مشاهدة النسخة كاملة : روآية انت لي مو لحد ثاني
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:07 PM
قصة (انت لي مو لحد ثاني)
كلها صرقعة و مواقف بين عيال و بنات عم
( التعريف بلعوائل)
الجد : ابو عبد الله(عبد العزيز)
الجده:ام عبد الله( هياء)
الجد والجده عايشين ببيت مرت ولده الثاني ناصر(ابو فهد) ممكن تستغربون بس الجده ماتحب الا (ام فهد)
وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
ابنائهم:
احمد( ابو راكان)طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
تهاني(ام راكان)ام حبوبه
بنتهم ساره:23 متزوجه سعود وهي الحين حامل ويدلعونه سوسو
راكان:22متخرج وهو راح يشتغل بعد الاجازه بشركة العائله
شذى :20 بنت روعه شعرها اسود وقصير وعيونها وسط ولون عيونها سود
محمد: 18 ولد مزيوووووووووون وهو فله وموسع الصدر وجذاااااااب وله غمزات في خدوده
في:19 وهي دلوووووعة ماما وبابا ويدلعونه فوفو وشعرها اسود ولون عيونها سود
فارس: عمره سنتين ولد يهبببببببببل يدلعونه فروسي
ناصر(ابو فهد) حبوب وطيب ويحب اولاده مررررره ولا مره يرفض طلب لهم
وفاء(ام فهد) ام حبوبه وتحب اولاده مره
هيفاء: 21بنت ابو العرابج عربجيه شعرها قصيرى وعيونها وساع سود
فهد:20 يدرس ادارة اعمال كما ان فهد يمتلك سحر خاص مقرون بجاذبيته
غدير: 19بنت ذات جمال مزيونه بيضاء وعيونها وساع لوزيه وشعرها اسود حرير وناعم وغدير تؤام طلال بس غدير اكبر بدقيقه
طلال: 19مزيون وجذاب ويمتلك غمزتين في خدوده
الهنوف:18 بنت مزيونه بيضاء وعيونها وساع عسليه وشعرها اسود حرير وناعم وهي ناعمه و دلوووعه ماما وبابا والكل يحبه يدلعونه هنو وهي فله وموسعه الصدر
العمه لطيفه:ام احمد(سلمى) ام حبوبه وفاضله
ابو احمد (عبد الرحمن) ابو حبوب والكل يحبه ويعتبرونه اخوهم والجد والجده يعتبرونه و لدهم
احمد :25 ويشتغل مع ابوه وعمامه بالشركه العائله وهو جذاب واي بنت تشوفه تخق معه وعليه ابتسامه تذووب وله غمازات في خدوده << مزيوووون وجذاب
نواف : 23في جامعة الملك سعود مملوووووووح وعيونه وساع يدرس لغات
فاطمه:20بنت عربجيه وكل يوم هواش مع اخته هند كل شي تسويه بدفاشه ويدلعونه فطوم وهي سمرا وشعرها اسود حرير
هند :19اول جامعه بنت حلوه ودلوعه وشعرها ياصل الى الضهر اسودوعيونها عسليه وساع
يدلعونه هنادي
درر : سنتين بنت حلووووووووه ودلوعه
العمه شوق :ام ياسر ام حبوبه وفاضله
ابو ياسر: زوج العمه نوره (عمر) ابو حبوب والكل يحبه ويعتبرونه اخوهم والجد والجده يعتبرونه ولدهم
ياسر:25 وهو ولد فله وجذاب وهو صديف عبد الله ويشتغل في الشركه
خالد :21 مزيون وجذاب وهو احلى من اخوه ياسر
ملاك:20بنت حلوه وجذابه اسم على مسماء ملاك وعيونها هلاك ذات جمال بيضاء وعيون وساع لوزية
نوره:19 بنت خلوقه وجذابه عيونه وساع بني
انوار:18بنت ذات جمال مزيونه بيضاء وعيونها وساع عسليات وشعرها اسود حرير وناعم وهي ناعمه و دلوووعه ماما وبابا والكل يحبه يدلعونه نونو وهي فله وموسعه الصدر
العم نايف: هو يدرس برى له كم سنه دارس برى يعني كم اسبوع او شهر كذا ويجي توأم دانه وهو يمووت عليها
العمه دانه : توأم اخوها نايف وهي تمووت على اخوها دلعها (دندونه) وهي بنت تجنننننننننننننننه حلووووه وعيونها مسحوبه على فوق شوي ولونهم عسلي زي اخوه نايف
يالله اخليكم يأحبأي مع القصه
البارت الاول
العصر
الهنوف نايمه ومسكره الباب و ضلام الغرفه والغرفه بارده بس نور بسيط من النافذه انفتح الباب بقوه
الجده ومعها العصى : قومي لا اشوتك برى الغرفه
الهنوف: بسم الله ارحمن الرحيم يالله صباح خير
الجده هياء :سم وش شايفتني جنيه قومي
الهنوف وهي على السرير:ليه
الجده هياء :وشو الي ليه قومي الحين العصر صلي
الهنوف مبرطمه: طيب وهي تتقلب بسرير
الجده هياء وهي رافعه العصى :قومي لاكسر العصى على راسك
الهنوف وهي قايمه من السرير: لا لا خلاص هذاني قمت افا بس يمه تبين تضربيني بالعصى
الجده هيا:اقول لا يكثر
الهنوف وهي تضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه يمه من الي علمك لا يكثر
الجده وهي طالعه من غرفة الهنوف ونازله بلدرج: وه هل البنات بنات اخر زمن الله يعينكم عليه يالله باللله قامت
وفاء: قلت لك ياخالتي لا تعبين نفسك انا اقومها
الجده هياء تضحك: شفتي كشتهاهههههههههههههههه
وفاء: ليه خالتي وش فيها
الجده هياء وهي تتذكر كشتها: من كثر التقلب يمين ويسار طايره كشتها
الجد عبد العزيز قطع عليهم الحوار :فهد وش رايك نروح للمزرعه منها نستانس ومنها نونس العيال والبنات
الهنوف وهي نازله من الدرج : ايه تكفى ياجدي
الجد عبد العزيز:خلاص طيب
الهنوف: وه بس فديييييييييييتك (وباسة راسه) اي يوم
الجد عبد العزيز : اي يوم انتي تبينه
الهنوف بدلع :ابغى بكرى
الجد :طيب بكرى بكرى
الجد: اجل بدق على عبدالله واقوله
راح الجد يدق على ولده ويقولهم انه بكرى يطلعون للمزرعه
في الجهه الثانيه
عبد الله : تهاني اسمعي تو ابوي دق يقول ان بكرى نبغى نطلع المزرعه
فوفو>> في<< قبل لا تتكلم امه: واااااااااااااااااااو اللللللله خلي اروح ادق على البنات علشان ناخذ شوكليت راحت وقالت للبنات يجبون المشروبات والشوكليت والشبسات
في الصباح
الساعه سبع الفجر
دخلت العمه لطيفه على غرفة هند
العمه لطيفه: هنادي حبيبتي قومي الحين الساعه سبع عمامك يقولون نبغى نروح للمزرعه الساعه 9 قومي
هند:همممممممم يمه تونا الحين سبع
العمه لطيفه :قووومي وشو الي توناء يالله تاخذين شاور ويالله ويالله والبس الحين ابغى اقوم خواتك اذا ماقمتي نبي نروح ونتركك
العمه لطيفه اول ماخلصت من كلامه توجهت للباب وطلعت لغرفةفاطمه
دخلت العمه لطيفه: فطوم يمه قومي يالله
فطوم : لحووووووول يمه وشو
العمه لطيفه : وشو الي وشو قومي يالله علشان نبي نروح المزرعه قومي
فطوم وهي قايمه : حااضر يمه الحين قمت
العمه لطيفه: تعالي تحت علشان تفطرين
فطوم: اوكي من عيوني
العمه لطيفه: بس بس خلي عيونك لك مابيهن لي عيون الله يسلمك وطلعت
الكل ركب السياره ابو احمد بسياره معه ام احمد و درر
والسياره الثانيه سيارة احمد معه نواف وفاطمه وهند
سيارة ابو احمد تحركت
بقى سيارة احمد ينتظرون فاطمه وهند
احمد معصب من الانتضار : اووووووووووف منهم صراحه كأنهم يفصلون العبايات ساعه علشان يلبسون
نواف: والله على بالهم نانسي عجرم ههههههههههههههه
احمد عطاه نظره يعني اسكت ماني ناقصك
نزل احمد معصب على البنات دخل على الصاله الا البنات لابسات عبياتهم وفاطمه تتهاوش مع هند
احمد: لا والله اجلسو بعد ولا وش رايكم اجيب لكم قهوه وشاهي
فاطمه: اييييييه تكفى بس جب بعد شوكليت
احمد يقلد كلام فاطمه : شوكليت اقول يالله كل وحده تركب بالسياره
هند فيها نوم: احمد
احمد: خير وش تبين
هند: تكفى فيني نوم ودي انام شوي ونروح العصر وش رايك؟
احمد عصب بعد كلام هند وحركات فاطمه: اقول يالله اطلعو دام النفس عليكم طيبه
هند وفاطمه خافو يوم شافو احمد معصب وراحو يركبون السياره
في السياره احمد قدام وعلى يمينه نواف اخوه وورا هند وفاطمه
احمد وقف عند السوبرماركت: وش تبون مشروبات؟
فاطمه : انا ابي بيبسي
هند: وانا ابي انام
احمد جلس يضحك على اخته رحم شكلها كانت فيها نوم:طيب نامي بالسياره بس قولي لي وش تبين؟
هند: ابي بايسن
احمد التفت على نواف: نوافوه وش تبي انت؟
نواف : ابي هولستن رمان
راح احمد لسوبرماركت واخذ الاغراض وطلع
في الثانيه بالتحديد سيارة فهد
كان الجو هدوء بالسياره وكانت بس اغنية روح الروح لعبدالمجيد عبدالله
هيفاء خربت الجو: اقول وش فيكم ساكتين؟
فهد سكر الاغنيه : ايه صح وش فيكم ساكتين؟
غدير : مادري عنكم انتم ساكتين
الهنوف شافت سيارة ولد عمها احمد وصرخت: وااااااااااااااااااااااو شوفو بنات عمي
طلال : فقعتي اذني شوي شوي وش شايفه توم كروز
فهد جلس يضحك على اخوه
غدير: اللللللللللللللللللللللللللللللله توم كروز طلال تكفى بطلب طلب قل تم
طلال : امري ياتؤام روحي
غدير: ابي فلم توم كروز امس نزل البنات يقولون حلو
فهد: اقول ورى ماتسكتين قال توم كروز قال شوفيني انا عندك احلى من توم كروز
هيفاء: اقول لا تتقطع يافزاع هههههههههههههههههههههه
فهد تنرفز من اخته و كمل طريقه للمزرعه
في الجهه الثانيه وتحديدا سيارة عبد العزيز
شذى: فوفو
في: هلا
شذى: جبتي الشكوليت ولا لا
في قمزت من مكانها: لا نسيت راكان تكفى وقف عند السبرماركت
راكان: توك تتكلمين
في: تكفى
راكان: طيب
راح راكان للسبر ماركت وشكل لهم شوكليت وجابه
في: شكرا
راكان: العفو
شذى: حمودي
محمد: لبيه
شذى : اطرب لنا>> على فكره محمد رووووووووووووووووعه صوته يخقق
محمد: امري اي اغنيه تبين
شذى: اغنية يوسف العماني يعشقني
محمد: واو الغنيه هاذي اموت عليها
غناء لهم وخلص
راكان قعد يصفق
وشذى تصفر
وفي تصفق
شذى: اه بس فديت ذى الصوت
محمد: مشكورين
ابو ياسر حركت سيارته ومعه العمه شوق
وسيارة ياسر تحركت
انوار: وه بس فديت الهنوف من مته عنها مشتاقه لها
ملاك قعدت تغني التكسي: مشتاقه حبيبتي مشتاقه
انوار قاطعتها:اقول وراء ماتسكتين انتي وذى الصوت
ملاك :لالا اكيد غيرانه
انوار:من زينك ومن زين ذى الصوت
ياسر:زينكم ساكتين تهبلون اشكالكم ساكتين شوفوا نوره زين الزين
نوره: تسلم اخوي
انوار وملاك :مصدقه رووحه
ياسر:بسسسسسسسسس
الكل وصل للمزرعه
الهنوف: هاااااااي
البنات: هايات
جت غدير: هااااااااي
البنات: هايات
الهنوف : كيفكم يادبب وحشتوني
هند: انتي الي وينك ياقلبي
الهنوف: تسلمين
جت انوار ركض وضمت الهنوف والهنوف ضمتها
انوار: يادب وحشتييييييييييييييييني وش ذى الغيبه
الهنوف مبتسمه: وانتي يادب اكثر
في: هاه بنات كل وحده جابت شوكليت وشبسات وبيبسي وحلى وقهوه ووووو
البنات: ايه
جلسوا البنات ياكلون ويفرفشون وكل وحده تاخذ اخبار الثانيه
في الجهه الثانيه عند الشيبان
الجد: هاه عبد الرحمن اخبارك؟
عبد الرحمن: والله بخير وانت اخبارك؟
الجد : والله بخير الله يسلمك
الجد: وانت عمر اخبارك؟
عمر: والله ياعمي بخير وانت ياعمي؟
الجد : بخير
الجد: الا وش اخبار الشركه ياعبد الله تمشي
عبد الله : اي والله يبه
الجد: والموضفين شلون شغلهم
عبد الله: حلو
الجد: وعبد الله وياسر
عبد الله: الا هذولي لا اله الا الله كل واحد احسن من الثاني
الجد: انا مأخترتهم الا عارف شغلهم زين رجاجيل
ناصر:وأحسن رجاجيل
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:08 PM
رن >>دق<< جوال العمه دانه ابتسمت وراحت
العمه دانه : هلا وغلا وينك
: انا وصلت الحين ابغى اخذ تكسي واروح للبيت ابدل ملابسي واجي
العمه دانه: ايه تكفى لا تتأخر
: اقول متأكده ان مافيه احد بالبيت
العمه دانه: لا تطمن ماكو احد
: زين قلبو باي
العمه دانه: بايات
رجعت العمه دانه للبنات
فاطمه: اقول دندونه >> تقصد عمته على فكره هم ما ينادونها عمتي على اسمه دانه او دندونه
العمه دانه :لبيه
فاطمه:وش فيك اليوم
العمه : مافيني شي
فاطمه: ايوه واضح
الهنوف: هييييييييييييييييييييه اسمعو جدي يقول تعالو
البنات: طيب
الكل مجتمع في الفله الي في المزرعه
الجد: اسمعو ياعيالي شفتو الشاحنتين
الكل ناضر من القزاز الي يطل على المزرعه كلها
الجد:هذولي دبابات بس ياليت ياعياالي تنتبهوون على انفسكم مابي المضره لكم
راحوا الشباب علشان يتكلمون مع صاحب الشاحنه
فطوم: يالييييييل اف هاذا متى ينزل الدبابات ويذلف طفشت ودي العب
هيفا : ايه صح
في:هنو اتصلي على طلال خلي يعجلون زهقنا والله
الهنوف: ماطلبتي شي اتصلت وحطت السبيكر
رد طلال: هلا وغلا هنو
الهنوف : هلا بقلبي
طلال: هلا عمري
فطوم: هيه هيه انتم اول مره تسمعون صوت بعض تبون تقضون الوقت على هلا قلبي هلا عمري وووو>> ماينه البنت
الهنوف بدلع : انتي وش تبين غيرانه ان اخوي يتكلم معي كاذا>> طبعا تمزح
طلال :اكيه هاذي فاطوم او هيفاء عز الله ماينسلم من السلتهم
هيفاء : حرام عليك مو انا
فطوم: انا فاطمه
طلال: ايه اكيد انتي يافطيم مانسلم احد منك الا هنو وش بغيتي
الهنوف: ايه هاذا متى يذلف طفشنا والله
طلال : الحين ان شاء الله
الهنوف :خلاص قلبو سي يو
طلال : سي يو
رن جوال دانه راحت عنهم : هلا وغلا
:هلا فيك
دانه: يادوب وينك
: انا عند باب المزرعه افتحي لي القراش
دانه من الفرحه صرخت
: هيه وجعتي اذني ترى والله ابيها
دانه: طيب يالله الحين افتح لك القراش يالله سي يو
: سي يو
راحت دانه ركض لباب القراش وفتحته
دخل واحد ولابس بنطلون جنز وبلوزه سوداء ونضاءات شمسيه وكاب سوداء
دانه :نااااايف
نايف ببتسامه تسحر:بشحمه ولحمه
دانه دمعت عيونه وحضنت اخوه
دانه وهي تبكي: تفضل البيت بيتك
ومسكته وراحت فيه للفله الي كلهم مجتمعي
دانه قبل لاتدخل: نايف وش رايك ادخل قبلك وتجلس انت دقيقه وتدخل علشان تصير مفاجأه
نايف ابتسم: طيب
راحت دانه ودخلت
جلس براء نايف دقيقه ودخل: السلام عليكم
الحريم على طول تغطو >> مساكين مايدرون انه نايف
الجده: وجع يوجعك ان شاء الله تدخل على الناس لأحم ولا دستور
وقامت تبي تضربه بلعصى>> ماعنده تفاهم
داانه الوحيده الي ماتغطت ركضت وراحت قدام نايف
دانه: يممممممه لحضه
الجده:ياملى العمى روحي تغطي فاتشه له بعد
دانه ضحكت: لحضه تدرون من هاذا ناضرت اخوه نايف دقيقه وكملت كلامه يمه هاذا ولدك الي له كم سنين جالس برى السعويه هاذا نايف ولدك يمه
الجده هياء ماقدرت تكتم دموعه فتشو خوااته
راح نايف وضم امه وبكى والجده تبكي
وباس راسه وراح لبوه وضمه وبكى بكي فرحه انه شاف اهله
والجد دمعت عيونه
وسلم على كل الباقين وجلس بجنب امه
الجد : ليش ياولدي ماقلت لنا انك جيت ليش
نايف: انا يايبه قلت ابغى تصير مفاجأه بس قلت لدندونه اختي
دانه: اقول نيوف تعال بنات اخوانك واخواتك يبغون يسلمون عليك براء
نايف وهو قايم: طيب
طلع براء وجته وحده طايره وضمته تدرون من هاذي المرجوجه طيب راح اقول لكم من هاذي هيفا
نايف: هلا وغلا من اكيد انتي هيفا>> مخربط بلوجيه اكيد راح يتغيرون اشكالهم
هيفا: يس
وجته الهنوف وضمته وباست راسه : الحمد لله على السلامه
نايف:الله يسلمك
وجته في وضمته
نايف ضمها
وباقي البنات كلهم وقعد يسولف معهم وياخذ اخبارهم
العصر
البنات راحو وكل وحده ركبت بلدباب
جت درر لهنوف
الهنوف: هلا وغلا درر
درر ببراءه : هنو ابي التب ( التب~ اركب)
الهنوف: طيب يالله وركبته ومشت
درر تضحك مستانسه
هند ماتعرف تلعب بلدبابات يعني الي توه متعلم بعدت شوي عن البنات وهي تسوق بسرعه قربت من حفره صغيره شوي وقلبت بلدباب >> مشكله الي مايعرفون يلعبون هوع<< جلست عشر دقايق محد درا فيها
في الجهه الثانيه عند الشباب
طلال: اقول شباب وش رايكم نتمشى
راكان: لا معليش رح لحالك نبغى نجلس مع عمي
طلال: براحتكم
مشى طلال ويدور على المزرعه لقى دباب منقلب وفيه بنت طايحه طلال راح بسرعه للبنت الطايحه وقرب طلال جلس دقيقه يتأملها الله تهبل هل بنت تجنن وبعدين طير الافكار عن راسه طلال مايدري وش يسوي مايعرف من هاذي اصلن اتصل على غدير
ردت غدير: هلا والله بتوأم روحي
طلال: غدو بسرعه ابعدي عن البنات تعالي عندي ابيك انا عند البستان اللي ورا عرفتيه؟
غدير: ايه عرفته يالله الحين اجيك وسكرت من اخوها راحت للمكان الي قاله طلال
غدير انجنت: هيه وش تسوي هنا
طلال : مأسوي شي انا كنت اتمشى وشفت الدباب منقلب والبنت طايحه
غدير: يوه هاذي هند غدير تعطي هند طراقات على خفيف هند هنادي قومي هننننننننننننننننند
تذكرت ان في شنطته ماء راحت وكبت على وجه هند
هند قامت : وين انا
غدير : قومي بعدين اقول لك السالفه الحين انتي قومي
هند ساكته لان كانت خايفه
طلال يشوف البنت منهبل بجماله ونعومته تهبل ياناس تهبل واسمه هند
غدير : هيه هيه طلال وين رحت
طلال: هاه وشو
غدير بأبتسامه : خلاص شكلك بعالم ثاني باي
غدير خذت هند للفله
وصلو
في: غدير وينك نبي ناكل والله جوعانه
غدير :هذا انا جيت يوه ياحبك لبطنك
الهنوف: بنااااات انا مابي ببسي من الي جاب المشروبات
غدير: انا
الهنوف: وش جبتي لي
غدير : جبت لك بايسن
فطوم : ليه ماتبين بيبسي اول مره اشوف احد مايحب البيبسي
الهنوف: اسمعوا السالفه انا مره من الايام كنت اشرب ببسي تهاوشت معي هيفاء كلعاده يوم خلصت من الببسي خذيت علبة الببسي ورميته عليها سمعتها تصرخ قلت وش فيك قالت طارت منه حشره(وانتوا بكرامه) انا من بعده صرت ما اشرب بيبسي >> صدق وربي هاذا الموقف حصل لي انا وبنت خالي
البنات تقرفو
هيفاء: بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ملاك: وجع فقعتي اذني ياملا الوجع
هيفاء : افا بس هين
فطوم: خليك منه وش تبين عندك شي خطه كذا
هيفاء : ايه افا عليك
البنات : وشو
هيفاء:راح تعجبكم
دانه: اخلصي وشو
هيفاء: جبتوا مايوهات>> ملابس خاصه بلسباحه
البنات : يس
هيفاء: كويس يالله نسبح
البنات عجبتهم الفكره وكل وحده جابت ما يوهه وتقابلو بلمسبح
الهنوف: اف ياربي بارد الماء
غدير: بلا دلع
الهنوف: خير من قال اني اتدلع
غدير راحت وراء الهنوف ودزتها بلمسبح وضحكو البنات
على فكره كل البنات يعرفون يسبحون
طلعت الهنوف: اوريك يادب وقعدت تلحق غدير ومسكتها ودزتها بلموياء
وقعدو يسبحون
فطوم: بنااااااااااااااااااات شوفوني
توضيح( فطوم واقفه فوق ممسك السلم وتبي ترمي نفسها في الموياء>>> العرابجه وحركاتهم لا تغركم)
هند: يا دب انزلي
فطوم : وش عليك مني
فطوم رمت نفسها بلموياء وقعدو البنات يصفقون
هيفا راحت سوت نفس فطوم
البنات صفقوا وقعدو يسوون حركات
البنات ماحسو بلوقت واذن المغرب
نوره: بنااات خلاص تكفون يلا
البنات: لا شوي بس
نوره تبي تتكلم ودخل الجد
الجد: بنات يالله اطلعوا صلو المغرب وخذو شاور تعالو عندي مشتاق لكم
هيفاء: مشتاق رح لجدتي هياء
الجد: وجع يلي ماتستحين
البنات قعدو يضحكون ع هيفاء
طلعت غدير قبلهم وراحت تغير ملابسها وتاخذ شور وطلعت من الحمام( وانتوا بكرامه) لابسه برموده جنز سكيني وممسوك من تحت بزرور وتيشيرت لوناها فووووووووشي استشورت شعرها وخلصت وتحط ميك اب
في الجهه الثانيه عند الشباب
العم نايف: الا وين البنات ابغى اروح عندهم مليت منكم ومليت من وجيهكم كل دقيقه نفس الوجهه
طلال وهو يفكر بهند: وين هم يسبحون وماخذين راحتهم
العم : اجال ابغى اروح عندهم
طلال : وانا ابغى اروح معك( يبغى يشوف هند)
العم نايف: لالا مكانك بس مكانك
احمد: اجال دامهم في المسبح بروح غرفة البنات اخذ شاحن الجوال من اختي
احمد طلع من الشباب
في الجهه الثانيه عند غدير وهي تحط اللمسه الاخيره من الميك اب وهي اصلن بس حاطه مسكره وكحل داخل العين وقلوس وبتنزل تحت عند امه وجدته وعماته ومرات عمه وهي تبي تفتح الباب انفتح الباب قبل ماتفتحه والصدمه انه احمد
جلسوا يناضرون بعض ثلاث دقائق واخيرا حس احمد بنفسه وابعد نضره ودخلت بلغرفة ومن ورا الباب تكلمه غدير وميييييته من الحياء : احمد اا بغيت شي
احمد وهو مايحس بنفسه من الجمال والجسم والنعومه الي شافه: ها ها اا لالا اا مشكوره وراح وهو نازل في الدرج يكلم نفسه اه اه وش ذى الجمال والنعومه والجسم اه ويني عنها من زمااان وبهل الوقت طلعو البنات من المسبح وكانت هند تصعد في الدرج وشافت اخوه احمد يكلم نفسه
هند: وش فيك تكلم نفسك
احمد ساكت ويكمل مشيوه في الدرج
وسمعت هند كلامه : احمد احمد وش فيك الي ماخذ عقلك يتهنا فيه
احمد: هلا تكلمين
هند:لا اكلم الجدار الي وراك اكيد انت اجالي فيه احد غيرك
احمد: هلا بغيتي شي
هند: لا بس وش فيك تكلم نفسك
احمد:لالا ولا شي
وتصعد هند للغرفة وشافت غدير ساكته وجالسه ع السرير وتفكر
هند: اف اف غدير وش ذى الجمال وبعدين الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
غدير ساكته ماتكلمت
هند: الوووووووووو يالأخت نحنوا هناء
غدير توها تحس: بسم الله انتي متى دخلتي هنا
هند: من زمااااااااااااااااااان
غدير: بس ماشفتك
هند: ايه تفكرين بس قولي بمين
غدير: هاه من يقول اني افكر بس سرحت شوي
هند: ايه واضح بس اليوم ابغى امشيه عليك انتي واحمد
غدير: وش دخل احمد
هند: انا تو صعدت شفت احمد يكلم نفسه وسمعت بس 5 كلمات يقول وش ذى الجمال والنعومه والجسم
غدير تخربطت ماتدري وش ترد ياربي وش اسوي الولد شافن بس هو روووووعه ولا فيه مثله ابد لالا غدير لا يكون حبيتي>> تكلم نفسه ضحكت ضحكه سخريه
هند : الحمد لله والشكر فيه شي يخليك تضحكين
غدير: هاه لالا بس تذكريت موقف
هند: اها
طلعوالبنات وكل وحده خذت لها شاور سريع طلعوالبنات وكل وحده خذت لها شاور سريع
البنات كانوا مطقمين هم قبل لا يرحون للمزرعه اتفقوا ع ان يجيبو ثياب سمسم بعض
لابسين برموده جنز ممسوك من تحت بزرور وبلوزه لوناها فووووووووشي
راحوا للجد
الجد: ياهلا والله
البنات باسو راس جدهم وقعدو يفرفشونو معه الساعه 1 بليل
جلسوسواليف وضحك الا هند وغديرسرحانات
هند تذكرت موقفها يوم تطيح من الدباب
وطلال يوم يشوفها تفشلت شكلها كان حوسه من الطيحه تفشلت بس سراحه هو روووووووووعه
هيفاء: بنات عندي لكم شي راح تستانسون
البنات: وشو
هيفا: وش رايكم ناخذ مفتاح الشاص من الشباب شوي شوي وانا راح اسوق فيكم هاه وش قلتو
فطوم: ايييييييييييييييييه يالله
العمه دانه: طيب انا موافقه بس ياهيفا تعرفين تسوقين
هيفا: ليه ماتتذكرون اول يوم اسوق
البنات: الا
هيفاء : طيب يالله بس من الي تجيب المفتاح من غرفة الشباب
الهنوف: الي مطلعه الفكره صح يابنات
انوار: اقول ليش الهنوف ذكيه طالعه علي
نوره: يحول البنت واثقه مشكله الي واثق
طبعا هيفا وافقه
راحت فطوم وهيفا وجابو المفتاح
هيفا قعدت تسوق وتفحط والبنات بلحوض يصارخون
الهنوف: بنات اسكتو الحين تطلع علينا امي هيا بلعصى تكسرنا تكسير
البنات سكتو
الساعه4 وقفو ا البنات علشان اذا طلعون الرجال يصلون الفجر مايفتقدون الشاص
صلو البنات ونامو
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:10 PM
لساعه4 وقفو ا البنات علشان اذا طلعون الرجال يصلون الفجر مايفتقدون الشاص
صلو البنات ونامو
الضهر الساعه12
البنات نايمات اشكالهم رهيييييييبه
دخلت الجده هياء
الجده هياء: يابنات قوووووووووومو قومو لأكسر العصى على راسكم
هيفاء يحول تحسبها فطوم: فطوم يأم السانين اقصري خلينا ننام
الجده هيا انجنت: انا ام اللسانين انا اوريك والله لأكسر العصى عليك
راحت مباشرا لهيفا وهي توطي البنات وماحست> حر ام مساكين
وقعدت تضربه بلعصى لمان هيفا قامت هيفا: خلاص يمه هيا خلاص وربي احسبك فطوم
راحت الجده هيا لدورة المياه(وانتو بكرامه)
وجابت جركل ماء>> ماينفع الا كذا
وصبت الماء على وجيههم وكل واحد اخذ حقه وزياده
يوم تطمنت انهم قامو طلعت
في : ههههههههههههههههههه شفتو شكل هيفاوهي تضربه ههههههههههههههههه شكلك كيوت يهبل هههههههههههه
هيفا: ايه اضحكي يادب ربي يبلاك
في: هههههههههه لا لا هههههههههه استغفر الله ههههههه اه بطني
هيفا: اسكتي لاقوم عليك
في وهي تحط يده على افمه :ههههههههههههه لالا ههه خلاص هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
قامت هيفاء على في وبدى المطاقق
البنات طلعو وتركوهم لانهم خايفين لو يفكون راحو فيها هم بعد
نزلو وسلمو على الحريم وافطرو
الهنوف: بنات وش رايكم نسوي حفله لعمي نايف علشان جاء لرياض
البنات: والله فكره روووووووعه
الهنوف: طيب وش رايكم بس نعلم جدي ونقول له اننا نبي نروح ونجيب اغراض لحفلته بس هو اهم شي لايدري
انوار:بس النشبه من دنو>>دانه الحين تدق وتقول له هي ابد ماتخلي شي الا تقول له
البنات: طيب موافقين
ملاك: عمتي دنو
دانه: هلا
ملاك: اعطيني جوالك
دانه: ليش
ملاك: علشان ياذ كيه ماتقدرين تكلمينه وتقولين له
دانه : مافيه
ملاك سحبت منه الجوال: وشو الي مافيه هههههههههههاي
طبعان البنات قالو للجد وافق وهو نسق المجلس وزينه والبنات راحوا جابو الاغراض
رجعو البنات الساعه 4 العصر
وعلى طول راحو للمجلس وزينو كل شي صارت الحفله روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
الساعه 7 خلصو كل شي حتى البس والمكياج كل شي
البنات كلهم
كل البنات لبسو فساتين الى فوق الركبه كلهم زي بعض
الفستان لونه احمر وعليه حركات بلون الابيض وبروش ابيض مع احمر وقبعات وساعات وميك اب طلعو روووووووووووووعه كيوت
انوار قالت لجده علشان يسكر عيون ولده نايف ويدخله على المجلس
اول مادخل فتح عيونه نايف اندهش اول مره يشوف حفله زي كذا هو صح حفلاته حلوه لاكن زي هاذي ابد ماصارت
العم نايف فرح مرررررررررررررره اعجبه كل شي
دانه : نايف تعال خذ السكينه اقطع الترته
نايف: طيب
نايف قطع الترته وصفقوا له
بعد ماجلسو الشباب مع عمهم ممكن ساعتين يعني بعد مارقصو وفلوها
يوم طلعو الشباب قعدو البنات يرقصون مع عمهم الجد من يوم ماشغلو الأغاني وهو ماترك الجده >>ههههـ,, رومنسي ياحليله
وسهرو واستانسوا وفلوها لأخر حد
(اليوم الثالث )
الكل يجهز الحوسه علشان يرجعون
الهنوف: لو يجلسون يوم ثاني بس واحد ياليت
هيفاء: ايه والله ياليت
نوره: عندي فكرررررررررررره
البنات: وشي
نوره: وش رايكم نروح لعمي نايف ونقول له يقول لجدي نجلس يوم
دانه: والله احلى فكره يالله نروح نقول لنايف يقول لجدي
البنات : يالله
راحوا البنات وقالو لعمهم نايف ووافق وقال لأبوه ووافق الجد وجلسوا يوم ثاني
شذى : بنات اه اه اه ماسمعتوا صوت محمد اخوي
في: ايه روووووووووووووووووووعه
الهنوف:اتصلي عليه خلي نسمع صوته
شذى: طيب وتصلت عليه وحطت السبيكر
محمد: هلا والله
شذى : هلا فيك حمودي
محمد: هلا
شذى: البنات يبغون يسمعون صوتك وانت تغني
محمد: من فيه
شذى : كلهم
محمد: طيب اي اغنيه
شذى : لحضه ابغى اسألهم
شذى : بنات وش تبون اغنيه
الهنوف: اغنية يعشقني
شذى قالت لمحمد ووافق وغنى
خلص اغنيته
البنات انهبلو على صوته
بعد ماسكرت السماعه
الهنوف: واي روووووووعه صوته
ملاك: اي والله
في الجهه الثانيه عند الشباب
طلال: هي حرام عليك الحين البنات يخقون ونصير مانسوى عندهم ولا شي
محمد:هههههههههههههههههههه لا وش دعوه
احمد تدخل: الا صدق يخقون والله اغار
طلال:خخخخخخخخخخخخخخخخخ لاتقول انك تحب احد منهم
احمد : هاه لالا وش ابي فيهم
خالد: الا شباب ماودكم نلعب في الدباب
العم نايف: اي والله والله فكره موب شينه
راحوا الشباب وقعدو يفحطوووووون بلدبابات والبنات يناضرونهم ويعلقون
هند: الله يحفضك
غدير: تقصدين مين
هند توترت:هاه كلهم
غدير تبغى تحرجها: بس انا سمعتك قلتي الله يحفضك مو الله يحفضكم
هند: طيب عادي ولا يهمك زودي ميم
غدير: هل مره ابغى امشيها
__________________
الساعه8 بليل
وفاء سوت لهم الكبسه روووعه مع حلى وحركات وسلطه
وفاء قالت لناصر يقلط الرجاجيل علشان يتعشون
الرجاجيل دخلو وقعدو يتعشون ويعلقون ع طبخ وفاء
ع فكره احسن طبخ بلعائله طبخ وفاء
البنات والحريم تعشو بعد الرجاجيل
ملاك: انا جوعااااااااااااانه
البنات :كلنا
الهنوف: انا من الجوع ابغى اكل الصحن
البنات: نتحدااااااااااااك >> الهنوف نحيفه وتحافظ على جسمها لأن جسمها خيال وماتاكل كثير جوعانه تاكل لقمتين وتقوم
البنات قعدو يتعشون
الهنوف: اه اه يابطني شبعت
البنات قعدو يضحكون ع اكل الهنوف
غدير: يرحم امك كولي مأكلتي شي
الهنوف: ماورا شبعت
انوار:وه بس فديت الشبعانين
الهنوف : يسلمو يالله عاد قومو طفشت
في : كليتي وقعدتي تقومينانا
انوار قايمه: معاش والله من يخليك لحالك
الهنوف: لالا حلفت كلي
انوار: لا ولله شبعت
الهنوف: بلعافيه
انوار: الله يعافيك
توضيح( الهنوف وانوار مافي مثلهم بدنيا يعني مره مع بعض)
البنات ناموا علشان بكرى يقومون بدري علشان يرجعون لبيوتهم
اليوم الثاني الصبح الساعه9
الجد: هاه ولدي نايف عساك استانست
نايف: ايه الحمد لله يبه
نواف: وحنا جدي وين رحنا
الجد: اقول انت لا يكثر ورح قوم الشباب
نواف: طيب
راح نواف وقعد يقومهم ماقامو راح لدورة المياه ( وانتو بكرامه) وجاب موياء وكب على الشباب وقاموا
خالد : تعال يادب والله مأخليك يادب
نواف تحسبني يعني بايع روحي احلم اني اجيك
خاد:وربي لردها لك تعال احسن لك
نواف:قلت لك ماني بايع روحي
فهد:اعنبو حيك رجال طول وعرض وتخاف ايلي ماتستحي
نواف:وانت ياذكي ليش تروح لمذبحك ترون وربي اهلي يبوني
خالد:طيب يانوافوه
نواف قاطعه:نوافوه بعينك انا نواف بن عبد الرحمن ال***********
خالد:ندري تحسبنا خبول
نواف:اقول الجلسه معك ملله يالله بس جدي معصب قم انت والشباب بايو
الكل تجهز الكل ركب سيارته
الجده راكبه مع تركي وطلال وغدير والهنوف
الجد راكب مع ناصر ووفاء
هيفاء ورا الجده والهنوف في الوسط وطلال وغدير
هيفاء صرخت لما سمعت اغنيت لا زاد اغنية عبد المجيد
الجده ارتاعت وخذت العصى وضربت الهنوف تحسبها هيفاء
الهنوف: لالا يمه مو انا الي صرخت هيفاء
الجده: يوه حسبتك انتي هيفاء
الهنوف: لالا يمه غلطانه هيفاء وراك
الجده ضربت هيفاء لمان قالت بس
هيفاء: خلااااااااص يمه عادي بس صرخت
غدير: خليها يمه متعودين
الجده : خلك تصرخين مره ثانيه والله لاكسر العصى عليك
هيفاء: طيب
وصلوا الكل لبيته
اليوم الثاني
اليوم مبارات الهلال والنصر والكل يشجع الهلال
الهنوف تكلم انوار: هلا والله
انوار: هلا بقلبي
الهنوف: كيفكـ؟؟
انوار: تمامو وانتي
الهنوف: دوم وانا تمام
انوار: دوم
الهنوف: اقول انوار اليوم عندنا علشان نشوف مبارات الهلال
انوار: اوك بس قلتي للبنات
الهنوف: لا لسى الحين اقولهم انتي خبري خواتك بس ياقردكم تتأخرون تعالوا ببترنقاتكم
انوار:لالا وش دعووى
الهنوف: براحتكم بس لالاتتأخرون
انوار:اوك
سكرت الهنوف السماعه وكلمت ع كل البنات وقالت لهم وراحت علشان تاخذ شاور سريع وتلبس
غدير خلصت من الشاور ولبست بنطلون ابيض وبلوزه زرقاء وعليها شال الهلال وسوارت الهلال وبروش الهلال
الهنوف لبست بنطلون ابيض وبلوزه زرقاء وعليها رسمة ياسر هي وياه (هي مزينتها بلكمبيوتر مدمجه) وبروش ياسر وسوارة الهلال وشالات كثيره ومسويه تسريحه وفيونكات ابيض وازرق وجزمه ازرق وابيض وجورب ابييض وازرق( وانتوا بكرامه)
انوار هي والهنوف طقموا زي بعض
وهند لبست بنطلون ازرق جينز وبلوزه بيضاء وبروش وشال وجزمه ابيض وازرق( وانتوا بكرامه)
في لبست تنوره تحت الركبه بيضاء وبلوزه زرقا وعليها الشلهوب وبروش وشال وجزمه ابيض وازرق( وانتوا بكرامه)
وكل البنات لبسوا ابيض وازرق علشان الهلال
الهنوف وغدير وهيفاء مسوين حفله علشان اذا فازوا الهلال بس مايدرون البنات
وصلت هند وفطوم
غدير : هلا والله
فطوم: هلا فيك ياقلبي
غدير: كيفكـ؟؟
فطوم: تمامو وانتي كيفكـ؟؟
غدير : تماموو وانتي هنوده كيفكـ؟؟
هند: تمامو وانتي
غدير : تمام الحمدلله
الهنوف وهيفاء بلمطبخ
الهنوف: يابو الشباب وش فيك تخبص
هيفا: مادري هاذا وش قال
الهنووف:هيه هيه لالالالالاهههههههههههههههه الله يرجك
وكان في يد هيفاء بيبسي وهي ترجه وفتحته وطشر في المطبخ
الهنوف: هيييييييييييييه لالالالالالالالالالالالا
ع دخلت غدير
غدير: هيييييييييه وش فيكم بزران انتو
هيفاء: وش فيك احترمي نفسك ماني بزر
غدير :واضح
الهنوف طلعت وشافت قدامها انوار
الهنوف :هلااااااااااااااااااا انوار وش الحلاوه ديت
انوار: تسلمين بس انتي احلى
الهنوف: يالبي قلبك
جلسوا البنات وتقهوو
فطوم: بنااااااااااااااااات بدت المبارات حطوها
حطوا البنات المبارات وانسجام كامل
ملاك: يارب قول يارب لالالالالالالالا اف
نوره: وش فيهم اليوم مايعرفون يلعبون
جلسوا البنات خلص الشوط الاول
هند:اف وش هاذا الشوط وععععع
بدى الشوط الثاني وحماااااااااس
الهنوف قامت من مكانه: لالا هدف هدف
شات الكوره ياسر ودخلت قول
البنات: قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وجدعوا الشالات
في الجهه الثانيه عند الشباب صراااخ وتصفيق كل المقهى شالات
محمد:كفووووو ابو سعيد لبى قلبك
احمد:يعجبك.؟؟
محمد:ومن ميحبه ياخي لعبه غير شكل
احمد:اعصابك هههههههه
محمد:ماتدري انك سخيف
طلال:ممكن تسكتون ياشباب نبي ندخل جو بليز اسكتو
سكتو الشباب وقعد يناضرون المبارت
الهنوف: وه بس فديت ياااااااااسر
في: يوه وش ذى الاعبين الجدد
جلسوا الا وقمزوا كانهم قارصهم عقرب
وصراااخ
ملاك: قوووووووول بس من هاذا ههههههههههههههههههه
الهنوف: الي اسمعه يقولون اسمه راداو
ملاك: اها يس اهم شي قول
الدقيقه 83 فاول للنصر والبنات ع اعصابهم
غدير: لا يارب مو قول
انوار: اشوى مو قول برى
الهنوف: ايه
غدير: الفريدي يلعب زين بس الله ماوفقه بهدف
هيفاء: ايه
الهنوف: يارب هدف
شات ياسر الكوره وطيرهاااا فوق
البنات جلسو مبرطمين
طلع ياسر
وبعده طلع الفريدي ودخل الشلهوب
الهنوف: لالالالالا ليش يطلعون ياسر مو بكيفهم وقامت واقفه وع المبارت من دون ياسر
انوار: وااااااااااو شوفوا سامي هو والغتره يالبيييييييييييييييه
البنات يوم باقي دقيقتين غنوا اغنية جواد العلي
" صفر " الوقت أنتهى
أنا من أول قلتها
هذى " آسيا " للبطل
غير " ياسر " من لها
وياك جمهورك هتف
وياك غنى بكل هدف
اليوم خصمك كم عرف
عزم الرجال وأفعالها
أعلام زرقاء بيدنا
والفرح مالى قلوبنا
وياك " ياسر " كلنا
يا عز دارك وأهلها
بعد ماخلصو الاغنية جت الهنوف وشغلت اغنية الهلال بلستريو اغنيةيهلال ياهلال زعيم والله العضيم
وجابت نفيخات وترته وحلاى وقهوة وشوكليت وتشيز كيك وووووووو
وجلسو البنات وكلو وكل وحده تبارك لثانيه
الساعه 1 بليل
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:11 PM
في الجهه الثانيه عند الشباب ومأدراك مالشباب التفحيط والاستعراضات
طلال: اقول حمودتي >> يقصد احمد
احمد: هلا
طلال: وش رايك نطلع نفحط بمناسبة فوز الزعيم
احمد: طيب اوكي
طلعوا احمد وطلال وتفحيط ومشغلين اغاني الهلال
والصدمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:14 PM
البارت الرابــــع
عند الصبايا الساعه1 ونص الكل راح بس باقي هند وفاطمه في بيت ابو فهد
هند: اف هاذا ليش ماجاء وجواله مقفل اف بس اف
الهنوف: وش فيك والله لو انتي عند احد غريب تريك عند عمك
هند: ولو
غدير: بنات احس ان طلال اخوي فيه شي احس
الهنوف: وشو اوهام اقول ورى ما تسكتين
هند بدى الخوف عليه
فهدكان فوق في غرفته بلابتوب جاه اتصال من رقم غريب
فهد : الو
....: السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام هلا اخوي بغيت شي
...: اي معك مستشفى ....
فهد عدل جلسته : اللهم اجعله خير .. خير اخوي وش فيه
......: اخوي ياليت تجي للمستشفى اللحين و ضروري
فهد : ليه قولي وش صاير
......: انت تعال وحنا نقولك وش صاير في مستشفى... مع السلامة .
طوووووط طووووووووط طووووووووط
الا وفهد ينزل الدرج بسرعه جنونيه
الهنوف: وش السخافه مافيه احم ولا دستور تنحنح
فهد شطف الهنوف
غدير حست فيه شي يوم شافت شكل فهد
غدير: فهد وش فيك
فهد:مافيني شي ابعدي عن طريق بسرعه
غدير: طلال اخوي فيه شي صح؟
فهد سكت
غدير معصبه : تكلم وش فيك تكلللللللم
فهدعطى غدير كف محترم و دفه عن طريقه وراح بسرعه
غدير طايحه في الارض وتبكي
غدير وهي تبكي: ماقلت لكم اكيد اخوي طلال فيه شي وربي فيه شي
هند منصدمه
الهنوف: اسكتي الله ياخذك لاتسمعك امي اسكتي
الهنوف كانت مره خايفه بس تبي تهدي اخته
بدى خوف البنات يكبر ويكبر
هند وفاطمه نامو عند الهنوف وغدير
اليوم الثاني
الساعه 11 الظهر قامت غدير وكانت مره تعبانه من كثر الصياح وراحت لدورة المياه ( وانتوا بكرامه)
طلعت من دورة المياه( وانتوا بكرامه)
قومت البنات الا هيفا وفاطمه ما صحو ....!!
نزلوا تحت الا مافيه احد في البيت
اتصلت غدير على امه ماردت اتصلت على ابوه
غدير: هلا يبه شلونك؟
ناصر: بخير يابنتي بخير
غدير: الا يبه وينكم مافيه احد في البيت؟
ناصر: حناء في المستشفى
غدير: نعم يبه وين
ناصر: في المستشفى
غدير بدى الخوف عليها: ليه يبه ليه
ناصر: اخوك طلال واحمد امس سوو سوو سوو
غدير: وش سوو تكلم يبه
ناصر: لاتخافين هم الحين بخير سوو حادث بسيط
طاح الجوال من غدير وقعدت تبكي بحراره
الهنوف: غدير وش فيك غدييييييير
غدير مافيه رد بس تبكي
الهنوف اخذت الجوال: الو هلا يبه خير يبه وش فيه
ناصر : امس طلال واحمد سوو حادث بس الحمد لله هم بخير
الهنوف: نعم يبه وشو لالالا قل غيره
ناصر: الحين يجيكم اخوكم فهد تجهزوا علشان يجيبكم للمستشفى فمان الله
الهنوف: مع السلامه
هند: الهنوف تكلمي وش فيه؟
الهنوف: امس احمد وطلال سوو حادث بس هم بخير
هند انصدمة كأن انكب عليها ماء بارد
راحت الهنوف تجيب لهم ماء
جاء فهد: السلام عليكم
الهنوف: وعليكم السلام
فهد: تجهزوا
الهنوف وهي تبكي : ايه بس وشلون طلال
فهد : بخير يالله البسي عبايتك
فاطمه جت وهي ماتدري عن اي شي ولا تدري ان فيه فهد فتحت الباب بقوه
فاطمه: هااااااااااااااااي
وطلعت بسرعه
فاطمه تكلم نفسه: اف شافني انا و كشتي
خذت الطرحه ودخلت لقت البنات يبكون
راحت فاطمه لهند: هند هند يادب وش فيك بطنك يوجعك ولا وشو
دخلت الهنوف ومعها العبايات ولبسوا وراحوا للمستشفى ودرت هيفاء وفاطمه بلسالفه وقعدت تبكي
اول ماوصلوا راحوا البنات بسرعه لمكان غرفة طلال واحمد
غدير اول ماشافت امه ركضت لها ولمتها وبكت
وفاء ام فهد: خلاص حبيبتي لاتبكين وجعتي قلبي هو الحين بخير
غدير مافيه رد
راحت العمه لطيفه ولمت غدير
العمه لطيفه : خلاص حبيتي
طلع الدكتور وراح له ناصر ابو فهد
ابو فهد: هاه دكتور بشر
الدكتور: الحمد لله طلال كويس لكن احمد رجلوه منكسره ويبيلها شهر وبعدين نسوي له فحص وان شاء الله يرجع زي اول
نواف معصب من كلام الدكتور: شلون يعني يبي له شهر شلوووووووووووون
ابو فهد: نواف ياولدي اهدى اهدى
اخذ ابو فهد نواف وجلسه ع الكرسي
ابو فهد راح للدكتور
ابو فهد: لو سمحت يادكتور متى يطلع طلال واحمد
الدكتور: ان شاء الله طلال بعد يومين واحمد انت تعرف كيف هو تعبان فيبيله اسبوع انشاء الله لاكن بعد ثلاث اسابيع نسوي له فحص ونتأكد
ابو فهد: طيب نقدر ندخل عليه الحين
الدكتور: اكيد تفضلوا بس ارجو انكم ماتزعجونه لانه لحد الحين متأثر بلحادث
ابو فهد: انشاء الله
دخل ابو فهد وام فهد والشباب
ام فهد راحت للطلال وضمته وبكت : الحمد لله ع السلامه ياولدي
طلال: الله يسلمك يايمه
راح ابو فهد: الحمد لله ع سلامتك
طلال : الله يسلمك يايبه
دخلت الهنوف
الهنوف: الحمد لله ع السلامه
طلال: الله يسلمك
دخلت هيفاء
دووووووووووووم دحححححححححححححححححححححح
طلال: اييييييييييييييييييييييييييييي اي اي اي قوووومي رجلي
هيفاء قامت: اسفه مادريت
غدير: الله ياخذك ماتشوفين
هيفاء: انتي هيه هيه وش تبين
غدير : يمه انتي روحي انا انام عند اخوي طلولتي
ام فهد: لالا انا انام
غدير: لا يمه انتي شكلك تعبانه انا انام
ام فهد: براحتك
راحوا الكل الساعه 12 الا غدير نامت عند طلال
الصبح الساعه 10 قامت غدير
غدير كانت واقفه قدام النافذه ووراها طلال
طلال قام: صباح الخير
غدير: قمت صباح النور والسرور
طلال : افطرتي
غدير: لا مو مشتهيه
طلال: علشاني
غدير: من عنوني
طلال : وه بس فديييييييييييييييتك تسلم لي عيونك
غدير: وش تبي
طلال : ابغى مرقي
غدير رفعت عيونه: ايش وش هاذا مرقي لتقول مرق
طلال: هههههههههه لالالالالالالا
غدير: وشو طيب
طلال: انتي بس اطلبيه
غدير: طيب
غدير اتصلت على كرشنا سواقهم هندي
كرشناء: الو السلام عليكم
غدير: وعليكم السلام اقول كرشنا روح لمطعم وجيب مرقي
كرشنا: اوووو ماما انتي معلوم مرقي
غدير: ليش انت معلوم
كرشنا : اي معلوم هاذا حق هنديا
غدير ناضرت طلال: وشو لالا خلاص مافي جيب
كرشنا : طيب
سكرت غدير السماعه
غدير: بلله انت صادق تبي تجيب لنا حق الهنود
طلال:انا زيك يوم قال لي احمد قعدت اضحك انتي بس ذوقيه رهييييييييييييييييب
غدير يوم درت ان فيه احمد وافقة
اتصلت على كرشنا
كرشنا: السلام عليكم نعم ماما
غدير:تراك لجيتنا ماما ماما انا غدير ولا غدو ولا غدووره مو تقوول ماما تكبرني انت وخشتك المهم جيب لي مرقي واحد
طلال: غدير لالا جيبي 2 علشان احمد
غدير : من عنوووووووووووووني
غدير: كرشنا جيب 2 مرقي
كرشنا: افا ماما انا مافي اخود واحد
غدير: لالا مافي اخذ
كرشناا مسوي زعلام: ليه ماما
غدير :لأني كم مرهـ اقوول لك قوول غدير مب ماما
كرشنا:هاذر قدورتي
غدير:هههههه خلاص خذ واحد
كرشنا طاير من الفرحهـ:سكرآ قدو
غدير سكرت الجووال ولفت على طلال تسولف معاه
واتصل الجوال
غدير: اف هاذا مايفهم بقره
غدير ردت: نعم
كرشنا:قدوره انا وصل بس هاذا رجال حق مستشفى كلام كتير انا مافي معلوم شي
غدير: بس بس بس لا يكثر هرجك طيب انا اجي الحين وسكرت السماعه
راحت وجابت الفطور
طلال: غدير مافيه الا انتي تروحين تودين الفطور لاحمد
غدير تلخبطت: هاها وشو شلون لالا وشسمه ذااااا
طلال: هيه هيه وش فيك انتي
غدير: هاه وشو انت صاحي
طلال : وش فيها هاذا ولد عمتك
واخيرآ بلموت وافقة
راحت غدير بعد ماوقفت عند غرفة الباب مسكت يد الباب وفتحت
طيب وش تتوقعون يصير لغدير لما تشوف احمد واحمد وش يسوي لما يشوف احمد
وش تتوقعون الصبايا اخر جديد لهم
انتضروني في البارت الخامس
البارت الخامس
وبعد مافتحت الباب
احمد كان سرحان
غدير :السلام عليكم
احمد حس بصوت غدير تحرك غدير:لحضه لحضه لاتتحرك رجلك
احمد يكلم نفس هيه وش فيك كأنك اول مره تشوف لك بنت لايكون لالاوخر الافكارمن راسك ورد ع البنت الله ياخذك
احمد:غديرهلا والله شخبارك
غدير:هاه انا انا بخيروانت
احمد:انا بخير
غدير نزلت الفطور :بلعافيه وتوجهت للباب علشان تبي تطلع
احمد:وين تو الناس
غدير:معليش مره ثانيه يستناني طلال باي
احمد:الله معك
طلعت غديروكانت خدوده حمر طماطم
في بيت ابو راكان كانوا تهاني وشذى وفي بالصاله رن التلفون
تهاني:الو
ـــــ :هلا والله بمي شلونك
تهاني تشققت فرحه:هلا والله ببنتي شلونك شخبارك شلون البيبي وشلون زوجك
توضيح(ساره عايشه في الخبر هي وزوجه علشان يشتغل في الخبر)
راحو شذى وفي بسرعه لم امهم يوم سمعوها تقول بنتي
ساره :هلا يمه حنا كلنا بخير انت شلونك وشلون ابوي واخواني وخواتي
شذى:يمه عطيني ابيها
في: لالاانا ابيها
شذى:لاانا يادب انا اكبر منك ودزتها
في :شذى انتبهي لأقوم عليك
شذى:علشان اكسر راسك
في:اوريك يادب وبدى المطاقق
سكرت تهاني السماعه وراحت فوق علشان تفتك من صراخخهم
دخل محمد
محمدشاف المصارعه بين شذى وفي
محمد:الحمد لله والشكر خير انتم بزران هيه
شذى:انت الحين وش دخلك
محمد:الباب تبين اطب من النافذه
شذى:هههههههههه اسخف من السخيف
محمد:بس مو اسخف منك
في:هيه عاد احترم نفسك كلش ولا شذى
شذى :وه ياحبي لك بعدي والله بعدي
في:يسلمو
محمد:براحتكم تطاققوا لمان تموتون ان شاء الله
في:بسم الله علينا يادبا
محمد:الزمي حدودك ولا تتعدين خطك
في:وش خطه انت وجهك
محمد:(اذا خاطبكم الجاهلون فقل سلاما)يعني افهموا ياجهله وراح وتركهم
شذى:اووو احس انك تتكلمين معه وانتي ترتجفين
في:اي والله مدري شلون رديت عليه ياحياتي هو بس
في بيت العمه شوق
ملاك في الصاله :يمه يمه وقعدت تطبل على الطاوله وتقول يمه يمه يممممممممممه
جت العمه شوق:هاه وش فيك قمزتي بلبيت بسمي خير
ملاك:عمتي تهاني تبيك بلتلفووووووووووووووون
العمه شوق:اها
العمه شوق:هلا وغلا شلونك؟
تهاني:هلا فيك ياقلبي تمام شلونك انتي وعيالك وبناتك
العمه شوق:والله كلهم بخير شلون عيالك انتي
تهاني:بخير الله يعطيك الصحه والعافيه الا اسمعي
العمه شوق:هلا
تهاني:تو بنتي ساره دقت وتقول انها تبي تجي الاسبوع الي يجي ابغى عاد اسوي عشى تعالوا طيب
العمه شوق:ا ياحليلها وه بس حبيها ان شاء الله نجي
تهاني:مع السلامه
العمه شوق:الله يسلمك
العمه شوق اول ماسكرت السماعه
ملاك:خير يمه وش تبي
العمه شوق:تقول ان بنته ساره تبي تجي من الخبر
ملاك:احلفي ياحليله ابغى اشوفه هي وكرشته
العمه لطيفه:هاء عاد عن الغلط واثقلي
ملاك:وشو وش سويت انا
العمه لطيفه:وشو الي ماسويتيه بــــــ
ملاك قاطعتها:خلاص خلاص طيب ام سوري
العمه لطيفه:ام سوريه ولا ام مصري
ملاك:ههههه والله يمه تعرفين تضحكين
العمه لطيفه:والله اني ناقصتك وراحت فوق
ملاك:ههههههههههههه الله يخليك لنا
انوار كانت تكلم الهنوف
انوار:ايه ماقلتي لي شلونك وشلون اهلك
الهنوف:انا لوني فوشي واهلي لونهم اصفر
انوار :الله يقطع سوالفك
الهنوف:اذا الله قطع سوالفي مين راح يسولف معك
انوار:الله يخليك لي
الهنوف:امييييييييييين
انوار:هنو
الهنوف:لبيه سمي عيون هنو
انوار:ترين استحي
الهنوف:وه بس امووووووت بلي يستحوون
انوار:اف هنوووووووووو
الهنوف:خلاص خلاص اسفين طيب ايه وش عندك وش تقولين
انوار:تصدقين مشتاقه للبنات وسواليفهم
الهنوف:اي والله والله مشتاقه لوحده بس
انوار:مين؟
الهنوف:انتي
انوار:على قولتك
الهنوف وانوار مع بعض:يلوموني بحبك وبعدين قعدوا يضحكون
الهنوف:انوري بدك شي
انوار:لا قلبي
الهنوف:سي يو
انوار:سي يو
بعد ماخلصت الهنوف من المكالمه انسدحت على السرير ونامت
في اليوم الثاني
في المستشفى كانت غدير سرحانه
طلال:هيه انتي وش فيك هيييييييييييييييييييييه
غدير:هاه وشو وش فيك
طلال:انتي وش فيك من تو وانا اصوت لك وين رحتي الي ماخذ عقلك يتهناء فيييييييييه
غدير:لالا مافيني شي
طلال:غدو لا تلفين وتدورين
غدير:وشو الف وادور
طلال:غدير لا تخبين عني واضح
غدير:وشو الي واضح
طلال:واضح ياغدير انك تحبينه
غدير:من هو
طلال:احمد
غدير:ليه انت وشو الي مشكك
طلال:اذا شفتيه عيونك تلمع ويصرون خدودك حمر وكل شي واضح واحس بعد ان قلبك يرقص داخل والي وضحلي اكثر يوم ترحين له امس رحتي له ولا تكلمتي ولا كلمه صح تحبينه
غدير :لالا كذب
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:14 PM
عند ابو احمد جاه اتصال
ابو احمد:الو
___:الو السلام عليكم
ابو احمد:وعليكم السلام
___:معاي ابو احمد
ابو احمد:اي نعم ابو احمد مين معاي
___:معاك المستشفى
ابو احمد :خير انشاء الله
المستشفى:ياليت تجيناء الحين
ابو احمد:ليش فيه شي
المستشفى:اذا جيت نقولك وش فيه يالله مع السلامه
ابو احمد:لـــ طوط طوط طوط
نزل ابو احمد تحت وشاف ام احمد
ام احمد:ابو احمد تعال اشرب قهوتك
ابو احمد :لا ابغى اروح للمستشفى
ام احمد:ليه خير ولدي به شي
ابو احمد:مادري والله مأدري المهم انهم طلبوني
ام احمد:اجيب عبايتي علشان اروح معك
ابو احمد وهو متوجه للباب:لالا خليك
ام احمد:طيب قل لي وش يصير طيب
ابو احمد:ان شاء الله
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:16 PM
عند الشباب في البوفيه
سامي توضيح (سامي صديقهم وهواعز صديق لأحمد)
سامي:ياعمري بس احمد والله فقدناه والله اشتقت له
حمود توضيح (هو بعد صديقهم)
حمود:اي والله فقدناه ياعمري هو
سامي:نواف متى يطلعونه
نواف:مأدري هل المستشفى كل يوم لهم اختيار
سامي:ههههههه الله يازينك وانت معصب وطفشان
نواف:عيونك الحلوين
حمود قعد يطبل بلطاول:عيونك الحلوين نسوني اسمي مين نسوني رايح فين نسوني جاي من وين
سامي وهويوخر يدين حمود من الطاوله:هيه الله يفشلك شف كلهم يناضروننا الله يرجك
حمود:انا بيبسي علشان انرج
نواف:بيبسي ولا سفن هاهاها
حمود:سخييييييييييييييييييييييف وبايخ
نواف:ماقلت لك شف انا سخيف ولا بايخ
حمود:ماقلت لي بس قلت خل اقول احسن
نواف:هاهاها
حمود:اقول بس تلايط
سامي:بدكم شي ابي اروح اودي اهلي للسوق
حمود ونواف:الله معك
وصل ابو احمد للمستشفى
وش تتوقعون المستشفى وش يبون بأبو احمد
وش تتوقعون يصير شي جديد لشباب والصبايا انتضروني في البارت السادس
(البارت السادس)
وصل ابو احمد للمستشفى ابو احمد على طول راح للدكتور
ابو احمد:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام
ابو احمد:خير يادكتور وش فيه ليش طلبتوني
الدكتور:ايه اسمع يابو احمد انا طلبتك علشان ابغى اقول لك ان رجل احمد تعبت اكثر ولا زم نسوي له عمليه
ابو احمد :ايه طيب انتم متأكدين انه راح تنجح
الدكتور:هاذا الي حناء خايفين منه
ابو احمد:ليه يادكتور
الدكتور:لأن ياطويل العمراذا قدر الله ومانجحت العمليه ممكن انه ينشل
ابو احمد انصدم كأن انكب عليه ماء باااااااااااارد:ليه يادكتور ليه
الدكتور:والله هاذا قدر الله ولازم نرضى بقدر الله
ابواحمد:ونعم بلله بس شلون طيب انا اوديه لأحسن طبيب بلدنياء بس اهم شي انه تنجح العمليه
الدكتور:لو توديه لأحسن طبيب قدر الله محد يتعداء عليه
ابو احمد:ونعم بلله طيب يادكتور متى تسوي العمليه
الدكتور:بعد اسبوع ان شاء الله
ابو احمد:اها طيب
الدكتور:انتم موافقين
ابو احمد:ايه موافقين بس كم درجة النجاح ان شاء الله
الدكتور:88%
ابو احمد:تامرني بشي ابغى اشوفه احمد
الدكتور:لا سلامتك
ابو احمد راح لأحمد
دخل ابو احمد
ابو احمد:السلام عليكم
احمد:هلا والله ببوي
ابو احمد:شلونك؟
احمد:طيب وانت يبه شلونك وشلون اهلي؟
ابو احمد:كلهم بخير جعلك بخير
احمد:خير يبه وش فيه وجهك متغير
ابو احمد:انا لا والله مابي شي
احمد:يبه انا اعرفك ماتغبي عني شي
ابو احمد:والله ياولدي اناجيت هناء لأن المستشفى طلبوني
احمد:ليه يبه يبون علشان يطلعوني الحمد لله
ابو احمد:ياليت كذا
احمد:ليه يبه وش فيه؟
ابو احمد:الصراحه ان المستشفى يبون يسوون لك عمليه
احمد:ليه يبه وش فيه
ابو احمد مابغى يقول لولده انه اذا مانجحت راح ينشل بس سكت:يقولون رجلك يبي له عمليه
احمد:عادي يبه علشان كذا انت وجهك متغير
ابو احمد:ايه ياولدي
احمد:ههههه الله يهديك يبه علشان كذا المهم امي ليش ماجت معك
ابو احمد:راح تجيك العصر
احمد:اها ايه يبه ترى طلال اليوم يطلع
ابو احمد:ايه ادري
في غرفة طلال
غدير:وش عليه اليوم راح يطلع
طلال:لا تخليني الحين اتشقق من الوناسه
غدير:ههههههههههه يالله عاد
فهد:وش عليه تصدق عاد فقدتك انت وتؤامك
الهنوف:اي والله اشوى ان عندي اخت تونسني بلبيت وراحت وضمت اخته
ام فهد تبكي ابو فهد:ليش عاد الدموع
ام فهد:مو بيدي دموع الفرح
طلال:الله يخليكم لي
الجميع:امين
فهد:يالله عاد شكلكم اعجبتكم الغرفه
طلال:اي والله يالله خلو نطلع شبعت منه اف
طلعوا كلهم وراحوا للبيت
اول مادخل البيت طلال
الا اهله مسوين له حفله دخل وسلم على عمامه وعماته وقطع الترته والتصفيق وجلسوا يسالفون هند راحت لدورة المياه(وانتم بكرامه)وجلست تبكي انه طلع بلسلامه
دخلت غدير:اوو هند وش فيك
هند ضمت غدير:احبه والله احبه
غدير مستغربه:مين؟
هند يوم تذكت ابعدت من حضن غدير:هاه وشو وش قلت انا
غدير:وشو انتي قلتي احبه مين تحبين قولي بسرررررعه؟
هند:انا قلت احبه مأحب ولا شي الله يهديك
غدير:هند لا تلفين وتدورين
هندطلعت من دورة المياه(وانتوا بكرامه)وتركت غدير
غدير طلعت مع هند
غدير:هند هند هند
هند:هلا
غدير:هند راح امشيه لك الحين لا كن راح ترجعين وتقولين لي
هند ماتدري وش تقول
الهنوف:اخيرن انوري شفتك تصدقين مشتاااااقه مره لك
انواروهي تضم الهنوف:وانا واللله اكثرررررررررررررر
الهنوف:قولي لي وش سويتوا هذيك الأيام الموزلمه
انوار:طفش طفش بس ببيتنا وانتوا
الهنوف:زيكم من المستشفى للبيت وع طفش
الهنوف:لحضه راحت وشغلت الاستريو
الهنوف:صبايا قوموا نبي نستهبل اليوم مافيه طلعه من البيت الا وحده مسويه خطه اليوم خيال ماتطري على البال
فطوم:بعدي والله
وقعدوا البنات يرقصون ويستهبلون لمان داخت روسهم
في:اف الحين نروح وع
الهنوف وهي تنزل من الدرج ومعها ترنقات:ومن يقول لكم انكم راح ترحون
انوار وهي مستانسه:لا لاتقولينه
الهنوف:الا ابي اقوله اليوم راح تنامون عندنا
ملاك:لالالا امي وافقت مأصدق وكيف اقنعتيها ؟
الهنوف:ههههههههههههههههههههه اقول بس قوموا غيروا
غدير:بنات اليوم ماكو احد راح ينام الى الساعه8 الصبح
نوره:اتحداكم ؟ يااااي وناسه
ملاك:اقول لا يكثر (تقلدها)وناسه وناسه او الحين نتخانق وكل وحده تمسك شعر الثانيه
فطوم:اما عاد الله ياخذك
ملاك:ماتدرون ايه عاد ابي اروح ابدل ملابسي
فطوم:روحي وفكينا
انوار:ههههههههههههههههههههههههه تو انتي تنصحيننا الحين قلبتي
ملاك غمزت لفطوم وفطوم فهمتها والبنات مايدرون قامت ملاك ومسكت شعر فطوم وفطوم مسكت شعر ملاك وكنهم معصبين وقاموا البنات ووخروهم عن بعض يوم وخروهم عن بعض ضحكوا ملاك وفطوم
غدير:وش فيكم؟
ملاك وهي تضحك:انا غمزت له
وقعدوا البنات يضحكون
................
بالجهه الثانيه عند الشباب
صالح توضيح(صديقهم يعني معهم في الشله)
صالح:وه بس فديتك>>كان يكلم بنت اسمها مها هو يكلم بنات
مها:وانا بعد فديتك
صالح:ايه شلونك؟
مها:توك سائل المهم طيبه
صالح:طيبه ولا مكه
مها:يازينك بس
صالح: اقول مهو بليز متى اشوفك ابغى اشوفك بليز
مها:بعدين ان شاء الله
صالح:يهون عليك زعلي
مها:لا طبعا بس وش اسوي مأقدر
حمود:بليز قولو لي وش نسوي فيه اربع وعشرين ساعه على هل بنات اف
صالح سكر السماعه من مها:وش فيكم تحشون فيني
حمود:لا بس ياصالح وش فيك على بنات خلق الله ترى والله الله يبلاك بخواتك انت صح ماترضى على خواتك يكلمون شباب حتى هي اخوه مايرضى
صالح:اذا مو عاجبكم روحوا اذا كلمت وفكونا وه بس وقام راح يشيش
حمود:هاذا قولولي وش نسوي فيه اذا نصحناه تركنا وش نسوي
فهد:اتركه مادام ماينفع فيه ادع له بس
سامي:اي والله ادع له
حمود:انا ابغى استأذن اهلي يبون يروحون للمجمع
نواف:الله معك
نايف:خلودي تعال العب معي بلياردو
خالد:وش وراي يالله
ناايف:شباب تعالو شجعوا وشوفو الهزيمه وضحك ضحكة استهتار
خالد:نشوف
وجلسو الشباب يعلقون وضحك وحماس
..............
بالجهه الثانيه عند الاستهبال والرجه
غدير:تبون اسوي لكم ايسكريم ولا تبون من باسكن روبنز>>الموفضل لدي
هند:لا قلبو نبي من ايدك
نوره:الله عاد ايسكريم غدير اف اف اف
غدير بغرور : احم احم رفعتي معنوياتي
سوت لهم الايسكريم
دانه:الله خيال خيال
انوار:ايه جد
هيفاء:عن اذنكم شوي
فطوم:اذنك معكم مهي معنا
هيفاء:سخيييييفه
جلسوا وكلوا وبعد كذا قمزوا من مكانهم وصرخوا
وش تتوقعون وش فيهم البنات قمزوا وصرخوا
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:16 PM
(البارت السابع)
انوار:لالا هيفاء يادب لا
توضيح(هيفاء معها صوص صغيرفوشي وجابته على البنات)
انوار كانت اكثر وحده خايفه وبكت
الهنوف وهي تضم انوار:هيفاء والله العضيم اذا ماوديتيه الا تلقينه بكرى مايت
هيفاء:انوار حبيبتي معليش الحين اوديه انا بس حبيت اسوي مقلب
هيفاء خذت الصوص وحطته في مكانه
رجعت وقعدت تضحك
هيفاء:افا بس ياخوافين حشى انتم بيبي
فطوم:الله فله
هيفاء:وه يازين العرابج كلهم ومسكت الطاوله وقعدت تطبل (كل العرابج كلهم يازين هيفاء وفطوم بينهم)
فطوم:بعدي والله فديتك هيفا بنات ماودكم نسوي شي اليوم
هيفاء:اي والله وتفكر وش نسوي وش نسوي
فطوم:امممممممممممممممممم نلعب لعبة الصراحه
الهنوف وهي تسمع الحوار :هاذا سابع المستحيلااااااات
فطوم وهي رافعه حاجب ومنزله حاجب:لييه تحبي ونقزت عليها مين مين
انوار وقفت عن البكي:بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات
الكل ضحك لأنه تو تبكي والحين تتكلم
انوار:اوريكم والله مأقولكم وش نسوي عاد خطير
غدير:تكفين والله اسفين وشو
انوار:نو نو نو لو تموتييييييين
الهنوف:ياقلبي انتي ياحياتي وشو بليز
انوار:والله لو يجي ابوي
الهنوف:افا يعني انا مأعني لك ولا شي
انوار:لا طبعان انتي نصفي الثاني ولا زم تدرين طيب طيب طيب تعالي اقول لك بس بذنك تبي تقهر البنات
وبعد ماقالت له انوار نقزت الهنوف
االهنوف:يالله صبايا نبي نلعب كوووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
البنات استانسو وجت هيفاء وضمت انوار
الهنوف:هيفاء شوي شوي ع البنت والله طلعتي روحححه
هيفاء:انتي اخر من يتكلم
نوره:اتركي اختي لا بلجزمه(وانتوا بكرامه)
واخيرا هيفا فكت عنه
انوار:يمه يمه يمه بغيت اموووووووووووووت
ملاك:ان شاء الله هيفاء قبلك
هيفاء:نعااااااااااااااااااااااااااام
ملاك :والله بس زلت لسان يالله بنات نلعب كوووره
وقعدوا البنات يلعبون كوره وصراخ
طيب راح اقول لكم من مع كذا ومن مع كذا
بسم الله
طيب فريق الهنوف
طبعا الهنوف&انوار&في&غدير&فطوم
فريق هند
طبعا هند&شذى&ملاك&نوره&هيفاء
العمه دانه هي الحكم >>مشاء الله فيه تطور
بسم الله
الدقه مع فريق الهنوف الحارس في الهنوف وفطوم هجوم انوار وغدير وسط ودفاع
نوره حارس هند هيفاء هجوم ملاك وسط وشذى دفاع
بدت المبارت وحماس وصراح
.............
عند الشباب
سامي:ابغى افهم صالح متى تتوب
صالح:شوفوا بدام حنا مستانسين لا تخربون القعده
سامي سكت
نواف يالله مين يلعب معي
فهد:انا
راحوا الشباب يشجعون الا صالح
صالح قعد يكلم مها
صالح:لك وحشه يادب
مها بنعومه ودلع : ياكذااااب توك مكلمني مامداك تشتاق لي
صالح:انا بلدقيقه اشتااق لك ومووت بعد
مها انحرجت من كلامه
صالح : .......
مها:......
صالح بعد ماطال السكوت تأكد انها منحرجه : ودي اجي واشوف شكلك وانتي منحرجه
مها:ههههههههههههههه
صالح:وه بس خلاص مها حرام عيك
مها:وشو
صالح :احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــك
مهااستحت خلاص وجهها الواان
...........
طيب نروح للبنات لأن مافيه احد قايم الا البنات والشباب طبعا الرجال والحريم كلهم نايمين
فريق الهنوف سجلو هدفين وفريق هند هدف واحد ياحياتي
الهنوف تهجم ومعه فطوم قدام الهنوف ناولت لفطوم وفطوم سحبت بهند واعطته الهنوف الهنوف ع طول شاتت قوه وسجلت هدف وصرااااااااااااااااااخ الا فجأه سكتوا
الا شافوا فهد وطلال داخلين البنات صرخوا وكلهم راحوا داخل الا غدير والهنوف وهند تطل من النافذه تبي تشوف طلال
غدير:اهلين بأحلى اخين
طلال:هلا بك
فهد:الا شكل البنات اليوم يبون ينامون عندكم
الهنوف:يس
فهد:احلفي عاد متكلفه وهو يقلده يس
غدير وطلال :ههههههههههههههههههه حلوه
الهنوف:ايه انتم اضحكوا هاذا الي شاطرين فيه
فهد:ايوه الحمد لله والشكر حنا وحنا الشباب من زمان عن الكوره وانتوا مره وحده كوره
الهنوف:فله فله فله ياحظ الشباب والله لو انا ولد كان ماجلست اربع وعشرين ساعه العب
غدير:حنا هدفين وفريق هند المساكين هدف واحد
طلال يوم سمع اسم هند سرح ع طول
فهد :اها طيب شوفي الطريق ابي اروح للغرفه
غدير :يالله
فهد شاف طلال: يالله طلال
غدير:لا هاذا سرحان
فهد:طلال هيه هيه
طلال:هاه هاه هاه
الهنوف :وجع الناس تقول لبيه هلا وانت هاه هويت بالنار قول امين
غدير ودفتها من كتفها:هي انتي وش فيك على اخووي وحبيبي
طلال طنشهم
فهد:وانت ماودك تروح لغرفتك
طلال :الا طبعا
غدير :بنات اخواني يبون يدخلون تغطوا وبعد ماتغطوا
طلال +فهد :السلام عليكم
الببنات : وعليكم السلام
فهد : ياهلا والله ببنات اعمامي تو مانور البيت
فطوم : منور وجودك ياولد العم
طلال كان يدور بعيونه يبي يشوف هند فجأه شافها وجلس يناظرها من بعيد
فهد + طلال : شخباركم .؟
البنات:بخير
طلال:شلونكم
البنات :بخير
الا هند كانت منحرجه من نظارات طلال لها
فهد + طلال : يالله اجل عن اذكم وسلمولي ع اعمامي
البنات : اذنكم معاكم يوصل ان شاء الله
صعدوا فوق وطلال كان ميييييت من الوناسه لان شافها
بعد ماطلعو الشباب تتكلمت غدير
غدير:شوفوا بنات نبي ننام كلنا بغرفتي لأن غرفتي اكبر من غرفة الهنوف يالله
طبعا كانت الهنوف مسويه كل شي
يوم دخلوا بغرفت غدير الا ثلج برد موت ومسكرين اللمبه وفاتحين بس لمبه صغيره حمراء وحاطين الديفدي على فلم هندي وفيه على الطاوله شوكليت وجبس =بطاطس وكيك وعصير و و و و و و الخ ...
طبعا الي مسوينه الهنوف وغدير
البنات انبسطوا قعدوا ياكلون ويتابعون وبعد ماخلص الفلم نامو
في الضهر الساعه 1:30
دخلت ام فهد فتحت اللمبات وسكرت التكيف :يالله بنات تعالوا تغدوا
الهنوف اذا انفتحت لمبه صغيره على طول قامت:يمه بليز سكري اللمبه وافتحي التكيف واطلعي وسكري الباب مانمنا الا 8 الصبح بليز ماما تكفيييييييين
فطوم وهي فيها نوم : خالتو ترا كلمت تكفين تهز الرجاجيل < حتى في نومه مرجوجه
ام فهد: رجاجيل في عينك
غدير : ماما بليييييييييييييييييييييز يالله
ام فهد رحمتهم:اسمعوا راح اجيكم الساعه 2 طيب
الهنوف:اوك
فتحت ام فهد التكيف وسكرت اللمبات وطلعت وسكرت الباب
ام فهد نزلت
ابو فهد وهو يقرى الجريده:هاه يأم فهد ماقامو
ام فهد:لا يقولون انهم مانامو الا 8 الصبح
ابو فهد:ايه اسمع لجتهم الصبح
ام فهد راحت تنادي الجد والجده علشان الغدى
ابو فهد قام وباس راس امه:هلا وغلا
الجده:هلا بك
وباس راس ابوه:هلا والله
الجد:هلا بك
ام فهد:يالله تعالو نتغدى
الجده:وي الحين شلو ابي اجلس على هل الكرسي
ام فهد:اذا ماتبين ياخاله اجيب لكم انتي وخالي
الجده:لا خلي نصير اتنكيت
ام فهد:هههههههههههههههه اتكيت مو اتنكيت هههههه
الجده:بس بس لا تضحكين اتنكيت واتكيت كلهن واحد
وجلسوا وتغدوا
طيب وش تتوقعون يصير لصبايا
(البارت الثامن)
صحوا البنات الساعه 2 الضهر صلو والبنات قعدوا يتهاوشون على الحمام(وانتوا بكرامه)
بعد مأخذو كلهم شاور نزلو وشافو الكل موجود حتى الشباب =فهد + طلال
البنات بعد ماتغطو : السلام عليكم : وكل وحده باست راس الجد والجده والعم
الجميع : وعليكم السلام
الجد : هلا هلا والله ببنات احفادي شخباركم ؟
البنات وهم يجلسون ع طاوله الطعام : بخير جدو انت كيفك.؟
الجد : بخير بشوفتكم ياعيون جدكم انتم
الجده : بسك عاد تغازلهم تراني اغار
الجمييييع ضحكوا . طبعآ تعرفو فطوم ماتترك حركاتها
فطوم وهي تغمز ع الجد : اموووووت ع الحب انا
هيفاء : الا اذووووووب ع الرومنسيه
الجدهـ ضربتهم بالعصأ: خلاااااااااص عاد
والكل كان مبسووووووووط ع الغدا .. وخلصو البنات وصعدو فوق بالغرف
الهنوف:اه انوار شلون راسك من بعد امس
انوار:مأحس فيه
غدير:وحنا ليش مأتسألين عنا
الهنوف:لأن انوار نصفي الثاني
غدير:ياسخفك
الهنوف:فكي عني تريني واصله حديي
غدير:يو يو يو وش فيك
الهنوف:هههههههههههههه صادوه لاهي واصله ولا شي امزح
غدير:عمى
الهنوف:يعميك
انوار:هههههههههههههههههههههههههههههه
هند : خلاص عاد انتم كل يوم وكل قيقه مناقره بين بعض كأنكم جارات
الكل : ههههههههههههههه ايه والله صادقه هنودي
الهنوف :وش فيكم تضحكون
انوار:لا اشوف البنات مندجات معكن واشكالهن رهيبه
فطوم:عن الغلط لو سمحتي
ملاك:انا ابغى افهم ليش ماتسكتون والله العضيم لو فيه ابوي الا كل وحده بهل ملعقه
نوره:اي والله حنا اذا اكلنا كل وحده تحط منديل على فمه علشان ماتتكلم
هيفاء:هههههههههههههههههههه تخيلو لو مأتكلم وش يصير لي يمه
الهنوف:امنيتي اشوف هيفاء ساكته بس لو دقيقه شوفوا بنات اشهدوا
البنات :وشو
الههنوف:واللله لو تسكت هيفاء بس ساعه الا علي عشاكم اليوم
هند:احلفي
الهنوف:والله
دانه:متى تبدى
هيفاء: متى ابدى
الهنوف الحين الساعه 4 اذا جت الساعه 5 خلاص
هيفاء :يعني من الحين
الهنوف:يس
هيفاء بدت تسكت والهنوف تتحرش فيها وهيفاء وجهها احمر تبي تقول ابس اوريك الوعد بعدين بس ماقدرت والهنوف تتحرش وهيفاء تعاند ساكته المهم البنات ينتضرون
...............
طيب نروح للشباب
خالد:شباب انتم جاهزين الساعه 6 راح نبدى المبارات تروها مهم بليز حاولوا نفوز
الشباب : اوكي
الشباب راحوا للملعب وقعدو يتمرنون توضيح (الشباب الساعه 6 عندهم مبارات مهمه اذا فازوا راحوا لبرى السعوديه ويلعبون هناك وكل كان ع اعصابه متحمس وخايفين
........
ببيت ابو فهد
ام فهد جتهم وعطتهم القهوه وكانو يتكلمون ع الشركه واحداثا وام فهد كانت تكلم بالتليفون وكاااااااانت حيييل مبسوطه < بتعرفو ليش مع احداث القصه
الجد : الا كيف الشركه ياولدي .؟
ابو فهد وهو يشرب القهوه : الحمدلله ماشي حالها ياأبوي
الجد : يالله عاد ياولدي شدو حيلكم
ابو فهد وهو يأشر ع عيونه : من عيوني يبه ان شاء الله
الجد : تسلم ياولدي
دخل عليهم الجده وام فهد للحين تتكلم بالتليفون وهي حدها مبسوطه
الجده : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:18 PM
.....البارت (الثامـــــــــ8ــــــــــــن ) .....
ام فهد:هذي الساعه المباركه يام عبدالعزيز . والله ولدك ماينعاب
ما شاء الله عليه .. ان شاء الله اخذ راي ابوها واخذ راي البنت تعرفين راي البنت اهم .. تسلمين يام راكان .. ان شاء الله يوصل
يالله مع السلامه ..
ابو فهد كان يناطرها : هاه يام فهد اشوفك مبسوطه وش عندك .؟
ام فهد :والله يابو فهد ام ركان خطبت بنتك لولدها عبد العزيز
ابو فهد:والله هذي الساعه المباركه وهذا الولد ماينعاب ولد اصل
الجد: مين عيد العزيز وام عبدالعزيز
ام فهد : هذا عبدالعزيز ولد مصعب الــ *******
الجد : والله والنعم ونعم الاختيار
الجده كانت مبسوطه بالخبر: مشاء الله ومين هي بنتك غدير والهنوف .؟
ام فهد:لا بنتي الله يحفظها الهنوف
ابوفهد : والله والنعم بس لازم نأخذ راي البنت
الجد : ايه اكيد اهم شي رايها الهنوف
ام فهد : اجل انا ابي اروح اقولها .
الجدهـ : ايش فيك مستعجله يابنيتي اصبري شوي
ام فهد : والله ياخالتي ام عبدالعزيز تقول ابي رايها بعد اسبوع
الجد : الله يوفقهم
الجميع : امييييييييييييين يارب
...........
اعرفكم ام عبد العزيز هذي جيران ام فهد وهي ويها اصحابات من يوم وهم بالابتدائيه وطبعا من يوم كانت الهنوف صغينونه معجبه فيها وتقول لها انتي لودي عزيز
اعرفكم ع عبد العزيز ...
ولد والنعم الله فيه .. عمره 22 سنه
ويشتغل مع ابوه بالشركه معرفوه وعائلتهم معروفه بالحيل
طبعآآآ ام عبدالعزيز وافقت وهي مبسوطه لانها ولدها الوحيد وعندها بنت وحيده
ام عبدالعزيز ..
صديقت ام فهد لاكنها مغرررررروره وطيبه
ابو عبدالعزيز .
ابو والنعم فيه مررررره حنون وكل طلب ينفذه لأولاده
بنتهم ... هي
مهـــــــــــــــــــــا:
بنت سمرا ومملوحه وثقيله دم وغيووووووووره ولدوعه بالحيل
وعمرها 19 سنه وبجماعه وحده هي والبنات ابو فهد
وغيوووووره ع بنات ابو فهد وتكرهم بالحييييييييل .....
.................
ام عبدالعزيز : كان تزغرط كلللللللللللللللللوش الف الف مبروك ياولدي
عبدالعزيز : يمه عاد البنت لسا ماوافقت
ام عبدالعزيز : وليش ماتوافق انت ولد ابوك مصعب ال *****
دخل ابو راكان : وش فيكم صراخ
ام عبدالعزيز : الف مبروك عزيز خطبته لها الهنوف بنت ابو فهد
ابو عبدالعزيز : وانعم الاختيار ياولدي
وام عبدالعزيز كاااااااانت مبسوطه لانه تحقققققق اللي ببالها :
كلللللللللللللللللللللللللللللللوش
ابو عبدالعزيز : بسك عاد اوووووص لايسمعونا الجيران
نزلت مها من الدرج وهي مرررررره معصبه :
ماما بابا عزيز ايش فيكم ابي انااااااااااام وانتم صراااخ اوف
ام عبدالعزيز : خطبت خطبت لأخوك عبدالعزيز
مهـــاا راحت وباست اخوها : الف مبروك ومين هذي سعيده الحظ
ابو عبدالعزيز : الهنوف بنت ابو فهد
مهـــا لفت بغرور وعصبيه : ايييييييييش شنو شنو شنو
عبدالعزيز وهو معصب ع حركات اخته : ايه الهنوف الحلوه خطبتها
مهـــا بغرور وقهر لان هي تغار من جمال الهنوف : الله لايوفقها قول امين من زينها عاد تخطبها انا ادور لك وحده غيرها وهذي لالالالالا
ابو عبدالعزيز اعطها كالكف اللي خلها تطيح بالارض وهو معصب والشرار يطلع من اذانه من قوه العصبيه : بسك عاد الا الهنوف بنت ابو فهد ايش فيها ببببببببنت قمه الجمال والاخلاق والادب
عبدالعزيز : يووووووووووووووووه خلالالالالالالالالاص عاد وانتي يمها الفرح تقلبينه حزن
طلع ابو عبدالعزيز و عبدالعزيز وهو معصب ..
مها وهي تبكي : هين اوريها ان ماخليتها تعيش بعذاب ماكون انا مها بنت ابوي . طلعت فوق وهيييي تبكي ومعصبه
...............
ببت ابو فهد .
ابو فهد : يالله اجل عن اذكم .
ام فهد والجده : وين
ابو فهد : ابي اطلع للبنات
الجد : والشركه
ابو فهد : امر ع البنات وبعدي اروح لها
الجميع : بحفظ الرحمن
الجد غمز لأبو فهد وابو فهد ابتسم له << بتعرفون ليش بعدين هع
........................
بالغرفه فووووووووق كان صرااااااااخ ولعب واللي تسولف واللي تضحك واللي تأكل واللي تلعب ... الخ
ابو فهد دخل على البنات :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام هلا والله وراحوا سلمو عليه
ابو فهد:شلونكم
البنات :تمام
ابو فهد بأستغراب :وهيفاء ليش ساكته مو من عوايده
الهنوف:انا قلت اذا سكتت ساعه راح اعشيهم اليوم
ابو فهد:ههههههههههههههههههههههه الله يخليكم لبعض الصراحه مستغرب منها ههههههههههههههه
الهنوف:يبه كم الساعه
ابو فهد:5 الا خمس ودقايق
دانه:اوخص الحين باقي خمس دقايق
اابو فهد:يالله انا استأذن عندي شغل وبعد شهرين عندي لكم مفاجاءه تفرحهم
هند بحمااااس: عموووووووو
ابو فهد:عيونه
هند بأحراج : تسلم لي عيونك عمو بس تكفى وشو هي المفجأه
ابو فهد : بعد شهرين ان شاء الله
الهنوف:شلون ابغى استنى شهرين تكفى
ابو فهد:اصبري
دانه:تكفى
ابو فهد:وشلون تبي تصير مفاجأه مافيه
البنات :طيب
بعد دقيقتي 5 بضبط هيفاء صرخت بقووووووووووه
هيفاء:الله فله اخيرا تكلمت فلللللللللللللللللله
هيفاء:عاد وين تبين تعشيننا
الهنوف:ابغى اعشيكم من كنتاكي
انوار:لا هرفي نبي ترتلا
الهنوف:بس كذا من عنوني
انوار:وه بس يلوموني ليه احبـــــــــــــــــــــــــك
غدير :طيب بنات وش نسوي
الهنوف:اييي نسيت اقول لكم
البنات :وشو
الهنوف:ادعوا للشباب اليوم عندهم مبارات مهمه اذا فازوا راح يسافرون برى اللمملكه
ملاك:جد
نوره:ايه قال لي اخوي
الهنوف:اليوم يطلعون بلتلفزيون ادعوى لهم باقي لهم ساعه ويبدون
البنات :الله يوفقهم
...............
عند ام فهد والجده
الجده :يأم فهد اتصلي لي على كل بناتي ابي اشوف وش لونهن
ام فهد:طييب
اتصلت ام فهد على لطيفه
ام فهد:هلا والله لطيفه شلونك؟
لطيفه :هلا بك يعمري شلونك انتي والبنات
ام فهد:والله كلهم بخير
لطيفه:عسى مزعجوكم البنات
ام فهد:لا والله بلعكس اقول تبيك خالتي
لطيفه: عطيني اياه
الجده:هلا والله ببنتي
لطيفه:هلا بك يمه شلونك؟
الجده:اصفرهههههههههه بخير والله يابنتي شلونك انتي
لطيفه:بخير
الجده:شلونك شلون زوجك
لطيفه :والله كلنا بخير
الجده:زين اجل بس حبيت اسلم يالله مع السلامه
لطيفه:مع السلامه
بعد ماسكرت الجده السماعه الا البنات ناطين عليه وكل وحده تحب راس جدته
الجده:توكم تدرون ان عندكم جده افا بس انا مار زعلانه عليكم
دانه وهي تحب راس امه:لا تزعلين يمه كلش ولا زعلك خلاص يمه
الجده:طيب خلاص ماني زعلانه
شذى:اقول يمه تبين من المطعم
الجده:وشش مطعمه
شذى:مطعم
الجده:وش تبون تطلبون
شذى:نبي ترتلا
الجده:وشو تر تلاته انا ابي قريصات تان عندهم اطلبوا لي
البنات قعدوا يضحكون
في:يمه وش قريصاته هاذي خلي خالتي ام فهد تسويه هاذا ماعندكم الا ترتلا تبين نطلب لك
الجده:ايه اطلبي لي خلي نذوقه
في:ع الهنوف اليوم من المطعم
الجده:كريمه على ابوه
الهنوف:تسلمين
دانه:اقول يمه
الجده:وصماء
دانه:افا بس
الجده:افا مأفاء وش تبين
دانه:اليوم مبارات احفادك ادعليهم
الجده:ايه الله يوفقهم
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:21 PM
دانه:اقول يمه
الجده:وصماء
دانه:افا بس
الجده:افا مأفاء وش تبين
دانه:اليوم مبارات احفادك ادعي لهم
الجده:ايه الله يوفقهم
البنات :امين
ام فهد:هنوو
الهنوف:سمي ماما
ام فهد وهي قايمه:تعاالي ابي اكلمك بموضوع خاص
الهنوف قامت مع امها:ابشري يالغااليه
نوره:تعاالي يادب ليكوون انخطبتي وغمزة لها
في:اي اي اعترفي
الهنوف:ها ها ها ياسقمكم
نوره:فيفو احد سبنا
في :اي اي
الهنوف:اي انا وماعندي وقت اكلمكم
في:ليه يالبزنس توقعين شيكات
الهنوف:اقووول لايكثر
وراحت عنهم
وجلسوا البنات مع جدتهم سوالف
..................
في بيت ابو راكان
ام راكان تشرب القهوه وفجأه رن التلفون
ام راكان:الو
ساره :اهلين ماما كيفك؟
ام راكان:هلا والله بحبيبتي انا بخير شلونك انتي
ساره:والله بخير دامك بخير
ام راكان:شلون زوجك
ساره :والله كلنا بخير
ام راكان:شلون البيبي
ساره:والله الحمد لله اقول مامي
ام ركان:هلا
ساره:حنا يايمه قدمنا جيتنا راح نجي بكرى ان شاء الله
ام راكان:والله الحمد لله والشكر واخيرا نبي نشوفك
ساره:ياحياتي انتي والله حتى انا مشتاقه لكم مره
ام راكان:متى توصلون
ساره :والله تقريبن الساعه 8 بليل
ام راكان:حياكم الله زوجك اخذ اجازه
ساره:والله يايمه خذاء شهر
ام راكان كانت مستااانسه:جد الحمد لله الله يوصلكم بلسلامه
ساره:امين تبين شي يالغاليه
ام راكان :لا والله سلامتك
ساره:زين يالله مع السلامه
ام راكان:مع السلامه
ام راكان لفت لأبو راكان وكانت تبكي .
ابو راكان وهو يقرى الجريده وماأنتبه لدموعها:هاذي ساره
ام راكان وهي تمسح دموعها:ايه تقول بكرى يجون
ابو راكان لاحظ فيها الدموع : ايش فيك يالغاليه
ام راكان .: ابد سلامتك بس اشتقت لبنتي سارونه
ابو ركان حاب يطمنها : بس عاد كلها كم ساعه وتجي عندك
ام راكان : ان شاء الله الله يوصلها بالسلامه يارب
ابو ركان : اميييييين
ام راكان:ايه وش اخبار الشغل
ابو راكان:والله زين الحمد لله
ام راكان:ايه الله يوفق
ابو راكان:انا مأشوف البنات وينهم
ام راكان: نايمين عند اخوك ناصر
ابو راكان:ايه
ام راكان:اقول يبو راكان منت رايح تشوف مبارات الشباب
ابو راكان:اووووووووه نسيت تصدقين الحمد لله انك ذكرتيني عاد من ينسلم من لسان ولدك و راح بسرعه فوق علشان يلبس ثوبه ونزل يالله يأم راكان توصين على حاجه
ام راكان:لاابد سلامت قلبك
ابو راكان:الله يسلمك يالله مع السلامه
ام راكان:مع السلامه
عند الهنوف وام فهد
ام فهد:هاه هنو وش قلتي ترى الولد ولد نااس وماينعااب
الهنوف:مأبيه يمه مأبي اتزووج توني صغيرونه
ام فهد:وش صغيرونته انتي كبرتي ونبي نفرحك فكم قبل لأمووت
الهنوف نقزت:اعوذ بلله يمه بعد عمرآ طووويل ان شاااء اللله
ام فهد:ان شاااء الله عاد فكري بلموضوع يابنتي
الهنوف ماتبي تتكلم كثير:طيب ماما
ام فهد :الله يسعدك وراحت عنها
الهنوف راحت للبنات
البنات كلهم فاتحين التلفزيون وينتضرون المبارات
الهنوف:كم الساعه
غدير:6 الا خمس دقايق
الهنوف :اف زهقت
ملاك:غدوره طلب بليز قول اوكيه
غدير:هلا وش تبين
ملاك:نبي عصير من عصيراتك الحلوه
البنات:اي بلييييييز نبي نفرفش
غدير:اوكيه وانتي ياهنو اتصلي على السواق خلي ينوع لنا حوسه من السبر ماركت اوكيه
الهنوف:طيب
اتصلت الهنوف على السواق وقالت له ينوع لهم حوسه
عند الملعب كانوا في غرفة الملابس
محمد:هاه شباب تدربتوا زين
نواف:ايه ان شاء الله ادعوا الله يوفق
الشباب :ان شاء الله
كان الملعب مليان جماهير يعني الملعب مو مره كبير عادي
الساعه 6 تمام كانوا البنات مندمجين على المبارات وكانوا الحريم بعد يتابعون كانوا مجتمعين ببيت ام فهد يتابعون علشان يشوفون عيالهم طبعا البنات بغرفه لحال والحريم لحال علشان البنات ياخذون راحتهم
بسم الله الرحمن الرحيم بدت المبارات وكانوا البنات شوي وينطون بلتلفزيون والحريم مندمجات معهم وكانو الجماهير خياااااااااااال بمعنى الكلمه كان فله جد
ومضى من المبارات 20 دقيقه وكانوا البنات والحريم يدعون ينتضرون الهدف
طيب راح اقول لكم من الهجوم ومن الدفاع ومن الوسط ومن الحارس علشان تتحمسون اكثر
الهجوم كان
محمد ونواف
وكان الوسط خالد وفهد وطلال وراكان
وبلدفاع حمود وصالح وسامي وفارس>>اصدقائهم
وحارس سالم >>صديقهم بس مو مره معهم
والا البنات والحريم صراااخ حتى الي مو بلمدينه نفسها يسمعون
البنات :هدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددددف قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
في : اخوي بعدييييييييي
شذى :بعدييييييييييييييييييي
والتصفير
الا غدير قامت
البنات:وين
غدير:الحين اجيب لكم شي تستانسون في
راحت غدير وبعد دقيقتين رجعت
غدير:تفضلو
البنات:الللللللللللللللللللله فله
توضيح غدير معها طبول
غدير:انا لي واحد وهنو لها واحد ومين تعرف تطق بس مو اي كلام
نوره:انا
هيفاء:انا
فطوم:وانا
غدير اعطتهم وقعدوا يطبلون وفلللللللللله داجين جد ويغنون ويطبلون
وجاء الشوط الثاني الكل ارتاح المدرب :برافو عليك محمد هدفك حلو مره
سامي ومعه الفوطه:خطييييييير هدفك
محمد:جد
سامي:لا جده هع
عند كراسي الجماهير
ابو فهد:هاه يبه وش لون الهدف عجبك
الجد:اي والله مشاء الله عليهم الله يوفقهم
ابو احمد:مبروك يأبو راكان عليك الهدف مشاء الله على ولدك فنان
ابو راكان:الله يبارك فيك حتى ولدك فنان مشاء الله عليه
ابو احمد:والله كلهم مشاء الله عليهم الله يوفقهم
الكل :امين
نزلوا البنات للحريم
شذى على طول ضمت امها :مبروك يمه
ام راكان:الله يبارك فيك ياعمري
الهنوف:مبروك ياعمتي
ام راكان:الله يبارك فيك
والكل قعد يبارك وجلسوا سوالف وبعدين بدى الشوط الثاني راحوا البنات فوق وجلسوا يتابعون
وكان احمس من الشوط الاول وكان طلال يحاول يسجل هدف بس للأسف ماقدر وكلهم مشاء الله عليهم وكان الدقيقه80
الا جابوا الفريق الثاني هدف
هيفاء:اف ليه هدف قهررررر
فطوم:الحين ان شاء الله يصير هدف
وجلسوا البنات على اعصابهم
الهنوف:الحكم الاعمى ليش مايشوف شوفوا شقلوا راكان اف>>دايم تحصل معنا اذا تحمسنا
غدير:الشكوى لله
وكانت الدقيقه 88
الا طلال معه الكوره وكان لحاله قدام الحارس وشات الكوره بقووووووووه
الا البنات صرخوا :قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول
ويركض طلال ويسجد سجدة شكر
وطلال جاب الهدف الثاني والمعلق منفعل مره وجلسوا وكمل الشوط والجاهير طق وحالتهم حاله والبنات يطقون ويغنون اغنية جواد العلي( صفر) وصفر الحكم وهكذا انتهت المبارات
والبنات صراخ حتى اهتز البيت من الصراخ >>قولي والله بس
البنات خذوا الطبول وطق ورقص وفلللللللللللله مره
اول ماخلصوا من المبارات راحوا لبيت ابو فهد والتهنألت ماوقفت
اول مادخلوا الشباب راحوا سلموا على الحريم وكل وحده تبارك لولدها ولشباب كلهم وجلسوا وقعدوا يسولفون الساعه2 بليل كل واحد رجع لبيته علشان بكرى فيه عزيمه ببيت ابو راكان علشان ساره تبي تجي
الضهر الساعه 1 صحت شذى وخذت شاور سريع ولبست بنطلون جنز وبلوزه ضيقه على جسمهاحمر اء وكان شعرها الحرير الناعم مبتل ونزلت تحت وعلى طول راحت للمطبخ
شذى(السلام عليكم)
ام راكان:هلا والله
شذى اف اف اف من متى وانتي بلمطبخ
ام راكان:من الساعه 10 الصبح
شذى شوي وتطلع عيونها:يوه ليش ماقومتيني اساعدك
ام راكان وهي تقسم الحلا :والله ماقدرت اقومكم لأنكم نمتوا امس متأخرين
شذى جت تبي تتكلم الا ودخلت في:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
في باست راس امه:صباحك فل
ام راكان:صباحك قشطه
شذى:اقول يمه وش تبين اسوي
ام راكان :قطعي هل حلا
شذى:طيب
في :وانا
ام راكان:سوي عصير وحطيه بلثلاجه
الكل مندمج بلبسه والي مندمج بلمطبخ والي حالته حاله الساعه 5
العمه شوق:ملاك نوره انوار يالله ترون ابغى اروح
نوره نازله من الدرج:نعم يمه هاذا انا نزلت
العمه لطيفه:اف عاد من الي يبي يطلع انوار الله يعيين
نوره:اسحبيها من كشتها وتطلع
ملاك تدخلت:يانجسك دبا
نوره:ماينفع الا كذا
ابو ياسر:شكلكم منتم رايحين شكلي بروح واتركم
العمه لطيفه:شف بنتك هي الي تأخر
ابو ياسر:انواااااااااااااااااااار
انوار وهي في غرفتها:سمممممممممممم
ابو ياسر:يالله
انوار:طيب البس عبايتي شوي بس
ابو ياسر:ماصارت عبايه يالله
انوار وهي تسكر الغرفه وتنزل تحت :هذا انا يالله عاد
نوره:ياسخفك
انوار:انتي وش دخلك
ابو ياسر:بدينا بلخناق
ركبوا السياره وتوجهوا لبيت ام راكان
الكل كان مجتومع الا عائلة ابو فهد الي مايجون الا اخر الناس هع
ام فهد:الهنوف ياللله اخرتينا
غدير:انا وش اسوي بهل البنت هل دبا تخيلي من الساعه وحده وهي قايمه وجالسه بغرفتها وللحين ماخلصت
الهنوف نزلت من الدرج:وش تسون تحشون
غدير تقلدها وتتطنز:وش تسون تحشون كان نايمه بغرفتك
الهنوف:والله ياليت
هيفاء طفح الكيل فصخت جزمتها (وانتوا بكرامه):تعالي والله لأضربك
الا الهنوف تركض
الا هيفاء رسلت الجزمه على الهنوف الا الهنوف ابعدت وعلى جيت ابوها وطرااااااااخ على وجهه
غديرعلى طول ضحكت :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فهد:ايا قليلت الادب كبرك كبر الثلاجه وترسلين الجزم
هيفاء:وش اسوي ببنتك
ابو فهد:وش سوت لك
الهنوف بدلع:تأخرت وتبي تضربني ترضى يبه
ابو فهد:لا طبعا
ام فهد:انا شكلي مو رايحه
الهنوف:لالا خلاص يالله
ابو فهد:يالله
وطلعوا وراحوا وصلوا لبيت ابو راكان
فطوم تكلم هيفاء:كان ماجيتوا اف انتم كلكم دبب
هيفاء:وش اسوي بهنو هي الدبا
انوار تكلم الهنوف:وحشتيني يادب
الهنوف:وانتي اكثر
غدير:شف شف شف امس شبعانين من بعض وتقلدهم (وحشتيني يادب)الحمد لله والشكر
الهنوف:يؤ يؤ يؤ الغيره تبي تذبحك
غدير:الحمد لله والشكر
ام راكان:ليش توكم تجون
ام فهد:وش نسوي بلينات
ام راكان:الله يعين
العمه شوق:اقول يأم راكان
ام راكان:هلا
العمه شوق:ماتبين اساعدك
ام راكان:لالا والله
العمه شوق:لا جد
ام راكان:لا والله صدق خلصت
العمه شوق:طيب
فطوم:جد اف اف اف كل هاذا سويتيه ياهيفاء يؤ يؤ يؤ
هيفاء:انا مادريت انه راح يدخل بس جت بوجهه هههههههههههههههه
الهنوف:ولك وجه تضحكين اني وضحكتك البايخه
هيفاء:انا وش اسوي بك اقوم عليك بس
غدير:علشان اكسر راسك
هيفاء:لا والله عاد يمه خوفتيني
فطوم :بس بس بس تراكم لجيتوني
هيفاء:احلفي عاد قول قسم
فطوم:اف بس منك
الجد:محمد قم صب قهوه بلا قعدتك انت ووجهك
محمد:يبه وش بك علي
الجد:اقول قم صب لا بلعصى بوجهك
قام محمد وصب لأنه يدري ان جده يسويها
الشباب ضحكوا عليه
الجد عصب على الشباب وناضرهم بعصبيه :راح اعاقبكم قوموا وغسلوا سيارتي
الشباب طلعت عيونهم
الرجال كلهم قعدوا يضحكون
الجد:اذا ماقمتوا بلخيزراانه
راكان:قومو بس الشكوى لله هاذا قدرنا
محمد على طول اتصل على شذى علشان يشوفون العيال ويضحكون ويعلقون وهو يستانس مثل مايضحكون عليه هو يضحك عليهم
وصل لشذى الخبر على طول قالت للبنات وراحوا البنات يطلون عليهم ويضحكون
هيفاء تناضر نواف:شوفي شوفي شكله كأنه عاملنا حق البقاله
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فطوم :ولا ناضري احمد كأنه كرشنا هههههههههههههههههههههههههههههه
البنات ضحكوا وعلقوا
رن الجرس
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:23 PM
ام راكان:ليش توكم تجون
ام فهد:وش نسوي بلينات
ام راكان:الله يعين
العمه شوق:اقول يأم راكان
ام راكان:هلا
العمه شوق:ماتبين اساعدك
ام راكان:لالا والله
العمه شوق:لا جد
ام راكان:لا والله صدق خلصت
العمه شوق:طيب
فطوم:جد اف اف اف كل هاذا سويتيه ياهيفاء يؤ يؤ يؤ
هيفاء:انا مادريت انه راح يدخل بس جت بوجهه هههههههههههههههه
الهنوف:ولك وجه تضحكين اني وضحكتك البايخه
هيفاء:انا وش اسوي بك اقوم عليه بس
غدير:علشان اكسر راسك
هيفاء:لا والله عاد يمه خوفتيني
فطوم :بس بس بس تراكم لجيتوني
هيفاء:احلفي عاد قول قسم
فطوم:اف بس منك
الجد:محمد قم صب قهوه بلا قعدتك انت ووجهك
محمد:يبه وش بك علي
الجد:اقول قم صب لا بلعصى بوجهك
قام محمد وصب لأنه يدري ان جده يسويها
الشباب ضحكوا عليه
الجد عصب على الشباب وناضرهم بعصبيهيالله قومو عقابكم قومو غسلو سيارتي
الشباب طعت عيونهم
الرجال كلهم قعدوا يضحكون
الجد:اذا ماقمتوا بلعصى
راكان:قومو بس الشكوى لله هاذا قدرنا
محمد على طول اتصل على شذى علشان يشوفون العيال ويضحكون ويعلقون وهو يستانس مثل مايضحكون عليه هو يضحك عليهم
وصل لشذى الخبر على طول قالت للبنات وراحوا البنات يطلون عليهم ويضحكون
هيفاء تناضر نواف:شوفي شوفي شكله كأنه عاملنا حق البقاله
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فطوم :ولا ناضري احمد كأنه كرشنا هههههههههههههههههههههههههههههه
البنات ضحكوا وعلقو
رن الجرس
ابو راكان فتح الباب
الكل يطل يبي يتأكد هي الي في بالهم ولا لا
واخيرآطلعت الي لهم ايام يستنونها
على طول جت ام راكان وضمت بنته وبكت
ساره على طول ضمت امها>>مقطع مؤاثر هع
ساره تجنن احسن من خواتها بكثير مزيووووووونه خيال شعرها ناعم اسود
ساره:هلا والله يمه
ام راكان وهي تبكي:هلا بك ياعمري
ساره :شلونك يمه وش اخبارك
ام راكان:والله بخير
ساره:ياعمري يمه وحشتيني
ابو راكان :وانا شلون ابي اسلم
ساره راحت وضمت ابوها:انت الكل بلكل وغمزت لمها وفهمت امها وبعدين عطته بوسه
سعود:افا بس ياسارونه وانا وين رحت
ساره:انت نصفي الثاني
محمد:احم احم نحنوا هنا
ساره:ههههههههههههههههههههههههههه هلا والله ياحبيلك بس
راكان:افا بس ياسارونه طحتي من عيوني
ساره:لالا ياحياتي انت اعذرن
وراحت وباسته من خده
سعود يمزح:انا مأسمح لك تبوسين احد غيري
ساره ضحكت ضحكه تخقققققققققق
سعود:وه بس فديت ذي الضحكه
ساره استحت
دخل سعود لمجلس الرجال
ساره راحت للصاله اول مافتحت صالت الحريم شهقت
ام راكان:وش فيك؟؟
توضيح(ساره مادرت ان خوالها راح يجون وهي يوم شافت جدتها شهقت هي تحب جدتها اكثر مما تتصورون والجده من بد كل بنات بناته وبنات عياله هي اكثر وحده تحبه تموت فيها)
ساره على طول ضمت جدتها من غير ماتفكر بلباقين
الجده وهي تبكي:هلا والله ببنتي
ساره بكت :هلا والله يمه وحشتيني
وجلست وسلمت على كل الي بلصاله الا شذى شذى مادرت انها جت كانت فوق
نزلت من الدرج وراحت وشافت ساره
شذى بقوه :ساروووووووووووووووووووووووووووووووونه
ساره التفتت:هلا والله وجت شذى وضمتها
وجلسوا الكل ياخذ اخبار ساره
دانه:اخيرآ شفت كرشتك هع
ساره:ياحياتي انتي صراحه احسن مفاجاءه بلدنيا
دانه:ياحياتي انتي والله لك وحشه جد
ساره:ياحياتي انتي والله وانتوا اكثر
دانه:انتي اي شهر الحين
ساره:بكرى ادخل التاسع
دانه:يوه صغير بطنك
تدخلت في:اصلآهي نحيفه على شان كذا ياذكيه
دانه:اقول انتي وش دخلك يالطفيليه
ساره:ههههههههههههههه من وين طلعتي هل الكلمه ياقدمك هع
دانه:العقل يشتغل ماياقف
ساره:مشاء الله
الهنوف:تصدقين استانست يوم قالوا انك راح تجين
ساره:وه بس يلوموني ليه احبكم
فطوم:عمى ومن الي يلومك علشان اروح واذبحه
ساره:هههههههههههههههههههههههه لحد الحين ماعقلتي
فطوم:اصلآ انا عاقله
هند:اي واضح مشاء الله
فطوم:انتي محد تكلم معك لا كلمناك تكلمي زين
هند:روحي عني زين
فطوم:اذا خاطبكم الجاهلون قولو سلاما
هند:يعني انا جاهله يالجاهله
فطوم:افهمي على كيفك
هند كانت تبي تتكلم بس سبقتها دانه:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
عند الرجال
طبعآ بعد التسليم قعد محمد يصب القهوه
محمد يوم قرب من جده علشان يعطيه القهوه غمز له : اليوم ريحتك روعه وش العطر ذا يوبا
نايف : اليوم دخلت عليهم الا ابوي ضام امي
الشباب كلهم والرجال : هههههههههههه
محمد كأنه يفكر:ااه ياجدتي وش سويتي بجدي
الجد يضربهم بالعصاء: طسو عن وجههي بس
فهد:جدي هاه شلون حضن جدتي حلوو موو..؟
الكل الا الجداللي معصب ونفس الوقت وده يضحك :هههههههآآآي
محمد يغمز للجد : والله منت هين ياجدي
ناصر عمهم : يبه
الجد : هلا ياوليدي
ناصر يغمز له : وش سبب هذي الضمه
الكل ماعدا الجد : ههههههههههههه
الجد:عاااااد عطيتكم وجه يالله كلكم نبي نروح داخل عند الحريم علشان تسلمون على جدتكم وعماتكم
سعود:اي خالي تكفى لاتتهور ترى عندنا شباب وبنات مابعد تزوجو
طلال : يبه حرام عليك يمكن اشتاق لحضن جدتي
نواف : ايه ياولد العم قسسم باين انه مشتاق
نايف : هههههههههههههه خلاص عاد انحرج جدي
ابو احمد : يبه يجنن شكلك وانت منحرج
الجد : هههههههه يالله طسو عن وجههي لصالة الحريم وهو يأشر على ناصر يالله يلخبل
ناصر بمزح وشهقه : هئئئئئئ انا الخبل اجل اليوم ابي اخذ امي من حضنك
الكل : هههههههههههههههههههههههه
ابو راكان :يالله عاد هيآآ لصالة الحريم هوع
الكل قام من مكانه ليروحون عند الحريم ..
من الجهه الثانيه عند الحريم والبنات :
فطوم بهباله : يممممممه
ام احمد : امر يابنيتي
فطوم تضرب فخذها : مابي مابي ابي اتزوج
الكل : هههههههههههههه
هيفاء : اي والله الصراحه ميته ع الزواج
ام احمد : ههههههههه خلاص اجيب لكم هندي وخذوه
فطوووووم : لالا عاد الا كذا انا ابي شاروخان
الجده : وشي شسمه
هيفاء بضحكه : اسمه ياجدتي شاروخان يهببببببل احسن من ها اللي ماخذته
الجده : من تقصدين
هيفاء ابتلشت : اقصد اممممممم وبكل برأه جدي
الكل : ههههههههههههههههه
دانه : هها عاد الا ابوي
فطوم بأستهبال ومزح : من زينه ابوي ع غفله
الكل : هههههههههههههه
هيفاء : يممممه
ام فهد : هلا
هيفاء : يالله ابي اتزوج
الجده : خوذي هذا اللي تقولين عنه شيرخين
هيفاء : شسمه ؟
الجده : شيرخين
الكل : هههههههههه
فطوم :ياجدتي الغاليه اسمه شاروخان
الجده : وع وش هالأسم
هيفاء وفطوم : احسن من اسسمك
ام فهد وام احمد عصبو ع بناتهم : بنات عيب عليكم هذي جدتكم
هيفاء : يمممه نمزززززح
هند : هذا مزح عيب عليكم
الجده تسوي نفسها زعلانه
فطوم وهيفاء باسو راس جدتهم : محشوووومه يالغاليه
الجده : اجلسو بس
بعد دقايق جو الشباب والرجال
الرجل : ياهييه اللي تتغطى عننا وعن الشباب يبون يدخلون
الكل تغطو
الكل : السلام عليكم
الحريم والبنات : وعليكم السلام
البنات + دانه راحو يحبون راس جدهم : شخبارك جدي
الجد : هلا هلا بناتي بخير يابعد الدنيا كله
محمد بمزح وهبال : لالا ماهذا ياجدي
طلال : مالت علينا تو يهاوشنا والبنات يغازلهم
نواف : جدي ترا جدتي تغار
فهد : رووح لحضنها
الكل : هههههههههههههههه
ام فهد : ياأبو فهد
ابو فهد : عيونه
الكل : ياهوووووووووووهـ ياعيني
ام فهد : ناظر بنتك هيفاء وش تقول عن امك
هيفاء ابتلشت تتكلم البنات بصوت واطي : الله يهديها امي راح وقالت لأبوي
غدير: احسسسسن تستاهلين
الهنوف : عشان مره ثانيه ماتتكلمي كذا
ام احمد : يأبو احمد
ابو احمد : امري يابعد ابو راكان
الكل : ههههههههههههه
احمد : يبه خفف عن امي شوي تكفى
ام احمد انحرررررجت خصوصا قدام الرجال والشباب
ام احمد: وحتى فطوم شوف وش تقول لأمك
فطوم تكلم البنات بصوت واطي : لا حول ولا قوه الا بالله وش يبي يفكني من احمد اللحين
ابو احمد + ابو فهد : فطوم هيفاء
فطوم وهيفاء : هلا امرو
ابو احمد : فطوم وش قلتي لأمي
احمد : ابلشي به يافطوووووووم اللحين ايش يبي يفكك من محاضرات ابوي
الكل : ههههههههه
فطوم بصوووووت عالي كأنها : ماقلت شي بس قلت لأمي اني ابي اتزوج وقالت امي تزوجي هندي قلت انا ابي شاروخان قالت هيفاء المجنونه اي والله نبي نتزوج وبعدين قالت جدتي الله يطول بعمره من هاذا شيرخين
الشباب : ههههههههههههههههه
فطوم ناظرت الشباب : ضحكتو بلا سنون
فهد : امييييييييييين وياك
فطوم : كش فهدمن وين طلعت
فهد: من بطن امي
التفت سعود ع جدة زوجته وقال بصوت عالي بحيث يسمعون الكل : خالتي اعترفي جدي خاق اليوم عليك وش مسوين بالليل
الجده : وش سوينا ماسوينا شي
نواف : علينااااااااااا
طلال يغمز لها : مو انتي اللي بحضنه
البنات انحررررررررررجو من كلامهم
هيفاء : طلال عيب عليك فيه بنات ترا كذا مقدر عاد اللحين جد ابي اتزوج
الكل : ههههههههههههههههه
ابو فهد : آآآآه ياهيفاء سواليف ماندري من وين تجيبهم
الجده : ايه ماسويت شي كله بس حضنت جدكم
ناصر : ههههههههههههه هذي البلشه
فطوم تسوي نفسها تبكي : مابي باباابي اتزوج
فهد بمزح : تزوجيني انا
فطوم التفت بقرف ومزح : وووووع مالت عليك من زينك
طلال : ههههههههه خوذيه مو انتي تبين رومنسي ناظري فهد رومنسي
فطوم : وين الرمنسيه الرمنسيه بغرب وفهد بشرق
هيفاءاوقفت قدام فطوم : لا عاد فهد اخوي مزيون ورمنسي
فطوم : اي من جمب
فهد : من زينك انا عاد اللي ميت عليك
فطوم طنشته وكلمت ابوها وعمامها : بابا عميني تكفون ابي اتزوووووج
ابو فهد : فطوم عيب عليك
هيفاء : ايه يقوله اللي متزوج
الكل : ههههههههههههههههههههه
البنات انحرجوووووووووووو
الجد : خلاص تزوجوني انا
نايف نط من مكانه : لالالا يبه امي تغار
الجده : اي هو صادق اغار بعدين مين احضن
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:24 PM
الكل : هههههههههههههههههههههه
محمد : فضحت روحه
الحريم : ههههههههههههههههه
العمه لطيفه : ايه والله فضحت روحه يممممه قلبي انتي ع نياتك
العمه شوق : ههههههههههههه كيفها يالطيفه خليها تحضن ابوي
الكل : هههههههههههه
الجد : عاد انتم كيفي زوجتي وانا حر وبعدين كلكم تحضنو رجالكم
نايف : يبه وش رايك تعيد شهر العسسسل
الجده : يوووه والله فكره
الجد يغمز لها : تعالي عندي يابعد كل هاللي جالسين
عبد الرحمن : انا ماقلت لكم اذا جلسنا عند جدي وجدتي راح يخربونا ويخربو البنات
طلال : هههههههآآي اي والله
فطوم بمزززززح وصراخ : لاااااااااااااااااااااا
نايف : وش فيك وججججججع
ابو فهد : وش صار لك
فطوم : جدي كذا انا اذوووووب ع الرمنسيه تكففففى لالا مقدر
الكل : ههههههههههههه
هيفاء : عيب عليكم ياجدي وجدتي انتم كبرتو
الجده : وش كبرنا منا زيني وزين جدك
هيفاء : ايه باين
ساره : وش كبركم قريب واحفادكم يتزوجون
فطووووووم رافعه ايدها لربها : يااااارب انك تزوجني
دانه : هههههههههه جعلك تأخذين واحد شيييييييين
هند + غدير + الهنوف+ محمد + طلال +ساره +سعود: اميييييين يارب
هند+ : ابي يأخذها ويطلقها عشان تكون رمله
فطوم: يالله بس ان شاء الله انتي والهنوف
الهنوف بشهقه : هئئئئئئئ وانا يالظالمه ايش دخلني
طلال بجرآآآآآآه زايده وكان يناظر هند بحب : آآآه مين قال ان زوجها هند راح يطلقها وه ياحضضضضضضضضه
محمد يناظر الهنوف : اي والله وبعد الهنوف مين راح يطلقها واحد يبي يأخذها ويابختتتتتته فيها
فطوووووم : ايه ياويله اللي بيأخذ هند اختي
هند : ليش ايش فيني مو مزيونه ومو عاجبتك
طلال بجراآآه : الا قمممممممممممر وكيفها اهي انتي عاجبتني انا وهم كيفهم
هند انحرررررررررررجت خصوصآآآ قدام اعمامها
نايف : هيه انت وين تتغزل ببنت اخوي وحنا فيه
طلال : كيفي بنت عمي وانا حر
هيفاء : الا ياويل اللي بياخذ اختي الهنوف
الهنوف : لييييييش بعد لايكون فوق راسي ريشه والا بعد مو داخله مزاجك
هيفاء : لا انا اقصد امممممممممم سلامتك << خافت من اختها
محمد بحححححب : وانتي ياهيفاء ايش دخلك بعد كيفه جمال واخلاق وقممممممممر الهنوف ..
انحرجت الهنوف
محمد حب يحرجها : الهنوف مو صح كلامي
الهنوف بأحراج : الا صح كلامك
فهد : هييييه انت تتغزل بأختي وانا موجود
نايف : اي والله جد ماتسحتون ع وجيهكم
ابو فهد : كيفهم عيال عم وهم حر
محمد : كفوووووووووووووو عمي
طلال : كفووووووووووووو يبه
الكل : هههههههههههههههههه
محمد جت براسه فكره : يمممممه ابي اتزوج
ام راكان : هلا امر
محمد : ابي اتزوج هههههههه الصراحه السبب في هذا الزواج اني ابي اتغزل بمرتي مثل الناس
ام راكان : انت بس طب وتخير مين تبي
محمد يناظر الهنوف : البنت موجوده
فطوم : جااااكم محمد الثاني انت نفس حالتي ابي اتزوج شاروخان
الكل : ههههههههههههههه
دانه : نيفو
نايف : هلا هلا والله بأختي امري
دانه بدلع : وش اخبارك .؟
نايف : بخير ياقلبي
طلال : لالا عاد جد وحتى انا اغار يالله ياتوأمي اين انتي
غدير : انا مو موجوده
الكل : هههههههههه
طلال : غدووووو
غدير بصوت عالي : مو موجوده غدورتك
الشباب : هههههههههه
احمد : هند حبيبتي
هند : هلا امر ياقلبي
احمد : انتي موجوده
هند بمزح : لالا هند راحت شوي وتجي
احمد : هههههه اجل خلاص اذا جت خبريني
هند : اوكي
محمد يقلدهم : فوفو
في : هلا ياروحي
محمد : حبي لك
في : انا اكثر ياقلبي
احمد يقلدهم : فطوم
فطوم : هاه وش تبي
الكل : ههههههههههههههههه
فهد :ناضرو الفرق بين البنات الناعمات وبين هاذي الخاشنه
فطوم : اي والله ناظرو هي وخششششته البنات يقولون لأخوانهم هلا امر وهي هاه هههههه العقل نعمه
احمد : علمي نفسسسسسسك
الكل : ههههههههههههه
الشباب راحو للمجلس
الجد:يالله قومو عقابكم قومو غسلو سيارتي
الشباب طعت عيونهم
الرجال كلهم قعدوا يضحكون
الجد:اذا ماقمتوا بلعصى
راكان:قومو بس الشكوى لله هاذا قدرنا
محمد على طول اتصل على شذى علشان يشوفون العيال ويضحكون ويعلقون وهو يستانس مثل مايضحكون عليه هو يضحك عليهم
وصل لشذى الخبر على طول قالت للبنات وراحوا البنات يطلون عليهم ويضحكون
هيفاء تناضر نواف:شوفي شوفي شكله كأنه عاملنا حق البقاله
البنات :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فطوم :ولا ناضري احمد كأنه كرشنا هههههههههههههههههههههههههههههه
البنات ضحكوا وعلقو
رن الجرس
ابو راكان فتح الباب
الكل يطل يبي يتأكد هي الي في بالهم ولا لا
وجلسوا وستانسوا لمان جت الساعه 1 بليل وبعدين كل واحد راح لبيته
الساعه 9 الصبح
العمه شوق دخلت على غرفت ملاك فتحت اللمبه وسكرت المكيف وفتحت النافذه
العمه شوق:ملااااك قومي يالله نبي نروح
ملاك:ها وشو وش فيه وش الي صار من الي مات
العمه شوق:فال الله ولا فالك محد مات ولا شي قومي
ملاك يوم حست بروحه ناضرت الساعه:يوه يمه تونا
العمه شوق:وشو الي تونا نبي نروح للبر
ملاك يوم تذكرت قمزت من مكانها:يؤ نسيت طيب اطلعي ابغى اخذ شاور سريع
العمه شوق توجهت للباب:بالله بسرعه لاتتأخرين ترين 12 راح نرووووح ..وطلعت
ملاك خذت شاور سريع وطلعت وعدلت شعرها رتبته وحطت قلوس وكحل ومسكره وطلعت
الكل راح للبر
البنات لبسواء بناطيل كلهم>>>طبعا
دانه :صبايا تعالو نتمشى
البنات:يالله
طلعوا البنات كل وحده معها شماغ ونضارات تلثموا وقعدوا يتمشون
الهنوف:قولو لأحد الشباب يتمشون فينا
شذى:انا ابي ادق على محمد واقول له
شذى اتصلت على محمد ووافق
محمد يستنا البنات ركبت الهنوف
الهنوف:هلا والله محمد شلونك؟
محمد:هلا بك بخير انتي شلونك
الهنوف:والله بخير
محمد كان يطالع الهنوف من المرايه الهنوف استحت
جو البنات وساق فيهم محمد
محمد:من تبي تسوق
في:انا
محمد:تعالي
ساقت في بهم وقعدت تفحط
محمد:من تبي تسوق
هيفاء:هنو تعرف تسوق
محمد:تعالي هنوف
هنوف:لالا مابي
محمد:تعالي عادي
هنوف:طيب
محمد كان الراكب وهنوف الي تسوق
ساقت الهنوف وقعدت تفحط
رجعوا علشان يبون يتغدون جلسواوتغدوا
انوار:تسلمين ياعمتي وفاء على هل الغدى خيال
وفاء:انتي الخيال
انوار ابتسمت:تسلمين
الهنوف:الحمد لله
انوار:يرحمك الله
الهنوف:يهديكم الله ويصلح بالكم
وضحكوا كلهم
دانه :هنوده
هند:عيونه
دانه:تسلمين جبتي الأستريوا
هند:اكييييييييييد
دانه:يالله نرقص
دانه قعدت تزينه
نروح للرجال
الجد:تسلم يد مرتك على هل الغدى الحلو
ابو فهد:الله يسلمك
ابو راكان:ماودكم نلعب ورقه
سعد:الا والله ياليت
ابو راكان :يالله
الجد اتصل على الجده
الجد:اشتقت لك
الجده تضحك:وانا بعد
الجد:شلونك
الجده:طيبه
الجد:ابي اشوفك
الجده:تعال حتى انا ابي اشوفك
الجد: يالله جيت مع السلامه
الجده:مع السلامه
الشباب كانوا يطالعون الجد وشوي ويموتون من الضحك
الجد قام وراح للجده
خالد:شباب عندي لكم فكره شي
الشباب:وشو
خالد:معي رقم جديد خلوا نلعب على البنات
ياسر:يالله
محمد:انا اول واحد ابي اكل
خالد:من تبي
محمد:ابي الهنوف
خالد اتصل على رقمه وحط السبيكر واعطاه محمد
محمد تكلم يوم ردت الهنوق:هاااااي
الهنوف: نعم اخوي تبي شي
محمد: لا بس البي بس حبيت اتعرف عليك
الهنوف:ايا الي ماتستحي وسكرت بوجهه
العيال :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:الحمد لله اختي متربيه
خالد:يالله من يبي يكلم
احمد:انا
خالد:على من
احمد:غدير
خالد اتصل على غدير وحط السبيكر
احمد يوم جاه صوت غدير النعوم الرقيق
غدير:الو
احمد:الووه
غدير:هلا اخوي بغيت شي
احمد:ممكن نتعرف ياعيوني
غدير عصبت:خيييييييير خل عيونك لك من زين عيونك الي كأنهم مضروبات بعلبت بببسي وسكرت بوجهه
الشباب ضحكو
خالد:من يبي يكلم
ياسر:انا
خالد:من
ياسر:فاطمه
خالد:الله يعينك هاذي محد ينسل من لسانها
اتصل واعطاه التلفون كانوا متحمسين يبون يشوفون ردة فله ياسر يوم سمع صوت فطوم
ياسر:هاااااااااي
فطوم تقلده:هاااااااي عمى ان شاء الله النايس يقولون سلام وان هاي ياعلك للعمى ان شاء الله ياقليل الادب
ياسر:يوه فديت الزعلانين انا ممكن نتعرف البو
فطوم صرخت خلت ياسر يبعد من الجوال
فطوم:ياقليل الادب اذا اهلك ماعرفوا يربوك تعال انا اربيك قسم واحد قليل ادببببببب ياوصخ روح بس تحمم احسن لك يادب مالت عليك مسوي نفسه رقيق وسكرت في وجهه
الشباب شافو وجه ياسر قلب الوان ماتو ضحككك
خالد :يالله اخر وحده من يبي يكلم
استسلم طلال :انا
خالد:من تبي
طلال:هند
خالد اتصل على رقم هند الي ماردت على طول بعد دقيقه ردت
طلال:مرحبا
هند:نعم
طلال:كيفك؟
هند:انت متصل علي علشان تعرف اخباري
طلال سكر السبيكر
طلال:ايه وبعدين ابي شي ثاني
هند:خير وش تبي؟
طلال:ممكن نتعرف
هند:لا طبعآ
طلال:ليه وش السبب
هند:لو سمحة مالك دخل
طلال:طيب ابي سبب
هند:انا احب واحد ومابي اخونه فهمت الحين
طلال يوم سمع انه تحب غيره سكر السماعه على طول وقام على طول علشان ولا احد من الشباب ينتبه له
الشباب استغرب من طلال
عند الرجال كانو الرجال جالسين عند الحريم وفيه الشباب والبنات الا طلال
الجد:هياء
الجده:هلا
الجد:تعالي اجلسي بجمبي تراني مشتاق لك مررررررره
الكل يوم سمع الجد ضحكوووووووو
هيفاء تدخلت:اقول ياجدتي وياجدي انا اقول لو تروحون تمثلون بروتانا سنما على طوووول راح يقبلونكم
فطوم:اي والله صادقه هيفاء
ام فهد قامت
ابو فهد:هاه بأم فهد على وين
ام فهد:ابي اجيب الشاحن من خيمتكم واجي
تدخلت هند:لا خالتي وش دعوى شلون تروحين وانا به انا الحين اروح اجيبه لك
ام فهد:لا ياحياتي انتي لا تعبين روحك انا اروح
هند:خالتي تعبك راحه
ابو فهد:هند ترين الشاحن بخيمت الشباب
هند:طيب
هند اتجهت لخيمةالشباب دخلت وقعدت تغني اغنية يوسف العماني يعشقني
والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
تدور هند الشاحن وحست احد وراها الا التفتت ولقت احد يتأملها
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:28 PM
هند اتجهت لخيمةالشباب دخلت وقعدت تغني اغنية يوسف العماني يعشقني
والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
تدور هند الشاحن وحست احد وراها الا التفتت ولقت احد يتأملها
كان طلال يتأمل هند من فوق لتحت وهو غارق بعالم ثاني
هند :طلااااااااااااال
طلال وهو يعد بأصابعه:عيونه قلبه روحه عمره حياته كل شي امري تدللي
وقرب من عندها هي يوم شافته قرب استحت ونزلت راسها:هند ممكن سؤال
هند ماردت لأنه في موقف حرج
طلال يوم شافها طولت سكوتها قرر يسألها:هند من الي تحبينه
هند رفعت راسها مستغربه
طلال:الي كلمك تو انا حنا والشباب مطلعين رقم علشان نبي نلعب عليكم
هند متنرفزه حده من حركتهم البايخه واخيرآتكلمت:ليه انتو مو واثقين فينا
طلال:لا بس حبينا نلعب عليكم شوي
هند:عن اذنك
طلال:لا لحضه
هند التفتت:هلا
طلال:من هو الولد الي ماتبين تخونينه
هنا هند بغت تنصفر ماتوقعت يسألها هل السؤال الحرج
طلال:سألتك وليش ماجاوبتي
هند وهي مدنقه راسها:انت انت انت ياطلال يوم جت تبي تطلع سبقها طلال ومسكها على طول وقربها منه حتى حست بنفاسه
طلال:تكفين هند قوليها
هند تجرأت وقالت:احبببببببببببببببك وعلى طول طلعت بدون ماتحس
دخلت على خيمة الحريم
ام فهد:هند وين الشاحن
هند توهقت ماتدري وش تقول :والله ياخالتي مالقيته
ام فهد:تصدقين حسبتك نمتي بلخيمه
هند ابتسمت
غدير تكلم هند:وينك يادب
هند:هاه ويني يعني ويني رحت لخيمة الشباب
غدير وهي مو مصدقتها:اها
الجد:والله ياهياء وش نسوي
نايف:يبه وش رايك اخذك انت وامي وافحط فيكم
ابو ياسر:ههههههههههههههه منت صاحي
نايف:ايه بس نايم
محمد :بايخ
نايف:مالك ششغل التفت على وابوه جد يبه وش رايك
الجد:بس انا جد يمه
ابو فهد:خخخخخخخخخخ
نايف:خلاص بكرى يبه احطك بلحوض انت وامي وافحط فيكم
الجد:ايلي ماتستحي تركبنا بلحوض
الجده:ماعرفت تربيه زين
الجد:لا والله انا الي ماعرفت اربي وانتي حضرتك
الجده:يعني هو بس ولدي لحالي
الجد:بس انتي امه
نايف:خلاص مادريت انكم راح تقلبون بسم الله الرحمن الرحيم
الجده:بسم الله من وجهك
الكل ضحك وبعدين راحوا الكل لجهه الشباب يلعبون كره ولا عند الرجال والبنات يرقصون او يدورون او عند الشباب يطلبونهم يدورن فيهم ولا عند الحريم وجاء العشاء و تعشو
بعد العشاء البنات راحو لخيمتهم
هيفاء:بنات نبي نسوي شي اكشن
انوار:وش نسوي
هيفاء:اممممممممممممممم لقييييته
البنات :وشو
هيفاء:نسوق
ملاك تقلدها:نسوق خبله انتي احد يسوق في الليل
هيفاء:اي والله نسيت
دانه:يابيخك
هنوف:عرفت عرفت
البنات :وشو
هنوف:مو اكشن بس اهم شي نوسع صدورنا
البنات:وشو
الهنوف:نرقص
البنات :يالله
جابت الهنوف استريوو كبييير مرررررررررره طبعآجابته بمساعدت البنات
الهنوف ومعها اشرطه كثيييييييييره :هاه بنات كل الاغاني عندي وش تبون بس
غدير:هنو الا شريط
الهنوف وهي تفكر:وشو
غدير:اجنبي نسيتيه بسيارت طلوله
الهنوف:اي والله يالله ابي اروح
غدير :خوذذي معك هند>>ناويه عليها
الهنوف سحبت هند
هند تحاول تفك نفسه:مابي مابي مابي اروح
الهنوف:عاد انا الي مشاوره سحبتها وتوجهو لسيارة طلال
الهنوف فتحت سيارة طلال ولقتها مقفله :الهنوف يوووووه نسيت جوالي شلون ابي ادق الحين اف
هند:احلفي يوه
الهنوف:هند اسمعي ابي اروح على الطاير اجيب جوالي انتي استنيني اوكيه
هند:لالا ياحبيبتي انا اخاف
الهنوف:وش تخافين يالله اجلسي دقيقه بس
هند استسلمت راحت الهنوف هند حست بحد يمشي هند خافت لأن كانت سيارت طلال بعيده شوي عن مخيمهم هند:ميين؟؟
الا احد يمشي وساكت
هند وهي تبكي من الخووووف:مين ميييين؟؟
................:من انتي ومن جيبك هناء
هند حست بقلبها يرجف يوم شافت طلال ماحست بروحها الا وهي في حضن طلال
طلال ضمها له
هند حست في روحها وبعدت على طول:اا شسمه يووه اا انا ااسفه بسس ك ننت ماره خ يفه(شسمه يوه انا اسفه بس كنت مره خايف)
طلال:لا عادي انا مألومك لو اني مكانك كان مغمى علي
هند ابتسمت
طلال ابتسم ابتسامه جانبيه ورفع حاجبه وبخبث:وش تسووين هنا ها
هند تبي تتكلم الا جت الهنوف الهنوف يوم شافت اخوها فيه:بسم الله انت وش جابك هنا
طلال:لا والله احلفي قوه سيارتي وكيفي
الهنوف:اي نسيت المهم ابي شريطك الاجنبي
طلال:طيب
طلال فتح سيارته وطلع الانوار وهند تناضر شافت المرايه لقت فيها حرفين t h
هند استانست
طلال:هنو خوذي
الهنوف:باي
طلال:باي
الهنوف سحبت هند وراحو لخيمتهم
الهنوف:هاااااااي
فطوم:اخلصي وين الشريط
الهنوف:والله مأعطيك اياه المهم بنات وش تبون اغنيه
دانه:نبي موضي الشمراني
الهنوف:تبون اورق ولا بدون اورق
ملاك:ياخف دمك اكيد بأورق
الهنوف:اي اغنيه
غدير:ياليييييييييييل اي شي
الهنوف شغلت ويلاه
رقصت الهنوف وغدير ودانه
والبنات تصفيق وتصفير وتصريخ
قعدوا البنات يرقصون لمان حسو بتعب
دخلو عليهم الحريم
ع طول جلسو البنات علشان يستحون>>ياي يلحياء
الجده:ابي ارقص
هيفاء:الحين انتي مخرفه شلون تبين ترقصين
الجده:ايا قليلت الأدب
الهنوف:لا تهمك يمه انا اوريك فيها
الجده:هاذي التربيه
الهنوف ابتسمت:وش تبين اي اغنيه
الجده تفكر :ابي ياهلي السامري
الهنوف :طيب الحين احطه
دانه:يمه اصبري ابي ادق على ابوي علشان يجي يرقص معك
راحت دانه واتصلت على ابوها وجو اخوانها وعيال اخوانها يعني الرجال والشباب
دخلو
الجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الهنوف:يالله جدي ارقص مع جدتي
قعدو الجد والجده يرقصون الجده كانت ترقص وحاطه الطرحه على وجهها
الهنوف تكلم انوار:اي نوع هاذا الرقص
انوار:ههههههههههههههههه مدري
خلصت الاغنيه
العمه شوق:الحين دور الشباب
محمد:لا عمتي اعذرينا
العمه شوق:حلفت والله الا ترقصون
استسلمو الشباب وقامو
الهنوف:وش تبون اغنيه
الشباب :اي شي
الهنوف شغلت لهم ويلاه
بدو يرقصون احلا رقص كان محمد وبعده طلال وبعده احمد و و و و و و و و و و و و
يوم خلصوا تصفييييق وتصريخ وحاله
جلسوا الشباب يرقصون سامبا
وبعدها طلبو من محمد بس يرقص
وشغلو ابوك في الجنه
محمد بدى تحريكه في جسمه وكان مآآآآرهـ رقصه حلوو
وبدى ينزل قدام طلال ويهز كتفه
والبنات تصرييييخ
وبدى يصعد شوي شوي وهو يحرك خصره
وبدى يسوي حركات بأيدينه ويغني مع الأغنيه وكان شكله يذببح
والبنات خقوو وقعدو صراخ
وخلصت الأغنيه على التصفيق
وبعده فهد فهد كان فنااان برقص المصري يغطي على البنات مع ان البنات جناان رقصهم الا فهد احلى واحلى
وشغلو اغنيه مصريه
وبدى تحريكه بجسمه يمين ويساار
وبدى يهز خصرره
ويحرك يمين ويسار والبنات صرااخ
وخصره بس الي يتحرك والبنات انجنو
وقضت الأغنيه
جلسوا البنات لحد الصباح وبعدين ناموا
والشباب بعد نامو
اول من قام الجده راحت للمطبخ
الجده:هيه انتي تعرفين تسوين مقشوش
الخادمه:وسو هاذا ماما مفسوس
الجده عصبت :ياملا الحوله انا اقول مقشوش مو مفسوس وهاذا ماما مافي علم انتي
الخادمه:لا
الجده:طيب عصيده
تدخلت الخادمه الثاني:انا ماما سوي حق انتي من عيوني
الجده:بعدي ومين علم انتي عيوني
الخادمه تتدلع:حبيب انا
الجده عصبت:ايلي ماتستحين وعندك حبيب بعد
الخادمه خافت منها:هاه لا انا اقصد زوج >>تقصد كرشنا السواق
الجده هدت:اشوى واحسب لك بعد حبيب وانتي متزوجه
الخادمه ارتاحت :اي ماما انا الحين سوي حق انتي عسيده مثل وجهك
وبعدين تكلمة بسرعه:يعني حلو
الجده قامت تدلع ماصدقت احد يدلعه:توك تدرين اني حلوه
الخادمه تقرفت وقعدت سوي عصيده وباقي الخدامات مايتيين ضحك
دخلت ام فهد:يؤ يؤ يؤ ليه ياخالتي انتي هنا
الجده :اسوي عصيده
الخادمه تدخلت :لا هاذا ماما كذاب وبفخرقالت انا سوي
الجده عصبت :يؤ يؤ يؤ ايلي ماتستحسن انا كذابه لالا ماصدق رجلي وهو زوجي ماكذبن وانتي تجي يلمنتفه وتكذبيني وقامت عليها بلعصى>>الله يعينها هع
ام فهد كانت ماسكه ضحكتها لو احد نغزها من بطنها كان طلعت الفضايح ولو طلعتها ماراح تنسلم من الجده
الجده تركض وراء الشغاله والشغاله خايفه وتركض
الا على دخلت الجد:وش فيك ياهيفاء تركضين
قعدت تحرك ايدينها كنها تسوي رياضه:اسوي تمارين الصباح
عاد ام فهد ماقدرت تمسك ضحكتها
الجد ناضر ام فهد بستغراب:وش فيك ام فهد
ام فهد ماقدرت تتكلم لأنها خلاااااااااااص مايته ضحك
الجده ماتبي تنفضح :اتركها هاذي هي من يوم دخلت وهي تضحك
الجد:اها الا شلون مرتي
الجده قامت تتدلع:بخير جعلك بخير
الجد:يازين الدلع عليك
الجده ابتسمت
ام فهد طلعت بهدؤ
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:28 PM
ام فهد طلعت بهدؤ
وقعدت تقوم الشباب والصبايا والحريم قامو لاكن بعد ماجاها كلام محترم من البنات والشباب
فطوم:طفشانه حدي مدري ايش اسوي اشتقت للمسنجر ااف
الهنوف:اي والله
غدير تبي تقهر الهنوف:لا والله والله فله صح صبايا
البنات :اي والله
فجأة رن تلفون ساره
ساره ابتسمت:هلا والله بغناتي
وقامت علشان البنات
هيفاء بخبث:بنات قومو نخرب على سارونه
شذى وهي تشرب القهوه:لا والله مأسمحلكم تخربون على اختي اللحضة الي تمناها
هيفاء تتطنز فيها:مأسمحلكم تخربون على اختي اللحضة الي تمناها
شذى:ها ها ها سخيفه
فطوم:يالله بس خلو نهجم على سارونه
قاموا البنات وراحو لساره
ساره:حتى انا اشتقت لك
سعود:ياحياتي انتي
ساره ابتسمت:ترى استحي
سعود:اقول اسكتي لألحين اطب عليك واذبحك
ساره:وتقدر تعيش بدوني
سعود بسرعه:لالا لا اكيد
ساره:الحمد لله
سعود:اقول شلون البيبي
ساره:يسلم عليك
سعود :الله يسلمه
ساره:ايه ترى اغار
سعود:اموت بلي يغارون
ساره:بدينا بدينا
سعود:سارونه
ساره:عيون سارونه
سعود:طلب
ساره:موافقه وشو هو بس
سعود:اعطيني بوسه
ساره :اقول اسكت لألحين بكف
سعود :خلاص لا تكلميني انا زعلت
ساره:ليه لا تكفى لا تزعل
سعود ساكت
ساره:سعوووووووووووود
سعود سااااكت
ساره اعطته بوسه وبسرعه قفلت السماعه
سعود اتصل عليها عشر مرات وهي ماترد >>على مدت زواجهم الا انها لحد الحين حيويه
سعود يوم شاف انها ماترد راح يدور عليها
البنات :بووووووووووووووووووووووووه
ساره انفضخ قلبها:دبب خوفتوني
هيفاء:الله على البوسه تخقق
ساره :يؤ من مته وانتو هنا
هيفاء تبي تخوفها:من زماااااااااااااااااان
ساره:الله ياخذكم ان شاء الله
هيفاء:تبين اتصل على سعود واعطيه بوسه
شهقت ساره
على دخلت سعود وعلى طول البنات ركض وراء الجبل:بسم الله عليك وش فيك
ساره:لالا ولا شي
سعود :تعالي تمشي معي
ساره:اوكيه
قعدوا يتمشون,وفجأه صرخت ساره
سعود خايف:ساره وش فيك
ساره:شكلي ابي اولد
سعود :لا عاد
ساره:والله والله
سعود خايف :امشي بسرعه علشان اوديك للمستشفى
ساره :هههههه امزح
سعود:الله ياخذك
ساره:هههههههههه اصلح ممثله
سعود:انا اقول لو تمثلين مع عادل ايمام
ساره:والله يالله ابي امثل معاه
سعود:وحسبالك راضي انا
ساره:اف
سعود:سارونه لاعاد صدقتي
ساره:اي والله صدقت
سعود ضحك:هههههههههه استغفر الله امشي بس قدامي لا كف الحين
ساره تتصنع الخوف:يمه خوفتني
سعود:لعلمك انا اخوف الي مايخاف
محمد:بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووه >>صرخ بقوه
سعود اخترع وهز
ساره مع انها خايفه بس ضحكة:ههههههههههههههههههههه هاا الي يخوف الي مايخاف كفك حمودي كفك
سعود يبي يضيع السالفه:وش جيبك هنا تشوف حرمه وزوجه جالسين ليش تخرب علينا
حمودي:والله قلت ابي اخرب عليهم جوهم الشبه بلرومنسي
سعود:ياسخيف
حمودي:ترضين زوجك الموصون يقول لي سخيف
ساره:ايه
حمودي:ياويلي اتفقو علي كل الثنين
سعود:خلصت كلامك يالله يالله اشوف عرض كتافك لا بلجزمه(وانتوا بكرامه)
حمودي راح يركض:يمه يمه الحقيني
ودخل على الحريم قبل حتى ان يستأذن:يمه يمه يمه الحقيني
البنات على طول تغطو لأنهم كلهم كانت عليهم الطرحه على كتافهم
ام راكان بخوف:وش فيك
محمد:سعود يبي يضربني بلجزمه
البنات ضحكو
ام راكان اخفت ضحكتها:لا والله خوفتني يلمرجوج انا الي شكلي بضربك بذي الجزمه
محمد :لا قالو لك بيبي بعد ماقال الكلمتين طلع علشان امه ماتسويها وتضربه جد بلجزمه
دخل محمد على الرجال
ابو راكان:محمد وش فيك
محمد كذب عليهم:شفت عقرب ذبحتها
الجد:رجال رجال
محمد:اعجبك
الجد:لا انا بس اعجب بزوجتي
ضحكو الكل
ابو فهد:الا شلون شغل الشركه ياراكان
راكان:والله ماشي الحال
ابو فهد:ايه الحمد لله
راكان:اقول فيه شركه ثانيه طلبت مننا ان نتعامل معه هاه اوافق
ابو فهد:والله هاذا شغلك وانت شف اذا هم حلو شغلهم توكل على الله
راكان:لا هذولي مشاء الله عليهم معروفين
ابو فهد:وشي اسم الشركة
راكان:شركة(***********
ابو فهد طير عيونه:او مشاء الله لا هذولي لو قبلتهم راح ترفع اسم شركتنا
الجد:لالا مشاء الله عليهم هذولي معروفين
ابو فهد:توكل ياولدي ووافق ووقع
راكان:ان شاء الله بكرى اروح لشركه واوقع
ابو فهد:لا ليش تروح اتصل على سكرتيرتك وخله ترسل الاوراق وووقعها وانت هنا ونرجع الاوراق
ابو راكان:ايه صح ولا تعني روحك صح كلام عمك
محمد:تصدقون مافهمت ولا كلمه من كلامكم
الجد:لأنك دلخ
ضحكوا الشباب قام وتنرف محمد وطلع
حمد كان حاط على اذانه سماعات يسمع اغنية اصعب حب وكان مره مندمج كان يناظر السماء كان الجو مره حلو وكان يغني مع الاغنيهاصعب حب
لما تلاقى الى انت تحبه ما بيحبكش
والاتحس
مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسكش
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
اقوى عذاب
لما دموعك تنزل منك قدام عينه ما يشوفهاش
اقوى عذاب
كل ما تيجى تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاش
ولانك عايش وحدك
متغرب جوه حكاية
تايه مجروح مش عارف
خايف من اى نهاية
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس
ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
يوم خلصت الاغنيه
وفجأه تكلم احد:محمد انت تحب
محمد التفت وشاف الي ماتوقع انه يشوفه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:30 PM
محمد كان حاط على اذانه سماعات يسمع اغنية اصعب حب وكان مره مندمج كان يناظر السماء كان الجو مره حلو وكان يغني مع الاغنيهاصعب حب
لما تلاقى الى انت تحبه ما بيحبكش
والاتحس
مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسكش
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
اقوى عذاب
لما دموعك تنزل منك قدام عينه ما يشوفهاش
اقوى عذاب
كل ما تيجى تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاش
ولانك عايش وحدك
متغرب جوه حكاية
تايه مجروح مش عارف
خايف من اى نهاية
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس
ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
يوم خلصت الاغنيه
وفجأه تكلم احد:محمد انت تحب
محمد التفت وشاف الي ماتوقع انه يشوفه:الهنوف
الهنوف:ايه الهنوف ليه وش تشوف
محمد:لا ماني مصدق
الهنوف:ليه منت مصدق
محمد: لالا مصدق
الهنوف:محمد انت تحب
محمد:ليه
الهنوف:لا سؤال
محمد:ايه
الهنوف:من ؟؟
محمد:ليه يهمك؟؟
الهنوف:ايه يهمن
محمد مستغرب :ليه
الهنوف:لأني لأني يامحمد ا
محمد:وشو
الهنوف:لالا خلاص وراحت بسرعه لخيمة الصبايا
محمد بكلم نفسه بس بصوت واطي: ليه وش تبي وايش تبي تقول لي اف ودي اعرف وش كانت تبي تقول لي ممكن كانت تبي تقول لي انها تحبن يووووه وليش تحبن وليه ماتحبن انا كامل والكامل الله يووه ياربي ياليتها ماقلت شي افف ياليتني ماشفتها
طلال:منهو هاذا الي ودك تشوف وش تقول
محمد:بسم الله الرحمن الرحيم
طلال:ليه شايف جني
محمد:ممكن
طلال ضرب محمد ضربه خفيفه
محمد:اي عورتني
طلال يتطنز :اي عورتني انت بنت
محمد:طلال من مته وحنا مانعرف اشياء عن بعض
طلال:من زماااااااااااااااااااان
محمد: طيب يالله وش عندنا قول
طلال:طيب انت ابدأ
محمد:لا انت
طلال:اوكيهـ
محمد:طلال انت تحب؟؟
طلال:وبجنون
محمد:ههههههههههه وبجنون
طلال:مررررهـ
محمد:طيب منو
طلال:انت توقع
محمد:امممممممممممممممم انوار
طلال:لا
محمد:امممممممممممم نورهـ
طلال:لا
محمد:من؟
طلال:هند يامحمد هند وربي احبها واموت فيها وأموت على الأرض الي تمشي فيها وربي احبها وبحنووووون
محمد:اف اف اف يارجل كل هاذا فيك ولا ترمي همك علي
طلال:هاذا شوي ويكفي همك بعد انت
محمد:ايوه وهي تحبك
طلال:ايه
محمد:هههههههـ احلللللف
طلال:والله
محمد:وش عرفك
طلال :اقول لك السالفه
وقال له سالفت الشاحن الي في الخيمه
محمد:اها الله يووفقك
طلال :ويوفقك
دخلت الهنوف وهي تلهف
انوار:بسم الله عليك لاحقك جني
الهنوف :اه اه اه لالا اااااااه تعبت تعبت
انوارركضت لخيمة المطبخ وجابت ماء
انوار :خوذي اشربي وقولي لي كل شي
الهنوف:لالا
انورا:افا بس ومن متى تغبين عني
الهنوف:اوكيه تعالي اقول لك كل شي
انوار: اوكيهـ يالله
غدير:على وين
الهنوف:وش دخلك
غدير: الباب
انوار:سحبت الهنوف و راحو
انوار جلست على صخرهـ هي والهنوف
انوار:يالله قولي
الهنوف خذت نفس عميق:انوار انا احب
انوار تحمست:من سعيد الحظ
الهنوف:اممممم
انوار:يالله بسرررررعه
الهنوف:ام مم ح
انوار:محممممممد
الهنوف تلونت خدودها:اييه
انورا:احلللللفي
الهنوف:وربي
انوار: من متى
الهنوف: لي ممكن اربع سنين
انوار: احللللللفي
الهنوف:والله
انوار:وهو
الهنوف:وش فيه
انوار: يحبك
الهنوف:مدري
انوار: ولا حسيتي
الهنوف:الا
انوار: زي ايش
الهنوف:مدري بس احس نظراته اذا تكلم معي احس انه مو زي اي بنت اذا تكلم معاي
انوار:ياهووه
عند طلال ومحمد
طلال:ي الله تبي شي ابي اروح لبوي
محمد:الله معك
جلس محمد لحاله
خالد: وش فيك لحالك
محمد يفكر
خالد:يالأخو اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
محمد:ها
خالد: ولا شي
محمد:بسم الله من متى وانت في ذى
خالد:من زمان الا تعال شايف جني علشان تسمي
محمد:ايه
خالد:هههههههههههههه
محمد:دوم الضحك يارب
خالد: الحين تقول لي من الي ماخذ عقلك
محمد:اه بس يازين الي ماخذ عقلي
خالد تحمس:اف اف اف من يالله
محمد:لا مو احد
خالد:والله مني بكستاني تلعب علي
محمد:ههههههههه
خالد:يالله من بسرررعه
محمد:امممممممم
خالد:اذا ماقلتلي ذبحتك
محمد:خلاص طيب اممم الهنوف
خالد :احلللللللللف
محمد:ليه وش فيها؟؟
خالد:لا مافيها شيي
محمد:ايه اشوى احسبك تحبها
خالد:لا وينن تعال من متى
محمد:امممم من زمان
خالد:كم سنه طيب
محمد:اه بس 3 سنوات
خالد طير عيونه
محمد:امسك عيونك لا يطيحون
خالد:لالا مصدق
محمد:وربي
خالد:ايوه وهي تحبك
محمد:ياليت
خالد:يعني متحبك
محمد:مأضن
خالد:وانت يابقرهـ لحد الحين مأعترفت له
محمد:لا ياثور
خالد:ههههههههه حلوه بس لا تعيدها
محمد:ابشر
خالد:انت لازم توقول لها
محمد:شلون
خالد :عندي الحل
محمد:وشي
خالد قال له الحل
محمد:احللىىىىىىى حل
خالد:اعجبك
محمد:بقوووووه
خالد:خلاص بعد شوي نسويها
محمد مستانس:اوكيه
محمد:الله يخلك لي
خالد:ولي يارب
ملاك جت تركض لهنوف وانوار
الهنوف:شوي شوي لاتطيحين
ملاك:امسكي جوالك لجنا
انوار:طيب ليش مارديتي
ملاك:لا والله ارد على اخوك
انوار:خلاص اعطيني
انوار اتصلت على اخوها خالد
انوار:هلاااا خويلد
خالد:هلا فيك
انوار:تبي شي
خالد:ايه ابيك تجين عندي انا عند(*******)
انوار:اوكيهـ انا جايه
انوار:بنات انا ابي اروح شوي وأجي اخوي خالد يبيني
الهنوف:الله معك
انورا راحت لخالد
طيب نروح عند الحريم
الجده:وين الطبول خلو نطق
العمه لطيفه:انا الحين راح اجيبهم
الجده :لا تطولين بسرعه
العمه لطيفه:ابي احميهم
االجده :وأدعي البنات
العمه لطيفه:طيب
العمه لطيفه نادت البنات وحمت الطبول
وش في خالد
ووش راح يصير لمحمد والهنوف
وطلال وهند
والباقين
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:30 PM
طيب نروح عند الحريم
الجده:وين الطبول خلو نطق
العمه لطيفه:انا الحين راح اجيبهم
الجده :لا تطولين بسرعه
العمه لطيفه:ابي احميهم
االجده :وأدعي البنات
العمه لطيفه:طيب
العمه لطيفه نادت البنات وحمت الطبول
جو اجتمعو كل البنات والحريم وبدو يطقونه
وبدى الطق
ام فهد نادت الهنوف
ام فهد:هاه هنو وش صار فكرتي
الهنوف:اي يمه اانا مو موافقه
ام فهد:براحتك يابنتي انتي استخرتي
الهنوف:اي يمه انا مأبغااه
ام فهد:والله الولد ماينعاب بس براحتك
الهنوف ابتسمت لأمها
وجت انوار وخذت الهنوف قالت لها يالله نبغى نتمشى
الهنوف وأنوار راحو يتمشون
انوار اتصت على احمد دقه وسكرته بدون ماتشوفها الهنوف
انوار يوم سمعت جوالها دق وانقطع:هنو امي ارسلت لي راساله تبيني بس دقيقه وأجي خلاص خليك هنا
الهنوف:بس انا خايفه
انوار:ماراح اتأخر
الهنوف طيب بس لا تتأخرين
انوار استانست:اوووكيه
الهنوف :اف اف اف خايفه الدب وين راحت
جاها صوت وراها:تخافين وأنا فيه
الهنوف التفت بسرعه لتجاه الصوت لقت شخص تحبه وتتمنا تشوفه كل ساعه كل دقيقه كل ثانيه:محممممد
محمد:عيون ممحمد امري
الهنوف استحت
محمد:انا الي قايل لخالد علشان يقول لأنوار انك تجين هنا
الهنوف وهي تتوعد انوار:اممم طيب وش تبي مابي احد يجي ويشوفنا هنا لحالنا
محمد:انا ابي اقول لك بس كلمتين
الهنوف:وشو
محمد:انا ياا
الهنوف:نسيت اسمي
محمد:ههههههههههههه انسى نفسي ولا انساك
الهنوف:تسلم طيب وش تبي
محمد:انا ياهنوف اااحــبك ولي 3 سنين معقوله ماحسيتي ماحسيتي اني احبـك انا مجنونك انا بس اذا سمعة اسمك يفز قلبي انت جنوني انا احبك ياهنوف كلمة احبك صعبه تطلع من انسان مايعرف الحب الهنوف انتي احساسي عقلي روحي قلبي عيوني كل شي وربي احـبك واموت فيك ياجنوني وربي انتي وهو يشر على قلبه انتي متربببببعه هنا
الهنوف منصدمه ماتوقعت الي تحبه والي تمووت عليه يكون يحبه
محمد:هنوف انتي معاي
الهنوف:معاك بس ماتوقعت
محمد:معقوله ماتوقعتي انتي ماراح تقوولين شي
الهنوف: ايه يامحمد
محمد:وشو
الهنوف:وانا بعد ابادلك نفس الشعووووور ولي ممكن اربع سنين
محمد صرخ بأعلا صوتهـ :احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــك يابنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــت
الهنوف:اششششششش لا يجي احد يالله تبي شي
محمد:ابغاك تقولين لي احبك تكفين
الهنوف:اااحبك
وشردت للخيمه
خالد جاء للمحمد يركض :ياخبل وش فيك احمد ربك انكم بعيدين عن الخيمه ولا كان احد سمعك
محمد:خالد احبك وربي احبك وراح له وضممه بقوه
خالد: وانا بعد احبك وش فيك
محمد:تحبن ياخالد تحبن ولها ارررررربع سنين وهو يأشر بيده اربع ياخالد اربع اااااااه بس
خالد:بسم الله عليك اخاف جاك فلونز الحب
محمد:يازينه من فلونز
خالد:يالله شكلك تعبت يالله لخيمه الحريم يطقن وكلنا مجتمعين
محمد:يالله
الهنوف جت عند باب الخيمه وأول ماشافتها انوار طلعت لها
الهنوف وهي تضم انوار:يحبببببن يأنوار يحبن له ممكن 3 سنييين يحبن
انوار:احلفيييييييييي
الهنوف:وربي
انوار:ياحياتي انتي اشوى
الهنوف:انوار وربي احبـــــــــــك
انوار:وانا اكثر
الهنوف مستانسه:يالله خلي ندخل علشان مايحسون اني مع محمد
انوار:يالله
يوم دخلو:الا محمد ماسك الطبل هو وخالد وطلال وفهد وركان ويغنون اغنية( مرحبا بقدوم خلي)
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفهـ للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
كان محمد يناضر الهنوف ويغني والشباب يردون وراه وكان صووووووته روووووووووووووووعه الكل يقول مشاء الله
اهي ماتت من احيا وتقول بينها وبين نفسها (اووووه خلاص حمودي يكفي الحين يشكون)
يوم خلص محمد:هاذا اهدااءءءء خاص لواحد عارف نفسه زين
الجد:ياعني عليك ومنهي سعيدة الحظ
محمد:الصراحه الصراحهـ
الكل تحمس :ايييييه
محمد:محد
الجد:بيني وبينك ماراح يطلع
محمد:راح تدرون بس عاد مو اليوم
الجد:على فكرهـ بكرى راح نرجع علشان مابقى على رمضان الا اسبوع
ابو فهد:اوكيه تجهزو بكراء راح نرجع بعد مانتغدى
الجد:اوكيه
درر تكلم الجد:بابا وسو لمدان = وشو رمضان
الجد:هاذا ياطويلت العمر اذا جاء الكل يصوم
درر قعدت تفكرر: ايه سح حنا اول بلمدان صمنا كلنا سح (ايه صح حنا اول برمضان صمنا كلنا صح)
الجد :برافو عليك
الكل مندمج بلحوار
درر:ايه سح اول حنا برمدان (ايه صح اول حنا برمضان)
الجد:ايوه
درر:كلنا سمنا الا هند شفته دخلت المطبخ وقعدت تشرب ماءء (كلنا صمنا)
فارس:ايه هتا انا اول سفت شذى تشرب مويا (هتا= حتا+سفت=شفت)
الكل فهم قصده:هههههههههههههههههههه
هند وشذى كان شوي و مغماء عليهم تمنو ان الأرض تنشق وتبلعهم في هل اللحضه
البنات قعدو يضحكون:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
درر:والله العضيم
نواف يبي يصرف السالفه:خلاص درر روحي جيبي لي ماء
درر:مأعرف
نواف توهق:طيب روحي جيبي جوالي شوفيه
محمد:وانت فارس رح معها
درر وفارس:تيب تيب(تيب=طيب)
الجد:يالله عاد انا تعبان ابي اروح انام علشان يمديني اصحى بكرى بدري علشان نسوي انا وهياء الفطور وغمز لها
الكل:ههههههههههه
الجدهـ وهي مستحيه: عاد لازم تقول
الجد ضحك وطلع
الكل راح ينام الا طبعآ البنات والشباب
طلال اتصل على غدير:هلا وغلا
طلال:هلا فيك
غدير:اخبارك
طلال:تمام
طلال كمل:اقول غدير الشباب تو خطرة في بالهم لعبه
غدير :طيب وش اسوي
طلال:انتو يالبنات نبيكم معنا
غدير :اوووووكيه والله انه زهق
غدير تشر للبنات يسكتون علشان تحط السبيكر
يوم شافت انهم سكتو حطت السبيكر
غدير:طيب وشي اللعبه
طلال:نبي نلعب لعبة الصرراحه
غدير:اصبر اسأل البنات وارد لك
طلال:اوكيه بس لاتتأخرين
غدير:اوكيه باي
طلال:باي
بعد ماسكر السماعه
احمد:هاه وش قالت
طلال:تقول اصبر اسأل البنات
احمد:اوكيه نستنى
غدير:هاه بنات وش رايكم
البنات :اوكيه ماعندنا مانع
غدير اتصلت على طلال وقالت له اننا راح نجي
هند:بنات وين طرحتي
غدير:ياحلوه شوفيها وربي انك عمياء
هند:خخخخخخخخخخخ سوري
حطو البنات طرحاتهم وراحو للشباب
البنات:هاااااي
الشباب :هايات
غدير:مصممين تلعبون لعبة الصراحه
احمد وهو يناضرها :ايه
غدير استحت:طيب يالله
فهد:اسمعوا شروط اللعبه من الحين الي ماراح يجاوب بجد يطلع هاذا واحد
2:السؤال لازم يكون فيه شوي احراج
متفقين
الكل :ايه
ياسر:فهد امسك طابق الماء
فهد:هات
فهد:اسمعو الي يطلع له جهت طابق الماء هاذا يسأل والجهه الثانيه هاذا يجاوب فهمتو
الكل:ايه
بدى يدور الطابق والكل يتمنا مايصير عليه
وأخيرآ صااار على
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:31 PM
البنات:هاااااي
الشباب :هايات
غدير:مصممين تلعبون لعبة الصراحه
احمد وهو يناضرها :ايه
غدير استحت:طيب يالله
فهد:اسمعوا شروط اللعبه من الحين الي ماراح يجاوب بجد يطلع هاذا واحد
2:السؤال لازم يكون فيه شوي احراج
متفقين
الكل :ايه
ياسر:فهد امسك طابق الماء
فهد:هات
فهد:اسمعو الي يطلع له جهت طابق الماء هاذا يسأل والجهه الثانيه هاذا يجاوب فهمتو
الكل:ايه
بدى يدور الطابق والطل مايتمنا يصير عليه
وأخيرآ صااار على
نواف و وخالد
خالد يسأل ونواف يجاوب
خالد:نواف انت تحب
نواف :ايه
انوار شوي وتتشقق من الوناسه
خالد:طيب احنا نعرفه
نواف:لا
انوار نزلت دموع من عيونها على طول قامت
الهنوف:على وين
انوارماردت وراحت على طول
الهنوف:سوري انا مضطره اروح معها اعذروني
محمد وده يقوم ويذبح انوار هي السبب الي خلت الهنوف تقوم معها:خلاص حتى انا ماراح اللعب
خالد:ليييه
محمد:بس احس اني تعبان ابي اروح انام تصبحون على خير
الكل:وانت من اهله
الكل راحو ينامون لأنهم بكرى راح يوقمون بدري علشان يرجعون
يوم جديد في الصباح الساعه 6بتوقيت السعوديه
الجد والجده يسون الفطور طبعآ مع مساعدة الخدامات
راح الجد يقوم الشبابا والرجاجيل
والجده تقوم الحريم والصبايا
قامو الرجاجيل وباقي الشباب
الجد معصب له نص ساعه يقومهم وماقامو:قولوووووووووووووووووووووو
راكان:تكفى يبه والله مانمنا الا بعد صلاة الفجر
الجد:ومن قايل لكم ماتنامون الابعد صلاة الفجر
راكان:يبه هاذا جزائنا نبي نصلي وحنا نعرف روحنا لانمنا راحت علينا الصلاة
الجد:اسمعو عاد لكم نص ساعه اذا ماشفتكم على سفرة الفطور لاتلومون الانفسكم
(عاد انا ابي اقول نايف مو العم نايف ولا العمه شوق وو ابي اقول بس اسمهم وانتو اعروفوهم اوكيه)
نايف:ابشر يبه الحين نجي والله الحين نجي
الجد:هاذا ولدي مو انتو وراح وتركهم
محمد:قومو بس الشكوى لله مافي امل
طلال:بس فيه الجوهره
الكل قام
الا البنات الي دفو الخدامه براء وربطو باب الخيمه علشان مايدخل احد .توضيح (ربطو الخيوط الي عند باب الخيمه )
وهم من غبائهم الزايد نسوو الباب الثاني الي دخلت الجده معصبه
البنات يوم شافوها خافو وتقامزو من اماكنهم
الجده ماقدرت تمسك نفسها من الضحك على اشكالهم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد ماتجمع الكل على السفره الكبيره والطويله الي فيها كل شي من انواع الفطور
الجد:اسمعو اليوم بعد مانتغدى ونصلي العصر على طول راح نمشي
الكل :خلاص
الجد:الي مايطلع الساعه4 راح نمشي ونخليه
الكل خاف
بعد الفطور الكل راح يجهز اغراضه
نايف:والله قهر اف والله ودنا نجلس لو يوم
احمد:اي والله الصراحه فلللله هنا بس وش نسوي بعد اسبوع رمضان يعني هل الأيام هذولي كلهم اهلك رح ودن لمحل فلان رح تعال جيبن من محل الفلان
نايف:اي والله بس المشكله بلبيت بس انا اهى وانتو اثنين يعني يمديكم واحد يوم والثاني يوم
احمد:والمشكله امي لو تموت ماتدخل محل الا معه احد ويعني لازم انا ولانواف
نايف:الله يعينكم
احمد:اي والله
محمد دخل عليهم:هاه خلصتو
نايف :انا خلصت
احمد وهو يسكر الشنطه:اخيرآ خلصت
محمد:ايه وكل الشباب خلصو والبنات نشبو فينا الا تفحطون فينا الا تفحطون
نايف:خلاص يالله خلو نروح نركب البنات بسياره والشباب بسياره ونستعرض هع
محمد:يالله قدام
نايف راح لخيمة البنات اول مادخل
الا البنات تركو كل شغلهم ونطو عليه
شذى:يامتوحش من زمان عنك
الهنوف:ايه يادب وربي من زمان عنك
نايف:دب يوم زمان
ضحكو البنات
غدير:انا زعلانه
نايف راح لها:وماعاش من يزعلك
دانه:وانا بعد
نايف:افااااا من زعلكم اروح اطقه وأذبحه بعد
دانه وغدير بنفس الوقت:انت
نايف :افا ليه؟؟
غدير:ليش ماتجي وتسلم وتسأل عن بنات اخوك
دانه:وخواتك
نايف:اها عرفت ليش انتو زعلانات من حقكم
غدير:ندري
نايف باس غدير ودانه:يالله هاذي بوسه وش تبون غير كذا
غدير:خلاص خلاص وحنا نقدر نزعل نيووف
نايف:يالله عاد تجهزو نبي نفحط فيكم
البنات نسو ان فيه عم على طول لبسو عباياتهم والي تبدل ملابسها ووو
نايف: ماتستحون تبدلون ملابسكم عندي
وعلى طول طلع
بعد خمس قايق الا البنات برى
ركبو بجيب الشاص علشان فيه حوض وراء
والي يسوق نايف وبجمبه محمد
هنا الهنوف ماقدرت تصفق زي البنات ولا تغني
ققعد نايف يفحط فيهم
البنات يغنون(سواقنا دوس دوس الله يعطيك العروس هنديه مالها ضروس)
نايف اول ماسمع هندديه مالها ضروس وقف السياره نزل:لاوالله يالله يالله انزلو وأمشو بهل الحر على رجولكم
البنات فيهم الصيحه:لالالالالالالالالالا
نايف:وليش ان شاء الله تقولون هنديه مالها ضروس
بعد ماشافو الشباب نايف وقف ونزل خافو و راحو له
احمد كان اههو اي يسوق:وش فيكم عسى ماشر
نايف:بنات عمامك يغنون لي
احمد:احمد ربك
نايف:بلاك ماسمعت الأغنيه
احمد:وشي
نايف:اخرته هننديه مالها ضروس
الشباب عرفوها وقعدو يضحكون
فهد وهو يضحك:عاد اهم شيي انها هنديه عادي لاتزوجتها ركب لها ضروس اهم شي انها مزيونه>>يبي يدافع عن البنات لأنه شاف اشكالهم
نايف عجبته الفكره:اوكيه يالله خلو نكمل
فهد بعد ماشاف عمه ركب غمز للبنات:اعجبكم
البنات:مررررررررره
محمد طالع من الشباك ومع كشته >>>مو طويله مره بس حلوه تعجبكم يابنات هع.. الي تطير والهنوف بس خايفه يطيح
الهنوف كانت عند شباك محمد بأول مكان يعني الهنوف تقدر تكلم محمد والبنات مايسمعون لأنهم يغنون ويصفقون:محمد انتبه لاتطيح
محمد:تخافين علي
الهنوف استحت
محمد:وه يالبى الي يستحون
محمد:اسألك تخافين علي
الهنوف:اذا ماخفت عليك على من تبيني اخاف
محمد:وه بس يلوموني بحبك
الهنوف خلاص خدودها تورمت من كثر مأحمرت
محمد يطول صوته علشان يسمعه نايف:اقول نايف
نايف:هلا
محمد:شغل اغنية راشد يلومون حبيبي فيك
نايف:ابشر بس لمن
محمد:والله بس كذا طرت على بالي
نايف:طيب
بعد ماشغلها نايف كان مطوله على اخر شي
محمد غمز لهننوف يعني ان الأغنيه اهداء
الهنوف فهمتوا وجلست تفهم كلماته كلمه كلمه وهي مستانسه
بعد مافحطو وقف السياره نايف علشان يشوفون الشباب وهم يفحطون
البنات نزلو
الهنوف كانت عند الكبوت وكانت تناضر
فجأه جاء عندها محمد :هاه عجبتك الأغنيه
الهنوف:مره
راح محمد علشان مأحد يشك
قعدو الشباب يفحطون والبنات يصفقون
بعد مافحطو شغلو الشباب اغنية القوس قوسك للفنان عبد المجيد عبد الله>>وه لبى قلبه. ونزلو يرقصون
البنات قعدو يصفقون
جاء احمد وسحب محمد ونايف علشان يرقصون معهم
قعدو يرقصون وصراخ وتصفيق يعني الجو يساعد على الرقص مع صراخ وتصفيق البنات
عند الجد والرجاجيل والحريم
الجد:الا وين البنات والشباب
درر:مدلي انا سفتهم ركبو مع عمي نايف ومحمد بوراء سسمه (مدري شفتهم شسمه)
الجد:الحوض
درر ايه ايه
الجده:طيب والشباب
فارس:ايه السباب لاحو بلددسن (الشباب راحو بلددسن)
ابو ياسر:الهيلوكس
فارس:ايه
ابو ياسر:اكيد يفحطون
ابو راكان:اعنبو وو هذولا متى راح يكبرون
الجد:خلهم يستانسون وش وراهم>>مخربها الجد..
الجده:والله اني خايفتن عليهم تعرفون انتو عيالكم متهورين
الجد:اصبرو اتصل على نايف
الكل:طيب
اتصل الجد على نايف
الجد:هلا نايف
نايف:هلا بك يبه
الجد:وينكم؟؟
نايف:والله نفحط بلبنات
الجد:ايه متى ترجعون؟؟
نايف:هاذا حنا راجعين 5 دقايق وحنا عندكم
الجد:زين زين يالله مع السلامه
نايف :مع السلامه
بعد ماسكر الجد
ام فهد:هاه خالي وش صار
الجد:يقولون بعد 5 دققايق حنا عندكم
ابو احمد:هاذا انتو يالحريم بس تفائلون وهو مهو صاير الا كل خير
الجد:اي والله بس يحاولون يخوفونن
ابو فهد:اي والله
الجد:والله شكلي ابي اروح انام تونا الساعه 12
الجده:نوم العوافي
الجد:الله يعافيك
الجده:حتى انا والله تعبانه ابي اجي معك انام
الجد:حياك الله
راحو الجد والجده وانامو
والأهل كلهم علشان 4 وراهم طريق
بعد اربع ساعات ممكن يكون احلى يوم وممكن يكون اصعب يوم على ابطال قصتناوأكثر شي يكون على الصبايا لأنهم ماراح يقدرون يطلعون هناء ولا هناك ولكن الشباب يقدرون
الجد يكلمهم كلهم :هاه خلصتوا نمشي
ابو فهد:توكلنا على الله
الجد: على بركة الله
احمد معاه محمد وسارونه وشذى
ابو احمد معه ام احمد وفروس والخدامه
________
ابو فهد معاه ام فهد والخدامه
اما فهد معه طلال والجد والجده وهنو وغدو ابو فهد بادل ولده فهد بلسياره يعني فهد اخذ جيب ابوه الفي اكس ار وابو فهد اخذ اف جي ولده علشان تكفي السياره
_____________________
ابو احمد معه العمه لطيفه ودرو والخدامه
اما احمد معاه نواف وفاطمه وهند
_______________
ابو ياسر معه العمه شوق والخدامه
ياسر معاه خالد وملاك وانوار ونوره
_____________
ونايف اخذ اخته معه
_________
الكل وصل للبيت وكل واحد قعد يرتب اغراضه
والبنات على ماخلصو ترتيب على طول نامو
ووالشباب كذا
بس الرجال راحو للشركه يكملون اشغالهم الي فاتتهم
والحريم يعني اكيد كل وحده تبي ترتب بيتها هي والخدامات علشان ممكن جاء غبار وزي كذا
طبعآ نسيت اخبركم ان نايف ودانه نايمين عند ابو ناصر
اصلآ الجد عنده فله بس هو من يوم راح نايف يدرس برى وهو عند ولده ناصر علشان يرتاح عندهم وتعرفون الجده طلبت منه تروح عندهم علشان ماتطفش بلبيت لحاله ودنو طبعآ
اليوم الي رجعو فيه ماراح اكلمكم عنه لأنه راح يكون ترتيب وخرابيط وزي كذا يعني
يوم ثاني مشرق بأشعة الشمس
مع شروق شمس صباح جديد مشرق بالأنوار الجميله
فطوم:صباح الخير يا شمعة ضياء فيني
صباحٍ شامخٍ مثلك يا روحي ودرة سنيني
صباحك غير يا وجه الخير
مدام إن العمر فاني ... خذي عمري وروحي دين
وعيشي عمرك وعمري... ولا تنسين قبري فين
صباحك خير
صباحك غير
صباحك شامخ مثلك يا وجه الخير
أكيد إنك بتشتاقين ... وأذا رحتي فلا تبطين
ولا تقسين يا نور العين ... ترى حبك عليه دين
صباح الخير
صباحك غير
يا أحلى ما تشوف العين
لو نامت عيونك يوم ... فعيني ما تنام أيام
ولا ذاقت سواده دوم ... ولا شفت الفرح من عام
فهمتي الحين
يا أحلى من سكن كوني
يا وجه الخير
صباح الخير
صباحك غير
صباحك طايراًٍ مثلك يا أحلى طير
من عامين ... وأنا وحدي دموعي سيل ... وأنتي وين
يا وجه الخير
صباحك غير
يا نجمٍ مثل نجم سهيل ... عساك بخير
.... قاطعتها:بس بس بس اف يالله صباح خير >>طبعآ هاذي وهي مغمضه عيونها
فطوم:صباحك فل يأحلى اخت بلدنيا ونزلت الورقه
هند فتحت عيونها كلها على الأخر
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:34 PM
.... قاطعتها:بس بس بس اف يالله صباح خير >>طبعآ هاذي وهي مغمضه عيونها
فطوم:صباحك فل يأحلى اخت بلدنيا ونزلت الورقه
هند فتحت عيونها كلها على الأخر:أأ مم معقووله انتي فطوم تسوين كذا
فطوم:كولولولولولولييييييييييييش
هند:الحمد لله والشكر لا شكلي احلم ولا القصيده بورقه كاتبتها وعامين ومدري ايش وقبر وش هل الخرابيط
فطوم :لا انتي بعلم يعني علشان بس صرت يوم رومنسيه
توضيح=فطوم مسويه فطور يفتح النفس ومسكره اللمبات >>طبعآ من زمان مسكرات اللمبات وشمعات الوان وأشكال ورد مجفف على طاولة الفطور وعلى الأرض ورد طبيعي مقطع >>ابي افهم كل هاذا وهند نايمه ولا حست ^_^
هند قامت وعلى طولل راحت الحمام >اكرمكم الله . تبي تاخذ شاور وتطلع علشات تبي تتأكد من الي قدامها
خذت شاور سريع وطلعت
هند:فطيم وش فيك
فطوم:من قدك جاك خطيب
هند:اييييييييييييييييييييييش
فطوم:اص فضحتي فيني ترين لو يدري ابوي اني جيت لمك وقلت لك الا يذبحني
هند :ومن هو الخطيب نعرفه
فطوم تبي تلعب على اعصابها شوي:ولد شريك ابوي وابوي يقول لازم توافق عليه لأنه رجال وثاني شي مانعرفه
هند نزلوا دموع من عيونها :ايييييييييييييييش يحسبون العرس غصب
فطوم تمثل انها تبكي :شفتي كيف
هند بكت :اهى اهى
فطوم:ههههههههههههههههه امزح يادب ندري انك تحبين طلوله وهو يحبك المهيم
هند شالت الدبدوب من سريرها ورمته على فطوم الي صرخت وبعدين قعدت تضحك
هند يوم استوعبت ان فطوم قالت تحبين طلوله هو يحبك:هاه من يقوله مأحبه ولا شي تفترين علي انتي ووجهك
فطوم :لأفتري ولا شي
هند:المهم جد انتي ابوي يبي يغصبني
فطيم:لا اكيد ابوي مستحيل يغصب احد
هند:طيب مين هو
فطوم:طلال ولد عمي
هند من الفرحه ماقدرت تكتم حبه له راحت ضمت فطوم من الوناسه
فطوم:كح كح كح بس بس ذبحتيني
هند استوعبت :هاه ايش انا قلت شي
فطوم :لا ماقلتي شي بس مثلتي شي المهم يالله تعالي افطري
هند:اشوف عمتي بس تناضرني وتقوول كابره
فاطمه:هههههههه ماقلت لك انها تبي تخطبك
هند:ياكذابه ماقلتي شي
فاطمه:يادب سلكييي
هند:على فكره طلعتي رومنسيه
فطوم:اعجبك
هند :مرررررره
فطوم:ترين بمووت من الجووع
هند:يالله
جلسو على الطاوله وقعدو ياكلون
هند من الحماس تاكل بسرعه
فطوم:شوي شوي لا تموتين علينا ومدت كاس العصير خوذي لاتموتين وبعدين طلال يموتني انا معك
هند تلونت خدودها
فاطمه:امشي بس تسمع بلحيا
هند خربتها :فطييم سلكي سلكي مو تو سلكت لك
فطوم:لا اختي ماسلكتي ولا شي
هند:كشششششش
فطوم:عليك
هند سكتت
بعد فتره
فطوم:هند بلييز لا يدري ابوي اني قلت لك لأن على ماسمعت ان امس طلال خطبك من ابوي
هند ياحليله طلع يحبني مثل مأنا احبه وه بس فديييييييته ويلوموني ليه احـبك اخيرآ حسيت بحبي لك اااااااه بس
قطعت عليها افكارها فطوم:وين وصلتي
هند:ماوصلت لشي
فطوم:اها صدقتك
هند :يالله ابي انزل لمي قد باي المهم شيلي هل العفش من غرفتي لأمووتك
فطوم عصبت:ايييييييش يادب والله مأشيله
هند بعصبيه مصطنعه:وغصبآ عليك انتي الي جبتيه
فطوم:هاذا جزاتي والله مأشيله وطلعت وخلت هند لحالها
هند تكلم نفسها والله اني طلعت غبيه والخدامه وين راحت
ياتيييييييييي ياتييييييييييي
ياتي تلهث:نأم ماما
هند:شلي هاذا كله بعدين تعالي كم مره اقول لك لاتقولين ماما انا هند مو ماما اف
ياتي:تيب انا قول هند مو ماما
هند:طيب شلي كله اكل اوكي
ياتي:اوكيه
هند:كفو والله
طيب ننتقل عند الشركه
ابو راكان معصب:انتو ماتفهمون احنا لازم ناخذ الصفقه هاذي ولا كل املاكنا تروح
ابو فهد:طيب انت واثق فيه
ابو راكان فتح ازراره:اكيييييد واثق فيه لاتخافون
ابو احمد:طيب خلاص توكلو على الله
ابو راكان:انا اقوول كذا
نايفف:خلاص انا راح اعلم كل الموضفين هنا انهم يسوون كل شي علشان نربح الصفقه
ابو راكان:كذا حلو من البدايه خلوكم كذا
بعد ماهدو تكلم ابو احمد
ابو احمد:اي على فكره بكرى عملية ولدي
ابو راكان:حنا بكرى كلنا لازم نكون بلمستشفى
ابو احمد:ابد ماله داعي
ابو راكان:الا له داعي
ابو فهد:اخوي قال الصدق
ابو احمد:والله ماله داعي
ابو راكان :خلاص طيب علمنا الأول بلأول
ابو احمد: ان شاء الله
نايف:خلاص انا ابي اروح معكم
ابو احمد: براحتك يالله عن اذنكم انا استأذن ابي اروح للبيت ارتاح لي شوي
ابو راكان:الله معك
ابو احمد:مع السلامه
الكل:مع السلامه
بعد ماراجع اشغاله ورجع اوراقه وتأكد من كل شي راح
اليوم ماصار شي مهم لأبطال قصتنا
اليوم الثانيه والساعه 3 العصر
اليوم عمليت احمد والساعه 4
راحوا للمستشفى ابو احمد وأم احمد وأحمد وأبختصار كل البيت هع
الا درر الي ضلت مع الخدامه بلفله
جاء نايف وطلال للمستشفى
دخلوه للغرفه علشان يتأكدون منه ولبسوه الملابس الخاصه للعمليات
بعد نص ساعه دخلوه لغرفة العمليات
الكل كان يدعي له
نروح لكم لبيت ابو فهد
غدير كانت تبكي وتصلي وتدعي لأحمد ان الله يقومه بلسلامه
غدير تكلم نفسها ياربيه ياليت ماراحو يفحطون ياليت بلأساس مافيه مبارات ااااااه بس يعني الحين لو سوى العمليه ومامشى يووه اعوذ بلله من الشيطان الرجيم طيب ممكن هو مايفكر فيني مثل مأنا افكر فيه ممكن بس انا افكر فيه انا مأبي اذا مانجحت العمليه ينكسر خاطره يووه وش ذى التفكير البايخ طيب هوو ممكن مافكر فيني طيب حتى لو مامشى وخطبني ابي اوافق حتى لو فيه شل اعوذ بالله وش فيني انا
وقعدت تبكي وتصلي وتدعي له
وكذالك بلمستشفى الأم تصيح وتدعي لولدها أبو احمد يهديها
وفاطمه وهند يبكون ونواف يحاول يهديهم
عند احمد الي حطو له المخدر
الدكتور يعامل احمد كأنه طفل وأحمد متنرفز ليه يعاملني كذا كني بزر
الدكتور:احمد شو اسمك
احمد يكلم نفسه (هاذا يستخف دمه ولا شلون يدعيني بسمي ويقول شو اسمك اففف):احمد
الدكتور:اها طيب يأحمد ابيك تعد من واحد الى 5
احمد يكلم نفسه (ياسقمك بس ):واحد ثنين ثث لاااثه اارربع وماحس بروحه الا وهو نااايم
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:38 PM
عند الشباب بلأستراحه
سامي :الا صدق اليوم عملية أحمد
محمد:اي
سامي:الله يقومه بلسلامه
الكل امين
راكان:اقول واحد يجي قدامي
محمد:يالله انا قدامك
راكان :شباب نبي ثنين نبي نلعب بلوووت
ياسر وطلال:انا
راكان:زين يالله
محمد:يالله وزع
سامي :انا ابي العب بليستيشن تعال فهد اتحدك تهزمن
فهد:لاتتحدا
سامي:اتحداك
فقد قام :يالله
لعب سامي وفهد كووره
باقي الشباب توزعوا الي يشوف التلفزيون والي يكلم والي يلعب بلياردو والي يلعب تنس
صالح طبعآ كالعاده يكلم مها
مها:خلاص تم اليوم
صالح:وين طيب
مها:بأي مجمع
صالح:اممممم طيب وش رايك نرووح للمملكه
مها :اوكي
صالح:انا اروح هناك واتصل عليك
مها :اوكي الساعه 7
صالح:تم والله اني جددد مستااانس
مها بدلع:حتى انا
صالح:يافدديتك
مها مستحيه:صلووح
صالح:عيونه قلبه روحه كل شي
مها:باي
صالح:هههههههههه بايات على اتفاقنا اوكي
مها:اوكي
راحت مها وجهزت وعلى الساعه 6 ونص خلصت
صالح راح لبيته وتجهز بس قبل لايروح
حمود:ياصالح
صالح:هلا
حمود:ان شاء الله رايح تشوفها
صالح:ياليل ايه
حمود:فكر قبل لاتسوي شي
صالح:يألله والله انكم تقهرون كأنكم ماكلمتو زيي
حمود:صح كلمنا بس ممكن بس كلام يعني شهر وكلنا تركنا هل الخرابي
صالح:يوووووه خلاص انا ادرى بمصلحتي
حمود:براحتك وراح عنه
راحت مها للمجمع
نرووح لمستشفى
الأم تنظر ساعتها :يوووه الحين لهم ساعه ونص وش يسوون هم
ابو احمد:تعوذي من ابليس وأدعي له
هند:الحين حنا احر ماعندنا ابرد ماعنده >>تقصد الطبيب
نواف:اهدي يابنت
العم نايف:الحين انتو وش فيكم كلها ممكن نص ساعه ويطلع انتو بس ادعو له
فاطمه فسرت كمومها >>داخله على حرب هع وراحت للباب حق العمليات:انا اوريكم فيه الدكتور الغبي البطيى
راح على طول العم نايف ومسكها:واللله انك انتي الغبيه مو هو الحين لو هو استعجل ماراح تنجح العمليه
فاطمه:اف بسسس
خذاها العم نايف وجلسها على الكرسي ونزل تحت يجيب لهم مووكا بارد
الكل رفض بس هو غصبهمم وبلمووت خذووه
بعد نصف ساعه طلع الدكتوور
الكل راح له
ابو احمد:هاه دكتوور بشر
الدكتوور:احم والله احنا سوينا الي علينا بس كل شي قضاء وقدر
نواف مسك الدكتوور :وش يعني سوينا الي علينا
الدكتور وخر يد نواف :يعني انه راح يمشي
نواف من الفرحه ضم الطبيب
ابو احمد:الله يفشلك اتركه فشلتنا
سمعوا صرخت فاطمه وهي تقول :يممممممممممممممممممممه
ركض ابو احمد ومسكها قبل لاتطيح
طلب الدكتور من الممرضات يجيبون سرير نقال علشان يشيلون ام احمد
راح الدكتور المختص بلفحص وفحص ام احمد
ابو احمد:هاه دكتوور وش فيها
الدكتور:لا مافيها شي بس يعني ممكن من فرحه او شي زي كذا
ابو احمد:الله يجزاك خير ومشكوور
الدكتور قبل لايطلع:العفو
بعد مرور شهر على ابطال قصتنا اليوم عيد الفطر وكلآ سعيد وفي نفس الوقت حزينين سعيدين على العيد وحزينين على المدرسه الي راح يداومون بعد العيد بأسبوعين
الجد:يألله يأبو فهد انت وعيالك بسرعه الصلاة ونايف >>يقصد صلاة العيد
ابو فهد:جيت جيت
الجد:فهددددددد طلاااااااال نااااايف
فهد:سم يبه
الجد:يألله تأخرنا وين اخوك الثاني
راح فهد وعايد جده وأبوه وأمه وغدير والهنوف
نزل العم نايف وعايد الكلل
نزل طلال بكشخته الي يطيح الطير من السماء صح انه فهد مزيوون بس مو زي اخوه طلال الي فيه شوي من غدير
غدير تناضر طلال من فوق لتحت وهي تصفر :يااااااااااهوه تخقق اقرى اذكارك
طلال:احم احم تسلمين يالغاليه
راح وعايد الجد وابو فهد وامه وغدير الي ضمته والهنوف وفهد وناايف ودانه
طلال:الله يهديك غدو خربتي غترتي
غدير:اقول بس اقرى على روحك ياحلو
الهنوف وغدير ودانه كانو بس ماخذين شاور وحاطين مكياج بس نااعم يعني جاهزات باقي ملابسهم
الجد:اقول بس ماودك تمشي لأعفس لك ثيابك
غدير وهي تعدل غترت طلال:رح قبل لا ييعفسك هع
طلال:جيت جيت
راحو يصلون راجعوا وشافو الكل جاهز
ابو فهد يناضر بناته بأعجاب وأخته دانه:مشاء الله عليكم اليوم طالعين تووحفه
الهنوف وغدير ودانه:تسلم
الكل راح لفلة الجد الي طلب الخدامات والعمال ينضفونه من فوق لتحت علشان خلاص يبي يرجعون لبيتهم
الكل كان مجتمع هناك
جاسين كلهم بلصاله
درر:ددو كل أم وانت بخيل (جدو كل عام وانت بخير)
الجد:وانتي ابخل
فارس دخل ولابس ثوب وشماغ
راح للجد وباس راسه:كل أم وانت ببخير
الجد:وانت بخير
الكل قعد يوزع عيديه
العم نايف:دانه دانه
دانه:نعم وش تبي
العم نايف:تعالي خوذي عيديتك
دانه:احلللف
العم نايف :والله خوذي بعد كل المحفظه
دانه خذته وشافته فاضي قطته على وجهه من العصبيه
الكل ضحك
الجد:اقول بما انه بقى على المدرسه اسبوع نبغى نسافو لجده
البنات :واااااو
الجد:هاه وش قلتو
ابو راكان وابو فهد وابو احمد وأبو ياسر:معندنا مانع
الجد:زيين يعني انا حجزت لكم بعد بكرى السفره وراح نجلس هناك 4 ايام
الكل وافق ايوم الأول عيد الكل يعايد
اليوم الثاني الساعه 9الصبح الكل محتاس بسبب السفره الي طلعت عليهم فجأه
انوار:نوووره يالزفت وين وديتي بنطلوني الي توني شاريته
نوره ببرود تحاول تقهر انوار:ياماما اول شي مأسمح لك تقولين زفت ثاني شي
قاطعتها انوار:اقول بس اخلصيييييييي وينه
نوره:مدري عنك
انوار:يادب ويييييينه كان معك مع الأغراض
نوره:اصبري اشوف
وقعدت تدور
نوره:انوري هاذا هو
انوار:ايه هاتي
العمه شوقق تنادي من تحت:بناات يألله اخلصو الحين نبي نرووح المطار
البنات وهم نازلين :يالله
ابو ياسر:مابغيتو تخلصون
الكل بعد نص ساعه كانو بلمطار
ابو راكان راح يشوف وش صار على الرحله
الشباب اشكالهم كان توووحفه الي شكله توه قايم من النوم والي شوشته طايره والي لابس بلوزه مقلوبه والي نام على كتف الثاني يعني بقمت الأناقه هوع
بعد نص ساعه نادت الرحله على جده
جت الموضفه وقعدت تعطي كل واحد مكانه الا ا طلال وهند ومحمد وهنوف طلبت الموضفه من الهنوف تجلس عند النافذه وجلست وماحست الا بلي يقول
___:اخبارك هنو
توقعو من الي جلس جمب الهنوف ومن الي جلس بجمب هند
والسفره شلون راح تصير
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:40 PM
البارت الســـــ7ـــــابع عـــــ10ـــــشر
____:اخبارك هنو
هنا هنوف تمنت الأرض تنشق وتبلعها ولا تجلس بجمب محمد
الهنوف:ممم محمد
محمد بأبتسامه تذوووب:بشحمه ولحمه
الهنوف:تمام وانت؟؟
محمد:دوم يارب مو يوم انا توني اصير بخير
هند كان جاس بجمبه طلال وكانت شوي وتمووت
بعد ماسأل عن اخباره
طلال:اقول هند ابوك ماكلمك بشي
هند فهمت قصده :هاه لا بزي ايش
طلال:لالا ولا شي
هند فضلت السكووت وقعدت تفكر بلأنسان الي بجمبها
بعد كذا اعلن الطيار بربط الحزام علشان راح تطير الطياره
طلال وهند كانو بعيدين عن العائله حتى محمد وهنوف
هند كانت خاايفه من الطياره ومغمضه عيونها وحاضنه ايدينها
طلال حس فيها وكان يبغى يهديها :هند انتي شسمه وش تخصصك
هند مو معااه
هند حست بيد على يدينها وشافت ايدين طلال
هند جمدت بمكانها ماتدري وش تسوي تفرح تعصب تخانق طلال بعد مأستوعب حركته البايخه وخر ايدينه على طوول
عند ابو فهد
بجمبه ام فهد
ام فهد تكلم ابو فعد الي معاه الجريده:اقول ابو فهد وين الهنوف
ابو فهد وهو مندمج بلجريده:اكيد فيه مع هند لأني شفت مابقى الا هي وهند اكيد جالسه معها
ام فهد:ودي ارووح اششوفها
ابو فهد:براحتك
بعد ماقامت ام فهد جت الموظفه
الموظفه لبنانيه:سوري مدام ممكن تجلسين
ام فهد:معليش انا ابي اشوف بنتي
الموظفه:هي كم عمرها
ام فهد بينها وبين نفسها شي مايخصك:بلجامعه
الموظفه ابتسمت:اختي اجلسي هي كبيره وهي بتعرف مصلحتها
ام فهد:طيب انا ابي اشوفها
الموظفه:اسفه حبيبتي مأقدر
ام فهد :طيب
ابتسمت الموظفه وراحت
ابو فهد :وين امداك تروحين
ام فهد :الغثيثه هاذي وتأشر على الموظفه لجتني تقول ممنوع وماممنوع تولي هي وومنوعها هاذي ولا تقول حبيبتي حبها الثور الي ينطحها ويقطها من نافذة الطياره
ابو فهد:ههههههههه الله يهديك هاذا شغلهم اجلسي وبعدين هنو مو بصغيره
ام فهد فضلت السكوت
عند الشباب كانو كلهم متجمعين بكراسي ورا بعض والهيئه اقصد جدهم جالس بينهم علشان عيونهم ماتلف وتدور(طبعآ دون محمد وطلال)
نايف وهو يناظر:اوووه يالبنت هاذي عيونها تذبح
الجد:ياعل عيونك للفقع
الشباب :ههههههههههههه
الجد:ضحكتو بلا ضروس تضحكون وانتو بلطياره
نواف:اقول جدي شيخ الشباب يناظر الشباب ويكلمهم بصوت واطي يخسي
الجد رفع العصاء وضرب نواف:سمعتك ياقليل الأدب تقول لي يخسي هاه ايا الي ماتربيت
نواف وهو يتألم:جدي اقول ماتخسي
خالد لعانه فيه :لا جدي يقول تخسي وانا سمعته
نواف يناظر خالد بكره ويحط ايده على رقبته يعني ابي اذبحك
الجد:ادري فيه الخبل هاذا اصبر علي عقابك بتلقاه
نواف وشوي وتجيه الصيحه:جدي مو واثق من نفسك انا ماقلت تخسي
الجد وهو يرفع بلوزته :احم احم الا واثق ونصصصصصص
نواف:زين بدامك واثق ليش تاخذ بكلام الناس
الجد :اها خلاص ابي اصدقك
نواف يحب راس جده:كفوو جدي كفوو
فهد:جدي اذا تسمح نبي نناظر خلق الله مابقى الا تجي وتغمض عيوننا
الجد:ترضاها يالوسخ على خواتك
فهد:اوهوووه جدي من يقول ابي بنات ابي اشوووف خلق الله
الجد:والبنات مو من خلق الله يالخبل
فهد يناظر الشباب:سلكووو
طبعآ الجد مايعرف وش سلكوو
الجد يناظر الشباب :سلكوو على قولت الخبل
الشباب:ههههههههههههههههه
الجد مستغرب ومعصب :ضحكوني معكم ولا تضحكون علي
راكان:محشووم يالغاالي ماعاش من ضحك عليك ياعل فكه للكسر الي يضحك عليك
الجد:اسمعوو الكلام مو كلامك ويشر على نواف
________
عند الهنوف كانت تعبانه لأنها مانامت زين
وماحست بروحها الا وهي بسابع نوومه
بعد نص ساعه بضبط صحت الهنوف وياليتها ماصحت تمنت ان الأرض انشقت وبلعتها ولا تصير بهل المووقف
شافت نفسها نايمه بكتف محمد
قامت بسررعه
محمد ابتسم:صحيتي
الهنوف :اا ايه لا ييكووون تعب ت تك
محمد ابتسم :احلى تعب
الهنوف وجهها احمرررر
بعد كم سااعه وصلو
ونزلوا وكان الكل بقمت وناسته
اول مانزلو راحوا بشاليههم الخاص
من زمااان ماراحو له
الكل تفاجاء بشكله تغير 88% عن اول
كان عباره عن شاليه قدام البحر وكان خاص لهم فيه 5 فلل وكان على شكل نص دائره وفي الوسط كان فيه جلسه قدام البحر وفيه كم مراجيح وكان مرره جنان الفله فيها اجنحه وصاله وحمامات اكرمكم الله >>مابي اطوول بلتوصيف
راح كل واحد ونااام لأن العصر راح يركبون اليخت الخااص لهم ويتمشوون
البنات في فله والشباب في فله والحريم في فله والشيااب في فله والفله الخامسه للضيوف الي يجون او من المتزوجين الي يفضلون يكوونون لحالهم
محمد وهو يطيح نفسه على السرير:ااااه تعبت اف ابي انوووم يوه
راكان:الا انتو وين جلستو
محمد وطلال توهقو وقعدو يناضروون بعض
راكان:يؤ اكلمكم
اخيرآ محمد تكلم:انا وطلال بجمب بعض والبنات قدامنا
راكان:اها
فهد وهو مغمض عيونه :شباب ماودكم تناموون
الكل:الا والله
فهد:وش تستنوون
العصر قاموو الكل وركبوو اليخت لان الجد منبهم الي يركب بعد الجد راح ينزلوونه والكل التزم بلموعد
البنات تلثمو ولبسو نضارات
قعدوو بليخت لحد المغرب نزلو وصلو جماعه وبعدن جلسو بلجلسه الي قداام البحر وشبوو ناار لأن الجوو برد شوووي
الجد:والله الجلسه هاذي تجنن ولا وش رايك ياهيا
الجده:الا والله تهبل مافي منه
ابو ياسر:اقوول محمد
محمد:هلا
ابو ياسر:والي يعاافيك نبي اغنيه
الجد:اي ياوليدي نبي اغنيه
ناصر:فهد شف سيارتي فيها عود جبه
فهد:ابشر يالغاالي
فهد راح وجاب العود
محمد مسك العوود:هاه وش تبوون اغنيه
طلال:القوس قوسك
محمد :تم
محمد بدى يدندن وبدى بصووته الي يسحر صوته الجنااان الي بدى يخفق بقلب انسانه ذايبه في كل شي فيه:
القوس قوسك والسهام سهامك
ماني على رمشآ تسله قوه
انا اسيرك واقفآ قدامك
والي تبي تسويه في سوه
*****
وثقت في قلبك وطيب انسامك
ماضن تضلم وانت فيك مروه
قلبي رهيف ولا يروم هيامك
توه تعلم كيف يعشق توه
******
وقعد يشر على البنات ويغمز للهنوف
والبنات يكملوون
القوس قوسك والسهام سهامك
ماني على رمشآ تسله قوه
انا اسيرك واقفآ قدامك
والي تبي تسويه في سوه
******
قلبآ جبرته لاترص احكامك
خفف على قلبآ حكمة بجوه
يفداك لاكنه يشيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير مخوه
******
وقعد يشر على الشباب يعني كملو ويلتفت للبننات ويغمز مره ثانيه للهنوف والهنوف انحرجت
وكملو الشباب
القوس قوسك والسهام سهامك
ماني على رمشآ تسله قوه
انا اسيرك واقفآ قدامك
والي تبي تسويه في سوه
*****
بك زين من راسك الين بهامك
والليل ياخذ من صباحك ضوه
مايحجب الوجه الصبوح لثامك
طلتك دايم يالحلا محلووهـ
****
القوس قوسك والسهام سهامك
ماني على رمشآ تسله قوه
انا اسيرك واقفآ قدامك
والي تبي تسويه في سوه
****
الكل قعد يصفق
الجد:مشاء الله عليك ياولدي
محمد:تسلم يالغاالي
الجده:يالله علشاني اغنيه ثانيه
محمد:هههه خلاص يمه بكرى ان شاء الله
الجده:علشاني ياولدي
محمد:ابشري علشانك علشانك
بدى يدندن
خلص حنانك مابقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمون
قبلك قست دنياي وانت تمون
*****
شفت السعاده يوم عيني شافتك
اسعدتني الله دايم يسعدك
لو سقتلي هم وحزن هل الكون
ضد الحزن فيني ماراح مخزون
***
وقعد يشر للبنات علشان يكملون ويغمز لهنوف ويضحك
خلص حنانك مابقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمون
قبلك قست دنياي وانت تمون
*****
وقعد يدندن ويناظر الهنوف بحب وهي تناظره وكانت مآره خجلانه
**
والي جمعنا ولتقينا وكنت لك
والي فطر قلبي وفطرني بحبي لك
لو في بعادك الهنا مضمون
ماعيش لحضه دونك ولا كون
****
وقعد يشر لشباب يعني كملوو وماقصرو الشباب قعدو يكملون
خلص حنانك مابقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمون
قبلك قست دنياي وانت تمون
*****
انقلت نفسي نفسي في ساعة خطر
الا انا انت ثم انا وباقي البشر
يبقى علي مني مهما يكون
تجرح وتداوي انا ممنون
****
وقعد يشر للبنات والشباب علشان يكملوون
خلص حنانك مابقى الا قسوتك
اقسى علي اقسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمون
قبلك قست دنياي وانت تمون
يوم خلص صفقو له
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:41 PM
ناصر:بجد مشاء الله عليك صوتك مششاء الله عليك تحسد عليه
محمد :تف تف تف اللهم حوالينا ولا علينا اللهم اكفنا من عيون الحسااد
الكل ضحك
الهنوف:هاه بنات وش رايكم نتمشى على البحر
انوار:يالله
البنات قامو وتفرقو الي تتمرجح بلمراجيح والي تلعب بلرمل >>ياحياتي يتذكرون زمان اول هع هع
والي تتمشى
الهنوف وانوار وهم يتمشون على البحر ورافعات بناطيلهم ويلعبون بلماء وهم يمشوون
انوار:ههههه اما تو احرااج مو يوم يغني ويناضرك ولا ويغمز بعد ههههه
الهنوف:اقول ماودك تسكتين
انوار:ترين يقصدك واضح هههه من قدك
الهنوف:اذا ماسكتي ترين ابي ارميك على البحر
انوار:هاه لالا سكت
الهنوف:ايوووه تعجبيني كذا
جاهم صوت من ورا :وانا هنو مأعجبك
التفتو البنات وشافو انه محمد ونواف والي تكلم محمد
انوار يوم شافت نواف تذكرت اول يوم يلعبون لعبت الصراحه
الهنوف سكتت
محمد يوم شاف الهنوف ساكته ابتسم :هلا والله الهنوف كيفك
الهنوف:تمام وانت كيفك
انوار:افا بس يامحمد وانا وين رحت
محمد:سووري والله ماشفتك
انوار:اي يوم شفت الهنوف نسيت كل الدنيا
الهنوف ضربت انوار
محمد تنهد:اي والله
الهنوف استحت
محمد:شلونك انوار
انور:قل قسم بس
محمد:قسم
انوار:تستهبل انت ووجهك
محمد:الهنوف ترضين انوار تتكلم عني كذا
الهنوف لاشعورين:لالا
انوار ونواف قعدو يضحكون والهنوف استحت
نواف يستهبل:اقول محمد ماتحس اني عطيتك وجه تكلم بنت عمي بكل ووقاحه قدامي
انوار:تبي الصراحه والله عطيته وجه
نواف:تبين اكفخه
محمد:احلف قل والله بس
الهنوف:والله ماتلمسه وانا فيه
نواف :براافو براافو من قدك حموود فيه احد يدافع معك
الهنوف توها تصحى من الكلام الي قالته
محمد:وه يانااس فديت الي يدااافعون
نواف سحب محمد وراحو
الجد ناداء كل الشباب علشان الشوي
والبنات راحوا علشان يساعدون الحريم على العشاء
طلال وهو يشووي:اقول يأحمد ياغبي اقلب حقك احترق
احمد:اذا انت الي تطبخ اكييد راح يحترررررق
طلال:غبي
احمد:من الي سمح لك تتكلم عني كذا
نايف:ياربي وربي انكم بزرااااان يووه قلق
احمد:طلال كأني اشم ريحت سب
طلال:اي والله وهو يشر على نايف من ذي الجهه اشم ريحة سباب
احمد:نقوم عليه
نايف:اتحداكم
طلال:ياعيني ياعيني بعد يتحدى
احمد:اقول لك ماينفع به الا الجلد بس انا رحمة شكله ياحياتي كأنه يترجانا موو
طلال:ايوا بازبط
محمد:احبك امواااه امووت فيك اموااااه وه بس وه بس حبيبي
راكان رفع ايدينه كأنه يدعي:ربنا لاتأخذنا بما فعل السفهاء منا
محمد يصطنع التعصيب:تقصدن ها تقصدن لاتكلم اما طيرتك في البحر مأكون انا حمودي
راكان بكل برود وهل البرود ذبح محمد:اي
محمد:امسكوني عليه امسكوني
فهد:رح عليه
محمد:ها
الشباب كلهم قدو يضحكون على ممحمد وهباله
عند الحريم والبنات في:اف مليت يعني بس كذا قاعده اناضركم
دانه وهي تقطع الخيار:تفسري وروحي سوي العصير
في:اف يالله على الأقل يروح الملل
وراحت وقعدت تسوي عصيرات اشكال وألوان
طبعآ اهم شي الغازيات جابتهم من الثلاجه وحطتهم مع العصيرات وراحت ودتهم لغرفة الطعام
بعد تجهيز البنات والحريم والشبااب
اجتمع الكل على طاولة الطعام كانت مررررره كبيره يعني تكفي للحريم والرجال والبنات والشبااب
قعدوا يتعشوون طبعآ الحريم والبنات كان عليهم بس طرحات >>يعني جسمهم طالع بس طرحات يغطون وجيههم هع
بعد العشاء
رجعو لجلستهم الي ماتنمل
طلال راح لعبد الرحمن (ابو أحمد)
طلال:هاه ابو احمد كلمت هند
ابو احمد:لا ياولدي
طلال:والي يعافيك الحين كلمها
ابو احمد يبتسم:ترى البنت مهيب طايره وش فيك طاير
طلال:الحين عفيه ابو حموود رح قل لها
ابو احمد يصطنع العصبيه:اصغر عيالك تقول لي ابو حمود وبنتي ماراح اعطيك اياها
طلال خاااف >>مسكين صدق:لا خلاص ولا يهم اقول لك عمي ولا تهوون خلاص عمي حبيبي
ابو احمد ابتسم:ايه كذا
ابو احمد:هنووده روحي للمجلس ابي اكلمك بموضوع
فطوم تكلم هند بص بصوت مو مسمووع:من قدك يبي يسألك
هند استحت:بس يابنت الله ياخذك
هند بصوت عالي شوي:ابشر يالغالي
راحت هند وابو احمد وطلال ماتتخيلووون شلوون فرحته
نوره:اقوول فطوومه وش تتساسروون انتي وأختك وأبووك وش يبي في اختك
فاطمه تبتسم:حبايبي كل شي بووقته حلوو
في:بلا سخاافه وش يبي فيها
فاطمه:قلت لكم كل شي بوقته حلوو
عند الحريم
ام فهد:ههههه شوفي شلوون فرحان الله يهدييه>>يقصدوون طلال
العمه شووق وهي فرحانه لأنه كانت تتمنا هند لطلال:اي والله الله يووفقهم ياااارب
العمه لطيفه:ياارب ياحليلهم والله وعيالنا كبروو ويفكرون بلزوااج
ام راكان :هههه الله يكتب الي فيه الخير والله اني افكر ازووج محمد
العمه شوق:الحين زوجي راكان وبعدين فكري بمحمد
ام فهد:ومن هي سعيدة الحظ الي بتاخذ محمد
ام راكان:والله افكر ازوجه غدير >>ياحياتي لو يدري محمد كان يموووت
العمه لطيفه:ياقلبي غدو والله انه بنت ونعم التربيه
ام فهد استاانست بلممدح:ياحياتي والله بناتك الي ونعم التربيه
______
عند هند ابو احمد كلم هند بلموضوع
ابو احمد:هاه يابنتي والله ان طلال رجاال وماينقصه شي وطبعآ يابنتي انا ماغصبك على شي انتي ماتبينه وهاذا مستحييييل
هند منحرجه:مادري والله يبه تكلم روحها والله يبه انه لو مافيه شي اسمه حياا كان الحين وافقت والحين الزوااج>>لا بلله البنت طايره بنات اخر زمن هووووع
ابو احمد وهو يتذكر وقعد يضحك:ههههه والله لو تشوفينه شلون مستعجل الله يهديه بس
هند تكلم نفسها ياقلبي وه بس
ابو احمد:يابنتي والله انه رجاال وانا واثق فيه وان شاء الله راح يشتغل بلشركه وماعليه عيب وهو مب غريب ولد عمك وانتي تعرفينه
هند:ان شاء الله يبا افكر بلموضوع
ابو احمد وهو يحب راسها ويقووم:عاد يابنتي فكري وانا ابووك ولا تستعجلين متى مالقيتي جوااب تعالي لي والله يوفقك بعد ماخلص كلامه توجه لباب الفله وطلع عند الحريم والرجال والشبااب والصبايا
اما هند راحت من الباب الثاني وقعدت تمشى على البحر عاشان تفكر ومحد يزعجها
ابو احمد يكلم طلال:خلاص ياطلال كلمت البنت
طلال:واااااافقت
ابو احمد يضحك:ههههه وش وافقت الله يهديك تقول بعدين ارد لك
طلال بيأس:اها
وقاام عنهم يتمشى
وهي سرحانه تناضر الأرض
اااااااه ياقلبي ياطلال ..اثاريك تحبني مثل مأنا احبك والله اني احبك ومجنوونه فيك يابعد قلبي
ههه ومستعجل بعد وووه بس ان شاء الله راح اوافق وتصير فارس ااحلامي وه ياااالبيه بس فديت من قال انا طلال
هههههههه من قدك ياهنوده طلعتي تحبين ولا ولد عمك وهو يحبك بعد ويبي يتزوجك ههههه ياليتني من زماان قالبه بلدباب ههههههه استغفر الله ..
مادرت الا طرااااااخ
وش الي صدم هند
وهل هند راح توافق على طلال ولا لا
ومحمد وهنوف وش اخر قصتهم
وهل راح يزوجون محمد لغدير ولا لا
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:42 PM
ند هند ابو احمد كلم هند بلموضوع
ابو احمد:هاه يابنتي والله ان طلال رجاال وماينقصه شي وطبعآ يابنتي انا ماغصبك على شي انتي ماتبينه وهاذا مستحييييل
هند منحرجه:مادري والله يبه تكلم روحها والله يبه انه لو مافيه شي اسمه حياا كان الحين وافقت والحين الزوااج>>لا بلله البنت طايره بنات اخر زمن هع
ابو احمد وهو يتذكر وقعد يضحك:ههههه والله لو تشوفينه شلون مستعجل الله يهديه بس
هند تكلم نفسها ياقلبي وه بس فديته وفديت استعجاله
ابو احمد:يابنتي والله انه رجاال وانا واثق فيه وان شاء الله راح يشتغل بلشركه وماعليه عيب وهو مب غريب ولد عمك وانتي تعرفينه
هند:ان شاء الله يبا افكر بلموضوع
ابو احمد وهو يحب راسها ويقووم:عاد يابنتي فكري وانا ابووك ولا تستعجلين متى مالقيتي جوااب تعالي لي والله يوفقك بعد مأنتهى من كلامه توجه لباب الفله وطلع عند الحريم والرجال والشبااب والصبايا
اما هند راحت من الباب الثاني وقعدت تمشى على البحر علشان تفكر ومحد يزعجها
ابو احمد يكلم طلال:خلاص ياطلال كلمت البنت
طلال:واااااافقت
ابو احمد يضحك:ههههه وش وافقت الله يهديك تقول بعدين ارد لك
طلال بيأس:اها
وقاام عنهم يتمشى
وهي سرحانه و تناضر الأرض
اااااااه ياقلبي ياطلال ..طلعت تحبني مثل مأنا احبك والله اني احبك ومجنوونه فيك يابعد قلبي
ههه ومستعجل بعد وووه بس ان شاء الله راح اوافق وتصير فارس ااحلامي وه ياااالبيه بس فديت من قال انا طلال ال*****
هههههههه من قدك ياهنوده طلعتي تحبين .. ولا ولد عمك وهو يحبك بعد ويبي يتزوجك ههههه ..ياليتني من زماان قالبه بلدباب ههههههه استغفر الله ..
مادرت الا طرااااااااخ
هند :اييي ا ا طل اا ل
طلال ابتسم:بشحمه ولحمه
هند ارتبكت مررره:انا ا س ففه مااشفتك كنت سس رحااانه
طلال :ليش تتأسفين احلى شي اني صدمتك وبعدين قال سرحانه ااااه ياقلبي اكيد فيني
هند :ايه فيك يوم استوعبت مسكت فمها وكانت تبي ترووح بس طلال مسكها من يدها
طلال بكل حب وحنيه:هند تعرفينه شلوون انا مجنوونك احبببببببببببك موووت يابعد دنيتي كلها وه فديتك
هند بحيا مسكت ايده ووخرتها :وانا اكثر وشردت
طلال يوم استوعب انها قالت وانا اكثر :ووووووووه فديتك امواااااااح
نرجع عند الحريم ووو
الجد:اااه تعبنا اليوم مررره يالله الكل ينام الحيين
الجده تاقف مع الجد:يالله انا معك
الجد حب ينرفز الجده:نعم خير وش تبين
الجده مستغربه:وش الي خير
الجد ضحك بخبث:مافي روحه الا لما تعطيني بوسه ويحط ايده على خده
الجده استحت ان فيه عيالها وعيال عيالها:لا والله مب وقته
الجد :الا وقته يالله
هيفاء:يااااهووه عندكم غرفه سوو فيها الي تبوون وتغمز لهم
الجده تنرفزت:ايا قليلة الحياء
الجد ابتسم:ماقالت شي غلط
الكل:ههههههههههههه
الجد:يالله اعطيني بووسه ولا تراااا ويناضرها نضرت تهديييد
الجد خافت من نضراته وعطت بوسه وشردت
الكل:ههههههههههههآي
ابو احمد قام وشال العمه لطيفه الي الكل ضحك على حركته
وطلال يناضر فهند يعني ابي اسوي فيك مثله
وهي خافت وقعدت تناضره فيه نضرت ترجي
ضحك هو من قلب وكلم نفسه(صدقت ياحبيني لها)
الكل:ابشرر -طيب -ان شاء الله >>ردودهم
الكل راح ينام لأن الجد طلب منهم انهم ينامون
قامو الشبااب الساعه 7 الصبح وراحوا لفلة الصبايا علشان يروحون معهم يركبون بلدبابات البحريه
وقعدوا يضربوون باب الغرفه طلعت العمه دانه
دانه:خيييييييييييييير
الكل ضحك على كشت عمتهم
نايف:شوفي كشتك قبل لا تطلعين وتقولين ويقلدها خيييييييييييييير
دانه مو رايقه سكرت على وجهه البااب
نايف:ايا قليلة الأدب تسكرين البااب بوووجهي
محمد وهو يضحك:لقط لقط
الشباب :ههههههههههههههه
نايف:سخيف
محمد:مو اسخف منك
احمد:ههههههههه لقط عمي لطق
الشباب ضحكو
نايف ناضرهم من فوق الى تحت وبعدين بعد نضره وقعد يضب في الباب
الشبااب قعدوو يطقوون البااب شوي وينكسر البااب
البنات قامو
العمه دانه بهمس:تعاالو اكلللمك
الكل راح لها
دانه:سمعوو نبي نجيب مااء باارد مرررهـ وضحكة لو تتخيلوون اشكالهم كاشخين والله لأخرب كشختهم
الكل عجبتهم الفكره
هيفا:جنيه عمتي مثلي
دانه:لو سمحتي تكلمي عن نفسك يالحلوه
هيفا:سخيفه
فطوم:لقطي عمه
البنات يضحكون بصوت واطي
وبدووو ياخذون من الشلاجه الي في غرفتهم ثلج ويجوبون ماء بسطل عبوو سطوول كثاار وحطوا فييها ثلج
يوم خلصو
دانه ضحكة ضحكه شيطانيه:نيهههههههها اسمعواا ابي وحدة تفتح البااب ونجي حنا ونكب الماء
هند:انا انا انا
الكل وافق
وهم يطقون البااب
جت هند وفتحت البااب وهم مبتسين مادروو الا الي في وجههم ذاك الماء الي ماكو ابرد منه
البنات:ههههههههههههه
نايف وهو ينتفض من البرد:باااارد باااارد الله ياخذكم من بناااااات
فهد:ااه حسبي الله عليكم ححح سبيي اللله ع عليييكم
طلال:ايا الي ماتربيتو شلون تكبوون علينا ماء بارد زي كذا وهاذا واحنا جايين ناخذكم معنا علشان نركب بلدبابات البحريه
البناات ندمو انهم كبو الماء هم يحسبون الشبااب بس كذا يطقوون البااب علشان يزعجونهم مادرو انه علشان يركبونهم بادبابت
هند:انا مالي دخل انا ماكبييت ماء بس فتحت البااب
طلال استاانس ان هند ماكبت ماء علشان ياخذونها:خلاص بس هند الي ترووح معنا
نواف:ايه بس هنوده وانتو كلكم تجلسوون هنا
غدير شوي وتجيها الصيحه:والله مالنا دخل بس دانوووووه هي الي قالت لنا
محمد:ومحد قال لكم تطبقووون
هيفاء بدفاشه:على كيف امكم تحرموننا اننا نرووح اقوول بس ضفوو وجيهكم قبل لأذبحكم كلكم
ففهد عصب من كلام اخته فهد بعصبيه:هيفااااااااااااااااااااااااء
هيفاء من جواء خاايفه بس من الضاهري مسوويه مب خايفه وببروود:خير نعم اخوي الحلووو وش تبي
فهد عصب مرره:مره ثانيه ماتغصبين احد تفهمييييين
هيفاء:لالالا مأفهم وسكرت البااب في وجهه
نايف:هههههههه اثار بنت اخووي قويه
ياسر:يممممه تخووف
فهد هدت اعصاابه :ههه اما تخووف الله يهديك بس مو بس تخووف الا تموووت من الخوف
راحو الشبااب للفله وبدلو وهم يتحسبون على البنات وبعدين راحو للبحر
وركبو دباابات البحر مأمداهم يروحون الا هذولي البنات جايين
جو كل الشبااب لهم
نواف:نعمممممممم
فاطمه:نعامه ترفسك يادب
نوااف طير عيونه:انا دب يابنت اللذينا
فاطمه:جب بس جب ولفت على البنات الي كلهم مستغربين ماعداء هيفاء الي تشجعها خيررر وش فيكم تناضروني كذا
في:ابد عاجبتنا
فاطمه:ادري المهم يالله نركب
وراحت قبل لاتسمع ردهم وركبت ومشت
والشبااب راحو كملو لأنهم عارفين فاطمه جنيه
انواار كانت تلعب وبسرعه جنوونيه
الا طارت من الدباااب وطاااحت على البحر وهي ماتعرف تلعب بلدباب
الهنوف كانت تشوف المشهد وبصرخه :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نواف الي كان قريب من انوار حس بشي يطيح على البحر وبسرعه ترك الدباااب وطب ورا الشي وهو مايدري وششو
والهنوف كانت تبكي وجو كلهم يسألونها
محمد بخووف:هنو وش فييييييك
الهنوف ماتكلمت من الخووف وقعدت تشر على المكااان الكل التفت والكل انصدممم
نواف بعد ماطب قعد يدوور بما انه ماكان معه نضاره سباحه فعلشان كذا ابطى وهو يدورها
واخيرآ لقاها بعد عنا طويل
اخذها وعلى جيت الشبااب
ركبوها على دبااب وكان نواف ساندها على جسمه
وبسرعه راح نواف ونزلها من الدبااب وركبها سيارته مع انه كان مليان ماء الا انه كان واو شكله يذبح
وبسرعه راح لقرب مستشفى وكانو اخوان انوار وراه بلسيااره
وعلى طول دخل باب الطوارى وهو شايلها
نواف:بسرررعه احد يسااااااااعدني
جوا الممرضات وشالوها وحطوها على السرير النقاال
وبسرعه ودوها للغرفه
وقعدو الأطباء يفحصونها
وجاو خالد ويااسر
خالد بسرعه وخوف:هاه وش صار عليها
نواف بحيره:مدري مدري
ياسر:ماطلع الدكتوور
نواف:والله مااادري
وجلسو خمس دقاايق الا طلع الدكتوور
بسرعه راحو له
نواف:هاه دكتوور بشر
الدكتو:انتو الحمد لله لحقتو عليها على اخر لحضه
ياسر:يعني ماشربت ماء كثير
الدكتور:لا الحمد لله
ياسر ضم نواف وهو مستاانس
خالد:طيب متى نطلعها
الدكتور:تقدرون الحين
دخل ياسر وخالد وكان يبي يدخل نواف بس حس بروحه انه بأي حق يدخل
بعد اربع دقايق طلعو
نواف على طول ناضر لأنوار
نواف براحه:الحمد لله على السلامه يابنت العم
انوار ناضرته بحب وحيا:الله يسلمك ومشكووور
نواف بأبتساامه ذوبت انوار:العفوو وماسويت الا الواجب
انوار اكتفت بأبتسامه وبانت من عيونها
_________
رجعو للشيلهات
اول ماجو الا البنات طبو عليها وضموها وقعدو يبكوون
طبعآ اولهم الهنوف
الهنوف وهي تبكي:خوفتيني عليك يالخايسه
انوار تضحك:هههه مادريت اني مهمه كذا
غدير:كلي تبن
انوار تضحك:شكرآ
غدير وهي تبكي:عفوآ
الشباب ماتو ضحك
طبعآ ماعلمو اهلهم لأنه لو علموهم وش راح يستفيدوون
هي طلعت بلسلامه والحمد لله
نايف يكلم البنات:هاه بنات بمناسبة انها الأموره هاذي ويشر على انوار طلعت بلسلامه انا عازمكم الحين على غدى
الكل:هههههههههههههههه
نايف :والله وش فيكم تضحكون
احمد:احس مايصلح غدى احلى عشا
نايف:طرار ويتشرط
ياسر:لقط لقط
الكل:هههههههههههههه
راكان:اقول والله انك ياعمي كريم طالع علي
في تستهبل:تسمع وانا اختك بلكرامه
ياسر وخالد مع بعض:لقققققط لقققققققط
راكان :كش ع
في قاطعته :لاكمل
راكان:عليك
في:وعليك
البنات والشباب:هههههههه
هند:افا راكان ساكت لها ماتوقعتك كذا
في وهي تضم اخوها من جمب :فديته اخوووي انا
الشباب:ياهووووه
راكان:لاداعي
نواف:مصدق روحك
راكان كان يبي يتكلم
نايف:بس والي يعافيكم هيا الى الناقلات
دانه:مأقدر كذا انا على الفصحى
نايف:يمديك
دانه:اتعب
البنات:ياعييييييني
نايف:يالله عاد على السيارات
طبعآ كل وحده راحت مع اخوها مع ان البنات محترقات يبغون كلهم بسياره وحده بس نايف رفض
وصلو للمطعم
وحجزوا اكبر طاوله بلمطعم
طبعآ علشانه عايله معرووفه المطعم جهزوا لهم اكبر طاوله وكانت تكفيهم
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:43 PM
البنات كانو بجهه
والشباب مقابلينهم
فهد مقابلته فاطمه وهو كاره نفسه
راكان ومقابلته نوره
ومحمد ومقابلته الهنوف >طبعآ هو قاصدها
وطلال ومقابلته هند>>نفس الشي
نواف ومقابلته ملاك
احمد وقباله غدير>>نفس الشي
خالد وقباله في
ياسر وقباله شذى
ونايف وقباله دانه
هيفا وقبالها انوار
>>اتمنى اني مانسيت احد هع
وخذو الألمنيو واختارو
وجابو لهم
فاطمه وهو مكشره:اكره مافي الطلعه تدروون ايش
الكل ماعدا فهد:ايش
فاطمه وهي تشر على فهد:الي قدامي
فهد:يعني انا الميت على الجلسه مقابل وجهك ياعجوز العائله
الشباب:ههههههههههههههههه
فاطمه:يحصل لك ربعي ياشايب العائله
البنات:ههههههههههه
فهد :بس لايكثر هرجك
فاطمه:مابقى الا اقل من ظفري يسكتني
احمد يكره تصرفات اخته:فاطمه بلا قلة ادب سامعه
فاطمه:ياكل تبن اكرهه
فهد قام من الطاوله وطلع من المطعم بكبره
وهو حاقد عليها
فاطمه كانت تبي تحط ايدها على فمها علشان تلولش
احمد وهو معصب:بسسسسسسس
فاطمه ارتجفت وماكملت اكل
الكل ماكمل اكله
الشباب حاقدين على فاطمه .. لأن الرجال مهما يكون كرامته فوق كل شي..وهي جرحت كرامته بشكل جنوني.. بأي حق توكله تبن ...
فهد وهو في السياره ويفكر
اكرهااااا اكرهااااا مأحبها اااااه بس لو انتي اختي كان ربيتك عدل .. اصلآ ماقصرو اخوانها ولكن من يقدر عليها ام لسانين..حسبي الله عليها من بنيه ..لكن هين ووعدك بعدين..يالعجوووز ..
نزل فهد للبحر وقعد يمشي وهو يفكر
طيب انا الي عاملتها كذا ..بس من الأساس ليه هي بعد تعاملني كذا ..بس انا مثل مأعامله صح انها تعاملني كذا..بس انا مو مره اعمل فيها مثل ماتعمل فيني..طيب ليش مأتركها ولا اكلمها..لاخل اخذ حقي وبعدين اتركها..بأيش اخذ حقي ياحظي هاذا ينوخذ منها شي..ااااااه بس يادنيا العذاب اكرهك يافاااااطمه اكرهك وبقوه بعد..
نايف اتصل في فهد وعرف مكانه وراح له
نايف:فهد ماعاش من ضيق خلقك وانت تعودت على تصرفاتها تعرفها هي ماتمسك لسانه ولا تحس بغيرها وانت فهد بن ناصر ال***** والمفروض مايهزك شي مهما يكون
فهد :بس انت شفت كلامها لي لدرجة توكلني تبن امي وهي امي ماوكلتني تجي هاذي وتوكلني
نايف يستهبل:طيب انت اكلته
فهد يبتسم:لا طبعآ
نايف يستهبل:زين ليش مجننا حتى اهى ماكليتو وانا راح ادفع اهى اهى
فهد يضحك:هههه الله يهديهم ليش ماكلو
نايف كأنه حاقد:كله منك قمت وكلهم كرهو الأكل
فهد:هههههه الله يهديك بس ياعمي المملوح
نايف وهو يرفع وينزل من تشيرته:اكـيد مملوح واحلى ملح
فهد:اموت على الواثق
نايف:اسمع فهد ياذكي كان مابينت لها انك متضايق كذا تستانس كان مبين انك ماهمتك وماكل وموسع صدرك كذا تنقهر لكن انك قمت هاذا الحين الي يخليها تستانس ياذكي
فهد:ماعلي منها هم ردو للشيلهات
نايف:يسسسس
فهد:زين يالله نرووح وانا من اليوم ماراح اكلمها
نايف:حلو كذا
فهد :يالله
وراحوا للشلهاتوش راح يصير لفهد وفاطمه
وهل هند راح توافق ولا لا
ومحمد الي يبون يخطبون له غدير
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:44 PM
دخلو الشيلهات
وكانو البنات والشباب جالسين بلصاله مع الحريم والرجال
الجد :وين كنتو
نايف:ابد نتمشى
الجد:طيب اسمعوا
الكل سكت
ابو احمد:امر خالي
الجد:مايامر عليك عدو ... احنا راح نجلس هنا يومين زياده
هيفاء وفاطمه:يسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
الكل ناظرهم يعني خير يصرخون والجد يتكلم
فاطمه تناظر فهد:خير سيد فهد نقص شي
فهد ناظرها بحقد وبعد نظراته عنها
الجد:تدرون ليه
الكل نسو يسألون ليه من الفرحه
ابو راكان:ليه يبه
الجد :لأنه اتصل علي ابو عبد العزيز ويسألن عن الشركه وقلت له اننا بجده وعزمته وهم الحين باقي لهم ساعه
>>طبعآ تعرفون ابو عبد العزيز جيرنا ام فهد بنتهم مها وولدهم عبد العزيز الي خاطب هنوف ورفضت
البنات انصدمو
الشباب استنانسو بستثنا محمد لأنه يدري ان عبد العزيزخاطب الهنوف وهو مايدري الهنوف تحبه ووافقت ولا لا وطبعآ الحريم استانسو
البنات كشروو مايبون مها يكروهنها بشكل مو طبيعي بس وش ذنب اهلها اذا مافي احلى منهم
ابو ياسر:حياه الله
الجد:خلاص روحو تجهزو وجهزو مكانات لهم طبعآ مها مع البنات
البنات بدون شعور:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الكل التفت لهم
الجد وهو ماسك نفسه:وشو الي لا نخليها برى تنام
فاطمه:يكوون احلى
الجد عصب:لا والله هاذا اكرام الضيف
فاطمه:اي ضيف يبه هاذي مافي مثلها جنيه يبه جنيه اهلها كلهم على راسي الا هاذي جعلها
فاطمه كانت تبي تدعي عليها الجد قاطها:بس وش جنيته بعد وبعد تبين تدعين عليها
فاطمه:اصلآ ماتستاهل ذنووبي تروح لعيونها
فهد حاقد عليها:انتي ايش بالله اصلآ انتي كل الناس تكرهينهم وبعدين اسكتي ماتشوفين جدي يتكلم خيييييييير تتكلمين
فاطمه:كل تبن مالك دخل وبعدين فيه اخواني وابوي مو انت تجي وتتكلم فاهم
نايف:فاااااطمه
فاطمه:نعم استاز
نايف:ترين ابي اقص لسانك
فاطمه:جرب بس جرب وقامت عنهم وراحت لفلت البنات
نايف منقهر حده ويتوعد فيها
الجد:افففف بنات اخر زمن طويلات لسان
ام فهد:ماعليك منهم ولا يرتفع ضغطك انت تشر وحنا نفذ
الجد يمووت على ام فهد تبسم لها:طيب اسمعو طبعآ ابو عبد العزيز عندنا
وام عبد العزيز عندكم
وعبد العزيز عندكم ياشباب
ومها عند البنات
زين وابي الحين يرتب لهم لأنه يبون ينامون واحنا نبي نجلس يابلفله الخامسه او هنا نبي نجلس بلجلسه
>>طبعآ يصير على وصولهم المغرب
الكل قام ونفذ كلام الجد
طبعآ على وصولهم كل شي انتهى
كانو كلهم جالسين بلجلسه
دخل ابو عبد العزيز وعبد العزيز:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الكل قام يسلم >>الشباب والرجال طبعآ بس
الجد وهو يسلم:ياحيا الله من جانا تو مانور الشليهات
ابو عبد العزيز:منوور بجوودك يأبو احمد
وقعدو ترحيب
والحريم طبعآ سلموو على بعض وراحو للفله علشان ياخذوون راحتهم
جلسو
الجد:نايف وانا ابوك قم صب القهوه
نايف:ابشر يالغالي
وقعد يصب القهوه
وام راكان تصب للحريم
العمه شوق:والله يامها وكبرتي واحلويتي مشاء الله
مها من غير نفس:تسلمين
ام عبد العزيز ترقع:مشاء الله حتى بناتكم لأله الا الله جميلات وكبروو والله
العمه :شووق:تسلمين والله
ام فهد:هاه يأم عبد العزيز شخباركم وشخبار اهلك
ام عبد العزيز:والله كلنا بخير شخباركم انتو
ام فهد:بخير ياجعلك بخير
ام عبد العزيز تناضر الجده:شخباارك ام احمد
الجده: بخير ياجعلك بصحه وسلامه وانتي
ام عبد العزيز:بخير والحمد لله
العمه لطيفه:عساه عجبك الشيلهات
ام عبد العزيز بأبتيسامه:مشاء الله لأله الا الله يهبل
العمه لطيفه:من ذووقك والله
ام راكان :هاه شخبار زوجك ترين اليوم راح تنحرمين منه وتغمز لها
ام عبد العزيز تضحك:ههههه ماتغيرت حركاتك
ام فهد:كل الناس يتغيروون الا هي
الكل:هههههه
ام راكان:اقوول بنات ودو مها لغرفتها كانها تبي ترتاح
هيفا:ليه علميني هاه ماعليك نسكر اذاننا وبعدين خلينا نتعلم
ام فهد:بس خايفه تتهور ومن يمسك لسانها عاد
فاطمه:وناسه تهوري تكفييييين
العمه لطيفه:بنت اللذينا وهي تبي ترميها بعلبة الماء
قمزت فاطمه وهي تضحك
راحو البنات كلهم يودون مها علشان ترتاح
دخلوو
مها تناضرهم:سكرو اللمبه واطلعو وسكرو الباب
البنات انصدمو على قلت ادبها
هيفا توجهت للأستريوو
وفاطمه فهمتها وفتحت كل اللمبات
وفتحت هيفاء على الأستريو وكانت هلابش لعبد المجيد عبد الله
وطولته على اخر شي
البنات كاتمات ضحكتهم
وراحو هيفا وفطووم وقفو على السرير الي منسدحه عليه
وهي منسدحه قعدو ينقزون ويحركون بخصرهم
مها حقدت وقامت وطلعت السيدي وكسرته قدامهم
هند شهقت:قليلة ادب والله
مها:متعلمينه منك
فاطمه راحت لها ناويه الأخت عليها
دانه مسكتها:فاطمه خليها احسن لك كله شريط لاراح ولا جاء
الهنوف:ياقلبي انتي اجيب لك بداله مية حبه
فاطمه:ماهمني السي دي همني قلت ادبها يبي لها كف يعلمها ادبها
مها تناضرها من فوق لتحت وتشر لها بأصبعها:انتي تعطيني كف هههآي ضحكتيني بسس وانا مو مشتهيه اضحك
فاطمه وهي تبعد دانه:قلت لكم يبي لها ذبح مو بس كف
مها:اف من البزران
هيفا:البزر والله انتي
انوار:بنات لاتضيعون وقتكم مع ناس ماتستاهل يالله نطلع ونستانس تحت
البنات طلعو وتركوها
نزلو تحت
مها قعدت تكلم حقيرها
قعدو البنات شووي سوالف مع الحريم الي ام ركان ماخلتهم وهم الوان وجيههم
هند راحت لأبوها وقالت له انها موافقه
وعلم الكل الي قعدو يباركون لهم
الصبح البنات نايمات الا مها الي قامت
مها تناضر جوال هند
وقالت والله مأخليك
وراحت له وكانت للأسف هند نست تحط رمز القفل
ابتسمت وشالت الجوال
طلعت بصالة البنات
وقعدت تكتب رساله
طلال كان قاعد وفكر في هند وحياته هل هي صح تحبني ولا لا..بس الواضح انها مووت تحبني ..وبعدين ليه ماتحبني كامل والكامل الله..ولو ماتحبني ممكن ماوافقت..حبي لها وربي احبها الله يوفقنا..يـ وكان يبي يكمل بس سمع جواله صوت رساله
فتح الرساله وكانت من هند
كانت كاتبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اوو نسيت مو لازم اسأل عن حالك لأنك اصلآ ماتهمني
وبعدين انا وافقت عليك غصب
اصلآ انا مابحياتي حبيتك
انا احب غيرك اصلآ اكرهك كرهـ مو طبيعي ولا فكرت يوم اصير زوجتك
اول شي وافقت علشان ابووي غصبني وانا مأبيك افهم مأبيك ولا احبك ولا ابي اصير زوجتك ولا اطيقك
راح اخليك اول يوم وثاني يوم اطلب الطلاق واسوي اي شي علشان تطلقني لو اذبحك
ولو سمحة انا مأبيـكـ ياليت ماتتزوجني تفهم مأبيك اكرهكـ
المرسله الي تكرهكـ
>>طلعآ الرساله هاذي مو من هند من مهـا الله ياخذها
__
هو يقرى وعيونه شوي وتطيح
يقرى وماتوقع هاذا كله من هند
يقرى وكل الحزن فيه
يقرى وهو مو مصدق
يقرى وهو كرامته راحت
يقرى ويقرى كره حبيبته وزوجته مستقبلآ له
حتى انه شك في الرقم
راح وخذا جوال نواف يبي يتأكد وتأكد نفس الرقم ونفس كل شيييييييي
راحت كرامته هي تكرهه ليييييييه انا وش سويت لها ..وش ذنبي اذا حبيتها..وش ذنبي وليه ابوها يغصبها..وموقف امس وش معناته..تلعب بأحساسي تحسبني ماعندي احساس..هي ايش بلضبط انسانه معقوله فيه انسانه كذا..ومنو الي تحبه منوووو اروووووح واذبحه..لييييييييه ليييييييييه تسوي فيني كذا..
راح لسيارته وشغلها وهو كاره نفسه وخانته دمووووووعه وهو يمشي وكان ماشي مآره بسرررررعه وبسبب دموووعه مادرى الا وهو يقول :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالا
وصدمممممممممممممممممممممم اي احد يشوفه يقول هاذا راح يمووووووت والحين ومستحيل يجلس ثانيه وحده
اجتمعووو عليه الشباب ويحاولون يطلعوونه
عند البنات توهم صاحيات
نزلو يفطرون تحت
وشافو الحريم والرجال والشباب بلصاله
والكل كان فاطر قبلهم
وغدير كانت كل شوي تكشر
دانه:الحمد لله والشكر وش فيك
غدير:فيه شي يبي يصير والله فيه شي
نوره:وش فيك
قامت من الطاوله وصرخت:طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااال
الحريم الرجال الشباب جو لهااااا
ام فهد :يمه غدير وش فيك
غدير تناضر الشباب:وييييييين طلال وقعدت تبكي
الشباب صح كانو فاقدين طلال
ابو فهد:يمه غدير وش فيك
غدير وهي تبكي:اتصلووووو لي على طلال الحييييييييين
نايف راح لغدير:غدير حبيبتي نتصل بس اهدي
غدير:كيف اهدا وتوأمي فيييييييه شييييييييي
الجده:تعوذي يابنتي من الشيطان الشيطان يوسوس لك
غدير:انتو ماتفهموووووون اخوووي فيه شي اعطووني جوااااااالي
نايف اعطاها جوالها
اتصلت وكان مقفل رمت الجوال بلأرض وتكسر قطعه قطعه
وقعدت تبكي
غدير:وربيييييي فيه شي وربي انا احس في كل شي يمر عليه احس والله بأي شي ياناااس افهمووني فيه شي
وانهارت بكي
صح الشباب يوم قامو مالقوه واستغربو يوم ماشافو سيارته
عند طلال
الشاب الأول:تعالو نطلعه بسرعه قبل لايرووح
الشاب الثاني:تعالو ساعدونا
جو يساععدونهم
الشاب الأول:يووهـ عالقه رجووله
الشاب الثالث:جيبوو اي شي علشان نطلع رجووله
الشاب الثاني:اتصلتوو في الشرطه
رجال بعيد عنهم:اي اتصلنا الحين يجووون
وجت الشرطه والأسعاف وطلعووه بصعووبه وركبووهـ بسيارة الأسعااف
الشاب:هاذا يبون يودونه على طول لقبره
الشاب الثاني:الله يعين اهله
وكان فيه شرطي:تشوفون جواله
شاب وهو يدور ولقاه واعطاه الشرطي
ودوه للمستشفى
____
بلشيلهات
هند مو اقل من غدير كانت تبكي ويحاولون يهدونها
ومهـا كانت مرهـ مستانسه حست بلأنتصااار
ابو فهد:يابنتي اهدييي وش فيك
غدير:يعني وينه طلال
ابو فهد:الحين يجي اذكري ربك
غدير:الله اكبر
ابو فهد كان يبي يتكلم بس جواله دق
الكل يوم دق جواله سكتتتت حتى الي يبكوون
ابو فهد ناضرهم وطلع
ابو فهد:السلام عليكم
...:وعيكم السلام
ابو فهد:نعم اخووي
...:معي ابو طلال
ابو فهد بخوف:اي من معي
...:معاك مستشفى *****
ابو فهد:ليييييه
المستشفى:اخووي ياليت الحين تجي وبسرررررعه
ابو فهد سكرها حتى قبل لايقول مع السلامه
وش راح يصير لطلال
ووش رد غدير وهند والهنووف والبقيه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:46 PM
دخل ابو فهد بالصاله وكان باين ع شكله خايف
الجد وقف له : ياوليدي ايش فيك
ابو فهد : مادري والله اتصلو علي من رقم طلال ويقولن تعال بالمستشفى
الشباب : ليه وش صاير
ابو فهد وكان يدور شماغه : مادري انا ابي اروح
غدير وكانت تبكي : ماقلت لكم حاسه فيه حرام عليكم
فهد راح له : حبيبتي غدو اهدي خلاص
ابو فهد : يالله اللي يبي يطلع يجي معاي
الشباب والرجال راحو للمستشفى
وغدير كانت تبكي وضامه هند وكلهم يبكون
مها تكلم نفسها (( ياربي ليش ارسلت له الله يعين لايكون يبي يصير له شي وبسببي وقعدت توم نفسها بس بنفس الوقت وفرحانه عشان هند تبكي ))
ام راكان راحت واخذت غدير معها : خلاص غدير ممكن مافيه شي طلال اهديه واذكري الله
غدير وكانت تمسح دموعها : لااله الا الله
وصلووو للمستشفى والكل كان خايف
استقبلهم الدكتور : السلام عليكم
ابو فهد : وعليكم السلام
الدكتور : انت ابو طلال
ابو فهد : ايه انا ايش فيه وش فيه ولدي طلال
الدكتور بحزن : والله طلال صار عليه حادث ومايبي منك الا الدعاء له لان مايعلم الا الله به يمكن يعيش او لا
فهد بحزن : كيف يعني لايكون يبي يموت
الدكتور بحزن : استغفر الله اذكر الله حنا مانعرف والله هو كاتب له
كمل الدكتور وبحزن : وهو اللحين بغيبوبه تامه لان الحادث مررره قوي
الجد : ان لالله وان اليه راجون
فهد يبكي : لااااااااااااااااااااااااااا طلال وينه ابي اشوفه
الدكتور : لا ماراح تشوفه الا بوقت الزياره له ان شاء الله
ابو فهد بحزن : ومتى وقت الزياره .؟
الدكتور : الساعه 1 الظهر واللحين روحو للبيت لان الوقت بالليل
الشباب كانو مصدومين باللي يسمعونه
محمد كان يبكي جاء لمه الجد وجلس يهدي فيه
ابو فهد بحزن : يالله الكل راح نروح للشاليه واذا جاء الظهر نجي
محمد ويبكي :لا انا ابي اجلس مع طلال ماراح اروح
فهد : وحتى انا مابي ابي اجلللللس مع اخوي
الجد بحزن : اذا انا غالي الكل يروح يالله
الكل مشى للشاليه
عند الحريم :
دخلو عليهم الرجال والشباب
غدير جت لمهم تركض وتبكي
فتح ايدينه لها فهد يبي يضمها جت تركض له وتتكلم بين بكاها
غدير : وينه طلال وش فيه
الجد : اجلسي يابنتي وراح نشرح لكم
بعدها غدير عن حضنه وراح مشى وجلس وكان يبكي
الهنوف وتبكي : يبه وينه طلال
الجد : طلال ياوليدي الكل مكتوب له كذا وهو من يوم طلع من بطن امه كاتب الله كذا ووطلال مايبي منكم الا الدعاء وبس
ام فهد وعيونه تدمع : كيف يعني ايش فيه نظر عيني
الجد : ان لا لله وان اليه راجعون طلال صار عليه حادث
ام فهد ضربت صدرها وتبكي : ياويل حالك ياولدي وش صار عليه
ابو فهد وبحزن : الدكتور يقول ان حالته خطره ويمكن يعيش او لا ودخل بغيبوبه من الصدمه القويه اللي جته
غدير تبكي : لاااااااااااااااااااااااا ابي اروح له طلال حرام ليته فيني انا ولا فيه
الجد عصب عليه : اذكري الله هذا مكتوب له من زمان
هند تبكي : لالالالالالالالالالالالالالالالا يبه تكفى قولي انكم تكذبون لالا اهئ اهئ
البنات كانو جالسين ويبكون وغدير كانت ضامه الهنوف وتبكي معاها
ام راكان تجلس تهدي بأم فهد : يام فهد المفروض تجلسين تهدين بناتك مو تبكين
ام فهد تبكي :آآآه ياوليدي طلال الله يقومك بالسلامه يارب
الكل : اميييييييييييين
الجد : يالله الكل يروح ينام وبكرا الظهر راح نروح له
الكل قام ونام
عند البنات
غدير كانت منهاره بسريرها وتبكي والهنوف وهيفاء مثلها
دانه جلست عند غدير : غدير اسغفري ربك هذا مكتوب له وانتي مفروض تحمدين ربك انه بس غيبوبه مو موت
فطوم : ياقلبي ياطلال الله يقومه بالسلامه
الكل : امين
وكانو البنات بناظروم هند بحزن اللي كانت تصلي ركعتين وتبكي وتدعي
هند رافعه ايدينها وتدعي لطلال (( يارب ياشافي اشفي طلال وتقومه لنا بالسلامه يارب ترجعه لنا سالم يارب تحفظه وتبقيه لعين ترجيه يارب تخيله يارب تقومه انت الغفور والرحمن يارب يامجيب الدعوات فأجيب دعواتي ))
مها كانت واقفه قدام هند مبتسمه بخبث
مها بانتصار وتكلم هند : هه هه ايوا ان شاء الله مايقوم بالسلامه
هند خافت من دعائه انه يجيب : انطمممممي انتي تقلعي
فطوم بعصبيه : قومي الله لا يوفقك قولي امين
دانه معصبه ع مها : مها اطلعي برا احسن لك مو فاضين لك اللحين
مها طلعت برا علشان تكلم حقيها براحتها والبنات نامو
الكل قام الصبح وتوجهو للمستشفى عدا البنات رفض الجد عليهم وجلسن بالشاليه هم ومعصبات حدهم
بالمستشفى ...
دخل ابو فهد عند الدكتور
ابو فهد : السلام عليكم
الدكتور بأبتسامه : وعليكم السلام
ابو فهد بحزن واضحه ع عيونه : هاه بشششر يادكتور ع حال طلال
الدكتور : والله ع حاله مايلعم بها الا الله ووانت اكتفى بالدعاء بس
ابو فهد تنهد بضيق : الله يوقومه
الدكتور حزن ع ابو فهد : امين
ورجعو لأن جلستهم مالها اي معنى
ام فهد:هاه وش صار
ابو فهد:نفس الشي مو صاحي
غدير ببكي يعذبببب:سوو ايات شي بس اهم شي يصحى .. طبعآ احمد مره متعذب علشان دموغ غدير
جاها أبوها مسكها وحط راسها بـ حضنه وقال واهو يداري همه : يابوي هذا ولدي قطعه مني .. روحي . . كلي يرخص له ويرجع بالسلامه .. مستحيل اسكت يابوي ..
*جا نايف وبعدهـا عن أبوهـ .. أهو مو ناقص تعب بعد .. حضنت نايف وجلست تبكي .. توأمه صعب عليه إللي صار ..
أبو راكان واهو يداري دموعه ويحط إيدهـ على كتف أخوهـ : ياخوك وكل أمرك
لـ ربك ..
ابو فهد:ونعم بلله ونعم بلله
الجد:راح نجلس هنا لحد مايطلع طلال
ابو راكان:لا ليش نجلس ينقلونه للرياض
الهنوف وهي تبكي:ياليييييييت ماجينا لجده
الجده:استغفري ربك هاذا ربي كاتبه
الكل:ونعم بلله
ام عبد العزيز:ولا فيه اي تحسن
ابو عبد العزيز:لا يقول ادعو له
ام عبد العزيز:صح اهم شي ندعي ان الله يقومه لنا سالم
الكل انقسم الي راح ينام
والي يدعي والي يتمشى ووو الخ..
وبعد كذا نامو
الصبح
غدير نزلت تحت لقت الكل فيه ماعدا البنات اللي فوق هواش مع مها
غدير:صباح الخير
الكل:صباح النور
توجهت غدير وباست راس جدها وابوها وامها وعينها وعماتها
ام فهد:غدير حبيبتي تبين فطور
غدير:لا م مشتهيه شي
الجده:ماينفع كذا حبيبتي
غدير:مو مشتهيه
ابو فهد :مو على كيفك وناضر ام فهد قولي للخدامه تجيب لها فطور
غدير:بليييييز مو مشتهيه مالي خلق
ابو فهد:اذا اكلتي وديناكم معنا تشوفون طلال
غدير نطت على ابوها:بليييييييز يبى وحبت خده اكل كل الفطور بس تودوني بلييييييز وحبت خده الثاني
الشباب حزنو على شكلها
ابو فهد:طيب روحي افطري ووديك
غدير:مو انا الي اكل وبس حتى البنات اخليهم ياكلوون
غدير راحت للفله حقت البنات
غدير بصراخ:بناااااااااات الي تبي تروح معنا تشوف طلال لازم تفطر
هند بفرح : اماااانه يعني بروح اشوف حبيبي طلولي
غدير بأبتسامه : ايه اخيرا
دانه :الحمد لله كلنا نبي نروح
الهنوف : شي اكييييييييد
غدير:بس ابوي يقول الي يفطروون بس
مها جتهم : خير فرحانين ياعل هالفرحه ماتتمم
فطوم جد عصبت عليها : هييييه انتي اذا ماسكتي وربي لأقول لجدي كل سواليفك
مها خافت من جوا بس من الظاهر تسوي نفسها عاتي : ماعلي منكم يالله بس روحو افطرو جعله للسم
*هيفا عصبت : اطلعي برا لاجد اقول كل سواليفه يال***** اطلعي برااااااااااااااا
مها ناضرتهم من فوق لتحت وطلعت
في: الله يهديك ليش سويتي كذا
هيفا معصصبه : احسسسن تستاهل
دانه تحاول تبعدهم عن الموضوع : يالله نروح نفطر تحت عشان نروح طلال
نزلو البنات وراحو افطروو
وجد راحو للمستشفى
بعد ماخلص الدكتوور كلامه
الجد : جزاك الله خير ومشكور
الدكتور : لاشكر ع واجب
فهد يبكي وحاط ايده ع شعره : طيب عادي ندخل نشوفه
الدكتور : ايوا بس واحد يدخل عليه
فهد : اوكي
راح الدكتور وخلاهم ع صدمتهم
ام فهد تبكي : آآآه ياوليدي الله يقومك بالسلامه
ما أقول مشتاق .... لكن هذي آهاتي
كل ما زفرت و ذكرت البُعد ضاقت بي
فجأه جاهم الدكتور يركض
*ابو فهد مسك الدكتور : ايش فيه
الدكتور : مانعرف
ودخل الدكتور بسرعه بالغرفه
الكل خاف ع هجوم الدكتورات كلهم بالغرفه
جلسو كلهم من الخوف واللي تبكي وحاضنه اخوها واللي تبكي ومنزله راسه
ام فهد تبكي : الله يقومك ياوليدي بالسلامه
الكل : امين يارب
*وش اللي صار بطلال وخلا الدكتور يركض له .؟
وش يصير بغدير .؟
وش يصير بالمجرمه مها هل هي تعترف انه هي السبب كله ..؟؟
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:47 PM
جاء لهم الدكتور وهو يشوفهم
وقال لهم انهم كانو راح يفقدونه لكن الحمد لله ماراح
ووهم خافو والي انهارت
بعد اسبوع كانو في الرياض وجابو طلال للرياض
وكل يوم هند تروح له وتناضر فيه وهو بلغيبوبه
اليوم السبت طبعآ دراسه
هند وهي في الجامعه:افف الله ياخذها من دكتوره وه بس
غدير:كثر كلامها اف مايقضي
نوره:يؤ اناضر الساعه وتمشي اف بنت ال**** ساعتين حسبي الله عليها
هند وغدير ونوره وفي
في:اف وربي احسبها انا 3 ساعات مابغت
الهنوف وانوار جو
الهنوف:سلااااام
الكل:وعليكم السلام
انوار:وش فيكم مكشرين
في:ابد سلمك الله الدكتوره الخايسه جلست لنا ساعتين
الهنوف:اف اف اف ساعتين مامليتوو
غدير:الصراحه سؤالك سخيف
الهنوف:شكرآ
في:عفوآ هههههههه
انوار:وش دخلك
في:انتي الي وش دخلك
غدير تذكرت:ههههههههه وحده قامت.. وقالت لها الدكتوره في ايه (وش فيه) ..البنت قالت ابد سلمك الله بس مليت منك ومن كلامك الفاضي ومن وجهك كيف زوجك جلس يناضرك كل المده هاذي وجلس لك ولا طلقك وطلعت الدكتوره من العصبيه على طول ..وشوفو وش سوو بلبنت شكروها وكل شي اصلآ اساسآ كانت تبي تجلس بعد 3ساعات
البنات:ههههههههههههههههههههه
الهنوف وهي باقي تضحك:والله ان البنت هاذي وناسه مو احنا
انوار:هههههههه شوفي وش راح يسوون فيها
جو دانه وشذى وهيفا وفاطمه وملاكـ
دانه:وش فيكم ضحكونا معكم
وسحبو كراسي وجلسو
غدير قالت لها السالفه
البنات :ههههههههههههههههه
دانه:يمه منها كيف قالت لها
هيفا:ههههههههه عادي وناسه وينها ابي اتعرف عليها
فاطمه:يالله وناسه
ملاك:اجلسو بسسسسس الله ياخذكم
هيفا:محد كلمك
مرت شلة بنات
وحده من البنات:ااااااه بسسسس نموت كذا مانقدر
وحده تناظر هند وتصفر:وااااي تذبحيين وربي
وحده تناظر الهنوف:ياااااي وش الجماااال ياربي
ووحده تناظر غدير:يؤ يؤ بنات وتسوي نفسها مغمى عليها ويرفعونها البنات ويضحكون
هيفا:والله وعرفنا نمثل
البنت الأولى:محد كلمك احنا نكلم القمرات اه بس
فاطمه:جعلك تقولين اه من مرض ماتقعدين منه
البنت الثالثه:محد كلمك
هنوف:بصراحه ماشفت مثل وقاحتكم يالله مناك
البنت الثانيه:نروح لعيونك قلبوو
وسحبت البنات وراحو
دانه:يؤ ماشفت وقاحه مثلهم
نوره:مرهـ الحمد لله والشكر
هند اتصل جوالها
هند:ايو ..اوكي ..انا اطلع الحين
فطوم:مين
هند:السواق تروحين
هيفا:لا ترجع معي
هند:اوكي
وراحت عنهم
الكل رجع لبيت وطبعآ فاطمه جلست عند هيفا
هند راحت للمستشفى
دخلت غرفت طلال
ومسكت ايده كانت ايده بارده تناظر ايدينها وايدين طلال شقد ايديني صغار عند ايدينك
هند تكمله وهو مو معاها >>طبعآ بغيبوبه
هند:ااااهـ ياطلال حرام عليك تعذبني وربي احبك ليش تسوي كذا ياربي ايش الي خلاك تروح وقعدت تبكي طلال انا احبك حس فيني انت روحي وكل شي اهى اهى احبـكـ طلال لاتعذبني اصحى علشاني اهى اهى ياربي حس فيني انا مدري وش فيك ليش طلعت وليش اسرعت اهى اهى >>وطول الأسبوع تروح له وتبكي وتتكلم معه
وبدى يفتح عيونه شوي شوي ويسكرهم ويضغط على اييدينها
هند فتحت عيونها على وسعهم
هند:طلااااااااااااااااال
ولبست لثمتها وبسرعه نادت الطبيب
ودخلو الأطبا
وفحصوه والنيرسات طلعو هند الي تبكي
هند اتصلت في احمد وهي تبكي
احمد وكان نايم:الوو
هند وهي تبكي:ط ط طلا ا ا ال اح مد ص ص حى (طلال احمد صحى)
احمد قعد على السرير:ايش تقولين انتي اهدي وقولي لي
جلست فتره وبعد ماهدت
هند:طلال اهى اهى صحى صحى يأحمد اهى اهى
احمد:واللللللله وش عرفك
هند وهي لسى تبكي:انا كنت عنده وشفته يفتح عيونه والحين الأطباء عنده ومدري ايش راح يصير اهىىىى
احمد:طيب خليك انا الحين جاي
وسكرت منه لبس ثوب وشماغل وشغل سيارته وسيدا للمستشفى
اول مادخل حصل هند
هند يوم شافته قامت وضمته وبكت
احمد:الحين كان قاعده تصلين وتشكرين ربك مو تبكين
هند تبكي
احمد:خلاص حبيبتي الحين يطلعون الأطباء
وجلسها ونزل للكفترينا تحت وجاب عصير
وشربها بلغصب
بعد نص ساعه ..طلع الدكتور
الدكتور بأبتسامه:الحمد لله صحى
هند بكتتتتتت من قلـــــــب
احمد:صددددق قول والله حس بسأله البايخ اقصد اسف
الدكتور:لاعادي هو كان ينادي بأسم هند واسأله يقول هند وينها هند ياليت تناددونها له
احمد:طيب خلاص الحين تدخل له
واحمد راح للدكتور وخلى هند تدخل على طلال
احمد خل هند تدخل على طلال هند اول مادخلت:ال ححمد ل ل ل ـه علللى الس لامه (الحمد لله على لسلامه)
طلال ناضرها وهو مايدري ليه تبكي اي اكيد تبكي علشان صحيت اكيد تقول ياليته ماصحى اكيد تصيح علشاني صحيت اكيد تبغاني اموت:الله يسلمك
هند استغربت منه كان رده بدون نفس بس مشتها قالت اكيد تعبان:وش اخبارك
طلال:كنت بخير
هند وش فيه:ليه والحين
طلال:مو بخير
هند:امممم شكلي دخلت بلوقت المو مناسب مره ثانيه اجي اشوفك ان شاء الله عن اذنك
طلال:هن ند
هند:عيونه
طلال يكلم نفسه منافقه والله انك خاينه عيونه مره وحده وين الي تحبين ثاني اااه بس لكن انا اروايك
هند شافته طول:امر ياعيون هند
طلال:مابي اشوفك ابد وانا بلمستشفى
هند وش اقول لكم عنها ماصدقت قعدت تناضر فيه مو مصدقه:ههه حبيبي طلال اكيد انت تعبان وتبي ترتاح
طلال:راحتي بعدك عني
هند:طلال
طلال:نعم انا مأبيك افهمي انتي ماعندك كرامه انا مأبيك مأحبك برا اشوف براااااااااا
هند :اا
طلال قاطعها:برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
هند انهارت بكي وطلعت
طلال نزلو دموعه وكلم نفسه قسيت عليها كثير بس انا مأبي اتعلق فيها طيب هي ماتحبني ليه ماتروح لحبيبها اكيد تبكي علشاني صحيت علشان مايغصبها ابوها على الزواج فيني اكيد تبي الثاني ااااه بس ياهند ااااااه اموت واعرف من هو حبيبك
احمد وهو مبتسم ويغبي الي في داخله :ياهووه وين رحت
طلال:هلا هلا من متى وانت موجود
احمد:من زمان وانا انادي فيك مو معي تفكر في اختي هههههههههه
طلال يضحك غصب:هههههه
احمد :يالله اتركك ترتاح وانا ماراح اعلم احد علشان مايزعجونك اذا جاء بكرى ان شاء الله
طلال:تو الناس
احمد:تحسبك في بيتك تقول لي تو الناس اقوول الله الله كبر مخدتك ونام
طلال وهو بلموت يضحك علشان الجروح الي في وجهه:ان شاء الله
احمد وهو يقوم:سلام
طلال:سلام
وطلع احمد وراح للبيت
عند الشباب في الأستراحه
فهد:انا مأشوف احمد وينه الخاين
نواف:عند زوجته
نايف:سخيييييف
راكان:شكرآ
محمد:عفوآ
الشباب:هههههههههههه
صالح:انسفهنا
سامي:اي والله
ياسر وهو يقوم:يالله من يلعب معي بس بلستيشن
نايف:انا انا
خالد:اقول عمي اجلس خل نسألك
نايف:ميت على جلستك
خالد:سخيف والله اسمع سؤالي
نايف تحمس:وشو هو سؤالك
خالد:بس تقول الصدق ولا تكذب لأن الي يكذب ربي يحطه في النار ويحط ايده على فمه ويقلد حركة البزران
محمد يناضر ياسر:ياسر اخووك استخف
ياسر:من زمان
خالد:كولو تبن عطيتكم وجه المهم اسسمع يالمملوحه
نايف:هلا
خالد:انا قلت يالمملوحه نايف
نايف:ترى عطيتك وجه تكلم قبل لأقوم
خالد:طيب ليه ماتزوج
نواف:والله لو انا منك ياعمي الا اقوم واكفخه
نايف :شكلي ابي اسويها
خالد تحمس:لا صدق خلوكم معي وفكرو
ياسر:شكلي انا الي راح اكفخه
صالح:تسووي خير
نايف:الجوااااااابب
الكل سكت
نايف ببرأه:اذا فكرت
الشباب:هههههههههههه
احمد دخل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
احمد:وش فيكم تضحكون ضحكوني
صالح:ابد يتكلمون على الزواج
احمد:انا ناوي اتزوج ان شاء الله بس اذا صحى ان شاء الله طلال >>مايبي يوضح لهم انه صحى
فهد:اما عاد منوو
احمد:الحمد لله انا كامل والكامل الله بس باقي لي نص ديني والبنت في راسي
فهد بترجي:منوووو بلييييييز
احمد:كل شي بوقته حلوو ياحلوو
فهد:سخيف
صالح:بقووه
محمد:وانا ناوي اتزوج
راكان:ياهوووووه كملت
محمد:والله وش ناقصني
نواف:ونااسه كل العائله يالله من يزوود
الشباب:هههههه
عند هند اول مارجعت للبيت راحت لغرفتها ونطت على السرير وقعدت تبـــــــكي
اهى ليه مايبيني وش سوييت له وربي احبه طيب اذا مايبيني ليه يتزوجني..حرام عليه يعذبني..وربي احبـه.. بدال لايحضني ويفرح بوجودي عنه يطردني...حرام عليه وش سويت له انا ..اهى اهى وانهارت بكيييي وبعد البكي نامت
هيفاء كانت تسولف مع فاطمه
فاطمه:اف ابي ماء
هيفاء:اقول للخدامه
فاطمه:ماله داعي انزل اجيب لي
هيفاء:اقوول للخدامه
فاطمه وهي تمشي للباب:قلت لك ماله داعي
فاطمه وهي تغني وتبي تنزل سمعت هيفا تناديها
هيفا:فطوووم
فاطمه:هلآآآ
هيفاء:جيبي لي معك ماء
فاطمه:حاظر يأم الشباب
وتبي تنزل الا تشوف الي ماتوقعت تشوفه شافت ***
تبون تعرفون من شافت انتضرووني في البارت الثاني
ووش راح يصير بين طلال وهند
والبقيه بالبارت الثاني
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:48 PM
عند هند اول مارجعت للبيت راحت لغرفتها ونطت على السرير وقعدت تبـــــــكي
اهى ليه مايبيني وش سوييت له وربي احبه طيب اذا مايبيني ليه يتزوجني..حرام عليه يعذبني..وربي احبـه.. بدال لايحضني ويفرح بوجودي عنه يطردني...حرام عليه وش سويت له انا ..اهى اهى وانهارت بكيييي وبعد البكي نامت
هيفاء كانت تسولف مع فاطمه
فاطمه:اف ابي ماء
هيفاء:اقول للخدامه
فاطمه:ماله داعي انزل اجيب لي
هيفاء:اقوول للخدامه
فاطمه وهي تمشي للباب:قلت لك ماله داعي
فاطمه وهي تغني وتبي تنزل سمعت هيفا تناديها
هيفا:فطوووم
فاطمه:هلآآآ
هيفاء:جيبي لي معك ماء
فاطمه:حاظر يأم الشباب
وتبي تنزل الا تشوف الي ماتوقعت تشوفه شافت فهد
فهد يناضرها يكلم نفسه (معقوله هاذي فاطمه معقووله اهـ بس وربي انها تذوووب حرام الجمال هاذا يروح بعرابجه اف ياليت شعرها طويل شوي كان طلعت حوريه وربي انها تجنن)
فاطمه كانت لابسه بنطلون اخضر وبدي احمر وكان شكلها واااو مع انها مو حاطه شي في وجها الا انها تذوب
فاطمها حست في روحها وهي باقي عنده:هيه انت ايش تناضر فيه
فهد:ه هلاااا
فاطمه:قليل ادب
فهد وهو خاق:لعيونك اصير قليل ادب
ومرت من عنده علشان تنزل وهي تركض ..وشم عطرها وهو خلاص ذايب ..كلم نفسه(اه بس ياليت ريحت عطرك ريحت عطر نسائي ولو حاطه شويت قلوس تطلعين مشاء الله..ياهوه اصحى هاذي فاطمه الي تكرها..وهـ بسسس وربي انها عملت فيني عمايل..)
وكمل وراح لجناح هيفا ..علشان يتأكد انها فاطمه..ودخل عليها..
فهد:منو هاذي الي تصرخ معاك
هيفاء وهي مشغوله بجوالها :ابد هاذي فطووم ليه
فهد يصرف:بس سمعت صراخها وقلت ابي اشوف منو
هيفا:اها
طلع فهد وراح لجناحه وانسدح على ظهره
(ياربي معقوله هاذي فاطمه..والله انها ايه في الجمال..يارب تصحيني بس هاذي فاطمه..واذا فاطمه وش فيها..نسيت وش سوت فيك ..حتى نزلت كرامتك..افففف ياربي لو هي بنوته كان طلعت اففف يارب..وربي انها صراحه احلى بنت شفتها بحياتي..اول مره اشوفها من زمان ماشفتها من يوم احنا في الثنووي..
وربي محظوظ الي يبي ياخذها..ياهوه اصحى ياولد هاذي فاطمه..)تعوذ من بليس ونام احلى نومه
عند هيفا وفاطمه
هيفاء:ياهووه وين رحتي
فاطمه:هلا وش كنتي تقولين
هيفا:اقول شلونك
فاطمه رمت عليها المخده:سخيفه
هيفا:ياهووه اصحي تراني هيفا
فاطمه:والترااب
هيفا:في وجهك
فاطمه:المهم يأم الشباب ابي اروح انا الحين تبي شي
هيفا:ابد سلم لي على جاسم >>تستهبل
فاطمه:يوصل يالله سلاااام
ونزلت تحت وهي تخفي تفكيرها واتصلت في السايق وقال لها انه تحت يستناها وسلمت على هيفا قبل لاتروح ورااحت
فاطمه تكلم نفسها(ياربي اول مره احس هاذا الأحساس يوم مريت من عنده..وربي ريحة عطره جناان..اصلآ كله على بعضه جنان..هههههه فطومه استخفيتي هاذا كريهك عجوز العائله اما جنان..ليه ماتقولين الصدق ايه وخقه بعد..يووه عاد وربي اني اكرهه ..بس وش فيه يوم قلت له قليل ادب قال لعيونك اصير قليل ادب..ياربي هاذا كله على بعضه الغاز..)وماحست في روحها الا والسواق شاقها ابتسامه ولاف لها ويقول
السواق:يالله مدام اجبتك اجلس هنا انا من زماان وصل هينا يالله ماما انزل (يالله يامدام عاجبتك الجلسه هنا انا من زمان واصل هنا يالله ماما انزلي)
ونزلت ع طول حتى استغرب السواق اول لاجت تبي تنزل لازم خناق هي والسواق واخر شي تسلم عليه وتنزل >>مجنونه الوناسه تخلي فيها كل شي فري
نزلت ودخلت الصاله وكانو متجمعين اهلها
فاطمه:السلام عليكم ورحمة الله
الكل:وعليكم السلام
احمد:مشاء الله من وين مشرفه
فاطمه:ابد عند هيفا وراحت على طول غرفتها
وهم استغربو كانت اول ماتدخل لازم تضربهم كلهم >>هاذا عندها سلام هع
وبعدين تتهاوش وكل شي تضرب فيهم وبعدين ترقى اخر الناس
اليوم سلمت وردت بأحترام وراحت
نواف:خخخخخ وش فيها اليوم وناسه الأخلاق
احمد:شفت شلون وربي فلللله افلل شي
نواف:ههههه اما افلل شي
ابو احمد:غريبه والله اول مره تدخل بأحترام وتسلم بلعاده بدفاشه سلام كنها ولد
ام احمد:الحين تنزل وتوريكم اصوول الولد صدق
احمد:لا تستبعدون
ابو احمد:انا ماشفت هنوده اليوم وينها
ام احمد:فوق من يوم جت من الجامعه وهي مسكره عليها غرفتها مدري وش فيها
ابو احمد:ماسألتيها وش فيها
ام احمد:الا تقول ابي انام تعبانه من بعد المدرسه
ابو احمد:ولا تغدت
ام احمد:تقول شبعانه
احمد:اممممم يمه يبه انا الصراحه ابي اكمل باقي ديني
ام احمد :كولولولولييييييييييييييش واللللللللله و من هي سعيدة الحظ
ابو احمد:احنا من زمان نبيكم تتزوجون بس ماكتب ومن هي انت في بالك وحده
احمد:الصراحه ايه
ام احمد:من العايله
احمد:ايه
نواف:مننننننننننننننننن
احمد يبتسم:اعصابك
ابو احمد:من هي يابوي
احمد:غدير بنت عمي ناصر
ابو احمد:ونعم الأختياااار والنعم والله
ام احمد:والله في بالي من زمان والله ان غدير بنت وماتتفوت
احمد ابتسم:الله يجزاكم خير
ابو احمد:هاه متى تبون نروح لهم
احمد:يايبى خلها بعد اسبوع على مابال طلال ان شاء الله تتعدل صحته
ابو احمد:ان شاء الله
نواف:وااو وناسه والله
ام احمد:مو مثلك وانت متى ان شاء الله
نواف:لاكتب الله ان شاء الله
ابو احمد:كلكم ان شاء الله ورى بعض خلاص كبرتو
نواف:ان شاء الله
ابو احمد:يالله عن اذنكم ابي انام
ام احمد:حتى انا
نواف يغمز لأمه:يمى لاتعملين عمايل خليك مؤدبه مع البابا خخخخ
احمد:اي يمه لاتلفين وتدوورين اوكيه هههههههههههه
نواف:الله الله البسي ****
احمد فقع ضحك
ام احمد :ههههههههههآآي اسكتو الله ياخذكم
نواف:وشغلي على
احمد قاطعه:ههههه مصري يمه وهزي لبوي
نواف:يمه وانتي تهزين حاولين ترفعين شوي من **** ههههههههههههههه
احمد:ههههههههههههه
ام احمد:عيال اللذينا
ابو احمد وهو واصل عند الجناح:يالطيفه وينك
نواف:مستعجل الأخوو
احمد:ماهيب طايره وربي
ابو احمد:راح تسحب كلمتك اذا تزوجت غدير
احمد يمسك قلبه:اااااه على غدير هاذي خلوها تجي وشوفو وش اسوووي
ابو احمد:يالطيفه وينك
نواف:هههههههه ماقلت لكم طاير
ام احمد:جايه جايه ذا الحين ياروحي
احمد:تضبط الوضع من الحين تقول روحي هههههههههه
نواف:يمه اصعدي احسن لك مانبي ينزل واحنا تونا ماتزوجنا
احمد فقع ضحك من قلب
ام احمد صعدت وهي تضحك على هبال عيالها
نواف:هههههه يممممه شوي شوي لاتركضن وتطيحين بلدرج ترين ابوي مب طاير
احمد:هههههههههههههههههههههه
وصعدو كلهم فووق
بعد ثلاث ايام يعني اليوم الثلاثا
ابو فهد جمع الكل في بيته مو علشان سالفة غدير واحمد لالاطبعآ سالفه الحين تعرفونها
عند الحريم كانو جالسين سوالف
ام راكان:ههههههههه اما عاد وش قال يوم شافك
لطيفه:هههههه ابد بس الي خبري خبرك
الحريم ضحكو والبنات تلونت وجيههم
ام راكان:ياهوووه كل هاذا وبسسسسس
الهنوف:بس بس والي يعافيكم ماتزوجنا حنا وبعدين انتو بعد ماتبوننا نطلع وش نسوي
ام راكان:لالا ياحلووين ماتطلعون احنا نعلمكم الحين علشان لاتزوجتو تطبقوون
شوق:هههههههههه حلوه تطبقوون
دانه:بلا سخاافه نبي نطلع مشاورينكم بس
وطلعو البنات كلهم
ام راكان تضحك:ههههه طلعوو
ام فهد:مألوومهم انا وانا متزوجه صعب علي الكلام شلون هم
ام راكان:ماعلينا منهم كملي لطيفه وبعدين ههههه
وقعدو يسولفون
نوره:اف ياكلامهم صراحه قليل ادب
انوار:وبقووه
دانه :ماعلينا ايوه وش اخباركم
هنوف:كل يوم مرتزين بلجامعه وقدام وجهك واخر شي اخباركم
دانه:وش اسوي مدري ايش اسأل
ملاك:بلييييز فطوم طلب تكفين قولي تممم
فاطمه:تمم
ملاك:توعديني تنفذينه
فاطمه:وعدددد
ملاك:ابي احط لك قلوووس بس قلووس بليزز
فاطمه:لالالالالالالالالا
ملاك:وعدتيني
فاطمه:سخيفه ليه تخليني اوعدك يااربي بس
ملاك قامت وحط لها قلووس
الهنوف:ايووه شفت فستان يابنات يجنن بس المشكله طلع مو قدي وربي قهر
فاطمه يوم خلصت منها ملاك:اف بدوو بلفساتين ومافساتين بلموت اتحملهم بلزواجات مو تجوبونهم هنا
وطلعت بلحديقه تتشمى
كان فهد طالع من مجلس الرجال يبي يروح للحريم يسلم عليهم لأن الشباب سبقوه وسلمو على الحريم
طلع وشاف فاطمه ماتوقع يشوفها كذا كانت حاطه قلوس ويدوخ شكلها الا يمووت
وكانت تحاول تطلع مناديل
فهد غصب راح لها:وش تبين فيه
فاطمه ناضرته وهي ماتوقعته يكون بلحلاوه هاذي صح كل يوم حلوو بس اليوم عندها احلى ماتدري ليه *_^:وشو هو
فهد:المناديل
فاطمه:ابد ابي امسح الي حطو على فمي
فهد:لا تمسحينه محلوك زيااده
فاطمه :ط ط طيـ ـيب
فهد وهو خاق:وع عـ ـد
فاطمه:وعد
فهد:وعدتيني ترى
فاطمه:وانا مأخلف وعودي
فهد تنهد بدون قصد
فاطمه انحرجت وراحت على طول
فهد (وش فيني انسفهت ..انا ان شفتها تصير فيني علووم..الله يستر بس ..)
تعشو وبعد العشا ابو فهد طلب من كل الحريم يروحون لمجلس الرجال >>هاذي السالفه الي اقول لكم مو سالفة احمد وغدير
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:50 PM
دخلو الحريم مع بعض وطبعآ البنات معهم:السلام عليكم
الرجال والشباب:وعليكم السلام
وبعد ماجلسو جلسو الي يسولفون والي يضحكون والي يعلقوون ووو الخ اخر شي تكلم ابو فهد
ابو فهد:احم احم >>علشان يسكتوون
الجد:خوفتنا ياناصر خير وش فيك
ناصر:انا جمعتكم واهم مافي الجمعه الي ابي اقول لكم الحين وانتو تدرون كل شي قضاء وقدر
يوم قال قضاء وقدر الكل خاااااف
ناصر يكمل:وهاذا شي مقدر ومكتوب وكلنا نرضى في الي كاتب لنا ربنا
الكل:ونعم بلله
ناصر يكمل:انا ابي اقول لكم شي وهاذا اكيد ماراح يكون سهل عليكم وكلنا مو سهل علينا
الجده:وش فيك ياولدي تكلم خوفتنا
ناصر :اممممم الحمد لله طلال صحى وانت تعرفون انه صحى لكن لكن اممممم
الجد:وش فيك يابوي تكلم
ناصر وعيونه غرقانه دموع اول مره يشوفونه ضعيف كذا:الصراحه طلال مارااحح ي ي يــ ـقدر يمشي
الكل انصدم ماتوقعوو يسموع هاذا الشي
ام فهد:ي ع ـني ش ش شـ ـلل
ابو فهد:انا سألت الدكتور وقال لي انه مايقدر يمشي يعني شلل بس يعني الرجلين مايقدر يحركهم
غدير طاحت عليهم والبنات يحاولون والحريم يقومونها
الهنوف طلعت من الغرفه وكانت تبكي
هيفا صرخت اول ماسمعت الخبر وقعدت تبكي
الكل يبكي الا الرجال الشباب دموعهم ماوقفت بس بدون صووت وهم يموتون في شي اسمه طلال كيف راح مايمشي
هند طاحت بعد ويحاولون يقوموهم
خذوهم للمستشفى وام فهد تبكي من قلللب
راحو مع هند وغدير احمد ونايف
وبسررررعه لأقرب مستشفى
دخلوهم على الدكتور وبعد نص ساعه طلع
نايف:هاه بشر يادكتور
الدكتور:الحمد لله غدير مافيها شي بس بسبب شي جاها يعني زي المصيبه اما هند هي في الفتره الأخيره كانت مهمله نفسها ولازم تنتبهون لهم
احمد:طيب يطلعون اليوم
الدكتور:تقدرون تاخذونهم
بعد ماكملو اوراق الخروج راحو لبيت ابو فهد وهناك هدو شوي والحمد لله
الكل بعد الخبر بساعه رجعو للبيت
وش اقول لكم عن ام فهد تبكي لكن تحاول تمسك نفسها
والحريم ماقصرو يهدونهم
صباح الأربعا
هند صحت الساعه 7 الصبح وعلى طول راحت مع السواق للمستشفى
دخلت جناحه ولقت طلال على السرير
طلال يوم شافها:اففف يالله صباح خير انا وش قايل لك
هند بحزن:وتبيني اتركك حتى لو طالب مني انا مستحيل اتركك
طلال:اصلآ انتي مايهمك اذا تبيني ولا لا
هند وهي تبلع غصتها:من يقول اني مأبيك
طلال شوي وينجنن:نسينااااا نسينااااا ياهند نسينا الي ارسلتي لي بلجوال نسيتي ..اصلآ بسببك انا سويت حادث.. وبكى ..اصلآ كل الي فيني منك..طبعآ هاذا شي مقدر لكن انتي خليتيني اطلع واسوق بلسرعه الجنونيه هاذي واصدم..بسببك انا راح اجلس على كرسي ..بسببك انا ضيعت شبابي..بسببك ضيعت كرامتي..بسببك كل الحزن فيني ..بسببك انا كذا اجلس طول حياتي مأتحرك..وبأي حق تقولين ما ابيييييييك..وبكى من قلب ..انتي صلآ ماتبيني ليييييه انا ايش سويت لك..انا ماخنتك انا حبيتك من قلبي..حرام عليك انتي خنتيني وحبيتي غيري..هند اذا الواحد حب احد من قلب يعشقه يمووت فيه واخر شي يخوونه وش يكون ردت فعلك..حرام عليك وقعد يبكي
هند وش اقول لكم عند هند تسمع الكلام ودموعها في عيوها:وش الي ارسلت لك وربي مأرسلت لك شي
طلال:وشو الي مأرسلتي لي وفتح الرسائل وفتح الرساله واعطاها هند >>شرو له جوال جديد
هند تقرى وهي كل كلمه تنصدم منها تقرى وتقرى وتبكييي من قلب
طلال:شفتي شفتي لاتنكرين انك ارسلتيها لي تأكدي من رقمك
هند :اهى اهى وربي موووو انا جعلني للموت وربي مو انا
طلال:هند لاتحلفين تدعين على نفسك هاذي انتي وافتحي صندوق الرسائل
فتحته هند وهي تبكي وناظرة فعلآ نفس الرساله
هند بكت من قلـــــب
طلال:تبكين شفقه علي انا مأبي شفقتك ولا ابيك مأبيك خلاص انا مأحبك وماراح اتزوجك والحمد لله اني ماخطبتك
هند:طلال وربي مو صدق صدقني
طلال:كيف اصدقك وهاذا حتى انتي تأكدتي كيف اصدقك كيف ..اعذريني هاذا شي مو صحيح..
هند وهي تشيل اغراضها وتبكي:راح يجيك اليوم الي تندم ع كل كلمه قلتها لي وهي اصلآ خطأ
قبل لا تطلع جاء الدكتور
الدكتور:السلام عليكم
هند+طلال:وعليكم السلام
الدكتور ناظرهند و تبسم لها: انتي زوحته
طلال جاوب:لا مو زوجتي
هند ناظرته وبعدين طلعت وهي تبكي
الدكتور:انا احسبها زوجتك
طلال :لا مو زوجتي
الدكتور:اها ين انا جاي افحصك
وفحص طلال وطلع
بعد اسبوع
ابو احمد واحمد ونواف راحو لأبو فهد وكانو فيه اخوانه وابو ياسر
بعد السوالف احمد تكلم:ياعم إحنا شارين نسبكم لإنه يشرف ولا نبي غيركم ..واحنا طمعانين بنسبكم ..وودي ياعمي غدير تكوون لي ..واذا الله كتب نصيب الملكه بعد شهر والزواج بعد الملكه بشهر
ابو فهد:والله والنعم فيك والشاهد الله إنك عن ألف رجال ونسبكم ماعليه قصور .. لكن آبي أسأل البنت وأرد لكم ..
ابو احمد : من حقكم تسألون البنت ورايها يهمنا والله
ابو فهد:عن اذنكم اسألها
راح ابو فهد ونادا غدير
ابو فهد يكلم غدير :احمد هذا رجال بمعنى الكلمه .. عمرهـ 25 سنه وقريب يدحل ال26 .. والكل يحترمه .. أـنا أشوف انه مافي مثله .. جا لي اهو وزوج عمتك ونواف اليوم طمعانين بـ نسبنا وطالبينك له .. واهو قالي إذا صار نصيب إن شاء الله الملكه بعد شهر والزواج بعد الملكه بشهر ..وهم يبون ردك ولو اليوم افضل .. حبيبة أبوك لا تردين ذا الحين علي فكري وأدرسي الموضوع عدل وتأكدي إذا مابغيتي ما راح أغصبك ع شيء ..
غدير : إللي تشوفه أـنا مالي أعتراض عليه ..
أبوها : ياقلبي أـنا قلت لك اذا تبين تفكرين ..
غدير تحضن ابوها : أـنا موافقه يبه وانت تقول رجل بمعنى الكلمه وهو ولد عمي يايبه وانا موافقه ..
أبوها مو مصدق : حبيبة ابوك لا تستعجلين...
غدير: أـنا بنتك وقلت كلمه ما أتراجع فيها ..
أبوها يبوسها ع راسها : الله يوفقك يبه .. عاد لازم أخذ رآي أمك
غدير : أكيد .. أخواني شرآيهم ؟؟!!
أبوها : أخوانك مايبونك ترفضينه لإنه من جد رجال ..
غدير : الحمدلله إنكم كلكم موافقين عليه ..
أبوها : الله يكملك بـ عقلك .. وباس راسها وقفت وباست راسه
وطلع لهم وخبرهم بلموافقه وباركو له
بعد 3 اسابيع طلع طلال من المستشفى ولا شاف هند ابد حتى حفلة خروجه من المستشفى ماحظرت
مها كانت في بيت ابو فهد
جاها اتصال وهي جالسه عند الهنوف
مها:اممممم هنوف ابي مكان ابي اكلم فيه
الهنوف وهي كارهتها وعارفه ليه جايه >>اكيد علشان طلال :ايه شوفي الصاله هاذي وتشر على باب ادخلي فيها
مها:اوكي
ودخلت الغرفه
الغرفه كانت فيها بابين باب من عند قسم الحريم وباب بين قسم الرجال يعني الصاله تفصل بين القسمين
مها :هههههههآآي اي ساره حبيبتي سويت الي طلبتي لي
ساره:وش سويتي ههههه
مها :ابد خذيت جوال ال**** هند وكتبت رساله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اوو نسيت مو لازم اسأل عن حالك لأنك اصلآ ماتهمني
وبعدين انا وافقت عليك غصب
اصلآ انا مابحياتي حبيتك
انا احب غيرك اصلآ اكرهك كرهـ مو طبيعي ولا فكرت يوم اصير زوجتك
اول شي وافقت علشان ابووي غصبني وانا مأبيك افهم مأبيك ولا احبك ولا ابي اصير زوجتك ولا اطيقك
راح اخليك اول يوم وثاني يوم اطلب الطلاق واسوي اي شي علشان تطلقني لو اذبحك
ولو سمحة انا مأبيـكـ ياليت ماتتزوجني تفهم مأبيك اكرهكـ
المرسله الي تكرهكـ
هههههههههههههههههههآآي وش رايك اعجبك
طلال كان يسمع ومو مصدق الي يسمعه يفتح ويسكر كان في كرسيه
فتح البااااب بأقوى شي
مها يوم شافته خافت وسكرت الجوال
وراح لمها:وششششششش الي سمعته
مها بخووف:ولا شش شـ ـي
طلال :لا تكذبيييييين
مها:وشو
طلال:صدق الي سمعته
مها بشجاعه:كل الي سمعته صحييييييح
قرب لها وعطاها كف مابحياته عطا كف احد زي كذا ومن قوي الكف الهنوف سمعته وقالت اكيد ياقلبي طلال طاح منه شي
تخدر خدها وشد شعرها :حيواااااااانه ماتربيتي انا ابي اربييييك.. ليش تسووين فينا كذا..وش تستفيدين وش مصلحتك..ليه تخربين حبنا..وعطاها كف ثاني
مها:لأني احبك
وعطاها كف ثالث اقوى من الكف الأول والثاني :انا مأحبك اكرهك..وشد شعرها ورماها على الأرض وضرب راسها الأرض اطلعيييييي براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
ومسكها ثاني مره وعطاها كف خلاها تنسى من امها
على قوي الكف نزلو غدير وهيفا من فوق وقالو اكيد طلال طاح على قزاز من الكرسي
دخلو الهنوف وغدير وهيفا الصاله
غدير تشووف ومصدوومه والهنوف شوي ويغمى عليها وهيفا مدري ايش اقول لكم من شكل مها من قوي الكف بسرعه بدى مفعوله بدى خدها يزرق وينتفخ
طلال بعصبيه:طلعوها براااااااااااااااااااااااااااااااا
غدير:وش فييييييك وش مسوي فيها
طلال:حقيره حيوانه علميهم يا****وش سويتي وهاذا واحنا فاتحين لك باب بيتنا وكل يوم داخله ولا نقول شي يا****مخططه علشان كذا علميهم ياشاطره وش مسويه تكلم بعصبيه علمييييييهم وحلو ان ام فهد وابو فهد طالعين يتمشون وفهد للأستراحه ولا كان صارت عمايل
الهنوف:وش مسوويه يا****وش مسووويه
طلال:انا اعلمكم وش مسويه ورمى جواله على غدير وهنوف وهيفا اقرو الرساله اقرو..وهم يقرون منصدمين
هيفا:من وين من هند وهي وش مسويه
طلال:الحلوه ماخذه جوال هند وراسله له تدروون سبة حادثي هاذي الرساله.. تدروون اني مأمشي بسبة الرساله هاذي.. تدروون اني تكلمة على حبي الأول والأخير هند كلام يجرح ..تدرون اني مأمشي ومحروم من المشي بسبة الرساله هاذي..تدرون اني ضيعت حبي وجرحته بسبت الرساله هاذي..ضيعت روحي ضعتت انفاسي .. وبسببها شكييييييت فيها انا شكيت فيها ..ومن ايش الشاطره بكل برأه راسلتها لي
هيفا ماتوقعت هاذا الشي راحت لها وضربتها برجلها :انتي قدرك ارجولنا ..انتي اصلآ ماتربيتي ..ايش ذنب اهلك فيييييييك..اكرهك اكرهك..وضربتها لحد ماخافت الهنوف ان يجيها شي وبعدت هيفا عنها وطلال طلع يبكي من قلب خسر حبه بسبب الحيوانه هاذي كره الحياة وكره كل شي فيها..مستغرب فيه ناس كذا ماعندهم قلب..حرام عليهم يقتلون حب ..هم ايش من ايش مخلوقين..
شالو مها بقرف وودوها مع السايق ووداها لبيتهم ..
شوفو شنور راح يصير في الملكه
وهل راح تسكت مها على الي سوه لها ولا لا
وهند مصيرها مع طلال
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:52 PM
عند الشباب في الأستراحه
ياسر خذا محمد : بفتحه او عندك كذا او كذا وغمز له
محمد : عاتي افتحه ..
ياسر وهو يفتح الجوال محمد تذكر شي ونط عليه: لالالا يرحم امك لاتفتح الفديو فيه شي خاص وغمز له
الكل : ههههههههههههههه
سامي:من قدك احمد بعد اسبووع تملك
احمد:وهـ بسسسس وناااااسه
نواف:ماهو شعورك يلأخو
احمد:شعور اي مواطن مسلم يبغى يتزوج
نايف:عاد علشان انك راح تملك الأسبوع الجاي قم ورنا فنك في الرقص علشان غدوو
احمد :ماطلبت شي
وشغلو له المسجل
وحطو اغنية لاوصيكـ وتلثم
وعلى المسيقى بدى يرقص بكل مهاره وهو فنان في الرقص
لا اوصيك على حبي لا اوصيك واحرص على نفسك وروحك
ابفديك لا شك اني بفديك يا عزّي لعينن ما تشوفك
وبدى يرقص وصوره فهد بجواله فديو
بخليك للي ما يخليك عسى خالق الدنيا يصونك
انا اغليك انا كلي هوا فيك تدري بي ما اصبر بدونك
وبدى يرقص
ما اخفيك والله لا يوريك عذابي لا غابت عيونك
بناديك شوق وماني لاقيك و من الحين وانا اتحرى رجوعك
محمد بصوت عالي:هز لنا لعيون غدير
الشباب:يالللللله
احمد وهو يرقص:وهـ لبى ـآ غديير نهز لكم علشانها
وبدى يهز
وينزل ويصعد ويرفع العقال حقه وينزله
ابرجيك بٌعدك لا يقسيك حسافه على الشوق وشعورك
لا اوصيك ثلاثتنا باياديك هوانا وروحي و روحك
وخلصت الأغنيه على تصفير الشباب لأحمد
فهد وهو لسى يصور:كل هاذا علشان غدير
احمد:احبهاااااااا واسوي لها الي تبغى فيه
فهد:قد ايش تحبها هههه
احمد:صعب لأنه مافي مثل لها علشان اعلمكم قد حبي لها
الشباب:ياهوووووه
(`•.¸¸.•¯`••._.• `•.¸¸.•¯`••._.• )
معقول ما حسيت
مثلي ـآ ولا عانيت معقول
ما فكرت لجلك أنا شسويت
أرخصت لك دمعي ـآ أضويت لك شمعي ـآ
وإنت ولا حسيت
نسيت أصحابي ـآ وأبعدت عن أحبابي ـآ
حزني ـآ عليك أكبر من همي وعتابي ـآ
خليتني ـآ بدربك حاير مع حبك
حلفتك بربك ما إشتقت لي ـآ وحنيت؟؟
(`•.¸¸.•¯`••._.• `•.¸¸.•¯`••._.• )
عند هند وهي جالسه في غرفتها وتناضر في صورة طلال وتبكي
فتحت عليها بدفاشه هيفاء وكانت معها غدير والهنوف
هيفا:سنااااااام
هند بسرعه حطت الصور في الدرج:وعليكم
الهنوف تضمها:وحشتيني ياخاايسه كيفك
هند:وانتي اكثر بخير
وراحت لها غدير وضمتها :كيفك ياقلبي بقوه ضعفانه
هند:تمام انتو كيفكم لالا مو ضعفانه
غدير+الهنوف:نزقح
غدير:الا وبقوووووه
جلسو على الكرسي
هيفاء وهي تضحك تبي تطلف الجو :وش لون طلال بعد ماسأل عن رايك وغمزة لها >>مالطفت الا خربت هع
هند:انتو ادرى بأخباره
هنوف تناضر هيفاء وتغمز لها يعني اسكتي
غدير:الصراحه هند احنا جاين لك نبغى نقول لك موضوع
هند:وشو
الهنوف:امممم انتي تتذكرين يوم عصب عليك طلال في المستشفى هو قال لنا
هند بكت بدون صوت:ايوا
غدير تكمل:ياقلبي حطي نفسك مكانه ولما يجيك رساله منه زي كذا وهو رقمه وزي كذا اكيد بتزعلين موو
هند تحرك راسها بمعنى ايوا
هيفاء بقهر:ااااه بس تأكدنا كلنا ان الرساله مو منك حتى طلال
هند:شلوون
غدير قالت لها السالفه من طاطا لسلام عليكم
هند بحقد:حيواااانه بنت **** وقعدت تسب فيها وتدعي وكملت وبعدين حتى ولو مايشك فيني حرام عليه يدري في حبي له ليش يشك فيني ..هاذا اكبر غلط عدم الثقه..وبكت من قلب
البنات خلوها تبكي علشان ترتاح
بعد ماسكتت
غدير:وربي ياهند وربي تعبان مره
هند تكلم نفسها(ياقلبي فيني التعب ولا فيك):ليه وش فيه
غدير:حالته مره مو حلوه .. وهو يتكلم معنا عنك.. وبكت غدير بصمت بعد ماسكتت.. انا مابحياتي شفته يبكي.. الا يوم عرف انه الرساله مو منك.. وربي من قلب يبكي ..بجد مابحياتي شفته يبكي.. الا ذاك اليوم وربي من شدة بكاه بكيت معاه ..وربي حاته مره صعبه.. يقول لنا انه راح يخسر حبه.. بسبتها ال***** هو يحبك وربي من قلب.. انا احس فيه وربي موت يحبك.. وماشك فيك الا لخوفه عليه حسي فيييييه.. محتاج لك ذا الوقت وربي..
هند ماتحملت وبكت من قلب (ليش انا غبيه ماحسيت فيه.. هو تعبان وانا تاركته..هو محتاجني ..ليش قلبي حجرررر..احبه وربي احبه ..اهى انا عديمة احساس..):اهى اهى حتى انا وربي احبه..ومحتاجه له..وربي بجنون احبه..ومستحيل ازعل منه لو يذبحني ..مأزعل لأني احبه
الهنوف راحت لهند وضمتها وبكت معها كيف ماحسو بتعب بنت عمتهم
بعد ماتعشو البنات راحو من عند هند
بعد اسبوع
اليوم ملكة غدير واحمد
الملكه في بيت ابو فهد
غدير كانت لابسه فستان اخضر طويل وفيه فيونكه كبيره شوي وفيها ميلان بدون اكمام وكعب اخضر وفيه كرستال ابيض
ومسويه مكياج حلو ولابسه عدسات ومسويه شعرها كيرلي
وكان شكلها وااااو جميله جميله مره
والهنوف كانت لابسه فستان احمر ممسوك من الخصر الى الركبه وكان فيه حزام تحت الصدر اخضر بدون اكمام
ولابسه كعب احمر
ومسيحه شعرها وكانت خطيره مره
اما هيفا كانت لابسه فستان اسود سيور وكان في اخر الفستان ورود بلون الأسود وبلموت حطت قلووس
ام فهد كانت لابسه فستان نفس القماش مرسوم عليها طبيعه القماش غريب حاطته ساده بس تحت الصدر فيه ورود على شكل الحزام
ام فهد:غدو انتي راح تجننين الولد وربي
ابو فهد:انا اشهد
الهنوف:وربي اني انا خقيت عليك شلون هو
غدير تلونت خددودها
طلال:تؤامي اكيد طالعه علي
الكل :ههههههههه
فهد:واثق الأخ
دخلت عليهم فاطمه وهي شايله عباتها وكل شي :هاااا الكل ناضرها فهد ماشال نضراته طلال شالها
على طول طلعت وهي خجلانه مره
طلعو كلهم
هيفا:ارحب ارحب خشي حبي
دخلت فاطمه وهي مبققه عيونها :لا بلله ناويه على اخوي اليوم
غدير ضحكت بخجل
دخلت هند ونفس الشي مبققه عيونها وراحت سحبت منديل وراحت للحمام وانتو بكرامه
وطلعت وكانت تبي تمسح وجه غدير بس الهنوف سحبتها
هيفا تضحك:ههههه وش فيك
هند :مو ناقصين ينصفر اليوم علينا
الكل:هههههههههههههه
هند:وربي غدير ايش مسويه في نفسك ملاك وربي تبين تذبحين اخوي وتسوي نفسها تبكي
غدير:فيني الموت ولا فيه ومسكت فمها
هند رفعت نضرها لها:ياهووه وين احمد يسمع وربي يروح ملح
غدير ضحكت بحيا
جو كل البنات الي انبهرو في جمال غدير
فهد جاب لغدير دفتر التوقيع ووقعت بخووف
الكل فرح وبارك لهم
طلال:يالله ياقلبي يبي يشووفك
غدير راحت مع فهد وطلال الي جنن هند وهو في العربيه
احممد كان يناضر في الأرض شم ريحت عطر نساء يدوخ
رفع نضره وياليته مارفع >>الولد راح مللللح
قام بدون قصد
فهد ضحك:ههههه اجلس يلأخو وش تبي
احمد:هه ه هـاه (هاه)
فهد:وشو هاه وربي ترى لأخذ اختي ولا تشوفها
احمد:لالا اسف عمي
فهد:ههههههههههههههه
طلع فهد
احمد :غدو حبي تعالي هنا ويأشر على المكان الي بجمبه
قربت غدير وجلست
مسك ايدها:تدرين انك حلوه وربي اني راح انجنن وربي
غدير بدون قصد:بسم الله عليك ويوم حست في روحها نزلت راسها ووجهها الوان
احمد رفع راسها:يالبى ـآ قلبك بسسسسس فديت عيونك ومرر ايدينه على عيونها وفديت خشمك ومرر ايدينه على خشمها وفديت فمك ووممر ايدينه على فمها وفديت خدودك ومرر ايدينه على خدها واخر شي طبع بوسه على خدها بوسه
ذوبت غدير
احمد وهو ماسك ايدين غدير ويبوس فيهم:غدو وربي انتي قمر
غدير سكتت بحيا
احمد بهبال:وش رايك اخذك الحين بدون حفله ولا شي لأني بصراحه مأقد اتحمل وربي
غدير تلونت خدودها
احمد:تكلمي وربي صوتك جناان
غدير ساكته
احمد :طيب كيفك
غدير:ت تـمام و ا ا ن نـت
احمد:وه يالبى روحك انا بشوفتك تمام التمام
كان يبي يبوسها بس دخل فهد
فهد:ههههه مافيك حيا ابد الحمد لله اني قطعت عليكم
احمد قام له ومسكه وطلعه برى الغرفه وقفل الباب ونسى لايقفل الباب الثاني حق الرجال
احمد:تصدقين اخوك نشبه
طلع له فهد:تشوف وش يسوي النشبه
خذا غدير وطلعها برى الغرفه
احمد:جبها يادب وربي مأخليك
غدير وش اقولكم عنها تمشي وهي ماتحس في روحها
احمد حقد على فهد وقعد يتوعد فيه
اول ماطلع فهد من غدير نطو البنات
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:53 PM
اول ماطلع فهد من غدير نطو البنات
هند:هاه وش قال
دانه:سو لك شي
انوار:قال لك كلام
نوره:باسك
الهنوف:ضمك
هيفا:خطفك
يوم قالت هيفا كلمتها البنات :هههههههههههههه
غدير:موتو قهر وربي مأقول لكم
الهنوف:بلييييييز
غدير:حلفت
فاطمه باستها :غدو قلبو قولي لنا وش صار
غدير قامت عنهم وراحت للحديقه تتمشى
فاطمه لحقتها
والبنات رقص
فاطمه كانت تدور على غدير في الحديقه
فاطمه كانت لابسه فستان احمر على الركبه وبدون اكمام وكان بارز جمالها وحاطه كحل ومسكره وقلوس وكان شكلها خقق
فاطمه حست في احد وراها خافت واللتفت على طول
شافت فهد وكان شكله يذبح مسوي سكسوكه ولابس ثوب وغتره وطالع جناان
فاطمه تنحت
فهد شاف فاطمه وقلبه مثل الطبول
جلسو خمس دقايق يناضرون بعض
فهد:من تدورين عليه علي صح وتبسم وبانت غمازته
فاطمه ماردت خقت على الغميزه
فهد :ههههه وش فيك
فاطمه:ه هـ لآ
فهد:ابد اقول من تدورين عليه علي
فاطمه:هههه لالا على غدو
فهد:امممم تصدقين انك حلوه وانتي مسويه كذا ويناضر في الفستان والكعب والمكياج والشعر الطايل حبتين هع
فاطمه:مسويه ايش
فهد:وربي انتي حلوه بس اذا تركتي حركات هيفا وصرتي مثل البنات تحلوين اكثر
فاطمه:لعيونك اسوي اي شي تبيه ويوم حست في نفسها مسكت فمها وكانت تبي تروح بس مسكها
وقربها منه لدرجة ان انفاسها تتخالط في انفاسه
وطبع بوسه على خدها :لبى عيونك وكلك احـبكـ
فاطمه:وانا اكثر وراحت ورد مسكها
فهد ضمها له وبقوه وبعدين طبع بوسه على خدها وتركها وهي شردت
فهد من بعد ماراحت عنه استوعب الي سواه (وش سويت انا ..بسسس وش اسوي ..معقوله حبيتها..ايه احبها ..وميت عليها..وش سويت معقوله ضميتها وبستها..انا ماعمري سويتها في حياتي ..وهـ لبى قلبها عمتني بحبها ) ووراح للرجال
عند البنات
نورهـ:حطي اغنية قوم درجني
الهنوف:اوكي ياقلبي
وحاست في السيديات الي عندها وفتحتها
وبدت المسيقى
دخلت الهنوف وهند ونوره وانوار
وبدى الرقص
قوم درجني وامش قدامي
لا تخاف من هلي ولا عمامي
ام فهد:عااااشو
لو تشوف الدقه حدرلثامي
لو تشوف الشامة حدر لثامي
كان انهبلت وصابتك جنية
وبدو بهزهم بخصرهم واحلى رقص الهنوف وهند صح كلهم جناااان بس احلى الهنوف وهند
قوم درجني يابو باكورة
هنيال قلبك ماطوفه تنورة
ان كان مامريتلك معذوره
هلي وعمامي مبيتين النيه
وقفو الهنوف وهند قدام بعض وبدى الهز
قوم درجني ولا تخليني
بنار هجرك ياحلو تكويني
ان كان مامرتلك ياعيني
هلي وعمامي مبيتين النيه
ام راكان:عاشت هنوف عاشت هند عاشت نوره وانوار
قوم درجني وامش قدامي
لا تخاف من هلي وعمامي
بعد ماخلصت الأغنيه الحريم صراخ وتصفيق
ام راكان:صراحه رقصك ياهنوف خطيييير وربي خطير
الهنوف تبسمت:لبى ـآ كلك انتي الخطيره
العمه شوق:الهنوف طلب
الهنوف:تم طلبك
العمه شوق:لبى قلبك
العمه شوق :ياهند حطي العنب
الهنوف بققت عيونها:لالالا عمتي
العمه شوق:انتي قلتي تم
الهنوف بوزت:طيب
وشغلو العنب
الهنوف اخذت طرحه وشدت فيه خصرها
وبدى المسيقى وبدت الهنوف تهز بس خصرها بمهاره
فكاهاني وبحب الفكهه
وبموت في الموز والمنجه
بصراحه ع الفكهه بغير
وببيع واشتري بضمي
وبدت تتحرك وتهز
العنب العنب العنب
العنب العنب العنب
احمر واصفر احمر واصفر
احمر وزي اللوز
اطعم ياناس م الموز
العنب العنب العنب
واوا واوا واوا واوا
وبدى التصفيق والصراخ والهنوف تحمست وبدت ترقص رقص مو طبيعي
البلح البلح البلح
البلح البلح البلح
احمر واسمر احمر واسمر
زغلول زغلول زغلول
وبدت تهز وتنزل وتصعد والحريم والبنات صراخ
احمر وطعمه خطير
صغير ياناس وكبير
البلح البلح البلح
وقضت الأغنيه على صراخ الحريم والبنات
ام راكان بخبث:لو رقصتي كذا قدام زوجك وش ارح يسوي
العمه شوق:ترى مايتركك
ام راكان :ترى مـا
كانت تبي تكمل بس الهنوف صرخت وسدت اذانها
الحريم ضحكو
وقعدو يرقصون
لحد ماراح الكل لبيته
كانت الملك يوم الثلاثا
من بكرى طلال قرر يسافر علشان عنده شغله برى السعوديه يبي يخلصه ويرجع
العصر في صالة بيت ابو فهد
ابو فهد معصب على طلال الي راح يطلع وهو مايمشي :انت وشو بلظبط كيف راح تطلع وانت ماتمشيييييي
طلال:يايبه انا عارف مصلحتي وانا ابي اطلع لشغل خلني اطلع
فهد الي عارف وشو هوو الشغل :يابوي خله يروح هو ادرى في مصلحته هو رجال ويعرف الصح من الخطأ وماقرر الا وهو متأكد من قراره
طلال:صح يابوي انا اعرف الصح من الخطأ وانت اذا انا عندك مو رجال
كان يبي يكمل بس قاطعه ابو فهد:اددري انك رجال واحسن رجال بس انت شوف وضعك كيف راح تسافر كذا
فهد :طلال مممكن تتركني مع ابوي شوي
طلال :اوكي
وطلع
فهد:يبى لاتحسسه بهذا الشي هو وربي كاره نفسه وانت اذا شديت عليه بيكره نفسه اكثر وخله هو ادرى بمصلحته
ابو فهد:يابوي انت اعرف شلون يروح وهو مايمشي كيف بسسس
فهد:يبه هو يعرف مصلحته وخله هو راح للشغل ماراح لشي مايرضى ربي
ابو فهد:الله يهديكم وينه طلاااااااال
طلال:سم يبه
ابو فهد:تعال ادخل
دخل طلال :سم يبه
ابو فهد:خلاص انت متى رحلتك
طلال:اليوم المغرب
ابو فهد:الله يسهل عليك ويوفقك
طلال:امين يارب
وكمل طلال:تعال انت وش قلت لبوي وخليته يوفق علي دب
فهد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه:ها ها هاي لاتخليني اخليه يرفض تروح
ابو فهد حب يقهر فهد:ومنو انت تخليني ارفض طلب طلال
طلال:ههههههههههه لقط لقط لقط
ابو فهد:هههههههههه
طلال مشى في العربيه:عن اذنكم ابي اقول لغدير ترتب حوستي وابي اخبرهم
ابو فهد وفهد:اذنك معك
طلع طلال وقال لأمه وهنوف وهيفا وغدير انه راح يطلع برى السعوديه لأنه عنده شغل ام فهد في البدايه رفضت وفي الأخير وافقت وبلموت وافقت
وقعدو يبكون البنات وام فهد
لأنه راح يجلس تقريبآ 3 اشهر
سافر طلال لبريطانيا
بعد مرور شهر على ابطال قصتنا
غدير شوي وتبكي:مابي مابي بعد شهرين مابي الحين شلون اتزوج وتؤامي مايحضر زواجي لالالالالا
ابو فهد:يابنت الولد يبيك ومستعجل واخوك مو شرط يحضر الزواج
غدير:الا تؤامي كيف مو شرط
ام فهد:يابنتي الولد يبيك
غدير:اذا يبيني يستنى شهرين مو طايره انا
فهد:خلوها البنت على راحتها هي يهمها تؤامها
ابو فهد بعصبيه:وهذا ليه مقفل جواله ليه مايرد ايش الشغل الي يخليه مايفتح جواله وشو الشغل الي يخليه مايحضر زواج اخته
ام فهد:يأبو فهد تعوذ من الشيطان
ابو فهد :اعوذ بلله من الشيطان الرجيم
>>ابو فهد اول مره يرفع صوته
غدير زعلت وطلعت فوق
وش مصير غدير واحمد
وطلال وش فيه مقفل جواله
وفهد وفاطمه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:53 PM
بعد مرور شهر على ابطال قصتنا
غدير شوي وتبكي:مابي مابي بعد شهرين مابي الحين شلون اتزوج وتؤامي مايحضر زواجي لالالالالا
ابو فهد:يابنت الولد يبيك ومستعجل واخوك مو شرط يحضر الزواج
غدير:الا تؤامي كيف مو شرط
ام فهد:يابنتي الولد يبيك
غدير:اذا يبيني يستنى شهرين مو طايره انا
فهد:خلوها البنت على راحتها هي يهمها تؤامها
ابو فهد بعصبيه:وهذا ليه مقفل جواله ليه مايرد ايش الشغل الي يخليه مايفتح جواله وشو الشغل الي يخليه مايحضر زواج اخته
ام فهد:يأبو فهد تعوذ من الشيطان
ابو فهد :اعوذ بلله من الشيطان الرجيم
>>ابو فهد اول مره يرفع صوته
غدير زعلت وطلعت فوق
دخلت دجناحها وراحت تاخذ شور
دخل لغرفتها فهد
فهد:غدو قلبي وينك
غدير:انا في الحمام ابي اخذ شور واطلع
فهد:زين
جلس فهد على الكرسي يستنى غدير لحد ماتخلص
سمعت صوت جوال غدير
لأجل عينك أنا كلي لأجل عينك *** وأنا لبيه اذا انت تناديني
أجيك بشوق قلبي واغمر سنينك *** انسيك الشقى وانت تنسيني
لأجل عينك أنا كلي لأجل عينك *** وأنا لبيه اذا انت تناديني
أجيك بشوق قلبي واغمر سنينك *** انسيك الشقى وانت تنسيني
فهد ساكت مارد يستنى تطلع ترد
مشاعر تنسجم ما بيبني وبينك *** يمررها خفوقي في شرايني
تزين دنيتي يا زين من زينك *** وهبك الله الحسن يا كامل الزيني
قهرت الورد يا وردة بساتينك *** ونافست القمر يا بهجة سنيني
نجوم الليل تسأل يا قمر وينك *** وتاخذ من ضيا وجهك عناويني
شافها ماطلعت
فهد:غدو روحي جوالك
احبك وانت يا مكثر محبينك *** حبيب الروح باحساسك تناديني
يحسدوني وانا المجبور في عينك *** وعينك تستمد الحب من عيني
غدير:زين رد انت
فهد:اوكي
رد فهد على طول
فهد:الووو
الطرف الثاني:الوو
فهد:هلآ منو معاي
الطرف الثاني:ممكن لو سمحة غدير
فهد عرف صوتها وقلبه مثل الطبول:وهـ تو مايحلى اسم غديـر
فاطمه تلون وجهها
فهد:كيفك ياقلبي
فاطمه:تمام وانت
فهد تنهد:اااااه من يوم سمعت صوتك وانا تمام التمام
فاطمه:فيني الأه ولا فيك
فهد:لا فيني
فاطمه:فيني
فهد من كل قلبه :احـبك وربي
فاطمه حست مغص في بطنها وتلونت خدودها
غدير جت له وهي لافه الفوطه:هههههههآي تلقاها الحين وجهها الوان
فهد:لبى ـآ الحيا عليها وهـ ياناسو
غدير ترفع صوتها علشان تسمعها:الله لايهينك وقفي قدام المرايه وصوري نفسك نفسي اشوفك هههههآي
وسحبت الجوال من فهد:هههههههههههههـآآآي الو وينك ياحلوو
فاطمه ساكته وهي تتوعد في غدير
غدير:تلقاها الحين خاقه ههههـآآي
فهد:ياحبني لها
غدير توها تستوعب حتى انها سكرت في وجه فاطمه: شنوو شنوو قلت تحبها احبكـ وياحبني لها
ناضرت جوالها وتأكدت انها فاطمه:فهـد انت تحب فاطمه
فهد تبسم:لبى ـآ قلبها واموت فيها
غدير :هههـآيي تستهبل موو
فهد:لا مأستهبل ولا شي
غدير:حيوانين تلعبون عيلنا كأنكم تكرهون بعض واخر شي تحبون بعض مالت
فهد:كيفني احبها
غدير:وخزياه سكرتها في وجهها
فهد:ولـــــــــيه
غدير:كيفها المهم وش رايك تتقدم لها
فهد ضرب راسه بأيده بخفيف:يؤؤؤؤؤؤ ليـش راحت من بالي الفكره
غدير:والله جد تقدم لها
فهد:زين ممكن ماتوافق
غدير:يحصل لها مثلك زين تبيني اسألها
فهد:ياليت ياروحي
غدير:من عيوني بس بشرط
فهد:لبى ـآ عيونك لك الي تبين
غدير:اول شي تعشيني اليوم برى وثاني شي توديني للتحليه اخذ من كرسبي كريم مع الأهل وشسمه تسكت مو كأنك عندي زين
فهد:تممممممممممممممم
غدير تشققت من الوناسه:اوكي
واتصلت على فاطمه
فاطمه:ارحب ارحب
غدير:هلآآآآآآآآ وغلآآآآآآآآ
فاطمه:كيفك ياقلبي
غدير صرخت:وناااااااااسه كيوت انتي كيفك وياقلبي مو من عوايدك اول علوم ابو الشباب ولا فيه ياقلبي هههههههههههههههه
فاطمه:هههههههههه لا لي اسبوع ماتشوفيني حاطه كحل وهذاك الأشياء
غدير:ههههههه ياحياتي انتي وربي انتي كذا احلى مو زي المهبوله اختي عقبالها يارب وبعدين ايش المناسبه ايش الي غيرك
فاطمه:وهـ بس فيه ناس شافوني وانا حاطه قلوس وطلبو مني وانا طلبهم البيه من عيوني وهـ
فهد عرف ان المقصود هو كلم نفسه(يالبى ـآ قلبها تحبني مثل مأحبها احبك يابنت )
غدير:ياهوووه والله ان الي لبيتي له محظوظ عاد هاذا اصعب شي في حياتك
فاطمه:لو يطلبون روحي ونفسي فدوه لهم
غدير:اكشششششششششششخ مانقدر كذا يابنت من هم هذول
فاطمه:هههههههههههههه ايوه وش تبغين ترين انا مو فاضيه لك عند الباب ناس يستنون توقيعي عالم اف يالناس تعبت منهم كل يوم مية واحد واقف عند الباب ويبي توقيعي وانا صعب ارجعهم
غدير:طلب لاتشققين ثيابك بعد
فاطمه:هههههههههههههآيي ايوه عاد وش عندك
غدير :مالت وحده اشتاقت لبنت عمتها مايصير تتصل
فاطمه:لبى ـآ كلك تشتاق لك العافيه
غدير:وربي لو يسمعونك ناس ليزعلون لاتقولين لبى ـآ ومدري ايش مو فاضين لزعلهم احنا
فاطمه:وهـ لبى ـآ قلوبهم انا اتكلم مع الناس اجامل اما هم لو يطلبون الي يبون
غدير احلى فرصه لها:الي يطلبون
فاطممه استغربت:الي يطلبون
غدير:حلو طيب هم يبونك
فاطمه:ههههههههه اما يبوني توي مكلمتهم
غدير:ههههههههههههآي لالا يبونك لهم حرم مصون
فاطمه سكتت ماتدري ايش تقول
غدير:ههههههههآي السكوت علامة الرضاء يعني موافقه
فاطمه بحيا وضح من صوتها :قلت لك الي يبونه نقول لهم من عيوننا
فهد ماقدر عاد يمسك حاله :وهـ بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لبى ـآ عنونك فديتك يابنـت
فاطمه من الحيا سكرت في وجه غدير
غدير:حيوانه سكرت في وجهي انا اراويها
فهد:ها ها هاي ضحكتيني وانا مو مشتهي اضحك انتي بس المسيها
غدير:عشنا وشفنا اخواننا ياقفون مع بنات العمات ويتركووننا
فهد باس خدود غدير بوسه من قلب:غدو وربي انتي بعد فاطمه احلى شي في الحياة
غدير بوزت:مالت بعد فاطمه
فهد:هههههههه احبكم كلكم وهـ ياناس
وطلع وهو يتراقص
غدير:يامهبوووووول ياهووه تعال ابيك
فهد رجع وهو يرقص:نعم عمتي اي اوامر اخرا
غدير:واحد موكا
فهد يسوي نفسه يطلع:حاظر عمتي
غدير:لا جدد متى توفي وعدك
فهد:اليوم اي شي تبينه انا تحت الخدمه كم عندنا من غدو
غدير:وناسه كل يوم اذا بغيت شي اتصل على فاطمه
فهد:هههههههههه
غدير:زين متى تبي تقول لأمي
فهد:الحين دلوأتي دي الساعه دي الدأيئه دي التانيه
غدير انفقعت ضحك على شكل فهد وهو يتكلم:ههههههههآي لابق عليك ابو مصر
فهد:صدق وناسه حسيت نفسي كذا اضحك
غدير:ههههههههههـآآي وبعدين سكتت على طول وسوت نفسها معصبه وقالت فارق بس فارق الله لايهينك
فهد:حاضر عمتي
وطلع
غدير(وهـ لبى ـآ قلبك فهد الله لايحرمني لا مننك ..ولا من اخوك القاطع..)
فهد راح لأمه وطلب منها
ابو فهد كلم ابو احمد وقال له عن راي غدير وقال له ابو احمد اهم شي راحت البنت والي تبيه احنا نوافق عليه واذا على احمد انا اكلمه ابو فهد شكره وسكرها
فهد راح للأستراحه وهو مره مستانس
دخل عليهم وهو يرقص
محمد:عاشو تنكس على قلبي يمين يسار فوق تحت افتررررر
فهد:يالله فيني رقص ابي ارقص
وشغلو المسجل على اغنية فيصل خاربه
وقعد يرقص رقص من قلـب
وجلس
نايف:هههههههههههآيي وش فيك وش مناسبة الرقص هاذا
فهد:حزرو فزرووو
صالح:وشو بلا سخافه
فهد:حزرو فزرو
احمد وهو يتمنى هاذا الشي:طلاااااااااااال اخوك الحيوان رجع
فهد:اول شي مأسمح لك تقول لأخوي حيوان وثاني شي مارجع
كشر احمد
وفهمو الشباب انه يتمنى رجعت طلال لأنه يبي يتزوج
فهد:يالله اتحداكم
راكان:وشو
فهد بأبتسامه عريضه:ابي اتزوج
محمد نط عليه:تســـــتهبل مين بسرعه
فهد:توقـعو
ياسر:من العايله
فهد:لبى ـآ العايله يسسسسسسسسس
نواف بهبال:انا صححححح
فهد:صح انت زوجتي نجمه في دفترك يابابا
محمد:وربي الولد هاذا غبي انت بنت ناس الحمد لله والشكر
سامي:زين منوو
فهد:هههههههههههه توقعو
خالد:الهنوف او صح اختك امممممم انوار
فهد:نو
خالد:نوره
فهد:نو
نواف:عمتي دانه
محمد:اول شي شكيت في غبائك الحين تأكدت
نواف وهو يستهبل:وش فيها عمته خل يزوجها
نايف رمى عليه الكاسه:وربي انك مهـبول
فهد:زين اقول لكم اول اسمها ف
نايف:ماعندنا بفاء الا فاطمه ومستحيل تاخذ فاطمه
فهد:وليه مستحيل
نايف:وشوووووووووو
احمد:هيييييييييي
محمد:تكذب
نواف:نجمتين مو نجمه وحده في دفترك
ياسر:كذاااب
فهد:ههههههههههه وش فيكم وربي
نواف:اختي يعني وانا اخر من يعلم
احمد:وانا تكذب
فهد:سألت ابوك وقال انها موافقه هههههههههههههه
احمد:كذابين متى وليش مادرينا
فهد:يلأخو افتح جوالك مقفل واخوك الثاني مايرد
احمد:اي صح فاضي بطاريته
نواف:اي انا ناسيه في السياره
نايف:طيب انتو ماتحبون بعض كيف يعني تكذبون علينا كأنكم تحبون بعض
فهد:وش فيها حبيتها وابيها
نواف:عشنا وشفنا فاطمه تبي تاخذ الأهبل هاذا
فهد رمى عليه جواله
نواف:ههههههههههههههه
احمد:مبروك يارجال
فهد ضم احمد:شوفو الناس الي يحسون فيني مو انتو كذا نجمه ومدري ايش
نايف:مو مستوعبين
فهد:اتصل عليها واسألها
نايف اتصل على فاطممه
فاطمه:اهليــــــــن بعمي القاطع
نايف:هلآ هلآ والله يابنت مشاغل الدنيا
فاطمه:اقول وش مشاغله توقع شيكات الله لايهينك
نايف:وش نسوي المهم اخبارك
فاطمه:تمام ياقلبي
صرخ نايف:شبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب اسمعوو الأخبار
الشباب اول ماصرخ لفو له
نواف نط:وش فيه عقرب
نايف:ياربي هاذا الولد وش يحس فيه
نواف:احس في صداع في بطني
محمد:اخبر الصداع في الراس مو في البطن
نايف:المهم اسمعو وش تقول فاطمه وهو يقلد صوتها تمام ياقلبي
محمد:كذااااااااااااب
نايف:عمك طول وعرض تقول كذاب
باقي الشباب منصدمين ماتوقعو
محمد:وش اسوي ياخي مأصدق
نايف:بلعاده اخبار ابو الشباب ومدري ايش
محمد:ههههههه لبـى ـآ العرابجعه
فهد رمى عليه المخده:خيـــــــــــر ان شاء الله
محمد:اسف
فهد:طيب
محمد:ههههههههههه
نايف:ايوه وش الخبر الي سمعناه
فاطمه ضحكت بخجل
نايف:لا عاد كذا مانصدق تضحك بحيااا
الشباب:ههههههههههههه
احمد:خير وش شايف اختي
نايف:انت وش تشوف بأختك
احمد:ابد مافيها شي
نايف:فيها عرابجه وردت الحين بنوته
نايف يكلمها:وهـ لبى ـآ البنوتات كلهم
فاطمه:احـبك عمي
نايف:وانا احبـك
فهد:يا ولد قل لها ماتقولين احبك الا لزوجك مستقبلآ
احمد:لاصرت زوجها تقول الكلام هاذا
فهد:جب جب انت لاتخليني الحين اخلي غدير تخليها سنه
احمد مو مروق بعد ماقال له ابوه انها تبي لحد مايجي طلال >>مألوومك وربي لبى ـآ قلبك
طلع احمد من الأستراحه كلها وهو اخلاقه زفت
فهد:قلت له شي انا
نواف:لا بس هو علشان غدير يوم تأجل علشان كذا اخلاقه زفت
فهد:اها
طلع فهد ولحق احمد
فهد ركب سيارته ولحق احمد وكبس له
وقف احمد:هلآ
فهد:وش فيك زعلان
احمد:لا ابد ولا شي
فهد: احمد هي تؤمها مو في السعوديه وصعب عليها وانا اخوك تتزوج وتؤمها مو فيه حس فيها
احمد:والله حاس فيها بس مدري ابيها اليوم قبل بكرى احبها افهموني ياناس
فهد:حاس فيك وربي حاس كل واحد يحب يتمنى حبيبه معه في كل لحضه والله هي متعذبه مو بس انت تبيك اليوم قبل بكرى بس صعب تؤامها مايحضر زواجها وانت تشوف علاقتهم في بعض والله صعب تؤامها
احمد:انا وربي مو قايل شي بس صعب يعني مألومها اهم شي نصير مع بعض لو بعد سنتين
فهد حضنه :الله يوفقكم
احمد وهو يحضن فهد:امين وياك يارب
فهد ترك احمد وراح لسيارته وركب ورجع للأستراحه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:54 PM
بعد مرور شهرين على ابطال قصتنا فهد ملك على فاطمه وزواجهم بعد شهر ومحمد خطب الهنوف ووافقت وملكتهم بعد شهر قبل زواج فاطمه وفهد بثلاث ايام
اليوم الأربعا الصبح الكل راح للمزرعه علشان يستانسون اليومين هذولي
اول ماوصلو البنات راحو لجناحهم علشان يرتبون ثيابهم ووووو الخ
والحريم نفس الشي والشباب والرجال بعد نفس الشي هع
العصر الكل انتهى من ترتيب كل شي
ام فهد تسأل الخدامات اذا شي ناقص في المطبخ
وقالو لها لا مافي شي ناقص السواويق ماقصرو جابو كل شي
الجد:انا عازم ابو عبد العزيز اليوم عندنا ويبون ينامون معنا
هيفا:ياربيييييييييي
الجد:وش فيكم عليهم
هيفا:احنا ماقلنا شي بس مانبي ال****
ابو فهد:بس يابنت عيب عليك
هند تنزل دموعها بدون صوت كيف راح تشوف الي فرقت بينهم كيف بس راح تتعامل معها كرهت حياتها كلها وغدير ماسكه في ايدها علشان تهديها
حست فيها غدير
غدير:من بعد اذنكم انا وهند نبي نطلع شوي نتمشى
الجد:الله معكم
غدير سحبت هند معها الي اول ماطلعت انهارت بكي
هند:كيف راح اشوفها ممكن تسوي اشد من كذا اهى اهى وش ناويه عليه وربي اتعب انا كذا حرام عليها
غدير :ياقلبي انتي معليش ياروحي
هند:وربي صعب علي
غدير بعد ماهدت رجعو غدير وهند للبنات وراحو مع بعض في غرفه لحالهم علشان يسولفون وياخذون راحتهم
وكانو الحريم والرجال والشباب مع بعض يسولفون
....:السلام عليكم
الكل التفت لمصدر الصـوت
ام فهد:طــــــــــــــــــــــــــــلآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآل
وقامت وحضنت طلال
الكل قام يسلم
ام فهد وهو منصدمه:طلآل وين عربيتك شلون تمشي
ابو فهد:طلال وانا ابوك شلون سويت كذا
طلال تبسم من قلب:ابد سلمكم الله يوم اسافر لاعندي شغل ولا شي رحت اتعالج والله يخلي عمي نايف وفهد سساعدوني وماقصرو
جلس معهم
ابو فهد:وليش ماقلت لي انك طالع تتعالج
طلال:اهم شي اني تعالجت
الجد:الحمد لله وش اخبارك ياولدي الحين
طلال:بخير الله يسلمك
ابو راكان:ياولدي رح لغدير خل تشوفك والله سوت فينا عمايل علشانك
طلال:هههههههـآآي ياقلبي هي وينها
فهد:استنى واتصل على غدير
غدير:ياهلآ ياهلآ
فهد:هلآ فيك اقول غدو حبي خلي الي يتغطون عني يتغطون علشان ابي ادخل وخلي فاطمه تتغطى لاتفتش عني زين
غدير:اوكي بس ليه
فهد:مالك شغل زين لاتغطيتو عطيني رنه وسكريها زين حبي
غدير:زين
سكرت
البنات قالت ان فهد بيدخل وقالت لفاطمه تتغطى استغربت فاطمه وتغطت
واتصلت على فهد
فهد:يالله طلال
طلال:يلله
طلال راح لحاله وطق الباب وفتح
غدير توقعت اي شي الا هاذا
الهنوف فتحت كل فمها
هيفا تغمض وتفتح
البنات مدري وش اقول لكم عنهم
هند كانت في غرفه ثانيه تكلم صاحبتها
غدير قامت وضمت اخوها وبكت:وحشتني يابايخ
طلال دموعه على وشك النزول:هههه ياروحي انتي وانتي وحشتيني وربي كثير
غدير وهي تبكي:انا زعلانه عليك ماتتصل تطمن على تؤامك اهى اهى حرام عليك
طلال:ياقلبي انتي وربي وش اسوي
هيفا:فطووووووووووووووم
الكل ناضر لها حتى طلال بعد غدير عنه
فاطمه:وش فيك بسم الله
هيفا:تشوفين الي اشوفه ولا احلم
فاطمه:يممــــــــــه ممكن حتى انا احلم
هيفا:بنات ناضرو
غدير:وش فيكم
هيفا:طلال مامعه هذاك الشي وتسوي في ايدينها حركات يعني عربيه
الكل صح مأنتبه انه يمشي اهم شي رجوعه
غدير صرخت:طلآآآآآآآآآآآآل وين عربيتك وحضنته
طلال ضحك من قلب:ههههههههههه اساسآ انا رحت هناك اتعالج مو اشتغل
الهنوف راحت وحضنته هي وهيفا
وقعدو شوي يسألون عن اخباره
طلال يكلم غدير في اذنها:وين هند
غدير:تعال معاي
وراح معاها
وقفت عند الغرفه
سمعت هند تكلم وتقول :مع السلامه
دخل طلال
هند كانت تشتغل في جوالها
هند وهي تناضر الجوال :بسم الله غدير وش تبين داخله الحين اجيكم
طلال:ططيب اشتقت لك انا
هند :ها ها هاي بجد تعرفين تمثلين مثل صوت تؤامك
طلال:طيب ناضريني
هند:ادري انـ وناضرت وطاح الجوال منها
شافت حبيبتها..شافت روحها ..شافت قلبها .كلها كل شي ..ماتوقعت تشوفه..تعشه تموت فيه
وقفت وراحت له وحضنته من قلـــــــب
[هو صح بحد الحين ماتملكو بس معروف طلال لهند وهند لطلال]
طلال وهو يحضن هند له بقوه:اشتقت لك وربي
هند تبكي:وربي انا اكثر حرام عليك ليش كذا تتركني
طلال:هند انا احـبك يكفي عذا
هند:اعذب روحي ولا اعذبك
طلال طبع بوسه تحت اذنها:هند احبك وربي
هند:وربي انا اكثـر
بكت وبكى معها
كفايه عذاب تعذبو بما فيه الكفايه
طلال:بس ياقلبي دموعك غاليه
دخلت مها
الأثنين التفتو لها
مها:عشنا وشفنا نضم بعض
هند خافت منها من قلب وراحت ورى طلال
طلال:انتي ايـــــش ايش يلضبط
مـها:انا وحده تحبك
هند شهقت وراحت لها وعطتها كف محترم
مها كانت تبي تعطي هند كف جاء لها طلال ولف ايدها:انتي حيوانه ماتلمسين ناس زين انت ايدينك خشنه ماتلمس خدود ناعمه ودفها على الباب اطلعي ومالك شغل اذا اضمها ولا لا
مها بقهر:وربي بتندمون وربي
طلال:ضحكتيني وانا مابدي اضحك
مها:هاذي حقيرتك ماتربت
طلال:احنا نعرف من الحقيرين
مها طلعت وهي تكلم حقيرها
هند اول ماطلعت مها بكت من قلب
طلال جلس يهدي فيها لحد ماهدت وبعدين
طلال لحق مها كان طلال يلحقها يبي يهاوشها وسمع كلامها
مسكها:حيوااااااااااااااااااااانه وعطاها كف طيحها على الأرض كيف تكلميييييين كيف
مها:اا اا مالك شغل فيني
طلال عطاها كف:انا مالي شغل تربيتك على ايدي ياحقيـــــــره انتي الي ماتربيتي مو هند انتي الحقيره مو هند
مها بكت من قوي الكف
طلال:علم ياصلك ويتعداك اذا مارحتي اليوم اعذرتي الحين من هند كل حقارتك تاصل لأخوك عبد العزيز
مها خافت من جد
طلال:تروحين لها تفهمين
مها:ط طـ ـيب
طلال راح عنها وهو يدعي عليها من قلب
ورجع للجمعه
وسلم على ابو عبد العزيز وعبد العزيز
طلال:ايوه اخر اخباركم
احمد بقهر واضح:كل منك يالخايس اخرنا زواجنا علشان رجعتك وقام عليه والله مأخليك ولا مسكر جوالك
الشباب ماتو ضحك
طلال تخبى ورا فهد ويسوي كأنه بزر:اخووي هادا يبي يدربني بعده (اخوي هاذا يبي يضربني )
درر وفارس راحو وسحبوو احمد وقعدو يضربونه من ورا
احمد:خيااانه اخوي يضربني علشانه
نواف قعد يقلد الحريم :خيااانه اخوي تزوج علااااااااااي يلهوويي
الي في المجلس كلهم:هههههههه
محمد:خيانه امي تزوجت علــــــــــــــــــــي وبكل برود امبيـــــه
الكل:ههههههههههـآآي
احمد نط على طلال وقعد يضربه بخفيف
نواف:كل هاذا علشان غدير رفع ايدينه فوق الحمد لله والشكر
محمد:اي والله
فهد:هيييييه حدكم عاد
غدير ضحكت من قلب
احمد:لبى ـآ الضحكه ياناسوو
غدير انحرجت
طلال:ترنا فيه يبى شف يتغزل في بنتك
ابو فهد:حلاله
احمد راح وجلس جمبها ومسك ايدها وقعد يبوس فيها
(عادي مملكين في بعض)
طلال نط وفتحو عيونه كلها:وسسسسسسسسسسسسخ
وسحبه وقعد يضربه بهبال
نواف سحب اخوه:احمد عندي لك فكره اسمع تزوجو الحين هنا
احمد:اي والله صدق
احمد راح لغدير وشالها
البنات والحريم صراخ على حركة احمد
الرجال والشباب قعدو يضحكون
غدير خجلانه مره
طلعها وهو شايلها ووداها عند الورود ونزلها وحط راسها على رجوله
وشال الطرحه وقعد يمسح في شعرها
وشعر غدير مع الهوا يطير على خفيف
احمد:احبـك بليز الحين نتزوج وربي مقدر اصبر
غدير ضحكت بخجل
احمد:راضيه بعذابي
غدير بسرعه:لا طبعآ اتعذب انا ولا انت
احمد:زين بعد اسبوع زواجنا
غدير بققت عيونها
احمد:انتي ماتبيني اتعذب اذا تبين تعذبيني اخر الزواج
غدير بحيا:فيني التعب ولا فيك اوكي الأسبوع هاذا
وقامت بسرعه سحبها له وضمها وباسها
وسحبت روحها وهي وجهها الوان وراحت
لحقها ومسك ايدها
احمد:مثل مأخذتك انا ارجعك
وشالها
وراح فيها للفله يوم وصل عند الباب
غدير:نزلني وربي فشله
احمد:ماعلي منهم
غدير:بليز
احمد:من عيوني
نزلها غدير باست عيونه ودخلت
احمد صرخ :تعااااااااااالي
غدير تضحك:مافيه
ودخلت عليهم
الجد:وش فيه المهبول يصارخ
ام راكان تبسمت بخببث:يبيها وش مسويه فيه هاه
غدير رفعت ايدينها فوق وببرائه:ماسويت شي
ام راكان بخبث اكثر:وصوت البوسه
غدير تلون وجهها وشردت
كل المجلس:ههههههههههههههههه
على طلعتها مسكها احمد وقربها منه:تتهربين مني
غدير: ه ه هلآآ
احمد:لا والله يالله مثل البوسه الي تو واشر على خدوده
غدير:لا احمد بليز
احمد قربها اكثر:ترى ا
غدير بسرعه:لالالالالا خلاص
احمد ضحك:ماينفع الا كذا
غدير قربت وباسته
مسكها وباسه وتركها وشردت
احمد دخل عليهم
ام راكان :ياهوووه نسمع صوت بوسات وش فيكم فيه غرفه لكم
احمد:ههههههه
ام راكان:من الي باس الثاني اعترفو
احمد بمزح :شي مايخصك
ام راكان شهقت:ولدي يقل شي مايخصك
احمد:هههههه المهم اممممم قررنا انا وغدير
ابو راكان:وش قررتو
احمد:زواجنا الأسبوع الجاي
ام فهد:بهل السرعه
ام راكان:زين منه صبر صبرتوه شهرين
ابو فهد:اهم شي هي موافقه وهاذي حياتكم واحنا راضين فيها
ام راكان غمزت له:قانعها ههههههه
احمد:لبى ـآ الي يفهموون
ام راكان:شلووون
احمد:ههههههههههههوش راح يصير لأحمد وغدير
وفهد وفاطمه
وطلال وهند
والزفت مها
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:55 PM
مشكلتي آهوآهـ وحُبه مجنني
والمشكله عن هوايا ماهو داري ..
أـحبك قليل عند إللي بـ داخلي لك
البــآآرت 25
صرت أشوف الدنيا بعيونك .. وصرت ما أعيش من دونك
بالمزرعه الساعه 2 بالليل
عند الحريم
الجده : يالله ماودكم تنامون اللحين
ام احمد : لا ياخالتي تو الناس
الجده : وش اللي تو الناس خلاص الساعه 2
ام فهد : الا يالله نبي ننام اللحين عشان نصحي مقدمين
عند البنات ..
دانه طفشانه : بنات ولله زهههههق
هند:بقوها
فاطمه :وي بنات خطرت في بالي شي
البنات :شنوو
فاطمه وقفت:تعالو معاي
لحقوها البنات
فتحت الباب لهم فطوم
فطوم : تفضلو
البنات : واااااااااااااااااااو
فطوم : يالله كل وحده تجيب المايوه تبعها ونسبح سوا
باستها دانه + وانوار وفي
هيفاء تضرب كف فطوم :والله انك خطيره خطن طر
البنات :ههههههههههههه
فطوم : يالله روحو جيبو بس شوي شوي عشان محد يحس فينا
الهنوف بققه عيونها : الليحن نسبح
فطوم : ايه ياحلوه
البنات راحو والهنوف سسراحانه تفكر في محمد
الهنوف لفت تدو البنات
الهنوف : فطوم وينهم البنات
فطوم تضحك : من زمان رايحات يجبن مايوهاتخم وانتي سرحانه روحي بس جيبي مايوهك
راحت الهنوف كانت تمشي بين الشجر وهي خايفه وتتوعد في البنات فكت لثمتها وطلعت شعرها صار يتطاير بين الهواء ولابسه سكيني جنز اسود وتيشيرت ابيض وحزام ع خصرها اسود وجزمه (وانتم بكرامه ) سبورت اسود
حست بأحد وراها وهي تسمي بالله وكانت مرره خايفه لان الجو ظلام ومخيف وكانت الساعه 2 بالليل وهي تسمي بالله وتضغط ع ايدينها اللي ترتجف
حست بأحد يقرب لها بقوووووه مسك كتوفها بقوووووومه وسحبها عنده
الهنوف شوي وتبكي صرخت : يمممممممممممه ونطت من مكانه ولفت له
اول ماشافته ضمته من الخوف وجلست تبكي
محمد ضامها بقوه وخاف من بكاها تعلقت فيه الهنوف اكثر وهي تبكي
محمد : هنو حبيبتي سوري والله ماكان قصدي اخوفك بس اشقت لك
الهنوف بعدت عنه وهي تمسح دموعها : حرام عليك خوفتني
انبهر محمد من جمالها وبياض بشرتها الناعمه اللي باين ع تيشيرتها الابيض
محمد صفر من غير شعور وهو يناظرها من فوق الى تحت . انحرجت هنوف من نظراته لها
محمد غمز لها : وربي ملاك منزل من السماء الى الارض تصدقين عاد حرام تنزلين بالارض مفروض تكونين فوق فوق الارض وربي حلوه
الهنوف بأحراج همست له : عيونك الحلوه
ضمها محمد من غير شعور حست بالأمان الهنوف وتعلقت فيه بقوووه وضمت لها اكثر دفن وجهه محمد بين شعرها الحريري الناعم وهو يشم ريحع شعرها بالعطر جفينشي (الزهري) المفضل للهنوف
بعدت الهنوف عنه وهي متقطعه من الاحراج
محمد انتبه هي وين كانت وقال : وين كنتي تبين تروحين
الهنوف وبأحراج : اممممم كنت بأروح اجيب مايوه السباحه
محمد رفع حاجب : وليش بهالوقت يمكن يدخل فيك برد
الهنوف بأحراج : لاعاتي وبعدين كل البنات مو بس انا
ابتسم محمد لها وهو يناظر لها يبي يملأ عيونه من شوفتها
تخبلت الهنوف وهي تشوف الغمازه اللي ع خده
نزلت راسها بأحراج
رفع راسها محمد وبعد الخصله اللي طايحه ع وجهها وهمس لها : احبك ياروح وقلب محمد
الهنوف دق قلبها بقوه خافت ان لايكون يسمع دقات قلبها من قوتها وهمست له : وانا اموت فيك قرب منها محمد وباسها ع خدها وهي ع طول راحت عند البنات
عند البنات بالمسبح
راحت الهنوف وجابت المايوه لها وجت عند البنات وهي تتوعد فيهم
ع طريقها لقت انوار وهند
الهنوف: انوار هند
التفتو لها هند وانوار
هند + انوار : هلا
الهنوف : تكفون ابي طلب صغينون بس هو خطير
هند : امري ياقلبي
الهنوف : يسلم قلبك امممممم ابي اللحين اذا دخلنا عند البنات ابي كلكم تدفونهم
استغربت هند وانوار من طلبها
انوار : طيب ليش
الهنوف: بعدين اقولكم بس بليز سوهها
هند : انوار : اوكي
عند محمد
كان محمد لسى واقف وهو متخدر من جمالها لها همس بصوت خفيف ربي يحفظك من كل عين
راح عند الشباب وهو كان يفكر انه جاي لها انه كان يبي يضربها خفيف بس تخدر يوم شافها
عند البنات
دخلن هند وانوار والهنوف
لقن البنات كلهم صافات بجمب بعض قدام المسبح تقدمن هند وانوار والهنوف
بحركه سريعه دفن البنات بالمسبح صرخخخن كلهن
هند انوار والهنوف : هههههههههههههههههه
فطوم : هين اروايكم
الهنو ف: احسسسسسسسسن
دانه :الله يأخذكم انا بملابسي مابدلت وجوالي في مخبى البنطلون
الكل : هههههههههههههههه
غمزت هيفاء لفطوم
وطلعن وهم ماأحد يدري تقدم هيفاء وفطوم
بسسسرعه دفن انوار وهند والهنوف
شهههههقن من برودت المويا
غدير : احسسسسسسن رديناها لكم
في : ههههههههههههههههه يابرده علي
الهنوف : هييييين يادببه
هند وهي شرقانه من المويا : الله يأخذكم احس اني بأموت
الكل : ههههههههههههههه
عند الشباب
جاهم محمد وهو مبتسم
محمد : السلام
الكل : وعليكم السلام
نايف يأتفف : شباب طفش
طلال : ايه والله
محمد جاء ع باله فكره : شباب
الكل وهم طفشانين : هاه
محمد : البنات بالمسبح يسبحون وش رايكم نروح لهم
طلال ابتسم وهو يفكر قال بخاطره ( ايه ولله من زمان ماشفت هنوده ولا سمعت صوتها اللحين فرصه لي ))
نواف : هئئئئئئئ يعني البنات مستانسين وحنا لا
احمد : كيفهم خلهم يستانسون
خالد يضحك : ايه بس عشان زوجتك معاهم
احمد : فديت زوجتي
محمد: يالله نروح عند البنات ولله فللللله
نايف ضربه خفيف : خير تروح معاهم وهم موب متلثمات كمل وهو يقهرهم بس انا لاني عمهم
طلال : ايه عادي بس لو نسمع شنو يسولفون
الشباب : يالله
قامو كلهم متوجههين لجهة المسبح عند البنات
عند البنات ..
هند للحين وهي شرقانه وهي عيونها تتدمع والبنات يضحكون عليها والهنوف تطقها من ظهرها خفيف
هند يالله تتكلم : اوووووريكم مقدر احس اني بأموت
ضحكو البنات عليه
دخل عليهم عمهم نايف الشباب الكل موجود كان بس برا يتسمعون
نايف : السلام يأحلى بنات
البنات شهقو وهم يشوفون اشكالهم فطوم وهيفاء نطو بالمسبح
نايف ضحك عليهم
نايف : عادي تعالو عندي
جت له هند وهي تتدمع عيونها وهي لسى شرقانه
نايف خاف ع شكلها : هند قلبي وش فيك
طلال وهو ورا الباب انتبه لأاسمه ودق قلبه وهو مشتاااق له
هند ببحه : الله يأخذهم دفوني بالمسبح واحس اني بأموت
نايف مسكها : بسم الله عليك ياقلبي
طلال من غير شعور تكلم من ورا الباب بصوت عالي : بسسسسسم الله عليك من الموووووت
خافت هند انه شافها وتخبت ورا عمها نايف
والبنات بعدو شوي عن الباب
نايف طلعها من وراه : اطلعي هم ورا الباب
الهنوف : مين
ابتسم محمد وهو يكلم نفسه (وه لبى قلبها) طقه نواف وهمس له : اعقل لا حد يسمعك ضحك محمد بصوت خفيف
نايف : الشباب كلهم
الهنوف : طيب مين
نايف : اممممم اخوانك كلهم واممم احمد ونواف وياسر وخالد ومحمد وكان يبي يكمل
شهقت الهنوف
نايف ضحك : وش فيكم انتم حنا قلنا الشباب
الهنوف : محمد معاهم
نايف غمز لها : وش معنى محمد بالذات
الهنوف : هــ هــآآه لالا ولا شي
ابستم محمد بحححححححب لها
غدير : هلا وغلا بعمي هلا بروحي تو مانور المسبح
ضمت غدير نايف لها وكانت ملابس غدو كلها مويا وملت عمها
احمد من وراها الباب وهو يصرخ
احمد : غديييييييير الله يعينك مني بس انا روحك مو تقولينها لغيري
انحرررررجت غدير ضحكت بخفيف
نايف شهق:بنت اللذينا مليتيني ماء
البنات ضحكو لأن غدير قاصدتها
جت هيفا من وراه ودزته على الماء البنات ضحكو الشباب يوم سمعو صوت احد طاح وضحك البنات تأكدو انه عمهم وقعدو يضحكون
نايف:هيفاااااااااااااا حيوانه اراويك
نايف طلع من المسبح وقعد يلحق هيفا
وهيفا تضحك من قلب
نايف كان يركض وكان فيه ماء تزحلق وطاح على الما
البنات :هههههههههههههههههههههههههههه
الشباب مايعرفون وش السالفه
هيفا وهي تضحك:لو تشوفون عمكم ههههههههه الحمد لله والشكر هههههههه
الشباب :وش فيه
هيفاء:طاح بلما ههههههههه
الشباب ماتو ضحك
نايف : انوار تعالي وانتي وفطوم وهيفاء وفي وش فيكم مشردات
ضحكو البنات وجو لمهم
محمد طق نواف بخيف وهمس له : اسمع صوت انوار يادوب
نايف : هلا وغلا
انوار بنعومه : هلا فيك ياروحي
نواف خقققق ع نعومتها ومسكه محمد وهو يضحك
في : هلالالالالالا وغلالالالالالالالالا
نايف : هلا فيكم كيفكم
البنات : تمام
نايف التفت ع هند وضرب ظهرها خفيف
نايف : يوووه هند للحين وانتي شرقانه
هند : طيب وش اسوي الله يعينهم مني
طلال صرخ بصوت عالي وهو من ورا الباب : الا الله يعينهم مني انا
ضحكو عليه وانحررررجت هند
طلال : كيفكم بنات
البنات : بخير
احمد : كيفكم
البنات : بخير
فهد : شخباركم وشخبار فوفو
البنات : تمام
فهد : وانتي فطوم شخبارك
فطوم بأحراج : تمام
محمد : شخباركم بنات وش اخبارك هنو روحي انتي
صفقو له البنات وهم يضحكون الهنوف انحرررجت
طقه بخفيف طلال : هيييه انت تتغزل فيها عند اخوانها
محمد : كيفي خطيبتي مثل ما هند خطيبتك وتتغزل فيها
ضحكو عليها
وراحو الشباب وباقي البنات هبال في وناسه
ونايف يتوعد في هيفا
وبعد ماخلصو البنات راحو نامو
والشباب بعد
لأن تأخر الوقت
الظهر الساعه 1
عند الحريم
الجده : وين البنات
ام فهد : الله يصلحهم نايمات للحين
ام احمد وهي تناظر للبنات اللي نازلات من الدرج : هذولهم جو
نزلن البنات وهي مبتسمات توجهن وسلمن ع جدتهم
هيفاء + فطوم : صبااااااااح الخير يأحلى امهات بالدونيا كولها
الجده : وشو صباح الخير اللحين الظهر
فاطمه بهبال : ايه عادي وش هالدنيا خلينا نسهر
الجده : الله يصلحكم روحو سلمو ع ججدكم بس
قامن البنات كلهم عدا الهنوف اللي لسى ماصحت من النوم
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:56 PM
عند الحريم
الجده : وين البنات
ام فهد : الله يصلحهم نايمات للحين
ام احمد وهي تناظر للبنات اللي نازلات من الدرج : هذولهم جو
نزلن البنات وهي مبتسمات توجهن وسلمن ع جدتهم
هيفاء + فطوم : صبااااااااح الخير يأحلى امهات بالدونيا كولها
الجده : وشو صباح الخير اللحين الظهر
فاطمه بهبال : ايه عادي وش هالدنيا خلينا نسهر
الجده : الله يصلحكم روحو سلمو ع ججدكم بس
قامن البنات كلهم عدا الهنوف اللي لسى ماصحت من النوم
عند الرجال والشباب
كانو الكل موجود
دخلن البنات وهن متلثمات
البنات : السلام علكيم
الجد : وعليكم السلام
محمد بهبال وهو يهمس للشباب : جن الاشباح
الشباب : ههههههههه
توجهن البنات وسلمن ع جدهم وابوهم
هيفاء : يسعدلي جدي وابوي وعماني
الجد :ياقلبي انتي وين شريكتك فطوم
فطوم وهي ترفع ايدها : انا هنا ياروح فطوم
فهد : هيه انتي خير تتغزلين في جدي
الكل : ههههههههههههه
محمد وهو يدور عيونه بين البنات : وين هنوف
هيفاء : نايمه
محمد همس ماسمعه الا فهد ونايف : نوم العوافيه
ضربه فهد بخفيف: خير ترا انا اخوها
ضحك محمد عليه وقال:والله لو انت الحكومه هههههههه
فهد:بياخه عليك تذبح
محمد:ماطلبت يابابا شهادتك
كان فهد يبي يتكلم بس الجد سبقه علشان يقطع الحوار الفاشل >>متعوب علييها الفاشل هع
الجد : هاه اجل توكم تقومون
البنات : ايه
ابو فهد : الله يصلحكم ليش متى نمتو امس
غدير : امممم تقريبا بعد ماصلينا الفجر الا هند نامت قبلنا
ابتسم طلال وهو يتذكر اللي حصله امس غمز لهند انحرررررررجت هند
دانه : شخبارك يأبوي
الجد : بخير يابنتي
كمل الجد : اجل وين جدتكم
محمد : ان لا لله وان اليه راجعون ياجدي لنا ساعه ونقولك ماتبيك
نواف : ايه ولله صادق كل هذا شوق لها
طلال كمل معاهم وغمز لجده : حرام عليكم يبها بالاحضان
انحرررررجن البنات
ضرب الجد طلال ومحمد ونواف
الجد :براحتي مرتي وانا حر
ابو فهد : عيب عليكم هالكلام وعند البنات
فهد : الله واكبر عاد هالبنات هم يعرفون اكثر شي مننا
نايف : ايه والله
ابتسمن البنات بأحراج
احمد : خلاص عاد تلقونهم الوانهم فاقعه بالاحمر
ياسر يناظر لفهد : اقولهم شنو تقول امس
ضحك فهد : ايه قولهم عادي
محمد : متأكد
فهد : ايه
ياسر يناظر للرجال والبنات : امس فهد يقول وهو يقلد صوته آآآه متى اتزوج عاد حنا قلنا ليش وش تبي فيه قال عشان بالليل تحلا السهره
رمى عليه فهد العلبه : كذاااااااب انا قلت كذا
محمد بمزح : ايه وبعد ازود بس حنا نقصنا
ضحكو عليه
البنات بأحراج : ياللله جدي نبي نطلع تبي شي
الجد : سلامتكم
احمد : الله يأخذكم اللحين منحرجات من سوايفكم
محمد : عادي وغمز للبنات
طلعن البنات
عند الحريم
الهنوف : يووووه يمه وين البنات
ام فهد : اللحين يجون راحو يسلمون ع جدك روحي انتي سلمي
قامت هنوف الا تشوف البنات داخلات وجيههم احمر
هنوف تضحك عليهم : ههههههههه وشفيكم وجيههكم حمر
فطوم : ماشفتي اللي سمعناه
هنوف : وش سمعتو
قالت لها هيفاء كل شي
هنوف : هههههههههههههههه فشيللللله عاد ياسر كيف يقول كذا
دانه : وانتي الحين وين رايحه
الهنوف : بروح اسلم ع جدي
هند: الله يعينك اجل
هنوف : عاتي
عند الرجال والشباب
فهد : يالله قومو نعلب كوره
احمد : ايه والله يالله ودي العب
الكل : يالله
قامو كلهم الا محمد جلس عند جده
مابقى بالمجلس الا الجد ومحمد
وصلت الهنوف لمهم وهي متلثمه
دخلت عليه وشافت الجد ومحمد
الهنوف : السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام هلا ببنتي
راحت هنوف وباست راسه
محمد : ارحب هلا بنور المجلس
انحرجت هنوف : هلا فيك كيفك
محمد بهمس لها : بشوفتك بخير ياروحي
انحرجت هنوف وجلست عند الجد
الجد: اجل متى نمتي امس
الهنوف : امممممم تقريبا 6 الفجر
الجد : وليش يابنتي السهر مو زين عليك
محمد : ايه ولله مو زين ياروحي
جلس الجد يسولف مع الهنوف ومحمد كان يخزها
قام الجد وهو يناظر الساعه
محمد : وين ياجدي
الجد : بروح اصلي العصر تعال لاتتأخر
محمد:من ناحية التأخير تطمن وغمز للهنوف
طلع الجد وبقى بالمجلس هنوف ومحمد
محمد غمز لها : بقى انا وحبيبتي
هنوف قامت وقرب منها محمد ومسك ايدها
هنوف باحراج : شنو
محمد همس لها وهو يبوس ايدها: احبك
هنوف انحررررجت وضغطت ع ايده بقوه : وانا بعد
محمد بحب وغمز لها : شكلك نحفانه
هنوف : كيف يعني
محمد : يعني جسسسسسسمك خقق
انحرجت الهنوف وسحبت ايدها منه وقامت ع طول سحبها محمد ع طول وجلسها عندها
الهنوف بهمس : شنو تبي
محمد وهو يأشر ع خدوده : بوسه من احلى بنت
انحررررررجت الهنوف اكثر وترردت هي تبوسه اولا أشر مره ثانيه محمد: بوسه ابي تكفين
باست الهنوف وهي مسكره عيونها وطلعت بسرعه من المجلس وهي مررررررره منحرجه ضحك عليها محمد وراح عند الشباب وهو مييييييت من الفرحه
بالصاله عند الحريم
دخلت الهنوف وهي تفتح لثمتها
ام راكان تضحك وتناظر الهنوف : بعد مين اللي محرجك
الهنوف بخوف : هــ هــاه لا محد
ام راكان تغمز له : اجل مين اللي مخلي خدودك حمرا
الهنوف : هــ هــآه امممم يمكن من حرارت الشمس
ام فهد : ههههههههههه ايه يمكن
طلعت الهنوف وهي ميته ضحك ع ام راكان وامها
بالجهه الثانيه عند الشباب
دخل محمد ع الشباب وهو ينط من الوناسه
راح لم جلستهم الشباب
محمد بأبتسامه : سلااااااااام
هنا الشباب ضحكووو
نواف تسدح ع بطنه وهو ميت من الضحك
محمد مستغرب: وش فيكم
نواف بضحكه مو قادر يطلع الكلامات : آآ را
نن نااا ض اللي ههههههههههههههه
نايف يضحك ويأشر لنواف : اوووش خل نضحك عليه
محمد بعصبيه وصراخ : ووووجع وش فيكم
سكتو الشباب من نبره صوته
محمد : اظن اني قلت سلام
الكل: وعليكم السلام
طلال مو قادر يمسك نفسه من الضحك
محمد رفع حاجب وهو مستغرب
محمد : ضحكوني معاكم
نايف : اجلس ياشيخ وحنا نقولك ليش نضحك
جلس محمد وهو يسمي عليهم يمكن فيهم شي
محمد : وهذي الجلسه وش فيكم تضحكون
فهد ناظر لنواف : معاك مرايه عشان يشوف وجهه هههههههههههههههههه
طلال : انا معاي
ركان :انت بنت علشان يصير معك هههه
طلال :بايخ
نواف:لقط هههههه
نايف : عطني بس
محمد مستغرب وهو متنرفز منهم
طلع طلال المرايه وقدمها لنايف
نايف : محمد
محمد بعصبيه منهم : هاه وش تبي
نايف : اعقل انا عمك عمت عيون العدو
محمد : طيب هلا
مد له نايف المرايه
نايف : خذ
خذاها محمد وقال : وش اسوي فيها
نواف : صور معاها شوف بس اللي خدك
فتح المرايه وشاف خده وضحك ع نفسه وهو يتذكر الهنوف
نايف غمز له : شنو هالبوسه
محمد ضحك وهو يمسح البوسه
(( كان ع خده طبعه قلوس احمر من الهنوف وهي تبوسه ))
محمد ضحك وقال : وش دخلكم
طلال : تكففففى مين اللي باسك وغمز له
محمد وهو يرمي المرايه عليه وقال : مو لازم تعرف وضحك وهو يتذكر رسمه الشفايف ع خده
طلع الجوال محمد وارسل للهنوف
ارسل لها
(( اراويك ياحلوتي فشلتيني عند الشباب خدي فيه طبعت شفايفك بوستك ياعسل انتي بس تعالي وانا اراويك شغلك ))
عند البنات ..
جت الرساله للهنوف اول ماقرتها ضحكت ع نفسها
التفت عليها هيفاء : بسم الله وش فيك
انوار تضربها بخفه : وجع خوفتيني
الهنوف ميته ضحك : ههههههههههههههههههههه
في : شنو ابي اضحك معاك
طنشتهم الهنوف وهي ترسل لمحمد
ارسلت له (( هههههههههه احسن تستاهل انت اللي طلبت مني ياقمر )
جت رساله للهنوف وكانت من محمد
كاتب فيها (( ايه اضحكي وانا اللي للحين معلقين علي الشباب ))
الكل اجتمعو قبل صلاة العشا بنص ساعه
الجد :ايوه وبعدين
ابو فهد:بس خذينا الأوراق ووقعنا
احمد: اممممم قررنا انا وغدير
ابو راكان:وش قررتو
احمد:زواجنا الأسبوع الجاي
ابو فهد : الله ليش مستعجلين بعد اسبوع يالله يمديها غدير تتجهز
ابو راكان : هههههههههههه مستعجل الاخ
الجد يضحك : الله يهنيهم يارب ويوفقهم
الكل : امين يارب
الجد : وانت يابو محمد متى ملكت محمد
ابو محمد : يقولون بعد شهر
ابو فهد : والله مادري وش فيهم مستعجلين
ابو راكان : اهم شي التوفيق
الجد : الله يوفقهم وعقبال نايف ولدي
ابوعبدالعزيز : ايه والله ليش ماتزوجونه
الجد : تعرف يابوي رافض الزواج
ابو فهد بحزن ع وضع اخوه : الله يهديه
الجد : شكلي ابي اكلمه عشان نخطب له
ابو احمد : الله يوفقهم
الكل : امين
ام فهد:بذي السرعه البنت مابعد تجهزت
ام راكان:زين منه صبر صبرتوه شهرين
ابو فهد:اهم شي هي موافقه وهاذي حياتكم واحنا راضين فيها
ام راكان غمزت له:قانعها ههههههه
احمد:لبى ـآ الي يفهموون
ام راكان:شلووون
احمد:هههههههههههه
ام احمد:ضحكت بلا ضرووس
احمد:وش فيك يالغاليه علي وراح لها وجلس بجمبها وضمها على جمب
ام راكان :ياهووه اصحى ترا هي مو غدير
احمد وهو يناضر غدير:هههههههآيي يعني لو هي غدير ابي اضمها من جنب ابي اضمها من
غدير قاطعته وهي وجهها احمر:احــــمد
احمد يضرب قلبه :نبض احمد
غدير انحرجت وبقوه
راكان:ياهووه ترى فيه ناس مابعد تزوجو
احمد :الي مابعد تزوجو يمسكون الباب الله لايهينهم
الجد يضحك:طرده محترمه هههههه
ابو فهد وهو يضحك:انا اشهد انها محترمه
ابو احمد:الله يهديكم وينها ووين الأحترام
محمد:لقطووووو يلي ماتزوجتووو هههههههههههههههههههههه
ياسر :ياحياتي انتى تحلم انك متزوج ترى لسى مامملكة
خالد:ههههههههآيي لقط لقط
الي في المجلس :ههههههههههههههههآآيي
محمد:سخيف وبقوى
خالد:زين انفخني هههههههههههههههه
ابو فهد يبي يقهر خالد:مافي شي يضحك
محمد:هههههههههههههآيي لقط
ابو فهد :ولا انت ماكو شي يضحك
خالد يسوي نفسه زعلان علشان عمه مايقول مافي شي يضحك:لقط لقط
الي في المجلس :ههههههههههههههههههه
عبد العزيز:تصدق ان شكلك خطير وانت زعلان
خالد صرخ:وناسه حسيت كذا نفسي خطير مره
عبد العزيز بمزح:اعصابك يابابا
فهد:هههههههههههههههآآي لقط لقط
اذن المسجد الي في المزرعه
الجد:يالله الكل على الصلاة
ابو راكان:يالله شباب الصلاة
محمد يسوي نفسه يستحي:انا مأصلي
ام راكان:هههههههههههههههههههههـآآي اخبرها للبنات مو لك
محمد :سلكي يمه
البنات اول ماسمعو كلمة محمد طلعو
محمد:شف طلعو خخخخخخخخخخ
ام راكان:اقول قم صل لأقوم عليك
ابو راكان:انا الي راح اقوم عليه ذا الحين مب انتي
محمد نط وطلع اولهم
الشباب:هههههههههههه
نايف:ذا فيه شي مو طبيعي الله لايهينك ام راكان اقري عليه
ام راكان:يبي لك انت القرايه مب هو
محمد طل عليهم:لقط لقط
الشباب والحريم والشباب :هههههههههههههه
وراحو الرجال والشباب والحريم والبنات يصلوون
طبعآ الرجال والشباب في جامع في المزرعه مسويه الجد ويصلون معهم العاملين في المزرعه
صلو وقعدو يقرون شوي قرآن وبعدين رجعو
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:57 PM
طبعآ الرجال والشباب في جامع في المزرعه مسويه الجد ويصلون معهم العاملين في المزرعه
صلو وقعدو يقرون شوي قرآن وبعدين رجعو
عند الشباب كان احمد لسى مارجع يصلي صلاة شكر
الشباب راحو للمجلس لحالهم
جاهم احمد وهو متشقق من الفرحه
محمد : بسم الله عليك فرحنا معك
احمد : وناسه زواجي الأسبوع الجاي
فهد فتح عيونه اخر شي : هيه انت ليش هالعجله وثاني شي عارفين ياغبي هع
عبد العزيز :من الوناسه ماشافنا اننا جالسين معه يوم قرارقه
الشباب:ههههههههههههه
احمد بمزح : ولا بعد قل انت مافيه زواج الا بعد شهر وسو مثل اخوك وهو يناظر لطلال
طلال يضحك : وانا وش دخلني
احمد : تقلع بس لو انت ماسافرت كان اللحين متزوج وأ
قاطعه محمد وهو يكمل : ايه والله وكان اللحين معاه اولاد
احمد يناظره : وانت وش دخلك
نايف : ههههههه لقط لقط
محمد : هين هذا جزاتي مالت عليك
نايف : طيب غدير وافقت
احمد يبتسم : ايه الحمدلله
فهد : لايكون غصبتها بس
احمد : لالا برضاها
نواف غمز له :اا اا وش مسووي لها اعترف وغمز له
احمد:هههههههههههه
نواف:ضحك اعترف
احمد يبي يضيع السالفه:ادعو لنا بس بلتوفيق
الكل : الله يوفقكم
احمد : امين وللجميع
محمد : وانا متى اتزوج هنو
نواف : انت اللحين ملك وبعدين فكر بالزواج
طلال وهو يتذكر : ايه صح وانا متى املك ع هند
احمد : مافيه ابي احرمك مثل ماحرمتني غدو
طلال : وانت وش دخلك كيفي ابي اقول لعمي
نايف : وش رايك ياطلال تملك عليها اذا رجعنا من المزرعه
طلال وهو يفكر : اييه والله حلو ابي اكلم ابوي وعمي
احمد : هذا اذا وافقو
محمد وهو يقاطعهم : وانا
ياسر : وانت ايش يالاخو
محمد يسوي نفسه يبكي : متى زواجي
الكل : هههههههههههههههه
فهد : ايه والله بسرعه ملك انت وخشتك عشان املك ع فطومتي
طلال بقق عيونه : وش تقول انت
محمد يضحك : اييييييييه صح مادريت بالاخبار وانت مسافر
طلال : وشو بعد
محمد وهو يناظر فهد : هالاخو يبي يتزوج
طلال ضحك : ومنهي تعيسه الحظ
فهد ضربه خفيف : تعيسه حظ بوجههك الا سعيده الحظ
طلال : ايه محمد مين
نايف : فاطمه بنت اخوي
طلال شهق : وش تقوووووووووووول
محمد ضحك ويناظر لفهد : شفت حتى طلال اخوك ماصدق
فهد يبتسم : ايه ياقلبي عليها ابي اتزوجها وانا خطبتها وهي وافقت
طلال للحين وهو مصدوم
الكل ضحك ع شكل طلال وهو مصدوم
احمد : ههههههههههه حتى انت مو مصدق
طلال : شي مايدخل العقل فاطمه تبي تتزوج كريهها وشايب العايله ع قولتها
الكل : هههههههههههههههههه
محمد وهو يضحك : ايه والله وانت صادق
نواف : شففففت شلون اثاري يلعبون علينا
طلال : ايه والله وحنا يوم كنا بالمطعم طلعت زعلان عشان كلام فطوم ورحنا نراضيك واخر شي تلعب علينا
نايف : هههههههههههه انا الخبل اللي طلعت اراضيك
فهد رمى عليه قوطي بيبسي : تقلع انت وهو كنت اول مأحبها بس اللحين غير
احمد : وش اللي تغير
فهد : القلب
الكل : هههههههههههههههههه
طلال : شي مايدخل العقل
محمد : ايه والله
طلال وهو يتذكر انه قال لمها روحي تسامحي من هند طلال بخاطره (( يؤ صح وانا كيف خليتها معاها اكيد اللحين مسويه لها شي ))
طلال ع طول فز من مكانه
فهد : بسم الله وش فيك
طلال تلخبط : هـ هـآه لا سلامتك انا بطلع شوي وراجع
طلع طلال وهو يفكر
محمد : غريبه وش فيه كذا عبس وجهه
احمد : اكيد تذكر شي
نايف : ممكن
محمد ناظر لنايف وابتسم بخبث : ايه وانت متى تفرحنا بك
نايف : بوشو
محمد : بزواجك
نواف : ايه ولله متى تتزوج
نايف تعكر مزاجه من طاري الزواج له
احمد : لاتسوي نفسك ماتبي الزواج
فهد : ايه ولله عادي ترا انا اول كذا مابي زواج واللحين انتظره ع احر من جمر
الكل : هههههههههههه
محمد: وش عندك تتنظره
فهد يبتسسم بخبث : آآآآه انتظر الليله اللي اشوفها منسدحه
الكل :هههههههههههههههههه
محمد بخبث : وش تسوي عاد فيها وغمز له وابتسم ابتسامه جانبيه
فهد : عيب يابابا هذا بس للكبار
محمد : تقلع عاد تكفى وش تسوي
نواف : يوووه عاد يافهد ترا نشب فيك محمد
محمد يناظر لنواف : وانت وش دخلك
فهد : انا اقولك ليش عشان اطبح عليها وانت عاد خبرك وش يصير بأخر الليل
الكل : ههههههههههههههههههه
نايف : الا ياقليل الادب اثاري كذا تبي الزواج
الكل :ههههههههههههه
عند البنات
جتهم مها وهي معصبه دخلت عليهم
مها : السلام
الكل : وعليكم السلام
مها تناظر لهند : ممكن شوي
فطوم : وش تبين فيها
مها معصبه : واني وش دخلك ابي هند
فطوم : اختي وكيفي
هند : خلاص يافطوم
قامت هند وراحت مع مها للمجلس
غدير وهي تفكر ( الله يعينها هند عليها )
عند طلال
طلال كان يمشي ومنزله راسه وهو يفكر
رفع راسه وشاف المجلس
مشى طلال لجهه المجلس وسمع صوت هند ومها
وقف طلال عند الباب يتسمع
طلال بخاطره (( اكيد الليحن تتأسف منها الله يأخذك يامها )
بالمجلس عند مها وهند
هند تناظرها بخوف : نعم وش تبين
مها : جايه اتأسف ع كل شي
هند : ع ايش تتأسفين
مها : شوفي ترا مالي خلقك انا اسفه وبس
هند : دامك مالي خلقك ليش جايه
مها : لاني مغصوبه
هند بصدمه : مغصوبه ؟
مها تغير السالفه : اسمعي عاد انا جايه اقولك ترا كل حصلك انتي وطلال بسسبي انا والرساله اللي ارسلتها لطلال مني انا وانا اللحين جايه اتأسف لك
هند صح كانت عارفه بكل شي بس للحين وهي خايفه منها
هند : وانا وين احطها هذي اسفه
مها معصبه ودها تذبحها : انا جيت اتأسف لك
هند : ممكن تتطلعين اللحين احسن من يصير لك شي
مها بضحكه استهزاء : ههه ههه وش تبين تسوين ياحلوه
قربت لها مها وهي مبتسمه بخبث
دفتها هند عنها بسرعه وهي خايف منها
هند شوي وتبكي من قربها لهها : بعدي عني احسن لك
عصصصصصبت مها منها وقربت لهند
مسكتها من شعرها
هند :أأأأي فكي ايدك ياحيوانه
مها فكت ايدها وعطتها كف ودفتها عنها
هند غرقت عيونها دموع : بعدي عني اطلعي برا احسن لك والا قسم لا انادي لك طلال
طلال كان يسمع وهو مصدوم من اللي يشوفه كان يبي يدخل بس مو قادر يتحرك
مها : ههههه قالت طلال قالت مين قال اني اخاف منه وبعدين ميته عليه انا
هند بكررهه لمها : طلال يسواك ويسوى اللي جابك
مها : يالله بس مبزره وتعرف تحب
قربت هند من مها وعطتها كف
مها عصبببت منها : خيييير مين انتي تمدين ايدك
هند : بعدددديييي عنيي لا والله لأسوي فيك شي وتندمين عليه
قربت من مها وهمست لها : ايش تبين تسوين
خافت هند من قرب مها لها ودفتها عنها
قربت اكثر مها من هند وعطت هند كف ودفتها
من قوه الكف طاحت ع الطاوله
هند بألم وتمسك ظهرها : آآآآآه ظهري
مها ضحكت بخبث : احسن
بكت هند بألم من ظهرها
هند : آآآآآآآآآآآآآآآآآه ظهههري بعدي عني
دخل طلال معصصب ع مها
مها شافت طلال واخترعت من نظراته لها
طلال معصب : اييييييش سويتي ياحـ....
مها بخوف من طلال : أأ مـ مـاسويت شـ شـي
قرب منها طلال وعطها كف
طلال بعصبيه : اطللللللللللعي برا وكل فضايحك عند اخوك
مها بخوف ورجاء : لاتكفى الا اخوي مابيه يعرف
طلال : لالا تحسبين اني ماعرف كل شي ومكالماتك وطلعاتك كلها عندي وحبيبك هذا خويي وانا اعرف كل شي عنه ودامك لمستي هند ياحــ... والله راح تندمي ع هالشي
قرب منها طلال وعطها كف مره ثانيه من القهر
طلال بعصبيه : اطلللعي براااااا
مها : طـ طــيب بــس ابـ
قاطعها طلال بعصبيه : قلت لك اطلللللعي براااا
طلعت مها بخوف من عصبيته وهي تبكي ندمانه ع كل شي
التفت ع هند وشافها ضامه رجولها وماسكه ظهرها وتبكي
راح لها ومسك ايدها
هند تبكي : آآآآآآ طـ طــلال ليــ ش سويت كـ كــذا بمها
طلال قاطعها : اووووش احسن تستاهل وباقي شي ماجاها
بكت هند من قلب وهي تمسك ظهرها
مسك ذقنها طلال ورفع راسها
طلال بحب : وش فيك طيب تبكين
هند بألم :آآآآآه ظهري ياطلال يعورني
طلال خاف عليها : ليش وش فيك ومن ايش
هند بألم : من مها يوم دفتني وعطتني كف
انتبه لها طلال وشاف خدودها كيف لونها احمر
عصصصصصصب طلال
طلال : كيييف سوت كذا والله راح تندم
هند : تكفى خلها كيفها
طلال : كيف اخليها وهي مسويه فيك كذا
قومها طلال معها
هند وهي واقفه طاحت ع الارض ومسكت ظهرها
طلال بخوف عليها : بسم الله عليك هنوده حبيبتي وش فيك
هند بألم وهي تبكي : آآآآه طلولي ظهري يعورني
راح وراها طلال ولمس ظهرها
طلال : هنا يعورك
هند بألم : ايه
طلال ابتسم لها : افتح بلوزتك بس بشوف اثر الضربه
هند بأحراج : لامو لازم
طلال عرف انها منحرجه : الا كيفي
وفتح بلوزتها يناظر ظهرها انصدم من البقعه الزرقاء اثر الضربه بين بياض ظهرها
لمس ظهرها الناعم بأيده
طلال بحنان : هذا اللي يعورك
هند بأحراج : ايه
ضغط ع ظهرها ع الم الضربه
هند بأندفاع :آآآآآآآآه بليز لاتلمسها تعورني
طلال بحب : سلامتك من الآه فيني ولا فيك
هند انحررررجت منه : بسم الله عليك
طلال : طيب يالله قومي نروح للمستشفى
هند بأستغراب : ليش
طلال : عشان يكشفون ع ظهرك
هند : لا مو لازم بعد شوي يروح الآلم
طلال بحب : اوكي بس اذا زاد عليك سوي لي ألو . وانااجيك طيران
هند بأحراج : اجل كل شوين اتصل عليك واقول آآي ظهري يعورني عشان تجيني واشوفك
طلال رفع حاجبه : لهالدرجه ودك تشوفيني
هند بأحراج : ايه
طلال ضحك عليها وباس ظهرها بكل حب وحنان
هنا هند انحررررررررت لفت عليه ونزلت بلوزتها
هند بأحراج : ايش اللي سويته
طلال ضاع علومه وهو يشوف عيونها الواسعه وخدودها حمراء من الحياء وشعرها متانثر ع وجهها وبلوزتها البرتقالي اللي بان وجهها وبياضها
طلال : آآآآه الله يحفظك لي
انحررررجت هند من نظراته لها
هند وهي تقوم : خلاص يالله قوم اللحين يشوفننا سوا
طلال : عادي خطيبتي وانا حر تذكر طلال شي وقال : ايه صح هنوده ابي طلب
هند : امر عيوني لك
طلال صفر : يلوموني فيك تسلم لي عيونك
هند بأحراج : ايوا شنو الطلب
طلال ابتسم بخبث : امممممممم تكفين وقولي تم لاني الصراحه من زمان انتظره هالوقت والصراحه تعذذذذذبت منها
هند بأحراج ودلع : وشنو هذا الوقت اللي خلا حبيبي يتعذب فيه
طلال يتنهد : آآآه وربي احبك
انحرجت هند : وانا بعد
طلال : ايوا راح اطلب بس قولي تم
هند : تم انت امر وانا انفذ
طلال مسك ايدها الناعمه وباسها بكل رقه :
امممممممممم نخلي ملكتنا بعد اسبوع
انصدمت هند من طلبه
هند : بس لسى ماجهزت شي
طلال : عادي بكرا امرك انا وغدير وهنو ونروح للمجمع
هند : تكفى خلها بعد شهر
طلال : افااا وهذا انتي تقولين تم انت امر وانا انفذ
انحرجت هند وأستسلمت : اوكي وانا ع كلامي
طلال :تسلمين ياقلبي
هند وهي تقوم : اوكي بس قول لأبوي وعمي
طلال : اوكي راح اقولهم وباس ايدها
انحرجت هند وقامت من عنده
طلال : وين بعد ماشبعت منك
هند : لاوالله لي ساعتين وانا عندك وبعدين اكيد البنات ينتظرني
طلال ابتسم لها : اوكي حبي انتبهي لروحك
هند ردت له الابتسامه : من عيوني وانت بعد انتبه لنفسك حبيبي
طلال : فديييييييييت من قال حبيبي
هند بأحراج : اوكي بدك شي
طلال : سلامتك
هند : الله يسلمك يالله باي
طلال ابتسم لها وارسل لها بوسه ع الهواء : بايات
طلعت هند وهي ماسكه ظهرها وفرحاااااانه ان ملكتها بعد شهر
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:58 PM
راحو الكل ينام لأن تأخر الوقت
هديتك قلبي بس تكفى حافظ عليه ولا ترجع لي مجروح .
.....................
اجمل لحضات الحب
هي دقات القلب عند رؤيه الحبيب
البـــآآآآرت 28 ..
بالزرعه
الكل صحى من النوم
افطرو وراحو كل واحد للبيت وهم البنات يودعون المزرعه لان باقي اسبوع وتبدآ الاختبارات النهائيه
ابو فهد وابو احمد حددو زواج احمد وغدير وملكة الهنوف ومحمد وطلال وهند وفهد وفاطمه
بيت ابو فهد
غدير تكلم امها وهي خايفه
غدير : ييييييييمه يعني كيف الاختبارات بأسبوع وبعدها زواجي يعني كله خوف بخوف والله تعععععب علي
ام فهد حزنت ع بنتها : يابنتي اهدي وبعدين بتجلسين بعد الاختبارات بكم يوم لان زواج البنات واخوانك
غدير بخوف : يممممه خايفه
ام فهد ضمتها : اهدي بابنتي وكلي امرك لله
جتهم الهنوف وهي بعد نفس حاله غدير
الهنوف بملل وهي ترمي نفسها ع الكنبه
الهنوف : اوووووووووووووووف
هيفا بمزح : نفس تحشر عدوك
ام فهد : بسم الله ع بنيتي استغفري ربك
هيفا تطق قلبها : وانا وش قلت قلت ع عدوها
ام فهد تناظر بنتها بخوف :الهنوف ياروحي وش فيك
الهنوف تنهد وهي تتذكر محمد : سلامتك ياقلبي مافيني شي
ام فهد بشك : اكيد
الهنوف : ايه يمه بس عشاني خايفه من الاختبار
غدير : يااااااااااااااربي طفشششش مأقدر
دخل عليهم طلال وفهد
طلال وفهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم والسلام
طلال : وش فيك غدو اانتى وهنوف وهيفاء
غدير : طفشاااااانه وخايفه من الاختبارات وبعدها زواجي
طلال + فهد حزنو ع اختهم وحزنو عليهم وهم يتذكرون كيف لو تتركهم
طلال : عادي ياقلبي وانتي الهنوف
الهنوف : وانا مثل غدير بس اقلب الزواج اللى ملكه
فهد : لهالدرجه حنا مخيفين وتاخفون من الملكه
غدير : بقوووووه
فهد : ياقلبي يافطوم اكيد اللحين خايفه
هيفا : وين الخوف بجهه وهي بجهه تقول وهي تقلد صوتها :( عاتي مو خايفه وهي تهدي بهند
طلال ابتسم بطراي هند : ليش لا يكون خطيبتي خايفه
الهنوف : بقووووووه قد ماتتصور كيف خايفه تقول وهي تقلد صوتها ( مأقدر بشوف طلال بعدين ويكون زوجي حبيبي وااو ياربي بس بجد يالهنوف خااااااايفه مدري ليش )
ضحكو عليها لان قلدت صوت هند ونفس صوتها
طلعت جوالها غدير واتصلت ع هند
طلال : حطي سبيكر تكفين
حطت السبيكر غدير
غدير : اهللللييين
هند : هلا والله
غدير : وش فيك
دق قلب طلال وهو يسمع صوتها اشتاااق لها ولصوتها ولكلامتها واحراجها وكل شي فيها
هند : مادري ياغدير احس قلبي يعورني من الخوف تصوري حتى بطني يألمني من الخوف
غدير تضحك : بعد حتى انتي نفس حالتنا
هند : ايه ومن معانا بعد
غدير : الهنوف وفطوم وجو فهد وطلال تو يهدوننا
هند دق قلبها : وهــ بس وشخباره طلولي
اخذ طلال من غدير الجوال وابعد عنهم
طلال : اهلين ومرحبتين وكمل يستهبل وحبتين بنور العين
هند بخوف زاد الم بطنها : هلا والله
طلال: قلبي وش فيه تعبان
هند : مادري جد طلال طفشانه
ضحك ع صوتها اللي باين نبره الطقش
هند : ايه اضحك وانت مو حاس بالخوف
طلال : بأيش خايفه ياعيوني
هند : مادري
طلال : لا يكون خايفه مني ومن ملكتنا
هند بأحراج: ايه
طلال : يابببببببببببببببنت احبك
انحررررجت هند : وانا بعد
طلال : هنوده تكفين لا تضيقين نفسك وبعدين ايش اللي مخوفك بملكتنا
هند تقاطعه : لا لا مو خايفه من ملكتنا انا خايفه من الاختبارات
شهق طلال وهو يتذكر الاختبارات : ياقلبي انتي صصصصصصصح الاسبوع الجاي اختبارات
هند : لاوالله تو تتذكر شكلي مو ع بالك ع طول
طلال بحب : الا ع البال وع الروح والقلب ياروح وانفاس طلال انتي
انحرجت هند
هند : امممم طلال امي تناديني لازم اسكر انا
طلال : اوكي انتبهي لنفسك
هند : من عيوني وانت بعد
طلال : من عيوني ياعيون طلال
هند بهمس : احبك
طلال دق قلبه بقوه : وانا بعد
هندد : باي
طلال : باي
سكرت هند وهي تترجف من الخوف وبااااااااااست الجوال من الفرحه
وش راح يصير لغدير واحمد
وملكة الهنوف ومحمد
وطلال وهند
وفهد وفاطمه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 04:59 PM
لا حصلي شوفته همي يزول واقتها انسى البشر واجلس معه واذكر اني دايم بغيبته اقول هو حياة القلب ولا مطمعه
بعــد ايام ملكه فطوم وفهـــد
كان الكل فرحان خصوصآآآ ام احمد اليوم ملكه بنتها نظر عينها فطوم
عند فطوم فوق بالوقت العصر كانت عندها الكوفير
فطوم وهي خايفه : هند وش اسوي خاااايفه بالحيل
هند تضحك : ياقلبي انتي من ايش تخافين عادي ملكه اللي يسمعك يقول زواج
فطوم وهي تمسك قلبها : الله يعيني بس
باستها هند وهي تهدي فيها : ياروحي انتي اهدي انتي وكلي امرك لبرك وبعدين شوفي كيف مكياجك سال من الحراره والخوف
راحت هند وشغلت التكيف ع البارد
وبدت الكوفير تشتغل فيها وتحط اللمسه الاخيره بمكياجها
نزلت هند عند امها
هند : يمه ياقلبي ماتبين شي اساعدك فيه
ام احمد : لا ياقلبي فيه عندي الخادمات
هند:براحتك يالغاليه
ام احمد تذكرت شي : ايه كيفها فطوم
ضحكت هند وهي تتذكر شكل فطوم : ولله لو تشوفين حالتها كيف خايفه
ام احمد : ياقلبي عليها الله يوفقها وعقبالك
هند : الله واكبر انا بعدها بيومين شهقت هند وهيي تتذكر
ام احمد: وش فيك
هند بخوف: اي صحيح ملكتي بعد بكرا
ام احمد ضحكت : توك تذكرين روحي بس البسي لانهم ع وشك يجون
راحت هند وهي تضحك ونفس الوقت خايفه من بعد بكرا
كلمت نفسها ( والله ماألومك يافطوم وانتي خايفه )
ببيت ام راكان
في جت لأمها
في : يمممممه تكفين مدري حلو شكلي
ام راكان : اسم الله عليك تجنين
في معقده حواجبها : ياربي بس احس مو زين شكلي
جاهم صوت من وراهم : الا يجننن شكلك
ام راكان شهقت : ســـــااااره بنتي
في ركضت لها وضمتها
راحت ساره وضمت امها
ام راكان : ليش ماقلتي لي عشان اجي انا وابوك نستقبلك بالمطار
ساره : ياقلبي يمه اهم شي انا جيت
ام راكان :طيب فين زوجك سعود
دخل سعود وهو كان معاه محمد كان يسولفون ويضحكون
تخبت في وهي تتغطى
سعود ومحمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راح سعود وباس راس عمته : كيفك ياخاله
ام راكان : بخير ياجعلك بخير
ام راكان تناظر لمحمد : وانت كنت تدري انها تبي تجي
ساره تكلمت قبل محمد: ايه يمه انا قلت له عشان ابي اسويها مفأجآه وبعدين مالاحظتي شي فيني
شهقت ام راكان وهي تشوف بطن بنتها اللي منتفخ
ام راكان : كم باقي لك !!!!!!!
ضحكت ساره :مو كثير
ام رااكان : وليش ماقلتي لي
ساره : سامحييني يالغاليه
دخل ابو راكان سلمو ع بعض وع اذان العصر طلعو يصلون عشان يروحون للمكله
ببيت العمه لطيفه
ياسر وخالد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
توجههو وباسو راسو امهم وابوهم
ياسر : يمه ممتى تروحون
انوار: تونا ع المغرب
العمه شوق : اذا ع المغرب روحي البسي
تذكرت انوار راحت لغرفتها تلبس
خالد : مو رايحه اللحين يمه
العمه شوق : لاياوليدي مو اللحين وبعدين الناس توهم
ياسر : يعني ع المغرب
العمه شوق : ايه
ياسر :يوووه انا عندي المغرب شغله ولازم اسويها خلي خالد يوديك
العمه شوق : طيب اترك الروحه متى افرح فيكم
ابتسم خالد : ان شاء الله اذا تزوج احمد وفتكينا من الملكات قررنا نخطب
العمه شوق فرحت ع كلام خالد والتفت ع ياسر : وانت
ياسر : يحصل خير
العمه شوق : انا مادري ليش ماتبي الزواج اكيد اخوي نايف كلمك عنه الله يهديه بس
ياسر هو يوقف : ماله دخل خالي نايف يالله انا طالع
ابو يأسر هز راسه بعدم رضى : الله يصلحه بس
الكل : امين
بيت ابو فهد
كانت عندهم الجد والجده ودانه
كانت دانه فوق عند البنات بغرفه غدير
دانه : الله يعينها فطوم تلقينها خايفه
غدير : بس مو اشد من خوفي وش اقول انا اللي زواجي بعد اسبوع
دانه ضحكت ع شكلها بجد باين الخوف عليها >>الله يوفقها ^_^
غدير : ايه اضحكي واذا جاء وقت زواجك قولي وانتي صادقه ياغدير
دخلت الهنوف عليهم وهي معاها بين يدينها فستانين
الهنوف ترفع فستانها النيلي والثاني التفاحي : ايهم احسن البس والله طفشت من هالحاله
دانه: اممممم انا اقول النيلي حلو عليك
غدير : ايه والله التفاحي عادي تصلح لحفلات بس وبعدين انتي البسي النيلي
دخلت عليهم هيفاء وهي لابسه : شرايك عمتي بلبسي
دانه تتلفت : وينهم ماشوف معاك لبس
هيفاء : اقصد اللي انا لابستهم
الهنوف:ههههههـآآي بجد عمتوو احسدك على ذكائك
غدير : لايكون هذولهم تبين تروحين فيهم
هيفاء كانت لابسه سكيني ابيض لتحت لنص الساق وبلوزه برتقالي
الهنوف : ياويلك اذا رحتي فيهم
هيفاء تبرطم : ليش
دانه : ووووووع روحي البسي فستان
غدير : ايه ولله انتي اخت العروس
التفت غدير ع الدانه : وانتي روحي البسي
دانه شهقت وتوجههت للشنطتهااللي جايبتها : يؤ نسييييت الله يأخذكم جالسه اقرركم وش البس
الهننوف : وانتي هيفاء طسي غيري انتي اخت العريس بعد
راحت هيفاء وهي تتحلطم
بألأستراحه بعد ماصلو العصر توجهو الشباب للأستراحه عدا
العريس فهد رايح
نواف يضحك : كيف شكله العريس
محمد : ايه صح فيينه
دخل عليهم فهد وهو مبتسم
الكل صفق له وصفرو له
طلال : يسلملي العررررررريس الله يوفقك
الكل : امين
محمد غمز له :وش قصت الشياكه
نواف :ياربيييي بسسسسسس احسدك على ذكائك
جلس فهد وهو يضحك
محمد يناظر لفهد : وش فيك كأنك خايف
فهد : لاوالله مو خايف بس انتظر الدخله عليها
دخل احمد
السلام عليكم
الكل : وعليكم بالسلام
راح فهد سلم ع احمد ضحكو له
احمد : هلا وغلا بالنسيب
فهد ضحك : هلا فيك
نواف:مو لله السلام غمز له وبعدين ليه ماسلمت علينا كلنا
محمد يناظر لأحمد : وانت وينك مو قلت لك بعد الاذان تعال
احمد : وش اسوي فيهم ذا البنات
ضحكو عليه
خالد : ليش وش فيهم
احمد : فاطمه خايفه وترتجف من الخوف وهند تهديها ولا بعد اذا قلنا لهند عقبالك تتذكر هند ملكتها بعد بكرا وتبدا الثانيه بالخوف
طلال : ياقلبي عليها
فهد : ياحياتي يافطوم جد تخاف مني
محمد ضحك عليه : وهذا انت شايب العايله تخاف منك
الكل : هههههههههههههه
رمى عليه قوطي الماء : تقلع بس
احمد يناظر لطلال ولفهد : مادريت انكم كذا ياأولاد عمي ابو فهد انكم تخوفون الوحده
ضحكو عليه
نواف : لانهم اشباح نخاف منهم
محمد يناظر لفهد : وانت يالعريس متى تعزمنا بسبب ملكتك ع عجوز العايله
الكل : ههههههههههههه
فهد : وش عزيمته
نواف : اذا انت قد الكلمه اللي قلتها لنا قبل وهو يقلده ( وربي اذا ملكت عليها لأعزمك بأيدي ع المطعم )
فهد وهو يكابر : وانا ع كلمتي
طلال : حلووووووووو اجل بكرا نروح لعزيمتك بالمطعم
خالد : وهذا انت ملكتك بعد بكرا
طلال يتذكر : لالالالالا صح تذكرت انا قلت لهنوده اخذها للسوق معاي عشان نجهز للزواج
احمد : لا تخاف كل شي جاهز
طلال : بس انا واعدتها
نواف : شنو اللي ناقصها
محمد ضحك وغمز لطلال : لالا بس ناقصها ملابس السهره والبوسه
الكل : هههههههههههههههه
نايف : وانت يالمعرس متى تروح تجهز نفسك
فهد قام :يالله انا طالع اشوفكم اليوم راح وهو يأشر بيده يعني باي
ضحكو عليه والكل قام يجهز للملكه واللي ارح مع فهد يساعده
ببيت ام احمد
ام احمد بعد ماخلصت من الصلاه جاها ابو احمد
ابو احمد : تقبل الله
ام احمد : مننا ومنكم
ام احمد تناظر لهند : وانتي متى تروحين تلبسين
هند بمزح : بهذا اللبس
ام احمد ناظرتها وكانت لابسه شورت اسود وتيشيرت اخضر
ابو احمد : روحي بس بدلي مو زين اللي عليك
ام احمد : يالله بس روحي بدلي ومري ع اختك فطوم اكيد اللحين بين خوفها وانا ابي اروح اشيك ع الخدامات اشوف كل شي جاهز وصاله الضيوف ابي اشيك عليها
قامت هند الا الجرس يدق
هند خافت : لايكون جو المعازيم
ابو احمد ابتسم : لا يابنتي هذولم ابوي وامي انا قلت لهم يجون مقدمين
ام احمد : الله يحيهم روحي ياهند افتحي الباب دامك قمتي
راحت هند وهي تمشي ومبستمه وفتحت الباب دخل جدها وجدتها
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:00 PM
سلمت هند ع جدها وسلمت ع جدتها وكان فيه واحد داخل وماحست فيه هند
الجده : ياهلا فيك شخبارك يمه
هند بابتسامه : بخير يمه وانتي
الجده : بخييير والحمدلله شفت احفادي تزوجو
الجد : اييه والله قبل لايجي يومنا
هند خافت : بسم الله عليكم ان شاء الله تحضرون زواج الكل وحتى زواج اولادي
الجده والجده : هههههههههههههههه
الطرف الثاني : اميييييين
التفت هند للجهه وهي منصدمه ناظرته وهي فاتحه عيونها اخر شي
طلال : شخبارك هند
هند بأحراج : بخير كلمت نفسها ( يووه لايكون سمع وانا اقول زاوج اولادي )
الجده : روحي يابنتي ساعدي طلال وخوذي اللي معاه
هند بأحراج : اوكي
دخل الجد والجده داخل عند ابو احمد وام احمد
طلال خزها من فوق لتحت
هند بأحراج : لاتطالعني كذا
طلال بهمس : كيفي خطيبتي وبعد يومين بتكون زوجتي وبعد حبيبتي
هند ضحكت بخفه ومنحرجه
طلال : دومز هالضحكه وفديت صاحب الضحكه
هند : تسلم ياقلبي
راحت هند وهي تشيل الشنط تبع جدها وجدتها
طلال : اساعدك قلبي
هند بأحراج : لا عاتي
جتهم الخدامه اللي ارستها الجده تجيب الشنط وخذتهم من هند كلهم
طلال : الحمد لله خذتهم عشان ماتتعبين
هند : لهادرجه تخاف علي من التعب
طلال : اكيييييييييييد
نزلت راسها بأحراج ناظرها طلال ورفع راسها وكمل
طلال : هذا لبسك تبع الملكه هند ناظرت لبسها العاري وانحرجت منه
هند : لاوووع مو هذا
طلال رفع حاجب : اجل شنو
هند : فستان
طلال : وليش مو هذا
هند : ووووووووع مو حلو
طلال ابتسم بخبث : انتي لو تلبسين ايات شي يطلع حلو عليك
كمل طلال وهمس لها : الحلو حلو لو صحى من منامه
ابستم هند له بأحراج وحُب
طلال قرب منها بعدت هند ولصقت بالجدار ابتسم طلال وقرب منها اكثر ولصق جسمه بجسمها و تلاخطت انفاسها مع انفاسه
انحرجت هند من نظراته لها
هند بهمس : بعد عني والله احراج
ضحك طلال وهو سبل عيونه لها وهو خاق عليها
ابستم طلال وهو يقرب لها اكثر وصار جسسسمها اكثثر لاصق فيها
انحرجت هند وهي تشوف التيشيرت تبعه كيف مفتوح من عند الصدر
انحررررجت اكثر قرب طلال وباسها من رقبتها هنا هند ضاعت علومها
وقربت منه وباست صدررررره بكل خفه وحب
طلال ماقدر يحكم بنفسه باس شفايفها بووووووسه طوييييله
انحرجت هند وضمها طلال وضمته لها اكثر وهمست له :احبك طلولي
طلال مسكر عيونه : وانا بعد اموت فيك
بعدت عنه هند وهي منحرجه بعد عنها طلال
طلال ضحك : ماحسيت بنفسي لوماقدرت اقاوم نفسي الصراحه تجنييين وانتي كذا
هند غمضت عيونها بخفه ضربها طلال من خدها بخفيف مره فتحت عيونها
هند وهي تضحك بأحراج ودلع
طلال : روحي عني لأسوي فيك اكثر من كذا
هند خافت : اكيد تسويها وعضت ع شفتها بقوه
طلال ابتسم لها : لاتتحدين
هند : لالالا امزح
ضحك طلال وقرب منها وهمس لها : انتبهي لروحك انا طالع ياقلبي
هند : اوكي من عيوني وانت بعد انتبه لنفسك وامانه لاتسرع
طلال بهمس : خايفه علي
هند : اكيد اخاف عليك
ابستم لها طلال وقبل مايطلع قربت منه هند وباسته من خده وضمها طلال وهمس لها: احببببببك وربي احبببك
هند: وانا اكثر
تركها طلال وابعد عنها وارسل لها بوسه بالهواء وقال : باي ياروح طلال
ضحكت هند وردت له البوسه : باي ياروح هند
طلع طلال سكرت الباب وهي تحط ظهرها ع البااب وهمست
( الله يخليك لي وربي احبببببببببببك ))
فوق عند العروسه
وصلت لها دانه لحالها وجلسو سواليف ويهدونها هند ودانه
ياكبر الفرحة بقلبها وإهي تشوف بنتها الكبيرة الصغيرة بنظرها بكامل زينتها وحلاها استعداد لعقد قرانها ..
طول اليوم والضحكة شاقة وجهها والعبرة خانقتها بنفس الوقت .. بنتها وحبيبتها بتملك اليوم على خطيبها ..
فرحتها لو وزعتها على الدنيا كلها كفتهم .. ودموعها لو فاضت من عيونها غرقتهم .. مشاعر عجيبة حاولت تضبطها واهي ماسكة مقبض باب غرفة بنتها ..
فتحت الباب بهدوء ودخلت وشافت فطوم واقفة تشوف هند فستانها الي بتلبسه ونظرات الاعجاب تشع من عيون هند ودانه ..
التفتوا لأم احمد يوم دخلت وشافوا الابتسامة مرتسمة على شفاتها بكل حنية وتقول : الله يحفظك ياقلبي اتحصني ..
فطوم : هههههههههه ان شاء الله .. يمه شوفي عيوني احسهم مو مثل بعض
دانه :هههههههههههه احوليتي مثلا .؟
هند : هههههههههههههه
فطوم : لا انا قصد الميك اب المكياااج .. ماحسها سوت الآي شدو متساوي بالعينين ..
ام احمد واهي تمشي ناحيتها : الا والله تجننين شحلاتك ..
واتأملت مكياجها وكان تمام بس هذا القلق الي يصيب العرايس ليلة أفراحهم دايم *_ ^
هند : يمممه متى البس
ام احمد: اللحين ياقمر روحي البسي لان المعازيم قربو ياصلو
هند كانت حاطه ميك اب ع اذان المغرب يعني بس باقي لبسها
أم احمد ودانه ساعدوها بلبس فستانها بشكل مايخرّب تسريحتها الناعمة ومكياجها ..
كان فستانها ناعم بدرجات الأورنج والخربزي ..ومكياجها كان قريب من هالألوان مطلعها عروسة كيوت مع ملامحها الدقيقة الناعمة ..<== ياسبحان الله عقب ماكانت مرجوجه تحولت الاحوال هع
وصلت في وانوار أول الناس وساره طلعت لغرفة فطوم وفتحتها بثقة متعودة عليها حيث ان مافيه كلافة بينهم والميانة حيييل بينهم ..
دخلت وقالت : اللـــــــــــــــــــــــــــــــه ياعروووووسة شهالزييييين بطّلت ألبس أورنج أنا خلاااص !
البنات:سآآآآآآآآآآآآآرهـ
فطوم نطت ولفت لسار ه وضمتها:ســــــــــــآرهـ لبى ـآ كلك من متى جيتي
سآره تضحك:شوي شوي على بطني
فطوم بعدت سآره شوي وشافتها من فوق لتحت وهي رافعه حاجب:ياهوووهـ كبر النونو
ساره ابتسمت :لبى ـآ روحه بسسسسس
دانه :ياقلبي وربي لك وحشه اد الدنيا
ساره:فديتكم والله
فطوم ارتاحت لدخولهم هالوقت يهديها وقالت : انوار في ساره جد خااايفة .. !
انوار : ليييييه ياقلبي ترا سمعت انه رجال عادي لا يعض ولا ياكل !
فطوم : احلفي صدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في : ههههههههههههه أندري عنك .. تعالي اشوف مكياجك شلون ..
دانه : ايه اقنوعها من زمان انا وهند نهديها مافيه فايده
دخلت هند وهي مبتسمه
انوار صفرت هي ودانه
انوار : ايش هالحلاوه ده
هند بدلع ودارت : حلووو
في : بسم الله عليك رووووووعه
هند كانت لابسه فستان اصفـــر وحاطه ميك اب قريب لون فستانها ومسويه في شعرها تسريحه ناعمه يعني رافعه شعرها ومنزله خصل ع وجهها وكان شكلهااا رووووعه
دانه كانت لابسه فستان وردي وميك اب وردي ناعم ومسويه بشعرها كيرلي وكان شكلها حلللللللو
في كانت لابسه عشبي ومجعده شعرها وميك اب ناعم بس مكثره الاسود وحلووو شكلها
انوار لابسه فستان ابيض وتحت الصدر فيه حزام وردي كان مرررره نااااعم الفستان وحلو عليها
فطوم : وينها هيفاء
في : مالت عليك وحنا لنا ساعه وحنا فيه ومافيه ولا مجامله لنا
فطوم ضحكت : لاوالله بس اشوف جو اهل العريس اولا
هند : سمعت جدتي تو تكلمهاوتقول هم بالطريق جايين
زادت تسارع دقات فطوم من الخوف
والبنات كانو يسولفون عليها
دانه : هنادي قلبي يالله نروح نساعد امك بالعزيمه
هند بأبتسامه: لا مو لازم فيه الخدامات مليانه المطبخ وتوني قلت لأمي ابي اساعدك رفضت تقول فيهالخدامات
كلمو سواليف وقامو صلو المغرب البنات
نزلن تحت البنات عشان يستقبلو المعازيم وبقت فطوم فوق
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:00 PM
بسياره طلال
ام فهد : ياقلبي يافهد الله يوفقه
الكل : امين
طلال يناظر لغدير : غدو ترا بكرا ابي اخذك للمجمع
غدير بأستغراب : ليش
طلال : لاني انا واعدت هند اروح فيها للمجمع
الهنوف : حلو ومنها اروح اخذي للي شي بملكتي
طلال : اوكي بكرا العصر تجهزو
البنات : اوكي
وصلو ام فهد واستقبلتهم ام احمد وباقي الحريم والبنات
سلمت عليهم والزغاريط وانواع الوناسه
بطاوله عند البنات
غدير : هنادي بكرا تجهزي لان العصر ابي امرك اروح للمجمع انا وانتي والهنوف وهيفاء
هند بأستغراب : ليش
هيفاء : تجهزي لك ومنها نجهز لغدير والهنوف
هند: بس انا خلصت كل شي
الهنوف : وش اسوي فيه طلال يقول انا مواعد هند اروح فيها
ابستمت هند بحب له
هند : ياقلبي هو
غدير : الله يوفقك
هند : امين ولك يارب
الكل :امييين وللجميع
هيفاء : اييييييييه وين فطوم
انوار : انصصصصحك لاتروحين لها
غدير : ليش
دانه : لان الصراحه كل شوي مزعجتنا خايفه خايفه
غدير : ماتنلام جربتها انا
هند : عاد مو لهالدرجه تخاف
دانه : نشششششوووووف بعد بكرا شنو يبيي يصير
تسارع نبضات هند والهنوف خايفات من هذا اليوم
غدير كانت لابسه ليموني وحاطه ميك اب ناعم مناسق لها وومسويه بشعرها ماسكته كله ورافعته فوق ومنزله خصل ع وجهها وماسكه باقي شعرها بكرستال وشكلها روووعه
هيفاء لابسه سماوي مموج ببحري وكان شكلها روعه بلموت حطت قلوس وكحل وميسكرا >>بعد عنا طويل
الهنوف لابسه سكري لتحت الركبه بشوي وميك اب نااااعم وشعرها مسيتحه ع وجهها وشكلها بنووووته ناااعمه ورووووعه الكل انهبل عليها
راحت ام احمد وهند عشان يزفو فطوم
طفت الانوار وشغلو الموسيقى ونزلت فطوم بكل ثقه وجمال
الحريم يسمو عليها من جمالها
الجده : بسم الله عليها تجنن
ام راكان : اي ولله
جلسست فطوم ع الكوشه اللي مختارتها هند ع نفس لون فستانها وكان شكل الكوشه روعه
كان الكل يناظرها ويسمي عليها
نزلت دموع ام احمد وهي تقرها عليها
توجههو عماتها وجدتها والبنات يسلمون عليها
ام فهد اعجبت بشكل فطوم : مشاء الله يافطوم روووعه
فطوم بأحراج : يسلمووو خالتي
هيفاء غمزت لها : والله اجل اخوي فهد راح يروح ملح
غدير :هههههه من اللحين يبي غرفه خاصه
انوار : ايه ولله ماتسمعين كلامه يوم يقول يازين الزواج اللي قالها لنا بالمزرعه
البنات : ههههههههههههههه
فطوم منحرجه تقدمت لها هند وضمتهااا بقوووه دموع هند ع وشك النزول
غدير : يالله بس كأننا خوات ترا كلنا عندنا خوات مو تضمون بعض
البنات : ههههههه
جتها امها وخذتها عشان تدخل ع فهد طبعآ قبل وقعت
عند الباب كانت فطوم واقفه وترتجف
احمد : يالله بلا دلع ادخلي
فطوم بخوف : مققققدر
مسك ايدها احمد وهو يدخلها
فطوم بحيااا : السلام عليكم
رفع راسه فهد وانببببهر من جمالها
قال من غير شعور : ربي يحفظ لي مششاءالله قمر
ضحك احمد وقال : يالله انا اطلع
فطوم مسكته وهمست له بلا
فهد : فطوم ترا انا مو بعبع تخافين مني
ضحكت فطوم بخفيف
طلع احمد وهو يدعي لهم بالتوفيق
دخلو الكل عليهم وباركو لهم ودعو لهم بالتوفيق
طلعت فطوم من عند فهد وهيي متششقه فرح ونفس الشي فهد ^_^
الحريم الكل توجهه للعشاء اللي حاطته ام احمد برا في الحديقه ع المسبح وفي المسبح بلونات احمر وابيض ولو اوصف من اليوم لبكرى مش اخلص وكان بوفيه وكان شكل العشاء روعه اختيار فطوم وهند ودانه
كان الشموع منثوره بالارض وكان شكل الطاولات نفس لون فستان فطوم ونفس الكوشه وكان الموسيقى هادي واصوات الحريم الهاديئه واللي تضحك ووووو .. الخ
عند البنات
جتهم فطوم وهي مبتسمه
هيفاء : وين اخوي لايكون تركتيه مغمى عليه
فطوم : ههههههههههه لبى اخوك بس
غدير : ياعيني من اللحين مغازله
جتهم مها وهي منقهره وهي تشوف هند ع كشختها والهنوف اللي شكلها روعه
مها بأبتسامه : مرحبااا >>طبعآ مجامله
البنات مستغربات ع اسلوبها الحلو : مراحب
غدير : هلا والله مها تفضلي
سحبت لها كرسي وجلست
مها : الف مبروك فطوم
فطوم بأبتسامه : الله يبارك فيك عقبالك
مها لقتها فرصه وقالت : وين عقبالي وبعض الناس وهي تناظر لهند وكملت مأخذه حبيبي
اشتغلت ناااااار الغيره بهند وانقهرت منها
دانه غيرت الموضوع : ايوا يالله عاد مها فرحينا بزواجك
مها : ان شاء الله
هيفاء : يالله ناظري هند والهنوف ملكتهم بعد بكرا
مها انصدمت واتسعت عيونها : مين اللي ملكين عليهم
انوار تبي تقهرها : ايه هند ملكتها ع طلال والهنوف ع محمد
انقهههههرت مها وقالت : وليش كذا العجله
في كملت تبي تقهر مها : ياحياتي ياهند لان طلال طييييير فيها الا يبي يملك عليها عاد تعرفي الحب ومايسوي والهنوف مثل محمد منهبل عليها يقول مقدر اصبر واشوف الجمال وانا اجلس كذا وصارت المملكه بعد يومين
مها بقهههههههههههر ناضرتهم بحقد
انصدمووو البنات من نضراتها
هيفاء همست لفطوم : انا متأكده وراها شي
فطوم : الله يعين
رن جوال غدير والكل سكت احترام للمتصل ههه
غدير : هلاااااا وغلااا بتوأمي ..
هند ركزت ع مكالمتها والبنات كلهم يطالعونها شفايه بنات ومها كانت تسمع غدير ودها تأخذ طلال وتذبحه
كملت غدير : ايه انا قلت لهند نروح بكرا .. ههههههه ايه هي ذا الحين بجمبي .. لا تخاف
مها انقهرت عرفت انه يتكلم بهند وناظرت لهند شافتها مبتسمه ومنحرجه زاد قهرها عليها
كملت غدير : لالا لاتخاف وافقت وراح نروح معاك بكرا .. هههههههههههه تجججنن وناطرت لهند وغمزت لها انحرجت هند البنات هنا تفقعو ضحك كملت غدير : ايه اسم الله عليها تهبببببل ... ايه وش فيك قرينا عليها .. هههههههههههه لهالدرجه تحبها .. اوكي خذ وعاد لاتطول
ومدت الجوال لهند
هند تخبلت وهمست لها: شنو
غدير : خوذي طلال يبي يكلمك
مها تأففت وهي تسمع المكالمه اللي تو
اخذت هند الجوال وابعدت عن البنات والبنات يصفقو لها
هند بدلع ونعومه: الو
طلال تنهد : فديت الألو وصاحبت الألو وبصراخ ياناااااااااس
هند بدلع : وفديت من تفداني
طلال : كيفك ياقلبي
هند : تمام وانت
طلال : آآآآآآه بخير بسماع صوتك
هند : سلامتك من الآه
طلال : ياروحي انتي .. هنوده ترا حنا ع وعدنا بكرا تروحي للمجمع
هند بأحراج : اوكي مع اني كل شي جاهز بس لعيونك اروح
طلال : فديتك طيبب تكفين من زمان ماشفتك ابي اشوفك اللحين
هند بشهقه : لاتكذب العصر وانت عندي وشايفني
طلال : هههههههههههههه بس الشوق يعذبني
هند : سلامتك من العذاب فيني ولا فيك
طلال: بسم الله عليك يلا قلبي ابي اشوفك
هند : نووو حبيبي سوري بعد بكرا وانت تبي تشوفني ع الاقل ابيك شوي تشتاق لي
طلال بهمس : حتى وانتي معاي اشتاق لك
هند بأحراج : امممممم طلال خلاص انا بروح اودع المعازيم
طلال عرف انها منحرجه: هههههههههههههه اوكي قلبي
هند بأحراج : باي بيبي
طلال : باي
سكرت هند وهي ميييييته من الاحراج راحت عند البنات
طلعو المعازيم كلهم باقي بس البنات يبغو يسهرون لين الفجر عند هند وفطوم
عند البنات
غدير : وش قالك اخوي
فطوم : وهــ ماراح اقولك وبكيفي
انواار : تكفييييين
الهنوف : عاتي انا اجيب لكم الاخبار
جتهم هند وهي متشققه فرررحه وابتسامه
في بمزح : انتبهي افمك لاينشق من الفرحه
البنات:ههههههههههههـآآي
الهنوف : دووووووم الفرحه
هند : تسلمي ياقلبي وباستها من خدها
جتهم مها اول ماشافت هند
هند بهمس لغدير : اممم تبي تبات عندنا
غدير : مدري
هند : مهاوي
مها بدون نفس : هلا
هند : البنات يبون يسهرون شنو رايك تسهرين عندنا
مها بخاطرها ( من زينك اجلس عندك بس عناد فيكم ابي اجلس )
مها : اوكي حلو
التفت هيفاء ع هند
هيفاء : وانتي ليش خدوك حمراء
غدير تضحك : اكيييد طلال قالها شي ترا طلال ماعنده شي احراج
هند : لبى طلال بس جد احرجني بكلامه
البنات : هههههههههههه
مها انققققرت منها
دق جوال الهنوف وكان محمد تسارعت دقات قلبها
قامت الهنوف من المكان والبنات مو عارفات عنها لانهم سواليف عن الملكه وهبال في هبال
راحت الهنوف طلعت برا
الهنوف : الو
محمد : فديت الآلو تصدقين عاد كلمه الآلو منك غيييييير
الهنوف باحراج : ياقلبي كيفك
محمد : تمام وانتي
الهنوف : تمامز
محمد: واخيرااااا بكرا بتكوني عندي وماراح تمنعيني اذا سويت فيك شي
الهنوف بأحراج : جد حموش خايفه
محمد : ياااي دلع بنات هذا
كمل محمد : ماعلي هنو حبيبتي ابي اشوفك
الهنوف : كيف
محمد: ايه ابي اشوفك
الهنوف : لاوالله مافيه بعد بكرا ان شاء الله راح تشوفني وتشبع مني
محمد : وهو انا اقدر اشبع منك
طلع محمد من عند العيال وعرف انها بالحديقه وراح لها واهي ماتدري
محمد بهمس : هنو احببببببببك اموت فيك
نطت الهنوف من الفرحه:اموت عليك احبك
محمد : شوي شوي لا تنطين
اخترعت الهنوف : وكيف عرفت
محمد كمل : وهــ بس فديت السكري انا تصدقين روووعه شكلك
الهنوف خافت كيف شافها : حموش كيف عرفت
محمد : عرفت وبس
الهنوف : ويهون عليك ماتقولي
محمد : لا ياقلبي
وراح وراها وضمها له
الهنوف بأحراج :وانت من متى هنا
محمد :من زمان يوم تنطين
الهنوف لفت له وباست خده
محمد تخبل : تكفييييين عيديها
الهنوف : مافيه وبعدت عنه
محمد :اراويك
قرب محمد لها وهنوف تترجاه انه مايجي
قرب محمد اكثر لها انبهر منها
محمد : هنو قممممر وربي كل يوم تصيرين احلا من اول
الهنوف نزلت راسها بأحراج : عيونك الحلوه حبيبي
قرب محمد اكثر لها واشر لخده
الهنوف : شنو
محمد : بوسسسسه من أحلى واطلق بنوته
قربت الهنوف وباست خده بنعومه مسكها من خصرها وقربهااكثر لجسمه انحرجت الهنوف وصار وجهها قريب لوجهه وحست ان دقات قلبها تسارعت ضمها اكثر لها
محمد بهمس : تسمعين دقات قلبي
الهنوف بأحراج وهي كانت حاطه راسها ع صدره و تسمع دقات قلبه
الهنوف : ايه وفديت قلبك وصاحب القلب
محمد ضمها اكثر وهمس لها : تدرين كل دقه بقلبي تنبض بأسمك وتقول لك احبك ياأغلى مافي الكون
الهنوف كل يوم تحبه اكثر
بعدت عنه الهنوف وهي ميييته من الاحراج
مسك خصرها ثانيه مره وقربها اكككثر لجسمه وقرب وجهه لوجهها كان يناظر لعيونها يبي يملأ عينه منها انحرجت الهنوف وقالت بهمس تذووووب الواحد : احبك يانظر عيني
مقدر محمد يسيطر ع نفسه وقرب اكثر
وباس شفايفها بووووسه طويله غمضت عيونها الهنوف
بعدت الهنوف وهي منحرجه : حموش اممم انا بأروح تأمر ع شي
محمد همس لها وهو خاااق عليها : سلامتك انتبهي لروحك
الهنوف : ان شاءء الله وانت بعد
محمد يأشر ع عيونه : من عيوني
الهنوف : فديت عيونك
راحت الهنوف عنه وقبل ماتدخل الفله لفت عليه وارسلت له بووووسه بالهواء تخبل محمد عليها ضحكت وراحت
عند الشباب
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:01 PM
عند الشباب
وصل محمد لهم وهو ميت من الوناسه ورمي نفسه ع الكنبه
محمد : شخبار عروستتك يافهد
فهد : وانت وش دخلك فيها
الشباب: ههههههههههههه
ياسر : لقط لقط
محمد : ها ها ها ماتضحك
نواف : ايه صح بكرا وين تبون تروحون تكفون خلونا نطلع لمكان
نايف : لالالا ياحبيبي الاخ فهد عازمنا
طلال: لالالا مو بكرا خليها بعد ملكتي وانا ان شاء الله راح اعزمكم ع احلا مطعم
خالد : ايوا وانت محمد اعزمنا ع ملكتك
محمد : بعدين بعد زواجي ان شاء الله
احمد : اللهم زد وبارك
نواف كمل:وهدم المدارس
الشباب : ههههههههههههههههههه
محمد:وش تبي في خلق الله تهدم مدارسهم انت ماتدرس ولا شي
نواف:بجد البنات مرهـ زهقو من المدارس فأنا ادعي لهم
احمد:ياربييي اموووت انا
نواف سبل:اعجبك
احمد:بقووه
ياسر :اف هذول اذا تكلمو ماسكتو المهم وين بكرا تبون تروحون
نايف : قلت لك فهد عازمنا
طلال :لا بعدين عزيمتك يافهد لان بكرا انا مشغول
محمد : الاخ مشغول يقول وخرر عننا بس
طلال : لاجد عاد مشغول
نايف : شنو هالشغغل
طلال : اممممم ابي اودي البنات كلهم للمجمع
بقق عيونه نواف وقال : عز الطلب وش رايكم نروح معاهم
محمد : والله فكررره كلنا نروح بكرا
خالد : اوكي اتفقنا
فهد : بس مين كلهم يبون يروحون
طلال يفكر : غدير والهنوف وهيفاء وهند وفطوم وفي وانوار وعمتي الدانه والبقيه
احمد : خلاص بكرا انت ياطلال اذا تبي تطلع سو لنا الو وحنا نجيك
نواف : بس احذر البنات يدرون
نايف : ليش
محمد : بلاك اذا دريو يقولون وهو يقلد صوت البنات ووووع مانبي الشباب يروحون معانا من زينهم مأنأخذ راحتنا سوا ولا نسولف مع صاحبين المحل ولا نستهبل وكل شي
الشباب : هههههههههههههه
طلال يضحك : خلاص بكرا راح اقولكم وماراح اقول للبنات
الكل : اتفقنا
طلعو الشباب وكل واحد اخذ اخته معاه يوديها للبيت
شـ / سـولف عنـك ؟!
أقـول إنّـك ، وأقـول إنّـك ، وأقـول إنّـك ، وأقـول إنّـك :
[ عسـاني ما أنحـرم منّـك ]
من بكرا ببيت ام فهد
نزل طلال وهو كاااشخ لابس جينز سكيني وتيشيرت اسووود ضيق ولابس نظرات كان شكلللله خطييييييييير
طلال : غديييييييييييييير يالله بسرعه الساعه 5:30 متى يمديك اللحين يأذن المغرب
نزلت غدير والهنوف ع صراخ طلال
غدير : بسم الله وش فيك تصارخ
طلال : يالله تأخرنا
الهنوف : ايه يالله ياحبيبي خلصنا
طلال صررخ وهوينادي : هيفاااااااااااء يالله
نطت غدير والهنوف من صوته
طلال ضحك عليهم : وش فيكم تخرعتو
غدير : ايه والله من صراخك لنا
نزلت هيفاء ونطت ع طول
طلال : وش فيك
هيفاء : انت اللي وش فيك
طلال : يالله بس انا بالسياره
غدير : اوكي يالله وراك حنا
طلع طلال والبنات يلبسون العبايه
طلع جواله طلال واتصل ع الشباب بالاستراحه وقالهم المجمع واتفق معاهم انهم يتلاقون هناك
ركبو البنات بالسياره وراح مر في وبعدها مر انوار وبعدها اخذ عمته الدانه والبقيه الا هند وفاطمه
طلال : شخبارك عمتي
الدانه : بخير طلولي انت كيفك
طلال : تمام
طلال بمزح: خلاص نروح للمجمع
هيفاء بصراخ : لالالالا باقي هند وفطوم اللحين اننت مودينا للمجمع عشان هند ومامريتها
ضحك طلال والبنات صراخ بالسياره سواليف وضحك وصل لبيت عمه ابو احمد ولقى عمه
تو طالع من البيت نزل وسلم عليه وقال انه يبي البنات
سلم ع البنات ابو احمد ودعهم جوو هند وفطوم
فطوم ع طول ركبت ورا غدير هي قاصدتها
هيفاء : هند روحي من الباب الثاني
راحت هند وهيي تتوعد بالبنات وركبت ورا طلال وهي ميييته من الاحراج
هند : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلسو البنات سواليف وهبال وبعدين تذكرت الهنوف شي
الهنوف : طلااااااال وقف وقف نسيت
طلال : بسم الله وشفيك وليش اوقف
غدير : ايييه صح وقف نسينا نمر مها هي قالت لنا
هند بأندفاع : لا مانبيها خليها تولي اللحين تجي ذي المغروره وتقهر هي وحركاتها
ناظر لها طلال بالمرايه وضحك عليها يموت على البنت هاذي وبغيرتها تجننه
دانه : لالا مو حلو فشله حنا امس قلنا لها نبي نمرك روح طلول مرها
طلال :اوكي بس انا ابي افهم ليش ماتحبونها
انقهههههرت هند وقالت من غير شعور : يعني مسوي نفسك ماتدري شنو اللي سوت لي وعيشتني بالعذاب
ضحكو البنات ع جرأتها هند انحرجت
ضحك طلال وتوجهه لبيت مها واتصلت عليها غدير وقالت لها تطلع
دخلت مها بالسياره
مها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مها بدلع : شخبارك طلال
انقهههههرت هند وهي معصصصبه عليها بقووه
طلال : بخير
سكتو اللي بالسياره وهند مشتغله نار الغيره لان مها تناظر لطلال
فطوم قطعت الهدوء وجلست هي وهيفاء هبال في هبال
ناظرها طلال بالمرايه وارسل لها بوسه ترضيها ابتسمت هند ناظرته مها وانقهرت عرفت ان البوسه لهند
وصلو للمجمع ونزلو البنات نزل طلال معاهم عشان يروح مع الشباب فوق
غدير : مو رايح للاستراحه عند الشباب
طلال : لا اصلا كلهم هنا
انصدمو البنات وانقهرو انهم هنا
هيفاء : وش جابهم وجع لهم
ضحك طلال وقال : براحتهم يالله بس قدامي
مشو البنات وقبل ماتشمي هند مسكها طلال وكانت مها بجمب هند والتفت عليهم
طلال همس لهند : حبي لاتهمك مها واتركيها لو قالت اللي قالت
هند منحرجه منه : اوكي وهي اصلا ماهمتني
طلال همس لها : احبك وانتبهي بالمجمع اذا احتجتي شي انا موجود
هند : ماتقصر قلبي وراحت هند وهي منحرجه منو توجههو البنات للمحلات وراح طلال فوق عند الشباب
عند الشباب كلهم كانو فيه الا عبد العزيز اخو مها اهو مايختلط فيهم كثير
اتصل طلال ع محمد
طلال : وين انتم
محمد : ناظرنا قدامك
تلفت طلال يمين ومالقى احد
محمد بهبال : يالتنننننح اقول قدام مو يمين وصرخ واشر بيده هنننننا طلال هنا
ضحك طلال وراح لمهم
نايف : وين البنات
طلال : تركتهم تحت
محمد : لايكون عرفو بس اننا هنا
طلال ضحك وتذكر كلام هيفاء : ايه وتقول هيفاء وش جابهم وجع لهم
انقهر ياسر من طولت لسانها وقال بخاطره (( هذي البنت يبي لها تربيه من جد وجديد ))
قامو الشباب وراحو يتسوقون
توجههو الشباب عند البنات وهم يسولفون ويعلقون عليهم
عند البنات
عصبت غدير ع هند والهنوف : روحو خوذو من نعومي شي
هند : مابي مابي
الهنوف : لو تحبين ماراح اخذ منه شي
هيفاء : اتركيهم خايفين
في : ترا نعومي حلو وغمزت لهم
هند والهنوف : مانبي مانبي من نعومي
جاهم صوت من ورا
.... : وليش الحلوين مايبون من نعومي
كان عمهم نايف ومعاهم الشباب كلهم
شهقن البنات وانحرجت هند والهنوف
فطوم: مادري عنهم نقول لهم روحو لنعومي ورفضو
نواف : وشنو هذا نعومي
هيفاء : خاص للمتزوجين
الكل : ههههههههههههههههه
عصب ياسر عليها وقال : عيب عليك هالكلام
هيفاء : اسمع من يتكلم روح عني بس
محمد : وينه نعومي
انحرررررجت الهنوف وتقول بخاطرها ياويلي حالي منك
اشرت له هيفاء مكان المحل
وانظار الشباب كله للمحل اللي اشرته هيفاء
الشباب : ههههههههههههههههه
نواف يضحك : ههههههههههه خايفات ياهند انتي والهنوف من الليله هذي وغمز لهم
البنات ميييتات من الاحراااااااااج خصوصا هند والهنوف
محمد قرب من الهنوف ومسك ايدها :تعالي معاي
راحت معاه الهنوف وهي مستغربه
طلال قرب من هند ومسك ايدها : وانتي بعد تعالي
وراحت هند معاه وهي بعد مثل حاله الهنوف
ضحكو كلهم
نواف : وانت ياأحمد روح اخذ غدير
احمد ناظر غدير : فكره حلوه وتقدم ومسك ايدهاوقال وهو يقلد صوت طلال ومحمد : تعالي معاي
الكل : هههههههههههههه
دخل محمد والهنوف وطلال وهند بنعومي
وهننن متشققات من الاحراج
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:02 PM
وهننن متشققات من الاحراج
تسوقو البنات لحالهم والشباب فوق بالمطاعم
خلصن البنات كل وحده اتصلت ع اخوها وراحت معاه
طبعااا مها راحت مع طلال والبنات وهند معصصصبببه واصله لحدها
برى الكل موجود
غدير توقف البنات : لحظه لحظه بنات
التفتو لها البنات : هلا
غدير :تكفون تعالو باتو عندنا
هيفاء تاصارخ : ايييه يالله بليز
ياسر : هيييييييه انتي هيفاء وجع بلا صراخ حنا بشارع
هيفاء التفتت ياسر : محد كلمك انت لاكلمتك كلمني وبعدين فيه اخواني فاهم ياغبي
ياسر سكت مايبي يكبر السالفه وفي خاطره(وربي لأربيك ياخايسه)
هند : ولله مقدر تعرفين بكرا مكلتي ولازم تجهيز
الهنوف بخوف : ايييييييه صح بكرا ملكتنا
انوار : صباح الخير توها تتذكر
هيفاء تناظر لفطوم : براحتها هند بس انتي فطوم تعالي عندنا
فطوم وهي تضم هند من جمب : سوري لازم اساعد اختي
هيفاء : مالت عليك وع اختك
فهد : ومالت عليك انتي وهي عاد الا فطوم ماأسمح لك تقولين لها شي التفت لها وقال : صح حياتي
فطوم بدلع : ايوا
هيفاء : مالت عليكم ياروميو وجوليت
الكل : هههههههههههههههه
محمد : لقط لقط
احمد : هنوده تبغين تروحين او تباتي عندهم
هند بأحراج : اممممممم لا
احمد : ليش
هيفاء قاطعت هند وقالت : انا اقولك ليش كملت وهي تقلد صوتها : والله مقدر تعرفين بكرا ملكتي ولازم تجهيز وعاد الست الهنوف قالت تقلد صوتها : ايييييه صح بكرا ملكتنا يممممممه خايفه
الشباب + البنات : هههههههههههههههه
محمد غمز للهنوف : لهادلرجه خايفه من بكرا
الهنوف : بقوووووه
الشباب : هههههههههههههه
طلال : وانتي هند جد خايفه
هند : ايوا بقوووه بعد
نايف : وليش طيب تخافون مافيه شي يخوف
نواف كمل : وبعدين حنا لا نعض ولا شي وناظر لأنوار وغمز لها
انوار انحرررررررجت وماعرفت ليش هي بالذات غمز لها وهي لحد الحين زهقانه من بعد لعبة الصراحه (اكيد تذكرتوها يوم في البر *_^)
نايف : ليش جد عاد تخافون
فطوم : بلاك ماجربت يوم الدخله كيف
فهد بحب : ياحياتي وحتى انتي كنتي خايفه
هند : بقووووه ذي تعبت منها وانا اهدي فيها
الكل : ههههههههههههههههه
نايف التفت لغدير : وانتي كنتي خايفه بالملكه وليش طيب
غدير : ايووووووا انت ماجربت كيف شعور البنوته وهي بالملكه ويييي مرا خوف
احمد : فدييييييييتك ياقلبي
انحرجت غدير
هيفاء بجراءه : ههههههه اللحين تخافين من ليله الزواج هي اللي جد مخييييفه مرعبه
الشباب : ههههههههههههههههههه
ياسر عصب عليها وده لو يأخذها ويدوس فيها بالسياره
نايف ضضربها خفيف : استحي ع وجههك انتي مافيه احراج ولا شي
هيفاء : عاااااااتي
خالد : ماتلاحظون ماطقت علينا الا هنا بالشارع نتكلم
مها بدلع : ايوا يالله طلول مره حر نروح للسياره قلبي والتفتت للبنات وقالت : يلا
الشباب انصدمو من جرائتها يعني بكرى ملكته ووتتكلم كذا احمد ع طول ناظر لهند ويبي يشوف كيف شكلها
هند انقهههههههههرت ودها تذبحها
مها كملت وهي تبي تقهر هند : طلول يلا والله تعبت من الوقفه عاد يهون عليك
طلال عصصصب عليها : جد انت حقيره ايه يهون علي والله لو انتي هند وبعدين ورفع صوته اقوا
اذا تعديتي هالزوم عارفه شنو اسوي انا
مها : ووووووع عاد مين هند ذي
انقههههر هند واشتغلت نار الغيره فيها والشباب والبنات الشرار يطلع منهم
طلال بقهر وعصبيه : هذي هند تاج راسك وتسواك وتسوى اللي جابك
مها : ايه يلا بس
الشباب انصدمووووو من جرائتها
نواف همس لمحمد : ماألومهم البنات لو يكرهونا الصراحه انا كرهتا من كلامها
محمد همس له : جد تقهر
مها بدلع : يلا طـلـ
قاطعتها هند بعصبيه : روحي بس مابقي الا انتي تتأمرين ع طلال واذا انتي مو عارفه فأنا بأكون زوجه طلال من بكرا
مها بضحكه استخفاف : هه هه هذا اذا كنتي زوجته بعدي عني بس
طلال : هيييييييييه انتي منو انتي ترفعين صوتك ع هند والا ولله لاتشوفين شي وراح تندمي عليه استني بس انتي
مها : ايش تسوي يعني
طلال : ههه كل شي عند اخوك
احمد عصب وطلع جواله واتصل ع عبدالعزيز اخوها عشان يجيي
هيفاء قربت لمها : هيه انتي
مها : نعم
هيفاء: نعامه ترفسك اسمعي عاد احترمي نفسك واحترمينا احنا بعد مو هالحقاره تطلع كذا
طنشتها مها وراحت لجهت طلال
قبل ماتروح راحت هند قبلها وقفت قدام طلال وقالت : نعم بغيتي شي
مها : ايه ابي طلولـ
قبل ماتكمل الكمله الا هند دفتها عنها بقوووه بعصبيه
بعد عشر دقايق جاء اخوها
عبدالعزيز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبدالعزيز : وش فيكم اصواتكم واصله لأخر الدنيا
هيفاء : خل اختك مها ذي تتأدب قبل لأدبها انا
عبدالعزيز : ليش
فطوم : خل مها اهي تقولك كل شي
عبدالعزيز عرف انها قالت شي يجرحونهم لان شاف وجييههم باينه العصبيه
اخذها عبدالعزيز بعصبيه وركبو بالسياره وراحو
نواف : ههههههههههههههههههههههه والله انها خطيره هالبنت
محمد : ياربي وععع حقيره بقوه وكريهه بعد
نايف : بقووووه كريهه
هند بعصبيه ودموعها ع وشك النزول : وتلموني اذا انا اكرهها شفتو كيف شلون تسوي فيني ترا كل يوم تجرحني وانا اسكت عنها وكل يوم ابكي ع جروحها اللي سببتها لي وانا اسكت وماقلت لأحد لانها تبي طلال وانا مأقدر اسمح لها تأخذه نزلت دموعها بهدوء
انصدمو الشباب وحنو عليها احمد جاها وضمها من جمب
احمد بحنان : قلبي لاتهمك وذي تربيتها ع ايدي
دانه : قلبو هنادي لاتضيقين نفسك عادي
طلال انقهر من مها.. وماعرف ان مها مسببه كل هذا لهند.. ناظرها وبخاطره لو يروح يضمها ..ويبعدها عن الحزن والغيره.. لو يخطفها ويهرب فيها ..لمكان مافيه الا هو وروحه..حن عليها ..شقد يحب البنت هاذي..ويلومونه الناس في حبه لها..
نواف : هنننند خوذي الدنيا ريلاكس
جتها غدير وضمتها هنا هند مو قادره تمسك دموعها وبكت بصوت شببه عالي
الشباب انصدمو بقووه ماتوقعو هند ضعيفه وتبكي كذا صح شافوها كيف تبكي بس ذي الشكل يحزن بقوه قرب احمد لها وبعد غدير اللي تبكي مع هند بس بصمت
احمد : غدو بعدي شوي
بعدت غدير وقرب احمد لهند وضمها وجلس يهدي فيها بس لا حياه لمن تنادي قرب نايف وباسها وجلس يهديها وبعد مثل بس دموع وتبكي بصوت عالي قربت الهنوف وضمتها اكثر
الهنوف : هنادي حياتي خلاص بلا دموع
هند بدموع : كيف تبيني اسكت واشوف ذي البنت تحاول تأخذ قلبي مني تعرفين ايييش تحاول تأخذ طلاااااااااااال والله مأتركها تأخذه
الشباب حنو حيييييل عليها وكل واحد امنيته لو يروح له ويهديها بس مو محرم لها
نزل دموع طلال بصمت قرب طلال لهند وهو مو قادر يسيطر ع نفسه بعد الهنوف عنه (يعني تخيلو معاي..يبكي حياتك وانت مو قادر تسوي شي..يبكي حبيبك وروحك وكل شي في حياتك..صعب لو واحد ماتطلع دموعه بسهوله..غصب تنزل اذا شاف دنيته يبكي )
وقرب هند عنده وضمها بقووووووه له
هنا هند بككككت وتعلقت بطلال اكثر
فطوم كانت تبكي بصمت وغدير مثل تبكي بصمت والهنوف مثل تبكي
طلال : حياتي انتي لي انا وانا لك صدقيني مأحد يقدر يأخذني منك
بعدت هند عن طلال وراحت مع احمد وركبت السياره وهي منهاره بكي
الكل توجهه للسياره وهم حانين على هند وحالها السيئ احمد قبل لايكرب السياره مسك غدير وجلس يهديها فيها وضمها اكثر له
وفههد مسك فطوم وضمها ويهدي فيها ودعها قبل لايكرب
محمد قرب للهنوف : هنو بلا دموع عاد
الهنوف : غصب عني تشوف كيف حالتها والله احن عليها غصب
محمد : عارف ياقلبي بس بلا دموع دموعك غاليه يالغاليه
قرب منها محمد وضمها قبل لأحد يشوفه وضمته الهنوف وباس ايدها بوسه طويله
وهمس لها: بكرا ليله سعيده ان شاء الله
انحرجت الهنوف ودعته وراحت عنه
ركبو بالسياره كلهم
بالسياره احمد ناظر هند اللي بجمبه كيف تبكي وراحو حالها بين وده يهديها والا يهدي غدير
وصلو للبيت
احمد : السلام عليكم
ام احمد وابو احمد : وعليكم السلام
فطوم وهند توجههو وباسو راس امها وابوها
فطوم : يسعدلي هالاثنين
ام احمد : ياقلبي انتي
ابو احمد ناظر هند : بنتي ياروحي وش فيك
هند مبحوح صوتها : مافيني شي وقامت وقالت : تصبحون ع خير
الكل : وانتي من اهله
التفت ام احمد ع احمد : وش فيها
احمد : مافيها شي دلع بنات وبس
ابو احمد : اتمنى هذا
ام احمد التفت لفطوم : وش فيها اختك
فطوم : هــ هــآآه اممممم لابس كنا تو نتكلم عن ملكتها وخافت وجلست تبكي تقول كيف ابعد عنكم
ام احمد بحزن :ياقلبي عليها
ببيت ام فهد
كان ابو فهد وام فهد والجد والجده فيه كلهم
دخلو فهد وطلال وغدير والهنوف وهيفاء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
طلال توجهه وباس راس امه وابوه واجداده وراح فوق
استغربو من حاله طلال
ام فهد : وش فيه طلال
غدير : مافيه الا العافيه
الجد : اكيييييد
ابو فهد : الا الولد فيه شي فهد وش فيه اخوك
تلخبط فهد : هاه امممممم لا تو بالسياره جاه اتصال ويقولون ان خويه توفي
الجد : الله يرحمه
الكل : امين
دخلت دانه وهي معصبه معاها الاكياس
دانه : وجع بنات تعالو شيلو معاي
الكل ضحك ع شكلها المحيوس واللي باين عليها العصبيه
هيفاء : هههههههه سوري بس نسينها
توجت الهنوف وهيفاء وشالو الاكياس
دانه توجهت وباست راس امها وابوها وباست راس اخوها ابو فهد وراس ام فهد احترام لها
الجد : كيفك يابنتي
دانه : بخير يبه
الجده : الحمدلله
غدير قامت : يالله بنات ننام فوق والله تعب
قامو البنات
البنات : تصبحون ع خير
الكل : وانتم من اهله
ببيت ابو عبدالعزيز
دخل عبدالعزيز وهو ماسك مها بعصبيه ودخلها بالصاله ودفها ع الكنبه
ام عبدالعزيز ركضت لبنتها
مها ضمت امها بخوف
ام عبدالعزيز : وش فيك ياعبد العزيز
عبد العزيز بعصبيه : شننووووو انتي مسووووويه قووووووووولي
مها بخوف : مــ ــا سويت شــ ـي
عبدالعزيز بعصبيه : اجل ليش اتصلو علي وقالو تعال واخذ اختك كمل بصراخ : تقوليييييين شنو مسويه والا والله لأدفنك هنا فشلتيني عند الشباب شوفي البنات كيف يقولون ربو بنتكم فشلتيني الله يفشلك
ام عبدالعزيز : وش فيكم فهموني السالفه
قال عبدالعزيز كل شي
عصبت ام عبدالعزيز عليها : روووووحي فوق ولا اشوف وجههك الله فشلتيني عند العايله
راحت مها بخوووف
دخلت بغرفتها بعصبيه
مها بخاطرها (( والله لأراويك ياهند انتي واللي معاك طييييب طيييب))
مسحت دموعها وهي تتذكر اللي شافته بالمجمع الولد وطلعت رقمه م شنطتها
بخاطرها (( يالله بس جد انا طفشت من سامي ليش مأبدا بقصه حب جديده وانسى طلال بس لازم اعذبهم وانا راح ادقق عليه هذا ))
كانت هي بالمجمع شافت ولد جنان وكانت تمشي وراه طول الطريق وترمي عليه كلام وكانت تتكلم معاه بدلع ومياعه ليييين اخذت رقمه وقررت تتصل عليه
سجلت الرقم بجوالها واتصلت عليه
مها بدلع : الوووو
الولد: مرحبا
مها : مرحبتين
الولد : الصوت اعرفه بس انتي مين
مها : انا مها اللي تو كنا مع بعض بالمجنع
تذكر الولد وابتسم بخبث وقال : مرحبا مها معاك فارس
مها بدلع : اهليييين فارس كيفك
فارس : تمام وانتي
مها بدلع : تمام
فارس : ممكن اتعرف اكثر
مها : ايوا تفضل
فارس : اممممم كم عمرك
مها :19 وداخله 20 تيب وانت
فارس : العمر كله انا عمري 22
مها بدلع ومياعه : ولك يارب
تكلمو مع بعض وكل واحد تعرف ع الثاني وجلسو سواليف وبعدها سكرت الجوال
مها انسدحت بسريرها وبخاطرها : والله الولد حلو وذا فارس احلام كل بنت ومواصفاته خليني ابدا معاه شوي قصه حب ع الخرابيط بس
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:03 PM
معاه شوي قصه حب ع الخرابيط بس
ببيت ابو احمد بالتخصيص بغرفه هند
كانت هند منسدحه ع سريرها وتبكي
هند بخاطرها : ليش يادينيا تعذبيني.. انا ليش يامها ..انا اللي تبين تعذبيني.. وتأخذين قلبي مني ليييييييش..!! انا بس اللي احس بالعذاب لييييش وليييش!! والله تعذبت وقلبي يحترق خايفه ياطلال.. تلعب عليك ذي وتأخذك مني!! ضمت ارجولها لها وبكككككت ودفنت راسها بالمخده وبكت جاتها رساله وكانت من طلال
وكاتب فيها (( قلبي والله حاس فيك وصدقيني انا لك وبس لاتعذبين روحك .. احبك ))
قرتها هند وبككككت اكثر
ليييش طلال خليتني احبك وتعلقت فيك ليش دام البنت تبيك آآآآآآآآآه يادينا شنو مخبيه لي انا وطلال وبكت اكثر ومأرسلت لطلال شي ونامت ع دموعها و ع عذابها !!>>ياقلبي عليك ياهند ..
ببيت ابو فهد بغرفه الهنوف
كانت الهنوف منسدحه وخايفه من بكرا
وكانت ودها لو تروح لهند وتهدي فيها لكن مابيدها شي اتصلت فيها لكن ماترد
جتها رساله وكانت من فارس احلامها وحبيبها وروحها كانت من محمد كاتب فيها
((
أمس الليل سمعت صوت قربعه بقلبي تدري ايش؟؟ لقيته يبني لحبك دور جديد
))
باااااست الجوال الهنوف وبخاطرها : والله احبببببك محمد
ارسلت له (( احبك واغليك وأخاف الدنيا تنسيك وماتخليك تسال عني لأني أموت فيك))
ضحك محمد وهو يقرها محمد بخاطره : والله قليل كلمه احبك احببببك زوووود هنو مجننجنتني
ارسل لها (( آآآآآآآآه بس متى يجي بكرا والله مييييت ودي اشوفك ))
ضحكت الهنوف وارسلت له (( انت قلت لها بكرا واستني ياقلبي مثل ماصبرت كل ذا الشهور ))
جلسو رسايل لين الفجر وكانت رسايل حب وبعدها سواليف وبعدها هستره وووو
..
لا حصلي شوفته همي يزول واقتها انسى البشر واجلس معه واذكر اني دايم بغيبته اقول هو حياة القلب ولا مطمعه
.......
سلامي للحبيب اللي عيوني تنتظر شوفه وقلبي ينبض بنبضات يبحث عن صدى صوته
_-------
اليوم الملكه وكانت بقاعه صغيررررره حاطها الجد هديه لهند والهنوف طبعاا الجد حالف كل عروس وعروسه عليه كل شي وبعد حالف الا بعد زواجهم هو عليه المصروف بشهر العسل يعني هديه من الجد الى احفاده
كانت هند والهنوف بغرفه وحده والكوفيرات عندهم يحطون لهم ميك اب وكانت كل وحده اشد من خوف الثانيه
جتهم هيفاء وفطوم
فتحو الباب ارتاحو ع جيتهم
هيفاء : وانتو خلالالالاص من ذا الخوف الى متى
هند : اووووش بس تكفين شغلو التكيف احس اني مخنوقه
الهنوف: جد ولله الميك اب احس انه سائل من الحر
فطوم بقهر: آآآه جربته ذا الشعور
البنات :ههههههههه
الهنوف:من قلب الأه هاذيا
فطوم:شفتي كيف
ام احمد فرحتها ماتنوصف لو توزع فرحتها على كل الناس ماكفت
ام فهد مو اقل منها بجد فرحتها ماتنوصف >>عاد تعرفون فرحة امهاتكم اذا خير لكم ..>>وهـ بس ربي يخلي لنا ماماتنا ولا يحرمنى منهم
ام احمد : يام فهد
ام فهد : هلا
ام احمد : متى يجون اهل عريس بنتك
ام فهد : ع اذان المغرب
ام احمد : الله يوفقهم
الكل : امين
عند غدير والدانه كانو يشرفون مع المصممات الطاولات تبع الحريم هم وخدامات معاهم
غدير كانت مستااااانسه بقوه
دانه : اوووف غدير تعبت خلاص شوفي الطاولات حلوه صح
غدير : ايه بس استنسي ابي احط فيهم شي
دانه : خلاص يالله اللحين ابي اتصل ع اخوي نايف عشان يدخل المصممين تبع الكوشه يالله يمدي
غدير : اوكي
اتصلت دانه ع اخوها نايف
دانه : الوو
نايف : هلا وغلا امري
دانه : كيفك حبيبي
نايف : بخير ياقلبي وانتي
دانه : تمام امممم نايف قول لفهد يجيب المصممين تبع الكوشه
نايف: ايه هذولهم واقفين عند الباب
دانه : اوكيي دخلهم يالله حبي تأمر ع شي
نايف : سلامتك باي
سكرتها دانه وقالت لغدير انه يبي يدخلون راحو قالو للخدانات يجيبون عبيهم ولثمتهم ودخلو المصممين بدو يصممون الكوشه وغدير والدانه عندهم عشان يشوفون كيف الشكل
ببيت ام عبدالعزيز
نزلت مها وكانت معاها عبايتها
مها : سلاام
ام عبدالعزيز : وعليكم السلام
ناظرت مها اخوها وعرفت انه زعلان
مها : يمه ابي اروح للكوفيرا عشان الملكه اليوم
عصب عليها عبدالعزيز وقال : اذا رحتي للملكه راح تكون نهايتك ع ايدي بعد تبين تفشليني زياده
مها: مااعلي ابي اروح وكيفي
ام عبدالعزيز : ماااافيه يامها تروحين
تأففت مها وجلست وقالت : احسن
ام عبدالعزيز اتصلت ع الهنوف
ام عبدالعزيز اعطت مها الجوال : خوذي باركي لهند والهنوف وياويلك اذا قلتي شي
مها عصبت : طيب
اخذت التليفون
مها : الو .. اهلين الهنوف . شخبارك .الحمد لله بخير الف مبروك .. وين عقبالي ان شاء الله سوري ..مقدر اليوم اجي لاني جد تعبانه تسلمين والله الهنوف ممكن تعطيني هند ابي ابارك لها
اخذت الجوال هند ومها معصبه لان امها واخوها هددوها مها تكلم هند : الوو مرحبا هند كيفك .. دومز تمام الحمدلله الف مبروك
رمت الجوال ع الكنبه وهي متنرفزه بقوووووه
عبدالعزيز ارتاح انها كلمتهم بكذا الاسلوب
راحت مها فوق وهي معصببببه حدها كانت مخططه لهند والهنوف بالخراب بس ماتمت
دخلت بالغرفه ورمت نفسها ع السرير واخذت الجوال وارسلت لفارس رساله غزل
مها بخاطرها (( ولله لأخليك تحبني يافارس انت جميل وانا ابيك طيب طيب ))
ببيت ام راكان
كانت عندها بنتها ساره وهي بطنها منفوخ حامل بالشهر السابع داخله للثامن
كانو الكل جالسين بالمجلس
محمد وفي وساره وام راكان وابو راكان والهنوف وسعود
طبعآ البنات متلثمات
دق الجرس ام راكان : في قومي افتحي الباب
قامت في الا الخدامه جايه تبي تفتح الباب
جلست في
ابو راكان : يامحمد كل شي جاهز
محمد : افااا عليك يبه تبي ملكتي من هنو مافيه شي جاهز
في غمزت لمحمد : سويت اللي قلت لك تجيبه
محمد : كل شي تم
ساره : وشنو هذا
محمد التفت عليها : انتي يأم كرشه منفوحه مثل البلونه خليك بولدك ومالك دخل
سعود:خير الا زوجتي
محمد:جاك محامي دفاع المدام
ضربته ساره خفيف الا انفتح الباب
نطت في وهي تشوف اخوها الكبير
في بصرااااخ : راكااااااااااااااان
ام راكان التفتت الا ولدها دمعت عيونها
ابو راكان فرحت تمت تو فرحته ع ولده بالملكه وونظر عيونه ولده الكبير جاء
ساره يالله تمشي وهي كانت تبكي من الفرحه
محمد ركضض له
في ضامته وتبكي : راكان وينك اشتقنا لك
راكان ضامها ويمسح ع ظهرها : ياقلبي انتي هذاني قدامك بعدها محمد وضم اخووووه
محمد : اشتقنا ياخوي لك
راكان : ياقلبي تشتاق لك العافيه
سلم على سعود سعودد بعد ماسلم طلع على طول علشان يخلي خواته ياخذون راحتهم
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:04 PM
سلم على سعود سعودد بعد ماسلم طلع على طول علشان يخلي خواته ياخذون راحتهم
راكان كان مسافر برا يدرس واليوم مأخذ شهاده ماجستير خلص دراسه له اكثر من 5 سنين برا
شاف ساره كيف بطنها ضحك عليها وضمها
راكان يضحك : يأم كرشه ههههههه كيفك يالله من زمان عنك اخر مره يوم زواجك واللحين حامل هههههه
ساره ضامته وتبكي : اراويك توك تدري بي اختك حامل من زمان وانت اخر من يعلم
حزن اخوها راكان وعرف انها مأخذه بخاطرها بعدها وراح لأمه لفرحته ولأبوه
ضمته امه وهي تبكي
راكان : يمممه خلاص انا راكان ناظريني قدامك
ام راكان : مو مصدقه ولدي رجع لي
محمد مسوي نفسه زعلان : وانا مأملي عينك
الكل : هههههههههههه
ام راكان : الا انتي روح امك بس هذا اخوك الكبير غير
ترك امه وراح ضم ابوه
ابو راكان: الحمدلله ع السلامه يابوي
ضم ابوه اشتاق له واشتاق لنصايحه ..لكلك شي فيه..
راكان: الله يسلمك
جلس راكان وهي مستااانس لفرحته اهله له
ام راكان : ششفت اذا رحت ثاني مره رحت معاك انا
ضحك راكان : اببببشششرك مو رايح ابي اجلس ع قلبك لين تقولين روح عني طفشت
ام راكان دمعت عيونه : ياعلني اموت ولا اقولك كذا
راح لها راكان وضمها بقووووه اشتاق لحضن امه اللي تواسيه بكل حب وحنان
محمد يناظر لفي :فيفو احترق كرتنا
الكل : هههههههههههههه
محمد : يبه احترق كرتك بعد اليوم امي تبي تطردك من الغرفه وتجيب راكان
الكل : هههههههههههه
محمد : باركي راكان اليوم ملكتي
انصدم راكان وقال : جججد
محمد : ايوا
راكان : ومين
محمد بفخر : بنت عمي ابو فهد
راكان: الف مبروك والله غدير تستاهل
ضحكو عليه
في : لا مو غدير
راكان ضحك : اجل نعدلها الف مبروك تستاهل فطوم
ضحكو عليه
ساره : وش فيك انت زوجته الهنوف
راكان : الللللللله الهنوف وينها اشتقت لسواليفها
ضربه محمد خفيف : خلاص عاد بعد قدامي ويقولها
الكل : ههههههههههه
ابو راكان : يعني مو رايح بعد اليوم
راكان : لايابوي خلاص انا اخذت شهاده الماجستير
ام راكان فرحت ع ولدها : الف الف مبروك
ابو راكان كان يناظر لراكان بخاطره ( والله انك ونعم الرجوله ))
شذى نزلت من الدرج
شذى :ياقلب وش فيك متغير على فلانه ..عشاو وتحرك ايدينها وصلت للصاله وقالت بصوت عالي قوه انا جـيـ ـ ـ ـ تت يوو و و ـو ومه مين هاذا
راكان ضحك على هبالها:انا راكان يادوبا
شذى:اما عاد شلون جيت
الي في الصاله ضحكو على بياهتها
راكان:جيت على طياره وقعد يحرك في ايدينه يعني طياره
شذى استوعبت وراحت له ركض وضمته
ضحك هو
فارس جا
راكان مستغرب:منو ذا
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
راكان :جد والله
محمد:هاذا سلمكك الله اخوك
راكان:جد تغير ياقلبي عليه فرووسي حبي تعال
فارس ناضره:وس تبي من انت
راكان:تعال يابابا هنا
فارس ناضره من فوق لتحت:تخسي
الكل:هههههههههههه
راكان طلع من حلاوه:تعال خذ
فارس:ها ها اسلآ انا مليان عندي هواوه (اسلآ=اصلآ _ هواوه=حلاوه)
محمد:يابابا هاذا اخوك
فارس:من فين زا (زا=جاء)
محمد:من بطن مماتك ولف على امه وابوه مامو بابو كملو بلتفصيل الله لايهينكم
ابو راكان سبق ام راكان يدري انها فرصتها راح تكمل :لالا وين وش نكمل
الكل:ههههههههههههه
ام راكان:اسمع انا كنت مع با
ابو راكان قاطعها يدري تبي تتهور:بس بس الله يخليك
الكل:ههههههههه
راكان:ماتركتي وساختك
ام راكان ببراه:حرام عليك وربي ذا الدقايق ماخذه شور
راكان نط واخذ فارس وحضنه وفارس يضربه على صدره
ا ام راكان وفي وساره وشذى راحو للمشغل عشان الملكه اليوم
ببيت العمه شوق
انوار نزلت تحت وهي معصبه
انوار : ييييمممممه
العمه شوق : بسم الله وش فيك
انوار : اذا ماسفرتو الخدامه انا ابي اسفرها
العمه شوق : ليش
انوار : شوووووفي حرقت فستاااني
خالد + ياسر : هههههههههههه
العمه شوق كتمت ضحتها وهي تشوف فستانها المحروق
انوار : يالله وش اسوي اللحين شلون اروح للملكه
ياسر : مو لازم
انوار حطت ايدها ع خصرها : لا والله
العمه شوق: روحي خوذي من نوره وملاك عندهم اكيد وبعدين انا قايله لك ليه ماعطيتيه السايق يوديه للمغسله ياعبيطه
انوار : مابي يمه تكفين دوري لي حل
العمه شوق : خلاص روح ياخالد ودها للمجمع وانتي طبي وتخيري
انوار تناظر لأخوها برجاء
خالد ابتسم : اوكي ياقلبي يالله يأنوار خمس دقايق اذا مانزلتي بروح واخليك
راحت انوار وطبعت بوسه ع خده وركضت فوق
العمه شوق : ههههههههه الله يصلحها
خالد : ايه ولله مدري متى تكبر
بالقاعه فوق عند العروسات
بعد ماسكرتها هند من ممها وهي مستغربه حيييل من اتصالها
الهنوف : شنو قالت لك
هند : مدري انا شاكه تبي تسوي شي
الهنوف : ايه مو جايه
هند بأرتياح : احسن
الكوفيرا : خلاص مدام هند
هند تناظر لنفسها بالمرايه برضاء
هند تناظر للهنوف : حلو شكلي
الهنوف : تخبلين اخوي اليوم يبي يروح فيها
انحرجت هند والتفتت للكوفيرا
الكوفيرا : مششاء الله مررره طاله زي القمر
هند بأبتسامه : ثانكيو ياقلبي
ابتسمت لها الكوفيرا بأعجاب ع شكلها
خلصت هند من شعرها والميك اب وراحت جابت الكرستال واعطتها الكوفيرا
هند : سوري ياقلبي بس ابيك تحطينها ع شعري
الكوفيرا : اوكي من عيوني
ابتسمت لها هند
هند التفت للهنوف : وانتي متى تخلصي
الهنوف : هذاني بس لمسه اخيره للميك اب
خلصت الهنوف ورت هند شكلها
هند ابتهرت من جمالها : مشششاء الله قمر اجل راح فيها محمد بعد
الكوفيرا : مششاء الله مادم الهنوف زي القمر مششششاء الله لا اله الا الله
الهنوف : يسلمو حبيباتي
ناظرت نفسها برضاء
دخلو عليها غدير والدانه وفطوم وهيفاء
فطوم بهبال: لالالا شكلنا غلطانين
دانه بمزح : لو سمحتو وين هند والهنوف
ضحكت الهنوف وهند .. والهنوف مسكت ايد هند ودارن بالغرفه بخفيف
الهنوف : حلوووو شكلي
غدير:بسم الله عليك قمممممر
هند : وانا حلووو
فطوم : وووواي تخبلين
هند : يسلمو
دانه ناظرتهم بأعجاب : ولله جد روعه اشكالكم
دخلت عليهم ام احمد وام فهد
اول مادخلو انبهرو من جمالهم
ام احمد: بسم الله عليكم الله يحفظكم من العين
الكل : اميييين
هند : مامي حلو شكلي
ام احمد : مشاء الله عليك روعه بي انتي والهنووف اقرو ع انفسكم
هندوالهنوف : ان شاء الله
ام فهد ناظرت هند بأعجاب وحمدت ربها انها زوجه ولدها : والله رايح فيها ولدي طلال مشاء الله لا اله الا الله قممممممر هند
الهنوف : مامي الميك اب حلو
ام فهد ناظرت بنتها وابتسمت لها : بسم الله عليك ربي يحفظك لي قمممممر تجنيييين
الهننوف : تيب متى يجون
دانه تضحك : لهادرجه ودك بمحمد
انحرررررجت الهنوف وضحكو عليها
ام فهد تناظر للبنات : وانتم روحو اخذو لكم شاور يالله يمدي لكم اللحين يأذن المغرب ويالله قدامي حطو ميك اب
البنات : ان شاء الله وراحو كل وحده تأخذ لها شاور سريع
ام احمد : هند هنو تعالو عندي هنا
جو لها هند والهنوف وجلسن عندها
مسكتهم ام احمد وام فهد وجلست تقرا عليهم ودموعهم تنزل بصمت
الهنوف بخوف : يممممه خايفه من الزفه عليه
ام فهد : وش اللي يخوفك سمي بالله وادخلي ياروح امك وكلي امرك لربك
هند بعد مثل حالت الهنوف : مامي حتى انا احس اني بمووووت من الخوف
ام احمد : بسم الله عليك ياقلب ماماتك عاتي ليش كل هذا الخوف وبعدين ملكه مو زواج
الكوفيرا : ههههههه ذي بيتدلعو عليكم مافيه شي يخوف
ام فهد ابتسمت لها : شفتي تعبتنا منهم ومن دلعهم
الكوفيرا :هههههههه ياقمر انتم مافيه شي يخوف عاتي وبعدين ماذكر ان الزواج مخيف
ابتسمن لها هند والهنوف
الهنوف : ولو بس مدري مخيف
ضحكو عليها
وبعدها طلعت ام احمد وام فهد
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:04 PM
وبعدها طلعت ام احمد وام فهد
وجلسن هند والهنوف مع الكوفيرات يسولفن معاهم عشان يبعدو عنهم الخوف
دخلو البنات كلهم بعد ماخلصو من الشاور
غدير راحت للكوفيرا وجلست ع الكرسي وونشفت لها شعرها وبدت بعمل شعرها
دانه مثل راحت وجسلت وقالت للكوفيرا تقص شعرها خفيف وبعدها تبدا بالتسريحه
فطوم وهيفاء اتفقو ع تسريحه وحده
هند تناظر للبنات : بنات توقعو مين اللي تو اتصلت
البنات : مين
الهنوف : لاانتو قولو مين توقعو
غدير : اممممممم بنات الجامعه
هند : يالللليت
دانه : يالله مين
هند : مهااااا
شهقت فطوم وقالت: لايكووووون قالت لك شي وينكد عليك
هيفاء : والله اذا قالت لك شي راح تكون موتها ع ايدي
ضحكت الهنوف وهند
غدير : اصبروووو انتم خلوهم يتكلمو
هند : ايه والله ماخليتوني اقول شنو قالت
دانه : يالله تحمسسسست
الهنوف: امممم دقت علي وقعدت تقلد صوتها : .. اهلين الهنوف . شخبارك .الحمد لله بخير الف مبروك .. وين عقبالي ان شاء الله سوري ..مقدر اليوم اجي لاني جد تعبانه تسلمين والله الهنوف ممكن تعطيني هند ابي ابارك لها
البنات انصدمو من اسلوب مها متعودين على مكالماتهم
فطوووم بفرحه : فكككككه مو جايه
هيفاء : متأكده وراها شي ذي البنت
هند : اصبري ماسمعتي شنو قالت لي
النات بصدمه : كلمتتتتتتتتتك
هند ضحكت : ايوا
غدير : شنو قالت
هند : اتصلت وسلمت علي وتسأل عن اخباري
البنات مصدومات : شنو
غدير : تتكلمممي جد
هند : ووووووربي والله جد
فطوم : الله يستر منها بس
دانه : فكه انها مو جايه
طق الباب الهنوف: تفضل
دخل عليهم عمهم نايف
هند : خااااااااالي نايف وركضت له وضمت له بقوه
نايف ضمها : ياقلبي انتي
نايف صفر لها : واااااااو شنو ذا الجمال
هند انحرجت : يسلمو كلك ذوووق
نايف ناظر لهنوف : وووواووو بسم الله عليك قممممممر الله يحفظكم راح لها وضمها بقوه
ضمته الهنوف بقوه لها
نايف التفت ناظر للبنات : وانتو ليش كششكم كذا
البنات : ههههههههههه
هيفاء : تونا متحممات وهذانا نزين شعورنا
نايف : يمممه شكلكم مخييييف
فطوم : ماااالت عليك اللحين مفروض تمدح فينا
راح لها نايف ضربها بخف وقال : مالت عليك انتي انا خالك
باسته فطوم وضمتتته بقوه ضحك عليها نايف وضمها
هيفاء بهبال : تصدقين دانه وانتي كذا شعرك حوسه بك شبه من اخوك هذا نايف
نايف ضم اخته من جمب : انتي قلتيها اخوك
دانه كملت : وبعدين انا توأمه وشي اكيد فيني شبه وبعدين انا احلا
فطوم صفرت : يووه بدت تمدح لها المغروره
غدير : يحق لها تكون مغروره لان انا بنت اخوها
ضحكو عليها
راح نايف وحظ ايده وراء ظهر هند وايده الثانيه وراء ظهر الهنوف <= يعني ضامهم
نايف : خايفات
هند والهنوف : بقووووه
نايف بحنان ضمهم له : ياقلبي انتم صدقوني مافيه شي مخيف وكله عشر دقايق وانتي عنده وبعدين تطلعين
فطوم بمزح: ماااالت من خال وانا ملكتي ماجيتني ولا هديتني اراويك مردوده
نايف بمزح : سوري انا بس حق حبيبات قلبي هنادي وهنو
باسته هند من خده والهنوف باسته من خده
هند : يسلمووووويأحلاعك بالدونيا كولها
الهنوف : فديت ياحلاا عم وهــ بس
ضحك عليهم وجلس عندهم وسولف وبعدها بارك لهم ودعاء لهم بالتوفيق واستأذن وطلع منهم
هند : دنو غدو تحت كل شي جاهز
دانه : ايييه كل شي جاهز
الهنوف : حلو شكل اللي تحت
غدير : روووووعه بتخبلون لما تشوفونهم
فطوم : مين يبي ينزف قبل
هند : انا وبعد مأجلس يدخل طلال علي وبعدها نروح للمجلس وبعدين تنزف الهنوف ويدخل محمد عليها
هيفاء : ليش مو الهنوف قبل
الهنوف بخوف : لالالا مابي انا قلت لهند قبلي
دانه جت لهم وضمتهم : الله يوفقككم
الكل : امين
دخلت عليهم ام احمد وقالت للبنات يلبسون وبعدها ع طول ينزلون وقالت للعروسات يلبسون
جت دانه وفطوم وساعدو هند بلبس فستانها
كانت لابسه فستان خمري كان فستانها توب
فستانها الخمري طوووويل بالمرا وماسك من الصدر وفيه ولاف ع جسمها بشكل روعه وفيه من الجمب فيونكه باللون الخمري وفيه كريستاله كبيره باللون الذهبي وحاطه ميك اب خمري وذهبي والقلوس احمر شكلها رووووعه وشعرها لونه ع لون جالكسي وعيونها الواسعه اللي تسحر الواحد وبارز بياضها
فطوم غورقت عيونها بالدموع وسمت عليها : بسم الله عليك الله يحفظك من كل عين محسود
دانه دمعت عيونها : قمممر وربي
هند ابتسمت بخوف ودقات قلبها كل شوي تزيد : يسلممموو الله يخليكم لي
طلعن البنات برا
غدير بأعجاب : وواااااو هنادي بتخبلين اخوي انتي قمممر وربي قمررر بسم الله عليك
هيفاء : الله يحفظك مشاء الله
هند خايفه: يسلمووو كلكم ذوق
دخلت الهنوف بغرفه التبديل وساعدتها غدير ودانه كان فستان الهنوف لونه وردي ع لحمي
طووووويل بالمرا ووتوب وماسك ع جسمها وبارز لون بشرتها وعيونها اللي الكل متخبل عليها وكان ماسك عليها ومن عند الخصر ضيق بقووووه والصدر كان مموج باللون الوردي واللحمي والميك اب الوردي >>ربي يوفقهم
دانه : ربي يحفظك تجنيييين
الهنوف : جد
غدير : الا عم وربي مشاء الله الله يحفظك تخبلين الواحد
طلعت الهنوف لهم واعجبو بشكلها
فطوم : بجد راح فيها الاخ محمد
ضحكت الهنوف بأحراج
هيفاء : بسم الله عليك تجنييييين وربي
دخلت عليهم ام احمد وام فهد
ام فهد ابتهرت من جمالهم اللي يسحر الواحد : بسسسسم الله علييييكم ربي يحفكم
الهنوف : ماما حلو
ام فهد : الا قمممر وتجنيييين
ام فهد نقلت نظرها لهند اللي تناظر شكلها بالمرايه
ام احمد غورقت عيونها : بسم الله عليكم تهبلييييين هنادي حبيبتي
هند التفتت لأمها وارسلت لها بوسه
ام فهد بأعجاب لها : الحمدلله ان اولادي عرفو يأختارون جد روووعه هند
ابتسمت لها هند بأحراج : تسلمين خالتي
عند الشباب
كانو الكل مجتمع
دخل عليهم راكان
راكان : السلام عليكم
خالد : راكاااااااااااااان وقام له وضمه
الشباب فرحو لرجعته
سلمو عليه وجلسو يسألو عن السفره برا
نواف : كيف الدراسه
راكان :اووووف طفشت من الغرب هناك بس اشوا ماراح ارجع
احمد : جد والله
راكان : ايه والله والحمدلله اخذت شهاده الماجستير
خالد : مشششششاء الله الف مبروك
راكان : الله يبارك فيك
باركو له
طلال : باركلي راكان
راكان بأستغراب : ع وشو
طلال : مالت عليك اليوم ملكتي
راكان : وش فيكم ع الملكه اليوم
ضحكو عليه
طلال : ايه ملكتي من هند بنت عمتي ام احمد
فرح له راكان وبارك له
راكان :يووووه يعني اليوم مقدر احضر ملكتك ياطلال
طلال : ليييييش قهر
راكان : ابي احضر ملكت اخوي اهم شي
ضحكو عليه
ياسر : يالمهبول هم كلهم بقاعه وحده
ضحك راكان : اشواااا وبعد يالله مين اللي ملكته اليوم
الشباب : ههههههههه
محمد : لا بس انا وطلال
احمد : ايوااا وانا بعد اسبوع زواجي
راكان :جــــــــــد
احمد : ايوا
راكان : ومييييييين هذي
احمد : احمم غدير بنت خالي ابو فهد
انصدم راكان ماتوقع انه يأخذ غدير
راكان كان من قبل لأيسافر يحب غدير بشكل جنوني
راكان : الله يوفقك قام راكان وطلع
استغربو الشباب
ياسر : وش فيه
محمد : مدري يمكن تذكر شي
خالد عرف انه تذكر غدير وحبه لها وطلع معاه خالد كان يعرف بحب راكان لغدير
خالد مسك راكان : وش فيك
راكان بحزن : غدير بعد طول هالسنين تروح وزواجها بعد اسبوع شي مايدخل العقل
خالد : استغفر الله ياراكان البنت خلاص تزوجت وانت انساها وش تبي فيها دامها راحت وتزوجت احمد
راكان سند راسه ع السياره : آآآه كيف انساها وانسى حبي الجنونبي لها..صعبه خالد حس فيني..وربي احبها وربي..
خالد : انت اللي تركتها ليش قبل ماتسافر ماخطبتها
راكان : آآآه بس الله يوفقهم
حزن خالد ع وضع صديق عمررره
الشباب كلهم طلعو يجيبون اهلهم للقاعه والمعرسين راح للصالون عشان يضبطون اشكالهم >>بيخقون الصبايا ^_*
عند البنات
كانو البنات كلهم يستقبلو المعازيم اهل العريس ام راكان واهلها ومعاهم انوار
غدير كانت لابسه فستان تحت الركبه ليموني وميك اب نفس درجات الفستان
فطوم لابسه فستان قصييير اسود برسومات فوشي
هيفاء فستان فووووشي توب وقصير
دانه لابسه فستان عشبي كانت شكلها بنوته
وانوار فستان رصاصي
واخت العروس في لابسه فستان برتقالي كان ناعم وحلو عليها
واختها ساره فستان حمل ابيض بأسود
نوره فستان نفس القماش فيه ورود وحركات وكان مره ضيق على خصرها
ملاك لابسه فستان رصاصي واحمر مره كيوت
شذى فستانها اصفر للركبه ضيق
وهـ والصغننون درر فستان احمر يجنن عليها
اما فارس لابس ثوب وغتره وبشت يخقق شكله >>هاذا وهو بزر كيف لاكبر ^_*
سلمو ع اهل العريس واستقبلوهم بكل حب وففرح ساره سلمت ع البنات جت لغدير
غدير ضحكت : وانتي يأم كرشه متى يطلع
ساره : مالت عليك ان شاء الله تجربي جاك الدور حبيبتي وبعدين توني باقي لي شهر
غدير : الله يهون عليك ويسهله لك
البنات : امييييييين
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:05 PM
البنات : امييييييين
عند الرجال
كانو الجد وابو فهد وابو احمد يستقبلو اهل عريس ابو راكان واهل مرته والقهوجين بكل مكان يقهوون
راكان تقدم وسلم ع جده
الجد : هلا يابوي
راكان : شخبارك جدي
الجد استغرب مايدري مين خذا : من انت يابوي
راكان : يبه انا راكان ياجدي
دمعت عيونه الجد ووضمه بقوه وتحمد له بالسلامه والكل بارك له بالشهاده وابو راكان مفتخر ومستانس
محمد همس لطلال : آآه متى ادخل
طلال : اسكت بس ميت ودي اللحين امسكها واهرب فيها
ضحك محمد بخفه
وباركو له والكل فرحان
وقعدو الشباب استهبال على طلال ومحمد
عند الحريم
راحت فوق ام فهد وام احمد عشان يزفون العروسات
هند بخوف : مابي يمه خلاص هونت
ضحكو عليها
هند : جد مابي ابي الهنوف اول
الهنوف : لاوالله احنا اتفقنا انك انتي اول شي
استسلمت هند
سكرو الانوار وشغلو موسيقى هاديه
نزلت هند بخطوات كله خوف وتسمي بالله وكانو وراه فارس ودرر ويرمون عليه ورود طبيعيه
المعازيم انبهرو منها وسمو عليها
مشت بكل خطوات الثقه وراحت وجلست بالكرسي المخصص لها
جو باركو لها
بدلت درر ولبست فستان بنفسجي وكان بقوه كيوت عليها
وبعدها دخلت الهنوف اللي الكل يسمي عليها ونفس الشي وراها فارس ودرر
اهل ام راكان ابهرو منها وحمدو ربهم انها مع محمد نزلت بثقه وبخطوات ونبضات قلبها تتسارع جلست بالكرسي المخصص لها
وجو اهل محمد وباركو لها
وبعدها اخذوهم بالمجلس عشان يوقعون
وقعن هند والهنوف والكل ميت من الفرحه
عند البنات
كانت فرحتهم ماتنوصف كانت كلها رقص برقص وهبال
بالمجلس ابو احمد ضضضضم بنته هند وبارك لها والجدواعمامها باركو لها وابو فهد بارك لها وضم بنته الهنوف والكل بارك له والفرحه باينه بعيونهم
ابو احمد : يالله بنتي طلال ينظرك تدخلي
تسارعت نبضات دقات قلب هند
ومسكها ابوها ودخلها ع طلال
هند رافعه راسهابكل ثقه : السلام عليكم
رفع راسه طلع وانبهر من جمالها وعيونها دوخته
طلال : وعليكم السلام ومد ايده وسحبها عنده
هنا هند كانت قريبه منه نزلت راسها
رفع راسها وباس ايدها بكل حب
طلال : زعلانه عشان اللي حصل امس
هند بحب : ومايهون علي ازعل ع طلولي
باسها طلال بكل حب وهمس لها : طيب ليش مارديتي ع رسالتي وعلى مكالمتي
هند: مدري بس عشان تشتاق لي
طلال : تصدقين وانتي اللحين بجمبي اشتاق لك
ابتسمت هند له
طلال : الف مبروك
هند : الله يبارك فيك وانت الف مبروك
طلال باس ايدها : الله يبارك فيك
عند المعشوقين ( الهنوف ومحمد )
دخلت الهنوف ونبضات قلبها تتسارع
الهنوف : سلام عليكم
محمد ناظر مصدر الصوت وانبببهر من جمالهابخاطهر ياربي وربي احبك قام لها وباسها
محمد : وعليكم السلام
راحت الهنوف وجلست بالكنبه بعيده عنه
محمد مد ايده لها : تعالي ليش بعيده
الهنوف خافت وقامت وجلست جمبه
ضمها من جمب وهمس لها : مبروك حياتي واخيرا صرتي ملكي
الهنوف خقت ع ريحه عطره : الله يبارك فيك وانت مبروك
محمد : الله يبارك فيك همس لها بحب : تجنين قمر طالعه
الهنوف : كلك ذوق قلبي
محمد : فديييييييييييت قلبك
الهنوف:وفديت من تفداني
عند طلال وهند
طلال بكل جديه:اسمعي قلبي هنوده.. اعرفي اني راح اسعدك..وجعلنا للموت اذا فكرة يوم ازعلك..واعرفي اني لك وانتي لي ..وضمني حبي لك لأني ميت فيك ..ومستحيل افكر في غيرك ..حتى لو استهبل..والي يزعلك ترى يزعلني..ومابي شي يغيب عني ..ابي كل شي عنك اعرفه !!..وان شاء الله اقدر اسعدك ..وافرحك ..وابيك تسعديني مثل مأسعدك ..انا راح اكون طول حياتي معك..في فرحتك..حزنك ..وكل شي ..واعرفي ان والي خلقني اني احبك وميت فيك ..
هند كبر في عينها طلال شقد تحبه ذا الولد وبخجل:وربي والي خلقني اني ميته فيك ..وان شاء الله اقدر اسعدك..
جلسو سواليف
بعدها دخلو الحريم ع طلال وهند وباركو لهم ودخلو ع محمد والهنوف وباركو لهم
طلعن الهنوف وهند اول ماطلعن ضمن بعضضض وهي فرحااانااات
الهنوف : مبرووووووك
هند: الله يبارك فيك وانتي مبروك
الهنوف : الله يبارك فيك يالله نروح عند البنات
راحن وهن ماسكات ايدين بعض
عند البنات
الهنوف : هااااي
ساره : اصبري اولا اكيد هبلتي بأخوي وجننتيه
الهنوف : فديييييييت اخوك
البنات:هههههههههههه
غدير : وانتي هند اكيد جننتيه وبعدها جيبتي
هند بحب : ياروحي ياطلال
ضحكو البنات وجلسو احلا سهره اليوم
عند الشباب
محمد : لالالالا مأصدق اللحين الهنوف زوجتي
راكان : ايوا الا صدق
طلال ينط نط : واخيرااااااااا هند ملكي انا
ضحكو الشباب وبعدها ع طول طلعو للاستراحه
نواف:اعصابكم
طلال:جب بس جب
عند الحريم
ام راكان : والله يام فهد امي منهبله ع بنتك بسم الله عليها
ام فهد : ياقلبي عليها كلكم ذوق
ام راكان التفت للجده : خالتي دريتي راكان ولدي جاء
الجده : صدق ولدي راكان حفيدي جاء
ام راكان : ايه اليوم جاء وماعاد راح يرجع اخذ شهاده الماجستير والحمدلله
باركو لها وتحمدو لها بالسلامه
عند البنات واتصلت ام راكان ع ولدها راكان ودخل ع الحريم وباركو له والجده تبكي وضامته
في : بنات
البنات التفتو لها : هلا
في : دريتو راكان اخوي جاء
دانه : جـــــــــــــد
ساره : ايوا اليوم وماعاد يرجع اخذ شهاده الماجستير
باركو لها البنات
الهنوف : الله يالزمن ياراكان من وين طلعت وين لعبنا سوا اول
ضحكت في وقالت : تصدقين عاد اليوم محمد قاله اني اليوم ملكتي قال راكان مين قال من بنات ابو فهد عاد راكان انصدم وقال غديييير قال محمد لا الهنوف
الهنوف : شنو قال
ساره تقلد صوت راكان : يقول الله يالزمن اشتقنا لك يالهنوف يقول ياااربي تذكرت لعبنا سوا عاد محمد شب عليه وقال ايه اللحين مو ع كيفك تتغزل بمرتي
ضحكت الهنوف بأحراج
هند : تكفين اتصلي عليه عشان يجي والله خاطري اهبل فيه
اتصلت عليه ساره
الهنوف : حطي سبيكر
حطت سبيكر واتصلت عليه
ساره : الووو
راكانن : هلااااا بأم كرشه
ضحكن البنات ع كملته
ساره : انقلع بس
راكان : استحي تدرين حاط السبيكر عند الشباب
ساره : شعور متبادل وانا بعد
ضحكو الشباب عليها والبنات
راكان : ايوا شنو تبين
ساره : ولله في اختي قالت ان راكان جاء والهنوف تقول .. ضربتها الهنوف وتترجاها انها ماتقول لان محمد فيه
ضحكت ساره وكملت وهي تقلد صوتها تقول: الله يالزمن ياراكان من وين طلعت وين لعبنا سوا اول
ضحك راكان وقال محمد بصوت عالي : هنووووووووف انتي لي انا وبس مو وبعدين راكان انسي لبعكم سوا
انحرررررررجت الهنوف وقالت : من عيوني وبعدين راكان مثل اخوي
محمد : فدييييييييييت عيونك
الشباب : ياهوووووووووه
راكان : ايوا كملي
ساره : عاد والست هانم هند تقول تقلد صوتها وهند تترجاها انها مااتتكلم
طنشتها ساره وتضحك قلدت هند وقالت :
تكفين اتصلي عليه عشان يجي والله خاطري اهبل فيه
طلال صارخ وقال : هنننننند ياويلك اذا تكلمتي مع راكان انتي لي انا وبس وبعدين الهبال ذا انسيه وخليه لي انا
انحرجت هند وقالت : من عيوني طلال
ضحكو الشباب
نواف يصفر: واااااااااااااو ياعيني ع الحب تكفوووون ابي املك اليوم
الشباب والبنات : ههههههههههههههه
راكان بخاطره ( فرصه اشوف غدير ) وقال :
ابششششري هند اللحين اجي
هند : ماااابيك خلاص مو لازم تجي والا اذا انت تبي تجي وتجيب طلال عادي حياك
طلال : ابششششششششري عيوني طيران اجيك
ضحكو عليها هند ع طول سدت افمها بخاطرها(( الله ياخذني شنو انا قلت اللحين شنو يبي يفكني من طلال ههههه ))
سكرت من راكان
وجاء راكان وطلال ومحمد ونايف واحمد والباقي جلسو
الشباب : السلام عليكم
تغطو البنات بسرعه
البنات : وعليكم السلام
البنات : الحمدلله ع السلامه والف مبروك الشهاده
راكان : الله يسلمكم والله يبارك فيكم
هيفاء : اوووووخص والله انك مو هين
راكان : مين انتي تراني نسيت اصواتكم
هيفاء بهبال : معاك عمتك وتاج راسك هيفاء
الكل : ههههههههههههه
راكان : والنعم
ناظرته غدير:كيفك راكان
راكان بخاطره(من بعدك ولا شي):تمام وانتي
غدير:تمام
راكان : هنننند وينك
ضربه طلال بخفه وقاال: خييييير تتكلم مرتي ع كيفك انت
راكان : طيب سوري الهنوف وينها
محمد ضربه من راسه بخفه : بعد تقلع بس الهنوف مايكلمها غيري وحط اسبعه بفمه وقال اغاااااار عليها
البنات :هههههههههههههه
راكان : لاوالله جد وينكم هند الهنوف
فطوم تمد ايدها : هذي هند وتمد ايدها الثانيه :وهذي الهنوف
ضحك راكان وقال : والله وكبرتو
طلال ضحك:كبرو كيفهم طيب ينتظرونك لين تجي عشان يكبرون روح بس بعد يتغزل بزوجتي
هند تسارعت نبضات قلبها من كلمه (( زوجتي )) بخاطرهاا ياااي وش قد تمنيت ذا الكلمه
راح طلال لها وضمها من وراء انحرجت هند وهمست له : طلال بعد عيب يشوفوني
طلال : كيفي وضحك وبعد عنها
جاء محمد وراح وراء الهنوف وضمها ومسك ايدها وباسها
احمد : غدووووو حياتي وينك
راكان تساعرت نبضاته بقهر بخاطره( وينك ياغدير ابي اشوفك تغيرتي اولا )
غدير تمد ايدها : انا هنا حبيبي
انصدم راكان بخاطره (( تقول حبيبي لأحمد يعني تحبه)
احمد : فديتك تعالي
جته غدير بخطوات دلع وراحت له ومسكت ايده مسك ايدها احمد وباسها كان راكان يطالعها وده لو يذبحها
احمد : اشتقت لك
غدير بأحراج : وانا بعد
جلسو الشباب شوي وطلعو كلهم فرحانين الا واحد كان ومقهوووور ونار الغيره تشتغل بقلبه
راكان ركب سيارته بقهر وعصبيه وع طول شغلها ومشى بسرررررعه وراح للبحر ونزل وجلس ع الارض ماكان فيه احد وصرخ بقووووه
: غديييييييييييييييييييييييير ليش تسوين كذا ليييييييييش خذيتي احممممد لييييش
كان يضرب الارض بقوووووه ونزلت دموعه بقهر
راكان بخاطره (( ولله ماخليك تهنييييين طيب طييب ياغدييير انتي واحمد راح تندمي ع ذا الشي ان ماخليتكم تندمو ماأكون انا راكان
)) قام بعصبيه وركب سيارته وراح للبيت
عند البنات
اتفقو كلهم انهم يباتون عند ام راكان غدير ماودها تروح بس اغصبوها
طلعو برا وكانو اخوانهم ينتظرونهم
اول ماطلعت فطوم الا قبالها فهد
فهد تنهد وقال : وينك فطوم ليش صرتي ماعاد اشوفك
انحرررجت فطوم : ولله تعرف فهودي مشاغل الدنيا علي
فهد عقد حوابجه وبعدها ابتسم بخبث : اوكي بعد بكرا ابي اجي واخذك نتعشى بالمطعم
فطوم : براحتك قلبي وقربت له وباسته ع طول
فهد مسكها وقال : فطومي احبك
فطوم : وانا بعد ابستمت له بحب وطلعت برا بالشارع
طلال : ياللله غدير تعالو اركبو
غدير : لالا نبي نروح ببيت ام راكان
طلال : وليش
الهنوف : نبي نبات عندهم
طلال : اوكي
هند قربت لأحمد ومنحرجه لان طلال بجمبه
هند : حمودي امممم مو رايحه معاك
احمد : ليش ياقلبي
هند \: ابي ابات عند ام راكان عادي ترضى ياقلبي
احمد تذكر شي وابتسم بخبث ورفع ايده : انا مالي دخل استأذني من وهو يأشر لطلال من زوجك
انحرجت هند ناظرت لطلال طاحت عينها بعينه وغمز لها
راح احمد وتركها مع طلال
طلال : امري قلبي
هند بأحراج : اممممم عاتي يعني برضاك ابات عند ام راكان
طلال : بس بشرط
هند : امممممر
طلال يأشر ع خده : بوسه
انحررررجت هند وقالت : كيف بالشارع احنا
طلال : عاتي يلا بوسه
انحررررجت هند وباسته بحركه سريعه
هند : يلا اروح ابات عندهم
طلال : ايه ياقلبي بس انتبهي لنفسك
هند : اوكي وانت بعد وتكفى لاتسرع وانت بالطريق
طلال : من عيوني ياعيوني
ابتسمت هندوراحت عنه
الشباب ركبو وتوجههو لبتهم
الا البنات كانو بالشارع ينتظرون محمد
ساره : اووووف وينه
غدير : هذا هو جاء
جاهم محمد وهو يناظلا للهنوف ويبستم لها
محمد : لايكون تأخرت
ساره : يلا ظهري عورني
ركب محمد بالسياره وفتح للبنات محمد غمز لساره وعرفت شنو يبي
فتحت الباب الهنوف الا ايد سبقتها وسكرتها
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:06 PM
فتحت الباب الهنوف الا ايد سبقتها وسكرتها
التفتت الا ساره
الهنوف : وش فيك
ساره : روحي اركبي قدام
الهنوف شهقت : لاوالله
ساره : ماعلي وركبت ساره وتركتها
انحرررجت الهنوف ونزل محمد وجاء وفتح لها الباب وقال : تفضلي قلبو
انحرجت الهنوف وركبت بالسياره
ركب محمد وحرك السياره
هيفاء بهبال: والله روميو وجوليت عندنا اليوم
ضحكو الكل عدا الهنوف اللي منحرجه
محمد مسك ايد الهنوف وباسها
انحررررجت الهنوف
البنات صفقو له
فطوم تصفر : ياعيني ياعيني
الهنوف تتوعد البنات وهي ميييته احراج
وطول الطريق محمد ماسك ايدها وكل شوي يضغط عليها ويهمس لها احبك
الهنوف منحررررررررجه وحسست ان الطريق طول والوقت ماعدا يمشي
وصلو للبيت تحمدت الهنوف ونزلت بسرعه البنات يضحكون عليها
دخلو البنات ساره رمت نفسها بالكنبه بتعب
صعد محمد فوق وهو صاعد ناظرته الهنوف
وطاحت عينه بعينه ابتسم لها وارسل لها بوسه بالهواء
اول مارقى فوق نطت الهنوف ع فطوم وهيفاء
وتضرب فيهم
الهنوف : الله يأخذ عدويكم احرجتوني
البنات:هههههههههههه
هيفاء : احسسسسسسن
في توقف : بنات انا رايحه اجيب بجاماتكم
دانه : كيف تجبينهم مين يوديك
ساره : لاياقلبي حنا شارين من المجمع على مقاسكم
غدير: والله انكم مو سهلات
راحت فوق في تجيب ملابسهم
هند: ولله حلوووو ياغدير ودانه القاعه تسلم ايدينكم
ساره : وش دخلهم هم
الهنوف : لبى قلبوهم هم كل شي مشرفين عليه
انوار : ولله انكم مو سهلات روووووعه القاعه
غدير ترفع ايدينها : ذي تصميم ايديني
دانه تسوي مثلها : وذي تصمبم ايديني
فطوم: بس من جد روعه
ساره : ايه ولله
غدير /: ساره وين زوجك سعود
ساره : ياقلبي عليه بالمجلس قامت وقالت : ذكرتوني بروح ابوسه اشتقت له
ضحكن البنات وراحت ساره فوق
اتصل جوال غدير وكان احمد
استأذنت من البنات وطلعت برا بالحديقه
غدير بدلع : الو
احمد : اهلييييييييين بنور العين
غدير بدلع : كيفك
احمد : مشتااااااااااق لك
غدير ضحكت بدلع : كذاب توك شايفني
احمد : بس الشوق يعذبني يامعذبه احمد
غدير بهمس : احمد
كانت في عيون تراقب لها وتسمع مكالمتها وهو مقهووووووور منها
احمد : عيونه
غدير : احبك احمد وربي احبك
احمد : يانااااااااااس فديييتك وانا اموت فيك
جلسو سواليف وغزل وهبال وبعدها سكرت منه ودعته
اول ماسكرت من احمد باست الجوال
والتفتت وراء الا انصدمت وهي تشووووف
راكــــــــآآآن
تجمدت بمكانها مو قادره تتحرك
راكان انصدم وهو يشوف غدير بخاطره (( تغيرتي ياغدير كبرتي وطالعه قمر )
راكان : غدير !!
غدير مو قادره تنطق بكلمه
راكان قرب لها غدير اول ماقرب بعدت عنه
غدير بعصبيه: بعد ياراكان لاتحاول تسوي شي لاني انا بذمه احمد وزوجه له
راكان : وماعلي منك غدير نسيتي حبي لك
غدير : بعدددد عننننني زين انا اكررررهك وانا اللحين احببببببب احمد وبس
قرب راكان وقال : بس انا احبك وماعلي منك وماراح تفرحي بالزواج هذا
دفته غدير بسرعه وقبل لاتروح :لو انت تحبني كان تمنيت لي الخير مو تقف بلشي الي انا ابيه وهربت ع طول دخلت للمجلس الحريم
غدير بككككت وبخاطرها (( وش تبي فيني ياراكان ليش تبي تقلب فرحي مع احمد الى حزن شنو سووووويت لك انا لييييييييييييييييييييييييييش )) وبكت من قلب
عند الشباب بالاستراحه
احمد كان واقف عند الاستريو ويشغل الاغاني
احممممد : ذي الاغنيه عششششششان فرحتي زواجي بعد اسبوووووع ونط من الفرحه
الشباب :هههههههههههه
نواف يرفع ايده : عقباااااااالي يارب
كمل نواف : اهئ متى زواجي انا البنت موجوده بس آآآآه متى اخطب وسو نفسه يبكي
الشباب :ههههههههههههههه
فهد : ميييييين هذي
نواف يمسك قلبه : آآه حبيبه قلبي وينك انني اشتاق اليك وانني احبك
الشباب ضحكو عليه
فهد : طيب مييييين هذي عشان انا اخطبها لك
نواف نط عليه :جـــد
نايف : ابشر وانا اخطبها لك بس قولي مين
فهد : اييييه مين
محمد غمز لنواف وهمس له وقال : قول فطوم
ضحك نواف وعرف ان محمد ناوي يرفع ضغط فهد
نواف : بس يافهد انت تروح وتخطبها لي
فهد يأشر ع عيونه : من عيوني بس مين
نواف يمسك قلبه : فطوم حبيبتي
الشباب :هههههههههههههه
نط عليه فهد يبي يضربه بس ع طول هرب نواف وراء طلال
طلال يضحك : جاك الموت ياتارك الصلالاه
نايف :ههههههه ياويلك من فهد
خالد : جد رحت فيها
تخبى نواف وراء طلال وفهد يحاول يطلعه بس مقدر ضحكو الشباب عليه
طلال يضحك : وخخخر عني نوافوه ههههه اللحين تصير الضربه فيني
فهد غمز لطلال
ضحك طلال وع طول بعد بسرعه
فهد مسك نواف وجلس يضرب فيه
فهد : عييييد عيييد مين اللي تبي تخطبها
نواف \: والله مو انا اللي قلت محمد قال قول وانا عاد نفذت
فهد ناظر لمحمد وخاطره يضحك ع اشكالهم بس مسوي نفسه معصب
ع طول هرب محمد وراء نايف
محمد :عمي نايف ناظر وش يسوي فيني
نايف يضحك : ماعلي منك بعد بس وع طول بعد نايف وجاه فهد وضرب فيه
ضحكو الشباب عليه
نايف : احممممممد شغل لنا اغنيه
احمد : ان شاء الله
محمد حط راسه ع رجول طلال وقال : حبيبي ابي انام بحضنك
طلال مسح ع راسه : نامي ياحبيبتي عاتي
محمد يقلد البنات ويحط اصبعه في فمه : احبك مووووت
ضحكو الشباب ع هبال هالاثنين
نواف : انا اشهد انهم فاصلين بعد الملكه
ياسر : ايه ولله
محمد بدلع بناتي : معليك منهم حبيبي
ضمه بخفه وقال : ياحياتي انتي
فهد يضحك : ههههههههههه محمد ناقصه حنان هو وطلال
نواف : لاوالله ع باله هذي الهنوف
محمد نط من مكانه وقال : مين اللي قال اسم محارمنا ع لسانه
نواف : انا
طلال : بعد يعترف
محمد : ايه والله تصدقون عاد شفت طلال ع بالي الهنوف
الشباب :ههههههههههههه
نواف : افااا يعني الهنوف خلوقها ولد
محمد : لالالالالا مو كذا طلال ع بالي خلوقه بنت
طلال ضربه : مالت عليك انت اللي خلوقك فلبيني
محمد يتدلع : يحصلك نفسي
الشباب :ههههههههههههه
خالد : وانتو لمتى ماتعقلون
نواف : اذا حجت البقر ع قرونه
محمد : شاطر نواف جاوب عني
طلال : ايه ولله جاوب عني بعد انا
الشباب :ههههههههههه
نايف: شغغغغل احمد اغنيه ياشيخ
احمد : اييه اصبر ادور لكم اللحين
جاء لههم احمد وسحب محمد وطلال معاهم
عشان يرقصون احمد : يالله انا عشان فرحتي ان زواجي بعد اسبوع وانتم عشان ملكتكم
نوااااف : محمممممممد طلااااال نبي رقص هبال
محمد : افااااا انت بس امر
الشباب :هههههههههه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:06 PM
الشباب :هههههههههه
بدت الاغنيه وكانت اغيه (( ابوك في الجنه راشد الفارس))
? ? ?
ابوك في الجنة .. تذكرت توي
حاول تذكرني وبحاول اذكرك .. وان ماذكرتك وش تبيني اسوي
دقيقه .. اصبر .. عيد لـ افدى تكبرك .. ابوك في الجنة تذكرت توي
بدو محمد وطلال واحمد رقص
احمد كان متثلم وطلال ويرقصون رقصصصه
السامبا
الشباب يصفقون ونواف يصورهم فديو
? ?
هذا انت .. ياللي كنت لاجيت ابادرك .. باللين يحلى لك عليّ التقوي
بعد ايش لنت وجاي تبغاني اعذرك .. ماعاد جو " اقسى وانا ألين " جوي
حاولت تذكرني .. وبحاول أذكرك .. وإن ماذكرتك ! وش تبيني اسوي ؟
دقيقة .. اصبر عيد لـ افدى تكبرك .. أبوك في الجنة ! تذكرت تويّ
محمد كان يرقص رقصه الاماراتي ومعاه عصى وويهبببببل شكله واهو لابس شال اللي كأنه شماغ وثوب ايمراتي
كمل طلال معاه يرقص رقص ايمراتي واحمد دخل معاهم ونايف دخل رقص ايمراتي
والباقي يصفقوووون
خالد : ايووووووووووا عشاااااااو الحلوين
? ?
ياسخفها لعبة " تكبّر واقدرك " .. رغم اني الرابح بها اليوم .. لويّ
ماصنت خاطر طيبتي قبل خاطرك .. وسمحت لك تحكي معاي بـ تروي
بعد مارقصو الأيمراتي رقصو كلهم السامبا
عدا ياسر اللي رفض ونواف اللي يصور ويحرك جسمه اخذها ياسر الكاميرا ودخل نواف معاهم وتلثمو كلهم وبدو يرقصون السامبا
? ?
يومك مكاني منت يمي واحاورك .. واشب من غيضي وتدفى بـ ضوي
يابن الحلال ان كان تبغاني اذكرك .. بالخير سوي بي مثل ما اسوي
? ?
ياسر يصفففر : ع قلللللللللبي عاااااشو الحلوين
وقف الاغنيه والكل صفق
نواف : ثانيه ثانيه يالله
نايف : يلا احمممممممممممد شغل ثانيه نبي
احمد : من عيوني
ياسر قرب لهم وهو معاه الكاميرا
ياسر : محمد
محمد ياناظر للكاميرا : هلا
ياسر: ليش كل هذا الرقص انت وطلال والتفت لطلال وقال هاه ياطلال ليش الرقص
طلال : والله عشان اليوم كانت ملكتي ومييييت من الفررررررحه
محمد ضرب كف طلال : شعوووور متبادل وانا بعد عشان ملكتي وفرحاااان
ياسر يوجهه الكاميرا لفهد وقال : يأخ فهد ليش الرقص ذا كله
فهد يمسك قلبه : فديييت فطوم عشانها وربي من الفرحه اللي بقلبي
ضحكو الشباب عليه
نايف : يالله ياحممممد طربنا
احمد: شنو الاغنيه
نواف : طبعاا سامبا نبي
طلال : شغغغغغل اغنيه عزاه
محمد: ايوا حلوه شغلها
شغلها احمد واجتمعو كلهم الشباب وتلثمو
وبدت الاغنيه
عزاه ياقلبي من الهم عزاه
من يواسي دمعتي قال خيره
وشلون خيره بعد فرقاه
لاتقولو خيره خيبه كبيره
بدو الشباب رقصه السامبا وياسر يصورهم ويضحك عليهم
طلال ضم محمد وقال : حبيبتي شوي شوي انتي حامل ومو زين لك الرقص
الشباب :هههههههههههههههه
محمد مسك بطنه وظهره يقلد البنات
وبعدها كملو رقص
يااللي تواسيني كلامك حفظناه
أنا أبغى منك خدمتين صغيره
ودي تروح تبلغه شي معناه
اللي يحبك يبغى كلمة أخيره
أن كان يبغاني فهذا اللي أبغاه
وإن ماقبل قله خساره كثيره
بكره الندامه والحسايف تولاه
يندم وأنا عارف الندامه مريره
كانو مجتمعين دائره الشباب ويرقصون السامبا رقققققص روووووووعه
أن جاء يبي قربي فلايظن أبجفاه
أنا ضميري يختلف عن ضميره
أنا أشهد حد قلبي على أقصاه
والا خفوقي .. ماهو كلٍ يسيره
عزاه ياقلبي من الهم عزاه
من يواسي دمعتي قال خيره
وشلون خيره بعد فرقاه
لاتقولو خيره خيبه كبيره
....
ياسر ضحك عليهم : عااااااشو يسلملي كل اللي رقصو
جلسو ع الكنبه من التعب
نواف يضحك : اوما كلمتك ياطلال شوي شوي حامل هههههههههههههههه
طلال + محمد :هههههههههههههههه
الشباب :هههههههههههه
نايف : والله انكم فاصلين بس بجد تعب
احمد : انا مدري كيف الحريم والبنات كل زواج يرحون ويرقصون
نواف : ابد مثلنا اللي بسرعه تعبنا
الشباب :هههههههههههههههههه
عند البنات
كانو يأكلون ايس كريم
دانه : غدير انتي جهزتي للزواج
غدير : ايه كل شي جاهز
ساره : حلو واذا احتجتي شي ترا احنا موججودين
غدير ابتسمت لها : مشكوره ماتقصري
هيفاء بهبال : انتي يأم كرشه متى تشغلي الفلم ابي اتابع
ضحكو البنات
ساره : اووووووف تراني طفشن منها الكلمه ام كرشه
الهنوف : ليش
ساره : كل اخواني واخواتي وعمامي وخوالي يعلقون عليها
غدير تضحك : هم صادقين
ساره : يجيك الدور حبيبتي
انوار : بنات نب رقص
فطوم : لا نبي نشغل الفلم
قامت في وشغلت الفلم وطفت الانوار وجابت فيشار عشان تتكتمل السهره
جلسو البنات متحمسين كان فلم (( مصاص الدماء )) مخيييييييييييف
هند ضامه الهنوف من الخوف
وساره ماسكه المخده تعض فيها بعد من الخوف
وغدير ماسكه انوار خايفه ودانه منسدحه ع بطنها وعاضه المخده
وفي وفطوم وهيفاء يضحكون ع شكلهم
والبقيه مبققين عيونهم
ساره : يمممممممه طفووووه بسسرعه يخوف
فطوم : مااااعلي منك
ساره من الخوف حست ان البيبي يرفس ظغطت ع شفايفها من الخوف
بكت ساره بصمت
الهنوف : سكرررررروه والله مخيييف
هند : ججججد خلاص مانبي نشوف
ساره صرخت : آآآآآآآآآآآآه بططططني
اخترعو البنات عليها وقامت غدير فتحت النور
دانه بخوف: وش فيك
ساره بألم :آآآآه احس اني بولد فييييي روحي قوووومي سعود بسسسرعه آآآآآآآه
هند تقرا عليها انوار بكت من منظرها كيف شكلها
في بسرعه اتجهت للمجلس
وكان فيه سعود وركان
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:07 PM
في بسرعه اتجهت للمجلس
وكان فيه سعود وركان
في بخوف وتبكي وتتكلم من وراء الباب : سعووووووووووود
اخترعو سعود وراكان
سعود :ششنو
في تبكي : ساره توللللد روح ودها للمستشفى
سعود اول ماسمع كلمتها طلع بسرعه ومكسه راكان وقال : اصبر البنات فيه انا ارح ادخل واجيبها لك
دخل راكان بعد ماقالت لهم دانه انه يبي يدخل جابت عبايتها في بسرعه
راكان : ياويلك يافي اذا عرفت امي فاهمه
في : ان شاء الله بس طمنا
راكان مشى ومعاه ساره : ان شاء الله
طلعو بسسسرعه واتجههو للبيت
في : يمـه ليش تولد بالثامن
هند : عادي ياقلبي فيه انس تولد بالسابع مافيه شي
دانه : يالله بنات نروح فوق قبل لأتدخل عليها ام راكان وتفقد بنتها عندنا
قامو البنات وهم خايفات ع ساره
بالمستشفى
كان سعود يروح ويجي وماسك ايده بقلق
راكان : الله يهديك ياسعود انت اجلس
سعود : شنو اجلس ولها ساعتين داخل
راكان : عاتي انت اجلس
بوقت الفجر الساعه 4 الفجر ولسى ماطلع الدكتور من عند ساره
سعود بخوف: راكان انا خايف لايكون فيها شي
راكان : لاتتفاول ان شاء الله مافيها الا الخير
طلع الدكتور وبسسسرعه راح له سعود
سعود : هاه بشر دكتور كيفها ساره
دكتور : زوجها وين
سعود : انا
ابتسم له الدكتور : الف مبروك جاكم ولد ويتربى بعزكم
سعود ابتسم بفرحه : ساره كيفها
الدكتور : بخير بس دا الوقت تحت المخدر يعني يبلها ع مابال تصحى 3 ساعات وانت ماتخافوش عليها اهي بخير وحتى البيبي بخير بس البيبي نبي نحطه بالحضانه
سعود : اوكي بس ليش بالحضانه
الدكتور : لانها والده بالثامن
سعود : اها بس ممكن ادخل عليها اللحين
الدكتور : بتدخل بس بشويش وبعدين اهي ماتحيس فيك لانها تحت المخدر
ابتسم سعود وقال : مشكور دكتور
الدكتور : لاشكر ع واجب
وراح الدكتور ع طول سعود ضم راكان بفرح
راكان ضحك : الف مبرررررررررروك
سعود :هههههههة واخيرا صرت ابوووو
دخل سعود ع ساره
دخلها شافها منسدحه ابتسم وراح لها ع السرير اتجهه لها وجلس عندها ومسك ايدها
وباسها بكل حب قام وانحنى عليها وباس جبينها
طلع لقى راكان ينتظره
راكان بمزح: ماصارت يأخ سعود تراني جد ابي اناااااااام تعبت
ضحك سعود وقال : يالله ومشكور ركون
راكان ابتسم له : لاشكر ع واجب هذي اختي
سعود وقف وهو يتذكر شي : يؤ نسيت اقول لخالتي ابي اخبرها لحظه
ابتسم له راكان
طلع الجوال سعود واتصل ع ام راكان
وارسل لكل العائله
ببيت ام راكان
الساعه 5 الفجر
صحت من النوم وراحت لغرفه البنات
دخلت وشافتهم لسى مانامو
ام راكان بققه عيونها : للحين مانتمو
هيفاء ابتسمت لها : لاخالتي
ام راكان ناظرت في وحست ان فيه شي: في انتي كنتي تبكين
في : امممم لايايمه
ام راكان : اها
دق جوال ام راكان وناظرت الجوال وقالت : غريبه سعود اتصل وهو بالمجلس
البنات استانسو ع الاقل انها اكيد مافيها شي
ردت ام راكان : الووو .. هلا يمه سعود .. وشووو ساره بنتي متى لالا عاد الله يفرحك يارب وشنو جابت .. ليش يايمه ماقلت لي اوكي الحمدلله ع سلامتها ايه اللحين جايه انا يالله يابوي مع السلامه
سكرت ام راكان ومن الفرحه بكت ع بنتها
في : يمه وش فيها ساره
ام راكان : الحمدلله ولدت وجابت ولد
دانه ابتسمت : الحمدلله
ام راكان ناظرتهم : اكيد كنتم عارفين
هند : ايه ياخالتي كانت تتألم من بطنها وخذاها سعود للمستشفى
ام راكان بعتاب : ليش ماقلتو لي
الهنوف : خالتي كانتي نايمه وبعدين ماقدرنا ندخل عليك ونخوفك
ام راكان : اهم شي قامت بالسلامه
البنات : الحمدلله
ام راكان وقفت : يالله انا بروح اخبر ابو راكان والعائله وابي اروح لها >>تحسبهم مايعرفون وسعود من الفرحه ارسل لكل العائله لبى ـآ قلبه *_^
في: يمه اجي معاك
ام راكان : لايابنتي انتي اجلسي مع البنات
غدير: لايايمه انا بأتصل ع طلال يأخذنا كلنا
ام راكان: شنو هالكلام نامو اول وبعدين روحو
غدير: لا ياخالتي اعذرينا ياعمري نروح وانتي وفي روحو لساره اهم شي هي وحنا نتصل ع طلال يجي يأخذنا
ام راكان ابتسمت لهم : براحتكم ياقلبي
طلعت ام راكان
دانه : يعني نروح للبيت
في : لالالا تكفون
الهنوف : ولله في صعبه خلاص يوم ثاني ان شاء الله
غدير كانت تدور بشنطتها الجوال ومالقته
غدير:: يوووووه شكل جوالي نسيته اعطوني جوال ابي اتصل ع اخواني
مدت لها هند الجوال
هند : خوذي ياقلبي
غدير : تراني ابي اتصل ع طلال
هند دق قلبها : اوكي عاتي
غدير: شنو مسميته بالجوال
هند بأحراج : امممممم انتي شوفي وتوقعي وينه
غدير تدو بالجوال : امممممم اروع مافي الوجود
هند بأبتسامه : لا خطأ هذا احمد اخوي
غدير ابتسمت بحب له : ايه ولله جد اروع مافيه الوجود
البنات :ههههههههههههه
انوار : مو ع كيفك تتغزلين عندنا عيب
فطوم : عاتي ياغدير ولا يهمك تغزلي بزوجك
غدير ابتسمت لهم وبعدين رجعت تدور بين هالاسماء : اممممممم تيب وينه طلال شنو الاسم عندك
هند : دوري وبتلقين
غديير ناظرت لها وقالت : هههههه سيد قلبي بيبي . صح
هند ابتسمت لها بأحراج : ايوا
هيفاء صفرت : ايواااااا ياعيني عليكم اجل سيد قلبي بيبي
البنات :ههههههههههه
انوار : حطي سبيكر نبي نشوف شنو يقول لها بالبدايه
دانه : ايوا جد حطي
غدير ناظرت هند :عاتي ياقلبي
هند : ايوا عاتي
اتصلت عليه غدير
طلال : هلاااا وغلاااا بالقاطعه واخيرا اتصلتي علي
هند انحرجت عرفت انهاا ماتتصل عليه
غدير: مرحبااا طلولي
طلال : بسم الله الرحمن الرحيم
غدير: مالت عليك بدل ماتقول لي هلا وغلاا بتوأمي تجلس تسمي شايف جني
طلال : لاوالله يالغاليه بس اظن انه ذا جوال هنادي
غدير: ايوااا اتصلت لان كان جوالي مو معاي
طلال: ايوا شنو تبين
غدير: امممممم طلولي حنا البنات ببيت ام راكان وتعال اخذنا
طلال: سووووووري ياقلبي روحي لغيري
غدير: حرااااام عليك تعال ترا فينا النوم
طلال: مين كلكم
غدير: ايوااا كلنا
طلال: اوكي ياقلبي يالله اطلعو عند الباب
غدير: يالله باي
سكرت وبسرعه البنات لبسو عباتهم
في : ولله قهر ليش كذا بدري رحتو حنا اتفقنا بالليل تروحون
دانه : معليش ياقلبي ان شاء الله يوم ثاني نجي
في: ان شاء الله
الهنوف : وصلي سلام لساره وقولي من البنات
في: ان شاء الله
طلعو البنات الا سياره طلال فيه
هند كانت تناظره كيف شكله واهو توه صاحي من النوم كان شعره حووووسه ولابس نظرات
وجينز اسود وتيشيرت اخضضضضر
ناظرها طلال وعرف انها اهي ابتسم لها
ركبو البنات
البنات : السلام عليكم
طلال: وعليكم السلام
ركبت غدير قدام اهي
ورا غدير انوار وبعدين فطوم وبعدين هيفاء ورا طلال هند والهنووف
طلال: غريبه جاين كذا بالوقت ذا
الهنوف: ياقلبي عليها ساره تعبت علينا وكانت تبي تولد وديناها للمستشفى والبيت كلهم يبون يروحون لها وفشله نجلس لحالنا
طلال: جـــــد جاهم بيبي والله كشششششخه ياسعود >>يستهبل كأنه مايعرف وهـ بس لبى ـآ روحه *_^
البنات ضحكو ع كلمه كسخه
فطوم : كيف تجي كشششششخه كذا
طلال ابتسم وعرف انها فطوم :ولله يامرت اخوي كذا جت فجآه
انحرجت فطوم من كلمت مرت اخوي
هيفاء : يالله شد حيلك وجب لنا بيبي ولله ودي خاطري اصير عمه وخاله
طلال : هههههههه امين عقبالي
انوار: شنو شعورك يالأخو
طلال: آآآه عقبالي يارب
دانه ابتسمت بخبث : ايوا انت اللحين ملكت خلاص استلم هند وابدا وجب لنا بيبي
طلال ناظر هند وقال : هاه هند راضيه بكلامهم
هند انحررررررررجت كانت تضغط ع ايد هيفاء وفجآه ضغطت عليها بقوه
هيفاء بألم : آآآآآآآآآآآآه
طلال: وش فيك
هيفاء : زوجتك آآآي ضغطت ع ايدي من الأحراج وعورتني
طلال: فداها يالله ياهند ماقلتي لي ان شاء الله يجينا بيبي
غدير بمزح : وليش من هند مو لازم انت اللحين روح تزوج من برا وجب لنا بيبي
شهقت هند من كلمتها وقالت: لاياحبيبتي مو ع كيفك تقولين له هالكلام
ضحكو عليها البنات
طلال ناظرها بالمرايه ناظرته هند وكانت عينه بعينها غمز لها وارسل لها بوسه
انحرجت هند وكملت غدير بمزح : ايوا جد انتم راضين ع زواجكم روح ياطلال تزوج من برا
الهنوف عرفت ان غدير تمزح كملت مزح معاها: ايه جد روح برا وتزوج انت وهند ريضين ع زواجكم
هند شهقت وقالت : غدوو هنوو مو على كيفك تضغطون عليه وتقولون رروح تزوج وبعدين لو يبي الزواج بكرا مني عاتي بس اهم شي يكون لي انا
طلال مسك قلبه وقال : يااااااويل قلبي عليك التفت لها وقال : فديتك وانا اقدر اتزوج عليك اصلا مافيه بنت تجي مثلك وبعدين انا يكفي لي القمر
ابتسمت له هند بأحراج
غدير: نمزح هنادي ياقلبي
الهنوف : ايه جد لا تأخذين بخاطرك
هند ابتسمت لهم
غدير: بنات تكفون باتو عندنا الليله
فطوم : لاياحبيبتي ولله صعبه
الهنوف :شنو صعبه تكفون يالله وبعدين احنا مانمنا
طلال: كيف يعني للحين مواصلات
الهنوف : ايوا
طلال: مو زين لكم تعببب عليكم
دانه : عاتي ياطلال
الهنوف : يالله بنات تكفون تعالو
انوار : اوكي راح اجي انا بس شوفي الست هند وفطوم
غدير: يالله هنوده تكفيييين
هند : ياعمري انتي خليها يوم ثاني
غدير: ماااااااافيه
طلال ابتسم وقال : يالله عاد هند باتو عندنا وبعدين اشفقي عليهم شوفي كيف يطلبون منك
فطوم : اوكي انا راضيه
غدير: وانتي هنادي
هند : صعبه ياروحي يوم ثاني
الهنوف قرصت طلال تبيه يتكلم
وقال طلال: يالله ياقلبي عشاني
ابتسمت له هند: اوكي بس الليله
غدير: مالت طلال بكلمه وافقتي حنا طلعت ارواحنا
هند بدلع : كيفي حررره
البنات :هههههههههههههه
دانه : اشوا عاد ابوي وامي من زمان قايلين ودنا نشوف البنات
طلال بأستغراب : ماتلاحظون هيفاء مالها صوت
شهقت الهنوف والتفت ورا : ايه ولله لايكون ماتت
البنات :ههههههههههه
دانه : لا شوفيها نايمه ع كتفي
غدير: ياعمري عليها تعبانه
وصلو لبيت ابو فهد
نزلو البنات
وحصلو بالصاله الجد والجد وابو فهد وام فهد
البنات : السلامم عليكم
ابو فهد : هلاااااااا وغلااااا ببناتي
توجهو البنات وسلمو ع الموجودين
الجد : واخيرا شفتكم كيفكم بناتي
البنات : بخير ياجدي وانت كيفك
الجد : الحمدلله
ام فهد : وش فيكم وجيهكم صفر
طلال بلقافه : تراهم للحين مواصلين
الجده ناظرت البنات : صدق يابنات
غدير: ايوا وبعدين من خوفنا مانمنا
ابو فهد : مين ايش تخافون
الهنوف : اليوم الفجر تعبت علينا ساره وكانت تبي تولد ودينها للمستشفى
الجد بفرحه : صصصصصدق >>ماشافو الرسايل
دانه : ايه يبه والحمدلله جاها ولد
ام فهد بفرحه : الحمدلله انا عارفه سعود ههههههه الله يهديه من الفرحه ارسل لنا كلنا
فطوم: الحمدلله احسن بس مستغربه ولدت بالثامن
الجده : ايه عادي ناس تولد بالسابع
الجد : اهم شي قامت بالسلامه اعطن ياطلال جوالي
مد له الجوال واتصل ع ابو راكان
وبارك له واخذ بارك لأم راكان
استأذنو البنات ورقو فوق للنوم
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:08 PM
استأذنو البنات ورقو فوق للنوم
فطوم اول ماشاف السرير نطت عليه : آآآآه فيني نووووووووووووووم
نطت بجمبها هند : وانا بعد
وجت لها دانه وانسدحت عندها
غدير حطت ايدها ع خصرها : لاوالله سريري وانا وين انام
فطوم : خلاص انا بأنام بالسرير معاك
دانه : لاوالله
هيفاء تحت الفراش : فطوم تعالي عندي
البنات ضحكو ع صوتها
جت لها فطوم ومددت نفسها وانسدحت
الهنوف : هند تعالي سريري كبير تعالي انتي وانوار ودنو تروح مع غدير
غدير : اوكي
نامت دانه مع غدير والهنوف معاها هند وانوار وفطوم معاها هيفاء
دانه :آآآآه يازين التكيف بارد والغرفه
هند : بنات مابي صوت خلاص احس اني تعبانه
نامو البنات كلهم
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:09 PM
لا قلت احبك حبيبي اسكت واحضني
ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه مها كانت تكلم حبيبها وليد >>عندي حقيرهاااااااا!!!!
مها كل يوم تحبه اكثر بس لسى ماقالت له
وهو كان يلعب عليها يقول لها احبك وهي تصدق
مهابدلع : وليدي خلاص والله انحرج
وليد : فديتك بس طيب بوسه عاتي
مها اعطته بوسه بدلع
وليد : فديتك
مها : امممممم وليد من زمان نفسي اعترف لك بس لسى ماقلت لك ومنحرجه
وليد : ياقلبي انتي قولي شنو بخاطرك
مها بأحراج : امممم جد وليد من اول نظره حبيتك
وليد بخاطره(( هههه هذا اللي انا ابيه يامها وانتي جبتي نفسك لي ))
وليد : ياقلبي وانا احببببببك موت
مها : احبك
وليد : ياقلبي وربي من زمان تمنيت ذي الكلمه وانتي ماعاد قلتيها لي
مها بدلع : وابشر كل يوم اقولها لك
وليد حب يصرفها : مهاوي لحظه الشباب عندي اتصل عليك بعد شوي باي
مها : باي
انسدحت ع سريرها بخاطرهــا(( آآه وليد والله اني احبك خلاص طلال اكرررررهه وش ابي فيه بس لازم يدفع الثمن ع الكف اهو وذا الـ.. هند )) فتحت جوالها وناظرت صورت وليد وباست بحب ونامت وهي ضامه حبيبها ولعيبها وليد
ببيت العمه لطيفه (( ام احمد ))
نزليت ام احمد ولقت بالصاله احمد
ام احمد :الحمد لله ياولدي خواتك ببيت ام راكان وام راكان رايحه للمستشفى وانا خايفه عليهم لحالهم بالبيت روح جيبهم ياقلبي
احمد راح لها وباسها : ياقلبي يمه لاتخافين تو اتصلت ع طلال وقال لي اني اخذت البنات كلهم واخذهم ببيت خالي ابو فهد
ارتاحت ام احمد : الحمدلله..
احمد: يالله يمه تأمرين ع شي بروح انا
ام احمد : سلامتك بس وين
احمد : بروح للأستراحه عند الشباب
ام احمد : الله معاك انتبه لاتسرع
احمد : ان شاء الله باي
عند الشباب بالاستراحه
حمود:هههههههههههههههه
نواف:شفت كيف وسخ هاذا
حمود وهو يضحك:توني اعرف انه وسخ
فهد :اقول بس يالله شباب اليوم انا عازمكم ماراح اخلف بوعدي
محمد : كفوووو ايوا خلك كذا الرجال مايرجع بكلمته
نواف : واخيراااا عاد اللحين عصافير بطني تقرقع
الشباب :هههههههههه
فهد :ايو ماعليه وانت تو ماكل !!
نواف كان يبغى يتكلم دخل احمد : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
ياسر : ابششششششرك فهد اليوم راح يروح فينا بالمطعم
احمد جلس :هههههـآآي وش فيك كأنك اول مره تطلع لمطعم
محمد:ايو ماعليه اذا هو امنيته في المطعم تلقاه يحب محمد سوا نفسه هايم وقال بكل ذوبان ويبغى يشوف حبيبت القلب
الكل :ههههههههههههههه
ياسر:دب وربي مأحب ميت عليهم بنات عمامي وعماتي !!!
راكان:طير يابابا بس اتحداك تجيب ربع حلاتهم
احمد تبسم:زين متى تطلعون
نايف : بالليل عشان يكون عشاء
فهد : اوكي بالليل يعني يالليل
خالد : يعجبني الرجال
راكان : آآآه ليتك كل يوم تملك عشان تروح فينا >>الولد يبغى يشوف غدير ^_^
نايف:طيرو انت وياه البنات مايطلعون معانا
محمد بقق عيون:افا ليييييييه
نايف:انا قلت كلمتي >>علشان باقي الشله >>اصحابهم يروحون معاهم ^_^
نواف حب يقطع السالفه :ياخيي خلينا ع المجنون فهد والتفت لفهد وغمز له
فهد : يعني انا مجنون هاه
محمد : قول لا بعدين مايروح فيك
نواف : لا اقصد المجنون هذا ويأشر ع محمد انت عمي وكيف اقولك كذا
احمد : يابكاش
دخل طلال : السلام شباب
الشباب : وعليكم السلام
قام محمد له بمزح وراح له وضمه وقال : مشتاقه لك ياحبيبي
ضحك طلال وضمه : وانا اكثر ومسك ايده وراح جلس
محمد انسدح ع رجوله وقال : وينك اليوم سويت لك غدا وانت مماجيت ترى اول مره ادخل المطبخ وبرطم يسوي نفسه زعلان
الشباب :ههههههههههههه
احمد : فصلووووووو وربي
طلال : والله اسف رحت لمرتي الثانيه
نط محمد كأنه مصدوم : شنو انت متزوج
طلال يعض اصبعه بخوف : ايه ياحبيبتي
محمد : طللللللللللقني كيف تتزوج علي
ضحك طلال وضرب راسه بخفه وقال : بعد عني بس
نواف : يووووه قهر خرب الفلم الهندي
راكان يضحك : الله يقطع بليسكم جد عاد هنا احسن من الغرب اللي انا عايش معاهم
فز محمد وجلس عدل وقال : ايه ماقلت لنا مافيه كذا والا كذا وغمز له
طلال عدل جلسته وقال : اييوا مالقيت لك كم وحده موُزه >>انا ترى مأقصد موزه فواكه ممكن ناس يفكرون كذا انها فواكه بس انا اقصد موزه من انواع الجميلات او الجميلين وزي كذا هع&_&
سامي وسوى نفسه ذايب:ااااه ياقلبي تلقاهم الوحده احلى من الثانيه
نايف يضحك : الله يقطع بليسكم وش فيكم ع البنات وهذا انت يا وطلال ملك
ضحكو الشباب عليهم كذا هم الثلاثه ربي يحفظهم
احمد : هاه ياطلال تراك انت مأخذ اختي
طلال : فدييييييييت اختك
فهد : وانت يامحمد تراك مع اختي وتتغازل
محمد مسك قلبه :ينبض البي عندما اسمع اسمها
الشباب :ههههههههههههههههه
طلال:لاحضو شباب ينبض كلمه سعوديه البي مصريه عندما لغه فصحى طب واختار بس الله الله لاتطب على شسمه اكمل الفراغ >>لبى ـآ البرائه *_*
الشباب:ههههههههه
ياسر : انا اشهد هالثلاثه فيهم بلا
محمد يحط ايده ورا طلال وايده الثانيه ورا نواف وقال : احنا الثلاثه و.
قاطعه احمد : خلالالاص عاد انتم ماودكم ترقصون بي زار وابي اطلعه
محمد : لا ياشيخ انا تعبان
نايف : خلها يوم ثاني الرقص
خالد : ماتلاحظون ان فهد صار عاقل بعد الملكه
فهد : احم احم خلاص عقلت
محمد بمزح : وين شايب العايله وين الهبال
رمى عليه فهد الجوال وهو يضحك
فهد : لا جد الحمدلله هديت
صاالح : يا هذولهم وهو يأشر ع طلال ومحمد اول ماكانو كذا بعد الخطوبه انفصلو
طلال : ياولد احنا عاجبنا
محمد : ايه ومالك دخل بس ههههه يالله راكان كمل
نواف : ايه بسسرعه
راكان : اممم كنت ساكن عند عايله وكانت العايله واااااي كلها بنات وحده احلا من الثانيه
صالح: ماخذيت لك وحده كذا والا كذا وغمز له
راكان : لا والله بس جد روووعه والا اجسام عليهم ياااايمي يجنننننننن كأنك تشوف ملكت جمال اكمل الفراغ
محمد :هههههههههههههـآآي لالالالا عاد جسسسسسسم مره وحده
سامي: العن ابو الحظ يعني كأني اشوف باسكال
نايف :ياربي وش دخل باسكال الميهم خالد ماتهقى نروح انا وانت نأخذ لنا كم وحده
خالد : خلالالالاص ولا يهمك
صالح: اخذوني معاكم
سامي: ايه حرام عليكم
نواف : لالا مايجوز انا رجولي برجل عمو نايف
الشباب :ههههههههههههههههه
احمد : والله انكم مجانين
دخل سعود : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
حمود:ارحب ارحب مبروك ماجاك
سعود : ههههه الله يبارك فيك
باركو له الشباب
احمد : وشنو الاسم اللي يبي يشرفنا
سعود : اممممم ولله لسى ماقررنا
نواف : ياولد سمه ع اسمي
راكان : ومن زينك اسمك
نواف : يحصلك ربعه
خالد:زين سمه مضحي احس اسمه كذا قوي
الشباب :هههههههههههههههه
سعود:طير بس
راكان:ارفق على اختي مو اول ماتطلع الأربعين تجيب العيد
محمد:ههههههـآآي تشوف اما صف لكم طابور خمسه مأكون محمد
حمود:ههههههههـآآي شويه خمسه عشششششره بلقليل
سعود مبقق عيونه:وسخين اطلعو برا اتفاهم معاكم
طلال غمز لسعود:ليه برى وش ناوي عليهم اخاف تحسبهم ساره وغمز له
الشباب:ههههههههههههههه
فهد:ياربي عليكم كلام مدري وش يبي
محمد بضحكه:انت بس خذ فطوم اما صرت اوسخ مننا مأكون حموش
نواف:بليوم عشر مرات تاخذ شور مأكون نواف
سعود:ههههههههههههههههه وش يحسون فيه
راكان:شسمه شسمه شسمه يالنسيب تدري وش يحسوون فيه يحسوون يحسوون يناضر الشباب شباب توهقت سلكو
نواف :احم احم نحس في صداع في بطننا
الشباب:هههههههههههههههههههه
ياسر:مره وحده في بطني
نايف:اخبر الصداع في الراس مو في البطن
حمود:ياليتك ساكت وماسلكت
الشباب:ههههههه
وكملو الشباب سوالف
عند البنات
الساعه 6 المغرب دخلت عليهم ام فهد وفتحت الانوار وسكرت التكيف
غدير : يممممممممممه بليز نبي ننام
ام فهد : لا مافيه يالله قومو صلو العصر والمغرب حرام عليكم
الهنوف من تحت الحاف: يمممممه فيني النوم مابي
ام فهد تسحب الحاف منهم : يالله قومو الكل راح لساره ببيتها وانتم مارحتو عيب
دانه : معليش خلينا شوي بس
ام فهد : مافيه ولله لو يجي جدكم لايذبحكم
قاموو البنات كلهم وتزوعو ودخلت كل وحده الحمام ( وانتم بكرامه )
انوار : ولله مالي خاطر اروح اللحين ناس مليانه عندها ااوووووووف
فطوم :هههههههههههـآآي بليز ايش تحسين فيه ترى مايجون الناس الا بلعششرين الثلاثين وبعدين لازم اروح للبيت اجيب لي ملابس
هند : ايه صح ابي اتصل ع احمد يجي يأخذني وبعدها نجي لساره والقاكم هناك
فطوم: لا اتصلي ع نواف اخوي ماقد عمره جانا
انوار : خلاص حتا انا بأتصل ع خالد
هند : لا روحي معاي احمد يوصلك
انوار ابتسمت : اوكي
الهنوف : بلا سخافه اجلسو هنا ومو لازم تبدلون
غدير : ايه وربي جد
هند : لاياقلبي بعد شوي واحنا سوى بعض
هيفاء :ههههههههههههههـآآي اما سوى سوى ولا زين وبعض مدري وش دخلها بعض وش تحسين فيه هع المهم بس شكلي انا بيجيني جني اذا شفت الحريم وكثرهم
البنات :هههههههههه
اتصلت هند ع احمد وقالت له يجي ويأخذها
نزلو تحت البنات وسلمو ع ابو فهد والجد
غدير وهي تجلس : وين امي وجدتي
ابو فهد : راحو
الهنوف : وين
الجد : راحو لساره يالله انتو رحو لها
هيفاء : اللحين نروح حنا
ابو فهد التفت ع هند وفطوم وانوار : وانتم وين تبون تروحون
هند : امممم نبي نروح لبيتنا وبعدها لساره
ابو فهد : اوديكم
فطوم : ياخالي مايحتاج نتعبك اللحين احمد بالطريق
الجد : الله معاكم
سلمو البنات ع ابو فهد والجد وطلعو برا
ركبت هند السياره : السلام
احمد : وعليكم السلام
فطوم :هاااااااي
احمد ضحك : هايات
احمد التفت ع انوار : كيفك انوار
انوار : بخير الحمدلله انت كيفك
احمد : تمام
ووصل احمد انوار للبيتهم وبعدها راح لبيتهم
هند تطل من الشباك : احمد انزل لان بس حنا نبي نلبس وبعدها تودينا لساره
احمد: لا ماقدر اتصلو ع نواف يجي يأخذكم لاني مررررره متسعجل
فطوم : لاااااااا تكفى
احمد : لالا ماقدر يالله باي وطلع وخلاهم
دخلو داخل بالصاله
هند ابتسمت لأبوها وراحت باسته : مرحبا بابا كيفك
ابو احمد ضمها : بخير يابوي
فطوم جت له وباسته : كيفك يبه
ابو احمد ضمها وباسها : بخير يابوي
هند : يالله يبه حنا نبي نروح فوق نلبس وبعدها نروح لساره
ابو احمد : اها الله معاكم الله يحفضكم ياغناتي
فطوم : وين امي
ابو احمد : مرتها تو ام فهد وراحو لساره
هند قامت : اها يالله باي بابا
طلعو فوق هند وفطوم
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:10 PM
طلعو فوق هند وفطوم
بغرفه هند كانت تأخذ شاور وبعدها طلعت من الحمام ( وانتم بكرامه ) ناظرت لجوالها ع السايلنت يأشر يعني فيه احد يتصل ^_^راحت له وشافت 3 مكالمات شافتهم كان رقم طلال ابتسمت
واتصلت عليه
هند : الوووو
طلال بعصبيه : واخيرا اتصلتي لي ساعه وانا اتصل وماتردين
هند خافت من نبره صوته: سووووووري طلولي بس كنت اخذ شاور وجوالي ع السايلنت ومادريت
طلال ضحك ع صوتها اللي باين انها خايف : هههههههه وش فيك خايفه
هند تضحك : مادري عنك شفتك معصب واخترعت
طلال : ياقلبي ايوا كيفك
هند : تمامز وانت كيفك
طلال : تمام بسماع صوتك وبعدين ليش ماتتصلين انا زوجك
هند بأحراج : اممممم مدري مو عارفه ايات وقت انت فارغ خايفه اتصل وانت مشغول
طلال : قلبي لاتقولين كذا اذا انا مشغول اتفضى لك وبعدين بكل وقت اتصلي انا تحت امرك
هند : تسلم ياقلبي
طلال : ايوا قلتي لي كنتي تأخذين شاور صح
هند بأحراج : ايوا ليش تيب
طلال : لا بس اسأل آآآه ليتي عندك اللحين
هند بأحراج : حياك ياقلبي
طلال ابتسم : يعني اجي عاتي
هند : ايوا تعال عندي
طلال : اوكي بالليل وانا عندك وبعدين تذكر شي وقال : لالالا سوري هنادي مقدر اجي اليوم الشباب فيه عندهم عزيمه عشاء
هند : غريبه اول مره ومين مسوي ذا العزيمه
طلال : فهد اخوي
هند : ههههههههه تطورات ولله يافهد
طلال : اتركينا من فهد امممم بكرا انتي وين
هند : فاضيه مو رايحه لأحد
طلال :اووووووكي اجل بكرا وانا عندك
هند : حياك حبيبي
طلال ابتسم لها : هند وربي احبك كل يوم حبي لك يزود اكثر واكثر
هند بأحراج : ياعمري وانا اكثر اموت فيك
طلال : وهــ بس فديتك
هند سكتت بأحراج
دخل ع طلال نايف وقال طلال : هنادي شوي واتصل عليك لان عمي نايف المزعج جاني
هند : هههههه سلملي عليه وبوسي اياه
طلال : لاوالله احلفي عاد
هند : ولله
طلال : روحي بس البوسه لي انا وبس
كمل طلال وقال : هنادي شنو بالنسبه لك انا
هند استغربت من سؤاله وقالت بهمس : يامجنن هند ويامعذب هند وياحبيب هند وبعدين كملت بهمس : طلولي
طلال خق ع صوتها وكلامها وبكل ذوبان قال : عيونه
هند : طلولي انت بالنسبه لي كل شي انت قلبي وروحي وعمري وانفاسي وهواي ودقات قلبي اعرف ياحبيب القلب مالك كل شي
تنهد طلال وصرخ وقال : ياناااااااااااس ولله احبهاااااااااااااااااااا هند تجننيني بكلامك وربي احببببببببك وارسل لها بوسه ع الجوال
انحرجت هند وقالت : اوكي روح لخالي نايف اكيد اللحين معصب
طلال ضحك : اوكي شوي واتصل عليك
هند : اوكي باي
طلال: باي
سكرت هند ولبست تنوره لنص الساق اسود وتيشيرت بيج موج بأسود وكان شكلها كأنها طفله يجننننن وجففت شعرها ونزلته ع كتوفها ورطب ومسكت غرتها ورفعتها بورده سوداء
ولبست جزمه وانت بكرامه اسود ربط ع الساق وفيه ورده بيج وحطت مكياج بوجهها خفيف ومسكرا والقلوس لحمي وتعطرت من عطر الخوخ
اخذت عباتها ونزلت تحت لقت فطوم كانت لابسه بنطلون اسود وبدي احمر ومحزم اسود كبير على الخصر وفوق البدي وجاكيت صغير احمر وبس حاطه قلوس خفيف بلفراوله
اتصل عليها طلال وجلسو نص ساعه وهم يسولفون وبعدها يتغزلون وبعدها سكرت هند وهي تبوس الجوال من الفرحه
فطوم بخاطرها :(( وينك يافهد ماتتصل علي ليش مو مثل اخوك اللي مهتم بزوجتها آآه بس منك ))
هند صرخت : فطوووووووووووووووم
فطوم : هــآآه وش فيك تصارخين
هند : لي ساعه اناديك نواف عند الباب
ركبو بالسياره
هند + فطوم : السلام عليكم
نواف : وعليكم السلام
هند : عاش من شافك
نواف ابتسم : عاشت ايامك
فطوم عصبت: ولله كأنك مو اخونها مانشوفك ولا تسأل شنو نبي بس بالاستراحه اما احمد هو اللي يهمتم فينا
نواف حزن ع خواته عرف انه مقصر معاهم وقال بنبره حزن : ياقلبي انتم سوري
هند عصبت ع فطوم وكلامها وحزنت ع اخوها وقالت : ماعليك منها يانواف هذي هي من قبل شوي وهي معصبه قلنا شو اخباركم
نواف :تمام عندي لكم خبر
فطوم : شنو
نواف : نويت اخــطب
هند : جـــد مين
نواف ضحك: كل شي بوقته حلو ياحلوات
تذكرت هند انوار واتصلت عليها
هند : الو انوار
كملت هند : انوار حبيبتي اللحين احنا نبي نجيك.. لاشنو تعبناكم حنا خوات لالاتتصلين عليه خالد خلاص احنا عند بيتكم يالله بس بلا دلع لالا مو احمد نواف اللي معانا .. بسم الله وش فيك والله لو اخوي وحش يالله بس اطلعي باي
نواف : وش فيها
هند : بسم الله عليها يوم قلت لها نواف شهقت تقول لالا فشله اروح
نواف:وش دعوى
وصلو للبيت وانوار كانت عند الباب تنتظرهم وركبت بالسياره
انوار بأحراج: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف : شخبارك انوار
انوار دق قلبها : بخير وانت
نواف ابتسم : تمامز
سولفو البنات هند وفطوم وانوار ونواف يسمع سواليفهم ويبتسم
فطوم اتصلت ع هيفاء : الو هيفاء ... وينكم اللحين ..شنو ليييييش لا عاد حنا اللحين نبي نروح اوكي اوكي اطلعي احنا نجيك يالله بس باي
فطوم سكرت الجوال وقالت : نواف روح لبيت خالي ابو فهد
نواف : بعد ليش
فطوم: امممم تقول هيفاء مالقينا احد يجينا اخواني مو فيه والغبي السواق مدري وين رايح وانا قلت نواف يجيكم
توجهه نواف لبيت ابو فهد
واخذ البنات والبنات صراخ بالسياره لجه
نواف يضحك ع سواليفهم وصلو لبيت ابو راكان ونزلو البنات
ببيت ابو راكان
دخلو البنات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
توجههو البنات وسلمو ع الحريم كانت موجوده ام فهد والجده وام راكان وساره وفي
وام احمد ( العمه لطيفه ) ودانه وام ياسر ( العمه شوق )
ام احمد : هلا ولله بالبنات عاش من شافكم
هند : عاشت ايامك يمه
ام راكان : بسم الله عليك انوار وش فيك
انوار : مافيني شي
غدير توجههت لولد ساره وشالته
غدير : بسم الله عليك يدننننننننن
البنات سلمو ع ساره وباركو لها
ساره : الله يقطع بليسكم انتم السبب بولادتي
البنات :هههههههههههههه
ام احمد : وليش وش ذنبهم
قالت لهم ساره السالفه كلها
الحريم :هههههههههههههههههه
ام فهد : ياقلبي عليكم يعني منكم ايو اذا جاء دور غدير بالحمال اعطيكم اياها
غدير : يمممممه وليش انا
ام فهد : لانك ع طريق الزواج
ام راكان : الله توها مشوار عندها شهر عسل وبعدها يستلمها احمد ومشوارها طووووويل
ام ياسر : الله يعينك ياأحمد اجل احس ان غدير ساعه ع مابال
قاطعتها غدير وهي تصرخ : عممممممممممتي بليييييز لاتكملي
الكل :هههههههههههههههه
غدير انحرررررررررررررجت
هيفاء : ايه ولله عاد ياليل يامطولك ياحمد
الحريم والبنات :هههههههههههههه
هند : خلاص ولله ننحرج من ذا الكلام
ام فهد : ايوا ماعليه بعدين يجيكم اللي جرربناه
الهنوف : يممممممه خلاص احراج
فطوم :هههههههههههههههههه
انوار : وي وي ولله كلامكم جدااا وسسسسخ
ام راكان : الله واكبر عاد انتم يالله بس يجيكم الدور
ام احمد : ايه ولله وبعدين شنو هالاحراج
غدير : خااااااالتي بليز خلاص سكرو الموضوع احراج
هيفاء : مالت عليك احراج
ام ياسر : بعدي ولله هيفاء
ام راكان : مو فاهمتني غيرك ياهيفاء
هيفاء : اعجببببببببببك
ام راكان تضحك : بقووووووووووه بس لاتعيدينها
هيفا:مالت بس
ام راكان كان بجمبها قلاس ماء كبته عليها
الجده : وانتي هيفاء كبيره والى متى ترفضي ذولم الخطاب
ففي : ياجدتي شنو جاب هالسالفه لهالسافه
الجده : وانتي بعد نبي نشوف زواجكم
هيفاء : انا ماراح اتزوج ابي اصير عنساء
ام فهد : بسم الله عليك
ام راكان :ههههههههههههههه بس وش تسوين اذا تبين الولد
هيفاء : عادي عادي فيه ابوي
الحريم والبنات :هههههههههههههههههه
ام فهد : يالله بس قالت ابوي قالت
هيفاء : تغغغغغغغغغغار امي
البنات :ههههههههههههههه
دانه : بنات يالله نروح للحديقه والله احراج هنا
الهنوف : بسم الله من وين طلعتي
هند : كح كح ياقدمك
دانه : هاها يالله بس للحديقه
الجده : ماكو طلعه اجلسو عندي مابعد شبعت منكم
جلسن البنات وبدو سواليف
فطوم قامت وقالت : اووووووووص ابي اتكلم انا وكل وحده تسكت
ام ياسر : وش فيك
فطوم : لحظه اسمعو شرايكم نطلع هالاسبوع للبر نخيم
هند : ايه ولله من زمان عن المخيم
ساره: لا والله يوم عاد جبت البيبي وانا ماقدر
دانه : تقلعي عاد يجلس سعود عندك
غدير : ياعمري انتم تكفون نبي نطلع
ام فهد : خلاص اكلم ابو فهد واقوله
انوار : واخيراااااااااا من زمان وانا ميته ودي اطلع للبر
فرحو البنات وجلسو سواليف مع الحريم وهستره
ام احمد تضحك ع هبال فطوم وهيفاء : الله يقطع بليسكم خلاص
ام ياسر :هههههههه يالله بس قومو صلو المغرب
ام فهد : الحمدلله اني مأصلي
ام راكان : ياقلبي عليك يابو فهد اجل له كم يوم وهو محروم منك
هند تضحك : اشتغلت ام راكان
ام راكان : وانا صادقه
ام فهد تضحك : احسسسسسسن
الجده:والله يابنات ماكأني جدتكم مأشوفكم كثير ولا شي >>ياقلبي تذكرت جدتي الله يرحمها
دانه ضمت امها من جمب:خيانه ناس عندهم جده يتمنونها وانتو ماطقيتو لها خبر لبى ـآ كلك يووما
البنات نطو على جدتهم والي تبوسه والي تضمها
الحريم ماتو ضحك على هبالهم
قامو البنات والحريم يصلون العشاء
عند الشباب
كانو بالاستراحه وطلعو برا كلهم
فهد : تعالو بسيارتي
ركبو بالسياره متوجههين للمطعم
محمد يستهبل يسوي نفسه بزر: عاااش بابا فهد
طلال يضحك : ولله جد ليت كل يوم لك ملكه
الشباب :هههههههههههه
راكان: ايه ولله
فهد ضحك : شنو بس تبون المطعم
محمد بفرحه : لااا عاد وااااو مره وحده نختار مطعم
نايف : اصبر انا اقرر
فهد :طرار ويتشرط انا اوديكم ع كيفي
طلال يناظر لمحمد: يافرحه ماتمت
الكل :ههههههههههه
نواف : انت تقوله بعد مالت عليك
فهد : لا جد شنو تبون
احمد :: اي شي
راحو للمطعم وجلسو ع طاوله كبيره
وطلبو وهم يأكلون
ياسر : تسلم يافهد
نايف فجأه ضحك
طلال : بسم الله عليك وش فيك
نايف يضحك : تتذكر يافهد يوم اخذيت البنات للمطعم وانتم تروحون وتتهاوش انت وفطوم
الشباب تذكرو :هههههههههههههههههه
محمد يضحك : يوم تقولك ياشايب العايله
فهد يضحك :هههههههههههه الله يقطع بليسكم كرهتوني بالمطعم
خالد : مالت عليك كنتو تكذبون علينا تكرهون بعض ولله ماتحت السواهي الا الدواهي
محمد :هههههههههههههههههه ايه ولله صادق
نواف : قصتكم يافهد عجيبه
فهد : لا جد انا كنت اكرهها اول ماطيقها
نايف : شنو اللي تغير
فهد : مادري كذا فجأه شفتها برا بالحديقه انا ع بالي انها احد من خواتي الا هي كانت قدامي شفتها وماتوقعت انها فطوم ع بالي انها هند او احد ثاني
طلال : لو سمحت اخوي لاتجيب اسماء محارمنا ع لسانك
احمد :هههههههههههه تعجبني
طلال ارسل لأحمد بوسه وضحك
نايف : ايوا كمل يافهد
فهد : المهم انبهرت منها وبعدها فكرت مين هذي وجاء يوم ثاني الا شفتها ثاني مره انا عرفت انها فطوم وحبيتها من ذيك النظره
راكان : ياعيني ع الحب
طلال : ايوا انت ماكنت تدري ياراكان وانت كنت برا كانو اول مايحبون بعض بس هواش وحنا زهقنا من ذا الحاله
الشباب :ههههههههههههههه
فهد : ياقلبي عليها واللحين ندمت ع كل كلمه جرحتها فيها
نايف : تحبها
فهد : بقوووووووووووووووه
الشباب:ههههههههههههههههههه
راكان:الولد رايح ملح
خالد:وسلطه
ياسر:وشويى كمون
الشباب:ههههههههههههههههههههه
عند الرجال في بيت ام راكان
الجد:الشباب ابد ماينشافوون
ابو راكان عصب:مايمرون عليك يسلمون
الجد خاف يسوي شي في الشباب:الا بس يعني الحين اشتقت لهم
ابو فهد:ماعاش والله منن خلاك تشتاق
واتصل على نايف
عند الشباب
احمد:ايوو ماعليه اذا بتصبر
محمد كان يبي يتكلم سمعو جوال نايف
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:11 PM
عند الشباب
احمد:ايوو ماعليه اذا بتصبر
محمد كان يبي يتكلم سمعو جوال نايف
نايف رد واشر للشباب يسكتون وحط السبيكر
ابو فهد:السلام عليكم
نايف:هلآ وعليكم السلام
ابو فهد:كيف حالك
نايف:تمام وانت
ابو فهد:نحمد الله وقال بكل جديه اسمع نايف اسأل الشباب من متى ماشافو جدهم
الشباب خافو من جديت عمهم
الجد مايبي يوهقهم وهم سمعوه:قلت لك من قبل يومين
نايف:يقولون من قبل يومين
ابو فهد:زين انتو وينكم
نايف:في المطعم
ابو فهد يستهبل:افا ماتعزموني
نايف:هههههههه تعال حياك ربي
ابو فهد:استهبل عليك زين اسمع
نايف:هلآ
ابو فهد:تخلصون اكل وتجون على بيت عمكم احمد زين
احمد يستهبل:عمي ماعندي بيت انا
ابو فهد:ههههههههههههههه لا اقصد ابو راكان
احمد:ادري
ابو فهد يضحك:تستهبل انت وخشتك المهم لاخلصتو تعالو جدتكم وجدكم ماشافوكم
نايف:زين ابشر
ابو فهد:يالله سلام عليكم
نايف:هلا
يوم سكر نايف فقع ضحك
الشباب مستغربين
خالد :وش فيه
نايف:انخرشتوو اشوفكم ساكتين هههههه واشر على احمد بس نسيبهم تكلم هههههههه
الشباب ناضرو بعض وفقعو ضحك
عند الحريم
في الحديقه
ام راكان منبطحه على رجول ام فهد
والعمه لطيفه جالسه ا العمه شوق منبطحه على بطنها
والجده جالسه عادي
والبنات جالسات بجمب بعض
الجده:تهاني عندكم كيرم
لطيفه:هههههههههه ياقدمها وش ذكرك فيها
الجده ناضرتها من فوق لتحت :احد كلمك
البنات والحريم فقعو ضحك
دانه:لقطيييييييي كا كا كا
لطيفه تسوي نفسها زعلانه:افا يوما تفشليني
الجده :ومن انتي مأفشلك
الكل:هههههههههههههههه
هيفا:الحين من جد لقطي
الكل:هههههههههههههه
ششذى نطت:قلبو
الكل التفت لها مستغربين
شذى ناضرتهم:خيـــــــــــر وش تبون تناضرون
الجده كانت تعرف انها المقصوده يوم تنادي قلبو:لقطو لطقو هههههههههه
الحريم والبنات:ههههههههههه
هيفا تستهبل:عشنا وشفنا عجوزتنا تعرف لقطو
الجده ضربتها بلعصى
شذى:ايوه حوبي تبين الكيرم
الجده ابتسمت لها:اي ياقلبي كان ماعليك امر
راحت شذى وقالت للخدامات يجوبنه لهم
جلست الجده قدام الكريم
نطت هيفا ووقفت:ستوووب لحد يجلس الا جدتي
الكل استغرب
هيفا طلعت جوالها واتصلت وحطت السبيكر
هيفا:ارحب ارحب ابو احمد
الجد:هلآ والله ببنتي
هيفا:شخبارك يالغالي
الجد:بخير وانتي
هيفا:ازقح زين اسمع جدي
الجد ضحك على هبالها:هلآ
هيفا:تقدر تجي عندنا
الجد:وش قايلين لك شايب انا ولا اي شاب
هيفا قالت بصوت واطي:يجيب الله مطر
كل الي عندها فقع ضحك
الجد استغرب:وش تقولين
هيفا لفت لهم وكلمتهم بصوت واطي:هاذا اولها يقول ولا اي شاب ومايسمع
الكل:هههههههههه
الجد عصب:هيفااااا وينك
هيفا اهتزت :سم جدي
الجد:وش تبين
هيفا :المهم جدتي تبي تلعب كيرم تعال هنا العب معها
الجد كأن عجبته الفكر:طيب الحين اجي
هيفا استانست توقعته راح يسكرها في وجهها:لبى ـآ قلبك بسسسسس
الجد سكر في وجهها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم:لقطي لقطي
هيفا:ها ها ها اهم شي جاء
وشافو الحريم الرجال جو كلهم
تغطو كلهم
الجد +ابو راكان +ابو فهد+ابو احمد+ابو ياسر :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
جلست الجده قدام الكريم
وجلس الجد
نطت هيفا >>مافيها حيا لبى ـآ قلبهها *_*
هيفا:بس جدي وجدتي نشوف من الي يفوز
ابو فهد:زين قلبي اعصابك
الكل:ههههههههه
بدو الجد والجده والتشجيع وكل شي
بنص اللعبه دخلو الشباب
ورى بعض والكل يسمي على كثرهم
الشباب:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد مستغرب:خير مين مغمى عليه ليش مجتمعين
الكل الا الشباب:هههههههههههههه
ابو ياسر:سلمك الله الجد والجده
ابو راكان قاطعه وهو يضحك :تعال شفهم
راحو الشباب وشافو
شافو شلون الجده متحمسه وتضرب بقوه
الشباب تسدحو ضحك
الجده من الحماس شاتت السوداء وطراخ على راس الجد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
الجد وهو يحط ايده على مكان الضربه:اوف ماتشوفين انتي
الجده:ماتتحمل الضربات التماسيه اطلع برى
الكل انسدح ضحك على كلمة تماسيه
الجده:ها ها ها انا اكثر منك معي ام خدود
الكل فقع ضحك على ام خدود >>تقصد الخمسين الحمرا
الجد:اهم شي نشوف من الي يفوز
هيفا:عاشت جدتي يالله جدتي جدتي عاشت عاشت
الجده:على التشجيع هاذا شوفي بكرى كم في حسابك
محمد:جدي جدي عاش جدي
الجد: على التشجيع هاذا يامحمد شوفو بكرى مين اكثر في حسابه انت ولا هيفا ونشوف ياهيا من ينزل اكثر فلوس في الحساب>>احس اني لخبطت فيكم راح افهمكم الجد يبي يحول في حساب محمد فلوس والجده تبي تحول لهيفا وتحدي مين اكثر ينزل الجد في حساب محمد والجده في حساب هيفا...
محمد وهيفا تشققو من الوناسه عاد شوفو كم راح يحول لهم
نواف:ياربي وانا ابي اشجع واخذ زيهم
الجد:سبقكم محمد
طلال مسوي زعلان:كل شي لمحمد
ابو احمد >عبد الرحمن <:ولا يهمك يالنسيب بكرى شف كم في حسابك
راكان:من بدايتها هاذي
طلال ضحك:امزح عليهم ياعمي
ابو احمد:تردني
طلال:لا
ابو احمد:كفو رجال
فهد يستهبل :وانا ماخذ بنتك فاطمه
ابو احمد:وانت بعد
فهد:هههههههههههه والله امزح معاك
ابو احمد:وانا قلت كلمتي
نايف يحط ايده على فمه وكأنه بزر:وانا اعطيتك اختي
ابو احمد:بس النسيبيين
فهد وطلال يرفعون حواجبهم وينزلونهم
نايف يستهبل:مايت على فلوسك عندي ابوي
ابو احمد يضحك:هاذا اذا حصلته حي بكرى بعد التصفيق الي جاه من جدتكم بحبوب الكيرم
الكل:ههههههههههههه
لعبو وكان اغلب الأشياء مع الجده
باقي اخر وحده والصراخ
واخر شي جابته الجده
وقامت و قعدت ترقص
الجده:منت قدي كا كا كا
الجد يتسهبل:زين اراويك اذا شفتيني اليوم بجمبك ابي انام في استراحة الشباب
الجده :ميته عليك اساسآ
الجد بقق عيون:زين اراويك
الجده:طيب
جلسو شوي لحد الساعه 1 قبل لايطلعون هيفا راحت كلمت جدتها
الجده تضحك:هههههههه والله انك كفو ياهيفا
هيفا:اعجبك
الجده:بقوه
راحو كلهم طلعو وطلع الجد معهم يبي ياخذ كم لفه ويرجع للبيت يلعب على الجده كأنه يبي ينام بلأستراحه
رجع الجد يبي يدخل ويخرعها
فتح الباب استغرب مقفل
وطق الباب مافي احد
نزلت غدير وهنوف وهيفا
هيفا تضحك:وين الي بيطلعوون وبيانامون في الأستراحه
غدير:هههههههه مقفله عليك
هنوف:الأخت زعلانه
الجد:اولآ امزح عليها ماراح انوم وثانيا ليه مقفلته وثالثلآ ليش زعلانه
هيفا مسويه زعلانه:يووه هي ماكانت تعرف
هنوف تسوي نفسها شوي تبكي:ياقلبي عليها لو تشوف كيف زعلانه
الجد حزن >>تأثر هع :انا كنت امزح معاها
غدير تبي توهقه تبسمت بخبث وغمزة للبنات وفهموها :يالله جدي ليله سعيده
هنوف:سيآ
هيفا:مع السلامه
وراحو يبون يرقون
الجد:تعالي انتي وياهاه كيف انام
هيفا:دبر نفسك يابابا
وراحو وهم في نص الدرج
غدير:يؤ جدي نسيت اوصل لك رسالت جدتي قالت لي اذا شفتيه قولي له يرجع للأستراحه لأني ماراح افتح
وراحو دخلو في الغرفه وفقعو ضحك
الجده كانت فوق في غرفة غدير وهاذي خطة هيفا
الجده:هههه والله انكم احلى بنات
غدير:وربي حنيت عليه وبقوه
هيفا:لو تشوفين شكله
الجده:قوي كلامكم ههههههههههه
سمعو صوت الباب يتسكر
فقعو ضحك
الهنوف نطت وناضرت من النافذه وشافت الجد راكب في سسيارة السواق
صح فيه غرف كثيره بس قال مثل ماتبي انام في الأستراحه انام
الجده:ههههههههههههههههههههه
الهنوف:حرام عليك
الجده:يستاهل علشان مره ثانيه مايتهيون بلشي هاذا
غدير:ايوه ماعلينا وبعدين وش راح تسوين
الجده:ماعلي يجيب لي رضاوه
هيفا فقعت ضحك :عجزتي وتبين رضاوه
الجده ضربتها بلعصا
الجده وهي تتسدح على السرير:يالله ماتبون تنامون
البنات:الا يالله
الجده نايمه في غرفة غدير
البنات كل وحده راحت لجناحها
الجده نامت عند غدير علشان ماتفقد زوجها >>اروح سلطه على الحب*_*
وثاني شي علشان مايزعجها بطق الباب >>خربتها ههههههه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:11 PM
لجده نامت عند غدير علشان ماتفقد زوجها >>اروح سلطه على الحب*_*
وثاني شي علشان مايزعجها بطق الباب >>خربتها ههههههه
عند الشباب في الأستراحه يلعبون ورقه >>طبعآ مو كلهم
نايف :صالح تعال ابغاك شوي
صالح وقف:يالله
راحو لصاله بعيده عنهم شوي
نايف:كيف وضعك الحين
استغرب صالح من سؤاله:حلوو
نايف:اممممم اقصد مع البنات لحد الحين تكلم
صالح :لي اسبوع تاركهم
نايف:طيب ابغى الصدق احلى ايش يوم تركتهم ولا يوم تكلمهم
صالح:الصراحه يوم تركتهم
نايف:انت ناوي تتركهم ولالا
صالح بحيره:وربي مدري افكر اتركهم
نايف:يارجال وربي احسن لك ..تدري انه راح ينبلي في اخواتك.. واكبر من كذا ..اهلك لو يدرون ..واكبرهم ربك حرام تلعب على بنات الناس..وربي مو زين لك ..شف كيف وضعك..حس في روحك..البنت وربي تروح ..انت ترضى على خواتك لو احد يلعب عليهم
صالح:لو تركتها تبغى تروح لغيري ..والحمد لله اخواتي متربيات
نايف:تقول كذا يبابا..الله لو يبغى يقلب الدنيا قال كن فيكون..حتى لو هي متربيه اكثر تربيه..يعني مو قادر على خواتك..صالح انت رجال وتفهم..حتى الصلاة مأشووفك تصلي..اول مايحاسب العبد عليه الصلاة..حاف ربك..خذ لك فرصه..انا لو تبيني اعلمك كيف تصلي علمتك ..اترك خرابيطك..شووف انا مأقول لك اني كلمت..ترى تكليمي مأخذ اكثر من شهر..ترى اغلب الناس يكلمون..بس على طول يتركون الشي هاذا..لأنهم يدرون انه حراااام..تعرف كيف حراااام ..
صالح:تصدق وربي انك صديق..وربي محتاج لأحد ينصحني صالح حس بدموعه واصله بكى بكى..بكى من قلب.. صالح كيف انا حقير.. حيوان ..كيف اسمح لنفسي اتسلى على حساب غيري..
نايف رح له وضمه وخلاه يبكي ويطلع كل الي في قلبه
يوم ارتاح
نايف:زين رح افصل علاقتكم
صالح تبسم:اوكي
طلعو للشباب
سامي:شباب كأني اسمع صوت القراش ينفتح
حمودطل:كأنها سيارة سواق جدكم
خالد:اما عاد
حمود:وربي
شالو الحوسه
جاء الجد:السلام عليكم
الكل وقفو احترام له:وعليكم السلام
محمد:وش عندنا والله لو انا متزوج مأترك زوجتي ثانيه
الجد محزن:طردتني من الجناح
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
محمد يضحك:افا ليه
الجد:علشاني قلت ابي انام بلأستراحه وشكلها شاكه اني العب عليها علشان كذا قفلت الجناح
طلال:ههههههه اروح سلطه وفواكه وملح وكل شي على جدتي
نواف:سوتها بنت عبد الله
سامي:ياملحها جدتكم احسها انواع الفله
نايف فقع ضحك على افكار امه:ياقلبي هي انواع وبس الا اشكال بعد
الجد:ياغبي وش الفرق بين الأنواع والأشكال
الكل:ههههههههه
محمد:زين انت وش عرفك
الجد قال لهم كل شي
الكل:ههههههههههههه
محمد:لبى ـآ كلها مرتي مع الموضوع
الجد:هي راس البلا هي ومرت هاذا ويشر على احمد وهيفا
الكل:ههههههه >>لبى ـآ قلب الجد واضح متضايق *_*
صالح وقف:عن اذنكم ابي اخلص اتصال وارد
نايف تبسم له برضى
الكل:اذنك معاك
طلع برى
اتصل على مها
مها:الوو
صالح:السلام عليكم
مها:وعليكم السلام
صالح:كيف حالك مها
مها:كويسه وانت
صالح:زين اممممممممممممم
مها:شكلك تبغى تقول شي
صالح:ايوه
مها:وشو
صالح:مها انا تعرفت عليك ..صراحه انبسطت ..بس على حسابك ..انا غبي انبسط على حساب غيري..مها تصدقين ماكلمت غيرك..انا عندي خوات واخاف عليهم ..واكبر من كذا اخاف من ربي..امممممم مكالمتي لك هاذي اخر مكالمه ..
كانت مها تبي تقاطعه
صالح:استني خليني اخلص
مها:زين
صالح:ااتمنى تتركين الشي هاذا وربي من كل قلب اتمناه..اهلك ناس معروفه ..خافي ربك ..اهلك لو يدرون وربي بيتعبون..حرام عليك تتعبين بنات الناس..تعذيبك للبنات ..اولهم هند عذبتيها بحبها لطلال..>>صالح كان يعرف كل شي من مها..حرام عليك ..هي ايش مسويه لك..كل العائله وربي مافي اطيب منها..المهم انا داق علشان اقول لك نقطع علاقتنا..
مها ضحكت ضحكت استهزااااا!!!:بدالك يابابا مليون..اساسآ كل الشباب يتمنون مني حركه وحده..وبعدين اعذب اذبح ان شاء الله مالك دخل فيني..وترى انا مأحبك ابد..يالله انقلع وكانت تبي تسكرت في وجهه
صالح:وربي بيجي يوم تندمين فيه..مو مني من افعالك ..وانا انصحك
مها سكرت في وجهه
صالح:اااااااه يامها..وربي حبيتك..صح صعب علي اتركك..وربي احـبكـ..يارب تصبرني على فراقها>>الله يكون في عونك ياقلبي !!
راح على طول للشباب
________
اتصلت مها على وليد
مها:ارحب ارحب
وليد :اهليييين
مها:ليه خطك انتضار وتسوي زعلانه تكلم غيري
وليد بنفسه(ههههههه مو بس انتي وربي غبيه):لالا ياقلبي بس انتي
مها:الحمد لله ايوه اخبارك
وليد :حلوه اخباري وانتي
مها:حلوه
وليد يسوي نفسه خجلان:اممممممم مها لو اطلب منك شي توافقين
مها:اوكي من عيوني
وليد :انا ابغى اخطبك بس قبل لأخطبك ابي اشوفك (نصااااب)
مها منحرجه:ههههههههه اكيد لاجيت تخطبني تبي تشوفني
وليد: لا انا ابي اشوفك قبل لأتقدم لك يعني ابي اطلع معاك علشان ممكن اخطبك(بكااش يبغى يشوفها)
وليد :زين اوكي حبي بس مكان عام
وليد:لاياقلبي ابغى مزرعتنا
مها بققت عيونها:لالا وليد وربي مقدر
وليد :ياقلبي انتي بليز
مها:وربي مقدر
وليد:اذا تحبيني علشان وربي ابي اخطبك
مها:جد
وليد استانس ويكلم نفسه(وربي يأنكم يالبنات مخفااات !!):جد
مها:طيب انا واثقه فيك
وليد:قلبي انتي وربي بس اششوفك ماراح اقرب لك ..وربي مها انا احبك ..كيف اقرب لك ..واذا تحبيني لازم تاثقين فيني ..(نصااب مايحبها)
مها :اممممم انا واثقه فيك بس مدري
وليد يسوي زعلان:تخليني كذا ازعل عليك ..تشكين فيني
مها بسرعه:لالا مو كذا وربي مأشك ..امممم اوكي
وليد:جددددددد
مها:جد وجده ياقلبي مها
وليد بتمثيل:وربي احبك
مها:وانا اكثر
وليد:زين بكرى قولي لأهلك..انك راح تطلعين للمجمع..وينزلك سواقكم..وانا اجيك في المجمع واخذك ..
مها:اوكي قلبي
وليد:تجهزي المغرب
مها:اوكي
وليداعطاها بوسه:باي قلبي
مها ردتها:بايات
وسكرو
مها جلست تفكر
(لبى ـآ قلبه وليد..يبغى يخطبني..وربي احبه..وهـ بس ..اكثر من صالح احبه..الغبي صالح يحصل له مثلي..)
وجلست تفكر لحد مانامت
وليد يكلم نفسه(غبياااات البنات وبقوه..احنا ناخذ الي نبي ..احنا مايضيع شرفنا..لكن هم يضيع بكل بساطه..غباء عليهم مدري وش يحسون فيه..مشكلتهم ياثقوون ..وربي غبياااات )>>اي وربي انا الغبا كله في البنات كيف كلمه حلوه تضيع علومهم حتى لو احد يقرب منك لاتطلعين معها مهما يصير الي تبغى تتقبل نصيحتي اهلآ وسهلآ الي ماتتقبلها هاذا شي راجع لها ^_^
الجد نام بأستراحة الشباب نايف بس نام عند جده
اليوم المغرب اتصل وليد على مها وقال لها اسم المجمع
نزلت الدرج:هاي
امها:هايات
مها:هيه انتي انا بطلع للمجمع ناقصني اغراض وابغى اخذ معاي صديقتي ممكن نتأخر تبغين شي
امها:مين صديقتك
مها:اوووف زين قلت لك احمدي ربك وطلعت
امها:ياربي انك تهديها قعدت تبكي كيف تعبت من البنت هاذي وحده ومعذبتها>>يالبى ـآ روحك الله يعينك
مها تقابلت هي ووليد بلمجمع خذاها
مها وهي في السياره:كم بعدها المزرعه
وليد:مو بعيده
مها:زين وين مكانها
وليد:في *****
مها:اها
_____________
في بيت ابو ياسر
كان الكل موجود العمه شوق +ابو ياسر+ياسر+خالد+ملاك+نوره+انوار
خالد وملاك غمزو لبعض خالد فهمها
ملاك:ياربي عليها هيفا امس اتصلت على جدي واستهبال معاه
خالد:ياحليلها البنت هاذي عليها جراءه
ياسر:اوووووف بكل مكان اسم البنت هاذا مأطيقها انا ليش تجيبون سيرتها
(اساسآ خالد وملاك يتغامزون يدرون ياسر مايطيق هيفا علشان كذا جابو سيرتها )
ملاك:وش عليك انت حنا نتكلم عن البنت
ياسر:مأحبهااااااااااااا افهمو اكرهاهااااااااااااا
نوره:حرام عليك وربي عليها طيبه
ابو ياسر:وش فيك على البنت
ورن الجرس الشغاله فتحت
ياسر كمل:مأحبها
العمه شوق:حرام عليك وربي حبوبه
ياسر :يجيب الله مطر وقام
طلع في وجهه الجد
الجد:السلام عليك
الكل :وعليكم السلام
ياسر كان يبي يطلع بس شاف الجد ورد جلس
خالد قعد يضحك:وش صار عليك بعد امس
ياسر:ههههههههههه
العمه شوق مستغربه:وش فيه
قالو لها السالفه
الكل:هههههههههههههههههههههه
ابو ياسر:والله سوتها بنت عبد الله
العمه شوق:هههههههه ياقلبي عليها امي
انوار:ههههه اعرف من راس البلا
الجد نط:مين قولي لي من
نوره لعانه بهيفا:هيفااا
ياسر تنرفز وبقوه:هاذي كل مصيبه هي فيها..كيف تسوي كذا في جدتها ..ان شاء الله البنت هاذي تربيتها على ايدي >>ياقلبي عليك هيفا ^_^
الجد ضحك
عند مها ووليد صلو على اذان العشاااء
وقفو عند المزرعه
مها:واو حلوه مزرعتكم
وليد :نزل وراح عند بابها ونزلها
مشو ودخلو داخل الفله
كانت الصاله مره كيووت وفيه عصير واشياااااااا كثيره يعني للسهره
وليد :يالله فكي الثمه
طول الطريق كانت مها مافتحت لثمتها
مها:زين انا بدخل للدورت المياه شوي
وليد :اوكي وعلمها طرقها
راحت لدورة المياه
___________
عند ابو ياسر
العمه شوق:هههههههههههه
نوره:غبي
خالد:شفتو كيف
الجد ناضر ياسر:ياسر قوم معي ابغى اكلمك
قام ياسر:ابشر
وراحو لغرفه
ياسر:سم يالغالي
الجد:انت متى راح تكمل باقي دينك
ياسر تبسم لجده:ان شاء الله اذا كتب الله نصيب
الجد:زين انا اذا قلت لك تتزوج تعصاني
ياسر:ماعاش من عصاك
الجد:زين انا عندي البنت وبنت مافي مثلها
ياسر:مين
الجد:هي من العائله ومافي مثله صح عليها هبال !!بس طيوبه ..عليها محبه وطيوبه وبقوه
ياسر:تم يالغالي بس اسمها الله لايهينك
___________
في بيت ابو راكان عند دانه >>على فكره دانه نامت عند ام راكان
دانه كانت عند البنات وتكلم هيفا:ههههههههههههـآآي جد
هيفا:وربي لو تشوفين شكل جدي بجد حنيت عليه
دانه:حرام عليكم ابوي عذبتوه
هيفا:ههههههه راح نام في الأستراحه
دانه:قوووويه
هيفا:وربي مثلناها مثل طلب امك
دانه صرخت:ايوووووووووووووووه ماشفتي حسابك كم نزل لك >>علشان سالفت امس يوم الكيرم التشجيع ^_^
هيفا :ههههههههـآآي ماشفته لحد الحين
دانه:عاد انتي كملتيها في التمثيل شوفي كم راح ينزل لك
هيفا:ولا مليون
دانه :هههههه قليله ياماما هاذي امي عرفتي من هاذي ولا تملك اغلب شركات الرياض
هيفا:لبى ـى قلبها جدتي
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:12 PM
عند وليد
جت وكانت عليها عبايتها بس شايله لثمتها
وليد ناضرها وخق:وااو وربي انك حلوه
مها:ميرسي
وجلست قباله
وليد اشر لعباتها:شيلي ذي
وقفت مها وشالتها وكانت الي لابسته قليل فاصخ >>ربي لاتبلانا
كانت لابسه فستان احمر من غير سيور تحت خصرها بشووي وكان فيه فتحه
وليد بقق عيونه
اشر لها وليد تجلس بجمبه
راحت مها بجمبه وحطت رجل على رجل
وليد مسك ايدها وطبع بوسه ع ايدها
__________
عند الجد وياسر
ياسر بقق عيونه:ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــن
الجد :قلت لك هيفا
ياسر:مابيها تكفى جدي
الجد:انا قلت لك هي تصلح لك
ياسر:جدي انا مأحبها
الجد:الحب مو كذا لازوجتها تحبون بعض
ياسر لحد الحين بصدمه:جدي انت تعرف كيف اكرها وهي تكرهني جدي الله يخليك اي وحده غيرها جدي انت تخرب حياتي كذا
الجد اذا قال كلمه مستحيل يغيرها صح الجد وقت استهبال استهبال لكن في الجد بعد عنه اذا بتضمن حياتك:اي خراب انت ووجهك انا قلت كلمتي وملكتكم بعد اسبوع
ياسر الحين اقوى الصدمه من الصدمه حس قلبه بيوقف :ن ن ن ن ـ ع ـم وشوووووووووووووووووووووووووووووووووو
الجد عصب:ماتطول صوتك علي زين لاتخليني اقول بعد يومين ويطلع كلامنا لحد موتك علي ابي اقول انت الي طالبها
ياسر حب رجول جده:رجيتك جدي مأحبها الله يوفقك
الجد عصب زياده:قلت لك انا قلت لك كلمتي وقف وطلع
ياسر وش اقول لكم عنه تمنى موته ولا يسمع الشي هاذا
جن جنووونه ياااسر طول صوته علشان يسمعه جده:اصلآآآآآآآآآ انت ماتحبني علشان كذا تطلب الشي هذا مني
الجد طنش كلامه
راح لجلستهم
العمه شوق:هلآ يبه
الجد:انتو ناوين تخطبون لياسر
العمه شوق:امنيتي وربي
الجد:زين هو جاني وطلب وحده
ابو ياسر:صدق
الجد:ايه
انوار:ميــــــــــــــــــــــــــن
الجد:هيفا
نوره كانت تشرب شاهي طاحت الكاسه منها
ملاك كانت تشرب ماء شرقت
خالد !!!!!!!!
العمه شوق:جد
ابو ياسر:والله والنعم فيها يكفي ابوها ابو فهد
العمه شوق ابتسمت:طلع يحبها ويلعب علينا كأنه مايحبها
نوره:جد جدي ولا تمزح
الجد وقف:كبرك امزح عليك اسمعو تملكون عليها الأسبوع الي يجي الولد مستعجل
وطلع
ياسر وش اقول لكم عليه بقووه ضايق صدره >>يالبى ـآ روحك والله
طلع لغرفته مايعرف وش يسووي يبي يذبح نفسه اهم شي يستوعب
______
عند وليد ومها
كان وليد شبه سكران قرب لمها وشالها بين يدينه ومها تضرب صدره وتهاوشه دخلها الغرفه
وتوجهه ع السرير
وليد يحاول يقرب منها
وليد بخبث:تعالي عندي
مها بخوف:وليد ابعد ولا ترى بصرخ
وليد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صرخي ترى مافي احد في هنا!!!
مها خلاص انتهت
وليد قرب منها وسحبها هي تضربه
قرب منها
مها بصياح:بعد
وليد بخبث:اساسآ مابحياتي حبيتك وانتي غبيه تصدقين اي احد وقرب منها وهي ترجع انتي غبيه
قرب مها ولصق فيها
قرب اكثر لها
ومها تصرخ : لا لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ضحك وليد وقرب اكثر وشال فستانها وهي تضربه بقوه وهو ولاحاس بشي
مها تبكي : وليييييييييييييييييييييييد بعد ياحقير ببععععععععععععععععععععععد
قرب لها وليد وحقق الي بباله وهو يضحك ومها تصرخ وتيصح بعد مأنتها >>هاذا الي يبونه يكسرون شرف البنت ..وهم يستانسوون ..والبنات عليهم غباء مدري ايش يحسون فيه >>انا الي مدري ايش احس فيه يوم حطيت ايش يحسون فيه ^_^
دزته وطاح على الطاوله ركضت وطلعت للصاله شالت شنطتها وعباتها وطلعت برى بسرعه وهي تبكي
لبست عباتها وركضت برى
هو طلع يلحقها وهو دايخ راح داخل يدور مفتاح سيارته بعد خمس دقايق لقاه طلع يدورها ماحصلها
هي طلعت برى المزرعه تبكي
ماتدري وين تروح كل شي تراب
هو ركب سيارته وطلع
هي اختبت ورى شجره
_________
صالح كان توه طالع من المسجد وكان معاه نايف يعلمه شلون يصلي !! دخل لبيته
شاف امه وابوه وخواته
صالح كان مره عاق في اهله
لدرجه انه يضرب امه وابوه وخواته بشكل موطبيعي
لاتستغربون شلون الأبو مايقدر عليه كان ابوه كبير في السن شوي
ام صالح شافت صالح جاء
ام صالح بكت:تكفى ولدي لاتسوي فيني شي..تكفى لاتضربني ..رجيتك ولدي..الله يخليك وبكت
صاح قرب من امه وشاف خدها كان ازرق
صالح انهبل كل العذاب هاذا مسويه في امه
راح وجلس عند رجوالها :يمه ..لاتطلبيني اني مأضربك..تكفين سامحيني على كل شي سويته فيك..يمه وربي انا احبك..سامحيني تكفي ..وبكى تجت رجول امه..يمه طالب منك السماح اهى اهى..وربي انا اسسسسسسسسسسف..اهى اهى سامحني يالغاليه
امه مستغربه بلعاده يجي يعطيها كف بدون سبب
انهبلت امه ولدها يبكي
رفعته من تحت رجولها وهي تبكي:انت مكانك عالي ياودلي..مو تحت رجولي
رد صالح ينزل تحت رجولها:رجيتك يالغاليه لاتبعديني..وقعد يبوس رجوالها..وربي اسف يمه وبكى
رفعته امه وضمته لها
ولأول مره تضمه وهو لأول مره يضمها اخر ضمه ممكن قبل 5 سنين
حس براحه مو طبيعيه قعد خمس دقايق وهو ضام امه ويبكي
لف لأبوه وراح له وجلس تحت رجوله:رجيتك يالغالي لاتزعل علي ..يبى اهى اهى ..جلعني مايت قبل لأمد ايدي عليكم ..يالغالي سامحني
ابوه بكى ورفعه وضمه وقعد يصيح
بعد عن ابوه وراح لخواته
خواته سمر عمرها 21
وشيخه عمرها 19
لف لششيخه شيخه توزت ورى سمر
قرب لشيخه وقربها منه
شيخه ببكي:تكفى لاتضربني ..رفعت تشيرتها وورته اخر ضرب له كان بسلك كهرب ..شوف كيف ضربك اهى تكفى لاتضربني
صالح شاف ظهر شيخه انهبل كان كأنه سكين
جلس على الأرض يبكي من قلببببببب
قام وقرب لشيخه وضمها له وبكى
وهي ضمته وبكت
لأول مره يضمها
ولف لسمر وضمها
الببيت قلب كله مناحه
وقف صالح:رجيتكم سامحوني ..والله اني كنت غبي..ربي خذ روحي على الي سويته لكم..وربي اسف ..يارب تاخذني قبل لأشوف امي تترجاني
ام صالح تبكي:جعل يومي قبل يومك
صالح قرب لها وضمها:يمه لاتقولين كذا الله يخليك ..والله مدري وش اسوي في نفسي ..يارب تعفو عني ططالبكم كلكم تسامحوني..ابي اسمعها لف لهم يالله ابي اسمعها
كلهم قالو :مسامحك ربي
جلس في حضن امه ربع ساعه وهي تبكي وهو يبكي
وكمل في حضن ابوه وهو يبكي
قام وراح توضى وقعد ساعتين يصلي ويدعي
خلص من الصلاة وقعد يدعي(يارب انا عبدك..يارب يامجيب دعا يونس في بطن الحوت ..يارب اجب دعائي ..وبكى..يارب تعفو عني ..يارب سامحني ..يارب طالب عفوك ..اشكرك يارب على هدايتك لي..يارب تعفو عن كل ذنب لي ..يارب سامحني ..اللهم امين)
رد جلس عند اهله وقعد سوالف معهم
بعد كذا طلع يبي يحجز له في مطعم طاولة طعام علشان يعشي اهله
______
عند مها عايشه رعب تشوف سيارته تدور لها ساعتين
طلعت جوالها بسرعه واتصلت ماتدري على مين اتصلت
رن جواله
وكانت نغمه مخصصه لمها
صالح يكلم نفسه (لها وجه تتصل)
وتتصل ممكن ولا خمس مرات
استغرب اصرارها خاف يكون صاير فيها شي لأنه يحبهااااااااا !!
رد صالح :خير بعد ناويه تكملين علي غير كلامك الأول (لازم اصر على نفسي اتركك يامهااا )
مها تصيح:صالح الحقني
صالح خاف:مها ايش فيك
مها تبكي:صاااااااااااالح الحقني تكفى
صالح:وش فيك !!.؟؟
مها:اهى اهى انا تعال لي انا في وقعدت توصف له
صالح معصب:ايش موديك هناك
مها تبكي:بسرعه تعال تكفى
صالح :جايك جايك لاتخافين
مها:طيب انتضرك
صالح ماسكر منها يهديها
صالح كان مره مسرع
شاف الأشاره وكانت توها مسكره قطعها الا هاذي شاحنه طالعه في وجهه وطرااااااااااااخ
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:13 PM
في الأستراحه
محمد:غريبه صالح وينه فيه
راكان:غريبه مو من عوايده يتأخر
طلال:اكيد يودي اهله لمجمع او شي زي كذا
نواف:حتى ياسر مدري وينه
حمود:وخالد
احمد:غريبه
طلال:ماعلينا ايوه سعود مأشتقت لحضن مرتك
سعود يسوي نفسه دايخ:وبقوه
الكل :ههههههههههههههه
محمد:نواف بحياتك كلمت
نواف ضحك:اي
طلال تحمس:كيف
نوف تذكر موقفه وقعد يضحك
الشباب تحمسو
حمود:تكلم يارجال
سامي:يادب حمستنا
نواف:زين زين مره كلمت وحده ..قالت بطاقتك الشخصيه هههههههه..المهم قالت اسمك قلت نواف ..
راكان بحماس:ايوه
نواف:المهم قالت من وين تكلمني ..هههههههههههههههههههههه..
نايف:كمل يادب
نواف:زين يوما..المهم قالت من وين تكلمني ..قلت من براطمي..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد:ههههههه احد يقول من براطمي ..
راكان:شنو براطم
نواف يضحك:الشفايف
الكل:هههههههههههههههههه
حمود:ايوه وبعدين شنو صار
نواف:وش تنتضر..سكرت في وجهي ..شنو تنطر بعد
الكل:هههههههههههههههههه
___________
مها سمعت صوت انهبلت
مها:ص ص صـ الح
صالح بتعب:اه م مـها اااانا سويت حادث مها
مها:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
صالح:اا اا اا انا اتصل في واحد يجيك
مها تبكي :صالح انت كيفك االحين
صالح:مها ابغى اقول لك قبل لأسكر ..مهاااا انا احــــــــــــــبكـ..وربي من يوم كلمتك دخلتي قلبي..وربي ولا يوم فكرت العب عليك وسكر
مهاااا خلاااااص انهبلت ..صالح يحبهاا ولا يلعب عليهاااااا
اتصل بسرعه على نايف
نايف:ارحب وينك ياخوووي
صالح بتعب:نايف اطلع عن الشباب
نايف انهبل طلع بسرعه:وش فيييييييييييييك!!
صالح:نايف خذ الوصف وقال له فهمت نايف
نايف:وش اسوي انا طيب
صالح :طلبتك نايف اذا تعزني تلقى بنت هناك نايف اقول لك السالفه
نايف بخووف:صالح ايش فيك
صالح:خذ رقمها ********** اتصصل فيها قل انا من طرف صالح محتاجه لك ضروري بسرعه ترى واحد يبغى يتعدى عليها وهي تبغاني اساعدها وانا انشغلت >>مايدري انه تعدى وخلص
نايف بخوف:طيب انت وينك
صالح سكر في وجه نايف يوم سمع الناس
خلاص اغمى عليه
-___________
عند مها تشوف سيارته منهبله
سمعت جوالها بسرعه ردت:صالح ايش فيك
نايف:انا من طرف صالح انا الحين جايك زين
مها يوم سمعت اسم صالح بكت
نايف:ايش فيك
مها:اهى اهى تعال خذني بسرعه
دعس نايف بربع ساعه وصل للمكان
كان وليد يدور
وصل نايف اتصل عليها
شاف وحده تشر
اسرع لها وشاف السياره الي تدور
ركبت بسرعه مها
مها:بسررررررررعه ادعس ترى راعي السياره هاذا سكران
نايف دعس بسرعه
نايف كأنه عارف الصوت
مها قعدت تبكي من قلب
نايف:انا اعرف صوتك انتي مين
مها:انا انا والتفت له يوم شافت وجه نايف بكت زياده وشهقت بقوه
وقف عند محطه اخذ لها ماء
مها تبكي
لف لها نايف واعطاها الماء
وبسرعه بعده نضره لأنها كانت كاشفه
نايف:اشربي ماي وقولي لي كل سالفتك
اعطاها شماغه وتلثمت
نايف يكلم نفسه(كأنها فيها شبه من عبد العزيز )>>يقصد اخوها
بعد عن المكان ووقف
نايف:قولي لي سالفتك
مها تبكي
نايف تركها ع راحتها
بعد ماهدت قالت له كل سالفتها
نايف بعد مأنتهت انصدم:يعني جاااااااااااااااك !!
مها بكت اكثر
نايف حس في نفسه انه غبي ..يعني من اليوم تتكلم ..انه جاها وهو يقول جاك
نايف لف لها:انتي منو
مها خافت تقول له اسمه:انا مها اهى اهى
نايف انخبص:لايكون اخت عبد العزيز
مها هزت راسها يعني ايوا
نايف انهبل:جددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
مها بخووف:اي
نايف بعصبيه :شنووووووووو انتي ليه بلأساااااس تجين هنا
مها بكت زياده وقالت : اترجاك يانايف مابي احد يعرف بالسالفه اهى اهى اهى
نايف ميعرف ايش يسوي فيها كره نفسه انه اخذ كل المسافه علشانها تمنى لو تركها تموت هناك
مها:نايف صالح يوم يكلمني سمعت صوت حادث
نايف لف لها:نصاااااااااااااااااااااااابه
مها:وربي كا ن امس متصل علي يقطع علاقتنا اهى اهى وانا هاوشته وطلعت مع واحد اسمه وليد ال(*******)..وليد ملعب فيني قايل اني راح اخطبك..بس ابغى اشوفك..انا وثقت فيه وطلعت..انا اناضر فيه كل شوي يقرب مني..لحد مأخذ الي يبغاه .. انا طلعت من المزرعه كلها..اتصلت على صالح ..ابغى يساعدني..رد علي وكان مسرع بقوه..اخر شي سمعت صوت حادث..قالي انه راح يجيك واحد اعرفه ..وسكرها في وجهي
نايف مع كل كلمه ينهبل تخبص بكلمتها اللي لحد مأخذ الي يبغاه
راح بسرعه نايف لمجمع اخذ لها ثياب تسترها استر من الي لابسته وشرى لها لثمه ونزلها
كان يمشي في الطريق
جاه اتصال رد بدون لايشوف الرقم
.....:الو السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام نعم اخوي
....:انت تعرف واحد اسمه صالح ماجد ال(********)
نايف ركز على المكالمه:ايوه اعرفه
......:اهو سوى حادث وهو الحين في مستشفى ******* ياليت تجي وبسرعه
نايف:نعممممممممممممممم
......:تعال
نايف:وش فيه
المستشفى سكر الخط
نايف انهبل وراح للمكان
اتصل على فهد والبقيه وراحو للمستشفى
حبيتك وهاذي اكبر غلطتي..
انا فكرة انك راح تكون خلي
لكن تفكيري طلع مو صحيح..
الله يعين من حب ولا انحب
وغلطت الحب من طرف واحد..
>>كلمات صاحبت الرواية ^_^..عاد انتو سلكو معاي تعرفون جديده في الشعر ^_^
مها دخلت البيت وهي بحاله مره صعبه
صعدت على طول غرفتها
قفلت الباب ورمت حالها على السرير
وبكت من قلب
مها وهي تبكي تكلم نفسها(اااااااااااااه ..اهى اهى اهى ..ياليتني سامعه كلمك يااصاااااااالح..ويـــــــــنكـ ياصالح وينك..وربي انا غبيه..اهى اهى..صالح يحبني..معقوله اانا غبيه ماحسيت فيه..وينك الحين انت ياصالح..وربي احبـــــــــــــــــــــــــــك>>لافات الفوت ياقلبي ماينفعك الصوت *_^
ودخلت بالحمام وانتم بكرامه وشهقت وهي تشوف الدم وصرخت بقوه وبخاطرها (( حقيييييييييييييير حماااااااااااار لييييييييييييييييييييش ياوليد ضاع شرفي ليش سويت فيني كذا لييييييييييييييش هى اهى ))
اليوم الثاني الصبح الساعه 6
نايف والبقيه يدورون في المستشفى والي يبكي والمتأثر والصابر
محمد يبكي على صاحبه:اهى اهى لهم اكثر من 10 ساعات وش يسووون هم اهى اهى
راكان راح له ولمه :خلاص ياقلبي انت الحين يطلعون
نايف خلااااص تنرفز وصل حده من زمان وهم يبكون وسكت عنهم..هو يبي احد يهديه مو يجون هم ويكملون..نايف بعصبيه هزت المستشفى:خلااااااااااااااااااااااص تبون تبكون مثل البزران اطلعوووو براااااا حدي متوتر..تكملون توتري ..ناضر الي يبكون..وانتو اما سكتو بطلعكم بنفسي.وصرخ.فااااااااااااااااااهميييييييييييين
الكل خاف على عصبيته اول مره يششوفون عمهم كذا
راكان طلع واتصل على ابو فهد وقال له كل شي من دخولهم للمستشفى الى عصبيت نايف يعني من طاطا لسلام عليكم وقال له يجي على الأقل يهديهم هم نفسهم متوترين
بعد ربع ساعه دخل ابو فهد
وراح لهم
ابو فهد بخوف:خلاص ياشباب اهدو
نايف ماصدق خبر راح لأبو فهد ورمى نفسه في حضنه وبكى ..صعب عليه يشوف صاحبه كذا..وربي اصعب شي..هو يعرف كل شي عن صالح..هو الوحيد الي يشكي له صالح ..بكى قهر على صاحبه :اهى اهى ياخووي انا امس متكلم معاه..ياربي وش فيهم تأخرو
ابو فهد تأثر :ياخوي ادع له..هو محتاج دعاكم ..وهاذا قضا وقدر..احمد ربك انه مامات..ماتدري انت ممكن تأخرهم ..خير له
ابو فهد قعد يقرى على نايف
نايف حس براحه وبعد عن اخوه
طلع الدكتووور وبسرعه راحو له
_________
عند الهنوف تكلم فاطمه
الهنوف:ههههههههههآآي شفتي كيف
فاطمه:احسدهم على غبائهم
الهنوف:ههههههههههههههه
فاطمه:المهم الهنوف اخوانك جو
الهنوف :يابنت قولي ابغى فهد
فاطمه:هههههههه
الهنوف:شفتي
فاطمه:لاجد وربي امس انا طلعت ابغى اروح للمطبخ ..شفت احمد طاير ينزل وخفت صراحه
الهنوف بخوف:انا من امس ماشفتهم..واششوف اليوم ابوي يكلم ويقول ان لله وان اليه راجعون..بجد خفت مدري ايش صاير
فاطمه:وربي خايفه
الهنوف:فاطمه الله ياخذك خوفتيني
فاطمه:يااربي
الهنوف:اوكي قلبي انا بسكر بدك شي
فاطمه:اذا عرفتي شي على طول اتصلي على زين
الهنوف:حتى انتي زين
فاطمه:زين
وسكرو
___________
في المستشفى
طلع الدكتور
بسرعه راحو له
نايف بخوف:هاه دكتور بشر
الدكتور بتعب وبحزن :والله يأخ نايف..احنا سوينا الي علينا ..وهو كان مسوي حادث وهو مره مسرع..وصادم شاحنه..وحاولنا لكن..
نايف بخوف :لكن اييييييييييييييش
الدكتور بحزن : دخل بغيبوبه تااااااااامه
نايف انهار بكي
صعب عليه يشوف صاحبه في غيبوبه ومايقدر يساعده >>لكن تقدرون بلدعا
نايف:زين شلون صار كذا
الدكتور:احنا حلو مننا اننا لحقنا عليه ..لو غيره كان مايت..لكن ربك مقدر
ابو فهد:ونعم بلله.ززين يادكتور مافي امل يصحى
الدكتور:ان شاء الله ..بس انتو ادعو له
ابو فهد:ان شاء الله
الدكتور:ياليت اذا عنده اهل تعلمونه
نايف انهار بكي كانت قبل اخر مكالمه اهو وصالح كان ..طاير من الفرحه ويقول:نايف احس شعور مو طبيعي ههههههه مستانس بجد تدري اول مره احضن امي من زمان عن حضنها كيف انا حيوان كذا حرمت امي من حضني ااااااه يانايف احس ان سعادتي ماتوصف واشد شي يوم صليت احس سعاده وربي مدري كيف اقولها واااااو نايف احس اني بطييييير فووق فووق خلاص الحين مافي شي يقدر يحرمني من حضن امي انت لو تشوف كيف هي خايفه يوم اجيها هي وابوي وخواتي يحسبوني بضربهم ياربي وناااااااسه بجد ههههههههههههههههه حضن الأم احلى حضن ربي يخليهاااااااا وسكر من نايف وهو فرحاااااان
..كيف راح يخبرون اهله ..ماحسب حساب الشي هاذا ..يارب تقويني
الدكتور:ترى جلستكم مالها فايده
نايف صحى من تفكيره:ماعلي بجلس
الدكتور:انا اقول لكم مالها فايده
ابو فهد :ماعليك كلهم بيروحون
الدكتور مشى عنهم
ابو فهد بعد اصرار منهم يطلعون طلعوو علشان ينامووون
مر يومين على ابطال قصتنا
غدير واحمد زواجهم بعد اسبوع ويومين
صالح لحد الحين في غيبوبته
مها كانت كل يوم تروح تشوف صالح وترجع
نايف خبر اهل صالح الي بقوه تأثرو الأم طاحت عليهم وبنفس اليوم الحمد لله تحسنت حالها
في بيت ابو عبد العزيز
طلعت مها بسرعه قبل لاشوفونهم
وصفت لسايق المكان
بعد ربع ساعه وقف بعماره
نزلت بسرعه صعدت فوق بسرعه
وقفت عن باب الشقه
وضربت على الباب
فتح الباب
وليد:نعم خير
مها دزته ودخلت داخل الشقه وهو سكر الباب
رمت عليه ورقه
وليد فتحها وقراها
وقعد يضحك
مها بعصبيه ونرفزه:ايش الي يضحكك
وليد :تتبلين علي اني ابو البيبي الي فبطنك
مها بعصبيه:مافي احد لمسني غيرك
وليد يضحك:يعني بصدقك انا ايش الي يثبت لي طيري مناك
مها بكت :حرام عليك تسوي كذا انت ابووووه
وليد بعصبيه:لاااااااا تتبلين عليييييييييييي
مها :انا مأتبلا انا اقول الحقيقه
وليد :زين لو انا ابو البيبي لوو ايش المطلوب
مها :تتزوجني
وليد ضحك:اتزوجك انا اتزوج حقيره ماتربت
مها بعصبيه :انت الحقير انت الماتربيت انت وجاها كف طيحها على الأرض
وقعد يضرب فيها :مين الحقير مين الماتربى هاه مين
وضرب فيها من بطنها ومن ضهرها
قعد يضرب فيها لحد مأغمى عليها
طلع وتركها
كان نايف متصل على السواق الخاص في مها يسأله وين راح فيها
وقال له عن كل شي
راح بسرعه نايف
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:14 PM
عند الشباب في الأستراحه
يلعبون بلوت والجالسين
محمد:صن
احمد:على كيف ابوك طير مناك
طلال :اقول بس منو يلعب معاي بلاستيشن
راكان:انا
طلال :يالله
احمد فاز على محمد وسامي وحمود في البلوت
واخر واحد كان حمود
احمد اخذ خيزرانه وقعد ضرب ايدين ورجول حمود >>انا شفت عيال خوالي ..لعبوها واخر شي مسكو ضرب في واحد ..بس اضن الي فهمت انه اخر خسران ينضرب ..وربي عذاب ^_^
الشباب يضحكون على شكل حمود
خالد وهو يضحك:حرام عليك شوف شكله
يوم خلص احمد ضرب نط حمود واخذ الما الموجود في الثلاجه وقعد يصب علىى مكان الضرب وقعد ينطط
الشباب ماقدرو يمسكون ضحكهم
حمود:اراويك ياتافه شوف شنو سويت فيني
احمد:مره ثانيه لاتتحدى وانت مو قد التحدي يابابا
طلال نط يرقص :هدف هدف هدف
محمد يصفق لطلال :عاش طلال ..تنكس على قلبي
طلال جلس :وع عليك وعلى حماسك الغبي
محمد بقق عيونه:ياحيوان هاذا جزاتي اصفق لك
طلال:محد طلب منك ..ياتصفق حلو يالاتصفق
محمد بقق عيونه
_______
دخل نايف الشقه
شاف كيف مها طايحه والدم يطلع منها
انهبل
شالها بسرعه للمستشفى
بعد ساعه طلعت الدكتوره
الدكتوره:شنو تقرب لها
نايف بسرعه:زوجها مايعرف كيف قال زوجها بس حس بخوف مايدري ليه
الدكتوره:انا اسفه طاح الولد
نايف انهبل انها حامل :كيف هي حامل
الدكتوره استغربت:ايو حامل
نايف حس في نفسه:زين هي كيفها
الدكتوره:سوينا لها تنضيف ..والحين تقدر تاخذها
نايف:اوكي
اخذها نايف وطول وهو في الطريق ماتكلم
نزلها لبيتهم وراح
________
مرت 3 ايام على ابطال قصتنا
مها تحسنت حالتها وبقوه بعد وصارت كثير تجلس مع بنات العائله بعد ماسمعت خبر وفاة وليد بحادث سياره وفي نفس الوقت حزنت عليه
غدير واحمد زواجهم بعد اسبوع الا يوم
صالح لحد الحين بغيبوبه
وليد مثل ماقلت لكم صار له حادث سياره وتوفى على طول لأنه كان طالع من استراحه وهو سكران
_______________
غدير تكلم مها
غدير:هههههههه تصدقين خايفه من اليوم هاذا
مها:ههههههههه الكل يقوله اخوف يوم
غدير:ياشريره لاتخوفيني
مها:ههههههه لا ياقلبي عادي والله ..اهم شي هاذا الشي
غدير:ههههههههههههههههه حلوه اهم شي هاذا الشي
مها:يابنت تعبت ابي اطلعها ماقدرت
غدير:هههههههههههههه
مها وهي تضحك:بس يابنت انذبحتي من الضحك
غدير:طيب طيب بسكت
مها:حلو يأمر زين شنو بتسوين اليوم
غدير:ايووه الحمد لله ذكرتيني اليوم بنطلع لبيت عمي ابو راكان وبعدين لمجمع تطلعين معانا
مها تستهبل:ياخاينات تطلعون من دون ماتقلون لنا
غدير :ياخاينه انتي اول شي امك تدري في العزيمه وثاني شي انتي اول وحده قلت لك عن طلعتنا للمجمع حتى قبل لأقول لخواتي
مها :ياااااقلبي عليك تعالي ابوسك
غدير تستهبل:يالله قربت خدي من السماعه بوسيني بسرررررررعه
مها بهبال:يععع اخاف ارجع
غدير :يحصلك خدي اساسآ لو تموتين ماقربته لك خاص لأحمد بسسسسس
مها ضحكت من قلب:اروووح سلطه انا
غدير تتستهبل:ترى عطيتك وجه اكثر من اللزوم يالله طووسي
مها بهبال:اقوول غدير مر من عندنا قطار سمعيته
غدير :جد واللللللللللللللله
مها شهقت :هئئئئ ماسمعتيه
غدير صدقت:لالا ماسمعته شلون طيب
مها:تبين تسمعينه
غدير بوناسه:اي اي ربي يعافيك
مها:طيب اسمعي وسكرت في وجهها
طوط طوط طوط
غدير انهبلت:بنت اللذينا سكرتها في وجهي وتقول قطار اراويها الدوبا
____________
نزلت مها تحت وشافت اهلها
مها : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام عبد العزيز:ترى اليوم نبي نروح لبيت ابو راكان
مها:عارفه
ام عبد العزيز :وش عرفك
مها ابتسمت:غدير قالت لي
ام عبد العزيز انبسطت انه صارت علاقه معهم
ابو عبدالعزيز : هلا ببنتي هلا بغلاي تعالي
قربت له مها وباست خده
ابو عبدالعزيز : ونعم التربيه وعرفنا نربي
مها بخاطرها (( اااااااااااااه يابابا لو تدري شنو سويت من وراكم آآآآآه لو تدري ان شرفك راح راحي يابابا )
قامت مها من عندهم والكل استغرب منها
صعدت فوق بالغرفه ورمت نفسها بالسرير وتبكي (( ليييييييييييييش ياحقير شنو اسوي لو جاني بيبي منك آآآآه اكرررررررررررررررررررررررررهك ياوليد ليش ليش ولله حرام
دخلت الحمام وراحت توضــآآآآآ وفرشت السجاده وصلت ركعتين وبعدها جلست تدعي
مها :(( آآآه ياربي يارب استر علي يارب تسامحني ع كل غلطه سويتها ))
اليوم الجمعه عند ام راكان لأن اليوم اخر يوم لسارونه
الحريم والصبايا والرجاجيل والشباب
عند الرجال
القهوجين يقهون الرجاجيل والشباب
احمد:ياربي مقدر اصبر متى يجي يوم زواجي
محمد يستهبل:ياربي كانك بزر
احمد مسك الفنجال ورماه على محمد
محمد مسكه بسرعه وضحك
ركان خلااااص يحترق يعني مافي امل غدير بيموووت
ابو فهد يضحك:محمد ترى ماراح اعطيك بنتي
محمد نطت عيونه:نععععععععععععععععم
ابو فهد يمثل العصبيه:نعامه ترفسك
محمد راح لأبو فهد وقعد يبوسه:تكفى عمي لا احب رجولك ..الا هنو >>صدق لبى ـآ كله *_^
ابو فهد ماقدر يكتم ضحكته وضحك من قلب
محمد كشر:تسستهبل
ابو فهد وهو يضحك ويشر براسه يعني ايو ا
محمد رد لمكانه
طلال:وربي انك غبي يعني ملكه واخر شي مو معطيك
ابو احمد كأنه يكلم :ايو هند
طلال يوم سمع اسم هند على طول ناضر عمه
الكل سكت لأن ابو احمد طالب منهم كذا
ابو احمد يكمل:يووه..لا عاد ..يعني تبين زواجكم بعد سنه
طلال نطت عيون
الكل ناضر طلال يبون يشوفون ردة فعله
والكل كتم ضحكته
ابو احمد :مايصير يابنتي ..نعم وش مسوي خاينك ..مع مين يابنتي
طلال نط من مكانه وسحب الجوال بسرعه
طلال :يابنت انا خاينك مع مين حرام عليك >>ياقلبي صدق ان فيه احد في الجوال ^_^
طلال يستنى احد يرد
طلال يحسبها سكاته:تكلمي هند انا خاينك
ناضر الجوال شاف مافي احد شاف اخر مكالمات يبغى يتأكد طلع مافي رقمها
الكل الا ياسر يوم شافو الوجه كيف تغير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
محمد وهو يضحك:وربي كل الغبا فيك مو فيني
نواف:لقط لقط لقط
الكل:ههههههههههههههههه
فهد يناضر ياسر:وين هبالك ياولد ليش ساكت
ياسر مارد عليه سكت
الكل استغرب من سكوته
الجد ناضر ياسر يعني الحين بتكلم انا
ياسر يناضر جده بترجي
الجد :اسمعو كلكم
الكل سكت احترام للجد
الجد:يأبو فهد ..ولدي ياسر جاي لي..وقالي انه يبي يخطب
ابو فهد استغرب ليه مايكلم ابوه ليه انا بلذات:والمطلوب يالغالي
الجد كمل:وهو يبي بنتك هيفا على سنة الله ورسوله
الكل سكت المصدوم ..الفراحان..علمات الوجيه تدل على الشي هاذا
الجد كمل:وكان راح يجيكم ابو ياسر ويطلبه منك..لكن ياسر جاني انا ..وقال لي ابيها ..انا طلبت من ابو ياسر انا اقول لكم..ابو ياسر رفض قال لازم انا اروح لهم..لكن ياسر رافض يقول ابيك انت ياجدي تقول لعمي ..لأنه يبيني اساعده..هو يبيها ..وبسرعه
كمل ابو ياسر:يأبو فهد احنا طمعانين في نسبكم..وانا ابي هيفا لولدي ياسر..وياسر بنفسه قايل لنا ابيها ..وهيفا بنت والنعم فيها
ابو فهد ابتسم:ياسر رجال والنعم فيه.. واحنا مانرد رجاجيل..بس لازم نشاور البنت
ابو ياسر:خذ وقتك ياخوووي
ابو فهد قام:انا الحين بسألها ..عن اذنكم
الشباب لحد الحين في وجيههم صدمه
ياسر شوي ويبكي لكن الجد محرصه
ياسر تبسم غصب عنه لأن الجد يناضره
فهد يبي يلطف الجو :اقوول وش فيه الولد هاجد ..يبي يزين العلاقه معنا
ياسر تبسم
فهد يستهبل:ياولد وين الي يكرها ومدري ايش..صارت موضوه تتزوج الي تكرها..او انتو تمثلون..والتفت على الشباب ..ياشباب من الحين اقول لكم..الي حاط في راسه وحده..يمثل قدامنا انه يكرها ..وابشرو انها راح تجيكم
خالد : كلن يرا الناس بعين طبعه
محمد: كففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففو
طلال : رد روعه حتى انت يافهد كذا
الكل ماعدا ياسر الي تبسم:هههههههههههههههه
ياسر قام لأنه خلاص يحس نفسه مخنوق
وطلع للحديقه
محمد:تعال ياولد ولا هاذا من الأحراج
الكل :ههههههه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:14 PM
عند الحريم والبنات
هيفا :هههههههههههـآآي زين يامها بنت امك وابوك سويها
مها تضحك:اسويها يامملوحه
مها مسكت قلاس ماء وكانت تبي ترميه على هيفا
هيفا قامت بسرعه وهي تضحك
وطلعت للحديقه
هيفا تضحك وتصرخ:اراويك ياحيوانه
هيفا تحسب مها تلحقها
هيفا وهي تركض صقعت شي
هيفا تحسبه جدار
على طول بعدت ومسكت راسها
ناضرت وشافت كريهها:اووف ماتشوف انت كسرت راسي
ياسر منقهر وكملت عليه اهي:كولي تبن يأم لسانين
هيفا بققت عيونها :بعد غلطان ويقول كلي تبن ..تأسف لأكفخك
ياسر عصب:اسمعي انتي ..
هيفا خافت
ياسر كمل بحده:ابوك الحين يبي يجيك ويقول لك ياسر يبغاك..تراني مأبيك جد..تراني مغصووب عليك..جدي غاصبني..وترى ابي اذبحك اذا وافقتي ..مفهووووم
هيفا انهبللللللت :تستهبل انت ووجهك..اساسآ بدون تهديد مأبيك انا ..وبعدين يحصلك انا ..وانا اكرهك كيف تبيني اتزوجك..طير مناك بس
ياسر عطاها كف علمها كلامها
هيفا ردت الكف له وراحت
ياسر خلاااااص انهبل بنت تمد ايدها عليه
دخلت وكانت في وجهها ام فهد
ام فهد:وينك يابنتي ..تعالي جدك وابوك يبغانك
هيفا :طيب
ام فهد تناضر خدها:وش فيه خدك
هيفا:طحت يالله باي
وراحت لدورة المياه تضبط شكلها وتروح لجدها وابوها
دخلت:ارحب ارحب بتصيح القيامه جدي جاي خصوص لي
الجد:ههههههههههههههه
ابو فهد:اثقلي يابنت واجلسي
هيفا:يابوي خلك فري شوي
ابو فهد:طيري مناك بس
هيفا :ياربي بسس
ابو فهد يناضر الجد:وتبيها تتزوج
الجد ضحك
هيفا كأنها ماتدري عن شي بققت عيونها:وشو اتزوج
الجد:ايه
هيفا قامت:ههههههه تحلمون كملو نامو
ابو فهد عصب وبحده:اجلسيييييييييييييييييييييييي
هيفا خافت اول مره يعصب عليها وجلست على طول
الجد:اسمعي يابنتي ..ياسر جاي لي ويبيك..على سنة الله ورسوله..ابوك موافق..وحنا بس جينا نخبرك ..الموافقه ماخذينها ..المهم ملكتك بعد اسبوع ..من الحين تجهزين
هيفا انهبلت:وعلى كيفكم يعني الزواج..واذا قلت انا مو وافقه
الجد:على كيفنا..وحنا ماجينا علشان ناخذ موافقتك..احنا جينا نعلمك
هيفا خلاص تبي تبكي بس قوة نفسها:يبى انت موافق
ابو فهد سكت
هيفا كملت:يبى ترضى اتزوج مغصوبه...اذا انت ترضى ..معليش اتزوج...
الجد:ابو فهد ماله دخل..انا قلت كلمتي ..تتزوجين ياسر يعني تتزوجينه..
هيفا عصبت:واذا قلت ماراح اتزوجه ..شنو يصير
الجد وقف وهو معصب:انا قلت كلمتي ..فاهمه
وطلع
هيفا راحت لحضن ابوها وقعدت تبكي
ابو فهد يهديها
هيفا ع طول قامت وهي حاقده:اصلآ انت يبه ماتحبني..شلون تغصبني..انت تعرف كيف اكرهه..وهو يكرهني
ابو فهد:لو يكرهك كان ماتقدم لك
هيفا.:يبه انتم تهدمون مستقبلي ..حرام عليك يبى
ابو فهد حزن ع بنته مابحياته غصب بناته:والله العظيم ..انا ماودي تتزوجون..بس جدك تعرفين لاقال كلمته
هيفا بحقد:اكرهكم كلكم
وطلعت وهي تبكي
اتصلت ع السايق وراحت للبيت
_________
عند الحريم
ام عبد العزيز:هههههههههههههههه
ام راكان:تراني متعلمه الوساخه منها
ام عبد العزيز:والله انك يأم فهد منتي بسهله
ام راكان:لا وصادها وعليها فستان احمر وتركض في الدرج
ام عبد العزيز:هههههههههههههههههههههههه
البنات خجلاناااات
ام فهد منحرجه:بس خلاص طلعتي فضايحي
ام راكان:احسن
ام فهد:زين انا اراويك..اسمعي ام عبد العززيز ..مره كنا في بيتها ..
ام راكان :هههههه لالا تكفين لا تكملين
ام فهد لعناه:بكمل ماعلي..المهم رحت لها فوق
ام ركان:بسسسسسسسس تكفين
ام فهد:بكمل ماعلي
ام راكان:ترى بفضحك يوم في بيتك
ام فهد بققت عيونها:لالا خلاص ماراح اتكلم
الكل:ههههههههههههههه
مها:ياربي وين هيفا
ام فهد:اي والله استني اتصل عليها
ام فهد:ماترد وش فيها
غدير :اتصلي على السايق
ام فهد:اوكي
ام فهد:الو كرشنا..وين ..ليه..اوكي باي
الجده:وينها
ام فهد:يقول انها رايحه للبيت
غدير:اكيد عندها شي
____________
عند الرجاجيل جتهم الموافقه وباركو لها
طبعآ ابو فهد قبل لايقول لهيفا قال لأم فهد
دخلو كل الرجاجيل على الحريم
كل الرجاجيل والشباب:السلام عليكم
البنات والحريم:وعليكم السلام
الجد:اخباركم
الكل:تمامز..الحمد لله ..كويسين
الجد:اسمعو ملكت ياسر بعد اسبوع زين
الكل ماعدا ام فهد والعمه لطيفه:نعمممم
الجد:المهم تتجهزون حلو
الكل:اوكي
غدير راحت لأبوها
غدير:بابا ترى بطلع مع البنات للمجمع زين
ابو فهد:اوكي حبيبتي بس انتبهي لنفسك
غدير:تيب
كل البنات قالو لأبوهم
من الشباب الي بيروحون مع البنات
احمد &راكان&محمد&طلال&فهد
راحو البنات كلهم واحمد وراكان ومحمد وطلال وفهد للمجمع
البنات تفرقو عن البنات
علشان ياخذون راحتهم
دخلو البنات لنعوومي >>^_^
العمه دانه:يؤ الله يفشلكم شوفو الرجال كيف يطالعنا
فطوم:ماعلينا منه
هند تناضر لقميص:حلو بنات هاذا
الكل ناضرو القميص
فطوم:وصصصصصصصخه
الكل:ههههههههههه
مها:الله ياخذكم اقصرو اصواتكم فضحتو فينا
ملاك:ماعلينا المهم خووذيه هند بسرعه وانتو اخذو لكم نبي نطلع
اخذو لهم كم قميص وطلعو
قعدو يدورون
غدير:بنات يالله فوق نشرب لنا كوفي
صعدو البنات
جلسو في طاوله وكل وحده طلبت لنفسها
مها:كش شوفي الطاوله الي قدامنا كيف يناضرون
انوار:شوفو يشرون بجوالهم يعني
دانه قاطعتها:اشطفوووهم
ملاك:ماعلينا منهم
قعدو سوالف والشباب يدورون
البنات قامو وبقى غدير
راحو
غدير:استنوو
طنشوها وراحو
جاها واحد من الشباب الي قدام الطاوله
الشاب:لو سمحتي ممكن رقمك
غدير طنشته
شافت راكان اشرت له
جاها برسرعه
ركان:مين غدير
غدير تناضر الشاب:شوف يتحرش فيني
راكان لف للولد كان يبي يهاوشه بس هرب الشاب والشله الي معاه يوم شافو راكان
غدير بخوف:والله ماسويت شي ..كنا احنا والبنات هنا..بس الحيوانات راحو وانا اشيل حوستي ..وجاء هاذا
راكان تبسم لها وقاطعها:معليش واثق فيك انا
غدير تبسمت وكانت تبي تروح
راكان مسك ايدها وجلسها في الكرسي
غدير :شنو تبي
راكان :غدير انتي جد تبي تتزوجين
غدير:ايو
راكان مسك ايد غدير :زين انا احبك..وحبنا ياغدير وين يروح..حرام عليك حسي فيني..وربي احبك وبجنوون..
غدير تحاول تبعد ايدين راكان :راكان اتركني انا وحده زواجي بعد كم يوم
راكان:غدير وربي مقدر..لاتجيبين طاري الزواج..وربي امووت
غدير:انت رحت وتركتني..انت رحت برى السعوديه..كم سنه..وربي انا تعبت ..خلاص انا احب احمد
راكان دمعت عيونه:غدير انتي تحبيني ماتحبين احمد
غدير بحزن ع حاته:زين انا وحده متزوجه بعد عني بقووم
راكان بعد ايدينه
غدير شافت الي ماتوقعت تشوفه
شنو شافت غدير
وياسر وهيفا شنو مصيرهم
وصالح هل يموت ولا يصحى من الغيبوبه
والبقيه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:16 PM
دي امـــــوت اليــــــوم واحيــــا بــعــد حــيــــن ..............
واشـــوف الـــلــــي يبــكــي عـلــي والـــلـــي نــســانـــي ...........
واشـــوف خــلـــي الــلــي هــويــتـــه مــن سنـــيـــن ...........
هــوتــمنـــى رجـــعتـــي او حـــــب ثــــانـــــــي ............
البارت الثاني والثلاثون
راكان بعد ايدينه
غدير شافت الي ماتوقعت تشوفه
انصدممممممممت غدير وشهقت بقووووووه :احمــــــــــــــــــــــــــــد
ناظر راكان للجهه اللي تناظر فيها غدير وانصدم
تقدم احمد ونار الغيره تشتعل بقلبه ومد ايده واعطى غدير كف اللي خلا غدير تشهق من قوه الكف اللي جاها وقال بغضب بين اسنانه: ايه احمد ليش وش فيك
غدير تبكي : من متى وانت هنا
احمد بعصبيه : مالك دخل من متى انا هنا
اهاا قولي كذا من زمان انك تأجلين الزواج بس عشان حبيبك راكان ليييييش ياغدير
راكان ابتسم وقال : حياك احمد تفضل اجلس
عصب احمد وقال : وانت انت ياراكان ولد عمتي تخونني بزوجتي هه هذا اخر زمن
غدير بخوف : احمد انت فاهم الموضوع غلط
احمد بعصبيه : غلط هااااااه قوووووومي معاي قوووووومي
سحبها من ايدها بقوه وطلعو برا
ركبها بالسياره وهي تبكي
غدير تبكي : احمد ولله اسفه بس انت فاهم الموضوع غلط ولله
احمد اخذ نفس عشان يهدأ : اسكتي مابي اسمع صوتك قالت فاهم الموضوع غلط قالت اقولك كل شي سمعته يالخاييييييينه
بكت غدير بقوه ع كلمته الخاينه
وقف احمد السياره والتفت لغدير
احمد بعصبيه : اسمعي زواجنا بعد 3 ايام مو بعد اسبوع فاهمه
غدير التفته عليه بصدمه : شنووووووو وانا مايمديني
احمد : مايمديك هاه وانتي جالسه مع راكان حتى مافكرتي فيني تقولين مستحيل اخون احمد لو انا مكانك شايفتني مع بنت شنو تسوين ورفع صوته :اسمعي عاد قلت لك زواجنا بعد 3 ايام فاهمه ياغدير احسن لك وافقي دام النفس عليك طيبه
غدير تبكي وقالت بهمس : طيب
حرك السياره متوجهه للبيت ابو راكان ونار الغيره تشتعل بقلبه
وصلو للبيت ونزلت غدير وقبل لاتنزل نادها احمد : انتي هيه
التفت غدير له وهي تبكي وقالت بصوت مبحوح : نعم وبعدين اظن لي اسم
احمد قال بأستهزاء : اللي يخون زوجه اظن ان ماعند زوجها اسم له اسمعي عاد قولي لأهلك اننا قدمنا الزواج مستعجلين وكمل بأستهزاء وغيره وقال : وقولي احمد مستعجل الا يأدبني لاني خنته مع ولد عمتي اوكي يلا روحي
انقهرت غدير منه وصكت الباب بقوووووه
ناظر فيها احمد وقال بينه وبين نفسه : احبك غدير بس لازم أدبك عشان تعرفين تطلعين مع غيري
ببيت ابو راكان
دخلت غدير وكانو الكل مجتمع بالبيت لان العزيمه ببيت ابو راكان
غدير : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
توجههت غدير فوق لغرفة في حتى ماسلمت ع عماتها ولا ع البنات
استغربو البنات من سكتوها كذا
ام احمد : وش فيها مرت ولدي
ام فهد مستغربه اكثر ع حال بنتها : ولله مادري والفتت للبنات وقالت : بنات غدير وش فيها
دانه : ولله ماندري حت حنا مثلكم
استغربو الكل
ام فهد قامت
ام ياسر : وين رايحه
ام فهد : بروح اشوف غدير وش فيها
هند : لا خالتي اجلسي ياقلبي انا اروح لها مو لازم تتعبين صعود الدرج
ابستمت لها ام فهد وقالت بخاطرها ( مشاء الله عليها قلبها عسسسسسسسسل وطيبه ) :اوكي ياقلبي انتي تسلم لي ايد ربتك
ابتسمت هند وصعدت فوق
ام فهد التفتت لأم احمد : مشاء الله عليها بنتك تربيه ونعم التربيه
ام احمد بابتسامه : تسملين
عند الشباب كان الكل موجود الا طلال
محمد نط ع ابو فهد:تكفى عمييي ابي اطلع مع هنو بليييييييز
ابو فهد استغرب فجأه نط عليه كذا:وش فيك ولدي
محمد يمثل انه يبكي:تكفى عمي بليييز بطلع مع هنووووو
ابو عبد العزيز تبسم:خله يطلع معاها تراهم مملكين
ابو فهد غمز لأبو عبد العزيز يعني انه راح يلعب في اعصابه:بشششششرط
محمد:شنووووووو
ابو فهد:اذا ماسويته ماتطلع معاها
محمد:اسويه اسويه بس شنو هو
ابو فهد:ابي اطلع كل الحريم والبنات و الرجال والشباب في الحديقه وابغاك تدور كل الحديقه وتقول ابي اطلع مع هنو تدور الحديقه 5 مرات
محمد بقق عيونه:عميييييي لا تكفى حديقت عمي لازم سياره كيف انا بدور برجولي وربي تعب
ابو فهد:جاك العلم
محمد:ياربي زين حطو لي موي
ابو فهد:لالا بدون ماء ولا شي
محمد بقق عيونه:يوووووهـ عمي لاااااا وقسم انواع التعب
ابو فهد:قلت لك
محمد:زين بس ادور بدون اقول حاجه الحين يحسبوني مجنوون
ابو فهد:لالا هاذا اهو الشرط بدون تنقيص ولا شي
محمد تنهد:اوكي تم
فهد ببضيق:عن اذنكم شوي وجاي
الكل :اذنك معاك
عند الحريم
الجده:حاولو عاد انتو
ام راكان:نشوف ان شاء الله
والبنات كانو يناضرون الt. V والتقيم ع الفساتين
فطوم:عن اذنكم بطلع للحديقه >>كانت زعلانه ليه فهد مابحياته اتصل علي
الكل:اذنك معاك
طلعت فاطمه
وهي كانت تمشي في الحديقه الا كان قبالها فهد
فهد دق قلبه: فطوم
رفعت راسها فطوم ومسحت دموعها وقالت : نعم
فهد ناضرها : الحلو ليش يبكي
فطوم : بعد عني فهد احسن لك
استغرب فهد منها وقال : وشفيك
مشت عنه فطوم تقدم فهد مسكها بقوه وسحب ايدها وتوجهه لمكان فيه طاوله وكراسي
جلس فطوم في كرسي وجلس اهو بجمبها
فطوم خافت وقالت بعصبيه : نععععم وخر عني فههد احسسسسسن لك
فهد عقد حواجبه : ممكن افهم ليش كل هالعصبيه
فطوم ماقدرت تمسك دموعها نزلت دموعها :لا ولله يعني مو عارف فهد حنا كم يوم مر ع ملكتنا تقريبا شهرين او اكثر وانت بذمتك قد مره رفعت السماعه وسألت عن اخباري او ايات شي مثل طلال اخوك او احد غيره ليش انت كذا لييييييييش اهئ اهئ
قرب منها فهد وضمها بقوه : فوفو حياتي صدقيني ولله اسف بس الظروف تمنعني
فطوم بعدت عنه : لا والله شنو هالظروف اللي تمنعك من كلمه الو من زوجتك
فهد بحزن : خلاص فطوم ولله تعبان انا حرام عليك
فطوم بعصبيه : حرام علي انا الذنب منك انت اللي ماتتصل وتقول لي خلاص
فهد سكتت
فطوم نزلت دموعها : فهد ولله سوري عصبت بس انا احبك واشتاق لك وربي
تقدم لها فهد وضمها بقوه وقال : ياقلبي انتي وانا بعد احبك بس وربي تعبان تعبان يافطوم ولله
بعدت فطوم عنه ومسحت دموعها : بسم الله عليك قلبي وش فيك تعبان
قام فهد من الكرسي ووقف وحس بدموعه واصله
وحط ايده الاولى بشعره مشى اصابعه بين شعره بحزن والايد الثانيه مده لفطوم
قربت له فطوم ووقفت عنده ومسكت ايدينه وقالت بهمس : فهودي وش فيك
رفع راسه فهد وتنهد بقوه وقال ودموعه تنزل من عيونه : ابي اقولك بس مابي احد يعرف لانه ان شاء الله بروح اسافر برا واعالج المرض وابتسم بحزن وحب لها
نزلت دموعه فطوم : فهد شنو هذا المرض اللي يخليك تعالج برا
فهد نزلت دموعه : بقولك بس مابي احد يعرف اوكي وانا ابيك يافاطمه اذا ماتبيني بعد ماتسمعين االي فيني تقدرين ياقلبي تكملين حياتك مع انسان يسعدك غيري
فطوم تسارعت نبضات قلبه : اوكي بـ بــس انت قولي شنو وانت لو فيك كل مروض الدنيا مستحيل اتركك
فهد نزلت دموعه ومسح وجهه بأيدنه : انا فيني مرض الـ
الجهه الثانيه بغرفه في >>طبعآ غدير شافت في نازله من الدرج استأذنت منها تروح لغرفتها وفي قالت وش دعوى احنا خوات روحي لغرفتي
دخلت هند بخفيف وقالت بهمس : ممكن ادخل
غدير التفت لهند ومسحت دموعها : ايوا ياقلبي ادخلي
هند دخلت وسكرت الباب وفتحت الابجوره : وممكن افهم الحلوه وش فيها تبكي
غدير بصوت بكي : مافيني شي
هند : الا فيك وش فيك غدير قلبي ممكن اساعدك
غدير بخاطرها (( تساعديني بشنو يعني اخوك يقول انا خاينه )) : هند اخوك
هند استغربت: احمد وش فيه
غدير بكت اكثر وضمت هند
هند مسحت ع شعرها بهدوء وقالت : حبيبتي وش فيه احمد
غدير : يقول زواجنا بعد 3 ايام
هند : ايه عارفه تو اللي تحت كلهم عرفو
استغربت غدير: مين اللي قالهم
هند : اتصل احمد على الوالده وانتشر خبر الزواج
كملت هند : بس مو هذا اللي يبكيك فيه شي ثاني
غدير : طيب بقولك بس مابي احد يعرف اوكي
هند ابتسمت : اوكي
قالت لها غدير من طق طق الى السلام عليكم اللي كل شي حصلها من جلسه راكان معاها الى عصبيه احمد
استغربت هند : نعععععععم وكيف يحكم احمد انك خاينه انتي مالك ذنب
غدير تمسح دموعها : شفتي كيف انا مالي ذنب بس اخوك عكس الموضوع بالغلط
هند : اوكي انا راح اقو له
غدير بسرعه قالت : لالا تكفين هند مابي
هند : ليش
غدير : بس بعدين انا راح اتفاهم معه الموضوع
هند: يعني عشان كذا استعجل بالزواج
غدير هزت راسها بأيه وبكت بقوه
هند قربت لها وضمتها وتقرا عليها
رفعت راسها غدير وقالت : هند ياقلبي مابي احد يعرف بالسالفه بس ممكن تسكري الباب وراك ابي انام
هند ابتسمت لها بحنان : اوكي ياقلبي بس لاتضيقين صدرك احمد من الغيره اللي فيه قال كذا
غدير اكتفت بالابتسامه
هند : اوكي يلا نامي باي وبعد شوي راح اجي لك
غدير انسدحت وهي تبكي
طلعت هند وسكرت الانوار
كانت تمشي بالصاله هند والتفتت لغرفه محمد واستغربت ان الانوار مفتوحه قالت بينها وبين نفسها (( غريبه مين اللي فيه جوا لا يكون محمد لالا محمد قالت لي تو في يبي يطلع مع الشباب اكيد الغبيهة في بروح اخوفها )) وتوجهت للغرفه وفتحت الباب بخفه
ودخلت وشافت كيف الغرفه هاديه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:17 PM
وانتبهت اللي نايم في السرير وتقدمت وشافت طلال نايم اسسسسستغربت ليه نايم في غرفة محمد
هند بخاطرها(( يؤ ليش للحين نايم الساعه 7 المغرب )
تقدمت لطلال وقالت بهمس : طلولي حبيبي
فتح عيونه بخفيف وابتسم لها
ردت له الابتسامه وقالت : مساء الخير قلبي
طلال تحرك من السرير وحرك شعره الناعم بأيدينه وقال : مساء النور كم الساعه
هند : امممممم 7:30
فز طلال من مكانه وقال : يووووووووه تأخرت ع الشباب
هند ابتسمت له بحب : طيب يلا قوم
مد ايده لها و
سحبها طلال معاه بالسرير
هند انحرجت ونزلت من السرير وقامت وقالت بهمس : طلال بعد عني
ضحك طلال وقال : والى متى هالاحراج خلاص
هند ضحكت : مادري لو تبطل حركاتك كان مأنحرج
طلال بخبث : تبيني ابطل حركاتي
هند : ايه
سحبها مره ثانيه للسرير وخلها تنسدح
طلال قرب لها وباسها بخفه : ياقلبي انتي
بعد عنه المفرش السرير وقرب لهند وحط راسها ع صدره
انحرجت هند وهي تشوف صدره العاري وقالت بهمس : طلولي بعد عني وربي اللحين اللي تحت يفقدوني
طلال مسك ايدينها : كيفي زوجتي وانا حر اسوي اللي ابي
هند حمرت خدودها ورفعت راسها وباست خده بكل رقه ونعومه
طلال بدون لايحس قال بصوت عالي : ياوييييييييييييييييييل حاااالي ياناااس
انحرجت هند وابتسمت له : طلال يكفي خلاص
طلال ابتسم : يابنت من زمان ماجلسنا سوا وهذي فرصه
هند بأحراج : طيب قوم يلا الشباب تأخرت عنهم
طلال ضحك : هههههه ماتقدرين تبعديني عنك وبعدين انتي اللي دخلتي الغرفه
هند برطمت شفايفها: يعني شنو اسوي استغربت الغرفه مفتوحه لمباتها وفي قالت لي ان محمد طالع ودخلت وشفتك فيه وصحيتك من النوم
انحنى طلال لها وباس شفايفها بقوووووووه
انحرجت هند وقامت من السرير وقفت واقفه
طلال ضحك عرف انها انحرجت : هههههههه فديتك وربي .وين تبين
هند : لاوالله خلاص وربي انحرررررجت وابي انزل تحت
طلال وقف ونزل من السرير وقرب لها
هند مدت ايدها : ياويلك تسوي شي
طلال :ههههههههههههههه ياربي ع الاحراج مو مسوي شي
وقرب لها اكثر واشر ع خده وقال : ابي
هند انحرجت : شنو بعد تبي
طلال اشر ع خده ثاني مره : ابي بوسه
انحررررررجت هند حمرت خدودها من الاحراج وقربت له وباست خده وقالت له بهمس : ربي لايحرمني منك وربي احبك
طلال بهمس : ولا منك وانا امووووت فيك
بعدت عنه هند وقالت : يلا ع الحمام اخذ لك شاور سريع واطلع للشباب
طلال : تأمرين امر حبيبي
هند بأحراج : مايمر عليك عدو ياقلبي
مشت عنه هند وقبل لاتطلع مسكها طلال
هند : ايوا
طلال : ابي اروح اخذ شاور وابي اشوف ملابسي جاهزه اووووكي خوذي من دولاب محمد
عرفت هند انه يبي تطلع له ملابس وقالت : من عيوني
توجهه طلال للحمام 0( وانتم بكرامه )
توجههت هند للدولاب وفتحت وطلعت له بنطلون جيييينز اسود وتي شيرت فسفوري فيه ع الجنب خطوط بالاسود
>> بتستغربون ليه طلال نايم في غرفة محمد بس لأن طلال كان تحت مع الشباب وكان مانام الا ساعتين وقال بروح للبيت انوم حلف عليه محمد ينام في غرفته واذا صحى ياخذ من بدلاته طلال قال لا برجع محمد غصبه لحد مانام في غرفة محمد لأن طلال كان باين ان فيه النوم وخافو عليه في الطريق
عند الرجال
ابو فهد تبسم :زين اروح اخبر الحريم والبنات وانت تجهز
محمد:اوكي
محمد كان لابس جينز وتيشيرت اسود فيه ilove you بلون الأحمر وسبورت احمر مع اسود
طلع للحديقه
وطلعو كل الشباب والرجال والحريم والبنات الا غدير وفاطمه وهند وطلال
الحريم والبنات مايعرفون شي
ابو فهد ناضر محمد:يالله حمودي
محمد:اوكي
قعد يركض في الحديقه ويقول :ابي اطلع مع هنووو
الشباب تسدحو ضحك ع شكل محمد محمد طنشهم اهم شي يصصير له طلعه مع حبيبت قلبه >>ياحب كذا يابلا حب *_^
البنات مستغربات وخصوصآ الهنوف
ام راكان تصرخ:وش تحس فييييه حموووش
محمد وهو يركض:بعدين اقول لك ادعي لي اخلص بسرعه بدون تعب
ام راكان تضحك:ليه تسوي كذا
محمد:اقول لك بعدين
وكمل ركض والشباب ونص البنات يضحكون
عبد العزيز راح وقال لهم كل شي
كبر محمد في عيون الهنوف تموت فيه الأنسان هاذا
راحت لبوها:بابا حرام عليك تسوي فيه كذا
ابو فهد متقطع ضحك:ههههههه ششششرطي وكيفي هههههههههههههههههههههههه شوفي شكله
الهنوف:بابا حرام عليك وربي تعب زين انا اخذ نص العذاب وربي حرام
ابو فهد:خليه براحته هو وافق على الشرط هههههههههههه
الهنوف عصبت:حلو كذا تخليه يتعب
ابو فهد ماتوقعها تعصب:يؤ معليش حبيبت ابوك
الهنوف شوي وتبكي:شنو معليش يتعب وانتو تضحكون
ابو فهد ضم الهنوف:حبيبتي ماتوقعتك تزعلين
الهنوف:زين خله يوقف حرام تعب
ابو فهد:اوكي
راحت الهنوف تجيب له ماء
ابو فهد:حمودي صدر القرار من حبيبة قلبك انك توقف
محمد تبسم:لبى حبيبة قلبي وينها
الهنوف طلعت له:انا هنا
محمد:لبى ـآ الأنا هنا تبعك
الهنوف تبسمت واعطته قلاس المويا
محمد وهو يلهث:ميرسي قلبي
الهنوف بحزن:كان ماتعبت نفسك كذا
محمد:اهم شي نطلع مع بعض وغمز لها
الهنوف تبسمت له
ام راكان طلبت من الخدامات يجيبون القهوه والشاهي وووووووووو الخ
علشان بيجلسون في الحديقه
مها كانت تكلم صحبتها
جلسو كلهم نايف رن جواله
قام عنهم ومششى رد وكان المستشفى يبلغونه عن صالح كان يبغى يرجع للجلسه بس شده صوت بنت وهي تبكي
مها تبكي:كله بسسببي دخل المستشفى وربي انا تعبت ..مقدر وربي مقدر..شنو اسوي اهى اهى..خلاص حتى شرفي رااح ..صالح قال لي انه يحبني..ايه هو اعترف لي يقول وربي ولا يوم فكرة العب عليك..شلوون مقدر اروح له اهو في غيبوبه..ايه كل يوم ادعي وانا اصلي ..بسببه تعدلت حالتي الحمد لله صرت اصلي وتركت خربيط المكالمات ..اهى اهى ..والزفت وليد توفى ..وربي مرات احزن عليه ومرات اقول احسن ..لا تقولين كذا منى ..بجد اتعب..ادعي له انا وربي ..خلاص شرفي راح مقدر ارجعه..انا غبيه كيف طلعت كيف وثقت فيهم..حتى نايف وربي احس انه شال مسؤليتي..ستر علي الله يستر عليه ..وربي اعتبره مثل اخووي..كل يوم ادعي له نايف..ان شا الله اذا صحى صالح ابيه يسامحني وع طول اطلع من المستشفى..وربي طيوبات بنات العائله مافي منهم..انا غبيه كنت احسبهم شريرات..اوكي منو بااي
لفت وشافت نايف يناضرها بسرعه توزت ورى نخله
نايف سرحان بلأنسانه هاذي كيف سحرته ماتوقعها بلجمال هاذا
مها خافت:نايف نايف
نايف صحى:عيو..هلا هلا
مها:من متى وانت هنا
نايف:من زمان
مها:هااا
نايف:اسسسسف
مها: شنووووو ..زين بطلع انا كيف
نايف:اوكي انا بروح
مها:اممم نايف
نايف وهو معطي مها ضهره:روح...هلا
مها:امممممم ممكن مايطلع الي صار لي امممم والكلام الي تو
نايف:اوعدك مايطلع
مها:مشكوور مدري كيف ارد لك معروفك
نايف تبسم:ولوو احنا اخوان
مها :..............
نايف:اوكي عن اذنك
مها:اذنك معاك
راح نايف وجلس عندهم
مها راحت تعدل نفسها وترجع للجلسه
نواف:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
جت مها وجلست
الجد:يعني تلعبين علي ياهيا
الجده تضحك:علشان تعرف تقول الكلام هاذا
ابو راكان وهو يضحك:والله شكلنا بدينا نخاف منك
الجده:احسن شي
الشباب:ههههههههه
الهنوف كانت بجمب انوار بهمس:انوار فيك شي متضايقه
انوار حست نفسها مخنوقه ودمعتها بتاصل:الهنوف قومي معاي مقدر اجلس
الهنوف :اوكي قلبي
الهنوف سحبت انوار:عن اذنكم شوي ونرجع
الكل:اذنك معاك
الهنوف اخذت انوار لأخر الحديقه
انوار ضمت الهنوف وبكت :الهنوف انا احبه ..هو يتجاهلني ..وربي تعبت ..تذكرين يوم نلعب لعبة الصراحه يوم يقول احب بس مو من العائله..اهى اهى ..حرام عليه..احبه احب نواف اموت فيه..ليه هو يتجاهليني..وربي يلهنوف تعبت وربي مقدر كذا
الهنوف حزنت ع حال انوار:قلبي انوار..قلت لك اعترفي له..قولي له
انوار:مستحيل اعترف له..
الهنوف:زين بيني له
انوار:زين اذا هو يتجاهلني ..انا ايش اسوي..تعبت هنو تعبت وبقوه بعد..يعني لازم اصرخ واقول احبك نواف ..مقدر مقدر
الهنوف :ياقلبي عليك زين انا تبيني اعلمه
انوار بعديت عنها ومشت:لا تعلمينه ..عادي اتعذب ..هو اهم شي يستانس في تعذيبي
الهنوف لحقتها:لاتقولين كذا
انوار لفت لها:زين شنو اسوي ..امسكه واقول له احبك نواف حس فيني ..شنو شنو ..الهنوف انتي ماتعرفين شقد احبه..احب الحياة علشانه فيها ..اموت فيه بشكل جنوني..انا صرت اطلع كلمات مدري كيف..اشعر بسبت حبي له..اهو مايحس ليه ليه..وربي تعبت ..لاحقني في احلامي ..لاحقني في كل شي
الهنوف:زين ياقلبي انسيه
انوار:وربي صعب صعب..حب من طفوله كيف انساه..احبه ..تقدرين تتخلين عن روحك..تقدرين تتخلين عن حياتك ..عن دنيتك..عن قلبك..صعب صح صعب ..ناس ولا مليون يتقدمون لي ..وانا ارفض..والكل يسأل عن سبب رفضي..اقول لهم يعني اني احب نواف..واتمنى هو يكون فارس احلامي ..كل بنت تتمنى فارس احلامها الي سلمته قلبها
الهنوف:الله يعينك ياقلبي
انوار:امين
الهنوف:شرايك اسأل محمد عن نواف ..من يحب..؟؟
انوار:لالا
الهنوف:براحتك
انوار:زين يالله نرجع لهم
الهنوف:اوكي
الهنوف تكلم نفسها(ياقلبي عليك انوار..صادقه صعب تتخيلين عن حب من طفوله ..انا لو اتخلى عن حمودي امووت..الله يكون في عونها )
كان نواف واقف ويسمع ويسمع ويسمع ويكلم نفسه (كيف انوار متعذبه في حبي وانا مو حاس كيف..لذي الدرجه انا غبي..ليش كذا ..اهي متعذبه وانا ولا حاس فيها ..شقد انا غبي..حرام علي..ياربي لذي الدرجه غبائي كذا ..انا اسمع ان فيه ناس يتقدمون لها وهي ترفض..ياربي انا لازم اطلب ايدها اليوم او بكرى )
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:18 PM
كان نواف واقف ويسمع ويسمع ويسمع ويكلم نفسه (كيف انوار متعذبه في حبي وانا مو حاس كيف..لذي الدرجه انا غبي..ليش كذا ..اهي متعذبه وانا ولا حاس فيها ..شقد انا غبي..حرام علي..ياربي لذي الدرجه غبائي كذا ..انا اسمع ان فيه ناس يتقدمون لها وهي ترفض..ياربي انا لازم اطلب ايدها اليوم او بكرى )
ركب سيارته اتصل ع ابوه وقال انه لازم يطلع
البنات كلهم راحو داخل الفله
دانه : بنات شو رايكم نطلع للمجمع
الهنوف : ايه ولله وربي طفشش
انوار : خلاص انا ابي اقول للباقي
الهنوف التفت لهيفاء وقالت : هيفاء غصب عليك تطلعين معنا
هيفاء : ولله مالي مزاج
فطوم نطت وقالت : الا انا ابي اسوي مقلب بالشباب
دانه ضحكت : ياربي منك يأم المقالب شنو بعد مقلبك
فطوم : لحظه لين تجي هند وغدير
انوار : اوكي بس نبي نقول للحريم نطلع للمجمع ونتصل ع خالي نيوف
هيفاء : يرححححم والدينك مانبي شباب
دانه : الا عشان مقلب فطوم
فوق بغرفه محمد
طلع طلال من الحمام وهو لاف الفوطه عليه يعني بس كاشف جسمه
انحرجت هند ونزلت راسها
قرب لها طلال وقال : كل شي جاهز
هند بأحراج : ايوا
طلال : طيب ارفعي راسك ليش منحرجه
هند رفعت راسها وقالت : لاوالله يعني شوف كيف انت طالع عندي
ضحك طلال ومد ايده للملابس وقال : عادي انتي زوجتي وحبيبتي
هند انتبه له انه يبي يلبس وقالت : اوكي
قلبي انا بروح اطلع وانزل وانت البس
طلال : اوكي بس لاتنزلين كلنا نبي نزل سوا وانتي خليك برا بالصاله
هند توجههت للباب وقالت : اوكي
طلعت هند توجههت لغرفه غدير وطقت الباب
هند : غدييييير افتحي الباب انا هند
غدير :.............
فتحت الباب هند وشاف غدير منسدحه وضامه صوره احمد وتبكي
توجههت لها وقربت وضمتها بقوه
هند : خلاص حبيبتي يكفي بكي
غدير تبكي : غـ غــصب عني
هند : ياقلبي انتي مافيه شي غصب عنك يلا بدون لاترفضين الكل يبي يروح للمجمع
غدير : لا وربي مالي مزاج
هند : وبعديييين يلا وغصب عنك وبعدين اذا مارحتي الكل يبي يشك يلا البسي بسرعه واطلعي اوكي
استسلمت غدير : اوكي
طلعت هند وجلست بالصاله وبعد 5 دقايق طلع
طلال
هند : نعيمــآآآ
طلال : الله ينعم عليك حياتي
قرب لها طلال واشر ع خده
هند بأحراج : خلاص توني اعطيتك
طلال وهو مازال يشر ع خده: ماعلي هذاك قبل واللحين وقت جديد
ضحكت هند وقربت لطلال وباست خده
مسك ايدها وقرب لها وضمها بقوه
طلعت غدير ضحكت وهي تشوف منظرهم
غدير : ياعيني ع الافلام الهنديه
انحرجت هند وقالت : شنو اسوي بأخوك ازعجني
طلال التفت عليها : لاوالله مين اللي جاي للغرفه ويقول طلولي انا محتاجه لك
شهقت هند وقالت : كذاااااب انا قلت كذا
غدير : لالا اعرف هند مؤدبه انتي اللي قليل ادب
طلال ضحك وقال : افا وهذا انا توأمك
غدير قربت لهند وضمتها بقوه وقالت : وهذي بنت عمتي وصديقتي
طلال بعد غدير عن هند وقال : بعد بس انا اللي احضن هند
غدير : ياأناااااااااااني
ضحكت هند وقالت : يلا الكل الحين ينتظرنا برا
طلال : ليش ع وين رايحين
غدير : امممممم الكل يبي يروح للمجمع
التفت طلال لهند وقال : وانتي مين سامح لك تروحين
هند : انا سمحت لروحي
طلال بعناد : طيب واذا قلت لك مافيه روحه
غدير : ياويييييييييلك عاد
هند : لا طلاااااال كيفي بروح مع البنات
طلال : مو ع كيفك مافيه روحه
هند برطمت وقالت : تكفى عاد البنات وخالي نايف يبون يروحون
غدير مسكت ايد هند وسحبتها : ماله دخل يلا بس الكل ينتظرنا
مسكها طلال وهو ماسك ضحكته وقال : مافيه روحه
خطر ع بال هند شي وقربت لطلال وتعلقت فيه وحطت ايدها ورا رقبته وقالت بهمس وجهه قريب لوجهها : حبيبي تكفى خلني اروح ولله الكل يبي يستانس وابي استانس معاهم
ذاب طلال من نبره بحتها وقال بعناد : مافيه
غدير بخاطرها (( ربي يسعدكم ياليت احمد مثل اخوي طلال آآآآآآآآآآه وربي انه غيور الله يعيني عليك ))
طلال بهمس : مافيه مافيه مافيه
برطمت هند وقربت لطلال وباست شفايفه بحركه سريعه : يلا حبيبي تكفى
طلال تسارعت نبضات قلبه كان يناظر لعيونها العسليه وبشرتها الصافيه البيضاء وشعرها السايح ع وجهها قرب لها ورفع خصله طايحه ع وجهها وقال : اوكي ياحياتي انتبهي لروحك
بعدت عنه هند وقالت : اكيد يعني اروح
طلال : ايييييه اكيد
التفتت هند لغدير وقالت : غدير وافق طلال
غدير : بسم الله شنو سويتي ولحستي مخ اخوي وخلاه يوافق اذكر انه عنيد وراسه يابس
هند بدلع وتحرك شعرها يمين ويسار بخفه : مايرضى يرفضلي طلب
ناظر لها طلال وقال : ربي لايحرمني منك
ابتسمت له هند بحب
غدير : يلا ننزل سوا
هند قربت لطلال وباست خده بسرعه وقالت بهمس : احبببببببببببببببببك ياقلبي
مسكها طلال من خصرها وباسها بكل رقه وقال : وانا مجنوووووون فيك
غدير : خلالالالاص ياروميو وجوليت يكفي بوسات وش بقيتو للناس
هند + طلال : ههههههههههههههههه
هند : يلا والتفت لطلال وقالت : باي حبي
طلال : باي قلبي وبيننا الو اوكي
هند : اوكي
عند الجلسه الي في الحديقه رجعو البنات للجلسه عندهم
ام راكان :هههههههههههه الله يقطع بليسك يامحمد
محمد يغمز للهنوف : ولله جد تونا ع الحمال يعني بعد الزواج بسنتين يبي لها شغل ومشغله
البنات متفقعات من الاحراج
الهنوف ناضرت محمد بحقد
ارسل لها بوسه في الهواء
الجد : ايوااااااااااا عاااااشو
ام راكان : هيه انتم تبون تسون شي سوه برا فيه بنات لسى مو متزوجين
محمد: هههههههههههههه
طلال ارسل لهند بوسه
الحريم صراخ : ايوااااا
الجده : الله يوفقكم يارب
الكل : اميييييييين
الهنوف ارسلت لمحمد (خلاص وربي متت من الاحراج عيب قدامهم )
رد محمد ( كيفي وبعدين لاتخليني الحين ارتكب فيك جريمه قدام الكل هههههههه)
محمد راح بجمب الهنوف وباسها من خدها
ابو فهد: هيه يابو الشباب عيب قدامنا تبوس زوجتك وبعدين هذي بنتي واذا تزوجتو سو اللي تبون
محمد يستهبل: كيفي بنتك هي زوجتي
طلال يستهبل معاه : بس عيب قدام الحريم والبنات
غدير قالت بصوت عالي : لايهمممممك محمد سو اللي تبي توني جيت فوق لطلال وكان ضام هند ويبوس فيها
الكل :ههههههههههههههههههههههه
طلال : العن ابو شكلك يابنت اثاري انتي كاميرا قلتي اللي سويته بهند
هند قرصت غدير بقوه وصرخت غدير
ام عبد العزيز: بسم الله عليك وش فيك
غدير بألم : اااااي هند قرصتني
طلال : ياقلبي منحرجه
ام عبد العزيز: ياويل حالي تعال يابو عبد العزيز عندي
الكل :هههههههههههههه
محمد : لالا عاد انتو متزوجين تقدرون تسو الشغل قدامنا
نايف : لا ياشيخ خلها يجي ابو راكان ونبي نتعلم منهم
الكل :هههههههههههههههه
البنات ميتات من الاحراج
هيفاء بصراخ : هيه انتم عيييب وربي متنا احراج
ياسر : اوووووووخص هيفاء تستحي
هيفا ناضرته بحقد
طلال : ايه بعد ماجاها ياسر وخطبها
عبست وجهها هيفاء من طاري ياسر
ام ياسر : لاولله يأم راكان انا اللي ابي انادي زوجي
خالد: ايواااااا حلو عشان نتعلم منكم
ام راكان : غريبه المعقد وينه
طلال: مين المعقد
ام راكان : نواف فيه غيره
ام احمد : اسم الله ع ولدي
محمد :ههههههههههه وليش معقد
ام ياسر : اهي صادقه الكل خطب الا هو واذا قلنا له يقول بعدين
ابو ياسر : كيييفه
الجده : الله يوفقكم ياأحفادي
الكل : امين
محمد التفت للهنوف وباسها من خدها وقال : وش فيك ساكته
الهنوف بهمس :لاولله تبوني اشاركم بحديثكم الوسخ
محمد :ههههههههههههههههههههه
قامو البنات وقبل لأيطلع محمد قرب لهنوف وقال : احببببببببببك يامجننه محمد
الهنوف بأحراج : وانا اموت فيك
ابتسم لها محمد
راحو كل البنات في الصاله لأنهم ماتو احراج
دانه : وااااااااااي ذا الشباب احراج
في : ايه ولله بقووووووووووه بعد
انوار: يابختكم ياهند والهنوف كلهم ملكين وازواجكم 24 ساعه بألاحضان
هند مسكت الهنوف وقالت : بسم الله علينا الله يكفينا من عيون الحساد
الهنوف :هههههه ايه ولله
ملاك : بالله غدير شنو مسوين طلال وهند
هند التفتت لغدير : ياويلك اذا قلتي لهم
غدير: من عيوني والتفتت لملاك وقالت : مافيه
دانه: يلا بنات نايف برا ينتظرنا
طلعو البنات الا كان كل الشباب فيه
نايف : هلااااااااا وغلاااااااا بالحلوات
الهنوف : هلا فيك
نايف : يلا كلهم ع السياره
ياسر ناظر لهيفاء بنظره كرهه وحقد
غدير : عمو نيوف
نايف : امري
غدير : كيفك.؟
نايف : تمام وانتي
غدير : تمام
قرب لها نايف وشاف الازرق اللي عند عيونها
وكان جنب نايف ع اليسار احمد وع اليمين طلال
نايف يلمس الازرق : شنو هذا
غدير نزلت دموعها وقالت : أأأأي لاتلمسها
نايف خاف ع غدير : مين اللي ضاربك
غدير ناظرت لأحمد وبعدين بسرعه ناظرت لنايف وقالت : اممممممممم انا توني كنت العب مع هند وطحت ع الطاوله
طلال : هنننننننننننننننننننند
هند التفت له وقالت : هلا امر
طلال : تعالي
توجههت هند له ومسك ايدها نايف وقال : انتي اللي مسويه بغدير كذا واشر ع خدها
هند ناظرت غدير بأستغراب وقالت : انا
غدير تبي تضيع السالفه غمزت لهند بس محد شاف غمزتها الا احمد وقالت : الا يادوبا يوم انا وانتي نركض برا
هند عرفت الوضع وقالت : ايييييييه صح
نايف : وليش طيب
هند بدلع : مدري وبعد حتى هي في رجولي
طلال : كيفها حلالها غدير
غدير : لاولله
نايف ناظر لأحمد وقال : يابو الشباب انت شوف اختك هند ضربت زوجتك
ناظرها احمد وشاف اللي تحت عيونها وانصدم
وقال : هنننند ليش تسوين كذا
عبست بوجهه هند وهي تتوعد فيه وقالت بهمس ماسمعه الا هو : ياكذاب ندري انه انت بس الوعد بالبيت طيبب روح اللحين سو نفسك تحبه عشان محد يشك فيكم
تقدم احمد وباس غدير وقال : هند وعدك بالبيت
نايف : ياعيني عليكم
هيفاء تصارخ : هييييييييييييه انتم يارميو وجوليت متتنا من الحر يلا ع المجمع
عصصصصصب ياسر عليها وقال : انتي مسكي لسانك الطويل لأجي لك اللحين فاهمه
هيفاء طنشته
الكل ركب بالسياره
البنات كلهم بسياره نايف
والشباب بسياره احمد
بالمجمع
الشباب رقو فوق
والبنات سوا يدورون بالمحلات
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:19 PM
الشباب رقو فوق
والبنات سوا يدورون بالمحلات
دانه : يلا فطوم وين مقلبك
فطوم : لحظه لين يجون بش شوفو ابيكم تسون
وقربت لهم وقالت لهم بهمس ع المقلب
الهنوف : هههههههههههههههههه وله مقلبك قوي
في : عز الله رحنا وطي
غدير : بس انا مو معاكم
هيفاء : غصب عنك
غدير : اوكي
عند الشباب فوق
نايف : شباب انا بروح اشتري لي كم تي شيرت مين يجي معاي
احمد : وانا
نايف : يلا بعد مين
طلال : بس انتم روحو
نايف: اوكي
راحو نايف واحمد كل واحد يشتري له
خالد : شباب نزل تحت عند البنات
ياسر : يلا
راحو الشباب للبنات
( طلال + محمد + ياسر + راكان + نواف + خالد + فهد +عبد العزيز ))
محمد : يووووووووه وينهم
طلال : تعبنا وحنا ندور فيهم
نواف : لحظه اتصل ع هند
فهد : اذا مالقيناهم ابي اروح لأني مالي مزاج
نواف اتصل ع هند : الو هند .. تمام وانتي .. يلا بس توني شايف ..اسمعي بس وينكم فيه
ايه لأن احنا جاين لالا خالي نايف واحمد مو معانا يلا بسسس وينكم فيه .. ايه ايه اوكي يلا احنا جينا باي
ياسر : اعوذ بالله منك توك شايفها وتسأل عن اخبارها
طلال : كيفه وانت شنو حارق رزك
محمد : لقط لقط
الشباب :هههههههه
خالد : يلا بس وينهم
نواف : امشو وراي
عند البنات
هند : بنات جو الشباب
في : كلهم
هند : لالا خالي نايف واحمد اخوي مو معاهم
ارتاحت غدير ان احمد مو معاهم كل ماشافته زاد همها
فطوم : يلا اللحين نسويه
البنات : اوووووووووكي
الهنوف : الله يعيني ع محمد ياويلي
انوار : مايقدر يسوي شي يلا بس
البنات كانو يمشون
عند الشباب
فهد : كاهم هذولهم البنات
نواف بصوت عالي : هنننننننند وقفي
محمد : هيييييييه انتم وقفوووو
البنات
فطوم :هههههههههه اكيد اللحين معصبين اووص
الهنوف : ياويلي بتكفخ اليوم
في : ماعليك اوص امشي
الشباب :
طلال : غديييييييييير وجع وقفوووو
عبد العزيز : خلاص وقفو
البنات:
فطوم : بنات غطو عيونكم لاني ابي اكلمهم
غطو عيونهم البنات
وقفو البنات والتفتو للشباب
الشباب
عبد العزيز : وجع توجعكم وقفو مهااااا
فطوم تغير صوتها : نعم اخوي
فهد : فطيييييم اعرف صوتك انتي
في تغير صوتها : لا بعد عننا احسن لك
مشو البنات
والشباب عصبووووووو حدهم
خالد : وقسسسسسسسسم اذا ماقفتو لأوريكم
محمد : وقفوووووووو ندري انكن انتن
ياسر عصب : هيفااااء
التفتتن البنات للشباب
هيفاء التفتت للبوليس مان( الشرطي )اللي مر من جمبهم وقالت : لو سمحت
البوليس : هلا اختي
الشباب عصبووووووووو وهم يشفون البنات يكلمون الشرطي اللي واقف
فطوم : لو سمحت شوف ذولم الشباب وتأشر ع شباب اعمامه
البوليس : شنو فيهم
دانه : ولله لهم ساعه وهم يلحقون فينا يبون الرقم وانت عارف حنا بنات اصل
نواف : هييييه وربي يكذببوووووون
مها: لا ماأنكذب
طلال بقق عيونه : هننننند طيب اوريك
الشرطي التفتت للشباب وقال : ع قدامي
خالد : لحظه لحظه وربي يكذبون
غدير : لو سمحت اخوي لاتسوي فيهم شي بس اطردهم برا المجمع ولا يدخلون اوكي لأننا ماقدرنا نشتري شي بس لاحقين فينا
البلويس : اوكي اختي ان شاء الله
عصبووووووو الشباب
توجهه البلوي لهم ومسك ايدهم واحد واحد واخذهم وطردهم برا المجمع ونبه الشرطه اللي برا انهم مايدخلون
ياسر بعصبيه : طيييييييييييب ولله لايندمون
عبد العزيز يضرب في الأرض بقهر
محمد معصب : العن مقلبهم
طلال معصب: بس وربي لاتندم هند طيب
محمد غمز له : ابشر وحتى انا راح تندم الهنوف طييييييييييييييب طيييييييب
راكان : ياويلهم البنات جاهم الموت ياتارك الصلاه
عند البنات
دانه :ههههههههههههههههههههههههههه
هند :هههههههههههه وقسم اشكالهم تحفففه
الهنوف : هههههههههه وربي نواف مصدق نفسه
البنات :هههههههههههههههههههههه
في : هههههههه انتظرو بالمقالب لهم
مها: ياويلنا بس المقلب قوي
هند:ههههههه لحظه ابي اتصل ع خالي واحمد
البنات : اوكي
اتصلت ع خاله نايف واخوه احمد
دقايق وهم جايين
نايف : وش فيكم
مها ماسكه بطنها :ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : وش فيك ضحكينا معكم
فطوم تضحك : لحظه انا اقولك لك وش صار
وقالت لهم كل شييي
نايف + احمد :هههههههههههههههههههههههههههه
نايف : ياوليكم مين صاحبه الفكره
هيفاء : انا وفطوم
احمد : هىىىىى ياويلكم منهم
مها:عاااااااادي
نايف يضحك : لحظه ابي اتصل عليهم
انوار : حط سبيكر
اتصل نايف عليهم وحط السبيكر
نايف : الوووو
نواف : هاااااااه وش تبي بعد انت
نايف : وينكم
طلال اخذ السماعه معصب: وقسم لو تدري شنو سوو البنات
هند خافت من عصبيته
محمد اخذ السماعه : اسسسمع نيوف تعالي حنا برا
نايف:هههههههههههههههه عرفت بالسالفه كلها
محمد معصب: ولله لأراويهم
هند همست للهنوف : ياويلنا منهم
الهنوف : عادي
احمد : اسمعووو حنا دقايق وعندكم اوكي
الشباب : اوكي
سكرو السماعه
نايف : يلا
هند : ياويلي منه طلال
الهنوف : حتى انا
احمد : امشوووو بس
مشو البنات متوجهيين للبوابه
طلعو كلهم قرب نواف لهند وقرصها بقوه وقرب لفطوم وقرصها وقرب لدانه وقرصا بعد _<<== بس المحارم له يقرصهم ^_^
هند تتألم : اييييييييييييي نوافوه هين
نواف: احسسسسسسسسسسسسسسن
نايف : ههههههههههههههههه ياقوي ملقلبكم
ياسر : اموت واعرف مين صاحب المقلب
انوار : كلـ..
قاطعتها هيفاء وقالت : اناااااا عندك مانع
ياسر : طيييييييييب ياهيافء راح تندمين
نايف التفتت لمحمد وطلال وقال : وش فيكم ساكتين
طلال : مالك دخل
خالد : ياويلك ياهند والهنوف من ازواجكم حدهم معصبين
خافو هند والهنوف
الهنوف + هند : عادي
محمد : عادي هاه بس الوعد بعدين
طلال يسوي معصب : طيب ياهند الوعد بالجوال
خافوووووو هند والهنوف
هند همست للبنات وقالت : ماقلت لكم طلال يبي يعصب
فطوم : لالالالا حرام عليك طلال محمد . هند والهنوف مالهم دخل الفكره مني ومن هيفاء
فهد : يعني حتى انتي بزعمك مو مسوي فيك شي الوعد بألو بالجوال طيييييب
في رفعت ايدها وقالت :الحمدلله ماعندي احد يتوعد فيني
ملاك : حتى انا الحمدلله
شنووو ناوين الشششششبا ب على البنات
وهيفا وياسر وش اخر جديدهم
واحمد وغدير هل راح يصدق احمد تبرير غدير ولا لا
وصالح شنو مصيره
ونواف هل راح يتقدم لأنوار ولا لا وهل راح يحبها
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:20 PM
الساعه 1 الكل رجع للبيت
يوم جديد على ابطآل قصتنآ
آلساعه 1 الظهر في بيت ام يآسر
ملاك:اكششششششششششخ قربت ملكته
خالد:عقباااااااااااالي يارب
نوره:شنو طيرك انت استنى
خالد يسوي زعلان:ياربي ابي اتزوج
ابو ياسر يضحك
ام ياسر:قريب ياخالد
نط خالد :جد يمه
ضحكو كلهم حتى ياسر الي كان متعكر مزاجه
ابو ياسر:وش فيك طاير على الزواج
خالد يسوي يبكي:مابي ابي اتزوج
انوار:ومنو تعيست اقصد سعيدت الحظ
خالد حط اصبعه في فمه:مابالي احد
ضحكو على حركته
ام ياسر تقوم:ابي اشوف وش صار على الغدى
نطت انوار:لا وربي ماتقومين انا اقوم
وجلست امها وراحت للمطبخ تشيك على الغداء
رجعت
انوار:يالله حطو الغدى على الطاوله
قامو كلهم
وجلسو على طاولة الطعام
خالد وهو ياكل:يمه شوفي الغبي ياسر بلله هاذا وجه احد بيملك
ناضره ياسر بطرف عيونه
وغص وهو يسوف اخوه
ملاك نقزت وقعدت تضرب في ظهره
خالد مسك ايد ملاك:عبيطه انتي كذا احد يضرب هاذا مو ضرب الا عجن
ملاك ببراءه:ماكنت اقصد وبعدين عصبت هاذا جزاتي قايمه من الأكل علشان اضربك وبرطمت
سحبها خالد لحضنه
انوار تسوي تغمظ عيونها:يآربي ليكون تحسب ملاك زوجتك
الكل:ههههههههه
في بيت ابو فهد
ابو فهد:هنو قومي قولي للخدامات يجيبون الكيرم والحبوب
الهنوف:اوكي
راحت جابهتا
جلسو على الكيرم الهنوف وابو فهد وغدير وفهد
وطلال وام فهد وهيفاء يشجعون
بدو يلعبون والظحك
وكانت المتقدمه الهنوف لأنها فننانه بلعب الكيرم
وبعدها فهد
وبعد فهد ابو فهد
وبعدين غدير
طلعت اول شي غدير
ابو فهد بحماس:الي يفوز له جائزه مني
الكل:اوكي
اخر وحده فازت الهنوف
قعدت تنطط
ابو فهد:هاه وش تبين هديتك
الهنوف بعد تفكير:اممممم ابي نطلع لأستراحه يومين
ابو فهد :اوكي
الهنوف قعدت تنطط
الهنوف:اوكي بكرى نروح
ابو فهد وهو يطلع جواله:اوكي بتصل اشوف الناس فاضين ولالا
وبدى يتصل واكد عليهم بكرى
واتصل على سكرتيرته وقال يروح يدور استراحه حلوه
الهنوف اتصلت على كل البنات وقالت لهم نروح ننام ببيت جدي
وكل البنات قالو لأهاليهم ووافقو
تجمعو في بيت الجده
في استراحة الشباب الساعه 7 مسآء
نايف:هاه فهمتو الخطه
الكل:اوكي
نايف:اوكي احمد يالله معي ناخذ البنات
احمد بأبتسأمه:يالله
وهم في الطريق
نايف يكلم ملاك:اهلين ملاك ..تمام وانتي..اوكي اسمعي قلبي ..قولي للبنات يتجهزون علشان بنمركم نطلع فيكم..وهو يبعد جواله وبعصبيه اقصري صوتك فقعتي اذني ..خلال خمس دقايق اما طلعتو بنروح ..
نايف يناضر احمد وهو مكشر:الحيوانه سكرت في وجهي
احمد ضحك
ملاك بعد ماسكرت
البنات كانو يسولفون مع الجده والجد
ملاك تصرخ:بنااااااااااااات
الكل ناضرها مستغربين
ملاك وهي تبتسم:بتصيح القيامه عمي نايف تو اتصل فيني ..يقول تجهزو بنتمشى فيكم..ويقول خلال خمس دقايق اماطلعتو بنروح ونترككم
البنات صارخ ونطو وكل وحده تلبس عباتها
وطلعو خلال خمس دقايق
ركبو جمس يوكن
وصراخ
دانه:اقول نويف وين بتودينا
نايف:بدور فيكم
البنات فجأه سكتو
ناضرو للطريق
وراهم سياره كبيره والبنات خايفات
وهم يناظرون للسياره كله شباب من وراء باين انهم سكرانين
نايف:يووووهـ السياره تعطلت
كان فيه بيت مهجور وكان كل الحي ظلااااااااااااام !!
البنات خافو
والي تبكي
والي تدعي
احمد لف عليهم وعصب:اسسسسسسكتو لأسمع لكم صوت
سكتو خافو من عصبيت احمد
نايف يحاول يفتح السياره!:يؤ ليه ماتفتح شكلها مافيها بانزين
شافو الي راكبين في الحوظ
باين انهم سكرانين وحالتهم حاله
قربو من سيارتهم ونزلو متلثمين وباين السكرانين
البنات بكو كلهم
نايف:بناااااات اسكتوووووووو
قعدو يبكون بخفيف
نايف:بنزل انا
دانه وهي تبكي وتتمسك في نايف:لاتنزل تكفى
ويناضرون للسكرانين يقربون من السياره وصوت الأغاني
نايف وخر ايد دانه:بعدي بنزل
نزل نايف وسكر الباب
احمد سكت وهو يناضر في البنات
احمد بخوف وهو يناضر حات نايف:بنات نايف شكله سكر معهم شوفو شكله
ويناضرون البنات لنايف وقعدو يبكون
غدير نطت على احمد وضمته وقعدت تبكي
احمد حن على شكل غدير:خلاص حبيبي لاتبكين
غدير مستمره بلبكي
ويشوفون الشباب يقربون للسياره ويضربون في النافذه والبنات يصارخون
بعد ربع ساعه الشباب تسدحو ضحك
وفتحو اللثمه
وقعدو يضحكون من قلب
البنات ناضرو
احمد فقع ضحك
نايف فتح السياره وهو يضحك
انوار بعصبيه:حلوووو كذا تخوفوننا
ويدخل محمد راسه وهو يضحك
نايف:انتو سويتو لنا مقلب واحنا رديناه
هيفا وهي معصبه:هاذا مقلب تسوون نفسكم سكرانين ومتلثمين ولا نعرفكم وتوقفون السياره عند بيت مهجور وتخلوننا نبكي ونخاف وتقولون مقلب
لو وحده مننا اغمى عليها ..وش تقولون لأهلنا سوينا فيهم مقلب واغمى عليها هااااااه
ياسر يناضرها وهو معصب:اقصري صوتك لأقصه لك
هيفا نزلت ووقفت قدام ياسر وهي معصب وطلعت لسانها له:يالله جرب قصه ياخايس جرب قصه وشوف شنو اسوي فيك
ياسر حاول يمسك نفسه مايبي يمد ايده عليها قدامهم كلهم
خالد:خلاص لاتكبرونها كله مقلب
البنات نزلو من السياره
مها:ومستانسين انه مقلب هاه مستانسين تخوفوننا
طلال:لاتنسين انكم مسوين فينا مقلب
هند تبكي وهي تشهق:هاذا مقلب هاه
قرب لها طلال وضمها
هند بعدته وقالت وهي حاقده:لاتقرب مني ولا تكلمني
طلال استغرب تصرفها
ومحمد كان بيضم الهنوف وسوت فيه مثل هند
وفهد كان بيضم فاطمه سوت فيه مثل بقيت البنات
دانه بعصبيه:يالله رجعونا للبيييييييييييييييييييييييت
نايف يناضرها:حبيبتي لاتزعلين ترينه مقلب
دانه وهي تبكي وتصرخ:شنو مأزعل فضختو قلوبنا وتقولون لاتزعلون هاه
نايف قرب وضم دانه دانه بعدته:لاتكلمني من اليوم فاهم لاني اختك ولا اعرفك
نايف استغرب تصرفها
عبد العزيز يناضرهم بأستغراب:زين يوم تسون فينا مقلب ماسوينا لكم شي
مها تناضره:مشششاء الله ومقلبكم مثل مقلبنا انتو خوفتونا وقعدت تبكي
عبد العزيز:انتو خليتونا نطلع من المجمع والناس يناضرون فينا
دانه بعصبيه وصراخ:ماتسمعوووووووووون رجعونا للبيت
نايف يناضرها وهو يلوم نفسه:اوكي اركبو
ركبو كل البنات
رجعوهم الشباب للبيت
انوار:وقسسسم انهم حيوانين بعد عملتهم هاذي لكن انا اروايهم
دانه:انا اراويهم
انوار:الهنوف ياقلبي جوالي قفل ابي جوالك ابي اكلم اخوي خويلد
دانه معصبه:تكلمينه بعد الي سوو فينا
انوار:مهما صار مقدر عن خويلد
دانه :براحتك
الهنوف:خوذي ياقلبي وش دعوى
انوار تبسمت لهنوف وارسلت لخالد
وكتبت (اهلين خلودي قلبي كيفك ..؟ انا انوار ..المهم ابي تجيب معاك الأشرطه حقاتي في غرفتي ..لاتمسى حبيبي)
ومسحت الرساله
وبعدين ارسلت لأخوها خالد(حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..احبك)
وارسلت ونست لاتمسح الرساله
اعطت الجوال الهنوف
انوار:شكرآ
الهنوف:وش دعوى
البنات راحو مع السواق يشترون من السوبر ماركت للأستراحه
واول مارجعو تعشو ونامو علشان بكرى الساعه 7 بيروحون للأستراحه
اما الشباب قعدو يلومون انفسهم بلي سوه في البنات
وكل واحد بععد المقلب رجع للبيت ويفكرون شنو يسوون علشان يتسامحون من البنات
اليوم الثاني الساعه 5 الفجر
دخلت الجده على البنات ومعاها العصى
الجده:يالله يابنات قومو بسسسسسسسرعه
دانه وهي تتقلب في السرير:يمه بليز بنام
الجد عصبت:اقول قومو ياللللللللللللله
قامو كلهم والبنات
وجت لهم الخدامه معها عصيرات علشان مايدوخون وهم ياخذون شور
ودخلت وحده وحده الحمام
بعض البنات راحو لحمام الجده
والي راحت لحمام الصاله
والي راحت لحمام المجلس
وووو الخ
كل البنات تجهز وخلصو 6 ونص
لبسو كل البنات بنآطيل جنز سكيني فيه وردي واسود
وقميص وردي وفوقه سديري سودا
وحطو كحل وميسكر وشدو وروج وردي
وكانو جنان اشكآلهم
نزلو تحت وكانو في ايدينهم شنطاتهم اليدين وعباتهم
وراحو الخدامات يشيلون شناطهم
نزلو وشافو نايف جالس يناضرهم
كلهم ناضروه بحقد وراحو حبو راس جدهم وجدتهم
طبعآ مها عليها عباتها لأنها تتغطى عن نايف
الجده:روحو افطرو
دانه:انتو فطرتو
الجده:ايه
راحو البنات وقعدو يفطرون بصمت >>مين يروق الصبح لووول
في بيت ابو عبد العزيز
ام عبد العزيز :يآلله طلعنا
عبد العزيز:اول مره تطلعون بدري
ابو عبد العزيز:لآن مها مو فيه لو فيه كان ماطلعنا الا متأخرين زي اول
ضحكو وركب عبد العزيز بسيارته ومعه بعض الأغراض
وابو عبد العزيز وام عبد العزيز في سياره وراحو للأستراحه
عند البنات قامو من الطاوله
الهنوف:جدتي مع مين نروح مع السواق
نايف كان معه قهوه ويناضر في الجريده ناضرها على طول
الجده:لا بنتي تروحون مع نايف مامعه احد انا وجدك بنروح مع السواق
ملاك:لاجده بلييييز حنا نبي مع السواق
الجد:لا يابنتي روحو مع نايف
نوره:جدي علشان مها تاخذ راحتها
الجد:يابنتي احسن لكم مع نايف
الجده:اقول بلا كثرة هرج وروحو مع نايف
برطمو البنات
نايف فتح السياره بلرموت
وقام وركب في االسياره
ركبو البنات كلهم ورا
نايف لف عليهم :يعني انا سواق علشان كلكم تركبون ورى يالله وحده منكم تجي قدام
دانه:غصب مانبي
نايف كان بيتكلم سمع صوت جواله
رد نايف:هلا محمد ..لا بنمشي الحين..لييه ..اوكي انت استأذنت من ابوها..خلاصص يالله استناك
نايف ناضر ورا:الهنوف انزلي محمد يستناك في سيارته
الهنوف بققت عيونها:شنوووووووووووووو
نايف:مأدري عنه يقول ان ابوك قال لي المهم يالله انزلي
الهنوف وهي معصبه :ماراح انزل
نايف :اقول انزلي بسسسس
الهنوف نزلت وهي معصبه
دورت سيارة جدها انجنت راح جدها ونايف راح مافي الا انا ومحمد اوووووووف
محمد نزل من سيارته:يالله اركبي
الهنوف ناضرته:ماني راكبه
محمد ابتسم:براحتك
وراح لسيارته وشغلها وراح
الهنوف انهبلت:هاذا من جده راح
جلست على الرصيف تستنى احد
رجع محمد:بتركبين ولالا
الهنوف ناضرته وبزعل:لا
محمد ناضرها:ترى انا تو رجعت لك لكن والله ثم والله ان عديت الى ثلاثه وماركبتي لأروح للأستراحه ودبري من يجيك ويوديك
الهنوف ناضرته
محمد:1 2 ثـ
وركبت بسرعه
محمد تبسم :ماينفع فيك الا العين الحمرا
وضحك
الهنوف طول ماهي في السياره تطقطق في جوالها وملتزمه الهدواء
وصلو ونزلت على طول
نزل بعدها ع طول وسكر السياره متوجهه للشباب
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:21 PM
حبيبي اليوم ماودك !!
.... >> أنام الليل في حضنك << .... ’’
... >> وأحط خدي على صدرك << .... ’’
.... >> وأضمك في وسط قلبي << .... ’’
.... >> وأقول للييييل ياقصــــرك << ... !!
بسياره نايف
نايف يناظر البنات كيف كانو يتسارون ويضحكون بخفه قال : ضحكوني معاكم
غدير : مالك دخل مو لازم تعرف
سكت نايف وضحك عليهم
فطوم : اظن ماقلنا شي يضحك
ناظر لها نايف وسكت
وصل للاستراحه ونزل قبل لاينزل قال : بالطقاق اللي يطقكم انتو الخسرانين ع زعلكم
حن قلب دانه وكانت تبي تتكلم بس هيفاء ضربتها يعني لالاتتكلمين
نزلو من السياره
بجهه الحريم
الجده : هاه يام عبدالعزيز ان شاءالله اعجبتك الاستراحه
ام عبدالعزيز : ايه ولله مشاء الله حلوه
بالحظه دخلو البنات
البنات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناظرت لهم ام راكان وقالت : وش فيكم كذا يالله تنطقون السلام
دانه تتنهد : مافينا شي
جت لهم الهنوف
انوار : هاه لايكون حن قلبك ع محمد وسامحتيه
الهنوف : لا ولله وش يشتهي
انوار : ياقلبي انتي
ابتسمت له الهنوف
الاستراحه كانت كبيره بالمره من برا كان فيها حديقه كبيره والورد منتشر بكل مكان وفيه العاب اطفال ومسبح نساء ومسبح رجالي وجلسات ع المسبح وبجهه الرجال كانت عباره عن دورين
الدور التحتي كان فيه مجلس كبير ومجلس ثاني متوسط وفيه مطبخ و3 حمامات ( وانتم بكرامه )وصاله طعام وصالات للشباب الصاله الاولى عباره عن كنبات وفيه تي في كبير بليستيشن وبالصاله منتشره سماعات كبيره للاغاني يعني ديسكو ذي الصاله والصاله الثانيه كان فيها مجلس كبير فيها بلياردو وعباره المجلس كلها قزاز تطل ع الحديقه والدور الفوقي كانت فيه مجموعه غرف وحمامات
بجهه الحريم عباره عن دورين يعني اهم اكبر من الرجال فيه صاله كبيره كان كلها اثاث بالذهبي والعودي وتي في كبير وهذي الصاله تخرج ع صاله طعــآآم كبيره وطويله يمكن لو اعد الكراسي حوالي 80 او اكثر لانه كبيره بقوه وعباره الطاوله باللون الذهبي والعودي مرررره كيوت ومطبخ كبير وصاله للصلاه وصاله يعني جلسه خاصه للبنات وكل شي فيها كانت تطل ع الحديقه والمسبح
والدور الفوقي كانت مجموعه غرف اكثر من غرف الرجال والشباب وفيه غرفه كبيره يعني عدد الاسره 14 سرير وحمامين ومكتب متوسط والغرفه كانت الوانه مرررره روعه اصفر وبرتقالي والاثاث برتقالي
البنات كانو يمشون بالدور الفوق وكل وحده منبهره من الاشكال
دانه : وااااااااي بابا خطييييير بالاستراحه
هند : ايه مشاء الله حلوه استراحه جدي
الهنوف تصارخ ع البنات : بنات تعالو شوفو ذي الغرفه
دخلو بالغرفه الكبيره
غدير : يااااااااي كلنا نبي ننام هنا
مها : ايه ولله حلوه ذي
ودخلو البنات يتأملون الغرفه ومنبهرات منها
هيفاء : يلا ننزل تحت نجيب الجنط من سياراتنا
فطوم : يلا
نزلو البنات كلهم
وكل وحده اخذت شنطتها اللي فيها الملابس ودوها فوق بالغرف ونزلو تحت عند الحريم
لقوهم كلهم عند المسبح
المسبح كان مرررره شرح وحلو كان فيه طاولات وفيه كراسي الطويله اللي كأنها سرير <== هع
البنات : هاي
ام ياسر : وعليكم السلام
ضحكو البنات
دانه : وااااااااااو الجو مررره روعه
ام راكان : ايه ولله حلو
ام احمد : ايه بس الله يستر من هالاطفال عند هالمسبح
الهنوف : بنات بليييييز نبي نسبح
ام فهد : وشو تسبحين يلا بس اللحين يجون الشباب
تأفوو البنات وهيفاء ناظرت فطوم بخبث يعني يسو اللي في بالهم
وقربت هيفاء مسكت ايد فطوم
ام راكان : بسم الله عليكم وش فيكم ماسكات ايد بعض
هيفاء : بس
ام فهد : لا شاكه فيكم شي
فطوم : تبين تعرفين خالتي لحظه شوي
ومشت اهي وهيفاء بسرعه ونطو جوا المسبح وهم يضحكون
الجده : لاااااا الله يأخذ بليسكم قلنا لكم لاتسبحون
الهنوف : خليهم ياجده يستانسو
ام راكان : ولله ياعيني عليكم يالبنات مخلين هالدنيا لعب وفرفشه
هند غمزت للهنوف والهنوف فهمت قصدها ومسكت ايدها وبسسسرعه ركضضضضض ع المسبح ونطو
ام احمد تضحك : بعد مأردى من الثنين ذولا وجو ذولا
البنات :ههههههههههه
في قربت ومسكت دانه وركككض ع المسبح
وانوار مسكت ملاك وررركض ع المسبح
هيفاء : هههههههههه ولله وااااي بارد الماء
ام راكان : ولله مابقي الا احنا خلينا ننط مثلهم
ام ياسر :ههههههههه ونعيش الطفوله
ام احمد : لالا اجلسي انتي يأم ياسر انتي حامل وش يبي يسكت زوجك
ام ياسر تسوي نفسها منحرجه : واااي فديت زوجي
فطوم تصارخ : خاااااااالتي مو لايق عليك الدلع
ام ياسر : وجع توجعك انقلعي بس
الحريم :ههههههههههههه
ام عبدالعزيز : واك لقطي يام ياسر
عصبت ام ياسر بس برضو ضحكت عليهم
البنات كان صراخ عندهم
طلعت هيفاء من المسبح وقربت لأم ياسر وفطوم من وراها وقالت : خالتي وربي اشتقت لضمتك
ام ياسر : ياقلبي انتي تعالي
قربت هيفاء لأم ياسر وبحركه سريعه اهي وفطوم دفوها ع المسبح
ام ياسر :هههههههه هين الله يقطع بليسكم يارب
البنات :ههههههههههههههههه
هيفاء : عاتي امون انا صح
ام ياسر : ياقلبي لو انتي مو مرت ولدي كان ذبحتك بس انتي غاليه وزوجت الغالي
كشرت هيفاء من سيره ياسر وقالت بخاطرها (( الله يأخذك ياياسر اووووف اكرهك )) ناظرت لها فطوم وغمزت لها وقالت لها بهمس : يابنت لاتفضحي نفسك قدامهم سوي نفسك عاتي متقبله هالولد
هيفاء : اوووووووووف منه اكرههه
ام احمد : غدير روحي اسبحي
غدير كانت سرحانه بعالم ثاني وانتبهت لخالتها وقالت : هاه .. امممم لالا مابي
ام احمد : هاااااو وليش
الهنوف : فيها اشياء تمنعها
ضحكو الحريم
ام ياسر : ياويلي يابنتي كل ماجاء مسبح الا تنط عليك الدوره
غدير : من سوء حظي
وقفت غدير وقالت : عن اذنكم بروح اشرب لي مويا
الكل : اذنك معاك
راحت غدير للمطبخ وفتحت الانوار وانتبهت لشخص واقف قدام الثلاجه
التفت لها الشخص وانصدمت وكان اول لقاء معاهم بعد الهم والبكي لهم وانصدمت وكان اللي وقف قدامها ... احمــــــــد ..
احمد كان متجمد وهو يناظر لغدير كان يناظر لعيونها اللي باين عليها العذاب والهم والتأسف حن قلبه عليها بس باللحظه تذكر موقفها مع راكان وكيف ماسكه ايده هنا اشتغلت نار الغيره عنده
غدير : احــمــ ـ د
احمد ناظر لها وده يروح يضمها بس فيه شي بداخله يمنعه وصد عنه وكمل يشرب المويا : نعم خير
غدير سكتت ماتدري كيف تنطق كيف اقولكم شعورها هاللحظه كانت تناظر له مشتاق له مشتاقه لهمسه مشتاقه لحنيته وقالت : امممم لا خلاص
احمد ناظر لها وبلا مبلااه طنشها وشرب الماء وقال : وش فيك جايه وكمل بهستريه : لايكون جايه عشان تشوفي راكان اوووه قصدي حبيب القلب
هنا غدير تجمعت الدموع بعيونها وقالت : عمرك ماحسيت فيني كم مره وانا اقولك مابيني وبينه شي وانـ
قاطعها احمد قال : لاتكذبين علي وع نفسك ياغدير شفت كل شي بعيوني ياحلوه
نزلت دموع غدير وتكلمت بصوت كلها دموع : حرام عليك ياحمد
احمد : حرام علي انا يلا بس وش كنتي جايه للمطبخ
غدير تذكرت ليش جايه هنا وقالت : امممم ابي اشرب مويا
بعد عنها احمد بس شوي وقربت غدير وهي ترتجف من الخوف من قرب احمد
قرب اكثر واعطته ظهرها وسحبت المويا وصارت تشرب
احمد وش اقول عنه اول ماقربت شم ريحه عطرها اللي يعشششقه ناظر لها كيف نحفانه وتعبانه حن عليها بس فيه شي بقلبه يرفض هالحنيه
بعدت غدير بسرعه عنه وطلعت برا المطبخ
باللحظه دخلت هند وشافت دموع غدير وقالت : حبيبتي وش فيك
ناظرت لها غدير وضمتها بقوه وصارت تبكي
هند خافت عليها : قلبي وش فيك
غدير : اهئ احمــ ـد ظــالمــ ـني ولله حـ ـرام عليـ ـه
هند ضمتها بقوه ورفعت راسها وشافت احمد قدامها
احمد ناظر كل شي وسمع كل شي ماتوقع انها كذا تبكي
ابتعدت غدير من حضن هند وبسرعه طلعت برا
قربت هند لأحمد وقالت : انت احمد والى متى كذا حرام عليك
احمد : اوووه هند انتي مو فاهمه شي
هند : الا فاهمه كل شي انت ظالم البنت افهم منها كل شي وبعدين احكم انها خاينه اولا
احمد عصب وقال : هند بعدي عني
وطلع برا المطبخ
دق جوال هند وتأففت من المتصل وطلعت جوالها من بنطلونها وناظرت الشاشه وكان الاسم (( سيد قلبي يتصل بك ))
ارتعش جسم هند وقالت بخاطرها (( ياربي اشتقت لك ياطلال من زمان عنك ))
باللحظه ماتدري كيف من كثر الشوق ردت عليه
هند بنعومه : الو
طلال : هلا بحياتي وغلا كيفك؟
هند : تمام وانت ؟
طلال : الحمدلله ماشي حالي زعلانه ؟
هند تذكرت الموقف اللي حصل بينهم البنات والشباب وعبست وجهها انها ردت لو يدرو البنات راح يذبحوها
وقالت : لا ولله تخيل طلول اني طول الليل وانا ابكي من الخوف
طلال حن عليها وقال : ياقلبي طيب انا اسف
هند : ههههههههههه وليش الاسف
طلال : مادري عنك مو تقولين زعلانه
هند : لا حياتي مو زعلانه
طلال : اكيد
هند بنعومه : ايوا
طلال تنهد وقال : اشتقت لك حبيبتي
هند : تشتاق لك العافيه وانا اكثر
كلمو بعض وسكرو السماعه بعدها طلعت عند البنات
هند : بنات وربي ماقدر قلبي انه يزعل ع طلال
دانه : لايكون قلتي مو زعلانه
هند : ايييييه اكيد
انوار : سخيفه خربتي خطتنا
الهنوف : وليش سخيفه انا اللحين ابي اروح لمحمد وربي بالسياره كاسر خاطري
دانه قامت وقالت : بنات بروح اجيب ببسي من قسم الرجال
البنات : اوكي
عند الشباب
نواف : ياااااااربي انا اللحين خاطب والكل يكلم زوجته الا انا ولييييش
محمد : هاه قلتها انت خاطب اما حنا ملكين
طلال : اتركه بس قم جب لنا عود واطرب لنا
نايف : معاك محمد
محمد : اييييه بسيارتي
فهد : قوم جيب
قام محمد وتوجهه لسيارته
وفتح السياره واخذ العود بسرعه وكان يبي يسكر الباب بس انتبه لجوال ع الكرسي اللي جنبه عقد حواجبه استغرب وش هالجوال ولمين
قرب للجوال واخذه وفتح الجوال وشاف الخلفيه مكتوب عليها الهنوف بخط كبير عرف انه جوال الهنوف
لم الجوال لصدره واهو ياخذ نفس عميق .. يحس آثار لمساتها عليه وريحتها فيه ..
حط الجوال بجيبه وقرر ان اهو الي يوصله طلعه مره ثانيه
ناظر للرسايل وكان فيه فضول انه يفتح الرسايل ويقرا شاف رساله من رقم مجهول طقات قلبه كانت سريعه وفتح الرساله بدون ايات اعتراض
انصدم وهو يقرا هالرساله .. ((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..))
قرا ونبضات قلبه تتسارع قال بخاطره (( لا لا لا يالهنوف ميييييين خالد هذا الهنوف مييين يعني تلعبين بمشاعري تلعبين علي
وبعدين رجع يقرا الرساله مره ثانيه (( راح توحشني ياقلبي )) غمض عيونه فتره وسكر الجوال وبسرعه حطه بجيبه
مشى وهو الكلمات تتردد بأذانه
((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..))
((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..))
حسس ان الدنيا كلها تظلم قدامه مايدري كيف صدق الهنوف بحبها له قال بخاطره (( معقوله كنتي تلعبين علي آآآآآآآآآآآآآه بس ))
تنهد تنهييييييييييده طووووووويله ضرب الارض برجوله بكل قوته واهو يهمس بعصبية : انتي تسوينها يالهنوووووف ؟؟؟؟؟
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:22 PM
تنهد تنهييييييييييده طووووووويله ضرب الارض برجوله بكل قوته واهو يهمس بعصبية : انتي تسوينها يالهنوووووف ؟؟؟؟؟
توجهه لغرفه البنات وبسرعه وقف عند الباب وميز صوتها وضحكتها من بين كل هالبنات وقال بصوت عالي : بناااااات
دانه : هلالالالالا محمد شنو تبي
الهنوف ابتسمت له بحب
محمد : الهنوف وينها
الهنوف : انا هنا قلبي
انعصر قلب محمد وهو يسمع صوتها وقال : تعالي ابغاك
تسارعت نبضات الهنوف وطبعا البنات ماخلو من التعليق عليها
طلعت برا
ابتسمت له وقالت : هلا حياتي
محمد : نعم !
الهنوف انصدمت من رده فعله وقالت : شنو تبي
محمد مكشر وقال : جيت بس كنت باعطيك جوالك لانه لقيته بسيارتي
الهنوف : اهاوانا ادوره ومالقيته بس اشوا انه كان معاك ومدت ايدها تبي تأخذ الجوال
باللحظه انصدمت وشافت ملامحه كيف تتغير وخفق قلب الهنوف بكل قوة واهي تراقب وجهه وعيونه ..اعطاها الجوال وقالت : مشكور ياحياتي معليه تعبتك
طالعها بنص عين وقال : اكيد الليله اللي فاتت كانت اسوأ لياليك بدون جوالك مووو ؟
الهنوف : مو لهالدرجه حمودي
محمد : الهنوف ادخلي داخل ولي كلام معاك ثاني
مشى عنهم واهو النار تسعر بصدره .. مهما كان هذي بنت خاله وحبيبته وعرضه والي مايرضاه على خواته مستحيل يرضاه عليها !! ولازم يحد من الي شافه بالرسايل حتى لو وصلت انه يعلم أخوها !!
ناظرت له الهنوف والف علامه استفهام فوق راسها !!؟؟
عند الشباب
وصل محمد وهو عاقد حواجبه
طلال : افااااا شو فيك
محمد : مو شغلك لاحد يكلمني
استغربو الشباب منه ومن رده فعله
خالد : مو تو نبي تطربنا وين العود
محمد بعصبيه وصرآخ :يووووه قلت لك مو شغلكم خلاص وانا مابي اطرب لكم اووووووووف
وترك المجلس بكبره وراح برا بالحديقه
جلس واخذ نفسسس عمييق وغمض عيونه ورجع راسه لوراء تذكر الكلمات لسى وهي ترادد بأذونه ((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..))
تنهد وقال بخاطره ( ليش ليييش خلاص انا لازم اطلقها )) اطلقها ؟؟ رجع كلامه وقال بخاطره (( كيف اطلقها لالا مستحيل اعيش بدونه آآآآآه لازم اكلمها واعرف منها السالفه كله ..زين وآذآ كلمتهآ وطلع آلكلآم جد شنو آسوي ..يآرب بس ترحمني برحمتك يآرب ..ولآزم آلحين مآبين للشبآب آن فيني شي لآن لو سآلني طلآل رآح آجآوب آووووف ))
باللحظه كان يبي يقوم الا جاه خالد وقال : محمد شفيك
تنهد محمد وقال : سلامتك
خالد : ليش معصب وجالس بروحك تفكر
محمد بخاطره وش اقولك اقولك بنت خالك خانتني مع واحد
استغرب خالد من سكوته طول هالوقت وهزه من كتوفه وصوت بعالي : محمممممد
محمد : هلا هلا
خالد : اللي مأخذ عقلك يتهنا فيه لي ساعه اناديك
محمد تنهد: اسف ماسمعت اللمهم وش كنت تبي انت وجههك
خالد رفع حاجب : مالت عليك الشرهه مو عليك الشرهه علي اللي جاي لمك اسألك شفيك
ضحك محمد بخفه وقال : امزح ياتنح مافيني شي
خالد : ايه امزح ع غيري
محمد: ولله مالي مزاج ياولد عمتي بعدين
خالد : اوكي لي قعده معاك ثانيه
مشى وتوجهو للمجلس وتجمعو
نواف : يابو الشباب شفيك
محمد ابتسم : ولا شي يلا بس ابي اطربكم
فهد : سبحان اللي غير الاحوال تو معصب واللحين تقول يلا بس ابي اطربكم
محمد ضحك : شفت كيف مزاجي ع كيف كيفي يلا بس اعطوني العود اطرب لكم
واخذ العود وجلس يدن يدن وقال : شنو الاغنيه
طلال : امممممممم اايه صح انا احب هالاغنيه تكفى غنها
محمد : ايه شنو
طلال : انتيهنا ( جواد العلي )
انعصر قلب محمد وبدا بالحن بالصوت الحزين وآلي يسحر كثير من آلنآس في صوته وصوت محمد في آغآني حزينه يحسد عليه
محمد : صدق انتهينا لكن الحب باقي
ما هو بايدينا لانكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وأنا يمكن ألاقي
شي يصبرنا على جرح الأعماق
نبعد وفينا نار وشوق وتلاقي
صعب علينا نلتقي ليل عشاق
وأدر حبيبي ان قلبك تشاقي
وادري حبيبي والله كيف تشتاق
إن كان لي عندك غلا بالفراق
عيشين بذكرى في ذيك الأوراق
وأكيد عندي لك غلا بالفراق
باشتاقلك والله وأشتاق وأشتاق .....
...............لكن الحب باقي
ما هو بايدينا لانكتب يوم الفراق
يمكن تلاقي وأنا يمكن ألاقي
شي يصبرنا على جرح الأعماق
آلشبآب بجد دخلو جو وبآن على وجيههم آلحزن مآيعرفون ليه بس ممكن لآن صوت محمد يآثر على كل سآمع
نايف : يسلموووو يسلم لي هالصوت
محمد : الله يسلمك حبيبي
راكان يصفر : ياعيني وش تقول الهنوف بذمتك اذا سمعتك
دق قلب محمد بقوه من سماع اسمها وقال بتنهيده : عادي ياشييخ
طلال : قوم نطلع للحديقه
عبدالعزيز : لالا اصبرو بروح انا اكلم وبعدين اجي ونطلع سوا
الشباب : اوكي نتظرك
بالجهه البنات
دانه : بناااااات وربي عطشانه اوف
الهنوف : قومي حركي رجولك وجيبي لك مويا
دانه : تيب وين
فطوم : شفتي المجلس اللي عند حديقه الشباب ناظري فيه مويا بارد جيبي لك ولي انا تعرفين آلحريم مآيحبون آلآ آلعآدي مو حآر ولا بآرد وآلشبآب عندهم بآآآآآآرد
دانه قامت وقالت : اوكي
توجههت للمجلس اللي وصفته لها فطوم وهي تلهث تبي مويا كانت تمشي ولابسه تنوره لنص الساق ضيقه من فوق بقوه لونهآ ليلكي وتيشيرت فوشي طالع شكلها بنوته تهبل
باللحظه كان عبدالعزيز يمشي ومنزل راسه وهو يكلم وكان يضحك ورفع راسه الا شاف هيئه ملاك جايه له انبهر من جمالها وباين عليها التعب رجع للجوال وقال : لحظه لحظه اخوي دقيقه واتصل .. لا ياشيخ مافيني شي ههههه يلا باي بس
سكر وهو يقرب يبي يعرف مين القمر اللي جاء له
/
/
باللحظه دانه كانت تمشي مسرعه الا صدمت بجسم ضخم رجال رفعت راسها وانصدمت وهي تناظر لعبدالعزيز
عبدالعزيز تخببببببل وانسسسحر وهو يناظر لعيونها وقال : مين انتي
دانه حست انها شوي ويغمي عليها من الصدمه وقالت وهي تحك خشمها : آآآآي عورتني
ضحك عبدالعزيز وعرفها من نبره صوتها وقال : انتي دانه مووو ؟
دانه انحررررجت وقالت وهي معصبه : وانت شنو دخلك
عبدالعزيز انحرج : مشاء الله كبرتي وصرتي حلوهـ
نزلت راسها دانه وقالت :خلاص ياولد بعد عني بروووووووح
عبدالعزيز بعد عنها وهو متخبل عليها وع نبره صوتها
دانه انحررررجت وركضت بسرعه لجهه المجلس
/
/
/
توجهه عبدالعزيز للشباب ودخل عليهم وهو ماسك ايده بتوتر
نواف : بسم الله عليك وش فيك
عبدالعزيز : يااااااااولد مادري وش فيني شفت ملااااااااك جايتني قمر نازل علي
نايف : مين هذي
انتبه عبدالعزيز لنايف كان فيه شبه من القمر دانه وقال : وحده وبس
خالد : وصف لنا شكلها
عبدالعزيز وهو مغمض عيونه وقال : خدودهامثل بندوره وعيونها مثل المشمش وانفها مثل الفراوله وجسمهآ مثل آلموزه وصـ
كان يوصف وهو مغمض عيونه ويحرك ايدنه ويتذكر شكلها بس قاطعه
طلال وهو يصرخ ويقول: بس بس خييير انت توصف لنا سله فواكه
الشباب :ههههههههههههههههههه
محمد مع انه كان سرحان بس انتبه لسوالفهم وعجز يمسك ضحكته :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآه بطننننننننني ههههههه حلووووه سله فواكه وهو جاد طلال خدودها مثل البندوره ياشيخ مين هذي بسسسس
عبدالعزيز : مالك شغل
/
/
/
/
بالجهه الثانيه عند البنات جتهم دانه وهي بسرعه ترمي عليهم المويا وتصرخ : هييييييييييييين يمممممه
هيفاء : بسم الله عليك وش فيك
دانه وهي ماسكه خدودها : مالك دخل
باللحظه سكتو يوم دق جوال الهنوف كانت الاغنيه مخصصه لمحمد تسارعت نبضات قلبها تنهدت وهي حييييييييل مشتاقه له
الهنوف : الو .. هلا .. هاه ايه طيب اوكي باي
سكرت منه وهي مستغربه منه ومن اسلوبه ومن جفاه معاها سكتت وطلعت طبعا البنات ماسلمو من تعليقاتهم لها وهي انحرجت بس كانت خايفه وهي مستغرررربه حييييل منه
طلعت برا الا شافت محمد جالس بالحديقه برا ع الكراسي وكان ينتظرها
قربت الهنوف وكانت لابسه فستان لنص الساق كحلي ومنزله شعرها بنعومه ناظرها محمد وغمض عيونه وهي كانت تمشششي بدلع له
قرب له وقالت : اهلين قلبو
محمد : تعالي ابي اتكلم معاك
سحبها بدون لايشاورهاواخذها بعيد بالحديقه اللي بعيده كانت الهنوف حيل مستغربه وفكت ايدها منه
الهنوف انفعلت وقالت : انت ليش كذا معاي ..؟؟ وش فيك وش اللي مخليك تتغير علي .؟ شنو سويت لك انا ؟؟ خلاص عاد وربي مو متحله جفاك معاي خلالالالاص تعب قلبي من التفكير بعد مارجعت جوالي انقلبت ممكن تقولي شنو فيك ؟
محمد عبس وجهه وقال بأستهزاء : ههه ههه يعني مو عارفه شنو انتي تسوين من وراي يالخاينه
الهنوف تجمعت الدموع بعيونها وقالت بهمس : خاينه ؟
محمد مانتبه لدموعها وقال بأنفعال : ايه خاينه ليييييش ماقلتي ليش .. ليش خلتيني اتعلق فيك وبعدها ع طول كذا من الباب للطاقه خنتيني ولا بعد انتي الهنوف روحي واخر شي كذا سويتي فيني ؟
استغربت حيييل الهنوف بقووووووه منه وقالت بعصبيه : محممممممد انت ايش تتكلم شنو هالخيانه اللي انت قاعد تقولها محمد انت صاحي والا لا وش فييييك يعني فهمني السالفه مو كذا من الباب للطاقه ؟؟وبكل عصبيه وحقد وبعدين يآبآبآ آنآ مآسمح لك تقول عني خاينه
محمد عصصصصب حيل عليها وع كذبها بعد كذا وقال : وبعععععععد لك عين تكذبين ثاني مره
الهنوف نزلت دموعها وقالت : محمممد وش فيك شنو الكذب فهمني بدون الغاز تكفــ
انقطع كلامها بعد ماجاها الكف اللي رماها بقووووه ع الورد اللي وراها
شهقققققت الهنوف بصدمه وهي ماسكه خدها وتنزل دموعهآ بدون سابق انذار وتقول : اكررررررررررهك
محمد بأستهزاء: ايووووااا برافو عليك توها تطلع الحقيقه كنتي تلعبين علي باحبك ومدري ايش وانا المغفل اللي صدقتك وهذا انتي تقولين اكرررررهك ..؟؟
مشى لها ونزل لها وقال بعصبيه .: انتظري يالهنوف ورقه طلالقك تجيك وخليك مع حبيبك خالد .؟ انعصر قلب محمد وهو يتذكر كلامها
وسعت عيونها بقووووه الهنوف وقالت : لحظه لحظه انت وش تقول شنو خالد هذا ؟
محمد بعصبيه : بعد لسى وانتي تكذبين قرب لها ومسسسك شعرها بقوه وقفها وهي تصررررخ بألم مسكت ايدها وقالت : بععععد ايدك بعد
غمض عيونه محمد وصك ع اسنانه ومن بين اسنانه قال : افتحي رسايلك وشوفي كل شي بعيونك وقبل لايروح التفت لها وقال : خلاص الهنوف انسيني وكل واحد له طريق تكفين للأسف ربي كتب لها الفراق وهذا نصيب لنا
ناظر لها بكل اسف انها حبها بعد عنها وهي تناظر فيه وتبكي
صرخت صرخه بقوه حيث ان صرختها وصلت لمحمد اللي ابعد عنها وقالت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا محمد لاتقول هالكلا شنو كل واحد بطريييييييييييق شنو اهئ اهئ اهئ
ركضت بسرعه وهي تمشي بين الشجر والظلام
وكانت تبكي مرت من عند محمد وبسرعه مشت وهي تبكي انعصر قلبب محمد وهو يناظر لها وقال بخاطره (( اسف حبيبتي بس انتي اللي جبتي هالسبب لك ))
وصلت الهنوف بالجهه البنات
بسرعه راحت فوق ورمت نفسها ع السرير وجلست تبكي بكل آآآلم وضمت ارجولها وكورت نفسها ونزلت راسها بين ركبها ودفنت وجهها وتبكي وقالت : لاا لاا لاا يامحمد يعني تطلـ ـقني ؟؟ يطلقنــ ـي ؟ انا شنو قاعده افكر فيه ؟
الا هذا كلامه قاله اهو بنفسسسه دفنت وجهها بقووووه وبكت وتذكرت كلامها (( افتحي رسايلك وانتي تشوفينه بنفسك )) بسرعه طلعت جوالها وفتحت رسايل وبدت تبحث برسايل المرسله ولقت رساله مكتوب فيها ((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..))
شهقت بقوه وقالت: لاااا لاااا محمد فهمتني غلط مو انا هذا خالد ولد عمتي خالد خالد مو انا اللي ارسلت له ذي اخته انوار لاا لاا لاا ظلمني مستحييييل اهئ اهئ ودفنت وجهها وصارت تبكي حوالي ساعه وبعدها رفعت راسها ومسحت دموعها وقالت : لا اهو غلطان انا ليش ابكي كيفه اهو فهم السالفه غلط ظلمني ولله لاتشوف شي يامحمد ع الكف اللي جاني منك وبعدين الحين شك فيني وقبل لانتزوج كيف لأتزوجنا اوكي انا الي ابي اطلب الطلاق مو انت
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:23 PM
بالجهه الثانيه عند اثنين عشاق <-- لبى قلوبهم
طلال اتصل ع هند وقال لها تجي وهند اصدقت ع الخبر وبسرعه جت له
طلال مسك ايدها وقرب لها وقال : اشتقت لك
هند بأحراج : وانا اكثر
طلال جلس وجلس هند بحضنه وهي منحرجه حيل وقطع ورده ومدها لها وقال : الورد للورد ياحلو
ابتسمت له هند بكل حب وقرب لها طلال وحط الورده بشعرها وقرب لها وباسها
هند : خلالاص طلولي بروح وربي اللحين ابوي يحرمنا من بعض عقاب
طلال : هههههههه يسويها ابو احمد
هند : فديته وفيدت قلبه
طلال بغيره واضحه :لاتتغزلين في ابوك مو قدامي الغزل لي مو لحد ثاني
ابتسمت هند وطبعت بوسه ع خده وقالت : انت غير يابعد هالدنيا بس يالله بروح للبنات الوقت متأخر
طلال : لاوالله وانا زوجك وعادي
هند : ايه عارفه يلا عاد حبيبي بروح للبنات
طلال : اوكي قلبي بيننا الو اوكي
هند : اووووووكي طبعت بوسه ع خده ومشت عنه
وهو منسسسسسسسسسسحر منها وقال بصوت عالي : يامجننتني احبببببببببببببببببببك
التفتت هند له وارسلت بوسه ع الهواء وقالت بصوت عالي : وانا امووووووووووووت فيك
قام طلال ويمشي شوي شوي وهي تناظر فيه مستغربه وركض لها بسرعه هند خافت انه متهور ويسوي لها شي تعرف تهور طلال معها وركضت بقوه وهي تضحك بدلع
طلال يصارخ : وقفففففففففففي هههههه وقففففي
هند تركض بسرعه وهي تضحك عليه وقالت : ماااابي والتفتت وطلعت لسانها
طلال طاح ع الارض يسوي نفسه تعبان خافت هند عليه وقربت له وقالت بهس خوف : حبيبي فيك شي
طلال حابس ضحكته وقال يتصنع الألم : آآآه ايدي
قرب هند له وشافت ايده مافيها شي وعرفت انه مقلب وقالت : اها عادي شوي وتروح وقربت وباست ايده وقامت الا طلال سحبها بقوه وهي تضحك وقال : هند خففي شوي علي ذبحتي قلبي
هند بدلع : اسم الله ع قلبك
طلال فز بسرعه وقال : انقلعي تري اللحين اسوي شوي وبأتهور عاد
ضحكت هند وقالت : تسويها ليش لا وبسرعه قامت وركضت ناظر لها طلال وتنهد وهو مييييت عليها وع هبالها
بالجهه الثانيه عند محمد
كان جالس ويلعب بالتراب وتنهد بألم وقال بخاطره (( هنو حبيبتي ياااااارب تصبرني ع فراقك عبس وجهه وقال : انا ايش اقول مو انا اقول احاول انساها وانا لازم اطلقهــ ـا .. بعدين فكر شوي وقال : اطلقها ؟؟! انا ايش اقول اييه اييه لازم اطلقها وانا اهم شي عندي سعادتها وتأخذ اللي تحبه وتبيه الا ياااااربي انا ايش افكر اوووووف منك يالهنوف اوووووووووووووووووف تنهد تنهديه طويله وغمض عيونه الا جفاه النوم ونام وهو ع حاله
بالجهه البنات
غدير : غريبه الهنوف وينها
دانه : ولله مادري بس وش رايكم نلعب سوا
انوار : شنو تلعبو
دانه : لحظه لحظه لين تجي الهنوف ونلعب سوا اتصلت ع الهنوف
دانه : الو هنو حياتي ... وش فيه صوتك .. اها اوكي يلا تعالي اللحين .. مو ع كيفك يلا بس تعالي نبي نلعب سوا وشوفي كيف الشمس تشرق يلا تعالي نحضر الفجر كلنا اوكي اوكي يلا نتظرك باي
سكرت الا هند قالت : وش فيها
دانه بأستغراب : ولله مادري شكل صوتها فيه شي
في : الله يستر
جتهم الهنوف الا كان عيونها باين عليها البكي وانفها احمر من كثر البكي
فطوم بمزح : بسم الله عليك مين اللي طقك ؟
هيفاء بهبالها: لاوالله الا مين اللي معطيها بوكس .؟
الهنوف : طسسسي بس يلا بنات شنو تلعبو ترا انا مالي مزاج
هند :الله واكبر مالك مزاج وش فيك
الهنوف ناظرت لها وتنهدت : مافيني شي يلا ابدو شنو لعبكم
دانه : عندي لكم لعبه خطيره
هيفاء : أهم شي ما فيها ركض انهد حيلي
فطوم: مشروع زول
دانه تضحك: لا ارتاحي ما فيها..اللعبه اسمها..الصراحه و الجرأه
البنات تحمسوا من الاسم..و طلبوا منها تشرح لهم..أخذت دانه علبة البيبسي اللي كان معها..
دانه: نكون حلقه و بأدور هاذي بيننا..اللي تطلع لها الفتحه تسأل و الجهه الثانيه اللي تكون عندها تجاوب..تخيرها يا صراحه يعني تسألها اللي تبي و تجاوب..أو جرأه تطلب منها تنفذ لها أي شي...و اللي ترفض من الحين تطلع واذا ماطلعت نرميها في المسبح
هند تحمست: حلووو
غدير خافت: ايه بس أسئله و طلبات معقوله
الهنوف : حلاة اللعبه بخبالها
غدير : الله يستر
في تحمست: يله نبدأ
مها:يآلله بسسسسسرعه تحمست
لفت دانه العلبه..و طلعت انوار تأمر الهنوف..
الهنوف: لاااا ليه أنا الأولى؟!!
هند تتريق: احمدي ربك انوار اللي تأمرك يعني وش بيطلع منها؟
الهنوف تعصب: هيه لا تستفزينها تطلع حرتها فيني!!
انوار بمكر: جرأه أو صراحه؟
الهنوف تدعي: جرأه ارحم..أخاف تطلعين لي سؤال مجرم
البنات ضحكو عليها
انوار بعد تفكير: ايه دقي على محمد و غني له
البنات ضحكوا..و الهنوف شهقت و طيرت عيونها..
الهنوف بإعتراض: لااا خير وش دخل العيال في لعبنا؟!!
دانه: عادي
الهنوف:نوني <== دلع انوار حرام عليك
انوار: عشان ما تقولون عني ما أعرف
الهنوف: من زين صوتي يعني؟
انوار: بالعكس حلو عشان كذا أبيه يسمعه
دانه: يله هنو
الهنوف برطمت بقهر..و هي تطالع المويه اللي بيد كل وحده..
الهنوف: والله لعبتك مادري وش تبي؟
دانه: يله في دقي من جوالها عليه أو بننتظرها للصبح..خساره انوار ليتك قلتي تضغط سبيكر نسمع وش يقول
الهنوف : الله يستر منك
دقت الهنوف على محمد..و هي تدعي إنه ما يرد..على بالهم موقف محرج و خلاص..ما يدرون انها متهاوشه معاه......كان عندها أمل كبير إنه ماراح يرد عليهابعد اللي شاف منها..
/
/
كان محمد يمشي وهو مقهورر بقوه ويحاول يهدي نفسه دق جواله وتأفف طلع جواله وتفأجأ من رقمها قال : هه ولها عين تتصل بعد اللي حصل
محمد بدون نفس : خيييييييير
الهنوف بصوت عذب وحزن وحلوووو بقوووووووووه :
معقوله كلمه
تغير حالي معاك
تشكك بي وبغلاك
وانت الروح في قللبي ووريده
تقول انسى خلاص الكل منا له طريق
الكل منا له طريق
معقوله هذي النهايه
ما عادك انت معايا
ماني حبيبك حبيبي
او هذا انا من البدايه
تقول انسى خلاص الكل منا له طريق
هذا جزاء اللي يصونك
وان خان نفسه يخونك
بسالك حاول تجاوب
وانت عيوني بعيونك
تقول انسى خلاص الكل منا له طريق
معقوله كلمه
محمد كان يسمعها..وهو مبلم..و مو قادر ياخذ نفسه..صوتها كان ناعم و حزين..وهو صارت داخله لخبطه مالها آخر..
خلصت الهنوف.و ما عرفت وش تقول و سكرت بسرعه..لكنها كرهت نفسها و غبائها..كيف طاوعتهم..الماء كان أهون من الاحراج اللي بتحسه لو تشوف محمد ..كانوا البنات يضحكون عليها و يعلقون..لكن هي مو يمهم..تراجع في بالها كلمات الأغنيه اللي غنتها..و تتخيل وش ممكن تكون ردة فعل محمد تجمعت الدموع بعيونها لكن بسرعه مسحتها عشان محد يلاحظها..
كملوا البنات اللعبه..و الهنوف شافت جوالها يدق..و شافت اسمه..حطته على السايلنت..و هي تتحسب على دانه وانوار ..
هند بأستغراب: ليش ذي الاغنيه اللي اختريتها
الهنوف بتنهيده : مادري انا احبها
بخطارها (( آآه لو تدرو شنو حصل بيني وبينه ))
محمد انقهر انها ما ردت..و ما فهم وش تبي بهاللي سوته..لكن صوتها ما غاب عنه لحظه وحده..
عند البنات-كانوا يلعبون و يضحكون على الأوامر المحرجه..لفت العلبه على هيفاء تأمر هند..
هيفاء: صراحه أو جرأه؟
غدير : جاك الموت من هيفاء ياهند
هند : يااووووووويل حالي
كملت هند وقالت : صراحه
هيفاء بقهر: يا خوااافه
هند تضحك: من خاف سلم
هيفاء : من متى تحبين طلال ؟
شهقت هند وقالت : بذمتك هذا سؤال انا احببببببببه ومن يوم وانا صغنونه بطن امي اموووووووووووووووووووت عليه مجنني
صراخ البنات وتعليقهم عليها واهي انحرجت حيييل منهم وضحكت عليهم
لفو آلعلبه وطلع مهآ تآمر هيفا
دآنه:يسسس
مهآ بخبث:اصبري شوفي شنو بسوي فيك
هيفا تاضرها برحاء:بليييز مها شي خفيف
ملاك:ماعليك منها سوي اي شي قول
نوره:آي بلييييز
مها لفت لهم:راح اعجببكم
ضحكو البنات
مها بآبتسامه:يالله شنو جراه ولا صراحه
هيفا بينها وبين نفسها(لو اخترت صصراحه اكيد بيسألوني انا احب ياسر ولالا واذا قلت لابيقولون ليه وافقتي وبيفتحون محاظره)
نوره:يآلله شنوووووو
هيفا:اوكي جراه
مها استانست:اوكي ياحلوه اتصلي على ياسر زين وقولي له تعالي عند المراجيح ووحده مننا تروح معك وابيك تبوسينه من فمه
هيفا فتحت كل عيونها بصدمه:لالالالالالالالالا بليييييييز
البنات ماتو ضحك
دانه:كفوووووووووووووووو
هيفا :لا بلييييييييييز
مها:ماعلي منك ولا ترى ماراح نكلمك ونبي نرميك في المسبح
هيفا بحزن:اوكي
دانه:انا الحقها ههههه
هيفا:طيب
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:24 PM
نوره بحماس:يالله اتصلي
هيفا:مأعرف رقمه
البنات استغربو
هيفا تبي تبرر:امممم مره اخذ فارس جوالي ومسحه
البنات ماعجبهم ردها
مها:ايوه يالله ياملاك عطيها الرقم
ملاك:اوكي 05555*****
مها وهي تحط الرقم وبتردد ضغطت الخضرا
عند الشباب
ياسر:ههههههههههههههه
وفجأه سمع جواله ناضر برقم غريب
ياسر:عن اذنكم
وطلع بدون لايسمع ردهم
ياسر:الوو
هيفا:امممم ياسر ابغى اشوفك الحين ضروري
ياسر بعصبيه:شنو تبييييييييييين
هيفا بخوف:ابي اشوفك عند المراجيح ضروري
ياسر سكر وهو مستغرب وقال ممكن فيها شي وراح للمراجيح
هيفا:يالله دانه
دانه بحماس:يالله
مها تضحك:اذا ممكن دانه صوريهم ههههههه علشان نوري الناس نقول هذولي الي مايحبون بعض
البنات ضحكو
هيفا شافت ياسر وقالت لدانه روحي تغبي ورا النخله هذيك بحيث ماتسمع كلامهم سوت دانه الي طلبته وراحت له
هيفا:سلام
ياسر بدون نفس:وعليكم
هيفا بخجل :اممممم احنا نلعبنا لعبة الصراحه والجراه وطلعت علي ووحده امرتني اممممم ونزلت راسها
ياسر حس ان الموضوع متعلق فيه:ايوه وبعدين
هيفا:اممممممم قالو لازم ابوسك
ياسر بقق عيونه وبعصبيه:شنوووووووو
هيفا:ياسر فيه وحده تناضرنا لازم تتأكد اذا بستك ولا لا واذا مابستك بيزعلون علي ونزلت راسها
ياسر :خليهم يزعلون عليك انا مالي دخل وكان بيمشي
هيفا مسكت ايده وبسرعه تركتهن يوم شافت نضرااته:ياسر بليييز واسوي لك الي تبغا
ياسر حس بأنتصار اول مره يشوفها كذا مهزومه :اوكي
وقرب وجهه لها وقرب لفمها خده
هيفا بخجل ماتدري كيف جايها:امممم مو من خدك
ياسر بقق عيونه وبقووووووه:شنوووووووووووو
هيفا نزلت راسها
ياسر شاف انه واضح انه مو هي الي مقررته باين المأموره
قرب شفايفه لها هيفا قربت وباست شفايف وهربت بسرعه
ياسر كان مغمض وبقوه
اول مره يبوس احد من الفم مابحياته جربها
حس بأحساس غريب
فتح عيونه وحرك راسه وتوجه لفلة الشباب
رجعت هيفا وبسرعه راحت من الخجل لجناحهم
البنات عرفو كل شي من دانه وعلقو عليها وعرفو انها خجلانه وكملو لعب
لفوا العلبه..و وفي تأمر دانه ..
في يقالي بتجيب أمر قوي: ......
غدير ملت: يله في بسرررعه
في : امممم افكر اصبري
فطوم تتريق: يعني ناخذ غفوه لين تخلصين؟
هند: فطوم خليها
في: اها عرفت..اطلعي فوق التل و اذا وصلتي فوووق قوليلي باي و تعالي
ضحكوا عليها البنات..
الهنوف تشهق: هيه أنتي يالخبله وش هالطلب؟
هند: و أنتي وش دخلك؟ خايفه عنها
<== ايه صح الهنوف وملاك خوافات هع هع
ملاك تلتفت على دانه بخوف: بتروحين؟!
دانه تفكر: ايه
الهنوف تصرخ: صاحيه أنتي!!
دانه تشهق: شوفوا اللي واقف فوق
كل البنات التفتوا..و شافوا شي كبير يتحرك..و كأنه يطير جاي لهم..صرخوا كلهم و ركضوا عند داخل بالغرف..وقفت دانه تطالعهم بإستغراب..يوم طلعت معهم فوق ..شافت عصا مثبت و هي اللي علقت فآخره الكيس اللي كان معهم..توقعت انهم انتبهوا لها..هي كانت بتخوف الهنوف وملاك بس..راحت وراهم و ضحكت و هي تشوفهم يطالعون فوق و يحللون وش ممكن يكون هالشي..و الهنوف وملاك كانو في جوا الغرف شوي يبكون
دانه : وش فيكم؟
هند تطالعها: يا لقويه! ما خفتي؟
دانه: طبعا لأنه أحد أفراد عصابتي
تذكروه البنات..و صاروا يضحكون..لكن الهنوف وملاك كانو تطالعهم بحقد..كان قلبها بيوقف..و هم اللحين يضحكون..
دانه: هاه هنو ملاك ليش ساكتات؟ خلينا نرجع نكمل
ملاك: بايعه عمري اتحرك من الغرفه واطلع برا
غدير تتثاوب وقالت : بنات يلا ننوم فيني نوم
مها : ايه ولله يلا هيا
انوار : يلا
راحو الكل وصلو الفجر وكل وحده رمت نفسها ع السرير ونااااااااااامو بسابع نوووومه
توقعاتكم ...
شنو يصير بين محمد والهنوف لبى قلبهم ؟
شنو يصير بين فهد وليش بس ساكت وليش اهو وفطوم حزنانين وش فيهم؟؟
وغدير واحمد شنو يصير له هل يتقبل اعتذارها او لا .؟؟
ودانه وعبدالعزيز شنو يصير بعد ماشافها ؟؟
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:25 PM
آلبآرت آلخآمس وآلثلآثون
غدير تتثاوب وقالت : بنات يلا ننوم فيني نوم
مها : ايه ولله يلا هيا
انوار : يلا
راحو الكل وصلو الفجر وكل وحده رمت نفسها ع السرير ونااااااااااامو بسابع نوووومه
الا الهنوف الي قاعده تبكي بخفيف علشان البنات مايحسون فيها
سمعت صوت جوالها يبغلها ان جاها مسج
فتحته بسرعه لآنها مخصصه نغمة لمحمد
شآفت آلي مآتوقعت تشوفه
قرت وهي تبكي وتنتفض من البكي
كآن كاتب لها
بعد إذنك .. قلبي محتاجك دقايق ..
يشتكيلك فيها منك.. وأدري انك منت فاضي
أدري انك ..لكن الموضوع عنك
بس أبيك تتأكد اني ما أبي أخذك منهم ..
أدري أحبابك كثير و إنت ماتستغني عنهم ..
لكن الشي الأكيد .. ان عمري ضاع منك .. بعد إذنك..
ماكفاااك اني عطيتك عمري كله لا ولا بين بعينك ..
ماسألت بيوم نفسك ياحبيبي ؟ وش حصل بيني وبينك ؟
ايه قسم بالله قلبي ضاعت احلامه عشانك ..
وانتهى كل شي بعدك وانطفت شمعة حنانك
أوعدك هذه النهايه وان قلبي ارتاح منك .. بعد إذنك ..
بسرعه طلعت ونزلت للحديقه الي تحت وهي تبكي
ماتوقعت انه خلاص بكل بساطه بيتركها
هو ظالمها ليش يسوي فيني كذا حرام عليك يامحمد قعدت تبكي
قرت المسج ولا مية مره تبي تتأكد هاذا محمد
هي حافظه رقمه
بكت من قلب
آرسلت له رسآله وهي بقوه حاقده عليه
كان هو مانام جالس يناظرها وهي تبكي
كان يناظر شكلها وهي تبكي
كان يناظرها من النافذه
كان كل ماشاف منها دمعه تنزل يحس تروح روحه
كان قلبه يتحطم قدامه
محمد يكلم نفسه(يآربي معقوله تشوف حب طفولتك تبكي وانت ساكت ..روح لها ضمها ليش واقف ..وقل لها انا مسامحك ..كأن احد يرد عليه يقول بس هي مخطيه مهما يصير هاذي خاينه..صح خاينه بس هاذي حب طفولتك) نزلت منه دمعه حاره قاسيه نزلت بهدوى وسبقتها ثانيه مسحهم على طول وقال وهو يضحك على نفسه(معقوله بنت تخليك تبكي ..بس هاذي مو اي بنت هاذي حبك هاذي حب الطفوله)قطع عليه صوت جواله مسج ناظر في الهنوف وبعدين ناظر في الجوال
كان من الهنوف
فتحها وهو شوي ويكسر الي قدامه من القهر
كانت كاتبه
يعني انت تظلمني وأنا ما تكلم
وإذا انا اخطيت صارت جريمة
يعني انت تتألم وأنا ما تألم
انا على فكره حياتي اليمه
انا حياتي كلها هم في هم
صدمات عمري من زماني عظيمة
وإذا على الحزن ما عدت اهتم
الحزن انا وياه علاقة قديمه
يا ليت قلبي من جروحك تعلم
ماحط لك خاطر عندي ولا قيمه
بغيب عنك وبعد ما غيب تندم
يكفي خسرت انسان عدك نديمه
محمد ترى الي بيننا انتهى وانت ضالمني وترى بيجيك يوم وبتعرف لكن خلاص انا اكرهك ولا راح ارد لك مهما يصير وطلقني
قرى اخر كلمه وهو مطير عيونه قراها وهو شوي ويصرخ صح استعجل لكن وش يسوي هي خانته وبعدين انا الي طالب الشي هاذا
قرى الرساله عشر مرات
فتح الباب وطلع لها مشى شوي شوي
الهنوف حست في احد وراها وخافت وقعدت تنتفظ
محمد :لاتخافين انا محمد
شهقت الهنوف ولفت له
محمد ناظر في عيونها:يالله تكلمي شنو فيه شنو يالله تكلمي وشو تبريرك للي في جوالك هاااااااااه
الهنوف ناضرت فيه وبعدت نضرها:اناا مابي ابرر لحد انااا مأتزوج واحد يشك فيني
محمد راح لها وهزها:شنو اشك فيك والي في جوالك يالله قوووووولي
الهنوف ناضرته بكل برود:اساسا انت اخر شخص افكر ابرر له لآني ماسويت شي
محمد بعصبيه وهو لسى ماسك ايدها وهو من العصبيه ماحس انه عور ايدها:انا اخر شخص هاه انا من يوم شفتي الخالد هاذا واانتي مو طبيعيه
انا اصير اخر شخص يالي ماتربيتي انا ياخاينه
الهنوف كانت بكل كلمه يقولها محمد تحترق تموت ناضرت فيه بكل قسوه:بعد ايدك تراك عورتني
محمد ترك ايدها وضرب قلبه:وانا شنو اقول اذا هاذا معورني مآقدر اقول بعد ياقلبي انت تعورني
الهنوف :اذا انا ماتربيت طلقني لاني ماتربيت
محمد ناضرها وبكل قسوه قال:اسكتي ياخاينه ياحيـوانه يآحقيره يآلي ماتربيتي اعرف ليه تبيني اطلقك تبين تروحين تتزوجين الي مايتسمى هاه
اعرف حركاتك ياحيوانه يالي ماتربيتي ضرب رجله في الأرض بقهر حسافة عمي ابو فهد فيك حسسسسسسافة تربيته عليك اااااه بس
الهنوف ناضرته وهي تنزل دموعها وتمسحهم ماتبي تصير عنده ضعيفه:اسآسآ آنآ مابحياتي حبيتك اكرهك فاهم فاهم
واعطته ضهرها ورااااااااحت
محمد قعد على الكرسي يبكي يبكي حبه ولآول مره يبكي محمد
محمد(ااااااااااه يآلهنوف حسافة قلبي الي سلمته لك)
الهنوف ركضت وهي تبكي وتشوهق رقت الدرج بسرعه وراحت لغرفتها
اليوم الثاني صبآح كان حلو على ناس وناس بقوه ضايقه الدنيا عليهم
صباح كان ولا اروع مع صوت العصافير الجميله
صوتها ترد لك روحك
كانو الحريم والرجال متجمعين في طاولة الطعام يفطرون الا الشباب والبنات الي لسى ماصحو
عند الجده :ياشوق قومي صحي البنات نامو كثير
ام عبد العزيز وهي تشرب من الشاهي:خليهم تلقينهم مانامو بدري امس
الجد:مدري ليه ماينامون بدري
ابو عبد العزيز:يآبو احمد لايضيق صدرك خليهم يوسعون صدرهم تراه مره في الحياة
الجد وهو شوي هدى:انا ماقلت لهم لايوسعون صدورهم بس ينامون مثل الناس
الجده تدافع عن عيال وبنات عيالها :هووووو كنك يابو احمد ماسهرت يوم انك صغير حتى وانت متزوجني >>ويآليتها مادافعت هع
الجد حمر وجهه
الكل ناضرو في الجد وبخو ضحك
الجد عصب:شنوووو يضحك
الجده تتريق فيه وبخبث:تبي تشوف وش يضحكنا وناضرت في بنتها لطيفه لطيفه روحي جيبي مرايه
الجد برتباك واااضحك:هـ ـ ـآه لالا مـ ـاله داعي
الكل:هههههههههههههههههه
الجده:لالا اما ماله داعي ولو ياعبد العزيز لابد تشوف وش يضحكنا
الجد بعصبيه مصطنعه:لالالا مابي
الكل ماقدر يكتم ضحكه
ام راكان وهي تضحك:يوه خالتي ترى بعدين تندمين لآن لابغيتيه يكون زعلان
الحريم غاصو في ثيابهم والرجال يحاولون يلهون انفسهم
ام راكان ضحكت بقوه:يآربي على تفكيركم الوصخ الي مال امه داعي الحين انا اقصد مرات الجده تحتاج للي يمشيها وزي كذا
الحريم رجعت لهم وجيههم وبخو ضحك والرجال بعد
الجده خافت:يوه صح وبعدين بينت انه عادي مير انا رشيقه وامشي مو لازم هاذا وتشر على الجد يمشي معي
ام راكان:بتحاتجينه يالمملوحه
الجده خافت:امممممممم وقمزت من مكانها وراحت للجد وباست راسه وقالت اصب لك شاهي وتاخذ خبز تست وغطت في العسل ووصلته لفمه
الجد بعصبيه مصطنه +زعل:وخري عني مابيك وبرطم
الجده :يابعد قلبي انت زوجي وكيف تزعل عني
ام فهد وهي تضحك:هههههههه بجد شكلكم كآنكم شباب وبنات الحين
الجد ناضر في الجده:ماكان احد سب حنا يعني وشو عجزنا
الجده:تبي اذبحها لك امسكني بس
الجد يمد يده لها:لالا روحي
الجده تسوي ترتبك:هاه لالا امسكني علشان مأكفخها
الجد ابتسم:لا قلبي عادي روحي كفخيها
الجده:تبي تذبحني هاااااه
الجد فطس ضحك وضحكو معهم الحريم والرجال الا الجده الي برطمت وراحت لغرفة البنات علشان تصحيهم
دخلت غرفة البنات
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:27 PM
آلبآرت آلخآمس وآلثلآثون
غدير تتثاوب وقالت : بنات يلا ننوم فيني نوم
مها : ايه ولله يلا هيا
انوار : يلا
راحو الكل وصلو الفجر وكل وحده رمت نفسها ع السرير ونااااااااااامو بسابع نوووومه
الا الهنوف الي قاعده تبكي بخفيف علشان البنات مايحسون فيها
سمعت صوت جوالها يبغلها ان جاها مسج
فتحته بسرعه لآنها مخصصه نغمة لمحمد
شآفت آلي مآتوقعت تشوفه
قرت وهي تبكي وتنتفض من البكي
كآن كاتب لها
بعد إذنك .. قلبي محتاجك دقايق ..
يشتكيلك فيها منك.. وأدري انك منت فاضي
أدري انك ..لكن الموضوع عنك
بس أبيك تتأكد اني ما أبي أخذك منهم ..
أدري أحبابك كثير و إنت ماتستغني عنهم ..
لكن الشي الأكيد .. ان عمري ضاع منك .. بعد إذنك..
ماكفاااك اني عطيتك عمري كله لا ولا بين بعينك ..
ماسألت بيوم نفسك ياحبيبي ؟ وش حصل بيني وبينك ؟
ايه قسم بالله قلبي ضاعت احلامه عشانك ..
وانتهى كل شي بعدك وانطفت شمعة حنانك
أوعدك هذه النهايه وان قلبي ارتاح منك .. بعد إذنك ..
بسرعه طلعت ونزلت للحديقه الي تحت وهي تبكي
ماتوقعت انه خلاص بكل بساطه بيتركها
هو ظالمها ليش يسوي فيني كذا حرام عليك يامحمد قعدت تبكي
قرت المسج ولا مية مره تبي تتأكد هاذا محمد
هي حافظه رقمه
بكت من قلب
آرسلت له رسآله وهي بقوه حاقده عليه
كان هو مانام جالس يناظرها وهي تبكي
كان يناظر شكلها وهي تبكي
كان يناظرها من النافذه
كان كل ماشاف منها دمعه تنزل يحس تروح روحه
كان قلبه يتحطم قدامه
محمد يكلم نفسه(يآربي معقوله تشوف حب طفولتك تبكي وانت ساكت ..روح لها ضمها ليش واقف ..وقل لها انا مسامحك ..كأن احد يرد عليه يقول بس هي مخطيه مهما يصير هاذي خاينه..صح خاينه بس هاذي حب طفولتك) نزلت منه دمعه حاره قاسيه نزلت بهدوى وسبقتها ثانيه مسحهم على طول وقال وهو يضحك على نفسه(معقوله بنت تخليك تبكي ..بس هاذي مو اي بنت هاذي حبك هاذي حب الطفوله)قطع عليه صوت جواله مسج ناظر في الهنوف وبعدين ناظر في الجوال
كان من الهنوف
فتحها وهو شوي ويكسر الي قدامه من القهر
كانت كاتبه
يعني انت تظلمني وأنا ما تكلم
وإذا انا اخطيت صارت جريمة
يعني انت تتألم وأنا ما تألم
انا على فكره حياتي اليمه
انا حياتي كلها هم في هم
صدمات عمري من زماني عظيمة
وإذا على الحزن ما عدت اهتم
الحزن انا وياه علاقة قديمه
يا ليت قلبي من جروحك تعلم
ماحط لك خاطر عندي ولا قيمه
بغيب عنك وبعد ما غيب تندم
يكفي خسرت انسان عدك نديمه
محمد ترى الي بيننا انتهى وانت ضالمني وترى بيجيك يوم وبتعرف لكن خلاص انا اكرهك ولا راح ارد لك مهما يصير وطلقني
قرى اخر كلمه وهو مطير عيونه قراها وهو شوي ويصرخ صح استعجل لكن وش يسوي هي خانته وبعدين انا الي طالب الشي هاذا
قرى الرساله عشر مرات
فتح الباب وطلع لها مشى شوي شوي
الهنوف حست في احد وراها وخافت وقعدت تنتفظ
محمد :لاتخافين انا محمد
شهقت الهنوف ولفت له
محمد ناظر في عيونها:يالله تكلمي شنو فيه شنو يالله تكلمي وشو تبريرك للي في جوالك هاااااااااه
الهنوف ناضرت فيه وبعدت نضرها:اناا مابي ابرر لحد انااا مأتزوج واحد يشك فيني
محمد راح لها وهزها:شنو اشك فيك والي في جوالك يالله قوووووولي
الهنوف ناضرته بكل برود:اساسا انت اخر شخص افكر ابرر له لآني ماسويت شي
محمد بعصبيه وهو لسى ماسك ايدها وهو من العصبيه ماحس انه عور ايدها:انا اخر شخص هاه انا من يوم شفتي الخالد هاذا واانتي مو طبيعيه
انا اصير اخر شخص يالي ماتربيتي انا ياخاينه
الهنوف كانت بكل كلمه يقولها محمد تحترق تموت ناضرت فيه بكل قسوه:بعد ايدك تراك عورتني
محمد ترك ايدها وضرب قلبه:وانا شنو اقول اذا هاذا معورني مآقدر اقول بعد ياقلبي انت تعورني
الهنوف :اذا انا ماتربيت طلقني لاني ماتربيت
محمد ناضرها وبكل قسوه قال:اسكتي ياخاينه ياحيـوانه يآحقيره يآلي ماتربيتي اعرف ليه تبيني اطلقك تبين تروحين تتزوجين الي مايتسمى هاه
اعرف حركاتك ياحيوانه يالي ماتربيتي ضرب رجله في الأرض بقهر حسافة عمي ابو فهد فيك حسسسسسسافة تربيته عليك اااااه بس
الهنوف ناضرته وهي تنزل دموعها وتمسحهم ماتبي تصير عنده ضعيفه:اسآسآ آنآ مابحياتي حبيتك اكرهك فاهم فاهم
واعطته ضهرها ورااااااااحت
محمد قعد على الكرسي يبكي يبكي حبه ولآول مره يبكي محمد
محمد(ااااااااااه يآلهنوف حسافة قلبي الي سلمته لك)
الهنوف ركضت وهي تبكي وتشوهق رقت الدرج بسرعه وراحت لغرفتها
اليوم الثاني صبآح كان حلو على ناس وناس بقوه ضايقه الدنيا عليهم
صباح كان ولا اروع مع صوت العصافير الجميله
صوتها ترد لك روحك
كانو الحريم والرجال متجمعين في طاولة الطعام يفطرون الا الشباب والبنات الي لسى ماصحو
عند الجده :ياشوق قومي صحي البنات نامو كثير
ام عبد العزيز وهي تشرب من الشاهي:خليهم تلقينهم مانامو بدري امس
الجد:مدري ليه ماينامون بدري
ابو عبد العزيز:يآبو احمد لايضيق صدرك خليهم يوسعون صدرهم تراه مره في الحياة
الجد وهو شوي هدى:انا ماقلت لهم لايوسعون صدورهم بس ينامون مثل الناس
الجده تدافع عن عيال وبنات عيالها :هووووو كنك يابو احمد ماسهرت يوم انك صغير حتى وانت متزوجني >>ويآليتها مادافعت هع
الجد حمر وجهه
الكل ناضرو في الجد وبخو ضحك
الجد عصب:شنوووو يضحك
الجده تتريق فيه وبخبث:تبي تشوف وش يضحكنا وناضرت في بنتها لطيفه لطيفه روحي جيبي مرايه
الجد برتباك واااضحك:هـ ـ ـآه لالا مـ ـاله داعي
الكل:هههههههههههههههههه
الجده:لالا اما ماله داعي ولو ياعبد العزيز لابد تشوف وش يضحكنا
الجد بعصبيه مصطنعه:لالالا مابي
الكل ماقدر يكتم ضحكه
ام راكان وهي تضحك:يوه خالتي ترى بعدين تندمين لآن لابغيتيه يكون زعلان
الحريم غاصو في ثيابهم والرجال يحاولون يلهون انفسهم
ام راكان ضحكت بقوه:يآربي على تفكيركم الوصخ الي مال امه داعي الحين انا اقصد مرات الجده تحتاج للي يمشيها وزي كذا
الحريم رجعت لهم وجيههم وبخو ضحك والرجال بعد
الجده خافت:يوه صح وبعدين بينت انه عادي مير انا رشيقه وامشي مو لازم هاذا وتشر على الجد يمشي معي
ام راكان:بتحاتجينه يالمملوحه
الجده خافت:امممممممم وقمزت من مكانها وراحت للجد وباست راسه وقالت اصب لك شاهي وتاخذ خبز تست وغطت في العسل ووصلته لفمه
الجد بعصبيه مصطنه +زعل:وخري عني مابيك وبرطم
الجده :يابعد قلبي انت زوجي وكيف تزعل عني
ام فهد وهي تضحك:هههههههه بجد شكلكم كآنكم شباب وبنات الحين
الجد ناضر في الجده:ماكان احد سب حنا يعني وشو عجزنا
الجده:تبي اذبحها لك امسكني بس
الجد يمد يده لها:لالا روحي
الجده تسوي ترتبك:هاه لالا امسكني علشان مأكفخها
الجد ابتسم:لا قلبي عادي روحي كفخيها
الجده:تبي تذبحني هاااااه
الجد فطس ضحك وضحكو معهم الحريم والرجال الا الجده الي برطمت وراحت لغرفة البنات علشان تصحيهم
دخلت غرفة البنات
الجده وهي تفتح النافذه وتسكر المكيف وتفتح اللمبات:آصحــــــــــــــــــــــــــــــو يآلله يآكسلآنآت
مها:خالتي بليز نبي ننام
الجده :بلاش كساله يالله اصحو انا لوحي جالسه
دانه وهي تشيل الغطا عنها:بيلز مام نبي ننام
الجده:يالله اصحو نروح تحت لوحدنا
هيفا وهي تبوس راس جدتها:فديت جدتي الي تصغر نفسها
الجده وهي تحرك شيلتها:احم
الهنوف صحت وهي عيونها منفوخه وحالتها حاله وواضح الي صايحه لحد ماقالت امين وقربت لجدتها تبغى تبوسها
الجده ناضرتها وهي مسسستغربه :وش فيك الهنوف
الهنوف وهي خانقتها العبره:ابد جدتي مافيني شي
الجده وهي مره خايفه على الهنوف:هنو ماعاش من نزل منك دمعه وحده وش فيك
الهنوف ماقدرت تمسك نفسها وضمت جدتها وبكت بكت من قلب بكت حبها الي عايشته خمس سنين بكت الي يفكر يطلقها بكت الرساله الي كتبتها له امس بكت رد رسالته لها بكت شكه فيها بكت وبكت وبكت
البنات شافو الهنوف تبكي ومتقطعه من البكي خافو عليها
انوار وهي تبكي على شكل الهنوف كانت بتقرب لهنوف
الجده اشرت لهم بعيونها يعني اطلعو
البنات تسحبو للباب وطلعو
الهنوف بعدت ماهدت
الجده:قومي غسلي وجهك وانا بصب لك كاس ماء
الهنوف سوت الي تبغاه الجده
بعد ماشربت المويا الهنوف
الجده:يالله يالهنوف شنو فيك مين مزعلك
الهنوف تحرك راسها بمعنى ماكو احد مزعلني
الجده بحنان:يابنتي مايصير تضيقين صدرك قولي لي
الهنوف نزلت دموعها
الجده بكل حنان مسحت دمعتها:ترى بزعل وربي
الهنوف ماتقدر يوم تزعل جدتها
الجده :اذا لي معزه لك
الهنوف :.....
الجده:اذا تحبن محمممد
الهنوف نزلت دموعها
الجده :عرفت الي مزعلك محمد
الهنوف هزت راسها يعني ايوا
الجده:قولي لي شنو السالفه
الهنوف :طـ ـيب
وقآلت للجده كل شي
الجده بعصبيه:وهاذا شلون يحكم بدون لايعرف السالفه
الهنوف تبكي:....
الجده:انا اراويك فيه
الهنوف وهي تبكي:لالا تكفين يمه خليه هو يعرف بعدين
الجده:لالا خليني اادبه ولا هو يمد ايده عليك ويضلمك وبعد بآيش بالخيانه
الهنوف:علشاني ياجدتي
الجده تبسمت:علشانك بس يآلله انزلي معي
الهنوف:مالي نفس
الجده:اقول انزلي بس علشان محد يشك واسمعي بيني عادي علشان هو ينقهر فاهمه
الهنوف تبسمت لجدتها بحب كبير:فاهمه
الجده مسكت ايد الهنوف ونزلت معاها
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:27 PM
الهنوف اول ماوصلت تحت حبت روس عمينها وعماتها وجدها وابوها واخوانها
اول ماجلست الهنوف
ام فهد:هنو
الهنوف:لبيه ياعيون هنو
ام فهد تبسمت:روحي افطري مع البنات ناضريهم يفطرون في غرفة الطعام
وهي تقوم:ابشريي
محمد كان يناظرها ماكنها الي امس كنها فرحانه
الشباب قربو يبوسن راس الجده
وصل محمد كان بيبوسها بعدت عنه وقالت بكل عصبيه:انت الوحيد الي مابيك تبوسني ولا تقرب مني ووعدك بعدين
محمد مستغرب وبعدين ضحك وقرب لها:ادري تستهبلين
الجده بعصبيه اكبر:كبرررررررك استهبل يالله ابعد عني ولا تكلمني ابد
محمد استغرب رفع حاجب ورد لمكانه
بعد ماخلصو البنات فطور راحو عن الحريم والرجال
والهنوف تحاول قد ماتقدر تقهر محمد وقعد تضحك وهو بقوه ينقهر بس مايبين
العصر
ابو عبد العزيز وهو يقوم:يالله آلصلاة
الجد وهو يقوم:يالله شباب قومو على الصلاة
وقامو الرجال والشباب وراحو لمسجد قريب من الاستراحه
وراحو الحريم والبنات يصلون
ام عبد العزيز بعد ماخلصت صلاة راحت تسوي الشاهي والقهوه
وام فهد راحت معاها تساعدها
ام احمد دخلت عليهم:هاه خلصتوو
ام فهد وهي تقطع الحلا:لا تعالي ساعديني
جت ام احمد ومسكت الصنيه الثانيه
آم فهد وهي تتذكر:يوووه باقي السلطه ماسويناها
ام عبد العزيز:قولي لحدى البنات
ام فهد:زين وهي تناضر لوحده من الخدامات ياتي روحي لهنوف وناديها
ياتي:زين ماما
بعد دقيقتين جت الهنوف
الهنوف:امري ياغاليه
ام فهد:حبيبتي قطعي السلطه
الهنوف وهي تشر على عيونها:من عيوني
وبدت تقطع
سرحت الهنوف وقعدت تكلم نفسها(معقوله يشك فيني ..يآربي بس ..انا احس من يوم قلت لجدتي ارتحت..لبى ـآ قلبها جدتي ربي لايحرمني منها ..و ):ااااااااااااااااااه
ام فهد بسرعه نطت لبنتها وام عبد العزيز وام احمد
ام فهد بخوف:وش فيك يابنتي
الهنوف وهي تتآلم وتتحرك في ايدها :اي يمى ايدي قطعتها
ام فهد تناضر لأيدين الهنوف الي يطلع منها دم بكميه كبيره وبخوف:يآربي شكلها يبي لها خياطه
ومسكت ايد الهنوف
ام احمد:غسليها
الهنوف ودموعها تنزل:لالا مابي
ام فهد وهي تطلع للصاله على دخلت الرجال:يابو فهددددددددددد
ابو فهد رد بخوف كبير:وش فيك يامره
ام فهد ودموعها تنزل:تعال شف الهنوف
ركض ابو فهد لتجاه ام فهد ولحقوه فهد وطلال والجد ومحمد كان بيروح وتردد
احمد:روح شوف حرمتك
محمد:ها .. طيب
وراح بسرعه معهم
ابو فهد بخوف:شنو قطعها
ام فهد:تقطع السلطه وشكلها سرحت وقطعت ايدها
الهنوف تبكي:يبى تآلمني
ابو فهد بخوف:يآلله يابنت جيبي عباتك بسرعه
الجد :لاتروح فيها رجلها يروح فيها
الهنوف كانت بتعارض بس حست في الم في ايدها
محمد:هـ ـآ
الجد بعصبيه كبيره:شغل سيااااااارتك بسسسسسسسسسسسسسسسرعه
فهد بخوف:انا اوديها
الجد:لا زوجها يآلله اخلص يامحمد
راح محمد وشغل سيارته وجلس في سيارته
الهنوف كانت تمشي وهي ماسكه اصبعها وبجمبها طلال وفهد
على فكره البنات لسى ماعرفوا ولا الحريم
ولا الجده
كانت الهنوف بتركب ورى بس قال لها طلال تركب قدام اهو يحسبها خجلانه قال لاتخجلين تراه زوجك
فتحت السياره وطلعت لها ريحت عطر محمد الي تنهبل عليها
حست وهي تستنشق ريحة عطره ترد لها روحها
محمد بخوف وآضح:تآلمك
الهنوف بقهر:مايهمك
محمد قوى قلبه:اي مايهمني
الهنوف سكت وحست ان الم قلبها اشد من الم ايدها
نزلت دموعها بصمت
محمد حس بدموعها :دموع السحالي ماتأثر علي فاهمه ياخاينه
الهنوف رددت كلمته كثير عليها خاينه خاينه خاينه
الهنوف بكل قهر:لاتتكلللللللم اسكت ولا ترى برمي نفسي من السياره
محمد:ارمي حالك تراك ماهميتيني واحنا مانرضى يصير في عايلتنا اشكال مثلك
الهنوف المتها كلمته
صح فيه ناس يقولون اشياء ومايحسبون حساب الي قاعدين يقولونه بجد شي يقهر
الهنوف حطت ايدينها على اذنها علشان ماتسمع اكثر من كذا لآنها بجد تتعذب هو مو فاهمها ولا تبيه يفهمها
وصلو للمستشفى نزلت على طول
محمد بعصبيه:ليش نازله استنيني ولا تبغين تصدين لك واحد غير خلودك هاذا
الهنوف:ابي اصيد بداله عشر مب بس واحد وانت اخر واحد يتكلم فاهم
وسكرت الباب بقوه لدرجة محمد حط ايده على اذنه من قوتها
نزل على طول وراها
دخل محمد وراح فيها بسرعه للطوارى
في الجهه الثانيه وتحديدآ في الأستراحه
البنات قلبو كل المكان مناحه
الجده بنفاذة صبر:مأتصلتو عليها
ام عبد العزيز تحاول تهديهم:ياناااااس وش فيكم مافيها شي كلها قطعت ايد
غدير وهي تبكي:ولو هي سهله قطعت ايد كان ماوديتوها للمستشفى اهى اهى
ام احمد:صح انها شوي كبيره بس يبي لها خياطه بس
دانه وهي تبكي:تحسبون الخياطه سهله
عبد العزيز:انتو مأتصلتو على محمد
طلال :اتصلت مايرد
فهد:استنو اتصل
فهد :آلوو..هلا فيك..كيف الهنوف..اها ..اوكي ..يآلله مع السلامه
ابو فهد بسرعه:هاه بششششششر
فهد:يقول توها ماطلعت من الدكتوره
غدير:يآآآآآآربييييي اوف
في المستشفى
محمد جالس يستنى الدكتوره
فتح الباب
وراح لها
محمد بسرعه:ها دكتوره
الدكتوره:احنا خطنا لها 7 غرزات الحمد لله لحقتو عليها قبل لاتتلوث اليد ولازم اليد ماتجيها الماء علشان الغرز
محمد بنفاذ صبر:زيييييييييييييييييين هي كيفها.؟؟
الدكتوره:هي آلحمد لله بخير
الدكتوره:هي آلحمد لله بخير
محمد براحه:اقدر اشوفها
الدكتوره تبتسم:وتقدر تاخذها بعد بس لازم تراجعنا
محمد:ok
آلدكتوره رجعت
آتصل محمد على ـآ فهد وخبره انها بخير
والحين جايين
دخل محمد على الهنوف
شنو راح يصير لما محمد يدخل على الهنوف وش راح يصير هل راح الجده تعلمه ولا يتطلقون
واحمد وغدير شلون راح تكون حياتهم
وآلي لحد الحين في المستشفى
وياسر وهيفا شنو حياتهم
وطلال وهند هل راح يستمر حبهم
والبقيه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:32 PM
آلبآرت آلسآدس وآلثلآثون
فتح الباب
وراح لها
محمد بسرعه:ها دكتوره
الدكتوره:احنا خطنا لها 7 غرزات الحمد لله لحقتو عليها قبل لاتتلوث اليد ولازم اليد ماتجيها الماء علشان الغرز
محمد بنفاذ صبر:زيييييييييييييييييين هي كيفها.؟؟
الدكتوره:هي آلحمد لله بخير
الدكتوره:هي آلحمد لله بخير
محمد براحه:اقدر اشوفها
الدكتوره تبتسم:وتقدر تاخذها بعد بس لازم تراجعنا
محمدk
آلدكتوره رجعت
آتصل محمد على ـآ فهد وخبره انها بخير
والحين جايين
دخل محمد على الهنوف
اول مادخل التفت ناحيه السرير واستغرب ان مافيه احد وفاضي
تنافض من الخوف عليها لف يبي يطلع بس انتبه صوت باب الحمام ( وانتم بكرامه ) يفتح التفت ششافها منزله راسها تسكر ازارير تيشيرتها
الهنوف رفعت راسها وانتبهت لمحمد انتفضت من الخوف
محمد : شخبارك اللحين ؟
الهنوف : مأضن يهمك علشان تسأل !!
محمد تنرفز من اسلوبها معاه وحب يقهرها ميل فمه وقال:اكيد مايهمني بس شفقه عليك
انقهرت الهنوف منه ومشت ناحيه السرير وجلست ع السرير
كان محمد يناظر لها وده يروح يضضضضضضضمها بكل قوه بس قلبه رافض
ناظرت له الهنوف ورفعت حاجب وقالت : وش فيك واقف اطلع برا
محمد قرب لها بدون لايحسسس وجلس ع الكرسي اللي جنبها وقال بكل حنيه : ممكن تفهميني السالفه
غمضت عيونها الهنوف وقالت بخاطرها (( آآه يامحمد اشتقت لصوتك الحنون بس اللحين صوتك القاسي معاي ))
محمد استغرب منها وعاد سؤاله : ممكن الهنوف تفهميني السالفه
الهنوف : مححمد اطلع برا وماراح افهمك السالفه خل عقلك وجنونك هو يفسر ع كيفه
قام محمد وناظر لها بكل عصبيه وقال : اسمعي عاد مو لازم تقولين لي السالفه عارفك انا زين طووووول عمرك خاينه وبتظلين خاينه وتراك ماتهميني فاهمه عدل
الهنوف عصصصصبت وقالت : دامني مأهمك طلقني يامحمد
محمد : اطلقك
الهنوف نزلت دموعها : ايييه طلقني مابيك مابيك اانا مابي اخذ واحد يشك فيه زوجته اللي انظف منه ومن اشكاله الهنوف حاولت قد ماتقدر تمسك دموعها
محمد : لاتبررين نفسسسسسسسك يالهنوف عارفك زين انا ولاتسوين نفسك الطفله البريئه
خلاص ماقدرت تمسك نفسها غططت وجهها الهنوف بأيدننها الطفوله وضمت رجولها لها وبكت بكت ع خساره حبيبها وع عدم ثقه حبيبها فيها وبكت ع انها مظلومه وبكت وبكت على اشياء كثيره ..
محمد بخاطره (( يامحمد امسسسك نفسسسسك لاتضعف قدامها خلك قاسي معاها ))
هز راسها يبي يطرد الافكار منه
بسرعه قال : يوووووه خلاص اسمعي اللحين اهلك يجونك وانا مغصوب ع اني اجيك و..
قاطعته الهنوف بصراخها : بس بس يكفييييي يكفيييي يالظالم بس خلاص
محمد : طول عمرك خاينه وانا مو ظالم
الهنوف تنزل دموعها : افتح عيونك زين وشوف كيف انت ظالمني
محمد بعصبيه : وللحين وانتي تكذبين وال.
قاطعته الهنوف بصراخها : اطللللع برا اطلع مابي اشوفك ماااااابي
من قوه صراخها دخلت الدكتوره بسرعه
الدكتوره : وش فيك يالهنوف
الهنوف تبكي وتأشر ع محمد : بليز دكتوره طلعو محمد براااااااااا
الدكتوره استغربت حييل منها كيف تتطرد زوجها سوت اللي تطلبه الهنوف منها واخذت محمد وطلعته برا
عند البنات
فطوم : بناااات بسرعه مين تبي تروح للهنوف
غدير وهي تبكي : انا
فطوم : يلالالالا طلال وفهد يبون يروحون لها بسرعه جيبو العبايه تبعكم
ركضضضو البنات فوق وكل وحده جابت عباتها
طلعو برا شافو طلال راكب بالسياره ينتظر فهد
غدير : طلال لحظه
طلال التفت لها : هلا غدير
غدير : نبي نروح معاك للهنوف
طلال : لا
هيفاء : مو ع كيفك والتفت للبنات وقالت : يلا اركبو
ضحكو البنات ع هيفاء وركبو كلهم بالسياره
طلال : بسم الله عليكم وش فيكم هالكثر
فطوم : نفسنا حنا حنا ماتغيرنا
طلال : الا ولله زايد وزنكم
دانه : ايه تكلم عن زوجتك مو احنا
طلال : وينها زوجتي
هند بحياء : انا هنا
طلال :يآدوبآ وينك مآعآد شفت رقمك ينور جوالي انا اراويك
فطوم : ههههههههههه ياويلك منه ياهند
هند بهمسس: عادي
طلال : مها معاكم
انقهههههرت هند منه ليييش يسأل عنها
مها بأحراج : ايييوا
طلال بأبتسامه حب يقهر هند : هلا ولله تو مانورت السياره
مها فرررحت بقوه بترحيبه لها : منوره بوجودك
هند انقققققققهرب منه ليش يرحب بمها بالذات وقالت بخاطرها (( لايكون بس رجعت مها لعمايلها السوداء ... لالالا انا وش افكر فيه مها تغيييرت حيييل وصارت مها الطيبه ... اووووف بس الله يستر منك ياطلال ))
تنهد بقووووووووووه
طلال ناظر لها من المرايه وعرف انها معصصصبه حيييييل ابتسم وقال بخاطره (( ههههه ياحبي لها هي وغيرتها ))
نزلو من السياره وتوجهههو لناحيه الباب المستشفى
فهد : فطوم حياتي وينك
فطوم رفعت ايدها : انا هنا
فهد قرب لها ومسسسك ايدها ومشو ناحيه الباب
دانه : ولله انكم حركتات وانت ياطلال امسك هند
طلال التفت ناظر هند وحب يقهررررها يعني ليش ماتتصل عليه ومشى ناحيه الباب وطنش هند
استغرببببو البنات من تغير اسلوبه معاها
هند انقهرت منه بس ماحبت تبين له
بالمستشفى
طلع محمد من غرفه الهنوف وهو مررررررررره متنرفز منها
كان يمشي بممر المستشفى التفتت ناحيه الباب شاف طلال وفهد والبنات متجههين له اخذ نفس عميق يهدي عصبيته
فهد : هاه يامحمد كيفها الهنوف
محمد تنهد: الحمدلله ماشي حالها بس خاطو لها 7 غرز
غدير بشهقه : ياقلبببببببي عليك ياختي وينها اللحين
محمد : جوا بالغرفه
دخلو البنات بسسسسرعه
ركضضضضت غدير للهنوف وبسرعه ضمتها
بكتتتت الهنوف بحضن اختها وقالت وهي تتشاهق : وينكم
غدير : اوووووش لاتبكين قلبي حنا عندكم بس انتي قولي لنا كيفك اللحين
الهنوف : آآآآآه تعبببببببببببانه
انوار : ياقلبي انتي
الهنوف التفتت لأنوار وابتسمت لها جتتت تركض انوار وضمت الهنوف بقووووه
انوار : كيفك اللحين
الهنوف بصصصصوت مبحوح : بخير الحمدلله
جت لها هند وبعدن انوار عنها وضضضضمت الهنوف بقوه
هند : يادوببببببببا وقسسسم خفنا عليك
الهنوف بأبتسامه : ياقلبي لهالدرجه غاليه انا
..... : اكييييييييييد انتي الغاليه الهنوف وحبيبت قلبي
التفتو البنات وشافو طلال وفهد ومحمد
كمل طلال بحب وحنان : ياقلبي يالهنوف كيفك اللحين
الهنوف : ماشي الحال
اتجهه لها فهد وضمها بقووووووووه
غمضضضت عيونها الهنوف وقالت : يااااااااه شكثر اشتقت للحضن الحنون
طلال التفت لمحمد وقال : افااااا بس مايكفيك حضضضن محمد حبيبك
انحرجت الهنوف وطنشت سؤاله وسلمت ع طلال وجلسو عندها
فهد : متى يكتبون لك خروج
محمد : سألت الدكتوره تو تقول ان شاء الله اليوم بس بليل لازم نتأكد ان يدها سليمه ومافيها شي
الهنوف : مابي اطلع بالليل ابي اللحين
طلال : ع كيفك هو بالليل يعني بالليل ماسمعتي الدكتور شنو ققال
برطمت الهنوف وقالت : بس طفششششت هنا
دانه : خلاص انا اجلس عندك بالليل
الهنوف : يكون احسسسسن والفتت لمحمد وقالت : محمد انت روح ارتاح مع الشباب
محمد بعصبيه : اصلا هذا من زمان ابغى اسويه
استغربو الشباب والبنات من عصبيه محمد واسولبه معاها
طلال : خلاص اجل وانتو يالبنات كلكم روحو
غدير: لا ولله انا ابي اجلس
فهد : لا مافيه يكفي دانه عندها
الهنوف : ياقلبي غدوره خلاص حبيبتي فيه دانه واذا جاء بالليل جيت لكم
غدير :اوكي ياقلبي
جلسسسو سواليف وضحك الا تنتين اللي معكر مزاجهم الهنوف منقهرررررره من محمد وتعامله معاها وظلمه لها وهند معصبه ع طلال اللي يرررحب بمها ومطنشها عدها مو موجوده
عند الحريم
الجده: اجل البنات راحو كلهم
ام فهد : ايه اخذهم طلال وفهد وراحو عند الهنوف
ام راكان : الله يرجعها الهنوف بالسلامه الحمدلله انها مافقدو دم لها كثير
ام فهد : ايه ولله ياقلبي عليك يابنتي
عند الرجال
نواف : ويييييينهم طلال وفهد
عبدالعزيز : راحو كلهم للهنوف بالمستشفى
نايف بقق عيونه : الهنوف ؟ مستشفى ؟ انت وش قاعد تقول
نواف : ياقلبي عليك ياخالي مادريت بالهنوف
نايف : لا وش فيها
راكان : كانت تقطع سلطه مع الحريم وماحست بنفسها قطعت ايدها واخذها محمد للمستشفى وخاطو لها 7 غرز وان شاء الله اليوم تطلع
نايف بخوف : ياحياتي يابنت اخوي كل هذا وانا مادريت فيه
ياسر : ايييييييييه وانت نااااااااايم ولا ححاس بالدنيا
طلع جواله نايف واتصل ع الهنوف
نايف : هلااااا حياتي
الهنوف : اهليييين عمو حبيبي
نايف : ياروح عمك انتي اخبارك ؟
الهنوف : الحمدلله تمام وانت اخبارك؟
نايف: اتركيني انا الحمدلله ع السلامه ولله توني ادري
الهنوف :ياقلبي انت لا عادي الحمدلله ماشي حالي
نايف :حاسسسه بشي ؟ يعورك شي ؟ وش قالك الدكتور؟ ومتى تطلعين ؟
الهنوف تضحك:ههههههههههه شوي شوي تبني اجاوب ع كل هالاسئله
نايف : ههههههههههه وش اسوي وربي خفففففت عليك
الهنوف : ياحبيبي انت الحمدلله ع كل حال اليوم ان شاء الله بالليل اطلع وقال الدكتور احسسسن انا بكثثر
نايف : الحمدلله يلا حبيبتي اشوفك بالليل تأمرين ع شي ؟
الهنوف: سلامتك قلبي يلا باي
نايف : الله يحفظك
سكر الجوال نايف
ابو فهد : هاه متى تطلع
نايف: الحمدلله تقول اليوم بالليل
الجد : واخبارها اللحين
نايف: الحمدلله احسسسسن بكثير
الكل : الحمدلله
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:32 PM
سكر الجوال نايف
ابو فهد : هاه متى تطلع
نايف: الحمدلله تقول اليوم بالليل
الجد : واخبارها اللحين
نايف: الحمدلله احسسسسن بكثير
الكل : الحمدلله
بالمستشفى
فهد قام واقف وقال : يلا بنات نروح
هيفاء : بس انا لسى ماشبعت منها
محمد : اليوم بالليل بتكون عندكم
فهد : يلا حبايبي نروح ونخلي دانه عند الهنوف ترتاح شوي
الهنوف: راحتي قربكم
فهد : ياعمري ولله
قامو البنات وسلمو ع الهنوف وبقى عندها محمد ودانه
طلعو وتوجههو بالسياره كلهم
فهد : آآآآآآآه فطوم وربي تعبببببببببببان
فطوم : سلامتك حبيبي من التعب وش فيك
فهد : فطوم خلاص انا بكلم ابوي وعمي وجدي عن مرضي
فطوم نزلت دموعها: ياقلبي انت ليته فيني ولا فيك
فهد قرب لها وضضضضمها بقوووووه وقال بهمس : اووووووووش سلامتك من الامراض حبيبتي
فطوم ضممممممته ببقوووه وبكت
طلال : يااااااااااااهيه قدام الناس وبالشارع تضمها
ضحك فهد وبعد فطوم عنها وحاوط ايدنه ع خصرها وتوجهه للسياره
هند : حبيبتي فطوم وش فيك تبكين
فطوم : مافــ ــ يني شــ ــ ي
فهد انعصصصصصر قلبه من صوتها وقال :حبيبتي بسك بكي خلاص
فطوم : طيــ ــب
وطول الطريق ساكتيييين محد تكلم
طلال ابتسم وحب يسوي شيس ليقهر هند وقال: مها
مها بأحراج : هلا
طلال : انتي نايمه عندنا بالاستراحه الايام اللي راحت
مها بأحراج : ايوا
طلال: ياهلا ولله نورتي استراحتنا
انقققهرت هننننننند منه بقووووووه مسكت ايد غدير وضغطت عليها
فهمتها غدير وعصبت ع طلال ليش مطنش هند
استغربو البنات من كثر كلام طلال مع مها
مهااا مرررره فرحااانه ع انه يكلمها بس بنفس الوقت حزنانه انه يكلمها كذا ومطنش هند
بالمستشفى
دانه : انا بطلع بجيب لي مويا
الهنوف : اوكي
طلعت دانه وباقي محمد عندها
ناظر لها محمد وقال بخاطره (( ولله مايهون علي اشوفك تعبانه وتبكين وانتي مو بحضضضضني .. بس احسسسن ولله لأقهرها مو اهي هان عليها انها تخونيي ))
محمد قال بصوووت قاسي: اسمعي بكرا راح اروح للمحكمه
انتفضت الهنوف بخوف وقالت : ليش
محمد بضحكه استهزاء : عشششان طلاقنا
الهنوف : اها يكون احسن وقامت من السرير ودخلت الحمام ( وانتم بكرامه )
ناظر لها محمد وشاف كييييف انها نحفاااااااااااااانه بقوه
محمد بخاطره (( آآآه يالهنوف معذبتني ومعذبه نفسسك .. بس انتي اللي جايه ذا الشي لك .. يارب تصبرني خلالاص بكرا راح اروح للمحكمه اطلقها .. اطلقـ ـها ؟؟ ايه اطللقها اهم شي عندي ساعدتها ولله يوفقها مع حبيبها ....)) قطع افكاره بصراخ الهنوف جوا الحمام
محمد اخترع بسسسرعه طق الباب
محمد : الهنوف افتحييييييييي وش فيك
الهنوف بتعب : آآآآآه وتوجههت للباب وبصعوبه فتحته
دخل محمد وشاف ايدها كيف تنزف دم اخترررع بقوه وانحنى وشالها بين ايدنها وتوجهه للسرير
جلس ع السرير وحطها بحضضضنه وقال : مت فين ذا الدم
الههنوف تبكي :آآآآه مادريت غسلتها بمويا
محمد بعصبيه : كم مرره قلت لك لاتغسلينها بمويا والا لازم تعانديني انتي رااااسك ياااااااااابس
الهنوف تبكي : ولله مادريت كنت ابي اتوضأ وغسلتها
محمد مسسسك ايدها واخذ الكريمات اللي اعطاه الدكتور لها وبدا يمسح الدم شوي شوي
الهنوف كانت متخدرررره بحضضضضضنه خلص محمد من مسح ايدها ولفها بشاشه ..
وقال : لاعاد يلمسها الماء اوكي
الهنوف تهز راسها بأيه
محمد : تعورك اللحين
الهنوف بدون ماتحس قالت : دامك لمستها ماراح تعورني
محمد انقرررص قلبه وقال : بدون كذب
وبعدها عن حضنه وقال : خلاص انا طالع اشوف دانه ليه تأخرت
انقهرت الهنوف عاتبت نفسها انها قالت هالكلمه
طلع محمد من الغرفه
في بيت ابو راكان
سعود وهو حاضن ساره من ورا:سارونه اشتقت لك
ساره تضحك بحيا:هاذا انت عندي
سعود :اشتقت لك كلك
ساره حمرت خدودها
سعود قرب بيبوس ساره
بس بكى البيبي
سعود بملل وهو يناضر عبد العزيز الي سموه بسم الجد:ياربي حرام عليك خلنا شوي انا وامك
عبد العزيز الصغير بكى اكثر
ساره بملل وهي تحاول تبعد ايدين سعود تبغى تروح لعبد العزيز الصغير
سعود :اف يأنه غثنا كان مخليته مع خالته
ساره ضحكة ووقفت وراحت لعبد العزيز الصغير
شالته واعطته رضاعته
سعود:متى برجعون اهلك
ساره:بكرى يقولون
سعود:اها
سعود وهو يناضر لل t.v مل بقوه
قام وراح عند ساره :سارونه حبي بأشيل البيبي
ساره بخوف:لا بعد ذيك المره كان بيطيح
سعود:بجلس مو متحرك
ساره:وعد
سعود تبسم:وعد
ساره:زين استنى لحد مايخلص رضاعته
سعود:طيب
بعد ماخلص اعطته سعود
سعود يبتسم وبنفس الوقت خايف:عزوز ياروح ابوك انت يابعد امك
ساره ضربته على كتفه:دبا
سعود ضحك :استهبل يامره خلي نلعب فيه علشان يكون بار فينا
عبد العزيز الصغير كأنه حس فيهم رجع كل الي اكله على سعود
سعود بقرف:وووووووووع شيليه وع
ساره انسدحت على الأرض من الضحك شكل سعود موتها ضحك
ساره وهي تضحك:تـ ـ لعب عليـ ـ ـه هـ ـآه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود بقرف وعصبيه:شيليه
ساره مو قادره تتكلم من الضحك
سعود بصوت ارفع:شيليييييييه
ساره شالته وهي تضحك وحطته في سريره وكملت ضحك
سعود شافها ميته ضحك (بجد طالعه قمر وانتي تضحكين لكن انا اراويك )
قرب منها سعود بخبث:ساره اشتقت لك
وضمها
ساره نطت:لالالالالالالا يادبا بعد عني
سعود يضحك بقوه:جـ ـربي شـلون آنآ متقرف
طبعآ سعود كان على ثوبه ترجيع عبد العزيز الصغير لما ضم ساره انتلت ساره من ترجيع عبد العزيز الصغير
ساره تكشر:ياربي توني مبدله منه تو مرجع علي
سعود قعد يضحك:احسـ ـن بدلي مره ثانيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ساره رقت لغرفتها وهي متنرفزه
سعود حسها زعلت
رقى لها
سعود وصرخ وهو يشوفها:يآلبى ـآ آلزعلآنيـن يآنآسو
ساره كانت بتكمل تمثيلها بس ماقدرت على هباله :ههههههههههههههههههه مهبول وربي
سعود سوى نفسه خاق :مهبول فيك وربي
ساره:ههههههههههههههههههههههه
سعود:شكلنا ماراح ننزل للبيبي
ساره بققت عيونها وفتحت الباب بسرعه وهربت تعرف لو تجلس ثانيه اكيـد ماراح ننزل للبيبي
ركضت يوم شافت سعود يسكر الباب ومستعد للركض طبعآ تركض خفيف علشان تعبانه>>هي عاد تعبانه انتو تعرفون الي تطلع من الولاده مش لازم اشرح
طلعت للحديقه وهي تركض وتضحك
ركض وراها ولفها له وضمها
ساره سكتت من الضحك انحرجت بقوه
سعود بعدها :شوف شوف البنت عندها ولد وتخجل لحد الحين مني ياااااربي بسسسسسسسسسس
ساره وهي مولعه خدودها:ها لالا مأستحيت
سعود وهو يبتسم:شوفي خدودك وبعدين تعالي وحاكيني
سعود سحب ايد ساره وحطها على خدودها
ساره حست في حرارت خدوها يعني جد انا خجلانه
ابتسمت لسعود تموت فييييييه
في المستشفى
محمد خلص اجرأت المستشفى
عند السياره
فتح الباب
دانه كانت بتركب ورا
محمد:دانه تعالي قدام
دانه:لالا خل الهنوف
محمد:اقول تعالي
دانه وهي تفتح الباب الي ورا:قلت لك الهنوف
محمد بعصبيه غير متوقعه:اقوووووووول اركبي دام لأمشي واتركم
الهنوف اشرت لدانه تركب قدام
دانه استغربت من الهنوف ومحمد وخافت وبنفس الوقت عصبت منو هو يعصب علي
ركبت قدام وهي ساكته
محمد مشى بكل سرعه للأستراحه
دانه بنرفزه:اذا كنت لحالك امش بدي السرعه احنا نبي ارواحنا
محمد :امشي مثل مأبغى منو انتي تأمرين علي
دانه سكتت ولفت وجهها للنافذه
دق جوال محمد وكان ابو فهد
محمد:هلآ عمي..آيه ..لا جآين ذا الحين ..آوكي .. بآي
وصلو للأستراحه 8 بليل
اول ماوصلو للأستراحه وقف السياره برى وفتح له البواب ودخل هو البنات
وكانو كلهم برى يستنونهم
اول مادخلو ركضت ام فهد وحضنت بنتها
الهنوف حضنتها بقوه
ام فهد قعدت تبكي
الهنوف وهي خانقتها العبره بس تضحك علشان ماتخوف امها:ههههههه مامي حبيبتي هذاني عندك ليه الدموع
ام فهد وهي تبكي:كيف ايدك تعورك
الهنوف :هههههه لالا ماتعورني
ابو فهد:عطينا فرصه يامره
هيفا تبي تلطف الجو:والله لو هي جايه من سفر علشان تعطيكم فرصه ترى كلها خياطة يد
الكل:ههههههههههه
ابو فهد باس راس بنته:تعورك.؟؟
الهنوف:لالا
وسلمت على البقيه
طبعآ آلجده قعدت تصيح وماتركتها الا بلموت
بعد السلام بنص ساعه
دانه:بنات ناخذ القهوه والحلا والجالكسيات وحوستنا ونروح برى الجو مايتفوت
الكل:اوكي ..طيب ..زين >>ردود البنات
طلعو البنات وطلبو من الخدامات يضبطون الجلسسه الي برى
بعد دقيقتين بلضبط جهزوا الخدامات كل شي ووحطوه على الأرض
جلسو البنات
الهنوف:بجد الخبله سارونه لها وحشه
مها:بقوه بعد وربي
غدير:الخبله ولا تتصل علينا
في:اشتقت للبيبي
هيفا:طسي له وحنا مو مالين عينك
في:جب بس جب
هيفا:غبيه
في ناضرتها من طرف خشمها
هيفا نطت عند فطوم:يومه خوفتني
في:اكـيد انا في اخوف الي مايخاف
هند:بنات بجد مشتاقه لناس
......:لي انا مووو
البنات لفو لقوى كل الشباب جايين
طلال:لي صح وحرك حواجبه
هند ناضرته من فوق لتحت
راكان يضحك:يمه نضرات بنات عمامي تخوف
نايف:تخوف كثر منها حتى الحين صار عبد العزيز يخاف
عبد العزيز يسوي خايف :بقوه
الشباب:ههههههههه
فهد:بنجلس معكم
البنات:اوكي
البنات عدول جلستهم علشان الشباب يكونون قدامهم
نايف:ايوه اليوم اخر يوم بعد بكرى زواج غدو
فطوم:اوف لاتذكرنا وربي اننا شوي وننهبل
فهد:ليه تنهبلين بتلحقينها انتي
فطوم انحرجت
خالد:وش شعورك غدير وانتي بتتركين اهلك .؟؟
غدير كانت بتتكلم
قاطعتها هيفا:شعور اي مواطن
الشباب والبنات الا ياسر:هههههههههههه
هيفا رفعت عيونها وفجأه شهقت
ليش شهقات هيفا
وشنو شآفت
وآحمد وغدير كيف رآح يكون زواجهم
وآلبقيه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:34 PM
آلبارت السابع والثلاثون
خالد:وش شعورك غدير وانتي بتتركين اهلك .؟؟
غدير كانت بتتكلم
قاطعتها هيفا:شعور اي مواطن
الشباب والبنات الا ياسر:هههههههههههه
هيفا رفعت عيونها وفجأه شهقت
كلهم :وش فيك
هيفا وهي تنزل راسها شوي:شباب بنات لايفوتكم شوفو قيس وليلى
الشباب والبنات :وين
هيفا: ورى
التفتو كلهم
وكان فارس يمد لدرر ورده وبعد مأخذتها باس راسها
البنات والشباب:ههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن:والله وطلع اخوي داشر من الحين ورد وبوسات
محمد:وش داشر الا رومنسي يالبيه بس
في تستهبل:وانتو ماتنتبهون لبنتكم راضيه تاخذ ورود
فاطمه تكمل هبال:وولدكم كل يوم مع بنت
في تكمل:على الأقل بنتنا سكتت هاذا قام يوزع بوسات
فاطمه:والله ان بنتكم راضيه
الكل:ههههههههههههههه
احمد وغدير في نفس الوقت:فارس درر تعالو
احمد التفت لغدير وفيه الضحكه وبعدين تذكر الي صار قبل ايام ولف عنها بكره >>طبعآ عرفتوها سالفة راكان
الكل:هههههههههههههههههه
نواف:القلوب عند بعضها
جو درر وفارس
درر جلست في حضن غدير وفارس في حضن احمد
نواف:بتجيبون عيال اتركو عيالنا
غدير انحرجت
احمد:ولدنا مو نحطه في حضنا نحطه فوق روسنا
فارس:احمد جيب لنا نونو يلعب معنا
درر:وانتي عديل جيبي لنا نونو (عديل=غدير)
غدير انحرجت
احمد:طيب نجيب لكم بس ماتطقونه
درر وفارس ببرأه:لالالا
احمد:شاطرين
نواف:درر فارس لاتنسون امسكو ضرب فيهم اذا جابوهم
فارس:اقول لا يتثل(يتثل =يكثر)
الكل:ههههههههههههههه
الهنوف:قلنا جدتي ممكن لكن تجي انت وتقولها هههههههههههه
فارس:اسلآ انا رجال(اسلآ =آصلآ)
درر :تتذب انت تلعب معي في التلاب منت لجال (تتذب =تكذب ..التلاب =التراب ..لجال =رجال)
فارس:ليه تعلمين دلل احنا ماقلنا نبي اثرار (دلل =درر .. اثرار =اسرار)
الكل مندمج معاهم في سواليفهم فيهم برأه تجذب
درر:بث انت تل يوم تتدول ثري (بث=بس ..تل=كل ..تتدول =تقول..ثري =سري)
فارس:اوليت مأتذوتت (اوليت =اراويك ..مأتذوتت =مأتزوجت)
هنا الكل ماقدر يمسك ضحكته :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز:اخص اخص اخص وناوين يتزوجون
احمد وهو يضحك:ماراح اجيب نونو بيخربون نوننا
خالد:فكرة من الزواج
درر بكل برأه تشر على فارس
فارس بقق عيونه
فارس:تتذبين آنتي (تتذبين =تكذبين)
درر بزعل:لا انت
فارس:لا تتذبين يوم حنا في المذلعه انتي قلتي لي تذودني (تتذبين = تكذبين ..المذلعه = المزرعه ..تتذوذني =تتجوزني )
درر تلونت خدودها
نايف:عشنا وشفنا البنات يخطبون العيال
راكان:في ذا الجيل توقع اي شي
هيفا:ياذا الجيل بيدمرنا
الكل:اي والله
نايف بناضر الشباب:متى ناوين تنامون علشان بكرى بنرجع بدري
ياسر يقوم:يالله الحين
هيفا خنقتها العبره يعني حتى كاره الجلسه معي مو بس هو حتى انا ناقصني اكسجين منه الغبي
ناضرت فيه بكره
ماغاب عن ياسر نضرات هيفا له
قامو كل الشباب:تصبحون على خير ..مع السلامه..نشوفكم بكرى>>كلمآت الشباب يوم يقومون
البنات :وانتو من اهله ..باي..ان شاء الله >>ردود البنات
نايف مشى وبعدين رجع للبنات
نواف:ناوي تجلس معهم
نايف ضحك:لالا بكلمهم كلمتين اسبقوني ولاحقكم
الشباب:ok
وكملو الشباب طريقهم
نايف تبسم لهم:متى بتنامون
غدير وهي تقوم:ذا الحين
نايف:اوكي ترى وراكم صحوا من بدري
الهنوف:ايوا عارفين
نايف:حلو يالله سيا
البنات:سيا
وراحو البنات ينومون واول ماحطو راسهم نامو
والشباب كذا
مع اشراق يوم جديد على ابطال قصتنا يوم ثاني على عاصمة المملكه (الرياض)
يوم جنان والمحليها اصوات العصافير اكثر انواعه
كان الجو حلو بقوه مو حار ولا بارد الساعه 8 الصباح
ام فهد كعادتها تشرف على الطباخات علشان فطورهم
لآنهم راح يرجعون بدري علشان غدير بدى خوفها
وطبعآ بتستغربون ليه راحو لأستراحه وغدير زواجها قريب هاذا فكرة ابو فهد علشان ماتخاف وتتعود على احمد
الجده:صباح الخير
ام فهد ابتسمت:هلآ وغلآ صباح النور
الجده ابتسمت لها تموت فيها :ليه متعبه نفسك كان مخليه مشرفت الطبخ تشرف
ام فهد:والله قلت دام ماوراي شي اشرف
الجده:طيب تعالي اجلسي معي لحد مايقومون الجيش
ام فهد:ههههههه انطري الجيش لحد مايقومون هذول يبي لهم هز الأستراحه كله
الجده خطرت ببالها فكره غبيييييييييييه هع هع
ام فهد ناضرت بلجده شلون تبتسم بخبث:وش تفكرين فيه يمه >>كل زوجات عيالها يقولون لها يمه مايقولون خالتي ^_^
الجده ابتسمت ابتسامه خبيثه:انتي تقولين لحد مانهز الأستراحه انا اعرف كيف اهزها
وراحت وتركت ام فهد وودها تعرف وش تفكر فيه
الجده اتصلت على سواقها الخاص فيها
جاب لها الي تبيه
وطلعت بلحديقه
بلعربي كان ستريو كبير له اربع سماعات كبااار
جابت الشريط وشغلته وكانت اول اغنيه ياهلي السامري >>ههههههـآآي هاذي اغنيه يخقون عليها العجايز
وطولته لأخر شي وتحس ان الأرض تتحرك من رفع الصوت
وقعدت ترقص بشالها
ام فهد طلعت بسرعه للحديقه منهبله:يمــــــه وش تسسسسسسسسوين
سحبتها معها الجده وقعدت ترقصها
الجد سمع صوت قوي
قام على طول ومشى ببطى بسبب كبر سنه
طلع للحديقه وانهبل من المنظر الجده معها ام فهد ويتراقصون
طبعآ ام فهد اندمجت مع الجده لأن الطق يحمس
الجد يصرخ:وش فيكم
الجده تشر له يعني مانسمع شي
قرب لها بقوه وقال:قصصصصصصصرو الصوت الناس نايمين
الجده تصرخ معه:كيفنا بنرقص
سحبت الجد ورقصته وهو اندمج معها ورقص>>حتى الخدامات طلعو وقامو لاشعوريآ يحركون اجسامهم هع
صحو البنات كلهم وناضرو من النافذه
دانه مبقق عيونها على وسعوهم:وش فيهم انهبلو
الهنوف بخوف:حتى الخدامات شفتي كيف يتمايلون بأجسامهم
هيفا صرخت :وناسه بروح معهم
وخذت اقرب شال علشان الشباب اما يطلعون
ونزلت ودخلت جو مع الجده
والجده ترفع في العصاء >>ياربي رواقتهم الناس لاقامو يصيرون معصبين هذول رقص على طول
الجده تصرخ وتقرب لهيفا:عاشت بنتي
هيفا تهز رقبه مع الجده
طلعو عمان هيفا الا ازواج عماتهم ماطلعو لسى
ام فهد على طول جلست على طاولة الحديقه
هيفا راحت لأبوها وقعدت تهز وهو بس شاف شكل امه وابوه قعد على الأرض من الضحك
كملوها عمانها جلسو على الأرض من الضحك
هيفا انقهرت تحسبهم يقصدونها راحت لجدها ومسكت ايده
ورقصت معاه
نزلو البنات منصعقات
هيفا يوم شافت الشباب يطلعون جلست في الكرسي
وجو كل الي في الأستراحه حتى الحريم قامو وطلعو
ودرر وفارس اول ماقامو على الصوت راحو بسرعه يرقصون
الجده سكرت الأستريو وقعدت تضحك من قلب
الكل استغرب
الجده:ههههه ماقلت لك يأم فهد اني بقومهم
ام فهد دخلت مع الجده ضحك
وقعدو يضحكون
الكل شاف شكل الجده وهي تضحك وقعدو يضحكون
الجد:والله يأنها رشاقه كل يوم بسويها
ابو راكان:والله انكم تحفه انتو شفتو كم الساعه يوم ترقصون
الجده وقفت عند مكيف الحديقه وهي ميته حر
ابو فهد:يالله خلصتو اغراضكم نبغى نمشي الحين
الكل:ايوا
الكل قام يحط الأغراض والبنات معصبين ودهم يجلسون يوم واحد بس رفض ابو فهد>>طمآآآآآآآآآآعين ^_^
بعد نص ساعه الكل حرك من آلآستراحه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:35 PM
بعد نص ساعه الكل حرك من آلآستراحه
مر يومين على ابطال قصتنا
مافي جديد
اليوم زواج غدير واحمد
طبعآ سآره حضرت لأنها خلصت من الأربعين
البنات والحريم كلهم في القصر
علشان الكوفيرات كلهم هناك
طبعآ بدت وحده في غدير الي كل ماحطت مكياج قعدت تبكي
وكل بنت وحرمه اخذت لها كوفيرا تسويها
ام فهد عصبت على بنتها:يابنت وش فيك كنه مو ولد عمك اتركي الحرمه تسوي لك المكياج تعبت منك
غدير بعصبيه:يعني مافي غرفه الا هنا وبصراخ كلكمممم اطلعووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ام فهد طلعت كل البنات وطلعت
غدير تحاول تهدي نفسها
الكوفيرا:انت زي الأمر ليه بتبكي
غدير بعصبيه:مب فاضيه لك اشتغلي وانتي ساكتتتتتتتتته
الكوفيرا خافت وقعدت تسوي المكياج
غدير سمعت جوالها
ردت بدون لاتشوف الرقم
غدير بدون نفس:الووو
احمد : اسمعي انا اتصلت عليك لاني حاب اقولك لا تتستانسين بالزواج لانه كلها كم يوم وانتي عند اهلك
غدير حست ان قلبها يوقف نبضاته وقالت بتوتر ودموع : تطلــ ــ قني يــا أحــمـ ـ ـد
احمد حس انها تبكي وهذا انه مايهون عليه بس قسى قلبه وقال بكل قسوه : ايه مو هذا انتي اللي تبينه علشان تتزوجين حبيب قلبك ركوني
غدير تبكي : لا انا مابي انا ابيك انت يأحمد ولله كل اللي حصل بيني وبين راكان مافي شي
احمد : ايه العبي ع غيري وانتي اصلا تلعبين ع الحبيلين ياغدير
غدير انصدمت من رده وسكرت الخط
وغطت وجهها وهي تبكي
دخلت عليها الهنوف وتخبلت وهي تشوفها تبكي
الهنوف ركضت لها : غدو حبيبتي وش فيك
غدير ضضضضضمت الهنوف وجلست تبكي
الهنوف : قلبي وش فيك
غدير : احمد احمد يالهنوف
الهنوف ع بالها انه خايفه من الليله وقالت ببراءه : عاتي حبيبتي لاتخوفين نفسسسك وبعدين لمن تجلسين عنده تنسين الخوف ياقل
غدير تبكي وهي ضامه الهنوف : مو كذا يالهنوف احمد يبي يطلقني
الهنوف حست انفاسها تختنق ووابعدتها عنها وقالت : انتي وش تقولين
غدير تبكي : ايه يبي يطلقني
الهنوف تستهبل : لا ياحبيبتي احمد يحبك وانتي شكلك من الخوف تقطين خيط وخيط
غدير تصرخ بأهسترايا : لا مأكذب جد جد
الهنوف بققت عيونها : فهميني السالفه
شرحت لها غدير كل شي
دمعت عيونها الهنوف وقالت بخاطرها ((( سنين مخبيه ذا الشي وتعانين لوحدك ))
غدير : وش اسوي اهئ
الهنوف : حبيبتي فهميه السالفه بهدوء مو كذا
غدير تبكي : مأقدر مأقدر
الهنوف جت ببالها فكره خبيثه وقالت : لحظه انا ابي اروح وانادي لك دندون
غدير مستكتها : لاتتركيني ابيك شوي
الهنوف تبتسم : ياعيون اختك انا معاك بس شوي واجي
استسلم غدير ومسحت دموعها وبدت الكوفيرا تحط ميك اب من جديد
نزلت الهنوف تحت ونادت دانه عند غدير تجلس
راحت الهنوف تشيك بالقصر عند امهاته وجدته
شافت الوضع اوكي واخذت الجوال
واتصلت ع راكان
الهنوف : السلام عليكم راكان
راكان استغرب من اتصال الهنوف وقال : وعليكم السلام اهلين يابنت العم امري
الهنوف بأحراج من راكان لانها اول مره تكلمه وقالت : ياراكان والله انا اتصلت عليك لاني ابي مساعدتك
راكان : امري يالهنوف انتي مثل اختي
الهنوف بتردد قالت : اممم انا ااا
ضحك راكان وعرف انها منحرجه وقال : يلا الهنوف تكلمي وش فيك
الهنوف : اسمع ياراكان انت ذاك اليوم يوم تجلس مع غدير بالمطعم لوحدكم
عقد حواجبه راكان وقال : ايوا وعرف احمد
الهنوف : ايه الصراحه احمد جنن غدير وعذبها وانت مايهون عليك صح
راكان : افا عليك يالهنوف غدير بنت العم ومايهون علي
الهنوف بتردد:زين تروح تفهمه
راكان :لا طبعآ انا مالي دخل فيهم هم يحلوا مشكلتهم بنفسهم
الهنوف انقهرت من ولد عمها ماتوقعت فيه من عيال عمها مثله
من القهر سكرت في وجهه
راكان ضحك ضحكه شيطانيه:هههه انتي الي تسكرين في وجهي وعدك بعدين يابنت ال******
الهنوف راحت تلبس فستانها
كان لونه وردي
ضيق لحد خصرها وبعد خصرها وسيع لحد ركبتها
من الصدر نفس القماش متشقق على شكل ورود
وتحت الصدر فيه فيونكه
والباقي عادي
كعبها ام الذوق لونه وردي يخقق
شوكه مطولها وصايرها كأنها عارضت ازيا
مع مكياجه الهادي وتسريحتها
نظلمها اذا قلنا جناااااان لآنها اشد من الجناان
نزلت تحت
ام فهد تبتسم لها وتغني:يرض احفضي ماعليك اليوم طالع قمـــــر
الهنوف ابتسمت لها
ام فهد:اقري على نفسك يآعيوني
الهنوف:قريت يالغاليه
راحت تتأكد من الكوشه
دخلت وهي تغني اوعدني عني مآتغيب
اوعدني عني ماتغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني وضـ ـ وسكتت يوم شافت فهد ومحمد
انصبغ وجهها
الهنوف كانت بتطلع
فهد:تعالي وش فيها انا اخوك وهاذا زوجك
الهنوف قعدت تتوعد بفهد بداخلها
محمد تبنج من جمالها
الهنوف:هـ ـآ لالا آصلآ كنت بشوف الكوووشـ ـ ـشه بس دامكم فيه خـ ـ ـلآص
فهد ضحك وسحبها له:تعالي يابنت وربي انك جنااااان اليوم ضمها بقوه
الهنوف انحرجت
فهد بعد عنها:يالله بطلع خذو راحتكم وغمز لهم *_^
محمد يكلم نفسه(لالا تكفى لاتطلع اخاف اتهور)
بس طلع فهد
محمد قرب للهنوف
وضمها له بقووووووووووووووووه
وهو يشم ريحة عطرها
تجننه ريحة عطرها (جفنشي آلوردي )
الهنوف ذاااااابت في حضنه
محمد وهو ذايب:تدرين انك قمر ..وربي آنك جناااااااااااااااااااااااااان
الهنوف انحرجت بقوه
محمد باسها بقووووووووه
الهنوف وجهها طلع الوااااان
فهد دخل وغمض عيونه:وخزياااااه ..انا تركتكم مادريت انكم بتسون فلم هندي ..لاتخربون اخلاقي بعدو عن بعض
الهنوف وش اقولكم عنها تمنت الأرض تنشق وتبلعها ولا يشوفها اخوها
محمد وهو يبوس الهنوف:مو هي زوجتي
فهد:لالا بنسحب انا بس اترك اختي
وطلع فهد
محمد تذكر الي في جوال الهنوف
بعدها عنه بقوه لحد ماطاحت على الأرض:تحسبين انك اثرتي فيني بلعكس ياماما
الهنوف بققت عيونها
محمد:تراك وصخه وانا علشان قدام اخوك ضميتك
الهنوف قربت منه وضربته على صدره:ياحقييييييير تاخذ الي تبغاه وتقول علشان اخوك ..اكرهك اكرهك يامحمد
رنت على راسه كلمة *اكرهك*
محمد:تكرهيني ..ايه لازم تكرهيني..مو انتي تحبين الي في جوالك ..خآلد هااااااه..
الهنوف:احبه كيييييييييييييييييييفي ..انت مالك دخل فيني
محمد بحقد عكس الي في داخله:انقلعي عن وجهيييييييييييييييييييييييي
الهنوف:انت الي انقلع منو انت تقلعني
محمد قرب منه وكل شياطين الأرض فيه مسكها بقرف من ايدها بقوووووه:نعم ماسمعت
الهنوف دمعو عيونها:اي تألمني
محمد وهو وده يرمي نفسه في حضنها ويقول لها قد ايش هو متعذب علشانه:يآلمك انتي مافكرتي يوم تآلمين هاذا وقعد يضرب على قلبه ..انتي المتيه بكل قسووووووووووووه
الهنوف بعدت راسها وعيونها غرقانه دموع :محمد..انت راح تندم ..لما تعرف الحقيقه
بعدت ايده ورااااااااحت
محمد ناضرها
وهو يتعذب
(المشكله ..انه وثوقها في نفسها..يخليني آصدقهآآآآآ)
محمد تنهد بيق وطلع من كل القاعه
بدو الناس يتجمعوون
وام فهد وام احمد واقفين عند البوابه علشان يسلمو على الحريم
غدير هدت يوم امها قرت عليها
جلسو البنات يسلفون عليها علشان ماترجع تبكي
غدير مو معهم
مع اخر مكالمه لها ولأحمد
كيف راح تكون حياتها ياربي بسسسسسسس
نزلو البنات
علششان احمد يبغى يتصور معاها
المصوره تصورهم صور جريأه وهي مستانسه
غدير شوي ويغمى عليها من قرب احمد
احمد يحاول بلمصوره ماتصورهم صور جريأه
بس هي رفضت ..صور معها آكثر من 20 صوره..غدير تنتفض..والمصوره تعلمهم كيف يسوو ..اول ماخلصت المصوره ..على طول احمد طلع
الحين وقت زفت غدير
راحو قالو لها
غدير بدت ترتجف
بدت المسيقى
وكانت اغنيه
اليوم طالع قمر لعبد المجيد عبد الله
أرض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا أرض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر
اليووم طالع قمر
في طلتك يا سلام
حلاك غير البشر
واخذت مشي الحمام
وياارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
ياارض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر
شفتك وضاع الكلام
ضيعت حتى الغزل
اعذرني والله جمالك
ما خلى فيني عقل
وقفت قلبي بسحرك
يا روحي والله ستر
ويا ارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر
يا عيني عالابتسامه
تمشي وسهامك تصيب
واللي يشوفك يقول
يا بخت راعي النصيب
يموت بك من يشوفك
لو كان قلبه حجر
ويا ارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكي
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:37 PM
بدت المسيقى
وكانت اغنيه
اليوم طالع قمر لعبد المجيد عبد الله
أرض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا أرض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر
اليووم طالع قمر
في طلتك يا سلام
حلاك غير البشرش
واخذت مشي الحمام
وياارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
ياارض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر
شفتك وضاع الكلام
ضيعت حتى الغزل
اعذرني والله جمالك
ما خلى فيني عقل
وقفت قلبي بسحرك
يا روحي والله ستر
ويا ارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكي
اليوم طالع قمر
يا عيني عالابتسامه
تمشي وسهامك تصيب
واللي يشوفك يقول
يا بخت راعي النصيب
يموت بك من يشوفك
لو كان قلبه حجر
ويا ارض احفظي ما عليكي
حبيب قلبي حضر
يا ارض احفظي ما عليكي
التصوير شغال بـ القاعه .. والكل يعرف وإللي مايبي يتصور في مكان ممخصص لهم ومع هذا يقدرون يشوفون الكل ..
كل من دخل من الضيوف وشاف القاعه إنهبل .. من جد روعه .. والأكبر من هذا كل العائله كاشخه .. هذا زواج غدير واحمد .. وإنزفت وإهي تمشي بكل ثقه وكل الأنوار مقفله إلا إضاءهـ مخصصه عليها إهي وبس مع آلآغنيه .. ومسكتها إللي معاها لونها فضي على شكل نجمه متوسطه وجواها ورد أبيض وموف .. فستانها من غير تعليقات إيدين وماسك على صدرها ومخصر على جسمها إلـى الخصر ومن الخصر وتحت يتوسع .. مدخل فيه لون فضي .. وعلى الخصر كرستاله فضيه .. وإيدينها عليها تعليقات كرستاليه لونها فضي .. وشرعتها طويله مرهـ .. ولابسه طقم آلماس بـ أكمله من " عقد ’ وخاتم ’ حلق " مع ساعه الماس وكلها هديه من جدها .. جلست فـ مكانها المخصص .. وتشغلت كل الأنوار وإبتدت المطربه وفرقتها بـ الزغرطه والصلاة على الرسول والتسميه على العروس .. جو لها وسلموا كلهم والكل منبهر من كشختها وجمالها .. رقصوا عندها شوي .. وجا وقت زفت الرجال .. شوي إلا إبتدت زفة الرياجيل طق طبول ومن جد رياجيل .. عكس البنت إللي تنزف على موسيقى هاديه .. "أبوها ’ وعمامها *احمد*طلال*فهد*جدها وقفت لهم .. وإهي خلاص .. تشوف احمممد جاي يمشي .. رزته .. شكله إللي تموت عليه .. كانوا كلهم لابسين أبيض فـ ابيض عدأ أبو احمد .. واحمد وابو فهد لابسين بشوت .. يناظرونها وإهي واقفه بـ الكوشه من جد جماااااااااال وكشخه .. حتى إخوانها وأبوها إنبهروا فيها .. ويسمون عليها ..
كآنت غدير..ترتجف
تقدم وباس راسها
وبآس خدها وقال :لاتفرحي ترى بس قدامهم ابوسك اساسآ احس بكتمه وانا ابوسك
جلس
جاء ابوها وابو احمد والجد وعمينها واخوانها وباسوها
ابوها :الف مبروك
غدير وهي تداري دموعها:الله يبارك فيك
نايف:يالبييييييييه شكلك ام الخقق
غدير ابتسمت وهي من داخلها مقهوره من احمد . المفروض الكلمه هاذي..تطلع من فم احمد
طلال جاء لها وضمها
البنات خقووووو على حركته والي تقول ياحضها ويابختها ومش عارفه ايش
وفهد ضمها
البنات خقو وبقوه
صورو معها آخوانها ..وابوها..وكلهم حتى الجد ..الجده مافوتت الشي هاذا على طول قربت من الجد وصورت معه ..الكل ضحك على حركتها
راحت الهنوف وطلبت اغنيه
هلا بش
وقعدو يرقصون طلال وفهد ونايف
البنات هنا مقادرو>>طبعآ مو بنات العائله بنات العائله شبعانين منهم بنات من جماعتهم هم الي خاقين على العيال
وقفو عند المنصه وقعدو يصفقون للشباب
نايف وفهد وطلال قعدو يهزون في اكتافهم
الطقاقه انبصطت عليهم
هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش
هلا بش قد ماسوى الوله فيني بغيابش
عااااشو
عاش طلال
على قلبي والله
تنكس فهودي
علامش .. علامش يابعد كلي عليا .. ومامش غير انا وانتي هنيا
تداري نظرتش ليه مستحيا
ايوه نايف على قلبي
عااااااشو
..
أنا إشلي بعيدهم والعيد شوفش .. إلا جاد الهوى وسمحت ضروفش
تخافي ليش ايش أسباب خوفش .. وهاللحظه لنا والغيب لله
يالله يالله
على قلبي واللللله
خذيها واتركي الباقي على الله .. خذيها واتركي الباقي على الله
تنكس على قلبي ايوه ايوه
عاش فهد وطلال ونايف
..
مشاكل لو أعد الهم أغلط .. وشفتش يومها وقلبي تورط
يبيش ومايبي غيرش تشرط .. لمح معش السعاده ماعرفها
مشاعر غير ماعمره شعرها .. مشاعر غير ماعمره شعرها
..
عاشو عيال ال*******
طيييييييييييييب
هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش
هلا بش قد ماسوى الوله فيني بغيابش
هلا بش
الللللللله عليييييييييييييهم
..
عاشو عاشو عاشو والله
الشباب انبسطو
البنات خقو حتى اسمائهم حلوه
طبعآ الجد بس يرقص بلعصا
وابو فهد وابو احمد وعمانها واقفين يناضرون الشباب وهم يرقصون
فهد تقدم للمطربه اهو وطلال وتكلم معاها شوي وبعدين سلموا عليها ووقفوا شوي حولها يسولفون .. وبعدين طلعوا ..
وباسو اختهم وضموها
وراحو
شافتهم المطربه لما طلعوا قالت : هـ الأغنيه إهداء من اخوان العروس للعروس ..وإبتدت أغنية "ودعتك الله"
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
خلك معي لا تخليني
دنياي بعدك ماهي بزينه
فيني ياخلي ما يكفيني
الله يصبر قلبي ويعينه
الله يصبر قلبي ويعينه
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
عااااااشوا .. ربي يحفظهم ..
على راسي والله ..
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
الله علييييييييهم ..
ياسلااام .. يعيشووون ..
حاولت اسافر يـ الغضي وياك
لكن شـ اسوي عيت ظروفي
القلب يصرخ مايبي فرقاك
ولهفة حنيني تصرخ بـ جوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ اـمانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
يعيشووووووووووون .. على قلبي ..
الله عليييييييييييهم ..
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
على راسسسسسسسسي ..
لو بـ أتصال ارجوك طمني
وخبرني وشهي آخر علومك
اوصف لي اوضاعك وعلمني
شلون تقضي بـ السفر يومك
ولا برسالة شوق راسلني
واكتبلي افراحك مع همومك
وإذا نويت ترد خبرني
ابحتفل ياخلي بقدومك
يسلم راسهم ..
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
والله ما اسوى أـنا بلياك
اسمع كلامي وصدق حروفي
إنت وعدت بـ ترجع والقاك
والحر دايم لا وعد يوفي
ودعتك الله يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
طييييييييب .. علييييييييييهم ..
الموت في بُعدك يناجيني
والعمر بعدك يكره سنينه
لـ أجل المشاعر خلك بعيني
وانسى السفر لا عادة سنينه
ودعتك الله يانظر عيني
با اـمانت إللي ماغفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
ويللللللللللي .. الله عليييييييهم .. { على كثر مافي هـ الأغنيه من إحساس إلا إنو حماسها كان قوي .. }
ودعتك الله غدير يانظر عيني
بـ امانت إللي ما غفت عينه
ماودي تترك يدك إيديني
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
فرقى الحبايب يابعدي شينه
يعطيهم العافيه المهدين والمهدي لهم ويحفظهم لـ بعض .. { تقصد غدير وإخوانها }
غدير قلبها يوجعها .. كلماتها مرهـ رهيبه وتعذب .. صعب عليها فُراق إخوانها مثل ما اهو صعب عليهم .. حاولت تداري دموعها .. واهو حاسس فيها ويضغط على إيدها .. قال لها واهو يستهبل عشان تتناسى شوي : ترا أطلع أتوطى فـ بطونهم وارجع لك ..وبعدين كنه تذكر..يوه اقصد اتوطى في بطنك آنتي ..لاتخدعي اخوانك فييك
غصبت منه .. لكن ماسكه نفسها غصب .. كيف يفكر هذا .. !!
استغربت من احمد يعني تهمه
طيرت الفكره من بالهاش
طلعو عمانها وابوها والجد
راحو الحريم والبنات يسلمون ويباركون
الهنوف لعانه فيها راحت للطقاقه
وكلمتها
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:38 PM
الهنوف لعانه فيها راحت للطقاقه
وكلمتها
قالت المطربه : الأغنيه إهداء من العروسه غدير للعريس احمد ..
صفقوا البنات وصارخوا .. ناظرتهم غدير مستغربه ..انا ماطلبت شي
إبتدت المطربه ..
هذا .. هذا .. الذي من بين كل الناس حبيته
اهو وبس إللي من بين كل الناس حبيته
هذا حبيبي وهذا إللي تمنيته
ماغيرهـ أحدٍ ملا قلبي ولاعيني
هذا الذي من بين كل الناس حبيته
أغليه وأدري كثر ما أغليه يغليني
ياسلاااام عليهم
اعطاني الحب كله الحب وأعطيته
بـ إيديه قلبي وقلبه صار بـ إيديني
يذوووووووب شوق ووله لا غبت ماجيته
وإن غاب شفت الشقى والهم يطويني
طيييييب ..
حبيبي يـ إللي بـ وسط العين حطيته
أموت فـ نظرته ويموت اهو فيني
ماهمني يزعلون الناس لـ ارضيته
دامه حبيبي بهـ الدنيا يكفيني
الله على الحبايب ..
هذا على كل الناس بديته
هذا قمر عمري إللي نور سنيني
هذا هو إللي تمنيته وترجيته
الله يديم المحبه بينه وبيني
آميــن
قولوا يـ السامعين يديم المحبه بينها وبينه ..
احمد استغرب منها وبنفس الوقت مستانس بس مابين ..غدير علآمه الأستفهام فوق راسها..انا ماطلبت كذا..ناضرت الهنوف وانقهرت ...اكيد كل هاذا منها ..انا اروايك يادوبآ..
رجعت الهنوف للمطربه
وتكلمت معها
والمطربه مستانسه على الهنوف لانها غرقتها بلفلوس
قالت المطربه بـ صوتها العالي : هـ الأغنيه إهداء من العريس للعروس ..
البنات صراخ وتصفيق وتصفي..
أـنا ياغير كل الناس .. غدير غير كل الناس
عيوني لك وروحي لك وكل إللي تبي كله
أـنا هـ الوجه مامله اـنا ياغير كل الناس
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
أـنا ياغير كل الناس .. غدير غير كل الناس
الله عليهم
أحبك ماتكفيني وأـنا ياقلبي وعيني
أـنا من كثثر ما أحبك قليله لـ أجلك سنيني
حياتي لك ودنيتي لك وكل إللي تبي كله
أـنا ياغير كل الناس .. غدير غير كل الناس
ياسلاااااااام ..
أـنا باجيك وأحكي لك وش مسوي تفاصيلك
وش تسوي بـ غياباتك سوالف عطر منديلك
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
أـنا ياغير كل الناس .. أـنا ياغير كل الناس ..
طيييييييب .. الله يهينهم
تغيرني بـ كلماتك وتاخذني بـ نبراتك
بـ دنيا مالها أخر من عيونك لـ ضحكاتك
حياتي لك وعمري لك وكل إللي تبي كله
حياتي لك ودنيتي لك وكل إللي تبي كله
أـنا ياغير كل الناس .. غدير غير كل الناس
حياتي لك وكلي لك وكل إللي تبي كله
على راسي .. الله عليكم ..
احمـد نفس الشي علآمه آلأستفهام عليها ..انا ماطلبت شي ..غدير وهي تسمع الأغنيه ..قلبها يدق بسسسسسسرعه مو طبيعيه ..
وبكذا إنتهت من إهداء غدير واحمد .. خاطرهـ يطلع من هنا .. طفش من وجود الحريم الكثير .. ضغط على إيد غدير وناظرته .. قال : بنطلع ذا الحين ..
قلبها طاح فـ بطنها .. تحس كل خوف الدنيا فيها .. وقف ووقفت معاهـ .. إبتدت الموسيقى الهاديه .. ومشوا طالعين من بين الحريم .. والتصوير يمشي معاهم .. لما طلعوا من الباب المخصص لهم عشان يطلعون فوق وتلبس العروس عباتها .. يعني إختفوا عن الأنظار وأمها وعماتها والبنات وراها .. إبتدت المطربه تغني بـ إسمهم الإثنين " احمد ,غدير " ناظر لـ عماته وبناتهم وامه إللي وراهـ وقال يستهبل : وين هذا الحماس لما كنا موجودين ..
أم راكان: إرجع وإرقص إذا ودك ..
راكان : ادري عنكم .. وإحنا جالسين مافي شيء بـ إسمنا .. ولما طلعنا إشتغلوا ..
هيفا : يحيوون الذكرى ..
ضحكوا عليها ..
أم فهد : يلا احمد برا ..
احمد : خير !
أم فهد : إنتظر برا ..
احمد: وين بـ الضبط ..؟
أم العمه لطيفه: أي مكان يعجبك بـ الفندق إجلس فيه ..
احمد : طيب إذا إنتهيتوا إتصلوا فيني ..
أم احمد : إن شاء الله ..
وفعلاً طلع ودخلت غدير الغرفه الخاصه للعروس وبدلت فستانها لـ فستان أبيض حررررررررير قطعه وحدهـ .. ماسك على الرقبه ومن غير إيدين والظهر مفتوح للأخر ومعلق فيه كرستالات لونها بينك على الظهر كله لكن متفرقه وتوضح الظهر .. وجزمه عاليه شوي لونها أبيض بـ بينك .. حطت عطر ناااااعم .. ريحته رآآآآآآآآآآيقه وبقووووووووهـ . . صوروا معاها .. ولبست عباتها وسلمت عليهم وإتصلوا فـ احمد .. وخلال ثواني واهو موجود ..
أم احمد : شكلك جالس ورا الباب ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
ضحك عليها وقال : خفت تهربون فيها وأـنا ما صدقت أمسكها .. سملوا عليه ودعوا لهم بـ التوفيق .. وطلعوا " غدير’ احمد " وكان أبوها وأخوانها إللي بيوصلونها
لـ جناحها مع عريسها ... عشان يودعونها ويطلعون من عندها ..والمصورهـ معاهم ..
أم فهد تمسح دموعها ومعاها ام راكان وام احمد والعمه لطيفه والعمه شوق والبنات .. .. رجعوا للمطربه .. وطلبت فاطمه أغنية أم العروسه . . وفاء ماهي رآيقه ترقص .. ولما سمعت بـ الأغنيه إسمها وإسم غدير واحمد رقصت غصب .. ومعاها كل العائله .. المسرح معبي البنات على الحريم كلهم ..
دخلوا الجناح .. صور معاهم وسلم عليهم أول ابو فهد بعد ماوصى على غدير.. وعطى كل واحد هديته ودعاء لهم بـ التوفيق وطلع من عندهم .. صوروا أخوانها معاها ومع راكان ..
فهد سلم :هاه الله على اختي ..تراها امانه ..تعرف غلاتها انت..
احمد واهو يتبسم : والله عارف ومتأكد ..
تبسم له فهد وقال : الله يوفقكم ويسعدكم ..
احمد : آمين يارب ..
حضن فهد بسرعه وطلع على طوول مايقدر يتحمل فراقها ..يموت عليها ..معبيه آلجو في آلبيت
طلال سلم على راكان وقال : ما يحتاج أوصيك لإنو راسك بينفجر من كثر الوصايا .. مبروك .. وربي يوفقكم ..
احمد واهو يتبسم :آلله يريحك.. أخف واحد إنت .. وعقبالك ..
تبسم له طلال ومشى لـ أخته وسلم عليها وحضنها .. تكلم فـ إذنها لإنو حاسس فيها : لاتخافين .. وترا كلنا قريب من بعض .. ووقت إللي تبينا بتلاقينا .. إن شاء الله أـيامك كلها سعادهـ ..
غدير وإهي تدراي دموعها : إن شاء الله ..
طلال:شوفي اول ولد سميه طلال..
احمد بأستهزاء: خل يصير شيء بعدين قول أول ولد ..
غدير وجهها الوآن ..تدري انه مو من قلبه يتكلم ..لأنه باين نبرة آلأستهزاء
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ماتبت من وساختك ..
احمد واهو يتبسم له وحرك راسه بـ معنى لا ..يبتسم عكس الي في قلبه
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههه .. أكيد اليوم الحاسم للوساخه عندك اليوم ..
احمد : هههههههههههههههههههههههههههه(ايوه قابلني ان لمستها..اسآسآ هآذي ملموسه )..
طلال سلم عليه وقال واهو يمشي عاطيهم ظهرهـ : الله يوفقكم ..
احمد لحق فيه عشان يتأكد مابقى إلا المصورهـ ..
وقف طلال عند الباب وقال واهو يضحك : أبو الشباب يبي الفكه ... هيه لاتنسى ترا المصورهـ جوا فـ لاتدرعم لـ غدير وتفضحنا فيها ..
احمد : هههههههههههههههههههههه .. كأنك عارف ..
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
احمد يناظرهـ ... خير شـ عندهـ يضحك ..
حضن احمد واهو دموعه تنزل ..
احمد حس في دموعه وقال : ما اتفقنا كذا ..
طلال يبكي ..
احمد حاضنه .. ولا يدري كيف يسكته ..
طلال بعد عنه ومسح دموعه وقال : أمانتك يأحمد غدير.. تُكفى لا تضايقها .. وترا كل شيء تمر فيه أـنا احس فيه ..
طلال : ياليل أثاري كل شيء مكشوف لك .. عزة الله رحنا ملح ..
ضحكوا ومشى من عندهم .. رجع احمد وحصل المصورهـ تاخذ صور لـ غدير بروحها لصق روحه فيها وضحكت المصورهـ على حركته .وغدير وجهها الوآن .. هذا ماايستحي .... خذت المصورهـ كذا صورهـ لهم ويا بعض .. لكن صور جرئيه مرهـ .. احمد ماكان وده في الصور الجراءه بس وش يسوي علشان العائله ممكن وحده من البنات الملقوفات ياخذو الصور ويستغربون
تبسمت لهم وطلعت من عندهم على القاعه .. سكر باب الجناح ..حصل غدير جالسه متوتره
قال واهو واقف وبكل رقه : أـنا على وضوء عشان كذا بـ أصلي .. وإنتي نفس الشيء صلي .. كان يبي يبعد شوي عشان يستجمع قوته ويصير طبيعي .. اهو من قبل الزواج بـ 4 أـيام مانام كلش .. ومزعج الشباب معاهـ ..بس يتمشون وياهـ عشان يخففون توترهـ .. شوي ويضحك لما تذكر كلام محمد لما كانوا بـ الإستراحه
محمد : ياخي لاتتوتر ولا شيء ..
احمد : صعب .. مو قادر أـنام من كم يوم ..
محمد: الحمدلله . . كل هذا عشان غدير..
احمد : إيوا كل هذذا عشان غدير..
محمد : يارجُل عادي .. تخيل حالك داخل على خويتك ..
الشباب هنا إنفقعوا ضحك ..
احمد: لا والله ..
محمد : إيه .. أجل ليش تشغل حالك وتفكر ..!
فعلاً عاش توتر مو طبيعي ومبهذل الشباب بتورتره .. ولا جا له النوم إلا فجر يوم الزواج .. وسحب نومه من غير لا يحس إلـى العصر .. وحلو إنو الشباب صحوهـ وإلا كان رايحه عليه نومه إلـى ذا الحين .. رمى بشته على الكنبه وصلى وبعدها طلع لـ لغدير وكانت منتهيه من صلاتها .. وتفسخ الجلال من عليها ..
احمد بكره:اسمعي انتي انا بغرفه ..وانتي بغرفه ..ولا تفكري تدخلي علي ..لأني مو طآيقك ..فاهمه ..ويالله الحين نامي بلآرض..لحد مانسافر بكرى ..واخذ سويت فيه غرفتين نوم ..علشان افتك منك..
غدير انجرحت وبقوه بعد..منو الرجال الي يقول ..لزوجته في يوم زواجهم ..ذا الكلام..حست روحها بتطلع
احمد شافها كيف متضايقه:لاتمثلي..ترى انا اعرف الي يمثلون زين ..
غدير بقوه جتها ماتعرف كيف جتها:اسسسسسسسسمع ..تراك زودتها ..وانا ساكته لك ..ولا فيه رجال ..يقول لزوجته يوم زواجهم ذا الكلام
احمد ضحك بأستهزاء:وانتي تعتبري ..هاذا يوم زوآج..لا اذا كان عندك يوم زواج..انا عندي يوم عزاي
غدير ناضرته بكل قسوه:عقبال مأحضر عزاك بكرى
غدير نفسها ماعرفت كيف طلعت
احمد بألم تكلم :ادري ..تدورين اليوم هاذا ..علشان تروحين مع راكانك
غدير بقهر قامت من مكانها ..لآنها لو تجلس اكثر من كذا ..راح تموت ..راحت للصاله
طلال واهو جالس بـ القاعه مع باقي الشباب والرياجيل : أـنا بعد أسبوعين إن شاء الله مكان احمد ..
نايف : والله بنفتك أخيراً منك ..
طلال: ماتهمني ترى دام هنوده معاي..
خالد : ماتلاحظ إنو شايف نفسه من تملك ..!
راكان: ماعليك ماتطوول .. كلها شهر ويجي طايح عندنا ..
فهد : وقتها مانستقبل ..
ياسر : أكيد ..
طلال: ههههههههههههههههههههه .. شـ آبي فيكم ..
نايف:شف تراك بتندم..
طلال يحرك ايديه بلا مبالاه:رح زين بس
عند الحريم في القاعه
بعد ماراحوا الضيوف
بس بقى العائله والطقاقه
الحريم رقص بـ القاعه .. أغنيه بعد أغنيه .. .. وكلهم في المسرح يرقصون .. " ياشيخ عبدالله ’ دواك عندي ’ مرتاح " الأولى والثانيه من المطربه نفسها .. يعني إختيارها .. لكن مرتاح إختيار فاطمه .. ^_^ .. كانت هند متصله في طلال يسمع لكل هـ الأغاني واهو على الخط يسمع مع الشباب ويرقصون على الحماس إللي غصب يرقص ..
فاطمه صارخت قبل لا تبدأ المطربه قالت : لو سمحتي .. راعي السوبر
ناظرتها المطربه والكل صارخ للأغنيه هذي ..
ساره: أول راعي السوبر وبعدين الأغاني إللي إخترناهم ..
إبتدت المطربه .. عزف الأورق بس مع صوتها وقبل الحماس ..
ياربي تحفظه ليا
ساره وإهي تتكلم معاها قالت : الرياض..
فهمت المطربه وتبسمت وقالت : تامرون ..
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:39 PM
ياربي تحفظه ليا ’’ هذا إللي ساكن عنيه
ملا هـ الكووون حنيـه ’’ فداهـ عيوني الثنتين
بريئ بـ نظرة عيونه ’’ سرق منه القمر لونه
حبيبي لا تلومونه ’’ كفايه من هل الرياض ..
حبيبي ساكن الرياض’’ عسى الله يحفظه ويعين
ويصبر قلبي الصابر ’’ والله ترا ماغمضت لي عيين
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
وإبتدا الحماس من جد .. والكل يرقص ..
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهوون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
عااااااااااشووووووو .. طيييييييييييييييييب
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
وإن كاان ماهديت ابعدي طبلون
المووتر اللي يدوشك في هديرهـ
وسط الجممارك معكم هناك بـ أكوون
واننااظر إللي حطني بـ ألف حيرهـ
إيوووووووا .. الله علييييييييييهم ..
عاااااااااااشوووووووووو الصبايااااااااا
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
يـ الله .. يسلموووووووون ..
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
وويييييلييييييي
ابو ثمانٍ كنها در مكنون
ومبيسمٍ بـ أهل الشهد صاار سييرهـ
حُبه في قلبي له زمن سر مدفون
واخاف من فرقااهـ لا ابدي السريرهـ
عاشوووووووووووا ..
يـ الله .. يـ الله ..
ياارااعي السووبر على الخط بـ الهوون
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ
ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..
ويليييييييييي
لبـى عيون إللي على رووحي يممون
وإن كان مااشفته ابتبع مسيرهـ
ماهمني لو قاالوا االنااس مجنوون
يـ الله عسى في تالي الأمر خييرهـ ..
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
مركز أبوو سمرااء خطوتينٍ صغيرهـ
هدي بـ اشووف إللي به القلب مفتون
قبل الجمارك تداوي نفسٍ كسيرهـ
الله علييييييييييييهم .. أسممممممممع ..
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يااااراعي السووبر على الخط بـ الهون
يعطيكم ألف عاافيه ..
يا شيخ عبدالله
يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله
ياشيخ عبدالله .. علييييييهم .. يعيشووون .. عاشوا الشيوووخ ..
ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله خلي جفا بوصله ..
وش حيلة المبلي بـ ألف وميّة عله
شوقي ملا صدري واهو ولا يدري ..
عنوانه بـ قلبي وعنواني مادله ..
ياشيخ عبدالله .. طيب .. عليييهم .. عاشووووووا ..
ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله شيبك غزا راسي ..
والشيب لاحقني مثلك أنا والله
والحال يا ويله انهد به حيله ..
علمني شــ الحيله دله دخيل الله
ياشيخ عبدالله ..
ياشيخ عبدالله .. ياشيخ عبدالله ..
يا شيخ عبد الله قل للغضي قله ..
يرضيه أنا أتعذب باقي العمر كلّه
هذا وأنا أغليته من قلبي حبيته ..
من زود حبّي له حبيت كل أهله
من زود حبّي له حبيت كل أهله
والله
من زود حبّي له حبيت كل أهله
عاشووووووووووووا
عاااااااااااشووووووو الصبايااااااااا
دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
علييييييييهم .. نعـــــــم .. الله عليكم ..
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
دواك عندي والأظلم دايم البادي
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
علييييييييهم .. طييييييب ..
يعيشووون .. طييييييييب ..
طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شيٍ ماقد يوم صادفته
طوّفت لك لين شفتك حيل متمادي
والحين ابرد لك كل إللي طوفته
بخلي عقلك بوادي وقلبك بوادي
وبـ يصادفك شي ماقد يوم صادفته
دواك عندي والأظلم دايم البادي
ياحلوووووووين ..
عاااااااااااشوووووو الصبايااااااااا
والله لـ أوريك شي ٍ مابعد شفته
عاشووووووووا الشيوووووخ ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
الله من ريق ماينشف ونشفّته
على راسي .. نعم .. نعم ..
عاشووووا . .
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
فرقاك عادي ترى وأقل من عادي
أـنا من الله كذا لا عفت احد عفته
مانيب من يتبع للمقفين وينادي
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
ياعنك ما اقفيت ماعيني بـ ملتفته
عاشوووووووووا ..
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
طيييييب .. عاشوووووا ..
عاااااااااااشووووووو الصبايااااااا
عااااااااااااشووووو الحلوين
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآـبي منك تسامحني
إيوووووا .. عليهم .. تعيشوووون ..
جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني
جيتك من الشوق والأشواق ذباحه
أسأل عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وأـنا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني آبي ترجع وتسمعني
عشتووووووا .. عليييييييهم .. الله عليكم ..
طيب .. على راسي ..
تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني
تدري عيوني بـ غيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وإنت ذابحني
يـ إللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
إللي طعني بها وما يوم ريحني
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
طييييييييب .. إيوا .. ياهوووووووهـ ..
عاشوا الصبايا .. ربي يخليهم ..
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
أدري جرحتك وشلت بـ خاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وآبي منك تسامحني
مرتاح وإلا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك وإلا البال متهني
مجروح وإلا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين وإلا راضيٍ عني
زعلان للحين وإلا راضيٍ عني
زعلان للحين وإلا راضيٍ عني
الله عليكم .. عشتووووا ياحلويـــن .. الله يعطيكم العافيه ..
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:40 PM
المطربه : في شيء مخصص أختم فيه ..!
كل وحدهـ تفكر لها في شيء ..
دانه بـ هبآلها : الدنيا حلووهـ ..
صارخوا البنات الحريم ..
إستانست المطربه .. هـ الأغنيه حماس وأكيد بـ تحمسهم أكثر بما إنها أخر أغنيه ..
{ سبحان الله مايصير الزواج وناسه والأغاني حماس إلا على أخر شيء .. إستانسوا على الأغاني إللي من شوي .. وهذي لها طعم ثاني .. } الشباب كانوا يسمعون .. وتحمسوا مع الأغنيه وإستغربوا الطلب .. لكن سرعان ما أندمجوا معاها ..
الدنيا حلوهـ واحلى سنين
بنعيشها وإحنا ياناس عاشقين
ننسى إللي فاتنا ونعيش حياتنا ع الحب متواعدين
أنســى
كل الأحبة اثنين اثنين
متجمعين في الهوى دايبين
على إيه تكشر وليه تفكر
دهـ العمر كله يومين
أنســى
دهـ الدنيا حلوهـ واحلى سنين
بنعيشها وإحنا يا ناس عاشقين
ننسى إللي فاتنا ونعيش حياتنا ع الحب متواعدين
أنسـى
كل الاحبة اثنين اثنين
متجمعين في الهوى دايبين
على إيه تكشر وليه تفكر
دهـ العمر كله يومين
أنسـى
أنسـى إللي راح على طول على طول
متسبش زعلك مرهـ يطول
افرح شويه واضحك شويه
كدهـ خلي روحك عاليه وهاااي
ويا قلبي غني كمان وكمان
وصل غنايا لـ كل مكان
وأـنا لو عليا د الوقت جايه
علشان اقول يا زعل باي باي
الدنيا حلوووهـ
الحب غير معنى الكون
خلاله شكل وطعم ولون
سكر زياده لا مش بعاده
دهـ أـنا حاسه اني هـ طير
والله على راسي ..
عاشوا الشيوووخ ..
نعم .. عليهم ياحلوين ..
يالبى ـآ الخصر..ياعيييييييييني
أنسـى
إحنا إللي بـ الحب صالحنا
أرتاحنا وإرتاحت روحنا
فوت وعدي علشان تعدي
وأرتاح من التفكير
إيووا .. الله عليهم ..
أنســى
أنسـى إللي راح على طول على طول
متسبش زعلك مرهـ يطول
افرح شويه واضحك شويه
كدهـ خلي روحك عاليه وهااي
وياقلبي غني كمان وكمان
وصل غنايا لـ كل مكان
وأـنا لو عليا د لوقت جايه
علشان اقول يا زعل باي باي
الدنيا حلووووهـ
الدنيا حلوهـ واحلى سنين
بنعيشها وناسه مع عائلة الـ (ــ) صارخوا البنات والحريم من الحماس وإهم يرقصون كلهم ..
ضحكت المطربه مع الفرقه .. هـ العائله غيــر عندهم ..
قالت : عشتوا ياحلوين .. الله يبارك لكم ويسعدكم يارب ..
شنو راح يكون مصير الزوجين
ومحمد والهنوف هل راح تتركه لما يعرف انها بريأه
ومرض فهد لحد الحين ماعرفتوه!!
وصالح وهو لحد الحين في المستشفى >>طبعآ نايف كل يوم يزوره
والبقيه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:42 PM
حبيبي اليوم ماودك !!
.... >> أنام الليل في حضنك << .... ’’
... >> وأحط خدي على صدرك << .... ’’
.... >> وأضمك في وسط قلبي << .... ’’
.... >> وأقول للييييل ياقصــــرك << ... !!
بجهه ثانيه بجناح العروسين
طاحت غدير على الأرض ودفنت وجهها بالجدار وصارت تبكي وتشاهق بصوت مكتوم .. كل شي طاح وبيطيح فوق راسي بسبب راكان ..
واحمدعافني من خاطره !
وماعاد يذكر مني الا أسوأ شي وأسوأ فعايل .. ليه اهو فيه غيرها أصلا !!
بس حتى لو حاولت أثبتله عكس ظنه .. هذا هو يصدني .. ويشوف الزين مني تمثيل !!
وقلبي مايطاوعني أعيد الكـرّة ويسمعني هالكلام مره ثانية ..
صدقت يااحمد .. خلنا بعاد أحسن .. !!
باللحظه كان احمد يطق الباب عليها وماتفتح
دخل عليها وانصدم وهو يشوفها ع الارض طايحه
احمد بخوف ركض لها ومسكها : غدو وش فيك
غدير ماقدرت تتحمل وتسمع نبره الحنان بصوته وصارت تبكي اكثر واكثر
انجن احمد وهو يسمع بكاها وقال : غدو حياتي وش فيك
شهقت غدير وقالت بخاطرها (( حياتي آآآآه من زمان وانا ابي اسمعها ياأحمد ))
احمد شوي وينهبل قرب لها ومسك دقنها ورفعها بخفيف
احمد بحنان ورقه : ليش البكي
غدير تمسح دموعها بس ترجع الدموع تنزل : مـ ـافيني شـ ـ ي
احمد بحنان : اشششششششش كيف مافيك شي وانتي تبكين تبن آوديك للمستشفى ..؟
غدير : لانـك يأحمد ظالمني حرام عليك
احمد وقف وقال : قال ايش قال ظالمك .. خلاص ياغدير ماينفع الكلام اللحين ونامي وبدون بكي
غدير بتردد : طـ ـيب تبـ ـي تنـ ـام عنـ ..
قاطعها احمد وهو يحرك راسه بالنفي : لالا احلمي انام عندك يلا نامي بس انتي اللحين وبكرا الصباح راح نروح لاهلك وأهلي ونودعهم ونسافر
عضت ع شفايفها وقالت : اوكي
طلع احمد وهو راحمهــــــــــــــآآ حيييييييييييييل وقال بخاطره(( خل ينفعها راكان يلا بس الله يعيني ع الجاي ))
ونااااااااااام ع الكنبه
اليوم الثاني ببيت ابو فهد وقت الظهر
جتهم غدير ودعتهم طبعــآآ ماخلو المناحه خواتها وهي كملتها معاهم وبعدها ودعت امها وابوها وطلعت
كانت الهنوف جالسه عند التي في
وتفكــر (( آآه محمد ليش انت ظالمني يعني انا نفس حال غدير ياقلبي عليك يأختي الله يوفقك ويفهم زوجك انه هو غلطانه وظالمها سكتت وكلمت وقالت بتنهيده
: آآآه ولله يعيني ع محمد مدري متى يفهم انتي السبب يأنوار ياربي اوووف بس قطع افكارها صوت فهد وهو يصارخ عليها
فهد بصراخ : هنووووووووووووووو
الهنوف انتبه له : هلا هلا امرني
فهد حط ايده ع خصره : لا ولله لي ساعه وانا اكلمك
الهنوف بابتسامه : سوري حبيبي كنت افكر
فهد : اوكي قلبي بس ابوي وينه
الهنوف : بالمكتب تبعه
فهد : اها
الهنوف : ليش فيك شي؟ تبي شي ؟
فهد قرب لها وباسها من خدها : ياقلبي مافيني شي لاتحاتين
الهنوف ابتسمه له بحب : اوكي
طلع فهد الا تو كان نازل طلال ويغني
طلال بروقان وكا يتحرك يمين ويسار : يا قلب لا تحـزن .. علينا لا تحزن
يمكـن يكون البُعد لاثنيننا أحسن
قلب العنا وش فيك ماتوب من حبك
تبعد تبي قربه .. يشكي يبي قربك
يسعد بفـرقتنا حاسـد محبتنــا
يبكي لفرحتنا و يضحك لدمعتــنا
مازال يذكرني على البُعد يذكرني
قاطعته الهنوف وهي تضحك عليه : ياعيني عليك شنو هالروقان
طلال : كذا بس مستانس
الهنوف تغمز له : وشنو السبب
طلال حب يقهرها : مالك شششغل يلا بااااااااااااااي قلبي وسلميلي ع هيفاء
الهنوف : هههههههه دوم ان شاء الله الفرحه فيك
طلال رفع حاجب واستغرب نفسيه الهنوف وقال : هنو حياتي وش فيك جالسه لحالك
الهنوف : ياربي يوم راحو جدي وجدتي طفششش
طلال استغرب : وين راحو
الهنوف : ببيت عمتي ام احمد
طلال : اها اوكي حيييييييييييياتي يلا بااااااااااااي
ضحكت عليه الهنوف وراحت فوق لغرفتها
اول مادخلت الغرفه لقت جوالها فيه رساله استغربت مين يرسل هالوقت
فتحت الرسال وكان مكتوب فيها
" لاتســــوين نفســـك مهتمـــة "
" قلتي انك بارعـــــة بالتمثيل "
" خلينا بعـــــاد أحسن "
" هذاني قاعد أموت بالبطئ .. وأحقق الي تمنيتيه ..!! "
وأحقق الي تمنيتيه ..!!
وأحقق الي تمنيتيه ..!!
وأحقق الي تمنيتيه ..!!
حبيبك الاول : محمد
نزلن دموعها غصصصب عنها ورمت نفسها ع السرير وتبكي وتشاهق بصوت مكتوم (ليه حآب يعذبني ..وربي حرآم عليه ..شنو هـآذآ آنسآآآآآآآآن..)
انتبه لجوالها يهز كانت حاطه ع السايلنت
اخذت الجوال بدون لاتشوف الاسم
الهنوف تتشاهق : الــ ــو
محمد انصدم من صوتها :
الهنوف تشهق بصوت مكتوم : الـو ردو علي
محمد بخاطره (( لالا لالا ياروح حبيبك انتي لا ياهنو لاتبكين دموعك غاليه يالغاليه آآآه بس ))
الهنوف تبكي : الوووووو
محمد بصوت شبه الهمس : طلبتك طلبتك لاتبكين
انصدمت الهنوف وناظرت الشاشه وشافت اسم دنيتي ورجعت كلمته وقالت : محـ ـمد
محمد بخاطره (( ياروح وقلب محمد آآآه بس ماتدرين ان دموعك عذابي يامعذبتني ))
محمد : ايه يالهنوف انا محمد
الهنوف تبكي : شـ نـو تبي بعد اللي سويته فيني
محمد عض ع شفته وقال : ولا شي خلاص انسي اني كلمتك يلا باي
سكرت الهنوف بدون حتى ترد عليه ورجعت تبكي اكثر واكثر
عند محمد
كان مستغرب انها تبكي وقال بخاطره (( لهالدرجه هي متعذبه لهالدرجه يالهنوف انتي تحبيني لالا مابي انا رايح بعد بكرا للمحكمه سكت شوي وقال : المحكمه ؟؟ ايش اقول انا يوووه محمد انت انجنيت لالا مستحيل اروح واطلقها تروح لغيري آآآه يارب يارب تساعدني يارب ))
دخل محمد الحمام (( وانتم بكرامه )) واخذ له شور طووووووووويل
بغرفه دانه
دانه جالسه ومعها الاب تحربث فيه وهيفاء منسدحه جمبها تفكر
قالت هيفاء بتنهيده : الله يأخذك ياياسر اووووف منك
عقدت حواجبها دانه واستغربت والتفتت عليها وقالت : هيفاء وش فيك وليش تدعين ع زوجك
هيفاء : روحي زين هذا وجهه زواج الله ياخذه يارب اوووف منه
دانه استغربت حيل وقالت: هيفاء انا من زمان وانا ملاحظه انك ماتحبين ياسر طيب ليش وافقتي
هيفاء بخاطره (( ماتدرين ان جدي اللي هو ابوك غصبني والا انا اخذ ياسر الله يعيني بس ))
رفعت حاجب دانه وقالت : لايكون مغصوبه عليه
هيفاء ارتبكت واستغربت انها قرت افكارها وقالت :هــ ـآه لالا ايش مغصوبه مين قال
دانه : ههههههه طيب شفيك ارتبكتي خلاص خلاص انسي
هيفاء : يكون احسن بعد يلا بس انتي وش تسوين بالنت
دانه : ابد ولله جالسه احوس فيه بالمنتديات
هيفاء : اها وانقلبت ع الجهه الثانيه وسكرت النور وقالت : دنو حبيبتي ابي انام واذا اذن العصر قوميني
دانه : خييير توك صاحيه من النوم
هيفاء : كيفي ابي انام
دانه : اوكي نوم العوافي انتي نامي وانا ابي اطلع للهنوف اشوف وينها
هيفاء : اوكي
بالجهه الثانيه ببيت ابو احمد
ابو احمد وام احمد والجد والجده جالسين يتقهون
الجد : يأبو احمد
ابو احمد : سم امرني
الجد : مايمر عليك عدو دام احمد ولدك تزوج ليش ماتخطب لولدك نواف
ابو احمد : ولله انا وام احمد من زمان ودنا نفكر بس مالقينا البنت اللي تستاهله
الجد : يوووه الله يهديك عندك بنات بناتي انوار وفي وملاك مشاء الله عليهم
الجده : ايه ولله مشاء الله والنعم التربيه
ابو احمد : ولله والنعم فيهم بس لازم نأخذ راي نواف اول شي
الا ع دخله نواف
نواف باستهبال : الا كأني اششششم اسمي بينكم
الكل :ههههههههههه
ام احمد : ولا بعد تبون تزوجونه
بقق نواف عيونه ونط عندهم وقال : نععععم زواج اقول روحو زين
الجد : يلا عاد مشاء الله اللي كبرك عندهم 3 اولاد
نواف يتخصر : لا ولله توني انا عمري 24
الجده : ايه بس اخطب وبعدين الزواج
نواف رفع حاجب : وليش ماتخطبون لخالي نيوف اكبر مني
الجد : نايف لقينا البنت اللي تستاهله بس لسى ماقررنا عليه
نواف بلقافه : احلف مين هذي
ام حمد : نوافوه وجع لاترفع صوتك ع ابوي
نواف : طيب طيب بس ماأراح اتزوج
ابو احمد : وليش يانواف خلني اشوفك وانت عريس واشوف عيالك قبل لايجي يومي
ام احمد لخوف : جعل يومي قبل يومك
نواف : اسم الله عليك يبه
الجد : خلاص حنا لقينا لك البنت وانا من زمان احس انها لابقه عليك
نواف : مااابي يعني مااابي اتزوج
الجده : ولييييييش طيب
نواف : اتزوج بس انا اختأر اتنقنق
الكل :ههههههههه
الجد : ان شاء الله ياولدي بس البنت ماتكون برا العايله
نواف : افاااا ياجدي لا هي هنا من العايله وغمز له
ام احمد : صدق يانواف ومين هذي
نواف بأبتسامه: بنت عمتي شوق ام ياسر
ابو احمد : وهذي الساعه المباركه اللي اخترت من بنات ام ياسر طيب مين هي
نواف بأبستامه : انوار
الجده : كللللللللللللوش واخيييييرا وانا من زمان ابيها لك
نواف : خلاص توكلنا ع الله يبه
ابو احمد :خلاص بكرا راح نروح ونخطبها
الجد : راح تكون خطبه وملكه مره وحده
نواف بقق عيونه : نعم وليش العجله
الجد : احسن لك ياولدي
نواف : لا لالا مابي بعدين اقرر لملكه متى
ام احمد تناظر لأبوها : يبه كيفه بكرا لخطبه وبعدين الملكه
الجد : الله يكتب اللي فيه الخير
فوق بغرفه هند
كانت نايمه وجوالها مزعجها ع الرنات عصبت هند وتافف وقالت : ياااربي يادانه يأنك مزعجه وواخذت الجوال وسكرت بوجهه وهي مرره معصبه
رن الجوال مره ثانيه
هنا هند تنرفزت وردت وقالت بعصبيه : دانوه وجع توجعك ماتخلين الواحد ينام
طلال : اولا مسسسسساء الجوري ياحلوه
نطت هند من سريرها وقالت بأحراج : سوري طلولي حبيبي ع بالي دانه المزعجه
طلال بضحكه : هههههههه يعني عمتي دانه مزعجه
هند بدلع : ايـــواا بقوه بعد
طلال : اجل ااااااااوريك فيها
هند : ههههههههه لاحرام ماتستاهل دنو
طلال بحب : اتركينا من دانه وقولي لي ليش للحين وانتي نايمه
هند رجعت نفسها ع السرير وقالت : تعبانه مانمت الا متأخره
طلال تخرع وقال : حبيبتي وش فيك تعبانه ؟وش تحسين فيه؟ وتبيني اجيك واديك للطبيب ؟
ضحكت هند بدلع وقالت :ههههههه الله تبيني اجاوب ع الاسئله هذي .. حبيبي مافيني شي بس من قل النوم
طلال تنهد : هين هنو خوفتيني
هند بأحراج : بسم الله عليك حياتي
طلال : يااااااااااااااااروحي انتي سكت شوي وبعدين قال : حبيبتي هنوده
هند : امرني عيوني
طلال : مأيمر عليك عدو بس افتحي لي الباب انا تحت
نطت هند من السرير وقالت : نعم انت هنا
طلال :هههههههه ايه ابي اجي اشوف زوجتي
هند : اوكي ثواني البس وانزل لك
طلال : انتظرررررررررررررررررك ع احر من جمر
انحرجت هند وقالت : اوكي باي
سكرت هند الجوال ونطت من السرير راحت تآخذ شور واخذت لها فستان مررره ناعم لونه وردي لنص الساق
جعدت شعرها وهو كله رطب ورفعته ونزلت خصل خفيفه وحطت ع الجنب كرستاله باللون الوردي
وحطت ميسكرا وقلوس ورررردي طاااااااالع شكلللها رووووعه وبريئه بالوردي
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:42 PM
سكرت هند الجوال ونطت من السرير راحت تآخذ شور واخذت لها فستان مررره ناعم لونه وردي لنص الساق
جعدت شعرها وهو كله رطب ورفعته ونزلت خصل خفيفه وحطت ع الجنب كرستاله باللون الوردي
وحطت ميسكرا وقلوس ورررردي طاااااااالع شكلللها رووووعه وبريئه بالوردي
بالمجلس ببيت ابو احمد
وصل طلال وجلس مع جده وجده وام احمد ابو احمد يسولفون وهو قلقان ينتظر هند
جت ام احمد وقالت : طلال هند بالمجلس تنتظرك
طلال فز من مكانه واشر لجده وقال : يلا بااااااااااي
ضحكو عليه وضحك هو ومشششى شوي شوي ويرقص قلبه يبي يشوف حبيبت قلبه وقال بخاطره (( يوووووووه من زمااان عنك كيف شكلك اللحين وحشتيني ))
هند كانت واقفه ومشبكه ايدنها ببعض ومرتبكه وقالت بخاطرها(( يوه كأنه اول مره يشوفني لالا بس انا من زما عنه يارربي بس ))
دخل طلال وانبببببببهر من جمالها احلوت اكثر واكثر
وقال: سلام عليكم
هند رفع عيونها : وعليكم السلام
جلست هند ع الكنبه وقرب طلال لها وجلس جنبها وقال : مشاء الله كل يوم تحولين
هند بأحراج : عيونك الحلوه حبيبي
طلال : ياااااااااويلي يازينها من كلمه حبيبي منك
عضت ع شفتها هند وقالت بأحراج : اممممم تبي شي تشربه
طلال كان خاق ع شكلها وقال :مابي شي ابي املي عيوني فيك
هند نزلت راسها باحراج
مسك ايدها طلال وباسها وقال : حياتي لو اطلب منك طلب توافقين
هند رفعت راسها وقالت : امرني ياروحي عيوني لك
طلال ابتسم وغمز لها وقال : ناويه علي اليوم هاه
هند بأحراج ودلع : طللللولي
تخببببببل طلال وقال : ياروح وعيون ودنيه طلال امري
هند: مايأمر عليك عدو بس شنو الطلب
طلال :ههههههه نسيتيني الطلب
هند ابتسمت له وقالت : امرني سم
طلال : توافقين لو اقولك نخلي الزواج بعد 3 اسابيع
بققت عيونها هند وقالت : مايمدي
طلال مسك ايدها وقال : تكفين هند وعادي اشري نص الملابس وبعدين كملي بعد الزواج ونكلمها بشهر العسل سوا
هند بتردد : ولله مادري حبيبي بس ولله مايمدي تجهيزات لي
طلال : الا يمدي بكرا ابدي طللللبتك هند تكفين
عضت ع شفتها هند وماحبت ترد له طلب وقالت : اوكي اللي تبي سوه
طلال باس ايدها وقال : الله لايحرمني منك ياقلبي
هند : ولا منك
طلال وقف وقال : يلا نروح نقول للي برا زواجنا بعد 3 اسابيع
هند بدلع : هههههه اوكي حياتي وكلمت بدلع ونبره حب وقالت :
بس قول أبغى وأنا أقول حاضر
إنت الوحيد اللي كلامك أوامر
خاطـرك عنّدي تـرى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
القوي الله وحبي لك قوي
شوف إيش أعمل اذا تطلبني شي
ينشغل بالي وأدور لك عليه
وعيني ما تغمض ولا حتى شوي
تهمني طبعا حبيبي تهمني
انت بس اللي بعمري هزني
انت من حقك إذا تامر علي
وآنا من حقي أبيك تحبني
تخبببببل طلال وسحبها وخلاها قدامها وقال : يسلم لي هالصوت تراك تعذبيني
هند بخوف : بسم الله عليك من العذاب اجل ماراح اغني دامني اعذبك
طلال مسك ايدها وباس اصابعها وحده وحده وقال : احبك احبك ولله احبك
هند بأحراج : ولله احبك ويشهد الله علي بحبك
طلال غمز لها : ناويه علي اجل انتي هاه
هند حمرت خدودها وسكتت
مسك خدها وقرصها وقال : فديت اللي يستحون يلا نروح نقول لهم
هند : اوكي
..........
طلعو من المجلس وهو ماسك ايدها وتوجهه لهم وكان الكل جالس
وقال طلال : الصراحه انا جاي هنا لاني ابي اخبركم بخبر مرره يفرحكم
الجد بابتسامه : خير ان شاء الله
طلال بأبتسامه باس هند من خدها وقال : انا وهند قررنا زواجنا بعد 3 اسابيع
ام احمد : وليشششش العجله
طلال : ابد عمتو بس اشتقت لهند وابي اتزوج قريب
انحررررجت هند وقرصت طلال من ظهره
ضحك طلال وعرف انها منحرجه
الجده : الله يوفقك يارب
........ طلع طلال منهم وهو مررررررررره فرحان
0
انتشششششششر خبببر زواج هند وطلال بعد 3 اسابيع وهند وام احمد وفاطمه حايسين الدنيا بالتجهيزات
اليوم الثاني ..
ببيت العمه شوق
جلست العمه شوق وقالت : حياء الله من جانا تو مانور البيت
ابو احمد : منو بوجودك
كان فيه بالمجلس ابو ياسر والعمه شوق ( ام ياسر ) وابو احمدوالجد وابو فهد وابو راكان ونواف ونايف وياسر وخالد
ابو احمد : ولله يأبو ياسر حنا جاين ونبي القرب منكم وطمعانين بنسبكم وطالبين انوار لولدي نواف
تشششع نور الفرح بعيون العمه شوق
ابو ياسر : ولله يأبو احمد والنعم فيكم ونواف مشاء الله عليه الكل يتمناه وماينعاب وناظر لنواف وقال: بس لازم نأخذ راي البنت
0ابو فهد : حق واجب لازم تسأل البنت
الجد : وانتي يأشوق وش رايك
العمه شوق تغمز لنواق وقالت : نواف ولدي الثالت ومن زمان وانا ودي القرب من عيال اخواني والحمدلله اللي تمم فرحتي والله يكتب اللي فيه الخير
ابو احمد : اجل شوفو راي البنت وردو علينا
ابو ياسر : لحظه عن اذنكم ابي اروح اسأل البنت
فوق بغرفه انوار كانت جالسه وتتابع التي في
طق الباب وقالت : تفضضضضل
دخل ابوهاوخالد اخوها وقامت له احترامه وباست راسه وقالت : حياء الله باباوخويلد
ابو ياسر بابتسامه : الله يحيك يابنتي وكمل : وش رايك يأنوار بنواف ولد عمتك ؟؟
تسارعت نبضات قلب انوار وقالت باستغراب : يبه نواف ولد عمتي مشاء الله عليه والنعم التربيه ورجال ومافيه شي ينعاب ولاف بنت تتمانه
ابو ياسر بابتسامه : ياروح ابوك خوالك كلهم تحت واجدادك وطالبينك لنواف ولد عمتك هاه يابنتي وش رايك
حمرررت خدود انوار وقالت : اممم مادري
خالد : ههههههههه حلوه مدري اجل مين اللي يدري
ابو ياسر : خالد اترك اختك شوي
خالد : اوووووووووووووكي
ابو ياسر : فكري يأبوي ولك اسبوع وهم ناطرين ردك يابنتي
انوار باحراج : الي تشوفه يايبه
خالد حب يرحجه وقال بغمزه : يعني موافقه
حمرت خدودها اكثر وقالت : ايوآ
خالد حب يحرجها اكثر وقال : يعني تبينه
خلاص ماقدرت تتحمل انوار الاحراج وقالت : باااااباااا شوف خالد
ابو ياسر : هههههههههه اتركها ياخالد ولله ينتظروننا تحت
نزلو تحت ووبشروهم ان انوار وافقت
سكرت الباب انوار وهي مرررره مستانسه اخذت الجوال واتصلت ع الهنوف
انوار : هنووووووووووووووووووووووو اعطيييييني البشاره
الهنوف :هههههههه وش فيك
انوار باستغراب : انتي وش فيه صوتك كذا
الهنوف : ولا شي بس شنو هالبشششششاره
انوار : جاااااااااااني فاااااارس احلامي
الهنوف : انوار حبيبتي وش فيك
انوار : نواااااااف خطبببببني واااااو وناسه
الهنوف : نواف ؟ خطبك ؟ فمهيني
انوار : اقول لك نواف ولد عمتي ام احمد خطبببني
الهنوف بفررررح : جـــــــــــــــــد
انوار باحراج : ايـــوا
الهنوف : الله يوفقققققققققققك ياقلبي والف الف مبروك
انوار : الله يبارك فيك يلا هنو مررره مستانه وابي ابشر خالتي دانه
الهنوف : هههههههههههه اوكي باي
نزلو تحت ووبشروهم ان انوار وافقت
وانتششششششششششششرت خطبه انوار واتفقو ان الملكه باقي لها اسبوع
بجناح العروسين
كانت غدير تتجهز الشنطه عشان انها تبي تسافر لشهر العسل
واخذت الشنطه وطلعتها برا وهي مررررره خايفه من الجاي
ركبو تاكسي وصلو المطار واقللللللللللعت الطيييياره بعيييد عن توأم غدير اخوانها
بسياره فهــد
كان يكلم فطوم
فهد : خلاص حبيبتي يكفي بكي
فطوم : غصب عني ياربي تشافيك حبيبي
فهد بصوت مخنوق : فطوم حياتي لاتتركيني تكفين
فطوم تبكي : جعل يومي يأخذني قبل لأتركك مستحيل وبعدين ذا الشي ربي كاتبه لنا
وكملت فطوم : يلا ان شاء الله تنحل الامور
فهد تنهيده : امين يلا قلبي بروح اقول لأبوي
فطوم :اوكي باي
سكرت الجوال فطوم ودفنت وجهها بالارض تبكي ع حال فهد حبيبها وزوجها
الله خلق لي نفسٍ تسمو على البـوح
ما هي بـِ لا ضاقت من الهـم باحـت
على كثر ما شفت ضيقات وجـروح
لا الوجه متغير ولا العيـن صاحـت
أبشـرك بشـارة الـروح للـروح
تبـي تطيحنـي الليالـي وطاحـت
هذا أـنا والوجـه باسـم ومشـروح
وجها ً بروقه لمعظم النـاس لاحـت
عند فهد اخذ نفس عميق ونزل من السياره متوجهه لبيتهم
فهد قبل لايجي اتصل ع ابوه وجده وابو احمد يجون له بالبيت ع انه يبي يقول لهم شي
دخل فهد البيت وتوجهه للمكتب ابوه
فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جلس ابو فهد وابو احمد والجد قبال فهد وقال ابو احمد : كيفك ؟؟
فهد ناظرهـ وقال : نحمد الله ..
أبو فهد ناظرهـ شوي واهو عارف إنو يخبي عليه قال : وفطوم كيفها معاك ..؟؟
إنعصر قلبه واهو مستغرب هـ السؤال قال واهو يكابر : الحمدلله ..
أبو احمد عارف إنو ما راح يتكلم من غير لا يسأله قال : طيب .. بما إنك بخير وإهي بخير وعايشين حياتكم .. شـ إللي هامك بهـ الدنيا .. شـ إللي مغيرك ..؟؟
فهد نزل عيوونه للأرض ماتوقع هـ السؤال من ابوه بـ الذات..صح كآن دآعيهم علشـآن يقول لهم ..بس مآتوقع آنهم بيسآلونه.. .. إلا يفتحون جروحه .. حتى لو تكلمت ياعمي أعرف مايصعب عليك شيء .. لكن هذا الموضوع بـ الذات مستحيل تحصل له حل ..
شافو سكوته طول .. وكان فهد جالس على الكنبه .. وأبو احمد ساحب له كرسي وجالس عليه قباله .. جلس بـ جنبه وقال بكل حنان : كل مالنا يرخص لك .. بس تقول شـ فيك وترجع نفس ولدنا الأول إللي نعرفه .. بينك وبين فطوم مشاكل ..؟؟ يابوك تأكد مافي أهم من راحتك ووناستك عندنا .. تكلم ..
فهد ماسك نفسه غصب ..
الجد بكل حنان : يابوك إذا ماتبي أحد يعرف عن موضوعك .. خذها كلمه مننا مايطلع الكلام من بيننا إحنا الأربعه.. أـنا جدك مثل أبوك وتعرف كلمتي إذا قلتها ..
فهد والحزن واضح عليه قال : مايفيد شيء ياجدي ..
أبو فهد إستغرب وخاف لايكون الولد مريض ولا قال لهم قال : قلي ولا تشيل هم إن شاء الله .. طلع كل إللي بخاطرك .. يابوك مايرضينا نشوف الحزن والهم عليك .. تكلم يابوي ..
فهد ماقدر يتحمل ونزل لـ حضن ابوه واهو يبكي من قلب .. ناظروه كلهم منصدمين و راس فهد بـ حضنه ويبكي كأنوا طفل ..محد توقع آن فهد ممكن يوم يبكي ..حتى لو مآتت آمه يقولون مسسسستحيل بيبكي ..مآتوقعو يشوفونه يبكي .. كان يقول : ما آبيها تروح عني .. يبه وإللي خلقني أحبها .. ولا آبي غيرها .. ما آبيها تكون لـ غيري .. آبيها تعيش معاي ولا تتركني .. شـ ذنبي إذا ربي بلاني بهـ الشيء .. ؟؟ شـ ذنبي في هذا كله ..؟؟ مايهمني لا أولاد ولا شيء .. المهم تبقى عندي ..
حزن ابو احمد على وضعه واهو مافهم إلا إنوفطوم راح تتركه لكن الموضوع كبير وإلا كان مابكى .. قال بكل حنان واهو حاط إيدهـ على راسه : شـ صاير بينكم ..؟؟ شـ المشكله .. إن شاء الله تقدر تحلها ..
فهد واهو يبكي : ما أقدر يا.عمي أـنا دخيلك لا تخليها تبعد عني .. لا تخليها تتركني بـ روحي .. وقتها مالي مكان بهـ الدنيا .. دخيلك ياعمي .. آهى آهى
عمه واهو يهدي فيه : قوم يابوي .. وكل إللي تبيه بيصير .. بس إنت فهمني الموضوع ..
فهد بحزن : أـنا مافيني أولاد وناظر لأبوه وقال : يبه مافيني اولاد انا وبعدين ناظر لجده وقال : جدي ولله مافيني اولاد ونزل راسه وكمل بكي ..آنت يآيبه مآرآح تشوف عيآلي ولآ آنت يآجدي ولآ آنت يآعمي وقعد يبكي
الصدمه إللي ماتوقعوها كلش .. !! كان متوقعين الموضوع مشكله بينهم وراح تنتهي
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:43 PM
الصدمه إللي ماتوقعوها كلش .. !! كان متوقعين الموضوع مشكله بينهم وراح تنتهي
بـ تدخل واحد منه .. لكن عقيم ..!! هذا إللي ماتوقعوه كلش بداخله يقول لاحولا ولاقوة إلا بـ الله .. قاله : يابوك قل لا اله الا الله وهذا شي مكتوب وبعدين متأكد
فهد واهو يبكي قهر : يبه أـنا عملت فحوصات .. وطلع اني انا مافيني اولاد .
رفع وجهه جده واهو يقول : قلت لها ؟؟
فهد حرك راسه بـ معنى ايه
ابو احمد : وكيف ياولدي تتوقع إنها بتتركك ..؟
فهدواهو يناظرهـ بـ عيون تدمع وحزينه : كل بنت تبي أولاد ..
أبو احمد بنفس الحنان : يابوك الوحدهـ إذا لقت من زوجها الإهتمام والإحترام والحُب .. صدقني ماتفكر في عيال .. وتنسى الدنيا معاهـ .. ولو اهو قاتل وكل الناس تعيب فيه عندها مافيه عيوب ومستحيل تسمع فيه .. وإنت مستحيل تكون ضارها بـ شيء إلا يمكن مغليها أكثر من روحك ..
فهد : عمي ما أحد يعرف عن الموضوع غيرنا حنا الاربعه وفطوم .. وإهي بعدها صغيرهـ وبتشوف حياتها مع غيري
أبو احمد بحزن : أـنا شـ أقول من اليوم .. !! ما راح تتركك .. وقول ابو احمد قال . وصدقني بتكون فطوم معاك مو ضدك .. أـنا أعرف بنتي .. لإنو إللي متزوجينهم تربيتنا .. وإذا على سالفة الحمال .. إنسى فحوصات المستشفى إللي رحت له .. وبعد 5 ايام سفرك على حسابي وعلاجك وكل شيء مني أـنا ومن غير أحد لا يعرف .. يابوي الطب تقدم .. وفي ألف طريقه وطريقه للحمل .. بـ أحجز لك وروح وإعملوا فحوصات كامله عند دكتور أعرفه هناك .. وإن شاء الله راح يعرف لكم طريقه للحمل .. لا تشيل هم . ولا تنسى سفرك بعد 5 ايام .. ومو لازم الكل يعرف .. لو بـ تسمع شوري .. ابوك وجد هذولهم ويكفي إنو يعرفو .. وأـنا أقول إني مرسلك لـ عمل هناك ..
فهد مايدري شـ يسوي لـ عمه .. إللي بـ كلامه شال عنه الهم كله .. باس راس عمه وابوه وجده مرتين وقال : عساكم ذخر لنا ..
أبو فهد : الله يخليكم لنا وكل إللي نجمعه عشانكم وإذا ماقدرنا نريحكم شـ نبي في أنفسنا وفلوسنا ..
فهـد عجز يتكلم قال وعيونه تدمع : ما أدري شـ اقول .. !
أبو آحمـد تبسم له وقال : يابوي لاتقول شيء .. أـنا إللي بـ أقول .. الله يوفقكم ووييسر أمركم ..
فهد : أجمعين يارب ..
ناظر فهد لجده اللي ساكت وقال : جدي شفيك
الجد بحزن : ياولدي فهد لو اطلب لك طلب توافق عليه
فهد : امرني ياجدي
الجد : خل زواجكم بعد 3 ايام وسافرو كلكم هناك
تردد فهد وعجبت الفكره لأبو احمد وبأبو فهد
فهد: بس مو كنه مستعجلين
الجد : لا عجله ولا شي اتصل يأبو احمد ع بنتك فطوم وحط السبيكر نسمع رايه
اتصل ابو احمد ع فطوم وحط السبيكر
فطوم بصوت مبحوح : اهلين بابي
ابو احمد انعصر قلبه ع حال بنته وقال : ياعيون بابك اسمعي يا
فطوم قاطعته : بابا انا اعرف كل شي اللي حصل لفهد وامرني تبي شي ثاني
انعصصصصر قلب فهد وعرف انها للحين وهي تبكي
وقال الجد: فطوم حبيبتي دامك عرفتي بعد 5 ايام فهد راح يروح برا يتعالج
فطوم : برا ؟؟ يتعالج ؟
الجد : ايه يابنتي
فطوم تبكي: وانـــآآ؟
الجد : ياروح جدك حنا اتصلنا عليك كنا نبي نأخذ رايك وش رايك بزواجك بفهد بعد 3 ايام
فطوم بصدمه : 3 ايام ؟
الجد : لاتقولين ليش العجله و انتي موافقه او لا
فطوم : ايه ياجدي موافقه واهم شي عندي صحه زوجي فهد
كببببببببببببرت بعيون ابو فهد وابو احمد والجد وزاااااد حبها عند فهد
وقال الجد : ع بركه الله روحي انتي جهزي حوستك وتوكلنا نحجز لكم
فطوم : اوكي باي
سكرو الجوال وابو فهد ناظر لأبو احمد وقال : جد وعرفت تربي يأبو احمد
ابو احمد افتخر بنته وطيبه : تسلم ولله يابو فهد
الجد : الله يوفقكم يارب وانتبه الكلام بيننا حنا الاربعه خلاص
فهد : ان شاء الله ومشكورين وعسى ربي يخليكم يارب
ابو احمد : ماسوينا شي يابوي
ابو فهد : مثل ماقلنا لك يافهد نخليه هالمره شهر عسل ومره وحده تعالجو هناك
ابتسم فهد وقال : ان شاء الله
وقف فهد وقال : استأذن انا يلا فمان الله
الكل : الله يحفظك فمان الله
ناظروه الكل ودعو له ان ربي يرزقه باللي يتمناه
بالاستراحه الشباب
نواف : ولله مين يصدق اني خطبت
محمد : بالله عليك انت وجهه زوج
الكل :ههههههههه
نواف : وليه ان شاء الله مو مالي عينك شنباتي
محمد : هههههههههه الا حبيبي
جاهم طلال وقال : السسسسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد: وش عندنا الآآخ شاق افمه بالابتسامه
طلال يلعب بحواجبه وقال : مستانس
محمد : ولييييش
طلال : زواجي بعد 3 اسابيع
انعصر قلب محمد وتذكر الهنوف
نايف: جـــــــد
خالد : احلللللللللف
طلال ضحك وقال : بسم الله عليكم وش فيكم ايه جد
الكل : الللللللللللللللللف مبرووووووووووووووووك
طلال : ههههه الله يبارك فيكم
نواف : واحم واحم انا ملكتي بعد اسبوع
يااسر : تتكلم جد بعد انت
نواف : ايه ولله
محمد : الله يستر منكم بعد يأولاد خالي ابو احمد مفاجأه وراء بعض
طلال غمز له وقال : وانت متى ناوي الزواج
محمد : بعدين ياشيخ
راكان : وليش ان شاء الله
عبدالعزيز : ياشيخ خل زواجك مره وحده مع طلال
طلال : لاولله احلم عاد لاحقني انت حتى بالملكه جيت معاي
محمد فكر كأن الفكره اعجبته وقال : ولله مو شينه زواجي بعد 3 اسابيع
طلال : اقووووووول روح زيييييين انا ابي زواجي لحالي
الكل :ههههههههههه
نايف : يالله بعد مين عنده مفاجأه خل نطلعها مره ثانيه
فهد غمز له وقال : انــــــــــــآ
نايف : طلع طلع وقول لنا
فهد : زواجي بعد 3 ايام
الكل انصــــــــــــدم وعم المكان هدووووووووووووووء
عبدالعزيز : انت تتكلم جد ليش العجله
ياسر : لا اكيد الولد انجن
فهد : هههههههههههههآآي ليش عاتي انا وفطوم قررنا بعد 3 ايام
طلال : وليش ان شاء الله
فهد : لان ابوي وابو احمد راسلييني برا فيه شغل بالشركه وحبيت اروح انا ومره وحده اخذ فطوم معاي
محمد : ولله شي غريب يلا الله يوووووووووفقك
خالد : مبروووووووووووووك يافهد
فهد : الله يبارك فيك
طلال حب يقهر محمد وقال : حبيبي حمودي
محمد : امري حبيبتي
طلال : خلنا نتمشى ياقلبي
محمد : الله يقرفك وووووع مو لابق علينا
الكل :ههههههههههههههه
نواف : الا شكل الاخ احمد عجبته الجلسه هناك طول عاد
ياسر : كيفه الله يوفقه
محمد : الولد لاهي بغدير
طلال : اتصلو عليه بليييييييييييييييييز
طلع جواله نايف واتصل عليه لكن عطاه الخط مقققققفل
نايف : مقفل
محمد بضحكه : مششششششششششششششششششغول الولد اتركوه غرقان بشهر العسل
الكل : ههههههههههههههههههه
اذن المغرب والكل طلع من الاستراحه متوجهيين للبيت
ببيت ابو فهد
ام فهد : كلللللللللللللللللللللللللللللللللللوش الف الف مبروووك ياولدي
فهد : ههههههههه الله يبارك فيك يايمه
الهنوف : ياقلبي عليك يافطوم وليش مستعجلين
فهد : بس احسن لنا
ام فهد دمعت عيونها وقالت : الله يوفقك
جاهم طلال وقال : ييييمه وانا عندي لك بشششششاره ع كيف كيفك
هيفاء : هههههههآآي حلوه ع كيف كيفك
ام فهد : خير ان شاء الله
طلال : زواااااااجي انا وهند قدمناه بعد 3 اسابيع
هنــــــــــــــــــــآآ بانت الفرح بوجيههم
الهنوف : جـــــــــــــــد الف مبرووووووووووك
طلال ضمها وقال : الله يبارك فيك
ام فهد : الله يوفقك ويسعدك الف مبروك ياولدي
طلال ضمها وباس راسها: الله يبارك فيك الله يخليك يارب
هيفاء : يوووووه مامي مايمدي اشري لي لعروس اخواني
فهد : هذا اللي هامك هاه
هيفاء: اكييييييييد اتكشششششخ لعرس اخواني
طلال : ابي اتصل ع غدو وابشرها
طلع جواله طلال واتصل ع غدير
طلال : الـــــو هلا بالعروسه هلا بالغاليه
غدير دمعت عيونها : هلا بك حبيبي اخبارك ؟
طلال : الحمدلله بخير وانتي اخبارك ؟؟ واخبار احمد ؟
غدير نزلت دموعها وقالت : بخير الحمدلله وكيف اهلي والبنات
طلال حسسسسس فيها انها تبكي بس ماحب يبين عند خواته وامه وقال : الحمدلله كلنا بخير ويسلمون عليك
الهنوف تصصصصارخ : يادوبببببا وحشششششششششتيني
غدير ضحكت : ياقلبي يالهنوف وانتي اكثثثثر
طلال : غدييير عندي لك بشششششاره بس وش تعطيني
غدير بضحكه : هههههه اللي تبي
طلال : اوكي هههههه قدمنا زواجي انا وهند
غدير : جـــــــــــد متى ؟
طلال : بعد 3 اسابيع
دمعت عيون غدير وقالت : لالالا طلال يعني مو حاضره اانا اوووف ياربي
طلال : اشششش غدير باقي بعد اخبار ثانيه
غدير : يوووه مشاء الله كلها كم يوم غبت عنكم وطلعت هالاخبار
طلال : ايه زواج فهد وفطوم بعد 3 ايام ونواف خطب انوار ومكلتهم بعد اسبوع
غدير شششششهقت من الصدمه وقالت : ايييييييش فهد بعد 3 ايام
طلال:ههههههه ايه
غدير : الله يوفقكم وبارك له بالنيابه عني
طلال : ان شاء الله يلا قلبي سلميلي ع احمد مابي اطول عليك يلا باي
غدير : ان شاء الله سلملي ع ماما وبابا واللي عندك
طلال : ان شاء الله باي
غدير : الله يحفظك
سكرت الجوال غدير وجلست تدعي بالتوفيق لأخوانها بس ناخزها قلبها ع اخوها فهد
جاها احمد وقال بدون نفس : مين تكلمين تو
غديرمستحت دموعها : طلال اخوي ويسلم عليك
جلس احمد ع الكنبه وهو كاره القرب لمها وقال : الله يسلمه واخبارهم كلهم
غدير : بخير الحمدلله
احمد : وش عنده متصل ولله له وحششششه
غدير ابتسمت من وراء قلبها وقالت : ابد يقول ان زواجي بعد 3 اسابيع
احمد : جــد
غدير بدون نفس : ايه ولله ونواف خطب اانوار وملكتهم بعد اسبوع .. وفهد اخوي زواجه بعد 3 ايام
انصصصصصصصدم احمد وقال : ايييش وش فيهم مستعجلين
غدير : علمي علمك وبعدين سكتت وقالت : احمد ممكن طلب
احمد ناظر لها بنص عين وقال : نعم
غدير : ابي ارجع للسعوديه
احمد بقق عيونه وماتوقع هذا طلبها وقال : وليش لايكون مليتي مني
غدير غرقت عيونها وقالت : طول عمرك تفسيرك للكلام غلط بغلط
احمد : لا ولله ويلا اجل فسري كلامك
غدير : طول عمرك ظالمني انا قصدي ابي اروح للسعوديه لاني ابي احضر زواج اخواني
احمد حس بتأنيب الضمير ع انه ظلمها وكان يبي يتأسف بس سكت وقال : اها اوكي احسن بعد ان شاء الله بكرا نحجز ونروح بعد بكرا اوكي
غدير : اوكي
احمد وقف وقال وهو معطيه ظهره : يلا تجهزي نطلع شوي نتمشى تغيرين جو هالفندق ومنه تشترين لعرس اخوانك
فززززز قلب غدير من الفرحه بس مابينت له وقالت : اوكي دقايق واجهز
وطاررررت بسرعه للغرفه
احمد اخذ نفسسسسسس طويل وطلع برا ينتظرها
طلعت غدير وكانت لابسه العبايه ونزلت معاه تحت وتمشو باأسواق ابريطانيا وكان الجو مرررره رهيب امطار خفيفه والخضار حولهم
تمشششششششو والهدووووووووء بينهم
بأراضي السعوديه
ببيت ابو عبدالعزيز
ام عبدالعزيز توها تسكر من الجده هيــاء
ابو عبدالعزيز نزل الجريده وقال : مين تكلمين
ام عبدالعزيز : الجده هياء مشششاء الله عليهم توها تقول لي ان زواج فهد وفاطمه بعد 3 ايام وزواج هند وطلال بعد 3 اسابيع وملكه نواف وانوار بعد اسبوع
ابو عبدالعزيز : مشششاء الله عليهم عائله والنعم فيهم كريمين
ام عبدالعزيز : ايه ولله
مها نزلت من الدرج ونطت وحبت راس ابوها وامها وقالت : وش عندكم
ام عبدالعزيز : هلا مهاوي توني اسكر من هياء تقول زواج فهد وفطوم بعد 3 ايام
مها بفرحهه : جـــد
ام عبدالعزيز: ايه ولله وعازمتنا تو وتقول بعد هند وطلال بعد 3 اسابيع ونواف وانوار الملكه بعد اسبوع
بقتت مها عيونها ونغزها قلبها بأسم طلال ورجعت احداثها اول مع هند وطلال وجلست تفكر وش كانت تسوي لهم وتندمت ع الحادث اللي سوته لطلال وقالت بخاطرها (( ياربي ولله ماتستاهل هند اللي جاها مني ياررب تسامحني ))
وانتبه مها لأمها وقالت : الله يوفقهم ياربب
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:58 PM
وانتبه مها لأمها وقالت : الله يوفقهم ياربب
دخل عبدالعزيز عليهم وقال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مها : وش عندك مبتسم
عبدالعزيز : كيفي حرام الواحد يبتسم
ابو عبدالعزيز : بسكم عاد مناقر
عبدالعزيز جلس جمب امه وقال : يمه يبه انا ناوي اخطب
لحظه هدوووء والفرح باين عليهم
وقالت ام عبدالعزيز : وهذي الساعه المباركه ياولدي
ابو عبدالعزيز : واخيرا فتحتنا بالموضوع من زمان وانا انتظر هالكلمه
مها بلقافه : خلاص انا راح اخطب لك من صديقاتي ولله حلوات
عبدالعزيز غمز لها وقال : لا البنت موجوده
ام عبدالعزيز: جد ومين هذي
عبدالعزيز : دانه بنت عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز : والنعم الاختيار خلاص بكرا المغرب نروح لهم ونخطبها لك
ام عبدالعزيز : الله يوفقك ياولدي
عبدالعزيز : امين يلا تصبحون ع خير بروح انام
الكل :وانت من اهله
اليوم الثاني
بيت ابو احمد
ام احمد : الله يصلحك يافطوم ليش هالسرعه بالزواج يعني بكرا زواجك
فطوم بحزن : ولله مامي انا ابي كذا عشان اسافر معاه
ام احمد باستها : الله يوفقك يانظر عيني
هند : اوووووووف ياربي اللحين حنا بتجهيزات فطوم وانا تراني مابقى لي شي وفستاني لسى مارحت لها
فطوم : حياتي مو لازم تروحين معاي للمجمع تشترين لي انا وامي وهيفاء يكفي
هند : لا ياقلبي لازم اكون معاك بالتجهيزات
ام احمد : خلاص انا راح اروح مع فطوم واجهز لها لانها تشوفينها ياهند مرررره تعبانه اختك وانتي خلي خالتك دانه تروح معاك
هند تفكر وقالت : ايه صح ليش مافكرت بدنو اجل بقول لها اللحين تروح معاي
ام احمد : اوكي براحتك واسمعي قبل لاتروحي روحي شوفي محل التشوكليت شوفيه كل شي جاهز تعرفين بكرا الزواج وماراح يمدي
هند: اوكي مامي
فطوم مسكت الجوال اشتاقت لهيفا اتصلت عليها
فطوم:اهلين بنت
هيفا:هلا وغلا
فطوم:اخبارك .؟
هيفا:تمامز وانتي كيفك.؟؟
فطوم :تمامز واخبار ياسر
هيفا:مدري عنه
فطوم:هيفا بسألك سؤال انتي تحبين ياسر.؟؟
هيفا هي صح تحس بشعور من يوم باسته في المزرعه
هيفا:مدري والله
فطوم ابتسمت:هيفا قلبو انتي شنو تحسين تجاهه
هيفا:مدري احس نفسي احبه واحس نفسي اكررهه مع ان تصرفاته مو حلوه
فطوم كملت معها سوالف
وسكرت منها
في بين آبو فهـد
وتحديدآ في غرفة هيفـآ..
بعد ماسكرت من فاطمه
هيفاء تكلم نفسهـآ:آوووووووف شنو آلروتين هـآذآ آم آلملللللللللل يـآربي بسسسسسسسس
وقعدت تدور في غرتهـآ
وفجأه نطت
هيفـآ تصرخ:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وليييييييييش مآسبح
بسسسسسسسرعه رآحت لغرفة آلملآبس .. جـآبت آلمآيوهـ تبعهـآ .. ولبسته بسرعه
عند فهـد في غرفته يفكر
قـطع عليه تفكيـره صوت جوآله رد
فهـد:آلو
يـآسر:دبدوب شنو تسوي
فهد ميل فمه:آلنـآس تسلم
يـآسر:آلميهـم آنت وينك..؟؟
فهـد":في آلبيت
يـآسر:زين تعـآل للآسترآحه
فهـد:آنت وينك
ياسر:انا بروح للآسترآحه
فهد بسرعه:مرني مرني
ياسر:طوويب اجهز
فهد وهو يقوم من السرير:زين باخذ شور
سكر فهـد
هيفاء نزلت بسرعه تحت وهي تتوجه للحديقه تبغى تروح للمسبح
ياسر اتصل على فهد
فهد كان توه طالع من الحمام
فهد:ايوا
ياسر:ولد اطلع بسرعه انا عند الباب
فهد:اسمع ادخل للمجلس الرجال طيب
ياسر:يؤ اقول اطلع
فهد:انا شوي مطول ادخل لمجللللس الرجال
ياسر بملل:طيب
وسكر من فهد
ياسر شاف باب الشارع مفتوح
فتحه ومشى في الحديقه
شاف كشافات المسبح مفتوحه.. حسبه حرامي راح بسرعه لمكان المسبح..شاف هيفاء واقفه قدام المسبح بترمي نفسها..كان مياوهها يبين كل تفاصيل جسمها..خق على شكلها من ورى
تقدم وفتح باب القزاز وناضر فيهـآ من ورا.. هي نطت على المسبح
واول ماطلعت راسها شافت ياسر وانصدمت
هيفا بخوف:انت كيف دخلت
ياسر وهو خاق عليها:ها
هيفا:انت كييف دخلت
ياسر:من الباب
هيفا انحرجت:زين اطلع
ياسر كان لابس تيشيرت وبرمودا
ياسر وهو يشيل التيشير تبعه :نو وآي
هيفا خافت:ياسر شنو تسوي؟.
ياسر:تبغيني اعلمك شنو اسوي
هيفا هزت راسها ببراءه
نط ياسر في المسبح::كذا بسوي
هيفا انهبلت ياسر قرب لها وهي تحول تبعد مسكها من خصرها
هيفا بخوف وهي شوي وتبكي:ياسر الحين اغرق
ياسر وهو مقرب هيفا له علشان ماتفلت من ايدينه وتغرق:ماتغرقين وانا معاك
هيفا حست احساس وهو يمسكها قلبها قعد يتراقص(معقوله انا احبه..لآلآ مسسسسسسسسستحيل..زين شنو تفسير قلبك..علشان قرب مني )
قطع تفكيرها صوت ياسر وهو يبتسم ابتسامه تذوووووووب:تفكرين فيني
هيفا حبت تقهره:ياواثق
ياسر قربها بقوه:نعم
هيفا سكتت
ياسر:هيفاااا
هيفا:عيو..هلآ
ياسر ابتسم ابتسامة خبث:لاكملي جملتك الي تو
هيفا تستعبط:شنو
ياسر ابتسم:عيو
هيفا:هـآ
ياسر ضحك ولفها له صارت قبال وجهه
ياسر انهبل على شكلها كان شعرها شوي نازل عليى وجهها وطولآن وشكلها جنااااااان
ياسر ماحس في نفسه الا وهو يبوسهـآ
ياسر وهو مو حاس في نفسه :هيفا ليه انتي تكرهيني ..؟؟
هيفا:هآ منو يقول اني اكرهك
ياسر:طيب انتي شنو
هيفا بدون شعور طلعت الكلمه:انا احبك
جت الكلمه على الوتر الحسسسسسسسسساس عند ياسر
ياسر:شنو مآسمعت
دخل فهد:ياهوووووووه شنو تسووووووون
هيفا بقوه انحرجت
ياسر:ولد روح انا بجلس مع زوجتي
فهد :قل قسم اقول اطلع لأذبحك
ياسر:ماراح اطلع بجلس
فهد:بلا لعانه اطلع يالله
ياسر بقهر:ياربي لازم يخربون احلى لحضات في عمري
هيفا وجهها الوااااان
فهد ضحك:اقول ترى لك خمس دقايق اما طلعت وربي لأخر آلزواج للسنه الجايه بعد ماخلص كلامه طلع
ياسر حس انه جاد باس هيفا بوسه طويله وطلع وسحبها معاه اول ماسحبها ناظر فيها من فوق لتحت كان برمودة المايوه للركبه وكان بقوه ضيق
شافهـآ من فوق لتحت هي حست من نضارته انها ماعليها شي
ناضرت في نفسها وهي بقوه خجلانه تنهد ياسر تنهيده طويله وهو يناضر فيهـآ
ناضرها اخر نضره وطلع
قعدت تناضره لحد ماطلع خذت نفس طويل وطلعت
راحت تاخذ شور وبعدين طلعت للمجمع تقضي اغراضها
في بيت ابو احمد
وتحديداآ غرفة هند
هند : الوووو دنو
دانه : هلا قلبي وش فيك
هند : تكفين ابي امرك اللحين ونروح انا وانتي للمجمع
دانه : ياقلبي صح بكرا زواج اختك ويعني مايمدي تجهزين لك ولها
هند شوي وتبكي : شفتي كيف للحين ماشريت شي ابد اوووووووف ياربي
دانه : هههههههههههه خلاص اللحين اجيك انا والسواق
هند : اوكي
سكرت منها الجوال هند وطلعت عبايتها وانتبه لجوالها يتصل أخذت الجوال وشافت الاسم .. love .. ابتسم بحب
هند بدلع : اهلين حبيبي
طلال : هلا وغلا ولله اخبارك ؟
هند : تمام الحمدلله وانت اخبارك ؟
طلال بشوق : مششششششششششششششتاق لك
هند بدلع :هههههه كلها كم اسبوع وراح اكون عندك
طلال : آآآآآآآآآآآآه يابعدها من اسبوع
هند : بسم الله عليك حبيبي وكملت هند وقالت : طلولي
طلال : امريني
هند : مايأمر عليك عدو .. بس تسمح لي اطلع اللحين
طلال : هالحزه الساعه 3 العصر
هند: ايه ايش اسوي المشوار ضروري
طلال : شنو هالمشوار الضروري واللي من ظهرربي تروحين له
هند بأحراج : اممممم ابي اروح مع دانه للمجمع عشان التجهيزات
طلال : ههههههه ياقلبي انتي اوكي انتبهي لنفسك حبي .. وغطي عيونك زين .. واذا احتجتي شي قولي لي .. واذا مالقيتي احد يجيبكم اتصلي علي ؟ طيب
هند بضحكه : ههههههههه من عيييييوني انا كم طلال عندي
طلال : واحـــد
هند بحب : ولله يخليه لي يارب
طلال : يانااااااااااسو ويخليك لي
هند : اوكي حبيبي اتصل عليك بالليل يلا باي
طلال : الله يحفظك فمان الله
قمرهم كلهم
07-10-2010, 05:59 PM
ببيت ابو احمد
طقت الباب دانه ع الهنوف
الهنوف : ادخلي
دانه دخلت وقالت: هنو حياتي انتي فاضيه
الهنوف : ايه حبيبتي امري
دانه : توها اتصل علي هند وكانت ع وشك انها تبكي وتقول تعالي معاي للمجمع وتجين انتي معانا ؟
الهنوف كان مالها خلق تطلع البيت ابد وقالت : ياقلبي ياهند الله يعينها .. ولله يادندون مو رايقه اطلع
دانه : حبيبتي وش فيك
الهنوف : ولا شي بس كذا حبيت اجلس
دانه : تري هيفاء طلعت مع فطوم وانا ابي اروح مع هند وامك وابوك برا وفهد بالاستراحه يعني تجلسين لحالك
الهنوف بأبتسامه : ايه عاتي مو صغيره انا وبعدين فيه طلال بالغرفه
وفيه الخدامات يعني عادي مافيه خوف ولا شي
دانه بأبتسامه : اوكي قلبي انتبهي لنفسك
الهنوف : ان شاء الله
طلعت منها دانه وهي جلست لحالها مافي بالبيت غيرها وغير طلال
قامت من السرير واخذت لها شاور وطلعت لها بنطلون جينز سكيني وتي شيرت ناريه ناظرت لشعرها المبلل بالماء وتركته كذا وحطت قلوس احمر خفيف
واخذت جوالها وطلعت من الغرفه
توجههت لغرفه طلال وطقت الباب
طلال بهبال : من عم يبطرق الباب
الهنوف : ههههههههه انا
طلال : ههههههههههههه ادخلي
دخلت الهنوف وشافت طلال منسدح ع السرير وشكله حوسه
الهنوف جلست عنده وقالت : مو طالع اللحين
طلال : اممممم الا اللحين يمرني محمد وغمز لها
نغزهااا قلبها حسسست ان جروحها انفتحت من جديد
وابتسمت له وقالت : وين طالعين
طلال : ولله مادري ندور كذا
الهنوف : اها .. اوكي اجل ببطني يقرصني جوعانه وابي اروح اطلب لي من المطعم .. تبي شي اجيبه لك ؟
طلال : لا سلامتك قلبي
وقفت الهنوف وارسلت له بوسه وطلعت برا
نزلت تحت بالصاله وكان هدوووووووء راحت لغرفه اجدادها وطقت الباب ومالقت فيها احد تأفتت وقال بخاطرها (( اوووووف ياربي روتين مللل ))
نزلت تحت واتصلت ع المطعم ماكدنالدز يجيب له وجبه سبايسي
جلست عند التي في وطق طق فيه تبعد عنها الملل
فجآه جاء ببالها محمد وقالت بخاطرها (( ياربي محمد ليش انت كذا حرام عليك تراك معذذذذذذبني اوووف بس .. سكتت شوي وتذكرت كلامه لها وتذكرت تجريحه لها وتذكرت اهانته لها وتذكرت كيف كان يسب تربيتها وتذكرت ظلمه لها نزلت الدمعها منها غصب عنها ومستحها وقالت : خلاص بعد اليوم ماراح ابكي ليش ابكي وهو مو حاس فيني
تذكرت كلمه قال لها وهزت كيانها ::: اطلقك """ "" اطلقك "" "" كلها كم يوم وانا مطلقك وتروحين للي انتي تبينه واهم شي عندي سعادتك "" هزت راسها تبي تطرد الافكار منها وقالت : لا مستحيل محمد يطلقني كيف انا ابيه هو وتأففت من افكارها وجلست تدور بالتي في ع قناه روتانا
بغرفه طلال كان لسى منسدح بعد ماطلعت الهنوف منه ويكلم محمد
محمد : ياشيخ قووووم خلصني اخذ لك شاور انا مو فاضي انتظرك لين تخلص
طلال : ايه عادي ادخل بالمجلس او بالصاله وانتظرني
محمد : اقووووولك قووووم خلصني تروش ياتنح
طلال وقف وقال : هههههههه يلا هذاني قمت وابي ادخل اتروش وانت ادخل بالصاله اوكي وانتظرني
محمد : لاولله الا ياقليل الخاتمه وماتجي ترحب فيني وبعدين اكيد فيه خواتك
طلال ابتسم : لا لا تخاف الكل طلع هيفاء راحت مع فطوم تجهز لها وعمتي دانه راحت مع زوجتي تجهز معاها وامي وابوي واجدادي كلهم طالعين ومافيه بالبيت الا الهنوف والخدامات
محمد هذي الكلمه كان ينتظرها من الله وكان فرصه له وقال : انت مجنون تخلي زوجتي لحالها بالبيت
طلال : وش اسوي عاد هي رفضت تتطلع وانا ماحبيت اغصبها وتركتها بحالها.. يلا ابي اتروش وانت انتظرني يلا باااااااااي
سكر منه الجوال وفكر محمد انه ينزل يكلم الهنوف او لا وقال بخاطره (( لالا اذا شفتها خلاص اصير ضعيف عندها )) يالله بس خليني اتوكل وانزل
عند الهنوف
رمت الجهاز منها ووتافتت وقامت تبي تجيب لها مويا بس سمعت صوت الجرس يرن وقالت بخاظرها (( واخيرا شرف ماك ميته جوع ))
وطلعت من الفله وهي تعلك علك ومشت بالحديقه الكبيره وتوجههت للباب وصارت ورا الباب ومدت ايدها وقالت : ايوا كم الحساب
استغرب محمد الحساب وقال بخاطره (( ايه اكيد طالبه ههههههه ياحبني لك بس )
استغربت الهنوف وقالت : لو سمحت كم الحساب واعطني الطلبيه
وكانت ماده يدها ماحست الا بالبيد اللي قبضت عليها وصرخت مفجوعه
دخل محمد وهو كان ماسك يدها وقال : هنو وش فيك
الهنوف ناظرت له مصدومه وكأنها ارتاحت انه طلع هو اشوا من غيره وقالت : انتت ؟؟
محمد تكتف وقال : ايه انا ليش مستغربه
الهنوف بهستريه : مادري مو من عواديك تجي
محمد سحبها ودخل جوا بالحديقه ووقال واهو ماسك ايدها بقوه: عدلي اسلوبك معاي والا راح تشوفين وجههي الثاني يالهنوف
الهنوف :اصلا متى صرت طيب وحنون طول عمرك اناني وظالم
محمد باحتقار ناظرها من فوق لتحت وقال : وانتي طول عمرك بتظلين حقيره وسخه وخااااينه
دمعت عيون الهنوف لكنها حجرت دموعها وقالت بكل غرور ماقدرت تستحمل اهانته لها : اذا انا وقحه فأتعلمت الوقاحه منك يامحمد
رفه ايده محمد كان يبي يضربها لكن مسك نفسه ونزل ايده
هنا الهنوف انصدمت اخر شي توقعته انه يرفع ايده عليها وقالت بدموع : ايه اضربني يامحمد عادي جرحتني دمرتني دست بكرامتي وش بقى يامحمدماسويته فيني سكتت شوي وبعدين كملت وقالت : كل شي اعطيته لك كل شي سويته لك كل شي ضحيته عشانك عشانك انت لكن انت قلبك قاسي ؟
محمد انصدم من كلامها ماتوقع انها كذا شايله عليه لكنه قال : هههه اسمع انتي اخر من يتكلم عن قسوه القلب لان قلبك من حجر فاهمه
محمد بكل جديه كمل وقال : لكن راح تندمين يالهنوف ع الخيانه هذي ..وآنـآ بكرى رآيح للمحكمه
الهنوف آنصدمت يعني بيطلقهـآ لكن قالت بكل قسوه له : ايه عادي لاني انا ندمت اشياء كثيره .. ندمت اني حبيتك لانك ماتثق فيني
محمد مسك ايدها وقرب لها وقال بهمس : كانت الثقه اللي اعطيتك اياها ذيك من زمان يالهنوف بعد ماشفت الرساله انصدمت كثييييير لكن راح تندمين
الهنوف بستهزأء : اندم ؟؟ قولي اندم ع ايش ؟
محمد ابتسم يوم درا انها شغلت بالها هالكلمة وقال : لا تشغلين بالك .. بتعرفينها مع الايام ..
الهنوف : وانا مافيني صبر اصدمني مره وحده وقولي ! .. عاتي ياما صدمت بأشياء اصدمني مره وحده وخلاص !
محمد : وليه تحدين عمرك على الصدمات يالهنوف ؟؟
الهنوف غرقت دموعها وسحبت ايدها من محمد وقالت :لأني ... لأني ماعندي احساس يامحمد اوكي ؟؟ وصلي انت الي تبي ولا تتوقع مني اوتعي أنا على نفسي وأحس .. لأن قلبي حجر مايحس حلووو ؟؟؟
محمد وده لو يضمها لكن بقلبه شي يرده وقال : لا مو حلو .. ولا هو صحيح هالكلام !
الهنوف نزلت دموعها وقالت : الا مو هذا كلامك قبل شوي تقول لي ان حقيره وسخه وماتربيت واني عديمه الاحساس وان قلبي من حجر مو كلامك هذاااا
محمد رفع حاجب وقال بغرور: الاعتراف بالحق فضيله
الهنوف بسخرية : عمرنا ماراح نتفق .. ! (( ودارت مبتعدة عنه وبخاطرها تتفجر أنواع المشاعر المبعثرة .. شالي صار فيها ماتدري .. بس الي تدري عنه ان محمد كوى قلبها وروحها !
لكن رجعت وهي تشوف طلال توه يفتح باب الصاله يبي يطلع وابتسمت له وتقدم محمد للهنوف ومسك ايدها عشان مايبين لطلال شي ولا يحس بشي
جاهم طلال وقال : دامكم تبون بعض عجلو الزواج
انتفض جسم الهنوف وابتسمت له ونزلت راسها
محمد ناظر للهنوف وابتسم من وراء قلبه وقال : حبيبتي وش رايك ؟
الهنوف رده له الابتسامه بسخريه وقالت : لا حبيبي مو اللحين بعدين
محمد بخاطره (( هه اصلا تبي الفكه مني مو عشان تعجل الزواج )
طلال : يلا محمد عاد قبل شوي مستعجل تبين اطلع يوم شفت الهنوف نسيتني
محمد ناظر الهنوف وغمز لها وقال : دام معاي القمر . مالي ومال النجوم
انصدمت الهنوف من رده فعله وابتسمت له
طلال : ياعييييييييني عليكم الله يوفقكم يارب
محمد : وياك
طلال : يلا محمد مو كأن الجلسه اعجبتك
محمد : اكييييد مع حياتي هنو .. ايه صح وش رايك تروح انت وانا جالس معاها
الهنوف ناظرت له مصدومه وقالت بخاطرها (( يؤ يأنك لعاب يامحمد تلعب ع الحبلين ))
طلال : يلا بس لا نتأخر ع الشباب
محمد : ان شاء الله وقرب للهنوف وباسها من خدها
هنــــآآآ الهنوف حست انها يبي يغمي عليها من الصدمه
بققت عيونها
طلال : بس ياروميو وجوليت يلا لحالكم سو اللي تبون
الهنوف بخاطرها( ههه لحالنا هواش ياليت مثل كذا )
مشى طلال وقال بصوت عالي : لاتتأخر بسرعه هاه
محمد : اوكي يلا جايك طلول
طلع طلال منهم خلهم لحالهم
هنا محمد التفتت للهنوف وتعلقت عيونهم بععض
وكل واحد كان يتأسف بعيون الثاني
هنا الهنوف ماقدرت تمنع دموعها وغررررقت عيونها بالدموع
محمد بكل قسوه قال : لا تكذبين علي تسوين نفسك تبكين.. خلاص ابد ماعاد اثق فيك لانك مو قد الثقه يابنت العم
الهنوف : اكررررررررررررهك اكرررررررررهك ياعديم الاحساس (( ودارت مبتعده عنه وقلبها ينززززززف دم وينزف جروح ومتنرفزه منه ومن قسوه قلبه ))
ناظر لها محمد وهي تتبتعد عنه ونزلت دموعه غصب عنه وقال بخاطره (( ياربي قسسسسسسسيت عليها انا آآه هنو قلبي ماطاوعني اني اقسي عليك بقوووه طعنتها انا ييياربي ولله انا مأستاهلك )) هز راسه يبي يطرد الافكار منه وطلع برا وركب بالسياره
طلال : كان جلست
محمد بحزن واضح : ولله ودي بس انت تنتظرني
طلال حس ان فيه شي وقال : وش فيك يالاخو
محمد ابتسم : ولاشي بس انتظر ليله زواجي
طلال : هههههههههههههههه وينك يانواف تسمعه كان يقول لك ويييين فوزيه الدريع
محمد :ههههههههههههههههههههههههه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 06:00 PM
بالمجمع
هند بتعب : آآآه دانه خلاص تعبت
دانه سحبتها : يلا اقول امشششي تونا باقي محلات كثار
هند : ياربي تكسسسسرت رجولي من العصر واللحين الساعه 8 بالليل
دانه : يلا اقول امشششي عاتي
هنا جتهم فطوم وهيفاء
هند مسكت فطوم وقالت : تتعبببببببببببببببانه
فطوم : هههههههههههههه ايه عاتي يلا هانت مابقي شي
هيفاء : يلا بنات مانبي نتأخر ع الهنوف
دانه : يلا انتو روحو وحنا نبي نمر محلات التشوكليت
فطوم : اوكي
طلعو من المجمع بعد مافطوم اخذ كل اللي تبيها الا هند اخذت الشي اللمهم
عند الهنوف
طاحت ع سريرها ودفنت وجهها بالمخده وجلست تبكي تبكي
وقالت :والى متى وانا بأظل ع ذي الحاله آآآآه يامحمد
ظلت مكانها يمكن ساعه مافيها حيل تقوم وتتحرك .. بعدها قامت لبست بيجامتها ورمت نفسها على السرير .. كان صدرها حيل متضايق من كلامه .. لا اهي عرفت تكسبه ولا اهو عرف يكسبها .. !
حاولت تبعده عن بالها وتستلم للنوم .. مر وقت واهي تتقلب بفراشها ماتدري نامت ولا مانامت لأنها كل شوي توتعي على نفسها ..
فجأه سمعت صوت صراخ تحت فزت من مكانها
وقامت وشافت االساعه وفزت وقالت : يووووه يعني نايمه ساعتين
واستغربت مين فيه هالحزه
لبست لبس بسرعه بنطلون جينز وبلوزه اصفر ورفعت شعرها فوق
ونزلت تحت
انصدمت وهي تشوف الحوسه قالت : بناااات ايش هذا ههههههه
فطوم : هههههههههههههههه هذي حوستي انا والبنات
هيفاء : هنو شريت لك فستان مرررررره رووووعه
الهنوف بأبتسامه حب لأختها قالت : ياقلبي عليك
هند : خخخخخخخخ
الهنوف : ياقلبي مررررررررررا شكرا
هيفاء : العفو حبي
دانه : وش فيك عيونك كذا كنتي تبكين
ارتبكت الهنوف وقالت : لالا توني اصحى من النوم
دانه : اها
رمت نفسها هند ع الكنبه وقالت : آآآآآآآآآه تعببببببببببت
دانه : ايه ولله مرا تعبت
فطوم : هند اتصلت ع نواف ويقول انا بالطريق
هند : ايه اشوا
الهنوف عقدت حواجبها : لا بنات بليييييز اجلسو عندنا
هند ضمتها : وهــ حبني لك ياقلبي ولله ودي بس تعرفين بكرا زواج فطيم ولازم من صبح ربي اتجهز
الهنوف : الله يوفقك فطوم
فطوم : امين وياك
وكلمت السرهه بهستره وجلسو كل وحده توري فستانها الثاني ويتشاورون لين جاهم نواف واخذ فطوم وهند ودعوهم وطلعو برا
انتهى البارت
تتوقعون ايش يصير بالهنوف ومحمد ؟؟!
وايش يصير بعبدالعزيز هو يخطب دانه او لا ؟؟!
وايش يصير لأحمد وغدير ؟؟!
وايش يصير بييييييييين فهد وفطوم هل يتعالج ويتشافى؟؟!
قمرهم كلهم
07-10-2010, 06:02 PM
( وينك ؟ )
تعبت من الأمل ,, والمواعيد ..
خايفه ][ أموت بـ ديرةٍ ][ .. ' منت فيها ' }
عند الهنوف
طاحت ع سريرها ودفنت وجهها بالمخده وجلست تبكي تبكي
وقالت :والى متى وانا بأظل ع ذي الحاله آآآآه يامحمد
ظلت مكانها يمكن ساعه مافيها حيل تقوم وتتحرك .. بعدها قامت لبست بيجامتها ورمت نفسها على السرير .. كان صدرها حيل متضايق من كلامه .. لا اهي عرفت تكسبه ولا اهو عرف يكسبها .. !
حاولت تبعده عن بالها وتستلم للنوم .. مر وقت واهي تتقلب بفراشها ماتدري نامت ولا مانامت لأنها كل شوي توتعي على نفسها ..
فجأه سمعت صوت صراخ تحت فزت من مكانها
وقامت وشافت االساعه وفزت وقالت : يووووه يعني نايمه ساعتين
واستغربت مين فيه هالحزه
لبست لبس بسرعه بنطلون جينز وبلوزه اصفر ورفعت شعرها فوق
ونزلت تحت
انصدمت وهي تشوف الحوسه قالت : بناااات ايش هذا ههههههه
فطوم : هههههههههههههههه هذي حوستي انا والبنات
هيفاء : هنو شريت لك فستان مرررررره رووووعه
الهنوف بأبتسامه حب لأختها قالت : ياقلبي عليك
هند : خخخخخخخخ
الهنوف : ياقلبي مررررررررررا شكرا
هيفاء : العفو حبي
دانه : وش فيك عيونك كذا كنتي تبكين
ارتبكت الهنوف وقالت : لالا توني اصحى من النوم
دانه : اها
رمت نفسها هند ع الكنبه وقالت : آآآآآآآآآه تعببببببببببت
دانه : ايه ولله مرا تعبت
فطوم : هند اتصلت ع نواف ويقول انا بالطريق
هند : ايه اشوا
الهنوف عقدت حواجبها : لا بنات بليييييز اجلسو عندنا
هند ضمتها : وهــ حبني لك ياقلبي ولله ودي بس تعرفين بكرا زواج فطيم ولازم من صبح ربي اتجهز
الهنوف : الله يوفقك فطوم
فطوم : امين وياك
وكلمت السرهه بهستره وجلسو كل وحده توري فستانها الثاني ويتشاورون لين جاهم نواف واخذ فطوم وهند ودعوهم وطلعو برا
.................................................. .
خذ قلبي بين إيديك
أقتله __ عذبه __ لاترحمه
بس المهم يكون
عندك __ معك __ وبين إيديك
ببيت ابو فهد
تحديدآآ بالمجلس فيه ابو عبدالعزيز . وابو فهد . والجد . وابو احمد . وابو راكان . وابو ياسر وعبدالعزيز ونايف وطلال وفهد
ابو عبدالعزيز : ولله يأبو فهد حنا جاين وطالين القرب منكم وطالبين دانه بنتكم زوجه لولدي عبدالعزيز
الجــد : ولله والنعم فيكم وهذي الساعه المباركه يكون عبدالعزيز يأخذ بنتي دانه
ابو فهد: بس تعرف يابو عبدالعزيز لازم نأخذ شور البنت
عبدالعزيز : حق واجب واحنا نتظر ردكم ان شاء الله
الجد : خلاص ان شاء الله
وجلسو سواليف وبعدها طلعو
ببيت ام ياسر
كانت الجمعه اليوم عندهم
ام راكان تضم انوار : الف مبروك ياقلبي
انوار بأحراج : الله يبارك فيك
هند : ياااااااويلي وينك يانواف تشوف انوار وجهها احمر
الجده : عيب استحي
في قرب لأمها ( ام راكان ) وقالت : يمه تكفين اسألي الهنوف متى زواجهم واتصلي ع محمد وخليه يسمع
ام راكان بهمس : ههههههههههه ولله انك روعه
اتصلت ام راكان على محمد
محمد استغرب من امه متصله عليه
محمد : اهلين يمه
ام راكان : اوووش واسمع بس
محمد : يمه جوالي مافيه شاحن يعني اكيد فجأه يبي يسكر
ام راكان : اسمع وانت ساكت
محمد رفع حاجب واستغرب شنو يبي وسكت والا فجأه يسمع صراخ وضحك وعرف انه امه مسويه مقلب وجلس يسمع وهو مبتسم
ام راكان تناظر للهنوف : الهنوف
الهنوف : هلا خالتو امري
ابتسم محمد وطلع من مجلس الرجال عشان يسمع بروقان
ام ركان تأشر ع مكان جنبها وقالت : تعالي يمه جنبي
قامت الهنوف وجلست جنب ام راكان
ام راكان تمسك ايد الهنوف وقالت : الهنوف متى ناويه زواجكم
الهنوف ارتبكت وقالت : ولله مادري ياخالتي
محمد دق قلبه وهو يسمع طاري الزواج ولا بعد يسألون حبيبته
الجده : يالله بس عجلو الكل تزوج الا انتو
الهنوف تسبل عيونهاوقالت بنبره دلع : تونا نبي نستانس بالملكه وبعدين نفكر بالزواج
هنا محمد وهو يسمع نبره صوتها خقققققققققققققق وده لو يتصالحون اهو وياها وياخذها لمكان بعييييييييد عن الناس
دانه : وش فرق الملكه عند الزواج
الهنوف : الملكه تأخذين راحتك مع حبيبك والزواج ووووع يكون فيه اطفال
ام راكان : ويعني انتو مفكرين بهذا الشي
الهنوف: اكيييييييييييييد انا وحبيبي محمد
في : هههههههه وحبيبك بعد
الهنوف بدلع : وعيوني بعد
ام راكان ضحكت وقامت من المكان واخذت الجوال
ام راكان : هههههههه وش رايك يامحمد بزوجتك
محمد خااااق : وهــــ ييييييمه احبها واللي خلقني
ام راكان : الله يخليكم لعبض
محمد : يمه تكفين قولي لهم تغطو للبنات ابي اشوف الهنوف
ام راكان : اوكي ياحبيب امك
سكرت الجوال ودخلت ع الحريم
بمجلس الرجال
ابو ياسر : ولله ماشاء الله ماعليه عبدالعزيز والنعم فيه
ابو فهد : ايه ولله ورجل بمعنى الكلمه
نايف : يبه عبدالعزيز مايفوت
الجد : ايه ان شاء الله توافق دانه
ابو احمد : للحين ماقلتو لها
الجد : ايه ولله
محمد وقف وقال : يالله عن اذنكم
طلال وقف وقال : ويييييين ابي اجي معاك
محمد دفه من يده وقال : اقول انطم ابي ادخل ع الحريم وابي اشوف زوجتي
طلال ميل افمه : مالت عليك
الجد : ياولدي محمد
محمد : امر
الجد : وانت تبي تروح للحريم ناد بنتي دانه
محمد : ان شاء الله
وطلع محمد وتوجهه لفله الحريم
عند الحريم
ام راكان : بنات تغطو محمد يبي يدخل
هنا الهنوف تلخبطت وماتدري وش تسوي من اللخبطه اخذت عباتها وحطت لثمه
الكل : هههههههههههههههههه
ام فهد : وش فيك الهنوف متغطيه
الهنوف بأرتباك : ابي اتغطى
ام راكان : ههههههههههه محمد يدخل
الهنوف رفع حاجب مستغربه منهم وبعدين تذكرت انها محرم له وجلست تضحك
هيفاء : الله يرجك
البنات قامو واخذو عبيهم وتغطو
دخل محمد وطاحت عينه بعين الهنوف
تخبببببببببل محمد ع شكلها تغيييرت غير عن اللحظه اللي جيتها
الهنوف كانت لابسه تي شيرت توب فسفوري بقوه وكان لابق ع بياضها وتنوره لتحت الركبه بأسود والشعر كانت مسيحته ع وجهها وكان شكلها يخببببل روعه
وحشتــنـــي..
كثر السكوت ..
كثر الحكي من غير صوت ..
كثر الألم,,
كثر الندم ,,
كثر المحبه،، والعدم,,
وحشـتـنـــي..
كثر الوله اللي بقلبي احمله
كثر المشاعر والعيون
اللي تصيح بكل صوت ..
"اشتقتلك "
عضت ع شفتها وهي تشوف محمد طول بنظارته عليها
ام ياسر : احم احم ياولد ادخل
ضحك محمد ودخل عليهم
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد راح وباس راس جدته وعماته
وآلجده لحد آلحين زعلآنه عليه
محمد : اخباركم ؟
الكل : بخير الحمدلله
ناظر للبنات وقال : اخباركم بنات
البنات الا الهنوف : الحمدلله بخير
محمد ناظر للهنوف وغمز لها : اخبارك حبيبتي ؟
غرقت دموعها الهنوف وقالت بخاطرها (( يااااااي من زمان وانا اتمناها الكلمه واللحين تقولها لا مابي تقولها لان الكمله تسبب جروح بقلبي )
الهنوف عرفت انه الكلمه من ورى قلبه بس عشان اللي عنده مايبي يبين شي وقالت بأبتسامه : بخير الحمدلله وانت اخبارك .؟
محمد : مششششششششششششتاق لك
الهنوف نزلت راسها
ام راكان : احم احم نحن هنا
محمد : هههههههه سوري نسيتكم
ام فهد ناظرت للهنوف وقالت : قربي الهنوف عند زوجك
هذي الكلمه كانت الهنوف ماتبيها بس قامت لخاطر امها وجلست جمبه
محمد تخددددر من قربها وريحت عطرها يحب ريحة عطرهـآ
آلجده مآتكلمت ولا كلمه زعلانه عليه >>عاد انتو تعرفون ليه زعلانه
ليت الزمن يمشي على الكيف وألقاك ...
وليت اللقاء ما ينتهي يوم أشوفك ... !
مسك ايدها محمد وقال : اشتقت لك
الجده : عيب عليك قوم اجلسو لحالكم مو هنا
محمد مسك خصر الهنوف وقربها له وقال : لا مامي تكفين ابي اجلس هون
الجده : ايه اجلس مو مو كذا عندنا عيب
محمد : وليش عيب مو زوجتي وانا حرر
ام راكان : لالا قصدها قوم يمكن تسوي كذا والا كذا وغمزت لهم
الهنوف حمرررررررررررت خدودها
الكل آلبنـآت وآلجده : ههههههههههههههههههه
محمد ناظر لوجهه الهنوف وهو متخبل ع شكلها وقال : ولله يمه يمكن اسوي كذا لان الهنوف قريبه لي واخاف اسوي شي عشان كذا ابي اجلس عندكم
هنا الهنوف فزت من مكانها وقامت وهي متقطعه من الاحراج
الكل الا البنات والجده : هههههههههههههه
في : حرام عليك شوفها احرجتها
محمد ضحك وناظر للهنوف .. الهنوف ناظرت له وسبلت عيونها له
محمد حب يحرجها وقال : شوفتو هي اللي تخققني وناظر للهنوف وقال : لاتسبلين عيونك ولله جناااااااااااان
الهنوف عضت ع شفتها ومشت لكن محمد اسرع منها مسك ايدها وقف معاها
ام احمد : ايه يالله قومو للمجلس مو هنا
محمد ضحك وقال : ولله مو شينه
ام راكان : اقول اجلس بس
دانه : ولله ولد اخوي مايستحي
محمد ناظر لدانه وقال : عمتوووووووو هون ياهلا وغلا ولله
دانه : مالت لي ساعه وانا جالسه وانت ماعبرتني
محمد تذكر ان جده يبي دانه وقال وهو يضرب راسه بخفيف : يوووووه دنو نسسسسيت جدي قال لي من ساعه ناد دانه بنتي لي
دانه وقف وقالت : لا ولله ياشيخ وتوك تقول لي
محمد : شو اسوي دام معاي القمر ماالي ومال النجوم
ام راكان : وانا اشششششششششهد
دانه ميلت فمها وراحت
الكل : هههههههههههه
راحت دانه بمجلس ودخلت
قمرهم كلهم
07-10-2010, 06:03 PM
( وينك ؟ )
تعبت من الأمل ,, والمواعيد ..
خايفه ][ أموت بـ ديرةٍ ][ .. ' منت فيها ' }
عند الهنوف
طاحت ع سريرها ودفنت وجهها بالمخده وجلست تبكي تبكي
وقالت :والى متى وانا بأظل ع ذي الحاله آآآآه يامحمد
ظلت مكانها يمكن ساعه مافيها حيل تقوم وتتحرك .. بعدها قامت لبست بيجامتها ورمت نفسها على السرير .. كان صدرها حيل متضايق من كلامه .. لا اهي عرفت تكسبه ولا اهو عرف يكسبها .. !
حاولت تبعده عن بالها وتستلم للنوم .. مر وقت واهي تتقلب بفراشها ماتدري نامت ولا مانامت لأنها كل شوي توتعي على نفسها ..
فجأه سمعت صوت صراخ تحت فزت من مكانها
وقامت وشافت االساعه وفزت وقالت : يووووه يعني نايمه ساعتين
واستغربت مين فيه هالحزه
لبست لبس بسرعه بنطلون جينز وبلوزه اصفر ورفعت شعرها فوق
ونزلت تحت
انصدمت وهي تشوف الحوسه قالت : بناااات ايش هذا ههههههه
فطوم : هههههههههههههههه هذي حوستي انا والبنات
هيفاء : هنو شريت لك فستان مرررررره رووووعه
الهنوف بأبتسامه حب لأختها قالت : ياقلبي عليك
هند : خخخخخخخخ
الهنوف : ياقلبي مررررررررررا شكرا
هيفاء : العفو حبي
دانه : وش فيك عيونك كذا كنتي تبكين
ارتبكت الهنوف وقالت : لالا توني اصحى من النوم
دانه : اها
رمت نفسها هند ع الكنبه وقالت : آآآآآآآآآه تعببببببببببت
دانه : ايه ولله مرا تعبت
فطوم : هند اتصلت ع نواف ويقول انا بالطريق
هند : ايه اشوا
الهنوف عقدت حواجبها : لا بنات بليييييز اجلسو عندنا
هند ضمتها : وهــ حبني لك ياقلبي ولله ودي بس تعرفين بكرا زواج فطيم ولازم من صبح ربي اتجهز
الهنوف : الله يوفقك فطوم
فطوم : امين وياك
وكلمت السرهه بهستره وجلسو كل وحده توري فستانها الثاني ويتشاورون لين جاهم نواف واخذ فطوم وهند ودعوهم وطلعو برا
.................................................. .
خذ قلبي بين إيديك
أقتله __ عذبه __ لاترحمه
بس المهم يكون
عندك __ معك __ وبين إيديك
ببيت ابو فهد
تحديدآآ بالمجلس فيه ابو عبدالعزيز . وابو فهد . والجد . وابو احمد . وابو راكان . وابو ياسر وعبدالعزيز ونايف وطلال وفهد
ابو عبدالعزيز : ولله يأبو فهد حنا جاين وطالين القرب منكم وطالبين دانه بنتكم زوجه لولدي عبدالعزيز
الجــد : ولله والنعم فيكم وهذي الساعه المباركه يكون عبدالعزيز يأخذ بنتي دانه
ابو فهد: بس تعرف يابو عبدالعزيز لازم نأخذ شور البنت
عبدالعزيز : حق واجب واحنا نتظر ردكم ان شاء الله
الجد : خلاص ان شاء الله
وجلسو سواليف وبعدها طلعو
ببيت ام ياسر
كانت الجمعه اليوم عندهم
ام راكان تضم انوار : الف مبروك ياقلبي
انوار بأحراج : الله يبارك فيك
هند : ياااااااويلي وينك يانواف تشوف انوار وجهها احمر
الجده : عيب استحي
في قرب لأمها ( ام راكان ) وقالت : يمه تكفين اسألي الهنوف متى زواجهم واتصلي ع محمد وخليه يسمع
ام راكان بهمس : ههههههههههه ولله انك روعه
اتصلت ام راكان على محمد
محمد استغرب من امه متصله عليه
محمد : اهلين يمه
ام راكان : اوووش واسمع بس
محمد : يمه جوالي مافيه شاحن يعني اكيد فجأه يبي يسكر
ام راكان : اسمع وانت ساكت
محمد رفع حاجب واستغرب شنو يبي وسكت والا فجأه يسمع صراخ وضحك وعرف انه امه مسويه مقلب وجلس يسمع وهو مبتسم
ام راكان تناظر للهنوف : الهنوف
الهنوف : هلا خالتو امري
ابتسم محمد وطلع من مجلس الرجال عشان يسمع بروقان
ام ركان تأشر ع مكان جنبها وقالت : تعالي يمه جنبي
قامت الهنوف وجلست جنب ام راكان
ام راكان تمسك ايد الهنوف وقالت : الهنوف متى ناويه زواجكم
الهنوف ارتبكت وقالت : ولله مادري ياخالتي
محمد دق قلبه وهو يسمع طاري الزواج ولا بعد يسألون حبيبته
الجده : يالله بس عجلو الكل تزوج الا انتو
الهنوف تسبل عيونهاوقالت بنبره دلع : تونا نبي نستانس بالملكه وبعدين نفكر بالزواج
هنا محمد وهو يسمع نبره صوتها خقققققققققققققق وده لو يتصالحون اهو وياها وياخذها لمكان بعييييييييد عن الناس
دانه : وش فرق الملكه عند الزواج
الهنوف : الملكه تأخذين راحتك مع حبيبك والزواج ووووع يكون فيه اطفال
ام راكان : ويعني انتو مفكرين بهذا الشي
الهنوف: اكيييييييييييييد انا وحبيبي محمد
في : هههههههه وحبيبك بعد
الهنوف بدلع : وعيوني بعد
ام راكان ضحكت وقامت من المكان واخذت الجوال
ام راكان : هههههههه وش رايك يامحمد بزوجتك
محمد خااااق : وهــــ ييييييمه احبها واللي خلقني
ام راكان : الله يخليكم لعبض
محمد : يمه تكفين قولي لهم تغطو للبنات ابي اشوف الهنوف
ام راكان : اوكي ياحبيب امك
سكرت الجوال ودخلت ع الحريم
بمجلس الرجال
ابو ياسر : ولله ماشاء الله ماعليه عبدالعزيز والنعم فيه
ابو فهد : ايه ولله ورجل بمعنى الكلمه
نايف : يبه عبدالعزيز مايفوت
الجد : ايه ان شاء الله توافق دانه
ابو احمد : للحين ماقلتو لها
الجد : ايه ولله
محمد وقف وقال : يالله عن اذنكم
طلال وقف وقال : ويييييين ابي اجي معاك
محمد دفه من يده وقال : اقول انطم ابي ادخل ع الحريم وابي اشوف زوجتي
طلال ميل افمه : مالت عليك
الجد : ياولدي محمد
محمد : امر
الجد : وانت تبي تروح للحريم ناد بنتي دانه
محمد : ان شاء الله
وطلع محمد وتوجهه لفله الحريم
عند الحريم
ام راكان : بنات تغطو محمد يبي يدخل
هنا الهنوف تلخبطت وماتدري وش تسوي من اللخبطه اخذت عباتها وحطت لثمه
الكل : هههههههههههههههههه
ام فهد : وش فيك الهنوف متغطيه
الهنوف بأرتباك : ابي اتغطى
ام راكان : ههههههههههه محمد يدخل
الهنوف رفع حاجب مستغربه منهم وبعدين تذكرت انها محرم له وجلست تضحك
هيفاء : الله يرجك
البنات قامو واخذو عبيهم وتغطو
دخل محمد وطاحت عينه بعين الهنوف
تخبببببببببل محمد ع شكلها تغيييرت غير عن اللحظه اللي جيتها
الهنوف كانت لابسه تي شيرت توب فسفوري بقوه وكان لابق ع بياضها وتنوره لتحت الركبه بأسود والشعر كانت مسيحته ع وجهها وكان شكلها يخببببل روعه
وحشتــنـــي..
كثر السكوت ..
كثر الحكي من غير صوت ..
كثر الألم,,
كثر الندم ,,
كثر المحبه،، والعدم,,
وحشـتـنـــي..
كثر الوله اللي بقلبي احمله
كثر المشاعر والعيون
اللي تصيح بكل صوت ..
"اشتقتلك "
عضت ع شفتها وهي تشوف محمد طول بنظارته عليها
ام ياسر : احم احم ياولد ادخل
ضحك محمد ودخل عليهم
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد راح وباس راس جدته وعماته
وآلجده لحد آلحين زعلآنه عليه
محمد : اخباركم ؟
الكل : بخير الحمدلله
ناظر للبنات وقال : اخباركم بنات
البنات الا الهنوف : الحمدلله بخير
محمد ناظر للهنوف وغمز لها : اخبارك حبيبتي ؟
غرقت دموعها الهنوف وقالت بخاطرها (( يااااااي من زمان وانا اتمناها الكلمه واللحين تقولها لا مابي تقولها لان الكمله تسبب جروح بقلبي )
الهنوف عرفت انه الكلمه من ورى قلبه بس عشان اللي عنده مايبي يبين شي وقالت بأبتسامه : بخير الحمدلله وانت اخبارك .؟
محمد : مششششششششششششتاق لك
الهنوف نزلت راسها
ام راكان : احم احم نحن هنا
محمد : هههههههه سوري نسيتكم
ام فهد ناظرت للهنوف وقالت : قربي الهنوف عند زوجك
هذي الكلمه كانت الهنوف ماتبيها بس قامت لخاطر امها وجلست جمبه
محمد تخددددر من قربها وريحت عطرها يحب ريحة عطرهـآ
آلجده مآتكلمت ولا كلمه زعلانه عليه >>عاد انتو تعرفون ليه زعلانه
ليت الزمن يمشي على الكيف وألقاك ...
وليت اللقاء ما ينتهي يوم أشوفك ... !
مسك ايدها محمد وقال : اشتقت لك
الجده : عيب عليك قوم اجلسو لحالكم مو هنا
محمد مسك خصر الهنوف وقربها له وقال : لا مامي تكفين ابي اجلس هون
الجده : ايه اجلس مو مو كذا عندنا عيب
محمد : وليش عيب مو زوجتي وانا حرر
ام راكان : لالا قصدها قوم يمكن تسوي كذا والا كذا وغمزت لهم
الهنوف حمرررررررررررت خدودها
الكل آلبنـآت وآلجده : ههههههههههههههههههه
محمد ناظر لوجهه الهنوف وهو متخبل ع شكلها وقال : ولله يمه يمكن اسوي كذا لان الهنوف قريبه لي واخاف اسوي شي عشان كذا ابي اجلس عندكم
هنا الهنوف فزت من مكانها وقامت وهي متقطعه من الاحراج
الكل الا البنات والجده : هههههههههههههه
في : حرام عليك شوفها احرجتها
محمد ضحك وناظر للهنوف .. الهنوف ناظرت له وسبلت عيونها له
محمد حب يحرجها وقال : شوفتو هي اللي تخققني وناظر للهنوف وقال : لاتسبلين عيونك ولله جناااااااااااان
الهنوف عضت ع شفتها ومشت لكن محمد اسرع منها مسك ايدها وقف معاها
ام احمد : ايه يالله قومو للمجلس مو هنا
محمد ضحك وقال : ولله مو شينه
ام راكان : اقول اجلس بس
دانه : ولله ولد اخوي مايستحي
محمد ناظر لدانه وقال : عمتوووووووو هون ياهلا وغلا ولله
دانه : مالت لي ساعه وانا جالسه وانت ماعبرتني
محمد تذكر ان جده يبي دانه وقال وهو يضرب راسه بخفيف : يوووووه دنو نسسسسيت جدي قال لي من ساعه ناد دانه بنتي لي
دانه وقف وقالت : لا ولله ياشيخ وتوك تقول لي
محمد : شو اسوي دام معاي القمر ماالي ومال النجوم
ام راكان : وانا اشششششششششهد
دانه ميلت فمها وراحت
الكل : هههههههههههه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 06:04 PM
راحت دانه بمجلس ودخلت
دانه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف :هلااااااااا وغلااااااااااااا بدنو قلبي
نايف : هلا بتوأمي هلا بروحي
طلال : هلاااااا بدانه حبيبه قلبي
خالد كمل معاهم وقال : هلا هلا هلا تو مانور المكان
ناظرت لهم دانه وضحكت وقالت : فديتكم ياقلبي انتم هلا فيكم
فهد : اتريكهم فاصلين اليوم
دانه : وانا اششهد
نواف : مالت عليك اجل اسحب كلامي
دانه بققت عيونها : وعليك نوافوه
الجد : خلاص انتو تعالي دندون جمبي
دانه هنا توترت وعرف ابوها يبي منها شي وقالت : هلا بابي امرني
الجد : مأيمر عليك عدو .. اسمعي يابنتي انتي كبرتي والكل شاريك بس انتي رافضه هذا الشي وخلاص انا مابقى لي شي وارحل عن الدنيا وعشان كذا ابي اشوفك عروسه يابنتي
دمعت عيون دانه وقالت : بسم الله عليك بابا من الموت
الجد قرب دانه له وقال : ياحبيبه ابوك اليوم ابو عبدالعزيز جاي وهو ولده وشاررينك مني وابي رايك دندون ؟
هنا دانه ضاعت الحروف منها وماتدري شنو تقول بس دمعت عيونها
نايف قام وجلس جمب دانه ومسك ايدها وقال : دنو حبيبتي ماراح نغصبك ع شي وتري الولد ماينرد الف ونعم فيه
دانه : آآآ مادري
ابو فهد : ياحبيبه اخوك ابو عبدالعزيز منتضرين ردك وانتي شنو رايك ؟
دانه دمعت عيونها ونزلت منها دمعه وقالت : الولد ماينعاب والف بنت تتمناه ومشاء الله عليه تربيه بس
ابو احمد: بس ايش ياقلبي ؟
دانه نزلت منها دمعه وقالت : بس مابي اترك ابوي وامي ونيوف قلبي
الكل تأثر بكلمتها والمكان عم هدووووووووووووء
الجد بحزن : ياحبيبه ابوك وين انا بروح خلاص لاتقطعين نصيبك وانا ماراح اعيش بهالدنيا طلع لي شيب وخلاص عمري خلص
نزلت دموع من عيون دانه اكرهه شي عندها ان ابوها يطري الموت له وقالت : بابا بليز لاتقول شي عن الموت وانا مابي عبدالعزيز ابي اجلس عندك وعند ماما
الكل تأأأأثثثثثثثر بقووووووه ع دانه
ابوفهد : الله يطول بعمرك يايبه
دانه قربت لأبوها وضضضضضمته بقوووووه وجلست تبكي
نواف طلع بسرعه لانه مايحب اللي كذا لانه بسرعه يتأثر ويبكي مايقدر يمسك نفسسسه
الجد نزلت دمعه غصب عنه ومسحها بسرعه ومسك كتوف دانه وقال : حبيبتي خلاص يكفي بكي وحرام عليك تقطعين نصيبك عشاني وعشان امك وآخوك
دانه تبكي : اهم شي عندي بالدنيا انت وامي واخوي مابي شي مابي زواج ولا شي ابيك انت وامي ونايف بس
نايف قرب لها ومسك ايدها وقال بحنيه : حبيبتي انا فيه عند ابوي وامي والله يطول بأعمارهم وصدقيني راح اكون عندهم
دانه تهز راسها بالنفي وقالت : لا لا انت بعدين راح تتزوج وتروح وتبعد عن بابا وماما
ابو فهد قرب لها وضمها من جمب وقال : ياحبيبتي ابوي وامي بين عيوني وصدقيني راح يكونون عندنا وبعدين هم ساكنين عندنا
دانه تبكي : عارفه بس انا ابي امي وابوي اصبح فيهم كل يوم وقولو لعبدالعزيز مابي مابي الزواج
ياسر : ياحبيتي الولد ماينرفض بالعكس الكل يتمناه
دانه ناظرت لاخوها نايف وبعديت ناظرت لأخوها ابو فهد وناظر لطلال وفهد وخالد وياسر ونزلت دموعها غصب عنها
الجد : ياحبيبه ابوك صدقيني الولد والنعم فيه وانا راح اكون معاك
دانه تبكي : عـ ـارفـه ان الولد والنعـ ـم فيه بـ ـس انـ ـا مابي مابي اتـ ـركـ ـكم
ضمها ابوها بحنيه وقال : خلاص كذا تعذبيني
طلال بمزح : يالله عاد ابتسمي مو لابق عليك الدموع
ابتسمت دانه غصب عنها
نايف : حبيبتي انا راح اكون عند ابوي وامي وبعدين هم اهم شي بالدنيا عندي
دانه : اعطني وعــــد انك ماتتركهم
نايف : كيف اتركهم انتي مجنونه يادانه هذولهم اهلي افهمي اهلي
ابو فهد : طيب لاتعصب عليها
نايف باس خدها وقال : وعد وعد ياقلبي
خالد : دنو قلبي ولله الولد مررره طيب وحنون حرام يروح عنك
طلال بعصبيه : طيب خلوها تفكر مو كذا تضغطون عليها هي عارفه ان الولد والنعم فيه بس بسم الله عليكم كليتوها خلوها تفكر لمده اسبوع مو ضغط مره وحده والزواج مو غصب
نايف : يالمجنون مين قال اننا نبي نغصبها بس نأخذ رايها
دانه مسحت دموعها وقالت: مادري افكر
ابو فهد يبستم : عفيه عليك فكري وردي لنا اوكي لك 3 ايام لان الولد مستعجل
الجد : الله يخليك لي يارب
دانه ضمته وباست راسه وقالت : ويخليك لي
وقامت وحبت راس ابوها واخوانها ابو راكان ابو فهد ونايف
دانه : عن اذنكم ابي اطلع
الكل : الله معاك
عند الحريم
الجده : ولله انك يامحمد فاسخ الحياء مره وحده
محمد باس الهنوف من خدها وقال : يييييمه اللي خلقني احبها وش اسوي
الهنوف فتحت عيونها وقالت بخاطرها (( واللي خلقني احبها جد محمد انت تحبني او مزح مثل كلامك الاول ))
قرب محمد لها وقال بهمس : لاتفكرين هنو وانا جد احبك بس بتظلين خاينه بعيني
انصصصصصدمت الهنوف وفتحت عيونها اخر شي وقالت بخاطرها (( يييمه الولد كيف قرأ افكاري يعني للحين وهو يحبني )) دمعة عيونها على كلمة خاينه
محمد ناظر لها وابتسم
وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح عندي كم مشوار وراجع
ام راكان : وين طالع
محمد : مشوار ضضروري شوي وراجع
ام راكان : الله يحفطك
محمد : باااااااي حبايبي
الكل : الله معاك
سحب الهنوف وطلعها برا معاه
الهنوف ناظرت له وقالت : نعم
محمد : تدرين وين ابي اروح
الهنوف كان ودها لو تعرف بس حبت انها تبين له مو مهتمه وقالت : مو لازم اعرف
محمد : الا لاني رايح للمحكمه
الهنوف انصدمت وقالت : المحكمه ؟
محمد بهستريا : ايه مو هذا اللي انتي تبينه
الهنوف هزت كتوفها وقالت : براحتك
محمد قرب لها وقال : قبل لاأطلقك ابي اقولك شي يابنت الخال
الهنوف دق قلبها وقالت : نعم امر
محمد : اتمنى لك السعداه والولد اللي فضلتيه علي اتمنى انه يسعدك
الهنوف دمعت عيونها وقالت : ومين ذا الولد اللي فضلته عليك
محمد : وبدينا باللف والدوران .. خلاص كل شي راح
الهنوف : طيب وممين الولد اللي فضلته عليك ؟
محمد كان كاره اسمه ان ينطقه وقال : خـــآآآلد
الهنوف : حرررررام عليك انت دايم ظالم ولله ظالم وطول عمرك تفكيرك وسسسخ وخل تفكريك ينفعك وولفت عنه ومشت بخطوات انكسار وقبل لاتتدخل ناظرت بعيونه وهو ناظر لها
" ابعدي عيونك لاتطالعيني تراني مو ناقص اعيش بألغازك أكثر"
" انا نفسي مو عارفة ليه ضاقت فيني الدنيا من سمعتني هالكلمة.. "
" بايش تفكرين ياالهنوف وشالي تحسين فيه .. ريحي خاطرك وريحيني معاك "
ماتحمل نظراتها ونزل عينه ومشى عنها ودخلت هي داخل بالصاله
حبيبي قبل فراقك احفر لي قبري بيدينك...
حضن القبر اهون من حضن غيرك...
محمد توجهه للسياره ونزل راسه حسسسس انه الدنيا كلها ظلمت قدامه وهو يشوف حبيبته تبكي
طلع جواله يبي يتصل ع طلال حصل جواله فاضي البطاريه عصب ورمى الجوال بالكنبه اللي جمبه
نزل من السياره ودخل داخل البيت
قابله خالد وقال : اهلين خويلد
خالد بأستغراب : وش فيه وجههك كذا
محمد يتصنع الابتسامه : ولا شي حبيبي بس ممكن جوالك شوي لان جوالي مقفل
خالد طلع جواله ومده لمحمد وقال : تفضل وانا بطلع شوي وراجع
محمد : لالالا خلاص دامك تبي تطلع اكيد تحتاجه
خالد : ههههه لالا بس كنت ابي اشرب مويا وطلعت انت بوجههي
محمد : هههههه طيب طلال موجود داخل
خالد : لاولله راح اهو ونايف مشوار شوي ويرجع
محمد : هين اوريه راح وخلاني .
خالد : خاين طلع
محمد : هههههه اوكي حبيبي تلقاني داخل اذا تبي جوالك
خالد : اوكي
دخل محمد داخل واتصل ع طلال لكن الخط اعطاه مشغول
جت رساله بجوال خالد وعصب محمد وقال :هذا وقت الرسايل
كان يبي يضغط الرقم لكنه فتح الرساله غصب عنه وناظر لها لقاها كول مي من واحد من ربع خالد
طلع من الرساله وقبل لايسكر الجوال شده رقم رجع ناظر للرقم وانصدم قال بهمس : هذا رقم الهنوف
ناظر للرقم مليون مره وقال بخاطره (( لايكون هذا خالد اللي ترسل له .. لالا مسسسسستحيل تخووني بولد عمتي .. يوووه شو فيني افكر ادخل ع الرساله واشوف شنو هي))
فتح اول رساله وكان مكتوب فيها
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار..المهم ابي تجيب معاك الأشرطه حقاتي في غرفتي ..لاتنسى حبيبي))
كان يقرا وهو مو فاهمم شي يعني هذا رقم الهنوف واللي مرسله انوار طلع من الرساله وشده رساله ثانيه من رقم الهنوف
فتحه وجلس يقرا وكان مكتوب
((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..احبك))
كان يقرا وهو مبقق عيونه وانجن وهو يقرا الرساله وقراها مليون مره
وكان يقرا وبخاطره تتفجر أنواع المشاعر المبعثرة .. شالي صار فيه مايدري شاللي خلاه يعدم الثقه بالهنوف
رجع قرا الرساله مليون مره
ورددها بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضضضضض عيونه وطلع من البيت وركب بالسياره ونسى ان الجوال تبع خالد
وكان الكلمات لسى ترردد بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضض عيونه بقوه وضرب الدركسون بقوه وصرخ وقال : لالالالا لييييش جرحت الهنوف ليش سويت فيها كذا ليش ماخليتها تقول الله يأخذني آآه يالهنوف شنو يفيد اللحين انتي كرهتيني لالا مستحيل هنو انا احبك لاتتركيني الشيطان لعب فيني حراااااااام علي ولله حرررام ليش سويت كذا فيها ليش مو حرام علي ليش قلت لها اني كانت الثقه من زمان دسسست بكرامتك عذبتك ذليتك واخرتها تطلعين انتي بريئه وانا الظالم كان معاك حق يالهنوف انا ظااااااااااالم ولله ظاااااااالم آآآآه خلاص راحت مني راحت نظر عيوني وحط راسه على الدركسون وقعد يبكي مثل الطفل الظايع منه امه
بكى
ايو بكى
آآآآآآآآآه يآهنو ضلمممممتك يآربي بسسسسسس
وقعد يبكي
بعد مـآهدى نزل من السياره)
ودخل ع الرجال
ناظر لخالد وقال : مشكور خالد خذ الجوال
خالد : العفو حبيب آلبي
ناظره الشباب والرجال مستغربين من عيونه الحمرا
طلع منهم لانه مو فاضي اسئله الرجال له
قمرهم كلهم
07-10-2010, 06:05 PM
راحت دانه بمجلس ودخلت
دانه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف :هلااااااااا وغلااااااااااااا بدنو قلبي
نايف : هلا بتوأمي هلا بروحي
طلال : هلاااااا بدانه حبيبه قلبي
خالد كمل معاهم وقال : هلا هلا هلا تو مانور المكان
ناظرت لهم دانه وضحكت وقالت : فديتكم ياقلبي انتم هلا فيكم
فهد : اتريكهم فاصلين اليوم
دانه : وانا اششهد
نواف : مالت عليك اجل اسحب كلامي
دانه بققت عيونها : وعليك نوافوه
الجد : خلاص انتو تعالي دندون جمبي
دانه هنا توترت وعرف ابوها يبي منها شي وقالت : هلا بابي امرني
الجد : مأيمر عليك عدو .. اسمعي يابنتي انتي كبرتي والكل شاريك بس انتي رافضه هذا الشي وخلاص انا مابقى لي شي وارحل عن الدنيا وعشان كذا ابي اشوفك عروسه يابنتي
دمعت عيون دانه وقالت : بسم الله عليك بابا من الموت
الجد قرب دانه له وقال : ياحبيبه ابوك اليوم ابو عبدالعزيز جاي وهو ولده وشاررينك مني وابي رايك دندون ؟
هنا دانه ضاعت الحروف منها وماتدري شنو تقول بس دمعت عيونها
نايف قام وجلس جمب دانه ومسك ايدها وقال : دنو حبيبتي ماراح نغصبك ع شي وتري الولد ماينرد الف ونعم فيه
دانه : آآآ مادري
ابو فهد : ياحبيبه اخوك ابو عبدالعزيز منتضرين ردك وانتي شنو رايك ؟
دانه دمعت عيونها ونزلت منها دمعه وقالت : الولد ماينعاب والف بنت تتمناه ومشاء الله عليه تربيه بس
ابو احمد: بس ايش ياقلبي ؟
دانه نزلت منها دمعه وقالت : بس مابي اترك ابوي وامي ونيوف قلبي
الكل تأثر بكلمتها والمكان عم هدووووووووووووء
الجد بحزن : ياحبيبه ابوك وين انا بروح خلاص لاتقطعين نصيبك وانا ماراح اعيش بهالدنيا طلع لي شيب وخلاص عمري خلص
نزلت دموع من عيون دانه اكرهه شي عندها ان ابوها يطري الموت له وقالت : بابا بليز لاتقول شي عن الموت وانا مابي عبدالعزيز ابي اجلس عندك وعند ماما
الكل تأأأأثثثثثثثر بقووووووه ع دانه
ابوفهد : الله يطول بعمرك يايبه
دانه قربت لأبوها وضضضضضمته بقوووووه وجلست تبكي
نواف طلع بسرعه لانه مايحب اللي كذا لانه بسرعه يتأثر ويبكي مايقدر يمسك نفسسسه
الجد نزلت دمعه غصب عنه ومسحها بسرعه ومسك كتوف دانه وقال : حبيبتي خلاص يكفي بكي وحرام عليك تقطعين نصيبك عشاني وعشان امك وآخوك
دانه تبكي : اهم شي عندي بالدنيا انت وامي واخوي مابي شي مابي زواج ولا شي ابيك انت وامي ونايف بس
نايف قرب لها ومسك ايدها وقال بحنيه : حبيبتي انا فيه عند ابوي وامي والله يطول بأعمارهم وصدقيني راح اكون عندهم
دانه تهز راسها بالنفي وقالت : لا لا انت بعدين راح تتزوج وتروح وتبعد عن بابا وماما
ابو فهد قرب لها وضمها من جمب وقال : ياحبيبتي ابوي وامي بين عيوني وصدقيني راح يكونون عندنا وبعدين هم ساكنين عندنا
دانه تبكي : عارفه بس انا ابي امي وابوي اصبح فيهم كل يوم وقولو لعبدالعزيز مابي مابي الزواج
ياسر : ياحبيتي الولد ماينرفض بالعكس الكل يتمناه
دانه ناظرت لاخوها نايف وبعديت ناظرت لأخوها ابو فهد وناظر لطلال وفهد وخالد وياسر ونزلت دموعها غصب عنها
الجد : ياحبيبه ابوك صدقيني الولد والنعم فيه وانا راح اكون معاك
دانه تبكي : عـ ـارفـه ان الولد والنعـ ـم فيه بـ ـس انـ ـا مابي مابي اتـ ـركـ ـكم
ضمها ابوها بحنيه وقال : خلاص كذا تعذبيني
طلال بمزح : يالله عاد ابتسمي مو لابق عليك الدموع
ابتسمت دانه غصب عنها
نايف : حبيبتي انا راح اكون عند ابوي وامي وبعدين هم اهم شي بالدنيا عندي
دانه : اعطني وعــــد انك ماتتركهم
نايف : كيف اتركهم انتي مجنونه يادانه هذولهم اهلي افهمي اهلي
ابو فهد : طيب لاتعصب عليها
نايف باس خدها وقال : وعد وعد ياقلبي
خالد : دنو قلبي ولله الولد مررره طيب وحنون حرام يروح عنك
طلال بعصبيه : طيب خلوها تفكر مو كذا تضغطون عليها هي عارفه ان الولد والنعم فيه بس بسم الله عليكم كليتوها خلوها تفكر لمده اسبوع مو ضغط مره وحده والزواج مو غصب
نايف : يالمجنون مين قال اننا نبي نغصبها بس نأخذ رايها
دانه مسحت دموعها وقالت: مادري افكر
ابو فهد يبستم : عفيه عليك فكري وردي لنا اوكي لك 3 ايام لان الولد مستعجل
الجد : الله يخليك لي يارب
دانه ضمته وباست راسه وقالت : ويخليك لي
وقامت وحبت راس ابوها واخوانها ابو راكان ابو فهد ونايف
دانه : عن اذنكم ابي اطلع
الكل : الله معاك
عند الحريم
الجده : ولله انك يامحمد فاسخ الحياء مره وحده
محمد باس الهنوف من خدها وقال : يييييمه اللي خلقني احبها وش اسوي
الهنوف فتحت عيونها وقالت بخاطرها (( واللي خلقني احبها جد محمد انت تحبني او مزح مثل كلامك الاول ))
قرب محمد لها وقال بهمس : لاتفكرين هنو وانا جد احبك بس بتظلين خاينه بعيني
انصصصصصدمت الهنوف وفتحت عيونها اخر شي وقالت بخاطرها (( يييمه الولد كيف قرأ افكاري يعني للحين وهو يحبني )) دمعة عيونها على كلمة خاينه
محمد ناظر لها وابتسم
وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح عندي كم مشوار وراجع
ام راكان : وين طالع
محمد : مشوار ضضروري شوي وراجع
ام راكان : الله يحفطك
محمد : باااااااي حبايبي
الكل : الله معاك
سحب الهنوف وطلعها برا معاه
الهنوف ناظرت له وقالت : نعم
محمد : تدرين وين ابي اروح
الهنوف كان ودها لو تعرف بس حبت انها تبين له مو مهتمه وقالت : مو لازم اعرف
محمد : الا لاني رايح للمحكمه
الهنوف انصدمت وقالت : المحكمه ؟
محمد بهستريا : ايه مو هذا اللي انتي تبينه
الهنوف هزت كتوفها وقالت : براحتك
محمد قرب لها وقال : قبل لاأطلقك ابي اقولك شي يابنت الخال
الهنوف دق قلبها وقالت : نعم امر
محمد : اتمنى لك السعداه والولد اللي فضلتيه علي اتمنى انه يسعدك
الهنوف دمعت عيونها وقالت : ومين ذا الولد اللي فضلته عليك
محمد : وبدينا باللف والدوران .. خلاص كل شي راح
الهنوف : طيب وممين الولد اللي فضلته عليك ؟
محمد كان كاره اسمه ان ينطقه وقال : خـــآآآلد
الهنوف : حرررررام عليك انت دايم ظالم ولله ظالم وطول عمرك تفكيرك وسسسخ وخل تفكريك ينفعك وولفت عنه ومشت بخطوات انكسار وقبل لاتتدخل ناظرت بعيونه وهو ناظر لها
" ابعدي عيونك لاتطالعيني تراني مو ناقص اعيش بألغازك أكثر"
" انا نفسي مو عارفة ليه ضاقت فيني الدنيا من سمعتني هالكلمة.. "
" بايش تفكرين ياالهنوف وشالي تحسين فيه .. ريحي خاطرك وريحيني معاك "
ماتحمل نظراتها ونزل عينه ومشى عنها ودخلت هي داخل بالصاله
حبيبي قبل فراقك احفر لي قبري بيدينك...
حضن القبر اهون من حضن غيرك...
محمد توجهه للسياره ونزل راسه حسسسس انه الدنيا كلها ظلمت قدامه وهو يشوف حبيبته تبكي
طلع جواله يبي يتصل ع طلال حصل جواله فاضي البطاريه عصب ورمى الجوال بالكنبه اللي جمبه
نزل من السياره ودخل داخل البيت
قابله خالد وقال : اهلين خويلد
خالد بأستغراب : وش فيه وجههك كذا
محمد يتصنع الابتسامه : ولا شي حبيبي بس ممكن جوالك شوي لان جوالي مقفل
خالد طلع جواله ومده لمحمد وقال : تفضل وانا بطلع شوي وراجع
محمد : لالالا خلاص دامك تبي تطلع اكيد تحتاجه
خالد : ههههه لالا بس كنت ابي اشرب مويا وطلعت انت بوجههي
محمد : هههههه طيب طلال موجود داخل
خالد : لاولله راح اهو ونايف مشوار شوي ويرجع
محمد : هين اوريه راح وخلاني .
خالد : خاين طلع
محمد : هههههه اوكي حبيبي تلقاني داخل اذا تبي جوالك
خالد : اوكي
قمرهم كلهم
07-10-2010, 06:05 PM
دخل محمد داخل واتصل ع طلال لكن الخط اعطاه مشغول
جت رساله بجوال خالد وعصب محمد وقال :هذا وقت الرسايل
كان يبي يضغط الرقم لكنه فتح الرساله غصب عنه وناظر لها لقاها كول مي من واحد من ربع خالد
طلع من الرساله وقبل لايسكر الجوال شده رقم رجع ناظر للرقم وانصدم قال بهمس : هذا رقم الهنوف
ناظر للرقم مليون مره وقال بخاطره (( لايكون هذا خالد اللي ترسل له .. لالا مسسسسستحيل تخووني بولد عمتي .. يوووه شو فيني افكر ادخل ع الرساله واشوف شنو هي))
فتح اول رساله وكان مكتوب فيها
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار..المهم ابي تجيب معاك الأشرطه حقاتي في غرفتي ..لاتنسى حبيبي))
كان يقرا وهو مو فاهمم شي يعني هذا رقم الهنوف واللي مرسله انوار طلع من الرساله وشده رساله ثانيه من رقم الهنوف
فتحه وجلس يقرا وكان مكتوب
((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..احبك))
كان يقرا وهو مبقق عيونه وانجن وهو يقرا الرساله وقراها مليون مره
وكان يقرا وبخاطره تتفجر أنواع المشاعر المبعثرة .. شالي صار فيه مايدري شاللي خلاه يعدم الثقه بالهنوف
رجع قرا الرساله مليون مره
ورددها بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضضضضض عيونه وطلع من البيت وركب بالسياره ونسى ان الجوال تبع خالد
وكان الكلمات لسى ترردد بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضض عيونه بقوه وضرب الدركسون بقوه وصرخ وقال : لالالالا لييييش جرحت الهنوف ليش سويت فيها كذا ليش ماخليتها تقول الله يأخذني آآه يالهنوف شنو يفيد اللحين انتي كرهتيني لالا مستحيل هنو انا احبك لاتتركيني الشيطان لعب فيني حراااااااام علي ولله حرررام ليش سويت كذا فيها ليش مو حرام علي ليش قلت لها اني كانت الثقه من زمان دسسست بكرامتك عذبتك ذليتك واخرتها تطلعين انتي بريئه وانا الظالم كان معاك حق يالهنوف انا ظااااااااااالم ولله ظاااااااالم آآآآه خلاص راحت مني راحت نظر عيوني وحط راسه على الدركسون وقعد يبكي مثل الطفل الظايع منه امه
بكى
ايو بكى
آآآآآآآآآه يآهنو ضلمممممتك يآربي بسسسسسس
وقعد يبكي
بعد مـآهدى نزل من السياره)
ودخل ع الرجال
ناظر لخالد وقال : مشكور خالد خذ الجوال
خالد : العفو حبيب آلبي
ناظره الشباب والرجال مستغربين من عيونه الحمرا
طلع منهم لانه مو فاضي اسئله الرجال له
بالمجلس عند الحريم
ام فهد : حبيبتي فطوم
فطوم : هلا خالتي امري
ام فهد : مايأمر عليك عدو .. ان شاء الله كل شي جاهز
فطوم : ايه ولله الحمدلله
ام فهد : الله يوفقك يابنتي
فطوم بأبتسامه حب : امين ياقلبي
ام راكان :وش شعورك فطوم
فطوم مسكت قلبها وقالت : وااااي خااايفه
هيفاء : اتركيها خالتي من زمان وهي تقول لي ييمه خايفه من بكرا
فطوم بققت عيونها وقالت : انا ؟ قلته ؟
هيفاء : ايه ههههههههههههه
عند احمد وغدير
دخل احمد عليها وقال : تدرين انك قاعدة تموتين نفسك بهالطريقة ؟؟؟
غدير واهي لافة وجهها عنه : يهمك هالشي ؟؟
احمد : انتي أمانة عندي .. وهذا الي بيخليني أهتم ! قومي كليلك شي بلا تصرفات مجانين !
غدير: مشكور ياأحمد بس مو ماكلة .. !
احمد : انتي مو قاعدة تعانديني .. قاعدة تعاندين نفسك وصحتك وبالطقاق !
وطلع وتركها وكان هذا آخر كلام صار بينهم ..
لين فاجأها بخبر سفرهم .. وكنها ملكت كنوز الدنيا وقتها .. !
ابتسمت يوم توصلت لهالذكرى ..
وشوي ووصلو المطار ومشوا يتابعون اجراءات السفر .. وماطال الوقت يوم استقروا بالطيارة ..
غدير: مين بيستقبلنا !
احمد باقتضاب : بنروح بتاكسي !
غدير : ليه ؟؟ ماكلمت أحد ؟؟
احمد : لاء ... (( وبسخرية : مفاجأة !!
غدير: أهااا .. بصراحة المفاجأة اهي لي أنا .. ماصدقت أفتك من هالدير ومن ....
احمد: ....... ومن ايش ؟؟؟
غدير : وشو من ايش يعني حضرتك كنت مستانس هناك وماتعتبر انك افتكيت من هالبلد ونكدها !!
احمد : ليه هو النكد انولد من حاله ؟؟؟ مو كنك انتي السبب بكل النكد الي عشناه !
غدير: لا مو انا السبب .. انت الي ماتعرف شلون تتعامل ؟؟؟؟
احمد : انا ماعرف شلون أتعامل ؟؟؟ مافي اسلوب ماجربته معاك لكن دامك بهالقلب مستحيل تتغيرين !!
غدير : تكفى عاد انت الي قلبك حنون وطيب واتغيرت !
احمد بقهر : انا شالي خليني اتناقر معاك .. كلها كم ساعه وأرميك عند اهلك رمية وحده !!
انصدمت غدير !!! هذا شيقصد ؟؟؟ بيرميني عند أهلي يعني .. بيـ طـ لـ قـ ني ؟؟؟؟
شخص بصرها وطالعته وقالت : ......... شتقصد ؟؟؟
حس احمد انها شطحت بتفكيرها وفهمت شي ثاني وحب يخوفها وقال بخبث : اتوقع شفتي حياتنا شلون جحيم ماتنطاق !! وقصدي واضح !!
سكتت غدير .. بلـّمت !! انصدمت .. حست النار تسعر بصدرها .. !!
بيطلقني النذل ؟؟؟ كذا بكل بساطة ؟؟؟ زين وليه ماقالي من قبل ان هذا الي ناوي عليه ؟؟ ويعني ولو قالك ؟؟ بتتغيرين ياغدير ؟؟ لو بتتغيرين كان اتغيرتي من زمان .. بدون اي تهديد ووعيد !!
حست الدنيا حولها مولعة !! كنها قاعدة وسط نار .
.
اتمنت تلتهمه هالنار وتحرقه وسطها .. !!
لفت وجهها على الجهة الثانية وانطلقت الطيارة مسرعه .. وأقلعت !!
حست غدير هاللحظة بدوااااااااار يدور براسها .. ارتعشت ايدينها وخبتها تحت شنطتها ماتبيه يلاحظ ضعفها .. وكيف ماتتعب وتدوخ واهي حارمة نفسها الأكل والنوم أيام وليالي !!
غمضت عيونها وأخذت نفس عميق وحاولت تستلم للنوم !
::
نزلت غدير من الطياره وناظرت للسعوديه وغصب عنها وهي تشوف زحمه اللي عندها مسكت ايد احمد ناظر لها احمد وابتسم يبي يطمن لها
نزلت عيونها غدير وقالت لأحمد : وربي روعه جو السعوديه احسن من الغرب
احمد : ايه ولله مره حلو
ركبو بالتاكسي وتوجههو ببيت ابو ياسر قبل لايجي اتصل ع خالد وخبره انه يبي يجي لكن قاله انه مايقول لأحد يبي يسويها سبرايز
كانت بالسياره بالتاكسي هدووووووء
غدير كانت تفكر بس بأهلها ولقائهم .. حاولت تنسى صراعاتها ومعاركها الي عاشتها بهالبلد .. خاصة الاسبوع الأخير
رفع راسه احمد وشافها واهي مسرحة وقال بصوت رخيم : بايش تفكرين ؟؟؟
انتبهت غدير وقالت : نعـم ؟؟؟
احمد : أوه .. آسف !
غدير : على ايش .. ؟
احمد : سألت سؤال مالي حق فيه .. فوتيها !
غدير ضاعت الحروف عند شفاتها وماعرفت بايش ترد .. يعني اهي بروحها محتاره يجي اهو يحيرها أكثر معاه .. لو هي بوضعها قبل كان من قبل مايسحب سؤاله صرخت فيه وقالت مو شغلك !! بس الحين مو قادره ترده وبنفس الوقت مو قادرة ترد عليه !!
وصلت سيارة التاكسي لبيت أبو ياسر .. وعلى طول فتحت غدير الباب ونزلت .. تبعها احمد بنظراته .. طول الطريق من أقلعوا لهاللحظة واهو يحسها تغلي من القهر .. بعد ماسمعها كلامه !!
يناديها الحين ولا يتركها .. هذا هو الحين قبال بيت أهلها .. بيتجرأ يأذيها بشي قدامهم ؟؟
آآذيها ؟؟؟ شالي آآذيها هل أنا كنت قاصد أقسى عليها الشهور الي راحت ؟؟ مو كانت اهي ترفع ضغطي باستهتارها وعنادها وطولة لسانها ؟؟
لا بس أكيد ماراح تقول لأهلها الحقيقة .. ولو حكتهم وش بيكون موقفهم مني !! أدافع عن نفسي باني أعلمهم كل شي عنها ؟؟ ولا أسكت وأخلي الحق معها !! وليه يدروووون عن شي أصلا .. ! مالها داعي تخبرهم ولا شي عن حياتنا وبس ..
فتح الباب ونزل وفتح شنطة التاكسي ونزل شناطهم للشارع ..
احمد : غديييييييير
غدير ماردت مطنشته .. !
احمد :غدير لحظة بدخل الشنط ممكن تصبرين ؟؟
غدير : وانا شدخلني ..
احمد عصب وقال : غدييييييييير قلتلك اصبري .. هي كلمة بقولك اياها وبعدها انقلعي داخل ..
غدير مطنشة ولا كنها تسمع ..
مشى احمد خلفها تارك التاكسي عيونه طايرة بالي ترك الشنط بالشارع ودخل ..
مسك غدير من ذراعها ولفها بقوة عليه واهو يهمس بعصبية : أقولك اصبري ياعنيدة !
غدير كشرت واهي مغمصة عينها وتقول : خلصني شتبي ؟؟
احمد واهو ضاغط على ذراعها بقوة آلمتها : لو قلتي لأهلك شي عن حياتنا أقسم بالله ماتلومين الا نفسك !!
فتحت غدير عيونها وقال باستهزاء : شدعوة خايف ؟؟؟
احمد: ايه خايف .. بس خايف عليك ياذكية !! لأن كل الخطأ بركبه اياك من راسك لين رجولك لأن أهلك يعرفونك .. وتدرين شلون حاطيني فوق روسهم ! (( فلت ذراعها بقوة ورجع طالع للشارع يدخل الشنط ..
وغدير مشت واهي مولعة من القهر .. ايه ادري انهم حاطينك فوق راسهم عساك تطيح تحت رجولهم ياحقير وبعدين سكتت وقالت بخاطرها(( ياااربي ليش انا كذا عنيده معاه وربي انا احبه بس احسن خل قسوته تنفعه وظلمه لي ))
وقفت عند الباب الخشب ببيت ابو ياسر وأخذت نفس عميق تهدي نفسها ..
دخلت الصاله عند الحريم وطلت براسها وقالت بصوت عالي : مرحبـــــــــآآآآآآآ
الكل شهق من الصدمه
الهنوف بصراخ : غديييييييييييييييييييييييييييير وركضت له وضمته بقوه
غدير ضمته : ياقللللللللبي وحشتيني
الهنوف : وانتي اكثثثثر
جتها هيفاء ودفتها وقالت : بعدي مو بس لك غدير
ضحكت غدير وضمت هيفاء
جو لها البنات وكل وحده استلمتها بالاحضضضضان
ام فهد ضامتها ودموعها بعيونها: اخبارك ياقلبي
غدير : الحمدلله وانتي اخبارك
ام فهد : بخير ياحبيبه امك
تقدمت غدير وسلمت ع جدتها وع باقي الحريم
هيدي انا
07-10-2010, 10:27 PM
تسلميييييييييييييين يالغلااااا بقرااااااهااا بحااول انزلهاا للفوون
قمرهم كلهم
07-12-2010, 05:49 PM
هيدي انا
http://www.s3udy.net/pic/thankyou004_files/23.gif
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:17 PM
عند الرجال
الجد بعصبيه : روح يانايف وشوف هالحريم وش عندهم صراخ
ابو فهد : يبه هد نفسك ماتعرف هيفاء وهبالها
ياسر ابتسم من طاري هيفاء ودق قلبه وسرح بأفكاره (( معقوله انا احبها ... ايه احبها من بعد ماشتفها ياسبحان الله حبيتها من اول نظره آآآآه بس ))
الجد : قوم يانايف وادخل ع الحريم يقصرو اصواتهم شوي
دخل احمد باللحظه عليهم وقال : السلام عليكم
الكل ناظره مصدوووووم احمد رجع
نوااااااف بصراخ : حبيبي احممممممممممممممممممممممد
ضحك احمد وضضضضضمه بقوه اشتاق لأخوه واشتاق لأهباله
الكل توهم يتسوعبون وردو السلام
سلم عليهم احمد وجلس عندهم
الجد : اخبارك ان شاء الله استانست
احمد : ايه ولله الحمدلله وقال بخاطره (( ويني وين الوناسه مايدورن اني عايش بجهنم )
ابو ياسر : وعلامك راجع مقدم
احمد غمز لفهد وقال : وش اسوي جيت عشان حبيب قلبي فهيد احضر زواجه
فهد : ياقلبي كان متصل معتذر بس
احمد : شو اسوي المدام لزمت الا نرجع تقول ابي احضر زواج اخواني
ابو احمد : الحمدلله ع سلامتكم
احمد : الله يسلمك يايبه
طلال تذكر شي وصرخ وقال : غدييييييييييير جت معاك
الكل : هههههههههههههههههههه
ابو فهد : عليك ذكاء ياطلال يذذذذذذبح
احمد : ياذكي كيف اجي بدونها واخليها هناك
طلال : هههههههههههه نسيت وقف وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح اسلم عليها
فهد :ههههههه اجلس حبيبي اللحين تجي اتصلت عليها وقلت لها
برطم طلال وجلس
نواف : حررررام عليك اللحين مستانس انه يبي يشوف هند كأنه يبي يسلم ع توأمه
الكل : ههههههههههه
دخلت غدير وكانت متغطيه وقالت بأحترام : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نط عليها طلال وضضضضضضضضمها بقوه
ضحكت غدير وضربته من ظهره وقالت : شوي شوي يادوب
طلال : ههههههههه وش اسوي الشوق
غدير ضمته : ياقللبي وحششششششتني
طلال : وهـ بس الحمدلله ع السلامه
غدير : الله يسلمك
جاء لها فهد وباسها وضمها بقوه وقال : لك وحششششششششه انتي وجههك
غدير : ههههههههه يسلمو
وبعدت عنه وباست راس جده وسلمت عليه وراحت باست اعمامها وابوها وصافحت الشباب
واحد واحد يوم وصلت لراكان وهي تناضره ماكان ودها تصافحه بس ايش تسوي علشان محد يعرف
احمد ومأدركم مآحمد محترق من نار الغيره اول ماسلمت غدير على راكان كان راكان ماسكها بقوه ولا كان وده يتركها بس بحركه سريعه قرب احمد لغدير وشال ايدينها من راكان بدون احد ينتبهل وكشر احمد في وجه راكان
لفت غدير وطاحت عيونها في عيون احمد وباين العصبيه عليه خافت بقوه
ابو فهد : الحمدلله ع السلامه
غدير وهي تحت تأثير الخوف من احمد: الله يسلمك بابا
الجد : لايكون تعب عليكم السفر
غدير : ايه ولله موت
فهد بهبال : هههههههههههه شهالمفاجأة الخايسـ ... أأ قصدي الروعـة !
غدير تحاول تستهبل علشان مايبين شي: انطمممممممم هذا وانا جاية عشان زواجك ..
احمد : ششششتفي ياغدير وانتي شابه فيني ابي احضر زواج فهد هذا اخوي ولازم احضر زواجه شوفي اخر شي وش قال لك
فهد : هههههههههههه امزح امزح
غدير وقفت وقالت : يلا عن اذنكم
الكل : الله معاك
جلسسسو الشباب تعليق ع احمد وسواليف وهستره
عند الحريم
دخلت غدير
ام احمد تغمز لها : مافيه شي بالطريق
غدير حمرررت خدودها وقالت : لا خالتو تونا
ام احمد : ههههههه الله يوفقك
تعششششو وبعد العشاء الكل توجهه للبيت
(( اليوم زواج فطــــــــــوم وفهــــــــــــد ))
الساعه 5 المغرب
فطوم كانتت تتنفس بسرعه من الخوف وقالت : هند مررره خايفه انا
هند مسكتها وقالت : حبيبتي ليش الخوف يلا بس روحي غسلي وجههك واجلسي خلي الكوفيرا تسوي شغلها
فطوم : طيب الورد لسى ماجبته
هند تبي تريحها: خلاص اللحين اتصل ع ننواف ويجيبها لك
فطوم : اوكي
جلست فطوم ع الكرسي
وبدت الكوافيرا تسوي لها الميك اب
نزلت هند تحت لقت امها وجدتها ودانه والخدامات والصبابات
هند : مامي كل شي جاهز
ام احمد : ايه الحمدلله
هند : يااااااربي نسيت فطوم تقول اتصلي ع نواف يجيب لي ورد
دانه : خلاص انا اتصل عليه وانتي روحي شوفي كل شي جاهز برا
هند ارسلت لها بوسه وطلعت برا تشيك ع الكوشه
اخذت الجوال دانه واتصلت ع نواف
نواف : ارررررررررحب ارررررررررحب
دانه : ههههههههههه اخبارك نوافوه
نواف : نواف بعينك انطمي عاد
دانه : اقول روح زين
نواف : اااااوه اسف انتي عمتي ومايصلح ارفع صوتي عليك
دانه : ههههه فاهمني اسمع بس بلا كثره حكي وينك اللحين
نواف : ولله ادور بالشارع امري عمتو
دانه عصبت وقالت : لاتقول عمتي ووووع احس اني كبيره نادني دانه
نواف : ههههههههههه اوكي دندون شنو امري
دانه : فطوم اختك تبي تروح للمحل ....... بس قول له ابي الورد ببيت ابو احمد وخذها منه وجيبها هنا اوكي لاتتأخر
نواف : اوكي حبيبتي
دانه : يلا باي قلبو
نواف : باي
سكرت الجوال وراحت عند فطوم تشيك عليها
بببيت ابو راكان
بغرفه محمد كان منسدح وجالس يفكر
قال بخاطره (( لازم اروح لها واعتذرمنها ... اعتذر ؟؟ ههه وش يفيد الاعتذار اللحين بعد ماقلت لها كل شي خلاص فات الاوآن ؟؟ ياااربي اوووف طفشت من التفكير بس احسن استأهل كل ذا بسببي لو انا مخليها تشرح لي كان ماصار اللي صار ))
هز راسه يبي يطرد الافكار منه ونزل من السرير وراح اخذ له شاور بطئئئ
ببيت ابو فهد
نزل فهد وهو كاااااااااشخ بقوه
هيفاء تصفر : اووووووخس ايش داه القمال كوله
فهد : احم احم يسلمو
نزلت الهنوف وصصصصفرت بقوه وقالت : تعبجني يالحلو الله يوفقك يارب والف مبروك
فهد ضمها م جمب وقال : الله يبارك فيييييييييك ياقلبي
ام فهد جابت له البخور وبدت تبخره وهي تقرا عليه وتنزل دموعها
مسك وجهها فهد وقال : يلا عاد بلا دموع يالغاليه
ام فهد : غصب عني ياولدي الله يوفقك يارب
فهد ضمها بقوه وبعدها وقال : جاهزين نروح
ام فهد :ايه بس دقايق شوي
فهد : اوكي انتظركم
بالقصــــــــــر
هند : فطوم حبيبتي ليش خايفه
فطوم : مــ ـآدي خايفه اللحين الساعه11الليل واللحين اكيد بأنزف
دانه : لا مو اللحين بعد ساعتين
فطوم شهقت وقالت: يوووووه الورد للحين ماجاء
دانه وقفت وقالت : الا نسيت اجيبه هو هناك بالغرفه الثانيه
فطوم : ياقللبي مشكورين
راحت دانه وجابت لها مسكتها
تحت كان القصر مررره زحمه وناس كثرين
كان واقفين عند الاستقبال ام احمد وهند ودانه والجده وام فهد وغدير والهنوف وهيفاء وام ياسر وام راكان
غدير لابسه فستان طويل بالذهبي والعودي مرره حلو شكله وشعرها مسويه تسرحه ورافعته فوق ومنزله خصصصل
الهنوف لابسه فستان احممممر ماسك ع الجسسسسم وشعرها مسيحته ومسويه بوف وحاطه قلوس جريئ احمر وكان شكلها ناااااااعم وجناااااااان
هيفاء لابسه فستان لنص الساق اصفر ومررره لابق عليها
دانه لابسه فستان ليلكي ممسوك من فوق وكان فيه فيونكه ع الجنب ومررره حلوووووووو شكلها مسويه بشعرها كيرلي ولابق عليها
هند لابسه فستان ابيض مـــآآسك من فوق ومن الخصصصصر بقوه ورده كبيره عند الصدر باللون الاسود ومسويه شعرها تسريحه طايحه وشكلها جناااان
تسكرت الانوار
وبدت الموسيقى بموسيقى اغنيه ع بالي حبيبي بدون الكلمات
توججهت فطوم عند الدرج وكان قلبها يرقع بقوه
نزلت شوي شوي والكل يذكر ربه عليها
توجههت للكوشه وكانت عيونها ع بوابه الرجال
انفتحت ابواب المدخل
ودخـــــل حبيبها فهـــــد وهو كاشخ بالبشت الاسود ودخل معاه ابو فهد والجد وابو احمد وعمها نايف ونواف واحمد
عمها ابو راكان ماجاء قال لآطلعت اسلم عليها
كان فهد طول وهو يمشي عيونه ع حبيبته كان يناظر لها كيف محلوه وقرب لها وباسها وقال بهمس : مبروك حبيبتي
فطوم بحياء : الله يبارك فيك وانت مبروك
فهد : الله يبارك فيك قلبي
مسك ايدها وضغط عليها وسلمو عليها
وبدو رقص واغاني وتصفيق
ودعو فطوم وفهد
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:18 PM
عند الرجال
الجد بعصبيه : روح يانايف وشوف هالحريم وش عندهم صراخ
ابو فهد : يبه هد نفسك ماتعرف هيفاء وهبالها
ياسر ابتسم من طاري هيفاء ودق قلبه وسرح بأفكاره (( معقوله انا احبها ... ايه احبها من بعد ماشتفها ياسبحان الله حبيتها من اول نظره آآآآه بس ))
الجد : قوم يانايف وادخل ع الحريم يقصرو اصواتهم شوي
دخل احمد باللحظه عليهم وقال : السلام عليكم
الكل ناظره مصدوووووم احمد رجع
نوااااااف بصراخ : حبيبي احممممممممممممممممممممممد
ضحك احمد وضضضضضمه بقوه اشتاق لأخوه واشتاق لأهباله
الكل توهم يتسوعبون وردو السلام
سلم عليهم احمد وجلس عندهم
الجد : اخبارك ان شاء الله استانست
احمد : ايه ولله الحمدلله وقال بخاطره (( ويني وين الوناسه مايدورن اني عايش بجهنم )
ابو ياسر : وعلامك راجع مقدم
احمد غمز لفهد وقال : وش اسوي جيت عشان حبيب قلبي فهيد احضر زواجه
فهد : ياقلبي كان متصل معتذر بس
احمد : شو اسوي المدام لزمت الا نرجع تقول ابي احضر زواج اخواني
ابو احمد : الحمدلله ع سلامتكم
احمد : الله يسلمك يايبه
طلال تذكر شي وصرخ وقال : غدييييييييييير جت معاك
الكل : هههههههههههههههههههه
ابو فهد : عليك ذكاء ياطلال يذذذذذذبح
احمد : ياذكي كيف اجي بدونها واخليها هناك
طلال : هههههههههههه نسيت وقف وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح اسلم عليها
فهد :ههههههه اجلس حبيبي اللحين تجي اتصلت عليها وقلت لها
برطم طلال وجلس
نواف : حررررام عليك اللحين مستانس انه يبي يشوف هند كأنه يبي يسلم ع توأمه
الكل : ههههههههههه
دخلت غدير وكانت متغطيه وقالت بأحترام : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نط عليها طلال وضضضضضضضضمها بقوه
ضحكت غدير وضربته من ظهره وقالت : شوي شوي يادوب
طلال : ههههههههه وش اسوي الشوق
غدير ضمته : ياقللبي وحششششششتني
طلال : وهـ بس الحمدلله ع السلامه
غدير : الله يسلمك
جاء لها فهد وباسها وضمها بقوه وقال : لك وحششششششششه انتي وجههك
غدير : ههههههههه يسلمو
وبعدت عنه وباست راس جده وسلمت عليه وراحت باست اعمامها وابوها وصافحت الشباب
واحد واحد يوم وصلت لراكان وهي تناضره ماكان ودها تصافحه بس ايش تسوي علشان محد يعرف
احمد ومأدركم مآحمد محترق من نار الغيره اول ماسلمت غدير على راكان كان راكان ماسكها بقوه ولا كان وده يتركها بس بحركه سريعه قرب احمد لغدير وشال ايدينها من راكان بدون احد ينتبهل وكشر احمد في وجه راكان
لفت غدير وطاحت عيونها في عيون احمد وباين العصبيه عليه خافت بقوه
ابو فهد : الحمدلله ع السلامه
غدير وهي تحت تأثير الخوف من احمد: الله يسلمك بابا
الجد : لايكون تعب عليكم السفر
غدير : ايه ولله موت
فهد بهبال : هههههههههههه شهالمفاجأة الخايسـ ... أأ قصدي الروعـة !
غدير تحاول تستهبل علشان مايبين شي: انطمممممممم هذا وانا جاية عشان زواجك ..
احمد : ششششتفي ياغدير وانتي شابه فيني ابي احضر زواج فهد هذا اخوي ولازم احضر زواجه شوفي اخر شي وش قال لك
فهد : هههههههههههه امزح امزح
غدير وقفت وقالت : يلا عن اذنكم
الكل : الله معاك
جلسسسو الشباب تعليق ع احمد وسواليف وهستره
عند الحريم
دخلت غدير
ام احمد تغمز لها : مافيه شي بالطريق
غدير حمرررت خدودها وقالت : لا خالتو تونا
ام احمد : ههههههه الله يوفقك
تعششششو وبعد العشاء الكل توجهه للبيت
22
(( اليوم زواج فطــــــــــوم وفهــــــــــــد ))
الساعه 5 المغرب
فطوم كانتت تتنفس بسرعه من الخوف وقالت : هند مررره خايفه انا
هند مسكتها وقالت : حبيبتي ليش الخوف يلا بس روحي غسلي وجههك واجلسي خلي الكوفيرا تسوي شغلها
فطوم : طيب الورد لسى ماجبته
هند تبي تريحها: خلاص اللحين اتصل ع ننواف ويجيبها لك
فطوم : اوكي
جلست فطوم ع الكرسي
وبدت الكوافيرا تسوي لها الميك اب
نزلت هند تحت لقت امها وجدتها ودانه والخدامات والصبابات
هند : مامي كل شي جاهز
ام احمد : ايه الحمدلله
هند : يااااااربي نسيت فطوم تقول اتصلي ع نواف يجيب لي ورد
دانه : خلاص انا اتصل عليه وانتي روحي شوفي كل شي جاهز برا
هند ارسلت لها بوسه وطلعت برا تشيك ع الكوشه
اخذت الجوال دانه واتصلت ع نواف
نواف : ارررررررررحب ارررررررررحب
دانه : ههههههههههه اخبارك نوافوه
نواف : نواف بعينك انطمي عاد
دانه : اقول روح زين
نواف : اااااوه اسف انتي عمتي ومايصلح ارفع صوتي عليك
دانه : ههههه فاهمني اسمع بس بلا كثره حكي وينك اللحين
نواف : ولله ادور بالشارع امري عمتو
دانه عصبت وقالت : لاتقول عمتي ووووع احس اني كبيره نادني دانه
نواف : ههههههههههه اوكي دندون شنو امري
دانه : فطوم اختك تبي تروح للمحل ....... بس قول له ابي الورد ببيت ابو احمد وخذها منه وجيبها هنا اوكي لاتتأخر
نواف : اوكي حبيبتي
دانه : يلا باي قلبو
نواف : باي
سكرت الجوال وراحت عند فطوم تشيك عليها
بببيت ابو راكان
بغرفه محمد كان منسدح وجالس يفكر
قال بخاطره (( لازم اروح لها واعتذرمنها ... اعتذر ؟؟ ههه وش يفيد الاعتذار اللحين بعد ماقلت لها كل شي خلاص فات الاوآن ؟؟ ياااربي اوووف طفشت من التفكير بس احسن استأهل كل ذا بسببي لو انا مخليها تشرح لي كان ماصار اللي صار ))
هز راسه يبي يطرد الافكار منه ونزل من السرير وراح اخذ له شاور بطئئئ
ببيت ابو فهد
نزل فهد وهو كاااااااااشخ بقوه
هيفاء تصفر : اووووووخس ايش داه القمال كوله
فهد : احم احم يسلمو
نزلت الهنوف وصصصصفرت بقوه وقالت : تعبجني يالحلو الله يوفقك يارب والف مبروك
فهد ضمها م جمب وقال : الله يبارك فيييييييييك ياقلبي
ام فهد جابت له البخور وبدت تبخره وهي تقرا عليه وتنزل دموعها
مسك وجهها فهد وقال : يلا عاد بلا دموع يالغاليه
ام فهد : غصب عني ياولدي الله يوفقك يارب
فهد ضمها بقوه وبعدها وقال : جاهزين نروح
ام فهد :ايه بس دقايق شوي
فهد : اوكي انتظركم
بالقصــــــــــر
هند : فطوم حبيبتي ليش خايفه
فطوم : مــ ـآدي خايفه اللحين الساعه11الليل واللحين اكيد بأنزف
دانه : لا مو اللحين بعد ساعتين
فطوم شهقت وقالت: يوووووه الورد للحين ماجاء
دانه وقفت وقالت : الا نسيت اجيبه هو هناك بالغرفه الثانيه
فطوم : ياقللبي مشكورين
راحت دانه وجابت لها مسكتها
تحت كان القصر مررره زحمه وناس كثرين
كان واقفين عند الاستقبال ام احمد وهند ودانه والجده وام فهد وغدير والهنوف وهيفاء وام ياسر وام راكان
غدير لابسه فستان طويل بالذهبي والعودي مرره حلو شكله وشعرها مسويه تسرحه ورافعته فوق ومنزله خصصصل
الهنوف لابسه فستان احممممر ماسك ع الجسسسسم وشعرها مسيحته ومسويه بوف وحاطه قلوس جريئ احمر وكان شكلها ناااااااعم وجناااااااان
هيفاء لابسه فستان لنص الساق اصفر ومررره لابق عليها
دانه لابسه فستان ليلكي ممسوك من فوق وكان فيه فيونكه ع الجنب ومررره حلوووووووو شكلها مسويه بشعرها كيرلي ولابق عليها
هند لابسه فستان ابيض مـــآآسك من فوق ومن الخصصصصر بقوه ورده كبيره عند الصدر باللون الاسود ومسويه شعرها تسريحه طايحه وشكلها جناااان
تسكرت الانوار
وبدت الموسيقى بموسيقى اغنيه ع بالي حبيبي بدون الكلمات
توججهت فطوم عند الدرج وكان قلبها يرقع بقوه
نزلت شوي شوي والكل يذكر ربه عليها
توجههت للكوشه وكانت عيونها ع بوابه الرجال
انفتحت ابواب المدخل
ودخـــــل حبيبها فهـــــد وهو كاشخ بالبشت الاسود ودخل معاه ابو فهد والجد وابو احمد وعمها نايف ونواف واحمد
عمها ابو راكان ماجاء قال لآطلعت اسلم عليها
كان فهد طول وهو يمشي عيونه ع حبيبته كان يناظر لها كيف محلوه وقرب لها وباسها وقال بهمس : مبروك حبيبتي
فطوم بحياء : الله يبارك فيك وانت مبروك
فهد : الله يبارك فيك قلبي
مسك ايدها وضغط عليها وسلمو عليها
وبدو رقص واغاني وتصفيق
ودعو فطوم وفهد
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:19 PM
ببيت ابو فهـــد
الساعه 4 العصر
كان البت فاضي كالعاده طالعين ينظفون بيت غدير وهي رفضت تطلع
نزلت تحت وجلست تدور بالقنوات ومالقت شي وملت من الجلسه
رمت الريموت بقوة على الكنب ولمت ركبها وسندت راسها على الجمب ودموعها سالت بكل ألم .. أكرهك محمد أكره مشاعري الي صرت أحسها تجاهك .. طول عمرك رابشني بحياتي مو مهنيني لا ببعدك ولا حتى يوم اتمنيت قربك !!
كنت سخيف يوم خذلتني .. كنت حقير يوم ذليتني .. أنا الهنوف أترجاك تقعد وتصدني .. كنت غبي يوم تركتني .. كنت مجنون لأنك ضيعتني .. وقتلتني ..حرام عليك يامحمد دمرتني .. وبكل قسوة ذبحتني ..
وعدتني تبكيني عليك ويافرحتك ! بكيتني .. بس أوعدك ! ماعاد تشوف دموعي بعدها .. لأني زي ماخسرتك .. انت بعد .. خسرتني !!!
ولا بعد وساحبني ويقول لي ابي اروح للمحكه !! لايكون اللحين طلقني ايه خلاص طلقني وراح تجيني الورقه اليوم او بكرا !!
وقفت ومشت للحمام الي بالصالة اتوضت وطلعت فتحت الدولاب وطلعت شرشف صلاة .. وصلت العصر ..
ببيت ابو احمـــد
برا بالحديقه كان فيه
احمد ونواف والجد والجده وام احمد وابو احمد وطلال ونايف وخالد وياسر
كانو جالسين بالحديقه
ام احمد : هنــــــــد
هند :هلا
ام احمد : ياعمري جيبي طريقك مويا
هند :طيب
وراحت دخلت بالصاله وقبل لاتدخل حست بأحد وراها وناظرت الا طلال ابتسمت له وسحبها وقفها عند الجدار وسدها
طلال قبالها ومد ذراعه وسندها بكفه على الجدار .. وصار مايفصل بينهم غير خطوة صغيرة حتى هند انحرجت وجت تبي ترجع على ورا بس صدمها الجدار الي كان خلفها ..
طلال : شفيك ؟ كنها اول مره اوقف قدامك !
هند بأحراج : لا مو أول مره .. ..
اتنهد طلال واهو يشوفها وقال : احبك وربي
هند بأحراج : وانا بعد
طلال حب يحرجها : وانتي بعد ايش ؟
هند بأحراج : امممم مثلك
طلال غمز لها : مثلي بأيش
هند بأحراج : طلولي
طلال خق عليها وقال : ياعيونه وقلبه امري
هند : مأمر عليك ظالم بس وربي يكفي احراج
طلال : هههههههه بس وانتي ايش تكفين
هند سبلت عيونها وقالت : احبــــــــــــك
خق طلال عليها وعلى تسبيله عيونها وبعدين.. والتفت شوي على الجهة الثانية ورجع طالع فيها وقال : بغيت أقولك البسي عباتك !
هند استغربت : ليه .. !
طلال : مابي خالد وياسر يشوفونك بهاللبس !! على بالك اذا لبستي بانطلون طويل وطرحة اتحشمتي ؟؟؟
هند : بس ياطلال انا علي طرحه طويله ودايم انا كذا !
طلال : ذاك أول ! الحين ماعاد يعجبني هالاسلوب ..
ان كان هند المفروض تزعل من أسلوبه ولا تتضايق من تدخله ولا تعترض على أوامره .. فهي على العكس ماتت بداخلها عليه وولعت غيرته مشاعرها ..
هذا طلال الي أعرفه .. يغار وينجن علي .. زاد حبها عنده
نزلت عيونها وقالت : بس انا مو طالعه بجلس فوق
طلال : وليش ان شاء الله انا ابيك قدامي
هند: لا حبيبي بروح اكلم الهنوف اختك لانها تبني ضروري
طلال ابتسم : ياقلبي انتي
ابتسمت هند له..وجت تبي تمشي بس عاقتها ذراعه الممدودة ..
طلال : نزليها !
طالعته هند باستفهام !
طلال : نزلي ايدي وامشي ..
هند : وليه ماتنزلها انت ؟؟
طلال : يالله لهالدرجة ماتبين تلمسيني .. ؟
هند بحرج : مو كذا .. بس ..
طلال : بس ايش ؟؟ ترا ايدي ماتكهرب والله !
ابتسمت هند .. وجودك قدامي بحد ذاته مكهرب كياني كله !
مدت ايدها ومسكت ايده ونزلتها .. الا مسك طلال ايدها وضغط عليها ..
هنددق قلبها بقوة وحاولت تبعد عينها عنه لاتذوب بنظراته .. وقالت :
الله لايحرمني منك
رفع طلال ايدها لفمه وباسها .. وقال : ولا منك
مشت بعيده عنه وقلبها يرقص من الفرحه وقبل لاتمشي التفتت عليه وارسلت له بوسه بالطايره تخبل طلال وقال : هيييين اوريك بس كذا تجنينيي
هند منن بعيد غمزت له وارسلت بوسه ثانيه وقالت : احبــــك
ركض لها طلال وع طووووووول ركضت هند فوق من الخوف كانت تبي تروح للمطبخ بس راحت فوق مشى طلال وراها وهو يناديها وهي تضحك دخلت بغرفتها بسرعه وقالت وهي تضحك : ههههههه خلاص وش سويت ؟
طلال مسوي معصب: لا ولله وش سويت تبين تجنيني انتي
هند جت ببالها حركه خبيثه وقالت : وش سويت بس قلت كذا وارسلت له بوسه ع الطايره وضضضضضحكت بدلع
هنا طلال ماقدر يتحمل مشى لها وهي كانت تدور بالغرفه
ركض لمها وهي ضحكت وطاحت ع السرير وقالت : لالالالا طلال خلاص ولله مأعيدها
جاء طلال من جمب وكانت هند تبي تقوم بس طلال دفها وطاحت ع السرير وانسدحت وهي تضضضضضحك قرب لها طلال وقال بهمس : تبين تجنيني انتي
هند سبلت عيونها وقالت : سوري حبيبي خلاص مأعيدها
طلال: ولا تدلعين ولا تسلبين عيونك لان وقتها تعرفين وش يصير وغمز لها
حمرررررررررررررت خدود هنا وتحركت من السرير وضضضضحكت عليه وقالت: خلاص ماراح اسوي شي روح انزل اللحين الكل يبيك
طلال : لالا عاتي انا ابي اجلس معاك
هند ميلت راسها وقالت بدلع : حييييياك حبيبي يوووه لهـالدرجه تشتاق لي ؟
طلال خقققققققققق عليها وقال : ووووه بس وحتى انتي معاي اشتاق لك
ضحكت هند وارسلت له بوسه
طلال : وش قلنا
هند مسكت افمها وقالت : خلاص ماأعيدها
طلال : ههههههههههههه فديتك
هند قربت له ومسكت ايده وقالت : يلا ننزل تحت عاد
طلال تنهد وقال : آآآآآآآآه متى يجي اللي تكوينن اني بين ايديا
هند بدلع : ههههه حبيبي كلها اسبوعين وراح تشبع مني
طلال خاق عليها وقال : حبيبتي اذا تزوجنا تحلمين تبعدين من عيوني وراح تكونين عندي بكل وقت
هند بدلع وغمزت له وقالت : يكون احسسسسسسن قلبو
طلال مسكها وقال : يلا ننزل احسن ممن يصير شي لان وقتها راح اجيب العيد
هند : ههههههههههههههه طلولي تدري اني احبببببك بجنون
طلال التفت لها وقرب افمه لخدها وباسسسسسها بقوه وضمها من خصرها وقال : ياروح طلال ياعيون طلال انتي وهــ الله لايحرمني منك
هند ابتسمت : ولا منك
ونزلو تحت هند راحت للمطبخ وطلال طلع بالحديقه
بالسياره محمد
كان محمد يفر بالشارع وهي ضاااايقه الدنيا فيه
طلع جواله واتصل ع الهنوف يبي يرجع كل شي ضاع بسببه
عند الهنوف كانت بالمطبخ تشرب لها عصير سمعت جوالها يرن
راحت له بسرعه واخذت الجوال وانصدمت وهي تشوف محمد متصل عليها
ردت الهنوف : الو
محمد بصوت مخنوق : الو الهنوف
الهنوف خافت ع صوته وقالت : محمد وش فيك
محمد : تعبببببببببببببببببببان تعبببببان يالهنوف
الهنوف بخوف : بسم الله عليك من التعب وش فيك
محمد بخاطره(( وبعد خايفه علي بعد كل اللي سويته فيك آآه بس ))
محــمد : الهنوف طلبتك سامحيني
الهنوف : اسامححك ع ايش
محمد شوي ويبكي وقال : سامحيني لاني ظلمتك الهنوف عرفت كل شي انتي بنت اصل وعرفت كل شي مو انتي اللي مرسله لخالد هذي انوار مو ؟
الهنوف نزلت دموعها غصب وقالت : ايه انوار
محمد : وليش ماقلتي لي ؟
الهنوف : اقول لك عن ايش ؟ تعبت وانا اقول لك ابي افهمك بس انتي اخذت عني صوره سيئه اني خاينه بعينك ومو متربيه
محمد نزلت دموعه لكن مسحها بسرعه وقال : هنو حياتي وربي وربي انا اسف اسف ياروح محمد
الهوف غمضضضضضت عيونها وقالت : وش يفيد الاسف يامحمد ؟ بعد ماقللت من كرامتي ؟ بعد ماسبيت تربيه ابوي ؟ بعد رفعت ايدك تبي تضربني ؟ بعد العذااااااااااااب اللي انا عشته والسبب انت ؟؟ قلي قلي وش يفيد الاسف اللحين ؟ اعتذر لك لكن لاحياه لمن تنادي وانت تصد عني وتعذبني وتجرحني بكلامك اللي مثل السم والطعن بقلبببببي
محمد غصب عنه صار يبكي : الهنوف انا حقير وربي اسف اسف امس شفتها الرساله وانصصصصصصصدمت كثير وندمت بقوه ع كل شي سويته لك
الهنوف عضت شفايفها وقالت : طلبتك لاتبكي
محمد : ويهمك ذا الشي ؟
الهنوف :...............
محمد : اتركينا من البكي وقولي لي اني مسامحتني
الهنوف : لا مأقدر وين اوديها كلمه اسفه ذي ؟ يوم دسسسسسسسستني عذذذذذذبتني ذليتني نزلت كرامتي بالارض ؟؟ كل شي قلته لي سبت جروح داخل قلبي؟ كل يوم ابكي وليش عشان ظلمك لي ؟ حراااااااام عليك
محمد انصدم ماتوقع الهنوف كذا حساسه وشايله عليه وقال : سوي اللي تبين فيني بس سامحيني تكفين
الهنوف : لا لا مأقدر اكذب عليك اذا قلت لك مسماحتك
محمد بحزن : ليش طيب
الهنوف تبكي : مــــــآآبي مـــآآآبي اكرهك اكررررهك بعد ماطلقتني تجي وتتأسف مني
محمد : ومين قال اني طلقتك ؟
الهنوف : انــــــــــت؟
محمد تنهد : مجنون اذا بعتك ؟؟ وماطلقتك انا
الهنوف انصدمت تقوعت انه طلقها لكن قالت : اوكي ماراح اطول يلا باي بسكر
محمد بكل حزن : باي
سكر الجوال محمد وضرب السياره بقوه وقال بخاطره (( احسن اللي يجيني انا ظالمها لاكن مالي الا اروح لها احسن لي ))
اتصل ع خاله ابو فهد واستأذن منه وافق عليه يالله بالله
عند الهنوف
رمت نفسها ع السرير وجلست تبكي خلاص مو قادره اتحمل اكثر من كذا !
عدلت جلستها ومسحت دموعها وجلست ع الاب
وصل محمد أخيرا لبيت ابو فهد .. حمد ربه انه وصل سالم واهو طول الطريق مافي سيارة الا وسقط عليها وقطع كم اشاره ويا سرعته الغير معقولة بهالزحمة .. كله من خوفه يتأخر لحظة وحدة ممكن يتغير فيها الوضع ولايقدر يشوف الهنوف !
فصخ شماغه وعقاله وطاقيته ورماهم جمبه بالسيارة ومرر آصـآبع آيدينه بين شعره بسرعه ونزل وخبط بالباب .. مشى خطوات مسرعه وفجأة وقف ورفع راسه ودوّر بعيونه شباكها .. لقى الضوء خفي .. ضيق عيونه واهو يمشي بخطوات هاديه ويحاول يوصل بتوقعاته لشالي تسويه الهنوف هاللحظة ؟
اتهند تنهيدة طويلة وفتح الباب ودخل ..
الهنوف الي بكل مره تحتويها الوحدة .. تعاودها ذكرياتها الأليمة وتعيش حالة من الدموع وألم الجرح .. كانت ذكرى يوم كل شي سواه لها ولاهو سهل على قلبها تتحمله ..
فكت شعرها بعد مابدلت ملابسها ببجامة النوم قطنية بلون الاسفنج الفاتح ..
مسحت المكياج الثقيل الي بالغصب حطته .. ولازالت أثاره الخفيفة تزين وجهها ..
كانت جالسة على النت ولامه رجولها فوق الكرسي وساندة خدها على ركبها وتدور بالماوس بين المواقع .. اتأففت بملل ورفعت راسها وسندت طرف دقنها على ركبتها وراحت لملف مخزنة فيه الأغاني الي تحبها .. اختارت أغنية كانت تتهرب من سماعها بس هاللحظة ثارت فيها الذكريات بعد ماشافت محمد من الشباك مع طلال ونايف عمها ..
شغلت الأغنية وخلتها تشتغل .. ورجعت تقلب بالمواقع بلا تركيز :
"فاتت سنين و أنا بسمعك و لا عمري فكرت أخدعك
مالقيتش جرحي بيوجعك و لا قلبي عز عليك
و عايزني تاني أصدقك و أسيب حياتك تسرقك
شئ مستحيل إني أعشقك أو حتى أفكر فيك"
تركت الهنوف الماوس ورجعت ظهرها على ورى واهي تفرك وجهها وتمرر ايدها على راسها بضيق :
"و الله أنا قلبي جنيت عليه و بكل بساطة لعبت بيه
و عايزني ارجع دلوقتي ليه لحياتي معاك ؟
شفت القسوة فيك و عرفت الغدر دا من عنيك
أنا بعد دا كله ازاي و ليه ارجع لهواك"
تجمعت الدموع بعيونها ومدت إيدها للدرج وفتحته ورفعت كم دفتر وسحبت صورة من تحتهم كانت لمحمد واهو واقف بالحديقه باستراحه جدها ..!
طالعت الصورة بألم ودموعها تسيل .. قرصها قلبها واهي تشوف الضحكة بعيونه والابتسامة الحلوة الي تسحر قلبها وكان صعب على قلبها هاللحظة تسمع هالأغنية الي تحكي واقعها معاه .. صارت تطالع بصورته وتبكي :
أيام حياتي كلها باوهم في روحي و اقولها
انك اكيد محتاج لها .. كدبت كل دا ليه ؟
عيشتني في اجمل هوى و وعدتني حنكون سوا
اخرتها ضاع عمري بايديك بتقولي دنبي انا ايه ؟
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:20 PM
قبضت على الصورة بقووة وبكل ألم مسكتها وشقتها قطع صغيرة ورمتها على الأرض ودفنت وجهها بين ركبها وصارت تبكي وتشاهق بكل ألم :
والله أنا قلبي جنيت عليه و بكل بساطة لعبت بيه
و عايزني ارجع دلوقتي ليه لحياتي معاك ؟
شفت القسوة فيك و عرفت الغدر دا من عنيك
أنا بعد دا كله ازاي و ليه ارجع لهواك ؟؟
لو كانت مشاعر الندم والحسرة تنشاف بالعين .. كان شفتوها وبكل وضوح بعيون محمد هالوقت !
بعد ماصعد لغرفتها ولقى الباب مو مسكر كله .. قدر يطالعها من خلفه وشهــد على كل الي صار !
خفق قلبه بكل ألم وضيق .. ياويل حاله واهو يشوفها تبكيه بهالشكل ! على كل توقعاته الا انه ماتوقع يشوف هالموقف إلي نسف آخر شعور شامخ بداخله !
حط ايد على خصره وايده الثانية مررها على شعره والحيرة تعصف فيه واهو يراقبها من خلف الباب .. اتمنى يدخل هاللحظة وياخذها بأحضانه ويخليها تطلع كل ألمها وحرتها فيه ياعسى تسامحه بالآخر وتريح قلبه وترتاح ..
ماتردد عند هالشعور ومشى وفتح الباب بشويش ودخل بكل ثقة .. مافكر بردة فعلها ولا بمفاجأتها ولا بموقفها منه .. خلاص أهو قرر يهدي قلبه بشوفتها والي يصير يصير ..
مشى لوين ماهي قاعدة على الكرسي ودافنة وجهها بركبها وتبكي ..
دوّر الكرسي بهدوء وانحنى قدامها ومسك جوانب ساقينها بنعومة وهمس : نور دنيتي!
الهنوف حست بتدوير الكرسي وعرفت ان فيه أحد داخل عليها وقبل ماتستوعب وقبل حتى ماتسمع صوته .. شمت ريحة عطره الي تعرفها وتميزها من بين العطور .. خفق قلبها بكل عنف وسماعها لصوته خلاها تكتم شهقاتها فجأة .. بدون ماترفع راسها ..
محمد بحنية : هنـــــو حبيبي ....
رفعت الهنوف راسها بهدوء وخصلات شعرها متناثرة على وجهها الأحمر من البكي .. شافته قدامها .. محمد بلحمه وشحمه ! زادت دقات قلبها أكثر والصدمة عقدت لسانها واهي ماتدري شالي جابه وكيف دخل عليها هالوقت !
طالعها محمد بنظرة كلها أسف وشوووووق .. عض شفته واهو يتنهد ويطالعها وقلبه مو متحمل يشوفها بعد كل هالوقت وثمة حاجز يفصل بينهم ..
مسك ايدها بخفه وجا بيسحبها لكن الهنوف سحبتها واهي تدير وجهها على الجهة الثانية وتقول بهمس مرتعش : اتركني ..
محمد برجاء : تعالي الهنوف .. ولله اسسسسسسف صدقيني ندمت كثثثير
الهنوف ماردت.. صدمها وجوده بهالوقت بالذات الي ثارت مشاعر جرحها فيه .. مسكت طرف المكتب ورجعت الكرسي على ورا ووقفت تبي تبعد بس محمد وقف معها ومسكها من ذراعينها ..
سكرت الهنوف عينها بضيق وقالت بخنقة : لو سمحت اتركني واطلع ..
دورها محمد عليه ولم خصرها بذراعه وقربها منه وهمس واهو ينقل بصره بين عيونها : ماوحشتك؟
ابعدت الهنوف عيونها عن لاتفضح مشاعرها الثايرة الي ماهدت من يوم اتفارقوا والي لولا حبها الجنوني له ماوصلت لهالحد !
مسك محمددقنها ورجع عيونها عليه وقال : حياتي ردي علي .. ماشتقتيلي ؟؟
هــزة هزت كيانها واهي بين إيدين حبيبها الي حبته بكل مشاعرها ونبضها واحساسها .. هالحبيب الي ظلمها وطعن عمق قلبها ياكيف بتتحرر من صراعها النفسي هاللحظة .. عجزت ترد وتركت المجال لدموعها تعبر عنها ..
هز محمد راسه بضيق وبدون أي تردد نزل ذراعه وشالها ومشى فيها للسرير وقعد عليه وضمها بحضنه وإهي سندت راسها على صدره وصارت تبكي من كل قلبها ..
تبكي جارحها وتشكيله .. على كبـر جرحها وألمها إلا ان حبها وشوقها كان أكبـر .. ولأن محمد حتى واهو الغلط راكبه من راسه لرجوله لازال على جرائته وثقته الي صعب تقاومهم .. بكت وصارت تقول مابين شهاقها : أنا تعبـ ـانـة يـ ـامحـ ـمـ ـد .. واللـ ـه تعـ ـبانة
محمد واهو شوي ويبكي معها : ياروح محمد انتي سامحيني وإنسي .. أدري انك تعبانة وان قلبك مو متحمل بس لمتى يالهنوف ؟؟ لمتى بتعيشين بهالحالة ؟
الهنوف وإهي تبكي : محمد لاتضغط علي .. حاولت أنسى بس كل ماتذكرت ظلمك معاي وقسوتك معاي مو راضية تنمحي عن بالي .. كل يوم أذكرها وينهد حيلي ويتجدد الجرح فيني ..
محمد : كل يوم تذكرينها وماقدرتي تذكرين أي شي ثاني حلو بعلاقتنا ممكن ينسيك ؟؟
الهنوف : كلها ماعاد صارلها معنى ..
محمد بضيق : ليه ياالهنوف.. ؟ ولله اسسسسف اذا تبيني احب رجولك ماعندي مانع بس اهم شي نرجع سوا هنو انا حقيير لاني ظلمتك بس والله الغيره اعمت عيوني صدقيني رفع راسها و ومسك جوانب وجهها وقال : الهنوف باسألك .. تنكرين اني أحبك ؟؟
هزت الهنوف راسها بالنفي ..
محمدواهو يمسح دموعها : تنكرين اني مجنونك؟
هزت راسها ..
محمد : زين دامك عارفة ومتأكدة اني أحبك .. وأهيم بهواك .. ماتقدرين تعذريلي هالزلة وتسامحيني ؟؟
الهنوف : انت شايف زلتك سهلة ؟؟
محمد: لا مو سهلة .. ومستعد أتقبل منك أي عقاب .. عاقبني بالي تبين واشرطي علي بالشروط الي تريحك .. بس سامحيني !
الهنوف : محمدانا .....
قاطعها وقال بدون مقدمات : الهنوف انتي تحبيني ؟؟
ضاعت عيون الهنوف بوجهه .. لو على الحب كان هان حالها .. بس اهو عشقها وغرامها وهذا الي دمرها وهد كيانها ..
محمد واهو يراقب عيونها الضايعة : ردي علي ..
الهنوف : محمد انت عارف انت منهو بالنسبة لي وكلمة أحبك ماتوفي ..
محمد : زين حياتي شفايدة الحب ان كان مايخلينا نسامح ونعطي غيرنا فرصة يصلح غلطته
فكت الهنوف نفسها من بين ذراعيه ووقفت ومشت واهي تمرر ايدها على راسها .. وبعدها التفتت وطالعت فيه وقالت بصوت متهدج بالدمع : محمد انا فعلا زعلت وحقدت عليك بذاك اليوم لدرجة اني فكرت جديا بالانفصال .. وبعدما هديت بكم يوم محيت من بالي فكرة الانفصال بس مو معناها ان قلبي صفالك ونسيت كل شي ..
محمد : لحظة هنو .. شالي خلاك تمحين فكرة الانفصال !
طالعت الهنوف الاشياء حولها بحيرة وقالت واهي تحاول تجمع الكلام : ماتسوى علينا ننفصل عشان الي صار و .. وأنا دارية انك ظالمني وانك تحبني ومقتنع فيني وتبيني بس .. ضعفك اهو الي وصلك لهالمواصيل
محمد : حلو انك مقتنعة بهالشي ..
الهنوف : بس مو معناه اني أرجعلك ولا كن شي صار .. (( تجمعت دموعها بعيونها واهي تقول : محمد على كثر ما أحبك على كثر مانا مصدومة ومجروحة منك .. على كثر مامنعني حبي أنفصل عنك على كثر مامنعني جرحي أرجعلك .. مادري شسوي وربي مادري ! انصدمت بكثير فيك لانك ظالمني وماتوقعت انك كذا تسب تربيت ابوي اللي مافيه مثله وتعدم الثقه فيني
وقف محمد يبي يروحلها الا هي مشت لكرسيها وانتبهت لقصاصات الصور بالأرض .. وقفت قدامها وانحنت بخفة تشيلها
مشى محمد بهدوء واهو يطالع بالقصاصات ويقول : زي ماشقيتي الصورة ومحيتيها عن الوجود .. امحي معها ظلمي وقسوتي معاه الي بالصوره نفسه ..
شالت الهنوف القصاصات ووقفت تطالع فيه واهي قابضة على الصوره بقوة
محمد بابتسامة خفيفة : مره صعب ؟؟
طالعت الهنوف بالقصاصات بصمت .. ومحمد كمل : اذا ودك تحرقينها .. تبلينها وتذوبينها .. سوي الي يريحك بس يكون شي يساعدك تسامحيني
الهنوف ناظرت له
مسك محمد إيدها الثنتين بنعومه ورفعهم لفمه وباسهم بخفة وقال ونزلت دموعه لآنه صعب عليه فراق روحه: أنا آسف حياتي .. حتى آسف ماتركتيلي فرصة أسمعك اياها .. آسف على كل أذية آذيت فيها قلبك الرقيق ..(( باس ايدها مره ثانية وقال : الهنوف أبيك تفكرين بوضعنا زين .. من البداية انا كنت معارض يتأخر زواجنا كل هالسنوات .. لأني ماقدر أصبر كل هالمدة هذا أولا .. ثانيا عشان لانوقع بمشاكل وخلاف تأثر بعلاقتنا .. بس محد طاعني للأسف .. وأتمنى الي صار يخليك تعيدين النظر بهالموضوع ..
هزت الهنوف راسها بصمت ..
محمد : مابي أجبرك على شي يصعب عليك .. مابي أقولك ارجعيلي مثل أول .. أبيك من نفسك تتقبليني بحياتك شخص ثاني .. بس يهمني قلبك مايتعب .. يهمني عيونك ماتدمع .. مابي يتكرر الي صار معاك اليوم .. وتلعب فيك الهواجس يمين يسار .. أوكي ياقمر؟
هزت راسها ..وهي مو متحمله دموع حبيبها.. بس كانت ماتبي تبين له ..
قربها محمد منه وضمها لصدره بقوة وإهي استسلمت لضمته كونها ماتحس بهاللحظة غير بحبها وشوقها لهالشخص الي ملك حبه كل ذرة بكيانها .. مسح محمد على راسها .. وبعدها بخفة وباسها جبينها وباس كل جزء بوجهها .. وهمس : أشوفك مره ثانية وانتي بأحسن حال
الهنوف وقلبها يخفق بكل عنف همست : ان شاء الله ..
بعد محمد عنها وقال : فمان الله ..
الهنوف واهي متصلبة مكانها : مع السلامة
توجهه لباب الغرفه وقبل لايطلع نادت عليه الهنوف غصب عنها ماتبيه يروح كذا بالشكل هذا وقالت بحنيه: محمد
غمض عيونه وعض شفته التفت عليها وقال : ياعيون محمد
الهنوف ناظرت له ونزلت دمموعها غصب ومشت له ورمت نفسها بأحضــــــآآآآنه
ابستمم محمد واستقبل احضانها بكل شوق وله
الهنوف تبكي وهي ضامته : محـ ـمـ ـد انـ ـا اسفـ ـه
محمد بعدها عنه ونقل بصره بين عيونها ومسح دمعتها وباس عيونها بخفه وقال : لالا تتأسفين انتي ماسويتي شي لي انا ابي السماح منك يالغاليه
عضت ع شفتها الهنوف وقالت : مسامحتك يالغالي
رقص قلب محمد من الفرحه ومسك دقنها وقال : اكيد
ابتسمت الهنوف له وقالت : ايه حبيبي
ضمهااااااااا بقوووووووووووه لصــــــــدره ونزل ذراعه وشالهاومشى فيها ع الكنبه وجلس اهو وياها وقال : هنو مو مصدق انك سامحتيني انا اسف ياروح روحي
الهنوف مسكت ايده وناظرت له وقالت : اششششش لاتتأسف يالغالي خلاص انسى كل اللي حصصصصصصصصل
محمد باس اصباعها وحده وحده وقال : انسسسسسسسي كل شي هنو وخلاص بعد هاليوم ماراح اخلي دمعه منك تنزل وعد ياروحي انتي
الهنوف ابتسمت له ونزلت راسها ع كتفه قرب لها محمد وباسها وهمس بأذنها بكل رقه : احبـــك احبـــك يامعذبتني
غمضضضضضضت عيونها الهنوف يييياه كم هالكلمه تمنيه !!
تنهدت الهنوف وقالت بهمس : وانا بعد
محمد رفع راسها له وقال : طيب قوليها
ضحكت الهنوف بحياء وقالت : احبـــك بحد الجــنــــــــــون
محمد ضضضضمها بقووووووووووووه لصدره وقال : حياتي لو اطلب طلب توافقين ؟
الهنوف : عيوني لك امر
محمد : فديت عيونك الحمر
الهنوف ضربته بخفيف وقالت : لاتتطنز علي وش اسوي عيوني الحمر انت السبب
محمد عقد حواجبه وقال : وش قلنا مو قلنا نسسسسى كل شي
الهنوف رفعت راسها له وباااااااااااست خده بقوه وهمست عند اذنه بدلع : سووري ماراح اعيدها حبيبي بس قولي شنو الطلب
محمد : بس عاد ترا كذا تجنيني
ابتسمت له الهنوف بحب
محمد : توافقين لو اقول نقدم زوجنا ؟
انتفض جسسسسسسسم الهنوف وقالت : بس مأ..
قاطعها محمد وقال : اششششش لاتقولين مايمدي ومدري ايش انتي قولي لي موافقه اولا ؟؟ اهم شي راحتك ياقلبي
نزلت راسها الهنوف ع كتفه وقالت : راحتي قربك حبيبي
محمد نزل راسه وباس جبينها
الهنوف : تيب متى بالضبط
محمد : بعد زواج طلال وهند بيومين
الهنوف وسسسسسعت عيونها وقالت : واااااي يعني بعد اسبوعين
محمد غمز لها وقال : ايــــوآآآ لاني ماعندي صبر
الهنوف ابتسمت له وقالت : اوكي حبيبي خلاص تم
باسها محمد وقال : تدرين كم الساعه
الهنوف : كم ؟
محمد : 3 الفجــر
نطت الهنوف وقالت : ياويلي واهلي لسى ماجو
راحت لسريريها واخذت الجوال واتصلت ع هيفاء
ناظرت لمحمد وارسلت له بوسه بالهواء
تخبببببببببببببببببل محمد وهو يناظر لشكلها شعرها طايح ع وجهها وعيونها حمر وافمها احمر
الهنوف : الو هيوف ... وينكم ؟؟ ..جـد .. لالا مافيني شي بس تخرعت عليكم . اوكي انتظركم يلا باااااي
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:21 PM
سكرت الجوال وراحت جلست عند محمد
محمد : وينهم
الهنوف: يقولون جايين ذا الحين
وقف محمد وقال : اجل يلا استأذن انا
برطمت الهنوف وقالت : تونا
محمد قرب لها وباسها بخفه وقال : ياحبيبه محمد الوقت متأخر وانا مأستحي ع وججهي جاي هالوقت
الهنوف ضحكت بدلع : هههههههههه يازينها من وقت
محمد مسك قلبه وقال : فدييييييييييييت الضحكه وصاحب الضحكه
ابتسمت له الهنوف وقفت معاه ونزلو تحت كانو طول وهم بالدرج يسولفون مع بعض ويضحكون وصلته عن الباب وقبل لايروح اعطته بوسه
طلع محمد من البيت وهو مرتااااااااااااااح باله ركب بالسياره وهو مررررره مستاااانس
عند الهنوف راحت فوق لغرفتها وتذكرت كل لحظه مره هالدقايق وابتسمت وراحت اخذ له شاور ورجعت نامت
اليــــــــــــوم الثــــآآآني
عنـــــد فطوم وفهـــد
دخلت فطوم الغرفه شوي شوي وشافت فهد نايم وقربت له وجلست جمبه وهمست بأذنه : حبيبي فهودي يلا قوم
فهد : .........
فطوم برقه ونعومه: حييييآآآآتي فوفو يلا قوم بلا نوم
فهد فتح عيونه شوي شوي وشاف حبيبته وملاكه جالسه جمبه ابستم لها وقال : كم الساعه
فطوم : امممممم الساعه 2 الظهر
فهد رجع مره ثانيه نام بس فطوم ماتركته وسحبت الغطى منه وقالت : يلا فهودي قووووم
فهد عدل جلسته وقال : هذاني صحيت
فطوم : يلا يالكسول قوم تروش عشان نروح لبيت اهلك
فهد ابتسم لها وقال : اوكي حبيبي جاهزه انتي ؟
فطوم خنقتها العبره وقالت : ايــ ـه
فهد انتبه لعيونها اللي غورقت بالدموع ومسك خصرها وقربها له وقال : ليش البكــي
نزلت دموع فطوم ونزلت راسها لصدره وقالت : حبيبي اذا سافرنا لألمــانيا تتشافى ان شاء الله
فهد غمض عيونه وقال : ان شاء الله حبيبي .. طيب مثل اذا مافيه علاج لي راح تتركيني
رفعت فطوم راسها وقالت : فهد كم مره وانا اقولك لاتقولها الكلمه ذي
فهد مسك ايدها وغصب عنه نزلت دمعه منه وقال : طيب ماجاوبتي تتركيني ؟
فطوم قربت له وقالت : وليش اتركك طيب
فهد مسح دموعه وقال : لان مافيني اولاد وكل بنت تتمنى لها طفل
فطوم قربت له وهمست برقه ونعومه وحنيه وقالت : انا ماعلي من الاطفال اهم شي عندي بهالدنيا حبيبي فهد وهذا شي مكتوب لنا وحنا لازم نتقبل ذا الشي .. واذا ع الاطفال عادي لو اعيش طول عمري بدون طفل ماعندي مانع ((قربت له ومسكت ايده وقالت : بس اهم شي تكون انت قربي ووتظل تحبني
فهد ضمها بقوه وباس ايدنها بخفه وحمد ربه ان هاذي حبيبته وقال : الله لايحرمني من طيبه قلبك .. واذا ع حبي لك .. فأعرفي اني مجنون فيك واهواك ..
فطوم باسته بخفه وقالت : وانا بعد اموت فيك
كملت وقالت : يلا عاد قوم تروش وانا برا بالصاله ابي اجهز الفطور اوكي
فهد قام وقال: اوكي حياتي
دخل الحمام ( وانتم بكراامه ) وطلعت فطوم برا بالمطبخ تجهز له الفطور
بيبت ابو فهد
بغرفه دانه .
كانت دانه منسدحه ع السرير وفاتحه الابجوره جمبها وتبكي بصوت مكتوم
قالت بخاطرها (( ياربي ولله مابي اترك ماما وبابا بس عبدالعزيز مو هذا اللي كنت ابيه مو هذا اللي دايم حلمي فيه بس ليش ياعبدالعزيز انا بالذات خطبتني صح انا احبه من اول مره شفته صرت افكر فيه بس مابي اترك بابا وماما )) غمضت عيونها وخلت الدموع تنزل بهدوء
طق باب الغرفه
نايف : دندونتي افتحي الباب
دانه : .........
استغرب نايف طول وهو يطق الباب بس لسى مافتحت
دخل الغرفه شوي شوي لقاها منزله راسها بين ركبها وتبكي
راح لها شوي شوي وفتح النور
دانه : هيوف اتركيني لحالي مابي اشوف احد
نايف قرب لها ومسكها وقال : انا اخوك ماتبيني
رفعت راسها دانه ومسحت دموعها وقالت : اهلين نيوف
نايف قرب لها وقال بحنيه : ليش تبكين
خنقتها العبره ونزلت دموعها مره ثانيه ونزلت راسها ع كتف توأمها وبكت من قلبها
نايف اخترع اول مره يشوف اخته كذا ضعيفه وقال : حبيبي دندون وش فيك خوفتيني
دانه : نــ ـايف . ماما وبابا اذا تزوجت انـ ـا ..راح يبـقـ ـون معاي
ابتسم نايف للطفله اللي قدامه وشاف نظراتها البريئه وقال : ياحلوه راح يبقون معنا ان شاء الله وبعدين انا فيه والكل موجود وحريم اخواني ماقصرو معاهم وبعدين فيه انا ابي اجلس ع قلوبهم وفيه اخواتي واخواني يعني ليش تقطعين نصيبك .. وعبدالعزيز ينتظر ردك يادانه
طق الباب باللحظه
نايف : ادخل
دخل الجد بكل هيبه ولحيته الطويله والشيب لاعب فيه وبعده دخلت الجده
قامت دانه احترام لأبوها وامها وقالت : بابا ماما ليش صعدتو انا المفروض اجي لكم
الجده باست ايدها وقالت : ياحبيبه امك انتي
الجد ضمها وقال : ياحبيبه ابوك تو ابو عبدالعزيز اتصل ويبي رايك ؟
دانه غرقت دموعها : لا مابي
نايف : رفضك ماله مبرر
الجد : يبه انا مو دايم لك
الجده : ايه جد كلام ابوك
نزلت دموع دانه غصب :-يمه يبه الله يديمكم على راسي لاتقولون كذا
تأثر نايف لكنه قسى قلبه :-دانه الرجال ماينرد
دانه:-ليه لانه صديقك
عصب نايف :-عبدالعزيز مو صديق الا اخوي لا تقللي من قدره
استحت من اسلوبها في الكلام وقالت تتوسل له يفهمها :-نايف حبيبي الرجال مالي عليه اعتراض لكن ان تزوجت اترك امي وابوي لمين
امها كان حاز بخاطرها انها تكون عثره في طريق سعادة بنتها
قالت قبل مايرد نايف :-نايف موجود وام فهد وابو فهد وبناتي وعيالي موجودين يساعدوني والكل ماقصر معانا رافعيننا فوق روسهم وبعدين بنقول له يجيب لك بيت قريب منا ومتى مابغيتي تزورينا تقدرين تجين يادنو وبعدين انتي مو ساكنه بلغرب انتي بنفس الديره متى ماتبين تعالي
الجد : ماراح نغصبك يابوي اهم شي راحتك بس حنا نقول حرام عبدالعزيز يفوت
دانه سكتت شوي كأنها اقتنعت بكلامها بس ماتبي تروح وتتركهم وقالت : طيب يجيب لي بيت عند اهلي
الجد : اكيد ياروح ابوك انتي
سكتت دانه ونقلت بصرها بين اخوها وابوها وامها وسكتت شوي
توتر الجو من سكوت دانه والكل احترم سكوتها عشان تفكر فيه عدل
دانه قطعت الجو بأبتسامتها الحلوه وقالت : اللي تشوفه يايبه سوه
ابتسم الجد وقال : يعني
دانه بحياء : موافقه
الكل ارتـــــــآآآآآح لان عبدالعزيز والنعم فيه فروحو من جد
الجده دمعت عيونها وقالت : الللللللللف مبروك ياقلبي
نايف بهبال : كللللللللللللللللللللللللللوش
ضمها ابوها وامها ونايف جلس يصارخ ويصفق
دخلو هاللحظه ابو فهد وام فهد والهنوف وهيفاء وطلال من الصراخ مفجوعين طبعآ آم هيفا بجلالها
ابو فهد بخوف واضح : وش فيكم
نايف راح له وقال : ابششششششششششرك ياخوي وافقت دانه
ابستم ابو فهد وام فهد وطلال فرحااااااانين من قلب
راحو الكل وباركو لها وهي منحرجه حييييييييل
الا ثنين كانو واقفين ومايعرفو شنو السالفه الهنوف وهيفاء
هيفاء بذهول : شنو السالفه
نايف ضحك ع اشكالهم وقال : عبدالعزيز خطب دانه من اسبوع تقريبا واللحين الحمدلله وافقت
اتسعت عيون البنات ونطت الهنوف عليهاوضمتها وقالت : ههههههههههههه الف الف مبرووووووووووووووووووووك يادوبا ماقلتي لنا
دانه بحياء : الله يبارك فيك
الكل بارك لها وهم مرررررررره فرحانين ع انها تبي تأخذ عبدالعزيز
وطلعو من الغرفه بقى الهنوف وهيفاء
طلعو بالصاله تحت عشان يخبرو ابو عبدالعزيز بالخبر اللي يفرحهم
وانتششششششششششششششر خبيييييييير خطوبه دانه واتفق الجد وصمم ان الملكه مع ملكه انوار ونواف اللي بعد بكرا
بيت ابو عبدالعزيز
ام عبدالعزيز الفرحه مو ساعيتها وضمت ولدها وقالت : الف الف الف مبروووووووووووووووك
مها تضحك : هههههههههههه كلللللللللللللللللللوش ولله ياحظك فيها دندون
عبدالعزيز بفرحه : الله يبارك فيكم يارب وعقبالك مها
مها بحزن واضح : ان شاء الله
يوم ملكة انوار على نواف
وعبد العزيز ودانه
الكل فرحااااان طبعآ فرحة آلجده وآم عبد آلعزيز والعمه لطيفه والعمه شوق غيييييييييييير ..آلملكه كآنت في بيت الجده..الي كانت احلى ملكة كل البنات ..لان العروسه دندونه ومو بنت اي احد..الجد والجده متكلفيييين بقوه..الديجي له دوره عند البنات البنات ماجلسو من الرقص..اغنيه ورا اغنيه..وطبعآ الشباب شوي ويموتون من القهر..البنات وناسه عندهم اغاني ورقص وكل ابو الشي..وهم سوالف ..كم مره يحاولون الشباب يقولون لجدهم يدخلون بس رقصه..وهو يعصب ويرفض ..وبنفس الوقت فييه الضحكه عليهم..
عند الشباب
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:22 PM
عند الشباب
احمد بملل:مو حاله بدخل وناسه اسمع صراخ البنات
محمد :تلقى الحين ذا الصراخ علشان وحده قاعده تحرك خصرها بسرعه يمين ويسار
راكان مات ضحك :ياغبي مو تحرك خصرها بسرعه يمين ويسار يسمى ياذكي زمانه هززززززز
محمد وهو حاط يده على خده:الي هو بس انت لاتفشل
راكان:ابشر عمي اي اوامر ثانيه
عبد العزيز بملل:اوف متى بيتكرم جدكم ويدخلني مليت بشششششوف حبيبتي
خالد حب يقهره:ااااااه ياعزيز توني طالع منهم وشفت دانه وسوى نفسه خاق تهبل ياعزيز وربي
عبد العزيز بعد كلام خالد ماتحمل قام بسرعه للجد
هنا الشباب ماتو ضحك على شكل عبد العزيز
عبد العزيز وهو يحب راس الجده:تكفى عممممممي وربي مليت بدخل عليها بشششششئوفها
الجد ماقدر يمسك نفسه وضحك على شكل عبد العزيز:ياعزيز اركد
عبد العزيز بزهق وهو شوي ويركض ويدخل على الحريم ويسحب دانه:عمممممممممي الله يخليك لنا بششششششششوفها
الجد ضحك :ابشر ابشر ياولدي
عبد العزيز ابتسم ابتسامه عريضه:جددددد
الجد سوى نفسه معصب:بمزح عليك انا
عبد العزيز حب راس وكتف وابد الجد:لالا السموحه ياعمي بس مو مصدق
ضحك الجد :يانايف
نايف:سم ياعيون نايف
كشر الجد:ومن حلو عيونك
نايف وهو يحرك في عيونه:تدري يابوي ان البنات يمشون وراي ويقولون عيونك عذاااااااب
الجد عصب:وقطع يقطع لسانك وبعد تناضر في بنات خلق الله قم لابارك الله فيك من ولد وقل لدانه ان نايف بيدخل
نواف نط:وانا جدددددددي تكفى خل انوار تدخل بدخل بعده
الجد:نواف انت بعد نايف
نواف:جدي ماكثر ربي الا الغرف بدخل بآي غرفه وبخبث حتى لو غرفتك انت وجدي
الجد عصب:نعمممممممممم وش غرفتي عقاب لك راح تجلس بعد نايف ربع ساعه وبعدين تدخل
نواف شوي ويغمى عليه:لالالالالالالالالا جدي فديتك لا
الجد:مافديتك ولا فعيتك انا قلت كلمتي
نواف ميل فمه وهم معصب
نايف ضحك عليه
طبعآ كله والرجاجيل يضحكون على الشباب وعلى تعصيب ابوهم
نايف استآذن وطلع لحديقة الحريم.. شاف وحده لابسه ليموني.. ومعطيته ظهرها ..وكل ظهرها طالع..بس شعرها القريب للطويل الي ياصل لتحت كتافها بشوي..يغطي شوي من ظهرها.. وبقيت ظهرها طالع ..ويسمع صوتها تبكي ..هو يحسبه ملاك ..ويحسبها تبكي علشان بتفارق انوار..راح بسرعه لها ..ومسك كتافها من ورا..
نايف بحنان:ياقلبي ملوكه لاتضيقين صدرك انوار بتجلس معكم لحد الزواج وكل مابغيتيها سوي الو وبتجيك
البنت انصدمت ولاتحركت من مكانها وسكتت من البكي من الخوف
نايف ضحك ضحكه تطير العقل:ياقلبي انتي مادريت اني ااثر فيك واخليك تسكتين
^^==>>ياقلبي عليك نويف لو تدري بس منو هاذي ..
نايف استغرب انها ماتحركت راح وجلس على ركبه كآنه بيسجد ومسك ايدينها بيده اليسرى واليمنى رفع فيها شعرها وناضر فيها وطلعت كل عيونه
عند الحريم والبنات
الهنوف وهي تروح لصاحبت الدوجيه:ملوكه تعالي معاي ابي اقول لصاحبة الدوجي تحط لنا اغنية حسين الجسمي الحريم
ملاك وهي تقوم:يـآلآ
الهنوف وصلت لصاحبة الدوجي:هاي
صاحبة الدوجي تركت السديات على جمب:هايات
الهنوف ابتسمت:ياقلبي حطي لنا اغنية حسين الجسمي الحريم
صاحبة الدوجي وهي تناضر في الهنوف وخقت على شكلها وابتسامتها:من عيوني
الهنوف ابتسمت اكثر:تسلم لي عيونك
وبدلع قالت:يالله سيااا
صاحبة الدوجي وهي تكلم نفسهآ(ياربي منو هااااااذي تهببببببل ..ااااه اروح ملح انا)
شغلت صاحبة الدوجي الحريم حقت حسين الجسمي
هنا البنات صااااارخو
الهنوف وهي تمشي وهي تحرك خصرها وتقرب لدانه وانوار وتبسمت:ماودكم ترقصون
انوار :لآتقهريني دبدوبه وربي ودي
الهنوف ضحكت وطبعا غطيت هي وهند وغدير برقصها على الكل
الحريم ماقصرو في الصراخ
بعد ماجلسو
شذىـآ:بنات وين مها غريبه
ساره:تلقينها عند المرايا او في المطبخ او شي زي كذا
عند الحريم
العمه شوق وعيونها على في :لطيفه تعرفي شنو افكر
العمه لطيفه وهي تناضر في البنات وبسمتها ماغابت عن فمها:شنو
العمه شوق:افكر اخطب في لخالد
العمه لطيفه زادت ابتسامتها:ونعم الأختيار
العمه شوق:اوكي بكلم اليوم ولدي خالد
العمه لطيفه لفت لها:ماراح تلقين احسن من فيونه
العمه شوق:اكيـد
درر راحت للعمه لطيفه:مامي
العمه لطيفه:عنونه
درر:ماما ناضلي فالث الدب يقول انا مو هلوه(ماما ناظري فارس الدب يقول انا مو حلوه)
العمه شوق ماتت ضحك على براءتها وسحبتها لها:منو يقول الكلام انتي احلى وحده هنا
درر وهي تحرك شعرها بدلع:ثدق(صدق)
العمه شوق ابتسمت:ايوا انتي قممممممر
درر استنانست وقعدت ترردد:انا دمل انا دمل (انا قمر انا قمر)
وطول ماهي تمشي وهي تقول انا دمل
عند الرجال
عبد العزيز وهو يناضر ساعته وشوي ويفقد اعصابه:عمي مو كان نايف تأخر
ياسر:تلقاه الحين قاعد عند البنات
عبد العزيز بقهر:مششششششاء لله هو يناضر وانا انتظر
الجد ابتسم:ماتأخر ولا شي انت مستعجل
وكمل سوالف مع ابو عبد العزيز
فجأه سمعو صراخ البنات وسمعوا صوت بس طق مصصصصري يهز الي مايهز وسمعو صاحبت الدوجي تقول "عااااششت الهنوف"
محمد تبسسسسسم
راكان حب يحرجه:شف شف الأخو شق الحلق
محمد ضحك
احمد:ايوا اسمع صراخ البنات شكل مرتك تهز لهم كلعاده
محمد وهو ياقف:شكلي بروح معهم وبدخل اهز
طلال:ايوا اذا تعديت المجلس قابلني جدي المملوح مسوي رقابه علينا
محمد كشر وجلس
وسمعو صرخ البنات وحركت الطبل السريع يعني انه الهنوف تهز
عند الحريم كلهم صراااااخ
على شكل الهنوف وهي تهز
والحريم يصارخوووون
سحبت الهنوف غدير معها وقعدت تهز غدير
صاحبت الدوجي وهي مبسوطه "ياعيني عليك غدوري"
الشباب سمعوها
احمد تبسم غصب عليه
محمد:شف شف تو مكشر يوم قالت حقت الدوجي اسم حرمته المصون شق الحلق
احمد :لاتنسى انك قبلي شقيت الحلق
ضحك محمد ضحكه من قلب
عند نايف ومها
نايف(يآربييييي ..شنو هـآذي..معقوله فيه وحده في جمالها..هاذا مستحيل تكون انسانه..هاذي حوريه ..ياربي شنو العيون هاذا..وانفها الاحمر من البكي..وفمها القطعه من التوت..ياربي تهببببببببل..احلى بنت شفتها بحياتي)
مها خافت من نضراته وهي عارفه انه نايف حاولت تبعد ايده من ايدها
مها:اا مـ كـن تتـ رك آيدي
نايف حس بنفسه وسحب ايدينه بسرعه:اا آسـ ف
مها وقفت بسرعه..وبسبب وقفتها السريعه..ماقدرت تتحكم بنفسها..وغمضت عيونها..علشان تستعد للطيحه..بس حست بأيدين تحاوطها..فتحت نضرها ببطى ..تبي تتأكد هو الي مسكها..بققت عيونها على وسعهم
هنا نايف خق على شكل عيونها وهي مبققتهم
جلسو دقيقتين يتأملون بعض مها حاولت تبعد ايدينه عنها
مها ودموعها نزلت :ننـ ـايف
نايف وهو خـآآآق:عيونه
مهـا ودموعها تنزل بسرعه:بـ ـليز بعـ ـد ايـ ـدينك
نايف وهو خااااق:هـآ
مها بكت في حضنه وصوتها قريب من الهـمس:بـ ـعد ايـ ـدينك
نايف حس على نفسه وشال ايدينه بسرعه بعد ماعدلها:لاتمثلين علي وتنزلين دموع التماسيح صراحه ماشفت احقر منك كيف تناضريني ولا جريتي عاجبك الوضع يا يا يا مستعمله
حزت في خاطرها كلمت (مسسسسسستعمله)
مها ناضرته بقهر ومششششششت
نايف ضرب راسه :كييييييييييف ضضضضضضضضعت انا في جمااااالها ياربي بسسسسسسسس
مها مشت بخطوات سريعه وهي ماتشوف من دموعها وصصلت بسرعه للمرايا وعدلت شكلها بعد ماتأكدت ان شكلها اوكي راحت للحريم
توضيح(طبعآ بتسألون ليه كانت تبكي مها..مها بكت يوم شافت ان كل البنات يتزوجون..وهي مسسسسستحيل تتزوج..لآنها على قولة نايف "مسسسستعمله")
البنات وهم رقص
غدير راحت لها وهي مبتسمه:بنننت وين كنتي فاتك تو رقص الهنوف
مها ابتسمت علشان ماتبين لأحد:يؤؤؤؤ قهررررررر فاتني وربي قهر وش علي منها بتعيدها الحين وهي بنت ابوها
غدير ضحكت:ايوا يابطله مهاوي خليك عليها وغمزت لها
مها وهي تبتسم:من عنوني يابعد مهاوي
ضحكت غدير وسحبتها معها وجلسو مع البنات
نايف تنحنح بس لاحياة لمن تنادي صوت الموسيقى غطى اتصل على دانه وردت عليه وقال لها انوا لازم يشوفها الحين عبد العزيز
طبعاآ وش اقولكم عنها..كل رجفت الدنيا فيها..كل خليه في جسمها ترتجف..حست فيها مها ..وراحت لها
مها:ههههه يادوبا وربي عزيز ماياكل اوادم صح انوا عريض بعض الشي وطويل بس انوا ماياكل
ضحكت دانه من بين خوفها
سحبتها مها معها ..نايف راح للرجال وقال لعبد العزيز ان دانه في الغرفه..علشان يشوفها..طبعآ مآسلم من هواش عزيز..
راح عبد العزيز اهو ونايف للغرفه
جلس عبد العزيز وهو يستنى دانه ..الي تأخرت بسبب خوفها..وبعد محاولات من مها ..دخلت ..مها كانت عليها عباتها..لأن دانه قالت ان نايف اكيد بيكون فيه..وهاذا الي ماحسبت حسابه ..وجابت عباتها وشيلتها ..وراحو للغرفه
قبل لايدخلون طبعآ كل جيش البنات وراهم وضحك على شكل دانه الا انوار الي ماتحركت ..من مكانها..من الخوف..
الهنوف:ادخلي بنت فضحتينا
دانه ترتجف وشوي وتبكي:مابي مابي
مها ضحكت:بنت وربي اخوي ماياكل لحوم وربي
دانه وهي خايفه:عارفه يامهاوي بس خايفه
مها غمزت لها:بعد شهر من زواجكم انتي تروحين له تبينه
البنات ضحكو
اما دانه ضربت مها على خفيف..مها سحبت دانه ودخلو..عبد العزيز شافها ..وبغى يطيح بس ان نايف لحق عليه ومسكه..ونايف ميت ضحك عليه..دانه انحررررجت اما مها ..ضحكت على خفيف..
مها تكلم نفسها(الدوب عزيز..مايترك حركاته..وه فديته ياناس..)
مشت دانه شوي شوي وجلست
عبد العزيز :هـ ـلآ والله
نايف:ههههههههه الله يرجك بس
عبد العزيز ناضره :وش ضحكك
نايف:اوكي بسكت عمي
تبسم عبد العزيز
عبد العزيز:قلبـ
وقبل لايكمل كلمته قاطعه نايف:احم احم تراني اخوها بذبحك
عبد العزيز بعصبيه:لا انا الي بذبحك طس يالله انت واختي
نايف:طيب طيب لاتدف بطلع
عبد العزيز:يالللللله
نايف وهو واقف عند الباب:لعناه بك دقيقتين وجاي
عبد العزيز:من يقول بخلي الباب مفتوح بقفله
مها تسحبت وطلعت ..الي ماسلمت من دانه..
نايف سحب المفتاح من الباب:والحين تقدر تقفل
عبد العزيز:يالييييييييييييل انا مدري على من طالع
نايف وهو يحرك حواجبه:على اختي
عبد العزيز بسرعه:تخسسسسسسسي تجيب نصها
نايف وهو يطلع:ههههههه ادري انك بتذبحني بس اطلع بكرامتي احسن لي
وطلع
عبد العزيز تنهد:قلبي تعالي اجلسي بجمبي
دانه استحت ولا تحركت
عبد العزيز راح لها وجلس بجمبها وقرب بقوه لها ..دانه انحرجت منه..
عبد العزيز:تدرين انك قمـر
دانه استحت بقووووووه
عبد العزيز:ههههههه اوكي بغير اخبارك
دانه:تمام
عبد العزيز مسك قلبه:ااااااه ياقلبي ياحلو صوتك وانا ماراح تسألين عن اخباري
دانه انحررررررجت:كيفك.؟؟
عبد العزيز وهو يقرب منها:تماااااام ياقلبي واللللله
دانه تمنت الأرض تنشق وتبلعها
عبد العزيز:تدرين اني احبك
....:وتدري اني احبك
عبد العزيز التفت لمصدر الصوت شاف نايف عصصصصصب من جد:نويييييييييييييف ترى بذبحك وربي اطلللللللللللع
ضحك نايف على عصبيت عبد العزيز:انا قلت دقيقتين
عبد العزيز:ناااايف اطلع
نايف يسوي زعلان:تيب وطلع
عبد العزيز:ابي اعرف اخوك على منو طالع
دانه تبسمت
عبد العزيز خق :لو انا داري انك بتبسمين كان سألت مية مره
دانه ماقدرت تتحمل ووقفت
عبد العزيز ضحك:ويييييين
دانه بحيا:بطلع
عبد العزيز:ليييييييه.؟؟
دانه:بس
عبد العزيز مات ضحك :طيب بعطيك كرت فيه ارقامي اذا اتصلت ردي
دانه بصوت قريب للهمس:تيب
طلع كرت وعطاها هو قصد يكبر ايده في مسكت الكرت بحيث انوا لو دانه بتاخذ الكرت تلمس ايدنوه
دانه مدت ايدها وبلفعل لمست ايدين عبد العزيز عبد العزيز فكر انوا دانه مسكت الكرت وتركه وهي بنفس الوقت تركته وطاح الكرت
نزلت هي ونزل هو علشان ياخذون الكرت يعني بنفس الوقت نزلو مع بعض
دانه وهي منزله نفسها علشان تاخذ الكرت رفعت عيونها وطاحت عيونها في عيون عبد العزيز
جلسو 3 دقايق وهم يناضرون بعض
دخل عليهم نايف:او او او شنو الغراميات هاذي
دانه بسرعه وقفت وكانت بتطلع بس مسكها عبد العزيز واعطاها هديه:هاذي هديه لك اسفين على القصور وحط معه كرت رقمه
نايف:قصور ماقصور الحمد لله والشكر
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:22 PM
وطلعت دانه
جلس يضحك نايف
عبد العزيز:اشوف يوم فيك يانايف
نايف:بتتعب
عبد العزيز طلع وهو معصب
ضحك عليه نايف
عند الرجال
ابو عبد العزيز:هاه عجبتك
عبد العزيز تبسم وهو يتذكر شكل دانه:بقووووووووه
ضحكو كل الي في المجلس على شكله
الجد:هاه نواف نبي نحسب من الحين
نواف نط على جده:تكفى جدو ابي الحين وربي مو قادر اصبر
ضحك الجد وناضر في نايف:نويف رح وده للمجلس وناد انوار
نواف مو مصدق:وناااااااااااااااسه
محمد بلعانه:جدو خل احد من اخوان انوار ينادون انوار تتذكر نايف تأخر وهو ينادين دانه
نايف ناضره بحقد من القهر :حموووووووووووووووود لاتتدخل
الجد بيقهر نايف:صح يالله روح ياخالد وناد اختك
خالد وهو ياقف:ابششر
توجه خالد لقسم الحريم
شاف وحده عند المرايى تحرك شعرها يمين ويسار الي ياصل لتحت خصرها وكثثثثثثثير وسواده سواد الليل وفستانها الأحمر الواصل لتحت الركبه الحلو عليها لأن جسمها شوي مليان
جلس يتأمل شكلها وهي تحط روج احمر جريئ
وتعدل كحلها
فجأه رن جوالها
.....:هلا ...لالا انا عند المرايا..ههههههههههههه..اوكي حبيبتي ..لا ياقلبي انا في بنت احـمد مو حي الله ..هههههههه فديتك والله غدو..اوكي بايو..نو نو ياقلبي مو متأخره ..بايو
خقققققققققققق على ضحكتهااااااااا
ملاك حست ان احد يطاعلها لفت وناضرت فيه وطلعت كل عيونها
خالد(حراااام عليك يالمرايه..تضلمين جمالها..صح حلوه في المرايه..لكن كذا احلىىى ..)حس على روحه ونزل راسه
سمع صوت كعبها يعني انها تركض
تعوذ من ابليس وراح ينادي انوار
انوار تكلم خالد
وكل البنات وراها الي طلعو عيون دانه لحد ماعرفو شنو صار بينهم وطبعآ في مو معهم لأنها خجلانه بعد الموقف الي صار لها
انوار:خلوودي حبيبي مابي
خالد بعصبيه مصطنعه:اصغر عيالك تناديني خلودي
البنات:هههههههههه
خالد ناضرهم:خييير قلت نكته
هيفا:اقول لايكثر ويالله خل تدخل اختك الحين نواف يعصب
خالد:اقول لو انتي موحرم اخوي كان ذبحتك
هيفا بعرابجه:تبطي تاكل عظم
خالد:شف شف العربجيه يالله انوار لأثور فيها
انوار وهي ترتجف هزت راسها بس قبل لاتدخل سحبتها الهنووف وكلمتها بأذنها وضمتها
انوار بعد كلام الهنوف وضمتها هدت
خالد:ياشيخه كان مكلمتها وضامتها من زمان
الهنوف ضحكت
ابتسم خالد وسحب انوار ودخلو
نواف كان معصب على خالد ليه متأخر وكان يتوعد فيه بس لما شاف القمر راح كل الي في راسه ووقف مصدوم من جمالها صح هو سامع ان انوار قمه في الجمال بس ماتتوقعها بقد كذااا
نواف(ياقلبي عليك يأنوار ..ضالمينك يوم يقولون انك حلوه..اثاريك قمممممممممممممر..وه لبى ـآ كلك)
خالد :يالله بطلع سلام
نواف طنشه وتقدم لأنوار وهو خاق ..باس راسها..وجبينها
انوار انحرجت
نواف:كيفك
انوار:تمام
نواف:وانا موسأله عني
تبسمت انوار بأرتباك:كيفك
نواف مسك قلبه:اااااااه
انوار بخوف لفت له ومسكت ايده بلغلط:حبيبي شنو فيييك
نواف وهو لسى ماسك قلبه:بتذبحيني
انوار بخوف وااااااضح:اذبح نفسي ولا اذبحك
نواف:ااه قلبي ارفقي علي تريني لسى بملكه مابي ارتكب شي مأبيه
انواار انصصصصصصصصصبغ وجهها الوان
نواف:لبى ـآ الي يستحووووووون
طبعآ البنات بعد ماطلعت روحهم دانه علشان تعلمهم..حطو كل اذانهم عند الباب يسمعون..>>شريرين ^_^
نواف قرب لأنوار بيبوسها
دخل خالد:لاه لاه يازلمه احنا مأتفأنا هيـك
نواف بقهر:الله ياخذ العدو كانت احلى لحضات بحياتي
خالد:اقول يالله اشوف عرض كتافك
نواف ناضر انوار وعطاها هديه:هاذي لك ان شاء الله تعجبك ياقلبي
خالد:ااااااه شهيتوني على الزواج يالله متى اتزوج
طلعت بسرعه انوار
كملو السسسسسسهره
الساعه 4 الفجر
اتصل خالد على امه
خالد:هلا بلغاليه
العمه شوق:هلا بالغالي
خالد:هاه يالغاليه بتروحين معاي
العمه شوق:بتروح انت الحين
خالد:اي احس اني تعبان
العمه شوق:لا خلاص اروح مع ياسر
خالد:اوكي بايو
العمه شوق:بحفظ ربي
سكر خالد وراح للبيت اول ماوصل اخذ شاور وطلع ورمى نفسه على السرير وجلس يفكر(ااااااه ياقلبي..وربي جننتني البنيه..وطلعت في بنت عمي احمد..يآربي بسسسسس مو قادره تطلع من بالي..لازم اتزوجها..وقف ..لآزم اقول لأمي اليوم تخطبها لي..وشو انا صاحي وشو اليوم..لالا شسمو اليوم اقول لأمي وبكرى تكلمهم آمي.)
اتصل على امه:هلا بلغاليه
العمه شوق:هلا يمه
خالد:يمه وينكم
العمه شوق:هه تونا ندخل البيت
خالد وهو يلبس تيشيرته:اوكي استنيني بكلمك كلمتين
العمه شوق:فيني النوم ياولدي خله بكرى
خالد:مأقدر اصبر الحين نازل
ضحكة العمه شوق:اوكي تعال ياولدي
سكر خالد من امه واتصل على ابوه وقال انه يبيهم تحت ونزل طيران وهو يسكر زرور التي شيرت وصقع اخته نوره
خالد:اخ ياخبله ماتشوفين
نوره بقهر:انت الخبل والغبي ماتشوف ياغبي طاير مدري وش مطيرك
خالد وهو يتعداها:يؤ فاضي انا لبزران
نوره تكلم نفسها(وش فيه الحمد لله والشكر)
نزل خالد وجلس عند امه وابوه
خالد :يمه يبه انتوا تعرفون ولدكم مايحب مقدمات يحب يدخل بلموضوع على طول
العمه شوق وفيها النوم:طيب وش عندك
خالد:يمه انا نويت اتزوج
ابو ياسر تبسم:هاذي الساعه المباركه
طار النوم من العمه شوق وابتسمت:هاذي الساعه المباركه وانت ياولدي في بالك وحده كذا ولا كذا ولا انا من نفسي اختار لك
خالد:ايوا في بالي وحده
ابو ياسر:حلو ومن هي
خالد:في بنت عمي احمد
زادت ابتسامت العمه شوق:الحمد لله عاد تصدق اليوم اكلم عمتك لطيفه واقول اني ابيها لك
تبسم خالد:وناااااااااصه
ابوي ياسر:زين كلميهم يأم ياسر بكرى
العمه شوق:اوكي والف الف الف مبروووووووووووك وكولولولولوليييييييييييييييييييييييش
ابو ياسر:ياحرمه وش مستعجله البنت ماوافقت
العمه شوق :بتوافق من بيرد وليدي
نزلو كل البنات استغربو وش فيها امي تزغرت
ملاك:وش فيكم
العمه شوق وهي طايره من الفرحه:اخوك بيتزوج
انوار وهي تنزل درجتين درجتين:جدددددددددد
ياسر:يب يب
نوره وهي تبتسم:اقول وش في الولد طاير من الفرحه وقشني والله العالم انه شكله قش كل الثريات الي تحت روحي تأكدي يمه
ضحك خالد
ملاك:ومن هي تعيست او اقصد سعيدت الحظ >>قالت تعيسه بتقهر اخوها
خالد بعصبيه مصطنعه:تعيسه بعينك
على دخلت ياسر وهو يصفر
استغرب يوم شاف كل العائله مجتمعه بلعاده كل واحد في غرفته:عسى ماشرر
ابو ياسر:اخوك بيعرس
ضحك ياسر وضرب اخوه:تمزح
خالد:وربي
ياسر ضم اخوه:حلوووووو
خالد كشر:تبي الفكه مني
ياسر لف فمه كله على جهة اليمين وبانت غميزاته:ماتبي احد يفرح لك
خالد ضم اخوه:وه بسسسسسسسسسسسس
ضحكت نوره:وه بس صرت كنك بنت
ملاك:مافلتو لي من هي البنيه
خالد بهيام:في
صرخو البنات مره وحده وياسر تبسم
ضحكو ابو ياسر وام ياسر وخالد على صرخت البنات
ملاك نطت على اخوها ونطت نوره وانوار على اخوها خالد وقعدو يبوسون فيه
ياسر:عشششششششششتو وانا مو اخوكم
ركضو البنات وضمو اخوهم
خالد كشر:اشتغلت الغيره
ملاك:احلى خبريه ونااااااااااااااصه
نوره:ومتى بتكلمون اهلها
ابو ياسر:بكرى
انوار:حلوووو
وقعدو سوالف وبعد كذا كل واحد ووحده رقى لغرفته
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:24 PM
يـارب
كاني عجزت أـنام من حزني !
وسـع لي الارض في عيني ..
[ ليا ضاقت ]
مر اسبوعين على ابطال قصتنا
//
//
خالد كان كل المده يفكر في الي اختارها قلبه وهل اختياره صح ولا لا؟؟ وطول الوقت يفكر فيها من بعد ماخطبها وهو ينتضر ردها على احر من الجمر مدري هو خايف انوا ماتوافق عليه وهاذا سبب خوفه واليوم متحمس بقوه علشان اليوم يردون لهم ..
//
//
اما في كانت طول المده تفكر وفهمها ابوها انوا خالد رجال ينعمد عليه ورجال بمعنى الكلمه صح هي تشهد انوا رجال بسبب قرابته لها ولها مدة اسبوعين تفكر ولا حبو اهلها يضغطون عليها وخلوها على راحتها واليوم بقوه مرتبكه بسبب ردها له اليوم ..
//
//
محمد كان طول المده يحاول في الهنوف يقدمون زواجهم وهو جوابها لالالا ويحاول ولسى هو يحاول ومأخطأ يوم اختارها زوجه له كانت كل يوم تكبر في عينه وينتظر يوم زواجهم على احر من الجمر ..
//
//
الهنوف كانت تحس بضغط محمد عليها وماتنكر انها ودها تقدم الزواج بس في شي يمنعها لانها بتخاف من التجربه خايفه لانها عرفت في غدير واحمد وهاذا الي خوفها انها ماتعجل في زواجها ولو انو كل شي بيد الله سبحانه وتعالى وكانت طول الفتره ماتفارقها ابتسامتها وكل ماجابو طاري محمد تزيد ابتسامتها ^_^..\
//
//
اما روميو زمانه طلال >>يآلبيه بسسسسسسس ^_^
كان طول المده مايفارق هند ومثل حالة محمد يحاول في هند انوا يقدمون الزواج بس هند عكس الهنوف وافقت بكل بساطه لانوا ماتقدر بيوم تفارق روميو زمانه ^_^
//
//
اما جوليت ^_^
(هند)كانت كل يوم تخق على طلال اكثر من اول تصرفاته لها يخليها تخق من جد وخلاها جريئه مثله وهي لحد الان مو متردده ابد انها تقدم زوجها بلعكس عاجبتها الفكر ..
//
//
اما ياسر هو يحس انوا يحب هيفا ومع احساس انوا يكرها مايدري ايش قصة احساسه من بعد قصة يوم يسبحون مع بعض في المسبح صاير يخق على هيفا وبنفس الوقت صاير يكرها عاد مانعرف مع الايام وش يصير اذا خق وهو سابح معها كيف لاتزوجو ^_^
//
//
اما مرجوجتنا هيفا كانت كل يوم تاخذ من فاطمه محاضره علشان تترك هبالها وتكبر بعين ياسر مرات تسمع لها ومرات ماتقاوم الهبال وتقعد تستهبل وهاذا الي يكرهه فيها ياسر يحبها لاكانت هاديه ..
//
//
اما فهـد كل يوم يفكر انوا يسافر يتعالج قبل زواج هند وطلال لانوا مايقدر يصبر وبعدين خايف من فاطمه اذا احد حمل وهي لسى خايف تزعل وقرر انوا يسافرون وطبعا قال لفاطمه القرار ومارفضت ابد بلعكس شجعته صح انوا زواج اختها بس لجل عين تكرم مدرينه وفهد يكرم دول مو بس مدينه وكل يوم فاطمه تكبر بعين فهد /..
//
//
فاطمه صح انها ماودها ماتسافر الا بعد زواج هند بس علشان فهد تسسافر وتروح للمريخ لعيونه صح ودها تشوف هند بزوجها بس الله يسلم الصور ^_^
//
//
اما احمد حالتة ابد مو حلوه كان كل يوم يدخل ويشوف غدير كل يوم على نفس حالتها ضامه رجولها وتبكي وكل يوم يقسي قلبه ويتركها يكره ضعفه في وقت نزول دموعها وكان وده مايصدق انها سوت شي بس كل شي شافه بعيونه وكل مايحاول يقرب لغدير ترجع له شريط الي حصل قدامه ويحاول يشيله بس مايقدر والي قاهره اكثر اسألة الشباب شباب العايله والشياب والحريم وكل يوم نفس السؤال (مافي شي بلطريق)وكان كل يوم يدور له عذر ..
//
//
اما غدير كانت كل يوم تتعذب بس تشوف احمد يزيد عذابها وماكان ودها تبكي قدامه بس شنو تسوي وكل يوم تضعف وهند كل يوم تحاول فيها تعلم احمد الصراحه لكن غدير رافضه رفض نهائي ..
//
//
اما نواف كان كل يوم يتعلق في انوار اكثر ومايحس يقدر يعيش يوم بدونها وكل يوم يتعلق فيها اكثر تعجبه برأتها كل شي فيها تعجبه كان كل يوم يخق عليها وهي ماتقصر معنا ببرأتها تقول كلام وتسوي حركات ماتدري تأثيرها على نواف مأخطأ يوم اختاراه بجد استانس بحياتة ويستنى اليوم الي يقولون فيه اليوم زوجك يستناه على احر من الجمر ..
//
//
اما انوار كانت تعيش كل دقيقه معه تحسها احلا دقايق حياتها تموت بشي اسمه نواف تعجبها جرأته بقوه جريئ حتى عند اهله جريئ صح ماتزوجو بس مملكين بس لحد الحين جريئ وتموت من جرأته ..
//
//
عبد العزيز كان كل يوم يقول لدانه ويني عنك من زماااااااان بجد تعلق فيها بلفترة هاذي وكان يقول لها كيف صار له اول ماشافها وهي ميته ضحك عليه يموت فيها بشكل جنوني بجد تعلق فيها
//
//
اما دانه كانت تكره نفسها كل ماتذكرت انها ترددت على الانسان هاذا تعللللللقت علي بشكل جنوني حتى هي الي تصحيه لدوامه وكل الشي ..
//
//
اما نايف كان كل يوم يروح لصالح وعلى وضعه وكل يوم يخاف اكثر ماكان يفكر بأي شي الا صالح صاحبه الي كل يوم حالته تردى وكل يوم يحقد على مها اكثر وكان بجد حزين على حال صاحبه وعلى حال اهله الي كل يوم عنده وكل يوم قالبين المستشفى مناحه هو تكفل بأهل صالح بكل شي ..
//
//
مهـــا كل يوم تتعلق في نايف تعجبه شخصيته وحنانه واحترامه وكل شي يعجبه فيها وماتدري كرهه لها وصح تحس بلذنب على صالح وكل يوم تروح له تناضره من النافذه بدون لايعرفون اهلها
//
اما راكان كان كل يوم يتعذب لاشاف احمد مع غدير وطبعآ حبيبنا احمد مايقصر مع راكان كل يوم يزيد عذابه مرات يمسكها قدام راكان ومرات يبوسها وهاذا الي يعذب راكان وكان طول المده هاذي ناحف بسبب التفكير وقلة الاكل وكل ماجابو اهله سيرة الزواج يكشر ومصمم ميه بلميه انوا مايتزوج وهاذا الي حراق قلب ام راكان على بكرها..
//
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:24 PM
//
غدير جالسه بـ جناحها وعلى سريرها وهذا حالها طول اليوم . . تجلس بـ روحها .. إلا إذا كانت بـ تزور أحد من عائلتها وإلا وقت جمعتهم .. لو عمتها دانه موجودهـ ماحست بـ إللي تحسه مع احمد . . فكرت الكل إستقر في حياته إلا إهي .. جالسه مع احمد وبكيفه يروح ويجي ولا اهتم فيها ولا كأنه متزوج .. بـ شهر 4 .. كرهت كل شيء .. صار لها متزوجه احمد سنتين ورااح تدش بـ الثالثه .. وحالتهم زففففففففت .. مابعمرها تخيلت أحد نفس حالتها .. نزلت دموعها .. وتمنت أحد يكون معاها ..
باللحظه دخل احمد عليها وهي كانت لامه رجولها وتبكي
تخبل احمد وهو يشوف شكلها تبكي بس قسى قلبه مشى لعندها
وهمس : غدير
رفعت راسها غدير بتعب ومسحت دموعها
احمد ششششاف شكلها بس مو قادر يتسيطر ع نفسه قرب لها
كان وجهها برئي احمر من البكي وشعرها طايح ع وجهها ولابسه تي شيرت توب باللون الاورنج وبنطلون جينز سكيني
غدير خافت من نظراته جت تبي تقوم لكن احمد مسكها ورامها من السرير
غدير : خير وش تبي
احمد بهمس : لنا اكثر من شهرين واحنا متزوجين والناس كل ماشافوني يقولون مافيه شي بالطريق مافيه حمال لزوجتك
تسسسسسارعت نببضات قلب غدير من الخوف وقالت : قولهم مابيني وبين زوجتي شي واللحين يلا ممكن اروح انا عند اهلي
قامت من السرير لكن رجع احمد مره ثانيه ورماها ع السرير وقرب لها وباسها بخفه وهو مغمض عيونه
غدير تصارخ : بعد عننننننني لاتلمسسسسسسني مابيك مابيك اكرهك
لاكن احمد لاحياه لمن تنادي وسسسسوا اللي باله *_^
ببيت ابو احمد
ابو احمد كان جالس مع نواف يشرب معاه قهوه ويتناقشون عن زواج نواف
نواف : يبه تكفى وليش مو اللحين زواجي
ابو احمد : ياولد اثقل مو اللحين خلها بعد زواج هند وطلال
نواف برجاء : يبه الله يخليك انا ابي بعد 3 اسابيع اتصل ع ام ياسر
ابو احمد بحنيه : ياحبيب ابوك خلاص بعدين نتفاهم بهالموضوع
نواف : يبه تكفى ولله ماعندي صبر اصبر اكثر من كذا
ابو احمد : يانواف لو ابي اوافق احط زواجك بعد اسابيع جدك يبي يرفض تعرف جدك انت
نواف برطم : بس يبه انــ
ابو احمد بجديه : خلالاص نواف يعني تبي ترد كلمتي
نواف : لا يالغالي محشوم خلاص اللي تبيه يصير انت ع العين والرأس يالغالي
ابو احمد ابتسم : ربي يحفظك يارب ويوفقك
نواف : امين يالغالي
ام احمد تصصارخ : نواااااف
نواف : هلا يالغاليه امريني
ام احمد : روح ياحبيبي ود اختك هند للمجمع
نواف نزل قلاس الشاهي : ييمه ولله عندي اشغال
ام احمد : عششاني يانواف بس اوقف لها عن زهور الريف تبي تأخذ كريمات
نواف : اوكي عشانك بس
ام احمد : الله يرضالي عليك
نواف بصصصصراخ : هـــــــــــــنــــــــــــد
ابو احمد : بس بس قصر حسسسسك
نواف ضحك : هند يلا انا عند الباب وابي اعد الى عشره واذا ماجيتي ابي اروح واتركك
هند تنزل من الردج تركض : يلا يلا هذاني جيت
ابو احمد : الذله بنت حلال
هند + نواف : هههههههههه
نواف : يلا انا ابي ادخل اشرب مويا وانتي انتظريني برا طيب
هند : اوكي حبيبي
رن الجرس بهاللحظه
ام احمد قامت تبي تفتح الباب
هند مسكت ايدها : لالا مامي خليك انا ابي افتحه
ام احمد : ياعمري انتي
راحت هند وكانت ترررررركض ماحسسست الا بجسسسم ضخم يصدمها
مسسكت هند خشمها وكانت تفركه وقالت وهي مغمضه عيونها : وجع نوافون كسسسسسرت خشمي آآآح
......: اسف حبيبتي
عقدت حواجبها هند هذا تعرف الصوت زين بس ياترا مين اخذت نفس عميق وشششمت ريحه العطر اللي تميزه من بين كل العطور
فتحت عيونها هند وقالت : طـــلال
طلال ابتسم : ايه انا ياروح طلال
نطت عليه هند وضضضضمته بقوووووه
ضحك عليها طلال وقال : افففا ذي الضمه فيها شي
هند نزلت من بين احضانه وقالت : لا بس اشتقت لك
طلال : واذا انتي مشتاقه لي تسكرين جوالك
هند بدلع : شو اسوي حبيبي ابيك تشتاق لي وبعدين زوااجنا بعد يومين
طلال قرررص خشششمها وقال : وحتى لو انا معاك اشتاق لك
حمرت خدود هند قرب لها طلال
...: ياروميو وجوليت الحركات هذي بيتكم لحالكم
التفتو كلهم لجهه الصوت وكان نواف واقف
طلال : اهليين نوافوه
نواف قرب له وقال : نوافوه بعييينك هاه
طلال ضربه بخفه : اقول روح بس مسوي رسمي بعد ماملك
نواف : هههههههههه اللمهم وش عندك جاي
طلال ناظر لهند وقال : ابي اشوف زوجتي
نواف : اها الله يحيك ناظر لهند وقال : يلا شكلك ماودك تطلعين
هند : الا اللحين جايه وراك
طلال : وين ان شاء الله رايحين
نواف : زوجتك تبي تشتري لها كريمات وحوسسسه
طلال : ياقلبي انتي ابتسمت هند وارسلت له بوسه خفيفه
تخبل طلال عليها وغمز له
نواف : يلا بس عن الحركات وانتي هنادي انتظرك
هند : اوكي
نواف : طلال اليوم تعال للاستراحه اوك
طلال : ايه ان شاء الله يلا عن اذنكم بروح ادخل واسلم ع عمتي وعمي واطلع بعدها
نواف : اوكي يالنسسسسسيب
طلال ناظر لهند وقرب لها وباس خدها وقال بهمس : احبكـ
هند حمررررت خدودها وقالت : وانا بعد
نواف : خلاص بعدين هالحركات ههههههههه
طلال : وش اسوي بأختك مجننتني
هند قرب له وقرصت ايده بخفه
نواف : يلا هند انا طالع اشوفك طلال اوكي
طلال : اوكي
طلع نواف من عندهم وقرب طلال لهند وقال : عيديها البوسه اللي تو
ضحكت هند وقربت له وباست خده بخقه ونعومه
طلال قرب لها وباسها وقال : افتحي جوالك بيننا آلو بالليل اوك
هند بأحراج : اوكي حبيبي
طلال ابتسم لها ومسك ايدها وباس ايدها : اوكي انتبهي لنفسك ياقلبي
هند : ان شاء الله عيوني وانت بعد
طلال : آآآآآه بس احبك
هند : سلامتك من الآه وانا بعد احبك
طلال: اوكي حياتي يلا باي
هند : باي
دخل طلال داخل بالصاله وطلعت هند مع نواف
ببيت ابو فهد
ام فهد : خالتي تبين اجيب لك شاهي
الجده : لا الله يخليك لنا مابي الا سلامتك
ام فهد بحنيه : اجل خالتي روحي ارتاحي لك شوي لأنك من الصبح وانتي برا بالحديقه واكيد ظهرك يبي راحه شوي
الجده : ايه ولله يابنيتي ابي اقوم ارتاح لي شوي الى مايذن المغرب
ام فهد بحنيه : ايه ولله يالغاليه ارتاحي لك شوي احسن لك وصحتك
الجده قامت وهي ماسكه عصاه وتمشي بشويش وقالت : الله يرضالي عليك ياأم فهد
ابتسمت ام فهد ومسكت ايدها وصلتها لجناحها
توجههت ام فهد للمطبخ
فوق بغرفه دانه
دانه برجاء : تكفووون بنات اطلعو شوي ابي اكلم عزوز
الهنوف : عشششتو متى صار عزوز
هيفاء : ياااااي ياربيه
دانه بملل : يلا بنات بسرعه شوي اطلعو ياربي بسرعه قبل لايسكر السماعه عزوز
هيفاء: موب طالعه ابي اجلس شوي
الهنوف : اوكي دندون يلا هيوف
قطع كلامهم صوت جوال الهنوف
ناظر لشاشه الجوال __ معشوقي __ ابتسمت
الهنوف قامت : يلا باي بروح اكلم حمودي
دانه : اورررريك وخليتي عندي هيفاء
الهنوف : هههههههههه باي
طلعت الهنوف منهم وتوجههت لغرفتها
هيفاء : يلا بطلع انا انزل عند امي
دانه بحنيه : اوكي حبيبتي بعد ساعه انزل
هيفاء : اوكي قلبو
طلعت هيفاء ورجعت دانه تكلم عبدالعزيز
بغرفه الهنوف
الهنوف بدلع :آآلو
محمد : اهلين وسهلين بنور العين هلا بحياتي ودنيتي
الهنوف ضحكه خفيفه : هلا فيك حبيبي
محمد : وحشششششتيني
الهنوف : وانا بعد وحشششتني
محمد : اخبارك قلبي ؟
الهنوف : الحمدلله تمام وانت اخبارك ؟
محمد : تمام دامني سمعت صوتك
الهنوف : دوم يارب
محمد : ودوم انتي معاااي
الهنوف بهمس : احبـــكـ
محمد : وانا بعد ياروحي وكمل محمد وقال : لحظه لحظه هنو
الهنوف بأستغراب: وش فيك حبيبي
محمد : لحظه شوي حياتي
سمعت محمد يكلم له هندي
محمد : لو سسسمحت اخوي
الهندي : نعم انت سنو ابغى
محمد رجع يكلم الهنوف وقال : اعنبو بليسه يخرشني
الهنوف : هههههههههههههه
محمد رجع للهندي وقال : انت معلوم الهنوف
الهندي بأستغراب : انت ايس كلام ومين هدي الهنوف
محمد : لو سمحت لاتجيب اسامي محارمنا ع لسانك
الهندي : انت اييييس كلام
محمد : انت تعرف الهنوف هذي الهنوف مرره كويييس وانا احببببببببها اموووووووووت فيها
الهندي بخبث : هدي الهنوف كويس حلو ؟
محمد : هييه روح الله يصلحك بس
الهندي : انت سم سم مجنون
محمد : ايييييييييييه مجنون ببببببحبها
الهندي : استغفر الله
محمد : روح الله يخلف ع امك اللي جابتك
الهنوف كانت تسسسمع وهي مييييته ضضضضخك
محمد ركب السياره ورجع كلم الهنوف
الهنوف : هههههههههههه حبيبي ايش سويت
محمد : وش اسوي حياتي لان حبك جنننني
الهنوف : بسم الله عليك من الجنون
محمد بهمس : تخافين علي
الهنوف : اكيد لانك انت نصفي الثاني
محمد بحب : آآه ياروحي انت وربي احبك
الهنوف : وانا اكثر
محمد : ايه صح حياتي ممكن طلب
الهنوف : امرني بيبي
محمد : انتي اليوم طالعه لأحد
الهنوف بأستغراب من سؤاله : لا حبيبي مو طالعه لأحد
محمد : حلو ياقلبي اجل الساعه 8 بالليل ابيك تتجهزين ابي اطلع معاك للمطعم عادي ؟
الهنوف غمضضضت عيونها من الفرحه انه تبي تشوفه من زمان عنه وقالت : اوكي حبيبي اللي تبيه يصير
محمد : الله لايخليني منك
الهنوف : ولا منك
سكرت السماعه وتواعدو الساعه 8 ييجيها محمد
نزلت تحت الهنوف واستأذنت من امها ويالله بالله وافقت عليها
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:25 PM
بالمجمع هنــد ونواف
نواف بملل : يلا هند الله يخليك بسسسرعه مستعجل انا
هند : يلا حبيبي نواف شوي بس ابي اختار لي كم عطر ماركه وحلو
نواف : يلا اجل انا انتظرك عند الكوفي
هند : اوكي
طلع نواف وجلست هند تختار لها احسسن العطورات طلعت من المحل وراحت لدهام واختارت لها احسسن ساعه
ببيت فهـــد
فطوم كانت واقفه وتناظر حالها بـ المرآيه وكان واقف عند الباب يتأملها .. لابسه فستان كُحلي وفي ورد صغير لون أبيض وتعليقاته خفيفه وماسك على جسمها .. وكانت تاركه شعرها على أكتافها .. وحاطه ميك آب خفيف وريحة عطرها تجننه .. مشتاق لها .. لكن مع هذا يتألم كل ماجاء بباله عن العقم .. يخاف تتركه صح انه قرب لها .. شمت ريحة عطرهـ حست في وجودهـ .. لفت حصلته واقف يناظرها بـ عيون حزنانه وواضح البكى عليها .. جلس على الكنبه .. طلعت من الجناح كله .. شافها وإهي طالعه نزل راسه .. مافيه حمل شيء ... قام ودخل غرفة التبديل فسخ غترته وملابسه ولبس له بيجاما نوم .. ورجع جلس بـ الغرفه .. .. كانت تمشي بـ الصاله كلها .. ماتبي تتركه بهـ الطريقه .. ولا تبي تقرب منه .. دخلت للجناح ووقفت عند الباب وإهي تناظرهـ جالس على الكنبه ومنزل راسه .. حس فيها .. رفع راسه وناظرها .. يبيها تكون حوله .. قال بـ صوت حزين واهو يمد إيدهـ : تعالي بـ حضني ..
ما صدقت إنو ممكن يطلب كذا واهم صاحين .. بـ العادهـ حركاته هذي ماتصير إلا إذا كانت نايمه .. مشت له ووقفت قريب منه .. قال واهو يناظرها : تعالي بحضني مشتاق لك
بـ حضني .. من غير لاتناقش جلست بـ حضنه .. كان يتأملها .. مشتاق لها .. طبع بوسه على خدها بـ كل رقه وقال : حياتي ان شاء الله بعد ثلاث ايام نروح نسافر ..!
حركت راسها بـ الموافقه ..
فهد دمعت عيونه وقال لها : حياتي لو العلاج مافادني تتركيني
فطوم رمت نفسسها ع كتفه ونزلت دموعها وقالت : فهودي حبيبي مستحيل اتركك أـنا ماهمني أولاد كثر إهتمامي بـ وجودك معاي
فهد باسها جبينها ومسح دموعه وقال : طول عمرك طيبه وطول عمري بأظل احبك يالغاليه
ناظرته فطوم .. ناظرته دموعه تنزل .. مالقت نفسها إلا تغني له ..
وش تمنى ؟؟
آبي تبقى معاي وفيك أـنا أتهنى
وش تمني ؟؟
آبي أرتوي حُبك ولا أنحرم منه
وش طاري سؤالك ..؟ حيرني سؤالك !!
ولو طال فيني العُمر .. آهـ ’’ العُمر ماغيرك أتمنى
تسأل وش أتمنى ..!!
شوقي هديه .. مني عطيه
وقلوب وفيه .. ياحبيبي وعاطفيه
تجتمع في كلمة أـحبك وهمها وغايتها قُربك
ياحبيبي آبي فيك أتهنى .. أتهنى
وش طاري سؤالك . . حيرني سؤالك ..
ولو طال فيني العُمر . .
آآهـ ’’
ماغيرك أتمنى .. تسأل وش أتمنى .. !!
إستغرب أكثر منها ... أول مرهـ تغني خليجي .. بـ العادهـ عربي .. لكن اليوم وعند فهد خليجي .. من كثر ماسندروا راسها هيفاء وهند بهـ الأغنيه ..
مرر أصابيعه على خدها يلمس نعومته وحرك راسه بـ معنى شنو ..؟؟
تكلمت وإهي تمسح دموعه وتقول : آبيك إنت وبس .. مو مهم الأولاد .. فهودي إنت إللي تهمني وبس .. تبقى معاي بـ قلبك وحُبك وضحكك هذا إللي آبيه ..
ناظرها مو مصدق قالت : الله يخليك لي يارب
فطوم : ويخليك لي ودفنت وجهها بحضضضضضنه تبي تدخل بقلبه وتبعد الحزن عنه .. وتبيه دايم يكون يضحك.. وماتبي تشوف دموعه لان مافيه احد يستاهل دموع حبيبها ..
بعد شعرها عن رقبتها وباسها بوسه طويله .. ذابت إهي .. حضنها له بـ قوهـ .. مشتاق لها موت .. قالت وإهي بـين أحضانه بـ همس : مشتاقه لك موت ..
طلع آهـ ’’ واهو يبوسها من قُربها بكل رقه .. وذابوا بـ احضان بعض ~_^ ..
عند غدير واحمد
صحت غدير من النوم وهييي حيييل تععبانه ناظرت نفسها بحضن احمد خافت كثير وحاولت ترجع شنو سوا لها احمد غمضضت عيونها وقالت بهمس : اااه ياحمد
نزلت من السرير وناظرت لأحمد وغطته عن هواء البرد
توجههت للحمام وانتم بكرامه تأخذ لها شاور وتريح شوي
ببيت ابو عبدالعزيز
ام عبدالعزيز : هاه ياعزوز ان شاء الله دانه اعجبتك
عبدالعزيز ابتسم : الله يخليها لي يارب جد تربيه والنعم ولله
ابو عبدالعزيز : ايه هذي تربيه صديقي وانتبه ياولدي لاتضيق صدرها تراها غاليه وغلاتها مثل غلاه بنتي مها
ابتسمت مها لأبوها ورد لها الابتسامه
عبدالعزيز : افا عليك يايبه هذي دانه مو اي بنت
ام عبدالعزيز : الله يحفظظك يانظر عيني
عبدالعزيز قام وققال : يلا انا استأذن بروح بالاستراحه مع الشباب
الكل : الله معاك
ببيت ابو فهد
نزلت الجده وحصلت الجد فيه وابو فهد وام فهد
الجده : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام فهد : ان شاء الله ريحتي
الجده : ايه ولله يابنيتي نمت لي كم ساعه والحمدلله
ابو فهد : يلا يايبه نروح للمسجد
الجد : يلا هذاني قمت
ابو فهد وقف عن الدرج : طـــــــلآآآآآل
نزل طلال وقال : هلا هلا يبه هذاني جيت
ابو فهد : يلا لانتأخر عن الصلاه
طلال : يلا يالغالي
توجهه طلال وباس خد جده وجدته وامه
ام فهد : وينك الظهر مأتغديت معانا
طلال : اسف يالغاليه بس كنت بيت عمتي ام احمد وحلفت علي الا اتغدى
الجده : وش اخبارها بنتي ؟
طلال : الحمدلله بخير كلهم ويسلمون عليكم
الكل : الله يسلمهم
ام فهد : يلا ياويلك من ابوك روح اكيد اللحين ينتظرك
طلال : يلا عن اذنكم
الكل : الله معاك
بغرفه الهنوف
كانت الهنوف حاايييسه دولابها حوس تدور لها فستان يصلح بالسهره اليوم
دخلت عليها دانه
الهنوف بملل : اشوا جيتي دندون ولله محتاره مدري ايش البس
دانه : ياقلبي انتي اوكي يلا شنو انتي محتاره فيهم
الهنوف : مادري انتي تعالي واختاري لي
قربت دانه للدولاب وصارت تحوس وتدور بين كل هالفساتين
دانه : ييييوه جد كلهم حلوين ومدري ايش اختار
الهنوف بتوتر: اووووف ياربي للحين ماخلصت واللحين الساعه 7
دانه : ايه عادي حبيبتي
رمت نفسسسها الهنوف ع السريسر
دانه ماسكه معها فستان وكان شكله مررره يجنن قالت : هذا حلو هنو
الهنوف فتحت عيونهاببطئ وشافت الفستان ونطت من السرير وقالت : اششششوا لي ساعه وانا ادوره ومالقيته
دانه : ايه هذا مرررررره حلو ويصلح للسهره
الهنوف قربت لدانه وباستها وقالت : الله يخليك دندون
دانه ابتسمت وقالت : يلا انا ابي انزل تحت عند امي وخالتي ام فهد
الهنوف : اوكي
طلعت دانه ودخلت الهنوف بغرفه التبديل ولبست فستانها
كان فستانها باللون الخمري توب ماسك ع جسمها ومطلع جسسمها شكل خررررافي وخصرها ماسك عليه وفيه تحت الصدر فيونكه كبيره باللون الخمري والاسود وفيه كريستال خفيفه وتوجههت عن المرايه وحطت لها ميك اب احمر وروج جريئ احمر وكانت مسويه شعرها كيرلي <== الهنوف مررره لابق عليها الكيرلي يطلع شكلها بناتي ونااااعمه وجنان
مسكت خصل من شعرها خفيف وحطت فيه كرستال خمري وتعطرت من عطر فيرزاتشي ولبست جزمه ربط اسود وفيونكه صغيره باللون الخمري
بالصاله فيه الجده وام فهد ودانه وهيفاء
ام فهد : وينها الهنوف
دانه: اللحين تنزل تلبس
رن الجرس بهاللحظه
ام فهد : ميري open tha door
ميري : ok
هيفاء : دانه وش رايك اليوم نجمع البنات هنا وربي طفششانه
دانه : اوكي بس مأتوقع هند توافق
هيفاء : يلا عن اذنكم بروح اتروش
دخل بهاللحظه محمد
محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد توجهه وسلم ع جدته وام فهد
الجده :اخبارك ياولدي
محمد : الحمدلله بخير انتي شلونك ؟
الجده : الحمدلله
محمد ناظر لدانه وقال : اخبارك دندون
دانه بأبستامه : اهلين حموش بخير وانت كيفك ؟
محمد : الحمدلله بخير
فوق بغرفه الهنوف
خذت شنطتهاالماركه لويس فتون وعبايتها وطلعت برا الغرفه وقابلت بطريقها هيفاء
هيفاء مبققه عيونها صصصفرت وقالت : ايييش داه القمال ككوله
الهنوف بأبستامه : جد حلو شكلي
هيفاء : روووووووووووعه يلا ليلآ سعييييدآ ياقيس وليلى
الهنوف: ههههههههه
نزلت تحت الهنوف وهي مبتسمه
دخلت بالصاله
الهنوف : السلام عليكم
الكل الا محمد : وعليكم السلام
محمد كان مصصصدوم مررره تغيييره احلوت خاق ع شكلها اشتاق لها واشتاق لجمالها
ام فهد : الله يحفظك يابنتي
محمد صصصفر وقال : قممممممممر ياقمري
حمرت خدود الهنوف
الجده : تعالي اجلسي عند زوجك
محمد وقف وقال : لا يايمه انا بطلع انا وياها
الجده : الله معاكم
محمد مسك ايده الهنوف وهمس وقال : خبلتيني بجمالك وربي
ابتسمت الهنوف وضغطت ع ايده وماردت عليه
الهنوف حست بدفى ايدينه لأن ايدينها بقوه بارده
ام فهد : انتبهو لأنفسكم طيب
محمد : ان شاء الله يلا مع السلامه
مسك ايد الهنوف وطلعو برا
دانه مبققه عيونها للحين وقالت : مششششاء الله تجننننن الهنوف
ام فهد : ياعمري عليهم الله يوفقهم
الكل : اميييييين يارب
بيت ابو احمد
كان البيت هدووووووء مافيه احد ام احمد فوق نايمه وابو احمد طالع مع ابو فهد
وصلها نواف هند بالبيت وقال لها انه راح يروح للأستراحه
دخلت هند بالبيت واستغربت البييييييت هدوء
قالت بنفسها (( غريبه وين الازعاج وين الاهل )) عقدت حواجبها
دخلت داخل و معاها اكياس مو قادره تشيلهم نادت الشغال
هند : رودي
جت لها الشغاله وابتسمت لها وقالت : yes
do you want any thing?
الترجمه (( تبي شي ))
هند بأبتسامه : aah can you help me , please
الترجمه ((من فضلك ساعدني ))
تقدمت الخدامه واخذت الاكييياس منها
هند : رودي
رودي بأبتسامه : yes
هند :giveme the watet, please
الترجمه (( اعطيني مويا ارجوك ))
رودي : ok mdam
وقبل لاتطلع الخدامه لفت ع هند وقالت :what would you Like?
الترجمه (( ماذا تحبي ان تتناول ))
هند بأبتسامه هزت راسها بالنفي : thanks
رودي : ok
دخلت الخدامه للمطبخ تجيب لهند مويا
رمت نفسسسها هند ع الكرسي واخذت جوالها اتصلت ع امها واعطاها الجوال مقفل <== ياعمري عليها ماتدري انه امها فوق
جت لها الخدامه واعطتها المويا
رودي : do you want any thing?
الترجمه (( تبي شي ))
هنــد : no' thanks
الترجمه (( لا شكرآ )
وقبل لا تطلع الخدامه نادتها هند : (( roody , how is your daughter ))
الترجمه " كيف حال بنتك"
رودي بأبتسامه :very well , thank you
(( الحمدلله بخير.. شكرا ))
هنـد: , please send my greeting to her
الترجمه (( ارجوك سلميني عليها ))
رودي : ok
طلعت الخدامه وراحت هند فوق بالغرفه تريح لها شوي
قبل لاتدخل مرت ع جناح امها تبي تشوف اهي فيه اولا
دخلت لقتها جالسه ع السجاده ورافعه ايدها تدعي لربها
سمعت اخر كلمه تقولها (( يارب توفق اولادي وتريحهم وتحفظهم وين مايروحو وتبقيهم يارب )) ابتسمت لهالأم عمرها ماشافت مثل طيبه قلبها وحنانها ومعاملتهم معهم هند دخلت داخل وباست راسها وجلست
هند : تقبل الله
ام احمد : منا ومنكم وكلمت :رديتي حبيبتي
هند : ايه يالغاليه و كيفك ماما
ام احمد : الحمدلله بخير اجل وين نواف اخوك
هند : ااممممم راح للأستراحه مع الشباب
ام احمد بحنيه : الله يحفظه
هند : ماما ليش ماتنامي اللحين تريحي شوي من التعب اللي جاك مني ومن تجهيزات زواجي
ام احمد : ههههههه تعبك راحه حبيبتي
هند باست خد امهاورمت نفسها بحضنها وقالت: فديتك ياأحلآ ام بالدنيا الله يخليك يارب
ام احمد مسحت ع راسها بحنيه : ويخليك لي
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:26 PM
بالمطعــــــم عــند المعشوقين
الهنوف ،محمد
المطعم كان من ارقى مطاعم الرياض الجو هادئ رومنسي اصوات الاغاني الرومنسيه ريحه العطورات اللي بكل مكان الجو الرومنسي اللي بكل مكان محاوطه شموع
اختار محمد من احسن وافخم الطاولات ورتبها زين وطبعآ حجز كل المطلعم
والعمال كلهم راحو بس باقي المهمين علشان حبيبة قلبه تشيل الثمه وتاخذ راحتها
كانت الطاوله كبيييره بس عباره عن كرسيين كانت الطاوله مفروشه باللون الاحمر والشمع محاوطتهم بكل مكان والصوت الهادئ والورد المتناثر بالارض
قرب محمد للهنوف ومسك ايدها وقال : تصدقين انك قمر
الهنوف حمررت خدودها وقالت : يسلمو حبيبي
محمد رايح فيها قرب لها اكثر وبعد شعرها عن رقبتها وباسها بوسه طويله ذابت الهنوف وهي بين يديه
محمد بحب ورمنسيه : احبـك ياأغلى من لي ياروح روحي
الهنوف بأبتسامه دلع : وانا اموت فيك ياقلبي
قطع عليهم الجو بدخلت القرسون
محمد تأفف وقال بهمس ماسمعه الا الهنوف : لاحول يعني يقطع علي احسن لقطات عمري
ضحكت الهنوف بخفه
القرسون : (()what would you Like? ))
الترجمه : (( ماذا تحب ان تناول ))
عقد حواجبه محمد تورط مع انه مايعرف الا شي خفيف بالانقلش ناظر الهنوف وحرك حواجبه يعني ساعديني
ضحكت الهنوف وناظرت للقرسون وقالت :
May I please have the menu and the wine list?
الترجمه :(( اريد قائمه الطعام والمشروبات من فضلك ))
القرسون : ok وقدم لها منيو اخذت الهننوف وقرب لها محمد يختارو لهم اكل خفيف
اختارت الهنوف ومحمد الاكل وكان شي خفيف مايبو يثقلو لانهم راح يطلعو للكوفي
محمد: (( I'd like the bill ))
الترجمه (( اريد الحساب من فضلك ))
القرسون : ok قدم لها الدفتر واخذه محمد وطلع فلوس واعطاه المبلغ المطلوب
الهنوف : ((What kind of seafood do you have?
الترجمه (( مأصناف الاسماك عندكم ))
القرسون :(( grilled ))
الهنوف : ok ، thanks
القرسون ابتسم لهم وطلع من الغرفه
ناظر محمد الهنوف بحب وميلت راسها الهنوف وابتسمت بخفيف
محمد خاق ع شكلها مو قادر يتكلم
الهنوف عرفت محمد انه رايح فيها وارسلت له بووووسه طايره
محمد مسك قلبه : ياقلبي انتي تكفين عيدها
ضحكت الهنوف وارسلت بوسه وقالت بهمس : احبك تصدق
محمد :هنوووو وربي بتذبحيني
الهننوف بخوف واضح:سلامتك ياعيون هنووووو
وقضضضضضضضو ليلتهم مع بعض
في بيت الجد كان بس فيه نايف نايم فيه مايبغا يضايق ام فهد مع انوا تعتبره مثل ولدها
كان يفكر في امه وابوه الي مصرين عليه يتزوج وحابين يشوفون عياله على قولتهم قبل لايموتون وكان طول الاسبوعين هاذا يفكر وهو خايف من التجربه مع انوا مافيه ي يرده بس خايف تصير البنت مثل مها مايضمنها حتى بدى يشك من خوفه كان طول الوقت يفكر ويفكر خايف من جده يرتبط بوحده تطلع مثل مها مصر انوا مايتزوج بس الي حاس فيه ظللم انوا يظلم اهله بسبب الزواج مايبي يتربط بوحده ممكن انوا يظلمها معاه وهاذا كل خوفه خايف يبين لها انوا شاك في اخلاقها مع انوا طول الوقت تتردد عليه كلمت (اصابع ايدينك مو سوا)وهاذا الي يخليه يفكر بقصة الزواج
قطع عليه تفكيره صوت جواله
نط متخوف على الي يتصل الوقت هاذا كانت الساعه 2
شاف رقم المستشفى حق صالح ..طاح قلبه ومع الوقت قال ممكن انوا صحى
رد وهو يردد الاحتمالين :نعم
المستشفى :السلام عليكم
رد السلام وبعدها قال:امرني اخوي صالح فيه شي
ارعبه لهجة الي يكلمه وهو يقول له :لازم تجي الحين
سكر حتى بدون لايقول له شي فتح دولابه ولبس ثوب وغتره وطلع بسرعه
//
//
عند في
كانت سراحانه تفكر في قرارها الي اعطته اليوم اهلها هل قرارها صحيح ولا غلط مع انوا ولد عمتها وعرافته بس خايفه ماتعرف ليه صحيح انوا طيوب مع خواته وهاذا كلام خواته لها وطبعا هي تشوف حركاته وعاااااارفته وممكن اي وحده تشوفه على طول بتوافق عليه وكل صفاة اي بنت انها تفكر بفارس احلامها الي بياخذها بخيله ويطير فيها بأي مكان كانت كل تفكيرها فيه صحيح هو سحرها اول ماشافته بس الي خايفة منه انوا هو تقدم لها بعد ماشافها ولا قبل مافكر يتقدم لها خافت من التجربه الي انحطت فيها مع انوا مافيه شي يخوف لأنوا حافظه اخلاقه وعارفته
تعبت من تفكيرها وغطت نفسها بمفرشها البينك وناااااااااامت
//
//
وصل نايف للمستشفى ووقف عند باب العنايه حق صالح وكل خليه في جسمه ترتجف شاف الدكاته والنيرسات يدخلون ويطلعون على غرفة عملية صالح صابه رعب مو اي رعب خاف يضيع صديق عمره الي كان طول وقته معاه صح انوا صالح راعي بنات بس مهما يكون في قلبه طيبه بس مايحب يطلعه عند اهله علشان كذا معذبهم
قطع تفكيره صوت الدكتور
الدكتور:انت نايف
نايف هز راسه بمعنى ايوا
الدكتور:المريض يبغاك الحين
ابتسم نايف بفرح معناتها انوا المريض صحى لكن طارة ابتسامته يوم شاف وجه الدكتور
الدكتور :
//
//
مها قامت من النوم مفزووووعه خافت من الحلم الي شافته شربت مويا وهي ترتجف حست انها بتموت نزلت دموعها بغزاره وهي تتذكر حلمها
كان حلمها عن صالح ..خوفها شكل صالح وهو يغرق في البحر ويصرخ لمها تنقذه لكن كانت مها تحاول تنقذه بس ماقدرت وهي بكل قوتها تحاول تسحب صالح الي بدى يغيب عنها لانوا استعد للغرق ..وبعد الحلم صحت مفزوعه خافت شافت الساعه 2 ونص كانت ودها تروح للمستشفى تشوف صالح بس الوقت كان متاخر ماقدرت تنام واتصلت على السايق يقدم السياره ولبست عباتها ونزلت ..
//
//
في المستشفى نايف انصعق من كلام الدكتور
وقعد يمسك راسه وكان داخله صراخات كان وده لو كان طفل يبكي يبكي ويطلع كل ضيقته لكن هو رجال مايقدر مايقدر يبكي حاول يبكي ماقدر
قعد يردد كلام الدكتور الي توه قايل له انه صالح الحين ماراح يجلس اكثر من نص ساعه صحيح ان صالح صحى وطلب منهم ينادون نايف وهم عرفوه بسبب جياته الكثيره لهم ..نزلت دموعه وهو يناضر ساعته يعني صديق عمر بعد نص ساعه يرووووح لالالالالالالالالالالالالا
دخل على صديقه وشاف شكل جسمه كيف منقلب للأزرق من كثر الاجهزه وكيف شكل وجهه المصفر
قرب نايف وهو يمسح دموعه :صـ ـآلح
لف له صـآلح وهو ينتفظ :نـ ـآيف
قرب له نايف ودموعه على وشك النزول
صالح شاف دموع نايف ابتسم وقال :افا ماهقيتك يانايـ ـف تبكي
نايف ودموعه تنزل :صـآلح طلبتك لاتتركني
صالح ابتسم :سامحني ياخوي على كل ش
قاطعه نايف وهو منزل راسه علشان مايشوف صالح دموعه ويتعذب :مسامحك ياخوي مسامحك وتعرف انت غلاتك عندي
صالح حب يلطف الجو :ههه نايف كأنك بنت وانت تبكي
ابتسم نايف ورفع راسه لصاحبه
كمل صالح:نايف انا طالبك ياخوي واثق فيك ولو مانا واثق فيك كان ماطلبتك
ابتسم له نايف:انت تامر ياخوي مو تطلب
ابتسم صالح وهو يكمل:نايف طلببببببتك اهلي انتبه لهم ترى امي معاها السكر حاول انك تستدرج لها خبر وفاتي ماتقول لها على طول
نايف :صالح اول شي اهلك هم اهلي وبعدين ان شاء الله انت مو متوف
قاطعه صالح:انت عارف حالتي وبعدين الدكاتره قالوه نص ساعه بلكثير
وبدى يكح
نايف :خلاص لاتتكلم طلبتك
كمل صالح وهو يشر براسه بلا:اسمع ياخوي انت قلتها اهلي هم اهلك الله الله ماوصيك ياخوي تراك اخوي وثاني طلب ادري ان طلبي صعب بس الله يوفقك سوه واذا ماسويته براحتك ترى والله مايتغير شي وانت مسامح ياخوي
نايف ابتسم له يطمنه:اطلب ياخوي طلبك تم
//
//
وصلت مها للمستشفى وحاولت تسرع بخطاه ووصلت لغرفة صالح وقبل لاتفتح الباب سسسسسسسمعت الصااااااعقه
//
//
عند نايف انصعق من طلب صالح :صصصالح وربي طلبك صعب
صالح ابتسم :انت اختار ياخوي انا ماغصبك ومن حقك ترفض بس فكر انه انا الي ضيعتها انا الي علمتها الطريق هاذا
نايف وهو يحرك راسه يمين ويسار مو مستوعب الي يقولوه صالح :صالح انت مالك ذنب هي الي انحرفت وشلللللون تبغاني اتزوج وحده مستعمله
صالح :اااه ياخوي تعرف لو انا ماكنت بتوفى كان تزوجتها تعرف اني احبها يانايف تعرف
نايف بقهر :وهاذا الي يحرقني كيف اتزوج حبيبة اخوي وصاحبي وكل شي
صالح ابتسم :نايف القرار لك ياخوي وربي مسسسامحك حتى لو ماتخذها مسامحك وربي
نايف ابتسم له وحب يغير السالفه :ايوا ياخوي واي اوامر ثانيه
صالح تبسم:بس هاذا الي ابغاه
//
//
عند مها خزت بخاطرها كلمة مستعمله حست نفسها مايته قبل لايصير ويقولون الناس عنها مستعمله والصاعقه الاكبر ان صالح بس له نص ساعه ويرووووووووووووووح كلتمت الصراخات في داخلها ماكان ودها تدخل ووش بيقول عنها نايف نزلت دموعها بغزاره وبدون ماتحس فتحت الباب
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:27 PM
//
كان وقتها نايف مستأذن من صالح بيروح لدورة المياه وبما ان الجناح فيه بابين طلع من الباب الثاني بجناح صالح الي نقولو صالح بعد ماعرفو انوا خلاص راح يفارق الحياة
//
//
دخلت عليه وشافته كيف شكله انهارت بكي وهو التفت عليها عرفها عرف حبيبة قلبه عرف روحه
صالح بحزن:لا يامها لاتعذبيني وتنزلين دموعك
قربت شوي مها منه وهي تبكي:صـ ـآلح لا تـ ـروح تكفى وآلله احـ ـتاجك
صالح ابتسم لها عكس الالم الي في قلبه من شكل حبيبته:بس ياعيوني لاتنزلين دموعك هاذا قضاء ربي وقدره ولازم نرضى فيه
مها :صـ ـالح انا اسسسسسسسفه كله مني وانهاااااااارت بكي
ناظرها صالح :ياعيوني لاتتأسفين انا الي اسسسسف لأني علمتك الطريق هاذا مها اذا تحبين خلاص لاتبكين
مها وهي بين دموعها:مقدر مقدر ياصالح والله
صالح :خلاص يامها روحي قبل لايجي صديقي نايف ويشوفك
ناضرته مها هاذي اخر مره تشوفه وخلاص بيروح منها حطت يدها على فمها تكتم شهقاتها الي تطلع بغير اردتها
ناضرته مها وطلعـت
هنا طلعت روح صـآلح مع طلعتها ماكان وده تطلع بس حرام عليه يكلم وحده مايعرفها
//
//
عند مها طلعت برى المستشفى وراحت للسيارة وركبت وانهارت فيها توجه السايق للبيت وهو خايف على مها
//
//
دخل نايف على صالح واستغرب حاله قبل لايطلع كان مافيه شي والحين تغير
صالح :نايف الله الله بلي قلت لك عليها وتقفى لاتبين لها اذا ناوي تتزوجها لاتبين انها مستعمله طلبتك ياخوي تكفى علشاني وكمل مسيرة حياتك معها ولا تبدلها صحيح انها اخطت بس شنو نسوي
وشهق صالح وهو يقول :اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
نايف انصصصصصصصصصصعق وهو يششوف رفييييييييق عمره يروووووووووح
قرب لصاحبه يبي يتأكد شاف شكله وهو مبتسم وباين انوا راحت روحه للغفور الرحيم سبحانه وتعالى
ناضر فيه يبي يتأد مسك قلبه شاف مافيه نبض
بكى على رفيق عمره
بكى !! ايوا بكي على صديقه ورفيق عمره واخوه الي ماجابته امه
فكر كيف يخبر اهل صالح وكيف يخبر الدنيا ان صدييييييقه رااااااااااااح
دخلو الاطبا وحاولو يطلعون نايف وبلأخير قدرو قعد نايف يبكي من قلب ويشهق وهو يتذكر كلام صديقه
ياربي كيف يقدر يعيش بدونه صديقه ودنيته
وفكر انوا ارحم له يروح لخالقنا الغفور الرحيم ممكن يكون ارحم له من جلسته في المستشفى
اتصل على اخوه ابو راكان وطلب يجي حس ابو راكان ان نايف فيه شي
//
//
عند مها وصلت لجناحها ورمت نفسها على السرير وهي تبكي تبكي انها سبب موته بعد الله ماتنكر انها حبته وصعب عليها فراقه والي اكد لها سبب موته هي طبعآ بعد الله حلمها اكد لها تمنت لو هو حلم ارحم لها قعدت تبكي لحد ماغطت في نومه عميقه
//
//
عند نايف وصل له ابو راكان وهو متخرع خاف من شكل اخوه نايف وهو يبكي
نايف بس شاف اخوه جاي راح له على طول ورمى نفسه في حضن اخوه وهو يبكي مثل الطفل وقعد يبكي ويشاهق ابو راكان حس بلرعب وهو يشوف اخوه كيف يبكي وكلماته الي مايدري وش يقول بس كان يردد (راح ياخوي راح)..بعد ابو راكان نايف :يانايف صل على النبي وقل لي من الي راح تراك سببت لي رعب والله
نايف حس في نفسه صلى على النبي وقال :رااااااااح صالح راح ياخوي رااااااح من لي غيره ورجع بنوبة البكا
ضايق صدر ابو راكان على نايف يعرف انوا صالح صديق عمره والي ضيق صدره زايد انوا يعرف ان اهله ماعندهم الا الولد هاذا وابوهم مقعد
حس في اخوه :يانايف ياخوي غسل وجهك وصل على النبي
قام نايف وتوجه لدورة المياه (تكرمون)وراح وغسل وجهه وراح لأخوه وراحو بعدين يسوون الأجراات
ابو راكان حس ان نايف مانام وتعبان :ياخوي روح ارتاح وانا اضبطهم
كان اجابة نايف هز راسه بمعنى لا
تركه ابو راكان على راحته
وبدو بلأجرات
الي توهق فيه نايف كيف يخبر اهله
حس فيه ابو راكان:ياخوي لاتخاف حريمنا يروحون يخبرون اهله وحنا نروح نخبر ابوه لاتخاف ان شاء الله
حس نايف بأمتنان لأخوه
بعد ماخلصو راحو شوي ينامون للظهر طبعآ ابو راكان خلا نايف ينام في بيته
كيف راح يخبرون اهل صالح بلكارثه
وهل راح نايف يحقق رغبة صديق عمره
وفرحة خالد برد في عليهم
والبقيه
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:28 PM
آلبـآرت آلقبل آلآخـير
صحى من النوم مفزوووووع يتمنى الي حصل قبل كم ساعه كان حلم بس مو كل من يتمناه المرى يدركه !!
حس بعيونه متنفخه دخل دورة المياه وانتوا بكرامه غسل وجهه وتوضى وصلى صلاة الظهر قعد يسبح ويذكر ربه ويستغفر ربه
سمع طق الباب
فتح الباب نطت عليه شذى وهي مستانسه
شذى:بتصيح القيامه عمي نايم عندنا
تبسم لها نايف
حست ان اخلاقه زفففت ماحبت تضايقه وبدت بلموضوع على طول:عمي ابوي يقول جهزت
كانت اجابته مختصره وهي هز راسه بايوا
استغربت حال عمها
حس فيها عمها من نضراتها له ..وعرف قصددها ..كلم نفسه (ااااااه ياشذى لو تعرفين ..قد ايش انا متعذب ..احس بحريقه بقلبي ..بس في هل الزمن ..محد حاس في احد !!)..استغربت سرحان عمها واجاباته المختصره ماحبت تضايقه استأذنت تطلع وطلعت ..راحت لابوها وقالت له ..عن جواب عمها ..طبعآ آبو راكان قال لام راكان عن كل شي..ماخفى عن ابو راكان حزن ام راكان ..راحت طبعآ هي معهم ..واستغربوا كل الي في البيت ماعدى راكان ومحمد الي عارفين في السالفه ..
طلعو كلهم متوجهين لبيت ابو صالح الا البنات ..
وابو راكان خبر كل العايله الا بنات العايله راكان ومحمد حزنو على صديقهم ..وماخفى على ابو راكان دموع عياله ..هزه دموع عياله ..
وخبرو الجده علشان تروح معهم والجد ..طبعآ صعب على ابو صالح وام صالح وخوات صالح الخبر وعلشان كذا خبرو كل العائله ..تجمعو كلهم ونزلو ..طق نايف الباب ..وبما ان ابو صالح مقعد ..فتحت شيخه بعد ماقالت منو وقال نايف انوا يبي ابو صالح ..فتحت شيخه ..وقالت استنى لحد مأدخل واقول لك تتفضل ..طبعآ قال لها نايف اني نايف ..وطبعآ بمآ آن نايف يجيهم بعض الاحيان ..هو عرف كيف يدخل ..بعد ماصوتت له وهي بلصاله يدخل دخل ..للمجلس ..
في داخل البيت الصغير في الحي القديم مره كلهم استأو على حال صالح ..وكيف بيصبرون اذا عرفو ..
شيخه:يبه جاء نايف يبيك
استغربو كلهم وتكلم ابو صالح :غريبه والله
شيخه:يبيك مادري والله
التفت ابو صالح لسمر:يابنتي تعالي حطيني عند باب المجلس وانا بطلب من نايف يدخلني
قربت سمر وودته واستغربت من الحريم الي واقفات في حوشهم الصغير وبنفس الوقت حست بلفشيله بسبب اختها المرجوجه الي مادخلت الحريم تبسمت سمر للحريم الي لسى متغطين
حطت ابوها عند الباب وطلبت من الححريم يدخلون
دخلو وهم يحسون انفاسهم بتطلع كيف بيعلمون العائله الفقيره هاذي بجد حالتهم تضعف
طبعآ ابو صالح طلب من نايف يدخله وطبعآ راح نايف له
حب نايف راس ابو صالح :كيف حالك يأبوي
للمعلوميه نايف يقول لأبو صالح ابوي احترام له
تبسم ابو صالح ابتسامه صاففيه الي ماتفارق عن وجهه ابد:هلا وغلا بولدي تمام ياوليدي وانت
ابتسم نايف:بخير جعلك بخير
دخل نايف ابو صالح دخال المجلس
ااستغرب ابو صالح عدد الرجال بس بنفس الوقت تبسم طبعآ كانت الغرفة مليانه بسبب صغر المجلس
ابو صالح:ياحي الله من جانا
الكل:الله يحيك
قامو كلهم يسلمون
نايف:يابوي هاذا ابوي واشر على ابوه وهذول اخواني واشر على اخوانه وهذول رجال خواتي واشر عليهم وهذول عيال اخواني وخواتي واشر عليهم
ابتسك ابو صالح ابتسامه وتجعد وجهه بسبب كبر سنه ؛:هلا وغلا والله بأهل ولدي
تكلم الجد:هلا بك يأبو صالح
تكلم ياسر في نفسه(ااااخ بس يابو صالح ..والله لو تدري عن ولدك..ماتبسمت)
سكتو كل مافي المجلس
الجد حس في ولده وحب يتكلم:والله ياخوي حنا جاينك لسبب وشسمو مدري كيف نقول لك
وسسمعو صوت صيااح وصراخ البنات وامهم
نزل نايف راسه وتلثم ونزلت دموعه عرف نايف انهم خبرو اهله
خاف ابو صالح :يأخوي خوفتني تكلم
عند الحريم
سمر جلست تبكي من قلبها
وشيخه تبكي
والأم تردد (لاحول ولا قوة الا بلله ..اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرن منها..حسبي الله ونعم الوكيل..ان لله وان اليه راجعون)) وقعدت تردده دموعها تنزل
راحت العمه لطيفه وضمت سمر تهديها
وراحت العمه شوق ضمت شيخه تهديها
والجده ماسكه يد ام صالح وتحاول تهديها
حضنت سمر العمه لطيفه وقعدت تبكي من قلب
تكلمت ام راكان:يابناتي اهدوا الله يهديكم تعوذو من ابليس..هاذا قضاء وقدر..و لازم نرضى فيه ..وترا مو زين النياحه ..تعوذو من ابليس..هاذا قضاء ربي وقدره ..والحمد لله هو احسن له يموت ..احسن من انه يتعذب..في العنايه..
تكلمة ام صالح:وليدي الوحيد حسو فيني ..تهئ تهئ ..والله مقدر اعيش بدونه..كان بلفتره الأخيره مناحليله..وماقدرت تكمل لأنها دخلت بنوبة بكاء شديد
نزلو دموع الحريم غصب عليهم
عند الرجال
ابو صالح :ان لله وان اليه راجعون ..لااله الا الله ..اللهم ارجني في مصيبتي واخلفني خيرن منها..
مانزلت له الا كم دمعه.. بما انه رجل مؤمن بقضاء وقدر ربنا ..
نزل نايف راسه يبكي كأنه بكا طفل ..حاول الشباب يهدونه لحد ماطلعوه من المجلس..لان ممكن لو يجلس اكثر ..يأثر على اهله
بعد نص ساعه
عند الحريم كأنه هدو شوي لأن سمر وشيخه من شدة البكا نامو
وام صالح هدت شوي وهي تحس بضيقه ودها تفرغها
الجده تحاول تهديها
الجده عجبها ردة فعل ام صالح لو هي مكانها كان طاحت مغمى عليهم ..مع انهم عائله فقيره ..الا انهم صابرين ومحتسبين ..على ان المصيبه مره قويه ..الا انهم صابرين ..بس طبعآ البنات لازم ..بس هذول كبار في السن وفاهمين ..صح صاعقه الخبر ..بس محد يقدر طبعآ على قضاء الله وقدره ..وطبعآ الي عجبها في ام صالح ..انها راضيه وماجزعت ..خافت لو يصير معاه كذا بنايف ..وش راح يكون ردة فعلها ..تعوذت من ابليس وسمة على ولدهـآ..
طبعآ بعد مآنتشر الخبر جو جيرانها والي يعرفوونهم لهم يحاولون يهدونه وطبعآ مايبدون بلتعزيه الا لما يدفنون صالح..
//
//
مرت اربع ايام ..على العزاء ..وحال نايف صعبه ..وطبعآ مهـآ ..تعبـآنه مره !!..وآكيد اهل صـآلح ..شيخه لحد الحين مو مستوعبه ..تحسهم يكذبون ..مأمداه قبل كم يوم موديهم للمطعم ..وهو معهم ويضحك..ويعلق ويسولف ..وام صالح كانت بس ساكته ..وبعد محاولات من الجده قدرت توكلها ..واما الجد تكفل بكل حوسة العزاء ..وكان يبغاه في قصره ..بس رفض ابو صالح يقول لازم يكون في بيته ..ام راكان خبرت البنات ..اول مارجعت من اول يوم ..والجده نامت عندها كل الثلاث ايام ..ودانه مافارقتهم ..ااما البنات مايروحون الا الفجر ..ويرجعون 8 الصباح ..وماتركو شيخه وسمر لحالهم ..كانوا معهم خطوه بخطوه ..ويصبرونهم ويحاولون فيهم ياكلون ..
وبعد شهرين من العزاء
عائلة ابو صالح تحسنت حالهم بفضل الله ثم فضل العائله
وشيخه وسمر بدو يطلعون شوي شوي من حالتهم وصارو مرات يجلسون مع بنات العائله طبعآ هم بنات العائله يروحون لأبو صالح ويجلسون عندهم ..والجده بلموت فارقت ام صالح ..تعودت الجده على ام صالح ..
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:33 PM
في بيت احمـد
دخل احمد البيت وراح لجناح غدير بعد ماصارت كل يوم تقفل بابها علشان مايسوي احمد الي سواه فيها اول
تنرفز احمـد وطق الباب
مافي رد واستمرت في الطق لحد ماطلعت له وكان شكلها بجد يحزن كانت نحفانه وفيها اهات تحت عيونها وباين التعب عليها انهبل احمد
بس مابين
احمد قوى قلبه :يالله البسي عباتك بنروح لبيت جدتي مصممه جدتي تجين لأنها من زمان ماشافتك
غدير:مب رايحه
تنرفز احمد:تحسبين حب فيك يوم اقول لك تروحين ترانا مأحب اجلس معاك دقيقه ..كيف تبيني اجلس معاك الوقت كله وانا اوصلك لقصر جداني بس لأنوا جدتي قالت لازم تجيبها
حست غدير بغصه فيها بس ماحبت تبين لأحمد شي وسكرت الباب في وجهه
هو حس بلقهر فتح الباب سمع صوتها في غرفة الملابس عرف انها تبدل
راح لجناحه وتروش وطلع لقاها تحت جاهزه
طلع وهي لحقته وركبت ورا
احمد:اانا مب سواق تركبين ورا تعالي قدام
غدير:يوووووه مأبي اوف
احمد:اقول تعالي يالله اخلصي علي تحسبين اموت في قربك تراك ولا خدامتنا جالسه بجمبي
حسسسسسست غدير بلأهانه وهو يقول خدامتنا حست بتموت من القهر
غدير ماحبت تبين له انكسارها وردت له بكل قوتها:ولا انا ميته بقربك ترا
احمد:اقول تعالي لأجرك من كشتك واركبك
ماحبت غدير تجادله لأن تعرف انه يسويها بما انه له كم يوم يعطيها طراقات
ركبت معاه
غدير كانت ودها تتكلم الي في قبلها ..صح اهو كان عصبي عليها ..بس هي تحبه !!..ولازم تعلمه انها مضلومه ..وبنفس الوقت تحبه ..بس صرخ فيها شي يقول وكرااامتك ..ردت عليه الحب مافيه كرامه ..استسلمت وقالت
:احمد ..وربي محتااااجتك ..حرام عليك
احمد ناضرها مستغرب وبنفس الوقت تذكر حركتها :وانا مأحتاجك
شغل السياره ومشى
وشغل المسجل على اف ام
وبلصدفه طلعت اغنية دموع جماده
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن ياقلب طرقنا شوك
توفي تلائي الناس خنوك
ديمن الم ديمن عداب ديمن جراح
لكن الفرح ممنوع ممنوع
نصبر ونصبر رحنى
تصرخ جوانة جروحنة
ديمن اوقات احزنة
اكتر من وقت فرحنا
نصبر ونصبر رحنى
تصرخ جوانة جروحنة
ديمن اوقات احزنة
اكتر من وقت فرحنا
مشين في طريقنة وسكتنة
رضين بنصبن وقسمتنة
بنحاول نظحك ونداري
جوانة الحزن ومداري
صبرين على نار مهو دمعتنة
اه يعيني على الدنية الغظارة
وقلبنة حزينة ومحتارة
بنقابل ناس وبنوف لهم
بيخد حيتنا بندلهم
و الاخر نرجع يخصارة
ديمن دموع دموع
اه ديمن دموع دموع
اه ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
نندم على مفتنة
نبدء من تاني حيتنى
نهرب من ناس جرحونة
ونعشق ناس بتموتنة
لحبييبي يخلص لك
ونة صاحب
ولغير الحزن بيتصاحب
الناس احسسهم مش باين
الطيب باشكل الخائن
زي ممكتوب لك حتصاحب
ولحاسس حد باوجاعك
الكل التفقوا على خداعك
الكل خلاص رخص تمنك
وهتشك لمين الا لزمنك
وهو زمنك زييهم بعد
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
اه ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
احنة مكتوب علينة
نبعد ونشد ادينة
دنيا كل منصفلها
ترجع وتجرح فينة
يدرينة هنفضل عيشنها
لفهمانة ولا فهمنهة
وبعدابهة هنرضة وبهمومهة
زاي وعتبهم وهنلومهة
مهي دنية غريبة وعرفنها
مطرح ملمركب هتودي
الخطوة هتمشي وهتعدي
لو حزن هنسكت ونسلم
لو جرح هنبك ونتالم
لو دمعة همسحهة بيدي
مديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
اه ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
ديمن دموع دموع
اه اه اه اه اه اه
>>لما تسمعون الأغنية هاذي وتقرون الروايه معها ..لها طعم ثاني ^_^
حست غدير بدموعها تنزل وبنفس الوقت حست ان في انسان يشاركها في دموعها ..ناضرت فيه وبلفعل شافت دموعه تنزل بخفيف ..ماتحملت
غدير وبكت
غدير تناضر احمد:احمد وربي انت ضالمني ..انا احبك انت ومالي غيرك
احمد ناضرها نضره قويه يعني اسكتي مو ناقصك
وقف احمد على جنب وكان بلصدفه مافيه سيارات كثير تقدم شوي وكان مافي احد
نزل من السياره
نزلت معاه غدير وقف احمد قدام السياره
غدير بكت:احبك انت بس..لو احبه كان ماوافقت عليك
احمد ماكان يبي يبين لها الضعف وينزل دموعه بس مو قادر:كيف تفسرين ..مسكت ايده لك
غدير وهي تبيكي:هو مسكني ..انا ايش اسوي ..وربي انا قلت له ..انا مأفكر فيه ابد ..احبك انت وبسسس..احمد وربي كنت احبه..بس من يوم سافر..جتني مها ولعبت فيني..اعطتني ورقه..وكانت مكتوب فيها ..تهئ تهئ ..غدير انا مسافر ابعد عنك ..انا مأبيك..انا اكررههك..وياليت تنسيني ..من ذاك الوقت وانا ناسيته..ولا احبه ولا شي.. هو من يوم شافني ذاك اليوم ..يحسبني لحد الحين احبه..انا قلت له اني نسيتك ولا احبك..هو مسك ايدين وقعد يقول انه يحبني..انا حاولت افتح ايدين ماقدرت..كان ماسكني بقووه..احمد انا ماخنتك..ولا فكرة اخونك.. حبيتك انت وبس...احبك انت وبس .. انت لي ياأحمد مو لحد ثاني .. وانا لك بعد
احمد:زين ليه جلستي معاه
غدير وهي تبكي:كانو البنات جالسين في الطاوله..وانا كنت اشيل اغراضي الي شريتهم علشان اقوم ..لأنه في شلة شباب يتحرشون فينا ..انا كنت بقوم..التفت مالقيت البنات في الطاوله..جاني واحد من الشباب..وقال ابي رقمك ..ع جيت راكان..اشرت له وجاني..وكان راح يهاوش الشاب ..بس الشاب من يوم شاف راكان..هرب اهو وشلته..قال لي اقعدي ابي اكلمك..انا احسب ع شان الشله الي تو ..بس اهو مسك ايدي..وقال انه يحبني..وكيف نسيته ..وانت جيت..اهى اهى وجلست تبكي انا احبك انت وبس..مأحب غيرك صدقني يأحمد
احمد:زين ..كيف راح اصدق هاذا كله ..والي صار قدام عيوني
غدير:احمد انا
احمد قاطعها:لاتجيبين اسمي على لسانك
غدير:وربي
احمد ناضرها نضره ماعرفت غدير ايش معناها
غدير رمت نفسها على الأرض وقعدت تبكي
احمد حن قلبه عليها ..كيف يشك فيها ..انا غبي اشك فيها ..بس الغيره
احمد بخاطره (( خلاص ياحمد يكفي حرام عليك هي حلفت لك بالله انها مابينه وبينها شي بس ايش تفكيري اللي انكر كل شي ))
احمد قرب لها ورفعها من الأرض وضمها له بقوووه
اهي ضمته وقعدت تبكي
احمد :غدو قلبي لاتبكين ..تراك تقطعين قلبي..وربي انا من الغيره..مأشك فيك..انا من حبي لك ..علشان كذا ياقلبي..احبك غدير..ومصدقك ع كل شي..لو يجون الدنيا كلها ..ويقولون انك مسويه شي..وانتي قلتي مأسويته وربي بصدقك ..غدو انتي ماتتخيلين شقد احبك ..باسها من رقبتها..احبك غدير..
غدير ذابت في حضنه وكلامه ذوبها زياده :وانا اكثر
احمد مسح دموعها وتبسم لها وشال لثمتها والطرحه وتنح عليها
هو وهو يشوف عيونها رايح ملح
شاف شعرها كيف يتطاير مع الهواء
الولد راح سلطه *_^
غدير تبسمت:لاتناضرني كذاا !!
احمد يناضرها وهو خاق:ها شنو اناضرك كذا
غدير ضحكت
احمد :لا وتضحكين تبي تعذبيني
قربها منه وباسه بوسه طويله
غدير انحرجت:خلاص احمد رجعني
احمد وهو رايح ملح :نعم ارجعك ماصدقت اخذك
غدير بدلع مو مقصود:رجعني وربي الحين يفقدوني
احمد :وتتدلع بعد لاتخليني الحين اخذك كذا ونسافر انا وياك
غدير بققت عيوناه ومع الكحل جنان شكلها طلع:شنوووو
احمد تنح:ها
غدير تبسمت تدري انه خاق :اقوول شنووو
احمد:اااااه ياقلبي بسسس
غدير بسرعه:فيني الأه ولا فيك
مسكها احمد وجلس وجلسها في حضنه
احمد وهو يحوس في شعرها
احمد بحب : تنكرين اني احبك
هزت غدير راسه بالنفي وهي تبتسم
احمد باس ايدها :تصدقين احبك
غدير انحرجت وتوردت خدودها
احمد:احب عيونك..وانفك ..وفمك..وخدودك..ونعومتك..وانحراجك..ودلعك..وكلك كلك على بعضك
غدير خلاص البنت بقوه منحرجه يكفي هي جالسه بحضنه واخر شي يتكلم كذا !!
احمد قرب لفم غدير كان يبي يبوسها
بس رن جوالها
احمد عصب:اوووف الله ياخذ الجوالات
غدير كانت مستانسه تبي تبوس الي اتصل عليها علشان قطع عليهم
ردت بدون لاتشوف الرقم
غدير:اهلين
طلال:وينك فيه
غدير:شوي راجعين
احمد حس انهم لاعبينها علشان يخربون عليه وعصب وسحب الجوال:نعم خير محد يجلس مع زوجته
ضحك طلال لأنه عرف ان احمد عرف خطتهم واشر للشباب :يأخي انا داق عليك ولا على اختي
احمد تنرفز:اقول طير مناك بسس
طلال:ياربي على آلاخلأق بعدين عطني اختي ابيها
احمد:الله لايبيك يالله فارق لا ترى بسكر بوجهك
طلال:اقول لا تطول لسانك وكانك رجل سكرها وب
ماكمل كلمته وناضر في الجوال وضحك عرف ان احمد سكرها
عند احمد وغدير
احمد ناضر غدير :مششششششاء الله وانتي مستانسه انه اتصل الجوال
غدير طلعت لسانها لأحمد:احسسسسسسن
احمد بخبث:تحسبيني بتركك
ونط عليها وغدير طلعت اذكاء منه قامت قبل لاينط وركضت
احمد لحقها وهو يركض وراها ويشوف شعريها كيف يتطاير وهي تضحك تخبل عليها
احمد:وقفي
غدير:يالله اذا فيك قوه الحقني
احمد وهو يركض وراها:وقفي يادب بس بوسه
غدير:اذا مسكتني لك الي تبغاه
احمد بحماس:الي ابغاه
غدير وهو تضحك:الي تبغاه
احمد اسرع في ركضه وغدير مو قادره تركض اكثر كانت تركض بخفيف وهي ماسكه بطنها
احمد تعب مثل انه طاح على الأرض
احمد وهو يكشر:ااااااه رررجلي اووووف شكلها انكسرت
غدير تدري انه يكذب وتبي تجاريه راحت له:يؤ قلبي شنو فيك
احمد بدى يمثل:طحت رجولي
غدير عرفت انه يكذب:اها امش عادي وماتعورك
وقامت وقام وراها وقعد يلحق فيها
احمد يصرخ:الوعد لارجعنا اليوم
غدير خافت بس مثلت العكس:عاااااااادي
احمد تعب وانسدح على الأرض
غدير راحت وانسدحت بجمبه
احمد بتعب:اووف طلعتي سريعه
غدير تضحك:وبقوه
احمد لف لها وصار يناضر في وجهها كيف محمر من التعب:ياقلبي تعبتي
غدير تضحك:بقووه
احمد تبسم لها
غدير انسحدت ع بطنها وكان احمد منسدح جنبها وقالت وهي ماسكه ايده : حبيبي حمودي
تخبل احمد ع كلمه حبيبي ماقد عمره سمعها وقال : عيون حبيبك امري
غدير بحياء حدت ايد احمد ع بطنها وقالت : انا حـامل
احمد جمد بمكانه مو قادر يتحرك او يقول شي
غدير استغربت من سكوته توقعت انه مايبي البيبي وقالت : احمد قلبي انا حامل
احمد: حـ ـامـ ـل
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:33 PM
غدير بدلع : ايوآ
احمد عدل جلسته وسحب غدير وجلسها جنبه وقال : ومن متى
غدير خافت انه يهاوشها : امممم توني امس رحت انا والهنوف وكشفت لاني حسيت بدوخه واصرت علي الهنوف الا تأخذني معاها
احمد ابتسم : حياتي اكيد انتي حامل
غدير مسكت ايده وقالت: ايه حبيبي حامل واللحين لي شهرين بس
احمد تذكر شي وقال : لحظه لحظه وانتي عارفه انك حامل وانتي تو تركضييييين
غدير : عادي بس بخفيف اركض
احمد : بخفيف هاه طيب لو صار شي للبيبي
غدير : لاتخاف حبيبي ان شاء الله مافيه شي
احمد مسك ايدها وباسها وصرخ وهو مسسستانس بقوه ان يبكون ابو بقريب : احبك احبك
غدير نزلت عيونها وانحرجت
مسك دقنها احمد ورفعها بخفيف وقال : وانتي تحبيني ؟
غدير رفعت راسها وناظرت لعيونها وقالت : حط عينك بعيني وعيوني اهي اللي تجاوبك انا احبك او لا
احمد ناظر لعيونها وغمز لها : بس عيونك تجننني مقدر اناظر لهم وانا جالس مو مسوي شي
حمرررررررررررررت خدود غدير من الحياء وزاد حب احمد قربت له وباست خده بخفيف وقالت : انا مو بس احبك .. انا مجنونه فيك انا اهواكـ .. اعشقك ..
احمد بحب : ياروحي انتي .. آآآآسف حياتي .. أدري أسفي مايوفي وأخجل من نفسي وأنا أقوله .. بس .. بس .. سامحيني يابعد هالدنيا .. ياكل هالدنيا .. سامحيني غدورتي أرجووووك
حطت ايدها غدير ع افمه وقالت : اشششششش خلاص راح ننسى اللي راح ونبدى بصفحه جديده اوكي والماضي مانبي نذكره
احمد ذاب معاها واهي تتميل راسها بخفه مسك ايدها : تصدقين غدير كشفت شي فيك
غدير : وايش هذا
احمد : انك ماتستاهلي التعذيب توني ادري انك طيبه وتوني ادري اني انا احبك مو بس احبك الا بجنون غدير انتي غيرتي كل شي بحياتي صدقيني ع قسى قلبي معاك الا اني احبك واموت فيك
غدير بدلع : حبيبي حمودي خلاص انسى الماضي .. وانا طيبتي انت اللي علمتني عليها ..
احمد ضمها له بقووووووه .. رمت غدير نفسها بحضنه تقريبآآ طولو ع حالتهم 10 دقايق
بعدت غدير من حضنه وتناضر ساعتها:يالله نرجع لايتصل ثاني مره طلول
احمد ضحك:لا تونا
غدير :يالله بس
احمد:يالله
غدير انسدحت وتناضر مكان السياره:اوووف ياربي كل هااذا بمشيه
احمد يناضرها:وانتي حسبالك يأميرتي بخليك تمشين هاذا كله وانتي تعبانه وحامل
غدير ناضرته :لالا ماله داعي تجيب السياره معليش امشي
احمد تبسم بخبث:ومنو قال لك بجيب السياره هنا
غدير استغربت :زين شلون ؟؟
احمد:شلون انا اراويك شلون سحبها وقفها معاه
غدير بأستغراب : ايش فيك
ناظر لها احمد وغمز لها ونزل لتحت رجولها وشالها بخفه
غدير تضحك:نزلني الحين تتعب
احمد :اذا ماشلتك اشيل منو وغمز لها
غدير :زين ظهرك الحين يعورك
احمد:فدوتك ياقلبي
غدير تناضره شقد تحبه الولد هذا
كان يمشي فيها وهي يناظر لها لان السياره مره بعيده
غدير ضحكت بدلع : لا تناظر لي شوف طريقك اللحين يصير لك شي
احمد ناظر لها بحب وقال : وش اسوي جمالك خبلني
غدير مسكت دقنه ورفعته يعني توريه الطريق
ضحك احمد .. حطت راسها غدير ع صدره وتسمع نبضات قلبه بقوه رفعت راسها له وقالت بحب : احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك .. احبك حمودتي
تخبل احمد عليها وع نبره صوتها البحه وناظر لها وباسها وقال : اموت فيك .. بس تكفين شوي شوي علي تري اللحين اطيح بطريقي والسبب انتي
غدير بدلع: هههههههه خلاص سكتنا
احمد غز لها : الوعد بالبيت .. انحرجت غدير وابتسمت له
ركبها السياره
وركب جمبها وشغل السياره
ناضرها ومثل ان ظهره يعوره:اي دوبا انتي كسرتي ظهري
غدير برطمت : وبعدين انا مو دوبآآ لان اثنين انت شايل انا وولدك ههههه
احمد : فديت زوجتي وحبيبتي
غدير : ولدك
احمد : انتي اهم شي بحياتي ..
ضحك احمد وقال يمثل عليها : دوبآآ ظهري عورني
غدير لفت عليه:قلت لك راح يعورك شالت تي شيرته يعورك هنا
مسك ايدها وحطها على قلبه :شوفي كيف انتي مسويه عمايل في قلبي من قربك لي
سمعت دقات قلبه مثل الطبول فرحت من قلب وبنفسس الوقت انحرجت
غدير بجرأه ماتدري كيف جتها مسكت ايده وحطتها على قلبها :وانت شوف شلون قلبي شنو يسوي في قربك
احمد فرح من كل قلبه وهو يشوف قلبها شلون يدق بسرعه
ناضرها وهو لسى ايده على قلبها
غدير انحرجت وبعدت نضراتها عنه
احمد :ناضريني
غدير بأحراج:مأقدر
احمد بضحكه :ناضريني
غدير ناضرته وشافت شلون من عيونه بان حبه لها
قرب منها وباسها ومشى
هي انحرجت وبقوه
دخل سي دي
وطلعت اغنية يعشقني يوسف العماني
احمد:الأغنيه هاذي اهدا لأحلى غدو في الدنيا كلها
والله احبك احبك يشهد الله علي
قعد احمد يشر لها بحركات وهي تبتسم
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي
تبسم لها
لاحاسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي
مسك ايدها وباسها
يالله احفظ حبي لي يالله ربي ياقوي
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى اتمنى عمري قربه
يعشقني يعشقني من قلبه هو قال
انا ادري يحبني بس شوي اتغلى عليه
وغلاتي وغلاتي وغلاتي ياعمري تعال
لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى اتمنى عمري قربه
يفهمني من نظره من كلمه وانا بيدي دواه
يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه هاذا الي احبه
احبه ومن قلبي ابيه حبيبي حبيبي وكل عمري معها
لو كل العواذل تفرق ما تقدر عليه
يفهمني من نظره من كلمه وانا بيدي دواه
يفهمني يفهمني وانا بيدي دواه هاذا الي احبه
احبه ومن قلبي ابيه حبيبي حبيبي وكل عمري معها
لو كل العواذل تفرق ما تقدر عليه
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى اتمنى عمري قرباه
احــــــــــــــــــبك
غديير فرحت من كل قلبها ان هاذا حبيبها
تحبه تمووت فيه
تدعي ربها انها يقدرها وتسسسسعده
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:35 PM
بعد مرور 5سنين على ابطال قصتنا
دنيــا السـ ع ــد
عبد العزيز منسدح على بطنه يصحي دانه:دندون اصحي يالله بنروح لبيت جدتك يالله تأخرنا على الجماعه
دانه:اووووف بليز عزيز شوي بنوم امس سهرت كلوا منك
عبد العزيز كشر:يوووه مانيب اصغر عيالك عزيز يالله بسرعه بنروح
عصبت دانه:اووووووف خلاص بنوووووم
طلع عبد العزيز برى الغرفة متوجه للصاله العلويه يشوف اذا المربيه خلصت لبس لبنته الي عمرها 4 سنوات اول ماشافته نطت عليه
عبد العزيز:شفتي لجونه (لجين)كيف ماماتك معذبتني تهئ
ضحكت لجين :بابا ليه ماما كسوله بعدين لاكبرت اصير زيها
ضحك عبد العزيز وهو يحضنها:مدري عنك بس لاتعبين زوجك بيطلقك على طول بس بما اني حبيب فأنا صابر على امك
سمعو صوت يقول:اقول قل قسم بعد صابر علي زين انا الي صبرت عليك
ضحكت لجين
كشر عبد العزيز :يوه سمعتيني
دانه ردت له التكشيره:ايوا
ضحك عبد العزيز وراح لها وضمها :فدييييت انا الي صابرين علي وربي احبك ياناااااااس
التفتو على لجين وهم يشفونها تحط ايدنها على وجهها وتقول :اوف والله بتخربون اخلاقي ترون وربي توي بزر
ماتو ضحك عليها
عبد العزيز:يالله مشينا
وطلعو متوجهين لبيت الجد والجده
//
//
عند روميو وجوليت (طلال &هند)^_*
طلال ضام هند من ورا :شكلنا مو رايحين
هند:يوه كل يوم مانروح خلاص طلولي بليييييز
طلال :يعني مو حابه تجلسين معاي
هند:الا بس كل يوم نتعذر
سمعو طق ولدهم وليد الي عمره 4 سنوات
طلال:عشششتو بدى يطق
ضحكت هند:وه فديت ولودي (وليد)يألله انقذني يالله نمشي
طلال غمز لها :وراك الليل كله ^_*
هند ضمت ولدها وليد : حبيبي وليدي وين اختك قمر
وليد :معرف ماما
هند تعلي صوتها علشان بنتها تسسمعها : قمري ويييينك
جت لها قمر وعمرها سنتين جت لها تركض وضمت امها
هند : حبيبتي انتي يلا نروح
قمر مسكت خدود امها : ايه ماما
طلال برطم : احم احم انا هنا
هند ضمته من خصره وقالت : احبك طلال
طلال : وانا بعد يلا حبي لانتأخر
هند : اوكي وخذت اولادها وطلعو
وراحو لبيت الجده
//
//
اما عند نواف وانوار
وهو في السيارة يتكلم مع انوار وبنته جنى الي عمرها 5 سنوات قصة حبه لها :تعرفين انوار اني سمعتك تشتكين للهنوف انك تحبيني وانا مو حاس وحسيت اني حقير ان بنت تحبني وانا مو حاس فيها وبعدها حلفت اني اتزوجك ..
جنى:ياقلبي عليها ماما بجد متعذبه بحبك
ضحك نواف عليها
انوار وهي تفكر:تصدق مأنتبهت انوا احد يسمعنا وتصدق اول احبك والحين احبك اكثر
جنى:ياربيييي الحين نرجع للبيت وتقفلون على نفسكم في الجناح ومدري وش يصير >>تفكير الأطفال فديتهم ^_*
ضحكو عليها وكمل نواف طريقه
انوار ضمتها وقالت : جنو حبيبتي عيب هالكلام
جنى : طيب ماما خلاص ماراح اقولها
نواف: شطوره حبيبي انتي
//
//
فاطمه وفهد
رجع فهد من المانيا والحمدلله كان احسن واحسن من اول وتعالج من فضل الله وثم وقوف فطوم معاه اللي تصبره ع كل شي
فهد وهو يشوف ولده زياد الي عمره 6سنين وبنته رهف الي عمرها سنه :تصدقين فطوم احس بسعاده معاك كل يوم يمر دقيقه احس ودي ماتقضي بجد بجد احبك من كل قلبي مدري ليه اول كرهتك
زياد:يؤ جد بابا انت اول تكره امي
فهد:بشكل ماتتصوره وهي اول تكرهني بقوه
فاطمه وهي تحرك بنتها رهف وهي بحضنها وتناضر في دنيتها (فهد)وتبتسم له :حتى انا احبك من كل قلبي وعساني مأنحرم منك
تبسم فهد:ولا منك
زياد ناضر في ساعته :يالله بابا تأخرنا
قام فهد :يالله ياعيون ابوك
وراحو لبيت الجده
//
//
ياسر وهيفا
ياسر وهو ضام هيفا من ورا وحاط ايده على بطنها المنتفخ : ودي اصصصصصصصرخ واقول اني امووووت فيك وربي
ضحكت هيفا :وانا بعد
ياسر :ااااه احسسسسس اني ودي اذبح نفسي كل مأتذكر تعذيبي لك واحنا اول زواجنا احس اني غبي
ابتسمت هيفا :كل شي منك ولا احلى
ياسر :وانتي احلى واحلى
هيفا لفت له :ياسر تصدق اني فرحانه بلمولود الي بيجيني وهو اول مولود
ياسر تبسم :وانا ميت من الفرحه
هيفا :بجد بجد احس اني طايره من الفرحه
ياسر :وعساها دايمه يارب ناضر في ساعته وبعدين قال يالله مشينا مانبي نتأخر
وراحو لبيت الجده
//
//
عند خالد وفي
خالد :دنيتي تصدقين احس يوم يوم ملكة دانه وانوار يوم اشوفك ضححك وهو يتذكر تصدقين ماخليت امي تنام الا لما قلت لها اني ابيك وابي اتزوجك وجننت البيت
ضحكت في :تصدق اول متردده اوافق عليك
خالد:بغيتي تذبحيني
في:بعيد الشر عنك يارب
خالد:وين ولدك فيصل
في:تلقاه في غرفة الألعاب مع المربيه
خالد:يالله قولي لها تجيبه مشينا
في:اوكيك يالله
وراحو لبيت الجده
//
//
عند نايف وزوجته ؟؟؟
نايف وهو مبتسم:تصدقين احس اني فرحان اني حققت امنيت صديقي وصرتي لي الزوجه الصالحه بس بجد اول مره ماوافقتي بغيت اجي لبيتكم واذبحك بس جاب الله اني شفتك في المزرعه وقلت لك لازم توافقين
ضحكت مها:تصدقين حسيتك ماتبيني
نايف:بلأول بس الحين انتي كل دنيتي
تبسمت مها وهي تحس بسعاده كبيره
نايف:يالله قولي للمربيه تجيب صالح بنروح لبيت ابوي
تبسمت مها:من عيوني
نايف:تسلم لي عيونك
وراحو لبيت الجده
قويت بلحظة ’, وداعـــك ’, أداري دمعتي لاتطيح
لكن يوم اقفيت عجزت و// طــح ــت // أنا كلــي
//
//
راكان ونوره
راكان :تصدقين نوره مثل مأنتي عارفه كنت احب غدير وكنت مقرر ابد مأتزوج بس بعد ماشفتك حبيتك وعلى طول تقدمت لك بس ترى انتي دنيتي كلها
تبسمت نوره:وانت نور عيني وكل دنيتي
راكان وهو يقربها منه:نوره تعرفين اني احبك
نوره:وانا اكثر
جت جود تسحب ابوها :يالله بابا تأخرنا
راكان تبسم لبنته وهو يشيلها ويبوسها بكل مكان:يالله يانور ابوك
نوره :ترى كذا نغار
رراكان:انتي مكانك محفور في القلب
وتوجهو لبيت الجده ..
//
//
احمد وغدير
احمد:يالله ياروحي مشينا تأخرنا والله
غدير وهي تنزل الدرج شوي شوي لأنها حامل:يالله ياعيوني جيت
احمد وهو تحت :قلبي لاتسرعين ولا اقول لك اصبري بجيك
كانت بتعارض بس شافته جمبها ويمسكها
ناصر ولدهم عمر الي عمره 7 سنوات :يالله اووف تأخرنا
تبسم احمد:يالله ياروحي
وركبو في السيارة وتوجهو لبيت الجده
//
//
سعود وساره
سعود وهو يسوق السياره :ااه الحمد لله على السلامه وصولك لعاصمة السعوديه الرياض
ساره وهي تحس بتعب السياره :الله يسسسسلمك ياروحي
سعود:وش رايك نسلم على اهلي اول وبعدين نروح لبيت اهلك
ساره:اخاف يمسكوننا ومايخلوننا نروح
سعود:ماعليك بنروح لأهلك بس نسلم على اهلي لاتخافين
ساره وهي تلتفت على عيالها:والجيش ذولي من يصحيهم
سعود:لاوصلنا نقول وصلنا بيت جدتو ويصحون
ضحكت ساره
وكمل طريقه لبيت اهله ..
//
//
اما عند قيس وليلى (محمد &الهنوف)
محمـد كان ماسك يد حبيبته ويتكلم لها كلام الحب الي تعودة عليه الهنوف
فتح الباب عليهم تركي الي عمره 4سنوات :ياليييل بدو قيث وليلى يقولون كلام معثول يالله تأخرنا على دده (ياليييل بدو قيس وليلى يقولون كلام معسول يالله تأخرنا على جده)
ضحكو عليه
محمـد:طيب انا احب امك وش اسوي
حرك تركي يده على ورا :وث اثوي اوووف (وش اسوي اوووف)
الهنوف:ابوك مجنون مو؟؟ وضحكت
ردت تركي :هههه انا اثهد (هههه انا اشهد)
ضحكو كلهم
محمد:تذكرين الهنوف يوم نزعل على بعضنا وكنا بنتطلق بس كانت كلمه كل يوم تردد علي تعرفين وش هي
الهنوف:وش هي
محمد :كلمة ( انت لي مو لحد ثاني )
انت لي مو لي احد ثاني ..ومن يقرب منك ياويله
الي في حبك تحداني اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك في احضاني وانا قلبي الي انهدم حيله
من يجيك بشوق ضمياني ادعي الله يومه يجيله
انته اهلي وانت خلاني وانت شي صعب تبديله
لايفكر فيك انساني ولا عاشق ايده طويله
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:35 PM
تجمعو الكل في بيت الجده
الجده وبجمبها الجد
الجد:اااه يازين لمتكم ياعيالي وصوت الأطفال يرد الأرواح عسا عمري يطول واشوف عيال عيالكم
الكل:امين يارب العالمين
الجده مسكت قلبها:ااااااه قلبي
كل الي في الصاله قامو لها :وش فيك يمه ..وش فيك ياغاليه ..وش فيك جدتي <<ردود العـآئله
ضحكت الجده وهي تحرك ايدينها:امزح معاكم
الجد كشر:وقفتي قلوبنا
قربت الجده للجد:عسى قلبي ياقف قبل قلبك
ضحك الجد وقرب يبوسها
انحرجت الجده :لالا مو هنا فشيله
الكل:هههههههههههههههههه
الجده:تخاف علي
الجد:مو بس انا خفت حتى الي يقرون الروايه خافو وانتي تقولين اه قلبي مو كذا يـآعضـآء ؟؟ >>^_^
هيفاء : جدو الله يخليك نبي نطلع للبر
فطوم : ايه الله يخليك
ام راكان : ع بالكم انك صغار خلاص كبرتو وصرتو امهات
الجد : ولا يهمكم خلاص بكرا راح نروح بس قبل بقولكم شي ياشباب
الكل انتبه للجد
كمل الجد : شوفو عارف انكم كلكم يامحمد وراكان وطلال وفهد ونواف واحمد ونايف وخالد وياسر .. انكم ودكم بيت لوحدكم وانا الصراحه انا والشياب اللي معاي
قطعه ابوفهد : يبى انا مو شايب
الجده : ايه باين
الكل : هههههههههههه
الجد غمز لأبو فهد : بما اننا مجتمعين كلنا .. شرايك نفتح الموضوع الي خبري خبرك ..
ابوفهد : أي موضوع .. ؟
الجد : الي اتكلمنا فيه انا وانت ببيتي من شهور .. وأذكر انه كان وقت صلاة جمعة !
ابو احمد : ابو فهد خلاص تذكرت
ابو فهد : ايه ايه يلا تفضل يبه صادق اللحين وقته
الجد بجديه : .. انا والشياب اللي معاي من سنتين وحنا اسمع ياطلال وانت ياراكان وانت يامحمد وانت يافهد وانت ياسر وانت يانايف وانت سعود وانت ياخالد وانت نواف وانت يأحمد .. أنا وأبو فهد وابو احمد وابو ياسر وابو راكان لنا حول السنتين نبني مجمع سكني كبير فيه بيوت على عدد كل واحد منا .. !!
وقعت المفاجأة عليهم كلهم وتوسعت عيونهم بهالخبر الجديد !!
ابو فهد :لأن المجمع قرب ينتهي الحمدلله .. ولأن سمعنا انك ياطلال ناوي تشري بيت .. وانت يامحمد ناوي تنقل لفله كبيرة .. فقلنا نبلغكم عشان تصبرون شوي .. باقي التشطيبات الأخيرة الي تاخذ شهرين ثلاث بالكثير .. وبعدها كل واحد يستلم مفتاح بيته ..
شقت الضحكة وجيههم كلهم وقلوبهم ترقص بالفرح لأجمــــل خبـــــر سمعوه والي ماعمره خطر على بالهم وفكروا فيه !!
قام نايف واهو شوي وينافز من الفرحة وباس راس اخوانه الكبار ..
والعيال والبنات نفس الشي سلموا على عمانهم وشكرونهم بامتناااااااان ..
ويامحلى العلاقات الأسرية الي يوصل ترابطها لهذا الرقي ..!
وتسمو بعلاقتها ترفعا عن أي مشاحنات ممكن تسبب أي شروخ !
ويظل الحب والود والترابط شعار العلاقات .. ماتفرقها لا ظروف .. ولا خلافات ..
الفرح يشع من عيون الاولاد والبنات خصوصا البنات انهم ماراح يفارقو بعض
الجد : خلاص من بكرا راح نطلع للبر
هنا الكل فرح انهم راح يطلعون للمخيم والكل توجهه للبيت
البــــــــــــــــآآآآرت الاخيــــــــــر
عند طلال وهند
طلال كان جالس جنب هند ويمسح ع خده بنعومه : حبيبي يلا قومي
هند تبعد ايدينه عنه : حبيبي شوي ابي انام
طلال : خلاص يلا نروح نجهز الجنط
ابتسمت هند وعدلت جلستها وناظرت له : اوكي يلا صحيت
طلال ناظر لعيونها اللي تخبل عليها وع شكلها شعرها الطايح وقال : تعالي بحضني
قربت هند بحضنه ورمت نفسها بحضنه وقالت : احبكـ طلولي
طلال بحب باس خدودها: وانا احبك
رفعت راسها هند وباست خده بنعومه
طلال ضحك وقال : تذكرين مها شنو سويت فيني وفيك تدري الحادث بسبب مها
هند بققت عيونها : جــــد
طلال : ايه ولله .. وقال بمزح يحب ع غيرتها : تصدقين يوم شفتها مها ماتوقعتها انها كذا مزيونه
برطمت هند وضرب فخذه بخفيف :اوك روح لها
ضحك طلال وباسها بخفه وقال : امزح معاك هنودتي .. انا احبك انتي وبس هند انتي ملكتي كل شي فيني انت حياتي وروحي انتي عيوني اللي اشوف فيها طريقي
ابتسمت هند وباسته : تيب بس مها لاتجيب طاريها
طلال مسك شعرها ولفه ع رقبته وقال بحب : امزح عليك حبي انا لك انتي وبس
هند ضمته وقالت : انت لي مو لحد ثاني حبيبي
تخبل طلال ع حضنها وع ريحه شعرها وقال : تحبيني ؟
تبسمت بـ خجل هند وقالت : اموت فيك ياقلبي
قال بـ همس عند إذنها واهو يبوسها : أسمعها .. !!
قالت بـ نفس همسه وإهي ماسكه إيدينه إللي حاضنتها من خصرها : أـحـبك ..
سكر عيونه يحبها هالكلمه منها.. { شـ كثر تريح هـ الكلمه وخصوصاً من حبيبك *_* .. وهـ بس }
قال بـ همس وهمسه خذااها لـ بعييييييد : .. أـنا .. آبيـــــــك ..وقرب لها وباسها
رجفت كلها من داخلها من كلمة آبيــــــك .. لإنها تعرف مضمونها .. ومثل ماتوقعت مضمون هـ الكلمه .. ~_^
انت لي مو لي احد ثاني ..ومن يقرب منك ياويله
الي في حبك تحداني اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك في احضاني وانا قلبي الي انهدم حيله
من يجيك بشوق ضمياني ادعي الله يومه يجيله
انته اهلي وانت خلاني وانت شي صعب تبديله
لايفكر فيك انساني ولا عاشق ايده طويله
عنـــد محمد والهنوف
رقت لـ جناحهم ماحصلته .. وقفت قبال المرآيه تضبط شكلها .. طلع من المطبخ ورقى فوق واهو معاهـ غرشة موي يشرب فيها .. دخل وحصلها واقفه قبال المرآيه تبسم .. يعرفها .. إذا شافته جاي واهم كانوا مجتمعين تترك الجمعه وتروح له .. نزل الغرشه .. حست فيه وناظرته .. تبسمت وتقدمت له .. مسكت إيدهـ .. يعرفها إذا
بـ تقول شيء إلا تمسك إيدهـ ..
ناظرها بـ وله وقال : آمريني حبيبتي..
تموت عليه .. صار يعرفها أكثر من غيرهـ قالت بـ حُب وإهي تشغل حالها في إيدهـ : أـنا محظوظه فيك ..
تبسم لها بـ حُب قال : أـنا إللي احمد ربي عليك .. إنتي لي نعمه أشكر ربي عليها ..
كأنو قلبها يرقص من كلامه .. قالت وإهي تتترك إيدينه وتترك إيدينها ورا رقبته ..
حرك راسه بـ معنى شنو .. قولي إللي تبين .. واهو رافع حاجب ومتبسم .. تخق على شكله كذا .. قالت بـ ذوبان : أـحبك ’’
سكر عيونه وقرب وجهه من وجهها وتركه يلامس وجهها بكل ذوبان .. رجع فتح عيونه ووجهه ملامس وجهها وبهمس : مبسوطه معاي ..؟؟
همست له وإهي على وضعها : شيء ماكنت أتخيله .. حياتي معاك فوق الأحلام .. سعادهـ مابعدها سعادهـ .. لإنك محمد ..
محمد قرب وجهه لها وصار وجهها قريب لوجهه وباس خدها وقال: احبك احبك احبك احبك موت
الهنوف غمضت عيونها بخقه وقالت : حموشي انت لي مو لحد ثاني وهالمعلومه حطها ببالك زين
محمد كان مو حاس بشي غير عطرها وشعرها الناعم ع وجهها بعد ايدينها وشالها ونزلها ع السرير
باسها على خدها ووووو ... ~_^
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:37 PM
* مابعد بدايه الا النهــــــــــاية *
وصلت السيارات لمنطقة تخييم اختاروها بالبر .. بوقت الربيع والجو رايق وحلو هالفترة ..
نزل الكل من السيارات .. والبزران تراكضوا بكل مكان ..
أبو فهد : تعااااااااالوا يابزراااان وين رايحين انتوا كنكم تعرفون المكان
غدير : والله هذي الشيطونة لجين ركضت وكلهم لحقوهم .. قادئدتهم
دانه: هههههههههه خليها تستانس والله ماجينا عشان نحبسهم ..
هند : هذي الي مدلعة بنتها على الآخر والمشكلة عيالنا يزعلون وش معنى لجين واهم لاء ..
دانه : بنتي مستحيل ارفض لها طلب فديتها ..
الكل : ههههههههه
بعد ساعتين الساعه 9 بالليل
مشوا البنات يتفقدون المكان .. ويشوفون الذكريات القديمة بكل مكان ^ _ ^
الهنوف : يااااااااي ماتغير شي بالمكان مررره روعه
انوار : ايه ولله جد
مشوا يلاحقون عيالهم الي اتراكضوا بكل مكان ..
والرجال مشوا لخيامهم .. والحريم دخلوا خيامهم
لكن البنات ظلوا برا يطالعون عيالهم وغير انهم متونسين ويبون يستغلون كل دقيقة بهالمكان !
مر الوقت واهم منبسطين ويمشون وعيالهم معهم يلعبون ..
حاست جنى بنت هند قمرايدينها بالتراب وهند قالت : ييييييييع قمري .. يكي يكي شوفي كيف لبسك !
نوره : خليها انتي بعد جايبتها البر وتحاسبينها .. شوفي البنات مابقى الا ياكلو التراب بعد ومخليهم عيني عليه وتاركته يستانس ..
هند واهي منقرفة من بنتها والتراب الي بايدينها ولبسها : هذا واحنا بالبداية ماراح يجي الليل الا واهي متروشة بالتراب
غدير : خليها تستااااااااانس
هيفاء : بنااااااات شوفو الدبابات ونااااااسه
مشو البنات وكل وحده ركبت الدباب الا غدير ياعمري عليهاماتقدر لانه حامل وتركو البزران عندها
انطلقو البنات بالدبابات وكل وحده ميييييته فرح
الهنوف : هههههههههه دنو شوي شوي
دانه : اسكتي بس خايفه ماعرف
هند : شوي شوي بس لاتخفسين علينا
عند الشباب
كانو الشباب يشون دجاج الا ياسر قال : مو هذول البنات بالدبابات
محمد : الا ولله
احمد : لا يكون غدورتي معاهم واهي حامل
طلال : امشو كل واحد يجيب سيارته ويروح لحريمهم
الكل : اوكي
خالد : لحظه لحظه خوذو اولادكم لان ع طريقنا نروح للبيت
الكل : اوكي
وراحو للرجال وقالو لهم وافقو لانهم بعد ساعه رايحين الشياب والحريم
احمد اتصل ع غدير وعرف انها ماراحت معاهم وارتاح خاطره وخذاها معاها بالسياره
وتوجهوو الشباب يحلقو البنات
هند : هههههههههه الهنوف شوفي محمد جاي ومعاه اولاد
فطوم : لاتضحكي شوفي طلال بعد
هند خافت واسرعت بالدباب وقالت بصراخ : يااااااااويلي
البنات : ههههههههههههه
قرب محمد للهنوف وصار يصارخ عشان تسمع : هنو حبيبي تعالي اركبي بالسياره مو زين لك الدباب
الهنوف طلعت لسانها واسرعت بالدباب
ضحك محمد وقال بينه وبين نفسه اموت ع هبالها وتهورها
قرب محمد وقال : الهنوف اركبي يلا
ابتسمت الهنوف ونزلت من الدباب وركضت لمحمد وركبت معاه بالسياره وهي تضحك
محمد : لاولله لي ساعه واناديك
الهنوف: احبك
محمد : يااااااااااويلي انا وين وانتي وين .. انا اموت فيك
الهنوف اخذت تركي بحضنها وصارت تبوسه
عند نايف ومها
نايف بصراخ : مهااااااا اركبي احسن لك يلا بسرعه
مها بعناد : مابي مابي وطلعت لسانها
نزل نايف بسرعه ومسكها وركبها بالسياره وهي تضحك
مها بدلع : نييييييوف حبيبي
نايف : اموااااااااااه بس
ابتسمت مها له وركبت بالسياره
عند ياسر وهيفاء
ياسر يحد هيفاء بشويش : هيوووووف مو زين لك انتي حامل اركبي يلا
هيفاء : يسوووووري امواااااااااااح مابي
ياسر تخبل عليها وقال : يلا هيوف تكفين انزلي
استسلمت هيفاء ونزلت من الدباب وهي ماسكه ظهرها وركبت معاه وهي تضحك
عند طلال وهند
هند بعناد : مابي انزل ابي اركب
طلال : اقول يلا بلا دلع انزلي هند بسرعه
هند : حبيبي طلول هذي اخر مره العب بالدباب بلييييز
طلال : حبي يلا انزلي
نزلت هي وتمشي بدلع ركبت بالسياره وباست طلال من خده وقالت : اموت فيك اعشقك .. تعبني جنونك
طلال :أبيك تحبيني بكل مافيني ..
هند: وانا احبك .. تعبني جنونك بس أحبه .. وأحب كل شي فيك
طلال : وهــ يالبى قلبك الله يخليك لي يارب
هند : ههههههه ويخليك لي التفت وراء هند واخذت قمر بحضنها ومدت ايدها لوليد وضمته بقوه
عند راكان ونوره
راكان : واخيرا مابغيتي تنزلين
نوره : بس وناسسسسسسسه بالدباب
راكان : نو نو وناسه بالبيت
ابتسمت نوره وارسلت له بوسه بالهواء
عند فطوم وفهد
فهد رمى نفسه ع الكنبه بعد ماشال فطوم من الدباب بطلعت الروح وقال : اوريك وليش مانزلتي بسرعه
فطوم : سوري فهودي بس وربي وناااااااسه جد جد
فهد ناظر لها وغمز : احبك فطومتي
فطوم : وانا بعد
زياد : وانا احبث (( وانا احبك ))
فطوم ضضضمته بقوه وقالت : وانا بعد امووووت فيك
عند غدير
طفشت وهي جالسه لحالها
دقت غدير على احمد وقالت له : حمودي تعال بالسيارة خاطري أسوق..
احمد: دقايق وأجيك ..
غدير : صددددددددق ؟؟؟؟
احمد : وليه مو صدق انا كم غدو عندي ..
غدير : ياعيووووون غديرانت ..
وبعد دقايق جاها بالسيارة اهو الي موجاي هالطلعة الا عشان يتونس ويونسها معاه ..
عند نواف وانوار
انوار ضمته بقوه وقالت : نواااااااف ولله مأعيدها اركب دباب
نواف : اكيد
انوار بدلع : اكيد تخاف علي
نواف : حبيبتي انتي اكيد اخاف عليك
انوار باسته وقالت : احببببببببببببك
نواف : وانا بعد
وبعد دقايق جاها بالسيارة اهو الي موجاي هالطلعة الا عشان يتونس ويونسها معاه ..
ركب كل واحد سيارته راجعين لبيوتهم والشياب والحريم ..
والشباب توجهو بيوتهم الي ملاصقة ببعض داخل أحلى وأجمل مجمع اكتمل وصار لهم ..
وانطلقت السيارات وطلال قرب من سيارة محمد وسقط عليه يبي يسبقه .. ضحك محمد واتعداه ودعس بانزين وسبقه ..
راح أسرع طلال وسقط على نواف وسبقه .. وفهد سوا معاه نفس الشي وكمل راكان على نايف الي سوا نفس الحركة وبالآخر لقوا نفسهم يتسابقون بالسيارة من يوصل للشارع أول .. والبنات فاتحين الشبابيك ويرمون حكي على بعض ويضحكون ..والبزران نفس الشي يضحكون ومايدرون عن شي <== لبى ولله البراءه
وفجآه امطرت مطر خفيف والبنات متشققات ضحك وكل وحده ترمي كلام ع الثانيه
هيفاء بصراخ : وااااااااااااااااااااو مطر
الكل : ههههههههههههههههه
البنات صراخ ووالبزران يلعبون بالمطر اللي مستانين والشباب اللي يضحك ع الثاني ويتحدون بعض مين اللي يسبق الثاني
وصلو البيت ودعو بعض البنات وهم ميتين فرح والكل دخل البيت وهي مستانس والبسمه مشققه افمه وفرحانين بأولادهم اللي كل شوي يكبرون وحريمهم ( البنات )) اللي يزيد حبهم عند حبيبها
تمت
انت لي مو لي احد ثاني ..ومن يقرب منك ياويله
الي في حبك تحداني اقلب الدنيا على ليله
انا ربيتك في احضاني وانا قلبي الي انهدم حيله
من يجيك بشوق ضمياني ادعي الله يومه يجيله
انته اهلي وانت خلاني وانت شي صعب تبديله
لايفكر فيك انساني ولا عاشق ايده طويله
the end
آلنهــــــــآيه
vBulletin® v3.8.8, Copyright ©2000-2025, Jelsoft Enterprises Ltd by Support-ar.com