close أهلا بك فى منتديات بنوته
هل تريد التسجيل في منتديات بنوته ؟
نعم أريد التسجيل لا شكرا, أريد التصفح فقط

إحصائيات المنتدى: المواضيع: , المشاركات: , الأعضاء:

 

 

 

http://bnota.net/pic/uploads/images/Bnota-ad2e09bc60.gif

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 
الاموره مهره
اكتشف المزيد عن النوم في الحلم للإمام الصادق والنوم في الحلم للنابلسي
بقلم : الاموره مهره
قريبا
قريبا

العودة   منتديات بنوته > عُذوبَهہ متًجدِدهہ > بنوتة ask me

بنوتة ask me آإسألني وآإجاوبك | formspring


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-13-2022, 03:06 PM   #1 (permalink)
صباغ الكويت
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية صباغ الكويت

 آلحـآله ~ : صباغ الكويت غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 14901
 تاريخ التسجيل :  Sep 2022
 فترة الأقامة : 86 يوم
 أخر زيارة : 09-13-2022 (03:07 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : صباغ الكويت is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 49

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي صباغ الكويت



انا : صباغ الكويت


استهلاك المنسوجات
عادة ما ترتبط المنسوجات بالملابس والمفروشات الناعمة ، وهي جمعية تمثل التركيز الكبير على الأسلوب والتصميم في المنسوجات. تستهلك هذه جزءًا كبيرًا من إجمالي إنتاج الصناعة.

تغيير استخدامات النسيج في الملابس
حدثت تغييرات كبيرة في الأقمشة المستخدمة في الملابس ، حيث تم استبدال بدلات الصوف الثقيل صباغ شاطر بالكويت والصوفي بمواد أخف ، غالبًا ما تكون مصنوعة من مزيج من الألياف الطبيعية والاصطناعية ، ربما بسبب تحسين التدفئة في الأماكن المغلقة. تحل الأقمشة المحبوكة الملتوية المصنوعة من الخيوط الضخمة محل الأقمشة المنسوجة ، وهناك اتجاه بعيد عن الشكليات في كل من ملابس النهار والسهرة إلى الملابس غير الرسمية التي تناسب الملابس المحبوكة بشكل خاص. لقد أدى استخدام الأقمشة المصنوعة من الألياف الاصطناعية إلى ترسيخ مفهوم الرعاية السهلة وجعل الأقمشة ذات الألوان الرقيقة والشفافة أكثر متانة. أحدث إدخال الألياف المرنة ثورة في تجارة الملابس الأساسية ، وقد أدى استخدام خيوط مطاطية من جميع الأنواع إلى إنتاج ملابس خارجية ملائمة ولكنها مريحة.
كان مصنعو الملابس المفصلة يستخدمون سابقًا البطانات الداخلية المصنوعة من شعر الخيل ، والتي تم استبدالها لاحقًا بشعر الماعز ثم حرير الفسكوز المعالج بالراتنج. اليوم ، يتم استخدام البطانات القابلة للانصهار والمواد التركيبية المختلفة القابلة للغسيل على نطاق واسع. يتأثر أداء الملابس بشكل كبير بعوامل مثل البطانة المستخدمة وخيوط الخياطة المستخدمة.

تعتمد العناية التي يتطلبها نسيج النسيج على كل من محتوى الألياف وتطبيق عمليات التشطيب المختلفة. أصدرت لجنة التجارة الفيدرالية في الولايات المتحدة لوائح تتطلب من مصنعي الأقمشة تزويد المستهلك بملصقات العناية ليتم حياكتها في ملابس منزلية الصنع وتطلب من مصنعي الملابس الجاهزة خياطة ملصقات معلومات العناية الدائمة في الملابس (انظر أيضًا صناعة الملابس والأحذية).
المنسوجات المنزلية
تعرف على صناعة المناشف
تعرف على صناعة المناشفشاهد جميع مقاطع الفيديو لهذه المقالة
المنسوجات المنزلية ، التي يشار إليها كثيرًا بالمفروشات الناعمة ، هي الأقمشة المستخدمة في المنزل. وهي تشمل العناصر المصنفة في كثير من الأحيان على أنها بياضات ، مثل مناشف الحمام والأطباق ، وبياضات المائدة ، وستائر الدش ، ومجموعات الحمام. تشمل العناصر ذات الصلة الملاءات وأكياس الوسائد والمراتب والبطانيات والألحفة والمفارش. بالإضافة إلى ذلك ، تساهم منتجات المنسوجات في خلق جو المنزل وراحته بما في ذلك السجاد والسجاد والستائر والستائر وأقمشة التنجيد.


تُستخدم معظم هذه العناصر أيضًا في الفنادق والموتيلات ، ويستخدم الكثير منها في المكاتب ، وصالات العرض ، ومحلات البيع بالتجزئة ، والمطاعم ، والمرافق الترفيهية ، والعديد من المؤسسات التجارية الأخرى.
أقمشة صناعية
تشتمل هذه الفئة من الأقمشة على منتجات التركيب وأقمشة المعالجة وأنواع الاستخدام المباشر.

منتجات التركيب
في المنتجات التركيبية ، يتم استخدام الأقمشة كتعزيزات في التركيبات مع مواد أخرى ، مثل المطاط والبلاستيك. تشمل هذه المنتجات - التي يتم تحضيرها من خلال عمليات مثل الطلاء والتشريب والتصفيح - الإطارات ، والسيور ، والخراطيم ، والمواد القابلة للنفخ ، وأقمشة أشرطة الآلة الكاتبة.
معالجة الأقمشة
يتم استخدام أقمشة المعالجة من قبل جهات تصنيع مختلفة لأغراض مثل الترشيح ، ولربط الأقمشة المستخدمة في أنواع مختلفة من الغربلة والغربلة ، وفي الغسيل التجاري كأغطية مكابس وكشبكات لفصل القطع أثناء الغسيل. في تشطيب المنسوجات ، يتم استخدام الرمادي الخلفي كدعم للأقمشة التي يتم طباعتها.

أقمشة للاستخدام المباشر
يتم تصنيع الأقمشة ذات الاستخدام المباشر أو دمجها في المنتجات النهائية صباغ منازل ، مثل المظلات والمظلات ، والقماش المشمع ، والخيام ، والأثاث الخارجي ، والأمتعة ، والأحذية.

أقمشة للملابس الواقية
يجب أن تتحمل الأقمشة المخصصة للأغراض العسكرية الظروف القاسية في كثير من الأحيان. من بين استخداماتها ملابس القطب الشمالي والطقس البارد ، والملابس الاستوائية ، والمواد المقاومة للعفن ، والحزام ، وسترات النجاة المتضخمة ، وأقمشة الخيام ، وأحزمة الأمان ، وقماش المظلات وأحزمة الأمان. قماش المظلة ، على سبيل المثال ، يجب أن يفي بالمواصفات الصارمة ، مسامية الهواء عامل حيوي. كما يتم تطوير أقمشة جديدة للملابس المستخدمة في الرحلات الفضائية. في الملابس الواقية ، يلزم وجود توازن دقيق بين الحماية والراحة
تدخل الاستخدامات العديدة للمنسوجات في كل جانب من جوانب الحياة الحديثة تقريبًا. ولكن لبعض الأغراض ، فإن دور المنسوجات يواجه تحديات بسبب التطورات في المنتجات البلاستيكية والورقية. على الرغم من أن العديد من هذه القيود لديها حاليًا بعض القيود ، فمن المحتمل أن يتم تحسينها ، مما يمثل تحديًا أكبر لمصنعي المنسوجات ، الذين يجب أن يهتموا بالاحتفاظ بالأسواق الحالية والتوسع في مجالات جديدة تمامًا.

لتقليل نقطة انصهار السيليكا ، من الضروري إضافة تدفق ؛ هذا هو الغرض من كربونات الصوديوم (رماد الصودا) ، والتي توفر عامل التدفق أكسيد الصوديوم. بإضافة حوالي٪ من أكسيد الصوديوم إلى السيليكا ، يتم تقليل نقطة الانصهار ولكن هذه الأكواب قابلة للذوبان في الماء بسهولة (


 

رد مع اقتباس
قديم 11-13-2022, 04:58 PM   #2 (permalink)
ويجوو
عضو/هـ توـۃ مسجل ~

 
الصورة الرمزية ويجوو

 آلحـآله ~ : ويجوو متواجد حالياً
 رقم العضوية : 14923
 تاريخ التسجيل :  Nov 2022
 فترة الأقامة : 25 يوم
 أخر زيارة : 11-29-2022 (03:19 PM)
 النادي المفضل :
 الإقامة : 
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  10
  معدل التقييم ~ : ويجوو is on a distinguished road
 زيارات الملف الشخصي : 24

  مشـروبيُ ~

  كآكآوي ~

  قنـآتيُ ~

  مدونتيُ ~

لوني المفضل : Cadetblue
 
 

افتراضي رد: صباغ الكويت



انا : ويجوو


جزاك الله خيراااااا


 
 توقيع : ويجوو



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مــا هـــي الـكـــــويـــت .. تخ’ـــفي غلآإهـــآ °• قڛم ديـڕتي ●~ 16 07-10-2013 10:43 PM
الـسـيـره الـذاتـيـه لـ أمير الكويت صـبـاح الأحـمـد غ ـــلآآک بدنيتـے °• قڛم ديـڕتي ●~ 2 07-25-2010 10:18 AM
نشيد الكويت الوطني --- والعيد الوطني عاشق البنوته °• قڛم ديـڕتي ●~ 4 07-13-2010 02:55 PM
°•.°.•° دليل الكويت السياحي °•.°.•° اعًـ،،ٌـادهً شنـ،،ٌـقٍ آلسفر - آلسيآحـﮧ 8 07-13-2010 02:54 PM
الكويت تحتضن البيرق وشعراؤها يباركون للفرسان الثلاثه صدى الالم زآۈيـﮧ حرهـﮧ 0 04-11-2010 08:42 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
HêĽм √ 3.0 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق والطبع محفوظه لدى موقع بنوتة نت ©2007 - 2009

a.d - i.s.s.w

المنتديات العامـﮧ - لڪل طريق بدآيـﮧ ۈهنآ بدآيتنآ - الاسلام والشريعه - زآۈيـﮧ حرهـﮧ - طآۈلـﮧ آلنقآش - أقســآم حــواء - مآئدهـﮧ بنوته - ڪل مآيشمل حۈآء العامه - منتديات ادبيـﮧ و شعريـﮧ - الشعر والخواطر والقصائد - ڪآن يآمآ ڪآن -منتديات ترفيهيـﮧ - آلسفر - آلسيآحـﮧ - فسحـﮧ بنوته - وسـعُ صدرڪ - نجۈم آلملآعب - منتديات التقنيـﮧ - صۈر - ڪآريڪآتير - آلڪمبيۈتر - آلآنترنت - سلـﮧ مصمم - Baѕket Designer - منتديات اداريـﮧ -  قسم الصوتيات والمرئيات للهواتف  - عآلم آلسيآرآت - الحياة الأسريه -  قسم الطلبه وحقيبه الطالب  -  قسم للفـن العـامــ  -  قسم للسينما  -  قسم الانمي والدرامه الاسيويه  - المنتديات الرمضانيه - فـَنْ الـدِيَكْـوورَ, -  قڛم ديـڕتي  - مقآطع آليۈتيۈب YouTube -  قسم تجهيز العرائس  - آلطب ۈآلصحــﮧ - مآسنجر - تۈبيڪآت -  قسم الهواتف العامه  -  قسم العاب الهاتف  - قسم الرسائل sms و mms - منتديات الفنون -  قسم المقابلات  - المنتديات الفنيه -  قسم الافلام العربيه  -  قسم المسلسلات والمسرحيات  -  قسم الافلام الاجنبيه  -  قسم افلام الكرتون  -  قسم sports TV  -  قسم لأرواحنآ هذيـآن  - المواضيع المميـــزة - المســـابقــات - [ ڪـُـرســِي آلإعـتـرآف ] - تصويت كرسي الإعتراف - منتديات الاعضاء - [ جِـسـرُ ـآلتوآصـُـل ] - عدسـة الأعضـــاء - ڪل مآيشمل آدم - عالم الطفل -  قسم iPhone  -  قسم Blackberry  -  اقســام ادم  -  قسم نجوم بوليوود وهوليوود  - للروايات المكتمله -  قسم صور الانمي -  قسم فديو الانمي  - N E W S ~ حدث الساعه - قصص الانبياء و الصحابه - صوتيات ومرئيات اسلاميه - مَسسَآاحـﮧ لِ خِدمَـة ﯘ تَـڸـبِيَة طَلبَآات الْأعضَاء - أدَواتْ ۈ مُلحًقاآت ۈ دُروس تَصمٍيم - تصاميم جاهزه-رمزيات جاهزه-تواقيع جاهزه -اكشِن-ايطارَات-بَاترن-خطُوط-خامَات-فرًش-سكِرابٍزْ لِ التَصمِيم - درُوس فوتوشوب-درُوس تَصاآمِيم - شرح خصاآئص المنتدى - خاآص بِ الترقيـﮧ والتهنئـﮧ - أفڪآر من ذهب - موآضيع ما تظهر فيها الصُصُصُور - عُذوبَهہ متًجدِدهہ - المڪتَب الإدآري -مطبخ بنوته الرمضاني-اكلات رمضانيه 2011-وصفات رمضانيه-حلويات رمضانيه2011 - حلويات-دروس تحضير حلويات-حلويات مطبخ بنوته - قسم تفسير الاحلام - صُـور لِلتًصمِيمْ - بنوتة ask me - عصيرات-مشروبات ساخنة-عصيرات مثلجـه-آيــس كــريم - منتديات متخصصة iphone - منتدى شروحات الجيلبريك - منتدى برامج السيديا ( Cydia ) - منتدى برامج الايفون والايباد 


d3am - by kious99 : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0