close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
فوكسي
مكافآت كازينو على الإنترنت
بقلم : فوكسي
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ترفيهيـﮧ > وسـعُ صدرڪ

وسـعُ صدرڪ استغِل كُل الطرُق المشروُعة .. لـ تبّتَسِم ْ.. وتضّحكْ ..


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2010, 09:16 PM   #1 (permalink)
عاشقة الوفاء
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية عاشقة الوفاء

 آلحـآله ~ : عاشقة الوفاء غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11269
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 فترة الأقامة : 4984 يوم
 أخر زيارة : 09-14-2010 (12:47 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : عاشقة الوفاء is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 787

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

اختبار مرعب يحدد أي الشخصيات أنت



انا : عاشقة الوفاء






لكل إنسان منا جوانب غامضة من شخصيته تظهر أمام الأحداث الغامضة والمخيفة والمواقف المرعبة، فإذا كان الشخص سريع التأثر بتلك الأحداث والمواقف سواء بالسعادة أو الرعب ، يمكن الآن اكتشاف ذلك من خلال اختبار نفسي يكشف عن أغوار شخصيتك وما يدور بعقلك الباطن .
ويؤكد خبراء علم النفس أن هذا الاختبار يمكنه تحليل الا وعي لدي الانسان ، وتظهر كيف أن غرائزك البدائية تؤثر على مواقفك في الحياة اليومية ، كل ما عليك هو أن لا تفكر كثيراً لدى الإجابة انظر للصورة فقط ، واختر الجواب الذي يبدو لك أكثر ملاءمة، بصورة عفوية.






* ما هي ردّة فعلك لدى رؤيتك هذا الأبله ؟
( أ ) الافتتان
(د ) الاحتقار
(ب) الاشمئزاز
(ج ) الفضول
(هـ) الشفقة




* ما هو شعورك لو اضطررت أن تكون وسط هذه الدائرة السحرية؟
(أ ) الثبوت فى المكان
(ج) شعور بالضيق
(د ) لاتبالي
(هـ) احساس بالسرور
(ب) أكثر الناس قلقاً




* ماذا تمثّل هذه المرأة في رأيك ؟
(ب) إنها صورة كابوس
(د ) إنها مجنونة
(أ) يتملّكها الجنّ
(هـ) امرأة هستيرية تتصرف بتطرّف أمام شيء ما
(ج) إنها تتألم حقاً وبعمق.



* ماذا سيكون رد فعلك أمام هذا النوع من الظواهر؟
(د) الشعور بالشك المطلق.
(أ) الشعور العميق بالاتصال النفسي .
(ج) الشعور بالشك ولكن مع الحيرة أيضاً.
(ب) الشعور الذي يجعل الدم يتجمّد في عروقي .
(هـ) الدهشة المصحوبة بذكريات الخوف في طفولتي الأولى .



* ماهو ردّ فعلك تجاهه ؟
(أ ) قلق
(ب) مروّع .
(ج ) فضولي.
(د ) لامبالٍ .
(هـ ) مسرور ، بالأحرى .



* عند مشاهدة هذا النوع من الأماكن أثناء نزهة في الريف المنعزل ، ما هو شعورك ؟
(هـ) بالرغبة في استكشاف المكان ومعرفة تاريخه .
(ج) بالدهشة هل هو حقيقي ؟ أأنا أحلم ؟
(د) بالتقزز السّارّ نوعاً
(أ) شعور رائع بالتجانس مع المكان ،والجو
(ب) بالخوف ، لأني لا أحب هذا المكان ، ويجب أن أغادره



* ماهو ردّ فعلك الأول لدى رؤيتك هذه المرأة ؟
(ج) صدمة ثم فضول .. أي نوع من الأشخاص هي؟ أهي حقاً ساحرة؟
(أ) إفتتان مباشر.. أود التحدث إليها والتعرّف بها
(د) قرف .. لماذا لاتُختطف ؟
(ب) الشعور بالخوف والغثيان .. غريزة التراجع
(هـ) منزعج وحائر .. وقرف تجاه هذا التشويه الغريب ،أو التظاهر بأنني لاأراها.




* ماهو ردّ فعلك أمامه ؟
(أ) أجده ساحراً .
(د) أجده سخيفاً .
(ب) أجده عدوانياً .
(هـ) أجده سوقياً .
(ج) أجده جذّاباً



* ماهو التفسير الذي يخطر ببالك ؟
(ب) إنتحار .
( هـ) حادث سير .
(ج ) اغتيال .
( د ) ضحية حرب .
( أ ) جريمة طقسية عقائدية



* أنت في معرض شعبي .. ما احساساك إذا تكهّنت لك هذه المرأة بأمر مزعج ؟
(د) أجد هذه الفكرة سخيفة جداً ، فلا أوليها أي اهتمام .
(ج) أنزعج في أول الأمر ، ثم أتردد وأتضايق ،أكون حذراً خلال بضعة أيام في حال صدق قولها.
(أ) أكون شاكراً لها على تحذيرها ، لاستطاعتي العمل على تجنب الكارثة
(ب) سيسمرني الخوف والقلق ، وسأفكر في ذلك طوال أسابيع
(هـ) أشعر بصدمة للحظة واحدة ، ثم سأنبذ هذا التفكير سريعاً



* ماهو رد فعلك تجاه هذه الميدالية الجنائزية التي تضم خصلة شعر شخص ميت ؟
(هـ) شعور غريب ولكن غير مؤذٍ.
(ج) عاطفي وقديم الزيّ.
(ب) هذا يخيفني.
(أ) إنه تذكار حلو ورقيق.
(د) سخيف للغاية.

والآن بعد أن أجبتِ على الأسئلة يمكنك حساب النتائج والتى تبين من خلالها الآتي :

ترضي بالخوف

* إذا كانت معظم الإجابات ( أ ) : أنت مدرك للنواحي القائمة في الطبيعة البشرية ، تحب الاتصال بالأمور الخفية ، وترضى بمشاعر الخوف العميقة التي تشكل جزءاً هاماً من حياتك، وتشجعها ، لذا فهذه الشخصية شديدة الاعتقاد بالخرافات .
تحب أن تمتلك قوى تتعلق بالظاهرات النفسية غير المعروفة علمياً ، وتعلّق أهمية كبيرة على الإشارات أو الهواجس إلى درجة أنك تتخذ القرارات يوماً فيوماً ، أي طريقة أخرى للتكهن أو التنبؤ .
ويشير الخبراء إلى أن هذه الشخصية تهتم أحياناً بالافتتان المرضي ، وبالبحث عن رعشة
الهلع بأي ثمن ، وبالرغبة في استخدام ماهو فوق العادي للتهرب من المجتمع
والحياة اليومية .


لا شك أن هناك ميل للمقامرة، ولك ميل إلى المخاطرة ،فإنفعالاتك تولد بسهولة تامة، ترغب في معظم الأوقات في مدّ أحاسيسك واختباراتك إلى أقصى حد ، ميلك إلى الأمور الخفية تثيرها جزئياً مواهب حقيقية من الحدس والتفهم ، كما يثيرها جزئياً ، من ناحية أخرى ، سعيك وراء الأحاسيس .
أنت تفكر وتتصرف تبعاً لغريزتك ، يمكن بوجه الاحتمال، أن تجد نفسك غالباً في حالات غير عادية، ولكن لاتأخذ ذلك بعين الاعتبار كثيراً لأنه ربما كان ذلك نتيجة خيالك الحاد ، هذه الميول إلى الظاهرات النفسية غير المعروفة علمياً يعززها حدوث بعض الأشياء الغريبة حولك أحياناً.
يمكنك بطريقة واعية معالجة الأحداث والأحاسيس ، وتكون ميالاً أيضاً إلى رؤية معانٍ لاتُـصَدّق في حالات يجدك سواك ممّـن هم أقل خيالاً وقصوراً منك ، طبيعية جداً ، لذا اهتمامك بالأمور الخفية يضيف بعداً ومعنى إلى حياتك هما ثمينان جداً بالنسبة إليك.
قلق زائد
* إذا كانت معظم الإجابات ( ب ) : أنت تميل إلى رؤيته عبر مخاوفك ،لابد أنك كنت في طفولتك تخشى اللون الأسود ، حتى إنك حالياً تميل الى رؤية صور تفكيرك وأنت طفل وشكل هذا التفكير، وهذه الطريقة في العمل تمنحك حدساً أكبر، وادراكاً اكثر حدّة،الا ان ذلك ليس دائماً مريحاً لك .
في أحيان كثيرة تحسّ بالرغبة في المعرفة والفهم، وفي الوقت نفسه لاتجرؤ على ذلك ، تحس بالخوف، ومع ذلك انت مفتون ،لديك رغبة حارة في الغوص في الامور الغامضة ، تحب ربما افلام الرعب والحديث عن الامور الغامضة مع اصدقائك ، والاختبارات الغريبة ، والاجواء غير العادية، والاحساس بالتعرض الى حالات مقلقة نوعاً ما .


أنت تعرف أن الطبيعة البشرية ليست سمحاء ، ولكنك لاتستطيع أن تكون كذلك ، في الواقع أنك تشعر بالحاجة الضرورية للاعتقاء بأن الناس لطفاء وأن العالم طيب ،ولايمكنك احتمال التفكير في القسوة، مهما يكن شكلها .
أنت تتعاطف كثيراً مع الآخرين بحيث تحس بالآلام التي يعانون منها ، فتحمل على كتفيك بالتالي مايحملون ، إنفاعالاتك تشفّ دائماً حتى إذا جهدت في إخفائها ، أحكامك وخاصة تلك التي تتعلق بمن يحيط بك هي غريزية ومباشرة .
تتأثر بسهولة بما يجري حولك وتنتشر حساسيتك في دوائر متراكزة مثل الدوائر على سطح بحيرة ، مع أن كل مشاعرك وتفسيراتك شخصية تماماً ،تحس بميل نحو الغامض ، إلاّ أن مخاوفك تمنعك أحياناً من اكتشافه بعمق ومع ذلك تشعر بالحاجة إلى إلقاء نظرة أبعد من الوجود اليومي لإثارة مخيلتك والسعي وراء التفسيرات .
تتأثر بالأجواء

* إذا كانت معظم الإجابات ( ج ) : أنت متفتّح كثيراً فكرياً ، وتهتم بما يتعلق بالظواهر النفسية غير المعروفة علمياً، أنت قادر على الجمع بين الحدس والتفكير والتأمل الأكثر مادية ، باستطاعتك استخلاص الأفضل في هذين العالمين ، وبما أنك تشعر بالاتصال بالناحية العميقة من شخصيتك فإن لك إيماناً بغريزتك الشخصية ، أو تبدي اهتماماً بالحياة التي تتجاوز الواقع واليومي .
تظهر تفهماً نحو الآخرين ، تمتاز بدعم أحكامك الغريزية بحسن الفهم والتحليل المنطقي ، ذهنك الحاد دقيق المراقبة يتيح لك التقاط رسائل ضمنية وفروقاً دقيقة في تصرّف الآخرين ، من نواحٍ كثيرة تتكشف عن عالِم نفساني هاوٍ وأنت تحلل باستمرار الناس والحالات ، يمكن أن تفتتن بتفسير الأحلام ، وبدراسة فلسفات الحياة، ومادمت تود معرفة أكثر ما يمكن في ميادين كثيرة .
أنت تتأثر بالأجواء ، يمكنك إظهار الناحية العميقة في طبيعتك باستخدام حدسك وبتنمية مخيلتك ، وتميل إلى استكشاف كل مايبدو لك غامضاً نوعاً ما بواسطة تفكيرك ، تجد لذة في التثقف على المدنيات القديمة ، وتجد فيها غالباً الالهام ،ومن هنا لايستبعد أن تشعر بالحاجة إلى وسيلة تعبير فنية أو ضرورة للابداع .
مع أنك على العموم موضوعي ، ولك سيطرة على انفعالاتك، فإنه من السهل عليك كذلك أن تنقاد بمخيلتك واستيهامك وهو يعني "تصور تخيلي خادع من حلم وهلوسة" تشعر بالرغبة العميقة في توسيع معارفك ، ولديك افتتان حقيقي بغير المألوف ، لديك فضول كبير للغامض ،وتلك هي المكونات الأكثر أهمية في حياتك الداخلية .

انفعالية وغموض

* إذا كانت معظم الإجابات ( د ) : تبدو واعياً، بالطبع، وتُظهر تشاؤماً حتى تقع على دليل دامغ يتعذر دحضه ، إذن ليس ثمة مكاناً للمذهل والغامض في حياتك ، الوقائع أكثر من التأملات تحدد أراءك.
أنت ترى بوضوح ،وتظهر قدرة على الموازنة بين الدليل وعكسه بطريقة موضوعية دون أن تتدخل الانفعالات لجعل القضايا غامضة ، تتمتع بحس التأكيد ، وتثق بأنك على صواب فيما يتعلق باختياراتك وآرائك ، ولا تتأثر بسهولة بآراء الآخرين .
ومع أنك تنبذ الظاهرات الفوق العادية إلا أنك تستطيع قبول الجوانب المخيفة من الطبيعة البشرية دون أن يقلقك ذلك أنت ترى العالم كما هو وترتاح لمظاهره الأكثر بشاعة ،تميل إلى إصدار أحكام واضحة ومسلكك في الحياة يظهر صلابتك وشجاعتك ،وتتمتع بالسيطرة على مشاعرك ولا تصاب إلا بمخاوف قليلة ، أنت شجاع وعملي ، وتبدو أحياناً غير متسامح تجاه الآخرين الذين لايشاطرونك وجهات نظرك ، ذلك بأنك تميل غالباً إلى اعتبار الحساسية ضعفاً .
أنت انسان مباشر ، لالفّ عندك ولا دوران، تتناول مشكلات الحياة كما هي ، وتحلها بطريقتك الخاصة ، إذا كنت تحسب نفسك شخصاً منطقياً جداً ، فالحقيقة أن عدداً من مشاعرك وأحكامك حدسية ، إنك في الواقع تنساق وراء غرائزك دون أن تنتبه إلى ذلك .

حاد الذهن

* إذا كانت معظم الإجابات (هـ) : أنت تحترم معتقدات الآخرين ، وتبدو متسامحاً جداً بالنسبة إلى غير المعلّل دون نبذه كلياً ،غير أنك لاتتجه مطلقاً نحو هذا العالم لتجد فيه تعليلاً أو راحة ،باختصار تكون قادراً على رؤية الظاهرات الفوق العادية كامتداد للقوة البشرية ،أكثر منها كشيء يتجاوز السيطرة البشرية .
أنت تهتم بالعالم الحقيقي ، وتقرن المنطق بالخيال في أحكامك على الناس والمواقف ، تتمتع بطبيعة فضولية بالنسبة إلى العالم المحيط بك وتسعى وراء المعرفة والفكر ،تفضل إقامة أفكارك ونظرياتك الخاصة على البراهين بدلاً من الاستناد إلى المعتقدات التقليدية ، أنت حاد الذهن ، وقادر على رؤية المشكلة في العمق مباشرة ،وبالتالي اتخاذ القرارات بسرعة وسهولة .
تتقبل الجوانب المضطربة في الطبيعة البشرية كشرّ لابد منه، ولكنك لاتتوقف ملياً عند هذا المظهر من الأمور، أنت لاتبدي إلاّ القليل من المخاوف ، ولا تتصرف إلاّ حسب مشيئتك ،تحسّ عموماً بأنك قادر على حلّ مشاكلك ومواجهة معظم المصاعب .
تحررك الفكري يمنحك الاستعداد لتفهّم المخاوف العميقة و تملأ نفسك بالشفقة الى الذين لا يشاطرونك وجهات نظرك تتمتع بالكثير من الاهتمامات ، وأنت منفتح على الأفكار الجديدة ،ومع أن لشخصيتك مظهراً عملياً كبيراً ، فأنت أيضاً شخص خلاّق يحب الابتكار.




 
 توقيع : عاشقة الوفاء





الوفاء دربي والاخلاص نهجي

حياتي وفائي و مماتي اخلاصي


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 09:31 PM   #2 (permalink)
Яǿ7 ĕηsάηh
عضو / هـ متالق ~

 
الصورة الرمزية Яǿ7 ĕηsάηh

 آلحـآله ~ : Яǿ7 ĕηsάηh غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10893
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 فترة الأقامة : 5022 يوم
 أخر زيارة : 12-16-2010 (02:36 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 284 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : Яǿ7 ĕηsάηh is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1896

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: اختبار مرعب يحدد أي الشخصيات أنت



انا : Яǿ7 ĕηsάηh


هههههههه

مرررررره الموووضوع مايستااهل

يسسسسسسسسسسسسلموووووووؤ


 
 توقيع : Яǿ7 ĕηsάηh



رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 09:42 PM   #3 (permalink)
عاشق وناسه
عضو/هـ فعال ~

 
الصورة الرمزية عاشق وناسه

 آلحـآله ~ : عاشق وناسه غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10267
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5064 يوم
 أخر زيارة : 04-19-2022 (05:02 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : عاشق وناسه is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1411

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: اختبار مرعب يحدد أي الشخصيات أنت



انا : عاشق وناسه


هههههههههههههههههههههههههه
تعبت عيوني من القراءه هع
يعطيك العافيه
ننتضر جديدك

---------------------------------------------------------
مع تحياتي : عاشق وناسه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 09:50 PM   #4 (permalink)
ملكة الازهار
عضو/هـ نشيط ~

 
الصورة الرمزية ملكة الازهار

 آلحـآله ~ : ملكة الازهار غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10952
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 فترة الأقامة : 5015 يوم
 أخر زيارة : 03-08-2011 (06:16 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : ملكة الازهار is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 1285

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: اختبار مرعب يحدد أي الشخصيات أنت



انا : ملكة الازهار


موضوك جميل والموضوع اكثر من لرائع ان مره عجبني الموضوعو ويسلمو ننتضر جددك اختاه


 
 توقيع : ملكة الازهار



رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 10:06 PM   #5 (permalink)
فطوم
عضو/هـ مميز ~

 
الصورة الرمزية فطوم

 آلحـآله ~ : فطوم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10856
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 فترة الأقامة : 5026 يوم
 أخر زيارة : 09-27-2012 (01:13 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 594 [ + ]
 التقييم :  12
  معدل التقييم ~ : فطوم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 10135

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: اختبار مرعب يحدد أي الشخصيات أنت



انا : فطوم


تسلمين واللة بس اصراحة مرررررررررررة طويل

ويسلمو على المجهود الجميل

يلة سيوووووووووووووووووووووووو


 
 توقيع : فطوم

حٱۆلٺ ٱعٱملڳ ﺑ ششَرف لڳنْ ڳيٱنڳ جِداً قَرف ,ششايَف ۆينْ [ زِبٱلَٺیـۓ ] ٱنٺَ ھٓنٱڳ على ٱلطَرف


رد مع اقتباس
قديم 03-07-2012, 09:22 PM   #6 (permalink)
أسيل
آلرقآبۃ آلعامہ ~
وَعلى الرااحلينَ ألفُ;سَسلاامّ *

 
الصورة الرمزية أسيل

 آلحـآله ~ : أسيل غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 13216
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 فترة الأقامة : 4524 يوم
 أخر زيارة : 12-09-2019 (09:21 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : مكآنْ ڤيِ الدنيآ
 المشاركات : 3,484 [ + ]
 التقييم :  39
  معدل التقييم ~ : أسيل is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 12320
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~
احؤوؤوؤوببگِممْ bb 14

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Black
 
 

افتراضي رد: اختبار مرعب يحدد أي الشخصيات أنت



انا : أسيل


...


 
 توقيع : أسيل

لا اله الا الله محمد رسول الله .. استغفر الله استغفر ، صاحبة الحساب توفت ادعو لها .


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2012, 11:09 PM   #7 (permalink)
ريــــــــــــــــــــــــم❀
إدارة المنتدي ~
كل مآفي القلب بـً آلآستطاعه أن يحكى !

 
الصورة الرمزية ريــــــــــــــــــــــــم❀

 آلحـآله ~ : ريــــــــــــــــــــــــم❀ غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 12652
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 فترة الأقامة : 4687 يوم
 أخر زيارة : 12-21-2016 (12:06 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 4,072 [ + ]
 التقييم :  36
  معدل التقييم ~ : ريــــــــــــــــــــــــم❀ is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 954
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

bb 1

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Pink
 
 

افتراضي رد: اختبار مرعب يحدد أي الشخصيات أنت



انا : ريــــــــــــــــــــــــم❀


هع
يسلموا ع الموضوع


 
 توقيع : ريــــــــــــــــــــــــم❀

كلوز ذا حساب
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
لا االاه الا الله
سبحان الله


رد مع اقتباس
قديم 03-20-2012, 12:25 AM   #8 (permalink)
*الذاهبة*
شخصيه هامہ ~
* الذاهبه*

 
الصورة الرمزية *الذاهبة*

 آلحـآله ~ : *الذاهبة* غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 10565
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 فترة الأقامة : 5047 يوم
 أخر زيارة : 05-17-2012 (05:44 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 991 [ + ]
 التقييم :  17
  معدل التقييم ~ : *الذاهبة* is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 31172

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Deeppink
 
 

افتراضي رد: اختبار مرعب يحدد أي الشخصيات أنت



انا : *الذاهبة*


تسلمي ع الموضوع الحلو

انتظر جديدك....


 
 توقيع : *الذاهبة*



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرار اداري / تنظيم اقسام ، افتتاح منتدى جديد Bdoe المڪتَب الإدآري 4 03-23-2012 05:59 PM
عذرآ يآزمن ،، سأبدأ من جديد..........~ قمرهم كلهم زآۈيـﮧ حرهـﮧ 8 09-22-2010 09:06 AM
مكياج جديد Bdoe ڪل مآيشمل حۈآء العامه 12 07-07-2010 03:07 AM
اختبار نفسيــ صاحب السمو طآۈلـﮧ آلنقآش 9 07-05-2010 07:37 PM
عضو جديد ينتظر الترحيب من الاخوة والاخوات عاشق البنوته لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ 7 02-20-2008 11:42 PM


الساعة الآن 08:51 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0