منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   للروايات المكتمله (http://www.bnota.net/vb/f102.html)
-   -   تحملت العناء لاجلك يا ولد العم (http://www.bnota.net/vb/t8152.html)

قمرهم كلهم 06-13-2010 09:28 PM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
قبل الملجه بيوم

شيخه سارت بيت عمها عشان تقعد ويا ميره اللي حالها مايسر بعد ما سمعت خبر الملجه ...
شيخه : انتي حاولي تنسينه عشان ساره
ميره ساكته ولا تكلمت
شيخه : ميره لا تسوي لعمرج مشاكل وهموم وانسي حامد والله ماينسى احد وبيعوضج باللي احسن عنه ... ميره حرام عليج لو تشوفين حال امج مايسر ..لان حالج ابد ماسرها وقاعده تحايل فيني عشان اغير لج جو....... قومي وغسلي ويهج وصلي ركعتين وباجر حظري الملجه

ميره بتعب : انا صحيح بحاول انسى حامد هذا بس عشان خاطر امايه........ وسالفة اني احظر الملجه شليها من بالج
شيخه : افااا ليش ؟؟
ميره : شيخه خليج مكاني بتسيرين زفين اللي تحبينه لبنيه ثانيه
شيخه سكتت وماردت عليها .......... لان كلامها صح وصعب انها تحظر ملجة اللي تحبه وهو بسير ملك حرمه ثانيه


يوم الملجه

الكل مستانس ومخترش بوصف كل وحده وشو لابسه
( شيخه : فستان وردي فاتح رقيق طالع عليها جنان (طـر) ومسوي مكياج وردي خفيف وبلشر وردي وغلوس شفاف وردي.. ورافعه شعرها من فوق ومنزله خصلات شكلها باللون والوردي طالع كيوووت)
( سلامه وموزه لابسات فساتين لونها ازرق قطعتين ( تنوره وقميص ) تنوره من قدام قصيرها ومن ورا طويله بذيل وتسريحتهن متشابهات وكانت ع طرف")
(حمده لابسه فستان غجري رقيص وااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو لونه بيج وبني غامق ومسويه مكياج بني ومسويه شعرها ذيل حصان بفير وصدق تخبل)

( ساره طـــــــــــــــر وايد حلوه كانت لابسه فستان ذهبي له فتحه من طرف ومسويه مكياجها عند حنان شقير وتسريحه بعد كانت رافعه شعرها كله)

( عايشه العروس الصغيره لابسه نفس فستان ساره ونفس المكياج بس تسريحه غير كانت فاجه شعرها ومسويه خصلات ذهبيه )

الملجه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوه وربشه ودخلوا الاهل عشان يتصورون وعلي يال عشان عاشه ماتزعل وعايشه من شافت علي تمت تصيح وحمده تهدي فيها عشان مايخوز المكياج والمعاريس بعدهم مادشوا ........
عبدالله مانزل عينه من شيخه يحاول يجذب انتباها يسوي حركات ... بس شيخه خبر كان ولا شافته ... وسهيل وسلامه الحب يتبادلونه بالعيون وكل مره يزيد بصراااااااااااحه وايد يتناسبون ..... وسالم تخبل على حمده وااايد كانت محلوه في الملجه فالكل مكانت توجه نظرها كانت تشوفه يبتسم فترد له الابتسامه بالابتسامه ...

وقعن البنات في الكتاب ودخلوا فيصل على عاشه ..........
اول مادخل ( تخيلوا لاهو شافها ولاهي وكان هذا اول لقاء لهم )
دش فيصل وهو قافط : سلام عليكم
عاشه : وعليكم السلامط
وقعد عدالها شوي : مبروك
عاشه : الله يبارك فيك
فيصل يبا يشوف ويها وملامحها عدل وهي منزله راسها ........فما له الا انه يرفع راسها بدينه ........ حط صبعه على لحيتها ورفع راسها فنصدم من حلاتها ..تم ساكت ووخر اييده
اما هي ويها استوى الوان من المستحى ........
فيصل: على كثر ما وصفج لي امي فأقول انج احلى من الوصف
عاشه اونها استحت : تسلم ..عيونك الاحلى
فيصل : ادري
عاشه تضرب فيصل بكتف : يالله ع الغرور
فيصل انصدم من ضربت عاشه : يسمونه ثقه
عاشه : الله يعيني على ثقتك
مد فيصل لعايشه كيس فيه تلفون وبوكس فيه خاتم الماس من فيصل لعاشه
فيصل : هذا تليفون عشان تكلميني فيه وتعرفين مدى ثقتي
عاشه : مشكور
هذا كان الجو عند العش وفصولي .... بس شو عند عصافير الحب
حامد من قعد ويا ساره زخ اييدها ولا فجها اللي يشوفه يقول ساره بطير عنه
ساره وهي ميته من المستحى : حامد هد اييدي والله اني مابطير
حامد ويرفع اييد ساره لشفايفه ويحبها : انتي حلالي وبسوي لج اللي اباه
ساره ميته من المستحى : حامد بسك من هاي الحركات
حامد ويتقرب من ساره اكثر : احبج وبسوي فيج اللي ابى
ساره تمت ساكته وماتقدر تقوم كلام حامد
حامد : ساره قولي احبج
ساره : حامد
حامد : يالله عاد ولا بزعل
ساره : أحبك
حامد تم متشقق : انا اليوم مابرقد بتم وياج بنسهر
ساره: اتخيل بس
ويدخل عليهم سلطان اخو ساره
ويشوف حامد زاخ ايدين ساره : حشى ماهقيتك مستلغث على اختي جي
حامد: واكثر بعد
ساره من شافت اخوها فقط ويها وبودها تكفخ حامد وجرأته
ساره : انا بظهر
حامد : وين قعدي
ساره مادزت ويه له وظهرت عنه .......وفرحتها ما تنقاس
بس شو الحال عند ميره ؟ وكيف عدا عليها اليوم؟؟
سالم ما بتحرك وبتقدم لحمده؟
وعلي بيلقى حمامته؟؟؟
عبدالله وشيخه لوين بيوصلوووووووووووون؟؟؟
سلامه وسهيل هل شي بيربطهم؟؟؟

قمرهم كلهم 06-13-2010 09:30 PM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
الجزء الثامن والاخير,

يو الجمعه سارت شيخه صوب بيت عمها عشان تشوف ميره
في حجرة ميره .................
شيخه : اليوم شحالج
ميره : عادي مثل أي يوم
شيخه : هيه جي اباج
سارت ميره صوب كبتها وظهرت كيسين واحد من ريفولي وثاني من كريزما ........
شيخه تعجبت : شوهذا
ميره طهرت بوكس من كيست ريفولي : هذي هديه حق ساره وحامد ... ( ساعتين وحده رجالي وثاني نسائي )
شيخه : الله محلات السيع ....... انزين هذا شوفيه
ميره ظهرت عطور ولوشن بدي وكريمات من كيست كريزما : هذا الكيس هديه حق ساره
شيخه استانست وااااااايد يوم شافت الهدايا حست ان ميره بدت تتقبل الواقع وان حامد مستحيل يكون لها : متى اشتريتهن
ميره : البارحه سرت ويا الدريول والبشكاره صوب كارفور وشتريتهم
شيخه : الحمدالله ان الله هداج
ميره : فطوم قالت بتي وينها
شيخه : دقت قبل شوي وقالت انه فطريق

وصلت سياره فتك اسود موديل 2005 نزلت منها بنيه محلاها من بنيه ...( طويله وضعيفه ... عودها حلو .. خشمها مورد كحد سيف ..عيونها كبار ومجحلتنهن . شفايفها رفاع ....... يعني البنيه بجمالها طيح الطير من سما)

دقت فطوم حق شيخه عشان وحده منهن تنزل
شيخه : الوو وينج انتي
فاطمه : واقفه في الحوي
شيخه : يالله دشي و بنزلج
فاطمه : يالله بسرعه

يت فاطمه بتبطل باب الصاله بس الباب حد سبقها وبطلها بس منو ؟؟؟


ساره كانت ترمس حامد بالتليفون
ساره : بس عاد من صبح وانت تكلمني
حامد : شو اسوي احبج
ساره : انزين وانا بعد
حامد : انتي شو
ساره : يالله عاد عن طفاسه
حامد : شوووووو ماقلت شي
ساره : انا بخليك الحين
حامد بنبرة حزن: شو مليتي مني
ساره :لا والله بس يمكن اسير اتشرى للجامعه
حامد : خلاص عيل بكلمج عقب
ساره : باي

يت فاطمه بتبطل باب الصاله بس الباب حد سبقها وبطلها بس منو ؟؟؟
علي : بسم الله
فاطمه بجرأه : شو شايف ينيه
علي : لا والله شفت وحده احلى الملاك
فاطمه اونها استحت : اخوي وينهن شيخه وميره
علي انصدم : انتي ربيعتهن
فاطمه : هيه ليش؟
علي : يعني انتي اصغر عني بثلاث سنين
فاطمه : ويعني
علي: ماشي ....... يالله انا بسير خذي راحتج البيت بيتج
دشت فطوم وهي تفكر بهذا المزيون اللي شافته ( يالله وايد يشابه حمده )
شيخه مستغربه من جرأة فطوم ويا علي : ياللي ما تستحين كيف ترمسين الريال
فاطمه : شفتيني
شيخه : ليش ترمسينه
فاطمه تخبر شيخه شو كان يقول لها علي : سوالف ولد عمج
شيخه ومستغربه من فطوم : شو رايج تاخذين رقمه
فاطمه : عن طفاسه وقلت ادب
شيخه : تحسبتج ضيعتي المذهب وانتي يايه
فاطمه : وينها ميره انشاء الله بعدها زعلانه على حامد
شيخه : لا شي طورات .. تخيلي اشترت له ولساره هدايا
فاطمه : حليلها والله يعل الرب يرزقها ويرزقج بولد حلال
شيخه : خطفي اون ولد حلال بعدنا صغار
فاطمه : لا والله بعدج ترضعين
شيخه : شو رايج نخطب لج علي مزيون وفلوس وسوالف
فاطمه : ليت واللله
شيخه : اسميج متخشعه

.................................................. ..........

بعد مرور شهر ونص ...
سالم اتخرج من الكليه الشرطه والحين يشتغل في شرطة العين
في بيت بو راشد سالم وسعيد وام راشد قاعدين في صاله سالم : امايه انا الحين عمري استوى 24 واشتغل ماينقصني الا مره
ام راشد مستانسه ان ولدها الله هداه : حد فخاطرك ولا ادور لك وحده..
سعيد : لا لا مصدق سالم يبى يعرس
سالم : هيه وابى حمده بنت عمي
ام راشد : زين مااخترت ياولدي
سالم : اباج تكلمين ابوي
ام راشد : انشاء الله .. وانت سعيد ماتبى تعرس
سعيد : لو عندج الحرمه و باجر باخذها
ام راشد : دام سالم بياخذ حمده شورايك بميره
سعيد : والله الشور شورج البنت انتي تعرفيها
ام راشد : والله ميره ماشاء الله عليها حرام تاخذ الغريب
سالم : انت ليش ترتز يوم انا قلت بخطب غرت
سعيد : حراام تنزف اروحك
ام راشد : انا بسير ابشر ابوكم
نزلن سلامه وشيخه .. وامهن سارت عند بوراشد في الحجره

سلامه : اووووووووهووو سالم قاعد في البيت في عزت المغرب
سالم : ليش ماعيبتج
سلامه : لاغريبه مب من عوايدك
سعيد : ماخبرتكن
شيخه : شو ماخبرتنا
سعيد : سالم بعرس
شيخه : مبروووك
سالم بغير نفس : الله لا يبارك
سعيد عطى سالم نظره : وانا بعد بعرس
شيخه تبى تغايض سالم سارت لوت على سعيد بقوو... وسالم يطالع شيخه بحتقار....
سلامه : منو بتاخذوااااااا
سالم : انا باخذ حمده وسعيد بياخذ ميره
سلامه : بنات عمي
شيخه في البدايه استانست بس من درت انه سعيد بياخذ ميره انصدمت لان ميره بعدها تهذرب عن حامد ولو حاولت تنساه
سعيد يصاصر شيخه : شو رايج بميره
شيخه : انت شورايك فيني
سعيد استغرب : انت شو فيج
شيخه : ترا ميره كوبي عني بس هي وااايد عنيده ومزاجيه
سعيد : يوم انها مثلج باجر باخذها
شيخه : هههههههههههه اونك عاد
سعيد : عقبالج
شيخه : فال الله ولا فالك
سعيد : افااااااا ماتبين تعرسين
سالم : اصلن منو يباها
سلامه بندفاع : والله شيخه لو تأشر بيصطفون لها
سالم : لا والله
سعيد : هيه والله وشوف منو بتاخذ شيخ الرياييل
سالم : حشى كلتوني ....... قام عنهم وظهر
...
سلامه : كرييييييييييييه
شيخه : سكتي عن يسمعج

بعد ثلاث ايام .....
بوسيف وده يسمع راي بناته بعد مابلغهن بالخطاب .....فزقرهن للميلس الداخلي.....
ابوسيف : شوقلتي ياحمده
حمده بمستحى : انا موافقه
ابو سيف متشقق وده يسمع موافقة الثانيه عشان يستانس : وانتي ميراني
ميره بجرأه : السموحه منك بس انا مب موافقه على سعيد
انصدم ابو سيف : ليش انشاء الله
ميره : بس ماريد اعرس
ابو سيف : يا بنتي بكلامج هذا انتي تعذبيني ....... انا ودي اشوفكن عرايس .. ويوكن احسن الرياييل سعيد يرتفض حرام عليج
ميره : الزراج رغبه وميول وانا مابا سعيد
ابو سيف : عشان خاطري توافقين مابودي ارد اخوي
ميره : لا والله ارده لمصلحتك
ابو سيف بعصبيه : هيه والله انا اشوف سعيد لمصلحتج ريال حشيم محترم ماعليه كلام ليش ماتبينه
ميره : كيفي ماباه
حمده : رمسي ابوج بأدب لو سمحتي
قام يبا يظهر ابو سيف : انتي مالج كلام وياي وخلي هذا الكيف ينفعج

¬ ć н α и є ℓ❥ 06-13-2010 09:30 PM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
http://files.fatakat.com/2010/4/1270912783.gif
يسلمو على الموضوع الرائع..

قمرهم كلهم 06-13-2010 09:31 PM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
ميره يت تركض عند بوها دزها وما طاع يرمسها
حمده : لو ابوي استواله شي والله ما بسامحج
تمت ميره تصيح في الميلس من ساعه 2ونص الظهر لين 5 العصر وهي قاعده ولا ظهرت من الميلس.........
فكرت في الموضوع وظهرت سيده عند ابوها لقته قاعد في صاله هو وعبدالله اخوها : ابوي انا موافقه ولو تباني باجر اخذه باخذه بس لاتزعل حرام عليك ماريد اخسرك ( ونهارت بصياح )
بوسيف يمسه على راس بنته : يا بنتي سعيد لو فيه شي حتى لو هو ولد اخوي كنت انا اللي برفضه بس سعيد ماشاء الله عليه زين وسنع يتحدونه
عبدالله : افااااا ترفضين سعوود والله انج بطرانه
ميره وتمش دموعها : انا موافقه عليه خلاص
بو سيف يحب ميره على راسها :انا الحين بدق على اخوي وببشره
دق بوسيف على اخوه وبشراه ....... تتوقعون كيف بواجهون سعيد وسالم الموافقه
كانوا قاعدين في الصاله اللي ضم حجرهم ع الساعه 11 في الليل
سلامه تفج الباب: كلولولولولش
سالم : تخبلتي
سلامه : وافقوا عليكم
سعيد: منواللي وافق
سالم : حمده وافقت علي
سلامه : هيه مبروك
سعيد : احم احم بستوي معرس
سلامه : يالله عليك يابو عسكور بتكون احلى معرس في الكون
سالم : ونا مب مالي عينج
سلامه بخاطرها الله يعينج ياحمده : لا فديتك انت في المرتبه الثانيه
سالم : لا والله
سلامه ( ابتلشت ) : انت احلى واطيب ( بودها تضحك ) اخو ومعرس........وظهرت عنهم
سالم : ماتوقعت حمده توافق
سعيد : ولا انا
دشت ام راشدعليهم : مبرووووووووووك عقبال العرس
سالم: الله يبارك فيك
ام راشد : انشاء الله الملجه بعد اسبوعيبن
سعيد : وااايد اسبوعين
ام راشد : خل البنات يتزهبن تراكم الغاليين
سالم : يالله مااقدر اتريا اسبوعين
ام راشد : ياللله وايد مستعيلين ع الحشره وعوار الراس
سعيد : ههههههههههه زين يوم تعترفين انكن الحريم حشره وعوار راس
ام راشد : يالله بستر انا حشره
سعيد ويلوي على امه : لا حشى محشومه

ثاني يوم....
عبدالله حز بخاطره كلهم بعرسون الللي هو ... فقرر انه يسير بيت عمه وشوف شو سالفتها
وصل البيت وسيده دش الصاله مالقى حد غير شيخه ... واااااااايد استانس يوم شافها : سلام عليكم
شيخه اتحجبت : وعليكم السلام
عبدالله : شحالج شيخانه
شيخه : بخير وسهاله ... قامت بتسير فوق
فطر عبدالله انه اييرها من اييدها ويقعدها : انتي شو فيج كل ماشفتيني تشردين
شيخه : بس ماريد اقعد وياك
عبدالله : شيخه حرااام عليج انتي واايد تعذبيني
شيخه : وانا من سبتك تعذبت
عبدالله : شو قصدج
شيخه : عبدالله خلني لحالي .... انا من سبتك تحملت العنا
عبدالله : قولي شو قصدج
شيخه : روح لدنيتك ومالك خص فيني
عبدالله : ابى اعرف شو تقصدين
قامت شيخه بسرعه وهو ماقدر يلحقها لان توه سعيد حدر الصاله
سعيد : شو تسوي
عبدالله : والله اني ضايق
سعيد :افاااااااااا ياولد العم شو فيك
عبد الله : كلكم بتعرسون
سعيد: هههههه شو رايك تخطب ونعرس رباعه
عبدالله : ليت والله

مر اسبوع ونص وباقي 3ايام ع الملجه .....البنات مرتبشات كل اليوم في سوق ولا في دبي ولا بوظبي يتشرن.
الاعبدالله اللي الهم يزيد فيه يوم عن يوم ..... متغير حاله شيخه واااااااايد عذبته بصدها ... كم سار يرمسها وهي تبتعد.....
دشت حمده عليه : شو بو حميد ضايق ووايد ظعفان لا يكون تحب
عبدالله ويتنهد : احب الا اموت في الحب
حمده : شوفيك يالغالي
عبدالله : هاذي بنت عمج تقهر كل ماسر ارمسها تصدني وتقولي انا من سبتك تعذبت وتحملت العنا ومادري شو .........حرااام عليها ماتعرف اني اموووووووت بها
حمده قررت انها تقول لخوها شو صار لشيخه بعد ماسافر : عبدالله انا ااختك ومابخبي عليك ... وتمت تخبره شو استوى لشيخه من يوم مابندت السماعه عنه الين اليوم كيف خوانها يكلمونها ويضربونها ون سعيد واايد دافع عنها بس ماشي فايده
عبدالله ولع من العصبيه وما عطى اخته ويه وسيده سار صوب بيت عمه يدور ياسالم ولاراشد ......
وصل بيت عمه لقى الميلس مبطل ومافيه غير سلامه وسعيد وسالم
وسيده دش الميلس لا سلام ولا كلام وقال سلامه انها تطلع برع ويعطي سالم ذاك البوكس اللي يراويه النجوم بعز ظهر
سالم وسعيد استغربوا : شو فيك تخبلت
وتم يضارب ويا سالم وسعيد حاول يحايز من بينهم وقدر وقعد كل واحد على كرس
سالم : عبدالله تخبلت شوفيك
عبدالله يحاول ياخذ نفسه : تحيد يوم شيخه كانت زاخه تليفون قبل خمس سنوات يالهرم
سالم : انت شو يخصك وانت من قالك بالسالفه
عبدالله : كانت ترمسني
سالم عصب : وما تستحي ترمس بنت عمك في نصاص الليالي
عبدالله : والله كيفي كنت اقول لها اني احبها قبل ما سافر
سالم : ماتستحي ..... ترضى على خواتك
عبدالله : جــــــــــــــــــــب منو اللي كان يرمس اختي حمده في المزرعه وردته تحسبني ماشفتك
سالم : لاتحط عمرك في مكاني انا صححت غلطتي وتقدمت على ماظنتي الملجه بعد يوميين مب مثلك
عبدالله : وليش تحسب اني العب ويا اختك ..... حد يلعب على بنت عمه ........صح اني غلطت يوم رمستها بس تحيد المراهقه وطيش وولد خالتك ماخللي عقل يوم قال بيتقدم لها ..حتى ماكلفتوا عمركم تسؤلوها منو كنتي ترمسين ...... ضربتوها وكفختوها وعقتوها نهيتي الثقه والحين ماتباني يوم تشوفني تنحاش
سالم سكت مااقدر يرمس : سالم انا اسف اني رمست اختك بس والله العظيم اني احبها والحب اعمى ........ وظهر من البيت

سعيد ياه ضيق بتنفس ماقدر يتحمل ف سالم سار سيده اييبله جهاز الاكسجين اللي عنده في الحجره وعطاه ياه
بعدين رد المعدل التنفس الطبيعي لسعيد : مب قلت لك لا تظلمها اختي حشيم
سالم : وولد عمك غلط يوم ياها بهاذي الطريقه
سعيد : اسلوبكم ومعاملتكم البنيه استوت تكره عبدالله
سالم : انت اسكت وانا بعد ماتخلص الملجتنا بنشوف حل


الملجه..............
يوم الملجه كل واحد نسى شو عنده من هموم كانت الملجه خريش مثل كل مره ..........بختصر وبقولكم كيف سالم يوم دخل على حمده وسعيد يوم دخل على ميره
سالم وحمده
دخل سالم ويا عبدالله ( تراضوا عشان خاطر حمده وشيخه وبعد لان كل واحد اعترف باللغلطه واللي بصححها سالم )
سالم : يالله اظهر وخلنا روحنا
عبدالله : لا ماتهون علي اختي اخليها اروحها( ويغمز لحمده
)
سالم : اظهر ولا يوم ملجتك بعذبك ويااااااا
عبدالله : متى بي هذا اليوم
سالم : يالله برع..... وظهر عنههم عبدالله
قعد سالم عدال حمده : مبروك
حمده وهي قافطه : الله يبارك فيك
سالم بغلاسه : ليش وافقتي علي
حمده : كيفي ماباك تكون لغيري
سالم : لووووووول الله يعيني عليج
حمده : الله يعيني عليك انت
سالم ويهمس في اذن حمده : احبج
كان هناك حمده .....ذابت من المستحى ماشي ويها غدى طماطه
وهذا حالهم......

سعيد وميره
دش سعيد روحه تم واقف يطالع ميره وهي لابسه الفستان الوردي
وتم يفكر يوم بييب عيال ومادري شو .....زبعدين صلب عمره وسارقعد عند ركبت ميره : مبرووووووووك
ميره مستغربه ليش قاعد تحت : الله يبارك فيك
سعيد : شحالج بنت عمي ربج بخير
ميره تمت تضحك من الخاطر وماسكتت
سعيد : لا والله ماشوف شكلي يضحك
ميره : تصدق اني كنت مب موافقه عليك
سعيد انصدم : وليش اليوم انتي حرمتي
ميره :مادري
سعيد يحط عينه بعين ميره : يعني ماتبني
ميره اونها استحت من نظرات سعيد : الايام بتقولك
سعييد سكت وتم يطنز على ميره وسوالف

بعد اسبوع تقريبا
عبدالله خبر اهله انه يبا شيخه بس مايباهم يرمسون قوم عمهم
لان سالم بخبرهم وهو بياخذ شو ر شيخه

سار سالم حجرة شيخه ...... لقاها تقرا مجله
شيخه من شافت سالم انصدمت : سالم
قعد عدالها وشل راسها وحبها : انا اسف
شيخه مبققه بعيونها : على شو
سالم : على كل اللي سويناه انا وراشد حقج ووراشد كان بيي يعتذر بس ماخليته
شيخه : انا اللي غلطت وكنت ارمس في تليفون في نص الليل
سالم : كنتي ترمسين ولد عمج صح
شيخه سكتت خمس دقايق : عبدالله مايخصه انا اللي دقيت له

قمرهم كلهم 06-13-2010 09:32 PM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
في حزني جواب


يسلمووووو على المرور

قمرهم كلهم 06-13-2010 09:33 PM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
سالم ابتسم : حليلج تدافعين عنه ترانا درينا بسالفه وهو بعد درى
شيخه : منو قالكم
سالم : السالفه من الماضي الحين وانا اعتذرت بس عندي لج موضوع
شيخه : شو سالفه
سالم : عبدالله تقدم لج
شيخه سكتت ........سالم : كلنا موافقين حتى البشكاره رانيا موافقه
شيخه : هههههه اونه
سالم : انا بعطيج يومين تفكرين برضاج اذا ماوافقتي بذبحج
شيخه : انشاء الله

مر اسبوع تقريبا وشيخه ماردت جواب لين مادق لها عبدالله
شيخه : الووو
عبدالله : هلا والله
شيخه استغربت صوت رجالي : منو تبا
عبدالله : انا ابى شيخه
شيخه :ح انا شيخه انت منو
عبدالله : انا عبداللله ولد عمج
شيخه : هلا بوحميد شحالك
عبدالله لاشي تطورات : هلا بالغاليه .....احم احم انتي ليش ماترحمين
شيخه : ليش
عبدالله : ليش ماتعطين جوابج
شيخه : اريد اعذبك
عبدالله : اهووون
شيخه سكتت وماردت عليه
عبدالله : يالله قولي موافقه ولا
شيخه بعدها ساكته
عبدالله : حرااااااام عليج والله اني احبج قولي جوابج
شيخه بندفاع : موافقه........ وسكرت الخط بويه
عبدالله تم يصارخ من الوناسه انه خلاص شيخه بتكون له لوحده
وقال لسالم يسير يرمس اخته بس ماقاله انه رمسها

وسار سالم لعند شيخه وقالت له انها موافقه .......
فالكل استانس لشيخه انها بتاخذ عبدالله .... ولاكن فرحة عبدالله غير لأنه بياخذ وبعيش ويا اللي يحبها ...... اللي عاش خمس سنين بالغربه يتريا اليوم اللي بجمعه وياها

يوم ملجتهم......
الكل مرتبش ومستانس ....... وعبدالله كل ماشاف سالم وسعيد وحامد يقول لهم ان ملجته احلى عن ملجتهم ......... كانت الملجه خريش يواله ورقص وسوالف ومصخره .......







يت لحظة اللي بيدخل فيها عبدالله على شيخه في الميلس الداخلي وكان سالم وياه..... اول مادش عبدالله الميلس سكر الباب بالمفتاح عشان سالم مايدخل ........ وتم يدور شيخه

( كانت لابسه فستان احمر من تحت مدرج طالع عليها طر ومسويه المكياج عند بتافيا مدرجات لون الاحمر ........... صدق انه عبدالله من شافها تخبل )

سار عندها شوي شوي .... وهي منزله راسها
رفع راسها بطرف صبعه : مبروك
شيخه : الله يبارك فيك
ويزخ ادين شيخه ويحبهن : والله عظيم والله شاهد اني أحبج وبعزج وما بقسى بحقج وبظلمج وياي دامني اتنفس
شيخه ويها استوى الوان من المستحى : امين
عبدالله : مع انج كنتي قاسيه وياي
شيخه ومع طيح ع خدها : والله ان خمس السنوات كانت عذاب يشون يفرون علي كلام ويظهرون يفرون شو تتوقع اتكون ردت فعلي
عبدالله ويمسح دمعتها : ماعاش من يغلط عليج دامج حرمتي

هاذي قصتنا انتهت والله فرج عنا ولد العم عن شيخه

سلامه وسهيل ......
تقدم سهيل حق سلامه واستوت محيره له وبعد الامتحانات بيملجون

عايشه وفيصل ........
وايد تعلقوا ببعض بس عرسهم بطول

ميره وسعيد .....
ميره وااايد استوت تحب سعيد وحتى سعيد يموت بهوى ميره ميره عوضت عمرها بالحب اللي فاتها ويا حامد بسعيد


حمده وسالم .......
هذيل شو اقولكم عنهم حمده غيرت حياة سالم وخلته يمشي ع السراط المستقيم وكسرت غروره وهو يموووووووووووووووت بحمده


علي...
بياخذ فاطمه ربيعة شيخه و ميره .. وبدى ينسه حبه لعاشه واستووا نفس لأخوان ..
تعرفون ان عاشه تزقر فاطمه بالحمامه

سلطان...
بياخذ موزه اخت عبدالله بس بعد الامتحانات الثانويه

ساره وحامد ..
ساره واايد تحب حامد اكثر عن قبل حتى حامد متخبل على ساره

شيخه وعبدالله ...
تحملت لجلك العنا ياولد العم
تحملت شقا والكرب والهم
تحملت الالم
وانت لي اليوم تهتم


عرس حامد وساره سعيد و ميره وسالم حمده بيكون بيوم واحد تاريخ 3-8-2006

وعرس عبدالله وشيخه بيكون في اجازة الربيع.....



جالكسي والدنيآ عكسي 08-28-2011 09:47 AM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
تسلممي ع ـالقصة

قريت القصة كلهاا تجنن ..

مـآجستك 10-01-2011 04:08 PM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
ياااربي حتى انا قريت القصة كلها وطولت من امس بس بصراااحه تهبببببببببل
تسلميييييييين قمرهم كلهم ع القصه حيييييييل عجبتني مشكوووووررة تستحق التقييم 7ozon8lb3
الله يخاي شيخه لعبد الله حيييل يليقون ببععض لله يهنيهم
شوكككككرآآن 8lb3

نرجس 10-04-2011 03:06 AM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
روعه روعه جونااان والله حبيتها القصه الله يعطيك العافيه ولا يحرمنه من جديدك سلمت يمينك

__ خُرافِيَہ .. ? ' 02-28-2012 12:39 PM

رد: تحملت العناء لاجلك يا ولد العم
 
ذؤؤؤق مره رؤؤعه ,؛ bb 6

تسلم يديآتك عليهآإ

متششششكرآ 8lb3 ..


الساعة الآن 07:10 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0