منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   للروايات المكتمله (http://www.bnota.net/vb/f102.html)
-   -   حقك علي ان كنت زعلان (http://www.bnota.net/vb/t14042.html)

رونق الاحساس 02-04-2011 03:34 AM

رد: حقك علي ان كنت زعلان
 
(في بيت أم عبدالرحمن..)
,,تحديدآ بغرفة رهف..
,,,,الساعه 12,30 الليل..
دخل مشاري الغرفه وهو يغني وسكر الباب.. وأول ما التفت وناظر الغرفه تنح..
مشاري وهوفاتح فمه:الظاهر إني غلطان بالغرفه...
وشهالزين؟؟
رهف: أووصص...
لاتعلي صوتك ترى ماصدقت ينام..
,,كانت رهف جالسه على مقدمة السرير ولابسه قميص نوم أحمر قطعتين..
وفاله شعرها وحاطه ميك أب خفيف..
وناثره على السرير أوراق ورود.. والشموع والفواحات معبيه المكان..
مشاري:وش عندك.. اليوم ذكرى زواجنا..
رهف: هاهاا..
يوم ذكرى زواجنا أنا كنت بالمستشفى بغيبوبه..
مشاري وهو يجلس جنب رهف: أجل وشو..
رهف: مشاري حبيبي ترى زواجنا ما انتهى عشان تقول ذكرى..
وبعدين لازم يسير فيه مناسبه عشان نسهر مع بعض..
مشاري: الله لايحرمني منك..[ويجي مشاري يلم رهف لكن رهف فزت بسرعه وقالت]
رهف: مشاري..قبل أي شي..أبيك تقبل مني هالورد..
,,وتعطي رهف مشاري باقة ورد كبيره جدآ كل الورود اللي فيها حمراء..
وكان معلق بالتل والشرايط الساتان اللي مغلفه الباقه السي دي اللي زينته أسماء لرهف..
بس كان مغلف بنفس التل اللي مغلف الباقه..
مشاري: اللــــــه...تسلم الأيادي..
ياحلوها هالباقه من جد ذوووق..[وينتبه مشاري للسي دي ويبتسم ويمثل إنه متفاجئ]
مشاري: إش هذا؟؟
رهف: فكه وشوف إشهذا؟؟
,,ويفك مشاري التغليفه اللي مغلفه علبة السي دي..
ويقول: سي دي؟؟
رهف: إيه..
مشاري: وشفيه هالسي دي.. ترى هااه..
أنا ما أشوف أفلام نص كم...
رهف وهي تضحك: لا السي دي هذا من غير أكمام مره وحده..
مشاري وهو يضحك: لااااا..
رهف: شغله بلاب توبك.. وتعرف وشو..
مشاري: اوكي..
,,ويروح مشاري ويشغل لاب توبه ويحط السي دي فيه ويجلسون هو ورهف عالسرير..
كان السي دي اللي شافه مشاري يجي فوق العشرين مره يشتغل قدامه وهو طول الوقت يمثل إنه مبسوط وفرحان بالعرض اللي قدامه وطول الوقت عين رهف مانزلت من عليه..
وفي آخر العرض جت الشريحه اللي كاتبه فيها رهف كلمتها الأخيره..
,,وكانت رهف تتنفس بسرعه وتطالع بمشاري وعيونها تلمع..
لكن بعد هالشريحه ألأخيره مسك مشاري رهف من خدودها ولف وجهها وخلاها ترجع تطالع بشاشة اللاب توب..
,,تفاجات رهف وطارت عيونها لما لقت شريحه أخيره ثانيه..خلفية هالشريحه صورة من صور خلودي مكتوب فيها..
,,

,,

حبيبي كل مافيني...يذوب بملح همساتك...
حبيبي كل إحاسيسي..
يعشقــــونك...يعشقـــــونك...
حبيبي طالبك تكفى... أبيك لكلك لذاتك..


أبي أكون جنبك مثل ظلــــك...
ولا أبي شي من دونـــــك...

أبسهر في وسط عينـــــك...
وابشرب كاس نظراتك..

وإلى مني بغيت النوم... أبي أنام بعيونك...

وأبي أصحى بكلمة..صباح الخيـــر...بشفاتك...

وأبي فنجال حبك...
والغلا تمده جفــــونك...

وأبي أهيم بك...لامن نثرت عطور كلماتك..

واعيش مقابلك دنيا..
ينورها قمر لونك..

أبي فنك.. وأبي سحرك..
وأبي جذاب بسماتك..

أبسأل: وش كثر حبي؟؟

وأبي منك إجاباتك.. وأبيك تجاوب بضحكه...
معاها هزة متونك..


عشقت الدمع بأحزانك..
عشقتك عند ضحكاتك..
عشقت اللي يعرفونك..


بروحاتك.. وجيــــاتك..
بجياتك... وروحـــــاتك..


أخاف الناس ياعمري..
يصيبونك يحسدونك..

تعااااااال واطلب الغالي..
تعال وهات رغباتك...


فداك اللي تبي آمر... أنا صرت مجنــــــونك..
وإذا ودك أأكد لك..
تعال وشف مساحاتك..

بوسط الخافق اللي لك..حلف لايمكن يخونك..

لك الله صورتك بعيني..تذكرني بجلساتك..
تذكرني واقول:
شلون أعيش أوقاتي بدونك..


تراني لاتباطيتــــك..
أحن لصوت نبراتك...
عسى الله لايخليني بعيــد..

وأعطش دوم لمزونك..
وعساني ماانحرم منك..

لأن عيوني الثنتين..
يحبـــــــــــــونك.....يحبــــــــونك,,,,


,,,الوفي لك طول عمره...
زوجــــك مشــــاري...

,,,,
,,,,
بعد عرض هالشريحه الأخيره..
كانت رهف عيونها مليانه دموع ومو فاهمه شي.. وعينها مانزلت عن شاشة اللاب توب..
رهف: إشـــلوون..
مشاري: أنا أقولك إشلون..
بعد ماطولتي وانتي بالمستشفى حست أسماء إن هالسي دي خانقها وموقادره تستحمل وجوده لسبب بسيط إن صاحبته بين الحياه والموت..
جت أسماء وعطتنياه وبقى معاي... كل يوم أشوفه مره ومرتين وثلاث ..
ويوم الله كتب وأكرمني وقمتي بالسلامه.. زدت على هالعرض هالشريحه إهداء مني لك..
رهف وهي تمسح دموعها: طيب يا أسماء أوريـــــك...
مشاري وهويقلد طريقة رهف بالحكي:
إهيئ..إهيئ...
ياعيني عالرومنسيه اللي إنتي فيها.. بدل ماتمسكيني وتبوسيني..
وأعيش أنا وياك لحظات حلوه قاعده تتحلفين في البنت..
,,رهف تضحك وتمسح دموعها..
مشاري: يعطيك العافيه يارهف..
تسلمي ياقلبي.....والله هالسي دي أحلى هديه جتني..
رهف:وكلمتك الأخيره اللي زدتها عالعرض..
أحلى كلام سمعته بحياتي...
..الله لايحرمني منك يا نورعيني..
,,وتنزل رهف راسها بخجل.. ويقرب منها مشاري وهو مبتسم,,
ويادوبك قرب ولا للأسف الأخ خالد يطلق صافرة الإنذار..
,,وعلى طول فزت رهف وقامت وراحت عند سرير خالد..
هنا مشاري ضرب كف بكف وشبك أصابعه وجلس يناظر فوق..وهوعاض شفته..
,,ويقوم بهدوء ويروح عند رهف اللي كانت واقفه وشايله خالد اللي ميت من الصياح وتهزه على خفيف..
مشاري: عطينياه ..عطينياه..
رهف وهي تعطيه خالد: مدري اشفيه..
مشاري: أنا أقولك إشفيه..
بوديه عند هالمبزره أسيل وأسماء يورونه شغله..ويعرفون إشفيه..هالمدلع..
رهف: لامشاري من جدك..
مشاري: أزعجنا هالنتفه كل يوم يجلس يصيح ويولول هذي حزته..
أنتي مسيكينه تقعدين على طرف السرير إلين الفجر تهزين فيه.. وأنا نايم على آخر السرير وراسي تحت المخده..
رهف برجاء وهي تحاول تاخذ خالد:
لا مشاري تكفى..حرام عليك إشلون تطلعه..
مشاري وهو يعطيها خالد: خذيه..خذيه..
لكن صدقوا طاح كرتي.. حتى ربع ساعه رومانسيه أعيشها معك مافيه..
لكن اسمعي ترى إذا ظلينا على هالحال ماعلي منك انتي وولدك ترى بتزوج..
,,رهف وهي تناظر بمشاري من فوق لتحت:
خل الولد ينام..
وأنا أوريك من اللي بيتزوج..
,,مشاري وهو يتمدد عالسرير ويرفع حاجب ويبتسم على الجنب:
يللاه أستنـــــاك..
***
****
*****
,,,
,,,بعد شهور بسيطه..
""""""""""""""""""""
,,كانت جالسه على طرف الكنبه وبيدها مسكة الورد وبتتشقق من الحياء..
صالح وهويمسكها بحنيه: مبروك يا أسيل..
أسيل: الله يبارك فيك..
صالح: عجبتك الشقه؟؟
أسيل وهي تبلع ريقها: إي حلوه ماشالله..
صالح: أنا داري إنها صغيره ومولاهناك..بس يا أسيل لاتزعـــ....
أسيل وهي تقاطعه بدون خجل: صالح المكان والمظاهر آخر اهتماماتي..
أهم شي إنا إحنا مع بعض..[وتسكت أسيل ويحمر وجهها وينقلب ألوان بعد ماقالت هالكلمه]
صالح: أسيل حبيبتي..تتذكرين أول لقاء بينا..
أسيل وهي مبتسمه: إي أتذكر..
صالح: التنوره هذيك للحين عندك؟؟
أسيل باستغراب: إيه..
صالح: أشوا..
طول الأيام اللي فاتت التنوره وصاحبة التنوره ماراحوا عن بالي..
..أسيل الله يعيني إني أسعدك وأعيشك أحسن عيشه وأملي حياتك زي منتي ماليه حياتي..
أسيل: صالح إنت من اليوم كل حياتي..
,,سكت صالح وهو هايم بالملاك اللي قدامه وكل واحد منهم قلبه يدق بسرعه ومتطمن وفرحان إنه إحساسه كل الأيام اللي فاتت ماكان مجرد خيالات أو حب من طرف واحد بالعكس كان حب متبادل والله كتب إن هالحب يحياء ويعيش ويتوج بالزواج..
***
****
*****
(في بيت أبوصالح..)
,,الساعه 2 الليل..
,,,كانت حاسه نفسها مكتومه ومخنوقه..مالقت قدامها إلا السطوح..
طلعت وسندت جسمها للجدار وهي جالسه وضامه رجولها وراسها على ركبتينها..
ولا تحس بيد على كتفها لما رفعت راسها لقتها أثير..
أثير: أبرار ليش جالسه هنا؟؟
أبرار ودموعها على خدها: سمعتي ياأثير شيقول أبوي واحنا في السياره بعد ماجابنا من زواج صالح..
فراس ملك.. ملك على وحده ثانيه..
أثير بألم: سمعته يا أبرار..
أبرار: أنا مومصدقه..مومصدقه..
أثير: خلاص يا أبرار إنتي انفصلتي عن فراس وطلعتي من حياته..
إدعيله إن الله يوفقه..
أبرار: الله يوفقه..
بس موقادره ياأثير أنساه..موقادره..فراس ملاك..
رجل بمعنى الكلمه..علمني معنى الحياه وحدودها وآدابها بعد ماكنت هايمه ولا أدري عن نفسي..مستحيل أنساه..مستحيل أنساه..
,,وترجع تنزل راسها أبرار وهي تبكي..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$

(في سيارة مشاري..)
,,الساعه 12 الظهر..
,,كان ماسك الجوال ويكلم عزام ومجنب السياره...
عزام: كيف كان زواج طارق؟؟
مشاري: ماشالله تبارك والله باين إن البنت اللي ماخذها بنت أجوديه..
وزواجه كان رائع واللي بسطني أكثر إن أعمامه ماقصروا معه..
عزام: الله يوفقه انشالله..
مشاري: ها كيف الدراسات العلياء ببريطانيا؟؟
عزام: الحمدالله ماشي..
مشاري: ياخي متى تجي إشتقنالك؟؟
عزام: أبستنى زوجتي إلين تسير بشهورها الأخيره ونرجع السعوديه عشان تجي تولد هنا وتقعد عند أهلها كم أسبوع..
مشاري: الله يجيبك بالسلامه وأنا أخوك..
عزام: يللاه حبيبي تامر على شي؟؟
مشاري: لايالغالي سلامتك..
,,وأنهى مشاري المكالمه.. وهويطالع من شباك السياره ويبتسم وعلى طول فتح الباب وطلع..
مشاري وهو يدنق ويفتح ايدينه الثنتين: هلا..هلا..
خالد: بابا..حبيبي..
مشاري وهو يحضن خالد: حبيبي إنت.. وين أخوك صلوحي؟؟
خالد: ورايه يا بابا..
,,ويلتفت مشاري لورى خالد وابتسم ومسك خالد مع يده وتوجه لبوابة التمهيدي..
ودنق وهويطالع بكل رحمه لوجه صالح اللي كان ماسك شنطته بيده اليمين ويسحبها عالأرض..
مشاري: صلوحي يابابا إشفيك..
صلوحي وعيونه كلها دموع: أثامه ضلبني..
مشاري وهو يلتفت لخالد: من أسامه ياخالد..
خالد: يابابا هذا صديق صالح..
مشاري وهو يشيل صالح على يده: معليش حبيبي هذا وهوصديقك يضربك..
لكن بكره أنا بأكلم الأستاذ حقك ينتبه لك..
,,ويركب مشاري السياره ويحط عياله الثنين بالمقعد اللي جنبه..
خالد: بابا ليش تيجي إنتا اليوم وين السواق؟؟
مشاري: عشان حبيبي طلعت من الدوام بدري وانا الحين أخذتكم عشان نمر ماما ونروح ناخذها من مدرستها ونسويلها مفاجأه..
,,ويتوجه مشاري بعياله الثنين لمدرسة رهف ويدق لها جوال ويقولها تطلع..
وتطلع رهف وهي متفاجأه ومبسوطه من المفاجأه اللي مسويها مشاري..
رهف وهي تبوس إيدين عيالها: غريــــــبه؟؟
مشاري: عاد قلت اليوم أسويلك مفاجأه..
رهف: ياحياتي عليك وعلى مفاجآتك..
صراحه أحلى مفاجأه..
مشاري: إلا أقول إشرايك نتغدى برا؟؟
رهف: لامشاري تكفى والله تعبانه... وصعبه والعيال لابسين لبس المدرسه..
مشاري: أجل خلاص اليوم نطلع نتعشى أنا وياك والعيال برا..
رهف:مشاري نسيت إن أخوي صالح وأسيل جايين يتعشون معانا اليوم..
مشاري: إنا لله أخوك وبنت أخوي هالدلخه ماعندهم دم..
حد يجي عند أحد وسط الأسبوع..
رهف: خلودي سمعت بابا شيقول مايبي خالو صالح وأسيل يجون عندنا..
خالد: لابابا أنا أبيهم يجون.
رهف وهي تضحك: ليش تبيهم ياخلودي يجون؟؟
خالد وهو ماد بوزه: عشان لارا..
مشاري وهو يضحك: بعدي.. ولدي..
صدق من قال الولد سر أبيه.. مايبي لا أخوك صالح ولا أسيل يبي بنتهم لارا..
,,وجلس مشاري يسوق السياره ويتوجه للبيت وهو مبسوط ويضحك ويمزح مع أولاده ورهف...
ورهف حاضنه صلوحي الصغير بين إيدينها إلين وصلوا للبيت..
البيت اللي حمل أحلى الذكريات وأقسى الذكريات وشهد على دموع رهف وعلى ضحكتها...
البيت اللي جمع قلبين غريبين عن بعض.. إلين إنغرست بذرة الحب بكل قلب...
,,,,,,
,,,,,,
النهايه

τзβ 8łβў 03-11-2011 10:37 AM

رد: حقك علي ان كنت زعلان
 
يسسلمو ع الطرح


الساعة الآن 12:03 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0