close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
الاموره مهره
اكتشف المزيد عن النوم في الحلم للإمام الصادق والنوم في الحلم للنابلسي
بقلم : الاموره مهره
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ > °• قسم لأرواحنآ هذيـآن ●~

°• قسم لأرواحنآ هذيـآن ●~ مدونه الخاصه لكل عضو... لا يتم احتساب المشاركات بهذا القسم


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-13-2022, 03:36 PM   #1 (permalink)
صباغ شاطر
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية صباغ شاطر

 آلحـآله ~ : صباغ شاطر غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 14906
 تاريخ التسجيل :  Sep 2022
 فترة الأقامة : 86 يوم
 أخر زيارة : 09-14-2022 (05:30 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : صباغ شاطر is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 52

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي صباغ شاطر ورخيص



انا : صباغ شاطر


تقنيات صباغة الأقمشة: كيفية صبغ النسيج التعليمي
ابدأ بفهم القماش الذي ترغب في صبغه ثم اتبعه بتحضير دقيق. إذا تجنبت هذه الخطوة ، فقد لا تكون النتيجة النهائية هي بالضبط ما كنت تأمل فيه. صباغ شاطر ورخيص باتباع خطوات التحضير ، ستحصلين على قطعة قماش جديدة مذهلة ونابضة بالحياة. حتى صباغة الملابس القديمة تتطلب بعض التحضير والمعرفة بأساليب صباغة الأقمشة الأساسية.

أدوات لصبغ الأقمشة
فيما يلي الأدوات الأساسية التي ستحتاجها عند تعلم كيفية صبغ الأقمشة.
حاوية - وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ أو وعاء كبير لا يترك بقعًا أو يمكنك التخلص منه بعد ذلك.
- شيء لتحريك القماش داخل الإناء مثل ملعقة خشبية أو عصا. إذا لم يكن معدنًا ، فسوف يتلطخ ، ارخص صباغ بالكويت لذا اختر شيئًا يمكنك التخلص منه أو الاحتفاظ به للصباغة فقط.
صبغ النسيج
قماش

أفضل الأقمشة لصباغة الأقمشة
تقبل بعض الأقمشة الصبغة بسهولة وهي أكثر ملاءمة لأصباغ النسيج. تندرج الأقمشة الطبيعية مثل القطن والكتان والحرير والصوف ضمن هذه الفئة. تشكل المنسوجات القطنية والقمصان القديمة نقاط انطلاق تجريبية رائعة. الأقمشة الاصطناعية لا تصبغ جيدًا.

إذا لم تكن متأكدًا من محتوى القماش الخاص بك ، فتحقق من الملصق أو جرب اختبار حرق على قطعة قماش. تحترق الأقمشة الطبيعية بسهولة أكبر من المواد التركيبية. سوف يحترق النسيج الصناعي ويذوب تاركًا حبة من بقايا البلاستيك.

ما هي أنواع الأقمشة التي يمكنني صبغها؟
تأخذ الأقمشة الطبيعية الصبغة أفضل من المواد التركيبية
يعتبر نسيج القطن من أفضل الأقمشة التي يمكن صبغها
حرير الرايون شبه طبيعي ، إلا أنه يأخذ الصبغة جيدًا ويشتهر جدًا بالملابس العائمة المصممة للمناخات الحارة.
الكتان عبارة عن ألياف طبيعية تصبغ جيدًا ولكن اغسلها مسبقًا من أجل الانكماش أولاً لأن الألياف المفتوحة لها معدل انكماش أكبر من القطن.

ما هو اللون الأسهل في الصبغ؟
ستتم صبغ الخلفية البيضاء في نسخة نقية من لون الصبغة الذي تقوم بتطبيقه. يجب اختبار الأقمشة ذات لون الخلفية لمعرفة كيف يتحول اللون إلى الخلفية الملونة. إذا كان لديك قميص أصفر وحاولت صبغه باللون الأزرق فسوف ينتهي بك الأمر باللون الأخضر! وعلى الرغم من أن اللون الأخضر جميل ، إلا أنه سيكون من الصعب التحكم في درجة اللون الأخضر. ابدأ باللون الأبيض ولن تكون هناك مفاجآت.

ما هو النسيج الذي يصعب صبغه؟
يصعب صبغ البوليستر أو الأقمشة الاصطناعية لأنها لن تمتص اللون. توقع تأثيرًا دقيقًا للغاية لن يدوم طويلاً إذا كان صبغ القماش غير طبيعي.

ما هو النسيج الأسهل في الصباغة؟
القطن هو أسهل صبغ. عند اتباع تعليمات الشركة المصنعة ، ستحصل على نتائج نابضة بالحياة وطويلة الأمد. صباغ مبارك الكبير اختر قماشًا قطنيًا أبيض تم غسله مسبقًا لإزالة جميع بقايا كيماويات التشطيب.

أفضل أصباغ الأقمشة لصبغ الأقمشة
بمجرد معرفة نوع القماش الخاص بك ، يمكنك العثور على منتج صبغ مناسب. إذا كنت تشعر بالمغامرة ، يمكنك حتى صنع صبغة خاصة بك. (المزيد عن الأصباغ الطبيعية في هذه المقالة.) تحقق من ملصقات الصبغة واقرأ أنواع الصبغات المختلفة ، لأن ذلك قد يحدث فرقًا كبيرًا
أنواع صبغات الأقمشة
تعتبر الأصباغ التفاعلية الليفية هي الأنسب للأقمشة المصنوعة من المواد النباتية. سيكون هذا هو القطن والبياضات الخاصة بك.
تلائم الأصباغ الحمضية ألياف البروتين مثل الصوف والحرير. إنها ألياف طبيعية ولكنها لا تأتي من مواد نباتية.
أفضل استخدام للصبغة الاصطناعية هو مزيج القطن والبوليستر.

هذا هو نوع المعلومات الموجودة في تعليمات الصبغة. تذكر أنه يجب وضع بعض الأصباغ في الماء الساخن لإغلاق لون الصبغة. هذا يضغط على الأقمشة الرقيقة مثل الحرير والصوف وقد يسبب انكماشًا إضافيًا. في هذه الحالة ابحث عن صبغة ماء بارد.

ألوان صبغ الأقمشة
يعد اختيار ألوان الصبغة أمرًا مهمًا خاصةً إذا كنت تخطط "للإفراط في صبغ" الملابس أو إذا كنت تخطط لخلط ألوانك الخاصة باستخدام الألوان الأساسية في مخطط الألوان.
ستتمكن دائمًا الألوان الأساسية من الأحمر والأزرق والأصفر من الاختلاط بظلال أخرى والأسود صبغة مفيدة للألوان الداكنة. بعض مصنعي الأصباغ يبيعون ألوانًا مختلفة. من الحكمة دائمًا اختبار اللون قبل استخدامه على قطعة قماش كاملة.

توفر عينة الاختبار قدرًا كبيرًا من وجع القلب والتعاسة مع نتيجة سيئة. هناك أيضًا منتجات متاحة لإزالة الصبغة أو إزالة اللون من عنصر قبل الخضوع لعملية الصباغة.
قماش الصباغة ، كيفية صبغ الأقمشة
كيفية صبغ الأقمشة ، صباغة الأقمشة
صبغ الأقمشة مع صبغات المتجر
تكون نتيجتك جيدة مثل الصبغة التي تشتريها. يمكن شراء صبغ الأقمشة من المتاجر الفنية ومحلات الأقمشة وعبر الإنترنت على موقع . تتوفر الأصباغ التي يتم شراؤها من المتجر بمجموعة واسعة من الألوان. تأتي هذه عادة في شكل مسحوق في أواني صغيرة.

تشمل بعض العلامات التجارية المشهورة وذات الجودة العالية ما يلي:

ريت صبغ
ديلون
تقنيات صباغة الأقمشة: صبغ الأقمشة بالأصباغ الطبيعية
ماذا عن صنع الصبغة الخاصة بك؟ من الممكن استخدام المواد النباتية وملونات الطعام والمواد الغذائية الأخرى الموجودة في مطبخك لصنع صبغة خاصة بك. إذا كنت ترغب في أن تكون مغامرًا ، فإليك بعض الأفكار لمختلف الأصباغ الطبيعية محلية الصنع.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صباغ الكويت صباغ الكويت بنوتة ask me 1 11-13-2022 04:58 PM
محشش شاطر بالفوتوشوب мαчơмί صۈر - ڪآريڪآتير 8 06-22-2011 10:09 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0