منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   للروايات المكتمله (http://www.bnota.net/vb/f102.html)
-   -   روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه (http://www.bnota.net/vb/t17121.html)

آلهايمه بعالم برآءه 07-19-2011 02:01 AM

روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 
((صرخة غلآ من الألم)) للكاتبه/آلهايمه بعالم برآءه

روايه قصيره بس حلوه محزنه عن الصداقه اهديها لكل الاصدقاء>الله يخليهم لكم<<
اول نتعرف ع الشخصيات..
مها~بنوته حلووووه وناعمه شعرها طويل بشرتها بيضاء عيونها رمادي وجسمها يخقق وحبوووووبه وطيوووبه

جود~نااااااعمه وحلوه بشرتها بيضاء عيونها لونها اخضر شعرها اسود حرير قصير قاصته الفراوله وجسمها حلو وشخصيتها غامضه شوي كتومه لكن طيوبه ووحيده اهلها توفوا بحادث ومابقي الا اخوها
نبدأ بالاحداث من ايام الطفوله

سنه اول ابتدائي اول يوم دوام كانت مها بتطير من الوناسه أخيرآ بتروح المدرسه
وبتتعلم كانت بالصف جالسه ع الكرسي ومستااااانسه بس التفتت لبنت كانت جالسه بزاويه لوحدها ماتتكلم كثير قامت مها وراحت لها<<ياشين اللقافه
وجلست معها واخذت تتكلم بس البنت ساكته وماقالت شي غير انو اسمها جود..مها تعبت وقامت وخلتها
رجعت مها البيت تفكر((ليش هالبنت وحيده لمن جلست معاها حسيت بعيونها حزن <<يابنت توك صغيره ع هالتفكير
قررت مها تتردد عليها حتى تتعود عليها ومن جد كانت مها تجلس مع جود وتتردد عليها كل يوم حتى تعودت عليها وصارو صديقااااااااات كانو يحكوا لبعض اسرارهم ومرت السنوات وعلاقتهم تقوا ومرت السنوات
سنه ورى سنه ودرسوا وتخرجوا وفرحوا سوا وفي يوم من الايام سألت مها جود عن سبب الحزن اللي بعيونها

مها..ليش هالحزن بعيونك دايم؟؟
جود..احاول اخفي هالحزن بس الكل يشوفه
مها..طيب وش سببه
جود..مشتااااقه لامي
مها..ليش امك مو بالبيت((كانت صداقتهم ماتتعدى خارج المدرسه
جود..وعيونها فيها دموع اهلي كلهم راحوا عني بعيد ماعندي بالبيت الا اخوي
مها..وين راحو
جود..وهي تبكي اهلي صار عليهم حادث وفقدتهم بيوم واحد
مها..وهي تضم جود بحنان ياقلبي لا تبكي وانا وين رحت انا اختك وتوائم روحك بتلقيني جنبك دوووووووووووم
جود..انتي مو عندي بالبيت والبيت خالي واخوي يسهر برا البيت ومايهتم فيني
مها..ماعليه اصبري وهدت جود وغيروا الموضوع وحاولت تنسيها

بعد يومين اتصلت مها ع جود وقالت لها يروحو المول وافقت جود
..بالمول..
كانوا الشباب كلهم عيونهم ع مهاوي وجودي كل وحده احلى من الثانيه

اشتروا الاغراض اللي يبونها وجلسوا يشربوا كافي
مها..جودي ليش عيون الشباب علينا بديت احس بالخوف
جود..ليش تخافي لا تلوميهم شافوا ملاكين هههه
مها..تذكرت شفت فستان روعه وقلت برجع اخذه بتروحي معي؟؟
جود..روحي خذيه وانا انتظرك هنا لانو مافيني حيل
مها..اوكي
راحت مها بس كان في شاب يمشي ويتغزل فيها مها حبت تستهبل عليه
مها..التفتت لجهته وقالت واااااااااي يخقق روعه جووووونااااان حبيته لامن جد حبيته
الولد قلبه نط من مكانه
الولد..تحبيني؟؟!!
مها..انا قلت احبك؟؟!
الولد..ايه انتي قلتي الحين سمعتك
مها..وعع موناقصني الا قرد انا قصدت الفستان يانكته
الولد طاااااااح وجهه من الاحراج
مها اخذت الفستان اللي تبيه وطلعت وهي تمشي تعرض لها واحد مغزلجي قام الولد اللي احرجته مها طقه طق اقووووووووووووى شي
القهر انو خويه بس حب يسوي فلم وهو البطل عشان يأثر ع قلب مها
قام راح عند مها وقال..انتبهي ع نفسك هذا رقمي اذا احتجتي شي اتصلي علي
مها..اخذت الرقم من غير تردد ماتدري ليش
رجعت مها لجود
جود..ليش تاخرتي
مها..صارلي موقف كانه فلم وحكت لجود كل شي
وبعدها رجعت كل وحده لبيتهم
مها كانت تفكر بالرجال اللي شافته فكرت تتصل عليه وتشكره
وبعد تردد اتصلت
الرجال..الووو هلا
مها..الوو
الرجال..مين انتي
مها..انا اللي اليوم شفتها بالمول وساعدتني
الرجال هلا وغلا بالحلى
مها..اول مره اخذ رقم رجال غريب بس حبيت اشكرك
الرجال..لا شكر ع واجب
كااااان كلامه رووعه مها اعجبت باسلوبه
واستمرت المكالمه طويلآ بس كانت مواضيعهم محدوده
وتعرفوا ع سامي بعض كان اسمه ماجد

بعدالمكالمه مها كانت تفكر((ليش اتصلت عليه انا اعرف ان هالشي غلط طيب ليش هو شاغل تفكيري ياااربي لا اكون معجبه فيه نامت وهي تفكر

الصبح صحت مها شافت جوالها الا رساله من ماجد مكتوب صباح الورد
ومكالمتين من جود
ماردت ع ماجد بس اتصلت ع جود وخبرتها بالمكالمه
جود..وش سويتي انتي غلطي
مها..مدري ليش في شي جذبني له احسه غير عن باقي الشباب
جود..كل الشباب نفس الشي
مها..اوكي خلينا من هالموضوع انا مشغوله بااااي
جود..باي



وش تتوقعوا يصير بين مها وماجد؟؟؟

اللحين انا مشغوووووووله بكره فرح اختي اكملها باي وقت اكون فااااضيه
انتظرووني

احساـس روحي 07-19-2011 03:48 PM

رد: روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 
حلوة الرواية تسلمين انتظر التكملة

آلهايمه بعالم برآءه 07-21-2011 04:57 AM

رد: روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 
استمرت المكالمات بين ماجد ومها لكن بحدود
وفي يوم من الايام ارسل ماجد(ياليت حبيبي يحس باللي بقلبي كان جاء وسلمني قلبه بس الحبيب مادرى بحبي له..احبك)
مها انصدمت ومن غير ماتحس بنفسها ارسلت(ع بالي حبيبي مايحس بقلبي اثاري قلبه حس فيني)
مها..يلربي ليش ارسلتها مو مها الي تمشي مع هالحركات
اتصلت جودي
جود..هلا مهاوي
مها..هلا فيك جود بقولك شي مهم
جود..وشو طيحتي قلبي
مها علمت جود بالي صار
جود..والله مدري وش اقول اخاف ظلمت الرجال
مها..جودي هذا ماجد يتصل باي
وقفلت وردت ع ماجد
مها..الوووو
ماجد..فديت هالحس
مها.......
ماجد..مهاوي وينك
مها..معك
ماجد..طيب ليش ساكته
مها..وش تبيني اقولك يعني
ماجد..قولي انك تحبيني
مهاكانت متوتره........
ماجد..طيب انا احبك واحبك واحبك
مها..
ماجد..مهاوي لا تسكتي قولي شي
مها..وانا بعد
ماجد..انتي شنو
مها..مثلك
ماجد..يعني شنو
مها بقفل باي وقفلت من غير مايرد
واستمرت المكالمات حتى في يوم من الايام طلب منها يشوفها وتروح معه الشقه بس هي رفضت
والح عليها ورفضت واخر شي هددها انو بيأذي اهلها وبيذبحها
ماسمعت كلامه بهالحظه عرفت ان كل الشباب نفس الشي
اتصلت ع جود وخبرتها وكانت تبكي بحرقه وجود تهديها
انصدمت باول حب بحياتها بعد هالمكالمات وشهور واخر شي يتسلى فينيوانا مو من هالنوع
ليش سويت كذا ياربي سامحني كانت جود تهديها وقالت لها..لا تكدري حالك اعتبريه درس لك
مها غيرت رقمها بسبب الازعاجات الي عليه
ومع الايام نست النجس ماجد

وفي يوم من الايام راحت تزور جود ببيتهم
رحبت جود بمها وجلسوا سوالف قامت جود راحت المطبخ
دخل اخوها ومعه اخوياه شاف مها انصدم وقال فرصه اخذ منها الي ابيه
((ماجد هو اخو جود واسمه محمد وكانت مها ماتدري))
راح المطبخ وقفل الباب ع جود من غير ماتحس
وراح لصاله
محمد..هلاااا وين الغيبه
مها انصدمت وكانت خايفه ومتوتره بالحيل
كان يتقرب منها وهي تبعد حاولت تهرب لاقرب غرفه بس للاسف كان اسرع منها وماقدرت تسكر الباب
دخل عليها وكانت مها تصارخ وتبكي وجود تحاول تفتح باب المطبخ بس ماقدرت
فقدت مها الامل بس كانت تحاول تقاوم
لكن الوحش اخذ مااراد وثم سلمها لخوياه وبعدها طلعوا برا البيت ولاكانوا صار شي
كسرت جود الباب لكن بعد فوات الاوان

راحت جود تجري للغرفه شافت مها طايحه ع الارض وملابسها متقطعه وعليها دم
كانت تبكي ع حال صديقتها
اخوي يغتصب صديقتي واختي واخذت تدعي عليه وتحاول تصحي مها بس ماصحت تاخر الوقت اتصلو اهل مها يسألو عنها ماتدري وش تقول اخر شي بلغت الشرطه ع اخوها واخوياه واتصلت ع الاسعاف واخذو مها للمستشفى وخبرت اهلها
بالي صار وانها هي مالها ذنب

وش تتوقعوا يصير لمها وجودي

انتظروني وانتظروا التكمله ماراح اطول عليكم

آلهايمه بعالم برآءه 07-21-2011 08:09 PM

رد: روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 
كانت مها بالعنايه المركزه جاها نزيف حاد
كانت جود واهلها يبكوا ويصارخوا
شوي جاهم الخبر الصااااااااااعق
مها ماتت!!!
امها وجود اغمي عليهم وكانوا اهلها يبكوا ويصارخوا من هول الصدمه
ملاكهم مها ماتت!!

طبعآ اهلها استقبلوا التعازي
وجود تنومت بالمستشفى لمدة شهر اثر الصدمه وخضعت لعلاج نفسي كانت تحس ان هي السبب بموت مها

وبعد ثلاث شهور
مافارق جود الحزن مابقالها احد بهالدنيا صارت وحيده
سمعت دق عند الباب فتحت الباب الا صندوق هديه اخذته كانت متعجبه من زماااااااااان
ماارسل لها احد هديه
فتحتها الا هي سلسله قلب فيها صورتها هي ومها يوم التخرج ومكتوب بورقه((الصداقه كنز لايقدر بثمن وصداقتكهي اغلى كنوزي))

كانت مها مجهزتها قبل موتها عشان تهديها لجود بس توفت واهل مها ارسلوها لجود
بعد فتره قرر اخو مها ينتقم لاخته ودق الباب فتح جود وهو تهجم عليها عليها
عطاها كفوف وطقها وبهذلها ونفس ماصار لصديقتها اغتصبها

اااه وش هالدنيا

بعد هالموقف جلست جود سنه بالعنايه المركزه
وبعد ماطلعت برضوا تعالجت عند دكتوره نفسيه صحيح خففت عليها شوي بس ماقدرت تطلعها من الي هي فيه

قررت جود تسافر خارج الديره بس وهي بالطريق صار عليها حادث قبل لاتموت انعاد لها شريط حياتها شافت طفولتها وامها وابوها وخواتها وكل حبايبها شافت مهاااا
وكل ذكرياتها
وثواني فارقت الحياه
فارقت الحزن والقهر والالم((((ترى جود توفت في نفس الساعه الي توفت فيها مها))

اجتمعوا في الدنيا وتوفوا في نفس الوقت

الله يخليلكم احبابكم..


الــــنـــــهـــــــــــاااااااااااااايه



مع تحيات/آلـهـايـمـه بـعـالم بـرآءه..

بنوتة كلها حلآ 07-23-2011 11:15 PM

رد: روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 
يسلمو عالموضوع

موضوعك اكثر من رائع

ولا تحريميني من جديدك

تقبلي مروري

~

آلهايمه بعالم برآءه 07-23-2011 11:28 PM

رد: روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 
الله يسلمك ياعسل نورتي صفحتي

¬ ć н α и є ℓ❥ 07-24-2011 12:53 AM

رد: روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 

مشكوره عالقصه الروعه

ابدعتي بطرحك 8lb1

آلهايمه بعالم برآءه 07-24-2011 02:42 AM

رد: روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 
مراااااحب نورتي صفحتي بمروووورك

بقاياجروووح 07-24-2011 03:59 AM

رد: روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 
مشكووووووووووره ع الموضوع اكثر من رائع الله يعطيك العافيه

آلهايمه بعالم برآءه 07-24-2011 08:56 PM

رد: روايه حزينه((صرخة غلا من الالم)) للكاتبه آلهايمه بعالم برآءه
 
الله يعافيك يسلموو ع الرد


الساعة الآن 02:06 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0