منتديات بنوته

منتديات بنوته (http://www.bnota.net/vb/index.php)
-   ڪآن يآمآ ڪآن (http://www.bnota.net/vb/f12.html)
-   -   روايتي الأولى حبك كل يوم يكبر بقلبي للكاتبه خذني بحضـــنك (http://www.bnota.net/vb/t14026.html)

خذني بحضـــنك 02-02-2011 11:31 PM

روايتي الأولى حبك كل يوم يكبر بقلبي للكاتبه خذني بحضـــنك
 
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه هي المحاوله الاولى لي في الكتابه اتمنى انها تعجبكم
اما بنسبه للشخصيات بنتعرف عليها واحنا نقرأ وللإشارات " كذا كلامهم في نفسهم اما << كذا تعليقي
البــــــــــــــــــارت الأول
البدايـــــــــــه
في القصــر الكبـــــــــير
كانت تتراقص على انغام اغنيه ليدي غاغا (Bad romance ) وتغني معها << اموت على الأغنيه
وكانت لابسه شورت جينز لين نص الفخذ وتوب فيه بوسات مررره طالعه حلوه فيه وكانت ترقص وتغني وداخله جو والا الباب ينرفس وتدخل اختها
........: وجع
.........: يوجعك وبعدين انا دقيت الباب لين قلت بس وما فتحتي وقلت خليني ادخل بالقوة
...........: طيب .. الا وش تبين ؟؟
............: ايه صــح ما قلت لقت وزارة الخارجيه وافقت ع السفره ( وزارة الخارجيه = ابوهم خخ)
............: احلفي الله اول مره تجيبين خبر حلو يا ديموه (باستها)
ديما : اولا اسمي ديما وثانيا انا طول عمري اجيب اخبار حلوه يا رنيموه < تقلده>
رنيم و ديما : ههههههههههههههه
.................................................. .................................................. .............................................

< فـــــــــــــاصــــــــــل>
رنيم : 17 ثاني ثنوي بيضاء بياض حلو وعيونها زرق وكبيررره ومكحله كأنها مرسومه رسام ورموشه كثير ما يحتاج مسكرا
اما خشمها حد سيف اما شفايف صغيره ولونه زهري يميل للأحمر اما جسمها طويله وحلو مرره ويخقق
اما هوايتها تحب الغناء لأنها احلى صوت في عايلتهم والرقص طبعا وكتابه الشعر اما المواصفات طيبه وعنيده ومرجوجه واجتماعيه
ديمه : 15 ثالث متوسط حنطيه وعيونها عسليه وواسعه ومكحله خشمها صغير شفايفها لونها زي التوت مو طويله ولا قصيره في الوسط تحب الرقص وتعشق جاستن بيبر اما المواصفات عنيــــــــــــــده مهبوله واجتماعيه
اعتقد انه كافي والباقي نتعرف عليهم بالقصه
.................................................. .................................................. ...........................................
نرجع للقصه
رنيم : طيب مين بيروح معنا ؟؟
ديما : بما ان الأبوان عندهم شغل في الشركه فقرروا الامهات يجلسون عندهم فما بيروح الا البنات الي هم رهوفه حبيبه قلبي وفجر وريم ورغد و غلا وانا وانتي والعيال فيصل و نواف و تركي و دحوم وعبدالله وبدر و طلال .
رنيم : اهااااا الا ديمه
ديمه : هلا
رنيم : متى السفره ووين قررورا
ديمه : الاسبوع الجاي يوم الاثنين لدبي
رنيم : الله من زمان عن دبي
ديمه : خلينا ننزل تحت
رنيم : اخاف في احد وانا لابسه كذا <قلنا وش لا بسه بالاول >


ديمه : لا عادي ما في احد
رنيم : يله
.................................................. .................................................. .........................................
نزلو تحت وجلسوا سواليف وضحك واستهبال
ديمه : رنوم
رنيم : هلا
ديمه : بروح انا اجيب المسجل واشرطه عشان نرقص وانتي روحي المجلس شوفي في احد
رنيم : الله عليك افكار
ديمه : شفتي اختك
رنيم : اقول اقلبي وجهك
وراحت ديمه تجيب المسجل
رنيم : اوف تحب تعبني
وقامت رنومه تشوف المجلس
يوم دخلت وتقابل فيصل ولد عمها
رنيم "يا حبي له " : انا كــ ..نــ ..ت ابي اشــ...و...ف فـ..ي اح ..د
فيصل " تبي تدوخني ذي " : لا عادي انا بطلع الحين كنت انتظر عبدالرحمن
وتنحاش رنيم وتدخل غرفه ديمه
ديمه : الحمدالله والشكر وش فيك ؟؟
رنيم تلهث : ها وش تقولين
ديمه حاطه يدها جبهت رنيم : فيك شيء
رنيم تستوعب : بلا استهبال
ديمه :ايه اشوى رجعت اختي
رنيم : هههه
ديمه : الا وش فيك جايه تركضين
رنيم : عشان ..................... <علمتها السالفه >
.................................................. .................................................. .............................................
فيصل في نفسه هذا جمال هذا جسم لا هذي مو انسان هذي ملاك نازل من السماء ويقطع تفكيره عبدالرحمن اخو رنو وديمو
دحوم < عبدالرحمن > : فيـــــــــــــــــــــــــصل< يصرخ في اذنه >
فيصل : ها وش فيكم
دحوم : الحمدالله والشكر يله امش جبت مفتاح السياره
فيصل : يله امش
.................................................. .................................................. ............................................. < فـــــــــــــــــاصـــــــــل >


فيصل : ثاني جامعه تخصص هندسه ابيض عيونه ناعسه ورماديه حلووه وخشمه سلة سيف اما سكسوكته هذي شي روعه مرره جسمه معضل شعره اسود قصير يحب الغناء لان صوته حلوو هو رنيم احلى صوت يحب يكتب شعر مواصفاته اجتماعي مرجوج
عبدالرحمن < دحوم> : ثاني جامهعه تخصص هندسه حنطي عيونه بنيه خشمه طويل شعره اسود سواد الليل وناعم جسمه معضل شوي طويل
صوته نشاز مو حلو يكتب شعر مواصفاته اجتماعي
.................................................. .................................................. .............................................
نرجع للقصه
قالت السالفه رنيم لديمه
ديمه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم : الشره مو عليك على الي قالك
ديمه : هههه خلاص طيب
رنيم بوزت : ما لك دخل
ديمه : لا الا زعل رنو
رنيم : وجهك مغسول برق انتي
ديمه : ايه
ديمه تغني : الحلوة زعلانه ..
منهو يراضيها
انا اراضيها وبروحي افديها
الحلوة زعلانه ..
منهو يراضيها
انا اراضيها
رنيم :انا اراضيها
الثنتين : هههههههههههههه
.................................................. .................................................. ...........................................
المغرب ـ في الصاله
رنو وديمو جالسين عند الدي في دي مشغلين فلم رعب يوم خلص
رنيم : طفــــــــــــش
ديمه : ايه ملل
رنيم : بما ان السفره على الابواب ليه ما نروح للسوق نشتري اغراض مع بنات عمي وليون
ديمه :وانتي صادقه
رنيم : خلينا نروح للماما
ديمه : يله
.................................................. .................................................. .........................................
راحوا للصاله الي فوق
ديمه : ماما حبيبتي
هدى < ام عبدالرحمن : هلا
رنيم تغني : ست الحبايب يا حبيبه يا اغلى من روحي وألبي يا حنينه
تقاطعها امها : وش تبغون
ديمه : امي فاهمتنا
رنيم : ايه وانتي صادقه
هدى : يالله وش تبون
ديمه : نبي نروح السوق مع بنات عمي
رنيم : ايه عشان نتجهز للسفره
هدى : امممممم طيب بس ما طولون الا اي سوق ؟
ديمه : المملكه اشرايك يا رنو
رنيم : ايه معليش
هدى : طيب يله فارقو خلوني اكلم صديقتي
البنات : طيـــــــــــــب
.................................................. .................................................. ............................................
ورنو وديمه كلمو البنات بالبي بي وكلهم سئلو امهم وابوهم ووافقوا

.................................................. .................................................. ..........................................
نهايــــــــــــــــــــــــــه البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت توقعاتكم
بيصير شيء في السوق ولا ؟؟
ما هي الشخصيه الي عجبتكم ؟؟
اتمنى ان تعجبكم روايتي

خذني بحضـــنك 02-02-2011 11:33 PM

رد: روايتي الأولى حبك كل يوم يكبر بقلبي للكاتبه خذني بحضـــنك
 
البــــــــــــــــــــــــــــــارت الثانــــــــــــي
ورنو وديمه كلمو البنات بالبي بي وكلهم سئلو امهم وابوهم ووافقوا
وقرروا ان السواق بيوديهم
.................................................. .................................................. .............................................
في السياره اجتمعوا البنــــــــــــــــــات
رنيم : راجو حط اغنيه الطير ( راجو = السواق)
ريم : لا ولي يخليك صجتنا رهف فيها
رهف : نعـــــــــــــــــم ما صجيتكم فيها
رغد : الا كل ما نروح حطو اغنيه الطير
ديمه : طيب خلاص خلونا نسمعها مره وحده
البنات : ايــــــه
.................................................. .................................................. ............................................
<فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ ـــــاصــــــــــل >
ريم :16 اولى ثانوي بيضاء يعني مو مرة عيونها عسليه خشمها صغيرطويله مرجوووووووجه لحد الشبع تحب الغناء والرقص
رغد : 18 ثالث ثانوي بيضا عيونها عسليه خشمها حد سيف هاااديه
رهف :15 ثالث متوسط حنطيه عيونها كبار لونها بني غامق وشعرها اسود يميل للبني طويله ومرجوجه
.................................................. .................................................. .............................................
وصلوا في السوق
فجر : اشرايكم نروح هذا المحل
غـلا : لا مو حلوة بضاعته
رغد : اشرايكم نروح للمكياجي
غلا : ايه صح انا ابغى روج احمر
فجر : انا ابغى مسكرا
البنات متقسمين جهة الناعمات << خخخ
وجهه المرجوجات

.................................................. .................................................. .............................................
فـــــــــــــــــــــــاصل
فجر :17 ثاني ثنوي واخت فيصل بيضاء خشمها حد سيف شعرها يميل للأشقر هـادددديه وغامضه شوي
غلا : 18 ثالث ثنوي حنطيه خشمها صغير شفايفها زي التوت هاااااااااااااااديه وعنيده
.................................................. .................................................. .............................................
جهه المرجوجات
متقسمين ( ديمه + ريم ) - ( رنيم + رهف )
جهه ديمه وريم
ديمه : شوفي هذي البنت تتلزق في الولد
ريم : وين وين وريني وين << يا حبها للقافه
ديمه :هذيك هي
ريم :ايه واللــه ما تستحي
ديمه :تحمدي ربك
ريم : الحمدالله والشكر
ديمه : واشرايك بالكفرالفسفوري حلو صح
ريم : ايه مررره كيوت
هذي حالهم مره يتشمتون في الناس ومره يشترون
.................................................. .................................................. ............................................
اما رنيم ورهف
رنيم والأكياس بيدها: تعبت
رهف وهي تسولف في البي بي : محد قالك اشتري هذا كله
رنيم : كأنك ما شريتي شيء
رهف : ثلاث تيشرتات وأربع جنزات وجزمه وسلسال وبس
رنيم تقلدها:ثلاث تيشرتات وأربع جنزات وجزمه وسلسال وبس .. شويه مررره
رهف جاها برودكاست عزيزي وعزيزتي وتقعد تضحك
رنيم : وش فيك انهبلتي
رهف : لابس جاني برود كاست يضحك
رنيم : الحمدالله والشكر
رهف : عليك
رنيم : المهم اشرايك نروح للكافي
رهف : طيــــــــب
وراحوا ستار بكس وجلسوا
رنيم : رهف روحي اطلبي
رهف : لا سلامتك خدامة ابوك انا
رنيم : ايه خدامة ابوي
رهف : انطمي
رنيم : روحي اطلبي ولا ما خليتك تشوفين فلم lost الي فيه الممثل جوش
رهف : لااااا خلاص بروج اطلب
رنيم : ما تجين الا بالعين الحمراء
رهف : ههه ما يضحك
رنيم : قومي بس
رهف بملل : طيب
وقامت الا وصديقتها ترد وتقول باك وهي تمشي وترد على صديقتها الا وتصدم بواحد
............:آآآي .. جاك شيء
رهف توها تبي تهاوش رفعت راسها وتشوف : عبـــدالله
عبدالله : رهف
رهف : وش جابك
عبدالله : الي جابك
رهف " يجنن هو وذباته البايخه " : ههه ..ايه صح ياويلي من رنيم ما طلبت لها
عهد " يا زينها والله " : جاك الموت يا تارك الصلاة
رهف " با حبيله " وقامت وتركض عشان تطلب :هههه
راجت رهف وطلبت : 2موكا بارد
وجابت الطلب
رنيم : لا كان نمتي
رهف : ما يضحك << علقت الاخت
رنيم وهي تشرب من الموكا : وش فيك تأخرتي
رهف وردت خدودها شوي : عشان ................ علمتها السالفه
.................................................. .................................................. ............................................
جهة ديمه وريم
ديمه : وجع وش شريتي قلتي بدخل محل برمود بشتري بلوزة وانتي اجلسي عند الكراسي وشريتي كل هذا
ريم : لا بس عجبتني البلايز وبعدين انا ليه ابرر ما لك دخل انتي بتدفعين
ديمه : اعوذ بالله خلاص فهمنا
ريم : ايه اشوى
ديمه : تعبت خلينا نجلس في الطاولات عند ستار بكس
ريم : طيب دقي رنيم ورهف علميهم
ديمه :فاضيه صرفيه بكلمها بالبي بي


ريم : يله المهم نعرف وينهم فيه
ديمه : طيب
ديمه سئلت رهف وينهم فيه وعلمتهم
.................................................. .................................................. ............................................
رنيم : هههههههههه
رهف : انطمي
رنيم : كم الساعه
رهف : 9ونص
رنيم : يووه طلعنا 6 المغرب والحين 9 ونص
رهف : ايه الوقت يمضي مسرعا والروح يا مدام قماشه واقفه على الستين <تقلد الي في مسلسل خالتي قماشه>
رنيم : كححح يا قدمي خالتي قماشه
ويقطع عليهم البرودكاست من ديمه تسئلهم وينهم علمتهم رهف
ورنيم دقت على فجر وقالت لها تعالي عند ستاربكس
.................................................. .................................................. ..........................................
بعد ربع ساعه تجمعوا البنات
رنيم : تبون شيء ولا خلاص
البنات : خلاص
رواحوا عند البوابه
.................................................. .................................................. .........................................
غلا تدق على راجو ما يرد وبعد محاولات عديدة رد
غلا : وين انت <تتكلم زيه>
راجو : انا هذا في ودي مدام ارس ( ارس = عرس )هزا في مشوار تويل (هزا = هذا ) ( تويل = طويل
غلا : طيب خلاص تلايط
راجو : مدام قلا (قلا = غلا )
غلا : مدام في عينك وبعدين قاط الميانه قلا <تقلده > وتسكر في وجهه
غلا تكلم البنات : وش نسوي الحين
البنات : ماندري
غلا : امممممممم لقيتها
البنات: وش
غلا : ادق على ابو المهمات تركي
هنا فز قلب رغد
دقت غلا على تركي
تركي : هلا خيتو < يتكلم سوري >
غلا : هلا بخوي السوري
تركي : سوري ولا لبناني
غلا : هههه < تجامل >
تركي :ادخلي في صلب الموضوع يعني وش تبين
غلا : احم احم مدامك قلتاها السالفه وما فيها انا انا وبنات عمي واقفين فالشارع عند السوق وراجو رايح يودي امي العرس
تركي " الله بشوف رغد " : طيب كم عددكم
غلا : وش دخلك
تركي : حلوه وش دخلك عشان اشوف اوديهم بأي سياره
غلا : جب الفان او الجمس
تركي : يله باي
غلا : باي
سكرت
تكلم البنات : هيا هيا سعودية عربيه < تقلد حليمه>
البنات وافق : طبعا
.................................................. .................................................. ............................................
بعد ربع ساعه جاء تركي ومعه الفان
ركبوا البنات
ركبت غلا قدام و رنيم ورغد وريم وراء والمرتبه الي ورى رهف وديمه فجر
ركبوا البنات وما قالوا السلام
تركي : وعليكم السلام
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
تركي :الحمدالله والشكر
شغل تركي اغنيه مرحبا بقدوم خلي الزيلعي
قاموا البنات يغنون واولهم رنيم
رنيم :مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ..ياهلا والفين سهلا ولمهلي مايولي
البنات :مرحبا بقدوم خلي يوم جاني في محلي ..ياهلا والفين سهلا ولمهلي مايولي
رنيم :يالله حيوة وحيو زولة حيو في درب مشى به ....عيني وقلبي ا وقفوا له ينثروا الورد ا لترابه
البنات :يالله حيوة وحيو زولة حيو في درب مشى به ....عيني وقلبي ا وقفوا له ينثروا الورد ا لترابه
رنيم :مرحبا بالي نصوني ومن غلاتي لي تعنى ..اشهد ان من لفاني اسفهل للقلب وغنى
البنات :مرحبا بالي نصوني ومن غلاتي لي تعنىسعد يومي بشروني ان بيجيني هنيه
رنيم :الله لا يحرم عيوني شوفتة في كل جية ..اشهد ان من لفاني اسفهل للقلب وغنى
البنات :الله لا يحرم عيوني شوفتة في كل جية ..اشهد ان من لفاني اسفهل للقلب وغنى
رنيم :لمهلي مايولي
وتركي كل شوي يناظر رغد بحب ورغد دوروها استحت من نظراته
تركي : تنفعون طقاقات
البنات :هههههههههه
انتهى البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
توقعاتكم :
تركي بيعترف لرغد بحبه ولا بينتظر ؟
رنيم وفيصل بيصير شيء ولا ؟
بيصير شيء بالسفره ولا ؟
تابعوني عشان تعرفون
ان شاء الله يعجبكم لأني من جد تعبت وانا اكتب

τзβ 8łβў 02-04-2011 10:00 PM

رد: روايتي الأولى حبك كل يوم يكبر بقلبي للكاتبه خذني بحضـــنك
 
يسلمووو


الساعة الآن 02:11 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0