان حرارته واصله الاربعين

فيصل بقلق وخوف على اخوه / لازم تروح لمستشفى حرارتك مره مرتفعه

جاسم بتعب / عطني خافض حراره وبخف

عطى اخوه خافض حراره لكنه ماستفاد منه كل ماله وحرارته ترتفع وجاسم رافض المستشفى

اتصل فيصل على نواف يبيه يساعده ويدبره

دق جوال نواف وهو منسدح على سريره يفكر بحال صديقه شاف رقم فيصل على طول رد

نواف / فيصل خير صاير شي

فيصل بخوف / الحق علي ياخوي بسرعه تعال لبيتنا سكر من غير لا ينتظر رد نواف

بسرعه لبس نواف ونزل وركب سيارته وساق بسرعه جنونيه لين وصل لبيت جاسم كلم فيصل يفتح الباب دخل وطلب منه يطلع لغرفته وعلى طول دخله غرفتهم انصدم من شكل جاسم الي منسدح على بطنه والجروح بظهره مرعبه

نواف مستغرب / وش صاير وش فيه كذا

فيصل بخوف / حرارته واصله الاربعين ورافض المستشفى وعطيته خافض حراره ماشوف تحسن عور قلبي يون من الوجع

نواف باصرار / غصب عنه يروح للمستشفى مو على كيفه اخاف تتجرثم جروحه ماقلت لي من الي ضربه

فيصل بعصبيه / من غيرها الي معذبته وقاهرته وذنبه انه حبها

نواف منصدم / لا تقول هند

فيصل بحزن / من غيرها خلنا نوديه لاحقين على السوالف قربو من سرير جاسم وقفوه وساعدوه وهو ما يحس فيهم سدحوه في السياره من وراء على بطنه

اخذهم نواف لمستشفاه مو ناقصهم الاسئله والتحقيقات وهو بالسياره كلم دكتور شاطر بالمستشفي يبي يلقاه قدامه

اول ماوصلو المستشفى لقو الدكتور باستقبالهم مع الممرضات ومعهم سرير سدحوه على بطنه ودخلوه غرفة الطوارى وجاسم ما يدري عن الي حوله بسبب ارتفاع حرارته

فيصل جالس على اعصبه رايح جاي باسياب المستشفى وهو يغلى قهر من هند الي فيه بسبتها

يوم جت الساعه 7 من القهر ومن غير شعوره طلع لشركتها متاكد انه بيلاقها هناك

واول ما دخل سئل عن مكتب هند وعلى طول توجه لسكرتيرتها

فيصل / هند موجوده

السكرتيره \ ايه عندك موعد

فيصل / ايه

السكرتيره كلمت هند وبسرعه رجعت تكلم فيصل

السكرتيره / انسه هند ماعندها مواعيد ممكن تقول من انت

فيصل بقهر / قولي لها واحد يبيها ضروري

اتصلت على هند الي سمحت لفيصل يدخل


هند لبست نقابها وعباتها بعد ماخلصت شافت فيصل قدامه

هند بعصبيه / خير وش جابك

فيصل / ابي ابرد قلبي فيك

قبل ما يكمل كلامه الا بالباب يفتح الا غاده داخلة شالت شيلتها ونقابها وركضت لهند

غاده / ماماتي باركي لي

غاده ما نتبهت لفيصل وراح عن بالها ان امها تتنقب بحضور الرجال

هند بصرخه / غاده ادخلي غرفة الاجتماعات

غاده مستغربه / ليش ماماتي

وشافت نظارت هند باتجاه على طول التفت واقوى صدمتها يكون فيصل فيصل من دخلت وهو متخربط نسى وش كان يبي جذبه شكلها ودلعها ذبحه

دخلت غاده غرفة الاجتماعات وهي تسب بنفسها

وقف مصنم عرفت هند انه انجذب لغاده وخافت انه يفكر فيها كزوجه

هند بقوة / الي دخلت بنتي غاده متملكه وزوجها بعد شهرين تراك معزوم

فيصل وكان شي ثقيل على صدره حس ان المكان مسحوب منه الاكسجين خلاص مايقدر يجلس دقيقه وحده طلع مثل مادخل نسى كل الكلام الي كان بيقوله ويبرد قلبه بهند


عند هند

لما طلع فيصل نزلت عباتها وجلست على مكتبها وهي معصبة من غاده


هند بصراخ / غاده تعالي

طلعت غاده وعيونها بالارض مستحيه من الي صار

هند بعصبية / عميا ما تشوفين على طول درعمتي وكشفتي ماتشوفيني متغطيه اعجبك شافك الرجال

غاده بحيا / ماماتي اسفه ماكنت ادري

هند بعصبيه / وش عندك جايتني المكتب كم مره اقولك شغلي ما تجيني فيه عندك كلام تنتظريني لين اجي البيت

غاده / ماماتي لا تعصبين علي فرحانه ان بكره اول يوم اجازه قلت افرحك معي اني درجاتي كلها امتياز

هند بابتسامه / مبروك

غاده / الله يبارك فيك

هند بجديه جلست بالكرسي مقابل غاده وقررت تقول لها عن ابوها بعيد عن البيت


هند بخوف / فيه سر مخبينه عنك خايفين عليك تنهارين

غاده بخوف / قولي ماماتي

هند وهي خايفه / احنا بنات راشد ال لنا عيال عم جاسم وفيصل الي دخل من شوي والجوهره راشد كان سبب موت امي سرقها ورماني بالشارع بدت صوتها يتغير ودموعها تنزل / راشد تبرى منا وفضل زوجته علينا والحين ظهر من جديد يهدد ويتوعد ويبي يبتزني ويهددني فيك

غاده كانت طبيعيه ما تفاجئت هند استغربت من سكوتها وانها ما نهارت

هند / وش فيك ساكته ليه ماتردين

غاده / لاني كنت ادري بكل الي تقولينه اول مادريت تعبت وبكيت لكن الحين عادي الي جديد بالموضوع اني اكتشف ان الجوهره واخوانها عيال عمي

هند منصدمه / من قالك وشلون عرفتي ومتى انهرتي وانا مدري عنك

غاده / مره كنت ماره ابي خالي بموضوع سمعت خالو وخالتو يتكلمون بالموضوع و خالو خايف ان راشد ياخذني منك


هند قامت من كرسيها وضمت غاده لصدرها غاده رفعت نفسها من حضن هند

غاده بقوة / ماماتي انا ماعرفت ام غيرك وخالو هو ابوي اذا راشد بعانا وتبرى منا بعد انا متبريه منه وبايعته

هند اوجعها قلبها على غاده الي عارفه انه تكابر

هند بحب / غاده عازمتك على الغداء


غاده تذكرت شي / ماماتي شفتي فيصل الي داخل مكتبك هذا هو نفسه الي تعرض لي يوم زرت اخته

هند بققت عيونها مو مصدقه / يعني الجوهره صديقتك تصير بنت عمنا

غاده / ايه فرحاااااانه ماماتي انه اتصير بنت عمنا

هند بقهر / ياليتني داريه انه الي تعرض لك والله ما يطلع من هنا الا محمل لكن ربي رحمه

وكملت / غاده حبيبتي لا تتغير معاملتك للجوهره لا تكرهينها بسبب فعايل راشد ترى الجوهره وامها وجدتها طيبات

غاده بفرح / عندي جده

هند بحزن / ايه مظلومات من ع راشد مثل ما تبرى منا تبرى من امه




عند فيصل


طلع من الشركها وهو محطم منهار احلامه وامانيها انهارت قدام عيونه ركب سيارته وغصب عنه دمعت عينه غاده حبه الوحيد وحلم لذيذ بيفقده

فيصل في نفسه وبحزن / والله ما تكونين لواحد غيري لو اذبحه انتي لي ياغاده مستحيل احد يلمسك ويحضنك غيري مستحيل تكونين ملك غيري لو اضطر اذبحك ولا تصيرين لغيري

وصل للمستشفى بيتطمن على اخوه دخل لقى نواف عنده

فيصل بوجع / شلونه الحين بشرني عنه

نواف / يارب لك الحمد بخير

فيصل بحزن / وش بنقول لهلي بسالفة جاسم

نواف بجدية / لا تقول شي الحين يحسبونه في شهر العسل لين اندبر مخرج وحل

فيصل بحزن / الله يعين مكتوب لنا العذاب

استغرب نواف من كلمة فيصل والتفت عليه

نواف / وش فيك منت بطبيعي وشكلك مهموم فيه شي هامك غير الي بجاسم

فيصل بحزن / قاله عن كل شي صار له مع غاده لين درى عن ملكتها

نواف بعصبيه / انت بزر ما تشوف وش صار لاخوك بسبب اختها تبي مصيرك مثله انت منت بقد بنات الفهد خلك بعيد وتسلم

فيصل بحزن / ...........

نواف / حاول تنساها لا تتهور بتصرف تندم عليه

فيصل / ...........

مل نواف من سكوته وطلع وبقى فيصل عند جاسم النايم

فيصل بحزن / ليه ما لقينا نحب الا بنات عمك معقوله القدر بينتقم لهن من ابوهن فينا وش ذنبنا ياخوي عمري ما حبيت عمي ولا زوجته وكارهم بسبب جداتي

ليش نصير كبش فداء لعمك وهو مبسوط بحياته يا خوي غاده بتتزوج وتخليني بجروحي واكتوي بنار الغيره وانا ادري انها بحضان غيري اااه ياخوي دبرني

جاسم فاق بالم وهو يسمع شكوى اخوه

جاسم بوجع وبصوت حزين / مامن دبره ياخوي كان دبرت انا حالي بنات عمك حكموعلينا بالاعدام

جاسم بكل وجع العالم / يمكن انت افضل حال مني للحين بكرامتك هند سلبت مني كرامتي صرت ولا شي
يبيلي وقت طويل ارجع لجاسم الاولي قبل لادمره اتمنى اني اقدر مع ا ن الي ينكسر عمره ما يتصلح وانا كسرتني هند

تاثر فيصل كثير من كلام جاسم وحس باوجاع اخوه وقهره طلع فيصل من المستشفى وهو متضايق


عند هند

طلعت مع عمران مرو مطعم تغدو ورجعو للبيت كانت نوره وعبد الرحمن وخالد بالصاله دخلت هند سلمت غاده سلمت عليهم ودخلت غرفتها قربت هند وجلست عندهم

هند / خالي خالتي خالد انتبهو على غاده كانت تدري عن راشد واستقبلت الصدمه لحالها

عبدالرحمن / شلون درت من الي قال لها

هند / قالت له كل الي قالته لها غاده

نوره براحه / الحمد لله وربي كنت شايله همها خايفه يصير فيها شي لادرت

خالد منصدم / ما توقعت ان غاده بستقبل الموضوع بقوه الحمدلله هم وانزاح

هند بحزن / هي تكابر تقول ماعرف ابو غير خالي والي تبرى مني اتبرى منه ولي باعني ابيعه

عبدالرحمن بعد ماسمع الكلام اوجعه قلبه عليها تركهم ودخل الغرفه شافها واقفه قدام التسريحه وتبتسم

غاده بابتسامه / ياهلا خالو
عبدالرحمن من غير أي مقدمات سحبها لحضنه

عبد الرحمن ودموعه متحجره / والله ياغاده انك بنتي الي ما جبتها يابوك لا تكتمين بنفسك ابكي صارخي
غاده رفعت نفسها من حضن خالها
غاده تبتسم / خالو الي يبيع ما ينبكي عليه لي الفخر انك ابوي وتربيتك عمرك ما فرقت بيني وبين اخواني يمكن تحبني اكثر منهم

عبد الرحمن باس جبينها / الله يقويك يابوك اطلعي علشان خاطري اجلسي معنا بالصاله


غاده / ان شاء الله

طلع عبدالرحمن وهو ماسك يد غاده جلسو سوالف رجعت غاده لطبيعتها ونسيت سالفة راشد لو بتحطه في بالها بتتعذب يكفيها ان ربي عوضها باهلها ليه تضايقهم


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 06:06 PM   #47 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


عند فيصل


دخل البيت لقىالجوهره بالبيت لحالها سئلها عن امه وجداته

فيصل \ وين امي وجداتي

الجوهره / يجهزن اغراضهن يبن يرجعن لديره وامي بتروح معهن

فيصل \ منبيوديهم

الجوهر \ اكيد انت الا ما تصل فيك المعرس شكل غاط بالعسل وناسينا

فيصل في نفسه / غاط بالهم والمصايب

فيصل يحاول يكون طبيعي /مادريتي

الجوهره \ قول وش عندك

فيصل بوجع يحاول يخفيه / غاده صديقتكتملكت

الجوهره / هههههههههههه مستحيل

فيصل / ليهمستحيل

الجوهره / رافضه تتزوج

فيصل شك ا ن الي قالته هند كذب / متاكده

الجوهره / ايه

فيصل / اتصلي عليها وسئليها وحطيه علىالسبيكر

الجوهره مستغربه \ خير وش عندك متحمس

فيصل \ اذا مانخطبتبخطبها وابي اتاكد لما اسمعها

الجوهره بفرح ان غاده تصير زوجة اخوها / طيب

اتصلت الجوهره على غاده وحطته على السبيكر الي كانت منسدحه على سريرهازهقانه من الاجازه


غاده / الو زين كلمتي بوقتك طفشانه مايسوى عليناعطلنا

فيصل ذاب على صوتها يكثر اشتياقه لصوت وراعيته

الجوهره \ وجعبالعه رادو

غاده \ من الطفش ما صدقت جوالي يدق

الجوهره وهي تلتفتعلى فيصل / فيه اشاعه تقول انك تملكتي

غاده \ هههههههههههههههه منو اليزوجني منو المعرس ليكون توم كروز


فيصل طائر من الفرح ان الكلام اليقالته هند كذب

الجوهره / يا ويلك لو مخبيه علي

غاده \ تطمني اناللحين بقواي العقليه ما نجنيت علشان اتزوج

الجوهره \ ماجاك اخبار عنالمعاريس

غاده \ هههههههه لا الله يهنيهم لابقين لبعض
عرف فيصل انضحكتها شماته وان الي تقصده بالكلام جاسم والغوله الي ماخذها هين ياغاده

سحب الجوال من يد الجوهره المصدومه من تصرفه

طلع لغرفته وقفل البابعلشان الجوهره ماتدخل عليه

حط الجوال على اذنه وسمع غاده تتكلم

غاده بعصبيه \ يالعله وين طسيتي

فيصل بهمس \ شخبارك غاده

غاده بصدمه \ وجع شلون غيرتي صوتك لصوت رجال ليكون بجوالك الي يغير الاصوات

فيصل ماقدر يمسك نفسه \ هههههههههه انا فيصل اكلمك سحبت الجوال من الجوهره

غاده بعصبيه / خير ما تستحي بصفتك منو تكلمني

فيصل بقوة / بصفتيزوجك المستقبلي

غاده / هههههههههههههههه شلون بصير زوجتك

فيصل بثقة \ بالغصب بتكونين لي

غاده بعصبية \ الظاهر ما تعضت من الي صار لاخوك حط فيبالك بنات الفهد ما ينغصبن والي يقرب منهن يحرقنه ويدمرنه وانت جربت بعض من اليسويته ترى ولا شي

فيصل بعصبيه / من تكونين انا ماخذك علشان اربيك اولاواربي هند

غاده بصراخ / تخسى تربيني والايام بينا وراح يصير لك اكثر من اليصار لجاسم

فيصل بتحدي اكبر / قريب والله لتصيرين زوجتي غصب عنك

غاده بستحقار / طيب لازم اسكر بوجهك يازوجي المغصوبه عليه هههههههههههههههوبعد ضحتها سكرت بوجهه

فيصل الي ولع وانقهر انه مابرد حرته فيها

فيصل بصراخ / هيييييييين ياغاده

جالس يفكر بخطه تضمن ان غاده تصيرله


البارت التاسع والعشرون



عند نواف

دخل البيت منقهر على حال صديقه قرب وجلس على الكنبه وكله حزن وهم حزين على جاسم وخايف ان فيصل يصير له ماصار لاخوه ابوه جالس بالصاله شاف وجه نواف خاف صاير شي كبير

ابونواف / وش فيك يابوك شايل الدنيا على راسك

نواف بحزن/ اااااااااااااه من الظلم لما تشوف اغلى انسان يدفع ثمن ذنب ماله دخل فيه

ابو نواف / سلامتك من الاه من هذا الي مظلوم

نواف / لو اقولك صديق عمرك بيطيح من عينك زين ما تكرهه

ابو نواف بخوف / قول منهو صديق عمري ابو بسام ولا ابو خالد

نواف بقهر / ابو خالد يويله من ربي على الي سواه بجاسم

ابو نواف / تسمي زواجه من هند ظلم انت تعرف ان هند اغلى عليه من عياله مستحيل يسلمها الا لواحد واثق فيه وهند مافيه عيوب يابخته جاسم فيها

نواف بوجع / يبه جاسم بالمستشفى مرقد بسبب انهيار عصبي بسبب ابو خالد

ابو نواف بقلق / قول يابوك وش مسوي ابو خالد والله لو انه اخوي ما رضيت بظلمه ولا بسكت عن الظلم

نواف / قال لابوه كل الي صار لجاسم

ابو نواف انتفض من العصبيه / والله ماهقيتها من ابو خالد يغدر بجاسم ولا وصايره هند تسيره على كيفها ما توقعت ان كرهه لراشد يتعدى ناس مالهم ذنب

من القهر ماقدر يصبر رفع جواله واتصل على عبد الرحمن



عند عبدالرحمن

كان بمكتبه سمع صوت جواله شاف رقم ابو نواف مستغرب من مكالمته رد على الجوال

عبدالرحمن / الو ياهلا بالي ذكرني

ابو نواف بعصبيه / والله ماهقيتها منك بابو خالد انت تسوي ذا السوايا

عبدالرحمن مستغرب / خير وش انا مسوي

ابو نواف وبعصبيه / الي سويته بجاسم قول وش ذنبة ان عمه راشد ليه تظلمه صاير ما تفرق عن راشد

عبدالرحمن انتفض من العصبيه / الي قالك الخبر ما نقله لك كامل ولد اخو راشد مستبيح حرمتي وطالع لهند وهي ماتجوز تكشف عنده وفوق كل هذا قايل انه بالغصب بيتزوجها

ابو نواف انصدم من كلام عبدالرحمن / مهما كان الخطا ما نعالجه بخطاء كان رفضته بدال ما تغشه

عبدالرحمن بعصبية وبوجع / يستاهل الي جاه واكثر يكفيني انغبنت وانجرحت وانكسرت مره وحده تبي جاسم يكسرني بهند والله الموت ارحم ما يكفيهم حرموني من من اختي الوحيده تبيهم يكملون علي ببناتها هن امانه برقبتي يابو نواف والله كل ليلة اشوف صورة اختي وهي تتوجع بسبت راشد الكلب ساره ماتت وهي تحبه وهو بايعها وراميها لا تحسبني مبسوط بالي سويته بجاسم لكن علشان هند مستعد ارمي نفسي بالنار يكفيها الي ذاقته من وجع وهم كبرها فوق عمرها

ابو نواف حس بوجع صديقه / ترى جاسم غير عن راشد

عبد الرحمن بجديه / لو يبها ليه ما تقدم مثل العالم وهي من حقها الاختيار قول ليه يبيها غصب جاوبني

ابو نواف / .............

عبدالرحمن بقوة / انا اقولك طمعان فيها بيكمل الي سواه عمه لكن مستحيل انقرص مرتين

ابو نواف / جاسم ماينرد وكل ابو يتمناه زوج لبنته

عبد الرحمن / خلك مكاني تعدى على حرمت بنتك وكشفها و بيتزوجها غصب عنها واكيد عارف انها غاليه علينا مانغصبها الاكيد بيتزوجها غصبن عنا كلنا يمكن ناوي معها الشينه بيجبرنا على الموافقه وهذا ردنا عليه

ابو نواف / الاكيد ماني براضي والاوكد اني مراح اسوي سواتك يله فمان الله


عند ابو نواف

كان نواف يستمع لمكالمة ابوه مع عبد الرحمن
بعد ماسكر ابوه من عبد الرحمن التفت لولده

ابو نواف بعصبيه / والله انكم جيل طايش ماتراعون حرمت الناس

نواف / يبه الله يهداك وش هالكلام

ابو نواف بعصبية / استحيت من ابوخالد اجادله بسوات جاسم الي تسود الوجه

نواف يدافع عن جاسم / جاسم ماغلط بشي

ابو نواف بعصبيه / تبيني اكذب ابو خالد واصدقك

وطالع بنواف بنص عين / ليكون معجبتك سواته والي سواه يسويه الرياجيل انه يعتدي على حرمة الناس

نواف نزل عيونه مستحي من ابوه هو مو راضي بسوايا جاسم المراهقة لكن متاكد ان جاسم كل الي سواه تحت تاثير عشقة الجنوني



في بيت عبدالرحمن

كانت هند بغرفتها تراجع بعض الاوراق سمعت جوال الشغل يتصل شافت رقم المحامي

هند بلهفة / الو بشر ان شاء الله جمعت المعلومات الي ابيها

المحامي / ايه

هند بجدية / قول بسرعه من غير مقدمات

المحامي / موضي مليونيره تملك عقارات لكن الي مستغربه ان حسابها بالبنك فيه ريالات شكل فلوسها كلها تحطها بالعقار والتجاره

هند في نفسها / والله وطلعتي منتي بهينه يا موضي سبحان الله مثل ماسرقت امي سرقتك موضي



هند بجديه / الخطوه الجايه ابي كل ممتلكاته تنتقل باسمي باي طريقة وانت محامي ذكي وهذا الشي سهل عندك

المحامي / الي فهمته انها جاهله ما تعرف تقرا وبسرعه بينلعب عليها وتركي هذا علي

هند / ياليت كل هذا يصير بسرعه

المحامي / ان شاء الله

هند بكره / شخبار راشد

المحامي / مثل ما طلبتي خليتهم يتوصون فيه

هند بحقد / يستاهل ماجاه خلاص بينا اتصال اذا نفذت المهمه سلمني اوراق الملكيه وهنا دورك ينتهى بيجي دوري



عند راشد

في السجن له كم يوم محد سال عنه مستحيل يطلع من غير ما تتنازل هند جسمه اوجعه من التعذيب الي يشوفه كلم موضي وكانت بارده معه وتعبي راسه على بنته حقد كثير عليها لو بايده فجرها وارتاح منها





مر شهر على لا جديد بحياة ابطالنا



عبدالرحمن ونوره يستعدون بالتجهيزات لملكة خالد


غاده عايشه حياتها نست الي صار

خالد مشغول باستعداده للملكه وهو فرحان واخيرا بيتحقق حلمه

محمد من مكتبه للبيت واحيانا يساعد خالد اذا طلب منه


ام نواف وابو نواف مشغولين بزواج ولدهم

نواف مشغول بترتيبات الزواج الي بيكون قبل ملكة خالد بيومين

ابو بسام وام بسام مشغولين بتجهيزات ملكة غاده

غاده مشغوله بالتجهيز وفرحانه انها بتكون زوجه لخالد حلم الطفوله

ام جاسم مشغوله مع بنتها بترتيبات الزواج راحت لديره مع الجدات جلسن اسبوع ورجعن علشان زواج الجوهره

جاسم تعبان نفسيا بسبب هند سافر لفرنسا يحاول ينسى وطول سفره وهند ما فارقت تفكيره
حاول يهرب منها لقى نفسه يفكر فيها
جسمه نحف كثير وعلامات الحزن مرسومه على وجهه بسبب عشقة وشوقه لها

يبي يعالج جروح قلبه ويرجع كرامته الي انهارت بسبب هند لكنه فشل لان حب هند متمكن منه حتى النخاع

تشافى من ضرب هند لكن بقى اثاره

جلس بفرنسا ثلاث اسابيع بيرجع بيحضر زواج اخته ونواف

اهله ما شافوه من بعد الزواج خذا فندق وسافر ورجع للفندق

فيصل ما فارقت غاده تفكيره ولقى الحل الي بينتقم منها وياخذها غصب عن الكل

الجوهره مشغوله بتجهيزاتها لزواج وهي خايفه من الحياه الجديده

زياد كل تفكيره بهند والعصابه هددوه اذا ما نتقم منها بسبب رفضها لصفقه بيدمرونه
قرر ينتقم منها غصب عليه اذا رفض بتكون حياته الثمن

هنديانا ماشافت جاسم من بعد ليلة زوجها وجالسه بالفندق على طلب هند



اليوم زواج نواف
المغرب بالقاعه


الجوهره بالغرفه الخاصه لها خلصت مكياجها ولبست فستانها الي كان من التل المشغول يكثر الشغل عند الصدر كان كت والطرحه من التل الساده مشغول على الجوانب طويله طول الفستان ومسكتها من الجوري الابيض وشعرها رافعته بتسريحه وتاركه خصل على وجهها ومكياجها خيال

كانت القاعه فخمه من الطاولات للمقهوجيات لاغراض الضيافه فيه حركات مبتكرتها الجواهره



عند الرجال بالقاعه

جاسم جالس بجنب اخوه متغير كثير صار الحزن مرسوم على وجهه وصار هيكل انسان نحف كثير

اول ما شافه عبد الرحمن حس بتانيب الضمير اشفق على حالته لانه واضح انه يحبها والي فيه من العشق متاكد ان ما يهد الرجال الا العشق وهذي حالة جاسم

خالد انصدم من شكل جاسم شكله يصعب على الكافر عوره قلبه عليه لانه مجرب الحب وعارف نيرانه متاكد ا ن الي بجاسم من هند

ابو نواف منصدم من شكل جاسم طالع في عبدالرحمن الي فهم عبدالرحمن نظراته انه يحمله مسئوليه جاسم نزل راسه رد على رساله يبين انه ندمان ومتحسف على الي سواه ما توقع انه يحبها يظنه طمعان فيه

فجئة تكلم فيصل بصوته الجهور وهو يطالع

بعبد الرحمن / طلبتك يا بو خالد قول تم والحضور شاهدين

عبدالرحمن بفزعه ونخوه / جاك والكل شاهد

انبسط فيصل / جيتك خاطب بنت عمي راشد غاده ويشرفني نسبك

انفجع عبد الرحمن من طلب فيصل وغصب عنه لازم يوافق اذا موعلشانه علشان الكلمه الي قالها ابدا ماعلى الرجال كلمته

عبدالرحمن مغصوب / جتك

جاسم فرح ان فيصل خذ حقه قدام الكل مستحيل يتراجع بكلمته الي عطاها

جاسم في نفسه / زين الي سويته فيهم خلهم يحترقون بالنار الي حطوني فيها

فيصل وهو فرحان ميت يشوف وجه غاده لما تدري وتنغصب عليه

فيصل / تسلم ياعم وغاده بعيوني مايحتاج توصيني عليها

خالد فز من مكانه من القهر وطريقه فيصل بالخطبه طلع برا ولحقه محمد الي ماعجبهم الي صار انه غصب ابوهم على شي ما يبيه ورافضه علشان ما تنكسر كلمته عند الناس


عند الحريم

ام جاسم كلمت فيصل تبيه يدخل غرفة الطعام يشوف الترتيبات

دخل بغرفة الطعام شاف حبيبته قدامه لابسه فستان احمر حرير لازق بجسمها وكانت معرضته ظهرها وهي منسجمه بالمكالمه تاكد فيصل ان المكان خالي مافيه شي ينحذف فيه بعد ماتطمن دخل

فيصل يصفر / زوجتي هنا يا فرحت قلبي

التفتت غاده منفجعه من تصفير فيصل

غاده بعصبية / وجع يوجعك ما تعرف تتنحنح ما تقول قدامي حريم يتغطن عني ولا تعودت على شوفت الحريم ماصرت تفرق

فيصل بيقهرها / فديتك تهبلين تاخذين العقل وش هالجمال ترى اللون الاحمر فتنه عليك يويلي على الروج ودي ابوسك تسمحين لي يازوجتي

غاده ولعت قهر وعصبيه / باستك حيه ام سبع روس يا قليل الحياء
من القهر تلفتت ادور شي ترميه فيه

فيصل / هههههههههه تطمني المكان خالي مافي شي تحذفيني فيه

انتبهت غاده بالدله الشاهي المليانه الي قدامها بدون ماينتبه فيصل فتحت الغطاء ورشتها على فيصل الي احترق

فيصل بوجع / يالمجنونه وش سويتي فيني حرقتيني

غاده بقوة / هههههههه تستاهل ماجاك ترى مابردت كبدي فيك للحين

فيصل جلس يتوجع من الحرق / هين ياغاده ان ما وريتك ماكون فيصل

غاده طنشته ودخلت داخل بكل غرور وكبرياء

طلع فيصل من القاعه وهو مولع من القهر منها بيغير ملابسه ويعالج حرقه

دخل البيت طلع لغرفته نزل لبسه شاف فخذه محمر على طول دهنه بكريم الحروق حس ان الحروق بردت طلع وهو ناوي يكمل الي سوها ويقهرها اكثر

دخل القاعه وهو ما يشوف الي قدامه من الغضب بس حاول يتمالك نفسة

جلس وبعد نص ساعه التفت لعبد الرحمن

فيصل بقوة / ياعم مدام عطيتني زواجي من بنتك بعد سبوعين وانا عازم الحاضرين على زواجي الخميس الي بعد الجاي


عبدالرحمن منقهر من قوة فيصل / الي تشوفه

فيصل في نفسه هين يا غاده اسبوعين وتكونين بين ايديني وحلالي وتشوفين وش بسوي فيك واعلمك من فيصل



في صالة الحريم

دخل نواف في الصاله كان عن يمينه ابوه ويساره جاسم وراهم فيصل الجوهره منزله عيونه بالارض قرب منها نواف وباس جبينها قرب منها جاسم وضمها لصدره لانها غاليه عليه فرحت الجوهره ان جاسم جاء بزواجها
رفعت عيونها لجاسم انفجعت من شكله الي واضح انه مريض الجوهره نست العالم مافكرت الا باخوها

الجوهره بحزن / جاسم انت مريض شكلك نحفان

نواف حس بنبره الحزن بصوت الجوهره وانقهر على جاسم وعليها لو بايده قطع هند بضروسه

جاسم / تطمني والله ماني مريض يمكن ارهاق
سلم ابو نواف على الجوهره الي كانت مستحيه منه وبعدها دخل عند الرجال باقي جاسم وفيصل

جاسم يطالع بالحريم المتغطيات يتمنى يلمحها يشوفها من بعيد تطفي شوقه

فيصل يطالع يبي يشوف ويلمح غاده نفسه هو الي يزف لها الخبر ويشوف تعابير وجهها المصدومه

غاده ما كانت موجوده طلعت بعد ماغثها فيصل كلمت السواق جاها مع عدنا ورجعت للبيت وهي تغلي قهر من فيصل وهند ما حضرت الزواج ما تحب تحضر الزواجات

يوم فقدو الامل سلمو على نواف وختهم ورجعو لصالة الرجال ركبو السياره بيوصلون نواف والجوهره للفندق الي يسوق فيصل ولي جنبه جاسم وكلن سارح بتفكيره

جاسم وهو بسياره تذكر الليله السوداء اش كثر كان مبسوط وفرحان ما يدري وش يسوي علشان يعبر عن السعاده الي فيها الي انقلبت لتعاسه بعد ما دخل الفندق

جاسم فيه نفسه / ااااااااااااااااه ياهند شلون بتروحين عن بالي وانسى الكل شاف اثر فراقك علي تنهد تنهيده قويه الكل سمعها

فيصل ونواف منقهرين على حال جاسم وتدهور صحته وصلهم فيصل للفندق نزلت الجوهره من السياره مسك يدها نواف وطلعو لجناهم الجوهره خايفه من نواف تعرف انه جري

دخلت داخل نزلت عبايتها وعلقتها بالدولاب وطلعت بالصاله جلست على الكنب بعد دقائق دخل عليه نواف الي منبهر بجمالها جلس جنبها وسحبها بحضنه وضمها

نواف / اخيرا شفتك وصرتي حلالي الحين ماله داعي الخوف

الجوهره تنتفض / لو سمحت بغير ملابسي

نواف بمزح / تحسسيني كاني بمدرسه

دخلت الجوهره الحمام بتنزل الفستان الي حاسها

طلعت من الحمام الجوهره بخجل / محتاجه مساعدتك

فرح نواف جته الفرصه قرب منها وهي وقفت عند التسريحه

الجوهره فك شعري مو راضيه الطرحه تنفك

نواف قرب منها اكثر واكثر وصارجسمه لازق بجسمها الجوهره توتر من قربه وهو مستمتع ويفك شعرها ببطئ

فتح سحاب الفستان وهي انفجعت وطبع قبله عميقه برقبتها وصار اصابعه تمسح على ظهرها العاري وهو ذايب من قربها وريحت عطرها دوخته
شالها بين ذراعينه وسدحها على السرير ونومها بحضنه بعد ماغرقها بقبلات ساخنه في كل وجهها و............


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 06:07 PM   #48 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


عند نجلاء

نجلاء من يومين طالعه من الاربعين واليلة بترجع لبيتها بتسوي مفاجئة لبسام كانت لابسه فستان اوف وايت مشغول بسوارفسكي مكياجها وتسريحتها خيال كانها عروس بليلة دخلتها حطت عيالها عند امها
قالت لخالتها ام بسام برجوعها لبيتها تبي مساعدتها لان ام بسام تحب الشغلات هذي وذوقها لا يعلى عليه
بعد ما خلص الزواج طلعت مع خالتها لبيتها وكل شي كان مجهز على اشراف ام بسام دخلت البيت الي ريحته كلها عطور والشموع موزعه بكل مكان والورود منثوره بالغرفه وعلى السرير وبجانب السريره حاطه كوشه من الورود البيضاء والحمراء وقدامها طاوله فيه كيكة واعشاء

ام بسام مدت لنجلاء مسكه من الورد الاحمر

نجلاء باست راس خالتها / الله لا يخليني منك ياخاله

ام بسام / خلصي بكلم غاده تنفذ الخطه

نجلاء / كلميها

كلمت ام بسام وقالت لغاده تنفذ الخطة




في بيت ابو بسام

بعد ماخلصت غاده مكالمتها من امها طلعت لغرفة بسام




عند بسام

الي منسدح على السرير متضايق بسبب رفض نجلاء الرجوع معه للبيت تقول للحين تعبانه سمع طق الباب سمع صوت غاده

بسام / خير وش جايبك عندي بالليل

غاده / بسام لك ولا لذيب

بسام بضيق / قولي لا تستخفين دمك

غاده بتمثيل / ابي بلوزه من عند نجلاء كلمتها وقالت انها ببيتكم

بسام بعصبيه / والمطلوب

غاده / تروح لبيتكم وتجيبها ابيها ضروري

بسام بعصبية / وينك من اليوم ما قلتي تدرين كم الساعه بتسريني باخر الليل اجيب لك بلوزه

غاده بحزن / اول مره اطلبك وتكسر بخاطري

بسام ما يحب يشوف الحزن على اخته / امري لله

قام ولبس ثوبه وطلع لبيته

اتصلت غاده على امها وقالت لها عن خروج بسام

بيت بسام

قفلت الجوال من بنتها ولبست عبايتها

ام بسام / نجلاء بسام جايك بطريق وانا بطلع

نجلاء بحب / مشكوره ياخاله

طلعت ام بسام وركبت سيارتها ووقفت بعيد خايفه على نجلاء وهي لحالها بالبيت بتنتظر اذا شافت بسام بترجع للبيت بعد نصف ساعه وصل بسام ورجعت

دخل بسام البيت طلع فوق فتح غرفته تفاجئ بالشموع والورود المنثوره بطريقه تبع الورود شاف حبيبته كانه البدر بتمامه قرب منها وهو مسحور مبهور ذبحه الشوق والحرمان قرب منه سحبها لحضنه وهمس بذنها بصوت عاشق

بسام بحب / ياروح بسام وش المفاجئة الحلوه ذبحتي الشوق لك

نجلاء بحب / اخرت جيتي لاني وعدتك باحلى ليله

بسام بابتسامه / وربي احلى ليله كنت بغرفتي مهموم كلن بحضن زوجته وانا محروم

نجلاء سحبت نفسها عن حضنه باسته بعشق على خده / سلامتك من الهم ياله حبيبي نتعشى سوى

بسام سحبها لسرير / فكينا من العشاء انتي عشاي الليله

نجلاء انصبغ وجهها احمر

بسام بعشق / يكثر شوقي لخدودك الحمراء الي تذوبني باسها بقوه على خدودها

نجلا / بسام

بسام بعشق / اوووووص اليوم معرس واليلة دخلتي

دخلها بالسرير مضت ليلتهم بكل حب وعشق









في بيت عبدالرحمن
في غرفة هند


دخل خالد لقى هند منسدحه على سريرها وغاده جالسه على الاب توب

خالد وهو يطالع بغاده / هند ابيك بكلام خاص

هند / روح للمكتب وانا لاحقتك

طلع خالد ودخل المكتب ودقائق الا هند عنده جلست هند على المكتب ووجه خالد ما يبشر بخير

هند بقلق / خالد صاير شي

خالد برتباك / غاده انخطبت وابوي وافق وزواجها بعد سبوعين

قامت هند من الكرسي معصبه بصراخ / وش قاعد تقول يا خالد خالي عمره ما سوى شي الا بشوري يجي عند غاده ويسوي الي براسه انا مستعده احارب الكل علشانها غاده بنتي مراح اخليها تنضام وانا عايشه

خالد بقهر / ابوي مجبر ومنقهر اكثر منك

هند بعصبيه / قول كل الي صار ما تتكلم بالقطاره

خالد / قال لهند كل شي

هند بصراخ / يخسى الي يصغر خالي عند الرياجيل الي سويناه بخوه بنسويه فيه يبيله قرصه اقوى من قرصتنا لاخوه طيب يا فيصل والله لخليك تندم

خالد بحب / دخيلك يا هند لا تزودين على ابوي والله انه شايل الدنيا فوق راسه وهو الي طلب اني اقولك ماله وجه يقابلك

هند / خالي وينه

خالد / بغرفته متضايق

طلعت هند لغرفة خالها طقت الباب ردت عليها نوره تسمح لها بدخول

هند / خالي بكلمك بالموضوع الي جايني فيه خالد
نوره سحبت نفسها ونزلت تحت ما تبي تتدخل بين هند وخالها

عبد الرحمن بحزن وهو منزل راسه / ولله غصب عني

ركضت هند عنده ورفعت راسه / يا خالي الي مثلك ما ينزل راسه طول عمرك راسك مرفوع فيصل دبرته عندي وهو غبي ما خذ درس من اخوه ودوره جاي

ارتاح عبد الرحمن يعرف هند عند كلمتها وان الي تبيه بتسويه

عبدالرحمن / وش بتسوين

هند بثقة / خل الزواج يتم علشان كلمتك عند الناس وانا بحلها بطريقتي

عبدالرحمن بحب / الله يبيض وجهك وانا ابوك ويقويك

طلعت هند من غرفة خالها نزلت دخلت غرفتها قررت تقول لغاده جت عند غاده وسحبتها بيدها وجلست معها على السرير

هند بجدية / فيه خبر يخصك بقوله لك

غاده / قوليه ماماتي

هند بقلق / انخطبتي وزواجك بعد سبوعين

غاده بصراخ / شنوووو

هند / قالت كل الي صار

غاده وهي تبكي / بتزوجوني فيصل غصب عني

هند بقوة / الزواج بيستمر مثل مايبون

غاده تشاهق من البكاء / محد فكر فيني

هند عورها قلبها على غاده امسحت دموعها

هند بحب / غاده انتي تثقين بكلام امك

هزت غادة راسه بايه

هند بقوة / غاده والله ما يلمس منك شعره بس انتي نفذي الي اقوله لك هههههه بيصير اكشن وانا اعرفك تموتين بالاكشن

غاده ارتاحت / ههههههههه ابي مثل الي سويته باخوه

هند / وعد بيكون احلى اكشن بس انتي الي اقوله لك تسوينه

الحين ارتاحي وتجهزي لملكة خالد الي بعد بكره وطنشي الموضوع نبي خالد يفرح بملكته ويشوفنا حوليه فرحانين



اليوم الثاني
بالشركه

دخلت السكرتيره تقول لهند ان المحامي عندها لبست عباتها ونقابها وتسترت وطلبت من حارستها تجيها لان خالد بايجازة يستعد لملكته دخلت عليها وسمحت للمحامي بالدخول دخل ومعه ملف جلس بالكرسي الي قدامها

هند بفرح / اكيد الاوراق الي عندك اوراق الملكيه

المحامي / ايه ناقصها توقيعك

مد لها المحامي الاوراق وخذت القلم وقعت وهي فرحانه بالانجاز الكبير

هند باستعجال / الحين تروح للمحكه تصدقها من هناك

المحامي / ان شاء الله

طلع من الشركه وهند مبسوطه وفرحانه باقي خطوه وتبرد قلبها فيهم


مر اليومين لا جديد بحياة ابطالنا


نواف والجوهره بايطاليا يقضون شهر العسل

جاسم حاله من سي لا سواء وامه غثته من كثر ما تساله عن هند ليه ماجابها من بيت اهلها وهذا الي زاد اوجاعه

فيصل فرحان ويسوي ترتيبات الزواج ينتظر اليوم الي يشوف غاده فيه ويعلمها من فيصل

هند وغاده ونوره مشغولات بترتيبات ملكة خالد

غاده وام بسام مشغولات بتجهيزات




اليوم ملكة خالد
في حديقة قصر ابو بسام


كانت الملكه قمه بالروعه والذوق لان كل شي ذوق ام بسام الي معروفه بذوقها الراقي


في غرفة غاده

غاده متوتره وكانت لابسه فستان قمه بالجمال من تصميم ايلي صعب ومكياجها ناعم وشعرها رافعته بتسريحه كانت هند وغاده عندها

هند لابسه فستان ذهبي وحاطه مكياج زاد جمالها جمال وصايره شكلها غير لانها ما تحط مكياج

غاده لابسه فستان وردي ناعم ومكياجها بسيط

نوره لابسه فستان اسود فخم ومكياج سموكي الي يشوفها ما يصدق ان لها ولد كبير بعمر زواج

ام بسام لابسه فستان احمر ومكياج خليجي وشعرها خلته كيرلي

نجلاء لابسه فستان بنفسجي محروق فيه شغل ناعم طالعه خيال وشعرها رافعته وحاطه ورد طبيعي على تسريحتها


طق الباب كانت غلاء معها الكتاب اخذته هند وعطته غادته الي وقعت بيدين تنتفض

نزلت غلاء الكتاب وسلمته لبسام الي عطاها لخالد يوقع هند طلبت من غاده تنزل تحت بيشوفها خالد نزلت وهي خايفه متوتره


في المجلس

بسام / يامعرس منت بداخل ترى عروسك تنتظرك

قام خالد لقى غاده بالمجلس الي مخلين فيه كوشه علشان غاده وخالد لان غاده رفضت تطلع قدام الحريم دخل خالد وهو فرحان وجنبه ابوه والجنب الثاني ابو بسام ووراهم بسام

قرب خالد من غاده المستحيه وباس جبينها سلم عليها بسام وابو بسام وعبدالرحمن وطلعو وخلوهم لحالهم

خالد / اخير تحقق حلمي

غاده / ..........

خالد مسك يدها وصار يلعب باصابعها

خالد بعشق / مبروك غدويه سمعيني صوتك

غاده بحياء / الله يبارك فيك

خالد بحب / اتمنى ياغاده اني اسعدك

غاده بحياء / وانا اتمنى اسعدك

طق الباب عليهم دخلت هند قربت من خالد وضمته ودمعت عيونها

هند بحب / اخيرا يا خالد شفتك معرس لاغلى اخت عندي

قربت من غاده وضمتها / الله يوفقكم ياغاده لا وصيك على خالد تراه قلب هند

تاثر خالد من كلام هند لانه يعتبرها توئمه يحسون ببعض قبل لايشكون

سحبها خالد وضمها وانتي قلبي ياهند الله لا يحرمني منك

غاده / هههههههههه كانكم مطنشيني

خالد سحبها وضمها / وحد يقدر يطنشك تاكلينه بلسانك

غاده / انتبه على سميتي لا تعضها اعرفك من اكلات اللحوم

خالد ضربها على راسها / ههههههه الحين تخاف مني غاده وتصدق اني صدق اعض

هند بتنرفزه / ههههههههه نسيت يوم عضيت عدنان للحين مكان العضه طابع

خالد بعصبيه / هنوووووووووده خذي بنتك وهوينا

غاده / اصلن خالاتي برا ينتظرن دورهن

اول ماخلصت غاده كلمتها الا على دخلت ام بسام ونوره سلمن عليهم وباركن لهم وطلعن دقائق وطلع خالد وهو مبسوط عند الرجال ودخلت غاده وطلعت لغرفتها

خلصت الملكه على الساعه ثلاث الفجر كلن راح لبيته



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 06:08 PM   #49 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


اليوم الثاني
في بيت ام جاسم

كانت ام جاسم والجدات وفيصل وجاسم بالصاله جالسين استغربو من حرمه داخله عليهم بشناطها

نزلت عباتها وشيلتها وقربت منهم وجلست جنب جاسم الي انفجع من شوفتها كان ناسيها تذكر انها مصيبته

هنديانا بطبيعة شغلها مع هند تكشف وشكله المرعب كفيل انه يبعد الناس من التحرش بهند

ام جاسم والجدات متروعات من شكلها ام جاسم مركزه نظره على فيصل وجاسم الي واضح عليهم الذهول

ام جاسم مستغربه / من ذي

سكت جاسم وسكت فيصل والنظرات كلها لهنديان

هنديانا وهي تحط يدها وراء ظهر جاسم / انا زوجة جاسم

جاسم منقرف من قربها وتقرف اكثر من لمسها له هو حرم على نفسه الحريم بعد هند اذا ملمس هند مراح يلمس غيرها

فز وغير مكانه وجلس بعيد عنها

ام جاسم / هذي وش تقول صدق زوجتك

جاسم بوجع / قولي مصيبتي

الجدات ساكتات خايفا من هنديانا لان شكلها مجرمه

ام جاسم بصراخ / شلون تاخذها على هند وش تبي فيها

هنديانا بقوة / جاسم تزوجني انا ماتزوج هند

ام جاسم بعصبية وصراخ / تكلم يا جاسم ولا وربي لغضب عليك

جاسم بوجع / قال لامه كل شي

ام جاسم بعصبيه وحزن / تستاهل الي سوته فيك الي سويته مع بنت عمك ما يسويه رجال عنده نخوه وغيره صرت نسخه من عمك حرام فيك هند زين سوت فيك هذي الي تصلح زوجتك

ام جاسم / تعالي معي دخلي اغراضك في غرفتكم

قبل لا تطلع التفتت له / من الليله تنام معها بنفس الغرفه وياويلك لو اشوفك نايم برا

فيصل وجاسم انقهرو من ردت فعل امهم واجبار جاسم ينام معها وهو كارهها ورافضها

جاسم وفيصل طلعو بغرفتهم انسدحو على سرايرهم و كلن سرحان في تفكيره

جاسم في نفسه / تجبريني انام معها لكن مستحيل تجبريني المسها شوفتها تخليني استفرغ كيف ان جسمي يلصق بجسمها قلبت كبده من مجرد الفكره

جسمي محرم على كل الحريم الوحيده الي حلال عليها هند اااااااااااااه ياهند ياعذابي نفسي بنظره مسروقه اطفي شوقي وحنيني دخيلك ردي علي روحي ارحمي حالي صرت خيال انسان


فيصل يفكر بغاده الي قريب بتصير زوجته ويطلع عذاب جاسم فيها ويحرق دم هند في بنتها



في الشركه
عند هند

كلمها المحامي وقال انه خلص الاوراق طلبت منه يحطهم عند السكرتيره دخلت السكرتيره بالاوراق وهي فرحانه انه بتبرد قلبها فيهم

لبست عباتها وطلعت لمكتب خالد

هند / خالد فيه مشوار ابيك تروح معي ضروري

خالد مستغرب / وين

هند بفرح / تعال وانت تعرف وين بتكسب فرجه وبلاش

خالد ابتسم / مدام فرجه وبلا ش انا سابقك

طلعو ووصلو لعماره بحي قديم

خالد مستغرب / ليه جايبتني هنا

هند / لا تستعجل امش معي وبتشوف

وصلت لشقة راشد وطقت الجرس فتحت لهم موضي

استغربت موضي وجود هند

هند بحقد / ياليت تتسترين اخوي خالد بيدخل معي

دخلت ولبست نقابها وعباتها وطلعت

هند رفعت نقابها وابتسمت ابتسامة سخريه

هند بسخريه / ياشاطره لجيتي تلعبين العبي مع ناس قدك

موضي بحقد / خير جاية بيتي وتهنيني

هند بسخرية / ههههههههه عندي خبر يمكن يجلطك

موضي بحقد / مايجي من وراك الخير

هند بقوة / هالمره اعترف مراح يجي من وراي الخير لاني شريت كل الي تملكينه ومثبت بالمحكمه

موضي كان ماء بارد انصب عليها جلست على الكنبه

هند بحقد / هذي فلوس راشد الي سرقتيها الي سرقهم من امي ساره

موضي بضعف / رجعيهم والله ما تعرض لك ولا اخلي راشد يقرب منك

هند بقوة / انا سيدت اعمال والصفقه اذا باتنازل عنها لابد يكون هناك اكبر منها

موضي بانكسار / قولي الي تبينه

هند مدت لها شيكات / ابيك تختمين على الشيكات بخمسين مليون

موضي بخوف / ليش اختمهم

هند يقوة / علشان اضمن انكم تفكوني من شركم لاني بستخدمهم ضدك لضايقتوني

موضي بشك / وش يضمن انك صادقه معي

هند بعصبيه / انا هند الفهد اسئلي عني ماقول كلمه وسوي عكسها وان عطيت وعد قده

موضي بستسلام اخذت الاوراق وختمتهم

هند / من بكره بترجع لك ممتلكاتك من غير لا يدري راشد

موضي / وراشد بتتركينه بسجن

هند بقوه / راشد خليه يستوي شوي وبعدين اطلعه بشروطي

خالد مستمع وعاجبه تصرف هند عرفت تبعدهم عنها بطريقتها

طلعت هند من عند موضي وهي فرحانه قررت تمر السجن بتتفاهم مع راشد

هند / خالد ودي الشرطه بتفاهم مع راشد

خالد نستغرب/ متى سويتي كل هذا ومن ورانا

هند بوجع / لازم انزع شوكتي بايدي



عند الشرطه

وصلو طلبت من الضابط انها تقابل راشد جالسه تنتظره دخل عليها وهو يغلي كره وحقد عليها

جلس طالعها بنظرات كلها كره وحقد

راشد بكره / خير وش عندك فيه بنت ترمي ابوها بسجن وموصيه انهم يعذبونه

هند بعصبيه / ابوي دفنته لا عاد اسمعك تقول ابوك والعذاب الي شفته ما يجي شعره من العذاب الي عيشتنيه طول السنين

راشد / ليه طالبتني

هند بقسوة / اذا تبيني اتنازل توقع تعهد اني ما شوفك وان شفتك مثل ما دخلتك السجن شهر اقدر اخليهم يعدمونك وافتك منك وانا قول وفعل

راشد باستسلام / وينها اوراقك بوقعها

مد الظابط الاوراق لراشد وقعها بعد ماوقعها طلعت هند وتركته وهو حاقد عليها







الايام تمر بسرعه


وفيصل يتجهز لزواجه اختار افخم القاعات وحجز تذاكر سفر لتركيا وجهز جناحه الخاص فيه بافخم الاثاث
جاسم على حاله تعبان وكل يوم اسوء من اليوم الي قبله وعلاجه بيد هند

ينام بالغرفه مع هنديانا هو ينام على الكنب وهي على السرير حاولت تتحرش فيه اكثر من مره مالقت منه الا الصد وكل ماقربت منه دخل الحمام يستفرغ فقدت الامل فيه وصارت تاخذ تعليماتها من هند الي تنفذ اوامرها



وهند تجهز لزواج غاده وشرت لاختها فستان فخم

غاده متحمسه لزواج متحمسه للاكشن وخايفه ان الخطه تفشل وتتورط




ليلة زواج فيصل

كان خايف ومرتبك خايف تصير لعبه من الاعيب هند تفسد عليه فرحته علشان كذا باشر على كل الترتيبات بنفسه وعزم يدخل بالصاله ويجلس معها خاف يبدلونها مثل ماسوو في جاسم



ليلة الزواج
عند الحريم

غاده لابسه فستان ابيض فخم ومكياج فخم وطالعه ملكه كل الحضور يسمون ويذكرون الله خايفين عليها من العين وكوشتها فخمه ومسكته من الفل الابيض




عند الرجال

فيصل بالبشت جالس بين اخوه ونواف وعبد الرحمن يغلي قهر من فيصل الي واضح عليه فرحان بانتصاره

عبدالرحمن / فيصل يله ادخل العروس تنتظرك

دخل فيصل بكل غرور العالم دخل معه اخوان غاده وخالها شاف عروسته بجمالها المبهر واقفه بثقه اطالعه بنظرات تحدي قرب منها اكثر وطبع قبله على جبينها كانت هند واقفه جنب غاده متغطيه قربت من فيصل الي كل حقد العالم لها

هند بصوت واطي / تزوجت غاده غصب عنا ياليت تحافظ عليها

فيصل بنظرته الي تحرق / ان شاء الله

التفت فيصل على غاده بيمسك يدها اسحبتها انقهر من تصرفها اهم شي صارت ملكه لاحق على التاديب خله ينبسط انه معرس

فيصل بسخرية / البسي عباتك واقف انتظرك انتم ما ينومن لكم تغدرون بالواحد

غاده بتحدي بصوت واطي / الحرب خدعه

فيصل / هههههههههه المره انا الي فزت بالحرب

وقف ينتظرها تلبس عباتها لبست على عينه وحاول يمسكها يمشيها معه لكنها رافضه مشو طلعو برا القاعه ركبت السياره الي يسوقها جاسم جلست غاده وراء وجلس فيصل جنبها

جاسم بحب / مبروك يافيصل صبرت ونلت

فيصل بيقهر غاده / الله يبارك فيك ناس يبيلهم ذكاء وتخطيط علشان تتعامل معهم

غاده منقهره في نفسها / بتشوف ذكائك وتخطيطك وين بيوصلك هين

وصلو للفندق نزلت غاده محتاسه بفستانها حاول يساعدها فيصل بس طنشته سبقها وهي تمشي وراه وصلو لجناحهم سكر الباب وغاده بدت ترتجف من الخوف

فيصل بقوة / شيلي عباتك خليني امتع عيوني بشوفتك

نزلت عباتها تقدم لها فيصل بيبوسها حطت يدها وصارت البوسه باليد

غاده بخبث / الاستعجال يحرق الطبخه

فيصل بجدية / بعد العشاء نتفاهم غيري ملابسك

دخلت الحمام خذت شور بدلت لبست فستان ناعم ابيض يوصل لركبه ولبست حذيان شريك بيضاء وستشورت شعرها وحطت مكياج بسيط

طلعت لقت فيصل جالس وقدامه الاكل لما حس بوجودها التفت شافها انبهر من جمالها الفاتن
جلست مقابل له وبدت تاكل وهي تدعي ربها ان الليلة تمضي على خير

غاده برتباك / فيصل

فز فيصل / اول مره اعرف ان اسمي حلو لما نطقتيه امري

غاده بخوف / الليله ما بيك تقربني

فيصل رفع حواجبه مستنكر كلامها / ليه ان شاء الله متزوجك زينه

غاده مقهوره تحاول تنفذ كلام هند / بس الليله والله من بكره عادي وبسلمك نفسي برضاي ولا تفضل الغصيبه مثل زواجنا

فيصل اقتنع ليه يستعجل الايام وراهم بيملون من بعض

فيصل بجديه / بس الليله بكره اذا مو برضاك غصب عنك

فيصل في نفسه / كيف بقاوم الجمال الي قدامي الي ما صدقت اني امتلكه الله يصبرني

غاده في نفسها / نص الخطه انجحت الباقي على ماماتي


يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2012, 06:09 PM   #50 (permalink)
мαчơмί
مستشارة المؤسس ~

 
الصورة الرمزية мαчơмί

 آلحـآله ~ : мαчơмί غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11378
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 فترة الأقامة : 4968 يوم
 أخر زيارة : 10-24-2019 (02:10 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : تاج الرووس
 المشاركات : 6,137 [ + ]
 التقييم :  121
  معدل التقييم ~ : мαчơмί will become famous soon enoughмαчơмί will become famous soon enough
 زيارات الملف الشخصي : 14901
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 اوسمتي
وسام شكر وتقدير وسام الفائزه في مسابقة من صاحب الخط ؟ 

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Lightslategray
 
 

افتراضي رد: غرام وانتقام



انا : мαчơмί


دق جوال غاده رفعته و ردت قدام فيصل

غاده بتمثيل / مها وصلتي الهديه للفندق ليش مارسلتيها على بيتنا

غاده بحياء / منحرجه من زوجي

غاده بستسلام / لتزعلين بستلمها منك وانا اقدر على زعلك

فيصل مستمع للمكالمه سكرت غاده التلفون

غاده وهي منزله عيونها بالارض باحياء وارتباك / فيصل ولي يعافيك صديقتي جايبه لي هدايا اخوها تحت ينتظر عند الرسبشن

فيصل بانزعاج / هذا وقت احد يهدي ليه ما رسلتها لبيتكم

غاده بترجي / قلت لها وحلفت لتزعل علي اذا ما ستلمتها

فيصل / امري لله برسل عامل يجيبها

غاده بخوف / تقول شاريه طقم كبير الماس حلفت البسه بصباحيتي

فيصل بانزعاج / نازل

طلع فيصل من الغرفه دخلت الحمام شغلت الدش وطلعت سكرت الحمام بالمفتاح وسحبته من الباب وحطته بدرج التسريحه

مسكت ثوب فيصل الابيض الي معلق بالدولاب طلعت قلم خطاط من شنطتها وكتبت عليه بعد ما خلصت كتابه رجعته لدولاب

لبست عباتها ونقابها وطلعت برا الجناح انخشت بزاويه علشان اذا شافت فيصل يدخل تنزل رفعت الجوال عطت هند رنه




عند فيصل

شاف رجال عند الرسبشن محمل بكياس كثيره منها الكبير والصغير

الرجال / انت زوج غاده الفهد

فيصل بانزعاج / ايه

الرجال انا اخو صديقتها وهذي الاغراض امانه عندي لازم توقع على استلامها

فيصل بطفش / عطني قلم اوقع لك

الرجال / ماعندي قلم خلنا نسال الرسبشن
فيصل راح لرسبشن اخذ قلم ووقع

اخذ الهدايا وطلع فوق ودخل الجناح وسكرالباب وراه


عند غاده

لما شافته داخل نزلت من الدور الي كانت فيه طلعت من الفندق لقت هند وخالد واقفين بالسياره عند باب الفندق

هند بحب / ههههه وش رايك بالاكشن

غاده بفرح / يجنن ما ماتي يله بروح للمطار مشتاقه لدب فهودي

هند / الحين بنوصل للمطار وبنسافر مع بعض نوصلك عند فهد ونرجع

وصلو للمطار وبسرعه ركبو الطياره وقبل لا تقلع الطياره اتصلت هند على خالها
وبدقائق وطيارتهم تحلق بالجو لانهم مسافرين بطيارتهم الخاصه






بيت عبدالرحمن
الساعه 5 الفجر


عبد الرحمن في مكتبه جالس على نار يترقب اتصال من هند تطمنه وتفرحه ان الخطه انجحت وينتقم من فيصل الي قهره في الزواج بغروره ونظرت التحدي بعيونه الي عمر ما حد تجرء ورماه فيها

اتصل جواله وهو في تفكيره لقى المتصله هند

عبدالرحمن بتلهف / بشري

هند بفرح / هههههههههههه الي نبيه صار بنات الفهد الي يقرب منا ندوسه

عبدالرحمن بحب / جعلني فدوه لبنات الفهد

هند بحب / الله لا يحرمنا منك خالي انا اكلمك بطياره الحين بتقلع ما حبيتك تنتظر على نار لين اوصل لبريطاني قلت اكلمك الحين

عبدالرحمن براحه / طمنتيني الله يطمن قلبك انتبهي على نفسك ولا طولين هناك

هند / ان شاء الله بوصلها وبرجع يله فمان الله

عبدالرحمن / فمان الله





عند فيصل

دخل غرفة النوم مالقاها ودخل الصاله مالقاها سمع صوت الماء في الحمام عرف انها تتسبح

انسدح على سريره ينتظرها استغرب انها طولت قام وطق عليها الباب

فيصل / غاده افتحي الباب ما صار كل هذا شور

ما سمع رد عرف انها مستحيه رجع لسريره وجلس ينتظرها مل من الانتظار قام يطق الباب

فيصل بطفش / ما صارت كل ليلتك بتقضينها بالحمام على الاقل ردي علي طمنيني
ماسمع رد
فيصل في نفسه / الخبله لا يكون تتهرب مني وخايفه اني اقرب لها وجالسه بالحمام مصيرها تمل وتطلع انسدح على سريره ينتظرها تطلع يكحل عيونه بشوفتها

لها اكثر من ثلاث ساعات ماطلعت فقد صبره خلاص

فيصل بعصبية / غاده والله ان ما طلعتي الحين لا كسر الباب

ماسمع رد خاف ان صاير لها شي ومغمي عليها


على طول ركض لتلفون دق على الرسبشن وطلب مفتاح ماستر بيفتح الحمام بعد ربع ساعه جاء المسئول ومعه المفاتيج خذا فيصل المفاتيح وركض لباب الحمام

فيصل بقلق / غاده بفتح الباب
ماسمع رد

دخل المفتاح في فتحت الباب وهو خايف ومع كل فتح قفل قلبه تزود دقاته خاف انها منتحره لانه تزوجها غصب عنها

فتح الباب وكانت الصدمه القاضيه لفيصل شاف الماء شغال وغاده ماهي فيه طلع ركض لدولاب شافه خالي من ثيابها والعبايه مختفيه

جن جنونه وصار يكسر كل شي قدامه

فيصل بصراخ / سويتيها يا غاده نسيتي انك زوجتي والله لسحبك بشعرك ولخليك خدامه عندي

انا خليتيني حمارعندك طول ليلي وانا اتكلم مع نفسي على طول تذكر جاسم واتصل عليه





عند جاسم الساعه
5 الفجر

كان جاسم منسدح على الكنبه يطالع بهنديانه ويندب حظه سمع صوت جواله شاف المتصل فيصل خاف وعلى طول رد

جاسم بخوف / خير فيصل

فيصل / بسرعه تعال لي الفندق

سكر الخط بوجه اخوه من غير لجاسم يكمل كلامه

جاسم بخوف / اللهم اجعله خير

على طول لبس وطلع وركب سيارته وهو حاط يده على قلبه خايف على فيصل وصل للفندق وعلى طول طار لجناح اخوه طق عليه الباب فتح له وهو منهار

جاسم بخوف / وش فيك لا يكون ذبحت غاده

فيصل بقهر / هههههههههه ادخل هي الي ذبحتني

دخل جاسم خايف من الي بيشوفه قدامه خاف مبدلين غاده

فيصل بقهر/ لا تخاف العروس طارت بعد ما كانت بين يديني بنت عمك لعبت علي وستغفلتني

جاسم بصراخ / كييييييييييف وانها كانت معك

فيصل بحزن / قال لجاسم كل الي صار

جاسم يضحك بوجع/ ههههههههههههههههه هند ما رضت الغصيبه على نفسها ودمرتني تبيها تسكت وهي تشوف بنتها تنغصب

جاسم بنفسه / اااااااااااااااااااااااااه ياوجعي ياخوي ياوجعي

فيصل بصراخ / هي زوجتي بعقد شرعي الي فيه خير يجبرني اطلقها لو تحب السماء ما طلقتها والله لخليها تندم على الي سوته فيني الليله

جاسم / البس ثوبك خلنا نطلع عن جو الحزن

فيصل ثوبه الي لابسه متعفس من نومة السرير فتح الدولاب طلع ثوبه بيلبسه لقى مكتوب بخط كبير بقق فيصل عيونه بالكتابه وجلس يقراها

طليقي العزيز هههههههههههه وش رايك بالاكشن والمفاجئة راسمه وجه منصدم اكيد وجهك مثل الرسمه بصراحه انت غبي لكن هذا جزاء الي يحط راسه براسنا خليناك تفرح انك معرس ولا تنكسر كلمة خالي وحبيت امثل دور العروسه ونجحت بجداره

هههههههه ما تحس بالقهر اني كنت بين ايدينك ولا لمستني تستاهل ماجاك لانك ما خذت درس من اخوك قبلك والي ينتظرك مني اكثر غاده ما صار لها وجوده لا تتعب نفسك ودور علي

ترى الاكياس هديا لك على غبائك صباحيه مباركه ياعريس بدون عروس هههههههههههه
اكيد طول ليلك تسولف مع الحمام ههههه

باي طليقي العزيز

فيصل لما قرا المكتوب استفزته وقهرته اكثر واكثر

فيصل بصراخ هستيري وانهيار كامل / جاااااااسم

على طول ركض له جاسم وشاف ثوبه بين ايدينه انفجع من شكل الثوب سحبه منه وقراه وهو يشوف فيصل منهار رجعت له لذكرى الاليمه كلها قهر والم ووجع

جاسم قرب من اخوه وضمه لصدره

جاسم بخوف / ارحم حالك ياخوي

فيصل بصراخ / ابيهااااااااااا ياجاسم ابيهااااااااا

ركض للاكياس وصار يفتحها بشكل هستيري فتح علبه مخمليه فيها ساعة رجاليه من رولكس مرصعه بالالماس لقى بطاقه مكتوب بخط غاده

الساعه صباحيتك ياعريس معروف ان المعرس يعطي الصباحيه لكن انا غير اتمنى انك تلبسها علشان كل ما شفتها تتذكر هذي الليله السعيده هههههه

وفتح صندوق لقى فيه مجموعه من العطور الرجاليه الفخمه لقى بطاقه مكتوب فيها

اتمنى انك تستعمل العطور علشان مع كل رشة عطر تتذكر هذي الليله السعيده ههههه والي صار لك من ايدك ( الي من ايده ربي يزيده )

مع تحيات طليقتك


خلاص فيصل انهار انهيار كلي قدام عيون اخوه وطاح مغمي عليه خاف جاسم وركض له حاول يصحيه مافي امل حاط يده على قلب اخوه ارتاح وهو يحس بدقات قلبه

على طول كلم الرسبشن وطلب موظفين يجون يساعدونه بشيل اخوه ساعدو جاسم ونزلو فيصل وهو كانه ميت ركبوه سياره جاسم

ساق بسرعه جنونيه وصلو لمستشفى نواف

كلم جاسم نواف



عند نواف

كان بالبيت في حضن الجوهره سمع صوت جواله وشاف المتصل جاسم

قام من جنب الجوهره خايف صاير شي

نواف بصوت كله نوم / الو خير جاسم

جاسم بخوف / الحق علي انا بمستشفاك

نواف / وش صاير

جاسم / لا جيت تعرف


على طول نواف اخذ شور ولبس وطلع ركب سيارته متجه للمستشفى اول مادخل شاف جاسم جالس على كرسي الانتظار وحالته صعبه


نواف بخوف / وش صاير

جاسم بابتسامه كلها الم / الي صار لي صار له ما تحمل اغمى عليه وصار فيه انهيار عصبي

نواف بعصبيه / وبعدين مع الحقيره هذي

جاسم بصراخ / نوااااااااااااف ما سمح لك تهينها قدامي

نواف بقهر / لا يكون للحين تحبها

جاسم بقهر / ااااااااااااه واكثر من قبل كل ما حاولت اكرها القى نفسي احبها اكثر شوف شكلي شوقي لها السبب سافرت بنساها لقيتها مسافره معي بتفكيري العشق اكبر بلوى

هز نواف راسه بحزن على حالهم وحبهم دمرهم ترك جاسم ودخل على فيصل الي حالته تكسر الخاطر
يتكلم وهو تحت تاثير المهدئ

فيصل / غاده لا تتركيني غاده ابيك احبك احبك وصار يكرر الكلمه

اعتصر قلب نواف وجع على فيصل وعارف ان حالته بتصير مثل حال جاسم الي يمشي ميت بدون روح



يتبع


 
 توقيع : мαчơмί




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 0 والزوار 9)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعر غرام واااي كشتي انيقه الشعر والخواطر والقصائد 2 01-20-2012 08:19 PM
بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) قمرهم كلهم للروايات المكتمله 289 03-29-2011 09:49 AM
اليتيمه قمرهم كلهم للروايات المكتمله 12 12-13-2010 08:51 AM
مسجات/رسائل حب و غرام »•عشًقتًہً ṁ بسڳات»• قسم الرسائل sms و mms 4 09-13-2010 03:23 AM
غرام المحبين للجازية &ليت الزعل ممنوع& الشعر والخواطر والقصائد 8 10-17-2008 04:06 PM


الساعة الآن 04:14 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0