close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > °• قسم لأرواحنآ هذيـآن ●~

°• قسم لأرواحنآ هذيـآن ●~ مدونه الخاصه لكل عضو... لا يتم احتساب المشاركات بهذا القسم


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2020, 01:50 PM   #1 (permalink)
هاله الشاذلي
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية هاله الشاذلي

 آلحـآله ~ : هاله الشاذلي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 14140
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 فترة الأقامة : 2077 يوم
 أخر زيارة : 04-21-2021 (03:47 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : هاله الشاذلي is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 431

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي تفسير حلم رؤية العيون



انا : هاله الشاذلي


إن الحلم بالعيون في الحلم يمثل الملاحظة والأحكام والوعي. الطريقة التي ترى بها أنت أو بعض جوانب شخصيتك الموقف.

الحلم بالعيون المغلقة يمثل تجنب الحقيقة أو العلاقة الحميمة. عدم الرغبة في النظر أو قبول شيء ما. بدلاً من ذلك ، قد تعكس العيون المغلقة نقص الوعي أو الجهل أو السذاجة.

تفسير حلم العيون ترمز إلى النظرة السلبية للموقف أو النوايا السيئة. انعكاس لأنماط التفكير السلبي أو الخيارات السيئة. أنت أو بعض جوانب شخصيتك التي تكون خائفة أو غاضبة أو مدمرة أو غير نزيهة. أنماط التفكير أو مجالات حياتك غير المفيدة.

العيون الزرقاء ترمز إلى النظرة الإيجابية للموقف أو النوايا الحسنة. انعكاس لأنماط التفكير الإيجابي أو الخيارات الجيدة. أنت أو بعض جوانب شخصيتك واثقة أو متعاطفة أو بناءة أو صادقة. أنماط التفكير أو مجالات حياتك المفيدة.

يمثل الحلم بعيون زرقاء داكنة نظرة أو نظرة غير حساسة لموقف ما. رؤية الموقف بمنظور شديد الصدق.

العيون الخضراء الداكنة ترمز إلى النظرة الأنانية. الملاحظات والأحكام الأنانية.

قد يعكس الحلم بعيون خضراء فاتحة شعورك بقدرتك على الملاحظة أو إصدار أحكام فيما يتعلق بإصلاح المشكلات. منطقة من حياتك تركز فيها بشدة على الشفاء. الوعي بنفسك تريد تحسين الموقف. موقف تقدمي لأنك تشعر أن شيئًا ما ليس جيدًا بما يكفي. قد تعكس درجات اللون الأخضر الفاتحة جدًا الرغبة في التوقف عن الشعور بالغيرة أو الجشع أو الغطرسة.

سلبيًا ، يمكن أن تعكس العيون الخضراء الفاتحة الغيرة أو الجشع أو الغطرسة. مراقبة الموقف من منظور عدم الإعجاب بالغيرة. التركيز الشديد على عدم الرغبة في أن تكون خاسرًا.

يمثل الحلم بالعيون السوداء نظرة أو ملاحظة على موقف قائم على الخوف أو السلوك المفرط. مشكلة تستهلك الخوف أو تعتقد أنها مبالغ فيها تمامًا.

يمثل الحلم بالعيون الصفراء نظرة مستقبلية أو ملاحظة على موقف ذاتي. كل ما تلاحظه يتعلق بمشكلة واحدة. ملاحظة شيء في كل وقت. سلبيًا ، تعكس العيون الصفراء كيف تلاحظ كل ما تفعله يدور حول مشكلة أو خوف معين.

يمثل الحلم بعيون محتقنة بالدم مشاعر مرهقة من الاضطرار إلى ملاحظة موقف لم ينته بعد.

يمثل الحلم بالعيون الحزينة نظرة محبطة. قد يعكس أيضًا وجهة نظر أن الوضع ميؤوس منه. رؤية موقف من منظور أنه لا شيء تحبه يحدث أو يمكن أن يحدث. قد تكون العين الحزينة أيضًا علامة على أنك لا تؤمن بنفسك بشكل كافٍ أو أنك تستسلم بسهولة.

يمثل الحلم بنزيف في العين إدراكًا لضعف أو ضعف وضع المرء في حالة اليقظة. نظرة مستقبلية على الموقف من منظور فقدان القوة أو الحيوية. الشعور بأنه لا يمكن فعل أي شيء حتى تعالج مشكلتك أولاً.

إن الحلم بتدوير عينيك يمثل مشاعر الانزعاج من شيء تشعر به واضحًا بينما قد لا يشعر الآخرون بنفس شعورك. الوعي بأنك تتظاهر بالاتفاق مع شخص ما أو شيء تعتقد أنه خاسر.

يمكن أن يمثل الحلم بالاتصال بالعين مشاعر حول التفاهم المتبادل. إقرار أو اتفاق متبادل. بدلاً من ذلك ، قد يعكس ذلك المشاعر المتعلقة بإدراك أهمية الاستماع أو الاعتراف ببعض جوانب نفسك. إدراك مدى جدية أو أهمية شيء ما.

مثال: امرأة تحلم بالنظر في المرآة ورؤية أن عينيها زرقاء بينما في الواقع كانتا بنيتين. في حياة اليقظة ، كانت تجري الكثير من التغييرات في سلوكها لتجعل نفسها أكثر صدقًا. قد تعكس العيون الزرقاء في المرآة مشاعرها حول إدراكها لنظرتها إلى الحياة لتكون أكثر إيجابية.

مثال 2: امرأة تحلم برؤية والدتها تلف عينيها. في حياة اليقظة ، شعرت أن اختيار ابنتها للزوج كان فظيعًا بينما تتظاهر بأنها توافق على العلاقة.

مثال: رجل يحلم بالاتصال بالعين من خلال النظر في عيون فتاة غير جذابة يعرفها من المدرسة الثانوية حيث كان لكل منهما إيماءات وجه متشابهة من الاحترام. في حياة اليقظة ، كان يتقبل قبول زواج حياته من زوجته.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير الاحلام والرؤى ابن سيرين هاله الشاذلي °• قسم لأرواحنآ هذيـآن ●~ 0 08-29-2020 03:40 PM
تفسير حلم الذهب للحامل هاله الشاذلي °• قسم لأرواحنآ هذيـآن ●~ 0 07-02-2020 04:09 PM
افضل الطرق لوضع مكياج العيون 2016 حنان الراوى ڪل مآيشمل حۈآء العامه 0 06-29-2016 01:47 AM
مكياج العيون البنية وطريقة إتقانه ميرنا المحمدى ڪل مآيشمل حۈآء العامه 0 04-06-2016 12:15 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0