close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
سمبوسة
اعلمي احلى عجينة فطاير هشو و طرية
بقلم : سمبوسة
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > المنتديات العامـﮧ > زآۈيـﮧ حرهـﮧ

زآۈيـﮧ حرهـﮧ [ هُـטּْـا إنسڪَاب لـ مختـلف المُوآضيـع ] «• للمُـواضيع العـََـامـّﮧ •»


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2023, 02:58 AM   #1 (permalink)
الاموره مهره
عضو/هـ مميز ~

 
الصورة الرمزية الاموره مهره

 آلحـآله ~ : الاموره مهره متواجد حالياً
 رقم العضوية : 14769
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 فترة الأقامة : 2171 يوم
 أخر زيارة : 03-22-2023 (06:55 AM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 554 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : الاموره مهره is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 619

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي كل ما تريد معرفته عن اللون الوردي في المنام بشارة خير



انا : الاموره مهره


البلوزة الوردية في المنام للعزباء
الفتاة العزباء التي ترى في المنام أنها ترتدي بلوزة باللون الوردي إشارة إلى تبدل أحوالها إلى الأفضل وغمر محيط أسرتها بالسعادة والبهجة لوقوع الأحداث الجيدة الفترة القادمة.
إذا شاهدت الفتاة العزباء في المنام البلوزة الوردية الجديدة فيرمز ذلك إلى زواجها القريب من شخص على درجة كبيرة من الثراء والصلاح والذي ستنعم معه بحياة سعيدة ومستقرة.
تدل مشاهدة البلوزة الوردية في المنام للفتاة العزباء على حظها السعيد والتوفيق الذي سيمن الله به عليها الفترة القادمة في إتمام أمورها على الوجه الذي يسعدها.
البلوزة الوردية في المنام للفتاة العزباء تشير إلى التطورات الجيدة التي ستحدث في حياتها الفترة القادمة والتي ستنقلها نقلة نوعية في مسيرتها المهنية.

تفسير الاحلام


اللون الوردي في المنام للمتزوجة
المرأة المتزوجة التي ترى في المنام اللون الوردي إشارة إلى استقرار حياتها الزوجية وحب شريك حياتها الشديد لها وقدرته على توفير حياة سعيدة لها.
إذا شاهدت المرأة المتزوجة في المنام اللون الوردي فيرمز ذلك إلى السعة في الرزق والبركة في المال الذي سيمن الله به عليها الفترة القادمة من مصدر حلال.
تدل مشاهدة ارتداء المرأة المتزوجة في المنام لفستان وردي اللون على الخير الكثير وزواج إحدى بناتها في القريب العاجل وإشاعة البهجة محيط أسرتها.
اللون الوردي في المنام للمرأة المتزوجة يشير إلى زوال الهموم والمتاعب التي أرقت حياتها الفترة الماضية والتمتع بحياة سعيدة بتلقي الأخبار السارة.
تفسير حلم شنطة لونها وردي
الحالمة التي ترى في المنام أنها ترتدي حقيبة باللون الوردي إشارة إلى الإيجابيات الكبيرة التي ستقع في حياتها الفترة القادمة والتي ستجعلها تتخطى الهموم التي عانت منها.
إذا شاهدت الرائية في المنام شنطة لونها وردي فيرمز ذلك إلى الحظ الجيد والتوفيق الذي ستناله الفترة القادمة في إتمام أمورها القادمة على الوجه الذي تطمح له.
الشنطة الوردي في المنام من الرموز التي تشير إلى فك الكرب وتفريج الهم الذي عانى منه الحالم الفترة الماضية والتمتع بالاستقرار والسكينة.
حلم الحقيبة ذات اللون الوردي الجميل في المنام يشير إلى تخلص الرائي من المنافقين والأشخاص المخادعين المحيطين به وكشف الله له حقيقة نواياهم.

تفسير حلم ملابس أطفال لون وردي
الحالمة التي تعاني من مشاكل في الإنجاب وترى في المنام ملابس أطفال باللون الوردي إشارة إلى أن الله سيمن عليها بالشفاء العاجل والحمل القريب الذي سيقر عينها.
إذا شاهد الرائي في المنام ملابس أطفال لونها وردي فيرمز ذلك إلى المال والأرباح المجزية التي سيحصل عليها الفترة القادمة وتمكنه من سداد ديونه.
تدل مشاهدة ملابس أطفال لونها وردي في المنام على أعمال الحالم الصالحة والتي ستعلي من شأنه في الدنيا والآخرة.
حلم الملابس وثياب الأطفال الوردية يشير إلى قدرة الرائية على تحمل مسؤولية وشؤون أسرتها وتوفيها حياة سعيدة وهادية لهم.

اللون الوردي في المنام بشارة خير
إذا شاهد الرائي في المنام اللون الوردي فيرمز ذلك إلى الأحداث الجيدة التي ستحدث في حياته الفترة القادمة والتي ستجعله في حالة نفسية جيدة.
تدل رؤية اللون الوردي في المنام على قدوم الأفراح والمناسبات السعيدة إلى الحالم الفترة القادمة والتي ستجعله في حالة نفسية جيدة.
اللون الوردي في المنام للمريض يشير إلى أن الله سيمن عليه بالشفاء العاجل والصحة الجيدة والعافية وتخلصه من السقم الذي عانى منه طويلا.
الحالم الذي يرى في المنام أنه يرتدي ملابس وردية اللون إشارة إلى انتهاء جميع العراقيل والتحديات التي اعترضت طريق وصوله إلى أهدافه.
اللون الوردي للميت في المنام
اللون الوردي للميت في المنام يشير إلى أعماله الطيبة التي قام بها في حياته والتي نال عليها النعيم في الآخرة وجاء ليبشر الحالم بالخير الكثير.
إذا شاهد الرائي في المنام أن شخص ميت يعرفه يرتدي ملابس وردية فيرمز ذلك إلى الخير القادم إليه وتخطيه المحن والصعوبات التي أرقته ووصوله إلى مراده.
تدل مشاهدة اللون الوردي في المنام للمتوفي على تلقي الحالم الأخبار السارة بتحقيق أمر كان يظن أنه بعيد المنال.
الحالم الذي يرى في المنام اللون الوردي على شخص قد توفاه الله إشارة إلى حصوله على مبالغ مالية كبيرة من ميراث حلال سيحسن من وضعه المالي والاجتماعي كثيرا.


 
 توقيع : الاموره مهره

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقرأ عن قطع النقود المعدنية وضياعها في المنام الاموره مهره زآۈيـﮧ حرهـﮧ 0 12-12-2022 09:37 AM
اكتشف المزيد عن تفسير حلم صبغ الشعر باللون الاحمر للعزباء واللون الأحمر في المنام للمتزوجة الاموره مهره زآۈيـﮧ حرهـﮧ 0 12-06-2022 10:42 PM
اكتشف اكثر عن اللون الأحمر في المنام وتفسير حلم كتاب لونه احمر للعزباء الاموره مهره قسم تفسير الاحلام 0 12-06-2022 10:41 PM
ماذا لو عرفت اللون الأخضر في المنام للرجل وارتداء اللون الأخضر في المنام الاموره مهره قسم تفسير الاحلام 0 12-03-2022 11:10 PM
كل ما تريد معرفته عن التراب في المنام للعزباء والتراب في المنام للأرملة الاموره مهره قسم تفسير الاحلام 0 11-30-2022 11:39 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0