| ![]() |
التميز خلال 24 ساعة | |||
![]() ![]() | ![]() ![]() | ![]() ![]() | ![]() ![]() |
قريبا![]() | بقلم : ![]() | قريبا![]() | قريبا![]() |
|
ڪآن يآمآ ڪآن حكَايَا أزمَانْ .. وقِصّة حدَث .. من الواقِع ، أو مِن تأليفـكْ ؛ / أعِد صيَاغةُ النّص وأقِصص عليّنا .. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #1 (permalink) | |||||||||
مستشار المؤسس ~ ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
قلبي ضبياني قصة حب حقيقية بس....!!!! انا :
قمرهم كلهم هذه نبذه عن ابطال القصة وكانت احداثها في تاريخ 4-6-2006 وانكتبت بتاريخ 14-6-2010 خالد وعمرة 25 سنة حنطي واحلى شئ فيه ابتسامته وايد وايد حلوة والاحلى من هذا كله قلبه وحنون وايد وطبعااا يشتغل هو من بوظبي... ليلى عمرها 23 سنة حنطية تدرس ف الكلية, عنيده وطيبة قلبهاااا حلو شرات خالد وهي من راس الخيمة... بدأ هذه القصة وكان الوقت ع المغرب وليول كانت مضايجه واااايد من كل شئ حواليهااا ومب عارفه شو تسوي وبدأ تلعب بالفون وتتصل على الارقااام المهم اتصلت على خالد وهو ف الدوااام واول ماسمعت صوته بندت على طول وطرشت له مسج انه بالغلط اتصلت له وانه يسمحلهااا وهو رد عليهااا بمسج ومن بعدهااا استمرو ع المسجااات اسبوع واخر الاسبوع هي اللي اتصلت على خالد وكلمته اشوي وبندت على اساس انه هو بيتصل وطنشهااا لانه رجع البيت ولا فكر فيهااا ابدا بس هي حست انه غير كل الشباب وحبة انهاا تكون علاقة معا بس هو رافضنهااا ومع الايااام بعد ماطرشت له مسج عتاب رجع يتواصل معاهااا ويتصل بها وهي بعد تتصل به وهي مستانسه واستمروا فترة وهم مب شافين بعض ولا يعرفون شئ عن بعض ابدا.. وبعد مرور 3 اسابيع هي كانت بوظبي وتبي تروح بوظبي مول مع البنات وحرمت اخوهااا وما دل الدرب عدل رغم انهاا دوووم بوظبي بكل اجازاتهاا المهم قالت لأهلهاا انهاا بتتصل لربيعتها وبتخليها دلها الدرب وفعلا اتصلت بخالد عشان يدلهاا الدرب ودلها واول ما اطمن انهاا وصلت روح عنها وبعد يومين هي والبنات وحرمت اخوهم راحو الكاسر عشان يتعشون هناكي وهو كان جريب منهم مر عليهم وهي اونها راحت اتيب غرض من السيارة واول مرة يتلاقون كان ع الكاسر واول مرة ايدهاا اتصافح يمينه وانعجبت به وايد وهو بعد مب طويل وايد كان جريب من طولهااا.. واشهرهم الاولي كانت عبارة انه كل واحد يقول كل شئ حق الثاني عن ايام الطفوله لين هالوقت وشو هي حياتهم بالضبط واهنيه اخت ليول من ابوهاااا سوت مشكله خربت على ليول وخذوا الفون عنها فترة تقريبا اسبوعين بس ليول كانت تاخذ فون امها بالدسة وترمسه وبعدها اخت ليول الصغيرة عاتبت اخوها لانه خذ فونها وبعدها رجعه الهاا وبعد هالشئ اخوهاا ماصار يهتم لحد وخاصة اذا حد رمس عن خواته لانه مايرضى حد يرمس عنهن ومع الايام ليول وخالد صارو يحبون بعض وتغير كلامهم لحب ورمانسية وعشق وطبعااا أي شئ كانو يبونه مايقصرون بعض وهاي الاحداث كلهااا كانت بس فترة الصيف من شهر 6 لين 9 وصدق وثقو بعض وايد وهو من كثر مايحبهااا كان مايحب انها تخلي فونها مفتوح ف ليل واذا فتحته يكونون مع بعض وطبعاا معظم الايام هي تكون سهرانه وياه لانه يكون ف الدوام ودوامه ليل اما اذا اجازة ترقد لانه يسهر ويا ربعه.. واهنيه ليول بدأت الدراسة عندها بالكلية وكانت هي وايد صريحة مع نفسها ومع ربيعاتها ومع خالد وخالد بعد كان صريح وياها وايد(بس نسيت اخبركم اهنيه هو قالي انه فيه وحده محيرة له بس هو مايباهاا) ومن كثر ماتحبه ماكانت تقدر تتخلى عنه لانها اول مرة تحب ف حياتها ولا عرفت شو هو الحب غير على ايده عشان جي... وفي الكلية كانت يالسه ويا ربيعاتها وطبعا هي صريحة وايد وخبرتهن انها تحب بس مب الكل كان يعرف بس 2 وحده منهن كانت وايد تحب تفتش فونها تقرى مسجاتهاا وخاصة الكلام وحتى الكلام وهم يتمصخرون وهي كانت تقولها ليش ترضين انه يتمخر عليج جي هي كانت تقولها عادي نحن روح بجسدين والكلام لي مب لج وانا راضية ومع الايام هي نست تمسح صورته وشافتها ربيعتها وتمت تقولها ها مب حلو وليش تحبينه وصدقيني ليول هو يتسلى وبعد مايشبع منج بيفرج وبياخذ اللي محيرة له وردت عليها ليول وقالت الها عادي وانا راضية وحاولت وايد انها تفرق بس ليول عنيده واللي براسها بتسويه ولا يهمهاا كلام حد وخاصة البنات لانهااا هي تشوفه اجمل رياااال ف العالم وتموت ع ضحكته وايد وهي كانت تخبر خالد كلامها وخالد انقهر لانه فيه حد يتكلم عليه ويحكم بشخصيته وهو مايعرفه وحست ليول بهالشئ ومن بعدها حطت كود حق الفون وزعلت ربيعتها ليش تسوين جي تبيعينا عشان واحد اهنيه ليول عصبت وقالت الها مايخصج فيه تبين تتكلمين باي شئ حياج اما تغلطين ع قلبي مستحيل ارضاهااا ومن بعدهااا هي رضت بالامر وما صارت تتكلم عنه غير تسال بعدكم ويا بعض وبس.. واما ليول وخالد طول الوقت ويا بعض يعشقون بعض لدرجه مستحيل حد يتوقعهاا صح يشوفون بعض ويهدون بعض بس بالمناسبات يعني بس ايام ميلادهم واول هديه هدته ليول كانت الختمة ختمة القرآن و فرمضان لانه يمكن كل الهداية ينساها خالد بس الختمة ف ميزان حسناته ان شاءالله وماينسون راس السنه يكونون مع بعض ويوم الحب بعد يكونون مع بعض طبعا سهرانين بالفون واغلب الاوقات يكونون سهرانين حب ورمانسية يعيشون الحب باشكاله بحلوه ومرة والحمدالله حياتهم وايد وايد حلوة ما كان يحب يزاعج عليها ولا يزعلها بشئ واذا يزعلون لازم يرضون بنفس الوقت ليول صارت حياتهاا بس بايد خالد ومن غير خالد تموت حتى لو هو يسافر لازم ترمسه مايهمها كانت واثقه فيه وايد وايد حتى يوم سافر تايلند وعرفت ربيعتها قالت الها انتي ليش خليتيه يسافر وانتي عبالج ها مب يالس اخونج وانتي تعرفين اللي يسيرون هناكي لازم يختربون بس ليول ماهمها الكلام لانه واثقه بحبها لدرجه فضيه وهو بعد كان نفس الشئ ومرت الايام وحبهم يزيد لبعض وبعدها خبرت اختهاا واختها بعد مانصحتها بس ليول سوت طاف وكل مرة ليول تكون عنها مشكله ولا مضايجه من شئ تخبر خالد وخالد كان ينصحها وايد وحتى لو خالد مضايج اخبرها وتنصحه باللي تقدر عليه, ومر الوقت وصلنا لشهر 4 وليول تبي تسوي مقلب انها راسبه واللي رسبت فيه نسبت 80% يعني مافيه مجال اتعدى ف سوته باختها وحده من ربيعاتها وبالحب والكل صدق المقلب وضايجه اختها وقالت كيف بتخبرين اهلي وربيعتها قالت نحن شو الحين بنسوي بدونج بالكلية وبعدها خبرت ربيعتها واختها انها اتجذب عليهم وهاي جذبت ابريل وعلى حظها يوم اتصل القلب هي كانت اشوي تعبانه وقالت له المقلب وصدق ومن كثر ما انه مضايج من المقلب حس انه هو السبب بهالشئ لانه هو اللي يسهر وياها وقالها خلاص برايج وواللي براسه انه يودرها وقبل عن تسكر قالت له انه مقلب وعصب وايد وحاولت تراضيه بس ماقدرت وبعد ماروحت راضته ومرت الايام حلوة من بينهم ويوم وصل اليوم اللي ليول اتصلت به ع خالد هو سوى نفس الحركة اتصل وبند وبعدها طرش مسج سوري بالغلط استانست ليول لانه هو مانسى هاليوم وطبعا بدأ الصيف ورجعو نفس قبل سهر وهمس وحب طول الليل وبكل الاوقات لانه هي ماتودره ابدا وهو نفس الشئ حتى ابتعد عن ربعه بس مب وايد وخاصه من بعد ماعاتبها مرة ع العيد وقالها انا ابي اتم ويا ربعي شرات ما اكون وياج وفعلا هي حست انها غلطت بهالشئ وخلته ع راحته لانه الحياة مب بس اكون ويا الحب وبس حتى الاهل والربع الهم حق... | |||||||||
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
احلا كلااااام | عــشــق | زآۈيـﮧ حرهـﮧ | 5 | 02-17-2013 09:09 PM |
يقولون قلبي زادت فيه النوايب ... فياليت الفرح هو دوا قلبي وطبيبه ,,,, يديد أشعاري | دلوعة حبيبها | الشعر والخواطر والقصائد | 6 | 02-17-2013 04:48 PM |
نســـيت أنساك ... | قمرهم كلهم | للروايات المكتمله | 11 | 09-04-2012 03:07 AM |
من اعماق قلبى | دموع القمرر | زآۈيـﮧ حرهـﮧ | 6 | 06-23-2010 08:03 PM |
طعنه في اعماق قلبي | غـروك وغـيـروك ! | الشعر والخواطر والقصائد | 4 | 06-04-2008 07:21 PM |
|