close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > ڪآن يآمآ ڪآن > للروايات المكتمله


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 06-27-2010, 06:27 PM   #38 (permalink)
قمرهم كلهم
مستشار المؤسس ~

 
الصورة الرمزية قمرهم كلهم

 آلحـآله ~ : قمرهم كلهم غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 9952
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 فترة الأقامة : 5133 يوم
 أخر زيارة : 10-19-2014 (08:38 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 8,755 [ + ]
 التقييم :  40
  معدل التقييم ~ : قمرهم كلهم is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 13853
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Female

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

 MMS ~
MMS ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: قمر حالد



انا : قمرهم كلهم


الا وابراهيم يركض يشتكي عند حرمه عمه قمر على ولدها


ابراهيم ما شاف نورة للحين: خالتي قومر.. خلتي قومر المدقم ولووود ما يخلي الذازي دومه يضربها وياخذ الحلاااوة (وهو يحك خشمه) وو.. ووو.. ( يشوف نورة) خالتييييييييي نورررررررة


يطير في حظنها نوروة تستلمه:

فدييييييييييييييييييييييي ييت ابراهيمي فديته


ابراهيم: خالتي نورة.. انتي ليش ما تيين بيتنا.. تولهت عليج وحشتيني..


نورة: الله الله من وين هالحجي كله .. ماقدر عليك انا والله ماقدر.. شخبارك حبيبي وشخبار اختك


ابراهيم : انا بخير والعنود خلها تولي...


نورة :لا عيب ما يقولون جذي..


ابراهيم: أي أي.. شوفيه خالتي شوفي المدقم ولد عمي

خالد.. دومه يضرب الذازي..


نورة: انت قوله عيب ما يضربون البنات لانهن ضعيفات مايقدرن يدافعن عن رواحهن


ابراهيم: عادي اعطيه بكس


نورة: يا خيبتي من معلمك البكس


ابراهيم: ابوي يقول لي اللي يعذبك ماله الا البكس..


نورة: خوش تعليم والله .. قوله تقول لك خالتي نورة عيب ايطقون العيال الثانيين..


ابراهيم: انا مالي شغل ابوي يقول جذي..


نورة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه روح زين ييب اختك.. تولهت عليها..


ابراهيم: ان شاء الله


الا وصوت خليل من على الدري: .. ابراهيمووووووو ابراهيمووووو تعال هني لا اعزي عليك..


سكت خليل يوم شاف العيون الطايرة ناحيته.. واهي اتمنظر فيه خوف من زمجرته في البيت..


خليل: السموحه منكن.. يا حيا الشوف.. بيتنا انوووور يا نوفة.. ها يبتي وياااج اللمبات اللي قلت لج عنهن


نوفه: ههههههههههههههههههههههه الله يحيك الحمدلله ابخيرو انت شخبارك


خليل: هههههههههههههه هلا فيج..


خليل بكل كلمة يلتفت لنورة ويشوفها.. اللي من يوم تكلم مع نوفه نزلت عيونها.. والكل حاس بارتباكها بظهور


خليل.. ماطول عليهن وغاب عن عيونهن بعد ماخذالاخبار منهن..


نورة قلبها كان يهويس من شوفه خليل.. والله اني اشتقت له.. وتولهت عليه.. الحمد للهاني يييت هني


مريم البليس: هااا....... الا ساكته يا نورة ما عندج كلام

قمر: مريم..

مريم: هههههههههههههه شفيج مافيني شي.. اكلمها.. اقول.. قومن نروووح للعيال


نورة: لكن خليل هناك


نورة: لا المغرب قريب.. وبيروح الحين يصلي..


الا وخليل بالفعل ينزل من الدري الثاني واهو موخي عيونه يمشي عشان يروح المسيد.. بس وين عيونه ما تضرب عيون نورة.. اللي حست انه يراقبها حتى من غير ما يناظرها ويوم رفع عيونه نزلت عيونها بخجل.. خيل مسك على قلبه ياويل قلبي من هالنظرات.. لله يعيني ان ما غلطت في الصلاة بسبتج يا نوير.. يا جعلني فداااااج



بعدها راحن البنات للعيال اللي كانن فوق.. لاعبنهن.. ويه العشا وخليل للحين مارجع.. نوفة ونورة اضطرن انهن يمشين عشان ان ناصر يا لهن وكان حارج يبي نوفة .. مو شايف خير الي يقولون مو حرمته..


بس قبل لا تطلع نوفة ومريم وقفن في الزراعة ويا ام خليل ونزلت معاهن لولوة لان جاسم ياها الثاني ..ومريم وقمر في غرفة العيال التابعة لغرفة خليل..


قمر: مريم؟


مريم واهي تتاكل ظوافرها بتفكير: همممممممم


قمر: شرايج في نورة؟


مريم.. خليل ليش ما يتزوجها


مريم: انتي بعد؟؟؟؟؟


قمر: ليش منو بعد يفكر بهالشي؟


مريم بتفكير: تقريبا؟؟؟؟؟؟؟ كلنا.... حتى امي


قمر: صج والله.. حتى خالتي؟؟


مريم: أي والله ياقمر.. حتى امي تبي نورة لخليل.. لكن خليل ما راح يوافق..


قمر: على وضحة يعني


مريم بحزن: اكيد عيل على شنو؟؟ خليل يحس انه للحين ما تخطاها..


قمر: وانتي شتحسين


مريم: انتي في فكرج احد منا يقدر يتخطى وضحة.. ابد لا... لان وضحة عامرة في قلوبنا اكثر من أي حد ثاني.. لانها بكل صراحة.. انسانة ما اتعوض


قمر بحزن: أي والله.. الله يرحمها.. كانت انسانة عظيمة..


مريم..بس مادري ليش احس ان حتى خليل يبي نورة.. بس وضحة اهي اللي مانعته.


قمر: معذور.. كان يحبها.. انا للحين ما نسيته يوم وفاتها.. صراحة هيج قلبي عليه.. الله عانه والله


مريم: ااااااااه.. الله عاننا كلنا ياقمر.. والا وضحة من اللي يقدر ينساها.. الحمد لله على كل حال.. والاعمار بيد الله وحده...


قمر تمت تفكر في يوم وفاة وضحة.. وشلون كانت روحتها لها بفرح وشلون رجعت لها بعد ما ماتت في لحظات بين ايديها.. يا الله اصعب موقف مرت فيه قمر.. مع انه ماكان الاول.. يدها بعد توفى واهي كانت معاه تقرى له قرااان.. يا سبحان الله الله دومه حطني في هالمواقف.. ليش؟؟ مادري... عشان اني يمكن كنت احب هالناس.. الله يرحمهم.. الله يرحمهم بواسع رحمته..


مسحت عينه واهي تبلع المرارة.. ولكن تذكرت


تذكرت شي اهي ناسيته من زمان


تذكرت ان وضحة بيوم وفاتها..


سلمتها شي..


ورقه.. او ظرف... كانت ورقه


أي أي ورقه... قالت له شي عن هالورقة..


ياااااااااااااااااااااااا ااااه انا شلون نسيت هالورقة؟؟


اوف اوف


قمر تنبه مريم: مريممممممممممم..


مريم واهي تناظر العيال: هاااا.. شفيج


قمر: مريم انا تذكرت شي نااااااسيته بالمولية..


مريم: شنو هالشي؟


قمر بحماس: .. لحظه شوي بروح وبرجع لج


وقمر تطلع الا بخالد بويهها: انتي هني وانا ادورج..


قمر تسحب خالد من يده: تعال وياي حبيبي


خالد ينسحب وياها: ويييييين؟


راحت قمر ويا خالد للغرفة واهي تدخل راحت لغرفة التبديل وفتحت الكبت الصفيير اللي كان عبارة عن خزنه يحتفظ فيها خالد باشياءهم الثمينه من مجوهرات والا اوراق..


قمر: فتحه لي


خالد واهو يفتح: زين علامج انتي


قمر بحماس وقله صبر: فتحه وبقول لك..


فتح خالد الخزنه وقمر سحبت ملف كبير بني .. خذته وياها على السرير واهي تنثر الاوراق .. وتدور بينهم.. ولقتها الورقه


كانت مميزة عن كل الاوراق لانها كانت تابعة
للمستشفى.. خليل ماخذنها من احد مكاتب الاستعلامات لان وضحة طلبتها منه في المستشفى ..


فجتها قمر واهي تقراها... وحطت يدها على ثمها يوم شافت اللي مكتوب اعلى الرساله من بعد البسمله..
وتمت تقراها وتقراها.. ليمن غارت عيونها بالدموع..

وقعدت على السرير بصدمه.. ياااااااااااااااااااااااا ااااااااه


خالد: اشفيج قمر.. علامج حبيبتي.. شفيها هالورقة؟؟


قمر... واهي تبجي: شلوووووون نسيت هالورقة المهمه شلووووووون؟؟ ياربي سامحني شلوووووون..


خالد يسحب الورقه منها: شفيها هالورقة..


وقف خالد واهو يقراها... ومثل الشي انصدمت ملامحه من يوم شاف اللي مكتوب فيها.. هذي وصيه.. وضحة؟؟

عند قمر؟؟ ليش؟؟؟


خالد: من متى عندج هالورقة؟؟


الا وتدخل مريم


مريم: علامج قمر وين رحتي؟


خالد: قمر من متى عندج هالورقة


قمرو اهي وسط دموعها: مادري.. مادري.. من يوم وفاه وضحة.. ونسيتها ويا الفوضى وكل شي.. نسيتها.. شلون نسيت هالرساله المهمه واهي موصتنها اني مافجها الا بوقتها.. ووقتها طاف... ياربي


خالد: هوني عليج


مريم : صبيتو قلبي شصاير شفيها الورقة؟؟


خالد: قريها..


طى مريم الورقة اللي فتحتها بقله صبر وقرتها.. واهي تعيد وتقرى ودموعها مانعة عنها الرويه.. ياااا بعد قلبي ياوضحة؟.. هذي وصيتج يا وضحه؟؟ وصيه وضحة؟؟


مريم: وصيه وضحة؟؟؟؟


خالد يقعد عند قمر ويهديها: يه... وصيتها؟


مريم : شتسوي عندكم؟؟ ووين لقيتوها


قمر بتقطع: بيوم رحتها..كتبتها.. عطتني اياها.. انا ماذكرت.. الا الحين.. مريم انا نسيت هالرسالة.. نسيتها تخيلي.. يالله.. اهي تقول فجوها بعد سنة.. وصار لها ثلاث سنييين.. يالله .. كيف بسامح نفسي


خالد: حبيبتي انتي مو غلطانة.. انتي كنتي في زحمة اشياء كثيرة لا تلومين نفسج تكفين..


قمر واهي تحظن خالد: ياربي..


مريم واهي تبجي. شفيج مريم شتشكين منه؟


مريم.. هذا سؤال ماقدر اجاوبج عليه


مريم: ليش؟؟؟


خليل قام عنها. انا نسيت.. مادريت..


خليل وهو يفكر مكانه.. يحس باللووووووووعه تتقلب بجسمه من مكان لثاني.. يالله شهالصدف.. الحين وانا في غمرة توتري بحبي لنورة او... او رغبتي في نورة تجيني هالرسالة وكانها منزلة من الله.. يالله صحيح انك تمهل ولا تهمل.. تمهل ولا تهمل..


قمر: انا اسفة خليل


خليل ما التفت لقمر لان ماكو شي يسامح قمر عليه.. لكن بعد قمر ردت وقالت واهي ميته بحظن خالد


قمر: سامحني يخوي.. ماكنت ادري... نسيت


التفت لها خليل وصدمتهم دموعه اللي كانت تهل وابتسامة عامرة ويهه ماكو شي اسامحج عليه قمر.. لاني انا بعد هممم مشترك وياج.. لا تنسين انا اللي يبت هالورقة لوضحة عشان تكتب فيها.. ههههه للحين اذكر.. رحت لهم في الريسيبشن (يتلفت للكل) وقلت لهم هاتو لي ورقه.. النرس تقول لي ما عندنا اوراق جان اسحب هالورقه اللي في دفترها (ياشر على الوصيه واهو يعصر عيونه اللي تهطل امطار الدمووع المالحة) ويبتها لوضحة عشان تكتب..



التف عنهم خليل واهو يلم الورقة بكل وجع.. يلمها لبطنه وكانها اهي الدوى او اهي اللي بتشيل هالالم منه..


خليل: ريحة وضحة.. .. آآآآه يا وضحة.. آآآآه يا وضحة..


سكتت انت خليل لكن كانو يدرون انه يبجي.. بهذي اللحظة ركب جاسم لهم واهو يبتسم..


جاسم: او او كلهم امعسكرين هني..


التفتو له الكل والدموع مغرقة عيونهم.. جاسم خاف بهذيج اللحظه


جاسم: شصاير فيكم؟؟؟؟ ليش تبجين يا مريم..


مريم راحت لعمها ووبحظنه غابت وجاسم خاف زود
جاسم: خالد علامكم؟؟؟ شفيها مريم.. ( يشوف قمر ويلاحظ شكلها الحزين) وهذي بعد... صاير شي وما قلتووو لي ايااه؟؟


خالد يمد يده يمسك كتف جاسم مهدئا لروعته: لا ماكو شي.. بس.. اكتشفنا ان اكو رساله من وضحة لخليل.. ولنا.. وصيه يا جاسم.. وصيه لوضحة؟


جاسم بصدمة: وين لقيتوها؟


خالد واهو يلم قمر لصدره: عند قمر كانت... ونسيناها..


جاسم يهدي مريم اللي زادت وتيرة بجاها.. وهدئها: اوش يا مريم .. بس حبيبي ما صار شي.. سكتي شوي..


هزت راسها مريم مطاوعه لعمها وكانها ياهل مو حرمه ام عيال.. وراح جاسم لخليل اللي راح عند الدريشة يد تلم الرسالة والثانيه مسندها على فريم الدريشة.. يالله قلبه مليااااااااااااان حب وشغف وحزن وشووووووق اااه منك يا شوووووق صحيح اللي قال عنك انك طويل..


راح جاسم لخليل : خليل.. شمكتوب في هالورقة..


لكن خليل ما رد عليه وعطاه الورقه من ورى ظهره..

خذها جاسم وقراها.. وتعجب من المكتوب فيها.. يالله عليج يا وضحة.. بدل ما توصي بعيالها وصت بخليل..

وصت بخليل لانها عارفة انا لعيال ما راح ايضيعون.. حتى واهي ميتة .. حتى واهي بتفارج الدنيا والواحد ينشغل هذاك الوقت بنفسه.. كانت مآآثرة خليل عليها.. ياويل قلبك يا خليل.. وش اللي مطلع هالرسالة بهالوقت... ايش؟؟؟


خليل كان يمسح الدمعه الساكبه الي ما سكبت من عينه الا بوفاه وضحة قبل 3 سنين.. واليوم كاهي ترررد لعينه وتوجع قلبه تنزف من مصب الدم ... اااه يا وضحة.. اااه..
عيونه كانت على الحوش اللي بره.. يحس ان هناك اكو حركه بين الناس.. الا وشاف سيارة جيب لكزس رماديه.. عرفها وكانها حقت ناصر.. تم يوايق باهتمام ولكن ملامحه ما تدل على هالشي.. الا وبنتين يمشين ناحية السيارة وهن متغطيات... ركبن السيارة الا وحده في الكرسي الوراني..

وقفت لان ولده ابراهيم سحب عباتها وطيح غشوتها واهي نزلت له..


نـــورة ما غيرها..


كانت تتكلم معاه واهي قاعده على الارض.. تبتسم له وكانها توصيه.. واهو يهز راسه واهي تعدل له ياقه الدشدااشه اللي عليه.. تمسح على راسه بحناااااااااان..


خلت خليل يتمنى لو هاليد تنمسح على راسه اهووو لانه محتااج لها اكثر من ابراهيم..


واهي توصي كانت تاشر براسها لغرفة خليل.. لان نورة كانت تعرف انها فوق بمواجهه الباب الرئيسي للبيت.. ويوم فرت راسها لاحظت اللي واقف.. واقف وماد يده مسند جسمه المايل على الدريشة ويناظرها.. فز قلبها من منظر خليل اللي كان ...


وانشلت عظامة جسمها انها تتحرك.. لكنها باست ابراهيم وعيونها على اللي بالدريشة يناظرها.. تمت تمشي للسيارة وتفتحها وعيونها ما تفارق خليل.. اااه منك يا خل هالروح والقلب.. عيني كيف اصبحت شقيه ما تفارق عيونك.. مادري ليش .. احس ان نظرتك هذي.. اهي النجاه لي في هالدنيا من كل شي...


وخليل الثاني مافارقت عيونه الجاسرة عيون نورة متعلقه فيها ومتشبثه.. وقبل لا تدخل نورة السيارة ارسلت السهم اللي انطوى في صدره.. ابتسامة مثل اللحاااااف الحريري ليمن يهب ويطيح على جسم احد.. ويعطيه احساس النعومة والكررر في البدن..


وكان باطراف خليل كلها متجمده من هالابتسامة الحلوة اللي بكل معنى ترد الروح للواحد.. ومنها.. غابت نورة عنه ففي السيارة المخفي.. ليمن ابتعدت وابتعدت الى بره حوش القصر.. والى بره البيت.. وبره الجهرا.. وبره بعيد.. لكن وين.. قريبه من قلبه اكثر من حبل الوريد...


في يوم الجمعه بعد اسبوووع من اكتشاف الرسالة.. كان خليل قاعد ويا امه من بعد الغدى.. كانت امه حاطه الوليد اللي هو مدلل اليده نيمه من بعد ماكان ابوووه اهو مدلل نيمه واهي تدلله



خليل: خلج عنه يمه والله حرام شوفي شصار بسبتج دراااام


ام خليل: فديت عمره والله هذول اليهال السنع موووو واحد عصقول ما ينعرف الجلد من اللحم..


خليل: ههههههههههههه لكن الوليد ظاهره غريبة في اليهال


ام خليل: قول لا اله الا الله..


خليل: شكووو عيوني حارة يعني ههههههههه


ام خليل: قول وبس..


خليل واهو يمسح على بطن الوليد اللي تفدع ابحظن ام



خليل. زين قمر.. الحين وقتج..


قمر: متاكد؟؟ ما تبي تتاكد اكثر


خليل: لا الحمد لله انا استخرت ربي ووايد عجبني الشي..وارتحت وحلمت والحمد لله .. يالله قوليلها قمررر( بحماس(


قمر: واهي تحمل الصينيه: ان شالله .. ولا يهمك


خالد: هاتي الصينيه عنج..


قمر: لا بس امسك هالدلة و.. خليل انت ييب الكيك


خالد: هاتي الصينيه وخليل يحمل الدله والكيك... بس.. شالسالفه..


خليل: مافي.. لا تقوليله..


خالد: افا الحين انا ما تقولولي؟؟ افاا والله افااااا... هزلت..


قمر: اقوللك حبيبي لا تخاف.. هههههههههههههههه


وراحت قمر الصاله لام خليل واهي حاملة الاغراض.. وخليل معاها وخالد..



ام خليل :ألى العصابة كلها ويا بعض.. ربي ما يفرق امبينكم..


خليل يازعم انه تعنيه اهو وقمر: .. الله يخليج يا يمه.. ما شاءالله التفاهم سادي بيناتنا.. مو قمر


الثانيه انحرجت من خليل وخالد: هي هي تقصدني انا وهي..



ام خليل: اقصدكم كلكم.... ههههههه يالله قعدووو شربو شاهي


خالد: وينه ابوووي؟


ام خليل: في مكتبه اكيد..


خالد: اروح انادي يشرب شاهي..


خليل: لااااااااا خله بروحه ..


خالد: ليش زين اهو يحب الشاهي


ام خليل: لا خله اهو راسه منصدع.. وقاعد هناك اكيد يستريح


خالد قعد بعد ما عطاه خليل نظررررة اجرامية انه ما ينعطى ويه.. وخالد حس ان الموضوع كايد اللي ما يبي خليل ابوووي يدري عنه.. ياترى شنو؟؟


الا قمرواهي تصب القهوة لام خليل: الا اقول يمه


ام خليل: سمي يا بنتي


قمر: سم الله عدوووج.. يمه شرايج في نورة بنت خالتي .. انيسة؟؟


واهي تنقل نظرها بين خالد وخليل اللي كان متحقرص واهو يمصر في صوابعه بين ايديه.. وبيضهن من زووود الضغط..


ام خليل: خوش بنت.. والله انا ما شفت بنت مثلها.. حشيم واخلاق ورزينه.. والله تستاهل كل الخير..


قمر. علامج يمه فيج شي..


قمر: يمه .. شرايج نزوج... خلليل... ونورة بنت خالتي؟؟


ام خليل انصدمت من اللي قالته قمر.. الله يطرح البركة..


خليل وقف مكانه واهو متحمس.. كان رافع اكمام الدشداشه واهو متونس بالحيل.. ياربي.. يااااربي شهالفرحة.. حس انه رد شباب.. رد شباااااب من اول وجديد.. قبل يوم تزوج وضحة.. ويوم شافها.. ويوم حبها.. ياللللللللللللللللله .. يالله...


شال بعمره خليل وراح فوق داره


خالد: وين رايح هههههههههههههههه


خليل: اروح البس عشان اليوم انروووح لهم.. اليوم ما نعطل.. اليوووووووم يمه


ام خليل: ههههههههههههههههههههه خلنا قبل نتصل فيهم ونطلب منهم يوم ما يصير جذي على بعضه


خليل وقف على الدري بصدمه: كاهو جاسم خطب لولوة من غير ما يتصل ولا غيره ولااا ملج عليها..


ام خليل: وفضحنا بين الناس.. للحين ام شبيب تقول لي صج اللي سواه جاسم ..وصج اللي سواه.. لا.. انا اتصل في حرمت عمك اخذ الرقم من عندهم واستاذن منهم منقود اللي سواه جاسم وانت اكبر منه خل عقلك في راسك


خالد: ايه واحنا عرب مو انجليز نطب على الناس جذي... اصبر على خير ربك..


خليل: مافيني صبر يانااااااااااس.. روحووو خطبووها..


ام خليل: خليل؟؟؟


خليل بهدوء: زين زين.. اتصلي فيهم وقوليلهم باجر


ام خليل: لا.. خلها يوم الاثنين.. من بعد مافطر انرووح لهم.. لا تنسى رمضان جريب.. اكيد يصومون الاثنين والخميس..


خليل واهو يمسك راسه بقله صبر: يا قلبي يا قهري يمه عادي واله عادي اشفيج انتي


ام خليل بعصبيه: خليل... علامك راد لي ياهل.. يالله قلتلك يوم الاثنين وخلاص


خليل: يعني ماكوو أي تغيررررر


ام خليل: هذا اذا كان يناسبهم


خليل: يمــــــــه لا تييبينلي جلطه..


ام خليل واهي تشرب الشاهي بهدوء: اتصل فيهم واخبرهم.. على كيفهم.. متى ما يبون انرووح لهم. وهذا اخر الكلام..


قمر كانت تطالع خليل اللي كان يبين عليه الضيج لكن ركب الدري واهو ساكت دلاله على الرضى.. وخالد يشرب الشاهي واهو يضحك ويمسك يد قمر


قمر: لبيه ..


خالد ياشر لها بعيونه: ما عليج منه.. رضى.. يالله.. روحي خبري الرويتر عشان تنشر الخبر..


(الرويتر مريم)


قمر: ههههههه ان شالله


بالفعل.. اتصلت ام خليل في ام خليفة عشان تاخذ منها الرقم.. وخذته واتصلت في النزهه وطلبت منهم يوم ايزورونهم فيه.. وعطوهم يوم الثلاثاء اللي بط جبد خليل من الزين لانه بعيييد وايد... بس يالله دامه هالاسبووع يعني خلاص.. هاينة..


ويا يوم الثلاثاء واخيرررررررا... لولوة كانت قاعده اتعدل وجاسم يناظرها اااه يا قلبي.. ماقدر على هالجمال


مروة: ههههههههه عشان لا تستعجلني انا ان تونيت اسوي الشي برفكت.. العيله منها الندامة


مطلق: يا شيخة بسج هرج فاضي ويالله


وراحت مروة تلبس عباتها ومسكها مطلق من يدها وقربها


مروة: علامك؟


مطلق: احبج...


مروة: ههههههههه اموت فيك زين..


وراحت عنه


=====================



في غرفة قمر وخالد كان العكس.. مو خالد اللي يستعجل قمر وانما قمر اللي تستعجله.. واهو مثل الشي لامها وحاظنها ولا ماعطي اعتبار لاي شي.. قهر هالنوع من الرياييل اللي نفسهم نفسهم.. ماهمهم احد..


قمر: يا خالد والله حرااام اتعطلنا جذي.. كريه منك والله


خالد: في هواها من حياها عن الناس تخشى عيون الناس تجرح هواها.. قالت هلا وتبسمت واشرق الماس وتعلقت روحي بعالي سماها


قمر: والله يا خالد حرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااام عليك اللي تسويه فيني جذي


خالد : احبج قمر.. ( يحط راسه على جبينها ويلمها ولاثانية ميته منه لكن بعد اهم مستعجلين)


قمر: وانا بعد احبك حبيبي.. بس فكر في اخوك.. والله كريهه بحقه نسوي له جذي


خالد زعل.خلاص انتي روحي انا مو رايح


قمر شنوو؟؟؟؟؟؟


خالد: ايه.. اللي سمعتيه


وراح وانسدح على السرير..


خالد: يعني الحين عشان خليل تسوين فيني كل هذا.. عنبووو غيرج انا احبج..


قمر: وانا شقلت لك الحين... يالله خالد قوم والله مو حلوووو الجمع بليااااك.. انت شيخهم


خالد: غيرها عمري.. جربي غيرها


راحت قمر وقعدت على السرير ومسكت يده وباستها:


حبيبي يلله قوم.. انت حبيبي وحياتي وتسمع كلامي.. وان ردينا.. لك اللي تبيه بس الحين قووم


خالد: تقعدين وياي وتسولفين وتخليني على كيفي؟


قمر: افا عليييييييييييك انت تامر امر والله..


خالد: وعد يا قمر؟؟


قمر: هههههههههههههههههههه هذي اصلا منيتي بس لان الوقت ضيج الحين ..فمن جذي استعجلك..


خالد: خلاااااص.. على وعدج


واهو يقوم عن السرير


قمر: افا عليك انت بس اجهززززز..


خالد يروح غرفة التبديل.. يبدل بسرعة ويطلع واهو كااااشخ


وقمر الثانية بعد اللي لابسه جلابية بيضا فيها تطرييييز وردي على الحواف كانت جنان


خالد: ياويل عمري من هالجماااااااااااال الرباني..


قمر: يا ويل قلبيييييييييييييي من هالكشيخ.. لو سمحت.. ممكن نظرة


خالد: لج انا كلي وشلج بالنظرة..


قمر: ههههههههههههههههههههههههه




==================



الحشرة تحت كانت غير متوقعة خليل كان قاعد هادئ وساكن.. لكن متوتر ومريم اللي ترووغ الخدامات كل شوي الا سوو جذي والا العيال حطو بالكن عليهم ولا يصير فيهم شي ومادري شنو ومادري شنو... يعني فوضى وخصوصا بصوت مريم الرنااان


خليل:بس عاد سكتي والله انا متوتر وانتي توتريني زود ويا مشاحن صوتج هذا.. كرين نعنبووووووه


مريم :ههههههههههه فديت المعرس المتووووتر.. ياجعلني فدوة لك يا خوي.. يالله اصبر ماباقي شي.. زين باكووو سمعيني عزوز ما يحب السيريلاك

سويله موووز.. يعني اهرسيه له..


الخدامه: جين ماما..


مريم: الحين روحيلهم شوفيهم في دارهم.. ولا ينزلوووون اقوللج..


ام خليل: بسج يا مريم والله زعزعتينا اليوم.. ها وينه اخووك


الا خالد نازل ويا قمر: وراج يمه


ام خليل واهي تلبس عبات الراااس.. صج انها كبرررت : يالله اجل سرينا..


خليل: ابوي وينه


ام خليل: روح عجله كاهو في مكتبه


راح خليل لابوووه وطلعو رباعه من المكتب.. ومنها تحرك القووووم كله..

وتلاقوو عند الباب ويا جاسم وسعود وامه ومطلق ومروة

ام خليفة كانت اولريدي واصله هناااك من العصر..

ام ناصر كانت اتحسب انها عزيمة عايلية بسيطة بس نوفة اللي ماقدرت تسكر حلجها قالت لشيخة عن هالشي واللي خلاها تطيييييييييير من الفرحة


نوفة: واووووووووووووووش وطي حسج والله بتذبحني مرييم ان درت اني خبرتج..


شيخه: ماصدق ماصدق نوفووو نوووووورة بيخطبها خليل ماصدق..


نوفه: عيل حنا المصدقات.. ههههههههههه يالله الله يطرح البركة وانا اشوفهم متاخرين للحين ما جو..


شيخة :جون الحين.. طلال وينه


نوفه: اهو ويا ناصر في الميلس على ماظن ويا عمي وابوي


شيخه: يا فديته يا فديته ان درى بيطير في الهوى


نوفه: اقول مستخفة انتي على العرس


شيخة : كيفي عرسي وانا حررررررة..



===============


>>>>يتبـــــــــــــــــــع <<<<<<

نورة كانت في دارها قاعدة بكل هدوء.. لابسه جلابية صفرا وفيها خرز يتدلى من الكتف.. وكانت انيقة ويا شعرها القصير الناعم.. كانت تتبسم للسما ..


االله خليل عندنا الليله..البن ظاحي كلهم عندنا.. يا هالفرحة والله.. مو متخيلتها.. ابد.. يارب يديم هالزيارات عشان قلبي المسكين ههههههههههه





ووصلت السيارات الثلاث..


واول من طلع اهوو خليل..


فتتح الباب لامه عشان تطلع..

ومريم نزلت ويا دبتها


وقمر ويا خالد0000

ولولوة وجاسم0000

ومطلق وسعووود..


ناصر اللي كان واقف بره راح لهم وسلم عليهم كلهم.. واشر للرياييل عل الميلس.. وراحوو وياه والحرمات تلقتهن ام ناصر ودخلتهن ويا اختها...


======================




ام ناصر في ميلس الحريم: زارتنا البركه يا هلا والله توه ما نور البيت بالظواحي



ام خليل: الله يبارك فيج النور نوركم الغالية شلونكم شخباركم عساكم الا بخير..


ام ناصر: والله طيبين طاب حالج.. وفرحانين من هالزيارة والله زمن ما جيتو بيتنا


ام خليل: بس من يوم ورايح نجي لكم.. افا عليج رواحتنا نبي نغير جووو ..


ام خليل ما تكلمت بالموضوع اول..

اول شي قدعن الحرمات والبنيات اللي يلسن ويا بعض.. مثل قبل يوم كانن صغيرات وانساات..


االيوم نصهن معرساات وحوامل.. الحمدلله رب العالمين..



ونزلت نورة لهم..


نورة: السلام عليكم


ام خليل التفت لها وبنظرة كلها فخرررررر: وعليكم السلام هلا والله بنورة المصابيح كلهم يا حيا الشوووف..


نورة تسلم عليهن وتبوس ام خليل على راسها: شلونج خالتي عساج ابخير..


ام خليل: بخير بشوفتج الغلا.. اقربي جنبي هني.. واشرت لها وقعدت نورة يمها واهي ماسكه يد ام خليل بيدها..


راحن الحرمات بالسوالف الا وام خليل تنتظر خبر من بو خليل اللي هو راح يتكلم لبو ناصر..


 
 توقيع : قمرهم كلهم




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة ثلاث بنات وثلاث شباب في خيمه في الصحراء صدى الالم ڪآن يآمآ ڪآن 3 10-01-2011 07:36 PM
{ احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ... قمرهم كلهم للروايات المكتمله 33 03-11-2011 10:51 AM
ماكان الفراق اختياري قمرهم كلهم للروايات المكتمله 22 06-23-2010 02:53 AM
حامد زيد لحقو يصلح توبك ماسنجر لا يغرك زمانك الشعر والخواطر والقصائد 8 06-01-2009 12:36 AM
قصص خطف أشبه بالخيال لا يغرك زمانك ڪآن يآمآ ڪآن 2 03-24-2009 04:52 PM


الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0